كاتب الموضوع :
Rehana
المنتدى :
روايات احلام المكتوبة
لبرهة طويلة تشبثت تانك العينان الزرقاوان بعينه، وكأنه طلب لتوه ان تصحبه الى رحلة تجوب الكواكب، قالت شانون مع ضحكة خفيفة:
- اخبرك أنت؟
اضافت:
- لن توصل اقتراحاتي له البتة، سوف يكتشف مصدرها على اي حال ، وحتى لو لم يفعل، إذا لم تتطابق افكارك مع افكاره، سوف يقوم بما يأمره به عقله،وسنرحل،وسترحل مجدداً.منتديات ليلاس
- لا!
بدا كاين واثقاً جداً الى حد لا ريب فيه، سألته شانون:
- لماذا؟.
تابعت سؤالها بنبرة قاسية:
- هل الأجر مرتفع جداً الى درجة تجعلك تضبط لسانك هذه المرة؟
بدا الأمر لكاين كأنه يُلسع بنبات القراص، اخذ جلده يخزه من ملاحظاتها اللاذعة المستمرة، إلا أنه لم يدرك مدى المرارة التي تشعر بها شانون ومدى حدة مشاعرها، بدا واثقاً من ان بوفيير ساهم الى حد كبير بهذا ، قال :
- سوف يستمع ابوك لي .منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
بدا واثقاً جداً ، ومطمئناً جداً، وهو ينتظر ان تخبره، وهذا مافعلته، معبرة عن رأيها بشأن كيفية جذب الزبائن، مقترحة وسائل جديدة وبديلة تخص السوق التجارية التي لم يفكر رانولف في أن يجريها، فقالت:
- كنا واثقين جداً من اسمنا وصرنا راضين تماماً عنه بحيث لم نعد نطور شيئاً ، مامن شركة يمكنها تحمل ذلك.منتديات ليلاس
اكملت شانون مشيرة الى نقاط اخرى اعتقدت انه يمكن دفعها قدماً، فيما كان كاين يستمع بصمت وبانتباه شديدين، من غير ان يقاطعها كما كان ابوها ليفعل، اعطاها كاين الوقت والمجال الكافيين لتعبر عن آرائها، وكأنها مهمة جداً بالنسبة اليه.ليلاس
بالرغم من ذلك فكرت شانون ان كاين مازال احد المدراء المأجوري عند ابيها ، وأن رانولف بوفيير له الكلمة الأخيرة، بغض النظر عن رأى كاين فالكونر،مع ذلك ،لم يشعرها احد من قبل قط ان كلامها فيم احبت الشعور، حين استطاعت ان ترى الإعجاب على محيا كاين حالما انتهت من كلامها.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
- أنتِ مليئة بالمفاجآت، أليس كذلك؟
علق كاين ،وهو يجلس هناك يتفحصها.منتديات ليلاس
- هل أنا كذلك؟
همست شانون، وهي تشعر بالدفء، يتسلل بلطف الى اعماقها على إثر تركيزه القوي ، سألته متحدية بهدوء:
- وماذا كنت تتخيل؟
وتابعت:
- هل ظننت انني غير قادرة على تنظيم شيء اكثر صعوبة من طلاء الأظافر؟
حين اقتصر جواب كاين على التواء فمه العارم، اضافت شانون بارتعاش:
- حسناً! ثمة المزيد بعد، كاين فالكونز.
- ماذا؟
فجأة وقف كاين على قدميه،وقال :
- أهي ملاحظة ذكية....؟
راقبته من تحت اهدابها وهو يتوجه نحو الستيريو، التفت كاين مجدداً ، وقال :
- أم ان هناك المزيد من المفاجآت؟.
- الإثنان معاً.منتديات ليلاس
إذاً كاين لا يأخذها على محمل الجد بعد كل شيء، فكرت شانون عاجزة يائسة، حين استدارت ورأت علامات المرح تلوي شفتيه، أضافت:
- لم أضيع وقتي سدى منذ ان غادرت المنزل.ريحانة
- أستطيع ان اتخيل.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
غمغم كاين بذلك ، ولوى فمه بسخرية ، فيما راحت موسيقى ( بني سويت) تملأ الصالون بنغماتها.منتديات ليلاس
لا! لا يمكنك، اجابت شانون بصمت متسائلة عن سبب الألم الفظيع الذي تشعر به في داخلها، كاين ليس سوى موظفاً لدى ابيها في العمل، مع ذلك فإن رأيه بها هام جداً بالنسبة اليها، غمغمغت بصوت عال:
- لما قلت هذا..لو انك تعرفني حق المعرفة.ريحانة
- لما..؟
تلك النبرة الكئيبة في صوتها جعلت كاين يلتقط انفاسه، اراد ان يتعرف عليها اكثر، ويرسم على شفتيها تلك الابتسامة الصغيرة التي تنم على الرضى، ليتها تعرف ذلك!
منتديات ليلاس
لبرهة طويلة كافح كاين رغبته في ان يقطع المسافة التي تفصلهما، ويسحبها عن تلك الأريكة، ويأخذها بين ذراعيه ليعانقها كما لم يعانق من قبل امرأة في حياته، شعر بيديه تنقضبان على جانبيه، فيما كافح ليهدئ انفاسه ، متمنياً لو انه لم يشغل تلك الموسيقى اللعينة، إنها موسيقى هادئة ومدغدغة للحواس، حتى انه لا يتخيل انه يستطيع ان يستمع اليها ، ويبقى في الغرفة نفسها مع شانون.منتديات ليلاس
أطلق شتيمة في سره قبل ان يبتعد متجهاً الى اسفل الدرج نحو حجرته تاركاً شانون مع الحقيقة المرة التي ادركتها للتو... حتى إمكانية تعرفه عليها هو امر بغيض بالنسبة اليه.
نهاية الفصل الخامس
|