( الفصل الواحد والعشرون )
اتوجهه على الباب وقفله 00 وطلع المفتاح من الباب 00 رفعه لين عند وجهه
وبعصبيه تكلم – هاذا الباب وقفلناه ( واتجهه على السرير وطفئ الانوار مع دربه وانسدح عليه ) وهه وهاذي نومه بعد وان كان فيك خير وريني كيف بتطلعين
مطت عيونها 00 وشهقت 00 من صدقه هاذا 00 بسرعه وقفت وركضت لين عنده وتكلمت بعصبيه – هاااااااااااااات المفتاح
مشعل ويغطي راسه – ماراح اجيبه
نوف وهي ترفس رجلها بالارض – اقولك هات المفتاح مو على كيفك تحبسني اصلا من تكون انت وبعدين من سمح لك تدخل جناحي
مشعل رفع اللحاف عن راسه وأشر على مزاجه – كذا بكيفي ومزاجي هاذا جناحي انا مو جناحك
نوف بعصبيه وقهر – لا مو بكيفك ومن قال لك هاذا جناحك مالك شي عندي قوم قوم اطلع برى قوووووووووووووم
مشعل وقف على حيله ويتكلم بعصبيه – لا تصارخين في وجهي وش شايفتني قدامك هآآآآآآه
نوف وهي تتكتف – اطلع برى عن جناحي
مشعل مسكها بعضدها وتكلم بصراخ – مو بطالع وهاذا جناحي بدال جناحي اللي بهذلتيه وكسرتيه وماخليتي فيه شي صالح حتى صنبور المويه مكسر
نوف بقهر وتشد على الكلمه – احسّـــــــــــــــــــــن تستاهل
مشعل ناظر فيها بعصبيه وهو واقف ومحتار 00 وش يقدر يسوي مع هااللي انقلبت عنيده في يوم وليله 00 واللي قاعده تسويه يجذبه لها اكثر واكثر
عض شفايفه – يالله ناااااااااااااااااامي
نوف تدزه عنها – خير بعد بترقدني ,, هات المفتاح بطلع
مشعل وينسدح على السرير – ماابي
نوف بقهر – اقولك هاته
مشعل – لا
نوف – طيب ,, بتشوف مابسكت لك
اتجهت على شنطتها 00 وطلعت الجوال منه 00 ومشعل يناظرها بطرف عينه 00 من شافها طلعت الجوال 00 قمز من السرير 00وركض لين عندها 00 خذ الجوال من يدها وقفله 00 جت بتصرخ 00 ومسك فمها 00 عضته في يده 00 وصرخ هو من عضتها 00 شاف اصابع يده اللي طالع منها دم 00 ناظر فيها بلؤم ودخل الحمام يغسل يده
نوف اتوجهت على الباب تطقه وتصرخ – هيييييييييييييييييييييه حد يفتح لي الباااااااااااب ,,, هييييييييييييييييييييييييه افتحوا لي ريـــــــــــــــــــــم عمتـــــــــــــــــي
افتحوا حقي الباب
مشعل اتسند على باب الحمام بظهره 00 ويناظر فيها 00 ويمسح يده بفوطه
ونوف مازالت مستمره في الطق 00 والصراخ
صحت عبير من النوم 00 وماشافت عبدالعزيز موجود 00 خذت الفوطه حقتها 00 وراحت الحمام تتحمم
بعد فتره نزلت على الفطور 00 شافته جالس يقرأ الجرائد
عبير – صباح الخير
عبدالعزيز ابتسم لها – صباح النور ,, صح النوم
عبير ابتسمت له بمجامله – ايه اول مره اتأخر في النوم كذا
عبدالعزيز – زين اتجهزي ترى امي عازمتنا على الغداء اليوم
عبير– طيب ,, ( بتردد ) معليه عبدالعزيز بسألك ريهام لين الحين في الامراض النفسيه
عبدالعزيز بإستغراب من سؤالها – ايه ليه
عبير – ابي اشوفها
عبدالعزيز بإستغراب اكثر – ليش طيب
عبير – لانه حرام نتركها كذا
عبدالعزيز بسرحان – ماانصحك تشوفينها ,, شفتها مرتين وطردتني من عقب مقالت لي الوصيه اللي احس فيها انها واعيه وطبيعيه بس تتظاهر بالجنون والمرض النفسي
عبير بإستغراب وإندهاش – وصيه !
عبدالعزيز بوجع عميق – ايه وصيه ,, امل قبل ماتموت قالت لا ريهام وصيه
عبير – وايش هي الوصيه
عبدالعزيز – اني اتزوج واخطب لي بنت لانها عارفه قد ايش تعلقي فيها وتقول امل تقول اوعدني تخطب لك على الاقل لووحده إذا رفضت خلاص مابتتدخل في حياتك اكثر انت حر حياتك
عبير – وانت خطبت قبل كذا
عبدالعزيز بنظره لها ألف معنى – عشان وصية امل ايه بس انرفضت
عبير – مابتخبرني منهي
عبدالعزيز ويتكتف ويناظر في عبير – لا اسمحيلي مابقدر اقول خلاص راحت في حال سبيلها
عبير بإبتسامه جافه – معك حق
كل اللي في البيت صحوا على صراخها 00 حتى سالم صحى 00 وبدريه وريم يتراكضون لها 00 حتى نوره ودنيا
بدريه – علامك علامك ليش تصارخين
نوف بعصبيه – عمتي افتحوا لي الباب ,, الحقير قافله علي
بعدين سمعوا صوت صراخ وصوت مشعل ونوف
ريم – خالتي مشعل عندها
مشعل بصراخ ويفتح الباب – ابي اعرف ليش واقفين ,, هاذا شي خاص فيني وفيها خلوها تصارخ منا لين السقف بعد مو مخليها تطلع
نوف تصارخ وراه 00وتتعارك معه 00وتحول تدزه عن الباب – وخرررررررررر ابي اطلع وخر وخر عني ( وتبكي ) عمتي شوفيه مايبيني اطلع
بدريه بحزن – مشعل يمه افتح لها وش تبي انت ليش جاي كنا مرتاحين منك
مشعل اللي ساد الباب بجسمه – موفاتح لها لو تموت واليوم بتنحبس في الغرفه يعني بتنحبس في الغرفه لين تعرف مشعل من
بدريه بلؤم – افتح لها ولا مايصيرلك طيب
نوره بسخريه – الا ساره تدري انك هنا
مشعل ناظرها بنص عين – مو شغلك
دنيا – شلون مو شغلها مو انت بتطلق السعلوه اللي وراك
نوف بعصبيه وصراخ من ورى مشعل – مو سعلوه غيرك انتي ياسعلوه
وتدزه عن الباب – وخرررررررررررررر ابي اطلع روح رووووووووح يااخي ماابيك اكرهك شو ماتحس انت
مشعل بسخريه – سيري يمه اجتماعك ماتشوفين شر ( وجاء بيدخل ورجع لهم ) ايه
لاتنسون تجيبون لنا غداء
ريم بوناسه تبي امورهم تتحسن – إن شاءالله ابشر
وهي تناظر نوره ودنيا بنص عين 00 وشوي تطلع الضحكه اللي كاتمتها على شكل وجيههم
صفق الباب وراه وقفل الباب 00 ونوف تكتفت بقهر – ابي اطلع افتح الباب
مشعل – لا
نوف انقهرت منه ودخلت غرفة الملابس وقفلت عليها الباب بعصبي
في بيت الوزير \ في الصاله
خلود – يعني وآخيرا بيجون لنا
دلال – ايه
خلود ابتسمت – زين حلو ,, الا اقول يمه عبدالله يتصل عليك
دلال – احيان مو كثير ليش تسألين
خلود – لاني ماشفته من زمان ولا سمعت صوته وحشني كثير
دلال – طيب اتصلي له
خلود بتفكير – لا انا مفكره اسافر له امريكا
دلال – صدق
خلود – ايه ,, بشوف خالد اخوي متى يصير عنده اجازه ونسافر
دلال – وليش ينتظر اجازه الشركه شركته هو واخوه ياخذ اجازه ورحوا
خلود – ايه بس انا لين الحين مفاتحته في الموضوع اصلا
دلال – اها
خلود – من بيجي من خواتي
دلال – نوره بتجي وماادري عن ساره
خلود – زين اجل انا بروح اصحي عيالي واروشهم وبنزل
دلال – زين يمه روحي
حمود – وانت وينك
مشعل – عندها
حمود نقع ضحك – ايا يالكلب ماابيها ماابيها واكرها وآخرتها تقول عندها
مشعل بقهر – قهرتني ياحمود افضحتني عند هلي كلهم
حمود – وانت وش عليك منها مو تقول انك قادر تردعها وبعدين بسألك انت ليش تبي تكون عندها وانت تقول عقب مابيأخذ ابوك البيت بتطلقها تبي تتعلق فيها وتتعلق فيك
مشعل – ومن قال اصلا بطلقها ,, ( وبتردد كبير ) انا مااقدر اطلقها
حمود يتمسخر – من قال اصلا بطلقها ,, انت قلت زين طلع لك قلب وصرت إنسان
( وتذكر شي ) ليكون بس ماتبي تطلقها علشان تعذبها
مشعل بتفكير عميق – تقريبا
حمود – وساره
مشعل – وش فيها
حمود – درت انك عندها خخخخخخخخخخخخخ
مشعل – لا مادرت وعساها تدري بعد اصلا من اليوم مكسره جوالي وانا معطيها طاف يااخوي اكره ما عندي ان حرمه تمشي رأيها علي
حمود – كيفك منك لها ,, انا بس دقيت مستغرب ليش مانمت في الاستراحه
مشعل – بيني وبينك انا مقصر في حريمي بنام يوم عند هاذي ويوم عند هاذيك
حمود نقع ضحك وشاركه مشعل الضحك
في قصر الوزير \ في الصاله
عبدالعزيز يسلم على راس امه ويدها – وشلونك يمه
دلال تضمه بحنيه – بخير يالغالي ,, انت وشلونك
عبدالعزيز – بخير يالغاليه ( وفكها ) هاه ووينهي خلود
عبير وتسلم على دلال – بخير ,, وشلونك انتي
دلال – بخير ,, خلود الحين نازله
وكلهم جلسوا ,, والقهوجيات يضيفونهم
خلود نزلت لهم هي وزياد ويزيد اللي سيده راحوا يسلمون على خالهم
خلود تضحك – ماعطوني مجال ,, وسلمت على عبير بعدين على عبدالعزيز بعدين جلسوا
عبدالعزيز – وكيفك انتي خلود
خلود – بخير يااخوي وشلونكم انتم
عبير تبتسم للانسانه اللي داخله قلبها من هالعائله بالتحديد – بخير
خلود تبتسم – يالله من يصدق اني بشوفكم اثنيانتكم مع بعض في ايام الحداد كنتوا من دخلتوا علينا في جده تمنيت تكونون لبعض
عبير ابتسمت بخجل 00 وعبدالعزيز ناظر في عبير وابتسم
عبدالعزيز ناظر في امه – الا اقول يمه وينه خالد وخواتي
دلال – خالد جاي في الطريق بس خواتك ماادري عنهم
فتحت الباب بعصبيه وصراخ – يمـــــــــــــــه يمه يمـــــــــــــــــه وينك
الكل وقفوا بخوف
دلال – انا هنا ياساره يايمه تعالي وش فيك
من شافت امها ركضت لحضنها تصيح وتبكي وهي تتكلم ومن يفهم منها حرف واحد
دلال – انتي وش فيك قولي
ساره – الكلب الحقير الواطي عندها يمه عندها رايح لها
من سمع عبدالعزيز عصب – ليه مو زوجته بعد
دلال ناظرته بلؤم واخذت ساره وراحت فيه
خلود بإعتذار – اا ااا اعذرينا ياعبير
عبير – لا ماعليك
عبدالعزيز – انا بروح للمجلس ,, خلوا القهوه تجيني هناك
خلود – إن شاءالله يااخوي
افففففففففففففففففف طفشت هنا 00 الله لايوفقه 00 حسبي الله عليه ان كانه قاهرني هالانسان
سمعت صوته يسولف ويضحك 00 قربت اذنها من الباب وسمعته يقول - يوم عندها ويوم عند هاذيك 00 ( فتحت الباب بعصبيه ) وناظرت فيه وحطت عينها بعينه بعصبيه 00 من شاف نظرتها اعتذر من حمود وصكر
نوف – هات المفتاح ابي اطلع
مشعل ينظف اذنه كأنه مايسمع – عفوا عيدي ماسمعت
نوف انقهرت من إسلوبه وتكلمت من بين اسنونها – هات المفتاح ابي اطلع
مشعل – وانتي ليش اصلا طالعه من قبرك قصدي من سجنك روحي انثبري هناك احسن
نوف وجلست بعناد – مالك خص فيني واجلس مكان ماابي
مشعل ابتسم بخبث لنجاح خطته – بكيفك اجلسي بس مدام مافيه يسوي قرقر كثير انا تعبان ابي اسوي نوم ( واطلق ضحكته ذات السخريه المبطنه في معناها يعني انك حفيدة الباكستانين )
نوف وتناظره بقهر – نومة هل الكهف إن شاءالله
مشعل ابتسم لها إبتسامه حلوه 00 وغطى رأسه وهو يحاول يكتم ضحكته لانه طفر فيها وعصب بها
دلال بعصبيه – حسبي الله عليه وعليها جعلهم مايتهنون
خلود تدخل لهم – وش فيكم علامكم انتم
ساره بصياح – الكلب الواطي عندها
خلود – طيب مو تقولين من يوم تزوجك ماراح لها ,, ترى حرام هي بعد زوجته
دلال بقهر – اقول روحي انتي قابلي عبير ونقطينا بسكاتك احسن ليتك في جده ولا نطقتي حرف
خلود بزعل – بكيفكم مالي خص فيكم ( وطلعت وخلتهم )
ساره بقهر – يمه وش اسوي
دلال – انتي الحين مسحي دموعك وانزلي عند زوجة اخوك وشوي بنلاقي حل بس خلي لين عبير تروح
ساره بعصبيه – ماابي انزل ولا اشوف حد ابي اجلس بروحي
دلال – بكيفك خلاص انا بروح لها وشوي وبطلع لك
ساره وتتوجه لسريرها وتنسدح عليه – طيب طفي النور معك
دلال – إن شاءالله يمه ,, ( وهي تحلطم ) - حسبي الله عليهم كانهم بكوا بنتي ولعبوا في حسبتها
بعد اسبوع من الاحداث \ بيت سالم
بدريه وحاطه رجل على رجل – لا انا ودنيا ونوف وسالم بنلحقكم على الطياره
مشعل يجلس – بس انا ابي نوف معي
بدريه تناظره بنص عين – وساره
مشعل – معي يعني وين بتروح
بدريه – يعني بتخلي الثنتي معك في سياره وحده
مشعل – ايه
بدريه ضحكت من تخيلت الموقف – وإن شاءالله مين اللي بتركب قدام
مشعل – تتطنزين يمه
بدريه نقعت ضحك
نوف تنزل عليهم وهي تضحك وتكلم بضحكة دلع – هههههههههههههههه الله يقطع إبليسك
مشعل بعصبيه وقف – من تكلمين
نوف ناظرت فيه بنص عين ووخرت عينها – ايوه آسفه عندي ناس مزعجين هنا
مشعل دخن غيض وبصراخ – قلت لك من تكلمين
نوف – اوفففففففففففففففف لحظه مي ( سدت سماعة الجوال بيدها ) نعم انت وش تبي
مشعل بعصبيه واضحه – قلت لك من تكلمين
نوف ابرود يقهر – اظنك سمعتني اقول لحظه مي ( ونزلت من الدرج وتوجهت عند بدريه وجلست بجنبها ) ايوه كملي مي
مشعل جلس وهو يهز رجله بعصبيه 00 ويناظر فيها بنص عين
نوف انفرطت ضحك – هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسك
بدريه تتصفح المجله بهدؤ 00 ومشعل لين الحين يدخن من العصبيه ويهز رجله
نوف – طيب خلاص ,, اوكيه خذي راحتك 00 فمان الله قلبي مع السلامه
سكرت الجوال 00 وطاحت عينها في مشعل
نوف – نعم ليش تطالعني كذا
مشعل – كيفي ,, عيني ولا عينك اناظر اللي ابي بالنظره هم اللي ابي
نوف حطت رجل على رجل ولا عبرته
مشعل – تجهزي بكره الساعه ثلاث ونص العصر بنطلع
نوف ناظرت فيه وأشرت على نفسها – تكلمني انا
مشعل بمسخره – لا اكلم الجدار اللي خلفك
نوف ناظرته بنص عين – تتطنز حضرتك
مشعل – سبق وقلت لك اتكلم على كيفي واناظر على كيفي
نوف بعصبيه – مو على كيفك اروح معك ,, هاذا اللي ناقص بعد
مشعل بعصبيه – بتركبين ورجلك فوق راسك بعد
بدريه – افففففففففففففففف خلاص ادوشتوا راسي ماتشبعون مشاكل انتي
نوف حضنت عمتها بدلع وحطت راسها على كتفها – عموووووووه شوفيه
مشعل صغر عينه بقهر 00 وبدريه اضحكت
مشعل وقف – انا بروح قبل انفجر مقابل ساره ولا مقابلك
نوف – احسن
مشعل لف راسه لها – عيدي وش قلتي
نوف ابتسمت بتمثيل – اقول بسلامتك ماتشوف شر
مشعل عرف انها تتطنز 00 راح وخلاها 00 وهو يتوعدها بكره من يرحون للرحله
ام تركي بحزن وهي تكلم خلود – ايه يمه والوصيه نسيت اعطيك إياها ,, وبكل صراحه اللي جاب لي الوصيه نايف وقال عطوها خلود بس مزاجك ذاك اليوم ماش شلتها عندي واليوم يوم اقلب درجي لقيت الوصيه موجوده
خلود بدموع – الله يرحمك ياتركي وإن شاءالله حد من اخواني يجي يأخذها
ام تركي وهي تبكي – وانا ياخلود بتحرميني من ريحة تركي بتحرميني من عياله ابي اشوفهم
خلود بكت بوجع – الله يحرمنياهم كأني احرمتك منهم ياعمه ,, خلاص بكلم خالد نطلع لكم بكره على طياره
ام تركي – جزاك الله كل خير يابنتي ويخلي عيال تركي ويطرح فيهم البركه
ساره ترفس الشنطه – يعني شنهو بتركب معي
مشعل – لاتنسين انها زوجتي بعد
ساره بقهر – ليه مو هي خدعتك ومو هي تكلم شباب ويمكن حامل من واحد فيهم
مشعل بعصبيه – بــــــــــــــــــــــــــس انطمـــــــــــــــــــــي
ساره بعصبيه – مابنطم يامشعل مابنطم واعلى مابخيلك اركبه ياانا ياهي في هالسياره
مشعل شاد على سنونه – يعني كذا هآآآآآآآآآآآآآآه تهددين بالناقص عمرك ماركبتي
ساره اقتربت منه وطاحت في حضنه وضمته بقوه – حرام عليك مشعل تبي هالسعلوه تركب معنا
مشعل ويناظر فيها وهي ضامته 00 وضحك منها 00 مستحيل تستغني عنه 00 حتى لوزعلها تراضيه هي وتراضي نفسها بعد
عكس نوف اللي ماتتنازل وكرامتها فوق كل شي 00 استغرب كيف انقلبت نوف من تحت لين فوق 00 وصار مايهمها احد 00 ولازم تعانده
مشعل ويمسح على راسها – خلاص حبيبتي بس انا مااقدر اخلي لها الحبل على الغارب هي مسؤوله مني انا مو من امي
ساره فكت نفسها منه ومسحت دموعها – طيب ,, ونوره وطلال بيطلعون معنا
مشعل – ايه وريم وراشد بعد ,, وامي وابوي ودنيا بيطلعون على طياره
ساره – بس بعيده ميشو الطريق طوييييييييييييييييييييييل
مشعل – بس معي اللي تقصر المسافه وتخليها صغيررررررررررررررره
ساره ضحكت 00 وبخياله طار للي تحب تعانده 00 وابتسم على حركاتها العوجا
حمود وخالد وسعيد ونواف ومحمد
نواف – خلاص صملت بكره بترحون
خالد يقلب في الجوال – ايه
حمود – حتى مشعل هو وآهله بيرحون ينبع
سعيد – وش عندهم في ينبع
حمود – يبون الشاليهات هناك
محمد – اجازة الربيع مافيه حد بيقعد في الديره
نواف – وش رأيكم شباب نطلع للبحرين ولا للبنان
محمد – عزالله انك جبتها بس نبي لبنان
سعيد – ايه معلوم وش الشغل اللي لك هناك في لبنان
محمد – حرام عليك تراك ظالمني
حمود – خلوه هاذا اصلا مايبي غير اللي طايح وإياها في الجوال اربع وعشرين ساعه
محمد – بسم الله الرحمن الرحيم لاتحسدني تراها بتسافر
نواف – وين
محمد – لينبع
خالد – وش فيهم الناس كلهم هابين في ينبع ,, آكيد ان هناك فيه بلاء
محمد – هناك فيه الشاليهات حلوه ونظيفه مو مثل جده ولا الدمام
سعيد – في هاذي معك حق
عبير بلعت ريقها لما مالقت اغراضها في جناحها 00 وتذكرت ان عبدالعزيز قال لها اني قلت للخدم ينقلونه عندي 00 بلعت ريقها لما سمعت صوته خلفها
التفت له – هاه وش قلت
عبدالعزيز – قلت وش تسوين هنا
عبير – نسيت
عبدالعزيز ابتسم – جل من لاينسى ( مسك يدها ) تعالي شوفي جناحك الجديد
عبير بغصه مشت خلفها بطاعه وإنقياد 00 اول ماصلوا فتحت عينها وغمضتها 00 وفتحتها وغمضتها وفتحتها بسرعه – هاذا الجناح
الجناح اللي كان عن خمس غرف من غرفها وسيعه بالحيــــــــــــــــــل والسرير في النص 00 ومن حوله صور موزعه في أنحاء المكان 00 واللي انصدمت فيه صورتها اللي مأخذه مساحه كبيره في الجدار 00 الكنبات الموزعه بعنايه حول الغرفه 00 والآرائك كذلك 00 والشاشه البلازما 0 والطاولات 00 كل شي موضوع بدقه وعنايه 00 وواضح الفخامه في المكان
عبدالعزيز بإحباط – شو ماعجبك كله ذوقي
عبير – لا مو كذا بس الجناح كبيـــــــــر مره علينا
عبدالعزيز – يفداك ياشيخة الغيد
ابتسمت عبير بخجل ونزلت رأسها
العصر يضرب بواري ومزعج كل العآلم 00 وهي تبتسم بخبث وتعانده لعآنه فيها 00 ماتبي تنزل لهم تبيهم ينطقون في الشمس 00 نزل بعصبيه من السياره 00 وصعد لها في جناحها 00 من سمعت خطواته قريبه من الغرفه اللي في الجناح 00 وقفت بسرعه وركضت للشنطه 00 تحاول تصك فيها 00 وفتح الباب بعصبيه
هاجمته قبل يهاجمها – مشعل زين انك جيت تعال صكر شنطتي
مشعل مسك اعصابه 00 وهو كان في نيته يجي يكسر رأسها 00 اقترب من الشنطه وصكرها بصعوبه وبعصبيه قال – ابي اعرف وش حاطه فيها ترى كلها ثلاث ايام س ونرد
نوف – ادري بس انا مااحب اجلس بملابسي ساعتين
مشعل – ابوك يالطغى بس ,, امشي تحركي العالم كلها راحت قبلنا
نوف – بعرف وش حادك تدور العنا ليش ماخليتني اروح مع عمتي
مشعل أشر على مزاجه
نوف قاطعته – زين زين ادري ادري عن اسطوانتك المشروخه كم مره تقول مزاجي
هالله وهالمزاج بس ,, ولا عليك أمر نزل شنطتي باألبس عبايتي وألحقك
مشعل ناظرها بنص عين وشال الشنطه وطلع 00 وضحكت بخبث ودلع – هين ماشفت شي يامشيعلوه