لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


الحياه كذا ..

روؤآإيتي الـأولى/ـالحيآإة كذآإ~ سلـآإمووؤؤ حبآإيبي طبعآإ أنآإ عضوؤة جديدة في هذا المنتدى وسممعت عنوؤ كثثير فقلت لييه مآإ أنزل روؤآإيتي وأشوؤف أعضآإء منتدى ليلـآس .. وعسآإكٍـٍـٍـٍم مآإتخيبوؤؤني /~

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكـم بالروؤآإية
روؤؤعة 1 20.00%
موؤ حلووؤة 0 0%
مش ولـآبد 1 20.00%
بالنسبة لمبتدأة خيآإل بإنتظآإرك 3 60.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-11, 12:29 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215089
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عآشقة الفن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عآشقة الفن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الحياه كذا ..

 

روؤآإيتي الـأولى/ـالحيآإة كذآإ~
سلـآإمووؤؤ حبآإيبي طبعآإ أنآإ عضوؤة جديدة في هذا المنتدى
وسممعت عنوؤ كثثير فقلت لييه مآإ أنزل روؤآإيتي وأشوؤف
أعضآإء منتدى ليلـآس ..
وعسآإكٍـٍـٍـٍم مآإتخيبوؤؤني /~



آرجوآ آن تسمح هذه آلصفحآت بآعطآئي هذه آلمــ/ ـسآحه...

لـآسڪب بهآ آلڪثير من آلمشآعر ....

وقليل من آلجنون ...

وبعض من آلخربشآت .....

لـآحرر رسآئلي آلخــــــ / ــــآصه ...
لڪل آلوجـــــــ / ـوه

آلتي مررت بهآ وترجمة آحسآسي معهم وبهم ومن آجلهمـ بصدق ....

فقط .... ڪونوآ بآلقـــــ / ـرب من (هنا )


البارت الأول " الجزء الأول و الثاني "

الحياه كذا ..

البارت الأول " الجزء الثالث "

الحياه كذا ..

البارت الثاني " الجزء الأول "

الحياه كذا ..

البارت الثاني " الجزء الثاني و الثالث "

الحياه كذا ..

البارت الثالث " الجزء الاول و الثاني "

الحياه كذا ..





 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نوف بنت نايف ; 18-04-11 الساعة 04:30 PM
عرض البوم صور عآشقة الفن   رد مع اقتباس

قديم 07-02-11, 12:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215089
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عآشقة الفن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عآشقة الفن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
Ciao

 

في بعض الأحيآن نحس أن الأوقآت..
أصبحت بطيئة جدا وكأن الزمن قد توقف ..
ليطلق صرخة لعنان ..
الذكريآت
هكذا نحن دومآآ
في أوقات الأحزان نشعر بتوقف االزمن..
وفي أوقات الأفراح نحس بمدى سرعة الزمن..
هل لأننا لانريد أن ينتهي الفرح..
أمـ مآذا...!!
هل نريد لذكريآتنا القديمة أن تتلاشى من مخيلاتنا
وأن لـآ تكون حقيقة..!
هل
هل ولمآذا ستجيبناآ على جميع تسأولتناآ
..؟!
أمـ الأسئلة ستكون صعبة الإجآبة ..
والزمن..
لحظة تووقفووا
ليس الزمن
بل هل القدر سيخبرنآ

بما خبأإ لنآآ..!؟
أمـ هل حيآإتنآ دومآ هكذآإ
مبنية على أشيآإء لـآ نعرفهآإ
ومستقبل مجهوؤل فقط ذلك القدر من يحددهـ
ولمآذآ لـآنقوى على موآإجهة
كل الصعآإب التي توآإجهنآإ..؟
أمـ..!
حتى وإن كثرت الـأسئلة
فأجوبتهآإ في النهآإية
بيد ـآلقدر
هذهـ هــي ..روآآيتـي..تآآبعوونـي..
موولوودتــي الأولى..
الحيآة كذا..
.....البآآرات الأوول..
..الجزء الأوول..
((لكــل شــيء نهآآية فهــــل للحزن نهآآيه...




:لآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لييييه كذاابة مستحيييل تسوويهآآ..
أنآآ قلت لهآآ كلششي ليييه لييه تخووني..هذا جزاء العشررة هذا جزااء صدااقة السنيين
:
شفيك نديمـ أنآآ قلت لكـ علشآآن تفرحي مو تسووي لي منآآحـة..وبعدين يمكن حبت تسوويهآآ لك مفاجئة
نديمـ بستهزاء: مفآآجئة ولي يرحــمـ والديك صرااحة أكبــر مفآآجئة شفتهآآ في حياتـي
نديمـ بعدهآآ بنبرة بكآآْء: ياسارة..إنتي مو فاهمة شي ياساارة موو فاهمة ولا رااح تفهمين
سارة:يالله أنآآ الحيين قداامكـ فهميني شالساالفة..
نديمـ ببكااء قووي:مستحيل تسويهآآ إنتي تمزحين
سارة: لانآ ماسووت شي ممكـن إنتي تفهميني وش صاير يانديمـ
نديم وهي تبكي:قوولي لي منوو إنخطبت له ميين الشخص إلي أحبه
وأموووت فيه وأحــكي لهآآ عنه ..
أمس.. أمس ياسارة شفتها ولا خبرتني بشي أمس إهي طاايرة من الفررح لييييه..لييه أنآآ غبيييه
سررري ليه أقووله لهآآ خبيثة ..لعييييينة
سارة:خلااص إنتي الحين تعبآآنة إهدي لك شووي وبعدهآآ فهميني كلشي..
.....................................
فـي أحدى أرقاء الأحيآء..
خالد:ووين رايحة يآرنا..
رنا : أووف إنت وويش لكـ دخل فيني حد قالكـ شي
خالد بعصبية:أخووك الكبير ولازمـ تحترميني أنا مدري كيف بتعيشين حيآتكـ ..
رنا:يا أخي إنت إلي مدري كيف بتعيش حياتكـ عصبي أووف منك
يعني وين برووح بطللللع مع خططبي
سامي وهو جا من فووق الدرج:أنا مدري شلوون وافقتي عليه ذا عندي إحسآس إننه مدري شلوون وربي
كمل خالد:إي وبعد نسيت وش بقول ..إي زواجك بعد شهر لييه تطلعين الحين..
رنا : أووووف منكمـ كييفيييي..
نبذة بسيطة عن قصة رنآ:
رنآ 20س بنت من طبقة متووسطة بترقى لفووق فهمتووني ^ _*
يعني غنية شووية
بنت ولا كل البنات جميييييلة حيييييل
عيوونها واسعة ولونها رمادي وجهها مخطط جسمها كأنها عارضة أزياء
عندها :
أبوخالد:46س إنسآن مدلع بنت لأخر حدلأنها دلووعته وبنته الوحيدة يشتغل مع خووانها في شركة بعدين بتعرفوون إخوانه إذا تعمقنا في الأحداث شووي
إمـ خالد: إمـ حنوونة ع عسالها كلهم طيووبة وحبووبة ..
بس ماتحب تبدي طيبتها وحذرة مرة..
خالد:25 س خقه بشكل مو طبيعي بمعنى أصح يطيح الطير من السماء
جسمه معضل عيوونه عسلية وهذا الي محليه مسووي أبي وطوويل ورززة..يشتغل دكتوور..
أمآ
سآمي الأخ الثآني لها :أمممممم كيف أوصفه عمرهـ 24 أصغر من خالد بسنه عقله يووزن بلد..طيووبة وحبووب يحب يتمسخر دايمـ هو وخالد على رنآ..خقققققه وماله داعي أقوول مطييح نص البنآإت أبيض أشقراني
وعيونه واسسعة ولونها نفس لون عيون إخته رمادي وخشمه سلة سيف
بعطيكمـ نبذهـ عن قصتهآ<<<ماعندها صبر !_*
خطبها واحد إسمهة حمد وهالحمد يحب بنت عمه وطبعا رنا ولد عمها كان خاطب إخت حمد بس طلقها قبل لايتزووجوون وما حد يدي من الشباب لييه طلقها طبعا رسخت فيه فكرت الأنتقامـ بقوووة لأن ولد عم رنا خوواته كلهم متزووجين ففكر بمآ إنه رنا الكل يتكلم عليها إنها حلووة وشي فا أكيدد ولد عمها يحبها <<التفكير السعوودي هع *_^..وهاذي ثصة رنا والباقي راح تعرفوونه بعدين..
............................................
كثيرا يقووول ليتنآآ أطفاال ليس لدينآآ مشآآكل كبرى
ولكـن أحقآآ ليس للأطفآآل مشآآكـل عظمى...!!
في مستشفى.........الطبي
:
دكتوور بسألك سؤال..!! عآآتي..
الدكتوور : إيووهـ حبيبتي إسألي عآآدي..
:
أمممم الهين شنو يأني ماتوا ماما وبابا..يأني بح تقول دكتورة مريمـ..يأني إيش ما فأمت ألمني
(
الحين شنو يعني ماتوا ماما وبابا يعني بح تقول دكتورة مريمـ يعني إيش مافهمت علمني)
الدكتور محمد في نفسه:الله يهديك يامريمـ سببتي لنآآ مشكلة أكبر من الي بنواجهه بكرة
جنى قاعدة تنتظرهـ يتكلمـ ..
الدكتور محمد:حبيبتي جنوو بعدين أقولك شو رأيك نتكلمـ في شيء ثاني
جنى:أمممممم مآ أتري بس أبى أعرف شنو ماتوا
(
ما أدري بس أبغى أعرف شنو مآتو)
الدكتور محمد في داخله: والله مآ أدري عن الأطفال ولا أعرف لهم شسوي هالحين أوووف والله إبتلشت ..شكلهآ ذي إجتمآعية وذكية مرة شيفكني منهآآ..
جنى : خلاص لا تقول لمن تصحى سارة بتقوول لي..إهئئ
الدكتوور :لاياحببتي خلاص إهدي علشآن أقوولكـ بعدين
جنى ببكاء :أبيي ليآن إهئئئ إبي ماما إهئئ إبي بابا إهئئئ ..
الدكتور : إهدي حبيبتي علشان أوديك لليان..؟؟
جنى تمسح دموعها : تيب
الدكتور:والله إنك مسكينة ..آهـ بسس
ودهآ لأختهآ..
إدخلو الغرفة وليان قاعدة تصيح
ليآن:أبغغى سارة ابغى سارة إهئئئئ إهئئئئئئ
جنى تليقفت علطول:سارة إختي
الدكتور:ههه خلاص عرفتهم مايحتاج تعريف
قعد يهدئ ليان
مقآطعة صغيرة..(جنى بنت ذكية مرة إجتماعية وحبوبة عمرهآتقريبا 4 سنوات قريب تدخل الخمس عندهآ إخوات 3.. ليان في 3 إبتدائي و سارة عمرها 18 في ثاني ثنوي بتروح 3 و روئ عمرها سنه ونص)
البآآرات الأوول
الجززء الثآني
(
إألي جرى لي من الهمـ ماآآهو بسييط..)..
نعوود لـ سارة ونديمـ..
سارة:يالله هذاني قدامكـ يالله فهميني..
نديمـ بحزن:أخ إخ ياسارة..
سارة ماردت تنتظرهآ تتكلمـ..
سارة:ممكن يانديمـ تخليني شوي أتكلمـ..
نديمـ:ويش راح تقووليين ياسارة الكل يدري إنها موافقه وطايررة من الفرح إيش راح تغيرين بكلامكـ..
سارة:نديم لا تصيري أنانية إسمعيني
يمككن لآنا مغصووبة عليه إيش دراك إنتي ويمكن علشان
كذا ماعزمتك كمان إيش دراكـ..
نديمـ بهدووء:أول شي خلآص لاعآد تفتحين معي ذا المووضووع سامعة محد فيكمـ يعرف لآنا كثرري..
لآنا مووب بس خدعتني خددعتنا كلنآ..
سارة:يانديم
نديم قاطعتها: خلآص سارة..إنسسسي
كلششششي صار وكلشششي قلته..
صدقت ياحامد زيد:صحيح إن المصآيب ماتجيكـ إلا من الناس القراب..
سارة:خلآص نديم إذا كلامك صحيح لييه ماتواجهينها ولا خايفة من المواجهة..
نديم:لا حبيبتي راح أرووووح وأكسسسسسر خشمهآ..
سارة:إيووهـ هذا نديمـ القووية إلي أعرفها ..
ترى سارة هاذي غير عن الي في المستشفى..
.......................................
لمى:أوكي ح‘يآتي خلآإص كلشي تمآأإمـ التمآإأمـ
مآجدة :إهـ بس ريحتيني ربي يريحكَـ..
رينآد:الحين إنتوا قاعدين تفكروا في مدري شقوول نقل خبر وياخووفي ريتآإج ماتنجووا بكرة يآإأخووفي بس
لمى:إهووو منكًـ تفألوو بالخير تجدووهـ..
رينآد:أنآ ماقلت شي بس خآيفة عليهآ بسس
..................................
هذا أنآآ مآآقد صفى ـآآ لي بدنيتي ـآآ غير الحسآآيف إأبتسمً قدآآمـ حظي وحظي أعمى ـآآ مآآيشووف..
عند رنآآ..
رنآآ قاعدة تكلمـ جووال:حسآآفة يعني مآآراح تقدر تجي طيب قلي ليييييييه..
حمد:حبيبتي شفيكًـ يعني إأذا إأخووي مريض رااح أإتركووا لووحدووا >>>يآآعطووف..
رنآ بحزن: مآآقد طلعت معكً ولمآآ إجي أطلع يصير كذا لييه..
حمد بفرح: الجيآآت أكثر ..
رنآآ:أووكي حؤؤبي تآآمر ع شي
حمد : سلاآآمتكـ عيووني..
رنآآ بخجل: تسلمـ..
حمد : ربي يسلمك
أصلا مو قآآدر أسكر السماعة ومآأسمع صووتكـ<< يآقوي عينكـ يآآشييخ..
رنآآ بصووت وااطي ـآآ وخجل وآآضح:يا الله بآآي أكلمكـ بعدين..
حمد:يلا باي ..وسكر السمآآعة..
عند حمد..
يآآربي ـآآ منهآآ مصدقة رووحهآآ ميت على شووفتهآآ..
سآلمـ:طيب لييه تزووجتهآآ دآآمكـ مآآتبيهآآ
حمد: من حرقة في قلبي علشآآن ولد عمهآآ االحقيير
سآآلمـ : طيب ونفرض ولد عمهآآ غلطـ تعالج الخطأ بخطأ إهي شلهآآ دخل بوولد عمهآآ..
حمد بعصبية: لهآآ دخل ورجآآء قل خيرر ولا إسكت ترا وااصل حددي منكـ..
...............................................
صحت وجسمهآآ كله متكسر من أووله لآآخرهـ
ســـــــآآرة
سآآرة:يآآربي وش ذا الألمـ إيش صآآر وين أنآآ فيييه
قعدت تنآآظر حووليهآآ يووهـ إيش صار إيش صار..
دخلت عليهآآ الممرضة ..
الممرضة هآلة: مرحبآآ كيفكً..!!
سآآرة:مرحبـتين بخير وإنتي..
الممرضة :منيحة.. هلآء بدي نآدي لكـ الدكتوور إنتزري شووي وراح يجئ
(
الحين راح أنآدي لكـ الدكتوور إتظري شووي وراح يجي)
سآآرة تمسك راسهآ إلي يألمهآ: أوكي خلآص رووحي..
أممممم إيش صار إي كنآ بالسيارة و....
فتح الدكتور البآب:شخبآآر مريضتنآآ..
سآرة تبتسم :الحمد للله بس ترددت
الدكتو محمد: تكلمـي الحين خوواتك ينتظروا يشوفووكي..
سآرة : راسي يألمني بقوووووووووووة و
مدري أحس جسمي ظهري متكسر وكلشي ودمعت عيوونهآآ..
الدكتور كآآفي متأثر من خوواتهآآ معنه مشررف ع حآآلتهآآ بس راح يشووف سالفتهمـ من خواتهآآ
:
شي طبيعي يآ أنسة سآرة يصير معاكي كذا تحمدي ربكـ ماصار أكثر من كذا إنتي كنتي رااح تومووتي بس حكمت ربكـ..
.................................................
إأيش مووضووع ريتآآج وإأيش مووقعهآآ بالقصة..
تتووقووا إيش راح تسوووي نديمـ..
وو
سآآرة إيش رااح يصير عليهآآ وكمآآن إيش قصتهآآ..
وكييف راح يقدر هالدكتوور في إنه يحل مشكلتهآ..
وو
وو
رنآآ إأيش نهآآيتهآآ مع حمد..
وخالد وسآآمي هل لهمـ في القصة بطووله وإيش هآآذي البطوولة..
وسآآلمـ هل له وقع في تغير حمد لـ رأيه أم مآآذاا
وطبعآآ مآآبعد ينتهوون أبطآآل هآآذي القصصة إنتظرووني في الجزء الثآآلث من البآآرات الأوول <<<ع بآآلهآآ مسلسل هع
إأنتظرككككككككمـ لا تخيبووني وإذا عندكمـ تووقعآآت كمآآن حطووهآآ
وإذا شفت في تفآإعل نزلت البآإرات اليوم

 
 

 

عرض البوم صور عآشقة الفن   رد مع اقتباس
قديم 11-02-11, 02:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215089
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عآشقة الفن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عآشقة الفن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أفآإ ولـآ حتى رد وآإحد مآإتوقعتكم تخيبوني كذآإ

 
 

 

عرض البوم صور عآشقة الفن   رد مع اقتباس
قديم 11-02-11, 02:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عاشقة الفن


حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس

أتمنى تلاقي هنا كل الدعم والتشجيع والنقد البناء الي يساعدك عالتطور والتقدم


كل التوفيق لك هنا

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 11-02-11, 03:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مرحبــا أختي عــاشقه الفن ..حـيــاك الله بينــا فبيتك الثاني ليلاس

بدايه موفقه وشخصيات و أحداث يلفهــا الغمووض؟؟؟!!!!

و لي شدني قصة جنى و إخوانها ..و كيف راح تكوون حيــاتهم بعد فراق الأم و الأب.؟؟؟

رنــا شنوو لي خلاهــا توافق على حمد مع إنهــا عــارفه بحب صديقتهــا نديــم له <<على حسب ما فهمت^ـ^

البــاقي لي عوده إنشاء الله مع توضيــح الأحداث لسه ضايعــه مع الأسمــاء خخخخخخخ

و بـسسسسسسسسسسس

مرحبـــا فيك مره أخرى و بالتوفييق

لا تيأسي من عدم المشاركــات ..فالروايه هي في طور الظهــور و النموو

و رعــايتكي لهــا من خلال الإلتزام في التنزييل ..ســوف تجدب الكثيير و كذا من خلال نسجك للروايه
و مـاشاء الله أاسلــوب جــمييل و أحداث تحمل في طيــاتهــا غمووض يشوقنــا لمعرفة تفاصيل كل عــائلة وما تخبي لهم الحيــاة

موفقــة عزييزتي ...أعذري ثرثرتي خخخخخخ

**أختــك لبنى** ^^

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة كذا, عاشقة الفن
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155769.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 07-02-11 05:40 PM


الساعة الآن 06:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية