لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات احلام > روايات احلام > روايات احلام المكتوبة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات احلام المكتوبة روايات احلام المكتوبة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-11, 12:11 PM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rehana المنتدى : روايات احلام المكتوبة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

حاوبت شانون ان تنكر لأن ذلك يبدو جنوناً، فما كان من كاين إلا ان ضحك ضحكة لطيفة.منتديات ليلاس
-أنا سعيد بذلك.منتديات ليلاس
انحنى كاين نحوها، وبرقة لا تفوقها رقة لامست اصابعه بشرة وجهها، قبل ان تتحرك لتطوق عنقها بطريقة امتلاكية لا تصدق، بسهولة بارعة اخذها بين ذراعيه مجدداً، فتأوهت شانون من جراء لمسة يديه.منتديات ليلاس
إنه بالطبع لن يسبب لها الأذى كما فعل جايسون وكما فعل رجال آخرون ..ليس عن قصد في أي حال ، فعل ذلك من قبل وكسر قلبها حين قرر ان يبتعد، لكن لم يعد هذا يهم الآن مايهم هو انها فتحت عقلها وقلبها وكشفت عن مكنونات صدرها لهذا الرجل وحده وانها ستكون له للأبد.منتديات ليلاس
* * *
منتديات ليلاس
جذب كاين نفسه من تحت الاغطية بعد ان امضي ليلة ملئية بالأحلام الرائعة ، تساءل ان كانت شانون ماتزال نائمة ، ام انها استيقظت في هذا الوقت المبكر، شعر بجسده يتفاعل ما إن تذكر استيقاظها وسباحتها مع الدلافين في الليلة السابقة، بالأمس عانقها كما تمنى ان يفعل دوماً، اما هي فتجاوبت مع عناقه بشوق ورقة لا حدود لهما.منتديات ليلاس
منحته قلبها وحبها ومن سائر الرجال الذين مروا في حياتها! هذا ما ادركه كاين بقوة، آن الأوان لذلك الإقرار الصاعق الذي لم يكن قادراً على تصديقه من قبل، حين كان كاين يراقبها عن بعد، وهي تتفتح لتصبح امرأة جميلة مشرقة مغبطة اي رجل ظن انها على علاقة معه.منتديات ليلاس
كانت شانون تريده هو من بين سائر الرجال ، ظل كاين غافلاً عن تلك الحقيقة وبقي بعيداً كل البعد عنها متجاهلاً مشاعره نحوها، بينما كانت شانون تستخدم جمالها وجاذبيتها كي تتظاهر بأسلوب حياة يعزز تلك السمعة الردئية التي خلفتها لنفسها بدلاً من السماح للآخرين بأن يروا شانون بوفيير الحقيقية...بدلاً من السماح كاين ان يعرف حقيقة مشاعرها نحوه.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
قام من السرير وخرج من حجرته باتجاه الصالون ، كانت شانون قد سبقته الى هناك وما ان وقعت عيناه عليها حتى راح قلبه ينبض بسرعة باعثاً في شرايينه لهيباً لا يستطيع إخماده إلا دفء عناقها.منتديات ليلاس
قامت شانون بحركة بسيطة ثم تأوهت قليلاً، حين نزلت يده الى كتفها لتشدها اليه كي يضمها في عناق لطيف، اقتربت منه وانزلقت يداها على ظهره تجاوباً مع عناقه ، لم يشبع بعد توقه ولهفته اليها ، اما هي فبدت مشتاقة لعناقه كما هو مشتاق لعناقها تماماً، لذا مامن داع للتظاهر والتلاعب من أي من الطرفين.منتديات ليلاس
تحركت شانون بشغف متجاوبة مع عناقه فاجتاحتها عواطف جياشة مجدداً، وفيما كانا يجلسان على الأريكة المريحة ويد كاين تداعب عنقها ببطء ، قال لها بصوت أجش:
- تزوجيني!
- ماذا؟
منتديات ليلاس
لاحظ كاين لحظة التقاء عيونهما ، ان شانون بدت متافجئة بقدر ما تفاجأ هو نفسه، إنه لم يطلب يد امرأة من قبل، بالرغم من انه كان على وشك القيام بتلك الخطوة منذ سنوات، لكنه لم يتوقع ان يفعل هذا الآن،لأنه ليس من ذلك النوع المندفع المتهور، ماعرفه هو انه لا يحتمل تصور شانون بيت ذراعي رجل آخر مجدداً، حتى ان رؤيتها وهي تتكلم مع رجال آخرون في هذه الليلة جعلته يشعر بغيرة كادت تقوده الى الجنون ، لاسيما انها بدت لطيفة جداً وآسرة للقلوب.منتديات ليلاس
فكر كاين بجدية انه لا يستطيع بأي شكل من الاشكال ان يخاطر بخسارة عواطفها لصالح رجل آخر ، لاسيما بعد ان كشفت له عن سرها ، اعاد صياغة سؤاله من جديد:
- اريدك ان تكوني زوجتي.منتديات ليلاس
ضحكت شانون ضحكة صغيرة غير مصدقة ماتسمعه، ثم هزت رأسها بحيرة :
- هل تطلب مني حقاً...؟

