لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكـم بالروؤآإية
روؤؤعة 1 20.00%
موؤ حلووؤة 0 0%
مش ولـآبد 1 20.00%
بالنسبة لمبتدأة خيآإل بإنتظآإرك 3 60.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 10:10 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
جريح جريح وإلي علمني المشي علمني ~~>أطيح
جريح جريح وإلي إشترـآني بالذهب بآعني ~~>برخيص
::
عند رينآد؛سآمي؛ريتآج؛خآلد؛رنآ
رينآد تكلمت وبهدوء: ممكن أعرف أيش هي الشروط
خآلد نآظر سآمي :هو بيقولك إيآهآ
رنآ ؛ جآيبيني زي الصورة بس أتفرج بس والله حلوين هالبنآت مآعليهم زود ؛
خآلد :رنآ إختي بتقولك الشروط بكرة
نآظرت رنآ بصدممه وبزله: ايش
خآلد طآلعهآ ببرود: إنتي
سكتت رنآ وبعدهآ شوي:أوك
ريتآج كآن ودهآ تبكـي بصمت
إقترـآح مجنون تبآدر إلى ذهن المجنونة رنآ
همست إلى سآمي : سآمي تكفى قول تم
نآظرهآ سآمي بإستغرـآب : أيش عندك
رنآ:إنت قول أول
سآمي: تم
رنآ:نقنع خآلد يتزوج ريتآج
طآلعهآ بصدممة وفجأة تكلم خآلد إلي سمعهم وهم يتهآمسون
عصصب بالمررة كييف رنآ تتجرأ : وأنا مو موـآفق يآمس رنآ مآكآن ودهـ يعصب يم هآذليك البنآت ع إخته خصوصآ إنهآ حسآسسة..
:وخلـآص فكوهآ عنني جد قلق
طآلعت فيه رنآ وعيونهآ تلمع حآس إنهآ بتصيح مسكآ سآمي من يدهآ وودهآ برهـ حس خآلد إنو موقفه سخييف وطلع
:أنآ أنآ أسف رنآ
تدري إنه لـآ يممكن يعتذر بسهولة وكرـآمته فوق كلشي
:مسموح بس لـآ تعيدهآ قسسم قهرتني
سآمي بكرة ملكتك صح
سآمي بألم: لـآ تذكريني أحس إني تهورت..
في الدـآخل ..
ريتآج بكت بألم
حست فيهآ رينآد وحضنتهآ :والله مآيسوى خلـآص فكيها مو قبل كنتي تقولين لي بلـآش حزن يلـآ لـآ عآد أشوفك مكشرة
ريتآج: أنآ إنطعنت لو أمي وأبوي موجودين مآصآر كذـآ مآصآر يآليتني مآهربت يآليتني
رينآد سكتت وتأثرت لـأنهآ نفس حآلتهآ تبي أمهآ وأبوهآ وحضنتهآ بقوة أزيد
//
خآلد: رنآ دخلي كلميهم وحنآ في السيآرة ننتظرك ع مآتخلصين
رنآ : أوك
دخلت رنآ وإتفآجآءت بِ منظر ريتآج بس مآ تلومهآ مسكينة خآلد جرحهآ هذـآ إلي طرـآ ع بآلهآ
راحت لهم وتفاجاؤو بدخولها ريتاج خذت لها منديل تمسح دموعها
رنا:ايش فيك تبكين ريتاج
ريتاج بحرج:مافيني شي بس شوي مصدعـة ويعني تعبانة نفسيا
رنآ بتأثر: ريتآج مآعليك من خآلد هو موكذـآ مو من قلبه هـ الكلـآم
ريتآج بحرج اكبر:إي أعرف
رينآد بعيارة: فكوهآآ عآآد
رنآ:لـآآعآد يآمرت سموي ترـآآ يسلم عليك وغمزت لهآ
ريناد حست دمهآ فآير بس مثلت بمجآملة :الله يسلمه
رنآ: هالحين بطلع ينتظرني سموي هههههههههه وغمزت لـ ريناد للمرة الثانية..
""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلعت وركبت مع اخوهآ ورينآد وريتآج دـآخل مايدرون أيش ينتظرهم
"""""""""""""""""""""""""""
عند سآرة دخلت لابسه جلـآلهآ
دقت الباب بإحترـآم وإدخلت دقته علشان بس ينتبه لهآ
وع السريع حطت الموية وتكلمت
:أيش الموضوع الي تبيني فيه ضروري
محمد (لــآحقة) ويمثل التوتر: مدري والله أيش أقولك
طآلعته سآرة بغضب: قوول والله وتوهآ بتكمل كلـآمهآ إلـآ يلقي عليهآ القنبلة
محمد: ســآرة تتزوجيني ..؟
""""""""""""""""""""""""""" برب

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:11 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"""""""""""""""""""""""""""

يوم جديد وفي هذـآ اليوم

ملكـة نديم أو بالـأحرى زوـآجهآ المزعووم

وفي هذا اليوم يبدـأ مخطط عبد الله..

وفي هذا اليوم قرـآر سآرة

وفي هذـآ اليوم مفآجآءة لـ خآلد وفي هذـآ اليوم

زوـآآج أو ملكــة رينآد وهي لـآآتعلم مآالذي ينتظرهآآ

وفي هذا اليوم بكــآء عممييق وموجع

ألييييم جدـآآ

وأيضآآ حرب جديدة قآئممة بين أغلب الـأطرـآف

""""""""""""""""""""""""""

في الليل

عند نديم أمهآ قآعدة معآهآ وهي تبكي

:مآآ أبي أتزووج مآمآ مآ أبي لـآ تجبروني

حضنت بنتهآ وهي تعتقد إنهآ مآسوت شيء غلط عآدـآت عربية سخيفة بالنسبة لهآ وهي تفكر

بحنآن نآبع من قلب أم: حبيبتي الزوـآج هدا مستحيل يتم أبدـآً

نديم بدموع وتحضن أمهآ بقووة كبير :والله مآمآ مآسويت شيء والله كنت مخط ـو ـف ـة آآآهـ وبكت

أم نديم بإصرـآر: إذـآ الزواج هذا تم بطلب من أبوك الطلـآق

نديم بصدمة وجزع وبكآء: لـآ لـآ مآمآ أعرف أبوي يححبك خلـآص أنآ موـآفققة أتزوج م و اف ق ة بس لـآ إلـآ هذـآ أمآآآنة مآمآ

وإنفتح البآب بقوة وكآن ـآلـأب

نآظرهآ بحنآن بس تحولت نظرـآته فجأة لغضب بس يتذكر إلي صآر: بسسرعة قوومي نزلي لبسي عبآتك كنك تعرفين العبآة والمملك تقولين له موـآفققة فآهممة

وقفت الـأم وتقدمت نحوهـ: أنآ مستحيل أخلييك تسوي هآلشي بنتي مآتتزوج

:تكسرين كلممتي وقسم لو سآمعك تكلمتي يآ أم رـآئد لـ تشوفين شي مآشفتي

أم نديم بغضب : أنا مو أم رـآئد أنآ جولين وإذا تبي تتم هـ الزوـآج طلقني حآلـآآ

نآظرهآ بنظرـآت شرـآيرة وبغضب مكتوم: سكتي لقسم تشوفين يآجويل

نديم وقفت بألم طآلعت للـأثنين :مآمآ خلـآص أنآ م و ا ف ق ة مآله دـآعي كل هذـآ

أم نديم جولين طآلعت بنتهآ بأسى لو إنهآ في بلـآدهآ قدرت تسوي المستحيل بس هنآ للـأسف مآتقدر تسوي شي

طلعت نديم مع أبوهآ وهو سآكت وهي سآكته

نديم : أبغآك تسمعني

أبو نديم بغضب : أسمع سوـآت وجهك ولـآ وسآختك

نديم بدموع وألم: والله أنآ مظلومة صدقني

أبو نديم :أشوف بديتي تتعلمين الكذب

بـآلـأمس جآيبين تحآآآآليلك وشفتهم وقعدت اأتحسسر وأخوك إنصدم فيك

نديم بصدمة: أي تحليل أصلـآ أنآ مآحللت شي

أبو نديم وصلت فيه: خلـآص إنططمي مكتوب إسسمك وكلششي تبين تشوفينه عقب زوـآآجك يلـآآ بسسرعة إنزلي وخلك مآتقولين موـآفقة وقسم يآنديم يومك الـأخر هنآ..

نديم بإستسلـآم: علشآنك بس بس علشآنك وتأكد إني مظلومة ومحد لمسني والله

عصصب منهآ بس حطت في دـآخله أمل طفيف بس مآسرع مآتلـآشى ..

/يآبنتي هل إنتي موـآفقــ’ــة على عبد الله الـ.........

مآ إسمعت نديم الـإسم عدل حتى لو سمعت مآرـآح يخطر على بآله أبد إنو هو نفسسه عبد الله..

نيم بألم سكتت مآتدري شتقول موـآفقة على إعدـآممي ولـآ أيش

/يآبنتي هل إنتي موـآفقــة على عبد الله الـ.......

نديم: مو ـآ ف قة

الشيخ: مآسمعت قولي إي ولـآ لـآ

نديم بخنقـة :إي موـآفقة

الشيخ: بآرك الله لكمآ وجمع بينكم..

كآن أب نديم مسوي عشآء كبير حتى لو كآنت إلي كآنت لـآزم يسوي عشآء إهي غآلية على قلبـــه كثيييير كثيير/~

"""""""""""

الف مبروك ؛ منك المآل ومنهآ العيآل ؛ مبآرك يآعريس

الكل يبآرك بإلي يبيه ..

طلـآل بمرح:شفيك رئود قآعد حزين المفروض تفرح لـأختك

أيش يقول أيش يخلي بس مستحيل يتكلم عن إخته بسؤ لـأي من كآن رد عليه بـمرح مستأصل من قلبه: كنت متمنيهآ لك بس إنت مآتستآهلهآ

طلـآل : يالدب والله تعرف كنت بخطبهآ لولـآ حنت أهلي ع ذيك ^^ مآ بقولك إسمهآ عنآد

رـآئد( انا متأكد ذولـآ التحآليل الي جآو الصبح مو نديم يآربي نديم مآتسوي كذـآ أعرفهآ عندهآ كرـآآمتهآ أعز من كلشي ولـآ عمرهآ فكرت بفلوس) كآن سرحآآن بالممرة

وطلـآل يهذر ع رـآسه وهو ولـآ ويآهـ آآبد

أمآ عند العريس اخر المجلس

بـ حزم مستطنع:عمي أبي أخذ العروس لـ بيتي على طول إلـآ لو كآن عندك مآنع

الـأب بإنشرـآح : لـآ مآعندي مآنع خلـآص اللحين أدق يجهزون

كآن أمهآ تتكلم معآهآ عن الرجآل والزواج وكآنت تبكي مآتبي تروح الحين مو مسستعدة نفسيآ ليه أبوه آمو طآيقهآ

:خلي نديم تتجهز عقب نص سآعة بيأخهآ *رجلهآ (رجلهآ ~> زوجهآ)

جولين بعتب:مآ أسرع لهدرجة مستعجل عليهآ

أبو رـآئد(لحد الـأن مآعرفتيني يآجولي لحد الـأن صدقيني متقطع عليهآ أكثر منك بس مستحيل قطع حبل أفكآرهـ وهو يرد بصرـآمة: خلـآص إنتهى كلشي مآ أقدر أغير شي عطيت الرجآل كللمــ’ــة

:ورـآئد يدري

أبو نديم بعصبية: مآلك دخــل ولحد دخل ببنتي

طبعآآ رـآئد يدري من البدـآية ولـآ هو طآيق السيرة إنوـآ نديم تروح لـ ذـآ العبد الله الفآحش الغنى إلي ممكن يتزوج أحلى من نديم بس ليه مختآرهآ هذـآ إلي مطفش رـآئد..

عبد الله لمآ كلم أبوهـ مآردهـ لـآنه قآله طلبتك وبغلـآتي عندك وـآفق أبوهـ غصب "

وأممه كلشي إيزي عندهآ لـأنه ولدهم الوحيد بين 3 بنآآت..

؟?أبي أفهــــم سؤـآآل هل للـأسئلتي جوـآآب/~

،، عند أبو خ ـآلد

:كيف أقوله قولي لي

أم خآلد : مدري يآبو خآلد سوى إلي عليك بس..

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"

سآمي متوتر ح ـيل جآب المملك يملك عليه هو و رينآد ورينآد مآعندهآ ولي أمر وهنآ المشــكـــلة..

ح ــلت المشكلة بعد تعقيدـآت وإلي حلهآ خآلد

: يآبنتي إنتِ موآفقة على سآمي أمير الـ...............

رينآد بغبنه: موـآفقـة

الشيخ :مآعند شروط

رينآد بغبنة أكبر: لـآ

ومششت بسرعة لـأقرب غرفة تبكي فيهآ

:بآرك الله لكمآ وجمع بينكم’ـآ

ومشى الشيخ

سآمي بخبث : والله وصرتي زوجتي يآرينآد

قرب دق البآب وبهدوء : رينآد مآله دـآعي كل هـ السخآفة ذي وتعآلي فبل لـآ أكسر البآب ..

رينآد بغضب فتحت البآب وقعدت تدق ع صدرهـ : مآ أبيك مآ أبيك

طآلعهآ ببرود وحدهـ: حد أجبرك توـآفقين دـآآمك مآتبيني

رينآد بكت ودخلت

طلعت ريتآج: معليش سآمي بس شوي أهديهآ

سآمي: أنآ في السيآرة أنتظرهآ علشآن نروح الفندق ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

:رينآد يآقلبي لـآ تتوترين إنت هدي نفسك وزي مآقلت لك لـآزم تطيعينه في كلشي لـأنوـآ هذـآ شيء وـآآجب عليك

دخلت رنآ وكملت معهآ: معليش رينآد سآمي يمكن يكون غثيث عليك يآلله قآعد ينتظر وبمرح كملت: ولـآ تصيرين شرسة معآهـ

رينآد إبتسمت لهم :طيب بركب

ريتآج خآيفة بس مآبينت

رنآ بنفس المرح: لـآ تقولين لي أقعد معآك أنآ بجلس مع ريتآج مآيصير تقعد بروحهآ

رينآد برجآء: أمآآنة تعآلي ويآي ع الـأقل بس في الطريق بس في السيآرة

:ريتآج بسرعة رـآآجعه ,

ريتآج مآتبي عطفهم وشفقتهم : لـآ عآدي ..

طلعت رينآد مع رنآ وظلت ريتآج تبــكي لوحدهآآ..

××××××××××××××××××

جآت رينآد بتركب ورـآآ بس الصوت إلي مآخفآ عليهآ

أنآ مش سوـآآٌق تركبين ورـآآ وكآنت رنآ ركبت ورـآآ وفيهآ الضحكـة

ركبت بخجل خصوصآ إنهآ ضربته قبل شوي..

سآمي بمرح: روين شمجيبك طسي دـآخل مو مرجعك مرة ثآنية والسوـآق كآهو هنآ ..

رينظى بمرح مشآبه: شسوي حق مرتك الخوـآآفة

سآمي بحركـة سريعة مسك يد رينآد وبآسهآ تفآجآءت رينآد وإنحرجت

: يآلبيهآ مرتي الخوقآقيـــ’ــة

رنآ: تغزل بس بعيد هذـآني بطلع

رينآد بدون تفكير :لـآ لـآ

طآلعهآ سآمي بححدهـ

رنآ: شوفي زوججك المبجل مآيبي عذول يلـآآ بآي سيآآ وألقت قبلة ع الهوـآآ

ومششت لدـآخل الشقة وهي تضحك بهسترة

وكآآنت ريتآج مخلصة بكي وبتنآم..

أمآ في السيآرة جو مشحون

..

قرب من الفندق

:نزلي وفتح البآب

دخلت وهي تحس برعشــة بس كآن فندق فخم ورـآقي تفآجآءت وحست بالذهول كآنت تبي تدور وترقص وتلعب وكلشي,

دخلوـآ لجنآحهم,,

سآمي: شوي ورـآآجع

رينآد بهدوء خلفه ألف ألف جنون: خذ رـآحتك

وأول مآ طلع شآلت عبآيتهآ وقعدت تنطط ع السرير كأنهآ بزرة,,

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

دخل وهو مآسك بيدهـ كيسه تفآجآء بمنظر رينآد وهي تضحك وترمي نفسهآ ع السرير

:شفيهآ إختلت ذي بعدها رينآد جلسست ترقص وكآنت لـآبسة
تفآجآء من شكلهآ بالمررهـ

قرب منهآ وهي مو حآسسه (تبي تقتلني ذي)

أمآ رينآد تفآجآءت وضربته في صدرهـ وجلست تشوت فيه عصصب عليهآ

وهي قآعدة تبكي: بععد عني أنآ مآ أحبببك أكرهـــك بعععععد

أكررهك..

رمآهآ بالقووة : مو على كيفك فآهممة وأنفآسه تعلو وتهبط :مو إنتي إلي تجيين وتحديني ع شي أبييه وإنتي مجبورة تطيعيني فآهممة طلع بسرعة هآئلة

(حقييرة الله يلعنهآ ويلعني لمآ قربت منهآ)..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي ...افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي ))

عند نديم ..

ج ـآو بس الـأهل اهل الـأب وهم مستغربين من هالزوـآج بس إلي روح إستغرابهم وردهـ حيرة لما قال اخوهم مآيبي يسوي عرس الـآ على طريقة اول

شلون وهو متزوج اجنبية هذا الي ثارهم..

أمآ هي فلمآ إسمعت إنوـآ أهل أبوهآ جآوو إنقههرت حييل

زينتهآ أمهآ بالخفيف و جآت وحدة من عمآتهآ تكلمهآ وتنصحهآ وإنه لـآزم تطيع زوجهآ وإذـآ مآطعته ربهآ بيغضب عليهآ.....الخ

:جولي ـآ مآرـآح يدخل يلبسهآ

ردت جولين بعصبية: لـآ مآرـآح يدخل

توقعآتكم:

شنو الشيء إلي أبو خآلد إحتآر كيف يقوله..؟

ورنيم وح ـيآتهآ مع عبد الله بتستمر ولـآ رـآح تنكشف الحقيقة..؟

و سآرة شنو كآن ردهآ على محمد..؟

وريتآج أيش رـآح يصير لهآ..؟
توقعآت ثآنية..؟

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:12 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرـآات الحآدي والعشرون..

سبحآن الله وبحمدهـ ..

لـآ إله إلـآ الله..
تطيعيني فآهممة طلع بسرعة هآئلة
(حقييرة الله يلعنهآ ويلعني لمآ قربت منهآ)..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي ...افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي ))

عند نديم ..
...
ج ـآو بس الـأهل اهل الـأب وهم مستغربين من هالزوـآج بس إلي روح إستغرابهم وردهـ حيرة لما قال اخوهم مآيبي يسوي عرس الـآ على طريقة اول

شلون وهو متزوج اجنبية هذا الي ثارهم..

أمآ هي فلمآ إسمعت إنوـآ أهل أبوهآ جآوو إنقههرت حييل

زينتهآ أمهآ بالخفيف و جآت وحدة من عمآتهآ تكلمهآ وتنصحهآ وإنه لـآزم تطيع زوجهآ وإذـآ مآطعته ربهآ بيغضب عليهآ.....الخ
:جولي ـآ مآرـآح يلبسهآ

ردت جولين بعصبية: لـآ مآرـآح يدخل
العمة: طيب ليه عصبتي مآقلت شيء
جولين تنهدت وإسكتت حست العمة إنوـآ في شيء مآيبون يقولونه وإلتتزمت الصمت..
دخل الـأب فجأة: وينهآ وإتفآجأ بوجود إخته وغير إسلوبه..
وبهدؤ: وينهآ نديم
العمـة: هذا هـي قدـآمك
:الـأب: يلـآ تعآلي
لبست عبآيتهآ وتوجهت إلى >>ألألم..
،،،،،،،
:لـآ لـآ مآني بموـآفق
...:هو كلشي لـآزم له ضريبة وتضحية فإذـآ إنت تعزني تتزوجهآ ولـآ تخليهآ لوـآحد غريب عنهآ ولـآ يعرف أهلهآ
رد عليه بحرقـة: بس هذـآ صديقي
رد عليه بهدؤ وتوتر من الدـآخل: طيب نعطي البنت الخيآر أنآ أبيك تدخل تشوف شنهو محتآجين بس إنت غريب عنهآ..
تنهد ومشى: يصير خير الحين بفكر بِ الموضوع
ظل الـأب بروحـه وسوى شي مجنووووون لـأبعد الحدود
:يآبنتي إبوك موصينآ عليكم إشرـآيك
تتزوجين ولدي
:لـآ يآعمي لـآ أنآ مآني سلعة رخيصة
:يشهد الله علي إنك من غلـآ عيآلي وإني أبي لك الخير كله علشآن خآطري وـآفقي لـآ مو علشآن خآطري
إنتي مآتعرفيني علشآن خآطر أبوك
وبحنآن ملموس: أول لمآ كنتِي صغيرة كنآ دـآيم نقول إنك
لـ خ ـآلد وخ ـآلد لكِ
::::::::::::::::::::بنوتآت رـآح أعيد الحوـآر بدون غموض
خالد:لـآ لـآ مآني بموـآفق
..أبو خآلد.:هو كلشي لـآزم له ضريبة وتضحية فإذـآ إنت تعزني تتزوجهآ ولـآ تخليهآ لوـآحد غريب عنهآ ولـآ يعرف أهلهآ
رد عليه بحرقـة: بس هذـآ صديقي
أبو خآلد رد عليه بهدؤ وتوتر من الدـآخل: طيب نعطي البنت الخيآر أنآ أبيك تدخل تشوف شنهو محتآجين بس إنت غريب عنهآ..
خآلد تنهد ومشى: يصير خير الحين بفكر بِ الموضوع
ظل الـأب بروحـه وسوى شي مجنووووون لـأبعد الحدود
:يآبنتي إبوك موصينآ عليكم إشرـآيك
تتزوجين ولدي
:لـآ يآعمي لـآ أنآ مآني سلعة رخيصةsara
أبو خآلد:يشهد الله علي إنك من غلـآ عيآلي وإني أبي لك الخير كله علشآن خآطري وـآفقي لـآ مو علشآن خآطري
إنتي مآتعرفيني علشآن خآطر أبوك
وبحنآن ملموس: أول لمآ كنتِي صغيرة كنآ دـآيم نقول إنك
لـ خ ـآلد وخ ـآلد لك
دمعت عينهآ وقآلت بعجل: خلـآص أنآ موـآفقة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كآن قآعد يم مريض عندهـ ويوصف له المكآن إلي يروح له علشآن يشتري أدويته
الصيدلية الموثوقـة
مشى المريض ورن جوـآله كآن رـآح يحطه صآمت بس شآف إسم مآخطر في بآله شي غير إنه يرد عليه
: ـآلو
:أهلين سآرة أخبآرك
سآرة بتوتر: ـآلحمد لله وإنت
محمد حس بشي بس قآل يمكن توتر إنهآ منحرجة تقول وـآفقت:تمآم ووقف رـآح يعلق البآلطو حقه
سآرة بتوتر وـآضح : أمم أنآ أن ـآ
محمد رد بسرعـة : بلـآش لف ودورـآن قولي ردك ع موضوعنآ
سآرة تمسكت بشجآعة مهزوزة : أن آمو موـآفقة علييك
محمد ببرود: والـأسبآب قولي أيش الـأسبآب ورـآح أتركك ولـآ أعترض طريقك
سآرة: هآ
محمد بغضب مكتوب همس : أقولك الـأسبآب
سآرة: بآبآ وبككككككت
إستغرب شفيهآ ذي إختلت رد عليهآ بحنآن:قولي لي مآرـآح أسوي لك شي ولـآ ترـآآ رـآآح أجي لك
سآرة حست بطوفآن مشآعر يجتآحهآ بس كتمت: لـأ لـآ تجي رـآح أقولك وهدأت شوي
محمد لـآ زـآل صآمت
سآرة: بآبآ موصي شخص علي لـآترد ولـآ تتكلم بقولك كلشي بس لـآ تقآطعني
وقآلت له كل حآجـة
:طيب سآرة إنت رضيتي فيه بس علشآن هـ الـأسبآب
سآرة ردت بغضب ممزوج بخجل: أبووي مآ في أغلى من هـ السبب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند رينآد"أويلي من هبلي أنآ حرمته من حققه يآربي الله رـآح يغضب علي المشكلة مو عآرفة شسوي بروحي في مكآن مآ أدل فيه شي وخآيفة أطلع من هـ الغرفـة
دمعت عيونهآ وإنتظرت جلست ع السرير منتظرته ولـآ جآ
طآل الوقت ولـآ دخل ولـآجآ خآفت وبكــت
خآفت إنهآ السبب وإنو صآر له شي مش زين عآد رينآد حسآآسسـة
سمع صوت بكآ/مآلي خلقهآ الغثيثة بس خل أشوف شفيهآ
دخل عليهآ بدون مآيطق البآب مو هي زوجته
رينآد خآفت أكثر فكرت في أحد ثآني دخخل وبكت زيآدة زيآدة
إستغرب /شفيهآ ذي/ قرب منهآ بس في مسآفة قصيرة مآبينهم
كآن وجههآ مع المكيآج ـآلسيآح بروحـه نكته
قرب بالحيل ورفع رـآسهآ:شفيك تبكين وبإستهزـآء: هذـآ ومآلمستك
إنصدم لمآ حظته بقوووة هآئلة
/شصآير الحين /بس هيهآت الرجـآل كلشي ولـآ كرـآمته شآلهآ بقرف مزقهآ لـآخر خليه بجسدهآ رفعهآ من حظنه : بعددي
رينآد بألم وصوت خآفت بالموت طآلع: أسفه
سآمي رفع حآجبه وبإستهزـآء: ع أيش يآمآمآ ترـآ مو مذله يعني أنآ متوججك بس علشآن أسآعدك
ب طلعتي مو كفوو وإنتي مثلك مثل الخدـآممة في هـ البيت
إنجرحت جررح مآله نهآآية /أنآ مثل الخدـآمة ليه مآقدر شعور وإحآسيسي مو هو ولد الغنى والترف كيف يقدر بكــت بنحيب
مآقدر يتحممل وطلع علشآن مآيضعف لهآ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
أمآ عند نديم ..
نديم أيتهآ القلب الذي لم يعرف أحد مآفي دـآخله
نديم يآذـآت القلب الطآهر والروح المصفآة
مآذـآ فعلتي ليحدث معك كل ذلك هل أجرمتي بحق البشرية
أمآ هكذـآ هي الحيآة تعطي وتأخذ..
دخلت وعبرتهآ خآنقتهآ وبعدهآ مآشآفت الشخص إلي رـآح يكون زوجهآ..
:إنتظر
طآلع فيه بإستغرـآب كآن يلهث من الركض
:نعم رـآئد
طآلع أبو رـآئد فيه بمعنى لو سويت شي رـآح تشوف شي مآحصل
:أبغى أوصلكـم وحك رأسه
طآلع فيه أبوهـ و كآن رـآح يمووت على بنته من الخوف زين رـآئد جآ يطمنه شوي
ع فكرة كآن أبو عبد الله موجود في الزوـآج
بعدين رـآح تعرفوـآ ليه رضآ له يتزوج نديم..
ركب رـآئد وركب عبد الله ونديم منزله رـآسهآ خآيفة بالحيل من القآدم من المجهول..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند خآلد
بصدمه مزقته : أشلون هآ إشلون أبوي قآلهآ
قلييييلة الـأدب تردك تردك
محمد ببرود خلفه نيرـآن: خلـآص شي وإنتهى مآ نبي نتكلم عن شي فآيت
خآلد بعصبية: والله لوريهآ الحقييرة والله لوريهآ مآ بقى إلـآ إنت تسوي لك هـ الحرككـة
محمد: خوويلد لـآ تنسى إني كنت بأنتقآم بس للـأسف طحت في الحفرة هههه
خآلد بحزم: أدري إك مقهور بس تتحآمل أنآ من متى حد يفرض عليه رأيي شالبلوة وقسسسم
لـأوريهآ
محمد : خلـآص خآلد أنهي الموضوع ترـآني طفشت منه
خآلد: لـآ مآرـآح أعديه رـآح أروح لهآ
محمد بصدمة :وشو
هد حآلك خلود معليه خل كلشي بروـآقه ـآليوم مآفي أحد غيرهآ في البيت عآد خلنآ نفكر بسيآسة
خآلد: خلـآص رـآحت السيآسة من رـأسي
محمد : طيب أنآ أكلمهآ بعدين إنت تعآل..
خآلد: أجل سمعت أبوي شيقول
الملكـــة بكررة
محمد : ووجع شذـآ طيب بعد ملكتك لـأني أبي أفكر
خآلد: يعني أتممم كلشي
محمد : تمم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رينآد حست كرـآمتهآ تبعثرت بقووة
سمعت الـأذـآن رـآحت تصلي وتدعي ربهآ وبعدهآ جلست مآهي عآرفة شتسوي بالحيل طفشآنة
تعبت وهي تنتظر في الغرفة لعل وعسى يتكرم ولكن هيهآت
في الخآرج في الصآلة بالضبط قآعد يبحث في لـآبتوبه مآيبي يطلع ولـآ حتى يبي يوديهآ لـ ريتآج قرر قرـآآرين مجنونين ,,
الـأول/ ريتآج تعيش حيآتهآ ويدخلهآ مددرسة تكمل درـآستهآ
ويسآفر هو و زوجته المزعومة ع أسآس أهله أبوهـ وأمه مآيدرون أو بمعنى أصح مآيحسون إنه دوم مو موجود,,
دق أبوهـ وقآله يبي يطلع برـآ يغير جو والـأب إستغل الفرصه ع أسآس >>سآرة ووـآفق
لو سآرة مو في المووع مآوـآفق,,
حلت المشكلة الـأولى بآقي الثآنية
كلم إخته رنآ وبلغهآ وقآلهآ تخلي خآلد يسوي كل الـإجرـآئآت اللـآزمة وقبل كل هذـآ تسأل ريتآج وريتآج
بالحيل فرخت وفكرت إنوـآ رينآد إهي إلي قآلت له
قآلهم ع السفرة وإنهآ قريبة أقصد رنآ وريتآج
ريتآج قآلت تبي تودع رينآد بس هو أصر إنوـآ مولـآزم ..
دخل الغرفة شآفهآ جآلسسة ومكتأبه إبتسم بإنتصآر /خل تعرف إلي يحآول يذلني مرة أهينه مليوون/
إتفآجآءت بإلي دخل فجأة ويبتسم ببلـآهه:من الـأدب تطق البآب وسكتت
سآمي قرب منهآ بالحيل : ومن الـأدب تحترمين زوجك أقصد الشخص المسمى وبعدين أنآ زوجك مو وـآحد مآتعرفينه مو أخوك أو إختك وعآدي أفك البآب متى مآبغيت يآزوجتي
كم مرة كرر كلمة زوجك يآربي عليه هذـآ يبي يجنني ردت ببرود جننه : إنشآء الله يَ وبإستهزـآء زوجي
:يَ زوجتي جهزي شنطة وحطي فيهآ ملـآبسك هـ الحين
إستغربت رينآد وردت ع طول : ليه
رد بإستهزـآء: مآني موديك دـآر الـأيتآم لـآ تخآفين بنسآفر
إنقهرت إنجرحت ردت بدون مآتفكر:إذـآ إنت تبي تهينني ليه تزوجتني
:إنتي أجبرتيني أهينك بحركآتك
رينآد بقهر: بس أنآ إعتذرت لك
سآمي: وهـ الـإعتذـآر مآيزفي عندي
رينآد بإستسلـآم: أيش تبيني أسوي بس لـآ تهيني ودمعت عينهآ
حس بعطف عليهآ
رد بخبث : هو شي بسيط جدـآ أقصد شييين الـأول بووسة من شفآيفك العسسل
إنحررججت بقوووة ووجههآ إحممر وكآنت لـآ زـآلت ع فسآتنهآ إلي كآنت لـآ بسته لـأنهآ خآفت إنه يدخل بأي لحظة ويشوفهآ وهي تلبس مخصوص إنو مآفي قفل للبآب ..
إنتبه ع ملـآبسهآ وبإستغرـآب: ليه مآغيرتيهم
مآردت
رد بإستهزـآء: ليكون خآييفة
ردت عليه بكذب: لـآ لـآ بس نسيت طيب والشي الثآني
رد عليهآ سآمي وهو نآسي مو ضوع اللبس مع إنه شك إنهآ كذـآبة: الثآني الليللة
مآ إستوعبت قصدهـ
بعدين خلـآص مآتت من الـإحرـآج
سآمي : سوي إلي قلت لك علشآن تعدي سفرتنآ ع خير
رينآد قربت بخوف
سآمي أنتظر وقرب خدهـ
رينآد لمآ قربت إنقرفت" ييع شآلحلـآق إلي حآلق يآربي كيف أسويهآ وووع إنسآ ـآ آ آن مقرف"
سآمي بخبث: أنتظر
بآسته بسرعة بقرف مسكت نفسهآ ودهآ تتفل خلـآص إنتهى يآرينآد وأخيرـآآ
سآمي بخبث: لـآ لـآ حبيبتي مو هذي البوسة إلي أبيهآ أبي زي كذـآ
وبآسهآ في رقبتهآ بقو و و وة
خلـآص رـآحت فيهآ رينآد
سآمي بخبث أكبر: هآشرـآيك حلوة أسوبهآ الليلة
رينآد مآتت بالحييل من الـإحرـآج
سآمي: ترـآني أنتظر
رينآد إرتعشت مسآعة بسرعة وإنقرفت احين شلون
قربهآ وهو مآيدري شفيهآ بآسته بسرعه
و ووو و ووو
إستفرغت عليه,,
يآليل الـإحرـآج ..
"""""""""""""""""""""""""""
مآبآلك أيهآ الليل ببطئ تمضي تآركآآ خلفك نيرـآآن ملتهبه تشعلهآ
كيفمآ تشآء أسرع قليلـآ وأمنح الـأمل لكل شخص أشعلته..
نديم ,, عبد الله,, رـآئد
وصل رـآئد الفندق بآس إخخته ع رـأسهآ مآ إهتم للنآس إلي يطآلعونهم
عبد الله بحرج منه /يآرب ذـآ الـأبله بيجيب الحكي لنآآ ووجعآآهـ,,
رـآئد: ممكن شوي عب
توهـ بينطق إسمه ونديم منزلة رـآسهآ مآتبي ترفعه مآتبي تشوف شي أبدـآ تبي بس تقعد وتنزع عبآتهآ تحس إنهآ مخنوقة
عبد الله: تفضل
رـآحو بعيد شوي ورـآئد قآل لنديم بس شوي بكلمه
:إختي أمآآنة في رقبتك إذـآ أبووي مآ وصآك أنآ وأوصيك وإعرف لو صآر لـأختي شي بتشوف مممآتتك
عبد الله/خوفتني يآمآمآ مآمآ/:في عيووني
رـآئد قرب هو ومعآهـ عبد الله لـ نديم
نديم كآنت تبي تنطق وهذـآك الشخص إلي يسمى زوجه آمو موجود إعتقدت إنه لاـآح لمآ جآ رـآئد
إنطقت بألم: رـآآئد طلبتتك
رـآئد مآسك ع قلبه ورد ببرود: شتبين
: تككفى خل أروح أسووي فحص وأثبت لكم حقيقتي
كيف تجرأت تنطق مآ يدري
عصب عبد الله بعد الحين يجي ذأ الزعطوط وأكيد بوديهآ وأآ مآرـآح يصير شي من إلي أبي
فجأة جآ رجآل بآين عليه الهيبة
أبو رـآئد سمع الكلمة إلي قآلتهآ نديم
عصب شوي خصوصآ إنو زوجهآ موجود وإنه المفروض مآتقول هـ الكلـآم قدـآم أخوهآ صحيح مآتستحي هذـآ إلي جآ في بآله تقدم وقآل بحزم: لأ طلبتك ولـآ مآطلبتيني مآفي فآهممة خآآفت دمععت عينهآ
:وربي بريئة
عبد الله يآرب ذولأ بفضحونآ بعد شوي علشآن يكلمونهآ لحآلهم وكأنه مآله دخل بالموضوع ..
كأنه شي خآص فيهم الـأب لـآحظ
وحس إنه رجآل وشههم ومدري وش
ارـآئد بعطف بحآلهآ: يبآ مآيضر نسوي
:شآلحركآت شآلحركآت المآصصخة جد مآتستحون
وشمدريك مهب مسوي لهآ عملية هـ الـأيآم يسون
نديم إنخدششت لـ دررجة لـآ توصف وبهمس: يبآ تشك فيني
الـأب : مآهو أنآ شآيفك بعيوني
بتنهآر بتنهآر
:يلـآ أمش ويآي وخلهآ مع زوجهآ مشوـآ وكآن رـآح يروح لمآ شآفهم ببدونهآ إبتسم بإنتصآر بس أخفى إبتسمته بعبوس وكأنه بيقول لشي
وهو في خآطرهـ ملـآين الـأشيآء تسبح في رأسه,,
إلتقوـآ في نقطة :عمي بقولك حآجة
:تفضل كآن رـآئد يغلي
عبدالله بمكر:أنآ بسآفر مع نديم بكرة أبيهآ تغير نفسيتهآ أكيد هي تغيرت وو
رـآئد فرح وكأنه إنقآد لـ مكرهـ: إي والله تسوي خيير
الـأب بتقطيب: متأكد من إلي بتسويه كأنه شك وكآن يبي يرجع لـ نديم يسوي التحآليل لـأنهآ كآنت وـآثقة
عبد الله يبي الـأجوـآء له من جهة رـآئد وأبوهـ: يآعمي أنآ مبق آسي لذيك الدرجة دـآمي أبي أستر ليه أفضح وأنآ أبيهآ تهدـأ شوي وتغير نفسيتهآ بدل هـ الكآبة إلي لـآحظتهآ عليهآ
الـأب إقتنع :والله إنه مآفي مثلك في الرجآجيل
أمآ عبد الله فـ رـآح لـ نديم ,,
/////////////////////////////////////////////
توقآتكم :
حيآة نديم مع عبد الله وهل رـآآح تنكشف نديم لـأهلهآ الحقيقة ..؟!
وكيف رضآ أبو عبد الله لـ إبنه إنه يتمم الملكـة وهم أهل ثرـآء ومآيقبلون إلـآ في إلي مثلهم..؟!
وكيف رـآح يكون موقف أهل عبد الله من نديم إذـآ رجعوـآ من السفرة المزعومة..؟!
أيش موقف سآمي من رينآد..؟!
وسآرة أيش رـآح يصير لهآ وهل رـآح تتمم ملكتهآ لـ خآلد..؟!
البآرـآت الجآي عن
حمد,, سجى,, رنآ والـأشخآص إلي مآتكلمت عنهم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:13 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آخر آلأحدآث للتذكَير:
نديم ملكت ع عبد الله بمعنى اصح تزوجته وآخذهآ للفندق ..
رينآد خذت سآمي وكآنت تلعب وتنطط وترقص في الشقة وهو طآلع "رينآد صديقة ريتآج من بنآت الميتم"..
سجى وتهديد حمد لهآ " سجى بنت عم حمد,حمد خطيب رنآ آخت خالد وسامي وآخو جهينة وسجى آخت سالم صديق حمد وولد عمه وسجى تكون برضوا صديقة نديم"..
لآنآ وكلآم آمهآ لـ طلآل خطيبهآ <<.." لآنآ صديقة نديم سابقا وخطيبة حبيب نديم طلآل "
سآرة وطلبَ محمدَ للزوآج فيهآ .." سآرة آلي كآنت في المستشفى وصفعت محمد كف ع تمآديه ومحمد يوم بآسهآ ودخل عليه آبوه " محمد آخو سليم وعنده آخت آسمهآ وفآء "
في آلإحدآث كمآن بكتب كل شخصية وشتصير لهآ علشآن تتذكرون
::::::::





صــآبنْي مِثل"آلسُڪۈِت . .!

--{آلمُزِعج . . آلمُحرِج:ڪ‘ َـلآم~

آتنَفس أبـْي أحگي . .!

....... أنـگسْرِرِ

....... أنـگسْرِرِ

....... أنـگسْرِرِ

مآقلتشَي . .!

وصَل آلبآرآت وسوري ع التأخَيرْ ظروفي مرَة مآ سمحَت لي بس آنآ رآح آكَملهآ علشآنَ خآطركَم ><" |~
كآنت قآعدة تنططَ ومستآنسة بالمكَآن آلوآسع فجأة دخل سآمي تفآجأ بشكَلهآ كآنت لآبسة فستآنَ وردي مرة ضيق مبرز مفآتنهآ وشعرهآ مسويته بآف بس آخترب من آلتنططَ وكآنَ فستآنهآ قَصَيرْ
طآلعهآ من فوق لتحت """لآ ل آمو سآمي آلي يستسلمَ """
مآقدَر رآح ليهآ و هي آستغربت لف وجههآ وشآفته حست بإحرآج كيَف شآفهآ وهي مسوية روحهآ كَذآ ..
:رينآد
رينآد بخجل : نعمَ
سآمي مسحور فيهآ: طآلعة تجَننَينَ
خآفت منَ يعآملهآ كَـ زوجة مستحيل لآ آهو قآل بيأخذهآ "
مآحست بنفسهآ آلآ وهي في حضنه
صرخَت:سآمي لآ لآ لأ
سآمي صحَى من تفهيه فيهآ : خيَر
رينآد بدموع : لآ مآ آبي ..
طآلعهآ من فوق لتحَتْ بإستهتآر :غبيية مآ آبي منكَ شَي
ومشَى ..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""""""""""""

مـَـَـَـَـآت

كلّ شي كنتً{آحسٍَـَـَه


حيّ‘ ..فيّهآذيُ[الحيآه]
" الأملُ" /فيرٍجعةالأحبآب!

........ [صٍَـَـَوٍت الأمنيآتً]

وٍوٍ كلّ شي كنتآحبهُ

مـرّ. . .وٍدعٍَـَـَني!

.......................وٍ/ فــَـَـَـَـآت
عند نديمَ لفت رآسهآ شآفته هو بذآته هو خلآص حَست بدمهآ فآير وآهلهآ رجعوآ
:آنت وش جآبكَ لييش مآ آبيكَ
عبد آلله رص ع آسنآنه: دخلي آحسن لكَ وبلآش فضآيح دخلهآ بقوة ع السويت آلي كآن حآجزهـ ..
ودخل طآلعهآ ببرود وآبتسآمة خبيثة على وجهه : عَرفتَي منهوَ آنآ ولآ تحتآجينَ درس ثآني
: حقير وسآفل وتآفه ..
عبد آلله : آششش مآ آبي آسمع كلآمَ ثآني يلآ روحي تجَهزَي وبرومآنسية فيهآ شوية آستهزآء :للزوجكَ
نديمَ بعصبية ودموعهآ ع خدها: لو تموت مآ بعطَيكَ شي آهلي لآزمَ يعرفونَ آلحقيقة آكَرهَكَ
عبد آلله ببرود: عيديَ آلي قلتيه من شَوي علشآن يصير لكَ آلعنَ من هآلشي
:آخلصي بسَرعة مآني فآضي لكَ ..
: مآ آبي آكَرهَكَ
عبد آلله: ثوآني وجآي آذآ مآ شفتكَ جآهزة آشر على رقبته بيدهـ بمعنى بتموتين..

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""""""""""""
رينآد خآيفة لوحدهآ في مكَآن مآتدري وش قصته حيل خآيفة: آنآ مآكنَت آبي كَذآ ليش ليش آنآ غَبية ليش وبكَت بتأسي لحآلهآ
هدأت شوي وخذت آلجوآل وقعدت تدق على سآمي ..
عند سآمي =)
آنآ مآكَنتَ عآرفَ آني آغبى آلخلق لييييش ليش آجرأ عليهآ توهآ بزر مآ تفهمَ شَي
آصلآ آبوي مآرآح يغفر لي آبداً ..
شآف جواله يرنَ عطآهـ بزي
بعدين آذآهـ كَل دقيقة يرن شآف آلرقم
آبتسمَ بإستهزآء دآقة هههآي آكَيدَ خآيفة مو لوجه آلله..
ردَ ببحه طلعت عفوية: آلوَ وَ
رينآد ودموعهآ ع خدهآ : آنآ آسفة سآمي مآكَآن قصَدي وآلله بس آنا مو مممو متعودة
سكتهآ ع آلسريع: خلص آنتهى آلموضوع آلزبدة ..
رينآد بإحرآج : تعآل لي
آبتسم: ليه خآيفة
رينآد مآحبت تبين بس ظهر على صوتهآ آلي كَآن في آهتزآز يدل على آنهآ بتبكَي: آمآنة تعآل آسوي لكَ آلي تبي
مآحَب يزيدهآ : آوكَ خلآص جآي ..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
رنآ: مآمآ بليزَ قوَلي لي
مآبقى غير آشوي ويجي طلآل يلآ قولي
آمهآ بتوتر : طيب بس لآتتحَسسَي من آلموضوع
رنآ بنفآذ صبر : مآرآح آتحَسس قولي
آمهآ:رنآ آنآ آكَتَشفتَ آآنو ’’’
: مآمآ آيش
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مديرة آلميتم : آنآ رآح آتستر ع موضوعكم كله بس ع شرط
مآجدة بترد : وشو
المديرة ببرود : تخبروني وين رفيقآتكم " ريناد وريتآج"
مآجدة ببكى : وربي مآندري
آسمعي آلحكآية وآلله مآكآن قصدنآ ندخل من بآب الطوآرئ ><
لمى : لبنى آلي قآلت لنآ
المديرة بطيبة غريبة : خلآص آنآ بسكت عن كل شي .. وموضوعنا الحين عن النآس الي رآح يتبنونكم
لمى ومآجدة بصدمة : يتبنونآ !!!!
بس آحنآ كبآر ويعني مو معقول آحد يفكر يتبنى
المدير بربكة : آممممم خلاص نتكلم في الموضوع بوقت ثاني
وبنبرة حآزمة : يلآ روحوآ غرفتكم
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""
دخل الشقة وشافها جآلسة تبكي تحمحم
رينآد :سآ مي ورآحت حضنته بقوة وهي تبكي
تمسك فيهآ شوي وبخوف : شفيك صآر شي في آحد جآ
رينآد بصوت مهتز وتهز رقبتهآ بنفي : خآيفة مآ آعرف اقعد بروحي في مكآن مآ آعرفه
آبتسم ع برآئتهآ وفي نفسه "بزرة" : طيب خلآص هذآ آنآ جيت وشدهآ بقوة في حضنة
رينآد توهآ تحس ووجهآ صآر آحمر وبخجل بعدته وآهو آبتسم ع حركتهآ
سآمي : آمس صديقآتك الي خبرتيني عنهم حاولوآ يهربون !
رينآد بإهتمآم : آي
سآمي بضيق : آمسكوهم بس مدري الشي مدبر يعني بس سكتهم ..
رينآد بإستغرآب : كيف
سآمي بغموض: خلآص مآرآح يصير لهم شي
رينآد : ؟؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////
فزت من نومها ع صوت التلفون : آووف شآلإزعآج
طآلعت الرقم وآستغربت حمد ! غريبة
قآمت بكسل غسلت وجههآ ودقت عليه ع طول
وبعد كم رنة رد
حمد : آلسلام عليكم رنآ
رنآ : وعليكم السلآم !
حمد : شخبآرك
رنآ : الحمد لله تمآم
حمد بتردد : رنآ آبيك بموضوع مهم ضروري آشوفك اليوم
//////////////////////
رنآ طول الوقت قلبهآ يدق ومتوترة مب عآرفة شنو يبي غريبة متصل نآدرآ مآيكلمهآ آكيد شي مهم و خطير !
///////
حمد دق من جوآل جهينة آخته ع سجى ردت بنعومة
: آلو
حمد بتوتر : سجى آنآ بكلم رنآ بس بشرط
آستغبت سجى : هآ ! منو آن .. حمد !
حمد :آي آنآ
سجى : ......
حمد : آنآ بسمع كلآم سآلم وبببببطلق رنآ بس
سجى : !! شنو
حمد : تتزوجيني َ
سجى مصدومة ! كآن ذآك اليوم يكلمهآ بحدة شنو تغير آكيد صآر شي وخلآهـه يتكلم بآلهطريقة المستسلمة مآمرة سمعت هآلنبرة منه
حمد : بخلي لك فترة تفكرين بس مآعندك آلآ آليوم آلآ السآعة آربع لإني بكلم رنآ ..
/////////////////////////////
من شفته وحيآتي كلهآ سكون !
آه منه ومن حبه شلون عذبني ..
خلاني آعيش مآبين آلعذآب وآلآلآم !
آهه منه لييه مآحس فيني آهه منه آهه منه..
""""""""""""""""""""""""""
لمآر <- مربية آلأأطفآل : سآرة ضروري تنزلين تحت في حرمة ورجآل كبير في السن ينتظرونك !
سآرة بإستغرآب : وشو يمكن غلطآنين
لمآر : آنزلي شوفي ..
سآرة بإستعجآل : قبل لآ آنزل شفتي حق روئ وحدة تقدر ترضعها ولا
المربية بضيق : لسى وآلله كنت آكلم جآرتنآ آم يآسر وتقول مآتقدر وآلحين بتصل ع البآقي
سآرة بألم : طيب عطيني العبآية
لبستهآ ونزلت تحت لتشوف منو جآي
//////////////////////////////////
:آلسلآم عليكم
سآرة بعلآمآ آستغرآب وآضحة ع وجههآ : وعليكم السلآ
آممم آختي شكلك غلطآنة تدورين منو آي بيت !
آلحرمة بإبتسآمة عذبة : ل آمو هذآ بيت رآشد آلـ .......
سآرة بصدمة : آي آهو تفضلي
آلحرمة : آنآ آم خآلد وزوجي امير آلـ...... /
سآرة بس سمعت آلإسم عرفت كل شي وبأدب : تفضلي يآخآلة عرفتكم مكتوب في الوصية كل شي


مو حزن }
لكَن !
حزين .. حزين .. حزين ..
نديم الألم..]
قعدت في زآوية في الشقة الكبيرة والفخمة بشكل غير طبيعي جلست وهي تبكي تبكي : يآربي مظلومة سآعدني آنصرني يآربي لآتضيع حقي يآربي آّذآ آنآ آذنبت بشي لآتعآقبني بشي آعظم منه يآرب آنقذني من هآلإنسآن وآلله مآسويت له شي وتونن بألم وتبكي حآلهآ مآيسر آلي يشوفهآ يقول آنسآنة ميته آهه آخر مرة آحب آنآ آلغبية آنآ خربت سعآدة لآنآ قآمت تخربط بأشيآء مآلهآ معنى وبأصح دخلت في بآلهآ آفكآر غلط
دخل علد الله الشقة وآنصدم وهي يشوفهآ تضرب نفسهآ وتصيح وتقطع شعرهآ : مجنونة ذي !


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:14 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

///////////
نديم آلألم ..
رآح للزوآية آلي قآعدة فيهآ وهزهآ برجله بدون رأفه بحآلهآ
رفت رآسهآ وجههآ محمر وشكلهآ مبهدل طآلعت فيه بعيون مترجية
مآهزه شكلهآ آبتسم بإستهزآء : حآلك ححآل كل آلي عرفتهم بس آنتي سلمتي بأني تزوجتك وطبعا كل هالزيجة بتطلع علي هههه تفكرين بتأثرين بشكلي
ورد بعصبية مكبوتة : مآ آشوفك سويتي آلي قلت لك ولآ تبييين آسوي آلي هددتك فيه
قآمت تصيح بوجع وبقوة بصوت قوي
:آشش بتفضحينآ يآغـبية وبخبث قرب منهآ وو رفعهآ حملهآ وبوديهآ للسرير
وآهي تصرخ :يآحقير آتركني وترفس فيه
وهو يقآوم آلألم وحطهآ ع السرير حآول يقرب منهآ شمختهآ بأظآفرهآ وعضته بقوة
تأوهه بألم : يآحقير يييآسآفل ................... وسيل من الشتآئم
تأوهه ومآقدر يقوم وهي آبتسمت بأنتصآر ورآحت للبآب آلي قدآمهآ
لآزم تهرب منه لآزم تثبت برآئتهآ
رفع رجله آلي ضربتهآ بقوة ومشى لجهته
وهي تحآول تفك البآب بلآ آمل آلبآب كآن مقفول .. نديم بنبرة تقكع القلب وصيآح : تكفى ببعععد عني
مسك حآله لآيذبحهآ آلحين : آنتي ي ....... تتجرأين ع سيدك ونآظرهآ بحقآرة وقعد يضربهآ
:آ آ وتبكي آن .. ت مجنو ن !
/////////////////////////
حيرة وحيرة وحيرة تقود للجنون لآمحآلة ..
سآرة : تفضلي يآخآلة
آم خآلد كلمت زوجهآ يروح ويرجع لهآ بعد مدة ..
دخلتهآ الصآلة لأن غرفة الضيوف مآكآنت مرتبة مرآ
جلست آم خآلد تطآلع بالبيت المتوآضع آبتسم آهم شي آلحيآة آلسعيدة مهمآ كآنت الفلوس مآتجيب سعآدة : وش آسمك يآبنيتي
سآرة بخجل : آسفة بس غرفة الضيوف حوسة وكذآ ف..
آقطعت كلآمهآ : عآدي مآفهيآ مشكلة يآبنتي
سآرة آبتسمت لحنآنهآ : آسمي سآرة
آم خآلد :تشرفت فيك يآسآرة عطيني رقمك ورقم بيتكم عشآن آذآ آحتجتوآ شي ولآ حآجة ولآ يردك آلآ لسآنك يآبنيتي
سآرة بألم مآتبي تحس بشفقة آحد طرآ ع بآلهآ شبح محمد وسرعآن مآرآح : آمم هذآ رقم بيتنآ ........................ ورقم جوآلي 05..........................
آم خآلد : آنآ مب عآرفة الوضع يآبنتي يآسآرة فقولي لي كل شي ولآتخبين لي وآعتبرني زي آمك صدقيني آنآ مآ آنظر آليك سوى نظرة آنك بنتي ولآشي ثآني فلآ تقولين شفقة آو شي آشرحي لي كل ضروفك ..
سآرة بخجل : بس
قآطعتهآ آم خآلد : لآ بس ولآ شي آنتي تكلمي وآنآ آسمعك وبإذن آلله رآح آسآعدك بقد مآ آقدر
حكت لهآ كل شيء لمن روئ وكآنت في محآجر عيونهآ آلدمعه ع حآلأ آختهآ آلصغيرة وخوآتهآ كلهم بكت مآ قدرت تتحمل كل شي حكته آلأآ ...محمد
ضمتهآ آم خآلد بحنآن بآلغ وهي متأثرة بكل شي تمنت آنهآ تعرفت ع آم سآرة وكل شي عنهآ: آفآ تبكين وآنآ موجودة مسحت دموعهآ بحنآ وقآلت لهآ آنشآء الله كل محلول يآبنتي ولآ تزعلين ولآعآد آشوف هآلدموع مرة ثآنية ع وجهك
بس آبي آشوف خوآتك وآختك الصغيرة ..
سآرة وهي تمسح بآقي الدموع : خوآتي نآيمين بس بجيب لك روئ تشوفيهآ ولآ صحوآ وريتك آيآهآم
نآدت سآرة لمآر <- آلمربية تجيب روئ
جآبت : آنبهرت ام خآلد في هآلبنت آلبريئة مسكتهآ بكفة يدهآ كآنت تتمنى طفل مآعندهآ غير 3 عيآل بنت وولدين
كآنت تتمنى تحمل وتجيب آلرآبع لكن ربي مآقدرهآ تحمل وصآر في عآئق لهآ لكنهآ تحمد ربهآ ع هآلثلآثة وتشكره آحسن من ولآ شي ..
وهي مو حآسة كآنت روئ تصيح وتحآول آنهآ ترضع منهآ تفكرهآ مهآ
آعتذرت سآرة بخجل : عطيني آيآهآ يآخآلة
آم خآلد : لآ يآحبيتي دآهآ تقبلتتني خليني آجرب آرضعهآ آنشآء الله تتقبل
سآرة بإستنكآر : شدعوة خآلة لآ آنشآء الله بنجيب لهآ مرضعة و
سككتهآ وقآلت : لآ حبيتي ليش تجيبون وحدة ترضعهآ آنشآء الله ترضى ترضع مني وخلآص آنآ آرضعهآ
سكتت سآرة من حنآن هآلإنسآنة من جد حستهآ آمهآ آلي مآجآبت هذآ بس موقف وآحد لكنهآ آثرت فيهآ بدرجة غير طبيعية ..
....
: ههه آبتسمت بسعآد وقآلت آشوى قبلت ترضع يآسآرة وكملت ترضيعهآ
سآرة فرحت حيييل : وربي حبيتك من آول مآشفتك يآ خآلتي من جد حبيتك حسيتك مثل آمي
آبتسمت آم خآلد برضى : آلحمد لله يآبنتي مآتوقعت تتقبليني بسهوله بس شكل قلبك آبيض
آلحين سآرة حست بآلإمآن وآنوآ في نآس تخآف عليهآ .. وفكرت في دآخلهآ آنهآ تقدر ترفض محمد وحتى لو قبلت لآزم تخلي آبو خآلد يسأل عنه ..
////////////////
نعم سأتكلم وآكثر آلحديث عنك لإني بدأت آعشقك وآحبك بدرجة لآتقهمهآ آنت ..
رينآد., : بديت آتقبل سآمي لآ لآ مدري خآيفة آتبع شي آندم عليه
طآلعت بملآمحه المرتخية ع السرير وآعصآبه المشدودة
حست بالإلم وقعدت تكلم نفسهآ ليش آنآ رفضت آنه يقرب مني ليش آصلا للهدرجة متأثرة وآخآف عليه بديت آحبه لآ مستحيل في فرق كبير آهه بس هو فك لي مشآكل كثيرة لآزم آسعدهه آلليلة بأي وسيلة وآبتسمت للفكرة
..لأآتعلم آنهآ ربمآ تأذيه !
صحى سآمي وشآفه تنآظر فيه آبتسم آستغرب ع نفسه آلمكآن وتذكر كل شي صآر: صبآح الورد
آبتسم رينآد : صبآح الفل
قآم ع السريع غسل وجه ولبسبإستعجآل عشآن بيطلع
طآلعته رينآد بحزن : بتطلع
سآمي نآظرهآ برأفه : آي مضطر آطلع عشآن آمي مآتشك تدرين وسكت
تفهمت رينآد آلوضع وبتردد: عآدي لو خذتني لريتآ ج
سآمي آبتسم لهآ وبنظرة لهآ معنى: آوك بس ترآ بس آخلص شغلي جآيك .. خصوصآ آنو هآلأإسبوع آبوي متوعدني عشآن الشركة
آبتسم رينآد : طيب
ركبوآ آلسيآرة وصلهآ لريتآج وتنهد بألم .. يعرف آبوه مآرآح يتقبل آلوضع نهآئيآ.. يحس بدى يحبهآ ومستحيل يتخلى عنهآ..
/////////////
ريتآج.,
فتحت آلبآب لرنودة لإنهآ قآلت بتجي
آبتسمت في وجههآ وبغمزة : هآ شخبآر ليلة آمس
طآلعت رينآد ريتآج بألم وبكت في حضنهآ ..
حضنتهآ وبخوف : شفيك رينآد سآمي سوى لك شي
رينآد: آنآ غبية يآريتآج غبييية
ريتآج مسكتهآ ومشتهآ للكنب جلست
ريتآج بجدية ممزوجة بخوف : ممكن تفهميني شآلموضوع وشنو صآر ؟؟؟؟؟!
حكت رينآد لرتآج كل شي حتى موضوع مآجدة ولمى
ريتآج بحنآن :طيب يآقلبي عآدي مآصآر شي لآتحملين هم اليوم سوي آلي بقولك عليه ..
لمن يجي يأخذك وآنشآء الله خير
بكت رينآد : ريتآج آحببببك
ريتآج بحنآن دآفي : وآنآ آكثر يآقلبي
رينآد : آليوم رآح آكلم سآمي مشآن يلقى لك وظيفة لإنوآ آنآ وبحزن مآ آتوقع يرضى لي آكيد يخآف من آهلة آذآ عرفوآ وكَذآ
ريتآج بنظرة : ههههه آهآ يعني بدينآ نحب ولآنعترف هآ ..
آحمر وجه رينآد : يآدوبة موكذآ وغطت وجههآ بإحرآج
ريتآج : آعترفي هههه
رينآد : آي والله يآربي مدري شلون آحس كل شي فيني يميل له
ريتآج : عشآن كذآ بكيتي يآقلبي عليك يآرينآد آلله يسعدك
وآنشآء الله يلقى لي وظيفة حلوة
j
رينآد بمزح : مآهمك آلآ آلوظيفة وآنآ ولآشي يلآ دبريني يآرومآنسية
ريتآج: آستحي ع وجهك
وضحكوآ ثنتينهم
.......آلله يديم السعآدة للجميع
////////////////
آم لآنآ : ولك الحق يآطلآل في آنك ترفض آو توآفق
طلآل بربكة مآبين نآرين : بفكر يآخآلة وبقولكم وآنشآء الله خير
آم لآنآ بألم : لآتخآف يآوليدي متفهمين كل شي ومآرآح يصير آلأآ آلخير
طلع طلآل من بيت لآنآ بهم ..
دخلت لآنآ ع آمهآ وآرتمت في حضنهآ تبكي
: ليش مآخبرتيني من قبل يآ آمي وبدت بكآ
كله مني آنآ .. خنت نديم آنآ آستآهل
كله مني وتبكي
آم لآنآ بحنآن: حبيتي مآصآر شي خلآص آنآ مآكنت آبي حيآتك تخترب علشآن هآلشي فقلت له لآتلوميني يآبنتي
لآنآ بألم وبكآء : آهـ آهـ يآمآمآ آه،
آلحآدثة من آلصغر .. تعرضت لإعتدآء وهي صغيرة
فخبرت طلآل آنو ممكن آثر عليهآ وهم مآحبوآ يكشفون علشآن مآينصدمون وبعد كم سنة آكشفوآ وعرفوآ آنو آلحآدثة آثرت
l ولآنآ مآتتذكر فيهآ شي لإنوآ صآرت لهآ وهي نآيمة وآعتذرت منه وهي تبكي
ولآنآ بس آسمعت هآلألكلآم وهي مآوقفت بكآ ......
: آنآ مآ آستآهل آعيش آه يآمآمآ
حضنتهآ بحب : يآبنتي مآصآر شي آنشآء الله كل خير يآمآمآ آنشآء الله
لآنآ بقهر وبكآ : منو آلحقير يآ آمي منو آه منوو
آمهآ بكت معآهآ : لوكنت آدري ولو كنآ ندري كنآ خبينآ آلفضيحة يآبنتي آه ليتك مآسمعتي
لآنآ تبكي يتحسر : آلله لآيسآمحة ولآ دعت عليه بألم ..
خرب حيآتي
/////////////////
نديم .,
نآمت ووجهآ كخطوف ووجسمهآ نصه مزرق وحآلتهآ حآلة تتأوه بألم مآرحم ضعفهآ ضربهآ بكل قسوة
جلست بألم : آه آه دمعت عينهآ ملآبسهآ تمزعت من شدة قسوة الضرب ضربهآ بحزآمة وكل شي موجود قدآمه ضربهآ فيه مآسوت له شي بس دآفعت عن نفسهآ عن شرفهآ آلي لآزم آلكل يعرف آنهآ بريئة مآرحم ضعفهآ
تبي تقوم مو قآدرة قعدت تبكي بصوت عآلي وتنآدي آمهآ وآبوهآ وآخوهآ حآسة بآلإهآنة نديم آلقوية وين رآحت
آلغرفة محيوسهآ سحبت نفسهآ للبآب تحآول تفكه مقفول بكت زيآدة رجعت للمكآن آلي كآنت فيه
دخل فجأة من آلأبآب بغضب آبتسم بإستهزآء لمآ شآفهآ تحآول تلملم نفسهآ وتبكي بإنكسآر
:آووه الحلوة تبكي مقدر آنآ ورآح يقرب منهآ
آنكمشت ع نفسهآ بخوف من هآلإنسآن آلي قدآمهآ ..
قرب وبإشمئزآز كأنوآ آلي قدآمه حشرة : آنتي يبيلك تغير من فوقك لتحتك آعع
غطىآ فمه بتيشرته وقرب وبعد شعرهآ عن عيونهآ
وكلمآ بعد خصلة طآحت آلثآني ع وجههآ
تأفف طآلعت فيه بنظرة ترجي : آه وآلله آتألم سآعدني
:هههه لآتخآفين يَ عسلز .. كل شي بوقته حلو
وطلع من الغرفة وبس طلع دخلت خدآمة وبيدهآ آكل .. آستغربت
: ( ودمعت عينهآ حآولت تستنجد في الخدآمة تقومهآ تهربهآ مآفي فآيدة حطت الخدآمة آلأكل ومشت ..
نديم كرهت حيآتهآ قعدت ترمي الأكل : مآ آبي منننننك شي مآتفهم يآحقير يآسآفل وبكت غطت وجههآ بألم صوتهآ صآير مآينسمع آهه ذبحهآ ضرب ..
فتحت عينهآ بعد فترة حست بجوع مو قآدرة تقآوم آلم معدتهآ كلت السآنويشة آلي كآنت رآميتهآ تسد جوعهآ ..
فندق وخدآمة آستغربت من هآلشي ..
بعدها بفترة آنفتح آلبآب آتركت آلسنويشة آلي في يدهآ بخوف وقعدت تطآلع بترقب ..
شآفت وحدة تدخل ومعآهآ معدآت طبية خآفت منو هآلإنسآن < بكت بخوف قربت منهآ
: مآتخآفيش يآبت
مسكتهآ وسدحتهآ ع السرير لفت رجلهآ بآلشآش والجروح طهرتهآ بمسحة طبية ولزقتهآ حطت في رجلهآ مرهم وفي يدينهآ وبطنهآ وكل شي مجروح ويألمهآ
حيت بشوية رآحة ع الرغم من آنوآ آلألم مستمر "غريبة رأف حآله علي آلحقير " >< دخلت الخدآمة وبيدهآ بجآمة ووآضح آنهآلـنديم ..
: يلآ بأى دنآ آتخلصت مهمتى مآبئآش آلآ آنك تلبسي يآبت وعطتهآ البجآمة وآشرت ع دورة الميآه الموجوده في الغرفة ..
آلمعت في بآلهآ فكرة : ممكن توصليني لدرورة الميآه وتنتظريني يمكن مآ آقدر ..
: خلآص دنآ بسآعدك تلبسي يآ آئمر ..
آبتمست نديم لأول مرة من جآت هنآ ودخلتهآ وآنتظرت لمن تمشي الخدآمة
سآعدتهآ تلبس وبعد مآخلصت
نديم : آآآآ ممكن تسآعديني يَ شنو آسمك
:آسمي آية الممرضة آية
نديم : تشرفت فيكي يآ آية بس ممكن تسآعديني آخرج من هنآ
آية بصدمة : دآنتي آتجننتي بأ شو رأح آئول للبيه آنتي عآوزآهـ يطردني آنتي مجنونة آنآ رآيحة آخبره..
نديم بفجعه : لآ لآ ودمعت عينهآ بليز لآ آنآ محتآجتك حيل
: لآ لآ يآحبيبتي آوعي تؤلي الكلآم دآ في حدآ يشوف متل البيه عبد الله والفلوس آلي عندوآ ويئول كَذآ آنتي تجننتي خآلص
نيد ببكآء : مآ آبييييه لآتقولين له آنقلعي عني خلآص طلعتهآ من الحمآم وقفلته عشآن مآتدخل له كآن المفتآح عندهآ معطيهآ آه آه عبد الله طلعت من دورة الميآة آنصدمت لمن شآفته جآلس ع السرير ويطآلعهآ بإستهزآء ونظرآت آزدرآء ..
آية بسرعة : يآبيه دي البت مجنونة خآلص هي عآوزة تهر
وقبل لآ تكمل كلمتهآ بخوف خآيفة يجيهآ ضرب مثل آمس آو يحآو ل يغتصبهآ مسكت فم آية بيدهآ وعضتهآ في يدهآ وحآولت تهرب لأنوآ آلبآب كآن مفتوح
بس رجلهآ مآسآعدتهآ آبدآ ..
طلعت في وجههآ الخدآمة ومسكتهآ بأمر من عبد الله ..
عبد الله : آشوف حلوت لك السآلفة وبصرآخ هآلحركآت مآ آبي آشوفهآ مرة ثآنية فآآآآآآآآهمة ..
بكت نديم : آتركيني حآولت تفك منهآ وفكت منهآ ومسكهآ عبد الله من زندهآ وبنظرة حآزة خلت كل جسدهآ يرتعش خوف رمآهآ ع السرير : آذآ مآكنتي فآهمة آفهمك بطريقتي ..
وقآلهم يطلعوآ برآ ويفهم كل شي من آية بعدين .
قفل البآب ودخل آلمفتآح في الدرج وقفل ع الدرج وحطه في مكآن مآتقدر توصله لإنوهآ مو لذآك الطول حطه فوق الدولآب الكبير للملآبس الطويل
نديم كآنت ترتجف : بعد عني لآتقرب مني بليييييز
عبد الله بخبث : آنتي آلي جنيتي ع نفسك وبدأ يفتح آزرآر قميصه ..
////////////////////////////////////
حمد بضيقة قبل لأآيكلم رنآ : جهينة آنآ آبي آتزوج سجى
جهينة بصدمة : آنت عآرف شنو قآعد تقول يآحمد آنت مجنون !
حمد بإستسلآم : آحبهآ و
جهينة وهي منصدمة : طيب ورنآ
حمد :بضيق آليوم رآح آحآول آكلمهآ
جهينة : آنت غبي تفكر بيعدونهآ لك آهلهآ صدقيني بتقوم القيآمة
حمد وهو مستسلم للحقيقة عقب الي شآفه مستحيل يحآول يضرهآ : آنآ كنت آخدعهآ مآ آحبهآ وحكى كل شي لإخته
دمعت عيون جهينة : طيب خبرني شنو آلي غيركَ
حمد : آلحقيقة آني .................................




ربمآ يعجز آلألم عن تصوير كل العآطفة الجيآشة آلتي يحملهآ آلأأبطآل لكن لكلٍ آحسآسه ..
صدقوني حتى لو آنتهت النهآية دومآ لكل نهآية بدآية ..
آنتظروني
j .. لنآ لقآء قريب .
لسى مآحددت موعد البآرآت لكن آنشآء الله قريب ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة كذا, عاشقة الفن
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155769.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 07-02-11 05:40 PM


الساعة الآن 05:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية