كاتب الموضوع :
Rehana
المنتدى :
روايات احلام المكتوبة
كيف يمكنه تركيز انتباهه على أي شيء آخر ، ناهيك عن أي عمل ، فيما هذه المخلوقة الرائعة تتمايل امامه بتباه؟ من تراها تظنه؟ تساءل كاين مع شعور بخيبة الأمل، هل تظنه مخلوقاً خارقاً؟ بالرغم من انه خمن انها اختارت ثوب السباحة السخيف الذي ترتديه من اجل إغاظته فقط، فقد شعر بالتأثير الفوري لرؤيتهابه بالإضافة الى الغضب، فكر كاين لربما كانت تلك غايتها ..ان تصيره مالقطط فيأكل من راحتي يديها.منتديات ليلاس
لكنها لم تتعمد ارتداء ثوب السباحة هذا امام الجميع ، هذا ماهو متأكدة منه، مساعيها لتجنب هذه المسألة اكدت له ذلك ، بإلاضافة الى التوتر الذي شعرت به قبل ان تغطس في البركة.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
بالرغم من فورة غضبه واستيائه اللذين اثارتهما رؤيته لها، فإن شهامته قدرت شجاعتها ، شانون هي امرأة ذكية ، بل هي اكثر ذكاء مما اعتقد.منتديات ليلاس
اذا كانت خطتها هي إغواؤه ، فماهي دوافعها لذلك ؟ هل تريد ان تراه ينهار، لأنه بكل بساطة قال إنه لا يريدها؟ ليساعده الله! بالرغم عن عزمه الشديد، شعر انه قريب جداً من شفير الهاوية.منتديات ليلاس
بعد قليل ظهرت شانون على سطح المياه وهي تتمسك بجانب واحد من البركة، استلقت على صدرها ، ثم مسحت المياه عن وجهها ، لترى ان كاين يراقبها.منتديات ليلاس
ظهرت إستير وهي تخرج من المنزل حاملة صينية من القهوة ، كانت إستير قد امضت وقتاً داخل المنزل وذلك منذ خرجت شانون من غرفة إميلي مرتدية ثوب السباحة، وقد ارتاحت شانون لذلك كثيراً،والآن وفيما كانت إميلي تعوم بهدوء على ظهرها عند الجهة الأخرى من البركة، شعرت شانون بجسدها ينبض من جراء التوق غير المخقي الذي رأته في عيني كاين.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
ادركت بتوتر ان كاين تأثر لرؤيتها، لكنه بدا غاضباً ايضاً، لقد اخجلته امام اصدقائه وزملائه، حذرتها غريزة تغلغت في عظامها من انها لن تفلت من العقاب بسهولة هذه المرة.منتديات ليلاس
رفعت ذقنها عالياً بتوتر ، بفعل الحماس الغريب الذي راح يجري في دمائها ، ثم نظرت الى كاين بثبات رافضة الإذهان لنظرته المتعجرفة.منتديات ليلاس
قالت إستير لشانون خارج الفيلا بعد ساعة او مايقاربها:
- لابد لك ان تعودي مرة اخرى.منتديات ليلاس
وقفت المرأتان بجانب السيارة المفتوحة البواب، تنتظران بارت وكاين للانضمام اليهما ، كان الرجلان يتحدثان تحت القنطرة، اما إميلي فاختارت ان تبقى هناك ايضاً، بدلاً من مرافقة المرأتين الى سيارة المرسيدس.منتديات ليلاس
كررت إستير قولها ، وكأنهما قرأت أفكار شانون:
- انا آسفة بشأن إميلي.منتديات ليلاس
ثم اضافت قائلة:
- إنها مفتونة بكاين بطريقة مخيفة ومخجلة في الوقت عينه، آمل أنك لا تمانعين كثيراً؟
اجابت شانون بنبرة ودودة،وهي تهزأ رأسها:
- لا.ريحانةليلاس
منتديات ليلاس
فكرت بانزعاج، ولم عليّ ذلك؟ فأنا لست امرأة حياته.منتديات ليلاس
- بارت وانا نشعر بالقلق عليه، إنه مدمن على العمل بالرغم من انه لا يبدو مستمتعاً به.منتديات ليلاس
استدارت كل من شانون وإستير لتنظرا الى الرجل الطويل الأسمر الذي يستمع بصبر الى شيء يقوله له مضيفه المهذر فيما ظلت إميلي تقف محدقة به مثل صغيرة ظبي جائعة .
قالت إستير بثقة:
- إنه نوع فريد من الرجال.منتديات ليلاس
واكملت :
- بارد هادئ من الخارج ، لكنه معقد من الداخل ، هو بركان متفجر ايضاً، إذا ماغضب بالرغم من انه لا يغضب في الغالب، ويكرس دائماً الوقت الكافي للأشخاص الذين يحبهم ، لاسيما صوفي.منتديات ليلاس
- صوفي!
سمعت شانون إستير تكمل:
- صارت امرأة نحببة الآن ، لكن كاين مازال يحاول خمايتها ، اظن انه اخبرك، فقد ولدت طفلة لأم في عمر الكهولة ، فكرة إنجابها اتت متأخرة جداً، وكانت تبلغ الثامنة من عمرها حين توفي والداهما.منتديات ليلاس
|