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 12:13 PM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rehana المنتدى : روايات احلام المكتوبة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

- هل عليّ ان اطلب ذلك منك خطياً؟
- سألت بنبرة مشككة:
- لا...أعني...لماذا؟
- لماذا؟
فتش كاين ملياً عن سبب لا يجعله يبدو مثل مراهق ولهان، اخيراً قال:
- حسناً! لست بارعاً جداً في هذا الامر لكن ماذا عن القول إنك تقودينني الى الجنون ؟ في الواقع لا اظن ان باستطاعتي ان اشعر بالارتياح بعد اليوم، إذا لم تكوني بجانبي، من جهة اخرى حان الوقت كي اخرجك من تلك الدوامة، كماانني لا استطيع ان افكر بشخص افضل او اكثر اهلية للزواج بك...
ابتسم كاين واردف:
- ....مني أنا!
- أهذا كل شيء؟
منتديات ليلاس
ضحكت شانون مجدداً ، لكن كاين شعر بالارتياح لا يضاهى ، حين ادرك انها ضحكة فرح هذه المرة.منتديات ليلاس
- أنت تعني ذلك فعلاً، أليس كذلك؟
جعلت الدموع عينيها تلمعان مثل الاحجار الكريمة ، فيما اردفت :
- لكنني.......
بدت شانون مندهشة تماماً، فراحت تبتسم وتحرك رأسها، اكملت قائلة:
-........ظننت انني لا اعجبك اصلاً!.
- لم تعجبينني؟!
ضغطت كاين شفتيه على بعضهما وهو يكافح لكي يقنع نفسه بذلك، لكن عبثاً، ثم قال:
- اردت ان اقتل كل رجل تجرا على لمسك، على معانقتك....
- لكن حتى يوم امس كنت اعتقد انك على علاقة بإحداهن....
لم تكن شانون تستطيع تخيل العذاب الذي انتابها من جراء تخيله مع امرأة اخرى والارتياح والفرح اللذين شعرت بهما، حين تأكدت انها مخطئة باعتقادها ذاك، اضافت:
- لماذا جعلتني أظن ذلك؟.
منتديات ليلاس
برفق رسم كاين بإصبعه مساراً من تجويف حنجرتها حتى اذنها واجاب:
- اعتقادك ان لدي حبيبة كان الطريقة الوحيدة كي اردع نفسي عنكِ.منتديات ليلاس
قضمت شانون شفتها السفلى وهي تشعر بالابتهاج لأنها تؤثر على رجل بمثل قوته، سألته بهدوء:
- وهل سألتقي يوماً بأختك هذه؟
اجاب كاين على الفور:
- شرط ان تتزوجينني اولاً ، اتفقنا؟.
- آه كاين! بالطبع سوف اتزوج بك.ريحانة
سوت شانون جلستها طارحة ذراعيها حول عنقها، وسألته:
- وهل اعتقدت انني لن اقبل؟.
تراجعت قليلاً كي تنظر اليه ، ومررت يداً على خده.منتديات ليلاس
- لا.
منتديات ليلاس
رأت فمه يتحرك وهو يقر بذلك ساخراً ، فعلقت ساخرة منه:
- يالك من متعجرف!
قبل كاين تعليقها قائلاً:
- إنها إحدى سيئاتي.منتديات ليلاس
- ومتواضع ايضاً.منتديات ليلاس
ارتمت الى الخلف باسطة ذراعيها على ظهر الأريكة كأنها تغمر العالم بأسره، ثم قالت:
- السيدة شانون بوفيير فالكونر.منتديات ليلاس
غمغم كاين وهو يحدق الى وجهها المشدود بفم صلب راضٍ:
- يبدو هذا جميلاً.منتديات ليلاس
صححت شانون تلك التسمية قائلة :
- السيدة شانون بوفيير فالكونر .ريحانة
علق كاين وهو يلامس بشرة خدها الناعمة:
- قوليها كيفما شئت فالنتيجة هي نفسها.منتديات ليلاس
شانون بوفيير تنتمي اليه مباشرة، كما فكر كاين برضى عارم، مكانها هو معه... في حياته... في سريره.منتديات ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 12:15 PM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rehana المنتدى : روايات احلام المكتوبة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

إن حقيقة قيامه بمااراد منه رانولف بوفيير ان يقوم به ادهشته كثيراً ، بالرغم من ان النتيجة الآن بدت بسيطة للغاية، مع ذلك ، بعد ان صارت شان تحت رعايته الدائمة، فلا يمكن لهذا إلا ان يسر والد زوجته العتيدة ، هذاماادركه كاين على الفور، اما هو فسوف يتمتع بكل ما تقدمه له شانون بطيبة خاطر.منتديات ليلاس
* * *
منتديات ليلاس
وصلا الى لندن وخرجا من المطار المزدحم الى سيارة كاين المنتظرة مع شروق الشمس، كانت السيارة قد احضرت الى المكان بناء على طلب كاين المسبق، وهي ذات لون داكن وسقف متحرك، من نوع مرسيدس.منتديات ليلاس
وضع كاين اغراضهما الى جانب حقيبة السفر الصغيرة التي تحتوي على بعض الملابس التي تركتها اخته في صندوق السيارة.منتديات ليلاس
الآن وبينما هما وسط الازدحام الخانق ارسل كاين نظرة الى قلب السيارة ثم الى شانون وسألها:
- هل أنتِ متوترة؟
قصد كاين بذلك مسألة رؤيتها لأبيها فهزت رأسها إيجاباً فحسب ، منذ اللحظة التي هبطت فيها طائرتهما بدأت معدتها تنقلب رأساً عل عقب.منتديات ليلاس
قال كاين بصوت هادئ مطمئن:
- لا تكوني كذلك.منتديات ليلاس
واكمل: منتديات ليلاس
- سوف اخبره انك عدت ، يمكنك ان تتوجهي الى المنزل اولاً إذا ادرت او يمكنك الذهاب الى المكتب برفقتي ومواجهته هناك.منتديات ليلاس
فكرت شانون بذلك المنزل الكبير الفارغ الذي هربت منه بقلب حزين قبل اكثر من سنتين ونصف، لم تشأ ان تعود الى هناك وتنتظر طوال فترة النهار وهي تتساءل عن كيفية استقبال ابيها لها، وعن ماهية المحاضرات التي سيلقيها عليها.منتديات ليلاس
قالت لكاين بعزم:
- سأذهب الى المكتب لكنني سوف اقابله لوحدي.ريحانة
واضافت:
- إنه ابي و....
قاطعتها الرنة المفاجئة لهاتفه الخلوي تلقائياً قام كاين بالضغط على زر كي يرد على المكالمة.منتديات ليلاس
- مرحباً كاين! أين أنت؟
منتديات ليلاس
سمع الصوت المتعالي لسكرتيرة رانولف من الجهة الأخرى من الخط.منتديات ليلاس
- عدت لتوي من لندن وسوف اصل في غضون...
امال كاين رأسه كي يتفحص ساعة يده ثم قام بإعطائها توقيتاً تقديرياً.
- هل أنت وحدك؟
اجابها كاين: لا
اكمل بثقة بالغة :
- شانون جاءت معي ، مهما اردت قوله ، تفضلي .منتديات ليلاس
سادت لحظة من السكون مالبث ان عاد الصوت الى السماعة وقد ظهر فيه الثبات والثقة.منتديات ليلاس
سألته المرأة:
- هل يمكنك معاودة الاتصال بي؟
بدا من الواضح ان تلك المرأة تريد ان يسمعها كاين وحده، هذا ما ادركته شانون ، فيما احست ان بريق الابتهاج الذي كان يغمرها اخذ يتضائل من جراء إدراكها ان مساعدي والدها يعتبرون ان ليس من الضروري ان تعرف بمايجرى من احداث.
حين وجد كاين مكاناً مناسباً على جانب الطريق لإيقاف السيارة وبدأ بإجراء المكالمة امسكت شانون بمقبض الباب واقترحت بالامبالاة ستخرة:
- ربما علي الذهاب.ريحانة
منتديات ليلاس
احست بيد تلتقط ذراعها فيما ظل كاين يتكلم عبر الهاتف.منتديات ليلاس
- ماذا؟
ساد حينئذ صمت مطبق.منتديات ليلاس
- متى؟
اشتدت قبضة يد كاين على ذراعها فيما سأل :
- مامدى سوء الوضع؟
سؤاله الأخير ذاك جعل رأس شانون ينتفض ويتحرك باتجاهه فيما ثبتت نظرتها على وجهه ، همست وهي ترى الخطوط التي اخذت تتعمق اكثر فأكثر حول فمه وفكه:
- ماالأمر؟
- إنه والدك...تعرض لذبحة قلبية ونقلوه الى المستشفى.منتديات ليلاس
- هل وضعه خطير؟
اجاب كاين متمنياً لو ان هناك طريقة الطف يخبرها بها:
- نعم.ريحانة
مع ذلك عرف ان هذه الفتاة التي انقذت اطفال العالم وتحدت الثملين واعترضتهم تحت اسم العائلة، لن تطلب سو الحقيقة، اضاف :
- يبدو الأمر سئياً للغاية.

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 12:17 PM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rehana المنتدى : روايات احلام المكتوبة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

10- صراع الحب و الكبرياء








- اريد البقاء معك على انفراد.منتديات ليلاس
همس كاين بذلك لشانون من خلفها ، فيما راحت انفاسه تتلاعب بخصلات شعرها الاشقر، إنها المرة الأولى التي يعبر لها فيها عن اشتياقه لها ورغبته في البقاء بقربها منذ اكثر من ثلاثة اسابيع، عادا في ذلك اليوم المريع من فرنسا ليعلما ان رانولف بوفيير ليس مريضاً فقط بل لا يتوقع له الشفاء.منتديات ليلاس
- قد يدخل احدهم!
منتديات ليلاس
ضحكت شانون ضحكة مرتعشة مبتعدة بدلال عن اليد القوية ، لم يقتصر الأمر على ان باب غرفة الاجتماعات كان مفتوحاً ، لكن ثمة احتمال ايضاً بأن يمر احدهم في أي وقت.منتديات ليلاس
- بالنسبة لفتاة تحب السباحة مع الدلافين فإنني اجد تواضعك جذاباً.منتديات ليلاس
قهقه كاين وتحرك قدماً، ثم علق يافطة ( الاجتماع معقود) على الباب قبل ان يقفله، فقالت في اعتراض خجول من دون ان تخبئ بريق الشوق في عينيها:
- سوف تثير الشكوك.ريحانة ليلاس
- ألا تظنين أنهم يعرفون؟
منتديات ليلاس
بلى! فكرت شانون واللون يتصاعد الى خديها ، لاشك ان من حولهما شعروا بتقاربهما من خلال النبرة الرقيقة التي يخاطبها بها كاين احياناً، مرفقة بنظرات متقدة وبلمسة يده.
بدا من الواضح منذ البداية في شركة بوفيير للتنمية ان الجميع هناك يحترمون كاين الى اقصى حد، بدءاً من المسؤولين الرفيعي الشأن حتى الموظفين الصغار.منتديات ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 12:19 PM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 68,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 101135

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Rehana المنتدى : روايات احلام المكتوبة
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

في اقل من سنة واحدة قام كاين برفع قيمة ارباح الشركة وساعد في وضعها مجدداً على خارطة المنافسة مع غيرها، ولم يعرضه رانولف حين اصر على انضمام شانون الى التدريب الإداري والمشاركة فيه بفعالية.منتديات ليلاس
ادركت شانون ان مجرد وجودها بالقرب منه جعلها تستحق الاحترام الآخرين ، لكنهم تدريجياً بدأوا يحترمونها على انها قود قيم ولا يسايرونها فقط لأنها ابنة رانولف والآن فيما هي تنزلق بين ذراعي كاين ذابت في عناقه الشغوف الذي تاقت اليه كثيراً في الايام الماضية، قال كاين بصوت غير صبور:
- أريد ان أعلن خطوبتنا حالاً.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
اقترح عليها كاين هذا من قبل لكن حين كان ابوها في حالة غيبوبة في المستشفى ، لم تشعر ان الوقت مناسب، غمغم كاين:
- لا يستطيع الانتظار اكثر ، اريد ان نتزوج في أقرب وقت ممكن.منتديات ليلاس
مضت اربع اسابيع تقريباً منذ تلك الليلة من المصارحة والتفاهم على متن اليخت، فقد كان ثمة الكثير من الأمور المقلقة والكثير الذي يجب القيام به، اما الآن فيما جالت اصابعه برقة فوق بشرة وجهها لتصل الى عنقها تأوهت شانون بارتياح، وقد باتت مستسلمة لعناقه، تمتم كاين فيما سمع رنين هاتف الاتصال الداخلي بجانبها:
- لا اعتقد ان اجواء العمل ستسمح لنا بقضاء بعض الوقت منفردين.منتديات ليلاس
سمعا صوت سكرتيرة رانولف البارد المعتاد:
- اريد ان اذكرك ان لديك اجتماعاً آخر كاين في غضون خمس عشرة دقيقة، كما انني اكلم تشيسيرون على الهاتف وهو يريد التحدث الى شانون.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
سوت شانون جلستها بسرعة ثم اجابت:
- حسناً! سوف اتلقى المكالمة من مكتب ابي.ريحانة
غمغم كاين :
- حسناً لقد دربتك افضل تدريب إذا ما أصرّ زبوننا الكبر على التكلم الى فرد من عائلة بوفيير يمكنك تولي امره.منتديات ليلاس
همست شانون :
- أنت اعطيتني اكثر من هذا كاين.ريحانة
أعطاها كاين فرصة... بل موقعاً في الشركة، لقد عطاها الاحترام.منتديات ليلاس
بدا كأن كاين يقرأ افكارها كالعادة، إذا قال فيما فتح الباب لها:
- سوف نجعله فخوراً بك.منتديات ليلاس
بالرغم من وجود الصعوبات فاجأ رانولف بوفيير الجميع حين استطاع التخلي عن مضخة الهواء على فمه فصار يصيح بأعلى صوته معطياً الأموار للممرضات من سريره بالرغم من ظروفه الصعبة.منتديات ليلاس
- قالوا لي إنك هنا.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
هذا ماتفوه به رانولف حين استيقظ ورأى شانون جالسة هناك وكل مابدا على وجهه المترهل بل المتورد ، هو نوع من القبول المرتاح.
ربت رانولف على اليد النحيلة الممتدة الى سريره أضاف:
- أنا سعيد لأن كاين جعلك تقتنعين بضرورة العودة الى المنزل، لطالما اظهرت له الاحترام الذي لم تظهريه لي أنا.منتديات ليلاس
لأنه يحترمني في المقابل ويدرك قيمتي كمخلوق بشري! هذا ما تمنت شانون ان تقوله، لكنها لم تفعل، إذا إنها لم تشأ ان تغضب والدها او ان تفعل أي شيء قد يعيق تحسنه .
في الأمسية السابقة أثناء زيارتها له عرفت شانون انه يتوقع ان يخرج من المستشفى قريباً جداً ، وإذا كانت شانون قد املت بتوطيد العلاقة معه والاهتمام به في الوقت الذي يتماثل فيه للشفاء فقد قام رانولف بإطاحة ذلك الأمل عبر إخبارها انه لا يريد منها ان تبقى بجانبه وانه وظف ممرضة خاصة للقيام بذلك.منتديات ليلاس
- اخبرني كاين انك كنت في المكتب وانك عنصر إضافي قيم.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
زمجر رانولف بذلك كأنه لم يصدق الأمر برمته ، ثم اردف:
- ابقي هناك وقدمي بعض المساعدة، أنا واثق انك ستكونين مفيدة.منتديات ليلاس
مفيدة! ليست جوهرية او ضرورية جداً ..إنما مفيدة!
على الاقل كانت شيئاً ما ، فكرت شانون بذلك والدموع تلتمع في عينيها، فيما مرت بجانب مكتبه كي تأخذ المكالمة، لربما في غضون السنوات المئة القادمة، قد يعتبرها قادرة على إبداء رأيها! لكن ماالذي يهمها على أي حال، مادامت تحظى بحب كاين؟

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجلك فقط, احلام, elizabeth power, دار الفراشة, روايات, روايات احلام, روايات احلام المكتوبة, روايات رومانسية, tamed by her husband, إليزابيث باور
facebook




جديد مواضيع قسم روايات احلام المكتوبة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط·ظ…طھ ظ‚ظ„ط¨ظ‰ ظ…ظ† ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط§ط­ظ„ط§ظ… ط§ظ„ظ…ظƒطھظˆط¨ظ‡ ط´ط¨ظƒط© ط±ط§ط¦ط¹ This thread Refback 22-08-14 11:06 AM
ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ ظ…ظ† ط£ط¬ظ„ظƒ ظپظ‚ط· This thread Refback 09-08-14 02:57 AM
Untitled document This thread Refback 12-02-11 06:54 PM


الساعة الآن 02:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية