كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
كل عام وانتم بخير
وتقبل الله صيامكم وحجكم
وبارك الله لكم في اعماركم
هذا الجزء الثالث عشر وبعده سأتوقف
واعدكم ان شاء الله ان اعود
عيدكم مباااارك
الجزء الثالث عشر
**********
ابو مساعد : ياهلا ياهلا حياكم الله تفضلو ياهلا والله
تقدم وهو يفتح باب السياره لبادي
ياهلا ياهلا يالله ان تحيهم تو ما نور البيت
نزل وسلم على ابو مساعد :الله يحيك ويبقيك
وتبادلو السلام والاحضان
ناظرابو مساعد لورى بادي
ويازين ما شاف شاف بنته بالسياره
طفله جالسه بالسياره وعيونها تبي
تطلع من ورى غطاها تبي تلقط
تفاصيل وجه ابوها الللي المفروض
انه ابوها الحقيقي سرحت فيه
شافته يتكلم وحست ان الكلام موجه لها
ركزت شوي
لقطت اخر الكلام عرفت انه يسلم عليها
ابو مساعد : حيا ا لله بنتنا
ماقدر ما يقولها وينطقها
بادي لف عليه بقوة وناظر بمساعد
طفله في خاطرها
بنتك هه ... انا بنت بادي بس
طفله وهي قاصده : الله يحيك يا عم
ابو مساعد : شلونتس يابنتي
طفله : الحمد لله
بادي قرب منها ومسك يدها يبي يطمنها
او يمكن بيطمن حاله بوجودها : طفله ترى هذا ابو مساعد
طفله بدقه ونغزه :اه زوج عمتي الله يرحمها
بادي نزل نظرة للارض : ايه يمه ..الله يرحمها
سكت ابو مساعد من كلمتها زوج عمتي !! لا ااا انا ابوتس بس قالها بقلبه
مسااعدحس بأبوه : يله ياجماعه تفضلو داخل
ورفع راسه لطفله : باب الحريم من هناك
******************
على صلاه المغرب كان صالح وصل ومعه نايف وابو عبد الله
نزلو البيت المزين بعقووود الانواار والحوش مفرروش بالزل الاحمر
واول ما دخلو الا وتستقبلهم بسمه لابسه فستان ولا اروع
ابيض اللون مزموم الخصر منفوش
كانت مثل الاميره وشعرهاالناعم على ظهرها مفكوك
رااحت تركض لخالها
: خالي خالي شف ثوبي الجديد شراايك فيه ؟
ابو عبد الله وهو مبتسم : احلى ثوب لابسته احلى بنت
غمز لصالح :صالح وش راايك بثوب بسمه ؟
صالح انهبل على بنته اول مره يشوفها :
مسك بسمه من يدها : انتي بنت من يا حلوة
بسمه : انا بسمه بنت صالح 0000ال00 والنعم فيني وبأبوي
صالح : هههههههه أي والله والنعم فيتس وبأبوتس
نايف : بسوم تدرين من هو ذا يأشر على ابوه
بسمه : امممممممممم تبون الصراحه
صالح وهو ينزل لمستواها : أي ابي الصرراحه
بسمه : شكله ماهو بغريب على بس ما اتذكر وين شفته قبل كذا
نايف: هذا ابوي
بسمه بكل طفوله وبراءه نطت على صالح وتعلقت برقبته
ابوي والله ابوي
اهيئ اهئ تبكي ههههههه وتضحك وتصارخ ابوي رجع ابوي رجع
وصارت تبوسه وهو يبوسها ويحب ايدينها
دخلو داخل البيت ونوف تركظ لأبوها وتلمه وهو حضنها بقوه
: هلا والله ببنتي الغاليه ونوف مانطقت حرف تصيح
وهو يمسح على شعرها شششش بس ياقلبي خلاص ربي جمعنا
ياحبيبتي ليش الدموع
نوف تحب كتف ابوها : الحمد لله على سلامتك يالغالي
والله اني فرحانه فيك
صالح : أي والله الحمد لله وربي يديم علينا نعمته ولا يفرق بيننا
وشوي الا ام عبد الله مقبله عليهم وتعكز ام زوجها معها
العجوز : وهي تمسح دموعها بمسفعها يالله لك الحمد
اللي ربي عفا عنك وطلعت لعيالك
اقبل صالح عليها وحب راسها : هلاو الله بعمتي وشلونتس
بشريني عنتس الحمد لله اني شفتس طيبه
ام عبدالله : ياهلا والله بابو نايف والحمد لله على السلامه
صالح : هلا هلا بام عبد الله الله يسلمتس ياختي
وجالت عيونه يدور ساره ما شافها المفروض انها اول وحده تكون قدامه
نوف حست بنظرات ابوها
: يبه اكيد تدور امي
تعال اوديك لها
صالح ابتسم بحرج
وراح مع نوف لغرفة امها وطبعا بسمه لاصقه فيه
صالح بلهفه وشوووق : السلام عليكم
ساره بحيا وشوق اكبر : وعلييييكم السلام
نوف سحبت اختها بسمه عن ابوها وامها وطلعت وصكت الباب
ساره سلمت عليه وهوحضنها وشدعليها:ياااااني مشتاق لتس ياقلبي
ساره دافنه وجهها بصدره تشمه وتصيح :الحمد لله على سلامتك ياعمري
حب راسها وضمها اكثر: الله يسلمتس يا بعد هلي كلهم
ورفع راسها يناظر عيونها : مشتاااق لعيونتس مشتااااق
سااره :اليوم فرحتي فيك وبسلامة رجوعك مالها حد
صالح حضنها اكثر لصدره : انا اللي فرحتي ماله حد بوجودي بينكم
اشتقت اضمك وآتنفس حنانك
واغفى على صـدرك واناغي خلاياك
وارسم على وجه اشتياقي عشانك
العمر يضحك كـل ما كنت وياك
لي طـار من بين الشفايف جنانك
كن الصدر والقلب شرفه وشباك
مثل الطفل تحرج بضحك زمانك
وتبعــثر العـابك بهـالقلب وأشياك
وليمن تثنى فـ الصـدر خيزرانك
آغص/ وأشرق/ وارتبك /وآتمناك
ما عاد يطرب مسمعي غير دانك
تذكر..عروقي يـوم ترقص لمغناك؟!
اطلقت لخيول الاماني عنانك
واسابق اسراب الســوالف علـى شفاك
وشلون ينبت ف الضلوع أقحوانك
يا ريحــة اشواق المحبـين لباك :
عاشـــق فناجينه تبـي زعفرانك
وما صـب قهـوة لوعته غير يمناك
مشتـاق اضمـك وآتنفس حنانك
واغفى علـى صـدرك وتسهر خلاياك
*********************
عند مدخل الحريم كانت هند تتحرقص من الحماس وامها واقفه معها
دخلت عليهم طفله : السلام عليكم ورفعت غطاها عن وجهها
نوف بحماس شديد وبفرحه سبقت امها : ياهلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وهي تسلم على طفله وتحبها : هلا والله مابغيتي تجين
ابتسمت طفله تجنن ذي البنت : هلا بتس وشلونتس يا..؟
هند : انا هند ولفت تأشر على امها وهذي امي
تقدمت طفله وسلمت على ام ماجدوشلونتس يا خاله
: ام ماجد هلا والله وشلونتس يا بنتي الحمد لله على السلامه
طفله : الله يسلمتس يا خاله
ام ماجد : تفضلي يابنتي من هنا
ودخلو المجلس وجلست طفله وعباتها لازالت عليها بس نزلت غطى وجهها
هند جابت القهوة وبدت تقهوي طفله : يالله يا طفله مبسوطه انتس جيتينا
طفله : وانا بعد يا قلبي
ام ماجد تضحك على هند والله يابنتي من درت انتس بتجين وهي ماركدت
طفله مبتسمه وتناظر هند: يا حبي لها
هند: ياختي لا تلوميني من زمان ابي اخت والله جابتس لي
تغير وجه ام ماجد وتداركت هند غلطتها
ترى راحت عليتس انا عادتس اختي من زماااان
وهي تمد لسانها لطفله بشقاوة
طفله : ياقلبي انتي خلاص انا وانتي خوااات
*****************
صباح اليوم الثاني
ابو مساعد :شلونها يامزنه عساها مرتاحه
مزنه :الحمد لله وبنتك هند ماهي مقصره ماعتقت البنت
لين الفجر وهي تقرق على راسها
ابو مساعد: ههههههههه خليها فرحااانه بأختها
مزنه :الا انتم متى بتعلمونها
ابو مساعد واالله مدري ماودي اكسر بخاطر بادي والا ودي هالحين
اعلمها بس بادي هو اللي كاسر ظهري
مزنه : أي والله والبنت شكلها متعلقه فيه
ابو مساعد: ماتنلام فيه ابوها اللي ماتعرف غيره
مزنه طيب هم كم بيقعدون عندنا
ابو مساعد: مدري بس انا اللي برجعهم
**************************
طفله قامت الصبح مشتاقه لابوها بادي ودها تشوفه
ناظرت يمينها لقت هند نايمه عندهاتبسمت
طفله قامت تصلي وصحت هند
تمغطت هند وتكلمت بصووت نعسان : طفله شرايتس نطلع للمزرعه
طفله : الله عندكم مزرعه قريبه
هند : ناظري مع الشباك وشوفيها ورى البيت
قامت طفله وناظرت شافت مزرعة نخل تفتح النفس
وفتحت الشباك وشمت ريحة الزرع مع الصباااح
وصوت العصافير كان منظر لا يوصف
:هند يله قومي صلي خلينا نروح بسرعه
هند فزت : يله اصلي
ونروح للمزرعه على طول
*************************
فهد جالس بالغرفه اللي برى من بعد صلاة الفجر ماجاه النوم
وده يطلع غرفته يبي ياخذ له كتاب
يقراه يمكن يجيه النوم راح للبيت
وكل تفكيره ان الضيفه نايمه مثل ما الكل نايم
دخل الصاله يتسحب الا وهند وطفله بوجهه
تلخبط مايدري وش يسوي صد عنهن
طفله كانت ماسكه عباتها ومنديلها تبي تلبسهم
ولابسه قميص وررردي طويل وشعرها مرتب بجديله طويله
ولابسه طوق شعر وررردي
يوم شافته رجعت للغرفه اللي طلعت منها وهي ميته من الحرج
من ذا !!! وشلون يدخل وما يستأذن !!
هند تفاجأ ت بخالها وراحت عنده : خالي تبي شي
فهد منحرج من الموقف : هنوده تكفين اطلعي غرفتي
وجيبي لي أي كتاب طفشااان ابي شي اقراه
هند: خلاص اطلع انت غرفتك بس لاتطول فوق بنروح للمزرعه وماحنا بمطولين
فهد يحك راسه : المزرعه فيها عمال هالحين
هند : بنوقف شوي عند المدخل بس بخلي طفله تشوفها
فهد : طيب البسن عبيكن لا تنسين
هند تلبس عباتها قدامه : يله اطلع خليني انادي البنت
طلع فهد على غرفته وهند نادت طفله : طفله يله نطلع
طفله : من ذا اللي ما عنده ذوق مدرعم كذا يختي على الاقل يتنحنح
هند تضحك : لااا والله خالي فهد ابو الذوق
بس مسكين اكيد على باله انا حنا نايمييين
طفله : ولو
هند : يله قبل لا تطلع الشمس
*******************************
فهد دخل لغرفته وجلس على سريره
صورة طفله انطبعت في عقله
انسدح وحط يدينه تحت راسه فكره معها
يار بي لمحه شفتها لمحه وسرقت عقلي
قاام عند الشباك يناظر المزرعه يبي يشوفهن
شاف هند وطفله جالسات على المراجيح
هند تتمرجح بسرعه مثل الاطفال وهي ماده رجولها تبي ترتفع اكثر
طفله جالسه على المرجيحه ومثبته رجولها بالارض بس تهزها بشويش
البنت ذي شكلها اعقل من اختها الرجه ورجع سريره وانسدح دقاايق وناااام
***********************
طفله مبهورة بالمزرعه تجنن مليانه نخل وتعريشة عنب كبيره
عند المدخل مراجيح جلست هي وهند عليها
هند: ابوي يحب المزرعه كثير ويقول انها سبب الخير اللي هو فيه
طفله : من سوى هذي المراجيح
كانت المراجيح من خشب متين وحبال غليظه
هند: خالي فهد الله يخليه
طفله : اللي تو دخل من غير ما يتنحنح
هندتضحك : هههههه تديرين ابوي عنده زي الطقوس لا دخل المزرعه
طفله باهتمام : ليه وش يسوي
هند: في شجرة هناااك وتأشر عليها شفتيها هذي اول شجره زرعها ابوي هنا
واللي جنبها زرعتها زوجة ابوي الاولى الله يرحمها اللي هي ام مساعد
ابوي لازم يوقف هناك كل يوم ويدعي لها ويترحم عليها
طفله : كل يوم يسوي كذا
هند : كل يوووم مستحيل يدخل المزرعه ما يسويها
طفله قامت من المرجيحه كني اسمع صوت دجاج
هند : ههههه هودجاج بس دجاااج وبط واراانب
طفله بفرحه : الله تعالي ورينيها
هند طيب تعالي مع انه في عمال بس بسرعه
رااااحن لعند الطيور والارانب
ومسكت هند ارنب صغير وعطته لطفله : امسكي
طفله: لالا لا لا وهند تحطه بين يدينها
طفله جمدت : هند تكفييييين خوذيه خايفه منه
هند: هههههه احد يخاف من ارنب ياجبانه
طفله : أي انا وبلا بياخه تعالي خذيه
هند اخذت الارنب وحطته على راس طفله
:لاااااااا يا هند لاااااااا شيلييييه
وطاح الارنب ورااح يركظ
طفله ركظت ورى هند :والله ما اخليتس
وهند تركظ وتضحك وطفله وراااها
***************************
على صلاة العصر صحي فهد
وناظر الساعه
لقاها اربع العصر
ظرب على جبهته : الله راحت علي نومه الحين وشلون انزل
من غير ما احد يشوفني
خليني اروح لهند بغرفتها يمكن تنزلني
من غير ما احد ينتبه
قبلها بوقت بسيط
هند طلعت طفله غرفتها عشان طفله بتتروش
وبتستخدم حمام هند
دخلت طفله الحمام وهند قالت لها خذي راحتس
مافي احد فوق غيري
مساعد طالع وخالي برى بغرفته
وابوي يجي بالليل
انا برووح اشوف امي كانت تبغاني
قبل شوي وراااحت
فهد دق الباب ما احد رد
سمع صوت طالع من الحمام
جت باله فكرة انه يسوي بهند مقلب
رااح وجاب من حمامه طشت صغير وعبااااه مويه
ورااح عند الحمام
وصااار يدق الباااب بقوه
ويحااول يفتحه مع انه مقفل من غيرر ما يتكلم
طفله كانت مخلصه ولابسه تنورة جنز
وبلوزه خضرا كانت تنشف شعرها
مادرت الا والباب يندق بقوه
وياللي برى بيفتح الباب
طفله بابتسامه اكيد هذي الخبله هند
والله انها رجه
ولفت شعرها بالمنشفه وفتحت الباب
مادرت الا باللي يسحب منشفتها بيد
واليد الثانيه يكب على راسها ماااااء
طفله شهقت ماهي مستوعبه وش صااار
فهد يوم شافها ماهي هند تنح
طارت عيونه يوم شافها غرقانه مويه
وشعرها مفكوك واصل لحد خصرها
كانت خياااااال
فهد : اناااا اااسف والله على بالي هند
واخذ المنشفه و مدها لها
طفله بدت تجمع الدموع بعيونها
فهد : والله اسف وحط المنشفه على راسها وطلع بسرعه
طفله بصراااخ : ياااااااازفت
ورجعت دخلت الحمااام تبكي
هذا شلون يتجرأ يسوي كذا
دقايق و هند تدق البااب
: افتحي طفله انا هند
طفله : طلعت ومنشفتها على راسها وملابسها كلها مويه
ولاصقه فيها وعيونها حمرا من البكا
هند بضحكه : طفله خالي يتأسف ويقولتس والله انه يقصدني بالحركه ذي
طفله مقهورة منه ومن هند : ليش تضحكين با لله لو صا ر لتس الموقف بتضحكين
هند : صراااحه موقف بايخ بس خلاااص انسيه
طفله ماسكه ملابسها وتتنافض من البرد : شوفي خالتس السخيف
روشني وماعندي ملابس ملابسي كلها وصخه
هند: لاتشيلين هم هالحين اجيب لتس من قمصاني او قمصااان امي
فهد راح لغرفته بعد ماطلع من عند طفله وهو نازل لقى هند قدااامه
هند شهقت : وين كنت
فهد جرها معه لباب المدخل : اطلعي لاختس وقولي لها اني اسف
هند طلعت عيونها : ليش وش سويت
فهد يدخل يده في شعره : رحت لغرفتتس دقيت الباب مافتحتي سمعت صوت بالحمام على بالي انتي قلت في بالي اردلتس مقلب من مقالبتس
وعبيت طشت مااا وكبيته على رااس اختتس
هند مذهوله على مبسوطه ما قدررت تكتم ضحكتها: هههههههههههههههههههه تستاهل عشااان ما تقرب صوبي ربي انتقم منك ههههههههههههه
فهد رص على يدها : اوووص انقلعي فوق وتعذري لي منها
وفهميها اني قاصدتس انتي بالمقلب
هند:ههههه طيب
فهد : هند لا احد يدري بالموقف
هند: ابشر بروووح اعطيه سليمان العيسى يقراه بنشرةالاخباار
فهد : روووحي قبل لا اخنقتس
*********
جالس بالغرفه وحاس راسه بينفجر من الصداااع والتفكير
انا شلون حطيت المنشفه على راسها كذا
يالله الحين وش تفكر فيني
اكيد بتقول قليل ادب وجريئ وما يستحي
غير ززززفت اللي قالتها لي وانا طااالع
دخل عليه مسااعد : السلام عليكم
فهد: وعليكم السلاااام هلا والله بمسااعد
مسااعد : وينك يارجال ماتغديت معنا ابوي
سأل عنك ودورتك ما لقيتك وسيارتك واقفه
فهد خاف يدري مساعد انه كان فوق : كنت برى مرني واحد من الجماعه وطلعت معه
مساعد: أي ترى بكره ابوي بيسافر بيرجع خالي وطفله
فهد فز قلبه من طاريها
: لاااا بكره بيمشون ....الله يستر عليهم
مساعد : واالله ما ودي يرجعون بس
خالي بيرجع وابوي يقول خلهم براحتهم
فهد : ما علموها للحيين
مساعد : لا وانا احس الموضوووع مصخ
خلاص لازم تدري
فهد:حرام عليك لازم تمهدون لها
تخيل نفسك مكانها بتتقبل الموضوع بسهوله ؟؟
مساعد : طيب لمتى ذا الوضع؟
فهد : ما ادري بس بعد لا تنسى انها ممكن ماتتقبلكم
حط كل الاحتمالات
مساعد : هند مررره مبسوطه معها
وامي مزنه حابتها
ابوي متشفق يدخل عندها ويكلمها
انا ماتتخيل شعوري يا فهد
يوم شفت زولها شلون لو بكلمها واجلس معها
فهدبقلبه ((ولا انا تتخيل شعوري يوم شفتها ))
********************************8
في صباح اليو م الثاني
على الفطور
ابو مساعد : بادي وش رايك تجي اوريك المزرعه
بادي :يله وقام مع ابو مساعد للمزرعه
كانت هند وطفله بالمزرعه يتمشن
على مجرى المويه اللي يمر بين النخيل
وصوت المويه والعصافير
معطي للجو طعم ثاني
و دخل باادي وابو مساعد المزرعه
ابو مساعد: بادي وش راايك تسكن هنا مثل زمان
بادي : لاا ياخوك ما اخلي بيتي
ابو مساعد : وهذا بيتك يا خوي
بادي : أي والله بيتي بس اعفيني يا ا بو مساعد
وصارو يمشون بالمزرعه وشافو البنات
ابو مساعد: تعال البنات هناك
طفله انبسطت يوم شافت ابوها بادي مقبل عليهم مع ابو مساعد
حست انها مشتاقه له تحبه هو اغلى من بالوجووود وزادت ابتسامتها بشوفته
تضاربت عندها الاحاسيس بشوفة ابو مساعد برود وخوف ورحمه
مهما كان هو ابوها الحقيقي بس هو الابو اللي تخلى عني
قطع افكارها سلامهم عليهن
هند سلمت على ابوها وحبت راسه
وطفله حبت راس بادي
بادي : طفله سلمي على ابو مساعد
طفله : شلونك يااعمي عساك بخير
ابو مساعد تبسم لها :هلا والله ببنتي طفله الحمد لله
انتي شلونتس عساتس مرتاحه
طفله : الحمد لله
تلفت حوله هاه يا طفله عسى المزرعه اعجبتس
طفله : أي ماشاء الله مررره حلوة وكبيره
ابو مساعد : ابوتس يقول بتمشون اليوم
وراتس ما تكلمينه تقعدون عندنا بعد
طفله : والله الراي لأبوي مع أني مبسوطه
استانس ابو مساعد: حنا والله ودنا تقعدون معنا اكثر
باادي : الجايات اكثر وبنجيكم دايم
هند: تكفين كملي اليوووم وامشو بكره
طفله : لا يا ختي برووح اشتقت لبيتنا وصديقاتي
ابو مساعد : خلاص بعد الغدا بنمشي خلكم جاهزين
************************************************
لا تنسوني من صالح دعائكم
|