لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مثل ماعذبني الشوق لازم يعذبك

^..مثل ماعذبني الشوق&%لازم%&يعذبكـــــــــــ..^ للكاتبه:دلوعة البابا أفتخر أني نزلت روايتي في هذا المنتدى الرائع هذي أول روايه لي جمعت فيها كل القصص وحاولت أجمع بين الجرائه لكن

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-11, 02:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 210207
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة البابا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة البابا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي مثل ماعذبني الشوق لازم يعذبك

 

^..مثل ماعذبني الشوق&%لازم%&يعذبكـــــــــــ..^
للكاتبه:دلوعة البابا


أفتخر أني نزلت روايتي في هذا المنتدى الرائع
هذي أول روايه لي جمعت فيها كل القصص وحاولت أجمع بين الجرائه لكن على الخفيف ..والرومنسيه وبعض العنف والحزن لكن ماهو بكثير العنف والحزن ..وأخيرا الدراما..
القصه بطوله جماعيه..
أتمنى تعطوني ردود بكل صراحه سواء نقد ام أعجاب..
لكن في النهايه تذكروا أن هذي القصه من وحي الخيال ..
مع أجمل التحيات دلوعة البابا.............





لأن حبك في داخلي
سأعبر مدن الشوق زحفا إليك
سأفرد أجنحتي عاليا
لعلي إليك طيرانا أصل _.
عبر السحاب أراقص الهواء ..
أصاحب رذاذ المطر ..
أصغي لزقزقة العصافير وهديل الحمام وهمس الشجر ..
وهي تتلو ترانيم العبادة ..
.تسبح في خشوع واخضرار ..
سأترك برج الواقع وأسكن برج الأحلام
سعيا للبقاء معك ..
ملئ العين سيكون نومي
فبين أضلعك سكني.
أحبك !!!!
فكيف كان الفراق ..


__..أبطال القصه..__

بيت أبو خالد..
(سعد):طيب وعلى نياته طرطور مرته مثل مايقولون عنده بنت وولدين.

(لولوه):حقوده تحب السيطره تكره الكل وتحب تتحكم بالغير.

فواز:شاب في الـ27هادء الطباع
يدرس محاماه جميل وجذاب حنطاوي وطويل.

نواف:مغرور بنفسه يشوف روحه فوق الكل لكنه يحب اخوانه وأخته يحاول يضهر بعض التكبر عليهم
وسيم وجذاب طويل وشعره كثيف لون عيون سود وهو حنطاوي عمره26سنه..

ياسمين:طيبه وهادءه تحب أخوها فواز أكثر من نواف
طويله شعرها قصير لآخر رقبتها أحمر صابغته
عيونها سود حنطاويه تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه

---------_______________
بيت بومشعل..
(ناصر):هوأخو سعد لكن شخصيته ماتدل على كذا مسيطر لكنه حنون الله أرزقه ببنتين وولدين

(عايشه):أخت لولوه وتختلف عن أختها حنونه تطيع زوجها في كل شي

جود:عمرها30سنه أرمله الله مارزقها بعيال الكثير حاول ياخذها لكنها رفضت
مدرسه لغة عربيه تحب أخوانها موت وتكره الي يكرههم توقف مع الكل في كل مشكله وتصر على رايها طويله بيضا وشعرها بني وعيونها سودا.

مشعل:عمره 27سنه يشتغل مع أبوه في الشركه
طويل وأسمر شعره طويل لآخر رقبته وكثيف عيونه عسل وسيم.

محمد:عمره26سنه طويل ملامحه هاديه
شعره كثيف صديق فواز الروح بالروح تصرفاته تشبه فواز
شخصيته هادءه..

علا:عمرها21سنه صديقة ياسمين الروح بالروح
قمه بادلال والدلع لاهي بطويله ولاهي بقصيره جميله ورشقه شعرها يوصل لآخر ظهرها
تحب فواز موووووووووووووت وهو موعاطيها وجه.





---------------_____________
بيت بو رهف
(حمود): هو أخو سعد وناصر الصغير راعي تقاليد وواجب الله رزقه ببنتين ومافكر يتزوج على مرته لأنه يحبها

(هند):تحب زوجها موووووووووووت وتكره الي يكرهه هي أخت لولوه وعايشه الصغيره حنونه وطيبه

رهف:هي الأخت الكبيره عمرعا24سنه مخطوبه لولد خالتها أسمه فهد
مدرسه طويله ورشيقه جسمها ولاأروع بيضا شعرها طويل يوصل لآخر ركبتها ناعم وتموت إذا صار في شعرها شي عيونها بني غامق.

ديم:جمال ودلال وكمال لكن فيها غرور ..ماأسميه غرور لكنها تفتخر بجمالها
طويله شعرها قصير لي نص ظهرها أحمر صابغته
عمرها18سنه..ثانويه عامه..عيونها بني غامق ماأقدر أوصفها مافي مثلها من جمال...تشبه ياسمين من ورى لكن من جدام فرررررق عيونهاواسعه وكحيله ملكت جمااااااااااااااااااال
___________بداية القصه _____________

الجزء الأول....(ومن هنا أبتدينا)

جامعة ياسمين وعلا__

ياسمين:ألووووووووووووو
فواز:خلص دوامك
ياسمين:أيه
فواز:نص ساعه وأنا قدام الباب
سكرت ياسمين..
ياسمين:اليوم ملكتك ياعروس
علا ووجها أحمر:اليوم صدقتي وش بتلبسين
ياسمين:لاتضيعين السالفه أقول
علا:ياسمين لاتحرجيني
ياسمين:تحبينه..؟؟
علا بخجل وهي منزله راسها:أيه
ياسمين:بس هو..
وسكتت..
علا رفعت راسها:بس هو أيش قولي..!!
ياسمين:مادري مدري
وقامت ركض..
علا لحقتها والدموع بعينها
علا:أرجوك قولي لي الصج
ياسمين:اليوم بيجي إذا تفرغ سأليه هو أنا مادخلني بمشاعره
رن جوال ياسمين..
ياسمين:هلا بحبي
فواز:أنا برى أستناكي
ياسمين:توك قايل نص ساعه وش جيبك هحين
فواز:بلا قرقه يالله طلعي بسرررررررررعه
ياسمين:أوكي طالعه شوشو
سكرت...
ياسمين:أخوي برى يستناني

وطارت بدون ماتسمع ولا كلمه منها..


بيت بو حمود__
ضحكت رهف وهي تفتح جوالها تقرا المسج ثاني مره .. كلما قرب وقت العرس تتعلق فيه زياده ..
مادام المسج توه وصل ,,, اكيد لسه صاحي .. ! هي كلمته كم مره هالوقت .. تجرب تدق ؟
لا لا مفروض هو يدق عليها ..
بس مشتاقة له ..!!
مسكت الجوال وتأملت شاشته .. ودق قلبها بقووووه لما شافت (حبي يتصل بك ) ..
ردت وهي تضحك
أحمد بصوته الهادي : هههه فديييت هالضحكه ..
رهف ذابت : هههههههههههههههههه هلا أحمد
أحمد بابتسامه : هلا والله .. دوم ضحكاتك يارب
...... : يسلمو ,, تدري ليش اضحك ؟
..... استند على السرير : ليش ؟
رهف رمت ظهرها للسرير : اممم , كنت افكر بدق عليك .. وانت دقيت خرعتني
ضحك أحمد ضحكته الهاديه : هههههههههههههه بسم الله عليج ,, يعني كنتي تفكرين فيني يعني هاه ؟
رهف ولعت خدودها : أي
ضحك أحمد : يابختي ... من قدي اليوم على بالها انا
رهف بدفاع : والله كل يوم مو بس اليوم
ضحك أحمد على جملتها اللي طلعت بعفويه ,, وهي افتشلت من نفسها وسكتت .. انحررجت موت .. يكلمها ولاترد عليه ..
أحمد:أوكي قلبي بكلمك بعدي
رهف:أحبك
قام أحمد يضحك..سكرت الجوال بسرعه وخدودهامولعه نار كيف قدرت تقوله هذي الكلام..
رجعت تحضر لدرس يوم السبت..



بيت سعد___
دخلت ياسمين وراها فواز تعداها فواز بسرعه وصعد فوق لحقته ياسمين لغرفته..
فواز:وش فيك تطالعيني كذا..؟؟
ياسمين:اليوم بنروح بيت عمي ناصر بتروح معنا
فواز وهو يعبث بين الأوراق:أن شاء الله بجي
ياسمين:ترى في ناس يبونك هناك
فواز:مشعل يبي نواف مايبيني
ياسمين:لا مو مشعل
فواز:تقصد ين محمد أهو بيطلع معي
ياسمين:أف منك غيره
فواز:عمي وخالتي يدرون اني باخذ محمد معي
ياسمين:لالالا موهم
فواز بملل:قولي وخلصيني
ياسمين:علا..!!
فواز بعصبيه:أقول اطلعي برى الغرفا انا ماحب هذا المزح البايخ الي ماله معنى
طلعت ياسمين وهي تضحك لأنها كانت حابه تجننه..دخلت غرفتها وأخذت جوالها فتحته وشافت 3مكالمات لم يرد عليها
الأولى:قلبي الي مايحس فيني..أمها
الثانيه:عيوني الي ماتبصر..أبوها
الثالثه:قلبي بين جفونه..نواف
أتصلت على نواف:ألوووووووووو
نواف:هاخلص دوامك
ياسمين:جابني فواز
نواف:أجل شوفي بما أنك في البيت قولي للخدامه تكوي لي شماغ لليله
ياسمين:أوكي تامرني على شي ثاني
نواف:سلامتك ياأحلى أخت في الدنيا
ياسمين:أوكي باي
سكرت وتصلت على أمها:ألووووو
لولوه:أنشالله جاك لوه ليه مارديتي
ياسمين:سوري كنت حاطه جوالي سايلنت
لولوه:خلص دوامك
ياسمين:أيه
لولوه:أجل قولي لخوك الزفت فوازوه يجي ياخذك
ياسمين:أنا في البيت فواز جابني
لولوه:أجل بماأنك في لبيت قولي للخدامه تغسل الثوب الأصفر الي شريته البارحه معك وتكويه أن شالله شيله تشيلها
ياسمين:حاضر على أمرك تامرين على شي ثاني
لولوه:لا
وسكرت التلفون..أتصلت على أبوها..
ياسمين:ألووووووووو
سعد:قولي للخدامه لاتنسى تسوي الغدا وتكوي ثيابي وأسمعي خليها تسوي الشماغ ثابت ترشه بالنشى مع السلامه
وسكر..
جلست ياسمين تفكر الحين لو راحت الخدامه مين بيصير خدامه غيري أفففففففففف أن شالله بيجيبون خدامه غيرها..


بيت بو مشعل______الساعه سبع المغرب
طلعت علا من الحمام وراحت للمرايه على طول وولعت لها أغنيه

"يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـه
يابعدهالدنيا ليه .. "

وهي تمشط شعرها وتتمايل ومطوله عليها لأقصى حد..وفجأه طفى..
محمد:وش ذا الواحد مايقدر يفكر في هذا البيت حرام عليكي أبي أكتب لي سطر بس وأنت مولعه لك هذا الشيطان وتترقصين يوه ماصارت عيشه هذي
علا:لوسمحت مين كلفك تكون قاضي في هذا البيت محامي وصبرنا تدرس صبرنا لكن نبي ناخذ حريتنا ياخي يوه
محمد:أسكتي ولاتطولين صوتك علي فهمتي واهل أفهمك
علا:لا مافهمت
أخذ محمد الجهاز ولاحه على الأرض وتفتفت قطعه قطعه..وطلع وسكر الباب في وجهها..
علا تصارخ وهي تصيح:ياحمار ياكلب أنا أكرهك
جلست يم بقايا الجهاز وكل دمعه تسبق الثانيه

تحت في الحوش____
فواز:محمد ماخلصت
محمد وهو يلبس الشماغ ونازل من الدرج:والله هذي الأخت باتجنني ماخلتي أنقل شي
فواز:الله يهديا بس تعال بسرعه ترى بو بندر ينتضرنا بسرعه
طلعت علا من غرفتها وهي تصارخ:وينك ياحمار
محمد:هذاني تحت
فواز:بانتظرك برى
مسك محمد أيده:تعال شوف هبالها ألحين
وقف فواز وهو يطالع علا وهي نافشه شعرها ومعصبه وماسكه المشط بأيدها علشان تضرب أخوها..
علا وهي تنزل من الدرج:يالكلب كذا تكسره لي
محمد:وشو أنا كسرت شي
علا وماسكه كم قطعه من الجهاز في يدها الثانيه:وذا وش تسميه ها
محمد:بقايا جهازك العزيز وقطعه من شريطك الحبيب
علا وهي معصبه درجى أولى:حميد تراني وصلت حدي
ورفعت المشط وقامت تضرب فيه ومحمد يضحك لأن كان ضربها خفيف مرررررره
نزلت جود وهي تصارخ:علا محمد
جمد الكل..
جود:وش فيكم تتهاوشون كأنكم بزران
علا وهي تشاهق:كسر ..لي الجهاز..اهئ
محمد:يوه أبي أشتغل شوي وراي طباعه وهي مطوله عليه ومو مخليتني أشتغل
جود:بس مايصير أتهاوشون كأنم بزارين ولا قدام فواز..!!
علا جمدت مكانه:فـ..فـ..فوااااااز
فواز كان كاتم الضحكه..
علا:آسفه
وطيران علطول لغرفتها..
جود وهي تضحك بهدوء:هههه آسفين لأنهم أزعجوك
فواز:لاعادي
جود:حياك تفضل
فواز:لا عندي شغل مع محمد
محمد:صح ذكرتني الساعه سبع وربع ياله نلحق بسرعه واله عطونا تهزيأه
طلعو محمد وفواز

بيت بو رهف_______
ديم:ماما بلييييييييييز
هند:لاقصير
ديم:بلييييييييييييز
هند:أففففففف لا ألبسي شي ساتر ماهي بجمعة بنات بس اله مع عيال عمامك وخالاتكم
ديم:بس هذي المره
دخل حمود:تأخرنا ماخلصتو
هند:بنتك معيه اله تبي تلبس تنوره قصيره
حمود وهو يطالع عيون بنته:عادي خليهم يلبسونه مهم غريبين عيال عمهم وعيال خالتهم
ديم:هيه هيه أنتصرنا والناصر الله هييييييييه
حمود:بس بشرط تلبسون شي تحتها تراها قصيره مره
ديم:نلبس شراب شفاف
طلعو هند وحمود ونزلو ينتظرون بناتهم..كانت البسه اي راح تلبسها عباره عن تنوره لفوق الركبه وتيشرت نص كم مكتب عليه بالأنجليزي لونها أحمر ونعال كعب رفيع لونه أبيض وأحمر وشراب شفاف لونه أسود..ولبست ونزلت
هند:بعد ماتبين تلبسين عبايتك
ديم:نسيت برقى أجيبها
صعدت ديم وشوي وهي نازله وماكه العبايات في يدها..
هند:ياله أخلصو ألبسو بسرعه
رهف وهي نازله زي الصاروخ من فوق:جيت لاتمشون
حمود:كملنا
رهف وهي تلهث:أيه
ديم:ياله خلاصنا
هند:وخزياه وين الغطا
ديم:أفففففف مالي خلق نلبسه
حمود:خليهم على راحتهم بسرعه ترى تأخرنا
وطلعو...


بيت بو نواف_______
لولوه:أفففففففف منك ماخلصتي
ياسمين:بس الحين بليس الغطى
لولوه:وش له الغطى ماله داعي أفصخيه
رمت ياسمين الغطى وطلعت برى..
شافها سعد وهي نازله بتلبس العباه لابسه جنز برمودا أزرق وبلوزه لها رقبه بدون أكمام لونها أخضر زيتي ونعا خضر وحاطه لها روج فاقع وكحل..
سعد:وش لابسه يابنت
لولوه خزت سعد..
ياسمين:موحلو أغيره
سعد:لالا أقصد يعني وش هذا طالعه قمر
ياسمين بخجل:مشكورا
نواف دخل:ماخلصتو نقعت في السياره ياله
نواف بملل:أففففف من الحريم


بيت ناصر_____الحوش_____الساعه أثنعش الليل
الكل كان متجمع عدى علا كانت في غرفتها تتشيك..
ياسمين:توم كروز في عينك يشبه أخوي
ديم:هاهاهاهاهاشوبدل الغزلان بالقرود
ياسمين:أسكتوا يوه أخوي قمر لوأنه الحين هنا كان شفتو المكان منور
جود:أنتو لو تركزون وتشوفون أن العرب أجمل من توم مكروز وغيرها
رهف:صح ترى الأجانب مافيهم حلاه بيض وبرص وعععععععع
لولوه:وشريت هذا الفستان ب700ريال مع أني شايفته رخيص إلا أني قلت ياله نعبر به
عايشه تكلم هند في أذنها:هذا وحنا خواتها أجل شلون الغريب
هند:الله يرحمك ياأمي كيف كنت تعطينها أيها في وجهها وتقولين أن الجلابيه الي عليكي من سوق البساطه
عايشه:صدقتي ياخيتي
لولوه:أنتوا سامعيني..؟؟
عايشه:أيه بس كنا نتكلم عن فستانك الحلو
لولوه بغرور:صلي على النبي الحين تعطينا عين
عايشه+هند:اللهم صلي عليه
ناصر:والله هذولا الناس سامع عنهم كلام مهو بزين
سعد:بس لولوه تقول أنهم مافي أحسن منهم
حمود:مرتك هذي ماعندها ذوق فأحسن لك ماتسمع كلامها
سعد:يعني نقوله مافي نصيب
ناصر:وماراح تندم
مشعل:أجل ماسمعت عن الي صار اليم واحد من الشباب حاط القلم الحبر السايل على المكتب وهذا القلم من النوع الي تحركه وينكب الحبر ويختفي قام واحد من الزملا غير الحبر وحط حبر عادي تدري وش صار
نواف بحماس:وشو صار
مشعل:كبه على رأيس القسم اله أنه مايروح خصم أوي الراتب يومين بسبب أهماله
وقاموا يضحكون..ومن بين هذا الضحك دخل فواز ومحمد وهم أمبهدلين علآخر..جو يم الشباب..
مشعل:عسى ماشر..؟؟
محمد:ماتدرون وش صار
نواف بحماس:وش صار..؟؟
الكل كان يطالع في فواز ومحمد بتعجب من هذا المنضر الغريب..
فواز:اليوم أول ماطلعنا من المحكه لنه يجون الصحفيين ويصورون ومادي أيش ويهوسون أنا ومحمد وبو بندر
الكل:هاهاهاهاهاهاها
ياسمين:يبي لكم صورى على هلمنظر
فواز قاميخازر فيها لما شافها موحاطه غطى على راسها
فواز:ياسمين حبيبتي بغيتك في كلمة راس
ياسمين بستغراب:أن شالله
محمد:المجلس فاضي روح هناك
مسك فواز يد أخته بقوه وسحبها للمجلس..
ياسمين:آييييييي عورتني
فواز:تعالي يالكلبه ليه فاتحه وجهك قدام عيال عمك
ياسمين وهي تدلك مكان المسكه:أمي قالت لي مايحتاج البس غطى
فواز:وأنت ماصدقتي خبر رحتي طيران وفصختي الغطى ها..؟؟
ياسمين وهي تصيح:بس مايصير كذا تسحبني والله عورتني
فواز حن قلبه:خلاص حبيبتي لاتزعلين بس والله أغار عليكي أنت أختي الوحيده ولازم أحافض عليك قد ماأقدر
طاحت في حضنه:أنا الي آسفه لو أني مره فكرت أن في أحد يخاف علي كان مالبست هذا البس
محمد من وراهم:لايفوتكم ياشباب فلم هندي مباشر
لف فواز:حميدوه وش جيبك هنا..؟؟
محمد:العشا جاهز تعالوا
وراح محمد..فواز:خلاص حبيبتي قولي لجود أوعلا يعطوك غطى وألبسيه
ياسمين وهي تمسح دموعها:طيب
وراحت..


غرفة علا_______
طق الباب..
علا:أدخل
دخت ياسمين:هايييي بالعروس
علا:أهلين والله
ياسمين:جا المعرس
علا:صدق
ياسمين:أيه
علا بأحراج:يعني الحين راح ينكت كتابنا
ياسمين:أيه ولا أزيدك من الشعر بيت تراه يغار علي قالي روحي تسلفي من علا غطى
علا:صدق
ياسمين:أيه صدق أجل كذب
راحت علا للخزانه طلعت غطاها
علا:هاك


على الأكل______
ناصر:أشوي ويجي الشيخ
سعد:كم الساعه..؟؟
فواز:الساعه وحده
ناصر:تأخر مو
محمد:لالا متأخر أنا قلت له يتأخر لين الساعه وحده ونص يعني بعد نص ساعه بيجي
فواز يكلم محمد في أذنه:وش سالفت هذا الشيخ..؟؟
محمد:هاه يعني مسوي روحك فيها
فواز:لا صج وش السالفه
محمد بطنازه:إذا جا الشيخ بتعرف
فواز وقف:شبعت الحمد لله
ناصر:بس لساتك ماكلت شي
فواز:في ناس كرهوني في الأكل
راح للمغسله علشان يغسل أيدينه والحقه محمد..
محمد:وش فيك يعني معقوله ماتعرف وشهو الموضوع
(نسيت أقول لكم صفه عن فواز أهو إذا عصب مايتكلم ولاحرف أليمايهدا)
محمد:فواز الليله ملكتك
جمد فواز..وشوي اله..
فواز:هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها دمك خفيف أن شاله ملكت نواف من منو ها محد قالي
محمد يتطنز على فواز:والله بيملك على علا
فواز:مبرووووووووك والله وبنصير نسايب بعد
وحظنه..وجلسو ييضحكون..
محمد:يعني من جدك الليله ملكتك أنت من علا
فواز:لالاتراني ماحب المزح الثقيل وأنت عارفني
محمد:ماأمزح أجل ليه علا مانزلت للحين..؟؟
فواز:لأنها بتملك على نواف
محمد:من صجك تراني ماأمزح الليله ملكتك أنت وعلا أجل ليه خليتك تاخذ واحد من ثيابي علشان سواد عيونك لا علشان أختي وكلام الناس مايقولون علا آل... ملكت على زوجها وهو لابس ثوب وصخ
فواز مومصدق معقوله أهله يسوون كل هذا من وراه لالا مومعقوله..
فواز:لآخر مره أسألك شنهي المناسبه الليله وبدون مزح أو لعب
محمد بكل جديت العالم:الليله ملكتك على علا أختي سامعني واله أعيد
مشعل من وراهم:وصل الشيخ ياله بسرعه



المجلس______
الشيخ:هل أنت موافقه على الزواج من فواز آل...
علا بخجل:موافقه
فواز منخطف لونه مومصدق أنه وافق على هذا ازواج..
ناصر:مع السلامه ياشيخنا
وشوي وهو شارد ماتنبه أله على صوت علا:ليه ساكت..؟؟
رفع فواز راسه وتلفت حوليه ومالقه نفسه اله هو مع علا..
وقف فواز:أنت الي سويتي كذا
علا بتعجب:أنا ماسويت شي
فواز:كله بسببك
وطلع برى المجلس وركب السياره وقام يسرعععع بالسياره بأقصى سرعه ولايدري وش هوقاعد يسوي..
علا كانت جالسه منصدمه ليه قال لها هذا الكلام أهي ماسوت شي أهم أهله الي جو وخطبوها وهي وافقت..
دخل محمد وشاف أخته تصيح..جا محمد بسرعه وشالها وحطها في حضنه..
محمد:وشو صار..؟؟
علا:ما..ما..مادري طلع ..روح وراه..والله..لو لو صار فيه حاجه لأقتل نفسي..كح كح كح
دخلت ياسمين:وشو صاير..؟؟
محمد:أمسكي علا بروح أدور على فواز المهبول


الساعه ثلاث الفجر______
الكل واقف قدام باب غرفت العمليات ينتظرون الخبر..كانت علا تبكي في حضن ياسمين..محمد قاعد في أحدى الزوايا وحاط راسه بين أيدينه ومخبيه علشان محد يشوف دموعه..أمه كانت فايخه وتطقق برجلها على الأرض تبي تشوف أحد يوديها البيت ..نواف كان متسند على الجدار وجنبه فيصل وناصر وسعد جالسين على الكراسي ينتظرون الدكتور يطلع..وأما حمود فراح يودي عياله مع عايشه للبيت..
علا:والله أن صار فيه شي لأنتحر أقسم بالله
ياسمين:سم بسم الله وتعوذي من أبليس
محمد:أنا السبب لوأني وقفته بس لوأني وقفته
نواف:مشعل
مشعل:همم
نواف:ليه سوى في نفسه كذا
مشعل:الله أعلم
لولوه:أففففففف لمتى بنضل على هذي الحاله
سعد:والله مدري إذا صحا أسأله
ناصر:ليكون بنتي موعاجبته
____.
رؤوس اقلام نشفت أحبارها .. عيون و حادث .. يمكن يدمرها و يمكن يمدها بـ الحياة .. و أهلها و وقع الصاعقة الي عليهم ..
هل هذه النهاية ؟
____.
طلع الدكتور:أدعو له أحنا سوينا الي علينا والباقي على الله
وقفت على ورحت للدكتر وركعت تحت رجوله:أبوس رجولك خلني أشوفه
راح لها مشعل حاول يشيلها لكنها كانت متعقله برجوله ..
الدكتور رفعها:وش تقربين له..؟؟
علا:أنا خطيبته زوجته الي تبي المهم اشوفه
الدكتور:راح اسمح لك تشوفينه بس انتي بس
وقف محمد:مايصلح ادخل معها
الدكتور:للأسف ماأقدر


دخلت على للغرفا وشافته نايم على السرير وصوت الجهاز يرن في الغرف ركضت له بسرعه ومسكت أيده..
علا بترجي:فواز حبيبي قم أوعدك راح اسوي لك كل الي تبيه أوعدك بس انت قوم
مسحت علا دموعها:شوفني انا قويه تراني أحبك بس علشاني قوم أنتظرتك كل هذي السنين ولما حصلت عليك رحت عني حرام عليك
طاحت دمعه على أيد فواز ولحقتها دمعه ولحقتها دمعه وبعدها دمعه ليما طاحت على الأرض مغمي عليها..

حرام عليك تتركني..
أنا أحبك وأنت تكرهني..
أرجوك لاتتركني..
ماعندي غيرك صدقني..
حبيبي عشقتك وأنت كرهتني..
أبوس رجليك خلك جنبي..

فتحت علا عينيها وشافت أمها نايمه جنبها ومحمد جالس على الكرسي وحاط راسه بين ايديه ويبكي..
علا:محمد..؟؟
محمد مسح دموعه:أرتاحي حبيبتي
علا:وين انا
محمد:في المستشفى
علا فزت بسرعه:وين فواز محمد وين فواز
قعدت عايشه..
عايشه:حبيبتي هدي شوي
علا ووجها قام يتحول لأزرق وقامت تسعل بقوه راح محمد وجاب البخاخ..
علا:مابي كح كح أبي أموت
محمدومسكها وبالغصب بخ في ثمها
محمد:أستجنيتي تبين تموتين ها..؟؟
علا:فواز فواز
قامت تصارخ بأعلى صوتها..
مسك محمد وجهها:علا علا فواز بخير
علا وهي ماهي بمصدقه وأبتسامت خوف على وجهها:أبي اشوفه
محمد:محد يقدر يشوفه اهو الحين في غيبوبه
علا:يعني..؟؟!!
محمد:أيه يعني لسه مايقدر يكلمنا
علا برضا:طيب ماأقدر اشوفه
محمد:تقدرين لكن في حاجز بينك وبينه
علا:ماأقدر ادخل جنبه
محمد:أنت لا
علا:ليه
محمد:الدكتور خاف يصير لك مثل ماصار لك هذيك المره
علا:وش صار لي..؟؟
محمد:جاتك نوبت الربو بحاله ممكن كنت متي فيها
علا:طيب ابي اشوفه حتى لو من بعيد بليززززززززززز
محمد:لازم ناحذ أذن من الدكتور
علا:طيب كم لي وانا نايمه
محمد:يومين
علا:أوكي قول للدكتور اني ابي اطلع
محمد:على راحتك
وطلع محمد علشان يروح للدكتور


بيت بو رهف____
رهف:أحمد لا تحرجني
أحمد:يوه بس قلت لك احبك فيها عيب يعني
رهف بخجل:استحي
ضحك أحمدضحكته الهاديه:متى يجي يوم الزواج...آه متى
رهف وخدودها مولعه نار:حمودي عاد لاتخجلني عاد
أحمد:هاهاها ماقلت شي بس بقى اشوي ويجي العرس بس
رهف:طيب حبيبي بعدين اكلمك أمي تناديني باي
أحمد:باي
سكر وهو يحس بكل غضب الدنيا فيه..لازم ينتقم لازم..
دخلت اخته الصغيره وهي ماسكه ورده بيضا بيدها اليمين
منى:أحمد في واحد يبيك على باب الشارع
أحمد وهو معصب:من وين لك هذي الوردى
منى بخجل :من هذا الي يبيك
قام احمد وبكل الغضب الي فيه عطى الي الرجال الي قاعد يستناه بقس على وجهه..
أحمد:كم مرى قايلك لاتقترب من اختي..؟؟!!
منى راحت لغرفتها لما شافت اخوها بهذي الحاله..
بندر:هاهاهاها لهدرجا تحاف على أختك هاهاها
أحمد:أسكت ياقذر
وعطاه بقس ثاني..
بندر وهو يمسح الدم الي طلع من شفايفه:هاهاهاهاهاها أنت شايف نفسك على ايش على هلكم قرش الي عنك واله على اسم ابوك الله يرحما الي مابقى له ذكر
أحمد بتحدي: هاهاي اسم ابوي راح يضل ذكره طول ماراسي يشم الهوى
بندر:لاتتأمل كثير هاهاها وبعد لاتنسى أختك لي أنا مولغيري
أحمد مسكه من ثوبه ولصقه في الجدار:خلك بعيد عن أختي تراها مالها دحل في السالفه
وخر بندر أيدين أحمد عنه وقال:أختك لي يعني لي أقول خلك في أنتقامك الي ماله نهايه
وطلع برى البيت بدون مايعير أحمد أي أهتمام
طلعت منى من غرفتها ووجها لونه اصفر..
منى:أحمد منو هذا..؟؟
أحمد:أسمعيني هذا الرجال مايدخ هنا مره ثانيه سمعتي تراه ناوي على شر فاهمتني..؟؟
منى هزت رااسها بأيجاب..
أحمد:أنا رايح الشركا لاتفتحين لأحد وبس سامعتني
(أحمد وعرفتوه هو خطيب رهف مشكلته راح تتعرفون عليها مع القصه أما منى فأهي اخته الصغيره عمرها 20 سنه طويله وبيضا عيونها سودا وشعرها اسود قصير لحد ررقبتها يتمت الأب والأم ماعندها غير اخوها احمد وأحوها الكبير المتوفي في حادث سياره الي هو كان زوج جود)

النهايه______________________


أتمنى اني في هذا الجزء حبيتو طريقت القاءي..
الحين شنو تتوقعون راح يصير في الجزء الثاني..
<1>هل راح يجلس فواز..؟؟
<2>ياترى من هو بندر ووش يبي من احمد..؟؟
<3>أحمد وش ناوي عليه ياترى..؟؟
<4>هل راح يتقبل فواز علا..؟؟

أتمنى أنكم تعطوني رايكم بصراحه..






















الجزء الثاني____
(وهنا فهمنا الحقيقه)
الأبطل كلهم..بعد مرور أسبوعين

بيت بوفواز..
دخلت لولوه للبيت ورمت نفسها على الكنبه بملل وأرهاق..جاها نواف..
نواف بعصبيه:يما..
لولوه بصوت عالي:مصما وش تبي
نواف:شوفي لك حل محد عارف يسوي شي في هذا البيت المفروض تسويلك شي بدال هذي القعده
لولوه بملل:أفففففففففففف وش تبيني اسوي ها اروح اطبطب على ياسمين مثل الجهال واله اروح للمستشفى انتظر اخوك الي يعله انشالله مايقوم علشان يقوم
نواف:يما افهميني روحي واسي ياسمين روحي لعلا خليها تطلع من عزلتها شوفي لك حاجه ليه انت كذا قاسيت قلب ها
لولوه وقفت وعطت نواف سطار رن في الببيت كله..
لولوه:انا الحين طلعت قاسيت القلب ها موانا الي كنت اشيلك وحطك وانت صغير ها مو انا الي البسك الحفاضه وبدلها لك موانا الي كنت اسهر عليك ها
نواف رد عليها بكل قوه:لالا موأنت أنا من وعيت على هذي الدنيا وانا اشوف الخدامات كل يوم وحده تتغير وتلبسني وتنضفني وتطبخ لي وتنفخ لي أهم الي كانوا شايليني وانت لاهيه بحفلاتك ومحتفلاتك مامره فكرتي تسأليني وين رايح واله من وين جاي ..ياما احتجت لك ولحنانك الي الخدامات ماقدروا يعطوني اياه وياما احتجت لأبوي..لكن للأسف ماواحد منكم حس بالمسأوليه اتجاهنا انا واخواني..كانت ياسمين تحتاجك لكن ماكنت تطالعينها حتى تدرين الحين هي في أي صف..لاماتدرين..تدرين كم عمرها..لاماتدرين..أنا تدرين كم عمري فواز تدرين كم عمره..لا ماتدرين..فواز وشو يشتغل انا وش اشتغل..لاماتدرين لوأنك مره بس مره سألتينا وش محتاجين وش نبي كان حسينا أن لنا ام لكن للأسف لا ماقط تفرغتي ..لاهيه بحفلاتك وفلوسك..أخس ياأمنا أخس ماقط حسيت بمعنا هذي الكلمه.
لولوه وعلامات الدهشه ماليه وجهها:................
طلع نواف من البيت بدون مايعيرها اي اهتمام..

بيت بو رهف______

ديم:كان الموقف شبيه بالحلم أبوي نزل علشان يشتري غرشت مويه وشوي تمر قدامنا سيارت فواز كانت تسرع أصطدمت بالسياره الي قدامها شفته والله شفته وهو يطير من السياره ويرتطم بالأرض والدم يطشر في كل مكان أمي نايمه وقعدت لما سمعتني أصارخ
هند وحمود كانوا واقفين يسمعون القصه للمره الألف..ديم كانت هي الوحيده الي شافت الحادث الحادث فلذالك لازالت متأثره من الصدمه
جت رهف..
رهف:هاي
هند:طالعه للسوق
رهف:أيه وش فيها هذي
هند:شوفت عينك
رهف وجت في راسها فكره:وش رايكم تطلعون معي للسوق ولما نخلص نروح لباسكن روبنز ونشتري آيس أممممممممم
هند:أيوه ديم وش رايكم تغيرين جو
ديم:اخاف..!!


بيت بومشعل..

مشعل واقف عند باب غرفة علا وجود واقفه جنبه..
مشعل بترجي:علا أفتحي الباب وراح نسوي لك الي تبينه
علا:روحوا عني إذا تبوني اطلع جيبو لي فواز ابي فواز مابي احد منكم كلكم تكرهوني
جود:حبيبتي علا افتحي الباب أرجوك ماكلتي شي لك أسبوع وأنت علا لحم بطنك
علا:تبوني اطلع جيبو لي فواز
جت عايشه وماسكه في ايده صنية الأكل:علا حياتي أطلع أكليلك كم لقما علشان تصحصحين
وقفت على وراحت للمرايا وصارت تتأمل شكلها:أناحلوه لما يطلع فواز راح يشوفني قمر هاهاهاها لالا ليكون هو مات وهم مخبين علي فوااااااااز آهئ
مشعل بخوف:يما علا استجنت ليه تضحك كذا وتبكي
جود:أناخايفه عليها
عايشه:لازم يقعد فواز لازم واله أختكم راحت فيها


المستشفى______

الدكتور:الجروح ألتأمت لكن في كسر في أيده كسر ماهو بخطير في راسه لكن الأهم أنو يقعد من هذي الغيبوبا وإلا صار له شي لاسمح الله
محمد:مشكور يادكتور تعبناك معنا.
الدكتور:ولو هذا واجبي ولازم اسويه
طلع الدكتور برى الغرفى..
محمد جلس جنب فواز:سمعت كلام الدكتور ارجوك قوم الكل محتاجك اختي بتموت وأختك موراضيه تفارق غرفتك أرجوك حتى انا محتاج لك الكل يبيك بوبندر البارح زارك وقال إذا قمت راح يسوي لك حفله ماصارت ولا استوت هذا وبعد اخوك قال راح يتكفل بمصاريف عرسك كلها وأنا راح اعشيك عشى ماذقت مثله وراح اوديك في رحله للبحرين ماصارت ولاأستوت وأبشر بعزك راح اتكفل بالمصاريف كلها وتدري كلنا نحبك ونعزك أرجوك كل شي متعلق بقومتك أختي بتموت ذا ماقمت أرجووووك..
مسك ايده بقوه وطاحت دمعه على أيد فواز..وتحرك فواز ومسك ايد محمد بقووووووووووه
جمد محمد مكانه من الفرحا موعارف وش يسوي يصرخ ينط يزقرط مايدري..
محمد بأعلى صوته:دكتووووووووووووور يادكتوووووور
جا الدكتور:وش فيك..؟؟
محمد موقادر يتكلم يأشر على ايد فواز ويده الماسكه فيه..


وين ماتبغى فديتك ودني...
خادمك يا سيدي تحت الامر....
وهد حيييييييييلي بالغرام وهدني...
والله اني ناذر لحبك نذر ....


السوق________________
رهف:ديم شوفي هذا الفستان
ديم:أعععععععععع
أحمد يكلم رهف في اذنها:ليه جبتيها معك
رهف بصوت خافت:علشان يغيرون جو موراضين يطلعون ترى وعدتهم بعد مانطلع من السوق بنروح لباسكن روبنز وبعدين بنروح حديقة الحيوان
أحمد:أفففف عندي اجتماع في الشركه الساعه خمس يعني بعد ساعتين فبسرعه أخلصوا علشان نسوي مخططاتك الي أنت مخططتها
رهف:حبيباتي خلصتي نروح نشتري الآيسكريم وبعدها نروح لحديقة الحيوان
ديم:أنا خلصت

في حديقة الحيوان_____
ديم:لالالااااااااا وخر ياكلب
أحمد وهو يضحك:هاهاهاهاها تخافون منه أجل ليه جايين جنبه
ديم:قط متوحش
ومغطوا لسانهم..
رهف:أهمايحبون القطاوه بس هذا القطو متوحش
أحمد وهويناظر الساعه:الساعه اربع ونص بسرعه ياله نرجع يادوب ألحق على الأجتماع...


بيت بو مشعل_____

دق محمد وهو موعارف من الفرحه على من دق:ألوووووووو مبرووووووك فواز صحاااا
علا:أنتوا كلكم كذابين
وسكرت وقامت تبكي..

رن جوال مشعل:ألو
نواف بكل فرح وسرور:عندي لك خبر يساوي الدنيا فواز صحا
سكر..
مشعل:فواز صحا يما يبا جود علا فوااااااااااااااااااز صحاااااااااااااا


المستشفى______
فواز وهو ياكل بشراهه:كم لي وأنا نايم
ممحمد وهو يطالعه وكأنه مومصدق انه صحا:أسبوعين ويوم وثلاث ساعات و16ثانيه
فواز بعد مابلع الأكل:ماشاالله عليك صاير دقيق في الحسابات
محمد:والله صرت دقيق بسبتك
محمد:ها وش الموضوع الي قلتلي تبي تكلمني فيه..؟؟
فواز:يعني أنت متأكد أن علا صارت زوجتي أو بالأحرى خطيبتي..؟؟
محمد:هاههاهاتمزح صح صاير تنسى بسرعى الضاهر أن الحادث أثر في راسك اشويه هاهاهاها
فواز:لابجد أنا أسألك يعني هذا ماكان كابوس حلمت به..؟؟
محمد:يعني أختي الحين صارت كابوس..!!
قطع عليهم دخول ياسمين ونواف ومشعل وكل العايله..ياسمين حضنت أخوها بشوق..
ياسمين:فتقدتك آهئ آهئ...
الكل كان متأثر من لقاء ياسمين من فواز حتى فواز طاحت دمعته لكنه مسحها بسرعه..
وبعدين الكل جوا وسلموا عليه..
نواف بتعالي:ماحسيت بفقدك ابد
ناصر يكلم فواز بأذنه:فواز لازم تطلع من المستشفى بأسرع وقت ترى علا ناويه تذبح نفسها
فواز يكلم محمد في أذنه:متى بطلع
محمد بهمس:تقدر تطلع اليوم
فواز:أجل خلص الأجراآت
محمد:أوكي من عيوني
سعد:ها ماأمدى أبتدت الأسرار
لولوه تنكز سعد:حبيبي فواز أشتقنى لحسك في البيت متى بتطلع
فواز في قلبه:(هه قالتلي حبيبي قالت مو من قلبها طالعه)اليوم أن شاء الله
ياسمين:صج يعني بتطلع اليوم أخيرا بتعود للبيت
فواز وهو يلعب بأصابعه:أتمنى أنكم مجهزين للعرس تراه الأسبوع الجاي
الكل أنصدم حتى ناصر..الكل ساكت..
فواز:محد بارك لي
الكل:مبرووووك
فواز:الله يبارك فيكم
ياسمين:بس أحنا ماسوينا شي ماجهزنا شي يعني الأسبوع الجاي ماهو بمناسب
فواز:الأسبوع الجاي راح يصير العرس وأتوقع أن عندك ملابس كثيره مالبستيها في خزانتك
ياسمين بخجل:خلاص راح أدبر نفس
نواف:ماحجزنا شي للحين لا الكوشى ولا المسرح ماوزعنا البطاقات
فواز:أنت عندك واسطات كثيره تقدر تحصل كل الي تبيه في طرفت عين وأبوي بعد عنده واصطات أذا ماكنت غلطان
قال الكلمه الأخيره وهو يناظر ابوه وأمه..
لولوه:صح ياسعد يعني يمدي كل شي يصير في طرفت عين
سعد:خلاص الأسبوع الجاي

تقرر كل شي في ثواني..


بيت بومشعل____
دخل فواز مع ناصر ومحمد..
ناصر:محمد خذ فواز لغرفة علا
محمد:حاضر
فواز كان يمشي ببطء وخوف هذي أول مره يحس نفسه سوى شي غلط..
محمد:أنا وصلت وأنا لساتك في أول خطوا
أبتسم فواز أبتسامه خوف..
محمد في راسه:(أنا متوقع انك ماتبي علا فليه ياترى وافقت تملك عليه.؟؟)
فواز في راسه:(أنا مجبور اسوي هذا الشي لوأني ماوافقت كان صار في مشاكل بين العايلتين وأنت عارف كلنا أهل..!!)
محمد:(ليه يافواز ليه.. انت غبي أنت أغبى واحد شفته بحياتي تضحي بأغلى شي عندك وين احلامك أنك تبي أتزوج بنت بوبندر وينها..)
فواز:(أنا نسيت مها مسحتها من راسي فأرجوك لاتذكرني فيها)
محمد بصوت عالي:بس أنت كنت تقدر ترفض..!!
فواز بصوت أعلى:ماأقدر ناصر عمي وعايشه خالتي فلورفضت كان تشتت العايله..!!
محمد:أجل ليه خطبتها من البدايه..؟؟
فواز:أبوي وأمي جو أخطبوها أنا ماسويت شي أهم الي خططو لكل شي وهم الي نفذوا..!!
قام محمد يتنفس بقوه ويناظر فواز بنظرات شفقه..
محمد:أنت مالك ذنب ليه ورطت نفسك ليه..؟؟
حضوا بعضهم وقاموا يبكون محمد يبكي على حض فواز وفواز يبكي على حضه..
فواز:ياله نروح لعلا..!!
محمد بترجي:أهرب..!!
فواز:أنهبلت أنت
محمد:أحسن ماتعيش علا بجحيم وتعيش نفسك في جحيم
حط فواز أيده على كتف محمد:لاتخاف راح أخلي علا في عيوني
محمد كان يطالعه بشك..
فواز:ماتثق فيني
محمد:أله أثق فيك
فواز:ياله نروح لعلا

فواز:أفتحي حبيبتي أنا فواز
وقفت على تنصت للصوت تتأكد كان هو فواز أو واحد من أخوانها..
فواز:علا حبيبتي أنا فواز تبيني أتصل عليكي علشان تتأكدين
فتحت علا الباب بخوف..
فواز:شوفيني أنا فواز
علا طبت عليه وبكل حراره خضنته بقوه..
جا محمد وسحبها:هي انت تراه لسا ماصار العرس
علا وهي تبكي:حبيبي ليه تركتني..؟؟
فواز:أناآسف ياحياتي خليتك تتعذبين كل هذي المده
علا برجاء:لاتتركني مره ثانيه
فواز:ماراح اتركك ياحياتي
محمد:بسكم رومنسيه
محمد يكلم علا في اذنها:روحي لبسي لك شين عدل
علا:حاضرررررررر ساعه وانا نازله
فواز:انابنزل المجلس وبقعد مع محمد ليما تنزلين ولاتنسين جيبي عباتك معك
علا:أوكييييييييي
محمد:بسرعه
دحلت علا غرفتها وراحت على طول للحمام وأخذت لهاحمام دافي وبعد ماطلعت راحت لخزانت الملابس محتاره وشو تلبس..أكيد فواز بمشيها..
وأخيرا أختارت بلوزه ورديه بدون اكمام مع تنوره لفوق الركبه لونهاأبيض وشراب شفاف لونه وردي مع صندل لونه ابيض وخلت شعرها عادي على كتوفها واللمسه الأخير الميكآب..

تحت في المجلس..
دخل محمد مع فواز المجلس وهم يتخوتون..
محمد برتياح:هاوووووووو مابعد تنزل
فواز:أصصصصصصصص أسمع صوت في احد جاي
قعدوا فواز ومحمد ولاكأنهم طلعوا اودخلوا..
محمد:هذي القضيه قالي بوبندر راح يعطيها لمحامي ثاني يعني حنا مادخلنا
فواز:اله صحيح من هذا الي كان في مكتب بوبندر..؟؟
محمد:هذا جابه بوبندر بعد ماصارلك الحادث وحل مكانك لكن بوبندر موطايقه لأنه مايفتهم شي
دخلت علا:هاييييييييييي انا جاهزه
محمد:الله يعينك على هذي الهبله
علا بعصبيه:هي انت لتتكلم
محمد:وايييي احيرا رجعت علا الأوليه
علا:روحزيييييين
طلع محمد وهو يضحك.......
علا:وهذا حنا صرنا بروحنا وين بتوديني
فواز:للسوق عرسنا بعد اسبوع
علا:صحيح بس مين الي قرر كذا..؟؟
فواز:أنا..!!



بيت بو رهف________
رهف:يعني عرسهم قبل عرسنا بيوم..
أحمد:ليه مايخليه في نفس اليوم ها..؟؟
رهف:والله فكره
أحمد:أجل كلمي فواز..حبيبتي عندي اجتماع بعدين بكلمك
رهف:أوكييييي حبيبي باي
سكر احمد بدون اي كلمت وداع..
رهف:هو وش فيه هذي الايام متغير حيل لاويقولي كلمي فواز لازم اعرف السبب


يوم العرس________
قرروا يخلون العرسين مع بعضهم بعد أستشارت العايله كلها وأخذ موافقتهم


#ماتحسون كأني جالسه اكتب تقرير من مجلس الشورى#


نواف كاشخ على غير عادته ومسوي روحه فيها وفواز كان لابس شماغ وصاير رسميييي

خلوني اختصر الشرح ونوصل للموقف الأخير والأهم...


عايشه:انا بروح مع ابوك وانت روحي مع عمك سعد
جود:طيب..
هند:أنا بروح مع خالتكم عايشه وانتوا روحوا في سيارة عمكم سعد
ديم:أوكيييييي
ركب الكل في مكانه...





شقة العرايس أحمد ورهف_______

#الصراحه هذي الكلمه مومتطابقه عليهم بالمره نكمل#

أحمد:تعالي جنبي ابي أشوف شعرك
رهف بدلع:لالا مابي
وقف أحمد وراح لها مسك شعرها المبلل بالمويه مرر أيده عليه..
أحمد:شعرك طويل أشوي ويصير اطول منك
رهف:يفداك لوبغيته عطيتك أياه
أحمد:أيه انا ابيه
وطلع المقص من ورى ظهره وقص شعرها بسرعه قبل ماتقاومه وخلاه لي آخر رقبتها..
طاحت دمعه على خد رهف:أحمد حبيبي وش سويت ها..؟؟
مسكت بقايا شعرها وحطته بين أحضانها..
أحمد:هذا أول أنتقام من أبوك الخسيس..!!
وقفت رهف وبكل قوتها رفعت أيدها وعطته ذاك الطراق الي خلاه يرجع لورى..
أحمد ووجه محمر:تظربيني يالـ...
رهف:كملها يالكلب كملها ليه وقفت ها..؟؟!!
رفع أحمد أيده وعطاها طراق وطراقين وثلاثه وقام يرفسها في بطنها بأقوى ماعنده..وقف عن ظربها ومسح العرق الي على جبينه: أنا كلب ها أوريك يالكلبه أن مافضحتكم قدام الناس
راح أحمد لباب الغرفى:أنا طالع وياويلك ان طلعتي رايح اجيب لك أختي منى علشان تونسك يابنت الكلاب
وطلع من الشقى..
رهف وهي تمسح الدم الي على وجهها:آه يما يبى وينكم آههه
حاولت توصل للجوال لكن الألم الي كان فيها ماخلها تقدر توقف..
طاحت على الأرض وفقدت الوعي..


نظرتــكـ ذيك البريئــة والجبيـن
اللي من روووعة جماآله هزني..
يللي انهيــت الحكايهـ بطرف عيـن
واختصرت سنيــن عمري ... وبعتني
ماآ اصدق حتى لو مرت سنيــن
مستحيــل يكون قلبكـ حبنــــي ..




شقة العرايس فواز والدعله علا_______
# ماراح تصدقون الفرق بينهم مع ان المفروض الحال على العكس نتابع#

علا:بلييييييز
فواز:يابنت الحلال مايصلح اطلع في ليلة العرس
علا:أبي ببسي
فواز:إن طبختي الحين كبسه أشتري لك ببسي
علا برطمت:خلاص انا زعلانه لاتكلمني
فواز(والله النشبه جابت لي الصمرقع أفففففف):كيفك أن مارضيتي تصالحين بروح الغرفى الثانيه وبنام فيها
علا:لالالالا خلاص حبيبي بس لاتزعل
فواز:(أففففف أنا ماأحبك أفهميها ماأحبك ياليتك قلتي لي روح والله أنها فكه)
تنبه فواز..
علا:أنا بروح أغير ملابسي وأنت جهز العشا
فواز:لالالالا ياسلام لويدري عمي كان ذبحك أنا ببدل وأنت روحي جهزي العشا
علا:لاأنت
فواز:لا أنت

في النهايه راحت علا وبدلت وجهزت العشا..



بيت بو فواز..
جود:أبوي وأمي تأخروا أفففففف ياربي
ديم:أي والله أفففف تأخروا
ياسمين:وش فيكم مستعجلين ها ماوراكم شي خلونا نولع لنا شي ونرقص عليه
ديم:أيه أيه
جود:أي والله خلينا نولع شي يفرفشنا



الشقه أحمد القديمه_____________
دخل أحمد وكان الباب مفتوح..
أحمد يصارخ:مــنـــــى مـــــنــــى وينك
شاف الشقه مقلوبه فوق تحت وسمع انين من المكتب..
دخل وقلبه كان يدق بقوه ولما شاف منى طايحه على الأرض وتصيح وتحاول تتصل بتليفون المكتب وأيديها موجايه تدق الرقم..طاح على الأرض والدمعه في عينه..
أحمد:ليه يامنى ليه فتحتي الباب ليـــــــــه
منى بخوف ورعب شالت نفسها وهي تزحف ولصقت في زاوية المكتب..
راح لها أحمد ومسكها من شعرها:قولي لي وشو صار قولي
منى وهي تتنفس بصعوبه:بـ..ببـ..بنـ..بندر..!!
أحمد:وش سوى فيكي بندر الكلب الحمار الي مايستحي على دمه والله لوريكي فيه النذل
منى وهي تحاول تخلي اخوها يهدها:أأ..أأ؛ــأحممــد آهــــــــ..آه أأ..أأــتركني ماني ببــبنددر نزل راسك وخذ بشرف أختك ..آآآآآآه
وطاحت على الأرض مغمي عليها...طلع جواله ودق على بندر..
بندر:هاهاها شكلك رحت لأختك مايصر تترك زوجتك في ليلة عرسها
أحمد:ياكلب وش سويت فيها
بندر:يعني واضحه أختك صارت لي هاهاها
أحمد:يالخسيس والله لخليك تندم
بندر:حبيبي أنت الي ندمت وراح تندم أكثر ههههههههاي
أحمد:ياكلب ياخسيس ياواطي نزلت راسي قدام الناس
بندر:عاااااااادي شي طبيعي وانت خابرني متعود على هذي الأشيه ولاهي أول مره أسويها بس هذي المره غير هذي راح تصير زوجتي
أحمد:يانذل هذي جزات الخبز والملح بيننا
بندر:والله لوتبي الصراحه أيه هذي جزاتها ولو قبلت تزوجني أختك من البدايه كان ماصار الي صار
أحمد:ترضاها على أختك
بندر:وش دخل أختي....على فكره أن رفضت تزوجني أختك فماراح تتزوج غيري
وسكر..

المستشفى______________
أحمد:خلاص حبيبتي أنا ماراح أخليك لحالك
منى برجاء:لاتتركني
أحمد:راح أخليك تسكنين معنا أنتي مع رهف ها خلاص حبيتي هدي


شقة أحمد ورهف__________
فتحت رهف عيونها بصعوبه وغمضت لما جا ضوء الشمس القوي بعيونها تحس أن الألم يسري بين ضلوعها..
رهف بأعلا صوت تقدر تطلعه وكأنه فحيح :أحمد وينك
حست انا الدنيا هادءه وأكيد أحمد موهنا
سمعت صوت من برى قامت بأسرع ماتقدر عليه وتخبت في أحدى الزوايا في الغرفى..
شافت الباب وهو ينفتح حست أن قلبها راح يطلع من مكانه..
صرخت وماتدري كيف صوتها طلع: لااااااااااااااا
دخل أحمد وهو يطالع حوليه وشافها جالسه في أحدى زوايا الغرفى راح لها ومسكها من شعرها..
أحمد:أشششششش ياويلك أن طلع منك صوت سمعتي
منى من برى:أحمد وين غرفتي
أحمد:جاي جاي
مسك أيدها بقوه وتركها وقام..
أحمد:هذي هي
وفتحة أحد الأبواب وكانت غرفى كبيره وواسعه وحلوه..
أحمد:اليوم إذا فرغت راح أجيب ملابسك الي في الشقى الثانيه..
طلع أحمد وهي رمت نفسها على فراشها ودخلت في نوبت بكاء..
منى وهي توم نفسها:ليه خليت الباب مفتوح ليه آآآآآآه وينك ياأمي وينك ياابووي
غطت نفسها بالبطانيه وكأنها تبي تخبي العار الي فيها ..

شقة فواز وعلا____________
علا وهي تحرك الورده على وجهه:قووووم يالكسول
فواز بعد أيده ولف للجهه الثانيه:أفففففف أبي أنام
علا:أشوي شوي للحين أتعور أيك حبيبي ياله قوم
فواز:أفففففف جهزتي الفطور
علا:لا ماعرف أطبخ
فز فواز:وشو بيض مقلي ماتعرفين تسوينه
علا:لاااااا ماعرف
فواز:طيب سوي بيض مفيوح
علا:برضو ماعرف
فواز:أفهمك صبي مويه في الجدر وحطي أربع بيضات فيه وركبيه على النار
علا:طباخ ماشألله عليك بس..
فواز:بس شنو
علا:بس ماعرف أولع الغاز
فواز:إنا لله وإنا أليه لراجعون يعني لازم أقوم
علا وتطالعه برجى..
فواز:أفففففف ولعيه انت عساك أن شالله تحترقين
قامت علا بغضب وكانت تبي تثبت له أنها تعرف ولو القليلل..
قام فواز:خلاص حبيبتي راح أولعـ..وين راحت هذي
فواز بحيره:شكلها بتتعلم كيف تطبخ..أهه
قام واح للحمام وأخذ شاو بسرعه وطلع..
فواز بصوت عالي:الرحله بعد أربع ساعات
علا بصوت عالي:جهزت ثيابي مابقى اله ثيابك
فواز:أفففففف حتى الثياب ماكلفت علا نفسها وجهزتهم
طلعفواز وشاف السفرى للفطور ولا أحسن..
فواز:أممم شكلو لذيذ
كسر القشر وتوه بيقشر البيضه اله وتسيح على أيده..
علا وهي تاكل وو مهتمه ني واله ناضج:وش فيك ماتاكل
خذ خبزه وكل جبن غص:كح كح كح
علا وتطقه على ظهره:سلامتك شوي شوي
فواز بعد ماشرب كاست مويه:وش حاطه معه..؟؟
علا:أنا اشوف امي تحط مع القشطه سكر فقلت أجرب مع الجبنه سكر أعجبك.؟
سكت وكمل أكل..صب له حليب وشرب شوي لانه يغص مره ثانيه..
علا:وش فيك حياتي شوي شوي
فواز بصوت عالي خلاها ترجف:كركم في احد يفهم يحط كركم مع حليب
علا بخوف:أنا أشوف الهنود ييسوون كذا قلت اجرب
ضرب فواز على الطاوله بقوه:وأنت تصدقين حتى بيض مفيوح ماتعرفين تسوينه أففففف تراني ماحب اكل المطاعم ولا أواطنه بعيشت الله فأرجوك اتعلمي واله مايجيك خير
وقام وراح للحمام وغسل ايديه ودخل الغرفى وسكر الباب بقوه..
علا كانت متجمده في مكانها وتراقب فواز والدموع موراضيه توقف..


بيت بو فواز_____
جلست ياسمين وشافت بنات عمها متلايمين معها على السرير..
ياسمين:ماجو عمامي وخذوهم
قامت وراحت الحمام غسلت وجهها وفرشت اسنانها..ونزلت تحت كانت لابسه بيجاما فوشيه حريريه..
دخلت المطبخ وشافت الخدامه تقلي بيض..
ياسمين:سينيتا لمين هذا البيض
سينيتا:هازا بابا نواف يقول أنا سوي بيض كتير واجيد
ياسمي رفعت حواجبها:غريبه أول مره اسمع انه ياكل بيض مقلي..!!
رحت وسوت لها وللبنات كوفي..
صعدت فوق وشافت جود وهي أتمغط..ولابسه بيجامت ياسمين السماويه..
ياسمين:صباح الخير ملكوه
جود بصوت هادي علشان ماتقعد البنات:صباح النور
ياسمين:تبين كوفي
جود:ياليت بس اقوم وغسل وجهي وفرش اسناني وجي وآكل


غرفة فواز..
كانوا الشباب فارشين لهم فرش ونايمين في غرفة فواز..
نواف:ياله ياشباب أصحوا جا الفطور ياله فطور صحي بيض مع طمامط وبيض مقلي وبيض وبصل الي يبي يقوم..
مشعل قام بكسل:مشتهي بيض وطماط
محمد:واي مشتهي بيض وبصل

#أول مره يشوفون نواف بهذا النشاط#
محمد:ناقصنا فواز
نواف:الله يعين ماراح نشوفه اختك مابتخلينا نشوفه
مشعلو وهو يحط اللقمه في ثمه:والله أختي موحراميه فلاتغلط عليها


المستشفى...
سعد:لا لا أنت تكذب علينا صح
الدكتور:للأسف كلهم ماتوا محد منهم ضل حي والحمد لله ان فيه احد سأل عنهم لأنه السياره انحرقت وماشفنى لاأوراق ولا أي شي يدل على هويتهم
لولوه وكأن مشاعرها تحركت:يعني عاييشه وهند الحين ماتوا
سعد:يالله الحين كيف بنخبر عيالهم
الدكتور:أحنا سوينا الي علينا لكن ماقدرنا ننقذ احد(وحط أيده على كتف سعد)أصبر ياخوي ترى الصبر زينا
راح الدكتور وخلاهم منصدمين الحين وش بيسوون ماتوا ناصر وحمود وعايشه وهند كيف راح يوصلون الخبر لعيالهم


النهايه..
أنتضر ردودكم..

الجزء الثالث______(ومن هنا فهمنا ماهو عالمنا)

بيت بوفواز..
جود:وشو صاير تكلموا..
سعد:أبوك وأمك ماتوا في حادث سياره هم مع هند وحمود
طاحوا ديم مصفره على الأرض وجود متجمده مكانه ومو عارفه وش تسوي...
مشعل:عمي ترى مانحب المزح الثقيل
سعد:يعني تبيني اكذب عليك في مثل هذي المواضيع
الكل مصدوم بهذا الخبر وببرودة سعد ولولوه وهم ينقلونه البنات منهارين ياترى وش راح يصير فيهم


بعد العزا طبعا لارهف ولاعلا وفواز يدرون..ديم راح تسكن مع عيال عمها..


شقة رهف__________
طلعت رهف من غرفتها تتسحب ودخلت للمطبخ وهي موقادره توقف من الألم الي في جسمها..فتحت الثلاجه وشافتها مليانه من كل حاجه تبيها طلعت لحم وركبته على النار..
في نفسها:(أأكيد راح يحب كبستي)
سمعت صوت جاي من غرفت منى قربت شوي وسمعتها وهي تبكي..
منى بخوف:والله موانا السبب هو الي قرب مني لالاياربي ليه الدنيا كذا تسوي فيني
وقامت ودخلت للحمام..تبي تغسل نفسها من العار والذل والمهانه والتلو ث الي فيها تحس كل جزء في جسمها يلومها..ليه سمحتي له يقرب منك ليه؟..؟؟
حركت أيدها بقوه وأصطدمت بالمرايه وتحولت هذيك المرايه لأشلاء..جاتها فكره شيطانيه.....
منى في داخلها:(أكيد ماراح يسأل أحد عني أنا الحين عاله على أخوي وراح يتخلص مني إذا مـــــــــــت
وطلعت في هذيك اللحضه ضحكه شيطانه لا أراديا:هاهههههههههههههههههههههههههههه هاهاهههههههههههههههههههههههه
وماأسرع ماتحولت هذيك الضحكه لبكاء


بيت بوفواز_________
ديم جلست على سريرها..
في داخلها:(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا صدق من قال عنك غداره........أحس بملل)
نزلت لتحت وراحت للحديقه وقدام المبسح غطت رجليها بالمويه البارده وصارت تلعب بيه شويه....
حست بأحد يدفها للمسبح ويضحك:هاهاهاهاهاي قفشتك يايسمينوه
ديم الي ماتعرف تسبح:ياحححـ....قير شيلني
نواف الي قاعد يتمسخر عليها:خليك كذا وورينا شطارتك خابتنا أعرف أسبح أعرف أسبح...ورينا الشطاره
وشوي وهو ينتظرها تطلع من المويه شافها تطيح لتحت وتحاول ترقى لكنها موعارفه..لين فقدت الوعي..
ورمـــــى نفسه بالمسبح وسحب ديم اللي كانت فاقده الوعي ...
طلعها برا المسبح .كان خايف من اللي صايــر بس خوفه تحول لصدمــه يوم شاف المــــلاك اللي طايح بدون حـــركه,, نواف جلس يتأملها وهو مصدوم ياءالله ..
وفجاءه فتحت ديم عيونها ..بهالحضه صدق نواف انصدم من عيـــــون ديم العسليـــه اللي صـــــدق تسحـــــر ...
ديم قامت وهي مرعوبه من الشخص اللي كان جالس عند راسها شافت ملابسها
مبلله تذكـرت الموقف وصرخـت بوجهه : حقيرررررررررررررررر متخلففففففففففف ..
نواف تفاجيء من هجومها بس ماسكتلها :اللي يسمعك يقول اني صدق متعمد ارميك حسبتك أختي ...
ديم:غبيييي ماتعرف تبرر حتـى لو كنت أختك ترميني بهالطريقه الهمجيه ..
نواف بقهررررر:اقوووول أنقلعي عطيتك وجه ازود من الازم ..
ديم:حيووووووووان ...وجت بتروح عنه ,,
بس هو جرها من يدها وبعيون يتطاير منها الشرار :عيدي اللي قلتيه ..
ديم: قلت حيووووووو......
سكتها بكف ..
شكلك ماتربيتي ويبيلك تربيه من جديد
ديم وهي تشاهق :متـ..رب..يه غصباً عن..ك..ياتـ...ربية الشوارع .
رفع ايده بيعطيها كف ثاني لكنها امضت عيونها من الخوف...لما شاف نواف الخوف في عيونها نزلل ايده وتركها وراح عنها...فتحت عيونها وشافته يبتعد عنها..
مسحت الدموع الي على وجهها ورقت لفوق وتسبحت وغيرت ملابسها


شقة رهف وأحمد________
رهف وهي تكنس الزجاج المتناثر في كل مكان:منى حبيبتي مهما كان مايصير تسوين في نفسك كذا
منى وهي تهمس بينها وبين نفسها:ياليتني قدرت اسويها ياليت
رهف وهي تطلع من غرفت منى:ياليت ماتسوين في نفسك كذا ترى حياتك ماهي بلعبه ومهما كان السبب لازم تكونين قويه وتتغلبين على المشاكل..
منى بعد ماطلعت رهف:أنت لوتدرين وش الي صار لي كان ماوقفتيني وخليتيني أموت
دخل أحمد الشقه ورمى نفسه على الكرسي..
رهف من وراه:حبيبي سويت لك كبسه
أحمد بسخريه:ماشأالله وتعرفين تطبخين
رهف:أيه علمتني امي كيف اطبخ
أحمد:مع أن المفروض ان الي في مستواك مايعرفون كيف يفوحون البيض
رهف وهي تمسك نفسها:أهلي متواضعين وماعندهم فرق بين المستويات الأجتماعيه
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههه ضحكتيني وانا مومشتهي اضحك
رهف:أنا قلت شي يضحك
أحمد:هههههههههههههه أيوه يبيلي اكتب هذي النكته في الجريده..حمود سالم آل.....لايفرق بين المستويات الأجتماعيه...ههههههههههههههههههههههههه
رهف:رايحه احط الغدا
أحمد:وش فيكي رحتي أبي نكته ثانيه ضحكينا
رهف من المطبخ:أنا ماقلت شي يضحك والي قلته هو الحق
أحمد:رهف كأني اسمع صوتك قام يرتفع علي
رهف:والله ماني بساكته تغلط على ابوي...ترضى احد يغلط على أبوك وايخذه نكته
قام أحمد للمطبخ ومسكها من طاقة بلوزتها:والله أن غلطتي على أبوي أوأي احد من اهلي لأذبحك مثل ماذبح أبوك امي
رهف بخوف:أبوي ماذبح أحد أبوي مومجرم مثلك
رفع ايده وتوه بيهوي على خدها لكن..........
:لااااااااااااااااااااااااااااااا
أحمد:منى حبيبتي وش قومك من فراشك
منى:أحمد تضرب رهف
أحمد:منى اجرجوك لاتتدخلين في الي مايعنيكي
منى:لا ماراح اسمحلك تضرب رهف
أحمد بعصبيه:منـــــــــى روحي لغرفتك أحسن لك
منى وهي تمسك رهف:أحمد أرجوك مهاما سوت ماتضربها....ترفع صوتك عليها تصرخ في وجهها لكن تضربها..............لا
أحمد وهو يناضر في رهف:راح أوريك شغلك بعدين..يا..هه..
وراح لغرفته ينام
منى:رهف ليه كان يبي يظربك
رهف:ماأدري



بيت بوبندر.....

مها:بندر عاد لاتحاول
بندر:مها عاد لاتصيرين نحيسه
مها:طيب بفكر
بندر:بوديك للمملكه
مها بحيره:أمم حتى لو رفض أبوي
بندر:أيه بس أنت كلميه
مها بعد دقيقه:أوكي بس بشرط
بندر:كلي آذان صاغيه
مها:تجي معاي
بند:أوكي ياله
مها:ألحين
بندر:أيه
مها:بس..
بندر:أنت وافقت بشرطك ياله خلينا نروح
مها:تيب لكن نروح في القتار مابي سياره وبعد درجة رحاب
بندر:من عيوني بس ياله أمشي بسرعه

راحوا لأبوهم..
#ستوووووووب بندر27سنه يحب يحصل كلشي قدامه
مها طيبه وتحب الكل لكنها أحينا تكون نذله عمرها18سنه تحب تسوي في نفسها الي مايستوي
بوبند48سنه أهو رأيس فواز ومحمد في العمل محامي
ياله نكمل#

طق الباب..
بوبندر:تفضل
طلت مها براسها:بابي أنت فاضي
بوبندوهو يقلب بعض الأوراق:بس الحين بسكر هذا الملف
دخلت مها ودخل وراها بندر..أشر بوبند على الكراسي وجلسوا مها وبندر..وبعد خمس دقايق سكر بو بندر الملف..
بوبندر:نعم ياأحلى عيال في الدنيا آمروا وش تبون
مها:يبا حبيبي أنت حياتي عمري
وقامت وطبعت على خد
أبوها بوسه..
بوبند:لاأنتوا وراكم سالفه وش تبون أخلصوا
مها:أبويا ولدك قرر يتزوج
بوبندر وهو يناضر ولده:هذي الساعه المباركه
مها:طيب بابا أهو مختارها
بوبندر:ومن أهي.؟؟
مها:عاد الحين جا دور بندر
بندر:منى أخت أحمد صديقي
بوبندر:أمم قلتلي منى أخت أحمد..طيب وش عايلتهم
بندر:آل...
بوبندر:أها عرفتهم والله خوش ناس ومافيهم عيب ومن اليوم إذا تبينا نروح نخطبها فأنا موافق


بيت بو فواز________
ياسمين:ديم والي يرحم والدك أبي انام
ديم:والله ودي ذبحته كان بعلم عمي عن الي سواه
ياسمي:ديم ديم ديم موخلاص اعتذرت بداله
ديم:مايهمني لازم هو يجي ويعتذر مني
ياسمين:أففففففففففففف طيب أنا وش دخلني علشان تهذرين فوق راسي روحي نامي
ديم:حادرر ياأستازه ياسمين
طلعت من الغرفه وهي بتدخل غرفتها سمعت صوت جاي من غرفة نايف..قربت من الغرفى وسمعت الآتي..
نايف:كم الساعه..البحرين لالالا ..في مكان في الشرقيه...بمل أنه أبعد فهذا أحسن وشو..طيب ..والصيده..بكرى....أهمممم أوكي مع السلامه
شفت الباب بينفتح........طيران لغرفتها


سكرت الباب بهدوء وصارت تلتقط أنفاسها..سمعت خطوات تقترب من غرفتها..راحت لفراشه وتصنعت النوم..
دخل نايف بهدوء..
نايف بصوت يشبه الهمس:معقوله أتخيل شفتها تسكر باب الغرفى وسمعتها وهي تركض..أممم يمكن ياسمين
وطلع..
فتحت ديم عيونها وتنهدت براحه:وووف أشوه ماعرف
ونامت...



شقة رهف واحمد____________
منى بأعلى صوت:لاااااااا بندر وخر عني وخر
دخلت رهف ووراها أحمد..
رهف بخوف:منى حبيبتي هدي شويه
منى وهي مقطعه نفسها من الصياح:والله هو الي دخل أما مدخلت أحد آآآآآآآآآآآآآه
أحمد قرب منها وحطها بحضنه وقام يطبطب على ظهرها كأنها طفله صغيره تفتقد الحنان:منى كلنا ندري أنك مو السبب بندر الكلب هو الي سوى كذا وراح يدفع ثمن غلطته
منى:أحمد أرجوك لاتخليه يأذيني

بعدها نامت منى..طلع أحمد ورهف من الغرفى..
رهف:أحمد وش فيها
أحمد وهو يناظرها من فوقها لتحتها:وانت ليه تحشرين نفسك في كل حاجه
رهف بتبرير:أأأ..أأنا ماقصدت شي بس سؤال وخطر على بالي
أحمد:لاتسألين مثل هذي الأسأله مره ثانيه
وراح للغرفى ونام على الأرض مثل المعتاد(لاتستغربون ترى من أول زواجهم للحين وهم على هذي الحاله)





بيت بو فواز_______

ديم:جوووود أبوس يدج طلعيني من هنيه
جود:لما تتوقفين عن هذي اللهجه راح أطلعك
ديم:أووووكي جود أبوس أيدك طلعيني من هنا
جود:مين الي حابسك هنا
ديم:ياسمين تهاوشت معها وحبستني علشان ماأقرق على راسها
جود:أوكي بس الحين أناديها لأنه أصلا معندي مفتاح
راحت جود تدور على ياسمين...جلست على الأرض تنتظر أحد يجيها وشويه لنها تشوف الباب ينفتح
ديم:(يميه ليكون نواف والله رحت فيها)
قامت وراحت لخزانت الملابس..
دخل نواف ونزع ثوبه الأبيض وبدلته البيضا.....
ديم حست بقلبها يرقع حطت أيدها على ثمها:(وااااااااي لحقو علي ترى بيغمى علي أرجوووووكم مافي أحد ينقذني)
رمى نفسه على فراشه وطلع جواله..
نواف:ألووووو هلا
مهند:أهلين
نواف:بكرى في سهره
مهند:لاتسألني عن هذي اسوالف تراني تدينت من زمان
نواف:أقول أقول لاتكذب
مهند:أعوذ بالله أقول أنا ياشيطان السلام
سكر من الجوال وراح في آآآآآآآخر نومه
فتحت ديم باب الخزانه وقامت تتسحب بشويش لأنه تصفع على الأرض و.....


شقة رهف واحمد______
رهف وهي تبلع ريقها:أأ..أأحمد
أحمد:وش تبين
رهف:العشا جاهز
أحمد:يوووووه مابي آكل
رهف:حياتي لازم تاكل علشان......
طلعت منه ضحكه خلتها تتراجع..
أحمد:هاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهااهاهاها
رهف:أحمد وش فيك
سكت عن الضحك وسكت عن الكلام..
رهف:أحمد وش فيك سكت
أحمد وصوته تغير:أطلعي برى مابي أشوف وجهك وتعشي أنت ومنى وانا مابي وحسبي حسابك لاتحسبين مره ثانيه على أكل أنت تسوينه
قامت رهف وطلعت برى الغرفى
تعدل أحمد في جلسته وطاحت دمعه على خده..
أحمد بصوت خافت:آآآآآآه يايمه ليه رحتي وتركتيني آآآآآآه
مسح دمعته الي على خده لكن موهذي الدمعه الوحيده أله لحقتها آلاف الدمعات..
أحمد:(آه ذكرتيني يارهف بأمي كانت تقولي وانا صغير لازم تاكل علشان تكبر وتصير قوي)
طلعت منه صرخه مكتومه داخل صدره وحس بروحه تطلع من هذي الصرخه لكنه كان يحاول يكتم ضعفه قدامها




غرفة نواف______
ديم عايشه في حالة رعب وكانت تبي تهرب من المكان بأقصى سرعه لكنه مسكها من يدها
وقال وهو يضغط عليها:أنت وش دخلك غرفتي..؟؟
ديم وهي تحاول تنزع يدها من أيده:والله العظيم والله العظيم ماكنت أقصد ادخل غرفتك أختك...
نواف وعيونه تطلع شرار:أختي وش فيها أختي ها قولي لي اسبب ماهو بأختي السبب بأمك وأبوك الي ماعرفوا يربونك
ديم وبدت تطلع غضبها:أن هي لاتغلط على أمي وأبوي تراهم ربوني أحسن من تربيتك
نواف وشد قبضته على أيدها وقال وهو ياحول يضبط نفسه:لو سمحتي لاتتكلمين عن أمي وأبوي بهذي الطريقه تراهم هم الي ضافينك عندهم يخافون أنك تهيتين بالشوارع
ديم وهي تحاول أنها ماتبكي قدامه لأن أيدها بجد قامت تألمها ومو جايه تتحمل كلامه الي نزل عليها زي الصاعقه:خلني أتركني يالحقير والله لعلم خالتي
ترك نواف أيدها بعد ماطلعت منه ضحكه شيطانيه:لو تدرين السالفه راح تطيح فيكي لأنك أنت الي داخله غرفتي
هربت بسرعه لبرى الغرفى..






بعد أسبوع وثلاثة أيام من الأحداث الي فاتت..

المطار..
علا:أفففففففففف متى بيجون
فواز:أف منك انت ازعجتينا أسكتي لودقيقه وحده دقيقه بس رجاء خليني أخلص من كتابت التقرير
علا:أففففففف يعني حتى هنا بتشتغل يعني الشغل لاحقنا من وين مانروح ورانا أف خلنا نتكلم شوي
فواز سكر الابتوب:نعم قولي كلي آذانون صاغيه آمريني وش تبين
علا بحيره:أمم مافي شي أتكلم فيه
فواز وعود فتح الابتوب:شفتي ماعندك شي تقولينه
من وراهم محمد:فوازوه ضعفت وين طرت
لف فواز:محمد
وقام وحضنه محمد:والله ولك مكانه
فواز:أختك الله يهديها ماتوكلني وأنت تعرفني ماحب أكل المطاعم
محمد وهو يكلم علا:ها عاد تعلمتي تطبخين اله صج كم مره دخلت المستشفى
علا:وش تقصد..؟؟
محمد:أقصد كم مره جاه تسمم
علا جات وضربته على كتفه:يالحمار الله يبليك بمره ماتعرف تطبخ قولوا آمين
محمد وهو يهمز الطقه:كفايه جات لفواز مره ماتعرف تطبخ تبيني بعد انا تجيني مثلها
فواز:أنا من ناحيتي ماراح اقول آمين أسأل مجرب ولاتسأل طبيب
جوا من وراهم نواف وجود ومشعل وكل العايله..وبعد ماسلموا على الكل..
علا:وين ماما وبابا وعمي وخالتي ها ليه ماجوا
فواز وهو يقلدها:ماما وبابا جاهله أنتي
الكل منزل راسه وموجايين يتكلمون..
علا:وش فيكم ساكتين ها تكلموا وين امي وابوي صار لهم شي ها طمنوني ليكون جاهم شي
فواز:أيه وش فيكم ساكتين


شقة رهف_____
رهف:لالالا أرجوك لا والله ماعيدها آه آه
منى وتحاول توقف أخوها:أحمد أنا الي كسرته أنا
أحمد وهو مازال يضرب رهف:لاتحاولين تغطين عليها لاتحاولين أهي الكلبه الي كسرته
منى وتضرب أخوها بالتحفه:حتى لو كنت أحوي ماراح أخليك تضربها
طاح أحمد على الأرض مغشي عليه..
وطاحت رهف في دوامت ضلام..لالا موهذا أحمد الي حبيته موهو..

فتحت عيونها وشافت أحمد نايم جنبها حست بألم في راسها..
منى:لاتتحركين حبيبتي
رهف وهي تصيح:هذا مو أحمد موهذا أحمد الي حبيته لا
حضنتها منى:خلاص حبيبتي هدي حتى أنا مستعجبه كيف تغير اخوي كذا
رهف ووهي تبكي في حضنها:أنت تعرفين شي عن ابوك وأمك
منى وتمسح دموعها:أيه بس أعرف أشيا قليله
رهف رفعت راسها:طيب قولي لي عنهم الي تعرفينه
منى وراحت تسبح في نهر الذكريات..
تدرين وش سوى خلى الشرطى يقبضون علي ها والله لأوريه
أمها وهي تحاول تدافع عن نفسها:صدقني ياأخوي ماسويت شي أنا مادخلني في شغلكم
أتذكر هذا الموقف بعدها طاحت امي على الأرض ووداها المستشفى..وكان ابوي ذاك الوقت مسجون
وبعد هذا الحادثه بشهر إذا ماكنت غلطانه توفى أبوي وقبله أمي..
لكن في اليوم الي بيموت فيه أبوي قال لأخوي ياسر وأحمد:لازم تردون شرف عيلتكم من خالكم حمود...


بيت بوبندر____
نزلت مها على طرف أصابعها وهي تتسحب فتحت باب البيت وطلعت..شافت سيارت بندر تقرب من البيت فراحت تتخبا في الحديقه..أخذت جوالها ودقت على نور..
نور:ألوووو
مها:ها جاهزين
نور:أيوه
مها:مين معك
نور:خلود و أمل وعلياء
مها:طيب وين انتم
نور:ورى بيتكم تعالي
مها:أوكييي خمس دقايق وانا عندك
وسكرت..
وتوها بتتحرك وتتصلل نور..
نور:نسيت أقولك حطي جوالك سايلنت
مها:لاتخافين ماخذه أحتياطاتي
وتسحبت للمطبخ وراحت للباب الخلفي وتأكدت أن المفاتيح معها وشافت سياره لونها أسود..
مها:واو سياره سودا
ورحت للسياره كات مضلله طقت على الدريشه وقالت بصوت كله نعومه:ممكن تفتحين لي
أنفتحت الدريشه وانصدمت من الي شافته..
:آمريني
مها:آسفه حسبتها سيارت صديقتي
:ولايهمك أعتبريها سيارت صديقتك
مها:هي انت أحترم نفسك
:هاهاها من الي يحترم نفسه الي جا وضرب دريشت سيارتي واله أنا الي أنا باأساس صاحب السياره
مها:هي هي هي أحترمتك زياده عن اللزوم
:بعد تعالي واضربيني
وسمعت ضحك من ورى طلت بوجهها وشافت نور بروحها
مها:نور مين هذا الحقير
نور هي تحاول تتمالك نفسها من الضحك:هاهاها ولد جيرانا..هاهاهاهاها...أخوي يعني من بيكون..ههاهاهاهاهاا..أركبي بسسرعه..ههاهاها
مها بعصبيه:وين البنات مو قلتي أنهم معك
نور:هاهاهاها مابعد يجون
مها:روحي الحفله بروحك ماني برايحه
وراحت للبيت لكن نور لحقتها وهي موجايه توقف من الضحك..
نور:مها هههه خلاص حبيبتي أنا آسفه هههههههه
مها:إذا وقفتي عن الضحك بقبلب أعتذارك
وقفت نور عن ضحكها:طيب ياله نروح
مها:لالا هونت ماراح أروح
نور:ليه
مها: ماراح أركب مع أخوك الحقير
نور:خلاص على راحتك راح أودي البنات معي
ومشت وهي تضحك..
مها فكرت شوي وحست نفها محتاجه لتغيير جو وطلعت لبرى وشافت السياره تصطدم فيها وطاحت على الأرض..فتحت عيونها وشافت أخو نور يحاول يصحيها..
كان هذا آخر شي شافته..


شقة رهف______________
رهف:يعني ماتدرين وش سوى أبوي أو أبوك
منى بهمس:لا ماأدري لكني كذا مره سمعت اخوي يقول أنه راح ينتقم منك ومن عيلتك
رهف تكلم منى بهدوء:أخوك أنجن كله من ضربتك لازم نوديه المستشفى
منى:طيب كيف راح نوديه وهو أثقل منا أحنا الثنتين بألف مره
رهف:نتصل على الأسعاف
منى:لالا ماراح نتصل
رهف برجى:أرجوك شوفيه حرارته مرتفعه وقاعد يهذر
منى:على هلي سواه فيكي وتبينه مايموت يعل الموت يشيله
شهقت رهف وضربت على صدرها:يعل يومي قبل يومه لاتدعين عليه
منى:صحيح أنه أخوي الوحيد لكني لماشفته يضربك بهذيك الطريقه بسبت غرشت عطر فما تحملت والصراحه كرهته
رهف وكأنها تفكر في شي ثاني:منى..؟؟
منى:همم
رهف:أبي أعرف ليه أول ماجيتي حسيت أن فيكي شي وللحين أحسك متأثره بهذا الشي
طاحت دمعه على خدود منى..
رهف:خلاص حبيبتي إذا السؤال أزعجك لاتجاوبين
رمت منى نفسها في حضن رهف:أنا من زمان محتاجه لحد أفضفض له عن همومي
رهف:خلاص حبيبتي قولي الي تبينه
منى:هذاك اليوم في يم عرسك..
دخلت للشقه وكان أيديه مليانه أغراض فما قدرت أسكر الباب ودخلت بسرعه للمطبخ ورجعت للباب وسكرته..ولما سكرته شفت صديق أخوي..الي أسمه بندر من كم يوم كان يتردد على البيت ويهدد أخوي..
بندر:حبيبتي ليه خايفه
منى:كيف دخلت لهنا..؟؟
بندر:شفت الباب مفتوح فدخلت يعني يبي لها سؤال
منى:طيب وش تبي أحمد اليوم عرسه وهو الحين في شقته
بندر:أدري علشان كذا أنا هنا
وقرب مني وحسيت بالخوف..وطلع ورده حمرا..مع أنه عادته يجيب لي ورده بيضا كل ماجا البيت..
منى:ليه..؟؟
بندر:وش قصدك بليه
منى:ليه حمرا..؟؟
بندر:هاهاها..لأنك ماراح تكوني صافيه وطاهره وكامله مثل الورده البيضا من اليوم ورايح راح تكونين ملوثه مثل هذي الورده
منى:وش قصدك..؟؟
مرر أيده على وجهي:قصدي.....
ضربته على وجهه ورميت الورده في وجهه..
بندر:هاهاهاها..
منى:أطلع بره أطلع بره ترى بلم الخلق عليك أن ماطلعت الحين
مسكني بندر وحط أيده على ثمي ومنعني من الصراخ..
بندر:ماراح يجي لك أحد مهما صارخت
حاولت أهرب وأخذت كاس بلور كان محطوط جنبي ورميته على راسه ورحت بسرعه على مكتب أحمد ورفعت السماعه لكنه كان مثل الشيطان وماصار له شي له شي فلحقني ومسكني ومنعني من الكلام أو الحركه صدقيني حولت أظربه اسوي اي شي علشان يبتعد عني لكنه كان أقوى منى..

منى والدموع على وجهها:بس هذا الي صار
رهف وقامت تصيح أهي الثانيه وحضنوا بعضهم وقاموا يصيحون..
رهف:هدي حبيبتي هذا المكتوب
منى:أهو أخذ لي أغلا شي أخذ شرفي

تحرك أحمد..
وقفوا رهف ومنى..
أحمد بأعلى صوته:رهف منى
كان الجو في الغرفى مظلم ومو مبين أي شي..
رهف وتحاول تسوي نفسها قويه تركت منى وتقدمت لجنبه:نعم حياتي أخيرا صحيت
مسكت أيده..
أحمد:وين منى وينها ليكون خليتيها تطلع لحالها..؟؟
رهف:لا حياتي منى هنا
أحمد:وينها ناديها..؟؟
رهف:أهي نايمه
حاول أحمد يقعد وساعدته رهف..كانت منى تطالع أخوها أحمد أخوها أحمد الحنون الطيب الي يخاف عليها..
أحمد وهو يمسك راسه:آه من ضربني ها.؟؟
بلعت رهف ريقها بصعوبه:مـ..منى..!!
أحمد:هاها تمزحين
رهف:لاصحيح ماتحملت تشوف أخوها بهذ المنظر هذي أول مره تشوف أخوها الجود تحول لشيطان هلاك
رفع أحمد أيده علشان يضربها لكنه وقف لما سمع صوت أخته:أحمد لا أأ..أأنا الي كسرتها وأنا الي ضربتك أرجوك سامحني
جلست جنبه ومسكت ايده:أحمد لا أنت مو أحمد لاأحمد أخوي طيب مايظرب أخوي أحمد يحبني ويحب زوجته رهف وين أحمد أخوي أحمد مو الشخص الثاني الي قاعد قدامي أنت مو أخوي أنت..أنت...

قاطعها أحمد والدموع بللت وجهه:أنا شنو..أنا شنو هاه قولي..قولي كل الي بقلبقك فرغي الطاقه المشحونه الي فيكي تبين أخوك القديم..لا..لا ماراح تقدرين تسترجعين تعودي على أحمد الجديد..هذك الوجه البريء الحنون أنسيه من اليوم ورايح تعودي على نظراتي القاسيه والي من الممكن أنها تجرحك..وتعودي على كلامي الجارح..ولاتستغربين إن طريت موضوع بندر قدامك وسفلت فيكي..

في هذي اللحضه حست منى بأنهيار..يعني اخوها يعتقد انها هي السبب فالي صار لالا ماراح تتحمل..
أيد احمد تحولت لبركت مويه من كثر الدموع الي بللت ايده من عيون منى..
سحب ايده من ايدها بحنق وصرخ:وخروا عني مالي خلقكم الحين ياله..
قاموا منى ورهف والخوف يلاحقهم من عيون احمد الي كانت حمرا وتشعلل غضب..





شقة فواز وعلا..
علا تبكي في حضن فواز:أبي أمي أبي أبوي فواز تكفى..تكفى خليهم يرجعون
فواز وهو يطبطب على ظهر علا بحنيه وكأنها بيبي:(أستغفر الله هذي بتخفسنا والله تصيح وكأنها جاهل أففففففففففف كفايه الأزعاج الي سببته في شهر العسل)
وقام يتذكر..

علا:فواااااااااااااااااااااااز فواااااااااااااااااااااااز أبي أسكريم
وفي مكان ثاني..
علا:فواااااااااااااااز بليييييييييييييييز أبي عصير منقى طبيعي بلييييييييييييييز
وفي أماكن ثانيه..
علا:أبي أشتري هذي القماشه لمي وهذا الفستلن لأختي وهذا...
علا:أبي أشوف فلم ثاني فواااااااااااااااااااز بلييييييييييييز بلييييييييييييز بليز بليز
علا:فوااااااااااااااااااااز أبي أروح أتمشى نروح للسنمى بلييييييز بعدين في السعوديه مافي سينمى خلنا نشبع بليييييييييييز...

وغيرها كثير..

تنهد فواز..
علا:فواز أرجوك لاتتركني مثل أمي وأبوي
فواز وعقله رايح لمها:ماراح أتركك أبد أنتي حياتي وقلبي ماراح ياخذك غيري أنت لي وأنا لك
علا:ماأنت خذتني وخلاص
فواز وصحا من شروده:أيه بس يعني أقصد يعني أحم أحم..
علا:فوازي
فواز:(ياشينها على لسانك)نعم قلبي
علا:أبي أروح لشهر عسل جديد
فواز:(هاهاي توها تصيح على امها وأبوها الحين تبي تروح لشهر عسل جديد)بعدين حياتي لمن توفرت لي أجازه ثانيه
علا:أوكي حياتي أنا قايمه أنام
فواز:تصبحين على خير
علا:وأنت ماتبي تنام
فواز:أبي أطلع أتمشى شويه وبعدين برجع أنام
فواز:أله صايره كثيرت نوم هليومين
أبتسمت علا:تونا راجعين من السفر فأحس بالنوم
قامت علا من حظنه وراحت للغرفه..طن طن ططنننننننننن
فواز:جيت جيت
قام وفتح الباب..
محمد:تروح للبحر
فواز:حتى سلام مافي
محمد:السلام عليكم
فواز:وعليكم السلام
محمد:هابتروح واله لا
فواز:والله أحس فيني النوم
علا من وراهم:شف شف شف شف توك قايل بتروح تتمشى شي
فواز:أحم أحم يعني اقصد...
محمد:لا تقصد ولاشي ياله نروح للبحر
فواز:بس اغير ملابسي واجي
علا:لا مافي روحه انت توك راجع من السفر وأكيد أنك تعبان
محمد:لالا مافيه اله العافيه ياله يافواز نروح
علا:أنا قلت مافي روحه يعني مافي روحه
فواز:أقول عاد أكلي تبن واجلسي مكانك انا طالع طالع
راح فواز وبدل ملابسه وطلع وشاف علا تصيح..
فواز:أوهوه بدت آلت البكاء
علا:فوازي عاد لاتروح بلييييييييز خلك جنبي أهئ
محمد:هاهاهاهايالبيبي
علا بعصبيه:أنا موبيبي أنت البيبي..بليز فوازي لاتروح
فواز:أففففففف تصدق يامحمد ان أختك طول ماأحنا في باريس وهي تصيح أبي هذا وأبي هذاك
محمد مسك أيد فواز وسحبه لبرى الشقه..
وعلا ضلت تصيح:ليكون كلام ياسمين كان صحيح لما سكتت ومارضت تتكلم لما سألتها عن مشاعره أتجاهي





الساعه7:05الصباح..
بيت بو فواز.


ياسمين:ديم اصحي ترى وراي محاضرات ومالي خلق نومك
ديم فتحت عيونها بكسل:مابا مابروح سيري انت هناك
ياسمين:أيوه صرتي أمراتيه الظاهر من كثر ماتشاهدين المسلسلات الأمراتيه بتصيرين مثلهم
ديم:أففففففففف خلاص دقايق وانا بقوم
ياسمين:ياله بسرعه ترى مابقى اله ساعه وتبتدي المحاضره
طلعت ريم ودخلت وراها جود..
جود:هاهاهاها وحليلك وراك ثانويه
ديم:أيوه وانت وش جيبك لهنا
جود:والله مالي خلق اروح فأخذت أجازه يوم وقلت أقضيه هنا
ديم:ياحضك تقدرين تاخذين اجازات متى ماتبين
جود:هاهاها ذكرتيني بأيام الجامعه كيف كانت أيام حلوه
ديم:وابيخك تابين اعطيج طراقات ياله سيري لغرفتش أفففف منج ياله سيري مابا شوف رقعت ويهج
جود:وااااااااااي تحولتي لأمراتيه وكويتيه ومابقى دوله في الخليج ماخذتي منها يوووووه كل هذا وتسمين روحك سعوديه
ديم:ياله عاد انقلعي لبرى أففففففففففف أبا أتسبح
قامت جود لبرى..
ديم:والله وش حلاتهم الخليجيين أحسن من مهند ونور وميرنا وخليل ولميس ويحيى وعاصي وأمير ولا مسلسلهم الجديد وش أسمه نسيته ياربييي أيه أيه العشق الممنوع أففففففففففف تقولون باب الحاره مفصوخ..أففففففف
أخذت لها شاور وطلعت لبست بنطلون جينز ولبست بدله أخضر زيتي بدون أكمام وصندل أخضر كعب وحطت لها ضل خفيف وخلت شعرها سايح على كتوفها..
نزلت بسرعه زي المطيوره وهي ماسكه عبايتها في أيده..وتصفع هذيك الصفعه على الدرج وتوها بتوصل للأرض..ويمسكها نواف..
نواف:وش فيكي انت هبله كأن لاحقك ديناصور ها
ديم بدلع:يووووووووه وش فيك كذا معصب كان بطيح بس هذا الي صار
نواف:أيوه بس كان الحين طحتي وتكسورتي ومتي يعل الموت يشيلك
طاحت دمعت ديم وهي تشوف ولد عمها يوبخها بهذي الطريقه..
تنبه نواف لنفسه:(والله النشبه)مالقيتي سبب يبكيك غير هذي الطيحه أففففف
وقام عنها وتركها..
ياسمين من برى:ديييييييييييييم ياله بسرعه تأخرنا
وقفت ديم ورحت للسياره بعد مالبست عبايتها..
ياسمين:وينه هذا بعد وين راح
ديم:منو..؟؟
ياسمين:نواف
وشوي لانه قدامهم..
ديم:(أففففففف منه)
نواف بعد ماركب مكان السواق:آسف تأخرت عليكم
ديم:كان خليت السواق يودينا
ياسمين قرصتها في خصرها:نواف بسرعه وصلني اول
نواف:حاضر ياقمر
ديم بخوف:لالالا أنا أول
نواف:آسف أشوي وأوصل جامعة ياسمين

وصلت ياسمين..

نواف:اله وش بقول يابنت العم انت على طول حالك كذا..؟؟
ديم وهي منزله راسها:وش قصدك..؟؟
نواف:اقصد لك علطول تمشين برجاجه وتطيحين على الرجاجيل..؟؟!!
ديم:استح على وجهك انا متربيه وماسوي هذا الحركات
نواف:هاهاها موتيني ضحك لو انك كان ماسويتي حركتك هذيك وطحتي علي
ديم كتمت غضبها وسكتت..
نواف:ها اشوفك سكتي
ديم:ايه سكت لأني مالقيت كلام لواحد من اشكالك مومتربي
نواف:الأيام بتبين مين فينا متربي احسن

وصلت ديم للجامعه ونزلت وبكل غضبها سكرت الباب وتتعلبك في عباتها وتطيح على شاب قدامها..
الشاب:صارلك شي
وقفت ديم:لالا انا بخير
طلع فواز راسه من السياره:خوش تربيه يابنت العم هاهاهاهاهاهاي
ومشى بسرعه بسياره وصوت ضحكاته لاتزال ترن في اذنها


بيت بو فواز____________
دخلت ديم وياسمين..
راحت ياسمين لغرفتها أما ديم فرحت لعمها تبي تطلب منه طلب..

ديم:عمي
سعود وهو يسكر الملف:نعم حبيبتي
ديم:عمي ابي اطلب منك طلب
سعود:آمريني
ديم:الصراحه انا محتاجه فلوس وانت ماعطيتني مصروفي للشهر هذا
سعد:أها ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده
قام وفتح خزنه وطلع مبلغ محترم وعطاها اياه..
ديم:بس ياعمي هذا كثير وانا مااحتاج كل هذا
سعد وفتح الخزنه مره ثانيه:هذا حقك يابنتي ولو احتجتي اكثر بس قولي لي
وطلع مبلغ ثاني:شوفي هذي الفلوس عطيها لياسمين
ديم:حاضر عمي ومشكروره
وطلعت وهي في الطريق لغرفتها شافت غرفت نواف مفتوحه جاها الفضول لتعرف وشو داخل..
دخلت وماشافت احد شافت صور مرميه على الارض..
مدة ايدها علشان تشوف احدى الصور وتوها بتشوفها..
نواف من وراها:أعتقد ان مو من حقك تفتشين في خصوصيات الناس
طاحت الصوره من ايدها..
ديم:ننـ..ننــ..ننـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــواف
قرب منها نواف:أيه نواف ليه تفاجئتي هذي غرفتي
جت ديم بتطلع..مسك نواف ايدها:هاهاها حسبالك اني بتركك بهذي السهوله لاماراح اخلي عديمة الأخلاق تطلع من هذي الغرفه بدون تاديب
بلعت ديم ريقها بصعوبه ولفت عليه وهي تحول تفك ايدها من ايده..
ديم:آسفه والله آسفه ماعيدها
نواف:بما أنك جيتي غرفتي برجليكي فماراح أسمح لهذي الفرصه تروح من ايدي
ديم:هذاني اعتذرت لك وش تبي اكثر
نواف:أركعي قدامي وترجيني أصفح عنك
وبكل قوتها رفعت أيدها وعطت ذاك الطراق الي خلاه يجمد مكانه..
نواف:هذا ردك ها(ترك أيدها ورفعها من بلوزتها وسكر على أسنانه)أنت لوتدرين كيف راح يكون ردي على هذي الضربه كان ماتجرأتي انك تقربين مني لكن الأيام راح تثبت لك أني اقدر عليك ياهه المتربيه

تركها وراحت ركض لغرفتها وهي تسابق الريح..بعد ماوصلت لغرفتها
ديم:(ياويلي الحين بيحسبني متعمده واااااااي ياويلي وش بيسوي أعرفه ولدعمي ان قال كلمه مايتراجع عنها يعني راح ينتقم مني بطريقته أفففففف من الفضول)
ياسمين:ياحضرت يامحترمه لي ساعه اناديك وانت سرحانه
ديم بخوف:هاه..
ياسمين تقلد طريقتها:هاه,,لالا بعد طيحي مغمى عليك
ديم:أيو وش تبين..؟؟
ياسمين:الغدا جاهز تعالي تغدي
ديم:لالا مومشتهيه
ياسمين:وشو وشو وشو ماسمعت ديموه الدوبا ماتبي تاكل
ديم:والله مالي نفس أرجوك تتركيني على راحتي
ياسمين:على راحتك بس راح اشيل لك شويه وحطه في الثلاجه متى مانفتحت نفسك صخني وكليه..طيب
ديم:طيب مشكورا
نزلت ياسمين اما ديم فراحت ودخلت الحمام وعبت لها البركه الصغيره بماي دااااااااااافي وجلست فيه علشان تحس بسترخاء..


شقة رهف واحمد...
رهف:أوكي ان شالله قريب باي
منى:منو تكلمين..؟؟
رهف:هذي زميلتي في الدوام تقول متى بترجعين من شهر العسل علبالها أني سافرت
منى:صحيح مادقيتي على امك وابوك
رهف:ذكرتيني بس أخوك قايل لي لاتدقين على احد من اهلك
منى:عندي فكره
رهف:وشهي
منى:أروح بيتكم وسلم على اهلك واتطمن عليهم ها وش رايك
رهف:فكره حلوه لكن..
منى:وشو
رهف:كيف بتروحين بدون علم اخوك
منى:بكرى لما يوصلني للجامعه أدخل وبعدين لما يمشي.....


شقة فواز وعلا...
علا:أفففففففف وينك
فواز بزهق:في البحر
علا:خايفه عليك
فواز:لاتخافين حياتي بكرى بنرجع
علا:بكرى لا مابي بروح بيت اهلك
فواز:خلاص روحي ولما أرجع من البحر بمر آخذك
علا:حياتي أنت ماخذت معك ملابس دافيه أخاف تمرض
فواز:(والله أنه بلشه أفففففففففف)سلفني محمد من ملابسه أوكي باي
وسكر..
علا:والله لودريت انك رحت لمكان ثاني غير البحر لأذبحك
طن ططططططططططططططن..
علا:هاو مين بيجي لهنا
قامت للباب..
علا:منو..؟؟
بوبندر:ممكن نبي نكلم فواز
علا:فواز موهنا
بوبندر:وين رايح..؟؟
علا:البحر
بوبندر:طيب اسمعي إذا رجع قولي له بوبندر يبيك ضروري
علا:طيب
بوبندر:في أمان الله
علا:مع السلامه
مشى بوبندر من جهه ولقت سبب تتصل على فواز من جهه ثانيه..
فواز بملل:ألو
علا:حياتي جا واحد أسمه بوبندر يسلم عليك ويقولك يبيك ضروري يعني ارجع بسرعه
فواز:مشكوره حياتي باي
وسكر..دقت على مشعل..
مشعل:ماصارت تسكرين من عند فواز تدقين علي
علا:وش دراك أني مكلمه فواز
مشعل:ماأنا معاه
علا:أفففففففففف يعني مافي احد يودين لبيت عمي
مشعل:في نواف
علا:طيب خلاص راح أدق عليه
وسكرت..
علا:يوه نسيت آخذ الرقم.......


المستشفى الساعه 8:15الصباح __________
فتحت مها عيونها..ودورت في أحد حوليها لكن مالقت غير صوت الجهاز هو الونيس الوحيد لها بالغرفى وأشعت الشمس تدخل من النافذه..
بصوت مبحوح:يبا يبا تعال
أنفتح الباب ودخل بندر..
بندر:أشوفك صحيتي
مها:وين أنا..؟؟
بندر:بالمستشفى
مها وهي تحاول تجلس:بندر وش الي صار
بندر وهو يساعدها لى الجلوس:والله الحقيقه ماأدري أتصلت صديقتك على البيت وخبرتنا أنك بالمستشفى
مها:من متى..؟؟
بندر:من أسبوع
مها بتعجب:أسبوع..!!
بندر:أيه أسبوع وش فيكي كذا متعجبه
مها:طيب وين أبوي
نزل بندر راسه
مها:بندر وين أبوي وينه..صار له شي فيه شي وش فيك ساكت
بلع بندر ريقه بصعوبه..
مها:يبااااااااااااااا وينك يبااااااا
وحاولت توقف لكن الأجهزه والفافات كان مربطتها ومو قادره تتحرك..صرخت بأعلى صوتها:لااااااااااااا يبا
بندر وهو يحاول يهديها:لاتخافين فيه أمل في نجاته هو الحين تحت العنايه المشدده
مها ودموعها موجايه توقف:وش الي صار
بندر:هو الي جاوب على التلفون وبعدها شفته طاح على الأرض وهو يلفض بأسمك ولما سألته وش فيك قال لي أنك في العنايه المركزه ولما نقلناه للمستشفى كانت حالته سيأه كثير دخل في غيبوبه وللحين مايندرى وشو راح يصير...

طلع بندر بعد ماأنتهى وقت الزياره وجلست مها تبكي على على أبوها وأنها هي السبب في الي صار له..
تك تك تك تك...
جات هذي الظربات الخفيفه على الباب أستغربت من بيجي يزورها في هذا الوقت حست بالباب ينفتح فتلبدت في فراشها....


:مها أدري أنك مونايمه
مها........لارد
:مها صدقيني ماكان قصدي الي صار
مها:............. لارد
:ممـ..ممها أسمعيني وأدري أنك تسمعيني لكنك تتصنعين النوم
مها:مين..؟؟
:وووووووووووف أشوه حسبالي متي
مها:من.؟؟
:مومهم مين أنا المهم الي راح اقوله
مها تعدلت في جلستها ورفعت شعرها عن وجهها ولما شافته حست بالخوف..
مها والدموع تسيل على وجهها وبصوت مغبون:أأأ..أأنت..!!
:أيه أنا وش فيكي كذا كأنك شايفه ديناصور قدامك
مها:والله شوفت الديناصور أبرك من شوفت وجهك
:أسمعيني انا ماراح اطول معك ترى وراي اشغال
مها:وش تبي مني ها
:أنتي موجايه تسمعيني ترى مابقى غير دقيقتين وتجي الممرضه وتطلعني
مها:أصلا انت من سمح لك تدخل لغرفتي
:هههههااي هذي المستشفى ملك عام يعني انت مالك حق تقررين وين غرفتك
مها بقهر:كيف قدرت تدخل هنا..؟؟
:اللفلوس هذي الأيام تحدد مصير الواحد فريال او ريالين وكلشي يتدبر
مها:أخلص وش تبي
دخلت الممرضه:أنا أسفه بس مأدرش أخليك هنا أكتر من كده
:أوكي
وقب من أذنها وقال لها شي وطلع
مها:وش قال لك هذ الحقير
الممرضه:أولاً ده الرجال مو حأير ده الأستاز سالم آلـ......
مها:أخو نور ادري وش الجديد
الممرضه:أيوووووه نور هي الي قبتك لحد هنا....طيب بتعرفي رأيس شركت (kool)(أسم شركه وهمي)
مها:kool ماغيرها حقت تصنيع أنواع الحليب والزبادي
الممرضه:أيوه هو الرأيس بتعها
مها:الحماره نور ماقلت لي
الممرضه:أسمعيني ده يالي بتسميه حأير هو الي أن أنأزك من الموت
مها:هاهاها مالي خلقك ممكن تطلعين
الممرضه:أيوه بس ممكن تسمعي الأصه للآخر
مها بطنازه:لأه مأدرشي وممكن تطلعي لأنو بدي نام
الممرضه: حادر من عينيه


الدكتور:أستاز محمد أبو بندر بدو يكلمك
وقف محمد وراح لأبو بندر..
بوبند وهو يشيل قناع الأكسوجين عن وجهه:ممـمحمد..أسمعني للأخير أنا راح اموت ومافي احد يدير باله على بنتي مها
محمد تغير لونه:بس ياعمي..
بوبندر:والي يعافيك بنتي أمانه برقبتك وصيتي لك قبل ماأموت..تزوج مها تزوجها محمد تزوج مها
وبدا ياخذ نفس ويحاول ياخذ نفس دخلوا الدكاتره بسرعه يحاولون ينعشونه ومحمد كان محتاج بنفسه لأنعاش..كان واقف ومنصدم من كلام بوبندر..
محمد:(ليه يابوبندر ليه ماقذر اتزوجها فواز كان يحبها في يوم من الأيم لالا ماقدر)
طلع من الغرفه وهو موقادر يوقف على رجوله أصطدم بفواز..ط
فواز:وش كان يبي منك بوبند؟؟
محمد:ها لا لا ولاشي مايبي شي
فواز:محمد لاتخبي هشي واضح على وجهك وش كان يبي؟؟
محمد:بعدين المكان مومناسب
فواز:على راحتك..لكن أتساءل ليه المصايب تجي كذا مره وحده
محمد الي كان مومعه بالمره:لالا ماراح اسويها
فواز:هي محمد قول وش فيك ها قول وش الي ماراح تسويها

في الغرفة الي تنام فيها مها_________
سالم:مها أسمعي وس راح أقولك للأخير
مها وهي تعدل حجابها:أيه قول
سالم:أسمعي أبوك واق بديون ومايقدر يسددها أن تزوجتيني راح أسدددها لأبوك
مها جتها صدمه وظلت متجمده بمكانها
سالم:أنتظر ردك بكرى راح أجي وآخذ موافقتك أورفضك وهذا الي مومتوقع أنك راح تسوينه لأنك لوماتزوجتيني ماراحتتسدد ديون أبوك

بعد ثلاثة ايام..
بيت بوبندر_________
طلعت مها من المستشفى وصدمها موت ابوها...
طبعا العزا خلص وهي عصبت ليه ماقالوا لها..
محمد:مها ممكن أبي اكلمك
مها الي كانت حاطه لثام على وجهها:وش تبي موكفايه ماخبرتوني ان ابوي مات
محمد:مها في موضوع ضروري لازم أكلمك فيه
مها:تفضل اسمعك
محمد:أبوك الله يرحمه قبل مايموت قال انه يبي يكلمني
مها:أيه قالي بندر انكآخر واحد كلمه
محمد:طيب تدرين وش قالي
مها:لا وش قالك؟
محمد:وصاني وصيه وقال لي أتزوجك
مها جتها صدمه:هه عندك دليل تثبت كلامك أوأنك طامع في ورثي من ابوي
محمد:عندي دليل وأبوك ماخله لك ذاك الورث الزايد علشان تفتخرين به وترى عليه ديون وإذا وافقتي علي راح أساعدكم في تسددها
مها وهي تاخذ الورقه الي مدها لها:راح افكر بس شنو هذي الورقه؟؟
محمد:وصيت ابوك



المطار..

منى:الحين بيجون
رهف:أففففففففف من خطة اخوك البايخه أجل بينقص عليهم أن حنا تونا راجعين من سفر حتى هدايا ماجبنا
منى:أسكتي هذا أحمد جا
أحمد:ها ماجو تأخروا ترى وراي شغل ماني بفاضي لهم
رهف:توني مسكره مت عند ديم وقالت ثواني وهم واصلين
أحمد:أففف مالي خلق أهلك الباردين
رهف:خلاص حياتي الحين بيجون
منى:صحيح ماسألتي ديم ليه ماكانوا في البيت هذك اليوم
رهف:أنت غبيه كيف أسألها وأنا على أساس ماكنت هنا
منى:صدقتي
دقيقتين واله تسمع صراخ ديم..
ديم:يازفته نحفتي مدري احمد ياكل منك
لفت رهف:ديموووووه حبيبتي أشتقت لك
وحضنوا بعضهم وجوا العايله وسلموا عليهم..
ديم:منوه وش جيبك هنا ها ليكون مسافره معهم وانا مدري
منى بتوتر:ها..أنا جيت وستقبلتهم قبلكم
ديم:أها تيب يالله نروح للبيت
رهف:ديموه وين امي وبوي
ديم وهي تطالع في الي حوليها وتقول لهم بعيونها انقذوني:أحم أحم أمي..أمي..وأبوي..أحم أحم..
رهف وهي تغمز لأختها:شكلهم مسافرين ها رايحين شهر عسل جديد
بلعت ديم رقها بصعوبه:ياله أستناكم بالسياره
ياسمين:رهوف حياتي جبتي لي هديه
رهف:هاه لا ماجبت لأن ماكان في وقت
ياسمين بخيبة أمل:أممم ياله هذي الدنيا يوم تجيبين هديه ويوم ماتجيبين
رهف:هاهاها حلوه هذي
جود:رهوف ترى طلابك مشتاقين لك
رهف:هذا المعجبات مافكوني من التدقدق أفففففففففف مليت ياربي وش كثرهم
مشعل:ياله بسرعه ترى خالتي قالت تعالوا بدري علشان نلحق على العشا
محمد:صدق ياله بنات
أحمد:وين وين نبي نروح ننام تونا راجعين من السفر
نواف:خلها تستانس مع البنات تراها من زمان ماشافتهم
أحمد:لالا نبي نرتاح شوي وله شرايك رهف
وعطاها نظره مخيفه..رهف وهي منزله عيونها:الشور شورك ياقلبي
أحمد:ها هاذنتم سمعتوها
علا توها توصل:رهيفووووووه نحفتي
رهف:علا سمنتي
فواز:ماأنا الي رحت فيها اكل من برى وانا مااتعشى
رهف:الله يسامحك ياعلا كذا تخلين حبيبك ماياكل
علا رفعت شعرها الي كان مغطي رقبة رهف:رهوف وشو هذا قصيتي شعرك
رهف والدموع تجمعت في عيونها وتبي تضيع السالفه:أجل من متى وانتم هنا
علا:قبلكم بأربعة ايام حنا هنا



بعد اسبوع..
رهف :عمي خير وش تبي تخبرني..؟؟
سعد:كنت ابي اقول لك نبي نوزع الورث بينك وبين اختك
رهف:أي ورث!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد:هاو في ورث غير ورثك من أمك وأبوك
رهف:وش تقصد..؟؟
سعد:يوه وش فيك موجايه تفتهمين



شقة رهف واحمد____
أحمد:اليوم بيجي بندر..!!
منى من سمعت أسمه طاح الصحن من أيدها..
وقفت رهف وراحت لها:منى حبيبتي شويه شويه
منى:وش قصدك أنهم بيجي الخسيس عندنا اليوم
أحمد: بيجي يخطبك
منى وهي متمسكه برهف:لالالا ماراح تخليه ياخذني
أحمد وقف وعطاها ظهره:للأسف مافي حل غير كذا أله إذا قررتي تصيرين عانس
منى:أحمد ترى تحملنا تصرفاتك زياده عن اللزوم والحين مانقدر نتحمل أكثر
أحمد وهو للحين عاطيها ظهره:أنت الي جنيتي على نفسك
منى:بس أنا ماسويت شي أنت السبب لوانك موافق من البدايه انك تزوجني له كان ماصار الي صار
أحمد:يعني انا الحين الي مخلي الباب مفتوح علشان يدخل بندر
منى:صج انك قليل أدب وماتستحي على وجهك تقصد أني خليت الباب مفتوح عمدا
لف عليها أحمد:أيه متعمده علشان ياخذك
منى:ووش الدليل
طلع احمد رساله ظرفها لونه وردي وتطلع منه ريحة الورد..
ومدها لها:هاك يالشريفه أقريها
سحبت الرساله منه وبدت تقراها..كان مكتوب فيها..
حبييبتي منى اليوم راح أقول لأخوك أني احبك وراح أخطبك منه
لاتنسين الوعد الي قطعتيه علي أن محد غيري راح ياخذك
حبيبتي منى تتذكرين هذاك اليوم الي جيت لك في الجامعه وخذتك
من هناك كان أحلى يوم في حياتي أكلنا مشوي سمك وتمشينا على
البحر..
أوعدك بعد مانتزوج راح أوديك رحله مماثله للرحله السابقه..


مع كامل حبي وأخلاصي..بندر آلـ....

صفطت منى الرساله وقالت:أحمد والله مادي عن وش يتكلم
أحمد رفع أيده:لاتكذبين
مسكته رهف:لا أحمد لاترفع أيدك على أختك تراها أختك الوحيده
أحمد:أن ماتركتين والله لأضربك
رهف:أظربني بس لاتظرب أختك مو اليوم بيجي بندر يخطبها يعني مايصير تجي ويشوفها مشوها أو تشوفها أخته
أحمد وهو يمشي لبرى الشقه:لاتفشلينا قدام الناس
وطلع..
منى بعد ماحضنت رهف:وش راح نسوي
رهف:لازم تتزوجينه واله راح تضلين عانس مثل ماقال اخوك


بيت المرحوم بومشعل_______
مشعل:ماكو اله هي
محمد:يعني مالقيت وحده غيرها
مشعل:لا
محمد:طيب بس عجل بالزواج لأني أبي أتزوج
مشعل:أوكي بس خل ناخذ راي أختك




شقة رهف________الساعه 8الليل
حطت منى اللمسات الأخيره على وجهها كل أسود داخل عينها وروج وردي فاااااااقع..وأخيرا لبست فستانها القصير لفوق الركبه الوردي بدون سيور ولبست نعال ورديه وخلت شعرها مسدول على ظهرها لكن منظرها ماعجبها فرجعت تغير مره ثالثه..
رهف:أووووووف الضيوف أشويه ويوصلون وأنت كل شويه وتغيرين
منى وهي تسكر سحاب فستانها البنفسجي الفاقع:لازم أصير جذابه أكثر
رهف:أوووووف والله تعبت من كثر ماأمسح وحط المكياج
منى:مين قالك تقترحين المساعده تحملي
بعد ربع ساعه كانت منى جاهزه..
فستان بنفسجي لفوق الركبه مع شراب شفاف وكحل أسود وضل بنفسج وروج وردي فااااااقع يعني بختصار ورده
منى:لالالا هذي المره أنا راح أسوي كل حاجه أطلعي برى
طلعت رهف وهزت راسها بأسف وبهذي اللحضه جو بندر ومها وعم بندر وعمة بندر..
رهف:حياك الله تفضلي حياك
أم خالد:الله يحييك
وبعد ماجلسوا..
أم خالد:والله وعرف بندر ينقي وش زينك ووش حلاتك
مها وهي تقرص عمتها في خصرها:اله وين العروسه؟؟
أم خالد:هو موهذي العروسه
رهف:لالا موأنا العروس منى اخت زوجي أهي العروسه
دخلت منى وهي ترمش بعيونها:هاي
أم خالد أنصدمت من أسلوب العروسه مثل ماتسميها بالترحيب
أم خالد:وعليكم السلام
كانت منى لابسه فستان أحمر فاقع بدون سيور مخصر جسمها وبارز نحفها الزايد لفوق الركبه ومالبست تحته شراب وخلت شعرها مفلول وحطت لها روج احمر فاقع وكحل وشوية بودره وصندل أحمر وحطت لها مسكره

في مجلس الرجال_____
أبو كمال:قالي بندر أنكم مجهزين كل حاجه قبل وفات المرحوم واليوم جبنا الشيخ علشان يملك عليهم
أحمد وهو ينلظر بندر بكره:بلا كل شي جاهز
بندروأبتسامه عريضه على وجهه:الشيخ خمس دقايق ويوصل


عند الحريم_______
جلست منى على الكرسي وبدت تاكل في العلك وتسوي بالونات وتفقعهم
أم خالد:أنت العروسه؟؟
منى وهي تعلك:أيه أمم أنا العروسه
أم خالد:والله تحفه والله وعرف بندر ينقي بين بنات العالم
منى:أيه أدري حظه أني وافقت عليه
قرصتها رهف في خصرها:أهه وش تشربون
أم خالد:والله...
قاطعتهم منى:قهوه مره أن شالله تصير حياتكم مر
رهف وهي تقرص منى:أههه تضحك معنا آمريني أم خالد مها وش تبون عصير قهوه
مها:لوسمحت جيب قهوه مره مثل ماتفضلت علينا مرة أخوي
أبتسمت منى أبتسامه غبيه وراحت للمطبخ ولحقتها رهف...
أم خالد:موكأنها جريئه زياده عن اللزوم وقليلت حيا
مها:عمتي خليها على راحتها أخوي وأختار بعد وش نسوي
أم خالد:والله مني الخسرانه أهو الي بيخسر

في المطبخ..
منى:ها وش رايك في تمثيلي أصلح ممثله مو
رهف:يالخبله فشلتينا راح تطفشينهم كذا
منى:موذنبي ذنب ولدهم(وبتريقه)بندوووووووور

أحمد من جنب المجلس:ياحريم جيبوا العروسه علشان تعطي موافقتها لللشيخ
منى:رهف والي يعافيك أنقذيني أرجوك مابي أتزوجه غصب راح أضل عانس بس مابي أتزوجه رهف والي يعافيك أنقذيني
رهف:قلبي أسمعيني راح أقول لك وش تسوين ها ونفذي حرف حرف

في مجلس الرجال....
الشيخ:أين هي العروس لتتعطي موافقتها ياأخي الفاضل
بندر:أيه موكأنهم تأخروا يمكن هونت ماتبي أتزوج وقررت تضل طول عمرها في بيت أخوها
أبو كمال:وش تقصد بهذا الكلام يابندر
بندر:لالالا ولاشي بس كلمه وطلعت

عند الحريم...
منى وهي تحط الغطى على راسها:هذاني جاهزه
أم خالد:وسيقانك؟؟
منى:يعني كأني راح أروح عندهم كلها الشيخ بسألني من ورى الباب(وبتريقه)هل توافقين على بندر عبدالله آلـ..زوجا لك
مها:يالله عاد بسرعه علشان تكملون الملكه
رهف:أيه بسرعه
أحمد:ماخلصتوا ياحريم؟؟
رهف:بلى بلى هذهي جايه
رحت منى لأخوها وهي تمشي وتتمختر وتسوي حركات..
أحمد:يعلك تنقبرن وش لابسه
منى:يووووووه مو المفروض بندر ختيبي يشوفني بعد الملكه على تول لازم أتكشخ له
أحمد:أحسابك موالحين أحسابك بعد مايمشون
ودخل المجلس ونادا الشيخ..
الشيخ:أنت منى صالح آلــ؟؟
منى:أيه
الشيخ:هل توافقين بالزواج على بندر عبدالله آلـ..
منى بطنازه:أحتاج وقت للفكير
وقف كل الي بالمجلس..
الشيخ:هل أفهم من كلامك أنك لست موافقه
منى:هاهاهاهاها كنت أمزح أنا موافقه ياشيخنا
الشيخ:على بركت الله
طلع أحمد وهو يمسك ورقه علشان توقع عليها..
أحمد:يعلك ماتربحين كذا تفشلينا قدام الناس
منى:يووووه حبيت الطف الجو
أحمد هاك وقعي
منى وقعت وتم الزواج


وبعد مامشى الكل عدا بندر الي على أساس لزوم يشوفها....
بندر:يالله أحمد
أحمد:نعم وش تبي
بندر:أمم أبي أختك
رفع أحمد أيده وصفعه على وجهه وعطاه بقس وبقسين وثلاثه
بندر:تبي تتهاوش!!
أحمد:الي تسميه راح أنتقم منك ومن دنائتك للي سويته بأختي
بندر:هاهاهاها أهي الحين زوجتي يعني حلال علي فأقصر الشر وجيبها يا(وبطريقه)أخوي
أحمد:ياكلب ياحقير ياحمار يالخنزير أنت أيش ها أنت أيش الحين وبكل دناأه تتقولها لي توقع لو واحد سوى في أختك مثل ماسويت بأختي وشش راح تكون ردت فعلك
بندر:هااهاهاهاها أساسا أول واحد راح يتقدم لأختي راح أزوجها اياه مومثلك رفضتني ورفضت غيري كثير
رفع أحمد أيده وبيعطيه كف على وجهه لكن بندر مسك أيده ونزلها..
بندر:إذا ماكنت غلطان أنت تدري أني ماخذ حزام أسود بالكارتيه
أحمد وهو يحاول يفك أيده:وإذا ماكنت غلطان أنت برضو تدري أني ماخذ حزام أسود وقبلك
بندر:أقول ليه شكلك ناسي بعض الحركات
مسك أحمد أيد بندر ولاتها ورى ظهره..
بندر:أتركني وأله راح أطلق أختك
أحمد:مايهمني أهي بالأساس ماتبيك
بندر:أتركني وأله
ظربه أحمد على رقبته ظربه خلاه يغمى عليه وسحبه مثل النعجه ورماه بره الشقه

#حلو تعبير النعجه ها#








بكرى
البنات زايرينها اليوم علشان يباركون لهم على ملكت منى..

#ستوووووووووووووب في خبر ماقلته لكم رهف أستقالت من عملها#



رهف:يوه صدقيني ماحملت
علا:لاتخبين قولي الحقيقه أنت حامل توني شايفتك الأسبوع الماضي تفرغين في بيت عمي
رهف:يووووووه غصب أكون حامل
علا وطلعت علبه من شنطتها:وهذاني جبت لك محلل للحمل
رهف وتخشه ورى ضهرها:أستجنيتي ترى يمنى بنات عيب يشوفون هذي الشغلات
علا:يووووه عادي
قامت رهف:عن اذنكم شوي
علا:أستناكي
أحمد:رهف جيبي قهوى
رهف:من عيوني بس دقايق وجيبها
أخذت العلبه معها وقامت..


في مكان بعيد شويه في البحرين________

مشعل:شباب وش هذا المكان وععععع وش هذي الأشكال
سالم:يعني مسوي نفسك شريف ترى هذي الحركات ماتمشي علينا اكيد جاي لهذا المكان من قبل
مشعل:أنا غبي اجي لزي هذي الأماكن ماأقول اله الله يثبت علينا العقل والدين
سالم مسك ايده:ماتمشي علي هذي الحركات تعال نروق لنا شوي ونشرب لنا كاستين
مشعل حس بقلبه يأمره انه يروح لكن نفسه مو متقبله هذا الشي:لالالا لاتحاول مع السلامه يا..
وقالها بستحقار:ياصديق الخير ياشيخ العشيره سالم
وقبل ما يوصل للباب يصطدم بشخص طويل..
مشعل:آسف.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل:نوااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف وهو موحاس بمن اصطدم:موعاجبك يعني
كان نواف سكران وافقد علأخير..
مشعل:ماأقدر اقول ياولد العم اله ياحيف ياحيف عليك وعلى امثالك بدال ماتروح للمسجد وتقرى قرآن تجي للكاباريه
نواف:يا..شباب...في متخلف هنا طرى الـ..المسجد
كل الي بالكبريه:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
طلع مشعل وهو متألم على المنظر الي شافه ناس بايعين دينهم ونفسهم وتجهو لشهواتهم وتركوا العباده والصلاة والصوم واتجهوا للفسق والرقص والكفر وشرب الخمر..
يفكر لو انهم في هذا الوقت بدل ما يروحون لهذي الأماكن ..يروحون للمساجد لكن مااقدر اقول اله لاحول ولاقوت إلابالله..ومهما نصح وعلى صوته محد راح يسمعه غير الجدران الي هي باأساس ماتسمع..بس ممكن تكون الجدران احسن منهم ومن اخلاقهم



شقة رهف واحمد__________
رهف وهي تطالع علبة التحليل للمره المليون:(لالا مومعقوله حامل مستحيل هذا الشي يصير لالا مستحيل)
راحت للمطبخ تجهز القهوه وهي ماسكه علبة التحليل بايدها
وتوها بترميها..
أحمد:رهف وش فيكي تأخرت ها.؟؟!!
لفت له وهي حاطه ايدها ورى ضهرها:ها احمد
احمد:ايه احمد موعاجبك
رهف:ها لالا بس تفاجئت بجيتك لهنا
احمد وهو يحاول يشوف وش مخبيه ورى ظهرها:تأخرت فجيت أشوف ليه متأخره......وش مخبيه وراكي
رهف:لالا ولا شي
جا احمد ومسك ايدها:اعطيني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أحمد:حامل ياكلبه حامل كيف قولي لي
رهف:أتركني والله مو انا
مسكها من رقبتها..
سمعت علا تناديها من بعيد:رهف تعاليييييييي
رهف وهي موقادره تتنفس:هدني هدني آه
تركها أحمد:لما يروحون راح أوريك شغلك ياكلبه يابنت الكلاب
وراح عنها وتركها على الأرض تحاول تلتقط أنفاسها


بعد مامشوا___
احمد وهو يناظر رهف:منى روحي لغرفتك
منى:بس اهي ماسوت شي ليه بتطقها
أحمد:مو شغلك وأقصري الشر احسن لك تراني ماني بفاضي لتفاهاتك(ويصرخ بأعلى صوته حست منى ورهف أن العالم كله أهتز)ماتسمعين اقولك روحي لغرفتك
نزلت منى راسها واتجهت لغرفتها بدون اي كلمه
مسك رهف من كتفها وسحبها للغرفا..
أحمد ويحاول يهدي نفسه:رهف قولي لي كيف حملت وأنا ماقربت منك ها قولي
رهف ومنزله راسها:أقسم بالله ان محد لمسني السالفه ومافيها....
أحمد:لاتقولين اسم الجلاله على لسانك القذر
رهف:أحمد أبوس رجولك صدقني لومره في حياتك محد لمسني أنا مثل ماتطلعت من بطن امي محد قرب مني بس هذا التحليل مو...
مسكها من طقت بلوزتها ورفعها:هاهاي صدقتك يعني مسويه نفسك بريأه
رهف وهي تحاول تفلت من ايده:آهههه ص..صدقني انا موحامل أنا علطول مع منى أسألها كان مره رحت واله جيت بدونها
احمد:لالا بعد تبين تبرأين نفسك ها
وقام يظربها في بطنها وهي تتلوه وكل ماحاولت تهرب مسكها وعود يضرب فيها..
أحمد وهو لازال يضرب فيها:قولي مين الي حملتي منه قولي
رهف:آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه والله محد قرب مني اقسم بالله والكعبه الشريفه والقرآن الكريم والي خلقني محد لمسني
أحمد وهده التعب ووقف عن ضربها:رهف قولي الصدق وماراح أسويلك شي انا كنت متوقع انه في احد كان يبيك وإذا قلتي لي منوا الي قرب منك راح أوريه شغله وصدقيني ماراح اضربك مره ثانيه
رهف:..........لارد
نزل لمستوها ومسكها من شعرها:رهف قولي
رهف:........لارد
فقدت الوعي....
احمد:أوريكي راح اادبك ماراح اخليكي تعيشين
ولأول مره في حياته حس بمشاعر خوف اتجاهها..رفعها على ايده وقام يتأملها وخر شعرها الي كان مبعثر على وجهها..وقام يطلع في الدم الي كان ينزف في كل وجهها ثمها وأنفها وحتى جبهتها كان فيها جروح..حس بالألم والخوف والحب والرعب والحقد والكره ومشاعر مايدري هي من أي أتجاه....


قبل 18سنه كان عمره8سنوات
دارت بيه الأيام وراح يسبح في بحر الماضي البحر الي كان ملوث وقذر ماضي لايخلو من الكره والحقد والبغض وكل شي كريه في هذي الدنيا.....

أحمد وهو يركض لحظن امه:ماما بابا جا بابا جا
وأخوه الكبير يدخل مع أبوه..
أبوي:زينه
أمه:آمرني ياحياتي
أبوي:زينه اخوك هرب له كم قطعه وانا محذره ان سواها لأسجنه
زينه:انا مادخلني انت تفاهم وياه


بعد ثلاث سنين ابوي انسجن في تهمت تهريب مخدرات وتثبتت عليه التهمه بعد ماتشافوا في غرفت ابوي قطعه مخدرات..وكان خالي حاطها علشان تتثبت التهمه على ابوي..ودخل السجن......

أتذكر هذاك اليوم كلشي فيه راكز في بالي خالي يظرب امي ويقول:هذا زوجك الكلب تدرين وش سوى خلى الشرطى يقبضون علي ها والله لأوريه
أمي وهي تحاول تدافع عن نفسها:صدقني ياأخوي ماسويت شي أنا مادخلني في شغلكم
أتذكر هذا الموقف بعدها طاحت امي على الأرض ووداها المستشفى..

أمي كانت حامل وصقطت وبعد شهر ماتت..اما ابوي فلما طلع من السجن مات بعد فتره لأنه كان مريض..
كان أبوي يلفظ أنفاسه الأخيره وقال لنا:أنتقموي لي ياعيال ورجعو الشرف لعيلتكم مثل ماأخذه خالكم..

بعد موت ابوي جا خالي وعتذر اخوي الكبير قبل اعتذاره لكني لا ماقبلت أخوي تزوج بنت خالي الثانيه علشان مايسوي فيها مثل ماسويت لرهف ..
لكني قررت انتقم من خالي في بنته...




صحى من ذكرياته الأليمه..
أحمد بصوت عالي شوي:بس أنت وش ذنبك حتى لو بنتقم فيكي من أبوكي أنت وش ذنبك وأبوك مات يعني مافي أي فايده من ضربك وتعذبك
قرب منها كثير ليما حس بأنفاسها تلفح وجهه..لكن في حاجه خربت عليه..تذكر موضوع حملها فحطها على الفراش وطلع من الغرفه موبس الغرفى اله الشقه كلها..

أحمد بعد ماوصل للبحر:(لكن كيف ومتى وليه حملت من غيري ليه لما حسيت بأني احبك كرهتيني فيكي لكن هي علطول مع منى ولامره تركتها )




بيت بو فواز________
الساعه 3:30 الفجر

نزلت ديم وهي تحس بالعطش..
دخلت المطبخ وشربت لها كاس مويه وصعدت لفوق ودخلت غرفتها حطت راسها على المخده بتنام لكنها حست بمقضب الباب يتحرك وقفت على رجولها ودخلت الحمام وخلت الباب شبه مفتوح وشافت نواف وهو يغني بكلمات غير مفهومه وجلس على فراشها ونام بدون أي حس..
ديم رجولها قامت ترجف ومو قادره توقف(لا لا أنا أحلم وش جيب نواف لغرفتي)

لكن النعاس غلب عليها وأنسدحت على الأرض ونامت



النهايه وش راح يصير ياترى توقعوا وانتظر ردودكم ومشاركاتكم







الجزء الثالث________
(ومن هنا أبتدأ الكثير من مشاويرنا)




:حكمت المحكمة بالسجن لمدت شهر كامل مع الأعمال الشاقه
وضرب القاضي بالمطرقه:أقفلت القضيه
فتح أحمد عيونه على صوت الجوال نغمة نوكيا(أووووووف مامليتوا من هذي النغمه)
فرك عيونه وناظر الجوال بعد ماسكت شاف 10 مكالمه لم يرد عليها كلها من رهف
رجع راسه لورى يسترجع الي صار البارحه وحس بقلبه يألمه ونزلت دمعه على خده شغل السياره وراح للشركه



بيت بو فواز__________
فتحت ديم عيونها وفي أحد يضرب الباب بقوه وقفت على رجولها وتوها بتفتح باب الحمام تذكرت ان نواف يشخر على فراشها..
فتحت الباب بشويش وشافت نواف يتحرك كأنه بيقعد..
خلت الباب ششبه مفتوح وجلست تناظر وش راح يصير...
وقف نواف وهو يقول:أوووووف جاي جاي وفتح الباب
ياسمين ظربت صدرها وشقت:ويلي وش تسوي هنا..؟؟
نواف وهو يطالعها بستغراب:يعني سؤال غبي وش أسوي هنا..نايم يعني وش اسوي
جت أم فواز:ياسمين ديم للحين ماقعدت..؟؟
طارت ياسمين في وجه أمها علشان ماتصير فضيحه.
ياسمين:بلى بلى قعدت من النوم
أم فواز تحاول توخر بنتها:وخري بروح اكلم ديم
ياسمين:ديم اتسبح
طلع نواف من الغرفى:يما قولي للخدم لايقعدون اله الساعه 12 الظهر
أم فواز بلقت عييونها:نواف وش تسوي هنا
نواف:وش فيكم كل ماشافني واحد سألني نفس السؤال
أم فواز ظربت على راسها:ياويلي ألحق ياسعـــــد ألحق ولدك وبنت أخوك شوف شمسوين
جا سعد وهو ماسك ملفات بأيده:وش هالصراخ؟؟؟؟
نواف الي كان مستعجب من حركاتهم ونظراتهم:وش فيكم كنت نايم وش صار
أم فواز:يعلك الماحي نايم ها نايم
جت أم فواز دفته من جهها ودخلت الغرفى وراح ت تضرب الحمام..
أم فواز:ديم ديـــــم أفتحي يعل أبواب جهنم تنفتح لك
فتحت ديم الباب وهي ترجف:خخخــخالتي خليني أشرح لك الموضوع
أم فواز:لالالالا الموضوع مايحتاج شرح لزوم نستر على بلوتكم
ديم:خالتي أنتي فهمت الموضوع غلط
أم فواز:واضحه نواف ياعل نواف أن شالله لماحي جاي ونايم في غرفتك يعني اشرحي لي
نواف:دقيقه يما دقيقه أنا جاي ونايم في غرفتها
أم فواز:ياسلام ومسوي روحك بريء ماشألله على البراءه أولا ياللخسس
نواف:يما لاتسبيني
أم فواز:يعلك أن شالله ماتربح ماصار لها ثلاثة اشهر اله وسويت معها الي مايستوي
نواف:يما خلاص خلينا نفهم...
سعد:بس ياقليل الأدب وش نفهم زياده ها
ياسمين كانت تشاهد الي يصير وهي مبتعده أشويه وحاطه أيدها على ثمها ومنصدمهمن الي شافته وسمعته..
ديم:خخـالتي عمي دقييقه خلوني أشرح لكم الموضوع
جتها أم فواز ومسكتها من شعرها:يالي مومتربيه أنا راح اربيكي
وعطتها ذاك الكف الي خلاها تصطدم بالجدار من قوته..
وقامت ترافس فيها:يالكلبه يالي ماتربتي اهلك ماعرفوا يربونك
جا نواف ومسك أيد أمه:يما حرام الي تسوينه بالبنت
رفعت أيدها وعطته كف خلته يسكت ورجعت تضرب في ديم..
ضل نواف منصدم شويه بس بعدين استوعب لما سمع ديم تستنجد..
جا ومسك ديم وحطها بحضنه..
سعد:ياولد أتركها
نواف:تبي تشوف بنت اخوك تموت قدام عينك
سعد:إذا هي موتربيه لزوم نربيها
نواف:موكذا اسلوب التربيه
وحصل كف ثاني من ابوه
أبتسم نواف وتحولت ابتسامته لضحكه:ههاهاهاهاهاي
سعد:وش فيك استجنيت ياولد
نواف وأبتسامته أختفت:هذي اولمره اشوفك فيها معصب
وترك ديم..طاحت ديم على الأرض علطول..
صرخت ياسمين:دييييييم لااااااا
وجت لها وقامت تحركها وتحاول تقعدها لكن للأسف الضرب الي حصلته كان قوي..............


" يا وقت وشـ باقي حزن تخفيهـ ؟؟ أظن حزن الناس كلهـ وصلني !! كل التعاسهـ والألم عايشهـ أنا فيهـ !!حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!!"



(بيت المرحوم ناصر بو مشعل بيت مشعل ومحمد وجود)
دخلت جود ورمت نفسها فوق سريرها تنهدت وتوها بتتروح في أحلامها لنه الباب ينضرب
جود بعد ماتعدلت في جلستها:أدخل
دخل مشعل وهو ماسك لابتوب جود
نقزت جود:صلحته
مشعل:أيه
جود:مشكوووووره
مشعل العفو بس شوفي لاتدخلين في الأنترت وبس أنه أي فيروس ممكن يخلي يطنقر مره ثانيه(يطنقر يعني:يزعل أويتضايق)
جود:طيب مشكوره
حط مشعل الابتوب وجلس جنبها:أبي اكلمك بموضوع
جود:أيه تفضل أسمعك
مشعل:أنتظر محمد يجي
دخل محمد وهو سكر الجوال:أوكي أكلمك بعدين
وسكر..
محمد:السلام عليكم
جود+مشعل:وعليكم السلام
محمد:هابدأتوا
مشعل:لاننتظرك
محمد:وهذاني شرفت
جود:هو وش فيكم
مشعل:محمد بيبدأ
محمد:موأنا صاحب الموضوع أنت الي مفروض أتكلم
مشعل:أوكي جود
جود:ياعيون جود تفضل قول
مشعل:قررت اتزوج
جود وقفت وبدت تزقرط..
محمد:هااهاها قايلك بتفرح
جود:والي يسلمك قولي من سعيدت الحظ أنت أشر بس وراح تصير قدامك
مشعل:متأكده يعني راح تسوينها بدون اعتراض
جود:أكييييد قول من هي
مشعل:نها آلـ..
أختفت أبتسامت جود وظهرت على وجهها غلامات الأستفهام:ماعرفها
مشعل:قلتي اشر بس وهذاني اشرت ياله تخطبينها لي
محمد:خلاص طأعرفها اختك موافقه
أشرت جو لمحمد أسكت..
جود:دقيقه مين هذي كيف تعرفها قول شايفها من قبل
مشعل بعد مابلع ريقه:الصراحه أنا شفتها لما رحنا للبحر هذيك المره ورقمتها وعجبتني وقلت لها أني راح اتقدم لها فيها شي
ابتسمت جود بسخريه:يعني انت مشعل آلـ..تبي تاخذ نهاآلـ.. الي شفتها في البحر ورقمتها
مشعل:أيه
حود:مشع اعرفك انت ماعندك هذي الحركات وش خلاك تتغير كذا
مشعل:الصراحه حسيت بأني وحيد بعد موت امي وابوي وزوجك وتزوجت غلا كل هذا حسسني بأني وحيد وأحتاج لحضن دافي
جود:ومالقيت غير هذي النها في ألف وحده غيرها ليه ماخطبتها علطول موترقمها
مشعل:جود أرجوك افهميني
جود:بس بس خلاص كافي مابي أسمع من أخوي كلام زياده
أشرت لهم يطلعون برى وطلعوا..
محمد:قلت لك أن أختك ماراح ترضى بالي تسويه
مشعل:محمد والي يعافيك لاتزيد علي
طلعت جود:متى تبينا نروح نخطبها؟؟
مشعل:شكرررررررررا ياأحلى أخت بالدنيا..اليوم إذا تبين
جود:خلاص اليوم بعد صلات المغرب
مشعل:أووووووكي رايح اكلمها
مسكت جود أيده: بشرط أنك من الآن للعرس مماتكلمها ولاتشوفها



بيت بوفواز_________
ياسمين:نواف قوالي وش صر باضبط؟؟
نواف:والله ماصار شي أنا قعدت من النوم ولقيت نفسي في غرفتها كيف متى وليه مادري
أم فواز:يافضيحتك يالولوه بتصيرين سيره على كل لسان
سعد:مافي حل غير الزاج
نواف:لالالا أهو ماصار شي حتى تزوجوناط
لولوه:نواف واليةيعافيك بسك تبرء في نفسك وتسوي نفسك شريف خلاص بعد أسبوعين الزواج
نواف:بس يمه
لولوه:لابس ولاشي خلاص حنا قررنا بكرى نملك عليكم وبعد أسبوعين الزاوج
نواف:يما بسك عاد
لولوه:نواف شب ولاكلمه بسك عاد..ياويلي بعد لوطلعت حامل ياويلي
ياسمين الي مومصدقه أن ديم تسوي كذا..صعدت فوق لعند ديم الي كانت تبكي ووتألم من الضرب الي جاها
ياسمين:ديم ممكن أدخل
ديم وقفت وراحت للباب وفتحته ورمت نفسها على ياسمين وبدت تصيح صياح يقطع القلب
ياسمين بعد ماقفلت الباب:ديم قولي لي كل شي صار
ديم:والله والقرآن الشريف ماصار شي
ياسمين:أشش هدي شويه أنا مصدقتك بس فسري لي وجود نواف في غرفتك ولانايم هنا
ديم:راح أقولك كلشي صار
وقالت لها السالفه......
ياسمين:بس أمي ماراح تصدقك وراح تملك عليك بكرى من نواف
ديم:ياسمين أنت معي
ياسمين:أيه
ديم:أجل ساعديني
ياسمين:راح أحاول قد ماأقدر
ديم:ياسمين أنت لو صار معك مثل هذا الموقف ودخل في غرفتك محمد أومشعل وش راح تسوين؟؟
ياسمين:والله ممكن أني أضربه كذا زي ران الي في فلم الكرتون
ديم:هااهاهاها يقطع بليسك..بس أخوك كان سكران
ياسمين حست أن الدنيا تدور بيها:سكران بجد يعني سكران
ديم:أيه وكانت ريحته مررره خيسه حته شمي مخدتي
ياسمين قربت منها:أخخخ ريحته أعععع وع أخ وع الحمام الحمام
وراحت وفرغت ورجعت..
ديم:وش فيك؟؟
ياسمين:أعععع خيسه
وشالت المخده ورمتها في الزباله..
ديم:يوووووه ياسمين الحين وشو أنام عليه؟؟
ياسمين::مصدقه عمرك بتنامين على هذي والله أن نمتي عليهالأقتلك
ديم قامت تضحك وفجأه تحول ضحكها لصياح..
ياسمين:حياتي وش فيكي
ديم بصوت رقيق:ياسمين أنا خايفه من الي صار ومن الي راح يصير
ياسمين وهي تحضن ديم:لا تخافين أخوي ماراح ياكلك
ديم:لا أنا مابي أتزوجه ومابي أتزوج هالحين أرجوك ياسمين بليز ساعديني محتاجه للمساعدتك
ياسمين:وش تبيني أسوي لوبيدي أسوي حاجه كان ماني يمك الحين أندب وياك حظك العاثر
ديم:يعني ماكوا فكه
ياسمين:ماأعتقد
ديم:بلى فيه حل أنهم يعرفون أنه ماقربني
ياسمين:أيش
ديم:لالا خلاص هذا مو حل هذا راح يعقد الأمور وممكن تكون سالفه من هذا الشي
ياسمين:طيب قولي وممكن يصير نسويه ويمشي الحال
ديم:طيب راح أقولك.............................




بيت المرحوم بو مشعل_____________
في اليوم الي بعده...
جود:جاهزه بس ألبس حجابي وانزل
مشعل:بسرعه ياجود تراك معطلتنا
جود:يوووووووووه ماصارت أشوي واجي ماتبييني اطلع شيك قدام أهلها؟؟
مشعل:بلى بس ماصارتت تجهز
جود وهي تحط الغطى على وجهها:وهذاني خلصت وصرت جاهزه
وراحو لبيت أهل نها..
جود دخلت البيت وهي تتلفت حاولينها تدور حاجه غلط بس علشان يطلعون ولا تتم الخطبه..
جت أم نها ووراها بنت متعلقه في دشداشتها..
أم نها:السلام علليكم أنت أخت مشعل أنت جود إذا ماكنت غلطانه
جود:أيه أنا جود(وهي تأشر على خالتها)وهذي خالتي أم فواز
أم فواز:السلام عليكم الصراحه ولدنا أختار بنتكم من بين كل البنات لأنها راعية أخلاق وأدب
أم نها:تسلمين تفضلوا تفضلوا
دخلوا للمجلس..



بيت بو فواز______________
ديم:يعني ماراح يسوون الملكه؟؟
ياسمين:بلى بس راحوا يخطبون لمشعل وبعدين راح يجون هنا ويملكون عليك وراح تجي معهم جود وغلا ورهف ومنى وكل الرجال ولو رفضتي راح تكون مصيبه
ديم:ياويلي طيب كذا لازم ألبس وأتكشخ وأنا ماأستعديت لمثل هذا الموقف
ياسمين:الأسبوع الماضي أنا راح السوق وأشتريت لي كم لبسه تعالي جربيهم أنتي نفس مقاسي صح
ديم:لا أنا أقل منك بأربع أرقام
ياسمين:ماشي الحال نضوقهم




شقة غلا وفواز______________
غلا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هئ هئ آآآآهئ آهئ آآآهههه آآآآآه هئ آآهئ
فولز فتح عيونه من النوم وقام مفزوع وش فيها هذي المره..
فواز:سلامات وش بلاك شغلت الأسعاف حقك
غلا وهي ماسكه أيها وكلها دم:لا تتطنز تعال وشوف وش صار
فواز طاح قلبه في بطنه شافها ماسكه أيدها وتولول ولا مليانه دمان
قعد فواز لمستواها ومسك أيدها
فواز:وش سويتي بعمرك قصيتي أيدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا وهي تأشر على الصاطور(الصاطور أو الساطور هو السكينه الكبيره الي يقطعون بيها العظامه حقت الخروف أو الدجاج خطره مره وممكن تقص أيد آدمي):الدجاجه حيه وتتحرك ولما..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ ......ولما جيت بببقطعها شفتها قامت تصيح ولما ظربتها طلع منها هذا
وترفع أيدنها لفواز..
أستغرب فواز وراح للدجاجه علشان يتأكد..وشافها جاهزه ولاهي بحيه ولا حاجه حركه علشان يتأكد لكن حتى جلد ماكان فيها
فواز:غلاااااا غلااااااا
غلا:شفتها شفتها تتحرك
فواز:غلا شوفي أنا تحملتك زياده عن اللزوم تقطع بطاطس ومناك تشغيل الفرن وعلمناك قلي بطاطس وعلمناك فوح البطاطس وعلمناك فوح البيض وعلمناك قلي البيض وعلمناك غسيل المواعين وعلمناك غسيل الملابس وعلمناك كبسه أنا أطبخها أحسن منك مس أرض أنا أمسحها أحسن منك
أجل فيه وحده بتتزوج وسعوديه ماتعرف تسوي كبسه.....مشيناها...... أجل فيه وحده بتتزوج وماتعرف تسوي جريش.....مشيناها....أجل فيه وحده بتتزوج ماتعرف تفوح البيض(وبطرريقه)فواز تعال شوف الفرن مو راضي يشتغل...(ويكمل) أجل فيه أحد بالدنيا مايعرف يشغل الفرن الفرن ياغلا فرن تراني أعرف أشغله من ونا في بطن أمي
غلا وهي تبكي:من قالك تستعجل بالزواج
فواز:أنت قلتي لي
غلا:متى؟؟؟؟؟
فواز:ههههههها هههههههههههههه كنت أبيك تطلعين من حالة الغم والهم الي أنت فيها فلذالك أبوك وأمك الله يرحمهم ويسامحهم على الدقمه(الدقمه هي اللزقه أو الش الي ماتبيه ومايروح عنك)الي خلوها عندي كانوا مايبون يشوفون الدمعه على وجهك
غلا:يعني أنت ماتحبني؟؟؟
فواز:هههههههههههههههههههه توك تفهميها أقول صباح الخير
وتوه بيطلع من المطبخ......
غلا:فواز أأنا حامل
فواز وقف مكانه يستوعب وش الي قالته..
غلا:راح أنزل الي في بطني وطلقني
فواز وللحين مو جاي يتحرك......
غلا:بكرى أمنى أنك توديني للمستشفى وأله راح أروح بنفسي
فواز:..................لارد
غلا:لاتنسى ملكت أخوك اليوم
ووخرته من طريقها ومرت ورمت قفازها الي متملي بدم الدجاج عليه وراحت للغرفى وقفلت على نفسها..
فواز ماتحرك ولا سوى أي حاجه ظل واقف بمكانه مومستوعب الي قالته..
حس أن الدنيا تدور بيه وقلبه يقوله راحت عليك مها راحت من أيدك...وصوت ثاني يقول له أنت واحد ماتستاهل تعيش تفكر بوحده ثانيه وانت متزوج حرام أنت بكذا تخون زوجتك..
قعد فواز على الأرض وهو موجاي يستوعب أي شي.......



شقة رهف وأحمد_______________
أحمد مارجع للشقه من يوم شاف التحليل..واليوم رجع لأنه سعد دق عليه في الشركه وقاله جيب رهف ومنى للفلا...
دخل وشاف الجو هادي ومافيه أي صوت...
أحمد:منى رهف
ودور بالشقه كلها ومالقى احد..
أحمد:وينهم ذولا..
وفتح جواله أخيرا وشاف200مكالمه لم يرد عليها...
كم مكالمه من سعد ومن مشعل ومن محمد وفواز و150 مكالمه من رهف..
أستغرب من هذي المكالمات كل ذه لأنه سكر جواله يوم وشويه..
دق على رهف....
توت توت توت...
ردت عليه منى:أحمد أحمد وينك أحمد
أحمد:أيوه وينكم مو في الشقه
منى:أحنا بالمستشفى
أحمد:وش تسوون هناك فيكي حاجه فيك شي؟؟
منى:موأنا الي فيني رهف الي فيها
أحمد وقلبه قام يرقع من الخوف:وش فيه رهف صار لها حاجه شي
منى:أيه أهي في غيبوبه
طاح أحمد على الأرض..
أحمد:ووو.....ووالولد
منى:أي ولد؟؟
أحمد:رهف حامل صار للولد شي؟؟
منى:أيس حامل!!!!!!لوأنه حامل كان قالي الدكتور لكنها مو حامل
أحمد:أجل وش سالفت التحليل؟؟؟
منى وضربت جبهتها:أخخخ التحليل التحليل حقي
أحمد:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
منى:أحمد الصراحه ماكنت بقولك ورهف أهي السي قالت لي لاأقول لك لأنك لودريت راح تذبحني لكني الحين أقولك أنا حامل من بندر
أحمد:وين أنت في أي مستشفه؟؟؟
منى:خاف الله يالظالم كل هذا لأنك ضنيت أنها حامل حرام عليك
أحمد:منى لاتزيدين علي قوليلي وين أنت في أي مستشفى؟؟؟؟
منى:في مستشفى........ تعال بسرعه
سكر أحمد من عندها وراح للمستشفى طيراااااااان


بيت أبو مها_____________
جود والوضع مو عاجبها:أيه أن شاء الله راح نشرفكم بزياره ثانيه
أم مها:والله أني حبيتكم ودخلتوا قلبي
أم فواز:الله يسلمك حتى أنتي دخلتي قلبنا
أم مها:اله ليه ماجت ام مشعل؟؟؟؟!!!!!!
جود قام وجهها يتلون أصفر أخضر ورجولها ترجف ومو قادره توقف:خالتي مشعل برى ينتظرنا يالله بسرعه يالله
ومسكت خالتها بدت تسحبها..
أم فواز وهي تحاول تفك من جود:يالله مع السلامه نشوفكم بخير
أم مها:الله يسلمك ويخليك شرفونا متى ماتبون
طلعوا لبرى..
أم فواز:وش فيك كذا تجرجريني فيني كأنك بزر
جود:خالتي والله مادخلوا مزاجي وشكلهم ماأدري مايطمن وأسألتها مريبه
أم فواز:لا مريبه ولا شي يالله أمشي خلينا نروح لبيتنا...



شقة فواز وغلا_____________
طلعت على وهي تحط الغطى على وجهها..
غلا:يالله مشينا
شافت فواز جالس كما أهو ماتحرك وماتغيرت جلسته..
غلا:وش فيك يالله قوم تحرك غير ملابسك
وجت وحركته..
شافته نايم على الأرض..
غلا وهي تحركه:فواز فوازي قوم يالله ألس ثيابك علشان نروح لملكت أخوك
فواز:همممم روحي أنت أنا مابروح
غلا:طيب قوم للغرفى كذا راح تمرض
ف واز:أوهوووو كلها بنام لي ساعه يعني كفرنا
غلا:أنا ماقلت حاجه كل الي قلته قوم نم داخل خلاضص مابروح للملكه في ستين داهيه يالله المهم أنت ترتاح
فواز:أنا كذا مرتاح خليني يوه وإذا تبين تروحين دقي على نواف يجي ياخذك
قامت غلا..
غلا:على راحتك(غريبه كذا كله نايم نايم ينام أكثر مني ياترى فيه شي؟؟)
خذت جوال فواز ودقت على نواف..
نواف:أيوه
غلا:السلام عليكم
نواف:من؟؟؟
غلا:أنا مرت أخوك غلا داقه عليك أبيك تجي تاخذني من الشقه
نواف:وليه مايجيبك فواز؟؟
غلا:نايم وقالي خلي أخوي يوديك
نواف:أقولك على حلجه
غلا:سم
نواف:حطي السماعه على أذن فواز
غلا:ليه؟؟؟
نواف:حطيه وراح تشوفين النتيجه
غلا:طيب..
وحطت السماعه على أذن فواز وشوي ماتشوفه أله ينقز من مكانه..
فواز:ألووووو
نواف:هااهاهاهاهاها شفت كيف جلستك من النوم ياله تعال للملكه وياويلك أن تأخرت دقيقه
وسكر..
غلا:هو وشش فيك كذا نقزت مرعوب
فواز:هههههههههههههههههههاي والله أنه داهيه الشين راح أوريه
غلا:وش سوى
فواز:مشغل أغنيه ماجد المهندس وأنا أحبه مرررررره فأستغل هذا الشي وشغلها وخلاني أقوم
غلا:اخيرا لقيت حاجه أقدر أقعدك بيها
فواز:غلا
غلا:أيه
فواز:حلمت أنك قلتي لي أنك حامل وتهاوشنا
غلا:(يعني يظن أنه حلم)أيه وبعدين؟؟
فواز:كان سبب هواشنا أنك ماعرفتي تقطعين الدجاجه هههههههه وانا عصبت عليك وقلت لك....
قاطعته غلا:أني ماأعرف أسوي شي حت البيض ماعرف أسلقه مو؟؟ّ!!!!
فواز:كأنك كنت معي في نفس الحلم
غلا:كلامك صحيح لأن هذا الحلم حقيقه
فواز:أيش يعني (وأبتسم)أنك حامل
غلا:أيه وراح أنزله
فواز أختفت أبتسامته:ليه؟؟؟؟؟
غلا:مو الحين يالله قوم خلنا نروح الملكه
وقفت بتروح لكنه مسكها:دقيقه لاتروحين قولي لي ليه بتنزلينه
غلا:ماأبيه ياحبيبي ماأبيه
فواز:أهو على كيفك يعني؟؟ هذي روح مولعبه
غلا:فواز أرجوك مو الحين
فواز:لا الحين ماراح أسمح لك تنزلينه هذا ولدي وماراح تنزلينه
غلا وهي تفك أيدها من أيده:لاتحاول تبيه يتربى بين أم وابو مايحبون بعضهم
فواز سحبها لجهته وحضنه بقوه وشدها لنفسه:أرجوك لاتقولين هذا الكلام أنا احبك وأنت تحبيني أدري انك تحبيني
غلا طاحت دمعه من عيونها:فواز أرجوك خلني أسوي الي أبيه احسن ماولدنا يعيش مشتت
وقفت غلا وحطت الغطى على وجهها:فواز ياله قوم نروح بيت اهلك
فواز:لا ماراح نروح
غلا:ليه تبي تفوت ملكت اخوك
فواز:أيه بافوتها أخاف لوغبتي عن عينب راح تسوين بنفسك حاجه
غلا فكت الغطا عن وجهها:أيش يعني ماتثق بيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز وقف ومسك ذقنها ورفع راسها شافها تحاول تخفي حزنها..
غلا:فواز
فواز:ياعيون فواز
غلا:طلقني
فجاءه مسك فواز راسه وطاح على الأرض وبدأ يتألم..
غلا:فوااااااااااااااااز فوااااااااااااااز وش فيك
فواز:آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه راسي آآآآآآآآآآه راسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وفقد الوعي..
غلا:فـــــــــــــ..فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااز حبيبي قوم فواز قوم هئ هئ آآآآآآآآآآهئ قوووووم حبيبي قوم أرجوك قوم ماراح أطلب الطلاق بس قوم
مسكت وجهه وقربته منها وطاحت دمعه على خد فواز..
غلا:فواز لاتتركني فواز لاتتركني أرجوك موكفايه تركوني امي وأبوي
دورت على تلفونها ومالقته أخذت تلفون فواز ودقت على أخوه نواف..
نواف:ها موكأنك تأخرت شويه يعني الشيخ وصل وأنت لسه ماجيت
غلا وصوتهايرجف من الخوف:نننننوااااف أرجوك ساعدني
نواف:وش بيك يا زوجت أخوي
غلا:فففواااااز مادري وش بيه طاح على الأرض وفقد الوعي ننو اف ساعدني أنا خايفه
نواف:طيب طيب لاتخافين دقايق وأنا عندك
غلا:بسرع يانواف والله أن صار فيه حاجه فأنا السبب
نواف:طيب جاي



المستشفى____________
دخل أحمد وبأيده الجوال يسرع مثل البرق..
راح للأستقبال وسأل البنت الموجوده:ممكن تعطيني غرفة رهف حمود آلـ.......
البنت:أيوه بس دقيقه
أحمد صار ينقر بصبعه على الطاوله الي بالمستشفى كانوا المرضى يدخلون ويطلعون..
وهو يناظر لقى نواف وهو يدخل مع مره مغطيه وجهها وحاط أيده حولين رقبته..
نواف:الدكتور بسرعه حاله طارئه بسرعه
أحمد راح لنواف:وش بيك جاي هنا مو المفروض أنت الحين تملك على بنت الخال؟؟؟
نواف:مافي وقت هالحين بعدين أشرح لك
جاوا وشالوا واف ودخلوه لأحدى الغرف..
أحمد:وش القصه؟؟
نواف:ما أدري دقت غلا وقالت أنه نواف مغمي عليه ولما راحت شفته يتنفس بصعوبه فجبته والله أعلم وش فيه(ويلتقط أنفاسه)وأنت وش جابك هنا مو المفروض تكون برضو حاضر الملكه
أحمد:هاه ذكرتني رهف هنا
نواف:سلامات عسه ماشر؟؟
أحمد:الشر مايجيك لكن تعبت أشويه وجبتها لهنا.أستأذن الحين
راح أحمد وأخذ رقم الغرفه وراخ يركض..
فتح الباب ودخل بهمجيه..
منى:أشش شششش
أحمد:وش فيها؟؟
منى:كسر في أيدها وبعض الرضوض
جا أحمد لأختها ورفعها من طاقة بلوزتها:يالكلبه حامل كل الي صار من فعلتك الشينه
منى:أنا مادخلني أنت السبب أنت الي رفضته لو أنك وافقت عليه من البدايه كان ماصار الي صار
أحمد:انت...
منى بسخريه:أنا شنو ها؟؟؟أنا شنو كلبه حماره خنزيره حقيره أي حاجه(وطاحت دمعه على خدها)مايهمني الحين صرت منبوذه من العالم الي أنا بيه سو الي تسويه مايهمني مايهمني أي حاجه بعد الي صار الحين حياتي صارت جحيم كله من سبب حضرتك
أحمد:أنت السبب أنت الي كنت متفقه معه
منى:انا ما اتفقت مع احد هو الي حطها بعد ماعمل عملته الشينه ولاتصدقني وسو لي مثل ماسويت برهف
أحمد لما سمع أسم رهف تركها وراح لجنبها ومسك أيدها:حياتي رهف قلبي قومي أأرجوك
منى:ماعاد يفيد الحين أهي في غيبوبه وماتسمعك كل هذا بسبب شك وأفكار ماهي بمحلها
أحمد:أنت أسكتي ولاتتكلمين ولا كلمه أنت السبب في كل الي صار
منى:أحمد ليه ماتصدقني أني ماسويت حاه وأن الي صار....
قاطعها:بس بسك تبرير لنفسك..أسمعيني الحين سامعتني الحين تروحين وتنزلين الي في بطنك وأله
منى:لا ماراح أنزله لوعلى ذبح رقبتي
أحمد:خلاص راح أذبحك وكذا ينتهي كل شي
منى:هههههه أذا تقدر سوها سوها ومثل ماقلت راح ينتهي كل شي
أحمد:سودتي وجهنا الله يسود وجهك..وراح تنزلينه وبتشوفين
تركها وطلع لبرى ربع ساعه ورجع والدكتور معه..
الدكتور:هذي البنت؟؟
أحمد:أيه أهي زوجتي
منى:أيش بيكم؟؟
الدكتور:زوجك يبي ينزل الجنين الي في بطنك
ممنى:أيش أيش أيش لالا ماراح أنزله
أحمد:قلتلك راح تنزلينه يعني تنزلينه
منى:دكتور هذا موزوجي هذا موزوجي
الدكتور:بس أهو عطاني أثباتات
وطلع ورقت العاله:هذي الورقه تثبت أنك رهف حمود آلـ....
الدكتور:آسف لكن لازم تجين معي
منى:كيف تنزيل الطفل مايكون برضى الأب بس
الدكتور:يا أختي هذي الأيام كل حاجه ماشيه بالفلوس
منى:لكني مورهف أقسم بالله ماني رهف
الدكتور:مثل ماقلت لك هذي الأيام كل حاجه ماشيه بالفلوس
منى:لكنك دكتور ومو بحاجه للفلوس
الدكتور:لوعطاني ضعف راتبي بثلاث مرات أيوه راح أوافق

في الجهه الثانيه عند نواف وعلا وفواز________
سكر نواف التلفون:آسف بس لازم نمشي من هنا لاتخافين راح يكون بخير هو رجال ويقدر يعتمد على نفسه
غلا:لكن أخاف يجلس ومايشوفني جنبه
فواز:راح نسوي امراسم ونجي لهنا لاتخافين أوعدك
غلا:لكن...
قاطعها:لالكن ولاشي يالله نروح
غلا:طيب




في بيت فلا أبو فواز___________
دخل نواف وراه غلا..
ياسمين:يوووووه مابغيت تجي؟؟
نواف:هذاني جيت
ياسمين:هلا غلا وينك ووين فواز
نواف:ياسمين أدخلي مع غلا لداخل وخليها تغسل وجهها طيب
ياسمين:طيب بس وش فيكم؟؟
نواف:مالك شغل سوي الي قلت لك عليه وبس
يدخلوا غلا وياسمين للفلا وهو يدخل مجلس الرجال
يجيه مشعل:وينك ياعريس وش بيك كذا تأخرت
يرد نواف وهو يحك جبينه:فيه مشكله صارت لكن لاتخاف راح تخلص
مشعل:قول يمكن أساعدك
نواف:بعدين أقول لك
يجيهم سعد وهو عاقد حواجبه:يالله الشيخ مل من كثر الأنتظار

وبعد ماخلصوا من الملكه..
مشعل:نواف ممكن أبي أكلمك أشويه بروحنا
نواف:بس دقيقه أخلص المكالمه...طيب خلاص أنا ماراح أجي لااليله ولابكرى أوكي أكلمك بعدين باي
مشعل:يالله
نواف:تفضل على الحديقه
يروحون للحديقه..
مشعل:أنت من كم يوم كنت بالبحرين مو؟؟
نواف:أيوه وش فيه؟؟
مشعل:و كنت تسوي هناك؟ظ
نواف:أتمشى مع ربعي
مشعل:وين؟؟
نواف:ليه تحقيق يعني؟؟
مشعل:أنا في نفس اليوم كنت هناك
نواف:وشو هي المشكله؟؟
مشعل:أنت كنت في الكابريه مو؟؟
نواف:أيه في شي جديد
مشعل:(والله أنك حقير وبكل وقاحه تقولها كذا قدامي أيه ووش بيها)يعني عندك الوضع عادي خصوصا أنك بتتزوج؟؟
نواف:ووش فيها؟؟
مشعل:لكن هذا عيب
نواف:وأنا جاهل علشان تعلمني وش هو العيب ووش هو الصح..أنا أدري أنه عيب وحرام لكني أسويه عاااااااادي
مشعل:هذا يسمونه جهار بالمعصيه
نواف:أيه أحسن من أني أخبي ولاأقول
مشعل:وأبوك يدري؟؟
لما سمع نواف كلامه غير طريقه ورجع لمجلس الرجال..
مشعل:راح أعتبرها لا
نواف:أعتبرها مثل ماتبي


المستشفى______________
فتحت منى عيونها وجت بتقوم لكنها حست بألم في بطنها..
رجعت مكانها وركزت وشو حوليها شافت نفسها بغرفى بيضا دخل عليها شخص متلثم وحاط عليه كمام..
منى:أنت الدكتور؟؟
:..............لارد
منى:وش أسوي هنا؟؟
:.............لارد
منى:وين أحمد؟؟
:............لارد
منى:أحمد رهف
جاها ذالك الشخص وحط أيده على ثمها علشان ماتصرخ ونزل الثام عن وجهه...وشافته هو
:لاتصارخين وراح أتركك
هزت منى راسها..
تركها..
منى:بندر؟؟؟؟؟
بندر:أيه
منى:وش تسوي هنا؟؟
بندر:أبيك وقرب منها ليما حست بأنفاسه تلفح وجهها
منى:وخر عني
بندر:أنت زوجتي
منى:وخر عني لاتقرب مني
بندر باسها على رقبتها..
صرخت:وخر عني
وغمضت عيونها بقوه ودفته عنها..
ولما فتحتها مالقت أ"حد جنبها..
منى:الحمد لله أنه حلم
لقت نفسها نايمه على سرير مستشفى..
بسرعه حطت أيدها على بطنها وحست بألم وقامت وحاولت تمشي لكنها موقادره من الألم سحبت نفسها وزحفت على الأرض..
دخلت الممرضه عليها وشافتها بهذيي الحاله فجت بتساعدها ووقفتها..
منى:أيش سويتوا فيني؟؟
الممرضه:الدكتور سوا لك عمليت أجهاض
منى طاحت دمعه على خدها وحطت أيدها على بطنها:لاااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااا ليه سويتوا كذا لي لاااااااااااااا ولدي مات ولدي مات آآآآآآآهئ
قامت تصيح صياح يقطع القلب حتى الممرضه قامت تصيح معها..
منى:ليه ليه أنت ساعدتيه
الممرضه:أنا ماسعدته أهو سواها مع فريق طبي بموافقت زوجك
منى:أي زوج؟؟
الممرض:أحمد
منى:أحمد؟؟
الممرضه:أيوه وهذا أخوك توه من ربع ساعه طالع من عندك جاي يطمن عليك
منى:مين أخوي؟؟
الممرضه:بندر أخوك
منى:يعني ماكان حلم آآآآآآآآآآآه ياربي أنا أيش سويت علشان تسوي بيه كذا ليه ياربي آآآآآآآه ليه ولدي ماله ذنب في الي صار ليه تعاعبه يه ياربي



في غرفة فواز____________
الدكتور:أنا آسف لكنك لازم تسوي العمليه أوتموت سبق وحذرتك وأن تأخرت أكثر راح يزيد المرض وينتشر
فواز:بس أنا ماأبي أهلي يعرفون
الدكتور:لازم يعرون لأني لوقلت لهم أنا حنا راح نسوي لك العمليه راح يتساألون ليه؟؟وطبعا أنا راح أجاوبهم ولدك عنده ورم في الراس
فواز:أف بس زوجتي حامل وأخاف لوسمعت بالخبر ممكن تجيها صدمه ويصير شي للولد
الدكتور:أنا آسف لكني ماأقدر أسوي أي حاجه
فواز:بس
الدكتور:لازوم نسويها أو راح تموت
فواز:أوكي لكني ماراح أقدر أقول لهم قول لهم أنت
الدكتور:طيب
طلع الدكتور وأتجه لمكان الي قاعد فيه نواف وغلا وبس البقيه مايدرون ماخبروا أحد
وقفت غلا على طول وراحت ركض للدكتور..
غلا:ها وش أخباره هالحين ومتى أقدر أشوفه
الدكتور:أنت زوجته؟؟
غلا:أيه
الدكتور:وأنت؟؟
نواف:أنا أخوه الصغير
الدكتور:طيب تفضلوا معي للمكتب


في غرفة رهف____________
أحمد ماسك أيد رهف ودموعه موجايه توقف..
حركت رهف أيدها ومسكت أيده بقوه..
أحمد مسح دموعه:رهف رهف
مد أيده ومسح بيها على شعرها..
رهف شالت أنبوب الأكسوجين عن وجهها..
رهف:أأ..أأحـ..أحمـ..د صصد...صدقني...أنا..أنا..
أحمد:خلاص أدري منى قالت لي الحقيقه قالت لي أنها هي الحامل
رهف:أححـ..أحمد..لاتتــ..تتهور ووتسوي..الي مايستوي...وو..ولاتظربها
أحمد مسح على راسها:رهف
رهف لفت عليه وعيونها بدت تلمع:أيه
أحمد:أنا...أنا...أنا
رهف:أنت...شنو؟؟؟
أحمد:أنا..
رهف حطت أيدها على ثمه..
رهف:أد...أدري
قرب منها أحمد ولأول مره باسها على جبينها
طاحت دمعه من عيون رهف..حست بأنها ملكت الدنيا ومافيها مرر ايده على خدها..مسكت رهف أيده..وحطتها على قلبها..
رهف:أأ..أحبك!!!!!!!!!!!!!!
أنصدم احمد على كل الي سواه بيها مازالت تحبه..
أحمد:كيف قدرتي؟؟
رهف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد:كيف قدرتي تتحمليني وتتحملين قسوتي عليك؟؟؟؟
رهف:أأ...أحمد...أبي أر..أرتاح شـ..شويه
وقف أحمد وأتجه للباب وطلع..
رهف في داخلها:(أحبك لكني ماأحس انك تحبني ليه ياقلبي ليه كذا انا متعلقه بيه؟؟)


كان أحمد واقف في الممر شاف بندر يمشي وماسك سيجاره بأيده..
مسكه أحمد:أنت عارف أن التدخين ممنوع مو؟؟
بندر:أوه معلومه جديده لكني ماشفت أي لوحه تثبت كلامك
أحمد وهو ياشر على لوحه وراه:وهذي؟؟
بندر:توني آشوفها
رمى بندر السيجاره بالأرض..
بندر:أوبسي ياسكورتي هذا الرجال يدخن
السيكورتي:هي لو سمحت التدخين ممنوع ممكن تطفي السيجاره لأن هذا مضر بصحتكوصحت المرضه الموجودين
أحمد وهو يخازر في بندر:أن شالله راح أطفيها مثل ماراح أطفيك..
وداس على السيجاره بكل قوته..
بندر:بشويش بشويش علشان الأميره ماتتعور وهي تموت
#الأميره أهي السيجاره#
أحمد:وش تسوي هنا؟؟
بندر:جاي أتطمن على زوجتي حبيبتي وأتطمن على ولدها
أحمد:بس أنت وش دراك؟؟
بندر:أنا حاط رقابه على زوجتي ولما عرفت أنها بالستشفى جيت وسألت وقالوا لي أنها حامل
أحمد أبتسم أبتسامه شيطانيه ليما بانت أسنانه..
أحمد:هههههههههههههههه مسكين ولدك بح راح مات..
بندر عقد حواجبه وبدى الغضب يبان على وجهه:أيش وش سويت يالحقير؟؟
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه توك تدري خليتها تسقط ولدها أو هه ولدك..
بندر رفع أيده لكنه مسكها:هه لاتنسى الي صار ليلة الملكه
بندر:أترك أيدي يالكلب خليت ولدي يموت
أحمد:أهمم عادي مثل ماسويت أنت وأختي انا أنتقمت منكم
بندر:هههههههههههههه
أستغرب أحمد ليه يضحك فترك أيده..
أحمد:وش بيك كذا تضحك؟؟
بندر:وليه أنتقمت من أختك؟؟
أحمد:لأنها كانت متفقه معك على كل حاجه
بندر:ههههههههههههه ههههههههههه هههههههههه ههههههه هههههه ه ه ه هههههههههه ومشت عليك ماتخيلتك بدرجت هاذي الغباوه
أحمد:ايه بيك؟؟
بندر:إذا ماكنت غلكطان أنت تقصد أن أختك كانت متفقه معي على كل حاجه؟؟
أحمد:أيه.
بندر:أهمم والدليل أهو الرساله الي لقيتها بخزانتها مو؟؟
أحمد:أيه بس أنت وش دراك؟؟
بندر:لأني أنا بعد ما(وبطريقه)أغتصبت أختك حطيت هذي الرساله علشان تظن أن أختك متعمده تسوي كذا
أحمد:ياكلب ياحقير
بندر:تعجبني لما تعصب
تنرفز أحمد ولا عطاه وجه..
بندر:مع السلامه يالنسيب
ومشى..


في مكتب الدكتور_________
غلا:أيش..لا لالا فواز لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف:هدي شويه ياغلا وخلينا نفهم السالفه من أولها
غلا:السالفه مايبي لها فهم أهو مريض بالسرطان فيه ورم في راسه
نواف:هدي شويه ياغلا مايصير تعملين بنفسك كذا مايصير
الدكتور:الأجهاد العصبي والنفسي والجسدي ممكن يأثر بالجنين
نواف:أي جنين؟؟
الدكتور:مرت أخوك حامل
نواف:صحيح يعني راح أصير عم
غلا:هذا وقتك أنت هالحين فواز مريض وأنت فرحان أنك بتكون عم
الدكتور:المهم هو الحين يحتاجطم جنبه علشان يكون مستعد للعمليه
نواف:يعني أيش يادكتور؟؟
الدكتور:يعني لازم تمدونه بطاقه معنويه علشان يكون مستعد لعمليه نفسيا وجسدياً
غلا:وراح ينجى؟؟
الدكتور:أحتمال نجاح العمليه 88%100 يعني أن شاء الله كل حاجه تمام
نواف:طيب مت بتسوون العمليه؟؟
الدكتور:مافي غير بعد شرين
غلا:بس هذا التاريخ بعيد مررررره
الدكتور:أنا آسف لكن مافي أي دكتور يقدر يسويها الآن لأن فيه مؤتمر بالخارج ونص الدكاتره الكبار سافروا..وبعد شهر راح يرجعون والشهر الجاي كله مواعيد محجوزه وأشوه أن فيه أحد المرضى أجل الموعد حقه وحددته مكانه..
غلا:ماتقدر تقربه أكثر؟؟
الدكتور:أنا آسف الي قدرت عليه سويته





فلا سعد(بو فواز)_______________
دخل نواف وغلا أتجهت غلا لغرفة ديم لأنها نست تبارك لها..

في غرفة ديم...
طلعت ديم من الحمام واتجهت لخزانت الملابس حقتها أختارت بدله صوفيه لها رقبه بدون أكمام لونها أخضر زيتي وجنز أزرق..
جلست على فراشا وحست بالغبنه في حلقها لكنها حاولت أنها تخفيهاوتكون قويه وتفكر في الجزء الطيب مو الشي في نواف..حست بلملل أشويه ففحت روايه وبدت تقراها...
أسمها(الهوان للكاتب ألبتورموفيا)كانت تتحدث عن المعانات الي سببتها الحرب العالميه الثانيه..
طق طق طق..
سكرت ديم الكتاب وقالت بصوت عالي شويه:أدخل
دخلت غلا..
غلا وتحاول تتصنع الأبتسامه:مرحبا ياعروسه
وقفت ديم :أهلين وش أحوالك اليوم ماشفتك الكل جا بس أنت ماشفتك جيتي وباركتي ليه
غلا:وهذاني جيت ياأحلى عروسه بالدنيا..
ديم:أيه لسه على العرس باقي
غلا:بس أنا سمعت خالتي تقول بعد أسبوع وش هذي العجله؟؟
ديم نزلت راسها وحاولت تخفي وتقاوم دمعتها لكنها طاحت..
غلا:لا حبيبتي ليه تبكين؟؟
ديم رمت نفسها في حضن غلا وقاما تبكي وتطلع كل الي بقلبها وقالت لها السالفه..
غلا:يعني:أنت ماتبينه؟؟
ديم:عادي هو مثل أي واحد بالدنيا لكن هو الي مايبيني وأمه غصبته يتزوجني علشان يستر عليه
غلا:وماصار شي بينكم مو؟؟
ديم:لا!!!!
غلا:والحين أنت تابين تثبتين أنه مالمسك مو؟؟
ديم:أيه لكن مافي احد يصدقني كنت بقول لأختي رهف لكنها ماجات ولما سألت ياسمين عن أحمد قالت لي أنها ماشافته من بين الرجال
غلا:هدي شويه في طريقه وحده بس تثبتين أنه مالمسك
ديم:أيش ليكون مثل الحل الي فكرت بيه؟؟
غلا:وأيش هو حلك؟؟
ديم:أني أروح وأكلم نواف وتكون ياسمين تصورنا لكن ياسمين مارضت بهذا الحل
غلا:لالا موهذا الحل الي فكرت بيه هذا حل بايخ ممكن يقولون أنك تمثليين أنت معه
ديم:أجل أيش الحل؟؟
غلا:تخضعين لكشف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديم:لا حرام
غلا:ومين قال؟؟
ديم:ماأدري سمعت
غلا:على العموم أنت مهما سويتي ماراح ينلغي هذا الزواج
ديم:لكن أدري أنه هو مايحبني حتى لما وافق كان مرررررررره متضايق فلذالك حسيت أنه هو مايببيني
غلا:طيب راح أسأله
ديم:لالا لاتسأليه
غلا:ليه؟؟
ديم:ماأبيه يعرف أني قلت لأحد



في المستشفى غرفة منى________________
دخل أحمد وهو ماسك بباقة ورد..
منى:أطلع برى أطلع برى
أحمد:ليه أطلع؟؟
منى:أنت السبب خليتهم ينزلونه ينزلون ولدي
أحمد:أيه يعني تبين تصير سيرتنا على كل لسان ويقولون هذا أخت أحمد آلـ...... حملت قبل لاتتزوج
مسحت منى دموعها وقالت:خليتني أفقد أغلى شي عندي ولدي
أحمد:أسمعيني ولدك مو ولدك تراه ولد حرام يعني لوعاش راح يكون منبوذ من هذا العالم
منى:بسك تبرير لنفسك بس ليه ياأحمد ليه وين أحمد القديم العطوف الي يحب الناس ويخاف على مشاعرهم وين أحمد القديم الي كان يباريني ويحميني وينه أحمد الي كان يحب رهف ويخاف عليها ويتمنى اليوم الي يجي تصير فيه زوجته وين أحمد أخوي...أخوي موأنت موأنت..
أحمد ورفع راسه:نسي أن فيه أحمد قديم وخليك على أحمد الجديد.
منى:ليه؟؟
أحمد يبي يغير الموضوع:هذي من غلا لمادرت أنك هنا أعطتني أياها وقالت لي عطها لمنى..
منى:أحمد أرجوك لاتغير الموضوع..
أحمد:منى أنا الي أترجاك لاتفتحين هذا الموضوع مره ثانيه وأرجوك أنك تنسيني بعد بكرى راح تطلعين وراح يكون زواجك بعد أسيوع من طلعتك




في بيت المرحوم بو بندر______________
مها:أرجوك يانوره ماأقدر أوافق على أخوك لأني في واحد قبله تقدم لي
نوره:يعني أقوله أنك رفضتيه؟؟
مها:أيه
نوره:طب راجعي تالموضوع أشويه
مها:نوره أرجوك لاتضقطين عليه كفايه الضغط الي متحملته
نوره:طيب خلاص مع السلامه
مها:شو شو
سكرت التلفون وراحت للابتوب وفتحت النت وبدت تطقطق عليه..
شافت أعلان(شوف فضيحة شركة (kool)للألبن..
حست مها بالفضول وفتحت الأعلان..



في بيت نوره______________
سالم:أيش لالا ماهو بمعقول كذا لهدرجا وصلت الدناءه بالناس
راشد:ياسالم الحين أنت لازم تتغيب عن البلاد هذي الفتره
سالم:لاكذا راح تثبت عليه التهمه
راشد:ولايهمك أطلعك منها مثل الشعره من العجين
سالم:لالا ماراح أطلع لبرى
راشد:سالم أخذها نصيحه من أخوك الكبير سافر لبرى وماراح تندم
سالم:لا وراح أضل
راشد:على راحتك بس مو تجي بعدين تشتكي وتقول طلعني منها ياأخوي
نزلت نوره وهي تكلم مها:أوكي راح أتأكد..
سكرت..
نوره:سالم وش ذا الكلام الي سمعته؟؟
سالم:يوهو أي كلام تقصدين؟؟
نوره:عن الألبان المنتهية الصلاحيه والي تسببت بدخول أكثر من ثلاثين شخص بالدمام ي المستفى بسبب حالت التسمم الي سببتها ألبانكم
حك سالم جبينه:يووووه هذي مشكله جديده بعد
راشد:أنت الغلطان واله كذا تسوي بالناس
سالم:يوووووه ماصارت وش رايك أنت تاخذ أدارة الشركه بدالي؟؟
راشد:ماعندي مانع
سالم:أوووووووف أسمعني ياراشد بكرى راح نسوي أعلانات لتبرأت أنفسنا من التهمه
تركهم وراح لبرى


النهايه.....
أخيرا خلصت هذا الجزء وأعتذر لأني تأخرت بسبب الأختبارات..

أيش تتوقعون راح يصير..
1:أحمد وهل راح يتصالح مع رهف؟؟
2:غلا هلا راح تخلي جنينها وماراح تصقطه..؟؟
3:ياترى هل راح ينجو فواز من العمليه..؟؟
4:هل راح تتوفق ديم مع نواف..؟؟
5:وشو راح يصير على منى وبندر..؟؟
6:مها مين راح تتزوج..؟؟
7:سالم أيش مشكلته؟؟
8:أيش راح تكون ردت فعل فواز لما يدري أن محمد خطب مها..؟؟
9:مشعل هل راح يتزوج نها..؟؟


أنتظر ردودكم لو بس شكر لوبس مرور........


الجزء الرابع___________
(هنا لم يعلم أبطالنا بأن السعاده تسكن بين أيديهم...فلذالك طردوها من دون أن يعلموا)



بعد أسبوع من الأحداث الي فاتت........
اليوم زواج ديم من نواف..
اليوم طلع فواز من المستشفى...
اليوم طعت منى من المستشفى وحددوا زواجها بعد أسبوعين..
اليوم طلعت رهف وتفاجئت لما درت أن أختها راح تتزوج وهي مادرت..
اليوم مشعل راح يملك على نها..


بعد ماأتموا الملكه حقت مشعل راحوا على طول للقاعه..

ديم كانت متوتره مررررررره ومو قادرره تضبط نفسها ومن توترها قامت تبكي وخرب مكياجها وجابوا وحده تعدله..
ياسمين كانت تحاول تساعد لكنه موقادره تعمل حاجه..
غلا متعلقه بفواز وخايفه لونزلت وولدها راح تخرب كل حاجه وهي برضو متوتره وبكت مع ديم
رهف بدت تحاول تبتعد عن أحمد لأنها تتوقع منه الحين أنه يطلقها..
منى للحين نادمه على أرتباطها ببندر..
مها إلى الآن محتاره من تختار وبعد سالفة سالم قررت ترفضه لكنه أكتشفت أن سسالم صديق أخوها الروح بالروح...
جود ماتبي أخوها يتزوج من نها..

نواف مومهتم لابعرسه ولابعروسته بس لاهي بلعبه وتلعيبه..
فواز فرحان مررره لأن غلا ماراح تنزله وهو مايدري بي داخلها..
مشعل الحين فكره مشغول بنها وبس
محمد لحين موقادر يقول لفواز بأن بوبندر طب منه يتزوج مها..
أحمد يحاو يتقرب من رهف وهي تحاول تبتعد عنه وهذا الشي محيره..
بندر مشغول باله بمنى وهي أيش مسويه بعد ماطاح الولد..




ديم:ياسمين بليز والله موقادره أوقف كيف تبيني أدخل وأنا أرجف أخاف يغمى عليه..
ياسمين:ديم والله موقتها تخافين هذا هم غلوا الزفه
بلعت ديم ريقها وجت بتمشي لكن رجلها علقت في افستان وقامت ياسمين تحاول تفكها ولوا على هذي الحاله خمس دقايق..
دخلت..
رهف بدت تبكي على منظر أختها وتتمنى لها السعاده للأبد وأن حياتها ماتكون مثلها..
والحين بيدخل المعرس..
حست ديم بأن رجولها ماراح تشيها وقفت وجت أمه وغطت وجهها بالشيله..
دخل نواف ولاكأنه بعرسه يمشي عااااادي ولا كأنه في حاجه صايره..
وصل لديم وطبعا من عاداتهم أنهم يصورون كم صوره بعد الزفه..


دخلت الغرفى ودخلوا البنات وراهم وجلسوا يشوفون كيف راح تكون الصور..
حط نواف أيديه حوين خصرها وحست ديم بألم في معدتها..
نواف همس بأذنها:لاتخافين حتى أنا أبي هذي السالفه تخص ونفتك
مافهمت ديم وش يقصد..
سأته بهمس:وش تقصد؟؟
نواف وأبتسم كميرا:أقصد هذي القصصه والحركات اي مالها داعي
مافهمت ديم حاجه..
منى:واو رومنتك
غلا:هذي رومنتك هذي صور بايخه والله حلوه الصور أقرب من كذا
رهف:أشش أسكتوا
ياسمين:واو واحيله أخويه أثره يعرف حركات
رهف:من زين أوك مايعرف حتى يبتسم
ياسمين:أقول عاد من زين أختك الي ترجف كأنها عصا
غلا:ششششششش خلونا نطالع


بعد ماخلصوا الصور راحوا المعاريس لشقتهم الي في فندق بعيد عن الفلا..
جلست ديم على اتسريحه وبدت تفك العماره الي على راسها أما نواف نزل يشتري عشا...
بعد ماخلصت راحت لحمام وأخذت لها حمام ساااااااخن ولت فيه ساعه كامله للساعه 2الليل..
ولما طلعت مالقتنه بالغرفى فأستغلت الفرصى وراحت ولبست لها روب نوم لونه أحمر وأبض قصير للفخذ وفيه شق لفوق مشبك من جهة الظهر شفاف من جهة الصدر....

طلعت برى الغرفى ومالقته راحت للمطبخ وماشافت حاجه..
أستغربة وينه ليه تأخر؟؟؟؟



فيلا سعد_________
ياسمين أصرت على جود تنام معها وضلت جود مع ياسمين بروحهم..
ياسمين:ووش أسمها؟؟؟
جود:نها
ياسمين:حلوه؟؟
جود:لااا لاا لااااااا
ياسمين:أجل ليه بيتزوجها مشعل؟؟
جود:أحلفي ماتقولين لأحد
ياسمين:والله مابعلم
جود:أوكي أسمعي السالفه........
وقالت لها السالفه.......................




شقه رهف وأحمد__________
راحت رف بتغير ملابسها لبست بيجاما سماويه برمودا وبلتها نص كم ولما طلعت لقت أحمد لسه قاعد مع أنه بعادته ينام بهذا الوقت..
رهف:غريبه قاعد؟؟
أحمد:أيه أقرأ مجله
رهف:أهممم
وجلست على التسريحه وبدت تمشط شعرها القصير..
ولما شافت شعرا قصير تذكرت أول ليله لهم وغمضت عيونها وبدت تتذكر..


أحمد:تعالي جنبي ابي أشوف شعرك
رهف بدلع:لالا مابي
وقف أحمد وراح لها مسك شعرها المبلل بالمويه مرر أيده عليه..
أحمد:شعرك طويل أشوي ويصير اطول منك
رهف:يفداك لوبغيته عطيتك أياه
أحمد:أيه انا ابيه
وطلع المقص من ورى ظهره وقص شعرها بسرعه قبل ماتقاومه وخلاه لي آخر رقبتها..

فتحت عيونها ولقت أحمد وراها مباره وماسك جزء من شعرها ويلعب بيه بأصابعه..
قامت من مكانها بسرعه..
رهف:لاتقرب من شعري
وقف أحمد ومد أيده لشعرها..لكنه أبتعدت عنه..
رهف:وخر عني وخر وش تبي من باقي شعري خله ليه..
أحمد:رهف أعقلي..
قاطعته رهف:أيش أعقل أنا واله أنت ها؟؟أأ..أأنا رايحه أنام
وراحت ودخلت نفسها تحت الغطى..
قرب أحمد منها ومد أيده لشعرها لأنه عاجبه خصوصا مع الصبغه الكستنائيه..
حست رهف بحرارة أيده فأبتعدت عنه..
حس أحمد أنه يذل نفسه لها فراح وجس على فراشه ونام..
أما أهي فضلت طول الليل وهي تفكر ليه أحمد كان يلعب بشعرها؟؟؟؟؟؟؟؟


شقة غلا وفواز_______________
فواز حاط أذنه على بطن غلا:متى بيتحرك؟؟
غلا:تو الناس لسه باقي له وقت
فواز:أنت في أي شهر؟؟
غلا:الثاني أو الثالث
فواز:الله وكل هذا الوقت وأنا ماأدري؟؟ ليه ماقلتي لي؟؟
غلا:أنا دريت في نفس اليوم الي قلت لك




شقة ديم ونواف__________
ناظرت ديم الساعة الحين 4الفجر..وينه؟؟
قامت ديم وناظرت نفسها بالمرايه وشافت نفسها كاعه كوووول رووووووعه..
وهي تناظر نفسا أنفتح باب الشقه ودخ نواف وهو يغني..بكلمات غير مفهومه..
راحت ديم لنواف ركض..
ديم:نواف وين كنت؟؟
نواف:هههههه أنت لحين هنا..علبالي...أنك.. بتروحين...لبيت سعد..هههههه
ديم قربت منه وشمت ريحته خاااااايسه...
ديم سدت خشمها:أع وش هذي الريح؟؟؟
نواف وهو يأشر بأربع أصابع:والله ماشربت غير أربع كا..كاساااااااات..
ديم:أعع حرام عليك تعال معي تعال
مشا وراها وهي ماسكه أيده لكنهم ما وصلوا للغرفى مسكها ولصقها بالباب..
نواف وأبتسامه خبيثه على وجهه:لهد..رجا مستعجله!!
ديم وهي تحاول تفك منه:أنا ماراح أسمح ك تقرب مني وأنت بهذي الحاله
نواف:موعلى..كيييي..ييفك
ديم:أعععع واله موقادره أشم ريحتك
نواف:راحــ...تتعودين..
وقرب من رقبتها وباسها حست بأن جسمها كله يرتعش بعدت عنه..
ديم:أنا قلت لك ماراح أسمح لك تقرب مني وأنت بهذي الحاله لما تكون طبيعي سو الي تبي..
جا نواف بيمسكها لكنه في اللحضه الأخيره طاح على الأرض..
راحت ديم له وشافت نايم ويشخر..
سحبته بكل قوتها وودته على الفراش...


الصباح..
فتح نواف عيونه ولقى ديم ماسكه أيده ونايمه عل الكرسي..
أستعجب بالأول من هي بعدين تذكر أنا البارح عرسه
جلست ديم وقالت:حبيبي أيش بيك البارح سكران؟؟
تعد نوا في جسته وقال:ديم أب أقول لك حاجه أنا...أنا
ديم قامت تركز:أيوه أنت أيش؟؟
نواف:أنا مدمن!!!!!!!!
أنصدمت ديم وحست بنفسها راح تطيح مغشي عليها....
ديم:أيش أنت مدمن أيش؟؟؟؟!!!!!!!
نواف:مدمن مـ..مخدرات
ديم:لالا أنت موطبيعي لسه فاقد
نواف:لا أنا بكامل قواي العقليه
طاحت دمعه على خد ديم وقالت:طيب يه ماتعالجت؟؟
نواف:ماحد حس بيه وماحد جعني أ..أنا مومدمن مخدرات بس حتى شرب الخمر ممن عليه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!



في شقة رهف وأحمد________
منى:ألوووووووووو
:مرحبا ياقمر!!
منى:مين؟؟
:هههههه بسرعه نسيتي صوتي!!!!
منى:بـ..ببـ..بندر!!!!!!
بندر:أيه
منى:وليه داق عليه؟؟
بندر:حبيت أعطيك خبر أني راح أجي الليله
منى:والله أنك دعل ماكفاك الي سواه فيك أخويه؟؟
بندر:لاماكفاني..
دخل أحمد بدون مايرب الباب...
طاح الجوال على السرير..
أحمد:من تكلمين؟؟
منى:هاه أكلم أكلم ياسمين..
أخذ أحمد الجوال..
بندر:وش بيكي ياحلوه رحتي بعيد أبي أقول لك سر عن أخوك..
قام أحمد يصي بأهتمام..
بندر:أكيد أنت متعجب من أحمد ومعاملته لزوجته!!!!!!
راح أقول ليه يعاملها بهذي الطريقه....وقال القصه............!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد:ياكلب كذا تسوي وتخون العيش والملح الي بينا وبتقول لأختي على القصه
بندر سكر السماعه بسرعه..
أحمد رما الجوال على الأر وتحول لأشلاء..
أحمد:أسمعيني أن شفتك تكلمين أحد بالجوال مره ثانيه لأقص رقبتك..
وصفق بالباب وطلع.....




يوم زواج منى__________
طلعت منى من القاعه وأتجهت لسيارة الفخمه الي تنتظرها...
وصلت للفلا ووصلتها مها لجناحها...
دخلت الغرفى وبدلت ملابسها وأخذت لها شاور وطلعت....
شافت بندر جالس على السرير..
تراجعت شويه من الخوف..
بندر:راح أدخل أسبح
راحت منى للتسريحه وسرحت شعرها..وهي تسمع صوت المويه..
سمعت المويه وقفت فخافت وقام بسرعه ودخلت بالفراش وتصنعت النوم..
طلع بندر ولقاها نايمه..
بندر:وش فيها هذي ماأنتظرتني..
ودخل بالفراش بالجهه الثانيه وحست بيه يقرب منها..
قامت منى ترجف لكنها حاولت أن مايبين أنها قاعده..
مرر أيده على خدها وقال:أحبك




في شقة ديم ونواف_____________
طبعا هم راحوا شهر عسل ثلاثة أيام للبحرين ورجعوا في هذيك الفترة أهي لت محبوسه في شقتها وهو يطلع ويشرب ويرجع..
ديم:ألوو مستشفى الأمل
:أيوه معاك أختي
ديم:لو سمحت أقدر أحجز موعد لواحد مدمن مخدرات
:أيوه لكن حاليا مافي أي مكان لأي شخص..
ديم:طيب متى يفضى؟؟
:بعد شهرين ممكن تكون في غرفه وحده مش محجوزه..
ديم:طيب أحجزها
:طيب.................................
وسوت الأجرائت لكن لازم تروح شخصيا علشان في أجرائات لازم تسويها مباشره....
نواف طلع سيجاره وقام يدخن..
ديم:نواف لاتدخن حرام عليك هذا الشي مضر لك ولي..
نواف:ووش ذنبي أنا ها أبي أدخن..
هزت ديم راسها بأسف وقامت للصاله بدت تقرأ روايه(شارك هولمز عصابة الروؤس الحمراء)وتنتظر نواف يخلص السيجاره الي بأيده..




شقت غلا وفواز________
غلا:فواز والي يعافيك أبي أنام
فواز وهو يمسح على بطن علا:يجننن أبي آكه متى يرفس؟؟
غلا:ماأدري
فواز:أسمعيني حياتي إذا جبتي ولد نسميه محمد وإذا بنت أنت سميها
غلا:أممم عاجبني أسم نوف وش رايك؟؟
فواز:كل شي يجي منك حلو
غلا:تحلى أيامك
حست غلا بكبدها تلوع فقامت للحمام بسرررررعه
فواز:وس بيك كاخلص الوحام حقك؟؟
غلا بعدت مافرغت لا لسه



شقة رهف وأحمد__________
رهف جلست على السرير بتنام..
أحمد:رهف أبي أقول لك حاجه
رهف بدون ماتناضره:أيه أسمعك
أحمد جلس جنبها:رهف راح أقول لك الحقيقه..أبويه كان شرطي وأبوك كان مهرب مخدرات سابقاً
وأبوي كان دايما يستر على أبوك..هذاك اليوم جا أبوك يزورنا وحط هروين في بيتنا..
وبلغ الشرطى الشرطه جت وفتشت ولقت الهروين وسجنوا أبوي لمدت شهر أبوي في هذاك الوقت مر ومات وأمي كانت حامل وسقطت وماتت قبل أبويه..
أبوي وصاني أنا وأخوي أنا حنا نرجع الشرف للعايله لكن اخوي مانفذ هذي الوضيه وأنا نفذتها أخذتك علشان أنتقم من أبوك...
لفت عليه رهف وعيونها مليانه دموع:ليه وأنا أيش ذنبي؟؟
أحمد:ذنبك أنك بنته..أبوك حب يكفر عن غلطته وزوجك مني..
رهفف:حرام عليك تعمل ي كذا كنت راح أموت بسبب هواش قديم حرام عليك
أحمد مسك أيدها وبكل رجاء العالم:رهف أرجوك سامحيني



في شقة بندر ومنى_____________
جلس بندر ولقى منى نايمه على كتفه..
غمض بندر عيونه وماتحرك علشان ماتحس..
فتحت منى عيونها ولقت نفسها نايمه بحضنه..قامت بسرعه وبدلت ملابسها ونزلت لتحت..
بندر:فديتك ياقلبي تستحين
ونزل وراها..
مها:هلا والله بالعرسان
منى:اهلين بيك
مها:وين بندر؟؟
منى توها بتقول نايم..
بندر:أنا هنا
وجا وباس منى على خدها..
أنقهرت منى من حركته وجلست على الطاوله تاكل فطور..
مها:أله وش بقول ماراح تروحون شهر عسل؟؟؟
بندر بيكمل لقمته وبيقول لأنهم بيروحون لمليزيا
منى:لا ماراح نروح لمكان
مها:ليه؟؟
منى:لأني ماأحب السفر
بندر:دقيقه...
منى:الحمد لله شبعت
وقامت وماعطته فرصه يتكلم..
لحقها لفوق..
بندر:أنت كيف تقولين هذا الكلام أنا مجهز كل حاجه وراح نسافر بكرى
منى:موعلى كيفك سامعني..مثل مالك راي بهذا البيت أنا لي راي برضوا و...
قاطعها وهو ماسك أيدها:أسمعيني موكل حاجه راح تمشي تحت أمرك فلو سمحتي طيعيني وإلا راح تندمين!!!!!!!!!
منى وهي تحاول تفك أيدها:أتركن آي تراك تعورني..
بندر ترك أيدها وراحت تركض للغرفى وتوها بتقفل الباب أله حط رجله وخلى الباب مايتسكر..
بندر:لاتحاولين تهربين تراني أقد\ر أدخ مهما سويتي..
وفتح الباب بكل قوته وطاحت على الأرض..
جدا ورفعها من كتفها وحطها على السرير..
منى:أبعد عني أبعد عني..
بندر:أن ماتوقفتي راح....
منى:راح أيش ها مافي شي تقدر تسويه بالحرام هالحين أنت زوجي وأي شي راح يصير راح يكون حلال..
بندر ثبتها على السرير..
منى:وخر عني وخر..
بندر:راح أوخر أن وعدتيني أنك ماراح تتحركين..
منى:............لارد..
بندر:أيش بيك ماراح توعديني مو أجل ماراح أتركك..
وضلوا على هذي الحاله أليما أستسلمت منى ونامت..
بندر:نمتي ياعيوني..
تعدل بجلسته وقام يناظرها لقى دموع على وجهها لسه مانشفت جاب منديل ومسح وجهها..
مرر أيده بشعرها ولقى بأيده شعر كثير أستغرب..
بندر:ليه أنا مالمست شعرها....
منى بصوت حزين:السرطان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بندر:أيش؟؟
منى:أنا فيني السرطان!!!!!!!!!!!!!!!!!
بندر:لا لا كيف؟؟
منى لفت لجهته:السرطان مايحتاج سبب علشان يجي
بندر:السرطان حبيبتي تحسين بألم؟؟
منى:لو أنا صحيح حبيبتك كان ماعملت بيه كذا وسويت الي سويته..
بندر وحس بقلبه راح ينفجر:طيب ليه ماقلتي لي؟؟
منى:لأني ماأبي أحد ينزعج مني
مرر بندر أيده على خدها ومسح دمعه لسه مابردت..
منى بصوت مبحوح:كنت تقدر تاخذني الحلال إذا أنا وافقت لكني رفضتك وقلت لأحمد اني أبي أكمل دراستي..وكان أخوي يبي يسويها لك مفاجئه يرفضك وبعد فتره يعتذر منك ويقول لك أني موافقه..
بندر:يعني أخوك مارفضني؟؟؟؟؟
منى بصوت كله حزن وندم وقهر:لا لامارفضك مارفضك انا الي رضفت أتزوج ألحين
وأخيرا طاحت دمعه على خد بندر بسبب الندم:منى أنا آسف أنا...
قاطعته:لا الحين الأسف مايفيد الحين كل الي أحتجه الحب والحنان الي مالقيته من سنين




شقة رهف وأحمد_______________
رهف مانامت طول الليل تفكر في كلام أحمد هل هو حقيقه أم أنه هو يختلق أعذار..
رهف:(طيب ليه أنا أيش ذنبي يعذبني كذا أكيد هو مايحبني فليه أحبه.....لا لا لا أنت كنت تعشقينه وين حبك له وين الي كانت راح تنتحر لوصار له حاجه وين البنت الي الطيبه الي تخاف على زوجها من نسمة الهوى .............لا لا لا أنا ماأحبه ليه أغصب نفسي وأقول لنفسي أني أحبه؟؟؟)
أحمد:(الذنب ذنبك الحين ماراح تسامحك...لالا الذنب ذنب ابوك هوالي زرع فكرة الأنتقام في راسك....الذنب موذنب أبوك الذنب ذنبك أنت الي نفذت هذي الفكره مع أنك كنت من الممكن أنك ماتسوي الي سويته كنت تقدر تمنع نفسك.....أنت ماتحبها أنت تكرها فطلقها أحسن لك ولاتذل نفسك ليها!!!!!!!)
رهف:(أحبه ولاماأحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
أحمد:(أطلقها ولا ماأطلقها؟؟؟؟؟؟؟)





شقة ديم ونواف_________
نايف دخل الحمام..
ديم:نواف لاتدق أبره سامعني
نواف من داخل الحمام:مو على كيفك أنا بندم أني قلت لك!!!!!!
ديم:نواف أرجوك خل اليوم يمر بخير ولاتدق أبره وصدقني راح أعطيك بشاره
طلع نواف من الحمام وهو ماسك الأبره بأيده:إذا كانت بشاره حلوه ماراح أدقها لكن إذا كانت بشاره تجيب الهم راح آخذ أبرتين...
ديم:أوكي ماتدقها خمس أيام
نواف:لهدرجى هذي البشاره حلوه!!!
ديم:موافق
نواف:قولي؟؟
ديم:أأ..أناحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
طاحت الأبره من أيد نواف وراح يررررررررررررركض ولمها لحضنه..........
نواف وطاحت دمعه على خده:حامل يعني راح أصير أبو؟؟
ديم هزت راسها ومسحت دمعته من عيونه الي مغطيها السواد الي يدل على التعب والأرهاق..
نواف:طيب كيف ومتى؟؟
ديم قامت تضحك وخدودها تحولت حمرا..........:من شهر بس
نواف:كذا ماتعلميني
ديم:خفت تكون ردة فعلك ماعاكسه
نواف:لا لا اللهم لك الحمد والشكر على ماأنعمتني به يارب انشألله يطلع جميل مثل أمه وحلو مثل أبوه
ديم:هههههه لالا يطلع عليك حلو بس...
نواف:بس أيش؟
ديم بتردد:مايكون مدمن مثل أبوه
أنمسحت الأبتسامه من وجه نواف وقام وخذ الأبره وبكل قوته حطها بأيد ديم وفرغها........
ديم حست بالدنيا قامت تدور بيها..
غمضة عيونها وفتحتهم....
نواف:لا لا ديم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ديم:حبيبي أيشبيك؟؟
نقز نواف:لا لا ديم صار في الولد شي قولي لي قولي لي طاح صار فيه شي؟؟
ديم أستغربت أي ولد؟؟
نواف:ولدنا
ديم:الظاهر أنك تحلم
نواف:لاا لاا أنا متأكد أنا ضربت الأبره فيكي
ديم:متى صار لنا ولد أنت قايل لي مانعي لأنك ماتبي عيال
نواف:صحيح أنا قلت لك هذا الكلام؟؟؟؟؟؟
ديم:ايوه
نواف:أسمعيني من اليوم ورايح لاتلمسين حبوب منع الحمل
ديم:طيب ليه تبي عيالك يجون في هذا الجو القذر أبوهم كل يوم يجي سكران ويدق له أبرة هروين وينام واله الظرب الي تتعرض له أمهم بين كل يوم والثاني؟؟؟أنت تبي عيالك يتوهون بالشوارع ماراح أقدر أربيهم بمثل هذي البيئه أنت تقدر تتحمل تشوف عيالك مهيتين بالشوارع؟؟؟؟؟؟؟
نواف:نفذي الي أقوله لك وبس
ديم:أوكي بس بعد مايجون عيالك لاتنسى كلامي وححطه حلق بأذانك








بعد سنه________________


تزوجت سوت منى العمليه وعاشت مع بندر حاية سعيده وهي حامل مره ثانيه..
رهف عرفت قصة أبو أحمد وعذرته على الي سوى وسامحته..والحين جابت بنوته جميييييله أسمها فناء..
نواف توفى في حادث وهو سكران وديم أنتحرت لأنها فقدت الأمل بالحياة أما عن مستشفى الأمل فكان موعدها بعد موعد موته...وبعد ماماتت أكتشفوا أنها كانت حامل ومات جنينها بموتها..
فواز سوى العمليه وعاش وغلا مانزلت ولدها وعاشوا بسعاده مع بنتهم نوف..
مها قررت تضل عزبا ولاتزوجت لامن محمد ولامن غيره وراح تعيش مع أخوها ومرت أخوها..
سالم أنسجن بسبب بيعه لحليب المنتهي صلاحيته وصادروا شركته وخسر فلوسه وبقى على الحديده..
سعد طلق مرته وتزوج وحده ثانيه وهي راحت وعاشت مع ياسمين..
ياسمين تزوجت من محمد وعاشت معه حياة سعيده ومع أمها برضوا..
مشعل تزوج نها وطلقها لأنه أكتشف أنها راعية مغازل بالجوال وتزوج وحده ثانيه أسمها فاطمه..
جود تزوجت من واحد أسمه صالح أكبر منها بخمس سنين وعنده ولد عمره ثلاث سنوات وعاشت معه ومع ولده حاية سعيده والحين هي حامل..



النهايه مع تحياتي دلوعة البابا..


جاوبوني بكل صراحة....؟؟؟؟؟؟


1:أنتوا لوكنتوا مكان ديم أيش راح تسوون؟؟
2:لوكنتوا مكان رهف هل راح تضلون معه أم تطلبون الطلاق؟؟
3:أنتوا لو كنتوا مكان غلا كان نزلتوا الجنين ولالا؟؟
4:لو كنتوا مكان مها كان وافقتوا على محمد أم ضليتوا عزباوات مثلها؟؟
5:لو كنتوا مكان سعد هل راح تطلقونها؟؟
6:لو كنتوا مكان جود هل راح تتزوجون؟؟


إلى القاء في قصتي القادمه >>


الرجاء ممن أعجبته القصه ويريد نقلها أن يذكر أسمي(حبيبة البابا)(ومصدر القصه منتديات ليلاس الثقافيه)

أنتظر آرائكم

أعذروني على الأخطاء الأملائيه

أشكر كل من رد وراح يرد واشكر كل من شكرني وراح يشكرني

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة البابا ; 13-01-11 الساعة 01:37 PM
عرض البوم صور دلوعة البابا  

قديم 11-01-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سرد وأحذاث ولا أروع تسلمي يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور **أميرة الحب**  
قديم 13-01-11, 01:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 210207
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة البابا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة البابا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : الارشيف
Shakehands

 

أشكرك لتفاعلك معي واتمنى تتابعيني للنهايه

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة البابا  
قديم 30-04-12, 05:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل للأرشيف

لتوقف الكاتبة

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رومنسيه وحب والقصه تدور حول كرهلا و, رومنسيه وحب وانتقام ولكن في النهايه راح يعرفون الناس قيمت غيرهم
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية