كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الا يوسف داااش لا سلام ولا كلام
منال : يوسف ...!! شفيك ماتسلم ..
يوسف : ماااااافـــينــي شي ...
كمل طريقه
بس أم رااشد وقفته : تعــال يمه أقعــد معــاي شوي ....
يوسف لف عليها وقال بغضب بس يحاول انه مايعلي صوته على امه : تدريــن يمه بأسبــابج .... خسرت أمــل .. أهلهــا مو رااضيــن أني أخذهــا
وحتى هي ماتبي ترجع لبيــت أنتــي فيــه ... حرااام عليج يايمه .. شسوت لج هي عشان تسوين لهـا كل هذا .... حرمتيني من ولدي ..!! لــيــش ..
أم راشد بتسأل : ولدك ..!!
يوسف : لا تقوليـن لي ماتدريــن أنج يوم ضربتيهــا كانت حامـــل وسقطــت ...
أم راشد بصدمه : حااااامـــــل ....!!
يوسف :آآي حامل .. يايمه حااااااامــل ... وأنحرمت منها ومن ولدي .. ليش يايمه ليييــــــــــش
راااح عنهــا فوق وخلا امه في صدمه
قالت بصوت وااطي : كانت حامل ..!! .. ( تطالع منال ) كانت حامل يامنـال
منال اللي ماعرفت شتقول : لا حول ولا قوه الا بالله ...
ام راشد بغصه وحزن : وسقطت بأسبــابي ..
اليــوم التـــالي
بيت بو حمد
رجعت أمل البيــت عند امهـا وأبوهـا
بس كــان الحزن كاااسيــهــا
دخلت عليها دلال وهي تقول : أمولتي ماتبي تتريق معــاي ..
أمل اللي كانت قاعده تسوي شعرها بملل : بلا اللحيـن بنزل
دلال : أوكي خلصي بسرعه ونزلي .. عندي لج سوااالف واااااااااايد صارت لنا بالســفــر
وخــاصه .. عن حبيبي
أمل ألتفتت عليهـا وقالت : دخلي .. دلول بقولج شي ..
سكرت دلال باب الغرفه ودخلت
قعدت على حافت سريرهـا وقالت : هممم .. يلا قولي .. كلي أذاااان صاغيـه
أمل ألتفتت عليهـا : بس توعديني انج حتى أذا زعلتي علي ... تسامحيني ... محد يفهمني كثرج ..
دلال ببتسامه أنرسمت على ملامحها الرقيقه : ومن متى أزعل عليج ... يلا قولي بسرعه .. أبي أروح اكل ميته يوع
أمل سكتت شوي وقالت : مشعـل يحبــج .. تذكريـن لما قلــت لج انه كان يتكلم عنج بالعزبه ..!!
دلال اللي مازالت مبتسمه : آآآي أذكر وأعرف السالفه كلهـا .. سمعتي السالفه من النص .... أأدري انج ماكنتي تقصديـن شي ..
أمل بستغراااب : وأنتي شدراااج
دلال بحالميــه : قال لي مشعـــل .. السالفه كلهــا ....( بضحكه خفيف) تصدقيـن زين انج قلتي لي السالفه من النص وخليتيني أبتـعـد عنه فتره ...
عرفت غلاتــي ..
أمل أبتسمت : يعني مو زعلانه علي ..
دلال قامت وباست راس أختها وقالت : ألا أبووووس رااسج على اللي سويتيــه لولاج ... لا كنت للحيــن متعذبه ولا أعرف اذا يحبي وله لا
حظنتهــا أأمل وقالت : ريحتيني الله يريــحج ..
دلال : يلا لا تقعديـن تسوين لي جو رومنسي ... أبي أأأكل يوعـــااااانــه
دخل عليهم حمد اللي فتح البــاب بدون مايطقه : يوعـــاااااااااااااااااااااان متى بتنزلووون ..!!
أمل : زيــن زيــن لا تاكلوونــي اللحيـن بنزل ..
حمد : بروح بقعد .. لكم دقيقه ماجيتوا باكل والله كيفكم
وراح عنهم ..
دلال : وووي يسويهـا أخوج ... خل ألحق على صحني لا يلحس اللي فيه
طلعت دلال
اللي رسمت أبتسامه على شفاته أمل
قامت أمل وطلعت من الغرفه ونزلت تاكل معاهم
الساعه 10 ونص ببيــت بوحمد
كانوا أم حمد وأمل ودلال قاعديـن بالصاله ...
بينمــا بوحمد بالشغل
الا صوت الجرس ينطق
أم حمد : من جاااينــا من صبــاح الله خيــر ...( تنادي حمد ) حموووووووووووووود .. ياحمـــد .. حمــااااااده ..
نزل حمد بسرعه لانه يتخصبق لما حد يناديه بصرااخ : نــــــعـــــم يمه ..
أم حمد : يلا فديتك شوف من عند البــاب
حمد : كله انا كله أنا ..
دلال : اطلع شوف من وأنت ساكت .. بلا مراادد
حمد : زيـــــــــــن ..
طلع حمد وهو يتحلطم
فتح البــاب لقى مره واقفه
المره : السلام عليكم ياولدي ..
حمد : وعليكم السلام ...
المره : أمك هنــي ..!!
حمد : آآآي داااخــل صبري شوي ..
.
.
.
راح دااخل وخلا المره وااقفه
حمد دخل وهو يقول : يمه في مره واقفه برى تبيج ..
أم حمد : ووويــه ..؟؟ ليـكون خليتها وااقفه ... دخلهــا دخلهــا معاها حد ؟؟
حمد : لا ..
أم حمد : عيل دخلهــا ..( راح حمد ) ..الله يغربل ابليسه من ولد موقف المره بعز الشمس .. صج ماعرفت أعلمه الذوق
أمل ببتسامه : تووووه ياهــل يمه .. ههه
أم حمد : لا ياهل ولا غيره .. الادب والاخلاق ماتعرف صغير وكبيــر
شوي الا دخل حمد وورااه المره ..
أمل وقفت منصدمه ..
ونفس الشي أم حمد اللي قالت : أنـتـــي ..
أم رااشد ببتسامه : السلام عليكم ..
أم حمد : وعليكم السلام ..
أم رااشد : أأدري مستغربيــن من وجودي .. بس أنا جاايه أرد أمل بيتهــا ..
أم حمد اللي شايله بقلبها على هالمره : لا ياأم يوسف .. بنتي ماترجع هناك .... نسيتي شسويتي فيهــا ..؟؟
أم راشد طالعت الارض ورجعت طالعت ام حمد : أنا جايه بنفسي أعتذر منهــا ..
أم حمد : تفضلي قعدي يأأم يوسف ..
قعدت أم راشد وقالت بعد صمت قصير : أأدري ياأمل أني هنتــج وااايــــد .. وماأحترمج .... وأدري أني غلطاانه .. ( تطالع امل ) بس يايمه ردي البيــت
يوسف ماقام يكلمنــي وأمس جاانــي معصب .. ( بغصه ) يابنتــي أنا خســرت وااحد .. ماأبي أخسر يوسف معــاه ..
أمل مافهمت قصدها شلون يعني ( خسرت وااحد ؟؟ )
ام راشد طالعت الارض : من كم يوم .. توفــى ولدي راااشد ... وخسرت وجوده بالبيــت .. ماأبي ( نزلت دموعهـا ) ماأبي أخسر يوسف ..
أمل بصدمه : رااااااااشــــــــــد ..!! متى وشلون ..؟؟
أم راشد صاحت بحرقه .. ماقدرت ترد ..
قامت دلال رااحت جابت لها مااي ورجعت
دلال : تفضلي خالتــي
خذت القلاص أم راشد شربت شوي وحطته جدامها وقالت : صدقيني يابنتي لما ضربتج .. ماكنت أدري انج حامل .... ماكنت أدري اني ذبحت اللي ببطنج ..( تنهدت بحزن عميق ) .. بس حقج ماضــاع ربج خذاااا ولدي مثل ماحرمتج من ولدج
أمل ردت بسرعه : لا خالتــي لا تقوليــن جذي ... هذا شي مكتوووب ... وأصلا حتى لو ماضربتيني الولد كان جذي جذاااك بيموت لانه ربي مو كاتب له يعيش ..
أم راشد طالعت أمل بحزن : ردي يايمه .. ردي بيتج .... يوسف محتااجج ..
أم حمد اللي عورى قلبها أم راشد : ويوسف يدري انج بتجين هني ..
أم راشد : وأنا أشوفه عشان أكلمه .. الظاهر مايدري .. أنا جيت من نفسي مع الدريول ..
أم حمد ببتسامه : خلاص ياختي .. داامج جيتي بنفسج مانردج .. وكفايه أنج أعترفتي باللي سويتيـه
أم رااشد أرتاحت وقالت : واللـه ياأم حمد .. لو أذيتها وله مديت يدي عليها تعال اخذوها من نفسكم ....
أمل قامت وقعدت جنب أم راشد وباست رااسهـا
حظنتهــا أم راااشد لأول مره وقالت وهي تصيــح : سامحيني يابنتــي .. سامحيــنــي ...
وبعد ماصفت القلوب تجــاه أم راااشد اللي أصرت ماتطلع الا وأمل معــاه
شالت أمل اغراضها وراااحت مع أم رااشد
بالسيــاره عند أم راشد وأمل
أم راشد وهي ماسكه يد أمل : أن شالله بعوضج عن كل كلمه جرحتج فيهــا ..
أمل اللي فرحته لما شافت أم راشد بهلـ طيبه : وأن شالله أنا مابزعلج منــي
أم راشد : داااام يوسف يحبج مستحيـل أزعل عليج .. أنتي من ريحه الغالي
أمل : أقــدر أنــاديج ... يمه ..!!
أم راشد بفرحه : كنت أتمنى أسمعها منج ..
أمل ببتسامه : خلاص عيل ... يمه ..
دقايق ووصلوا البيت دخل أم رااشد ومعاها أمل
كانت هيام بتجي تسأل أمهـا ليش طلعت .. بس لما شافت أمل معااه طاارت من الفرحه
هيام راحت لها وحظنتهـا : أمووووووووول
أمل بضحكه : ههههه هلا هيوم ..
هيام : واللـه بيستخف يوسف لو درى أنج هنــي ..
أمل تلاشت أبتسامتها وتحولت الى خوف بسيط : هو هنــي ..!!!
هيام : لا طلع من شوي ... تصدقيـن ماقام ياكل ولا يشرب ... طول الوقت بغرفته .. وله بالشركه ..
أم راشد : خليني أنا بتصل له وببشره
راحوا قعدوا بالصاله
سحبت التلفوون أم راشد وأتصلت على يوسف
شوي الا شوق طالعه الصاله أول ماشافت أمل جات تركض : أ ـمتــي أمـل .. أـمتـي أمـل
شالتها أمل وقعدتها بحظنهـا : هلا فديتج ..
شوق : ليـش تلعتي ؟ ( طلعتي ) من البيت ؟؟؟
قاطعت كلامهم أم راشد اللي اشرت لهم عشان يسكوتون
أم راشد : أألــوو ..
يوسف : هلا يمه ..
أم راشد : أنت وينك يمه اللحيــن ..
يوسف اللي كان يرد على قد الكلام : طالع اتمشى بالسياره أغير جو ..
أم راشد : زيــن تعــال يمه البيــت أبي اقول لك شي ..
يوسف اللي ماكان يبي يرجع البيت : ضروري اللحيـن ..!
أم راشد : أأي يمه .. تعال ... أنطرك ..
يوسف : أنزيـن أنزيــن .. يلا ..فمان الله
ام راشد : في حفظ الرحماااان ..
سكر يوسف .. وغير طريق مساااره .. رااجع للبيــت
كلها ساعه ونص الا هو بالبيــت دخل صف سيارته ونزل وسكرها بقوه
حط يده الثنتيــن على السيااره وأخذ نفس عميييييييييييق ... ودخل
فتح البــاب وهو يقول : يمـــه أأنـــا جيـــت ..
الا صوت ام راشد طالع من الصاله : تعال أنا هني بالصاله
.
.
سكر يوسف البــاب ومشى بخطووات بطيئه وبمللل ..
وصل الصاله وقال : نــعـم يمـــ .. ( قطع كلام أمل اللي شافها قاعده قريب من امه )
قال بفرحه : لا لا .... أنا أحلم أكيــد
أم راشد فرحته لما فرح ولدها : تعال يمه حق مرتك ..
راح سيده لأمه وباااااااااااااااس راااسه من الفرحه : مشــكووووووووره .. يالغاليــه ..
أم راشد : عشان بس ماتزعل مني .. وأن شالله مابزعل مرتك مره ثانيه
راح يوسف لأمل وقعد جنبها وقال : جذي ... جذي يأأمل .. أجيج فوق الـ مرتيــن ولا ترضيــن ترديـن معــاي ..
أمل نزلت ويها بخجل ...
الا منال تقول : المهم أرجعت يلا عاد بلا عتب وكلام فاضي ...
يوسف : والله ماقدرت أأعيش بدونج ... طول وقتي أفكر فيــج ...... حراام عليج رحتي وخذتي قلبي معاج ..
أمل أبتسمت بخجل
يوسف قرب منها وقال بهمس : آآحـــــبـــــــــــج
الا منال مقاطعته : هيـــه أنت .. في يهال بالصاله ..... لاحق على الجو الرومنسي اللي مسويـه ..
أم راشد اللي فرحته قالت : الله يديم هالوناسه عليكم
بيت بو جاسم
كانوا متجمعيــن على طااولة الطعام
أم جااسم : أسمعني ياخــالد ...
خالد : نعم يمه ...
أم جاسم .. : ترى أنـا كلمت أمس أم ريم .. وخطبت لك مهــا بنتهـا
خالد بلا مباله : زيــن ....
أم جاسم : شللي زيــن ...؟؟
خالد : أوكي .. خطبتي لي مهـا .... وبعديــن ..
أم جاسم : اللحيـن مهــا بأذن الله بتكون مرتك ... على سنه الله ورسوله .... مو تنكد عليهـا
خالد : أن شاللــه ..
أم جاسم : هذا وااحد وخلصنــا منه . ( تلتفت على جاسم ) .. وأنت بخطب لك الجازي بنت عائشه الـ ( .... ) ..
جاسم : دامهـا من طرفج .. أأأكيـــد بتكــون زيــنه ..
أم جاسم : البنت مؤدبـه وحلوه وعندها أخلاق وذوق وبنت حلال ..
جاسم ببتسامه رضى : وأنا شبي غير هذا ؟؟؟؟؟
أم جاسم فرحت من رده : فديتك أنا .. والله أنت اللي مريحني نفسيا
الا مشعل ينطق : وأنا متى دوري أن شاللــه ..
أم جاسم : أزوج أخواانــك بعديــن انت ..
مشعل : لا واللـه لا طــارت مني البنت أحط يدي على خدي ..!!
أم جاسم : هوو .. شفيك مخترع جذي مو شايف خير ..... وبعديـن دلال توها ع الزوااج يعني أصبر لما تخلص درااستهــا بعديــن يصير ألف خير
مشعل : ياهلـ درااســه ... زيــن خطووبه بس ..
أم جااسم : يصيــر خير .. أخلص من أخوواانك وبعديـن أتفرغ لك
الا سالم بغشمره : زيــن داامج بتزوجيــن عيالج .. دوريلي مره معــاج
أم جاااسم : واللــه ..!!! عشــان أكرك أنت ويااااها بالكووشــه
مشعل وهو يصفق ويصفر : أوووووووه الوااالـــــــده تغــــار ... ههههه
جاسم لسالم وهو يضحك : بزوجك أخت مرتي .. أن شالله ... ماعليك
سالم يغمز له : بس أبيها حلوه .. ماأوصيــك
أم جاسم بغضب : هييييييه أنتووا .. لا ترفعون ضغطي ..
جاسم : اشم ريحه دخـــان
مشعل : الا حرييييييقــه ...
ضحك خالد بالخفيف على هبال أخوواانه ...
..___ بعــد مرور سنتيــن ___..
كان توه دااااش الصاله وشافها متبهدله مع ولدهــا
مهـا : يابو مبــارك تعال شيــل ولدك .. أذاااني ترااه أبي أنظف البيــت
خالد اللي كان جايب أغراض البيت : لحظه حياتي بس أحط الاغراض بالمطبخ وأأجيلج ..
راح خالد حط اغراض البيت بالمطبخ وطلع شال ولده وقعد على الكرسي : بروووووك .. ماتستحي مأذي أمك ..
مبارك اللي ماتعدى الـ ( سنتيـن ) كان يضحك
خالد ببتسامه عريضه : أنا أكلمك توزع لي أبتساامــات ... رد علي .. ماتستحــي ..
مبارك مازال يطلق الضحكااات
خالد ضحك وقال : شوف خلـ نتفاهم ريال مع ريال .. رد علي لا تضحك
مبارك مات من الضحك
خالد لمها وهو يطالع ولده :لاااااا بالله أستخف الولد ..
مها : طالــع على أبووه
خالد وهو يسوي حركاات بويها عشان يضحك مبارك : وش فيه أبوه .... شحلاته وش زينه ..
مهــا وهي تشغل ( المكنسه الكهربائيه ) : ووي من زينك ..
أشتغلت المكنسه وصار أزعااج مو طبيعي
خالد يكلم مبارك : شوف .. امك تغلط علي ... ترضااهـا على أبوك ..!!!!
مهـا وهي تخم الصاله : خلووووود أرفع ريلك بخم ..
خالد يسوي روحه ماسمع : شتقــوليــن
مهـا : أرفع ريلــك .. بخم
خالد : ماأسمعج ..
مهـا : ريــــــــــلك أرفعهــا
خالد بعبطه : هــااااا ..
مها وهي تبند المخمه : هووا ... تسوي روحك ماتسمع .. أرفع ريلك
خالد قام وقال : بفكج من مجابل ويهي ( يكلم ولده ) خل نروح دااخل قبل لا تاكلنــا صح ..
مبارك يحظن أبوها وهو يضحك
خالد بصوت عالي من الفرحه وهو راااايح : بيــذبحني ولدج ... ياااااانــــــاااس
ركب ع الدري وهو يقول : حيااتــي تجهزي العصر بنروح بيت الوالده ..
مهـا : ان شالله حبيبي ..
خالد رجع وهو يقول : شنو شنو شقلتــي ..
مها وهي تضحك : أقول بلا عبط ..
شغلت المخمه
خالد كمل مشيه وهو يقول : أموووووووووووت فيها ياعالم ..
مها ضحكت عليــه وقالت : فديته ..
....
في بيت ثاني
دخل وهو ماسك ولده : يلا دش روحه خلـ ماما تبدل لك ..
الا أم راشد تناديه : يوسف جيــت ..!!
يوسف وهو يدخل : أأي جيت يمه ... ياهم كرفوني كرااف بالشغل ....
أم راشد اللي حاطه دلالهـا جدامها : اسم الله عليك .. تغدى وروح أرتــاح
دخلت شوق اللي أصبح عمرها الحيـن ( 7 سنوات ): عمــي يوسف ..
يوسف : هلا شوق ..
شوق : عمتي أمل تقول لك .. جبت اللي وصتك عليـه ؟؟
يوسف وهو يطلع من مخباه جرج : أأي اي .. جبته وديه لهـا ..
شوق خذت الجرج ورااحت دااخل
يوسف لأمه : ترى اليوم معزوميـن ببيــت أهل أمل ..
أم راشد : ااي أدري يبه توهــا أم حمد قايله لي ..
يوسف وهو يقوم : أوكي عيل .. بروح ارتااح أذا جهز الاكل نادينــي ماعليج امر
أم راشد : أن شالله
قام يوسف وراح فوق لقى أمل تبدل حق ولدها تلبسه جلابيه أول مادخل الا أمل
أمل : هلا حبيبي ..
يوسف : هلا .. حياتي
راح أنسدح وقعد يلاعب بنته اللي ماكملت شهريــن
أمل لولدها : يلا روح أنزل تحت أقعد مع يدووه ..
محمد بتعب : أبي أنـام ..
أمل : تغدى عقب نام .. أوكي ..
محمد : أوكي ..
أمل : يلا بوسه حق ماما ..!!
محمد باس أمه وجاا بيطلع الا يوسف يوقفه : وبابا .. ماله رب يعني ..!!
جاا محمد وباااس ابوه ..
يوسف وهو يبوس ولده : ياااااقلبي عليه هالوالد ..يلا أنزل تحت روح أقعد عند يدوه
محمد : أنزيـن ..
طلع محمد
يوسف تم يلاعب بنته ( ملاك )
يوسف : ترى اليوم بنروح بيت أهلج
أمل وهي تعدل شعرها : أأأي أدري .. كلمتني أمي اليوم ..قالت لي أنهم مسوين عزيمه ببيت عمتي
يوسف وهو ينسدح : تعبـــــااااااااااااان هلـــــكـــــااااان من قلب ..
أمل لفت عليه بأبتسامه وقالت : أرتااح حبيبي .. ليش متعب روحكـ .... لما يجهز الغدى بقومك
يوسف وهو مغمض عيونه : وهذا اللي بسويه
.....
بيت ثــااانـي
دخلت الغرفه وهي مبتسمه
وراحت صوبه تقووومه : حبيبي ... مشعــل .. شوشو
مشعل فتح عينه بصعوبه بسبب النور اللي مخترق خيوط الستاره قال : هـلا حيااتــي
دلال وهي تقعد ع السرير : صبــاح الخيــر ..صح النوم .. ياكسول ..
مشعل ببتسامه : والله البركه فيج نااايميــن متأخريـن أمس ..
دلال : لازم أشوف الفلم بعديـن أنــام ..
مشعل وهو يرفع روحه ويتسند : شايفته ولا مليون مره وبعد تبين تشوفيــه
دلال : لما أشوفه بروحي غير ولما أشوفه معاك غير ..
مشعل وهو يتمغط قال : أموووووت أنا على هالكلام ..
دلال قامت وقالت : يلا قوم تريق معااي ..
مشعل بتسأل : كم الساعه اللحيــن ..!!
دلال : 8 وشوي ..
مشعل قام وهو يقول : بغسل ويهي وبنزل
دلال وهي تقعد ع السرير : وأنا ماني نازله الا معاك ...
مشعل أبتسم لهــا ورااح أخذ فوطه صغيره ورااح غسل ويها وأسنــانه
وطلع منتعش ونزل مع دلال تحت على طاوله الطعــام
مشعل : يلا بسم الله ..
دلال سمت وقالت : ترى اليوم بنروح بيت عمتي ..
مشعل: أدري ياروحي ...
دلال : مشتــاقه حق أأمي ... وحق حموود .. وحق عمتي والبيت بكبره ..ههه
مشعل أبتسم لها وقال : وأنا مالي رب ..!!
دلال : أنت مجابلتك كل يوم ....
مشعل : الله يالدنيــا مسرع مامليتي مني .. هذا وأحنا صار لنا شهر متزوجيـن وجذي عيل لا كملنـا سنه شبتسويــن
دلال بدلع : تشــك بحبي لك ..!!!
مشعل بشاعريه : آآآشــك بالخلق كلهم ألا أنتــي ...
دلال بدلع زاايد من رونق جمالها : خلاص عيل أكل وأنت ساكت ..
مشعل : هيــن .. يادلول .. قاعده تجعميـن فيني .. أن ماحرمتج من صوتي ماكون مشعل هههه
....
بيــت ثــاني
كـانوا قاعديـن يتريقوون ..
هو ومرتتـه وولده اللي ماتعدى الـ خمس سنيـن ..
الجازي وهي تمد الصحن لجاسم : هاك حيــاتــي .. أكل .. ماأشوفك تاكل
جاسم اللي أنترس من كثر الاكل : بس ياروحي ... بنفجر .. هههه
الجازي بدلع : بالعـــاافيــه ..
جاسم : الله يعافيج ياقلبي ( يكلم ولده اللي بعد مسميه مبارك على أسم ابوه ) هاك بروك تبي بيض ..!!
مبارك أخذ البيض بدون تردد .. وقعد ياكل
جاسم قعد يطالع ولده وهو مبتسم عقب طالع الجازي وقال : ترى اليوم بنروح عند الوالده
الجازي بستغراب : ليش ...!!؟
جاسم : عازمتنــا كلنــا ..
الجازي ببتسامه : أوكــي ..
العصــر
أجتمــعوا كلهم ببيـت أم جاااسم
البيــت أنترس
( أهل بو راشد , أهل بو حمد , أهل أم جاسم , اهل بو ريم )
الشبـاب بالميلس
بينمــا البنــات مع اليهـال بالصاله
كــان الجو روعه .. خليط مابيــن سوالف البنــات ..
وسوالف الحريم
وضحكات وركيض اليهـال يميـن ويســار
ســــاد الفرح على أجوووااء البيـــت ...
وأنمحى الحزن من صدوور الكــل ..
.
.
.
||||| همســه |||||
.
.
.
خالد : عاش حياته مع المهـا اللي حبهـا من كل قلبــه وقدرت تنسيه أمل .. وأما كرهه لأمل ..
فأمحى مع الايــام وصارت أمل أخت لا غيــر ..
.
.
أمـل : صحيح أنهـا حبت خــالد .. لكن يوسف قدر يحتل المساحه الاكبر بقلبهـا بحنانه وطيبه قلبه ..
وصـار خالد .. آخو لا غيــر .. ورجعت علاقتهم نفس قبل ...وأحسـن
.
.
يوسف : كان يحب أمل ومــاازااال متعلق فيها حتى أخر نفس فيــه .. ومستحيل يفرط فيهــا ..
.
.
مهـا : أحصلت على خالد ... وصــار من نصيبهــا .... صار حبـيبـهـا وريلهـا وأبو عيالهــا ....
كل يوم يزيد حبها لــه
.
.
دلال : مثل ماتعرفون .. قدرت تفوز بقلب مشعــل وتصير زوجته .. عايشه أحلى أيام عمرهــا معــاه ....
وبعـد سنه من زوااجهم جابت بنووته .. صغيره ...
.
.
مشعل : ميــت في حب دلال .. وأخير صـارت لــه .. مايشوف غيرهـا ولا يبي غيرهــا
حبته من كل قلبها .. وهو عطااها قلبه ..
.
.
سالم : صـار الاخو الصديق لعيــال مرته ... وقدر يمحي الحقد اللي كان مزروع بقلب عيال مرته تجااهه وخاصه مشعــل
.
.
.
.
.
.
.
..|||||.. وتـمـــت بحمــد اللـه ..|||||..
|