لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-11, 08:27 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



( الجزء التآسع عشر )



في ليلة العرس \ قسم العروسه
مي – واااااااااااااااااااااو خيال عن جد تهبلين مشاءالله ياعبير من لبستي الفستان صرتي خيال عن جد ولا الاساطير والروايات
عبير صاكته وسرحانه
ام محمد دخلت عليهم – عبير بسرعه اجهزي بيزفونك العريس مستعجل
عبير في نفس الصمت والذي يسبق العاصفه 00 فجأه تذكرت ووقفت
عبير – يمه ليكون بيدخل عند الحريم
ام محمد – لا ياليت بس هو رافض كان نفسي اشوفكم مع بعض بس بنزفك وبسرعه بنطلع علشان هو مستعجل كثير
عبير في داخلها ( عجلوا عليه سبعة ثيران تنطح رأسه المغرور المتكبر 00 مصدق عمره هالشايب )
ابتدت الزفه واعلن للجميع حضور ملكة الحفل 00 دخلت عبير بطلتها المبهره وكل من وقعت عينه عليها سمى بإنبهار






عند الرجال
على نار وكل شوي يتابع مع نوره 00 اللي يشوفه يقول ميت عشق وذائب في هواها
وهناك خالد ومشعل وحمود ونواف ومحمد وسعيد يطنزون على عبدالعزيز اللي لو يسمعهم ماعدت ليلتهم على خير ابد
مشعل ناقع ضحك – يآآآآآآآآآآآآآآه ياعزيز ياحليلك مخترش اثاري الولد يبي العرس من زمان
كلهم ناقعين ضحك
خالد – مادريت عن اخوي الضعيف كان من زمان لحيت على آمي تزوجه
نواف ناقع ضحك – حرام عليكم والله لويسمعكم الحين ليمحطنا واحد ورى الثاني
سعيد – تكفى لاتذكرني انا كل ماتذكرت موقفي اول ماتعرفت على خالد وهو يحسبني حرامي داخل بيتهم وانا النتافضه تخرشني تكفى اصكت
كلهم نقعوا ضحك على ذاك الموقف
محمد – انت الله يهداك احد يجي في ذاك الوقت
سعيد – وانا وش عرفني خويلد يسهر معنا وش دراني ان هالشايب ينام بدري
خالد – خخخخخخخخخخ حرام عليك ذاك اليوم كان مره تعبان







في جناحها 00 وقاعده تلخص محاضرتها 00تمنت تطلع وتغير جو 00 وتروح معهم للعرس 00 لوعلاقتها زينه في عمتها بس 00 بس مو من زين لعلاقه اصلآ
عشان تحضر الزواج 00 اللي الكل حاضره غيرها 00 حست بألم 00 وشي يتحرك في بطنها 00 وحست في رفس 00 تركت اللي بيدها 00 واتجهت للمرآيه عشان تناظر بطنها 00 وتبدأ تمسح عليه 00 خلاص هي الحين في الشهر الخامس 00
معقوله بتكون طفلي 00 بشوفك وامسح عليك 00 احس فيك واستمتع فيك 00 ولابموت 00 وماشفتك 00 ولا اتهنيت فيك 00 معقوله اموت وانا اولد 00 مثل حريم كثير ماتوا وهم يولدون 00 معقوله يطلع طفلي وماأشوفه ولا يشوفني 00 خافت من الفكره 00 اللي انرخست في عقلها 00 وقامت تبكي 00 وهي خايفه على طفلها من بيربيه عقبها ساره 00 لا لالا ساره بتعذبه وبتكرهه ويمكن تذبح طفلي 00 بسرعه راحت للفراش وهي تتخيل كل هالشي وقامت تبكي وتصيح






وآخيرا اعلنوا حضور المعرس للقسم المخصص للمعاريس 00 دخل بكل هيبته 00 وشاف عبير منزله وجهها وماقدر يلمح شي 00 مومهم هالشي عند عبدلعزيز 00 المهم الحين عنده يطلع للبيت وينام 00 ولاحق على شوفتها ومناظرها 00 اخذوا لهم كم صوره مع بعض بدون مايلتفت لها او حتى يلمحها غير عند الدخول من عقبها طلع وهو يقول لنوره - انا في السياره انتظرها
عند عبير عضت شفايفها بقهر وفي داخلها تتحرطم ( مغرور ومتكبر وشايف نفسه والله مااعدي لك هالآهانه بالساهل ياولد الوزير بس اصبر علي )
لبست عبايتها ورفضت حد يساعدها 00ماتبي تشوف الشفقه في عيونهم على اللي سواه فيها 00 اللي يشوفها مايقول هاذي في العشرين00 وبالقوه هاذي اللي يشوفونها فيها 00 ماتبي تحس بالآهانه ابد 00 وماتبي دموعها تنزل من القهر 00 كرامتها فوق كل اعتبار 00 افتحت الباب اللي جنبه 00 وركبت بكل برود 00 اللي يشوفها يقول هاذي زوجته من سنين 00 على هالجرأه اللي تتحلى فيها وركوبها بهالشكل 00 حتى قفلة الباب الهادئه عكس البركان اللي شاب فيها 00 ناظر فيها عبدالعزيز نص عين 00 وحرك طالع من الفندق حق الزواج على الفيلا حقتهم






عند مشعل اليوم بالذات مخطط يشوفها بإي ثمن كان 00 مايدري ليه نفسه يشوفها ويشوف شكل بطنها 00 لحد الحين مومتخيل شكل بطنها 00 ومو متخيل ان نوف تكون حامل منه 00 طلع عن الضوضا اللي كان جابر نفسه يقعد وسطهم 00 صك باب سيارته عليه 00 وفتح الدرج اللي مقابل الكرسي اللي بجنبه 00 فتح جوالها اللي كان مقفل كل اللي لقاه إتصالات لخالها فقط 00 ورسائل إعلانات متراكمه فيه 00 فتح يمين يسار يبحث 00 يدور أي شي يدور أي خيط يلقاه عشان يدين نوف فيه 00 بس مالقى أي شي حتى ذاك الانسان فص ملح وذاب 00 تأكد بداخله ان هالشي ملعوب وملعوب كبير مسوى لها 00 بس وين الدليل اللي يثبت هالشي مافيه 00اللي يخليه يصدق طهرها وشرفها00 بس هو متأكد بس يكابر 00 ومايبي يعتذر لها 00 لان مافيه شي يردعه 00 نوف متى مابغاها شافها قدامه 00 لوكانت بعيده عنه كان انجن عشان يشوفها 00 بس نوف لاحول لها ولا قوة 00 صك الجوال ودخله الدرج 00 وتوجهه على القصر يستغل غياب أهله ويشوفها 00 لانه عارف انه راح يلقاها 00 آكيد ماراحت الزواج







وصلوا الفيلآ
والحرس يفتحون له البوابه 00 والبيت كله حراس أمن 00 عبير خافت وكشت من منظرهم ولبسهم 00 اللي اسود في اسود 00 نزل عبدالعزيز
نزلت وراه عبير وهي تحاول تجاريه الخطوات 00 تبي تبتعد عن نظرات هالرجال اللي مالين الفيلآ كلها
عبدالعزيز دخل – حيآك تفضلي
دخلت وهي تفتح غطاها 00 وتناظر المكان اللي بتعيش فيه 00 نوعآ ما رايق لانه هادي وهاذا ذوقها 00 وهدؤه يوحي بالفخامه والذوق 00 اقتربت من الصوره الكبيره المحطوطه في نص المدخل الكبير 00 بالقرب من مجمع الصالات 00 تمعنت النظر فيها
عبدالعزيز يناظرها بنص عين يبي يشوف وش ردة فعلها 00 شافها تمسح على الصوره 00 وكأنها تقيمها 00 لفت عليه بتسأله 00 وانصدم صدمة عمره لما عرف من هي تكون
عبير بصدمه لعبدالعزيز – من هي صاحبة هالصوره








دخل القصر 00 وسيده توجهه لجناحها 00 جاء بيطق الباب 00 بس سمع صوت شهاق 00 وبكى مكتوم
ماانتظر بسرعه فتح الباب وشافها متلملمه على السرير 00 وداعسه راسها في المخده وتبكي 00 بسرعه اقترب لها 00 وناظر فيها 00 مد يده 00وبسرعه ردها
ناظر فيها مره ثانيه 00 وحاول يلمسها بس خايف تصده
جمع قوته وشجاعته 00 والاغلب انه احاسيسه وعواطفه اجبرته يجلس على ركبه جنبها 00 مسح راسها بهدؤ 00 خوفته حركتها لما رفعت رأسها وناظرته
نوف وعيونها حمرا وخدودها مليانه دموع – خير ليش جايني
ناظرها بصمت وماقدر يفتح فمه
هاجمته نوف – جاي تضربني ولا جايب كذبه جديده تحطها فوق راسي
مشعل بهدؤ – ليش تبكين
نوف – مايخصك فيني روح حق حرمتك ولا تقرب مره ثانيه عند جناحي
مشعل وقف – مو على كيفك متى مابغيت دخلت
نوف بصراخ – لا موبكيفك مالك شي عندي
مشعل حط يده على بطنها – وهالشي مايثبت ان لي شي عندك







في جده \ في فيلآ نايف
ام نايف – خلاص يايمه الحرمه طلعت من العده من زمان
نايف وهو يمسح على راسه ووجهه – بس متأكد انها مابتوافق
ام نايف – اهم شي انت سو اللي عليك وانت عارف بأمر الوصيه
نايف – إن شاءالله الاسبوع هاذا طالع لهم ,, وإن شاءالله يصير خير






عبدالعزيز مذهول 00 وفي نفس الوقت مصدوم 00 ويحس ان كل الآكسجين خلص يبي يأخذ هواء 00 ومايقدر عيا الهواء ليجيه
عبير عادت سؤالها – من هي صاحبة الصوره
اول مره يحس انه صغير في عين نفسه 00 قبل لايشوف الاستصغار في عين عبير له 00 مايدري شو يقول او حتى وش يتكلم 00 بلع ريقه
عبير بتصميم – من هي صاحبة هالصوره
عبدالعزيز اول مره يحس نفسه ضعيف قدام اللي كان ليالي وشهور مقابل شباكه شباكها – وحده والله يرحمه ( ولف وجهه قبل يلمح اللؤم في عيونها )
عبير – طيب وحده والله يرحمه وهالوحده وش تقربلك
عبدالعزيز ناظر فيه فتره طويله وعينه في عينها – زوجتي ( وطلع فوق وخلاها )
كل اللي سوته عبير 00 انها إبتسمت بسخريه 00 وهي تشوفه معطيها ظهره وطالع فوق ومخليها






مطت عيونها بوسع 00 وهي منصدمه من كلمته
نوف بعصبيه – موأنت انكرته موأنت قلت هاذا مو مني من وين حملتي فيه
مشعل وقف وعطاها ظهره – فعلآ انا قلت هالكلام وماأنكر ولحد الآن مومصدق انه مني بعد بس كذا بمزاجي اقول واتكلم
ناظرت فيه بقهر وهي تعظ على شفايفها – قوم اطلع برى اطلــــــــــــــــــع برى
مشعل ناظرها بنص عين 00 وجلس على الكنبه 00 وحط رجل على رجل
مشعل – اولا موطالع ثانيا انا زوجك ثالثا انا بنام هنا
نوف بعصبيه – هاذا الناقص تنام هنا موعلى كيفك وبتطلع يعني بتطلع حتى لو أضطر اكلم الشرطه بكلمها
مشعل نقع ضحك – تصدقين تعرفين تنكتين في بيتي وعند حرمتي وبتدقين على الشرطه
نوف بقهر – بدري توك تعرف ان عندك حرمه هه ( وهي تتخصر ) بلع ريقه من شاف خصرها الممشوق وشعرها الاسود الطايح على ظهرها وقميص النوم القصير لين عند ساقها وبطنها اللي ابرز أنوثتها اكثر واكثر وبياض ساقها وحمار خدودها وشكل عيونها كل هاذا خلى مشعل يبلع ريقه اكثر وآكثر وهو يتفحصها
نوف وهي متخصره وتتكلم بقهر – تلقى زمانها كسرت الدنيا عليك إذلف لها ولاتفكر في يوم من الايام تعتب رجلك جناحي ( ورفعت اصبعها ) ولا والله لااشتكيك في المحكمه
مشعل لحد الحين فاتح فمه ويناظر فيها 00 حست في نظرته وارتبكت 00 دخلت غرفة التبديل بسرعه 00 وصكرت الباب عليها 00 وعناد فيه لبست جلابيتها اللي يكرهها 00 طلعت ولقته جالس نفس مكانه
نوف بعصبيه – اشوفك متسنتر عندي هنا مالك نيه تذلف
مشعل وهو يناظرها والعصبيه باينه في عيونه ويقزها قز – ليش غيرتي لبسك
نوف وتعطيه ظهرها – شي مايخصك كيفي ألبس اللي ابي ويالله اذلف ماابي اشوفك
مشعل وقف وقرب منها 00 وهو مجمع قبضة يده بقهر 00 لين وصل عند كتفها 00 ورص عليه بقوه كبيره00 تألمت بس مسكت نفسها
تكلم مشعل من بين اسنونه – ماعليه يابنت صويلح مردك لي وين بتروحين خليك عسى عمرك مارضيتي مصير الكلب يركع تحت رجل سيده ( وفكها )
نوف بعصبيه وقهر – ماكلب غيرك يالكلب ( وخذت المزهريه اللي عندها ) وحذفتها على الباب اللي تصكر عليها عقب ماصكه مشعل
سمع صكة المزهريه في الباب 00 زفر بعصبيه وراح وخلاها


ساره بعصبيه – وينك فيه
مشعل بقهر – في جهنم الحمراء
ساره تحاول تهدئ نفسها – مشعل الكل راح عني تعال خذني
مشعل يناظر ساعته اللي قاربت الخامسه فجرا – انا بعيد في الاستراحه
ساره بقهر – ليكون بتقولي انك بتنام فيها بعد
مشعل – ايه
ساره طنقرت وماتت قهر – مشعل خاف الله في الشهر كله مااشوفك فيه الا يومين شو هاذا وين حنا عايشين فيه متزوجني ولا متزوج الاستراحه
مشعل يتمسخر عليها – وش دراك برافو عليك وجه الاستراحه بشوش ويقابلني ودوم يضحك مو وجهك
ساره بعصبيه – تدري شلون الله ياخذك ياشيخ وارتاح منك ( وصكرت الجوال على وجهه )
مشعل ناظر في الشاشه وهو معصب ويسب ويشتم






في فيلآ عبدالعزيز
عبير لين الحين جالسه في مكانها 00 النوم ذابحها 00 وهلكآنه 00 بس سرحآنه في عآلمها اللي منصدمه فيه
نزل بعد إنتظار لها طويل تصعد له 00 النوم جافاه من الصدمه الغير متوقعه ابد 00 واللي ماحسب لها أي حساب
قمزت وارتاعت من بعد ماصحاها عبدالعزيز من سرحانها – ليش جالسه في مكانك
عبير وقفت وتكتفت وحطت عينها في عينه – لاني وبإختصار مااجلس في بيت وحده قبلي ياانا يازوجتك الميته
عبدالعزيز بلع ريقه – وش هالحكي اللي قاعد اسمعه
عبير وتعطيه ظهرها وتتكتف – اللي سمعته هه ياولد الوزير
عبدالعزيز عصب – كاني اشم ريحة طنازه في كلامك ,, اسمعيني يابنت الناس واقصري الشر هاذي ذكرى لي مع إنسانه كانت في يوم من الايام زوجتي حبيتها ولازم اخلص لها صحيح مافيه حد يعرف بأمر زواجي منها بس بوفي لها هي حيه ولا ميته
عبير بعصبيه – ويومك تحبها وبتوفي لها تطق بيبان الناس وتخطب بناتهم ليش
عشان بس توريهم التذكارت اللي موزعها على الجدران وترز صور زوجتك وتقول هاذي ذكرياتي معها
ألجمته في كلامها القوي – والله عاد هاذي ذكرياتي معها انا اخطئيت في حقها حيه بس مابخطي في حقها وهي ميته ,,( لمعت عينه وهو يعطي عبير ظهره يداري دمعته عنها )
عبير حست فيه 00 وشافت نظرته 00 والدمعه اللي حابسها في جوف عينه
سمعت صوته وهو يصعد الدرج بهدؤ – ادخلي نامي واوعدك تقومين الصبح ماتلقين ولا صوره مو لشي بس عرفت اني مخطئ في حقك انتي قبل كل شي ومو كذا بوفي للي ماتت وسامحيني تراني غلطان وترى غرفتك اول وحده على اليمين ارتاحي يابنت الناس ومن اصبح افلح






الصباح \ بيت سالم
دخلت غرفة الطعام 00 وشافت سالم وراشد وطلال وبدريه
نوف – صباح الخير
الجميع – صباح النور
اجبرت نفسها تسلم على راس عمها 00 واقتربت وسلمت على راس بدريه
ناظرها سالم بنص عين 00 وهو يقيمها ويتفحصها 00 ونظرات الكره تشع من عيونه ناحيتها
نوف بعد ماافطرت – الحمدالله ,, تأمروني شي بطلع للجامعه
بدريه – سلامتك يمه بس انتبهي لايصير فيك مثل المره اللي راحت عطي السايق مواعيد خروجك يوميا عشان يبلغنا متى تطلعين وينبهنا
نوف – إن شاءالله عمتي
وهي طالعه للحديقه 00 سمعت صوت ضحك
لفت راسها 00 وشافت دنيا تكلم وتضحك وعبايتها عليه
نوف هزت راسها وركبت مع سواق بدريه 00 اللي عطته نوف عشان محاضراتها الصباحيه 00لان سواق البيت دوم يكون مشغول مع دنيا






في الجامعه
منال – نوف ترى سالفة بنت عمك فاحت في الجامعه مصارت فضحتكم في كل الجامعه
نوف – الله يصلحها حرام ذي الانسانه هي واخوها يكونون عيال عمتي بدريه
مي – الله لايسامحهم على اللي سووه فيك
نوف – ماقلت لكم وش سوى اخوها امس اسمعوا واحكموا وقولولي رأيكم







في فيلآ عبدالعزيز
صداع صداع عيا يخليها تنام او تقدر تستقر في السرير دقيقه وحده 00 زفرت بطفش وجلست 00 والتفكير ذبحها في اللي سواه لها عبدالعزيز 00 وش مناسبة حركته 00 وليش غير رأيه وبيشيل الصور من البيت كذا وهو اقتنع في الشي من قبل تدخل البيت 00 وراز الصور في كل زوايه للبيت 00وليش خلاها تنام في جناح خاص وهو وين جناحه 00 ليش حاطني في ذي الدوآمه 00 معقوله فيه إنسان متقلب كذا 00 ومتقلب بهالسرعه هاذي 00 يعني كذا حس في الغلطه اللي سواها
ولوكنت عروس بااستحي ومابقدر اتكلم 00 مثل أي عروسه في وضعي 00 وش كان بيصير لها بترضى في هالوضع 00 وبيستغل حياها منه 00 عشان يسوي اللي يبيه 00 وبتظل المسكينه خاضعه له بكل سهوله 00 تمو بحرتها وغيضها 00 وهي تحس ان فيه حواء غيرها يشاركها البيت00
وقفت ولبست شبشبها وهي تتجهه للحمام – هاذا لو كان وضع وحده غيري بتموت قهر وغيض بس وضعي مع ذا الانسان مختلف تماما






منال – معقوله واعترف عقب كل اللي سواه
نوف – هاذا اللي صار ,, آآآآآآآآآآآه كان نفسي اسطره كففففففففف على وجهه المبسوط فيه
منال مي نقعن ضحك
مي – حسبي الله على إبليسك
نوف بقهر – كذا بكل سهوله يتنكر للطفل وبكل سهوله يمسك بطني ويقول وليه هالشي مايثبت ان لي شي عندك حيوآن تمنيت اذبحه واقطعه بسنوني ولااشوفه متفيزر وجالس بكل أريحيه
مي – نوف بسألك شي بس ماتتضايقين
نوف بطفش – قولي اصلا اليوم خربان من أوله
مي بخوف – ماحبيتي مشعل ابد
نوف ناظرتها بصدمه 00 ومطت عيونها – والله لومابلعتي لسانك لاأقصه لك
نقعوا ضحك منها
منال – ايه ميوه ماقلتي لنا شصار في العرس امس
مي – حلو لولا ام السعف والليف سويروه كان العرس بخير
نوف – وكيف بيتكم عقب عبير
مي – اصكتي طالعه من البيت ومخليه امي تبكي في البيت وابوي يهدي فيها
منال – ههههههههههههههههه ياحليلك ياعبير بين غلاك
مي – ايوالله بين انا بكيت بعد بس هاذي سنة الحياه مصير كل وحده بيت زوجها
نوف – إن شاءالله بيوت تسوى ياااااااااااااااااارب اشوفكم فيها ياخواتي ( وابتسمت)
كلهم وقفوا يضمونها ويبوسنها 00 ونوف تحاول تبعدهم عنها وتضحك 00 وكل بنات الجامعه يناظرون فيها ويضحكون






بعد مالبست وخلصت 00 حست في الجوع 00 وتبي تنزل بس ماهي عارفه كيف
سمعت طق باب وقمزت 00 اتوجهت للباب تفتحه – مين
الخادمه – انا مدام مستر عبدالعزيز يقول انزلي فطور
عبير – جات عزيمته من الله ( فتحت الباب ونزلت تحت مع الخادمه )





في بيت الوزير
خالد – صباح الخير يمه
دلال بنص عين وبدون نفس – صباح النور
اقترب منها وحب رأسها – الا وينهي خلود مااشوفها
دلال – راحت تصحي زياد ويزيد تلبسهم وبتنزل
خالد – حلو لاني ناوي اخذهم اليوم هم وخلود نطلع نتغداء برى يغيرون جو ويشوفون الرياض مره حده
دلال صاكته وتأكل ومو معطيته وجهه 00 خالد طنقر وانقهر من زعل امه للموضوع اللي عجزت تنساه
خلود دخلت لهم – صباح الخير
خالد يبتسم وهو يشوف زياد ويزيد – صباح النور هلآ والله هلآ بالابطال وأمهم بعد
العيال كانوا يفركون عيونهم بس من شافوا الترحيب الحلو من خالد تقامزوا له يركضون ويبوسونه
خلود تبتسم لهم – بس خلاص ذبحتوا خالكم
خالد – خليهم ياهم وحشوني هالكتاكيت ( ويجلس يعضعض فيهم ويبوسهم )
يزيد وزياد ميتين ضحك
خلود بخوف – خالد بس حرام عليك ذبحت عيالي
خالد وهو يعضعضهم ويضحك – خليهم مايصيرون مثل ابوهم البطل غير كذا
نزلت عينها وهي تخفي شبح دمعه على وشك السقوط
دلال بدون نفس – افففففففففف قطع إن شاءالله
ناظروها خلود وخالد وهي صدت عنهم
خالد بعتب – وش هالكلام يمه
دلال بنرفزه – وانا وش قلت كان خادعنا وحاط العيب في بنتي ومعيشها في ذل وعينها منكسره لاأمه وخالته واخته
خلود قامت وتطلع من عندهم
خالد – المفروض ماتقولين هالكلام يمه قدام خلود حرام عليك كسرتيها
دلال – اقول انت بس ابلع لسانك احسن يكفي عملتك السوداء اللي عجزت البارح احط عيني في عين الحضور
خالد وقف وهو متنرفز من كلام امه 00 واتجه لخلود يراضيها وعيالها المساكين اللي لاحقوا امهم من شافوها زعلت 00 سبحان الله متعلقين في امهم كثير







وصلت لصالة الطعام ووقفت تناظر فيها 00 وفعلا مثل ماوعد مافيه ولا صوره
لزوجته
عبير – صباح الخير
عبدالعزيز اللي من شافها وقف – صباح النور تفضلي
عبير اتجهت على الكرسي اللي مقابل كرسيه وجلست
عبدالعزيز وهو يجلس – تأكلين شي معين على الفطور
عبير – لا عادي
وقامت تحط في صحنها اشياء معينه تشتهيها 00 وسط متابعة وسرحان عبدالعزيز فيها
ماكنت بتخيل في حياتي 00 اللي انعجبت فيها 00 واسحرتني في جمالها المبهر تكون قدام عيني 00 وجالسه قدامي كذا 00 مابيننا لحواجز ولا حدود 00 معقوله الدنيا صغيره بهالشكل 00 سبحان الله
رفعت عينها 00 وشافته سرحان فيها 00 اعتدل من شافها خزته وتحنحن
عبدالعزيز – احم انا بطلع وإن شاءالله مابطول عليك إذا تأخرت تغدي ولاتنتظريني
عبير اكتفت انها تهز رأسها 00 قام عبدالعزيز عنها وسط متابعتها له لين اختفى عن عيونها







خالد ضام خلود اللي تبكي على صدره – امي جرحتني ياخالد الله يرحمه صحيح اخطأ بس والله مسامحته من كل قلبي الله يسامحه ويرحمه
خالد يبتسم لها ويفكها – هاذي امي من عرفتها مافيه شي جديد إذا هي معارضتني على زواجي من الانسانه اللي اختارها عقلي وقلبي ياخلود
خلود وتمسح دموعها وتبتسم – صح ذكرتني ابي اشوفها ابي اشوف اللي قدرت على قلب اخوي
خالد ضحك – ياليتك تشوفينها ياخلود ملاك ملاك موضوع على الارض
خلود تطقه على راسه بمزح – بدينا شغل المغازل والحركات
خالد يمسح راسه ويضحك – ايه عاد وش اسوي ( وتنهد ) آآآآآآآآه ابتليت في الحب بلوه
خلود – ياعيني ياعيني الله الله
خالد وهو يصحصح نفسه – المهم قومي اجهزي وجهزي عبقور وسنفور بنطلع نتغدأ برى وافرجكم على الرياض ظني مبطين ماشفتوها
خلود – ايوالله ودي اشوفها الحين واشوف ريحتها واتنفس هواها آآآآآآآآآه يالرياض ياليله قمراء من البياض
خالد يطقها على راسها – اظن اللي طلع شاعر انتي مو أنا
خلود – ايييييييييييييه عاااااااااد خلّود احترمني
خالد ابتسم – حاضرين للطيبين كم ام سنفور وعبقور الا هي وحده
خلود عصبت – لاتقول على عيالي سنفور وعبقور انت ماتستحي
خالد ركض عند الباب – لا وبصراحه يستاهلون هالاسماء ( صك الباب وخلاها )
وسط ضحك خلود عليه 00 وضحك عيالها على حركات خالهم 00 ناظرت في عيالها واقتربت منهم ضمتهم وشمت ريحتهم وابتدأ سيل الدموع على الخد حدور من تذكرت تركي وأيام تركي







حمود يحك راسه – تراك بتخليني اعفن معك في ذا الاستراحه
مشعل اللي نايم على بطنه والنوم ذابحه – تراك ازعاج وقلق من مربطك اذلف للصبوحه خلها تخرشك
حمود يرمي عليه المخده الصغيره – خرشك سبع جنون ينطحون راسك ياابو راس قم يالله تراك عفنت في ذا السرير انا ابي اعرف وش فائدة زوجاتك اظاهر بس تكدسهم على قلبك عشان يجيبون لك الجلطه ولا القلب
مشعل ويالله ينسمع صوته من النوم – هي جلطه وقلب وبس آآآآآآآآآه خلني صاكت ازين بس
حمود يضحك – اظاهر ان ساره خراشتك امس
مشعل اللي جلس مره وحده – اظاهر مو مخليني انام انت
حمود – ايه قم سولف معي وش فائدة ترقدني معك وترقد وتخليني
مشعل بعصبيه – نعنبو إبليسك حرمتي انت عشان ارقدك معي وارقد واخليك وينك عايش فيه انت تراك عايش الدور
حمود يبي يعصب بمشعل – آآآآآآآآآآه وش دراك انت اني ميت عليك واتمنى اتزوجك بس للاسف هاذا شذوذ حرمه الدين ولا زماني اعرست عليك
مشعل اللي لابس شورت بدون فانيله 00 ضرب حمود على رأسه – قم الله ياخذك يالوصخ اقرفتني يالتعبان
حمود نقع ضحك – هههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قسم بالله فلللللللللللللله تبي ترفع ضغط مشيعل قوله هالكلام
مشعل بعصبيه – مو راد عليك يالسربوت قم حضر لنا شي نأكله بس
حمود سوى نفسه معصب- شكل اللي عاش الدور انت ليه شايفني وحده من حريمك احضر لك الفطور لك يدين ورجلين حضر بنفسك
مشعل رمى عليه الكوب اللي عند رأسه وتعمد انه مايصيبه وانكسرت الكأسه – قم اذلف لابارك الله فيك
حمود بذهول تصدى رمية الكوب اللي كانت قريبه عند رجله وقمز منها – انت صاحي ولا مجنون


في المطعم
خالد بحماس – هاااااااااااه وش رأيكم
خلود – يجنننننن صراحه ياخالد
زياد – خالي انا احبك
خالد – حبتك العافيه ياحبيب خالك
يزيد – يصير تاخذنا كل يوم للمطعم خالي
خالد – أكيد يصير يابعد قلب خالك
خلود – يالله تكلم قول علمني
خالد بأستغراب – عن ايش اقول
خلود وتأشر على صدره – على اللي خذتك منك هاذا
خالد ابتسم وتنهت – آآآآآآآه ياخلود شفتها مره وشلعت قلبي ذيك المره يآآآآآآآه ياحلواه ذيك المره ياليت كل مره تعود
خلود – تطمن بتعود مو اخذتها غصب عن الكل
خالد – كنت في الصاله حقت شقتي وتحسب اني اخوها حمود وكانت ملآك ياخلود ملاك فعلا وحوريه مو مثل كل حوريه
خلود بإستغراب – وش جابها شقتك
خالد ابتسم وبدأ يحكي لها السالفه







تفحصت الفيلآ كم من مره 00 وتحممت 00 وكلمت آهلها 00 وتغدأت وهاذا الحين المغرب 00 وعبدالعزيز ماشرف
عضت شفايفها بقهر 00 لحالتها مع هاذا الانسان 00 المغرور 00 والمتكبر
سمعت صوت الباب يفتح 00 لفت رأسها 00 وشافته يدخل
عبدالعزيز – السلام عليكم
عبير – عليكم السلام
عبدالعزيز – آسف طولت بس كان عندي إجتمآع مهم
عبير وحاطه رجل على رجل – لا عادي خذ راحتك من وراك اصلا ماوراك احد
ناظرها عبدالعزيز بنص عين للهجتها المبطنه بسخريه واضحه – وش تقصدين يعني انتي زعلانه
عبير وتوقف – لا ابد عادي ليش ازعل
عبدالعزيز بنرفزه – اجلسي ابي اقولك شي
عبير ناظرت فيه 00 وجلست وتكتفت – نعم وش تبي
عبدالعزيز – اولآ اسلوب السخريه في الكلام مااحبه خلينا نكون متفقين ثانيآ انا اشغالي ومشاغلي آهم عندي من أي شي ثاني
ثالثا وهو الاهم حركة انك تقومين وانا اتكلم بطليها لاني مااحبها يامدام
عبير بقهر مكتوم – اوكيه بس بدوري احب اقولك شي يااستاذ يامحترم اني مااحب التهميش ابدأ يعني حط هالشي دائم في عقلك
وقف بعصبيه 00 ووقفها 00 ومسك اعصابه قبل يتهور 00 ويضربها
وتكلم من بين اسنونه – ابي اعرف انتي من أي طينه مخلوقه تستحين ولا ماتسحين كيف تكلمين شخص دوبك امس عارفته وبهالجرأه هاذي
عبير فكت يدها منه بعصبيه وحطت عينها في عينه – وهالشخص انصك علي وعليه باب واحد ( وهي تأشر على مدخل الباب ) وبرضوا هالشخص متعلق في طيف إنسانه ميته يعني مو بعقله عايش مع وحده ميته والدليل راز صورها في كل أنحاء البيت ماقدرّت اللي بتعيش معك في بيت واحد او وش بيكون شعورها
صفعها كف على خدها وتكلم بعصبيه – روحــــــــي من قدام وجهي لاتشوفين شي ماشفتيه
عبير وآثار صفعة الخد معلمه عليها و تتظاهر انها مومهتمه – كلام الحق يعور مو ياولد الوزير
( وراحت وخلته 00 تسحب شموخ مهره عنيده كرامتها عيت تنكسر )







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 08:29 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل العشرون )


اليوم الثاني \ بيت سالم
نوف بذهول – رحله
ريم – ايه رحله نبي كلنا نروح رحله بكلم راشد ونبي نروح كلنا على ينبع هناك على الشواطئ نظيفه ومافيها ناس كثير وبنحجز لنا في الكورنيشات اللي هناك
نوف – ياااااااااااااي ونآسه ايه ابي اروح
ريم – خلاص اجل لازم تساعديني بنكلم عمتي وراشد اليوم
نوف – وكلنا بنروح
ريم – ايه كلنا ( ناظرتها بنص عين ) قصدك مشعل
نوف – ايه ماابيه يروح
ريم – بكلم عمتي ماتخبره وش نبي فيه
كل هالشي دار تحت سمع مشعل اللي ابتسم بخبث 00 وفي داخله ( هين يانوف ماتبيني اروح طيييييييييب اجل انا اول واحد يركب وبتشوفين بعد )
اتجهه على جناحه بيأخذ اغراض له هناك 00 واول مافتح الباب مط عيونه وإنصدم الجناح معفوس فوق تحت ,, ( من عقب ماكسرت نوف جناحه اول مره يشوفه )
مشعل بعصبيه 00 ونظرات ناريه طالعه من عيونه دخل عليهم 00 ناظروه ريم ونوف وهم مصدومات
مشعل بعصبيه جر نوف بيدها وطلع فيها وسط صرختها 00 وشهقة ريم المذهوله
مشعل من بين اسنونه – ليش مكسره جناحي ومبهذلته
دخلها الجناح وقفل الباب قفلتين
نوف بعصبيه – من حلاة جناحك اللي ماشفت فيه يوم زين
مشعل مسك نفسه – طيب ليش تلعبين فيه
نوف وتعطيه ظهرها ووتكتف - انت اللي حديتني يامشعل ضربك إهانتك تقليلك من شأني كل هاذا صار على جناحك ( وناظرت فيه ) وعقبال مااخليك توقع على وثيقة خلعي منك
مشعل غرز اظافيره في كتفها – تخسيــــــــــــــــن
نوف تؤخره عنها – تخسي انت ولا تحسبني مسكينه او حتى ضعيفه ماوراي احد لا صحصح يامشعل انا اللي بكيفي ماخبرت خالي عن سواد وجهك ماابي له المشاكل في هالديره بس يكون في علمك خلعي منك قريب وقريب مره
مشعل بعصبيه – اعلى مابخيلك اركبيه يابنت صالح واللي ماتطوله يدك اوصليه برجلك
نوف قربت منه وهمست في أذنه – يعني كذا يامشعل طيب يصير خير ( طلعت وخلته)
مات قهر 00 وعض على شفايفه







عبدالعزيز – وين تبينا نسافر
عبير اللي جالسه على كنبه منفرده 00 وتطالع التلفزيون 00
ناظرت فيه – تكلمني
عبدالعزيز – كم شايفه وحده جالسه معنا
عبير – اها طيب حسبتك تكلم حد غيري
عبدالعزيز عاد عليها السؤال – وين تبغينا نسافر
عبير – بصراحه ماابي اسافر
عبدالعزيز بغرابه – فيه عروسه ماتبي تسافر
عبير – ايه انا ماابي اسافر
عبدالعزيز – والاسباب لحضرتك
عبير – مااحب السفر راسي يدوخ احب الهدؤ والاستقرار
سرح بخياله 00 نفسه مثله بالضبط هو مايحب يسافر ويحب الهدؤ والاستقرار 00 عكس أمل اللي ماتحب تخلي دوله ماشافتها 00 وتحن على رأسه لين يسافرون ويتجولون
رجع من خياله 00 وناظر ماشافها في مكانها 00 وقف على حيله ولحقها لين عند جناحها 00 اقترب منه وطق الباب
عبير – مين
عبدالعزيز – انا ممكن ادخل
عبير – اتفضل الباب فاتح
عبدالعزيز فتح الباب ودخل 00 وشافها جالسه في البلكونه
سمع صوتها – حلوه حديقة بيتك
عبدالعزيز قرب منها وجلس وهو مبسوط انها سولفت معه – وحديقة بيتك انتي بعد
ناظرت فيه فتره 00 بعدين رجعت نظرها للحديقه
عبدالعزيز – ليش صاكته
عبير – ماعندي شي اقوله
عبدالعزيز – وإذا سألنا حد ليه ماسافرتوا وش نقول
عبير – عادي قول الحقيقه
عبدالعزيز – طيب بس توعديني يوم بيكون عندي شغل برى نطلع اخلص شغلي وتسافرين معي رحلة عمل وسياحه في نفس الوقت
عبير – بكيفك
عبدالعزيز بإرتباك – ممكن اقولك شي
عبير ناظرت فيه وسكتت
عبدالعزيز – تردين للجناح حقنا
عبير – ليه انا طلعت منه عشان ارجع له انت اللي ماتبغاني ادخل جناحك
عبدالعزيز ناظر فيها فتره وحط رجل على رجل – انا مابغيتك ترتبكين من اول يوم وحبيت تأخذين راحتك
عبير – خلنا كذا مرتاحين مو
عبدالعزيز وقف وقرب من سور البلكونه وعطاها ظهره – ليه بنظرك تشوفين رجل مرتاح ان زوجته تنام بغرفه وهو بغرفه
عبير استحت وارتبكت وماعرفت تنطق او وش تقول
بينما عبدالعزيز فكر انه مستهينه في كلامه – اسمعيني ياعبير انا إنسان زين بس مع ذلك مايمنع ان عندي عيوب وعندي غلطه مابنساها ابد وياليت تقدرين تخففين وقعها علي لان اللي قاعده تسوينه قاعد يعذبني مو يريحني
عبير بإرتباك – قصدك زوجتك
عبدالعزيز ناظرها فتره – برافو عليك المرحومه زوجتي اخطيت في حقها وانا اللي ذبحتها
كشت عبير وخافت وبإستفهام – ذبحتها !
عبدالعزيز – سالفه قديمه لاتشغلين نفسك فيها
عبير – لا قولي معليه بتعبك في الماضي بس من حقي اعرف






نوف – ايه يامي ابي محامي شاطر وزين ولا يهمه الفلوس بعطيه اللي يبي
مي – بس يانوف مو زين انتم الحين خلاص صار بينكم طفل
نوف – وانا مااني مستعده انا وهالطفل نعيش في خوف من هالانسان يسوي فينا شي قلت لك اكرهه ليش بتجبروني اعيش معه
مي – طيب اجلي هالسالفه شوي لين ادور لك انا بنفسي المحامي الزين وش رأيك
نوف – بس لاتطولين علي
مي – إن شاءالله
صكرت من مي وانسدحت على سريرها ترتاح وتكلم طفلها – تصدق ياولدي اني اعيش دنيا غريبه علي دنيا ماابيك تكون منها لانها وسخه وبتطلع مافيه من بيحبك غيري ولو مت لو مت انت وصية امي بدريه هي اللي تربيك ماابي ذيك الانسآنه تربيك او المدعو ابوك يكون له شأن فيك






عبدالعزيز – وتوعديني اللي بقوله مايأثر على حياتي معك في المستقبل
عبير اعتدلت في جلستها – اوعدك
ورد للماضي يتذكر ويحكي لها
أمل – ريهام بسرعه تأخرنا
ريهام اللي في غرفتها – اوكيه ثواني
بسرعه لبست حجابها – هاه يالله ادوشتينا انتي والسي سيد عزوز حقك
أمل وهي مبسوطه ومستانسه – وش اسوي مبسوووووووووطه حدي اني بشوفه اليوم ابي اسويله حفله لاصارت ولا استوت
راحو للسوق يتشرون الاغراض حقت الحفله 00 والشموع 00 والورود 00 وشرت لها فستان احمر كله لعيون عبدالعزيز اللي بيوصل امريكا اليوم
في الليل
امل – الله يخليك ريهام لاتروحين
ريهام – ياسلام اقعد بينكم وش اقول انا بروح منى وبعد ساعتين برد ومن ارد اشوفكم في حجرتكم ( وبضحكه ) لاني وببساطه إنسانه استحي
امل بعدم اقتناع – بكيفك بس موتطولين
ريهام وهي تبوسها على خدها – اوكيه ياقمر
[ العلآقه اللي تجمع بين ريهام وأمل علاقة اخوه 00من عرفوا بعض 00عرفوا انهم يتيمات ابوين 00تزوجوا ابآيهم آمهاتهن آيام كانوا يدرسون في امريكا 00ومن صار وقت رجعوهم طلقوهم 00 وخلوهم يعانون في هالحياه 00 مع امهاتهم اللي مااعترفوا فيهم00 كثير واللي صارن يخافون ريهام وامل على بعضهم بعض 00لانهم كانوا في الملجأ نفسه ويزورن امهاتهن وقت الاجازه الاسبوعيه 00 وعرفوا انهم عربيات الاصل 00وبالتحديد سعوديات 00 وحبوا يتعلمون اللغه من طلعن من الملجا وصار عمرهم القانوني 18 00 لازم البنت تطلع من الملجأ 00وتعتمد على نفسها 00دخلوا معهد للتعليم اللغه العربيه 00وسافرن لمصر 00ودرسوا هناك إيضا في إجازات الدراسه 00رجعن وبدأت امل في معرفتها في عبدالعزيز 00اللي كان يدرس الماجستير والدكتوراه في نفس جامعتها 00 حبته وحبها 00وأسسوا الشركه مع بعض هو بتمويل وهي بالخطط والمشاريع 00 إلا ان كبرت تجارتهم 00 وريهام تتعمق علاقتها فيهم اكثر واكثر 00 كانت ريهام تبغي تطلع من البيت 00 بس امل تغضب عليها وتخانقها لو فكرت في الخروج 00 لذلك إتقاء لزعلها عاشت معهم ]
دخل عبدالعزيز وتفاجأ بدوره في الشموع والورود والفستان الاحمر وكل شي والاهم طلة حبيبة قلبه وعمره أمل
اتجهت له وضمته بقوه – وحشتني وحشتني وحشتني
عبدالعزيز يضحك – انتي اللي وحشتيني اكثر
فكته 00 وتلمسته – ازداد وزنك مو
عبدالعزيز بإبتسامه – ايه هناك أكلت في البيت لين طلعت روحي
امل – يعني متضايق عشاني مااعرف اطبخ
عبدالعزيز – لا ياعين حبيبك بس عشان الاكل السعودي
امل – صح تصدق مشتهيه كبسه
ضحك عبدالعزيز – طيب ذكريني بكره اسوي لك كبسه
......
دمع عبدالعزيز 00 وعبير تناظره 00 مدت له المنديل وعطته إياه
عبير – تعبتك سامحني آسفه
عبدالعزيز ويمسح دموعه – تصدقين أول إنسانه افتحلها قلبي هي انتي
عبير – شاكره لك واعتبرني صديقتك تحكي لها عن اللي بداخلك وخلاص لاتكمل انت تعبت
عبدالعزيز – لا خليني مدام تكلمت بكمل
......
امل بعصبيه – يعني وش هو عبدالعزيز ماتبي تأخذني للسعوديه
عبدالعزيز – افهميني امل مو الحين مو بهالوقت صعب اعرفك على اهلي في هالوقت بالذات
امل – وليه صعب حنا وش سوينا شي بالحلال مو قاعدين نسوي شي غلط
عبدالعزيز – عارف ياامل بس
امل قاطعته بعصبيه وبسخريه – ياشيخ قولها ماابي يتعرفون عليك او حتى يتشرفون فيك وتصيرين عار على ابوي اللي بيترشح للوزاره وبيصير علك في حلوق الناس
عبدالعزيز عصب – وش هالكلام انهبلتي انتي
امل – اكون منهبله لو سمعت اعذارك اكثر ياعبدالعزيز
عبدالعزيز – وش داعي هالكلام بس بتخربين علينا هاليله الحلوه
امل – إلى متى وحنا نأجل في القضيه ياعبدالعزيز لين يطيح الفأس في الرأس واحمل منك
عبدالعزيز بعصبيه وهو جالس على الطاوله إلي مليانه شموع وصحون وعشا وحلويات وعصير وقلبها بعصبيه – يوم بتعورين رأسي بها الموال ليش تعبتي نفسك وسويتي كل هاذا
مطت عيونها بعصبيه 00 مسكت فمها – انهبلت انت
عبدالعزيز بعصبيه وقهر – اكون مهبول لو تميت واقف مكاني
( طلع وصفق بالباب وراه ) 00 وكل اللي سوته امل انها خلت كل شي على حاله وراحت لغرفتهم تصيح وتبكي من اللي سواه عبدالعزيز فيها 00 وماتدري ان شمعه من الشموع بدأت تأكل مفرش السفره 00 واللي حوله 00 ولنيران شوي شوي قاعده تشتعل بدون ماتحس او تدري







كلهم في الصاله متجمعين
ريم – هاه وش رأيكم
راشد – صراحه خوش اقتراح من زمان مارحنا رحله مع بعض
نوره تناظر في نوف بنظرات تقهر – ايه بس لازم ساره ومشعل يروحون معنا
بدريه – اختك ماتحب الجمعات وماتحب الازعاج خليهم يقعدون احسن لاتلجنا في الرحله
دنيا – بس مو طالعه الرحله بدون ساره حلوه
نوره وتناظر في نوف وتكلم بدريه – قصدك عشان نوف يعني
نوف تبتسم لها بسخريه – بكل صراحه لو راحوا معنا بتصير رحله ثقيله وماتنبلع وياليتهم مايروحون يجلسون في بيتهم اصرف
نوره بضحكة خبث – وانتي ماتغارين
نوف وفاهمه لها – وليش اغار ترى اختك مااخذت الا فضلتي عقب ماشبعت فيه سلمته لها وبيني وبينك لايقين على بعض
بدريه وريم ابتسموا لكلام نوف اللي عرفت ترد فيه على نوره اللي صايره من تشوف نوف تجلس تتكلم عن ساره ومشعل
نوره بخبث – طبعا لايقين على بعض عشان كذا عافك وراح لها
وقفت نوف بعصبيه – ترى مو هو اللي عاف انا اللي عفت ولو يركع تحت رجلي يبي رضاي مارجعت له ( راحت وخلتهم )
بدريه – لو سمحتي يانوره هالبنت يتيمه وفي قصري وتحت حمايتي وجناحي اللي يدوس عليها يدوس علي ومو لازم كل ماشفتيها ذكرتيها بخيبة مشعل
نوره مطت عيونها بعصبيه – يعني شنهو اختي خيبه
بدريه وتحط رجل على رجل – ايه خيبه اللي تنط وتخطط وتسرق رجال من حرمته وتلعب ملعوب كبير تراها خيبه وانا موراضيه عن هالزواج وصاكته اشوف متى يجي اليوم اللي كل شي بينكشف فيه
نوره قامت بعصبيه 00 وهي بينفجر فيها الغضب



عبدالعزيز ينتحب بعذاب ويكمل وهو حاس ان اللي كاتم ومطبق على صدره بدأ يزول عنه 00 وبدأ يحكي القصه
طلعت بعصبيه من البيت 00 واتجهت على بيت صديقي سعود هناك عقبها بنص ساعه وصلت ريهام البيت وشافته يحترق
أمل وهي تصرخ وتستنجد وبما انهم ساكنين في منطقه معزوله شوي كان صعب حد يسمع صراخها واستغاثاتها
ريهام ركضت مصدومه وهي تصارخ باامل وعبدالعزيز
وصلت لين الباب وبما ان مقرها الصاله كان صعب على أمل الخروج 00 وصعب على ريهام الدخول 00 لان الصاله تحترق 00 وألسنة اللهب تأكل في كل شي تلاقيه 00 كانت ريهام تسمع صراخ امل 00 واستغاثاتها 00 وماتقدر تسوي لها شي 00 ركضت لين خلف البيت 00 وهي تصرخ بااحد يفزع لها 00 بس لاحياة لمن تنادي وامل قاعده تحترق
عند شباك غرفة امل وبرعب – امل الله يخليك لاتموتين وتخليني ,, اركبي على شي مرتفع عندك لين اكلم المطافي
امل برعب وخوف – بسرعه بسرعه الله يخليك ياريهام
ريهام بدورها كلمت المطافي اللي بما انهم في منطقه معزوله نوعا ما 00 كان من الصعب توصلهم في الوقت المحدد
إلى ان وصلت النار 00 وكلت تقريبا كل اللي في غرفة امل 00 وسط صراخها وذعرها 00ووسط بكأ ريهام واللي يدينها مربطه ماهي بقادره تسوي شي 00 وللي اعرفته من كلام امل لها قبل توصل النار الغرفه 00 ان عبدالعزيز مو موجود عندها وانهم متهاوشين 00 والسبب في هالحريقه هو بعد مازعل عليها وكب الشموع على مفرش السفره
سمعت استغاثات امل 00 والنار بدأت تأكل جسدها 00 ورعب ريهام وصدمتها وخوفها 00وبعده اختفى صوت أمل 00 اللي ارحلت عن الدنيا 00 وفي هالوقت وصلت المطافي 00 اللي للاسف ماقدروا يلحقون عليها 00 من هنا انجنت ريهام ودخل الحزن قلب عبدالعزيز اللي بكل مافيه حب امل وكل شي تحبه امل
...
انهار وعبير بسرعه عطته مويه وهي تهديه وتبكي من القصه المرعبه اللي سمعته واللي راحت فيها وحده ضحية حب – خلاص الله يخليك اسكت اسكت ماابي اسمع شي
عبدالعزيز وهو يشهق ويبكي – خليني اكمل خليني اطلع اللي جاثم على صدري واللي منعني طلال وسعود اني احكيه خليني وجلس يكمل
...
بعد ذلك خذوا ريهام لمستشفى الامراض النفسيه 00 عقب مأياسوا من حالتها وانها تقدر تقول كلمتين صح 00 وهي شاطحه عيونها وتبكي بخوف 00 وتتخيل الموقف 00 وتنادي على امل لاتموت
عبدالعزيز من عرف 00 وهو يصيح ويصرخ ويولول 00 وطلبته الشرطه للتحقيق معه 00 رفض صديقه سعود انه يتكلم 00 واقنعه مايتكلم وانه يخلي الكلام له بما انه محامي وهو نفسه اللي لجأ له عبدالعزيز من تهاوش مع أمل
تكلم المحامي سعود مع الشرطه 00 وخبرهم ان عبدالعزيز كان عنده في ذيك الليله قبل يروح لبيته 00
طلعته المحكمه برأه 00 تذكر انه تعارك مع سعود على حساب انه يعترف بكل شي وانه هو اللي ذبحها بيده
سعود بعصبيه – انت مجنون بتروح للسجن برجلك
عبدالعزيز يصرخ ويرفس ويضرب وهو يدمع 00 وسعود ماسكه – فكنـــــــــي فكني سعود الله يخليك فكني فكني راحت راحت وش ابي في الدنيا بعدها وش أبـــــــــــــــــي
سعود ويبكي معه ومشاركه الحزن – الله يخليك عبدالعزيز اسكت الله يخليك هنا مايرحمون ابد لاتنسى ان امل معها الجنسيه الامريكيه وحنا في دوله قوانينها صعبه ويكرهون العرب وانت من العرب لا وسعودي بعد اكملت لو صارفيك شي ودوك ورى الشمس
عبدالعزيز بعصبيه وصراخ - مايخصـــــــــــك فيني يالكلـــــــــــــب فكني فكني ابي امل ابي امل ,, امـــــــــــــــــــــــــل امـــــــــــــــــــل لاتروحين انا احبك انا اعشقك اهوآآآآآآآآك لاتخليــــــــــــــــني لاتخلينــــــــــــــــي ( وهو يرفس الارض ويبكي مثلا الاطفال ) 00 بهالحركه عطاه سعود كف 00 ومن هالكف صحى عبدالعزيز من الجنون اللي صابه
سعود بعصبيه – انهبلت انت خلاص امل ماتت ماتت راحت للي افضل مني ومنك إن شاءالله انها في الجنه ,, وانت مالك ذنب مو بنيتك تقتلها لكن هاذا القدر خلاص الله وكل ملك الموت يقبض روحها وهي تحترق وإن شاء الله تكون شهيده شهيده تعرف وش معنى شهيده
بس هالكلمه هي اللي طمنت ومسكت قلب عبدالعزيز المكلوم 00 فك نفسه من سعود وناظر فيه – شهيده
سعود – ايه شهيده الرسول صلى الله عليه وسلم في مامعنى الحديث قال ( ..... ومنهم المبطون والمحروق ,, هؤلاء شهداء عند الله سبحآنه وتعآلى )
خر في هاللحظه عبدالعزيز 00 ساجد لله سبحآنه على نعمه وفضله






وشافت عبير الابتسامه في فم عبدالعزيز قبل ياخذه النوم 00 وهو من التعب وصراخه ووسط بكأه خلته ينام على السرير 00 يهدي اعصابه 00 ناظرت فيه وفي الابتسامه اللي مفارقت شفايفه حتى وهو نايم بعد 00 ومسحت دموعها
( آآآآآآآآآآآه مااقواك [ وهي تناظره ] ماادري كيف ماصار فيك شي 00 ولا انهبلت لحد الان تحمل قوه تسندك 00 خذها الموت وانت السبب فيه 00 الله عطاك قوة قلب ياعبدالعزيز 00 ولا مين يقدر يتحمل الموقف اللي انت فيه
الله يرحمها رحمة واسعه 00 وفأك لها كبرك في عيني كثير 00 صدق انك إنسان كبير وتحمل من معنى هالكلمه كثير
وقفت على حيلها 00 وسكرت البلكونه والستائر 00 توجهت للمكيف وقصرت على البروده عشان ماتزعجه 00 وطفت الانوار 00 واتجهت على الكنبه اللي في جناحها ونامت هي بعد






دخل مشعل البيت
وساره جالسه بالبيجامه في الصاله 00 ناظرت فيه بنص عين - حمدالله على لسلامه تو مانور البيت
مشعل ويجلس بتعب ويزفر – اسكتي عني مو فاضيلك ترى واصله معي لين خشمي
ساره اعتدلت في جلستها وبخوف – ليه علامك
مشعل اللي شاف بعينه غلاه عندها وحبها له – تعبااااااااااااااااااان
ساره – بسم الله عليك بعدوينك واللي يكوهونك إن شاءالله
مشعل ناظر فيها بنص عين – إن شاءالله
ساره – ايه شفت امك وش قايله عني يرضيك يامشعل
مشعل وبااستغراب – امي ! وش قايله امي
ساره برطمت وبزعل – ماتبغانا نروح معهم لينبع وتقول ساره تلجنأ وماتحب تجلس مع احد ( وتأشر على نفسها ) انا ألج حد يعني تشوفني غثا يامشعل
مشعل بتسليكه وسخريه – لامن يقول اصلا انتي ملاآآآآآآآك
ساره ماانتبهت للهجته المبطنه بسخريه واستانست – لبى قلبك ياروح روحي
مشعل – اييييييييييييييييه جوعان حطيلي شي أكله
ساره – بس ماقلت لي بنروح ولا لا
مشعل ويفكر وسرح لبعيد – آكيد بنروح الله لايعوقنا بشر
ساره انبسطت عشان تقهر بدريه ونوف وريم بعد








في آمريكا بالتحديد
زياد الصديق الجديد المنظم لشلة حسام وعبدالله وهم سكارى – تصدقون اني حدي مستانس مع ذيك البنت
عبدالله اللي مايحب تلصق البنات فيه ولا الزنا وماشآبه – انت وش لك فيهم يازياد تراهم بيلهفون اللي معك بس
زياد – وانت وش عليك بنت الوزير كل ماطلبت فلوس تمؤلني وش حارق بصلتك
حسام يضحك وبخبث – ابي اعرف انت وين طحت على بنت الوزير هاذي
زياد بخبث – سويت لها معروف تبوس رجلي عليه ليل ونهار
وكلهم اضحكوا 00 حتى عبدالله شاركهم الضحك وهو مايعرف ان المقصود هي اخته ساره ماغيرها







صحى الصبح 00 وهو يشم ريحه حلوه تهف خشمه 00 استنشق ريحة العود والطيب الزين 00 استغرب المكان من فتح عينه 00 ناظر في المكان مطولآ 00 بس
ابتسم من عرف هو وين 00 رفع رأسه 00 وشافها نايمه على الكنب 00 ومتعمقه في النوم 00 بس من دون غطا 00 شال الغطا اللي كان عليه ووقف واتجهه لها 00 غطاها وناظر فيها 00 من حس انها مو داريه عنه باسها بين عيونها 00 ثم تركها 00 كانت ليله غريبه اللي جمعتهم 00 حس في قلبها الكبير 00 وطيبتها00 اللي لوقال حق حرمه غيرها يمكن تزعل وماتبات في البيت اصلا 00 بس اللي مايدري عنه ان عبير ماحبته علشان تزعل من ماضيه 00 حتى لو كانت زوجته بعد






قام الصبح وشافها نايمه 00 اليوم الخميس 00 بيروح يفطر عند آهله 00 ويشوف ليش آمه زعلانه وماتبيه يروح
دخل القصر 00 وشاف بس ريم اللي جالسه
مشعل – صباح الخير
ريم ناظرت فيه وابتسمت – صباح النور ,, حيالله مشعل اللي معاد نشوفه
( علاقة ريم ومشعل قويه ,, ودوم يتناقرون ويمزحون مع بعض لانهم قد بعض وكانوا اصدقاء من كانوا صغار )
مشعل – الله يحيك ( وجلس على الطاوله ) اقول وينهي امي مو فيه
ريم – طلعت تبدل هي ونوف بيرحون للجمعيه
مشعل بنص عين – وليش بتأخذ نوف إن شاءالله
ريم ناظرت فيه وضحكت من لهجته – نوف طفشانه وخالتي عرضت عليها تغير جو ونوف استانست
مشعل بقهر – مشاءلله وانا راز اسمها في بطاقتي بس منظر كذا ( وبعصبيه ) ليه انا مو زوجها ولا طرطور عندها تطلع وتدخل من دون ماادري
ريم خافت من لهجته – وانا شدخلني تكلمني كذا
مشعل وقف – وانتي الصادقه كلامي معها مومعك
ركض فوق بعصبيه وهو يطلع الدرجه ثلاث 00 ومسرع الخطوات 00 هالانسانه قاعده تعصيه 00 ولامهتمه فيه
وصل جناحها ودخل عليها 00 كانت في غرفة الملابس 00 دخل عليها غرفة الملابس 00 وكانت تلبس البلوزه 00 واول مره يشوف بطنها بدون شي يغطيه 00 وشاف حجمه وش قد كبر 00 لين الحين مادرت عنه 00 لان رأسها في البلوزه 00 ما أن مست البلوزه تحت حى شهقت بقوه 00 ومست البلوزه بعصبيه
نوف – قليل ادب وماتستحي ولا تربيت
مشعل وهو متكتف وساند ظهره على الباب – ايه قليل ادب ومااستحي عشان اشوف حلالي ,, المهم مو هاذا كلامي معك انتي وين رايحه
نوف – مايخصك ( وهي تدفه بخفيف طالعه للتسريحه )
مشعل بعصبيه ومسكها مع يدها ووقفها وعينه في عينها – الا يخصني انتي إلى متى مو ناويه تعملين لي حساب
نوف وعينها في عينه – لين انت تعمل لي حساب
مشعل ضحك بخبث وهو من داخله مستانس – ليه زعلانه عشاني تزوجت عليك تغآرين
نوف وهي تقهره وتفك يدها منه – تخسي اغار عليك
مشعل اللي انصدم من كلمتها وعظ شفته بقهر وبإستفهام – انا تقولين لي اخسي !
نوف وبقوة عين – ايه
مشعل بعصبيه – طيب انا اوريك
اتوجهه على الباب وقفله 00 وطلع المفتاح من الباب 00 رفعه لين عند وجهه
وبعصبيه تكلم – هاذا الباب وقفلناه ( واتجهه على السرير وطفئ الانوار مع دربه وانسدح عليه ) وهه وهاذي نومه بعد وان كان فيك خير وريني كيف بتطلعين





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 08:30 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

( الفصل الواحد والعشرون )



اتوجهه على الباب وقفله 00 وطلع المفتاح من الباب 00 رفعه لين عند وجهه
وبعصبيه تكلم – هاذا الباب وقفلناه ( واتجهه على السرير وطفئ الانوار مع دربه وانسدح عليه ) وهه وهاذي نومه بعد وان كان فيك خير وريني كيف بتطلعين
مطت عيونها 00 وشهقت 00 من صدقه هاذا 00 بسرعه وقفت وركضت لين عنده وتكلمت بعصبيه – هاااااااااااااات المفتاح
مشعل ويغطي راسه – ماراح اجيبه
نوف وهي ترفس رجلها بالارض – اقولك هات المفتاح مو على كيفك تحبسني اصلا من تكون انت وبعدين من سمح لك تدخل جناحي
مشعل رفع اللحاف عن راسه وأشر على مزاجه – كذا بكيفي ومزاجي هاذا جناحي انا مو جناحك
نوف بعصبيه وقهر – لا مو بكيفك ومن قال لك هاذا جناحك مالك شي عندي قوم قوم اطلع برى قوووووووووووووم
مشعل وقف على حيله ويتكلم بعصبيه – لا تصارخين في وجهي وش شايفتني قدامك هآآآآآآه
نوف وهي تتكتف – اطلع برى عن جناحي
مشعل مسكها بعضدها وتكلم بصراخ – مو بطالع وهاذا جناحي بدال جناحي اللي بهذلتيه وكسرتيه وماخليتي فيه شي صالح حتى صنبور المويه مكسر
نوف بقهر وتشد على الكلمه – احسّـــــــــــــــــــــن تستاهل
مشعل ناظر فيها بعصبيه وهو واقف ومحتار 00 وش يقدر يسوي مع هااللي انقلبت عنيده في يوم وليله 00 واللي قاعده تسويه يجذبه لها اكثر واكثر
عض شفايفه – يالله ناااااااااااااااااامي
نوف تدزه عنها – خير بعد بترقدني ,, هات المفتاح بطلع
مشعل وينسدح على السرير – ماابي
نوف بقهر – اقولك هاته
مشعل – لا
نوف – طيب ,, بتشوف مابسكت لك
اتجهت على شنطتها 00 وطلعت الجوال منه 00 ومشعل يناظرها بطرف عينه 00 من شافها طلعت الجوال 00 قمز من السرير 00وركض لين عندها 00 خذ الجوال من يدها وقفله 00 جت بتصرخ 00 ومسك فمها 00 عضته في يده 00 وصرخ هو من عضتها 00 شاف اصابع يده اللي طالع منها دم 00 ناظر فيها بلؤم ودخل الحمام يغسل يده
نوف اتوجهت على الباب تطقه وتصرخ – هيييييييييييييييييييييه حد يفتح لي الباااااااااااب ,,, هييييييييييييييييييييييييه افتحوا لي ريـــــــــــــــــــــم عمتـــــــــــــــــي
افتحوا حقي الباب
مشعل اتسند على باب الحمام بظهره 00 ويناظر فيها 00 ويمسح يده بفوطه
ونوف مازالت مستمره في الطق 00 والصراخ






صحت عبير من النوم 00 وماشافت عبدالعزيز موجود 00 خذت الفوطه حقتها 00 وراحت الحمام تتحمم
بعد فتره نزلت على الفطور 00 شافته جالس يقرأ الجرائد
عبير – صباح الخير
عبدالعزيز ابتسم لها – صباح النور ,, صح النوم
عبير ابتسمت له بمجامله – ايه اول مره اتأخر في النوم كذا
عبدالعزيز – زين اتجهزي ترى امي عازمتنا على الغداء اليوم
عبير– طيب ,, ( بتردد ) معليه عبدالعزيز بسألك ريهام لين الحين في الامراض النفسيه
عبدالعزيز بإستغراب من سؤالها – ايه ليه
عبير – ابي اشوفها
عبدالعزيز بإستغراب اكثر – ليش طيب
عبير – لانه حرام نتركها كذا
عبدالعزيز بسرحان – ماانصحك تشوفينها ,, شفتها مرتين وطردتني من عقب مقالت لي الوصيه اللي احس فيها انها واعيه وطبيعيه بس تتظاهر بالجنون والمرض النفسي
عبير بإستغراب وإندهاش – وصيه !
عبدالعزيز بوجع عميق – ايه وصيه ,, امل قبل ماتموت قالت لا ريهام وصيه
عبير – وايش هي الوصيه
عبدالعزيز – اني اتزوج واخطب لي بنت لانها عارفه قد ايش تعلقي فيها وتقول امل تقول اوعدني تخطب لك على الاقل لووحده إذا رفضت خلاص مابتتدخل في حياتك اكثر انت حر حياتك
عبير – وانت خطبت قبل كذا
عبدالعزيز بنظره لها ألف معنى – عشان وصية امل ايه بس انرفضت
عبير – مابتخبرني منهي
عبدالعزيز ويتكتف ويناظر في عبير – لا اسمحيلي مابقدر اقول خلاص راحت في حال سبيلها
عبير بإبتسامه جافه – معك حق





كل اللي في البيت صحوا على صراخها 00 حتى سالم صحى 00 وبدريه وريم يتراكضون لها 00 حتى نوره ودنيا
بدريه – علامك علامك ليش تصارخين
نوف بعصبيه – عمتي افتحوا لي الباب ,, الحقير قافله علي
بعدين سمعوا صوت صراخ وصوت مشعل ونوف
ريم – خالتي مشعل عندها
مشعل بصراخ ويفتح الباب – ابي اعرف ليش واقفين ,, هاذا شي خاص فيني وفيها خلوها تصارخ منا لين السقف بعد مو مخليها تطلع
نوف تصارخ وراه 00وتتعارك معه 00وتحول تدزه عن الباب – وخرررررررررر ابي اطلع وخر وخر عني ( وتبكي ) عمتي شوفيه مايبيني اطلع
بدريه بحزن – مشعل يمه افتح لها وش تبي انت ليش جاي كنا مرتاحين منك
مشعل اللي ساد الباب بجسمه – موفاتح لها لو تموت واليوم بتنحبس في الغرفه يعني بتنحبس في الغرفه لين تعرف مشعل من
بدريه بلؤم – افتح لها ولا مايصيرلك طيب
نوره بسخريه – الا ساره تدري انك هنا
مشعل ناظرها بنص عين – مو شغلك
دنيا – شلون مو شغلها مو انت بتطلق السعلوه اللي وراك
نوف بعصبيه وصراخ من ورى مشعل – مو سعلوه غيرك انتي ياسعلوه
وتدزه عن الباب – وخرررررررررررررر ابي اطلع روح رووووووووح يااخي ماابيك اكرهك شو ماتحس انت
مشعل بسخريه – سيري يمه اجتماعك ماتشوفين شر ( وجاء بيدخل ورجع لهم ) ايه
لاتنسون تجيبون لنا غداء
ريم بوناسه تبي امورهم تتحسن – إن شاءالله ابشر
وهي تناظر نوره ودنيا بنص عين 00 وشوي تطلع الضحكه اللي كاتمتها على شكل وجيههم
صفق الباب وراه وقفل الباب 00 ونوف تكتفت بقهر – ابي اطلع افتح الباب
مشعل – لا
نوف انقهرت منه ودخلت غرفة الملابس وقفلت عليها الباب بعصبي






في بيت الوزير \ في الصاله
خلود – يعني وآخيرا بيجون لنا
دلال – ايه
خلود ابتسمت – زين حلو ,, الا اقول يمه عبدالله يتصل عليك
دلال – احيان مو كثير ليش تسألين
خلود – لاني ماشفته من زمان ولا سمعت صوته وحشني كثير
دلال – طيب اتصلي له
خلود بتفكير – لا انا مفكره اسافر له امريكا
دلال – صدق
خلود – ايه ,, بشوف خالد اخوي متى يصير عنده اجازه ونسافر
دلال – وليش ينتظر اجازه الشركه شركته هو واخوه ياخذ اجازه ورحوا
خلود – ايه بس انا لين الحين مفاتحته في الموضوع اصلا
دلال – اها
خلود – من بيجي من خواتي
دلال – نوره بتجي وماادري عن ساره
خلود – زين اجل انا بروح اصحي عيالي واروشهم وبنزل
دلال – زين يمه روحي






حمود – وانت وينك
مشعل – عندها
حمود نقع ضحك – ايا يالكلب ماابيها ماابيها واكرها وآخرتها تقول عندها
مشعل بقهر – قهرتني ياحمود افضحتني عند هلي كلهم
حمود – وانت وش عليك منها مو تقول انك قادر تردعها وبعدين بسألك انت ليش تبي تكون عندها وانت تقول عقب مابيأخذ ابوك البيت بتطلقها تبي تتعلق فيها وتتعلق فيك
مشعل – ومن قال اصلا بطلقها ,, ( وبتردد كبير ) انا مااقدر اطلقها
حمود يتمسخر – من قال اصلا بطلقها ,, انت قلت زين طلع لك قلب وصرت إنسان
( وتذكر شي ) ليكون بس ماتبي تطلقها علشان تعذبها
مشعل بتفكير عميق – تقريبا
حمود – وساره
مشعل – وش فيها
حمود – درت انك عندها خخخخخخخخخخخخخ
مشعل – لا مادرت وعساها تدري بعد اصلا من اليوم مكسره جوالي وانا معطيها طاف يااخوي اكره ما عندي ان حرمه تمشي رأيها علي
حمود – كيفك منك لها ,, انا بس دقيت مستغرب ليش مانمت في الاستراحه
مشعل – بيني وبينك انا مقصر في حريمي بنام يوم عند هاذي ويوم عند هاذيك
حمود نقع ضحك وشاركه مشعل الضحك



في قصر الوزير \ في الصاله
عبدالعزيز يسلم على راس امه ويدها – وشلونك يمه
دلال تضمه بحنيه – بخير يالغالي ,, انت وشلونك
عبدالعزيز – بخير يالغاليه ( وفكها ) هاه ووينهي خلود
عبير وتسلم على دلال – بخير ,, وشلونك انتي
دلال – بخير ,, خلود الحين نازله
وكلهم جلسوا ,, والقهوجيات يضيفونهم
خلود نزلت لهم هي وزياد ويزيد اللي سيده راحوا يسلمون على خالهم
خلود تضحك – ماعطوني مجال ,, وسلمت على عبير بعدين على عبدالعزيز بعدين جلسوا
عبدالعزيز – وكيفك انتي خلود
خلود – بخير يااخوي وشلونكم انتم
عبير تبتسم للانسانه اللي داخله قلبها من هالعائله بالتحديد – بخير
خلود تبتسم – يالله من يصدق اني بشوفكم اثنيانتكم مع بعض في ايام الحداد كنتوا من دخلتوا علينا في جده تمنيت تكونون لبعض
عبير ابتسمت بخجل 00 وعبدالعزيز ناظر في عبير وابتسم
عبدالعزيز ناظر في امه – الا اقول يمه وينه خالد وخواتي
دلال – خالد جاي في الطريق بس خواتك ماادري عنهم
فتحت الباب بعصبيه وصراخ – يمـــــــــــــــه يمه يمـــــــــــــــــه وينك
الكل وقفوا بخوف
دلال – انا هنا ياساره يايمه تعالي وش فيك
من شافت امها ركضت لحضنها تصيح وتبكي وهي تتكلم ومن يفهم منها حرف واحد
دلال – انتي وش فيك قولي
ساره – الكلب الحقير الواطي عندها يمه عندها رايح لها
من سمع عبدالعزيز عصب – ليه مو زوجته بعد
دلال ناظرته بلؤم واخذت ساره وراحت فيه
خلود بإعتذار – اا ااا اعذرينا ياعبير
عبير – لا ماعليك
عبدالعزيز – انا بروح للمجلس ,, خلوا القهوه تجيني هناك
خلود – إن شاءالله يااخوي



افففففففففففففففففف طفشت هنا 00 الله لايوفقه 00 حسبي الله عليه ان كانه قاهرني هالانسان
سمعت صوته يسولف ويضحك 00 قربت اذنها من الباب وسمعته يقول - يوم عندها ويوم عند هاذيك 00 ( فتحت الباب بعصبيه ) وناظرت فيه وحطت عينها بعينه بعصبيه 00 من شاف نظرتها اعتذر من حمود وصكر
نوف – هات المفتاح ابي اطلع
مشعل ينظف اذنه كأنه مايسمع – عفوا عيدي ماسمعت
نوف انقهرت من إسلوبه وتكلمت من بين اسنونها – هات المفتاح ابي اطلع
مشعل – وانتي ليش اصلا طالعه من قبرك قصدي من سجنك روحي انثبري هناك احسن
نوف وجلست بعناد – مالك خص فيني واجلس مكان ماابي
مشعل ابتسم بخبث لنجاح خطته – بكيفك اجلسي بس مدام مافيه يسوي قرقر كثير انا تعبان ابي اسوي نوم ( واطلق ضحكته ذات السخريه المبطنه في معناها يعني انك حفيدة الباكستانين )
نوف وتناظره بقهر – نومة هل الكهف إن شاءالله
مشعل ابتسم لها إبتسامه حلوه 00 وغطى رأسه وهو يحاول يكتم ضحكته لانه طفر فيها وعصب بها







دلال بعصبيه – حسبي الله عليه وعليها جعلهم مايتهنون
خلود تدخل لهم – وش فيكم علامكم انتم
ساره بصياح – الكلب الواطي عندها
خلود – طيب مو تقولين من يوم تزوجك ماراح لها ,, ترى حرام هي بعد زوجته
دلال بقهر – اقول روحي انتي قابلي عبير ونقطينا بسكاتك احسن ليتك في جده ولا نطقتي حرف
خلود بزعل – بكيفكم مالي خص فيكم ( وطلعت وخلتهم )
ساره بقهر – يمه وش اسوي
دلال – انتي الحين مسحي دموعك وانزلي عند زوجة اخوك وشوي بنلاقي حل بس خلي لين عبير تروح
ساره بعصبيه – ماابي انزل ولا اشوف حد ابي اجلس بروحي
دلال – بكيفك خلاص انا بروح لها وشوي وبطلع لك
ساره وتتوجه لسريرها وتنسدح عليه – طيب طفي النور معك
دلال – إن شاءالله يمه ,, ( وهي تحلطم ) - حسبي الله عليهم كانهم بكوا بنتي ولعبوا في حسبتها






بعد اسبوع من الاحداث \ بيت سالم
بدريه وحاطه رجل على رجل – لا انا ودنيا ونوف وسالم بنلحقكم على الطياره
مشعل يجلس – بس انا ابي نوف معي
بدريه تناظره بنص عين – وساره
مشعل – معي يعني وين بتروح
بدريه – يعني بتخلي الثنتي معك في سياره وحده
مشعل – ايه
بدريه ضحكت من تخيلت الموقف – وإن شاءالله مين اللي بتركب قدام
مشعل – تتطنزين يمه
بدريه نقعت ضحك
نوف تنزل عليهم وهي تضحك وتكلم بضحكة دلع – هههههههههههههههه الله يقطع إبليسك
مشعل بعصبيه وقف – من تكلمين
نوف ناظرت فيه بنص عين ووخرت عينها – ايوه آسفه عندي ناس مزعجين هنا
مشعل دخن غيض وبصراخ – قلت لك من تكلمين
نوف – اوفففففففففففففففف لحظه مي ( سدت سماعة الجوال بيدها ) نعم انت وش تبي
مشعل بعصبيه واضحه – قلت لك من تكلمين
نوف ابرود يقهر – اظنك سمعتني اقول لحظه مي ( ونزلت من الدرج وتوجهت عند بدريه وجلست بجنبها ) ايوه كملي مي
مشعل جلس وهو يهز رجله بعصبيه 00 ويناظر فيها بنص عين
نوف انفرطت ضحك – هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حسبي الله على إبليسك
بدريه تتصفح المجله بهدؤ 00 ومشعل لين الحين يدخن من العصبيه ويهز رجله
نوف – طيب خلاص ,, اوكيه خذي راحتك 00 فمان الله قلبي مع السلامه
سكرت الجوال 00 وطاحت عينها في مشعل
نوف – نعم ليش تطالعني كذا
مشعل – كيفي ,, عيني ولا عينك اناظر اللي ابي بالنظره هم اللي ابي
نوف حطت رجل على رجل ولا عبرته
مشعل – تجهزي بكره الساعه ثلاث ونص العصر بنطلع
نوف ناظرت فيه وأشرت على نفسها – تكلمني انا
مشعل بمسخره – لا اكلم الجدار اللي خلفك
نوف ناظرته بنص عين – تتطنز حضرتك
مشعل – سبق وقلت لك اتكلم على كيفي واناظر على كيفي
نوف بعصبيه – مو على كيفك اروح معك ,, هاذا اللي ناقص بعد
مشعل بعصبيه – بتركبين ورجلك فوق راسك بعد
بدريه – افففففففففففففففف خلاص ادوشتوا راسي ماتشبعون مشاكل انتي
نوف حضنت عمتها بدلع وحطت راسها على كتفها – عموووووووه شوفيه
مشعل صغر عينه بقهر 00 وبدريه اضحكت
مشعل وقف – انا بروح قبل انفجر مقابل ساره ولا مقابلك
نوف – احسن
مشعل لف راسه لها – عيدي وش قلتي
نوف ابتسمت بتمثيل – اقول بسلامتك ماتشوف شر
مشعل عرف انها تتطنز 00 راح وخلاها 00 وهو يتوعدها بكره من يرحون للرحله







ام تركي بحزن وهي تكلم خلود – ايه يمه والوصيه نسيت اعطيك إياها ,, وبكل صراحه اللي جاب لي الوصيه نايف وقال عطوها خلود بس مزاجك ذاك اليوم ماش شلتها عندي واليوم يوم اقلب درجي لقيت الوصيه موجوده
خلود بدموع – الله يرحمك ياتركي وإن شاءالله حد من اخواني يجي يأخذها
ام تركي وهي تبكي – وانا ياخلود بتحرميني من ريحة تركي بتحرميني من عياله ابي اشوفهم
خلود بكت بوجع – الله يحرمنياهم كأني احرمتك منهم ياعمه ,, خلاص بكلم خالد نطلع لكم بكره على طياره
ام تركي – جزاك الله كل خير يابنتي ويخلي عيال تركي ويطرح فيهم البركه






ساره ترفس الشنطه – يعني شنهو بتركب معي
مشعل – لاتنسين انها زوجتي بعد
ساره بقهر – ليه مو هي خدعتك ومو هي تكلم شباب ويمكن حامل من واحد فيهم
مشعل بعصبيه – بــــــــــــــــــــــــــس انطمـــــــــــــــــــــي
ساره بعصبيه – مابنطم يامشعل مابنطم واعلى مابخيلك اركبه ياانا ياهي في هالسياره
مشعل شاد على سنونه – يعني كذا هآآآآآآآآآآآآآآه تهددين بالناقص عمرك ماركبتي
ساره اقتربت منه وطاحت في حضنه وضمته بقوه – حرام عليك مشعل تبي هالسعلوه تركب معنا
مشعل ويناظر فيها وهي ضامته 00 وضحك منها 00 مستحيل تستغني عنه 00 حتى لوزعلها تراضيه هي وتراضي نفسها بعد
عكس نوف اللي ماتتنازل وكرامتها فوق كل شي 00 استغرب كيف انقلبت نوف من تحت لين فوق 00 وصار مايهمها احد 00 ولازم تعانده
مشعل ويمسح على راسها – خلاص حبيبتي بس انا مااقدر اخلي لها الحبل على الغارب هي مسؤوله مني انا مو من امي
ساره فكت نفسها منه ومسحت دموعها – طيب ,, ونوره وطلال بيطلعون معنا
مشعل – ايه وريم وراشد بعد ,, وامي وابوي ودنيا بيطلعون على طياره
ساره – بس بعيده ميشو الطريق طوييييييييييييييييييييييل
مشعل – بس معي اللي تقصر المسافه وتخليها صغيررررررررررررررره
ساره ضحكت 00 وبخياله طار للي تحب تعانده 00 وابتسم على حركاتها العوجا






حمود وخالد وسعيد ونواف ومحمد
نواف – خلاص صملت بكره بترحون
خالد يقلب في الجوال – ايه
حمود – حتى مشعل هو وآهله بيرحون ينبع
سعيد – وش عندهم في ينبع
حمود – يبون الشاليهات هناك
محمد – اجازة الربيع مافيه حد بيقعد في الديره
نواف – وش رأيكم شباب نطلع للبحرين ولا للبنان
محمد – عزالله انك جبتها بس نبي لبنان
سعيد – ايه معلوم وش الشغل اللي لك هناك في لبنان
محمد – حرام عليك تراك ظالمني
حمود – خلوه هاذا اصلا مايبي غير اللي طايح وإياها في الجوال اربع وعشرين ساعه
محمد – بسم الله الرحمن الرحيم لاتحسدني تراها بتسافر
نواف – وين
محمد – لينبع
خالد – وش فيهم الناس كلهم هابين في ينبع ,, آكيد ان هناك فيه بلاء
محمد – هناك فيه الشاليهات حلوه ونظيفه مو مثل جده ولا الدمام
سعيد – في هاذي معك حق





عبير بلعت ريقها لما مالقت اغراضها في جناحها 00 وتذكرت ان عبدالعزيز قال لها اني قلت للخدم ينقلونه عندي 00 بلعت ريقها لما سمعت صوته خلفها
التفت له – هاه وش قلت
عبدالعزيز – قلت وش تسوين هنا
عبير – نسيت
عبدالعزيز ابتسم – جل من لاينسى ( مسك يدها ) تعالي شوفي جناحك الجديد
عبير بغصه مشت خلفها بطاعه وإنقياد 00 اول ماصلوا فتحت عينها وغمضتها 00 وفتحتها وغمضتها وفتحتها بسرعه – هاذا الجناح
الجناح اللي كان عن خمس غرف من غرفها وسيعه بالحيــــــــــــــــــل والسرير في النص 00 ومن حوله صور موزعه في أنحاء المكان 00 واللي انصدمت فيه صورتها اللي مأخذه مساحه كبيره في الجدار 00 الكنبات الموزعه بعنايه حول الغرفه 00 والآرائك كذلك 00 والشاشه البلازما 0 والطاولات 00 كل شي موضوع بدقه وعنايه 00 وواضح الفخامه في المكان
عبدالعزيز بإحباط – شو ماعجبك كله ذوقي
عبير – لا مو كذا بس الجناح كبيـــــــــر مره علينا
عبدالعزيز – يفداك ياشيخة الغيد
ابتسمت عبير بخجل ونزلت رأسها






العصر يضرب بواري ومزعج كل العآلم 00 وهي تبتسم بخبث وتعانده لعآنه فيها 00 ماتبي تنزل لهم تبيهم ينطقون في الشمس 00 نزل بعصبيه من السياره 00 وصعد لها في جناحها 00 من سمعت خطواته قريبه من الغرفه اللي في الجناح 00 وقفت بسرعه وركضت للشنطه 00 تحاول تصك فيها 00 وفتح الباب بعصبيه
هاجمته قبل يهاجمها – مشعل زين انك جيت تعال صكر شنطتي
مشعل مسك اعصابه 00 وهو كان في نيته يجي يكسر رأسها 00 اقترب من الشنطه وصكرها بصعوبه وبعصبيه قال – ابي اعرف وش حاطه فيها ترى كلها ثلاث ايام س ونرد
نوف – ادري بس انا مااحب اجلس بملابسي ساعتين
مشعل – ابوك يالطغى بس ,, امشي تحركي العالم كلها راحت قبلنا
نوف – بعرف وش حادك تدور العنا ليش ماخليتني اروح مع عمتي
مشعل أشر على مزاجه
نوف قاطعته – زين زين ادري ادري عن اسطوانتك المشروخه كم مره تقول مزاجي
هالله وهالمزاج بس ,, ولا عليك أمر نزل شنطتي باألبس عبايتي وألحقك
مشعل ناظرها بنص عين وشال الشنطه وطلع 00 وضحكت بخبث ودلع – هين ماشفت شي يامشيعلوه





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 08:31 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الثاني والعشرون )


قبل رمضان وقفنا على روحة خلود وخالد لجده .. ورحلة آل سالم كلهم لينبع
وأول يوم لعبير في جناح عبدالعزيز .. وعلى إدمان عبدالله .. وعلى قصة ريهام
والسر في الوصيه



..............
العصر يضرب بواري ومزعج كل العآلم 00 وهي تبتسم بخبث وتعانده لعآنه فيه 00 ماتبي تنزل لهم تبيهم ينطقون في الشمس 00 نزل بعصبيه من السياره 00 وصعد لها في جناحها 00 من سمعت خطواته قريبه من الغرفه اللي في الجناح 00 وقفت بسرعه وركضت للشنطه 00 تحاول تصك فيها 00 وفتح الباب بعصبيه
هاجمته قبل يهاجمها – مشعل زين انك جيت تعال صكر شنطتي
مشعل مسك اعصابه 00 وهو كان في نيته يجي يكسر رأسها 00 اقترب من الشنطه وصكرها بصعوبه وبعصبيه قال – ابي اعرف وش حاطه فيها ترى كلها ثلاث ايام بس ونرد
نوف – ادري بس انا مااحب اجلس بملابسي ساعتين
مشعل – ابوك يالطغى بس ,, امشي تحركي العالم كلها راحت قبلنا
نوف – بعرف وش حادك تدور العنا ليش ماخليتني اروح مع عمتي
مشعل أشر على مزاجه
نوف قاطعته – زين زين ادري ادري عن اسطوانتك المشروخه كم مره تقول مزاجي
هالله وهالمزاج بس ,, ولا عليك أمر نزل شنطتي باألبس عبايتي وألحقك
مشعل ناظرها بنص عين وشال الشنطه وطلع 00 وضحكت بخبث ودلع – هين ماشفت شي يامشيعلوه







راشد وريم واطفالهم في السياره
ريم – لو رايحين على طياره مو احسن لنا
راشد – لا موأحسن نبي نشوف الجو الحلو وعقب هالرحله مسويلك مفأجاه بتعجبك
ريم – ياااااااااااااي وناسه وش هي المفأجاه
راشد – وكيف بتصير مفأجاه لواخبرك
ريم – رشووووووووووودي علمني
راشد – لالالالالا دخيلك ولا نبرة هالدلع تبغينا نصدم
ريم – لا بسم الله علينا




وصلت السياره 00 وكانت مسويه اللثمه 00 وداعجه العيون كحل 00 ومخليها شي ثاني 00 من اتأكدت ان مشعل ناظر في عيونها وصابه سهمها 00 وبلع ريقه 00 لبست النظاره الشمسيه 00 وهي تضحك بخبث 00 واشرت للخادمه اللي اخذتها غصب عنها وقايله لعمتها تخليها معها تفتح لها الباب 00 فهمت الخادمه وبسرعه افتحت لها الباب 00 وركبت نوف بكل ثقه وكبرياء وغرور 00 وركضت الخدامه للجهه الثانيه وركبت
كل هاذا دار تحت انظار مشعل 00 وساره اللي راكبه قدام وفي مكانها وتحترق 00 كيف حظورها سوى ضجه هالكثر 00 ونظرات مشعل اللي بتطلع عيونه لها 00 وبرستيجها وإستايلها اللي تغير380 درجه
نوف بدلع – سوري طولت عليكم
ساره اتنهدت من القهر 00 ومشعل سكت 00 وبدأت رحلتهم
وفي داخل نوف ( تبين تقهريني في ركوبك معه قدام والله لااطين نهارك اليوم )





في المطار
خالد – موكأنهم طولوا ومنادوا على الرحله
خلود – ايوالله وزياد مزعجني هني كل شوي يبي الحمام اخاف اروح فيه وتفوتنا الطياره
خالد ويناظر زياد – اصبر شوي حبيبي ( وناظر في خلود ) لورايحين على طيارة ابوي مو احسن
خلود – لا خالد اخاف نمدد في الرحله وانت عارف سفرات ابوي نعطله عن شغله ولا شي
خالد – بكيفك 00 هه هاذي رحلتنا واخيرا نادوا عليها






في سيارة مشعل الآجواء متكهربه
نوف بدلع – افففففففففف حررررررر مره
مشعل واللي عيونه مافارقت المرايه الآماميه علّى على المكيف – كذا زين
نوف بدلع – ايه احسن
ساره بتموت قهر – مشعل حبيبي فديتك قلبو ابي عصيريبررررررررررد على قلبي
مشعل – اصبري لين المحطه اللي بتجي
كشرت ابفمها وسكتت
نوف قربت نفسها من مرتبة مشعل 00 لين احضنت الكرسي حقه 00وسبلت في عيونها وبدلع – اقول مشعل
مشعل سكر من شم ريحة عطرها اللي هفت خشمه – نعم
نوف بدلع – كم باقي ونوصل طفشـــــت مررررره
ساره وموطيه صوتها – حنا اللي طفشنا من وجهك ( وتقلدها ) مرررررره
مشعل – تو مشينا تبينا بهالسرعه نوصل
نوف بطفوله ولهجه مقصوده – ايييييييييييييييه
مشعل بلع ريقه واسرع في السياره






منال جالسه في الصاله طفشانه وتنافخ 00 مرها حمود وشافها على هالحاله
حمود – اقول بو الشباب علامك مكشر وطفشان وخشمك في رأسك
منال بإستهبال – لاني فقدتك ياحياتي
حمود ضحك 00 وضربها على رأسها – وراك تكلميني بذا اللهجه
منال – نفس لهجتك تكلمني على اني ولد ولا من الصيع بعد وابو الشباب ياسلام سلم
حمود – هههههههههههههههههههه المهم علام براطمك وصلت اخر الحاره
منال – ها ها ها ماتضحك وعلى فكره تراك سخيف
حمود – هاذا من ذوقتس العآلي ,, المهم علامك
منال طنقرت – خالد من الصبح ادق عليه ومقفل الجوال
حمود – ارحم ياولد تكلمون بعض
منال استحت – ايه
حمود مثّل جدي – وليش ماقلتي لي ماتستحين على وجهك
منال خافت وقامت تحلف – والله والله علمت ابوي وقال مافيها شي
حمود اللي كان عارف بإمر مكالمتهم ودائم يستهبل على خالد ولعانه فيه – خلاص لعاد تكلمينه زينة البنت حياها
منال تخصرت بيد وحده – ياسلام يعني إذا تملكت مابتكلم زوجتك
حمود مسترسل – لا انا غير ( وإنتبه ) لاااااااا معاد فيه حياء بنات لهدرجه متصرقعه تبين العرس
مشاف إلا غبرتها بعد كذا 00 وطاح على بطنه ضحك






المكان مبعثر الاغراض مرميه 00 مرمي مثل المجانين 00 وآثار الأبر في كل انحاء يده 00 اللي يشوفه يستغرب قوته وعضلاته 00 وحآله اللي تغير وعيونه اللي سودت من تحت 00 يستغرب ان يكون هالانسان في يوم من الايام كان من أصحاب الرياضات العنيفه التايكندو ورفع الآثقال 00ويستغرب ان هاذا عبدالله ولد الوزير محمد اللي عياله ينضرب فيهم المثل 00 في تواضعهم وقوة شخصياتهم وطيبتهم اللي عكس امهم دلال
حسام ويضحك – تصدق ان هاذا ( ويرفسه برجله ويحط جزمته الله يكرمكم على وجه عبدالله ) ولد وزير هههههههههههههههههههههههههه
زياد استغرب – من صدقك هاذا ولد وزير ونعمه
حسام – ايه من صدقي هاذا الممول حقي هههههههههههههههههههههههه
زياد ضحك بخبث – يقطع ام إبليسك ياشيخ هههههههههههههههههههههههههه
حسام بخبث – ويماله يصبر علي ان ماخليته على الحديده الطبقه اللي مثل هاذي يبي من يمرمط خشمها في التراب
زياد – صادق هاللي نافخين خشومهم علينا ودك من يكسرها لهم
( حاقدين من قلب والعياذ بالله ,, لان فيه ناس الحسد معمي بصيرتهم ويكرهون ان حد يكون احسن منهم )





تدق الباب بإستحياء
عبدالعزيز – ادخل الباب فاتح
فتحت الباب ودخلت 00 ومشت بهدؤ لين وصلت عنده – عبدالعزيز
عبدالعزيز ترك للي بيده ورفع رأسه وإبتسم – ياعيون عبدالعزيز
استحت زياده – امممممم الظاهر ناوي اليوم كله تحرجني
عبدالعزيز ضحك – لاني انبسط إذا احرجتك فيها شي
عبير تخصرت – ايه فيه انك تزعلني وتضيق خلقي
عبدالعزيز وقف وإتجه لها – افا وانا ولد ابوي لا لاتقولين
عبير رفعت اصبعها بطريقه طفوليه – والله
عبدالعزيز مات ضحك وقرب منها وضمها وزاد الاحراج عندها 00 فكها وناظر في عيونها – تصدقين لو أقول ان عيونك أجمل عيون في حياتي شفتها
ابتسمت – انا قايله تراك تحب تحرجني
عبدالعزيز مسك فمه – خلاص بسكت قولي وش عندك
عبير – ابي اروح لااهلي ولهآنه عليهم
عبدالعزيز – بس كذا
عبير ابتسمت – ايه بس
عبدالعزيز – زين روحي اتجهزي لين مااخلص اللي بيدي ونروح
عبير – شكرن عزيز
عبدالعزيز ضحك – العفو






وقفوا عند المسجد يصلون ويريحون شوي 00 خلصت بسرعه وطلعت للسياره وشافت مشعل واقف ويحاول يتصل والشبكه ماتلقط 00 قربت منه واتحنحت 00 لف عليها ورفع حاجب – خلصتي
نوف – ايه الحمدالله ,, من تدق عليه
مشعل – مايخصك واركبي احسن فضحتينا انتي وهاللثمه اللي حاطتها
نوف كشت على وجهه وركبت بغضب 00 مط عيونه بعصبيه على حركتها 00 ركب السياره – قد اللي سويتيه
نوف – افففففففففففففففف
مشعل – علم يوصلك ويتعداك لوعدتي هالحركه لتشوفين شي ماشفتيه
نوف بإستفزاز – ياكثر ماتهدد
عصب من كلامها القوي 00 ونزل بعصبيه 00 توجهه لين بابها 00 وطول وهو يناظر فيها 00 وتناظر فيه بإستفزاز ايضا
مسك كتفها بعصبيه وسحبها بقوه وهو ماينطق بحرف
نوف خافت – وين بتأخذني اااااااااااااي فكني فكني
خافت لما بدأو يبتعدون عن السياره ويتجهو خلف المحطه 00 وقامت ترجف
نوف وترجف – وين بتأخذني وين بتوديني مشعل الله يخليك لاتتركني
مشعل يمشي وهو ساكت ولاينطق بحرف ابد 00 وعيونه حمر 00 واصابع يده علّمت على كتفها وغارس اظافيره فيها
نوف وقامت تصيح وتبكي – الله يخليك مابعيدها والله مااعيدها لاتتركني اموت حرام عليك كيف بتتركني انا وولدك اللي في بطني ( تحاول تستعطفه عليها )




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 08:32 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الثالث والعشرون )



خالد – وآخيرا وصلنا جده
التفت خلفه 00 وشاف خلود تمسح دمعه يتيمه سقطت من عينها 00 ناظر في عيالها شافهم كل واحد يحكي للثاني عن اللي يعجبه ويتذكره في هالمطار
اقترب من خلود وضمها – الله يخليك امسحي دموعك مااحب اشوفك متعذبه تكفين خلود
خلود اللي زادت دموعها – مااني قادره خالد كل مااتذكر روحاتي ورداتي انا وإياه على هالمكان على هالارض هنا هنا ( وتأشر ) وقفنا وحكينا وضحكنا كثر مارحنا للرياض وردينا ( ناظرت في خالد وبألم ) افقده افقده افقده بالحيــــــــــــــــــل ياخالد
خالد تعب من كلامها – الله يرحمه وانا اخوك ادعيله بالرحمه ويسكنه فسيح جناته
خلود تمسح دموعها – الله يرحمه الله يرحمه
لفوا على صوت الضحك والوناسه ( وشافوا يزيد وزياد يضمون نايف ويضحكون
معه )
اقترب خالد من نايف وسلم عليه – وشلونك وش اخبارك
نايف – الحمدالله تمام وشلونكم انتم وش اخباركم
خالد – الحمدالله .. وش عندك جاي المطار
نايف ابتسم – جاي استقبلكم امي كلمت خالتي ام تركي وقالت انكم بتجونها ومن واجبي عاد استقبلكم
خالد اللي أثر فيه موقفه – ماتقصر يانايف عسى ربي يعافيك
نايف – اجل يالله اتفضلوا معي
خالد – بس لحظه ( واتجهه على خلود وخبرها .. بدورها سكتت ومشت معهم )






الوقت بعد صلاة المغرب .. وخيوط الظلآم بدت تبان .. الرؤيه اصبحت شبه معدومه في هالوقت .. ونوف تصرخ وتستنجد في مشعل اللي لاحياة لمن تنادي
خافت لما بدأو يبتعدون عن السياره ويتجهون خلف المحطه 00 وقامت ترجف
نوف وترجف – وين بتأخذني وين بتوديني مشعل الله يخليك لاتتركني
مشعل يمشي وهو ساكت ولاينطق بحرف ابد 00 وعيونه حمر 00 واصابع يده علّمت على كتفها وغارس اظافيره فيها
نوف وقامت تصيح وتبكي – الله يخليك مابعيدها والله مااعيدها لاتتركني اموت حرام عليك كيف بتتركني انا وولدك اللي في بطني ( تحاول تستعطفه عليها )
بس ابد جامد مثل الصخر جلمود 00
نوف وقفت بقوه غريبه ولفت مشعل غصب عنه معها – تبي تذبحني اتفضل اذبح
بس انا مااحب الموت البطئ
مشعل ناظر فيها ولافتح فمه بكلمه
نوف – وش تنتظر تبي تذبحني اذبحني ليش خايف ( وتصرخ ) ليــــــش
اسكتها الكف اللي جاها وخلى وجهها ينلف غصب عنها وطرح لثمتها .. لفت له وجهها ابرود وناظرت فيه
مشعل – مااكون ولد ابوي ان ماربيتك من اول وجديد
غطى وجهها غصب عنها00 وسحبها بقوه عجيبه إلى السياره وسط سكوتهم إثنيناتهم 00 وارتياح نوف انه ماسوى فيها شي 00 نوف اللي رسمت بخيالها انه بيتركها ويخليها تموت في صحراء قاحله ومكان ماتعرفه
وصلوا السياره تحت طبخ ساره من القهر 00 وعيونها اللي بتأكلهم 00 فتح الباب
وركبها بقوه عجيبه مؤذيه 00 وسكره بقوه 00 تحت صرخة نوف 00وإرتجاف ساره من المنظر اللي قدامها 00 هالمنظر اللي كفيل بس انه مايخليها تفتح فمها بعده 00 ركب بعصبيه 00 وركبت ساره والخدامه ايضا 00بخوف وهم يتراجفون
ونوف اللي بلعت غصتها 00 وهدت نفسها انه مستحيل يسوي لها شي 00 مهما كان تظل بنت عمه 00 ومن لحمه ودمه
ماحرك السياره 00 وجلست ساره والشغاله يناظرون فيه 00 ونوف اللي منزله رأسها ودموعها مثل المطر على خدودها 00 هو يناظر لقدام وهم بخوف يناظرون فيه 00 استغربوا وقفته وانه ماتحرك ابد
ساره بخوف – مشعل وش فيك ليش ماتمشي
وطال سكوت مشعل ونظرته مثل الصقر قدام 00 والحقيقه انه خايف يكون نوف متأذيه وصاير لها شي 00 ويبي يطمن عليها بإي وسيله كانت من دون ماتحس بااهتمامه 00 الدزه اللي دزها فيها للسياره مو مطمنته 00 مستحيل تكون بخير هو عارف انه أذاها بس وين الأذى مايدري خايف من الله فيها ومن امه لو صار فيها شي ..
مشعل بهدوء عكس اللي يحس فيه من براكين تطبخ – انزلي وتعالي قدام بسرعه
النظره الغريبه كانت من عيون ساره 00 اللي اهانها مشعل بهالكلمه 00 بس صمتت وماافتحت فمها
فجاءتهم نوف وهي تبكي بصوت مسموع – مااقــــــــــــدر







وصلوا مطار ينبع وبدوره السايق ينتظرهم والخدم
دنيا – وااااااااااااااااااي مامي جوهم براد وحلو
بدريه – احسن من الرياض اللي غبار وعجه
ناظروا في سالم اللي بدوره سرحان 00 ويمشي معهم
بدريه – وش فيك ليش ماتتكلم
ناظرها سالم بقهر – بلاي والله مقهور من ولدك ذا المهبول آآآآآآآآه ماادري متى بيجيبلي البيت منها
بدريه ناظرت فيه بلؤم ومشت وخلته
اتجهوا على فلتهم المطله على البحر 00 هناك كل شي زجاج × زجاج طابع على البيت كله 00 عشان يتمتعون بمنظر البحر
دنيا – انا بصعد داري تبغون شي مني
بدريه – شنهو مابتتعشين ويانا
دنيا – لا مامي ابي بس انام عشان اصحي بدري
سالم يناظرها ويبتسم – من تصحين بكره بتشوفين المفأجاه اللي مجهزها لك
انبسطت دنيا – صدق بابا
سالم ناظره بزعل – قد كذبت عليكي
شافت نظرة الزعل في عينه 00 وركضت له تضمه – طبعا لا كل شي تقوله توفي فيه ماتقصر ياابو دندونه






ريم بخوف – وش يبي منك مشعل
راشد بعصبيه – يسأل عن مستشفى قريب في الطريق قلت له مافيه غير لين المحافظه الجايه اللي باقي عليها 150 كيلو
ريم بخوف – ليه مين التعبان
راشد – نوف ماتقدر تحرك رجلها يقول لما ركبت عقب ماصلينا وإياهم في المسجد انحنت رجلها ولاقدرت تحركها
ريم بحزن – مسكينه هالنوف الله يصبرها
راشد – ياليتها يطلقها ويريحها منه كانت بتسافر مع امي وترتاح بس راسه وألف سيف ماتروح غير معه هاذا فيه مرض الشك
ريم – الله يصبرها يارب صدقني نهايتهم طلاق وقول ريم ماقالت






تعض شفايفها من الآلم بس ماابي توريهم 00 عارفه ان اللي راكبين في السياره كلهم اعداها 00 أبتداء في مشعل وإنتهاء في ساره
مشعل اللي مسرع في السياره ومعصب – هانت قريب ونوصل
ساره بقهر – انتبه لانصدم ترى فيه جمال سائبه لاتهدر ارواحنا عشان شي مايستاهل
الكل صامت 00 ونوف عاضه شفتها ودموعها تسيل 00 لما دزها مشعل كانت رجلها ملتفه 00 هي سمعت الطقه 00 وعارفه ان فيه كسر 00 وكان في البدايه الخوف غالب على الآلم 00 بس الحين الآلم كل ماله ويزود
بعد فتره وانقضاء ساعه بالكثير وصلوا المستشفى
مشعل راح يجيب عربيه 00 بس نوف انزلت قبل يوصل 00 كفايه الاهانه اللي تحس فيها 00 ورد معصب لانه مالقى عربيه
مشعل شافها وركض لها – وش نزلك انتي
نوف صامته ولا تنطق بحرف 00 مشوا لين وصلوا غرفة الكشف
كشف عليها الدكتور السوداني – هازي والله اعلم ان فيها شعرايه في رجلها
مشعل بعصبيه – هالحين سولها إشاعه وشف بدال فلسفتك علي
الدكتور – حازر تحت امرك يازول
وسووا لها الاشاعه اللي وضحت لهم بس انها شعره وتحتاج جبيره لمدة اسبوع
الدكتور – تبغوا اسوي ليها الجبيره ولا ايه رايكم
مشعل بقهر – لا صور معها احسن
نوف ناظرت فيه بقهر
الدكتور – نعم شنو قلت
مشعل – اقول خلصنا ورانا طريق سو لها الجبيره وخلنا نتوكل
نوف بعناد – ابي مراهم يادكتور ماابي جبيره
مشعل ناظرها بنص عين – ليش بالله
نوف وموجهه نظره للدكتور – ابي اخذ راحتي يادكتور عطني مسكن ومرهم وخلصنا
مشعل بعناد – لا سو لها جبيره خلها تقر
نوف ناظرت فيه – مايخصك رجلي ولا رجلك
الدكتور عصب – ازاهر انكم مش عايزين جبيره خلوني اروح انام احسن ليا ليما تخلصوا الهوشه بتعتكم
مشعل – ماعليك بس سوا الجبيره اظاهر الدوله تدفعلك فلوس عشان تنام
سووا لها الجبيره وجبسوا رجلها
بعد فتره
مشعل – يالله مشينا
نوف – ابي عربيه مااقدر امشي على رجلي
مشعل – مافيه عربيات
نوف عصبت – وكيف امشي يعني طيب عكازات
الدكتور – مافيش عكاكيز عندنا الحكومه مابتشتريش
مشعل – امشي امري لله اشيلك
نوف ناظرت فيه ووقفت – مايخصك فيني
جاها مشعل وساعدها وهي عارضت مسكها بقوه – مو لسواد عيونك بس إحساس الذنب يعورني
نوف – مالت عليك وعلى إحساسك
مشعل بعصبيه – لاحظي اني ماسك اعصابي بس والله والله اني شين لو استمريتي على كذا تعرفين من يكون مشعل
اتوجهوا للسياره 00 وشافوا راشد وريم تو وصلوا
راشد – سلامات سلامات هاه خلصتوا
مشعل – ايه خلصنا
ريم – سلامتك نوف ماتشوفين شر
نوف فكت يدها من مشعل وإتوجهت للسياره – الله يسلمكم
ركبت وسمعت ساره تتحلطم – افففففففففففففففففف كسر ماعقبه قومه إن شاءالله
مصدقه عمرك مسويتلي مهمه من حلاتك ماادري ليش صابر عليك مشعل مسكين وعلي عليه مو مصبره عليك غير اللي يبيه منك هو وعمي
وسكتت لما شافت مشعل وصل السياره 00 وريم وراشد توجهوا لسيارتهم
نوف – اسمعي انتي يالهبله مايخصك فيني وإن شاءالله تنكسرين كسر ماتقومين منه
انتي اللي حاشره عمرك بالنص
ساره بكيد النسا – هاه سمعتها بااذنك يامشعل ( وتخلي صوتها حزين ) جزاي اني
قلت لك سلامتك ماتشوفين شر وانتبهي بعدين لاتصيرين مطفوقه واعقلي تدعي علي
مشعل بعصبيه – لانها وقحه ويبيلها تربيه بس هين ياحفيدة الباكستانيه ان ماربيتك مااكون مشعل
ساره انبسطت على نجاح خطتها
نوف – تخسي انت واللي جنبك انا متربيه احسن منكم وتراها قاعده تبلى بس انت خبر خير ذيل حرمه
مشعل – لو مارجلك مكسوره ولا عرفت اقص هاللسان


خلود بريعه – شنهو
ام تركي – هاذي وصية المرحوم ياخلود
خلود – مابأخذ احد عقب تركي مو بأخذه احد
خالد – استهدي بالله ياخلود ومافيه حد احسن من تركي غير نايف
خلود تبكي – انت مستوعب اللي تقوله اخذ حد عقب تركي
خالد – لاتنسين ان تركي ظلمك وبيكفر عن ظلمه
ام تركي – الله يرحمها ويسامحني
خلود ركضت فوق لجناحها وهي تبكي
خالد – خليها ياخاله انا بكلمها وإن شاءالله انها ترضى
ام تركي – ياخالد ياولدي نايف مشتريها ومابأخذ غيرها هاذي وصية المرحوم تركي
خالد – إن شاءالله خليها لين تهدئ وتقرأ الرساله وتفهم وتقدر هالحياه مو دائمه لحد ابد
ام تركي – ايوالله ياولدي صادق من عقب موت تركي انكسرت وعسى ربي يسامحني
خالد – عن اذنك ياخاله بروح
ام تركي – خلك يمه نام عندنا
خالد – لا بروح بيتنا انتي عارفه ان لنا بيت بجده
ام تركي – خابره يايمه بس انا ابي اسلى مع الناس وانسى همي تعبت من الوحده يمه بنتي تزوجت وراحت مع زوجها وتركي الله يرحمه عند ربه لولا ام نايف ونايف ولا زماني استخفيت من الوحده آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه يالوحده وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي خذاك الموت عني ( وجلست تبكي )





منسدحه على السرير وسرحانه ( عجزت اتقبل هالانسان 00 عجزت احبه 00 ياربي سامحني 00 بس موطايقته 00 مو طايقته 00 وقاعده اغصب نفسي اعيش وإياه 00 صح اتعاطفت معه 00 بس عجزت اتقبله
دخل عليها وإبتسم – مانمتي
رفعت راسها واتسندت على السرير – لا
عبدالعزيز – تبغينا نسافر
عبير – لا
عبدالعزيز – ليش نغير روتين شوي
عبير – ماابي انت بتسافر سافر لاتشيل همي
عبدالعزيز جلس بجانبها على السرير وفتح ازرة ثوبه – آآآآآآآآآآآآآه تعبان الشغل بهد الروح والله
من شافته جلس وقفت 00 ناظر فيها بإستغراب – ليش قمتي
عبير – بروح احط لك شي تأكله
عبدالعزيز – خليك الخدم بيسوونه تعالي اجلسي بقولك شي
عبير جلست على الكرسي وقابلته – نعم
عبدالعزيز – تبغين تردين لشغلك
عبير – ليش
عبدالعزيز - لاني اشوفك تزهقين انا دائم طالع برى البيت وماارد إلا متأخر
عبير – لا شغل انهنت فيه ماارد له
عبدالعزيز – اعتبر ذا زعل علي وعلى مديرك
عبير ارتاحت لما شافت تفسيره لحالتها اللي مو طايقته فيها انه زعل 00لان الشغل مافكرت فيه – لا عادي بس ماابي ارد لهم طلباته هو ورئيسة قسمي كثيره







يمشي ويتمايل راجع من البار اللي كان فيه الوقت كله 00 والصباح اللي عندهم طالع
حسام بنظرة تشفي – من قالك تكثر شرب
عبدالله ويالله يالله ينفهم كلامه – ا ا اا اب ببببببببي ااار وق هالمزاج
زياد اللي مكان مكثر شرب بس واعي لكلامهم – بكره بطلب فلوس من المموله حقتي ابي اروح لنييورك احضر الافلام هناك في العطله
حسام يصفق ويصفر بوناسه – ايوالله خلنا نسلبها سلب وانا بروح معك ( ويدز عبدالله ) لان هاذا المهبول فلوسه يالله تكفي مصاريفه خمر ومخدرات وحشيش
زياد يضحك – ههههههههههههههههههاي هاذا يبي يموت بسرعه
حسام بضحكه شريره – ياشيخ فال الله ولا فالك ثم من يمؤلني هههههههههههههاي
عبدالله يحك جسمه 00 ويضحك معهم ولايدري وش السالفه






الساعه الثانيه فجرآ وصلوا لينبع
سكرت الباب بقوه 00 والشغاله اسرعت تساعدها 00 مشعل ناظر فيها وهي بصعوبه تقدر تمشي
قربت منه ساره وحضنت كتفه – يالله مشينا ميشو فيني نوم ( ومشوا لداخل )
ريم تهمز لراشد – شوف شوف
راشد – الله يعين
ريم طنقرت – هالنوف هبله لو منها كان نكدت عيشتها هي وإياه 00 وخليته يساعدني
راشد – مايخصنا ويالله مشينا نرقد حنا بعد
ريم – زين بس خلني بشوف نوف تبي شي وبجيك
راشد – خلاص الحقيني فوق ( وراح وخلاها )
ريم – إن شاءالله ( وقربت من نوف ومسكتها ) ليه خليتيه يروح معها
نوف – بااللي مايحفظهم يارب
ريم – غباك هاذا قاهرني احيانا اقول مشاءالله عليك واحيانا اموت قهر وغيض منك
نوف – لانك ماتدرين وش صار في السياره
ريم – وي وش صاير
ونوف قامت تحكي لها وش صار








تقرأ الوصيه وتبكي 00 وتقرأ وتبكي 00 دموعها بللت الورقه 00 الوصيه صدمتها
وماتقدر تتحمل المكتوب فيها .... وهاذي المره الآلف اللي تعيد هالسطور سطر سطر
وتقرأهم ........
[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]
كنت اعتقد اني سأكون شجاعا وأخبرك عن ماأعانيه .. نعم انا الذي تعرضت إلى الرصاصه وفقدت بعدها المقدره على انجاب اطفال .. أنا من ظلمك طول تلك السنين
كنت اخاف ان افقدك .. وكنت اتعذب عندما يتهمك احد باأنك انتي من لايستطيع الانجاب ..
خلود ربما لم أكن صادقا معك .. ولكن احاسيسي وحبي لك هو من صدق .. لذلك
اوصيكي خيرا في ابنائي .. وان تقبلين نايف زوجا لك .. هو من سأتمنه عليكي وعلى ابنائي من بعدي .. هو من سيكون لكم الجدار العازل ويقيكم شر الدنيا
نعم هو لقد استبحتكي طلبا وعذرا ووصيتك خيرا في ابنائي ونايف من بعدي
وسامحيني وحلليني على مابدر من شي مني .. وبدوري امام الله ابحتك وسامحتك
على انكي كنتي كالملاك الذي انار حياتي







الصباح \ ينبع في شاليه آل سالم
نزلت بثقه 00 وهي تتفحص المكان من حولها 00 ورأت امامها المنظر الذي لم تكن تتمناه ابدا لهذه اليتيمه التي ضمتها بين جناحيها
بدريه شافت نوف نايمه على كنبه في الصاله 00 وضامه نفسها 00 لان بهالوقت الجو بارد 00 ومكيفات البيت مركزيه 00 تشتغل آليه 00 والروده تكون نفسها في كل الغرف 00 والبيت تقريبا 00 غير ان الصالات هي البارده نوعا ما قليلا
بدريه حزنت من منظرها وقربت منها – نوف نوف
نوف لاحياة لمن تنادي
بدريه تهمزها – نوف نوف يمه اصحي
فتحت عينيها ببطئ شديد 00 وناظرت في بدريه قليلا 00 ثم رفعت راسها – عمتي
بدريه جلست جنبها وتتفحصها – وش فيك وش صاير لك ليش رجلك مجبسه
نوف وتدخل في موجة بكأ وتضم بدريه – معاد ابي ارد معه ياعمتي معاد ابي خلاص خلاص قوليله يطلقني
بدريه بحزن – لاحول ولاقوة الابالله طيب يايمه فهميني وش صار لك
نوف وتتكلم وتشهق – رجلي ألتفت ولقوا فيها شعره وبيجبسونها لمدة اسبوع
بدريه – حسبي الله ونعم الوكيل وليش نايمه هنا
نوف وتشهق – مااعرف الفيلا وغير كذا مااقدر اعدي فوق قلت للشغاله اتركيني وروحي فوق
بدريه – هين يامشعل انا وراك والزمن طويل وليش ماصعدك هو بنفسه فوق
نوف وترجع راسها وتستند – هو طلع قبلي
بدريه – اوريك فيه امشي هالحين لغرفة الضيوف ابجهزلك الغرفه وبدلي وصلي وتعالي افطري يايمه
نوف – إن شاءالله






صحى الصبح واتحمم 00 ناظر فيها متعمقه في النوم 00 راح بسرعه للجوال خلسه
فتح القائمه 00 وحط على اسمها 00 وضغط إتصال
- آلو
- آحلى آلو سمعتها في حياتي
- ايه ايه العب علي بهالكلمتين وحشتني على فكره
- بس وحشتك انا مقدرت انام من تفكيري فيك تمنيت انك في حضني
- اعتبر هاذا غزل صريح ولا مخفي
ابتسم تجذبه بكل مافيها – اممممممممم لاصريح
هي بزعل – لو صريح مااخفيت زواجنا
هو – اممممممم هاذا كان إتفاقنا من البدايه وانتي وافقتي
هي – وش اسوي فيك انا من شفتك ذبت لو تبي تحبسني احبسني بس اهم شي اكون معك
هو ضحك – يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احب اسمع هالكلام يروقني صوتك عندي مثل إبرة السكر لآهل السكر
ضحكت بدلع – وااااااااااااااااااااااي يابختي من قدي
هو شاف اللي نايمه عنده بالغرفه تتحرك – يالله يالله فمان الله اكلمك شوي
هي برطمت بزعل – اوكيه باي ياخواااااااااااااااااااااااااف






دخلت الجناح اللي جهزوه لها الخدم على السريع 00 ناظرت في رجلها 00 كيف بتتحرك وهي مجبسه 00 انسدحت على السرير باألم وحزن وزعل
مسحت دمعتين سقطت على خدودها الورديه البارده 00 وقامت بتعب للحمام تتحمم وتستعد ليوم متعب وشاق مع مشعل وساره





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهم المملكة, لتحميل الرواية كاملة ص (11), المملكه, القسم العام للقصص و الروايات, استعد, اصبعي و هو اصبعي إذا غدرني اقطعه كاملة, اقطعه, سهل, غيرني, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية