لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-11, 09:08 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس

توضيح لبعض الشخصيات لان فيه لبس عند البعض
راكان <<اللي هو ابو محمد
عياله بالكبر ..هويا ..محمد..نوير ..متعب ...مساعد
متعب <<اللي هو ابو فيصل
عياله بالكبر فيصل ...طلال ..نجود ...غلا
ام سعد (الجازي )
عيالها سعد .. منيره ... ساره .. راكان
ابو صالح
عياله بالكبر صالح ...ابتهال ...اسماء ..شهد ..سعود .. امال
وراح تظهر شخصيات اخرى




نوير
احساسي الحين براحه كبيره بعد مارضت علي منور...
اخيرن هم وافتكيت منه صعب على الانسان انه يجرح او يضايق
شخص غالي على قلبه ...يازين الراحه زينااااااااااه
تمددت في فراشي وانا ارسم ابتسامه فرحه..آه كان هم وانزاح ..
سمعت صوت امي هويا (الجده) تناديني
فزيت وانا اقول سمي ولبيه وركضت لها ...
قالت لي اعاون هويا في نفض جحرتها !! قلت لها ابشري وبقلبي
(لو اني داريه تسان ماجيتس اعدي !!<اركض) قعدت مع هويا انفض قش جدتي
يوووووه ياكثر قشها لو توديه الجنادريه ازين لها !!
... كانت تطلع الشىء اللي ماتبيه تقول بتصدق فيه..والباقي بتخليه هنا
و تاخذه اللي بتحتاجه معها الرياض ..
كنت ابي اسئلها عن عمي ومرته بس خفت من عصاها لاتمحطها بظهري
فقلت في نفسي ابلع العافيه ازين !
^
^
^
^
لمياء
بعد ماكلمت سلمى وبلغتني بالطريقه مالقيت غير اني اطبق اللي قالته لي
دخل علي بعد انتظاااار طوووويل كنت مجهزه نفسي وشكلي ..
من دخل على نسيت كل شىء نظرته و حواجبه المعقوده حسيت نفسي
مخنوقه ابي ابكي نزلت راسي للارض وانا اطلبه يعطيني فرصه ..
بكيت لين حسيت نفسي تعبانه من البكاء ... كنت مجهزه حواسي لاي ردت فعل منه لكن هو
بالعكس ماتحرك ولا سوى اي ردت فعل ..رفعت عيوني
اشوفه كان مثل الجماد نظراته بارده لاقصى درجه
حاولت استعطفه واحرك مشاعر الحنان لكن ماتغير ...
وهذا زاد حزني وضيقي على حالي اهنت عمري وذليتها
ولا اهتز او حتى اهتم لوجودي .. ابعدت عن وجهه احافظ على مابقى من كرامه
لي .. وقلت له وانا تخنقي العبره : انا غلطت غلطه كبيره يمكن تكلفني شىء كثير
لكن لا تنسى انك كنت مشترك معي بها الغلطه ..
ناظرني بقوه وقال : وانا قلت لك استغفليني وسوي اللي سويتيه من وراي ؟!!
قلت له وانا استعطفه :حنا اتفقنا من البدايه عليه صح ؟
قال لي بزمره قويه : قلتيها البدايه وبعد فتره وش قلت لك ؟!
ذكريني والا تذكرين بس البدايه
^
^
^
^
فيصل
لماشفتها تبكي وتحاول تكسب رضاي كابرت حتى تحس بغلطتها
تجادلت انا واياها في نفس الموضوع واعلنت قراري بعد ما فكرت وهذا
انسب حل لي ولها ...
قلت لها : اسمعي يالميوه انا ماراح اطلقك حتى ماترجعين لاخوك علي وتسلطه ومرته ولفتره
تعدلين فيها غلطتك
لكن بشرووووط
قالت لي بفرحه وهي تمسح دموعها بسرع : موافقه
قلت لها كاني ماسمعتها : طلعه من هنا بدون علمي لاااا وبروح لفلانه عندها بارتي
وسهرات وغيره وكنت اقلد نفس نبرتها ودلعها
من الخرابيط اللي جابت لنا هالمصيبه اللي انتي فيها لاااااا
شفتها تحرك راسها بالايجاب كملت احد يعرف باللي بيناا ياويلك اعرفي انك
من لحظتها راح تذلفين لبيت اخوك بدون رجعه والعوض في البيوت (يقصد انه يتزوج)
رفعت اصبعها وحطته قدام فمها وقعدت تقسم وتحلف ان محد يعرف بشىء بينا
تعديتها ودخلت الحمام اخذ شاور بعد ماقلت لها تطلع ملابسي ..دخلت
وانا افكر في مخططي حتى مايفشل خاصه وان هالمصيبه جت في وقت غلط!!
^
^
^
^
مرت الايام سريعه لم تتغير الاحداث كثيرآ فليس هناك ماهو مهم
بعد شهر من الاحداث السابقه ..اليوم هو يوم النقل
يوم انتظرته نوير بشغف حب الاستطلاع والتجديد حب التطور
اما هويا فالعكس تمامآ كانت تتمنى ان تبقى بين اهلها ومجتمعها المصغر
منيره رغم حبها الى التجديد الى انها تكره الرياض لوجوده فيها
لم تجد منه سوى النكران وحب الذات تجرد من عواطفه بمعنى الكلمه
تفكيرها لم يتعدى الخوف منه وظهوره الوارد وبقوه في حياتها ..
ام محمد سنوات مضت وحياه طويله لم تعرف سوى هذه القريه
رغم صغرها وشوارعها الرمليه والمعالم البدائيه في ساكنيها ولوبالقليل
الا انها تشعر ان شعورها اللذي تخفيه كشعور كالمهاجر من ارضه ..
(هويا الجده ) رغم حزنها الدفين الا انه هناك فرحه بين حنايا اضلاعها
في رؤية ابنها وابنائه ماتبقى لها من عمر بعد البعد طوال السنوات الماضيه ..
ام سعد تخوف من المستقبل القريب على حيات ابنائها تفكير الفقدان
اصبح يرودها بكثره ..
ساره انطوائيتها وحزنها الملازم لها لم يجعلها تنسى الم شقيقتها والخوف
من المستقبل المظلم ..و الخوف من نظرات الناس لماضيها
اما الشباب محمد وسعد ترقب لمستقبلهم اللذي سيتحدد في الفتره القريبه
متعب ومساعد وراكان لا شىء سوى الفرحه بالنقل
في الجهه الاخرى لم يكن هناك من يبدي مشاعر الفرح او الرغبه بالعائله القادمه سوى
اثنان فقط ابو فيصل ونجود
اما الباقون طلال وغلا وفيصل وام فيصل بالعكس كانو غير مرحبين بقدومهم
لمياء تعاني الجفاف والقسوه من فيصل بسبب نصيحه من صديقه لم تكسب منها الا الضرر
وعلاقتها بفيصل لا تعدى حدود الاوامر منه والتنفيذ منها فقط دون ابداء اي اعتراضات
اما شهد وسعود فلازالو تحت وضعهم المزري بين احضان الالم والقسوه والجبروت
تخف القسوه يوم وتتجرعها ايام
^
^
^
^
في نفس القريه
في احد شوارعها على احد الطرق الرمليه تجمع لفتيه متفاوتة الاعمار
قام احدهم بثني اكمامه ولف اطراف ثوبه حوله خصره ووضع اصبعين في فمه ليعلن
صفيرآ ...تجمع الصبيه من حوله..
ثم قال : اسمعووو ياشباب اليوم خذيت ددسن ابوي وشرايكم نسوي سحبيه !!
اطلق الاولاد الصرخات اعجاب بالفكره اللتي نالت اعجابهم
قامو بوضع فرشاه (زوليه على الارض ))خلف السياره وربط مقدمة الزوليه بحبال ممتده
الى نهاية السياره ..فيقوم السائق بقيادة السياره اما الباقون فيجلسون على الفرشه
اللتي تقوم السياره بسحبها ...
اخذ الفتى يقود السياره على الطرق الرمليه والفتيه الباقون
يقومون بحركات طائشه منها دفع بعضهم حتى السقوط عن الفرشه
اوالتشجيع على زيادة سرعة
السياره وهكذا
نوير
كنت جالسه في صالتنا سمعت امي تناديني رديت عليها :هلا يمه
ام محمد : اقول طلعي شناطتس انتي واختس قدام حجرتس العمال بيجون يشيلون
نوير : ابشري بس هويا وينها قالت لي بجيتس ولا عاد شفتها !!
ام محمد : عند امتس هويا تقفض عفشها
نوير بهبال : بودي لهن مناديل
ام محمد بستغراب : ليه
نوير بضحك: تلقينهن يناشقن <يبكن
ام محمد ترفع كفها وتبوسها وجه وقفى : الحمدلله على نعمة العقل
نوير وهي رافعه حاجب : نااقده علي الحين
ام محمد : مدري عنتس فيه وحده تحتسي عن امها واختها تسذا !!
نوير تستهبل : امزح يمه امزح
ام محمد : اقول اقلبي خشتس يالله انجزي اللي قلت لتس عنه
نوير : بضيقه طيب
^
^
^
^
منيره
في غرفتي جالسه على سريري ابي احفظ كل شىء في غرفتي
حاسه اني اخر مره اشوف هالمكان وانه ماعادابني راجعه له
مكان حمل احلا ذكرياتي ...
واقسى لحظات حياتي ..
صحيح ماتركت هالمكان حتى احب
غيره لكن يكفيني وجودي مع اهلي وبين ربعي وناسي ...
زفرت بضيق وانا اخاف من الهم اللي
جاثم على صدري .. اي بنت يمكن تفرح بالنقل لكن انا
العكس .. هذا معناه قربي منه اكون حوله في اي لحظه ممكن يطب ويدخل
ويقول باخذها وهذا الخوف
آه من الفكره هذي لا تخيلتها احس قلبي ينقبض .. ما ابيه ولا ابي قربه
غمضت عيوني وسيل من الدموع ينزل على ذكرى اخر مره قابلته
......
***************************

***************************

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 23-02-11, 09:10 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وراح انزل البارت اليوم السادس والسابع ايضآ
البارت السادس
^
^
^
^
ابو فيصل
طلعت اليوم بدري على غير عادتي من الشركه وانا حاس بالسعاده اخيرآ
راكان بيجي جنبي اخيرآ ... ابعدتنا السنين وظروف الحياه والحين
نرجع لبعض .. دخلت البيت وانا ادور الكلمات اللي تخفف من وقع
الخبر على ام فيصل وعيالها ..لقيتها ماسكه التليفون كالعاده ..
سلمت واتجهت للكرسي بجلس فيه ومريت على الطاوله اللي قدامها اخذت الرموت
اما هي فعتذر من اللي تكلمها بوجودي
سئلتني مستغربه : وشفيك ؟
رديت عليها ببرود وانا اغير القنوات : مافيني الا العافيه
قالت : غريبه مهيب من عوايدك تترك الشركه هالوقت؟
قلت لها : بس اليوم غير
قالت وهي رافعه حاجب : وليه غير
قلت بعد ما حذفت بخفه الرميوت جنبي : امي وراكان واهله جايين اليوم ..شهقت
وكملت : واليوم عشاهم عندنا
قالت : ليه توك تقول لي !!
قلت : مادريت انك بتهتمين لها الدرجه لوجودهم !!..وكملت قبل ما تفتح فمها
واسمعي ابيتس تدقين على امي وام سعد وام محمد تعزمين كل وحده
قالت لي بعد ماتكتفت : وش قلت انااا ادق عليهن ليه
انت عزمت تكفي !!
قلت وانا ارص على اسناني : اللي قلته يتنفذ زين والا تراه بيجيتس علمن ثاني
وتركتها وانا مندبله تسبدي منها
^
^
^
^
نوير
زفرت بضيق من طلبات امي هويا اللي ماتخلص !! مره جيبي لي من حليب البل
ومره جيبي المكره وانظمي نظرتي ( معناها عدلي الخيط اللي في البرقع ((الخيط الاوسط )
ومره شيلي رادوي لايضيع والا انساه<<راديو
افففففف زهقت والله لو اني شغالها عندها تسان ارحمتني والحين امي تبيني انادي
متعب هو ومساعد وهم في الشوارع ماغير يمترووونها
لبست جلالي وبرقي ووقت (طليت) مع الباب اتشوفهم لقيتهم رابطين الزوليه
في قفى الددسن ومبارك ولد سحمان يسوق والله الحاله !!
رفعت حسي انادي عليهم حتى يوحوني ويرجعون بس ماش مدبكين مع الكركه مستانسين
انهم يسحبون !!
من شفت مبارك وقف وانا اطلع لهم بسرعه واقضب متعب من غالوقته (ياقته)من ورا اخلص
وقلت له على امي تبيك وناديت مساعد تعال
ماخذيت الا وهو ينتفض علي اهيييييييب روعني تسن شافطه كهرب !!!
^
^
^
^
متعب
جعلها المرض نويروه ماتستحي طالعه علينا في الشارع !!
ولا تتلني مع رقبتي تسني اصغر ورعانها دخلت معها البيت
وانا صاااافق الطبلون عندي من القهر فشلتني مع العيال
من دخلت البيت وانا ادنق على حذوتي وانا التها في ظهرها<<
(جزمتي واضربها في ظهرها)=تكرمون
ماخذيت الاوهي تصوي اححححح تسنها حيه قلت لها وانا
انتفض من العصبيه مزدي فيتس اجل طالعتن في الشارع وتتليني
تسني مانيب رجال .. شفت عيونها منافيص وقامت تخم من الحصى وتروشني فيه
وتلعن وتهاوش باكبر الدعاوي اهبي ...ماوقفت الا يوم دخل علينا محمد
وقال بزمره : وجعععع يوجعكم متى بتكبرون ؟؟ هااااااااه
قالت نوير وهي تنشق من البتساء : شفه محطني بالنعله في ظهري
قلت بدافع عن نفسي : اجل طالعه في الشارع ماتستحيتي من العيال
قال محمد : بسسسسس لعنبو بليسكم انتم ماتفتهمون يالله انقلعو لغرفكم
اجدلو باقي قشكم ...
^
^
^
^
ام فيصل
من قال لي ابو فيصل عن جيت اهله احس نفسي بدا يقل
لا ويبيني اعزم كل وحده على راسها !!!!!!!!
مسكت راسي اللي احسه بينفجر.... الحين كل اللي خططت له هالسنين بيروح !!
ومن زود الغلاااا يبيني اجهز لامه غرفه !!
هذا الناقص اجيب العجيز في بيتي حتى تحكرني وتفشلني مع رفيقاتي !
رحت اقول للخدم يسوون ودخلت على الطباخ بعد ماحطيت الحجاب
على راسي حتى اقوله جهز للعشاء جعلهم مايحدرونه ...
طلعت وانا متوتره من جيتهم ماشفت الجسم اللي صدمت فيه ..
نفخت بقوه يوووه ماتشوفين .. ردت غلا يمه وشفيك معصبه!!
قلت لها : فاارقي عني تراها موصله هنااا وانا ااشر لطرف خشمي
كملت طريقي لغرفتي تسيرني رجليني ماقدرت اثبت في مكان من الغضب
حاسه بدخااااان يطلع من راسي من العصبيه لازم اكلكمهم افففففف
^
^
^
^
نوير
ركبنا سياراتنا انا مع امي وابوي والمرتبه الثانيه جنبي هويا
اما سيارت محمد كان فيها محمد طبعآ ومتعب ومساعد وراكان
اما سيارت سعد فكانت امي هويا قدام والمرتبه الثانيه عمتي ام سعد
ومنور وسويره
طبعآ قبل ما يركب ابوي كنت اويق (اطل ) مع الدريشه على بيتنا
سمعت صوت نشيق (بكاء) التفت عليها هوياا هالبنت ياحبها للبتساء
تبسي على ادناة الدون ... سئلتها وانا عارفه وش يبتسيها فقلت : هويا وراتس
تبسين ؟؟
التفتت علي وعيونها حمر تسن احدن عندها ميت بسم الله علينا ..
قالت بصوت متحشرج: ما ابي اطلع من الديره
عاينت(ناظرتها) فيها اخ ليتني اكفخها عضيت على شفتي من تحت البرقع وقلت وانا
احاول اخلي طريقتي عاديه : ليه ماتبين؟!
قالت لي بصوت في بحه من البتساء : هنا اهلنا وربعنا وهنا عشنا وتربينا بعد ذا السنين
تبيني اتركها بها السهوله !
قالت وانا مفوووووله خلاااصه : وهنا كاااح العج بوجيهنا والكهرب كل يومين ينفصل علينا
وحتى وظايف مافيه وماحسيت الا بلسعه بكرتون المناديل بخشمي اححححح قعدت افركه
تسن امي مسبره عليه ..
قلت لامي وانا احس بوجع وزعل :يمه ليه تطقيني
قالت : اقطعي اقطعي لعنبو بليستس تحسبين الناس قلوبهم ميته مثلتس
انتي ماتحسين !!
قلت لها وانا ادافع عن نفسي : يعني لازم اهشم وابتسي حتى يكون عندي قلب !!
كل شخص حر في طريقة بالتعبير عن مشاعره
قاطعتني بقوووه وقالت : اقول تلايطي تعرفين تسطرين كلام في المشاعر لكن في المدرسه
ماشفت هالكلام !!
سكت وععععع الحين عطله وهي تجيب طاري المدرسه .. ياحبهم لنكد والتغثث
^
^
^
^
شهد
اليوم كان يوم غريب علي مدري يمكن يكون مميز بالنسبه لي
او يوم جديد في حياتي .. امممممممم اليوم احساسي مثل احساس الطفل بفرحة العيد
مدري وش شعوري بالتحديد
عمتي سوت شىء غريب ...نادتني وسئلتني اذا كان عندي لبس
حلووو يصلح لسهره ؟؟.. قلت لا ..لانه ماعندي غير قمصان
البيت و مريول المدرسه .. قالت عمتي لاسماء تعطيني من ملابسها
وتعذرت اسماء ملابسها ماتجي مقاسي ...لانها سمينه وانا نحيفه
طبيعي عمتي عصبت شوي وهذا شىء تعودت عليه وطلعت
بعد فتره رجعت لي وكانت شاريه فستان معه جميع كمالياته
ورمته بوجهي قالت لي يالله : اذلفي قيسيه حتى اشوفه عليك
رحت وانا فرحانه باللبس الجديد اول مره راح البس مثل
خواتي من اول يوم جيت هنا وانا ماتشتريلي الا القمصان انا والشغاله
نفس اللبس ..ركضت للكراج وقعدت ابدل طالعت شكلي بالفستان
حلووو ..ناظرت تحت حسيت بالخجل من نفسي ر جولي طالعه !!
ماتعودت .. وايديني نفس الشىء
استصعبت الفكره اكون واقفه بها الشكل عند احد !!
انفتح الباب وشهقت من الخرعه ...
^
^
^
^
ام صالح
اليوم فكرت في اني اشتري فستان لشهد مهوب حب فيها
ولكن لغايه في نفسي .. رحت بعد ما تاكدت انه مافيه ملابس
تلبسها وانا ماكنت حريصه على انها تلبس شىء سبق والبسوه خواتها
لان هالامر مهوب في صالحي ويمكن يخرب مخططي ..
رحت لسوق واشتريت لها فستان مع باقي كمالياته وهذا طبعآ
بمساعده اختي سناء اللي طبعآ خبره بالاسواق معي
اشتريت اللبس ورجعت على طول قبل ما يجي ابو صالح
عطيتها اياه تقيسه شفتها تاخرت رحت اشوفها
^
^
^
^اسماء
رحت اركض لغرفة ابتهال اللي معتكفه فيها على النت 24 ساعه مقابلته
دخلت عليها فزت قالت لي وهي خايفه : بسم الله روعتيني
قلت :جايه اعلمك باخر خبر ..ردت علي وهي تطقطق بالنت هاه وش عندك
جلست جنبها على السرير وقلت : اليوم امي سوت شىء غريب عجيب ..شفتها ساكته
كملت وقلت لها امي راحت السوق هي وخالتي سناء واشترو طقم كامل لشهد..التفتت
بسرعه وقالت : اشتروه لمين ؟؟؟ قلت لها وانافيني الضحكه على صدمتها : لشهدوه ماغيرها
قالت لي : منجدك تكلمين والا تضحكين علي !!
قلت لها وانا ابتسم : الا من جدي ونص حتى هي لبسته طلع اللبس يفطس ضحك عليها !!
قالت : ليه يفطس ضحك اجل امي شاريته من المحلات العاديه !؟
قلت : لا بالعكس لبس ماركه ومو حيالله اي ماركه
^
^
^
^
ابتهال
من قالتي اسموه عن اللي صار حبيت اشوف شكل شهد باللبس نطيت بسرعه
بروح اشوفها وقعدت اتخيل شكل شهد خاصه بعد ماقالت لي اسموه انه يبيلها تضبيط
من واكس وبودي كير وغيره حتى يطلع شكلها زين خاصه انه الفستان قصير ومبين
سيقانها ... رحت لها بالكراج شفتها سرحانه قلت لها : شهد وين فستانك؟
شفت لمعة فرح بعونها وابتسامه شفافه ركضت ناحية دالوبها ((طبعآ
الدواليب هي من ضمن الكراج يحط فيها جميع الاغراض كمستودع مصغر من
زوالي ومفارش واجهزه قديمه واغراض قديمه الى اخره ...
وهنا شهد مفضيه قسم صغير لملابسها
هي واخوها ))
طلعت فستان ناااعم حيييييل كيوت ..وهي فرحانه وتقول وش رايك ؟
قلت ببروده حلو ..وراحت افكاري وش السبب اللي يخلي امي تسوي هالشغله!!
^
^
^
بعد ساعات ليست بالقليله مرت استطاعة العائله ان تستقر في سكنها الجديد
كلن عرف غرفت
* البيت اختار ابو محمد شركه لتأثيثه من الالف الى الياء .. وهذا ساعد على انجاز
البيت بسرعه قياسيه ..
البيت مساحته كبيره كان فيه مجالس خارجيه + ملاحيق كبيره خارجيه حولها ابو محمد
الى غرفتين للاولاد كون محمد وسعد مايدخلون البيت الا باستأذان ومتعب وراكان
ايضآ بعد دخولهم 13 سنه اما مساعد في المرحله الابتدائيه
طبعآ حرصآ على راحة البنات والاولاد ايضآ ...
^
^
^
^
غلا
خلصت لبسي وانا متحمسه اشوف اهل عمي ..
القيت نظره على شكلي النهائي
كنت لابسه تنوره قصيره لتحت الركبه بشوي لونها ليلكي وبلوزه كت سودا ..
وصندل(تكرمون) اسود عالي بشرايط ملفوفه على الساق ... اما الميك اب اقتصر على
ايلينر خفيف فوق العين وماسكراء وقلوس .. اماشعري فسويته شنيون فوضوي
كان عاجبني شكلي النهائي نزلت تحت ولقيت امي جالسه بالصاله كانت حاطه رجل على رجل
وتحركها كانها متوتره اوشىء نطيت وانا اقول ماااامي شرايك بشكلي وجلست ادور قدامها
قالت لي : انه شكلي حلوووووو مررره واخذ العقل فرحت ورحت ابوسها على كلامها الحلووو
بعدين كملت كان ماتكلفتي تراهم قرااااوى مايسوى تتكلفين كانو احد مهم جاي
قلت لها وانا احرك كتوفي بلا مبالاه : هذي اول مره يشوفوني وحابه يكون شكلي حلو
وبعدين من زمااان ماتشيكت
شوي الانزلت علينا نجود واااااو شكلها كان حلووووو مره بس كانها متكلفه حيل
لدرجة انه حسيت الناس مهمين عندها !!!
كانت لابسه فستان تايقر مخصر على قد الجسم بخيوط من الاعلى وقصير الى تحت الركبه
ولابسه جزمه تكرمون (عاليه) سوداء
الشعر كان مفكوك ومستشور يوصل للاكتاف ورافعه شعرها من قدام بكلبسات سوداء
والميك اب شدو خفيف الوان درجات الذهبي ممزوجه اطرافه بشوي من الاسود
وايلينر خفيف مع مسكراء مكثفه وبلشر ترابي قلوس لحمي
سئلتها من بيجينا ؟؟..قالت لي وهي فرحااانه عمي واهله
قلت وانا مستغربه :كل هالتكلف لهم ؟؟!!
قالت لي وهي مستغربه: ليه شكلي غلط !!
قالت امي : اللي يشوفك يقول بتروح عرس !! مايدري ان كل هاللي مهببته لقراوى
^
^
^
^
ام متعب (الجده )
عقب ذا البطى كله بشوف عيال متعب .. صدري اليوم منشرح بزود
بشوف عيالي قدامي وعيالهم حولهم ..من سنين وانا ادعي ربي يلم شملهم
ويجمعهم عقب ماتفرقوو .. جعل ربي يتمم لقاهم ولا يفرقهم .. الحين ارتحت
من الهم اللي طاويته سنين بين الضلوع المحاني ... تمددت بعد ماخذت هويا
شناطي ترتبها هي وساره في حجرتي وانا مددت ظهري في الصاله وانا اتخيل ورعان
متعب اللي ماشفتهم من زمااان ... غفيت وانا افكر ما حسيت الا باللي تهمز راسي
فتحت عيوني قالت لي هويا : بسم الله عليتس يمه قومي صلي العشاء قلت لها
اجل هو اذن !!... ضحكت قالت مدري عنتس بقولتس صلي قبل الصلاه ؟!
ابتسمت على حتسيتها وقلت : عسى ماتعبتي مع قشاني الواجد ..قالت لي وهي
مبتسمه لايمه عاونتني السوري (ساره) وراحت الحين تشوف وش بتلبس بعد شوي
لعشاء عمي .. قلت وانتي وش بتلبسين ؟؟ وقفت وعنزتلي معها عشان اوقف وقالت
ايه مجهزه لي هدوم ...
^
^
^
^
هويا
لبسنا وجهزناوطالعت في شكلي النهائي .. كنت لابسه تنوره سوداء طويله
وبلوزه تركوازيه كان فيها بالكرستال الاسود مرسوم بوسط البلوزه
واما المكياج حطيت مسكرا مكثفه كحل وسط العين وروج فوشي خفيييف حيل
((طبعآ من عادات بعض اهل القرى ان البنت من توصل لسن معين خلاص البرقع
ماتفكه يبقى عليها الا بوسط بيتها مع اهلها .. وبعض الناس المتزوجااات ماتفكه لاعند
زوجها ولا عيالها فعشان كذا ماتكلفت في المكياج ))
نادانا ابوي حتى نركب السيارات ... نزلت وكل شوي احس قلبي تزيد نبضاته
كرهت الرياض بسبب اهل عمي والحين مطلوب مني اقابلهم !!
صعب اتحمل زوجته بعد اللي صار لكن ما ابي اكون السبب في قطع الرحم ..
افكاري كلها حول عمي واهله وصلنا بيتهم بسررعه كنت اتمنى تطول شوي
المسافه ..حسيت بيده على يدي ويقبضها لاتفكرين يابوتس ..بعد ماقال هالكلمه
حسيت العبره تخنقني حركة راسي وتحركة ببطأ...
^
^
^
^
شهد
بعد ماخلصت شغلي بدري وتاكدت ان عمتي طلعت والبنات طلعو لغرفهم
رحت اكلم فاتن تجيني بسرعه في البدايه تعذرت انه ليل وانه صعبه اقنعتها
لما قعت اقوله بس خمس دقايق وسعود ومازن اخوك عند الباب (مازن اخ فاتن واصغر من
سعود بسنه وصديق سعود) ..قالت انها بتسئل ابوها لان امها طالعه مع عمتي
سئلتها ووافق وفرحت انها راح تجي رحت عند الباب بسرعه
ما ابغاها تضرب الجرس وتنزل وحده من البنات وتعلم عمتي وتهزئني اني جبت فاتن
انتظرت فاتن لين جات وسحبتها معي من عند الباب الين غرفتي وطلعت لها كيستي
وانا مبسوطه قالت لي ببلاهه من شراه ؟
قلت لها تخيلي من ؟؟
قالت بغباء : ابوك
ضحكت من قلبي : ابوي !! ابوي عساه يذكرني تبيه يشتري لي !
قالت وهي عاقد حواجبه : اجل من ؟
قلت لها وانا مبسوطه : هذا من عمتي تخيلي !!
قالت :عمتك عمتك ماغيرها !!
قلت لها : ايه تخيلي اليوم راحت وشرت لي كل هاللبس والشغلات هذي
قالت : وش المناسبه ؟؟؟
قلت : تقول عندها سهره بعد كم يوم ..شفتها حركة راسها بالايجاب
^
^
^
^
فاتن
كلمتني شهد وجيتها شفت الفرحه في عيونها بالبدايه وهي تعبر
عن فرحتها باللي شرته عمتها لها .. استغربت سبب شراء ام صالح
المفاجىء لها !! اذا مريول شهد من السنه اللي طافت وهي تلبسه
شمعنى الحين اشترت فستان وبذيك الحسبه وماركه مع مستلزماته !!
سئلتها سؤال تمنينت اني ما سئلتها اياه : انتي متى اخر مره حضرتي حفله
قالت : ما اذكر اني حضرت حفله ... وكملت من بعد ما شافوني الحريم !!
قلت بغباء : شافوك الحريم ؟!! واذا شافوك الحريم !!
قالت با ابتسامه ذابله بعد ما تنهد : كنت بنت 13 مالي الا كم شهر من جابني ابوي
دخلتني عمتي المطبخ وخلتني اساعد الخدامه في بعض الشغل .. (رفعت نظرها لسقف
وكانها تتذكر السالفه )وكملت بنبره حزينه
..تخيلي كنت قصيره ونحيفه حيل والمجلى طويل علي
وما اقدر اغسل الصحون (ضحكت بسخريه على حالها )هه راحت وجابت لي
صندوق خشبي حق الخضار وخلتني اوقف فوقه واغسل الصحون !! وفي يوم
كانت عمتي مسويه سهره كبيره كنت انا واقفه على المغسله اجلي صحون
الحريم مسكتني بقرف من طرف كتفي ولفتني جهة الحريم وقالت وهي تضحك
هذا : بنت طليقة ابونااا !!...الحريم اللي شافوني تعاطفو مع وضعي واللي تقول
حرا م عديها من بناتك واللي تقول تكسر الخاطر ... وهذا الامر
ضايق عمتي من بعدها ماعاد خلتني اطلع لاحد اجهز قبل ما يجون واغسل بعد
مايطلعون !!
حسيت برئفه تجاه شهد قلت لها وانا حاول ابلع العبره على وضع شهد المزري
: ياعمري ياشهد كل ذا تحملتيه !
^
^
^
^
******************************

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 23-02-11, 09:11 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السابع
منيره
اليوم كان بالنسبه لي يوم ترقب كنت خايفه بشكل كبير ...خايفه يدخل باي
لحظه ويقول باخذها ..محد راح يقدر يوقف في طريقه ..كرهت التفكير بها النقطه
حاولت الهي نفسي مع نوير لكن ماقدرت ...وترجعني لاخر لقاء شفته فيه
لما جاء وزجته جنبه ياخذني ..وبكل بساطه يقول جاتس معرس كثير يتمنونه
ولد عز مايدري وين يغدي الريال ..وكمل وهو فرحااان
من قدتس يامنور بتصيرين تلعبين بالريال لعب
قلت له وانا منصدمه : عرس !!انا !!
قال لي وهو متشقق من الفرحه : ايه تعرسين وشفيتس اقل من البنات !!
قلت له وانا احاول ما ابين العبره اللي فيني : بس انا اناا اناا مانيب موافقه
شفتها نطت وقالت : لييييه ان شالله منتي موافقه !! من حلاتك ماتوافقين !!
انتي احمدي ربنا اللي هو قبل فيكي !!
قلت وانا منقهره منها : لو سمحتي الموضوع بيي وبين ابوي انتي لاتحشرين عمرتس
قال ابوي وهو معصب: اسمعي اجل دام ذا منطوقتس مالتس من الرياجيل الا خلف
قلت له بعد ماحسيت بالبلوى اللي طات على راسي : بس انا توني على العرس
قال لي: والرجال مهوب صغير على العرس !!
قلت له: بيأس يدور غيري ... رد علي بطمع الدنيا :وفلوسه !!
قلت بحزن : يعني تبيعني !!
^
^
^
^
طلال
كنت متأمل هالصيفيه نسافر مثل كل سنه لكن قدوم عمي الميمون وعائلته
الكريمه نسف هالمخطط السنوي !!
واليوم الصباح كان عندنا حالت استنفار في البيت كله يرتبون وينظفون
وباهتمام ولا احد الشيوخ اللي
بيجيهم !! لقيت فيصل قدامي ممدد رجوله على الطاوله ويقراء جريده قلت له
اوووووووووه غريبه وش عندك اليوم ساحب على الشركه ؟؟
نزل الجريده وقال ببرود : ابوك اليوم اعطانا اجازه
قلت باستغراب : من انتم ؟؟
قال : اعطاني واعطى نفسه
قلت : وش المناسبه ؟
قال :قدوم امه واخوه
قلت وانا مبتسم : والله استفدت من قدومهم بيوم اجازه
قال بضيقه :الا ليته ماعطاني وخلاني اكرف لين اقول بس حتى لاجيت انام مثل
القتيل ماحس بحد !!
قلت : اوف اوف وش هالكلام الجديد ؟؟
^
^
^
^


نوير
دخلنا حوش عمي ياكبره كبرااااه تسنه ملعب كوره ..قلت بصوت واطي
اقول ياكبر حوشه كبر بيتنا كله !!
لكزتني هويا بكوعها في جنبي وقالت بصوت واطي : انكتمي تبين تفضحينا
قلت وانا افرك جنبي : احح وانا صادزه كبر بيتنا
هويا تركتني واسرعة قدام وهي تقول :ابنحاش عنها لاتفضحني
التفت لمنيره : قلت منير انا قررت قرار لا رجعت فيه
قالت لي :وش قرارتس يالفالحه
قلت وانا استهبل : انا الله لايعوقني بشر باخذ ولد عمي
شهقت منيره : اقول انتي شكلتس ناويه صدز على روحتس خليني الحق هويا والحريم
ضحكت على شكل منور وهي تمشي بسرعه لحقتها وانا اقول اضحك عليتس يالخبله
منيره : انا عارفه انتس تضحكين بس مهوب هنا تقولين ذا الحتسي لارجعنا بيتنا
طلعي خبالتس مهوب هنيا
دخلنا البيت استقبلونا ام فيصل وبناتها كانت ترحب وتسهل بس ماش مابلعتها العجزه
دخلونا على مجلس بغت عيوني تطيح من زين المجلس وش ذا الزين كله بس سويت نفسي
عاد تسنه مهوب هالشىء جديد علي ..
^
^
^
^
الجده هويا
بعد ماسلمت على متعب وعياله وجلست معهم شوي دخلوني لمجلس النسوان
وشفت بنياتي بنات متعب ارتعت يادافع البلا هدومهن جبع !!<<ملابسهن قصيره
والله يازينت البنت انها الستر ... بغيت احتسي واقول لهن بس قلت
توني جايه واطير بهن بلعتها الشكوى لله
... جلست ادور عن مرت فيصل ماشفتها التفت لشينة الزول
وقلت : الا يام فيصل وين مرت فيصل ؟؟
قالت لي وهي تلوي لكعها : والله ياخالتي في قسمها بتجي بعد شوي (تلوي لكعها _ تدلع )
قلت :ايه وكملت الا هي ماجا لها نما ؟؟<<(نما= اطفال )
ردت علي بنفسن شينه : لا والله ياخالتي يقولون مايبون الحين اطفال !!
(طبعآ هنا تكلم نفسها الجده ..
(ياتسذبها تسذبها الا حوبت البنيه اللي وقفتو نصيبها طول هالسنين انتي وولدتس
هذا عقاب من الله ...الله لايبتلينا ويرفع عنكم ) قلت لها : عساها زينه معكم
قالت : ايه ياخالتي زينه معنا .. قلت الله يجعله زينه ..
اما حبيبتي رفعت عيوني لها شفتها
ساكته وعينها ناحية امها ..
كسرت خاطري حسبي الله على اللي كان السبب ووقفو نصيبتس
^
^
^
^
لمياء
جهزت نفسي بشكل حلوووو مرررره وهذا الشىء اكد عليه فيصل
هالمره وباهتمام اكنت ماادري ليه !! قلت في نفسي اكيد يبغى يرضيني...
نزلت تحت لما قالت لي نجود ان اهل عمها وصلو
كنت اسمع اصواتهم ...تنفست بعمق ودخلت عليهم وانا ارسم ابتسامه حلوه
سلمت عليهم وكنت ارحب وهلي فيهم بالكلمات المعتاده ..
استغربت انهم كلهم حريم وجالسات مع حريم لكن لازالو بالبراقع !!
فقلت وانا مستغربه : فيه رجال بيدخلووون ؟
قالت خالتي ام فيصل : لا بس هذا سلمهم مايفكون البرقع ابدآ
قالت وحده كبيره بالسن شكلها جدت فيصل : سلمهم !! وانتي منتيب منّا ياام فيصل
خالتي ام فيصل طنشت كملت العجوز
فقلت استدرك الوضع : بس هنا حريم مافيها شىء
التفتت على بنت وقالت بهدوء : هذا الامر من عاداتنا وتقاليدنا صعبه نجي بين يوم
وليله ونتركها يمكن لو تعودنا عليه من قبل كان سهل علينا
سمعت خالتي تقول بصوت عالي ومرتفع كانها تغير الموضوع : الا ام ساره ما سئلت عنها؟؟
شفت الحريم تغيرت انظارهم لخالتي ونطت بنت صغيره وقالت : سلامت نظرتس ماتشوفين
امها ؟؟ واشرت لحرمه جالسه بالوسط
قالت عمتي والشر باين بعيونها : اقصد امها الحقيقيه !! ياشاطره
قالت البنت الهاديه : الام اللي تربي مهيب اللي تنجب يام فيصل ..وساره
مالها من الامهات الا عمتي ...
اعجبتني البنت بهدؤها لكن ماطل اعجابي الا وتحول لكره او حقد عليها !!
لما همست خالتي في اذني ......
^
^
^
انتظر تعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 24-02-11, 08:37 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 116361
المشاركات: 13
الجنس ذكر
معدل التقييم: القطار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAfghanistan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القطار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فيها غموض شديد

 
 

 

عرض البوم صور القطار  
قديم 26-02-11, 10:39 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت رائع بمعن الكلمه يتكلم عن اهل القري وحياتهم بس الناس تطورت
واهل القرى معادهم مثل قبل اتشوفين الكشخى في بناتهم من البس والاثاث الفخم
شكال فيصل امحير قبل اهويا وتركه من كلم امه بس بيشوفها بلغلط وبيشوف الجمال الى عليها وبتمنها صدق بس ابترفض
والله ايعين الجده شكال الحرب مع ام فيصل ابتبدا من ليلة العشاء ويليت ايكون يومين في الاسبوع وطولي في البارت اذا معليس امر وننتظرك البارت الجاي على خير

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليت الجروح قصاص واخذ بثاري ..(( ضحايا لذه وانتقام ))
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية