لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-11, 05:52 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

هذا البارت الجديد و اتمنى لكم قراءة طيبة

( الـــــجـــــــزء الـــــســــابـــــع عـــــشــــــر )

· ملاحظة : اللي باللون الاحمر هذا من الجزء السادس عشر بس عدته هنا عشان اذا كنتوا نسيتوا احداث البارت السابق

يوم الخميس بالليل كانت روان لابسة و متجهزة عشان تروح لبيت لمياء

اتصلت عليها لمياء

روان: هلا لمو

لمياء: هلا وينك يا قمر

روان: سوري عارفة تأخرت عليك بس الحين طالعة

لمياء: اوكي انتظرك لا تتأخرين

روان: اوكي بس بليز ابي وصف بيتكم

لمياء: اوكي اذا طلعتي كلميني عشان اوصف لك البيت

بعد نص ساعة كانت روان عند باب بيت لمياء , روان اتصلت على لمياء عشان تفتح لها الباب

روان: الو هلا لمو انا عند الباب بليز افتحي لي

لمياء: اوكي الحين بقول للشغالة تفتح لك انا بغير ملابسي لان العصير انكب علي و انزل لك على طول ماراح اتأخر و خذي راحتك البيت بيتك

روان: اوكي باي

روان دقت الجرس و فتحت لها الشغالة ودخلتها بالمجلس, روان كانت تنتظر لمياء و من الطفش صارت تلعب بجوالها , سمعت صوت احد عند باب المجلس و رفعت راسها بحماس و هي مبتسمه و متحمسه بتقوم تسلم على لمياء بس تفاجأت ان اللي دخل عليها بالمجلس رجال مو لمياء , خافت روان و من الخوف ما قدرت تتحرك فكرته انه غلطان و تنتظره يطلع من المجلس , بس الشي اللي صدمها انه ماطلع , دخل و سكر الباب وراه , بهاللحظة روان قامت و تبي تطلع

روان: بعد عني خليني اطلع

الرجال: ليه وين تطلعين؟ مو انتي قبل شوي جاية كيف تطلعين؟

روان كانت بموقف لا تحسد عليها و ضربات قلبها تزيد و تحس نفسها بتموت من الخوف

روان قالت بعصبية يتخللها خوف: قلتلك خلني اطلع

الرجال: و لمياء ماتبي تشوفينها؟

روان لما حست انه ما في مفر من الموضوع فكرت بخطة عكسية يمكن تنقذها و حاولت انها تسوي نفسها هادية قد ما تقدر

روان وقفت مكانها و وقفت عن مقاومته و سوت نفسها طبيعية : يعني لمياء بتجي؟

الرجال: طبعاا بتجي

روان سوت نفسها مو مهتمة و جلست: اها كويس انت خوفتني لما دخلت علي فجأة اكيد لمياء نست تقول لي انك موجود , انت اخوها صح؟

الرجال: ايه انا اخوها

بهالوقت روان كانت مسوية نفسها مو معطية الموضوع اهمية و كانت تسوي نفسها تلعب بجوالها و ارسلت لبدر ( بسرعة تعال انا ببيت لمياء في واحد دخل عندي و كتبت له الوصف )

روان تحاول تشغله : ايش اسمك؟

الرجال: اسمي فهد

روان: احب اسم فهد

بهالوقت كانوا نواف و بدر بسيارة بدر و لما وصلت الرسالة لجوال بدر

بدر كان يسوق: نواف افتح المسج هذا اكيد عبدالمجيد ارسل رقم راعي السيارة

نواف فتح الجوال و قرا المسج و لقاه من روان لما شاف المسج خاف بس ماكان يبي يربك بدر و هو يسوق

نواف: بدر خذ يوتيرن

بدر: ليه

نواف: بسرعة قلتلك خذ يوتيرن

بدر سمع كلام نواف و أخذ يوتيرن و هو ما يدري وش السالفة , و نواف صار يدله على الطريق و بدر مو فاهم شي لما دخلوا حارة بيت لمياء نواف يدري ان بدر يدل بيتهم

نواف: بدر انت تدل بيت لمياء صح

بدر: ايه وش السالفه

نواف: روح هناك بسرعة روان هناك

بدر انصدم و عرف ان السالفة فيها روان و ان لمياء مورطتها و ثواني وكانوا عند باب البيت و بسرعه نزلوا وجا بدر بيدق الجرس بس نواف مسكه

نواف: لا لا تدق الجرس والباب خلينا ندقه دقة وحده عشان مايدرون ان روان معلمة احد وما راح يفتحون لنا الباب

راح نواف و دق الجرس مرة وحدة

بالوقت اللي كانوا نواف و بدر بالطريق كانت روان تتحايل على فهد عشان ما يسوي لها شي و تسوي نفسها انها فري و وجوده معها عادي بعدين لما طولوا قالت له شغل المسجل خلينا نرقص سلو و جلسوا يرقصون بسرعة و بغفلة منه هربت منه و دخلت للحمام و قفلت على نفسها الباب

فهد جلس يدق عليها الباب و روان خايفة وبس تبكي و خايفة يكسر الباب

بهالوقت لما دقوا الجرس نواف و بدر راحت الشغالة تفتح الباب و فهد لما انتبه للجرس راح بسرعة بيلحق الشغالة قبل ما تفتح بس الشغالة كانت سابقته و فتحت الباب

دخلوا نواف و بدر و لقوا بوجههم الشغالة و فهد , بدر انقض على فهد

بدر وهو يصرخ و بقمة عصبيته : يااااحيوووااان وين اختي وينهااا

فهد: مين اختك ماعندنا احد وش تبون انتم

اما نواف دخل بسرعة داخل البيت و جلس يدور روان

نواف داخل البيت و ينادي بصوت عالي : رواااان رووااان وينك انا نواف

روان من الخوف والروعه ما كانت تسمعه وهو ينادي عليها و دخل المجلس اللي كانت فيه و لقى شنطتها و عبايتها و خاف انه صار لها شي

نواف: روووان وينك رووان

روان لما سمعت صوته عرفت انهم جو بس من الخوف مو قادرة تميز الصوت و خافت تفتح الباب , و من ورا الباب و بين شهقاتها و هي تبكي

روان: ااناا هـ هـنا , و صوتها مو راضي يطلع و صارت تضرب الباب بيدها عشان يسمعها و من شدة الخوف ماعاد تعرف تتصرف

نواف لما سمعها جوا الحمام خاف انه صار فيها شي و صار يدق باب الحمام

نواف: روان افتحيلي انا نواف افتحي لا تخافين انا و بدر هنا

لما سمعت اسم بدر ارتاحت و بدت تهدا شوي , و بعد شوي فتحت الباب

مسكها نواف و هي شوي و تطيح من الخوف اللي صار لها

نواف: فيك شي سوو لك شي؟

روان تهز راسها بـ لا

ارتاح نواف انهم لحقوا عليها و قال لها تعالي نروح عند بدر و اخذها وطلعوا بالحوش لقوا بدر يضرب فهد و ما وقف و باين ان فهد فقد وعيه تقريبا من كثر الضرب

نواف: بدر خلااص يكفي الحين يصير بالرجال شي و تبتلش فيه

شالوه و حطوه بالمجلس و قفلوا الباب عليه وسحبوا المفتاح

راحوا للشغالة

بدر: وين لمياء

الشغالة من الخوف من بدر ما ردت

بدر : اقووول لك وويين لميااء ردي

الشغالة بخوف : ف فوق

راح بدر وهو معصب و مستعجل و طلع الدرج و صار يهجم على كل باب و يفتحه و ما يلقاها موجوده , فتح باب وحدة من الغرف لقاه مقفل و صار يضرب الباب بقوة

بدر يصرخ : افتحي ياحيوانه افتحي يا حقيرة والله لاذبحك ياكلبه

و صار يضرب الباب بيده بقوة

لمياء جوا خافت و هي تعرف بدر كويس هو اذا عصب يعصب ومايشوف احد قدامه و لو فتحت له الباب بتكون نهايتها على يده ( لا مستحيل افتح له هذا مجنون اكيد بيذبحني)

بدر بصوت اعلى و بعصبية اكثر : افتحي الباب يازفت افتحي اقوووول لك , اقسم لك بالله لو مافتحتي الباب الحين بحرق البيت وانتي فيه

تحت نواف و روان و يسمعون صراخ بدر

نواف: انا بروح عند بدر قبل ما يتهور و يسوي شي نندم عليه

روان: لا تخليني لحالي اخاف مابي اجلس هنا لحاالي

نواف: طيب اجل يالله تعالي معي فوق

طلعوا نواف و روان فوق

نواف مسك بدر من يده : بدر هد شوي خلاص مو لازم تفتح لك الباب

بدر: والله لاذبحها الحقيرة

نواف: هذي ما تستاهل انك توسخ ايدينك فيها و تخرب حياتك بسببها , الحين نتصل بالشرطة نخليهم يجون يقشونها هي و الزبالة اللي تحت

بعد كلام نواف و محاولاته انه يهدي بدر , بدر هدا شوي و كلموا الشرطة و اخذوا فهد و لمياء للقسم يحققون معهم و ياخذون جزاهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليه كل ما تقرب مني أخاف ..!
و ليه كل ما تبتعد عني أصيح..
ليه احس بلا حنانك بالجفاف ..!
و ليه ورقي في خريفك ما يطيح..



يوم الأحد كانوا سلطان و أميرة مجهزين أغراضهم و شنطهم و بعد ما ودعوا اهل سلطان راحوا بيت اهل اميره عشان يسلمون عليهم و يودعونهم

سارة تبكي و حاضنه أميرة : بشتاق لك ليه بتسافرين و تخليني يوم سافرتي شهر العسل كنت اعد الايام متى ترجعين الحين كيف بقدر على الوضع وانتي بعيدة عني

أميرة و هي حاضنه سارة و تبكي و تحاول تهديها : سارونة يا عمري لا تحسبيني بهاجر كلها كم شهر و بنط لك بوجهك محسبتني انا اقدر اصبر عنك

طبعا حال ام نواف ما كان اقل من حال سارة كانت بس تبكي و ما تبي تترك اميرة و هي حاضنتها و نواف و خالد كانوا يحاولون يهدونها

نواف: خلاص ان شاء الله اذا قدرنا خلال الكم شهر ندبر انفسنا و ناخذ اجازات انا و سارة و كلنا نروح لهم ببريطانيا الدنيا صارت صغيرة نقدر نوصل لهم بأي وقت و متى ما اشتقتي لها يمه احجز لك و روحي لها

بعد ما ودعتهم اميرة و طلعت من عندهم وركبت السيارة كانت تبكي و هي حاسه انها ما عاد تبي تسافر

أميرة : سلطان

سلطان : لبيه

أميرة: خلاص مابي اسافر

سلطان مسك يدها : ياعمري انتي اكيد بتتضايقين و تقولين هالكلام لانك قبل شوي ودعتي اهلك و صعب عليك فراقهم حتى انا صعب علي فراق اهلي و اهلك بس اصعب الايام هي الاولى بعدين نتعود ان شاء الله و غير كذا حنا ماراح نبقى هناك طول الوقت و خاصة الوقت يمشي بسرعة غمضي عيونك و فتحيها تلقينا راجعين للسعودية و مثل ما قال نواف اذا بغيتي هم بيجون يزورونا ان شاء الله

بعد شوي وصلوا للمطار و ركبوا الطيار و اقلعت

بعد كم ساعة و بمطار هيثرو بلندن كان عادل ينتظر وصول سلطان و أميرة عشان ياخذهم من المطار و يوديهم للسكن , بعد نص ساعة وصلوا و عادل شافهم و سلم على سلطان و طبعا حاول قدر الامكان انه يرمي ورا ظهره كل مشاعره ناحية اميرة و ينسى انها البنت اللي يحبها و حاول يعتبر انها مجرد ناس من معارفه طبعا هالشي نجح فيه و قدر يبين لهم هالشي بس الشي اللي فشل فيه انه ماقدر يكذب على قلبه ويخليه يصدق هالكذبة و مجرد ما شاف أميرة مع سلطان و قلبه يحترق و كل ما شاف سلطان مسك يد اميرة والا لمسها كان وده يبعد يده عنها و يضربه بس حاول يمسك اعصابه قدر الامكان

وصلهم للسكن و راح و هو مو قادر يشيل من باله صورة اميرة و سلطان و هم مع بعض حس نفسه وده يصرخ من القهر وده يبكي وده يضرب أي احد قدامه يتمنى تجي سيارة و تصدمه و يموت , مشاعر كثير مختلطة بس يحس نفسه عاجز عن كل شي مو قادر يسوي أي شي وصل لشقته و اتجه لغرفته و رمى نفسه على السرير و كل شي فيه ميت تفكيره مشلول عن أي شي مايبي يتحرك من مكانه مايبي ينام مايبي يسوي أي شي بس يبي يهرب من مشاعره ناحية اميرة و مو قادر

أما اميرة و سلطان اول ما دخلوا للشقة سلطان اتجه للحمام ياخذ شاور و اميرة جلست تدور بالشقة تستكشف المكان اللي بتسكن فيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد كم يوم كانت سارة بالمستشفى و جاها مسج على جوالها العادي طالعت رقم اللي مرسل المسج هذا الرقم مو غريب عليها , لا مو بس مو غريب عليها هذا الرقم رقم الشخص اللي بيوم من الايام كان اقرب شخص لها هذا رقم عبدالرحمن فتحت سارة المسج و هي خايفة من محتواه , المسج كان مكتوب فيه ( السلام عليكم سارة , كيف حالك , انا عبدالرحمن , احتاج اني اتكلم معك ضروري , انا بقول لغدير تكلمك و تتفق معك على وقت مناسب تقدرين فيه تجين لبيتنا ) سارة استغربت المسج كان مسجه غريب ( عبدالرحمن وش ذكره فيني بعد كل هالمدة ؟ ليه مرسل لي مسج وش يبي مني؟ يبي يذكرني فيه و يعذبني معه مرة ثانية؟ انا اصلا ما نسيته و لا لحظة عشان اتذكره ؟ ايش الموضوع الضروري اللي يتكلم عنه ) كانت سارة مرة خايفة من مسج عبدالرحمن الغريب

مرت سارة من عند مجموعة من الدكاترة و لا سلمت عليهم او التفتت عليهم حتى , كان من ضمنهم الدكتور طلال و طبعا الدكتور نورة اللي كانت تحاول تكون متواجدة بأي مكان طلال يكون فيه موجود

طلال يوجه كلامه لنورة و بصوت واطي : وش فيها سارة متضايقة من شي؟

نورة: لا ليه؟

طلال: غريبة مرت من عندنا و لا سلمت علينا

نورة: تلقاها مشغولة والا عندها شي

مشى طلال و مشت معه نورة عشان يبعدون عن الناس

طلال: نورة

نورة: هلا دكتور

طلال: سارة ما جابت لك سيرة عن الكلام اللي صار بيني و بينها

نورة: الا قالت لي

(طبعا سارة ما قالت لنورة عن الحوار اللي صار بينها و بين طلال)

طلال: ايش قالت لك

نورة: قالت انها صراحة من اول ما شافتك و هي مو مرتاحتلك وانها عموما ماتحب تحتك بالشباب اللي بالمستشفى و اصلا هي ماتبي تتزوج

طلال حس بخيبة أمل لما سمع كلام نورة بس تعلق بسارة أكثر لانها محترمة و ماتحب تحتك بالدكاترة

طلال: اها اجل الله يسعدها

وراح و نورة مبسوطة ان نص خطتها نجحت

بعد ماطلعت سارة من المستشفى و هي راجعة بالبيت كان في مليون سؤال و سؤال براسها ليه عبدالرحمن يبي يتكلم معها و عشان ايش , ماقدرت تصبر لحد ما غدير تدق عليها و قررت هي تتصل على غدير

سارة: ألو

غدير: هلاا و غلاا سارونة

سارة: هلا فيك أخبارك

غدير: والله تمام انتي كيفك

سارة: والله تمام , غدير

غدير: هلا

سارة: عبدالرحمن قال لك شي عني اليوم؟؟

غدير: شي عنك انتي؟ لا ليه

سارة: لانه اليوم ارسل لي مسج و كاتب لي فيه انه يبي يتكلم معي ضروري و انه يبيني اجي عندكم للبيت و بيقول لك عشان اجي عندك

غدير: لا والله ما قال شي ( غدير فهمت ان عبدالرحمن يبي يصارح سارة و يقول لها الحقيقة )

سارة: اوكي اول ما يقول لك شي علميني طيب؟

غدير: اوكي من عيوني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بريطانيا و تحديداً عند سلطان و أميرة , كانوا يتغدون

سلطان: أميرة ترى اليوم بعد العصر بنطلع

أميرة: وين بنروح

سلطان: خالتي هي و عيالها هنا و كلمتها اليوم و قالت لي انها لازم تشوفنا

أميرة: وين بنشوفهم؟

سلطان: بنشوف لنا أي مطعم او كافي او شي و نتقابل فيه

أميرة: اها حلو كم عيالها

سلطان : عندها ولد و بنتين وحدة اكبر منك تقريبا بسنتين و الولد بأولى جامعة و البنت صغيرة توها بالمتوسط

أميرة: تحمست اشوفهم

سلطان: ان شاء الله راح تحبينهم

بعد العصر اميرة و سلطان لبسوا و طلعوا من الشقة و راحوا يقابلون خالة سلطان ,راحوا لكوفي اللي خالته موجودة فيه

سلم سلطان على خالته و ولد خالته و سلم على بنات خالته بالبيد

جت اميرة و سلمت على خالته و سلمت على بنات خالته و الكبيرة كانت مرة شايفة نفسها و ماسلمت على اميرة الا باليد

بعد ماجلسوا و سولفوا شوي و طلبوا قهوة

خالة سلطان: ماشاء الله تبارك الرحمن عرفت تختار ياسلطان

أميرة استحت: الله يسلمك خالتي

سلطان التفت على بنت خالته الكبيرة اريج : اريج

اريج وهي مالها خلقه: نعم

سلطان: كيف زوجك

اريج: تمام و مبسوط

سلطان: الله يديم السعادة

اريج: ايه دامي بحياته اكيد بيكون مبسوط و سعيد وين بيلقى وحدة مثلي

سلطان ضحك ضحكة صغيرة : هههههه وانا اشهد


أثير اخت اريج : سبحان الله انتي دايم مغروورة يا اريج محسبة نفسك ملكة جمال العالم

اريج: مغرورة و يحق لي الغرور

أثير: اذا انتي شايفة نفسك كذا اجل اميرة وش تسوي

أميرة انحرجت من كلام اثير

و سلطان يحاول يرقع كلمة اثير عشان اريج ما تزعل: اميرة و اريج كل وحدة منهم تقول للقمر بعد انا بجي مكانك

اريج عصبت و قامت من مكانها : خلينا القمر لاميرة

ام اريج: اريج وين رايحة

اريج: بروح اشم هوا اختنقت

ام اريج: راكان روح مع اختك

راح راكان مع اريج

سلطان: زعلتي اريج يا اثير


اثير: هي تزعل عشاني دايم اقول لها انتي مغرورة طيب هذا رأيي بكيفي

ام اريج: اثير خلاص اعقلي

أثير : مشكلتكم لحد الحين معتبريني صغيرة

كملوا سلطان و اميرة جلستهم مع خالة سلطان و عيالها و بعدين طلعوا

سلطان: ها وش رايك بخالتي

أميرة: عسسسسل مرة تجنن حتى اثير ياحبيلها كتكوته و خفيفة دم

سلطان: و أريج؟

أميرة: بصراحة ماحبيتها كثير صادقة اختها شايفة نفسها بزيادة ههههههه

سلطان: لا بالعكس لو تقربين منها تحبينها بس هي قدام الناس كذا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
( اصحى تزعل ..
لو تفارقنا و بعدنا..
و جيت مرة عنك اسأل..
ماتهون ايام حبك..
حلوة كانت والا مرة ..)

( إلا بزعل..
اذا بتروح عن عيني و ترحل..
الا بزعل و اتوه بعالمك
و امشي و لا اوصل.. )



بعد يومين كانت غدير و عبدالرحمن و سارة اتفقوا على يوم محدد ووقت محدد عشان عبدالرحمن يتكلم مع سارة

كانت سارة جالسة مع غدير و بعد شوي دق على غدير عشان يدخل

غدير: سارة عبدالرحمن عند الباب اخليه يدخل؟

سارة: لحظة شوي

راحت سارة و لبست عبايتها و تحجبت

غدير: ليه لبستي عبايتك عبدالرحمن اللي بيدخل

سارة: اعرف بس اول كنت ما البس عبايتي لاني كنت معتبرته انه بيكون لي وكنت معتبرته مثل زوجي بس الحين هو ماعاد صار لي

غدير : اها اوكي بروح اناديه

غدير نادت عبدالرحمن و دخل و شاف سارة و كان اول لقاء لهم من بعد ما خطب وقف يطالعها و يتأملها و ماقدر يتحرك حس ان قلبه طلع من مكانه و راح لها , تمنى انه يقدر يروح لها و يضمها بقوة و يخبيها بين ضلوعه , عرف انه مافي احد بالدنيا يقدر يحل مكانها و لا احد يقدر ياخذ مكانها بقلبه , سارة كل شي بالنسبة له , لما شافها عرف انه صعب يبعد عنها

اما سارة , كانت طول الوقت منزلة راسها و ماتبي تطالعه عشان ماينكسر قلبها لما تشوفه

بعد شوي جلس و سالها عن حالها و غدير طبعا كانت موجودة معهم , و عبدالرحمن شرح لسارة كل اللي صار و علمها من يوم ما ابوه هدده لحد ما عرف بالمسج اللي ارسله فيصل

كانت سارة دموعها تنزل على خدها لا شعوريا و منزلة راسه مارفعته ابدا من يوم ما دخل , بعد ماخلص عبدالرحمن كلامه رفعت راسها

سارة: انا ظلمتك كنت مفكرتك تخليت عني كيف فكرت فيك تفكير مثل كذاا كنت متأكدة انك تحبني

عبدالرحمن: اقسم لك بالله اني ما اقدر اتخلى عنك و ربي اتخلى عن عمري ولا اتخلى عنك بس ما كنت ابي احد يمسكم بشي او يضركم

سارة: طيب ليه ما قلت لي ليه خليتني افكرك تركتني و رحت عني بدون سبب

عبدالرحمن: ماكنت ابيكم تنصدمون باللي ابوي بيسويه فيكم ماكنت ابيك تنجرحين او تخرب علاقتكم معنا بسبب ابوي

سارة: ما كنت راح انصدم من عمي لاني اعرفه من زمان و هو يكرهنا بس اللي قطع قلبي انت كل يوم كنت اتألم بسببك

عبدالرحمن: بسم الله عليك يابعد عمري ليت أي شي يضرك يجيني ولا يجيك , سارونتي ياعمري انا اكتشفت اني ماقدر اعيش من غيرك ولا اقدر اعيش من دونك انا حتى مابي اظلم بنت الناس معي و اعيش معها جسد بس و روحي معك , انا بتركها و برجع اخطبك لو خطبتك بترضين فيني بتوافقين علي؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

انــــــــــتــــــــــــــــــــهـــــــــــى الــــــــــبــــــــــــــارت

انتظر توقعاتكم و آراءكم و انتقاداتكم

شاكرة لكم حسن متابعتكم

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
قديم 25-03-11, 12:57 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218697
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: يضيع العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يضيع العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة على البارت
صراحة ما اتوقع سارة ترجع لعبدالرحمن لانها بهذة الطريقة بتظلم امها واختها وصراحة اتمنى انها تاخذ الدكتور طلال صراحة احب الصراع من نول قلب الحبيب وصراحة حسيت ان الدكتور حب وممكن يحارب علشان يوصل لها
بنتظار البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور يضيع العمر   رد مع اقتباس
قديم 27-03-11, 12:02 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220009
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: يمامة السلام2013 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يمامة السلام2013 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت بجنن تسلمي وانا اتمنى سارة بترجع لعبد الرحمان لانه الاتهام الي راح يتهموا العم للام واميرة ماراح يضر الان لان اميرة خلاص تزوجت وسلطان ماراح يتركها واقوال الناس اتركها لورا كمان اتوقع ان روان بتحب نواف وبتوب بانتظار البارت بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور يمامة السلام2013   رد مع اقتباس
قديم 28-03-11, 10:05 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يضيع العمر .. يمامة سلام

اشكر لكم متابعتكم من كل قلبي فديتكم

نورتوا

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
قديم 28-03-11, 10:07 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214249
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: (خجل) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(خجل) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (خجل) المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

tبسم الله الرحمن الرحيم

( الــجــــزء الــــثــــــامــــــن عــــــشـــــــر )

•ملاحظة : اللي بالبداية هذا من الجزء السابع عشر بس عدته هنا عشان اذا كنتوا نسيتوا احداث البارت السابق


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( عـــســــاهـــا للكـــــفـــن روحــــي اذا حــــبــــت أحـــــد غـــــيـــــرك )

( اصحى تزعل ..
لو تفارقنا و بعدنا..
و جيت مرة عنك اسأل..
ماتهون ايام حبك..
حلوة كانت والا مرة ..)

( إلا بزعل..
اذا بتروح عن عيني و ترحل..
الا بزعل و اتوه بعالمك
و امشي و لا اوصل.. )



بعد يومين كانت غدير و عبدالرحمن و سارة اتفقوا على يوم محدد ووقت محدد عشان عبدالرحمن يتكلم مع سارة

كانت سارة جالسة مع غدير و بعد شوي دق على غدير عشان يدخل

غدير: سارة عبدالرحمن عند الباب اخليه يدخل؟

سارة: لحظة شوي

راحت سارة و لبست عبايتها و تحجبت

غدير: ليه لبستي عبايتك عبدالرحمن اللي بيدخل

سارة: اعرف بس اول كنت ما البس عبايتي لاني كنت معتبرته انه بيكون لي وكنت معتبرته مثل زوجي بس الحين هو ماعاد صار لي

غدير : اها اوكي بروح اناديه

غدير نادت عبدالرحمن و دخل و شاف سارة و كان اول لقاء لهم من بعد ما خطب وقف يطالعها و يتأملها و ماقدر يتحرك حس ان قلبه طلع من مكانه و راح لها , تمنى انه يقدر يروح لها و يضمها بقوة و يخبيها بين ضلوعه , عرف انه مافي احد بالدنيا يقدر يحل مكانها و لا احد يقدر ياخذ مكانها بقلبه , سارة كل شي بالنسبة له , لما شافها عرف انه صعب يبعد عنها

اما سارة , كانت طول الوقت منزلة راسها و ماتبي تطالعه عشان ماينكسر قلبها لما تشوفه

بعد شوي جلس و سالها عن حالها و غدير طبعا كانت موجودة معهم , و عبدالرحمن شرح لسارة كل اللي صار و علمها من يوم ما ابوه هدده لحد ما عرف بالمسج اللي ارسله فيصل

كانت سارة دموعها تنزل على خدها لا شعوريا و منزلة راسه مارفعته ابدا من يوم ما دخل , بعد ماخلص عبدالرحمن كلامه رفعت راسها

سارة: انا ظلمتك كنت مفكرتك تخليت عني كيف فكرت فيك تفكير مثل كذاا كنت متأكدة انك تحبني

عبدالرحمن: اقسم لك بالله اني ما اقدر اتخلى عنك و ربي اتخلى عن عمري ولا اتخلى عنك بس ما كنت ابي احد يمسكم بشي او يضركم

سارة: طيب ليه ما قلت لي ليه خليتني افكرك تركتني و رحت عني بدون سبب

عبدالرحمن: ماكنت ابيكم تنصدمون باللي ابوي بيسويه فيكم ماكنت ابيك تنجرحين او تخرب علاقتكم معنا بسبب ابوي

سارة: ما كنت راح انصدم من عمي لاني اعرفه من زمان و هو يكرهنا بس اللي قطع قلبي انت كل يوم كنت اتألم بسببك

عبدالرحمن: بسم الله عليك يابعد عمري ليت أي شي يضرك يجيني ولا يجيك , سارونتي ياعمري انا اكتشفت اني ماقدر اعيش من غيرك ولا اقدر اعيش من دونك انا حتى مابي اظلم بنت الناس معي و اعيش معها جسد بس و روحي معك , انا بتركها و برجع اخطبك لو خطبتك بترضين فيني بتوافقين علي؟؟


سارة: عبدالرحمن تتخيل بيوم من الايام اني انا اوافق اقول لك ايه يالله اتركها و تزوجني؟؟ لا ماوصلت فيني الانانية لهذي الدرجة اصلا كيف ربي بيوفقني معك وانا هدمت حياة بنت ثانية و بنيت سعادتي على تعاستها انا مستحيل اتصرف مثل هالتصرف و بكذا انا ما اكون اذيتها بس لا و عرضت امي و اختي للخطر و اختي ممكن يخرب بيتها و تتطلق من زوجها بسبب عمي لا ياعبدالرحمن انت شكلك لسه ماعرفتني

عبدالرحمن: سارونتي والله اعرفك اكثر من نفسي بس ابوي ما اتوقع انه بيعارض مثل المرة الاولى و بقول له ان البنت هي اللي تركتني مو انا و بعدين

سارة قاطعته: بتكذب و تقول البنت تركتني وانت اللي تركتها؟؟

عبدالرحمن: لا يا سارة انا بتكلم معها و بقول لها عن كل شي وهي ماتوقع راح تبقى معي اذا عرفت اني لسه احبك

سارة: عبدالرحمن وش صار لك انت بكل عقلك تتكلم؟؟ وش ذنب البنت تعذبها بهالطريقة تخيل الجرح اللي بتجرحها فيه لما تقول لها انا تعودتك حنون و تهمك مشاعر الناس ليه تأذي بنت الناس بهالطريقة؟

عبدالرحمن تنهد : وش اسوي ياسارة كل السبل تقفلت بوجهي انا ابيك ابيك ابيك مابي اخسرك مو مستعد ابعد عنك ما قدرت اتخيل حياتي بدونك انا والله جالس اظلمها لحد الحين بدال ما اتخيلها هي العروس يوم زواجنا اتخيلك انتي والله ماقدرت ابعدك عن بالي مو بيدي

سارة بحزم : عبدالرحمن هذا النقاش اعتبره انتهى و انا من اليوم اعتبرني مجرد بنت عمك لا اقدم و لا أأخر و لو سمحت لا تناقشني بالموضوع مرة ثانية

عبدالرحمن: اذا انتي تقدرين تنسيني انا ما اقدر انساك و ببقى احبك

سارة: اللي بالقلب بيبقى بالقلب بس ماراح اسمح لمشاعري او مشاعرك تأثر على أي شي

عبدالرحمن عقد حواجبه و كأنه ماعجبه طريقة كلام سارة و قام من مكانه و ما طالعها حتى و هو رايح قال : مع السلامة

سارة ببرود: بحفظ الله

على الرغم من لهجة سارة القاسية مع عبدالرحمن و برودها بكلامها معه اول ما طلع انفجرت و صارت تبكي بألم لانها عرفت انها بكلامها هذا له انقطع كل شي بينها و بين عبدالرحمن و هي اساسا تعمدت تتكلم مع عبدالرحمن بهالطريقة عشان يبعدها عن باله شوي و يلتفت لخطيبته , غدير راحت لها و حضنتها و جلست تهديها و قلبها ينعصر على اغلى اثنين عندها و هي تشوفهم كيف جالسن يتعذبون ببعدهم عن بعض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

سلطان و أميرة كانوا بالسوق لان أميرة كانت محتاجة أغراض

دخلوا محل شنط , مسك سلطان شنطة

سلطان: أميرة شوفي وش رايك بهذي الشنطة؟

أميرة: حلوة بس احسها تصلح للحريم الكبار اكثر من بنات , انت لمين بتشتريها

سلطان: لريم

أميرة: هي طالبة منك شنطة

سلطان: لا بس بشتري لها هدية عيد ميلادها

أميرة: بس ريم عيد ميلادها لسه بعيد تقريبا ثلاث شهور

سلطان: ايه بس انا ابي افاجئها

أميرة: انا اعرف ذوق ريم انتظر اطلع لك شنطة بالضبط ذوقها

سلطان: لا لا مابي ذوقها ابي شي من ذوق احد ثاني ابي ذوقك انتي ساعديني

اميرة: اوكي

و صاروا سلطان و اميرة يختارون بي الشنط و يدورون بين المحلات لحد ما اختاروا شنطة مررة حلوة و غاالية

أميرة: يووه بدت المحلات تقفل وانا ما خلصت اغراضي انشغلنا بالشنطة

سلطان: مو مشكلة نجي يوم ثاني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روان من بعد اللي صار لها صارت طول الوقت بغرفتها و ما تاكل و ماتبي تشوف احد و نفسيتها مررة بالحضيض

دخل بدر للبيت لقى امه جالسة

بدر : السلام عليكم

أم بدر: و عليكم السلام

بدر: كيف الحال

ام بدر: الحمدلله

بدر: وين روان

ام بدر: كالعادة بغرفتها صار لها كم يوم حاجرة نفسها بهالغرفة مدري وش لاقيه فيها

بدر: اها طيب عن اذنك يمه

راح بدر و طلع فوق و راح لغرفة روان و طق الباب و دخل , لقى روان بسريرها و مقفله الانوار , فتح الانوار

روان غطت عيونها بيدها : بدر قفل الانوواار

بدر: الى متى بتجلسين كذا كأنك خفاش حابسة نفسك بغرفتك و مقفلة الانوار

روان: بدر بلييز اتركني بحالي

بدر راح و جلس على طرف السرير : الى متى يعني نتركك بحالك و بعدين حالك كذا مو عاجبني

روان: مالك شغل فيني اهم شي عاجبني انا

بدر: ياروان خليك صريحة و قولي ليه تسوين بنفسك كذا , السالفة انتهت والحمدلله انتهت على خير و ما صار فيك شي ليه تعاقبين نفسك كذا؟

روان: اصلا كل اللي صار لي بسببك

بدر: روان حبيبتي انتي جالسة تضحكين على نفسك قبل ما تضحكين علي وانتي تقولين هالكلام انتي من داخل تدرين انك انتي كنتي غلطانة صح انا ما انكر اني كان لي يد بالموضوع وبالعكس يمكن انا من الاسباب الرئيسية بس انتي بعد كنتي سبب , انا حذرتك ياروان بس انتي دايم ماتحبين تسمعين احد تحبين تسمعين كلام نفسك و بس , روان انا اخوك و احبك و لازم تعرفين شي زين ان مافي احد بهالدنيا يهتم فيك و يخاف عليك اكثر من اهلك

روان : طيب انت من وين كنت تعرفها؟

بدر: قصدك لمياء

روان: ايه

بدر: اول ما توظفت بالعيادة اللي انا فيها و تقريبا قبل اربع سنوات جتني لمياء و كانت نفسيتها مرة تعبانة و حاولت اساعدها بشتى الطرق بس مارضت ابدا انها تقول سبب اللي تعبها نفسيا بس انا كنت طول فترة علاجها معها و كنت مرة حريص عليها لاني حسيت انها محتاجة احد يرعاها و يهتم فيها بهذي الفترة , البنت صارت تميل لي و انا بديت اميل لها قربنا من بعض كثير صارت تقريبا كل يوم تجيني للعيادة تجلس ساعه ساعتين تسولف فيها و تقول كل اللي بخاطرها و تطلع لحد ما تصارحنا اننا نحب بعض , قلتلها اني ابي اخطبها و اتزوجها بس لاحظت عليها انها ترددت لما قلتلها عن موضوع الخطبة و قالت لي أجل الموضوع لبعدين لحد ما احس اني استقريت نفسيا , تقريبا جلسنا مع بعض ثلاث سنوات و بكل مرة اقول لها خلاص انا مابي احد من اهلك يكتشف انك تحبين واحد و ما ابي اسبب لك مشكلة و ابي اخطبك و نتزوج , و مرة من المرات اكتشفت انها تخوني مع واحد ثاني عن طريق رسالة ارسلتها لي بالغلط انا بالبداية قلت يمكن الشخص اللي تقصده بالرسالة احد من اهلها مع انه ماعمري سمعتها جابت طاري واحد من اخوانها بهالاسم بس قلت اقدم النية الصافية اول و خليتها تجيني للعيادة و جلست احقق معها لحد ما اعترفت انها تحب واحد ثاني وانه اسمها اللي قالته لي مو حقيقي و قالت لي انها كانت متزوجة و متطلقة و ساكنة ببيت لحالها واعترفت انها كانت تلتقي باللي تعرفه ببيتها يعني خدعتني بكل شي وانا طبعا من لحظتها انهيت اللي بينا حتى والله ما فكرت أأذيها , بس هي حقدت عشاني هزأتها و تركتها و جلستت تترجاني ارجع لها

روان: منحطة سافلة

بدر: عشان كذا اقول لك لا تثقين بالناس ثقة عمياء و انتبهي لنفسك , وبعدين في شي ثاني بقوله لك

روان: ايش

بدر: انتي فكرتي بنواف تراه خاطبك

روان: اعرف انه خاطبني بس انا قلت لماما ما ابيه و قالت لامه مافي نصيب

بدر: و هالكلام قبل السالفة و الا بعدها؟

روان: قبل

بدر: طيب فكري زين ترى نواف قبل ما يكون ولد خالي نواف صديقي و مثل اخوي واعرف عنه كل كبيرة و صغيرة , نواف رجال ينشرى والله ياروان ماراح تحصلين واحد احسن منه , انا متأكد لو تزوجك بيصونك و يحبك و يقدرك و بتعيشين معه ملكة

روان: بس ما احب اهله اكرههم

بدر: ليه تكرهينهم مو هم خوالك ليه تكرهينهم

روان: ثقيلين دم و بصراحة مافي توافق فكري بيننا

بدر: انتي لانك حاطة هالشي ببالك من يوم كنتي صغيرة انتي جربتي تقربين منهم و تسولفين معهم ؟ كيف بتعرفين تفكيرهم و عقلياتهم وانتي ما تحاورتي معهم اصلا؟ و حتى لو ماحبيتيهم اهم شي تعاملينهم كويس و يعاملونك كويس واللي اعرفه ان ام نواف طيبة و ما تأذي احد و نواف مثل ماقلتلك على ضمانتي لو زعلك بكلمة بعد عشر سنين تعالي عاتبيني

روان: بس امي قالت لهم خلاص لا البنت رافضه

بدر: لا ماعليك انا اكلم نواف و اقول له

روان: لا خير تعرضني عليه لا انسى الموضوع

بدر: روان انا ما ارضاها على نفسي قبل ما ارضاها عليك انا اعرف ادبر اموري كويس خلي كل شي علي

روان: لا بفكر اول

بدر: اوكي خذي راحتك و لا تستعجلين باتخاذ قرارارتك

روان: اوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان عادل بالجامعة و تحديدا جوا القاعة كانت المحاضرة خلصت و الطلاب اللي يطلع واللي يشيل اغراضه , و عادل كان بمكانه ماسك القلم و يخربش على الدفتر اللي قدامه

.... : بأيش سرحان

انتبه عادل للصوت و رفع راسه : هلا أشواق

أشواق: خلصت المحاضرة ليه ما طلعت

عادل: الحين بطلع

أشواق: كتبت كل المحاضرة اليوم؟

عادل: مالحقت اكتبها كلها ليه في شي ناقصك

اشواق: أي والله عطانا الدكتور ست اسئلة صح , ابي السؤال الثالث مالحقت عليه

عادل فتح دفتره و عطاه اشواق : تفضلي

أشواق : شكرا

صارت اشواق تنقل السؤال و عادل يطالعها و يفكر ( أشواق بنت مرة ذكية و شاطرة و عاقلة و شخصيتها مرة حلوة ليه ما افكر اعرفها اكثر و اخطبها يمكن هذا الحل الامثل عشان اقدر اتعايش مع الوضع و أميرة هنا )

أشواق: عادل شكرا خلصت

عادل: العفو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

( أشره على حظي انا .. اللي رماني في يديك )

طلعت أميرة من غرفتهم , لقت سلطان جالسة بالصالة و منزل راسه و ماسكه بيدينه , أميرة خافت عليه و راحت له

أميرة: سلطان , وش فيك تعبان

سلطان مارفع راسه و لا تحرك: لا

أميرة: اجل وش فيك

سلطان وهو على نفس حالته: مافيني شي

راحت له اميرة و حطت يدها على كتفه: سلطان شكلك متضايق

سلطان بعد يدها و قام و قال لها بضيقة خلق : قلتلك مافيني شي

وراح و دخل الغرفة و سكر الباب

أميرة استغربت تصرفه , ومو عاجبها حال سلطان صار له فترة متغير معها حتى تعامله معها تغير مو سلطان اللي تعرفه في شي مضايقه

جلست طول العصر بالصالة عند التلفزيون بس بالها مو مع التلفزيون ابدا كان بالها كله مع سلطان اللي ضايق خلقه , لما جا المغرب راحت دخلت عند سلطان , لقت سلطان متمدد و يلعب بجواله , راحت أميرة و جلست على الطرف الثاني من السرير

أميرة: فكرتك نمت

سلطان وهو يطالع بجواله : لا مانمت

أميرة: سلطان

سلطان: هلا

أميرة : انا قلقانة عليك وضعك مو عاجبني

سلطان طالعها وهو رافع حواجبه و يكلمها بطريقة مو حلوة : وش اللي مو عاجب حضرتك فيني؟

أميرة استغربت من أسلوبه بالكلام معها بس حاولت تهدي اعصابها لانه هو منرفز: لا انا ماقلت انك مو عاجبني اقصد وضعك مو عاجبني

سلطان: ايوه ؟ وش فيه وضعي؟

أميرة: شايفتك متضايق و ودي اكون جنبك و أساعدك

سلطان: اذا تبين تساعديني خليك بعيدة انا نفسيتي تعبانة هاليومين

أميرة: طيب بكون بعيدة بس قول لي وش اللي متعب نفسيتك

سلطان: تهاوشت مع أبوي

أميرة: ليه؟

سلطان: أميرة بلا كثرة أسأله انا ماقلتلك عشان تضيقين خلقي أكثر

أميرة: اسفة ما قصدت , طيب انت ما تغديت زين تبي اجيب لك شي تاكله؟

سلطان: لا

أميرة : تحتاج شي ؟

سلطان: لا ممكن تطلعين وتتركيني برتاح

أميرة : اوكي

طلعت أميرة و هي مستغربة من أسلوب سلطان و بنفس الوقت قلقانة عليه وش اللي بينه وبين أبوه خلاه يتضايق لهذي الدرجة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

لعبت بحسبة جروحي و كتبت من الحزن عنوان...
نسيت اللي يحبك موت و صار الغير يحلالك..
اذا غيري تبي قربه و صرت في بحره الغرقان..
نصيحة لا يموت الحب و من قلبي هنيالك..


بعد كم يوم كانت أميرة تجهز الغدا و مثل عادة سلطان بالفترة الاخيرة كان اغلب وقته بالغرفة , راحت تناديه ع الاكل سمعته يكلم بالتلفون بس لفتها اسم مو غريب عليها

سلطان: يا اريج اقسم لك بالله انها ما تعني لي انا تزوجتها بس لاني كنت مقهوور منك لانك تزوجتي و انا قلتلك ابي اتزوجك تزوجتها عشان اقهرك مثل ماقهرتيني ابيك تحسين بشعوري والله انها ماتسوى ظفر رجلك وربي احبك وربي وربي وربي احبك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انــــــتـــــــهـــــى الـــــبــــــــارت

أدري انها نهاية اليمة بس ابيكم تعطوني توقعاتكم بخصوص سلطان و اميرة

وانتظر توقعاتكم لكل ابطال القصة

اتمنى القى منكم تفاعل و توقعات و ردود او انتقادات

 
 

 

عرض البوم صور (خجل)   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حزن, رواية رومانسية, ظلم, فرح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155273.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 01-02-11 10:09 PM


الساعة الآن 05:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية