كاتب الموضوع :
عآشقة الفن
المنتدى :
القصص المكتمله
البآرـآات الحآدي والعشرون..
سبحآن الله وبحمدهـ ..
لـآ إله إلـآ الله..
تطيعيني فآهممة طلع بسرعة هآئلة
(حقييرة الله يلعنهآ ويلعني لمآ قربت منهآ)..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي ...افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي ))
عند نديم ..
...
ج ـآو بس الـأهل اهل الـأب وهم مستغربين من هالزوـآج بس إلي روح إستغرابهم وردهـ حيرة لما قال اخوهم مآيبي يسوي عرس الـآ على طريقة اول
شلون وهو متزوج اجنبية هذا الي ثارهم..
أمآ هي فلمآ إسمعت إنوـآ أهل أبوهآ جآوو إنقههرت حييل
زينتهآ أمهآ بالخفيف و جآت وحدة من عمآتهآ تكلمهآ وتنصحهآ وإنه لـآزم تطيع زوجهآ وإذـآ مآطعته ربهآ بيغضب عليهآ.....الخ
:جولي ـآ مآرـآح يلبسهآ
ردت جولين بعصبية: لـآ مآرـآح يدخل
العمة: طيب ليه عصبتي مآقلت شيء
جولين تنهدت وإسكتت حست العمة إنوـآ في شيء مآيبون يقولونه وإلتتزمت الصمت..
دخل الـأب فجأة: وينهآ وإتفآجأ بوجود إخته وغير إسلوبه..
وبهدؤ: وينهآ نديم
العمـة: هذا هـي قدـآمك
:الـأب: يلـآ تعآلي
لبست عبآيتهآ وتوجهت إلى >>ألألم..
،،،،،،،
:لـآ لـآ مآني بموـآفق
...:هو كلشي لـآزم له ضريبة وتضحية فإذـآ إنت تعزني تتزوجهآ ولـآ تخليهآ لوـآحد غريب عنهآ ولـآ يعرف أهلهآ
رد عليه بحرقـة: بس هذـآ صديقي
رد عليه بهدؤ وتوتر من الدـآخل: طيب نعطي البنت الخيآر أنآ أبيك تدخل تشوف شنهو محتآجين بس إنت غريب عنهآ..
تنهد ومشى: يصير خير الحين بفكر بِ الموضوع
ظل الـأب بروحـه وسوى شي مجنووووون لـأبعد الحدود
:يآبنتي إبوك موصينآ عليكم إشرـآيك
تتزوجين ولدي
:لـآ يآعمي لـآ أنآ مآني سلعة رخيصة
:يشهد الله علي إنك من غلـآ عيآلي وإني أبي لك الخير كله علشآن خآطري وـآفقي لـآ مو علشآن خآطري
إنتي مآتعرفيني علشآن خآطر أبوك
وبحنآن ملموس: أول لمآ كنتِي صغيرة كنآ دـآيم نقول إنك
لـ خ ـآلد وخ ـآلد لكِ
::::::::::::::::::::بنوتآت رـآح أعيد الحوـآر بدون غموض
خالد:لـآ لـآ مآني بموـآفق
..أبو خآلد.:هو كلشي لـآزم له ضريبة وتضحية فإذـآ إنت تعزني تتزوجهآ ولـآ تخليهآ لوـآحد غريب عنهآ ولـآ يعرف أهلهآ
رد عليه بحرقـة: بس هذـآ صديقي
أبو خآلد رد عليه بهدؤ وتوتر من الدـآخل: طيب نعطي البنت الخيآر أنآ أبيك تدخل تشوف شنهو محتآجين بس إنت غريب عنهآ..
خآلد تنهد ومشى: يصير خير الحين بفكر بِ الموضوع
ظل الـأب بروحـه وسوى شي مجنووووون لـأبعد الحدود
:يآبنتي إبوك موصينآ عليكم إشرـآيك
تتزوجين ولدي
:لـآ يآعمي لـآ أنآ مآني سلعة رخيصةsara
أبو خآلد:يشهد الله علي إنك من غلـآ عيآلي وإني أبي لك الخير كله علشآن خآطري وـآفقي لـآ مو علشآن خآطري
إنتي مآتعرفيني علشآن خآطر أبوك
وبحنآن ملموس: أول لمآ كنتِي صغيرة كنآ دـآيم نقول إنك
لـ خ ـآلد وخ ـآلد لك
دمعت عينهآ وقآلت بعجل: خلـآص أنآ موـآفقة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كآن قآعد يم مريض عندهـ ويوصف له المكآن إلي يروح له علشآن يشتري أدويته
الصيدلية الموثوقـة
مشى المريض ورن جوـآله كآن رـآح يحطه صآمت بس شآف إسم مآخطر في بآله شي غير إنه يرد عليه
: ـآلو
:أهلين سآرة أخبآرك
سآرة بتوتر: ـآلحمد لله وإنت
محمد حس بشي بس قآل يمكن توتر إنهآ منحرجة تقول وـآفقت:تمآم ووقف رـآح يعلق البآلطو حقه
سآرة بتوتر وـآضح : أمم أنآ أن ـآ
محمد رد بسرعـة : بلـآش لف ودورـآن قولي ردك ع موضوعنآ
سآرة تمسكت بشجآعة مهزوزة : أن آمو موـآفقة علييك
محمد ببرود: والـأسبآب قولي أيش الـأسبآب ورـآح أتركك ولـآ أعترض طريقك
سآرة: هآ
محمد بغضب مكتوب همس : أقولك الـأسبآب
سآرة: بآبآ وبككككككت
إستغرب شفيهآ ذي إختلت رد عليهآ بحنآن:قولي لي مآرـآح أسوي لك شي ولـآ ترـآآ رـآآح أجي لك
سآرة حست بطوفآن مشآعر يجتآحهآ بس كتمت: لـأ لـآ تجي رـآح أقولك وهدأت شوي
محمد لـآ زـآل صآمت
سآرة: بآبآ موصي شخص علي لـآترد ولـآ تتكلم بقولك كلشي بس لـآ تقآطعني
وقآلت له كل حآجـة
:طيب سآرة إنت رضيتي فيه بس علشآن هـ الـأسبآب
سآرة ردت بغضب ممزوج بخجل: أبووي مآ في أغلى من هـ السبب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند رينآد"أويلي من هبلي أنآ حرمته من حققه يآربي الله رـآح يغضب علي المشكلة مو عآرفة شسوي بروحي في مكآن مآ أدل فيه شي وخآيفة أطلع من هـ الغرفـة
دمعت عيونهآ وإنتظرت جلست ع السرير منتظرته ولـآ جآ
طآل الوقت ولـآ دخل ولـآجآ خآفت وبكــت
خآفت إنهآ السبب وإنو صآر له شي مش زين عآد رينآد حسآآسسـة
سمع صوت بكآ/مآلي خلقهآ الغثيثة بس خل أشوف شفيهآ
دخل عليهآ بدون مآيطق البآب مو هي زوجته
رينآد خآفت أكثر فكرت في أحد ثآني دخخل وبكت زيآدة زيآدة
إستغرب /شفيهآ ذي/ قرب منهآ بس في مسآفة قصيرة مآبينهم
كآن وجههآ مع المكيآج ـآلسيآح بروحـه نكته
قرب بالحيل ورفع رـآسهآ:شفيك تبكين وبإستهزـآء: هذـآ ومآلمستك
إنصدم لمآ حظته بقوووة هآئلة
/شصآير الحين /بس هيهآت الرجـآل كلشي ولـآ كرـآمته شآلهآ بقرف مزقهآ لـآخر خليه بجسدهآ رفعهآ من حظنه : بعددي
رينآد بألم وصوت خآفت بالموت طآلع: أسفه
سآمي رفع حآجبه وبإستهزـآء: ع أيش يآمآمآ ترـآ مو مذله يعني أنآ متوججك بس علشآن أسآعدك
ب طلعتي مو كفوو وإنتي مثلك مثل الخدـآممة في هـ البيت
إنجرحت جررح مآله نهآآية /أنآ مثل الخدـآمة ليه مآقدر شعور وإحآسيسي مو هو ولد الغنى والترف كيف يقدر بكــت بنحيب
مآقدر يتحممل وطلع علشآن مآيضعف لهآ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
أمآ عند نديم ..
نديم أيتهآ القلب الذي لم يعرف أحد مآفي دـآخله
نديم يآذـآت القلب الطآهر والروح المصفآة
مآذـآ فعلتي ليحدث معك كل ذلك هل أجرمتي بحق البشرية
أمآ هكذـآ هي الحيآة تعطي وتأخذ..
دخلت وعبرتهآ خآنقتهآ وبعدهآ مآشآفت الشخص إلي رـآح يكون زوجهآ..
:إنتظر
طآلع فيه بإستغرـآب كآن يلهث من الركض
:نعم رـآئد
طآلع أبو رـآئد فيه بمعنى لو سويت شي رـآح تشوف شي مآحصل
:أبغى أوصلكـم وحك رأسه
طآلع فيه أبوهـ و كآن رـآح يمووت على بنته من الخوف زين رـآئد جآ يطمنه شوي
ع فكرة كآن أبو عبد الله موجود في الزوـآج
بعدين رـآح تعرفوـآ ليه رضآ له يتزوج نديم..
ركب رـآئد وركب عبد الله ونديم منزله رـآسهآ خآيفة بالحيل من القآدم من المجهول..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند خآلد
بصدمه مزقته : أشلون هآ إشلون أبوي قآلهآ
قلييييلة الـأدب تردك تردك
محمد ببرود خلفه نيرـآن: خلـآص شي وإنتهى مآ نبي نتكلم عن شي فآيت
خآلد بعصبية: والله لوريهآ الحقييرة والله لوريهآ مآ بقى إلـآ إنت تسوي لك هـ الحرككـة
محمد: خوويلد لـآ تنسى إني كنت بأنتقآم بس للـأسف طحت في الحفرة هههه
خآلد بحزم: أدري إك مقهور بس تتحآمل أنآ من متى حد يفرض عليه رأيي شالبلوة وقسسسم
لـأوريهآ
محمد : خلـآص خآلد أنهي الموضوع ترـآني طفشت منه
خآلد: لـآ مآرـآح أعديه رـآح أروح لهآ
محمد بصدمة :وشو
هد حآلك خلود معليه خل كلشي بروـآقه ـآليوم مآفي أحد غيرهآ في البيت عآد خلنآ نفكر بسيآسة
خآلد: خلـآص رـآحت السيآسة من رـأسي
محمد : طيب أنآ أكلمهآ بعدين إنت تعآل..
خآلد: أجل سمعت أبوي شيقول
الملكـــة بكررة
محمد : ووجع شذـآ طيب بعد ملكتك لـأني أبي أفكر
خآلد: يعني أتممم كلشي
محمد : تمم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رينآد حست كرـآمتهآ تبعثرت بقووة
سمعت الـأذـآن رـآحت تصلي وتدعي ربهآ وبعدهآ جلست مآهي عآرفة شتسوي بالحيل طفشآنة
تعبت وهي تنتظر في الغرفة لعل وعسى يتكرم ولكن هيهآت
في الخآرج في الصآلة بالضبط قآعد يبحث في لـآبتوبه مآيبي يطلع ولـآ حتى يبي يوديهآ لـ ريتآج قرر قرـآآرين مجنونين ,,
الـأول/ ريتآج تعيش حيآتهآ ويدخلهآ مددرسة تكمل درـآستهآ
ويسآفر هو و زوجته المزعومة ع أسآس أهله أبوهـ وأمه مآيدرون أو بمعنى أصح مآيحسون إنه دوم مو موجود,,
دق أبوهـ وقآله يبي يطلع برـآ يغير جو والـأب إستغل الفرصه ع أسآس >>سآرة ووـآفق
لو سآرة مو في المووع مآوـآفق,,
حلت المشكلة الـأولى بآقي الثآنية
كلم إخته رنآ وبلغهآ وقآلهآ تخلي خآلد يسوي كل الـإجرـآئآت اللـآزمة وقبل كل هذـآ تسأل ريتآج وريتآج
بالحيل فرخت وفكرت إنوـآ رينآد إهي إلي قآلت له
قآلهم ع السفرة وإنهآ قريبة أقصد رنآ وريتآج
ريتآج قآلت تبي تودع رينآد بس هو أصر إنوـآ مولـآزم ..
دخل الغرفة شآفهآ جآلسسة ومكتأبه إبتسم بإنتصآر /خل تعرف إلي يحآول يذلني مرة أهينه مليوون/
إتفآجآءت بإلي دخل فجأة ويبتسم ببلـآهه:من الـأدب تطق البآب وسكتت
سآمي قرب منهآ بالحيل : ومن الـأدب تحترمين زوجك أقصد الشخص المسمى وبعدين أنآ زوجك مو وـآحد مآتعرفينه مو أخوك أو إختك وعآدي أفك البآب متى مآبغيت يآزوجتي
كم مرة كرر كلمة زوجك يآربي عليه هذـآ يبي يجنني ردت ببرود جننه : إنشآء الله يَ وبإستهزـآء زوجي
:يَ زوجتي جهزي شنطة وحطي فيهآ ملـآبسك هـ الحين
إستغربت رينآد وردت ع طول : ليه
رد بإستهزـآء: مآني موديك دـآر الـأيتآم لـآ تخآفين بنسآفر
إنقهرت إنجرحت ردت بدون مآتفكر:إذـآ إنت تبي تهينني ليه تزوجتني
:إنتي أجبرتيني أهينك بحركآتك
رينآد بقهر: بس أنآ إعتذرت لك
سآمي: وهـ الـإعتذـآر مآيزفي عندي
رينآد بإستسلـآم: أيش تبيني أسوي بس لـآ تهيني ودمعت عينهآ
حس بعطف عليهآ
رد بخبث : هو شي بسيط جدـآ أقصد شييين الـأول بووسة من شفآيفك العسسل
إنحررججت بقوووة ووجههآ إحممر وكآنت لـآ زـآلت ع فسآتنهآ إلي كآنت لـآ بسته لـأنهآ خآفت إنه يدخل بأي لحظة ويشوفهآ وهي تلبس مخصوص إنو مآفي قفل للبآب ..
إنتبه ع ملـآبسهآ وبإستغرـآب: ليه مآغيرتيهم
مآردت
رد بإستهزـآء: ليكون خآييفة
ردت عليه بكذب: لـآ لـآ بس نسيت طيب والشي الثآني
رد عليهآ سآمي وهو نآسي مو ضوع اللبس مع إنه شك إنهآ كذـآبة: الثآني الليللة
مآ إستوعبت قصدهـ
بعدين خلـآص مآتت من الـإحرـآج
سآمي : سوي إلي قلت لك علشآن تعدي سفرتنآ ع خير
رينآد قربت بخوف
سآمي أنتظر وقرب خدهـ
رينآد لمآ قربت إنقرفت" ييع شآلحلـآق إلي حآلق يآربي كيف أسويهآ وووع إنسآ ـآ آ آن مقرف"
سآمي بخبث: أنتظر
بآسته بسرعة بقرف مسكت نفسهآ ودهآ تتفل خلـآص إنتهى يآرينآد وأخيرـآآ
سآمي بخبث: لـآ لـآ حبيبتي مو هذي البوسة إلي أبيهآ أبي زي كذـآ
وبآسهآ في رقبتهآ بقو و و وة
خلـآص رـآحت فيهآ رينآد
سآمي بخبث أكبر: هآشرـآيك حلوة أسوبهآ الليلة
رينآد مآتت بالحييل من الـإحرـآج
سآمي: ترـآني أنتظر
رينآد إرتعشت مسآعة بسرعة وإنقرفت احين شلون
قربهآ وهو مآيدري شفيهآ بآسته بسرعه
و ووو و ووو
إستفرغت عليه,,
يآليل الـإحرـآج ..
"""""""""""""""""""""""""""
مآبآلك أيهآ الليل ببطئ تمضي تآركآآ خلفك نيرـآآن ملتهبه تشعلهآ
كيفمآ تشآء أسرع قليلـآ وأمنح الـأمل لكل شخص أشعلته..
نديم ,, عبد الله,, رـآئد
وصل رـآئد الفندق بآس إخخته ع رـأسهآ مآ إهتم للنآس إلي يطآلعونهم
عبد الله بحرج منه /يآرب ذـآ الـأبله بيجيب الحكي لنآآ ووجعآآهـ,,
رـآئد: ممكن شوي عب
توهـ بينطق إسمه ونديم منزلة رـآسهآ مآتبي ترفعه مآتبي تشوف شي أبدـآ تبي بس تقعد وتنزع عبآتهآ تحس إنهآ مخنوقة
عبد الله: تفضل
رـآحو بعيد شوي ورـآئد قآل لنديم بس شوي بكلمه
:إختي أمآآنة في رقبتك إذـآ أبووي مآ وصآك أنآ وأوصيك وإعرف لو صآر لـأختي شي بتشوف مممآتتك
عبد الله/خوفتني يآمآمآ مآمآ/:في عيووني
رـآئد قرب هو ومعآهـ عبد الله لـ نديم
نديم كآنت تبي تنطق وهذـآك الشخص إلي يسمى زوجه آمو موجود إعتقدت إنه لاـآح لمآ جآ رـآئد
إنطقت بألم: رـآآئد طلبتتك
رـآئد مآسك ع قلبه ورد ببرود: شتبين
: تككفى خل أروح أسووي فحص وأثبت لكم حقيقتي
كيف تجرأت تنطق مآ يدري
عصب عبد الله بعد الحين يجي ذأ الزعطوط وأكيد بوديهآ وأآ مآرـآح يصير شي من إلي أبي
فجأة جآ رجآل بآين عليه الهيبة
أبو رـآئد سمع الكلمة إلي قآلتهآ نديم
عصب شوي خصوصآ إنو زوجهآ موجود وإنه المفروض مآتقول هـ الكلـآم قدـآم أخوهآ صحيح مآتستحي هذـآ إلي جآ في بآله تقدم وقآل بحزم: لأ طلبتك ولـآ مآطلبتيني مآفي فآهممة خآآفت دمععت عينهآ
:وربي بريئة
عبد الله يآرب ذولأ بفضحونآ بعد شوي علشآن يكلمونهآ لحآلهم وكأنه مآله دخل بالموضوع ..
كأنه شي خآص فيهم الـأب لـآحظ
وحس إنه رجآل وشههم ومدري وش
ارـآئد بعطف بحآلهآ: يبآ مآيضر نسوي
:شآلحركآت شآلحركآت المآصصخة جد مآتستحون
وشمدريك مهب مسوي لهآ عملية هـ الـأيآم يسون
نديم إنخدششت لـ دررجة لـآ توصف وبهمس: يبآ تشك فيني
الـأب : مآهو أنآ شآيفك بعيوني
بتنهآر بتنهآر
:يلـآ أمش ويآي وخلهآ مع زوجهآ مشوـآ وكآن رـآح يروح لمآ شآفهم ببدونهآ إبتسم بإنتصآر بس أخفى إبتسمته بعبوس وكأنه بيقول لشي
وهو في خآطرهـ ملـآين الـأشيآء تسبح في رأسه,,
إلتقوـآ في نقطة :عمي بقولك حآجة
:تفضل كآن رـآئد يغلي
عبدالله بمكر:أنآ بسآفر مع نديم بكرة أبيهآ تغير نفسيتهآ أكيد هي تغيرت وو
رـآئد فرح وكأنه إنقآد لـ مكرهـ: إي والله تسوي خيير
الـأب بتقطيب: متأكد من إلي بتسويه كأنه شك وكآن يبي يرجع لـ نديم يسوي التحآليل لـأنهآ كآنت وـآثقة
عبد الله يبي الـأجوـآء له من جهة رـآئد وأبوهـ: يآعمي أنآ مبق آسي لذيك الدرجة دـآمي أبي أستر ليه أفضح وأنآ أبيهآ تهدـأ شوي وتغير نفسيتهآ بدل هـ الكآبة إلي لـآحظتهآ عليهآ
الـأب إقتنع :والله إنه مآفي مثلك في الرجآجيل
أمآ عبد الله فـ رـآح لـ نديم ,,
/////////////////////////////////////////////
توقآتكم :
حيآة نديم مع عبد الله وهل رـآآح تنكشف نديم لـأهلهآ الحقيقة ..؟!
وكيف رضآ أبو عبد الله لـ إبنه إنه يتمم الملكـة وهم أهل ثرـآء ومآيقبلون إلـآ في إلي مثلهم..؟!
وكيف رـآح يكون موقف أهل عبد الله من نديم إذـآ رجعوـآ من السفرة المزعومة..؟!
أيش موقف سآمي من رينآد..؟!
وسآرة أيش رـآح يصير لهآ وهل رـآح تتمم ملكتهآ لـ خآلد..؟!
البآرـآت الجآي عن
حمد,, سجى,, رنآ والـأشخآص إلي مآتكلمت عنهم
|