كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
.___ الجزء التاسع عشر ___..
رجعوا يوسف وأمل البيــت بعد ماطلعوا من المطعم .. ويوسف نفسيه كلش ... واصله معــاه
دخل وراح سيده الغرفه يبدل ..
أما أمل وقفتها منال
منال : تعالي أمووووول .. برويج شغله .... شريتها لج اول امس ونسيت اعطيج اياهــا ..
أمل اللي قلبها مع يوسف تبي تروح تراضيه بس منال مامعطتها فرصه : اوكي اللحيـن بجي بروح حق يوسف شوي ..
منال وهي تمسكها من يدها وتسحبها : لاحقه على حبج .. امشي ....
ودتهــا غرفتهــا دخلتها وسكرت البــاب ..
فتحت كبتهــا وطلعت كيس كبير .. وحطته ع السرير
وقالت وهي تدور بالكيس عن شي ..: أمممم .. وينه ..( تطالع امل بنظره سريع وترجع تطالع الكيس ) قعدي ليش وااقفه
أمل بقلبها ( أبي اروح حق يوسف لا يزعل علي من صجه .. ومنول موقفتنــي ... لو يطلع شي سخيف صج صج ماعندها سالفه )
قعدت امل على طرف السرير
الا منال مطلع بجــامه نوم عباره عن بنطلون وقميص بلون الوردي على القميص بالنص خروف شكله كيوت لونه ابيض ..
أما البنطلون فيه خرفاان نفس نوع الخروف اللي ع القميص .. بس صغاار ومنثرين على كل البنطلون
ومدته لأمل : هــااااج .. شرايج ؟؟!!!
أمل بفرحه وهي تاخذ البجااامه : يااااااااااااااااي حلــو.. ( تحظن منال ) مشكوووووره فديتج ...
منال : ماله داعي لشكر .. أصلا انا شريت منها لي ولج وحق هيووم .. علشان نطقم في يوم ..
امل وهي تبتعد عنها شوي علشان تشوف البجامه قالت بقلبها ( مع انه امهم قشره ونحيسه بس عيالها قمه بالطيبه )
دخلت عليهم هيام : امووول ...
أمل ألتفتت على هيام : هــلا ..
هيام : شمسويه حق يوسف.. متكدر وحالته لله ..
أمل قامت وقفت : وووي نسيته .. ( حطت البجامه وطلعت من الغرفه )
منال بتسأل : شفيه يوسف ..؟
هيام : مادري رحت له أبي أكلمه بشغله صرخ علي وقال لي مو متفيق لج ... غريبه .. شكله متهاوش مع أمل ..
منال : وانا اقول شفيه دش سيده غرفته بدون لا يسلم ولا غيره حتى ماأخذ امل معااه ..؟!! الله يستر بس ..
بغرفه يوسف وأمل
دخلت عليه أمل لقته قاعد على الكرسي اللي بالغرفه ويقرى جريده ..
سكرت البــاب وقربت صوبه بخطوات بطيئه : يوسف ..
يوسف بدون مايطالعها : همم ..؟
أمل بتسأل كله غباء : أنت زعلان ؟ .... علي ..؟
يوسف وهو يسكر الجريده ويحطها على الطاوله اللي جدامه : لا مو زعلان .. وليش ازعل أصلا .. كل اللي قلتيه اني سكــان امي ..
بس هذا .. فيها شي يزعل ؟؟( يهز راسه ) ماأظن ..
امل : انا ماقلت انك سكان امك ..؟!!
يوسف ببتسامه كلها سخريه : لا واللـه ..؟؟ ( يعيد عليها كلامها ) .. لو قالت لك أمك اقعد بتقعد .. شمعناتها ذي الجمله ؟
أمل : أنك تسمع كلام أمك .. وماتعصي كلامهــا ...؟
يوسف ( تستهبل ذي وله شكلها جذي ؟؟ ) : واللــه ..؟؟
أمل قعدت جنبه على الكرسي القريب منه ومسكت يده وهي تقول : اسفه يوسف .. ماكنت أقصد شي بكلامي ... كنت معصبه و زليت بلســانــي ..
يوسف طالعها بنظرات ما فاهمت معناها
امل تهوس على يده : فديتك يوسف .. أأأسفه والله اااسفه ... لا تطالعنــي جذي عااد ..
يوسف : وأسفه ذي وين أصرفهــا ؟؟
امل بدلع : يلا عاد لا تقعد تتغــلــى علي .. ( ببتسامه خجل ) ماأقدر على زعلك ...
يوسف بغى يغمى عليه .. بس مازال مسوي روحه معصب : أفكــر ...
أمل قامت وقالت : شوف .. انا تأسفت .. اذا طلعت من هلـ غرفه وأنت للحيـن تتغلى .... أنســى اني اراضيك مره ثانيه ولا اكلمك حتى ..
يوسف مسكها من يدها وخلاها تقعد مره ثاني : رضيـــنــا خلاص ... بس لو عدتيها ثاني مره ... لا تلومين الا نفسج ..
امل بدلع : تهدد ؟؟
يوسف يسوي روحه يفكر : أعتبريها تهديد .. تنبيه .. أأأنذااار المهم انــها اخر مره تتكرر فيها هالجمله مفهووم ؟؟
أمل : مفهووم ياقلبي ..
يوسف : ياااااانــاس بيصير فيني شي اليوم من هالكلام الحلــو .. اللي مايطلع الا اذا زعلت ..
خلاص عيل .. بزعل كل يوم علشان اسمع هالكلام ..
أمل : ماتقدر أصلا .. حدك ( تأشر بصبعها ) دقيقه .. وترضى بعدهــا ..
يوسف يغمز لها : يااااوااااااثق ,,,,,
اليــوم التــالي ..
كــانوا الكــل متجهزيــن لروحت المطــار من الظهــر علشــان لا تطوفهم الطيــاره
وعلى فكره اللي بيسافرون هم ( أهل أم جاسم , وأهل بو حمد , وأهل أم ريم (( بستثنـاء ريم لانهـا متزوجه وقاعده عند ريلها )) )
امــا خـالد .. فبـعــد أصرار قوي منه .. رضت ام جاسم انه مايجي معاهم .. لانه كان رافض يطلع من الدوحه
يقول ماله خلق شي ..
أول ماحطت الطيــاره في الامــارت الشقيقــه ..
نزلوا .. كلهم مستــانسيــن ..
وسيــده ع الفنــدق يحطون شنطهم وأغراضهم وبعد مايرتاحون شوي
يبتدون هيــااااتــه ..
حجــزوا لهم جناحيـن
جناح لشبــاب ( جـاسم , سالم , بو حمد , مشعل , بو ريم)
وجناح للبنــات ( أم جاسم , أم حمد , أم ريم , دلال , العنود , دانه , المهـا + خدامه أم حمد )
أمـا حمد على حسب مزااجه يرقد عند البنات وله الشبــاب
الوضع عادي عنده ..
اول ما حطوا اغراضهم ورتبوهــا
طلعـوا هجووم ع الاســواق يتشروون ..
اول ماوصلـوا السوق ..
نزلوا الشباب ودشوا أول وبعدها نزلوا البنات ورااهم ..
ومــاخلــوا شي ألا وشرووه ..
من ملابس وأكسسورات وعطورااات ..
اما الشبــاب شروا لهم عطور وملابس .. ومشعل اخذ له كابــات شكثر له وحق خالد
وسط هالدواره قعدوا يتأملون المجمعـات والاســواق التجاريه الراااااائــ ع ــه
وكل شي تطيح عيونهم عليه .. وبعد هالتعــب من هاليــوم الطويل شروا لهم اكل وهم راديــن الفندق
وتجمعوا بجنــاح البنــات ..
كـانوا طالبيــن من هارديز .. وأشكالهم من الجوع جنهم في سباق من يخلص أول ..
خلصــت دلال وقامت وهي تقول : الحمــداللـه ..
أم جاسم : ووي يمه .. على وين ماكلتي شي ..
دلال : لا عمتي بسي شبعت ..
بو حمد : خليها ياهيــا تدلع ماعليج منهــا ...
أم حمد : تبين أغطي سندويجج واحطه لج بالثلاجه اذا تبين تاكلينه بعديــن ؟؟
دلال ببتسامه : لا يمه شدعوه .. خلاص بسي شبعت .. وأصلا بروح انــام بعديــن ..
العنود : أحلااااا ... على اللي يبون ينامون خفاف هههههه
دلال طالعتها بنظرات وراحت عنها المطبخ .. كانت عيزانه تروح الحمــام فختصرت الطريق وسيده المطبخ عشــان تغسل يدهـا
بالصاله اول ماقامت دلال الا مشعل : الحمداللـه ..
أم جاسم : هووو ..؟ يمه مشعل ؟؟ كليت انت الحيـن ؟؟
مشعل وهو يوقف : مسوي رجيم قاسي الله يسلمج هههههه
ضحكوا كلهم
سالم : يعني هذا أكل ولدج .. ماتعرفيــنه ..
مشعل : كاهو عمي قال لج .. هذا أكلي بعد شسوي ... ههههه
عطاهم ظهره وهو متجه للمطبخ ..الا أم جاسم : يمه الحمام ( الله يعزكم ) من ذاك الصوب مب من هني
مشعل توهق قال : لا .. بروح اخذ لي عصيــر
أم جاسم : أاهـاا .. روح يمه روح
بالمطبخ دلال كانت تنثر قطرااات المــاي اللي بيدهــا
وسحبت لها كم حبت فاين ومسحت يدها أستدارت بتطلع الا مشعــل : الســلام على أحلا بنت بالوجود ..
دلال أخترعت : مـ ـ ـ ـشـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـ ل ؟؟
مشعل وهو يوقف جنبها علشان يغسل يده : أأأي مشعل .. خرعتج ؟؟؟
دلال تبتعد عنه ماتبي توقف قريبه منه : شعندك جااي تغسل يدك هنـي ؟؟ ليش مارحت الحمــام ..
مشعل سحب له فاين ومسح يده : أنا جيت هني علشان اشوفج واكلمج .. طول الوقت مع البنات وامج وامي .... مو معطيني فرصه أتكلم معاج ..
دلال جااا في بالها كلام أمل ...( مايحبج ..؟ ماااتفهميــن ..)
طالعته بنظرات قهــر والود ودها تصيـح بس متمالكه روحها لأخر درجه ..
مشعل بستغراب : شفيج تطالعيني جذي ..؟؟!!!!! ( بصوت هادي ) .. ماعلينــا ... حياتي شلونهـا ؟؟
دلال أستجمعت قواها وقالت بصوت وااطي بس كله حزم : مانــي حياات حد ..؟ ورجاءا كلمني بأحترام ..
مشعل قرب صوبها شوي وهو حاط يده بمخباه : يتغلى الحلو ؟؟
دلال بغضب : مشعــل ... ماله داااعي تكمل هالتمثيليــه .. انا عارفه انك مستغل فرصه اني أحبـك و قاعد تتسلى بمشاعري ..
( غرقت عيونها بالدموع بس بدون ماتنزل دمعه ) حرااام عليــك
مشعل بصدمه : أنــا ؟؟؟
دلال بغضب أكبر من اللي قبله بس مو بصرااخ : أأي انت .. مااني لعب بيدك ..تتسلى فيها ولما تمل منها تبدلهـا أنا حبيتك وماكنت أبي منك شي
الا انك تبادلني هالحب ..( بخنقه ) تروح تلعب علي ..
مشعل بستـغراب سيطر على ملامحه : شقاعده تقولين انتي ... متى لعبت عليج يادلال ...أنــاااا ....
دلال على صوتها شوي بس هم مو بصراخ : أنت شنــو ... أنت ماعندك لا أحترام ولا أدب ولا أخلااااق .. خســاره والله أني حبيتك ..
نزلت دموعهــا على خدها مسحتهم وطلعت من المطبخ سيده على غرفتها
وخلته بحالته ذهوول وصدمه
دخلت غرفتهـا شوي الا العنود داااشه عليهم
تبي تناام .. سمعت صوت أنينهــا وهي متغطيه كلها بللحــاف ..
جات بسرعه صوبها وقعدت على السرير جات بالتشيل اللحاف عن ويها بس دلال مسكته بكل قوتها : خليني بروحي ..
العنود وقف قلبها لما سمعت صوت دلال الباكي سحبت اللحاف بكل قوتها الا تشوفها
وشافت ويها غرقان بالدموع وصاير حمر
العنود بخوف : دلول شفيج ..؟؟
دلال وهي تخش ويها بيدها : مافيني شي
العنود : الا فيج بتقولين .. وله أنادي خالتي ..
دلال بغضب : مافيني شي شفيييج .. أبي انام خليني
العنود وهي تمسك يد دلال وتوخرها عن ويها : شوفي ويهج شلون صاير من الصياح وكل هذا مافيني شي ..
دلال قامت حظنت العنــود بقوه وقعدت تصيح
العاده تطيح بحظن أمل وتبجي .. بس أمل اللحيـن بعيده عنهــا
ماعندها من تشكي له ..
العنود وهي تحظن رفيجتها وبنت خالتها وأغلى الناس لها : حبيبتي شفيج ..
دلال : أحبــه .. وهو يلعب علي ..
العنود عرفت على طول انه مشعل : يلعب عليج ؟؟؟؟
دلال : أمول قالت لي ... سمعته وهو يتكلم عني ويقول انه مايحبني
العنود : بس تصرفاته كلها تبين العكس ؟؟ شلون يلعب عليج وانتي وحده من أهله .. ولا بعد بنت خاله اللي دووم معاه ..
دلال : مادري .. سأليه ..( أبتعدت عنها )..
العنود : يمكن سؤ تفاهم .. يمكن امل سمعته بالغلط .. ليش حكمتوا على طول انه يلعب .
دلال وهي تمسح دموعها : امول سمعته وهو يتكلم علي مرتيــن ..
اليــوم التــالي ..
بالدوحه ..
كانت أمل نــايمه .. غرقاااانه بالنوم
ماوعت الا بـ بــاب الغرفه ينطق شوي ويكسرووونه
فتحت عينها بتعب الا أم راشد دااااشه ..: هييييه انتي الـ ساعه 11 ونص ... لين متى بتمين نــايمه .. يلا قومي بسج نوم
امل بتعب : أن شالله خالتي اللحيـن بقوم .. تعبانه شوي
ام راشد : مافيج الا كل خيــر .. يلا قومي
أمل وهي مغمضه عيونها (( آآآآف ))..
أم راشد بصرااخ : قووومي ماتسمعيــن ؟؟ ( راحت صوب المكيف ) انا بعرف شلون اقومج ..
طفت المكيف .. وشغلت الليــتــات ... وراحت صوبها وسحبت للحاف : يلا قومــي ... لج 5 دقايق واشوفج بالصاله
أمل قامت قعدت وهي معصبه : خالتي شفيج .. صبح وليل صراااخ .... 24 ساعه تبيني أشتغل .. يوسف جايبني مرته وله خدامه لج
أم راشد بغضب : لا تطوليـن لسانج .. لا أقصه لج ..
أمل بغضب : ماعاااش اللي يقص لســان ... أنا أحترمتج وااايد .. لانج كبر يدتي .. بس أشوفج تعودتي كل يوم تصارخين علي ... صدعتيني تراج
أم راشد فتحت عينها على كبرها : كبر يدتج .. يللي ماتستحيـن .... ( راحت صوبها ومسكتها من ثيابها وهي تقول ) قووومي بالزين لا أربيج
أمل قامت وقفت وقالت بغضب : أووووووووه .. مو عيشه هذي ..
دخلت عليها هيام : شصـاير شهلـ صراخ
أم راشد : تعالي شوفي مرت اخوج اللي ماتحترم لا كبير ولا صغيــر ... أمحق تربيه ربوج اياها أهلج مثل ويهج
امل : عن الغلط خالتي ..
قاطعتها : لا غلط ولا بطيخ ... يلا ذلفي غسلي ويهج ونزلي تحت بتنظفين معاي الحوش الحيـن
أمل وهي متخصره : واللــه ؟؟ واللي يقولج ماني منظفه الحوش .. بشوف شبتسويــن
أم راشد توها بتروح تسنعها بكم طراق الا هيام مسكتها : خلاص يمه .. اللحيـن بتنزل تنظف الحوش معاج وانا بساعدكم
أم راشد : لج 5 دقايق وتنزلين وله صدقيني امج دااعيه عليج لا أدفنج هني يامسودت الوي
وطلعت وخلت امل تحترق بنار غضبها
جات صوبها هيام ومسكتها وهي تحاول تهديها : خلاص أموله فديتج .. أستحمليها .. كسبيها بالطيب ..
أمل بصراخ وصوتها راح من كثر ماتصارخ : تعــبااااااانه واللـه تعبـانه شفيكم انتوا ؟؟ ... وهالمره هذي ماتفهم .. أنا أهلي ماسووا فيني اللي تسويه عيوز النار ذي
هيام ( عيوز النــار ؟؟!!!!!!!!! )
أمل شالت روحها ودخلت الحمــام تسبح وهيــام طلعت من غرفت امل
وهي تقول : لا حول ولا قوه الا بالله ... الله يعين أمول على امي اذا بتقعد ترد عليها كل مره
عزت الله راح يصير الصراخ شي بنتعود عليه ..
وأول ماخلصت سبوح نزلت الصاله الا ام راشد تنطرهـا
طلعت بالطيب قبل لا تبدى بالصراخ أم راشد
وأبتدت تغســل الحوش اللي شكبــره بمساعده هيام اللي نظفت شوي وتعبت ودشت دااخل
.. وأم راشد ماغير تصب المــاي
..وحاطه لها كرسي وقاعده تطالع أمل اللي أنكرفت كرااااف اليهـــد ..
أبتــدوا بغسيل الحوش السـاعه 11 ونص وخلصــوا 1 ..
.. والضحيــه ... (( أمــل )) ..
أول ماخلصوا تنظيف دخلت دااخل ودموعها على خدهـا ..
خلاص ماتقدر تستحمل أكثر .. هذا وااايد عليها ماتقدر تسكت أكثر ..
اللي يصير لها أفور ..
دخلت غرفتها ومسحت دموعهــا وهـي تنطر يوسف يفتح باب الغرفه ويدخل عليها ..
شوي الا ام راشد فتحت الباب وهي تقول : ارتاحي 5 دقايق ونزلي جهزي الغدى ع السفــره .. أسماء تعبانه ..
أمل بغضب فجرته بويها : مااني مسويه شي واللي تقدريـن تسوينه سويــه ..
ماني خدامه عندج .. أظن عندج بناتج يساعدونج ..... فكيني واللي يرحم والديج .. زهقتيني عيشتي
أم راشد : والله لا صرتي راعيه البيت .. يمكن تنسمع كلمتج ... أنا راعيه هالبيت وكلمتي اللي تنسمع ... مو عاجبج الباب يوسع جمــل
أمل راحت صوبها ودزتهــا برى الغرفه ورضخت الباب بكل قوتها وهي تقول : قــطـــع ... الله يلعن الســاعه اللي رضيت فيها اعيش ببيت وااحد مع هالنسره
أم راشد وهي تضرب الباب ضربه وحده طلعت من قلبها : هييييييين ياأمول ... خل يوصل يوسف أن ماكرهتج عيشتج ماكون هند ..
أمل راحت ورمت نفسها على السـرير .. وهي تقول بصوت أشبه بلـ همسه ودموعها على خدهـا
: لو أني رضيت بخــالد ماكان صار لي كل هذا .. ماكانت سوت فيني عمتي مثل ماتسوي هالعيـوز .. كانت بتحطني بعينهــا .... وخالد ماكان بيقصر علي بشي راح يدللنــي ويحفظ كراااامتــي مو مثل يوسف ... مايقدر يقول (( لا )) حق أمه ... ( طلعت أأأأأه من قلبها ) .. آآآآآآآآه يـاخــالد ... صج ماعرفت قدرك (( بنــدم فضيــع قالت )) .. أأبيـــك ..
تمت على هـالـ حاله وهي تصيح لحد مادخل عليها يوسف اللي منهد حيله من الدوااام ..
وشافها تصيــح وكان عارف من قبل لا يدخل انها متهاوشه مع امه لانه أمه ماخلت ولا بقت عليها قالت كل الي بقلبها
يوسف : السلام عليكم
قامت أمل اول ماسـمـعت حسه وقالت وهي تصيـح : شوف يوسف ياأنـا ياأمك بهلـ بيــت ... خلاص تعبت طقت جبدي ماأقدر استحملهـا أكثر ..
يوسف وهو يهز راسه : خلاص ياقلبي بكلمهـا لج اليــوم ..
أمـل بهستيريه : وين تكلمهــا كل يوم بكلمها بكلمها بكلمهـا .. ولا شفت شي .. أذا انت ماتقدر تقول لها شي أنا مو مجبوره أستحملهـا ..
يوسف قرب صوبها يبي يحظنهــا بس أمل دزته : لاااااااااا تمسكنــي ... مابيك تمس شعره منــي ...... خلاص أنا عفت العيشــه هنــي ...
كرهت اليوم اللي شفتك فيه وعرفتك .. كرهت الساعه اللي جذبت فيها على روحي وقلت ....(( غرقت بنوبه بكــااااء ماقدرت تكمل كلامهـا ))
يوسف قرب صوبها وحظنهــا لما حس بألمهـا وضعفهـا ..
هو متأكد انه امه السبب بس مايقدر يسوي شي .. هذي امه مايقدر يصارخ عليهــا
حاول يهديهـا بس مافي امل كل مالها وتزيــد ..
قعدهـا على السرير وطلع من الغرفه نزل تحت حق أمه .. لقاهم يتغدون ..
بو راشد : تعال يبه أكل ... بسم الله ..
يوسف : مابي أكل .. شبعــان .... أبي الوالده بكلمة راس ..
ام راشد بلا مبالاه : اذا عن هالعقربه اللي تصيــح دااخل ... مو متفيقه لكم اللحيــن ..
يوسف بغضب خفيف : يمــه ... ابيج بسالفه ..
أم راشد طالعته وردت تاكل : لا خلصت أكل يصير خيــر .. ( تأشر لها بيده ) روح .. روح لها دااااخــل طب طب عليهـا وراضهـا وأنا يامــك .. بالطقاق
رضيت وله انرضيت
يوسف مارد عليها أكتفى بهلـ كلمه : نــاطرج .. بالصــاله
أول ماخلصت اكل راحت له الصاله لقته قاعد ينطرهــا
جات وقعدت وهي تقول : خيــر شبغيــت ..
يوسف وهو يحاول يتمالك أعصابه : يمه ماصــارت .. كل يوم والثــاني مهــاوشه هالمسكينه ..
قاطعته أم راشد : وسجيــنه أن شالله .. وسجينه .... شحنتك علي وهدتك .. وله بتبــدي مرتك على أمك ..
يوسف : يمه أنا مو قصدي جذي .. البنت ماسوت لج شي علشــان كل يوم والثاني نجره وهواش ...
حرام عليج يمه .. البنت ماتستحمل ..
ام راشد بستهزاء : والله ..؟؟ من صجك ؟؟ وووي أنا وايد قاسيه وعليه .. جرحت مشاعرهــا ( تتكلم بجد ) هذي سوسه .. عقرب رمل ..
تتمسكن لمـا تتمكــن ... دااااشه على طمع .. شافتك ساكت وماتقول شي قالت خل أخذ اللي وراااه واللي جدااامه .. أأي مو أنت مدمغ ..
قصت عليك بكم كلمه حلوه صدقتهــا ..
يوسف بغضب: يمـــه ؟؟ .. اللي عندي عندهــا .. هي مو بنت فقر علشان على قولتج تطمع فيني ....
عندها خير اكثر من الي عندي وعندج .. وبعديـن هذا مو موضوعنـا ..
يمه تكفين طلبتج عدلي معاملتج معاهــا .. أحبهـا يايمه حرام عليج .. والله البنت بتطفش والسبه سلوبج ..
ام راشد : حبتك القراده قول أميــن ..؟ انا اللي أعدل معاملتي معاهـا .. خل تعدل هي معاملتهـا معاي .. وليش ماتصير مثل اسمـاء .. أسماء لو أهزءها من اليوم لباجر ماتقول شي ...
يوسف : ومتى أصلا هزئتيهــا .. وله ليش انها بنت رفيجتج .. مدللتهـا وذيج ماتعرفين امها .. ذليتيهـا ؟؟
أم راشد : مو شغلي .. انا مرتك ذي مو بالعتهــا .. مو مرتاحه لهــا شوفت ويها ترفع لي الضغط والسكر .. وشكلي بتجيني الجلطه منهـا ..
يوسف يحاول يتكلم بهدوء : يمه تكفيـن .. أنــا لازم أســافر باجر .. ويمكن ماأرد الا بعد 3 .. وله 4 أيــام .... تكفيــن أستحمليهــا .. عشاني
لو لي معزه عندج ..
أم راشد : اذا خايف عليها مني .. ودها عند أهلهــا أنا مو فاتحه بيتي ملجأ ..
يوسف : أهلهــا مسافريــن .. وله كنت بوديهــا بدون ماتقوليــن ..
أم راشد : والله لا عدلت ألفاظهــا افكر اعدل معاملتي معاهـا
يوسف : الله يهديج يايمه ...
أم راشد على طول قالت : وليش الله يهدينــي شايفني مينونه جدامك ؟؟ الله يهدي مرتك هالسوسه ..
يوسف بغضب وهو يوقف : أدعيلج بالهداااايــه حراااام .. سويت شي غلط ... يانــاس أحبهــا وأنتي بطفشينهـا أوووووووف .. أستغفر الله العظيم ..
راح عنهـا ودخل غرفته لقـهـا للحيـن تصيح بس بهدوء
يوسف قعد جنبهـا وهو يقول : خلاص ياقلبي .. كلمت الوالده وأن شالله خير ... أنتي عاد أستحمليهــا .. عشاني
أمل وهي تصيح بهدوء: أستحملتهـا وايد يوسف ماأقدر أكثر .. اليوم لو هيام مامسكتهـا كان ضربتنــي .. شنو أنا ماعندي اهل ..
وله ليش أنه أهلي مسافرين قالت تستفرد فيني والله لو يدرون اهلي عنهـا قطعوا لسانها هالطويل ..
يوسف تنهــد تنهيده طويله وقالت : شوفي حياتـي .. أستحمليهـا بس هالفتره عشاني وأنا بحاول معاها عشان اطلع لنا بيت بروحنـا ..
أنتي تجنبيهـا .. حاولي ماتحتكين فيها
أمل : أنا أتجنبها وهي تتعمد تأذيني .. تتعمد تسبني كل يوم والتــالي
يوسف بترجي: بس هالفتره .. عشاني .. ع الاقل بس لين أرد من السفــر ..
مايمديه يكمل جملته الا أمل : بتســافــر ؟؟؟؟
يوسف : أي ياقلبي .. توه اليوم الوالد قايل لنــا .. حاولت معاه بس ...
قاطعته : لاا اااااااااا .. ماتروح وتخليني بروحي مع أمك .. بتذبحني هذي .... ودني عند خالتي ..
يوسف بترجي : أمـل .. عشــااانــي طلبتج ..
أمل : لاااااااا .. والله ماأقعد عندهـا وانت محد .. هذا وانت بالدوحه جذي لو تسافر بتذبحنــي .. مااابي ..
ماأقعد هني بروحي معاهـا ودني عند خالتي موزه
يوسف : خالتج مســافره وين أوديج لهـا
أمل : جذاب .. أصلا خالتي قالت مابتسـافر ...
يوسف ( انــا جذاب ؟؟؟!!!! ) : أشـ مصلحتي انـي اجذب عليج ... خالتج مسافره ... واذا مو مصدقتني قومي لبسي وبوديج بيتهـا وتأكدي من نفسج
|