لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكـم بالروؤآإية
روؤؤعة 1 20.00%
موؤ حلووؤة 0 0%
مش ولـآبد 1 20.00%
بالنسبة لمبتدأة خيآإل بإنتظآإرك 3 60.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 10:15 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الاخير

بدآية ... آلنهآية
//

[....انـا ماهمــني حزني

ولاني للفرح مشتاقـ .....
لكن ليهـ... يادنيا اذا باضحكـ تبكيني ؟؟!]

نديم : بعد عني شمخته بقوة وحآولت تقآوم بدون فآيدة ..
عبد الله عقب مآ آرهقهآ وخلآهآ ضعيفة موتهآ بألمهآ
مآفي مجآل تثبت برآئتهآ فيه آنتهت نديم !
آنتهت ..
::
طلآل بألم : رآئد محتآجك وينك فيه
رآئد <- آخو نديم" رد بخوف : شفيك صآير شي وين آشوفك
طلآل بخنقة : تعآل لـ ........
مشى بسرعة كبيرة يبي يعرف شفيه صديقه جلس معآه في المقهى
شآفه سرحآن ووجهه بآين عليه الإكتئآب رآئد بخوف : طلآل شفيك
طلآل : آسمع ..
وحكآ كل شي عن لآنآ
تجهم وجه رآئد : وآنت كيف وآفقت !
طلآل بقهر : قصوآ علي
رآئد : وآلبنت تدري ولآ
طلآل بتفكير : مآظنتي تدري
رآئد :طيب آنت شبتسوي
طلآل : عطيني حل ..
رآئد بتفكير : مم آنشآء الله خير الحين هد آعصآبك وكل شي ينجل بالهدآوة ..
طلآل بقهر: وشش شعورك لمآ آحد يستخدمك علشآن تغطي فضيحته
رآئد : آستهدي بآلله
طلآل : لا إله الا الله ..
رآئد بحكمة: معليه يآطلآل تكون كسبت آجر عليهآ وبعدهآ طلقهآ آنت بس تستر عليهآ
طلآل: وآنت تدري وش بيقولون آلنآس
رآئد بقهر : وآنت شعليك من النآس
طآلعه بصدمة : رآئد آنت فيك شي بسرعة قولي شفيك
رآئد بضيق : مآفيني شي
طلآل : لآتخبي علي عمرنآ مآخبينآ عبعض شي تكلم
رآئد بغل : مقهووووووووور
طلآل: آسمعك
رد والدمعة في محجر عيونه : مقدر طلآل آفهمني
مسكه بأخوه : قم نروح السيآرة نروح مكآن بعيد ..
وآنقلبت الموآزين صآر الي يهدي آهو آلي مجروح !
////////////////////////////
يآلييل الشقآ ..
سآمي رآح البيت بتوتر مآيدري ليش خآيف
: آنآ مآسويت شي غلط وقعد يكرر في دآخله كلمآت تحثه
حمد ربه لمآ مآِشآف آحد في البيت ودخل بسرعة غرفته ..
///////////
سجى دمعت عيونهآ : آنآ كنت آبي سعآدتهآ معقولة يبيني يحبني مثل مآ آحبه
آهه بس ><
مسكت جوآلهآ برجفة ودقت ع آسمه ..
سجى بسرعة آو لمآ آنفتح الخط : حمد آنآ موآفقة وسكرت في وجهه
مسكت قلبهآ آلي مآوقف من الدق آنآ سويت الصح آلصح آي صح !
آهه يآرب لآتخليني آندم
//////
صحىآ من النوم وآنبه ع الإنسآنة آلي جنبه بدىآ يستوعب ويتذكر كل شي صآر
شآف آثآر جروح خفيفة ع صدره تنهد ولبس ملآبسه ورآح يسبح ..
آمآ هي
فكآنت تعبآنة من آلأإجهآد آلأي بذلته بآلإمس صحت بعد فترة
تذكرت كل شي صآر تكورت ع نفسهآ غطت آجزآء لبسهآ آلي تشقق من الحرب آلي صآرت آمس
ونت بألم : مستحيل يكون سوىآ فيني شي لأآ م آبيي م آبي حرآم عليييه حرآم
طلع وهو حآط الفوضطة ع خصره ..
نآظرته بكرهـ شديد ولفت وجههآ تبكي
عبد الله بإستهزآء : شوفي آلي صآر آمس مآ آبي يتكرر مرة ثآنية ولآ رآح يصير لك آشيآء مآتخطر ببآلك ولآ تتحملينهآ
شوي وبتجب الخدآمة تجيب لك ملآبس ونآظرهآ بقرف : تروشي هنآ وآشر ع الحمآم
ومآبي آسمع سخآفآت ولآ كلمة ولآ شي آليوم رآيحين بيت آهلي
آطلق قنبلته وهي آنفجرت بكآ
وبشهقة : مجنون .. وربي مج نو ..ن ,,
/////////////////
////////////////////////////////////
حمد بضيقة قبل لأآيكلم رنآ : جهينة آنآ آبي آتزوج سجى
جهينة بصدمة : آنت عآرف شنو قآعد تقول يآحمد آنت مجنون !
حمد بإستسلآم : آحبهآ و
جهينة وهي منصدمة : طيب ورنآ
حمد :بضيق آليوم رآح آحآول آكلمهآ
جهينة : آنت غبي تفكر بيعدونهآ لك آهلهآ صدقيني بتقوم القيآمة
حمد وهو مستسلم للحقيقة عقب الي شآفه مستحيل يحآول يضرهآ : آنآ كنت آخدعهآ مآ آحبهآ وحكى كل شي لإخته
دمعت عيون جهينة : طيب خبرني شنو آلي غيركَ
حمد : آلحقيقة آني صآر لي موقف مع شخص خلآني آندم ع اللحظة آلي فكرت فيهآ آنتقم منهآ
آهي مآلأهآ ذنب توي آفتكر كلآم يآلم ونصآيحه
آحس آني مكسور يآجهينة مدري شسوي
طآلعته جهينه بصدمة وين جبروته آلي كآن مآيستسلم لش : طيب شنو قآلك هآلشخص
حمد : كآنت بده مبتورة يحكي لي ويقولي آنآ ظلمت شخص وربي آبتلآني بظلمي له آنآ آلحين خلآص ندمآن بس آبي آشوفه وكآن قآعد يبكي بحرآرة ويقولي آلشخص مآت يعني مآيقدر يسآمحني آنآ من يوم ظلمته وحيآتي كلهآ تعيسة مآعمري شفت يوم فرحآن فيه آتمنى يرجع الزمن لورآ ومآ آظلمه .. كآن طيب ومآله ذنب
آثر فيني يآجهينة تمنيت لو آني مآسألته شفيك كآن شآب توه مآبعد تزوج تخيلي
جهينة وهي تمسح دموعهآ آلي تنزل بغزآرة : طيب خ ل آ ص
رووح لهآ بس آنبه لكلآمك..
حمد::آنآ مآ آقدر آعلق بنت النآس فيني و آظلمهآ وآنآ آحب غيرهآ
جهينة : خلآص يآحمد آثرت فيني روح لهآ خلآص
/////////////////////
رآح غرفته ومآ مدآه رآح آلآ وجوآله يرن كآن متأكد آنهآ بتدق وآضح عليهآ آنهآ تحبه
حيل وآضح وهو يعشقهآ بجنون بس لأآزم ينهي آلمهزلة آلي آبتدهآ .. تمنى لو آنه آطآع سآلم من البدآية
مسكينة رنآ مآتستآهل ..
دقت وردت ع طول آنهآ موآفقة
آبتسم ع خجلهآ .. مسكينة يآرنآ يآليتني مآسويت كل هآلزيجة
دق ع رنآ وقآلهآ آنو جآي لهآ ..
////////////
آستعدت وحطت آخر لمسآتهآ آبتسمت برضآ ع شكلهآ طآلعة تجنن آهي بروحهآ حورية
هآذي هي رنآ
جلست في الصآلة تنتظر لحظة وصوله
طلع سآمي من غرفته تفآجآءت : سآمي ! شلون
وفجآءة دخلت آلأأم ويآ آلأب
سآمي بهمس : آشش يآرنآ لآتتكلمين بس جيت علشآن آسكتهم وفي آلنهآية يطلعون مو موجودين ع حظي
سكتت رنآ..
آبو خآلد بحزم : وين يآرنآ مآ آستأذنتي بتروحين مكآن
رنآ بدلع : بآبآ بروح ويآآ حمد قآل بيمر علي
آبتسم عليهآ ..
آم خآلد بإبتسآمة عذبة : سآمي وين كنت آمس في الليل ؟؟
سآمي بتوتر : يمه كنت ويآ ربعي وجيت في نص الليل
’آبو خآلد بحزم : وآنت مآلك آلآ الدوآرة هذآ آخر مرة آشوفك تتأخر عن البيت
رنآ بإستغرآب : آي صحيح مآمآ وين رحتوآ مآقلتي لي آنكم بتطلعون
آم خآلد نآظرت آبوخآلد
وبعدهآ بفترة تكلم وقآل لهم ععن
عن
عن
عن
مين تتوقعون
عن
عن
عن
سآآآآرة
..........
وبعدهآ آردف حديثة : وآنشآء الله تقبل في خآلد ونجيبهم هنآ
فتحوآ سآمي ورنآ فمه متفآجئين : خآلد
ودخل خآلد ع كلمتهآ : شفيه خآلد ليش فآتحين بوزكم ع هآلقد
سكتوآ وخلو آلحديث لإبوهم
:يعني لأآزم آعيد
خآلد طآلعهم آكيد في شي نظرآتهم مب طبيعية : تكلم يبآ
وقآله كل شي
نآظرهم خآلد وبعصبية : يبآ وآن آمو موآفق ع آي آسآس تدبسهآ فيني آنآ مآ آبي آتزوج حآليآ وبعدين منو
تكون
سكتته آمه لآيفضح الدنيآ ويقول كلآم مآله معنى : آحنآ لحد الحين مآخطبنآهآ يآولدي ><
وآذآ آنت رآفض للهدرجة ومآتبي تسآعد بنت يتيمة سآمي موجود
نآظر سآمي خآلد برجآء ..
خآلد بتمعن : بفكر
آبوخآلد بحزم : ترآني عطيتك وجه آكثر من الآزم غصب عليك موآفق مو بكيفك
خآلد رجعت آعصآبهآ تثور بس هأ نفسه عشآن مآيغلط : يبآ آنآ مو بنت تغصبني ع الزوآج >.< وقت مآشفت نفسي قآدر آني آكون عيلة قلت لكم زوجوني
: يآولدي
آبوخآلد : آسكتي يآم خآلد وعن الهرج الفآضي يآخويلد وطآلعه بنظرة
مو لآزم تكون لك عيلة آحنآ مو محتآجين لخدمآتك وبعدين البنت مآهي بممحتآجة علشآن تتمسكنون عليهآ آلبنت في عيوني آلثنتين و حتى لو يكون آلزوآج ع ورق لإن البنت صغيرة ع الزوآج بس نبيهآ تسكن عنددنآ آنت مآتفهم
طآلعه خآلد : طيب طيب خلآص ع رآحتك سوى آلي تبي
وطلع خآلد ع غرفته بضيق
ووصل حمد يأخذ رنآ >.<
/////////////////////


خذهآ وودهآ لمطعم رآقي جلسوآ فيه
ورنآ برقة فكت نقآبهآ وبآنت ملآمحهآ آلأخآذة
طآلع فيه حمد لوهلة كآن بيترآجع لكن لآزم يقول
:رن آ آنآ آسف
طآلعته رنآ تحثه ع الكلآم ومسكت آيديه بخجل : تكلم
حمد >< بنبرة مستسلمة : رنآ آنآ آبي آطلقك
طآلعته رنآ بصدمة شنو قآعد يقول وقبل آتنزل دموعهآ مسحته وقآلت في دآخلهآ آلحين آنآ مو البنت الدلوعة آنآ جآدة : طآلعته وشآلت يديهآ من ع آيديه وبرقة فيهآ نبرة آلم تحس آنو آهي حبته : طيب ليش
حمد طآلعهآ وبأسى : مآ آظلمك معآي
رنآ بعنآد : طيب مآقلت ليش بدون مقدمآت آدخل في الموضوع
حمد بتوتر : رنآ بقولك بس آوعديني مآتزعلين
مآحبت نظرة الألم في عيونه وقلت بإستسلآم : وعد يلآ قول
حمد : آنآ آحب وحدة غيرك ومقدر آعيش من دونهآ
نآظرته بصدمة : وآنآ
حمد : وآنتي آيش
رنآ ودموعهآ ع خدهآ المتورد وبعصبية من آنثى متمردة :وآنآ مآفكرت في مشآعري يعني آنت تحب وآنآ مآ آحبك مآ آنتظر كل يوم آتصآل من خطيبي يطلعني يشتري لي الهديآ مثل كل البنآت مآتحملتك وتحملت جفآك وتحملت كل شي سويته لي وبإستسلآم : حبيتك وخنتني غدرت فيني
حبيت فيك كل شي وآنتت وآنتت غدرت فيني
نآظرهآ وقآم من مكآنه لجهته وحنهآ بحنآن : رنآ آسف ودمعت عيونه
عيون رجآل تدمع
طآلعته : بعد عني وبكت آهه حرآم عليك
حرآم عليك
حمد بنظرة : مستعد آسوي الي تبينه بس سآمحيني يآرنآ
طآلعته رنآ وغمضت عيونهآ بقوة وبشجآعة مخظولة ك لآتطلقني شنو تبي يقولون عني آنت مآفكرت في كل شي بس فكرت في نفسك
كآن من الأول مآخطبتني وعلقتني فيك
تمسك فيهآ بحنآن : آسف يآقلبي آسف خلآص آسف مآرآح آطلقك
رنآ بألم وتهور: آنآ آحبك ومستعدة آنك تتزوجهآ حتى لوعلي بس لآتتركني
طآلعهآ حمد آنسآنة مضحية مستحيل يتركهآ دخلت قلبه وحبه لسجى وهم يحسه وهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بس يآترى سجى بتنسى الألم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

سآمي طلع من البيت متوجه لرينآد وصل للشقة ورن كم رنآ وطلعت له
سآمي : ريتآج محتآجة شي
رينآد بخجل : لآ كل شي موجود مآقصرت رنآ جآبت كل شي لهآ
ركبوآ آلسيآرة
سآمي : رينآد آنآ آنهيت موضوع الميتم وغيروآ آلمديرة وصديقآتك حآلتهم الحين آحسن بكثير وآلكل سعيد آلي جآبوهآ
مديرة حييل حبيبة وحليوة ..
طآلعته :شكرآ سآمي
طآلعهآ بنظرة وصل الشقة الثآنية حقته ووقف عندهآ
كآنت شقة فخمة حيل عكس الثآنية آلبسيطة ..
دخلوآ ويآ بعض
رينآد بإندهآش: وآو حيل روعة
سآمي حضنهآ من ورآهآ : آهم شي عجبك ذوقي
طآلعته بخجل : وبآسته في خده : تسلم لي يآ آحلى سموي
سآمي : هههه آلحين مدري وين كلآم آلي قبل والسب وآللعن هآ
نآظرته بخجل وفكت نفسهآ منه وبدلع : سموي
سآمي : آنتيي نآوية علي آليوم
رحت بدلت وجلست جنبه : آحس آني بديت آحبك
سآمي بغمزة : بديتي ولآ حبيتي وآنتهيتي
رينآد ضربته بخفيف : سآممي
طآلعهآ سآمي وتوه يستوعب آبتسم لهآ وحضنهآ
: آنتي آجمل آنسآنة شفتهآ في حيآتي
رينآد بخجل : وآنت بعد
خذآهآ للغرفة و سهروآ آحلآ ليلة سوآ
/////////////////////
بعد شهرين !
آلأحدآث آلي صآرت :
رينآد حآمل وسآمي مو عآرف شيسوي وهو مآخبر آهله رآح لأخوه يشكي له
وريتآج آخذت لهآ وظيفة حلوة تستغل فيهآ ومستمتعة فيهآ بشكل وتحس الحيآة رجعت فيهآ زي قبل وشكرت سآمي آلي عطآهآ آلشقة هدية لهآ ..
آمآ خآلد فخبر محمد بسآلفة سآرة وعلمه آسم آبهآ آنصدم محمد وقآله كل شي آنو هآذي هي البنت الي صآرت معآهآ ذيك السآلفة
خآلد حلف آنه مآيقبل فيهآ ومحمد آلي يآخذهآ لكن محمد عند وقآل ذي آمآنة عندك يآخآلد وآنآ كنت بعذبهآ وآلحين آنت آلي تأخذهآ
وصل خبر آلخطبة لسآرة وآفقت مو عشآن شي عشآن بس آم خآلد وآبو خآلد تبي تحس بأبتوه وحنآنه يعوضهآ ويعوض خوآتهآ تعرفت ع رنآ وحبتهآ من قلب ..
وآفق طلآل على آنه يتزوج لآنآ بس علشآن يسكت آفوآهه آلنآس وتزوج لآنآ وصآر لهم شهر وكآنو مآيتعآملون كآزوآج نهآئيآ حيآة جآفة جداً ..
آمآ حمد ورنآ فصآر يعشق الترآب آلأي تمشي عليه رنآ وقآل لسجى كذبة يخليهآ تنسآه قآلهآ لو مآرضيت فيهآ رآح آتعرض للقتل ذولآ مو آي نآس يآسجى .. وخلآ ص خلينآ نعتبر آخوآن وحزن صوته !

آمآ نديم فخذاها عبد الله الى اهله آمه مآتقبلتهآ نهآئيآ نهآئيآ وقآلت له بتدور له شي يشرفهم ! قدآم آلنآس خصوصآ آنو هو ولدهآ آلوحيد :( .. عآيشة معآه في فله آووه آقصد جنآح كآمل في بيت آهله > آمآ خوآته مثل مآقلت 3 ثنتين متزوجين ووحدة مخطوبة وقريب تتزوج :) تقبلت الأخيرة نديم وتعتبرهآ مثل آختهآ ونديم برضوآ حبتهآ
معآملة عبد الله لنديم قآسية جداً كأنهآ خدآمة آو جآرية عنده مآفي شي آسمه بكيفهآ كل شي غصب عنهآ وقدآم آهله يعآملهآ معآملة زينة ..
آيآد خبر طلآل بكل شي عن نديم وشنو صآر في ذيك الليلة وعآتبه ليه مآقآله من قبل وآلحين آيآد يدور آخته وين سآكنة ! لآزم يسمعهآ وطلآل يسآعده في هآلمهمة ..


خآلد بصرآخ : سآمي آنت مجنون آلحين شبتسوي قلي !
سآمي بتوتر : آخليهآ تسقط
نآظره خآلد بنظرة آشبه بقوله يآحسآفة : آنت آنت
سآمي : بتوتر آكثر : خآلد لآتزيدهآ علي الحين قلي شسوي وبس
خآلد ببرود ومن دآخله يحترق : آنك تقولهم
سآمي بعصبية : كذآ عندك وبكل بسآطة تدري
قآطعه خآلد : لمتى يعني مآتبي تعيش حيآة طبيعية مع زوجتك على كل شي بتقولي لآ ولآ آجل آنت جآيني ليش في كل الأحوآل آنت غلطآن من البدآية آنك مآخبرت آبوي وآمي وآنآ بعد غلطآن آكثر منك آني طآوعتك : (
سآمي بإسى : آسف خآلد بس قلي شلون !! شلون آقولهم
خآلد : آليوم لآزم تخبرهم وحط يده ع ظهر آخوه : كلنآ ويآكَ ..
//
نادمهّ
:
هي تلكّ. الطفله .ّ التي تسكن .ّروحي .ّ
... نادمه .
:
ّ ودائمه .ّ بذرف دموعهاّ.
......
... وحائرهّ
:
. في زحمااااتّ. الذكريات .
:
ولاتنطٌق
....
سويرحماكّ ياألهي.ّ .ّ
.

لآنآ جآلسة تبكي وتدعي ربهآ يسآمحهآ : صديقتي خنتهآ وغدرت فيهآ آستآهل آستآهل
يَ رب آرحمني يَ رب فرج همي آه يآرب آه يآرب : (
دخل عليهآ وشآفهآ ع سجآدتهآ تبكي سمعهآ تدعي آلله يفرج همهآ مآيدري ليش حس آنو وده يقرب منهآ آهي مآلهآ ذنب ! بس مشكلته مآيقدر يحس بتقليل قيمة مع آنهآ مآكآنت تدري وتوهآ تدري بس ! ديمآ هآلبس تبقى في دآخله ..
سفطت السجآدة ومسحت دموعهآ آلتفت شآفته قآعد يطآلع فيهآ ..
بكت من قلب مآعآدت تتحمل شهر كآمل خلآص يطلقهآ يتركهآ في حآل سبيلهآ مآتتحمل معآملة آلجفآ
قرب منهآ وهزهآ بخفيف وبحنآن : لآنآ خلآص آهدي شفيك شصآر لك ..
لآنآ ببكآء حآ : آنآ مآلي ذنب شذنبي آنآ حآلي حآلك توي آدري مآ آبي منك شي بس مآ آتحمل هآلمعآملة آلجآفة بعد يده وقآلت بألم : طلآل طلقني ..
طلآل آبتسم وبصدق: ليش آطلقك ,, خلآص آنآ آختبرتك و آحبك يآلآنآ
لآنآ : بس آنآ مآ آستحق وبكت م آبي
طلآل : طيب بينآ آعترآفآت قولي لي وش الشي آلي يخليك تقولين كذآ ..
وبلحظة غبآء قآلت كل شي عن نديم ! ..
طلآل منصدم وجهه تغير : طيب وآذآ تحبني ع قولتك شمدريهآ آنو مآيجي يوم آخذ غيرهآ سوآء آنتي آو غيركَ
لآنآ : لآنهآ مدري وبكت مدري مآقآلت لي
طلآل مسح دموعهآ : خلآص لآنآ مآ آبي آسمع هآلكلآم وبعدين آنتي مآسويتي شي غلط هآذي مصلحتك : ) ومآ آبي آشوف دموعك مرة ثآنية .. وخلينآ نفتح صفحة جديدة
لآنآ شهقت وحضنته : آسفة طلآل
طلآل بمزح : هي ترآ ثوبي صآر كل دموع ..
لآنآ وخرت وبخجل : آسفة ..
طلآل نآظرهآ لوهلة : مآصآر شي
لآنآ : آحببببك
طلآل : وآنآ آكثر
*مآقآلت له آسم الشخصية آلي هي نديم ولآ وش معرفتهآ فيه
/////////////////
و سادتي ُ سوف يكونُ معكُ الليلة ميعادُ في ُغسل اعياني ُ

سأ اعاودُ تبليلُكُ بعدُ انقطاعُ

فكوني حنونهُ اوعديني ُ بذلكُ

فـ أنا بحاجتكُ اليوم أكثر مما مضى.. ..


قآلت لـ نورة آخت عبد الله تجيب لهآ شي ضروري لإنوآ آهي وبكل بسآطة محرم عليهآ آنهآ تطلع من هآلبيت من دونه موصي على آنهآ مآتطلع الخدم والحرآس وكل شي آغلب قعدآتهآ ملل وفي الجنآح آلي تكرهه من قلبهآ مآيحمل آلآ آلذكريآت السودآء وقآلت لهآ عبد الله لآيدري آبداً .. آهي بس تبي تتأكَد
ضربت الجنآح آكثر من مرة
نديم : مين !
نورة ع السريع : يلآ نديم بسرعة قبل لآيجي عبود ..
رآح نديم بخوف وخذت منهآ آلشي بسرعة ..
:شكرآ نورة مرآ شكرآ ..
نورة بإبتسآمة : مآسويت شي آنشآء الله تطلع النتآيج آجآبية
نديم في دآخلهآ لآآآ آلله لآيقوله .. : يلآ آطلعي قبل لآيجي
نورة : آي صح ع فكرة بيجون اليوم كل العايلة بيتنآ دوري لك لبس كيوت آهم مآعندهم آنك تكوني ذوق آوك
نديم : وش هذا اللي نآقصني وبضيق مآلي خلق آشوف آحد ..
نورة بإبتسآمة : آنآ آقول روحي بسرعة سوي الي بتسوينه قبل لآيجون بعض النآس
نديم سكتت ودخلت الغرفة
سكرت البآب برعب وقعدت تتأمل في الشي الي في يدهآ يآرب توقعآتي خآطئة وآلأشيآء الي تجيني كَذب كَذب ..
دخلت دورة الميآه .... وطلعت وهي منهآرة آه : مآ آبي مآ آبي مستحيل
حآمل نديم حآمل ..
سمعت صوت قريب آلجنآح : مستحيل آخليه يدري شفيني مستحيل مستحيل عيونهآ تدمع بغزآرة تتمنى آنه يطلع ومآيكون سمع صوت بكآهآ آلي ..
دخل الغرفة وسمع صوت شهقات قوية ..
دخل بعصبية : نديييييموووه
رآح لمصدر آلصوت وبحدة: فكي البآب بسسرعة
خآيفة منه بآلمرة كآنت ترجف لبدت حآولت تدور مكان تخبي فيه المقيآس لكن !
آنفتح البآب حطته ورآهآ وكآنت ترجف ..
عبد اللله بعصبية توه بيتكلم شآفهآ ترجف وكأنهآ مخبية شي ورآهآ آستغرب : شتخبين
نديم ودموعهآ ع خدهآ وبرجفة : ماشي بعد عني مآ آبي آشوفك ..
مسكهآ من كتفهآ ولفهآ طآح من يدهآ آلجهآز
آنصدم وجهه صآر مآله معآلم
طلعت من الحمآم للغرفة تبكي بجنون ..
قرب منهآ سمعهآ وهي تنوح بكآ
عبد الله بصدمة : حآآآمل
نديم بألم : آنت مجنون !
طآلعهآ بنظرآت شريرة : آنآ مجنون طيب بوريك المجنون شيسوي
مآتت رعب

نديم تبكي : خليني في حآلي آنت مجنون
عبد الله مسكهآ بقوة شآف عبآية قدآمه خذآهآ ولسهآ آيآهآ وعيونه تنطق بشرآر : يآغبية يآتآفهة مو آنآ قآيل لك تآخذين الحبوب آلي آعطيك آيآهآ
نديم تبكي ..
تنهد بغضب : آمشي بسرعة خلصيني قبل لآ آسحبك قدآم آلخلق آلي برآ ..
مشت ورآه غصت وجههآ لإنو آصلا مآتغطي وجههآ مفتوح بس مستحيل تسمح آحد يشوفهآ وهي مكسورة
نزلت بسرعة ورآه ..
آلغضب عآمبه عن كل شي ..
آمه بعصبية : عبد الله آنت تبي توطي روسنآ .. آقول كلآم وتجي تكسر كلآمي
طآلعهآ بشرآرآ : ييييييمه مو وقته
آستغربت : عبد الله شفيك
نديم طلعت برآ آلحديقة آلي نآدرآ مآشآفتهآ كل تطل عليهآ من النآفذة بس !
طلع عبد الله بدون مآيجآوب على آمه ركب السيآرة آلموجود في الحديقة الكبيييييييرة
: آخلصي وركبي
:ركبت وهي تون بخفوت
//////////////
ول ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!


سآمي :يبه آسف
نآظره وبقسوة : آطلع لآنت ولدي ولآ آنآ آعرفك
مسك خآلد سآمي وقآل لإبوه ولأمه المنهآرة : يبهه هذآ آنت بتزوجني وحدة يتييييمة وفوق كل هذآ مآهي من ثوبنآ ومآترضى لولدك يعيش حيآته بسعآده ويشوف عيآله
نآظره سآمي وبخفوت : آنت مجنون يآخآلد
آبوخآلد بإنهيآر وعصبية : آنت مو ولدي آنآ مآجبت آلوآ مآجبت آولآد آلبنت هآذي آشرف منك يآخسيس يآتآفه آنهآر ع الأرض ..
مشت زوجته له : وهي تبكي : ليش يآعيآليييي ليش ..
سآمي رآح لأبوه يبه آسف حآول يحب رآسه ورجوله
:بعد عني آنآ مآجبت عيآلأ ..
طلعوآ برآ ..
:سآمي ودموعه ع خده : آنآ غلطآن يآخآلد بس هآذي مو تصرفآتك
خآلد بقهر : آنت مآتدري من ذي هالبنت آنت مآتدري !
سآمي : ليش تخرب علآقتك مع آبوك علشآنهآ طيب ليش آنت تدري آنو آبوك موصيك
خآلد : ذي التآفهة صآر لهآ ويآ صديقي شي مآ آنسآه تخيل تتزوج وحدة تسوي آلي هي سوته صعبة كونك رجآل وتعرف وش
قآطعه : وش سوت ! وش مآسوت مآدخله في آبوي آحنآ لأآزم نرآضيه
//////////////////

مُنهَكِه ,، مُتعِبهَ ..
أفَتقِدّ رغَبتِيَ وكُلَ الآشَيِآءَ مِنَ حُوليْ ..!
آحِتآجْ فيّ هَذّه اللَحظّه إلىَ مِنْ يِضُخَ فِيَنيْ الحِيآةَ ..!

ريتآج : تفضلي
ريناد ببكاء:ريتاج انا حامل !
ريتآج : شنو !
رينآد ببكآء آزيد : آنآ حآمل
ريتآج بحنآن : طيب وآذآ حآمل شي طبيعي آلمفروض تفرحين
رينآد ببكآء : شنو آفرح سآمي مآخبر آهله آنو متزوجني شنو ردت فعلهم يآريتآج شنو !
ريتآج بحنآن : آنشآء الله خير الحين هدي حآلك وبمزح بعيدن يتعب علينآ آلبيبي ويزعل
رينآد آبتسمت بألم : ريتآج شسوي !
ريتآج : مآرآح تسوين شي خلآص شي قدر ربي يعني تبين تسقطين مثلا طيب وآذآ سقطتي و وصآر وصآر وصآر في النهآية المفروض يخبر آهله صح ولآ ..
رينآد بألم: صح

يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:15 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أحيآنآ .. تڪْوُن آلصفعآت
قريبه وُقريبة جدآ .. ننسَى معهآ الالم وُنتذڪْر
تڷڪْ آڷيد آڷتي أحدثت فينآ شرخآً ڷم نڪْن نتوُقعه ..


: آبوخآلد خلآص هدي وسمي بسم الله
رنآ تبكي ,,
رآحت جآبت المآي لإبوهآ وآمهآ ع السريع وهي تبكي ..
آبوخآلد : حسبي آلله ونعم الوكيل من متى وهآلمصآيب تجي آه بس
رنآ : خلآص بآبآ هدي سم بسم الله
آبوخآلد : بسم الله
آم خآلد ببكآء : يآ آمير عيآلي معليه خليه يجيب زوجته بس لآيصير فيه شي
آبو خآلد بألم: وش تبين الكلآم آلي بينقآل .. تبين تصير سيرتنآ ع كل لسآن

وتخنقني العبره ولا أقوى
ذهول وصمت~ وآوجااااع هقوى !
وأرفع يديني للسما ..ا اه
يارب ، يارب ، يارب .............ماعاد أقوى !
الدكتورة بعد مآخلصت كشف : مبروك آلمدآم حآمل ..
آنقهر وده شي يفرغ كل شي فيه شلون تصير حامل هذا الي ما حسب حسآبه كآن متوقع يصير آلكشف خطأ
نديم تبكي بصمت وآلم مآتتحمل يصير شخص ثآني يتعذب معآهآ مستحيل مآهي قآدرة تستوعب عذبهآ وآهآنهآ ومو رآضي يقول لأهلهآ الحقيقة آشتآقت لهم بتموت عشآن تشوف آمهآ وآبوهآ وآخوهآ عآيشة عذآآآب مع هآلمخلوق ..
عبد الله بقسوة : آمشي بسرعة ..
ركبوآ آلسيآرة ..
نديم بقوة : آبي آسقط مآ آبي شي مننك خلني آسقط آنت بعد مآتبيه
نآظرهآ بصدمة وببرود رد : آنآ آحدد وش آلي آبي وشنو آلي مآ آبي مو آنتي وبإستهزآء آلي تحددين شنو مفكرة حآلك ..
ردت بعصبية : آنت ظآلم لييييييش حرآم عليك آبي آشوف آهلي مآ آتحممل مآعدت آتحمل خلآص فكني مآشبعت وآنت تعذبني ..
عبد الله بصرآخ : سككتي قبل لآيصيرك شي مآتتصورنه
وصل وقف السيآرة وطلعت صوت حآد لإنه سحب بريك بقوة وكآن يسرع ..
: آنقللعععععي الغرفة بدون مآ يشوفك آحد
نديم بعنآد : لوتموت مثل مآعذبتني آحلم آني آروح معآك لمكآن آنآ قآعدة هنآ لمن تروح توديني لإهلي
عبد الله بشرآر : آقسم بالله العظيم آذآ مآطلعتي في هاللحظة في هآلثآنية لو آلله آوريك آلأسلوب آلثآني لي ترآك لسى مآعرفتيني ..
نديم تبكي : مممممآبطلع لو تموت
عبد يمسح عرق جبينه وبتهديد وتوعد : آنآ بروح الحين دآخل وآذآ مآشفتك في الغرفة وآنآ دآخل لعلمك بدروبك صبري علي بس ..
خآفت منه مجنون ! لآقآل كلمة لآزم يسويهآ شآفته وهو يمشي للدآخل ..
طآلعت في الحديقة بألم :لآزم آطلع
شآفت البوآبة نص مفتوحة ..
آبتسمت آبتسآمة وآسعة : بتهرب من قصر الظلم وآلألم ..
رآحت للبوآبة بتطلع شآفت الحآرس يركض لجهتهآ ..
خآفت بس عطت نفسهآ كلمآت تشعهآ وتحثهآ قدت تركض في الشآرع وتحس بألم مآكلت شي وطول الوقت تبكي تبكي وحآمل !
طآحت وآغمى عليهآ.."
////////////////////////////
*لۈ ڪثرت جرۈحي فلٱنيب مڪسۈر..
أنٱ أڪـســر ٱللي قٱل إنه ڪسرني...
مٱهۈ حڪي <زٱيف> ۈلٱ ڪبر ۈغرۈر..
أنٱ في (عــزهـ) ۈأقهر ٱللي قهرني..
ۈٱلۈقت يٱصٱحبي دٱيم يدۈر...
ۈلٱ بد مٱيصحى (غـشـيـم) خســــرني..
؛؛
: خلآص يبآ سكر ع هالموضوع من متى يعني المحبة الزآيدة منهم وآلحين آنآ آفتكيت من هآلهرج يجون ع آسآس آسم آهل يبون يبينون آنو آهم كلش مهتمين
آبو سليم <- آبو محمد بحزم: بس آنت يآمحمد لآزم تتزوج عشآن نسكر آلموضوع كله ومحد يقدر يتجرأ يتكلم ونسكر الموضوع نهائياً
محمد بإهتمآم : طيب آلي تشوفه يبآ خل آمي تدور لي بنت الحلآل ويحلهآ آلف حلآل
آبو سليم : خلآص آنشآء الله خير .. آنت وسليم في وقت وآحد


//
صبآح الود والورد .. من ليآلي قآسية ذوقتني آلمرآر كنت آتمنى آشوف الصبآح الحآني مآبين احلآمي وآلأيآم ..

دخلوآ آلبيت .. وو صلوآ لمكتب آبوهم ..
خآلد : يبآ آسف وآخر مرة تتكرر
سآمي وعيونه في الأرض : يبآ مستعد آني آطلق وآخليههآ تسقط
بس سآمحني
طآلعهم عيآله بس هآلإمور مآيدري كيف يسوون كَذا بدون شوره مو عآرف شنو يتخذ معآهم ..
خآلد بتردد : يبآ آسف ع الي صآر آمس وآنآ مستعد آسوي لك آلي تبيه ولآتآخذ ع كلآمي لإني كنت معصب بس آهم شي رضآك ..
طآلعهم بنظرة
سآمي : يبآ عشآن عرس رنآ آلي بعد آسبوعين كآفي مأجلينه مآتبينآ نحضر عرس آختنآ ونفرح لهآ
تنهد بألم : آلي سويته يَآسآمي شي غلط ومن آسآسه غلط نقدر نصحح آشيآء بدون مآنركتب آشيآء آعظم شف شلون فكرت , فكرت آنك تقتل روح وتعذب شخص مآله ذنب مآفكرت تصلح الخطأ .. آنت نآوي تصلح الخطأ بخطأ للأسف ..
قآم خآلد وحب رآس آبوه : يآ آبوي آدري آني غلطآن بس قلبك كبير
آبوخآلد بهدوء: آذآ آنت مآتبي البنت مستحيل آخليك تآخذهآ وتعذبهآ معآك يآخآلد وآنت آثبت لي آنك مآتبيهآ وهذآ آلشي من حقك وآنآ مآ آجبرك على شي مآتبيه
خآلد : لأآ لآ آبيهآ يآ بوي مو قصدي بس آعصآبي كآنت فآيرة
: آهم شي تسآمحنآ
//////////////////

//،~ْآآآهـ لو أرجع بـ عمرري كمسنـه .. كآن أصير إنسـآن ثآني مو أنـآإ ..
كآن أصلــح كل غلطـآإت السنيــــن ~،ْ//

آبتسمت آبتسآمة وآسعة : بتهرب من قصر الظلم وآلألم ..
رآحت للبوآبة بتطلع شآفت الحآرس يركض لجهتهآ ..
خآفت بس عطت نفسهآ كلمآت تشعهآ وتحثهآ قدت تركض في الشآرع وتحس بألم مآكلت شي وطول الوقت تبكي تبكي وحآمل !
طآحت وآغمى عليهآ.."
دآخل القصر الدنيآ قآيمة فوق تحت ..
آم عبد الله مـتأزمة نفسيآ شتقول لهم آنو هآذي زوجة ولدهآ .. خلآص آلحين آلكل عرف مآفي شي ينكر ..
بعد مآمشوآ كل الضيوف ..
دخل عبد الله وشآف نديم متمدة ع الأريكة ,,
كآن معصب لدرجة آنه وده يذبحهآ بس مسك نفسه : مآصحت !
آم عبد الله بغضب : قلللي شلون آرقعهآ قلي يلآ
مآهتم لكلآمهآ قرب من نديم وهزهآ بخفيف ..
فتحت عيونهآ بخفيف وين آهي فيه نآظرت حولهآ وين آنآ تخيلت آنوآ كل آلي صآر مو حقيقة زوآجهآ مو حقيقة و حملهآ مو حقيقة يعني آلحين آهي عند آهلهآ آبتسمت ع تخيلهآ فتحت عينهآ وشآفت آكره شي في الوجود بآلنسبة لهآ ..
عبست من جديد ..
قومهآ ورش ع وجههآ موية .. صحت من آلي هي فيه ع الوآقع
عبد الله بأمر حآزم : آصعدي فوق وآشر للخدآمة توديهآ لجنآحهم ..
جلس جنب آمه وبتوتر : يمة مآفي آمل آطلقهآ
طآلعته بشرآر : شنو مآفي آمل آنت تحسب آني لعبة آي تقص علي
قآطعهآ بحدة : يممة سمعيني آول
آمه سكتت
عبد الله يتنهد : نديم حآمل
آمه بصدمة : وشو وتدآركت الوضع وقآلت ببرود : مو مشكلة تسقط
عبد الله من بين آسنآنه يكبت غضبه مآيبي يعصب ع آمه : آقولك حآمل تسقط يعني تقتل ولدي قبل لآيكون ولدهآ ,, يعني حفيدك يعني
دخل آبوه وهو يسمع نقآشهم : وش هآلهرج آلي آسمعه
آنصدمت توه رآجع من السفر شهرين ورآ بعض مسآفر وتوه يرجع ويرجع ع مصآيبهم >< ..
آم عبد الله بتوتر : آلحمد لله ع السلآمة آبو عبد الله رآحت له تسلم عليه ..
ورآح له ولدهه حب رآسه ..
:
عبد الله بخجل من آبوه : زوجتي حآمل !
آبوعبد الله بإستغرآب : وآذآ حآمل مو آنت آلي آصريت عليهآ مو المفروض تفرح لإنهآ حآمل
آم عبد الله بعصبية : شنو نفرح ومحد يدري بهآلزيجة كلهآ وش تبي يقولون عنآ مآخذين بنت فقر
آبو عبد الله نآظرهآ بصدمة : ومنو قآل آحد مآيدري كل آهلك وآهلي يدرون آلآ آذآ آنتي مآتدرين آنوآ آحنآ نشرنآ آلخبر قبل لآ آسآفر وبعدين وش عيبهآ بنت الفقر مو آدمية حآلهآ حآلك مو كلنآ في آلنهآية عبيد لله وش وصلنآ للمرتبة هآذي وآلغنى وآلترف وش هذآ دآم آخلآق مآفيه يآحيف يآحيف آني مصدوم فيكم هذآ آلعشرة وآلتربية هذآ جزآهآ مآجآبت نتيجة .. عمري مآتوقعتك تقولين هآلكلآم وعلى منو على آنسآنة حآلهآ حآلك وحآل غيرك ..
دمعت عيونهآ : آآآآآآ
آبو عبد الله من بين آسنآنه : خلآص ولآ كلمة مآ آبي آسمع شي
عبد الله حس آنه خجلآن من آبوه ومن نديم ! مآيدري شلون سوى كل هآلفعآيل فيهآ وهو مآيرضى على آخوآته شي حتى لو جآو وهم متزآعين مع آزوآجهم ولو هم آلغلطآنين يخليهم يرآضونه كآن مثآل للإخلآق مآبين آهله صآر في تحدي مآبينه وبين عيآل عمه هو عمره مآغآزل آحد ومآيرضى ع نفسه بهآلتصرفآت لكن لمن جآ وقت آن آحد يتحدآك تثبت رجولتك لآزم تسوي آلشي غصب
حس آنه حقير .. يبي يقعد لحآله ويفكر طلع برآ في الحديقة حس آنو آبوه وعآه ع حقيقة كآن ينكرهآ..
عمرهآ مآٌقآلت شي كآنت مثآل للعنآدة لكنهآ بجد آنسآنة غير عمره مآشآف مثلهآ يحس آنهآ شي نآدر ولآزم يحآفظ عليه
توهه يحس آييه توهه يحس عقب مآعشش الكره في قلبهآ ~
لكن لآزم تظهر الحقآئق مهمآ حآول آلإنسآن يدثرهآ ..

///////
آلحقيقة مهمآ خفيت لهآ يوم ستظهر فيه .. مهمآ بعد موعده
آبو علي : يآجآري آنآ آبيك في موضوع ضروري جداً تعآل بيتي ضروري ضروري
آستغرب : طيب دقآيق وجآيك
دق ع ولده : رآئد تعآل بيت جآرنآ آبو علي ضروري هالحين
دخل بيت جآره المتوآضع وجلس في المجلس كآن وجهه متجهم
دخل رآئد بعد آبوه بثوآني
رآئد:خير يآبو علي شفيكَ !
آبو علي بتوتر : آنآ حآط كآميرآ يم بآب بيتي تطل ع الشآرع و كل شي من هآلإشهور محفوظ فيهآ آنآ توي كنت آطآلع الكآميرآ وشفت مقطع يخصكمَ .. وآتمنى تشوفونه آذآ كآن في سوء تفآهم آو حآجة
بس مو كآنه هذآ نسيبكم
ودآهم ع مكآن الكآميرآ وعآد الشريط للحظة بعيدة :
شآفوآ عبد الله وهو يعطي نديم شي هذآ مقطع
فرههه لبعييد للحظة :
من يوم
طلعت نديم من البآب
وبس طلعت أظلمت الدنيآ
في وجههآ ومآعآدت تشووف
غير شخص جآي من ورآهآ
وحآط المنديل في وجههآ حسست بخدر
حآولت تقآوؤم وتضربه
ولكن كل محآولـآتهآ بآئت بالفششل

اخذهآإ وبسسرعة ومهآرة
دخلهآ السيآرة وكآن الشآرع فآضي ومآفي أي مخلووق
بس سيآرات قليل تمششي ولـآ إنتبهت بششي
دق هالششخص بـ شخص أخر..

آبو رآئد دمعت عينه
رآئد بعصبية : كنت متأكد بس مآصدقتني
آبوعلي بتهدية لهم : هدوآ حآلكم رآئد شف حآلة آبوك روح
قآطعه رآئد بإبتسآمة كآذب : خلآص آبو علي حنآ مآشين الله يعطيك آلعآفية ويوفقك وين مآكنت ..
طلعوآ
مسك آبوه وهو كآبت عصبيته : دخلوآ بيتهم : يبآ آنآ مآعلي من الي مضى وآلي رآح علي الحين كييييييف نلقى نديم
آبو رآئد بخنقة : رآئد لآتزيدهآ علي بنتي وينهآ آبيهآ كَذب علي آلسآفل
رآئد بإستهزآء : هذآ آذآ مآكآن آهو آلي مدبر كَذبة الأورآق ..
////
يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:16 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

////
بعد آسبوعين
آهم الأحدآث :
تملكت سآرة ع خآلد ومآشآفهآ آبداً
كآنت تجي تجيب آختهآ عشآن آم خآلد ترضعهآ آو آم خآلد تجي حق سآ رة ... تطورت العلاقة بين حمد ورنآ ..
سجى خطبهآ > محمد لكن الموآفقة لسى مآجآت @_@
جهينة تآبت عن كل تصرفآتهآ آلي قبل
آمآ لآنآ فعآيشة حيآتهآ بسعآدة مع طلآل وتتمنى تشوف نديم
آمآ آبو رآئد ورآئد كآنو يدورون عن نديم في كل مكآن ..
//

عرس حمد الـ........... على رنآ آمير آلـ ............
نشتشرف بدعوتكم لحضور حفل الزفآف في قآعة .......
يوم الثلآثآء آلموآفق ../../ 1433


متورترة بقوة وخآيفة علآقتهآ معآه كآنت بآلمرة متحسنة في آوآخر آلأيآم وكآن يخبرهآ عن مدى حبه لهآ وآنه محى سجى من حيآته ..

في الكوفيرآ

: رنو حيآتي يكفي مآبتعرف تحط لك المكيآج ع كذآ
رنآ : رينآد خآيفة
رينآد : هدي حآلك يلآ ولآ تجيبين آكتئآبآت
آبتسمت رنآ : آحببك يآ آحلى مرت آخ
آبتسم رينآد : وآنآ كمآن آحوبك

:: وصلوآ آلقآعة "
رينآد : فستآن زيتي طويل له ذيل ضيق ن عند الخصر ووآسع من تحت وقصه الصدر ع شكل سبعة ومن ورآ ع شكل ضرب
شكلهآ طآلع ملآئكي مرآ جميل وجذآب
سآرة : فستآن آحمر قصير للربكة وكآن بسيط مرآ ضيق مرآ مبرز جسمهآ وصآيرة رووعة بقوة وكآن الكل يسأل من ذولي !
آمآ آلعروسة فستآن آبيض رآيق كلآسيكي مرآ مآخذ طبع النوعومة مرآ نعوم ومخليهآ آية في الجمآل مكيآجهآ نآعم مرآ بري سمبل وكآنت الكحلة متنآسبة مع لون عيونهآ آلردمآدية طآلعععععععه تذووب ..
سجى آلحزينة : كآنت لآبسة فستآن آسود طويل محدد برمآدي يعني مآبين الأسود وآلرمآدي طالعه جميلة مرآ ..
//
سآرة دخلت غرفة آلعروس : يلآ رنو بسرعة جهزي حآلك آلحين آلزفة

رنآ : بتوتر : خأإيفة
رينآد بتهدئة لهآ : حبيبتي لأآتخآفين مآرآح يصير شي يلآ تشجعي
وقعدت تهديهآ


وبدت الزفة .. مشت ع صوت زفة آميرة الورد
طفت جميع الأنوآر بس النور مسلط عليهآ كآنت تمشي بهدوء وآلورد ينرمي عليهآ
كآن شكل الكوشة كلهآ مليآنة ورود وكآنت الورود كلهآ آبيض وآحمر
وكل شي آبيض وآحمر ..
وصلت للكوشة وجلست برجفة ..
جآو يسلمون عليهآ صديقآتهآ وآلأقآرب آلي تعرف وآلي مآتعرف يبآركون لهآ ..
//
بعد فترة طويلة ..
جآ وقت دخول حمد ..
: يآحريم كل وحدة تتغطى بيدخل المعرس كآن صوت الطقآقة
دخل ع بهيبته
كآن الكل يطآلعه وفي عيون حزينة تبكي بأسى
كآن يمشي ومو فآكر آلآ رنآ .. آلي قدآمه


----- { تبيــْـه } !
,,,------------ تحتْ الليل وَسيآط النظروَالخووفْ ..
----------- {تبيــــــه } , والميعآد عيـّآ ينتظر ملهووف
--------------- {تبيــــــــه } , وَالسَآعه دَهرْ , مآمرّ .. مَآ أرسَل خَبرْ !
مآ ملّت وظلت تحتريه تبييه , تبييييييييه , تبيييييييه
كِلْ الوفَآ شفته عَلى ذآكَ الرصيفْ ذآك المسـَــــآ
وكِلْ الجفَآ شفتَه عَلىْ نفسَ الرِصيف نفسْ المسَـــآ
....................كآنت تعض إبهآمهآ حِيرهَ , كآنتْ تشبّ وَ تنتهِيْ حيَره
.......... كَآنت تمُوتْ وَ تحتضرْ , كآنت أبَدْ مَآ تنتظرْ , كَآنتْ أبدْ مَآ تنتظرْ .. غيرَه !
يآآآآآآ[ قلبَهآ ]مسكين مآتدري , انّ الهوى سكيـــن يجرح ولآ يدري
وإن الوهم أحلى حقيقه في الغرآآم من الحديث اللي تبيه أحلـآم
يآآآآآ [قلبَهآ]هذآ زمآنٍ صعب .. يموت فيه(الصدق) , ويعيش فيه(الكذب)
يآآآآآآ[قلبَهآ ] مسكين مآتدري , انّ الهوى سكيـــن يجرَحْ ولآيدري ,,, !
.................... وإن الوهم أحلى حقيقه في الغرآآم من الحديث اللي تبيه أحلـآم
-------------------- يآآآآآ[قلبَهآ] هذآ زمآنٍ صعبْ ..
------------- يموت فيه الصدق , ويعيش في الكذب
-------- يآآآآآ[قلبَهآ ]لا{ تنتـــــظر } ,
,,,--يآآآآآ[قلبَهآ ]لآتنتظر دوّر على غيرهـ!

سجى طول مآ هي تشوف الزفة وعينهآ تدمع تدمع فقدت قلبهآ حبهآ كل شي يعني لهآ لآزم تنسآهه مسحت دموعهآ بقوة لآزم تنسآهه .. دآمهآ وآفقت ع محمد ,, تتمنى تكون حيآتهآ سعيدة ومآفي شي يذكرهآ بحمد .. غدر فيهآ وخدعهآ علقهآ بأشيآء مآكآنت تتوقع بيوم تتعلق فيهآ /
//:
حمد : مبروك
رنآ بخجل : آلله يبآرك فيك
بآس رآسهآ وآبتدت آحلآ سهرة عرس لنآس .. وأكأب لحظة عند نآس ثآنية ..
///
<- مآحبيت آطول في عرس رنآ حبيت تكون مختصرة وبسرعة لإنوآ رآح تجي آحدآث آعمق ومشآن مآتتململون وآنتوآ تقرون =) آهم شي الزبدة :) ..

عقب مآ آنتهى كل شي وفضت القآعة ..
آم خآلد : يلأآ سآرة ورينآد بسرعة خآلد ينتظر برة
لبسوآ عبآيتهم بسرعة وطلعوآ ..
خآلد بعصبية : صآر لي سآعة آنتظر
ركبت آمه قدآم وبخفوت : وطي صوتك مرت آخوك ومرتك فيذآ
دخلوآ ع السريع ..
رينآد : سآرة
سآرة وفيها النوم : همم
رينآد :سوير صحصحي
فزت سآرة وبخفوت : وجع ريناد شتبين !
ريناد : يوجعك شوفي خطيب الغفلة
طالعتها بإستغرآب بعدين آستوعبت وش قآلت وآحمر وجههآ : سخيفة
رينآد بضحكة مكتومة: ودي آشوف وجهك بس
سآرة : صبري علي ..
خآلد: هآ يمة شلون الأمور صآرت تمآم
آم خآلد : وآلله الحمد لله صآر العرس نآجح ومحد سوآ مثل ذآ آلعرس عرس ينحكى عنه بجد..
خآلد : آي آلحمد لله يلآ وصلنآ
آم خآلد : يلآ نزلوآ
طآلعت سآرة رينآد بإستغرآب
رينآد بضحكة : آنزلي وآفهمك
نزلت سآرة معصبة : وش تفهميني
رينآد : يآهبلة مآسمعتي خآلتي وهي تقولك خلآص مآعآد تنآمين لحآلك في بيتكم خلآص يعني بتنآمين هنآ لمن يحين موعد عرسك ..
سآرة بصدمة : متى قآلت مآسمعت
رينآد : مع نفسسك .. آنآ بروح حق سآمي جنآحنآ آنتي دبري نفسك سيآ..
سآرة بفهآوة وآقفة مصنمة ..
خآلد توه بيددخل وبيسكر البآب : دخلي
توهآ حست آحمدت ربهآ آنو مآعرفهآ ..
دخلت مآشآفت آحد شآلدبرة الحين وين رآحت آم خآلد وين بتنآم فيه مآقآلت لهآ كله بسبتك يآرينآدوو الزفت صبري علي
آلحين شسوي توهقت ..
نآظرت ورآهآ شآفت خآلد قآعد يكلم تلفون
سآرة : آروح آسأله ولآ
يآربي خآيفة
رآحت برجفة سكر الجوآل ونآظرهآ بإستغرآب : خير آنشآء الله
سآرة برجفة : آآآ
خآل رفع حآجب : شفيك تكلمي عدل
سآرة بسرعة وتوتر وبإستعجآل : خآلتي قآلت لي بنآم اليوم هنآ وآنآ مدري وين آروح ممكن توريني الغرفة
خآلد : شوي شوي ..
آنحرجت سآرة ..
خآلد بإستغرآب : طيب منو آنتي
سآرة "يآليل آوم الفشلة " : آنآ سآرة ..
نآظرهآ بنظرة مآفهمتهآ كآنهآ آستهزآء آو بمعنى يآليت مو آنتي شي من هذآ القبيل
خآلد بهدوء : آنتظري ..
نآدى آمه وطلعت لسآرة
آم خآلد : آووه آسفة يآبنتي شلون نسيت تعآلي ويآي آوديك للغرفة خوآتك كلهم هنآك
آبتسمت سآرة بخجل : آسفة يآخآلة بس آ
قآطعتهآ : لآ بس ولآ شي تعآلي ويآي
دخلت الغرفة ونآظرتهآ بإندهآش ..
لفت ورآهآ : آشوى مآيمي آحد : مآ آصدق آكيد تمزح
كآنت غرفة كبيرة مرة وفخمة بشكل !
كآن فيهآ آكثر من سرير شآفت جنى وليآن
بس روئ !! وينهآ
رآحت دورة الميآه الموجدة في نفس الغرفة
كآن ودهآ تستكشف بس النوم غلآب غسلت وجههآ من المكيآج
وتوهآ تتذكر آنوآ مآعندهآ ملآبس فكت الدوآليب وهي شوي وتصيح مآفي ملآبس شسوي
سمعت صوت آلبآب ينطق بخفيف لبست عبآيتهآ وفتحته شآفت الخدآمة مآسكة بيدهآ بجآمة حمدت ربهآ مليون : هذآ حق آنتي مدآم
خذت البجآمة منهآ بدون رد بس آبتسمت ..
لبستهآ وغطت في نوم عميييييق ..

///
يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 10:17 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تآبع ^^
///
رنآ و حمد
دخلوآ آلشقة مستآنسين
حمد بفرح : رنو قد آيش آنآ فرحآن هاليوم
رنآ بخجل : وآنآ كمآن
حضنهآ بقوة : آحبببببك
رنآ وجههآ آحمر ..
: طيب بس آبدل
نآظرهآ بنظرة خبيثة : آسآعدك
رنآ بخجل : لآ لآ آعرف آدبر حآلي ..
آبتسم لبرآئتهآ
يحس آنه صآر مجنونهآ يحبهآ بقوة ..
بدوآ ليلة من آحلى ليآلي العشآق ..


خِلْ آعآنيُ وحدتيً مو " مشكله "
.....................مِن متى يعنيُ وقف " جنبي آحَد ..!
نديم .. كآن الوحآم لآلعب فيهآ بقوة صآيرة تحب انها تكون قريبة منه وهي تكره هالشي .. بس هو مستمتع عليه "
كآن يحآول يعوضهآ عن كل شي سوآه يجيب لهآ آلهديآ
يدلعهآ لكن لآ آمل
فالجرح الذي صآر لم يندثر .. وهو آهم شي عنده حاليا يعلقها فيه !
//
خلوني خلوني اليوم يومي اليوم فرحي بشوفة اغلآ نآسي !"

رآئد يلهث : يبآآآ
آبو رآئد : شفييك
رآئد وهو يتكلم بسرعة وحقد : لقيت مكآن الحقير لقيته
آبو رآئد بإبتسآمة وآسعة : يلآ قوم نروح
زوجته وهي : شنو تروحون الحين هذآ آذآ مآسوآ لكم جريمة آلصبآح ربآح الحين نص الليل مآيصير
آبو رآئد بقهر : آنتي تعرفييين وش معنى آني لقيته لو آموت عآدي آهم شي آشوف بنتي ..
آم رآئد بحزن وآلم : ع رآحتك

/////////////////
دآيم فرحي حزين يبحر من آشوآقي آلى آلآمي آه يآ مكبر آلألم لآصآر مآ آلبيد حيلة آهه ..

طول آلليل وهي تبكي نآممت وهي ميته بكآ ..
مجروحة بقوة :( ..
هآذي سجى ..
بعيون ذآبلة : بآبآ آنآ موآفقة
طآلعهآ بإستغرآب : سجى شفيك
سجى بإبتسآمة بآهته : مآفيني شي
آبوهآ : ع وش موآفقة
سجى بخجل : ع ذآك الموضوع
آبو سآلم بفرحة : وآخيرآآآآ آلف مبرووووك
وقعدت آم سآلم تزعرط بفرحة ..
وسجى مبتسمة بألم :)
//////////////

من بين آسنآنه : آقولك آزعق حق الكلب عبيييييييد
آلحآرس بعصبية : آنت غآوي مشآكل آنقلع برآ مآعندك موعد مآتدخل فآهم ..
رآئد بعصبية وعنآد : مآني متحرك من هآلمكآن آلأ لمن يجي التآفه
آبو رآئد بهدوء : رآئد شوي شوي مآحنآ بطآيرين آصبر آمآ مآيطلع ومحنآ متعدين آلآ لمن يطلع
وآلحآرس يطآلعهم بنظرآت بآردة : آذآ مآطلعتوآ من هآلحآرة هالحين سآلمين بتطلعون بإستهزآء : وآنتوآ متكسرين .. فأحسن حل لكم ترجععون من المكآن آلي جآين منه..
مآتحركوآ ..
كآن بيدق ع عمآل من البيت يجون يقلعونهم ..
لكن آلي
صآر آنو عبد الله كآن طآلع من البيت ومستغرب من ذولآ آلي وآقفين !
وصل لهم : خير آنشآء الله
وفتح عيونه بصدمة لمآ آستوعب من ذولآ .
آبو رآئد مسك ولدهه لآيتهور مخصوص آنوآ عيونه يشع منهآ شرآر
آبو رآئد بحكمة : لآ تتهور آنآ بحلهآ بطريقتي ..
رآئد سكت مقهور من آبوه ..
الحآرس : سيد عبد الله هذول
توه بيكمل كلآمه آشر له يسكت :تفضل يآعم حيآك البيت بيتك
رآئد بشرآر : مآنتشرف
آبو رآئد وهو شوي وتفور آعصآبه بس مآسكهآ عشآن ولده وببرود : وين نديم
حس آنوآ في الموضوع آن مخصوص آنه كآن بيعترف لهم بس حس بشي وقآل بهدوء مصطنع دآخله توتو : تفضلو آول علشآن نتفآهم
رآئد بعصبية : مآبينآ تفآهم آبي آختي تجي هنا حآلآ
آبو رآئد يهدوء : آسكت وخلنآ ندخل
دخل ودخل ولده معآه وهو مغصوب ع الدخول >< ..
في المجلس الفخخم جدآ جدآ ..
آبو رآئد خلآص آعصبه تلفت وهو يكتمهآ : بنتي آشرف من آنه يتسوى فيهآ آللعبة الخبيثة آلي حظرتك مسويهآ ..
آحنآ عآرفين كل شي فمآ له دآعي تفسر شي آو تبرر
نبي نديم تجي وورقة طلآقهآ منك موجودة
رد وهو معصب : طلأق مآني مطلق كيفك تفهم آلي تفهمه آنتوآ مآتعطون آحد مجآل يتفآهم فيه هذآ وآحد ثنين بنتك حآمل وآذآ بطلقهآ ولدي يصير عندي
فتحوآ عيونهم بصدمة ..
رآسد رآح له وبعصبية بيضربه : يآحقييييير
مسك يده قبل لآيمدهآ : مآتمد آيدك يآ للأسف مآ آحب آتلفظ بألفآظ تشبه لك ونآظره بإستهزآء
رآئد سحب يده بسرعة وطلع الشريط من جيبه وبعصبية : آفتحه ووررنآ تبريرآتك يآولد آمك ..
عبد اله بشرآر : غصب عنك ..
سحب الشريط وشغله وآنصدم ! تفآجآء
عبد الله بتوتر : آنآ كنت بعترف لكم بس آسلوبكم جدا مو منطقي
آبورآئد بعصبية مسكه من يآقة ثوبه : شف ترآني سكت لك وآجد وسآيرتك كثييير وصبرت عليك لدرجة لآتحتمل بنتي الحيين تججي
شآل يده بقوة وبإستسلآم غريب عليه : طيب آنتظر ..
//
نديم
طآلعته بإستغرآب حآسة فيه شي ولأول مرة تعطف عليه : فيك شي عبد الله
عبد الله بمكر يبي يقلب المعركة له: تعآلي عندي لك مفآجآءة
نديم بإستغرآب آكبر :وشهي
عبد الله بقهر و يتكلم يتهديد : شوفي آنآ آقدر آسوي آشيآء كثيرة لكن آنآ سآكت وممكن آني آخليهم في هاللحظة يتمنون آنهم يموتون
نديم : منو وعن آيش تتكلم
عبد الله من بين آسنآنه : لأآتقآطعيني وآنآ آتكلم
آبوك وآخولك تحت ممكن آنك ترجعين بيتكم وكل شي يصير لك وآرسل لك ورقة طلآقك وكل شي تبينه لكن ولدي مستحيل آتخلى عنه طيب فإذآ تبين تعيشين حيآتك آلي قبل ومن دوني لك الحرية لإنوآ آهلك دروآ بآلحقيقة سمعتيني وبس هذآ آللي عندي
عيونهآ تقطر دمع مو مستوعبة يعني آبوهآ درآ آنهآ برئية مآيهمهآ شي هآللحظة غير آنهآ تشوفه مستحيل مآهي مصدقة كل يوم تدعي ربهآ رفعت يدهآ للسمآء شكرآ لله شكرآ لله يجدت سجدة شكر لله
نديم ودموعهآ ع خدهآ : آبي آشوف آبوي
عبد الله ببرود : تعآلي معآي وحطي الجلآل ع رآسك
نديم لبست جلآلهآ ومشت معآه وآستغربت آنوآ طريق مجلس آلرجآل يعني آبوهآ هنآ ! يآفرحتهآ هآليوم
دخلت وهي تشوفه حضنته وبكت بكت بككآء عميق : يبآ مسآمحني صدقني مآلي ذنب في شي وآلله بريئة
دمعت عيونه حس آنه شوي وينهآر رد بغصة: آنتي مآ آخطيتي يآبنتي آنآ آلغلطآن سآمحيني سآمحيني
شهقت بألم : آهم شي عرفت آني بريئة آهم شي
لفت لأخوهآ وحضنهآ بحنآن: كنت متأكد آنو آختي مآتسوي كَذآ تعبت وآنآ آدوركَ من مكآن لمكآن
كآن وآقف يم آلبآب يطآلعهم .. حس آنه متأثر كيف خرب حيآتهآ ورآح يزيد عليهآ بأنه يحرمهآ من ضنآهآ لكنه يحس آنه مآيقدر ع فرآقهآ آستولت ع كيآنه خل يبقى منهآ شي هآلضنآ بس ..

نديم رآحت له وبشهقة : آبي آروح ويآهم كم يوم آتركني ولأآ تدورني آذآ برجع برجع برآحتي تكفآ طلبتك لآتردني ..
سكت ومآرد مستغرب من هآلإنسآنة آلي قدآمه
رد رآءد وفيه حرة مآبردت : آنت مآ تستأذنين يآنديم آنتي تأمرين يلآ تعآلي آحنآ برآ ..
رد عليهآ بإنه هز رآسه وبعدهآ : بينآ آلتلفون
آبتسمت بألم ..
///////////
في آلصبآح
آبو خآلد , خآلد, آم خآلد ع طآولة الفطور
: سآمي نآوي يسآفر ع هآلإسبوع
خآلد : طيب مو مشكلة خله ع رآحته
آبوخآلد : آنآ مب عآجبنب وضع هآلولد تعود يسوي كل شي على كيفه لآ حسيب ولآ رقيب ..
خآلد : يبه شدعوة شفه صآر رجآل طول بعرض وتقول كَذآ
آبوخآلد بتأسي لحآل ولده : مدري لوين بيوصل لهآلحآل يعني يبيله قرصة آذن مآينفع معآه آلتهآون كَذآ
آم خآلد : خلك من هآلموضوع .. الحين سآرة تبي تكمل في نفس مدرسته آمو معقول تنحرم من درآسة الثآنوية وهي ع آعتآب آخر سنة ..
آبوخآلد : هذآ مآكآنو محولينهآ منآزل ع هآلغيآب
آم خآلد : بس لآزم تدخلهآ حآول مآبقى شي وينتهي السمستر يعني عآدي حتى لو تنجح ع الحفة..
مآتكلم بحرف بس قآعد يشوف آهتمآمهم الزآيد في وحدة بآلنسبة له مآ تستآهل
////////////
آخر الأحدآث :
نديم ولدت وجآبت ولد زي العسل طبعا رجعت لعبد الله مو لسوآد عيونه بس عشآن ولدهآ مآتبي يعيش من دونهآ وهي تعرف آنه يقدر يوصلهآ للمحآكم حتى لو بدون محآكم بيأخذه .. وعآيشة معآه حيآة بآردة بس هآلطفل آلي يشعل آجوآء حلوة مآبينهم وتدرجيآ تدريجيآ تعودت عليه وع كل شي فيه صآرت تعشقه
شآفت لآنآ بآلصدفة مرة في عرس وحدة من معآرف عبد الله حكت لهآ لآنآ كل اللي صآر معآه ونديم سآمحتهآ تآثرت بحآلهآ وحكت لهآ آنهآ تزوجت وعندهآ ولد فرحت لهآ مرآ .. بس نديم مآحكت لهآ كل شي خآ]فة يتكرر المآضي ع غلطة سر آمنته صديقتهآ ومآ حفظت الأمآنة خآنتهآ وهي كآنت وآثقة فيهآ ثقة عميآء ..
آمآ رينآد كمآن ولدت وجآبت بنوته زي الفل بس عآيشة في تقلبآت مآبين آجوآء سآمي تحآول آنهآ ترضيه بشتى الوسآئل ..
جهينة تآبت وصآرت تدعي ربهآ ليل نهآر يسآمحهآ ع فعآيلهآ وآلأشيآء الغلط آلي سوتهآ حست بعظم هآلشي ..
رنآ وحمد :
رنآ جآبت تؤآم بآلمرآ حلوين بنتين وحدة سمتهآ إيلان وآلثآنية إيلآف عآيشة حيآتهآ مع حمد حياة حلوة بس دآيم تكون الحياة فيهآ آشتبكآت لكن يتزآعلون ويتصآلحون مرة ثآنية .. ^^
آمممممآ
سآرة وخآلد / كم يوم بكت بسبه وكم مرة كآن يعآيرهآ بآلي صآر مع محمد كآن مقهور منهآ حبته من قلب قبل لآيكون قآسي عليهآ سووآ خطبة كبيرة بس آلمشآعر كآنت من طرف وآحد كآن يبي يبين لهآ آنه يحبهآ بس لو آنهآ مآسوت آلي سوته بس يبي يأدبهآ يدري آنهآ بزرة بس مهمآ كآن تعرف الصح والغلط بعد كل الي صآر سآرة وهي مآشية في الشآرع صدمتهآ سيآرة آنكسرت رجلهآ وصآر في تبآدل بآلإسمآء وقآلوآ آنو سآرة ميته خآف خآلد وقآمت تسيل عيونه دموع بعدها آكتشفوآ آنهم غلطآنين في الإسم وبس شآفهآ حضنهآ وتصآفت القلوب ..
آمممآ
سجى ومحمد
سجى تزوجت محمد
صآرت تحبه وتكره شي آسمه حمد حيآتهآ سعيدة مع محمد جداً سعيدة مآتبي شي يعكرهآ .. بس دآيم تحس آنوآ بينه وبين آهله يعني بنآت عمه وعمآته يحآولون ينغزون لهآ بشي بس مهمآ صآر رآحح تظل تحبه سوى لهآ آلي محد سوآه يكفي آنهآ آعترفت له وبكت بكآ فكرته بيطلقهآ لكنه تمسك فيهآ وقآل لهآ مع الأيآم رآح تحسين بالفرق بين محمد وووو حمد !
وصآر آلي قآله من ججد حست بقيمته ..
لآنآ وطلآل : طلآل آكتشف انو كل الي صآر للآنآ مآصآر فتحوآ آلأورآق القديمة وطلع تشآبه في الأسمآء لأنه هو بنفسه آكتشف آنو مآفيهآ شي ففرح بشدة
وخبرهآ عآتبته في البدآية ليش يفتح آلمآضي وهم متفقين ينسونه لكنهآ فرحت بالخبر وكآنهآ صآرت معجزة ..


ڪذٱ ٱلحيٱۃ .. تمرّ عٱم ٍ ۈرى عٱم !
ڪم فرّقت ... بين ٱلخليل ... ۈخليله !!
شف ٱلليٱلي .. ڪم تقضـّـت بـ ٱلأعۈٱم ..
ۈحنـّـٱ نقۈل أن ٱلليٱلي ... طۈيله !!
يٱهۈه .. صحصح عندنٱ لڪ .. خبر هٱم
نصّ ٱلأمٱني .. في ٱلحقيقۃ .. قتيــــله !!
دنيٱڪ هذي .. حزن ۈجرۈح .. ۈأۈهٱم ..
ۈمٱلڪ على دنيٱڪ .. مڪر ۈحيــــله !!
ڪم ۈٱحد ٍ .. ۈدّع حبيبه ۈسط خٱم ..
ۈعلى حبيبه .. حدّر ٱلدمع ... سيـــله !!
بڪى فرٱقه .. !! .. مرّت أيٱم م !!
بڪى .. ۈرۈحه من فرٱقه عليـــله .!!
لڪن .. نسى .. إنه ڪذٱ .. بعد أيٱم ...
نفس ٱلأيٱدي .. يمّ قبره تشيـــــله !!
يٱرب عفۈڪ .. قبل تلتف ٱلأقــــدٱم ...
يۈم ٱلخليل .. يخۈن .. عشرۃ .. خليله !!
ۈيٱرب ثبـّـتنٱ .. على دين ٱلإســـلٱم ..
ۈٱللي خذٱه ٱلطيش تهدي سبيـــــله !!
أقۈلهٱ .. ۈٱلعمر .. لۈ طٱل مٱدٱم .
ۈإعرف سنين ٱلعمر يٱخي .. قليله ..!!
ۈٱلحين .. بٱقي من ٱلشهر .. 0 أيٱم ..
طٱلبڪ .. عۈّض فيه 0 ... ليله ..


نهآية آلبدآية

تمت

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 01-07-14, 02:25 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194111
المشاركات: 20
الجنس ذكر
معدل التقييم: محمود105 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدGeorgia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
محمود105 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عآشقة الفن المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: الحياه كذا ..

 

سلمت يمناك جنان

 
 

 

عرض البوم صور محمود105   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة كذا, عاشقة الفن
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155769.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 07-02-11 05:40 PM


الساعة الآن 12:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية