كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
..___ الجزء الخامس عشـر ___..
مرت فتره خطوبه أمــل اللي وافقت بعد ما أوهمت أمهـا وأبوهــا أنــهـا بتاخذ مهلـه تفكر فيهــا
علشــان لا تثيــر الشكوك حولهــا على أحسن مايكون
وتقدرون تقولون انهــا خذت أسبوع ونص وهي تسوي روحها تفكر بينمــا هي بينهـا وبين نفسهــا موافقه على يوسف من البدايــه
تمت الخطوبــه وصــارت رسميــه أمل ليــوسف ويوسف لأمل ..
باقي على زواجهم أسبوعيــن بس
أمــا خـالد اللي كرهــا كثر ماحبهـا .. أو .. نقدر نقول أنــه حاول يقنع نفسه أنه كرهــا كثر ماحبهــا لانهـا ماتستاهله ..
باعته علشان الغريب
رفضته ورضت بالغريب
كـان يتجاهلهـا كل ماشافهـا فـ بيتهم جايه زياره مع ام حمد
ويتحاشه أنه يفتح أي حوار معــاه .. حتى السلام ماقام يسلم عليهــا
ومستحيل تلاقونه قاعد في مكــان .. امـل فيــه
عافهـا وعاف طاريهــا حتى
الكل لاحظت تغير خالد الواضح تجــاه أمــل والكـل عارف السبب ولا يبون يكلمونه بهلـ موضوع
لانهم ماصدقوا يرجع مثل قبل يضحك ويتغشمر مايبونه يرجع للعصبيه والحزن مره ثانيــه
مشعـل يوم ورى يوم حب دلال بقلبــه يكبــر ...
ودلال حزنها يكبر والسبب انتوا عارفيــنه ..
جاسم الانســان الغامض اللي لحد اللحيـن ماعرفنا شخصيته عدل بسبب أختفــاءه الشبه دائم عن الاجـزاء هو وســالم
راح نلتقيهم كثير بالاجزاء الجــايــه .. ولأسبــاب راح نعرفهـا أثنــاء الاجزاء
ريم وفهد .. عصــافير الحب .. توهم راجعيــن الديره وسكنوا عند أهل فهد اللي يتكونون من أم وأبو فهد + فهد نفسه و أبراهيم ونايف و غاده
.....
بيت بو حمد
الســـاعه 10 الصبح
وبغرفه دلال وأمــل
اللي كانوا نايميــن ... رن جوال أمــل اللي كان هديه من يوسف لهــا علشــان يكلمهـا كل يوم
وكـانت هيام المتصلــه
مدت أمل يدها لجوالهـا بكسل وهي مازالت مغمضه عيونهـا وردت عليه وبصوتها الناعس قالت : ألـوو
هيام : صح النوم ياعروستنــا .. يلا قومي بلا كســل
أمل ببتسامه باهته تبي تنام : هــلا هيــووم ..
هيام : يلا فديتج قومي بسج نوم .. يوسف يبي يطلع يغدينـا برى ..
أمل بتسأل: كم السـاعه اللحيـن ؟
هيام : 10 .. بدون زوائد ههههه
أمل ضحكت بالخفيف وقالت : تو النــاس فديييتج .. الغداء الظهر مو الصبح
هيام : مو أحنـا على مانلبس ونتكشخ .. يبلنــا 4 ..5 ساعات بالكثيــر
أمل : هههه والله فيني نوم عيوني مو قادره أفتحهم
هيام : ههههههه والله محد قال لج سهرانه طول الليــل
أمل : قولي حق أخوج .. أقوله بسكر يقول لي لا ..
هيام بخبث : ليش ماتسكريــن وله ماتقدرين على زعل الحبـايب
أمل : هذا أنتي قلتيهـا ههههه يلا سكري بقوم اللحيـن
هيام : هههه أوكي يلا سي يو .. بس هاا لج 10 دقايق وأرجع اتصل فيج
أمل : أوكي ... يلا سي يو
هيام : سي يو تو
سكرت امل من عند هيام وقامت خذت لهـا شور وحست روحهـا نشيييييييطه حيــل
لبست وكشخه ونزلت الصـالــه وسيييييده على المطبخ
بيت بو جاسم
كان خالد واقف جدام المنظره يعدل شعره بيده
مجرد يدخل يده بين شعره وخلاص يضبط ..
عدل ثوبــه ولبــس الكــاب
تعطر ع السريع وطلع سيــده على بيت خالــه لانه مرت خاله تبيه يجيب أغراض للبيــت بمــا أنــه بو حمد بالشغــل
عاد خالد ماعنده شي متفرغ قال يدور له شي يلتهي فيــه
فتحت له الخدامه ودخل سيده الصــاله لقى أم حمد بأبنتظــاره باس راسهـا وقعد جنبهـا وهو يقول : يلا غردي .. شتبين أجيب لج بالضبط
أم حمد اللي حاسبه أحسابهـا وكاتبه كل شي بورقه لانها بسرعه تنسى قالت : شوف يمه كل شي أبيه كتبته بهلـ ورقه
خالد أخذها وشــاف الورقه مترووسه من اولها لاخرها : اووووف خالتــي شدعوه ثلاجتكم كللللش فاضيه مافيهـا شي ؟
أم حمد ضحكت على طريقه كلامه وقالت : لا ووي يمه .. بس بعد نشتري نترس الثلاجه زيااده الخير خيريــن
خالد بعبط : بس هذا أســـرااااااف ياخالتي
أم حمد : هههههههههههه ألا أنت بخيــل عندك كل شي أسراف × أسراف
خالد يطالعهـا بطرف عينه : أنتي قد هالكلمه
أم حمد وهي تضربه على كتفه بالخفيف : وووووي .. قدها وقدود
خالد وهو يعدل كابه وعينه بالورقه : المشكله ماأقدر أرد على حرمه ..
طلعت أمل من المطبخ وشافت خالد قاعد مع أمهـا رجعت دخلت المطبخ بسرعه
أمل : هذا شعنده جاينا من صباح الله خير ؟؟
خالد اللي أنتبه لهــا لكنه مارفع عينه من الورقه متجاهلهـا تماما
أمل راحت ورى باب المطبخ وطق البـاب علشان تلفت انتباه امها وخــالد وقالت بصوت عالي : أأأأبي أطلـــع .. لو سمحتووا ..
أم حمد لأمل : طلعي يمه روحي فوق على طووول ..
أمل وهي تتعمد تقول : بس يمه خالد مهما يكون ريال غــــــــريـــــــب .. حرااااااااااااام يشوفني مو متغطيــه ..
خالد بقهر بقلبه ومازالت عينه بالورقه ( اللحيـن أنــا صرت غريب ..؟!! .. واللي مايتسمى القريب ؟!! )
أم حمد : يايمه طلعي على فوق سيده خالد مو معـاج كلش لاهي بالورقه ..
أمل طلت من ورى باب المطبخ وشافته يقرى شي بالورقه اللي بيده ( يسوي روحه مو مهتم مع ويهــا أنا أوريك حرق الاعصاب عدل اللحيـن )
طلعت طيران فوووق
خالد اللي مسوي روحه مو مهتم كلش رفع عينه لمرت خاله وقال: ماتبين شي غير ذولا ؟
ام حمد : لا يمــه ماأبي شي ... كلفنــا عليك
خالد تضايق من كلمتهـا : لا خالتي مافيهـا كلافــه وله أنا مو بحسبه ولدج ..؟!!!!!
أم حمد : ألا بحسبه ولدي والدليل قاطعه نومتك علشــان أخليك تجيب أغراض البيت
خالد وهو يضحك : عيل أخذي راحتج لو تكرفيني كراااف ماأعترض ...
أم حمد : وي فديتك ..
خالد قام وهو يقول : عيــل يلا أستأذن انــا بروح أجيب هالاغراض وراجع لج طيران هههههههه
أم حمد تذكرت شي : ووووي لحظه بعطيك الفلوس
خالد قاطعها بسرعه : لالالالالالا عندي واللـه .. انا بدفع
أم حمد : لا يمه وين تدفع أنا بعطيك الفلوس يمكن تنقص عليك وله شي
خالد : لالا .. ماله داعي انــا عندي اللي يكفي ذولا وغيرهم بعد
أم حمد تجاهلت كلامه وقالت : والله ماتطلع ألا وأنت ماخذ الفلوس صبر ..شوي
نزلت امل اللي لبست شيلتهــا وجايه تتمخطر على الدري
خالد أنتبه لهــا بس مازال مطنش لحد ماصارت واقفه جنب امهــا
خالد لأم حمد : خالتــي تكفيــن .. خلاص أنــا أدفع واذا صار ماصار بجي اخذهم منج
أم حمد وهي معطته ظهرها وفي نيتها تروح فوق : لا يمه انا حلفت .. صبر شوي
راحت فوق تجيب الفلوس
خالد أول ماراحت راح صوب باب الصاله على أنه بيطلع بس صوتها وقفه : خالد
خالد وقف قريب من باب الصاله بدون مايلتف عليهــا ولا يرد
أمل : شلونك ..؟!!
خالد ( تبي تقهرني يبلفيت ) ألتفت عليها وقال ببتسامه مصطنعه : شوفت عينج ..؟ بأحسن حــال ..
أمل : دوووم أن شاللـه .. شفيك لا تسلم ولا تسأل عن اخباري ولا كأني موجوده ؟ ولا حتى كأني تربيت معاك في يوم ..؟
خالد يرد عليها بمثل أسلوبها الاستفزازي : واللـه لاهي مع الدنيــا .. مو قادر أنتبه على شغلات صغيره مالها أي داعي بحيــاتي ؟؟
أمل جاتها كلمـاته الاخيره وكأنه ماي بارد أنصب فوق راسهــا لكنهـا حاولت ماتبيـن له : أهــا .. شغلات صغيــره ...؟!! المهم .. انا بس حبيت اقولك
أنك اذا نويت تتزوج .. ترى عروسك عندي ....
خالد طالعهـا من فوق ليــن تحت وقال بستحقـار : دامهـا من طرفج ماأظن بتصلحلي ..
أمل وهي تطالع أظافرهـا : لا لا .. تنــاسبك عدل ... هي رفيجتي الروح بالروح .. وأبي لهـا الزيــن وهي خلصت دراستها قاعده لا شغله ولا مشغلــه
قلت أرشحها لك وتكون مرت ولد عمتي وجارتي بنفس الوقت شقلــت ..؟!!
نزلت أم حمد بسرعه خايفه خالد يطلع
أول ماشافته مدت له الفلوس وقالت : خذ يمه
خالد اللي طالع أمل بكل نظارات الاستحقــار وصد عنهـا وقال لأم حمد : لا خالتــي تكفيــن مايحتــاي واللـه
أم حمد : تكسر كلمتي ياخـالد .. خلاص انا حلفت واذا رحت شريت وخلصت الاغراض وبقى منها تقدر تردهم ..
خالد أخذ من عندها الفلوس وبـاس راسهــا وهو طالع من البيــت ولا عبر أمل .. ولا حتى سلم عليها قبل لا يطلع
امل انقهر من هالحركه وانبطت جبدهـا
ماتدري ليش ماكانت تبيه يطلع .. تستــانس لا شافته يكلمهـا وسمعت حسه وصوتــه ..
رغم انه نظراته لها تضايقهــا ..
عند خالد اللي ركب سيـارته سيده وهو مقهور من قلب ..
أسبـاب وايد خلت الدم بعروقه يغلي وأولـهم رفضهـا لــه ورضاها بواحد غريب
* أكيد رفضتني علشــانــه .. وله شلون ترفضني وترضه بواحد غريب ... أأأأأكيد تعرفــه *
أنتبه على روحه وتعوذ من أبليس مايبي يحط بذمته ...
طلع الورقه وقعد يشوف الاغراض اللي بيشتريهــا تنهد وهو يشغل السيــاره
وحرك من جدام بيت خالـه
بيت بو ريم
كـانت الدانـه قاعد بغـرفتهـا وتقـرى قصه مألفتهــا مشاعل ...
.. لابسه برموده بنيــه ومنسدحه على بطنهـا فوق السرير ..
ورافعه شعرهـا القصير بطريقه ذيل الحصــان
ومندمجه مع القصــه حيـل
دخلـت عليهـا المها اللي كانت متمللـه ..
وقالت بملل وهي واقفه عند باب غرفتها : دنوووي متملللـــه ...
الدانــه وعينها بالقصه : طلعي الحديقه ..
المهــا : توني جايـه من الحديقــه ..
الدانه: كلمي أموول ..
المها وهي تتسند على باب الغرفه : من يوم ماأنخطبت وهي ناسيتنــي .. وكل ماأتصل لها ألقاه مشغوول .. يوسف خذاها مني ..
الدانه : قعدي ع النت ..
المهـا : من الفير وانا ع النت ...
الدانه : طلعي تمشي ...
المهــا : مالي خلق أطلع من البيــت ..
الدانه اللي تمللت منهـا : مادري مادري مهووي ... خليني اللحيـن أبي اكمل قرايه ..
المها بتسأل : شتقرين ياحظي ..
الدانه وهي تسكر الدفتر : قصه خطت بأنامل شعول ..
المهـا بستهزاء : دام شعولتج اللي كاتبتهـا لا بالله كدينـا خيــر
الدانه وهي تتكلم بحالميه : لاااااا ... هذا قبل قصصها تجيب الهم ... اللحيـن تعالي أقري هذي ... رومنسيه درجه اولــه ..
المهـا مو من عشاق القصص ولا تحب تقرى وايد : وووي قالت رومنسيــه .... حبني واحبك .. عذبني وأعذبك ... أندم علي وأندم عليك... سامحني وأسامحك .. وتنتهي بزووااج .. واذا كانوا منحوسيــن بالفراق .. هذي القصص الرومنسيه اللي تقوليـن عنهـا
الدانه وهي تستعدل بقعدتهـا : والله أشك انج بنت .. مافيج ذره رومنسيــه كله دفشه وبس ..
المهــا وهي تدخل وتقعد على كرسي المكتب : لاني ياعيوني واقعيه مو خياليــه .. مافي شي أسمه رومنسيه بهلـ زمن ..
الدانه : والله اذا انتي أوهمتي روحج بهلـ شي ماراح تلاقين ثلث رومنسيــه ..
المهـا ماعجبها الموضوع وقالت : زين زيــن غيري الموضوع .. ماعندج شي أتسلى فيــه ..
الدانه وهي تفتح الدفتر وترجع تقرى من يديد : مادري مهووي ... ( تتكلم باللبنـاني ) حلي عني ..
المهــا لما شافت الدانه طنشت لهــا
فتحت الدرج تدور اي شي يسليهــا لانهـا كانت من جد طفشــانه ومتمللـه ..
طاحت عينها على البوم صور كبيــر ..
طلعته وحطت ريل على ريل وأبتدت تتصفحه ..
كل الصور اللي فيــه كانت لهم بعرس الريم ..
وفيه كم صوره لهم وهم صغــار ..
كانوااا فهد وريم .. ولا أحلى بالصور
لايقيــن على بعض حيـــل
فهد الشــاب الاسمرانــي الوسيـــم .. والريم البنت الحنطاويــه الأنيقــه الرائــع ..
كانوا من جد يهبــلــون
قعدت تتصفح الالبــوم لحد ماطاحت على صور ( فارس أحلام الطفـولــه ) .. بس للأسف
هو صغير بهلـ صور .. كان عمره 16 سنه فيهــا ..
خالد كان يتميــز بالوســامــه من صغــره ...
ومهــا تقدرون تقولون انهــا مغرمه فيها من صغرهم ..بس هي دايما تفسر شعورهـا تجاهه على أنه أعجــاب لا غيــر
وخاصه انه خالد بصغره كان وايد يقعد مع بنات العيلــه ( أمل , ودلال , الريم , المها , العنود , الدانه )
والسبب واضح .. لانه ماكو شبـاب بالعيلــه الا هو وأخوانه ... لانه أبوه كان وحيد امه وأبوه يعني ماعندهم أعمـام ولا عيال أعمام..
وأم جاسم ... أخوانها الاثنيــن ماعندهم شباب بعمر عيــالــه
وهذا هو الســبب اللي مخلي خالد ملازم البنــات ..((( بصغــره )))
وهو صغير كان هو أســاس سوالف كل بنات العيلــه ..
ولما كبر صار معذب قلوب العذاري .. بس قلبه مايبي الا أمــل ..
المهم خلـ نرجع لمهــا اللي أبتدت تتفحص ملامحه بكل دقــه ..
وكل صوره تقعد تتأملهـا بأدقاااااان ..
جا في بالهــا خالد لما طلعوا البحر .. شلون كان شكله وهو يلعب بالكوره مع جاسم ومشعل وحمد
وشلون كان صوت ضحكه مالي المكــان ..
قطع حبل أفكارها صوت الدانه وهي تقول : مهوووووووووووووووووووووووي ..
المهـا أخترعت وألتفتت عليها بسرعه بعد ماسكرت الالبوم من الخرعه : ويــع .. شتبيــن ..
الدانه : ماتسمعين امي تناديج ...
المهـا حطت الالبوم فوق المكتب وطلعت من الغرفه تركض أكيد اللحيـن امها عصبت
نزلت الصاله ولقت امهــا مفوووره عليهــا
أم ريم بغضب : مهووي صمخه انتي ماتسمعيــن ؟
المها بترجي : أأأأأأأأأأأأأسفه يمه والله أأأأأأأأأسفه ماسمعتج .. بلييييييييييييييييز لا تعصبيــن بلييييييز بلييييييييييز
أم ريم وهي طالعه الحديقه : أمشي معاي بنظف الحوش والحديقه
المهـا ردت بسرعه وبمعارضه : لاااا يمه تكفيــن لا .... والله تعب .. أنا أخر وحده منظفتهــا دور عنوود ..
أم ريم : سمعي الكلام وتعالي نظفي معاااي ....
المهــا : زيــن والخدامه شغلتهــا أكل ومرعى وقلة صنعه ؟
أم ريم طلعت الحديقه بدون ماترد على المهــا
ومعنات الحركه ... ( سمعي الكلام وتعالي بالزيـن وله مايحصل لج طيب )
المهـا طلعت معصبببببببه ع الاخر
بيت بو جاسم
كان الجو مشتعل صرااااااااااخ بالصــالـــه
والاثنيـن هم ..( مشعل , سالم ) ...
مشعل بغضب : أسمعني أنت عدل .. ماني ولدك ولا واحد من اللي تتحكم فيهم بشغلك ..علشــان تقعد تقول لي شللي أسويه وشللي ماأسويه فاهمنــي
هذا البيت بيتي وأنا اللي اقول شللي أبيه ( يرص على الكلام ) وشللي ماأبيــه
سالم اللي كان طول هالسنيــن الهدوء اللي يسبق العــاصفــه .. حان وقت هالعاصفه اللي أعصفت بكل غضبهــا
خلاص مو قادر يستحمل تجريح مشعل الدايم له قال بغضب وصوت عالي أول مره يتكلم بهم : أنت اللي أسمعني طول هالسنيــن وأنا ساكت عنك .. لا زعلت طلعت من البيــت وحرقت دم أمكـ .. ولا رضيت ريحتهــا .. لا كلمتك صرخت بويهــي .. ولا ضحكت لك بادلتنــي العكس تمامـا .. أذا أنا مستحملك كل هالسنيــن مو معنــاته بصبر عليك طول عمري
مشعل وكأنه كان ينطر هالكلمه تطلع من سالم وقال : أأأي قولهــا من الاول .. تبي تطردني من بيتـي .. يلا مارس سحورك على الوالده خل تطرد ولدها
اللي منها وفيها من البيــت .. وترضى بناااس ماتسوى فلس فيه...
سالم : مشعــل احترم نفسك ... ترى أذا سكت لك قبل ماني ساكت لك اللحيـن..
مشعل بستهزاء : والله وطلع له لســان سكان مرته .. العاده كله منخش ورى الوالده اللي تدافع عنك وتاخذ حقوقك ..... اللحيــن صرت ماتقدر تستحمل
ولد .. االلي معيشتك من خيرهـــا ...
سالم بغضب : جـااااااااااااااااااااااااب ولا كلمه يا .....
قاطعه مشعل : أنت اللي تنجب ولا تنطق بحرف يالشيبــه ..
نزل جاسم على صوت الصراخ اللي عكر مزاجه من الصبح
وشاف الحرب اللي بالصــاله
جاسم بتسأل : شفيكم ... شصــاير ...
مشعل بغضب وهو يأشر على سالم : سكت هالحقيــر وله واللـه لا أدوس ببطــنـــه
جاسم اللي فتح عينه على كبرهـا على اسلوب أخوه : مشعل شهلـ كلام ... أستح على ويهك
سالم بغضب : وهو يعرف الحيــا .. ماحشم ريال كبر أبووه بيحشمك أنت
مشعل بغضب : قلت لك أنت تنجب ولا تنطق بحرف .. أبوي أكبــر من أشكال أشكالك وطوايف أهلك ..
جاسم بصوته الرجولي لمشعل : مشعــــــــــــل ...!! خلاص .. شهلـ الاسلوب
مشعل بصوت عالي : ماني ساكت .. اليوم أنــا ياذابح يامذبوووح ... وأن شالله ذابح ..هالحشره اللي من دخلت حيــاتنــا وجو البيــت كله منقلب ضدنــا وصاير لصالحه هالـتبــن
مايمديه يكمل جملتـه الا بكف جاله من ســالم ..
مشعل ساعتهــا صار مثل الثور الهـــايج ..
مسك سالم ولا أهتم لكبر سنه .. ولا قدر شيبــاتــه
وطــاح فيه ضرب وسالم يحاول يقاااومه ويبعده
لكن وين يقدر عليــه وهو شايب في نهــايه الاربعيــن
ومشعــل شاب في بدايــه العشريــن
وجاسم اللي مادرى بنفسه الا وهو يمسك مشعــل ويسحبه عن سالم اللي ماقدر يتنفس ..
ومشعل يصــارخ بكلمه وحده ( خلني أذبحه ..)
نزلت ام جاسم من فوق وشافت هالمنظر ..
تيبست مكـانهـا حتـى ماقدرت تنطق بحرف
وهي تشوف زوجهـا وحبيبهـا .. ينضرب بيد مشعـل اللي كانت معزته مختلفه شوي عن اخوانه
لحد ماسحب جاسم ..مشعل من سالم
وصرخ فيــه : شفيك أنت ... ماتستحي تضرب ريال كبيــر ماتحشم أنت
مشعل وهو يلهث من التعب وبصوت عالي صرخ بوي جاسم : ولا راح أحشمه ... هو سبب كل مشاكلنــا وأكبر خايـن وغدااار ..
( يصرخ بصوت أعلى ) نسيت ابوك ياااااااجــاسم ... نسيتــــــــــــــــــه
جاسم وهو يدفع مشعل بكل قوته : أنت اللي نسيته مو أنـــا .. على بالك اللي تسويه بيفرح ابوووووكـ ....
قطع كلام جاسم صرخت امه اللي أتجهت صوب سالم بسرعه لما شافته توقف عن الحركه
أم جاسم وهي تهز سالم الي طايح على الارض بدون حركه : ساااااااااااااااالم .. سااالم ... سالم تكفــى قوم .. لا تخلين يــا سالم ..
مشعــل لما شــاف هالمنظر زاااااااااااد كرهه لســالم وتمنــى لو أنــه يموت ..
صرخ بأعلى صوته وقال : أأأأأحســن عســـاه بهلـ حاله وأردى أن شاللـه
طلع من البيــت وهو معصب
بينمــا جاسم طلع جهز السيــاره وشال سالم على المستشفــى
وأم جاسم معــاهم ودموعهــا ماوقفت عن الانهمار على خدهـأ ..
أم جاسم اللي قاعده ورى وراس سالم بحظنهــا قالت بصوت واطي وهي تبكي : تكفي ياسالم لا تروح وتخلينـي ... تكفي .. أنت وعدت مبـارك بهلـ شي ..
نسيــت ..؟
جاسم رغم انه كان مستعيل الا انه سمعت أخر جمله قالتهـا امه ( أنت وعدت مبـارك بهلـ شي ....؟؟ ) قال بستغراب بقلبه ( أي شــي ؟؟ )
أم جاسم بترجي اكثر : حبيبي تكفى قوووووم لا تتركنــي مثل ماتركني مبــارك ... ماأقدر أعيش بدونك سالم ... حرام عليك
بيت بو راشد
يوسف كان مستعيــل ع الاخر يبي يروح لعمره وحياته بسرعه
وهيام مأخرته
ولما طفح الكيــل توه بيروح لهـا فوق يسمعهـا زفه من زفــاته الكثــار
الا هي نازله وتعدل شيلتهــا : كاااااني نزلــت لا تعصب علينــا .. أأوف الله يعين أمل عليك
يوسف : الا يابختهـأ فينــي هههه يلا جدامي على السيــاره ترى تأخرنــا
هيام : الساعه اللحيـن 11 ونص تو النــاس
يوسف : لا واللـه ..؟ وبيتهم لازق ببيتنــا .. مو جنه بأخر الدنيــا
هيام : المهم تو النــاس تلاقي الحب ماكملت كشختهـا
يوسف وهو يطلع جوالــه : لحظه
هيام وهي تطالع السقف : اللـه يستر من اللي بسمعه ... دروس بالحب من اللحيــن
يوسف طالعها بنظره جذابه وأبتسامه روعه ولا رد عليهـا
رن جوال أمل وردت عليه : ألوو
يوسف : فدييييت راعيه أحلا ألوووو أنـــا ..
أمل بخجل : هلا حبيبي .. شلونك ؟
يوسف : من عرفتج انـــا بأحســن حاااال شلونج أنتي
أمل : نفس حالك ..
يوسف : هـــا حيــاتي خلصتـي لبس ؟ لانه اللحيـن بنمر عليج أنـا وهياام.. بعد مانقد نجيج والبرنسيسه أمل ماكملت لبس
نخاف على سعادتكم بالانزعاج ههههههه
أمل بدلع: ياكثر ماتجامل.. المهم حياتي انـا اللحيـن بخلص لبس وأرجع اتصلك
يوسف : أوكي .. مع انه ماودني أسكر ههه ... يلا كلهم اسبوعيــن ..
أمل أستحت وقالت : سي يو
يوسف : فحفظ الرحمن
هيام اول ماسكر : هااا تطمن على الحب .. يلا خلـ نروح لهـا
يوسف طلع ولحقته هيام
دقايق ووصلـوا يوسف وهيام
ودق لهـا علشــان تطلع ..
هيام اللي قاعده بالسيـاره : يوسفووه تعال شفيك مرتز عند باب بيتهم اللحيـن بتجي ..
يوسف : لا ياقلبي أنتي .. أنا اللي بوصلها لحد السيــاره .. هذي حيــاتي مو أي شي ..
هيام وهي تتسند على الكرسي: كلش ياروميو... ماعندك سالفه ..
تم واقف يوسف عند باب البيــت
الا بخــالد اللي كان توه مخلص مشتري أغراض بيت خالــه
شاف واحد واقف جدام بيت خالــه
وقف سيارته ورى سيــاره يوسف
ونزل ..
راح صوب يوسف وقال : السلام عليكم
يوسف ألتفت عليـه وقال : وعليكم السلام ..
خالد : خير أخوي ؟؟.. عسى ماشر ..شعندك واقف هني
يوسف : وليــش تسأل ؟ أنت من الاهل البيــت ..؟!!
خالد : ايــوه ..؟ بغيت شي ؟
يوسف : أنطر مرتي ..
خالد على طول عرف انه هذا يوسف حس بشعور غريب تجاه هالانســان لكن مابين هالشي ليوسف مد يده وقال : أنت نسيبنــا .. يوسف ؟
يوسف ببتسامه مليـانه تسأل وهو يسلم باليد على خالد : أي انــا يوسف .. أنت أخو أمل ..؟
خالد ببتسامه : لا أنــا ولد عمتهــا .. ( ويأشر على بيته ) وصاحب هالبيــت .. يعني جارها بنفس الوقت
طلع أمل وأنتفض قلبهــا لما شافت خالد ويوسف واقفيــن مع بعض
يوسف لخالد : تشرفت بمعرفتكـ
خالد طالع أمل ورجعت طالع يوسف وقال : أنــا أكثـر يالاخو .. والله يهنيكم أن شاللـه ..
يوسف : تسلم الشيخ .. وعقبالك أن شاللـه
خالد ببتسامه لمحت الحزن ماكانت واضحه فيها : أوكي أنا أستأذن اللحيــن ..
يوسف : أذنك معاك
راح يوسف فتح دبة السيـاره بكل قوته من القهــر
حس بالغيـــــره من يوسف .. لانه سلب حبه .. بكل أنــانيــه ..
لو عليــه ماكان سلم على يوسف ولا كلمه ..
بس مو من طبع خالد هالشي
طلع الاغــراض ودخل بيت خاله لانه أمل ماسكرت البـاب أصلا
توه بيدش ألا يوسف يهرن له ألتفت عليه
يوسف فتح الدريشه وقال : مع السلامه الطيب ..
خالد أبتسم : مع السلامه
ودخل وهو في دااخله عوااصف ..
ولما نزل كل الاغراض في بيت خاله وعطااا مرت خاله الفلوس اللي ماصرف منهم ولا فلس ..
طلع من بيت خاله ولا راح بيته ... راح عند ناصر وربعه بالدوانيــه على الاقل يشيل الهم هذا عن قلبه
بيت بوفهد
كانت الريم قاعده مع غاده اللي مطلعه فضايح فهد لما كان صغيــر
غاده وهي تضحك : هههههههههههه واللــه ماأجذب عليج .. حتى مره .... كان متهاوش مع أبراهيم تتوقعيـن شسوى فيــه
الريم وهي مستمتعه بمعرفت مغامرات ريلها بصغره قالت : شسوى؟ أكيد ضربه
غاده : لالا .. وي أكثر... أخذ المقص وقصقص شعره خلاه نصه طويل ونصه قصير ههههههههههههههه
الريم وهي تضحك : هههههههههههههههههههه حلفي ..
غاده : واللـه ... حتى ابراهيم يومها كان عمره تقريبا 8 سنيــن .. بس شعره وايد يامــال العافيــه .. ههههه قعد يصيح صيــاح له اول ماله تالي
ومتحلف بفهوود
الريم : هههههههههههههه
نزل فهد على صوت ضحكهم وقال : عساها دوم هالضحكه .. ضحكوني معاكم
الريم لفهد : فهوودي .. كنت مجرم وانت صغير هههههههههههه
فهد طالع غاده بنظره وقال : أكيد هالدبه قالت لج ..
غاده اللي كانت مليــانه شوي بس تينن : أي هالدبه طلعت فضاايحك ههههههههه خل تعرف ريلها شكان يسوي بصغره
الريم وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه وواااي فهوود لهدرجه عاد .. تطيح ولد جيرانكم بغيت تكســره .... وتحط قزاز ( زجاج ) جدام سيــاره
خالك علشــان بس مايروحون عنك ويخلونك وفوق كل هذا .. تقص شعر أخوك ليش انك متهاوش معااااه ... مجرم هههههه
فهد اللي تفشل قال وهو يحاول يخفي احراجه : بعد شعلى بالج ريلج مو هيــن .. ههههههههههههه
غاده : هههههههه تبي أقول لهـا عن سالفه الجيرااان ..؟ وله اسكت
فهد طالعها بنظرات يعني ولا كلمه وقال : اقول بلا كلام فاضي وقوموا سوى لي ريوق ...
غاده وهي تطالع ساعتهـا : ريوق هالحزه ..؟ الا قول غداء
فهد بستهزاء وهو يقلد طريقت كلامهـا : (( أي ريوق هالحزه )) يلا جدامي انتوا الاثنيــن قاعديـن تحشون فيني بدل ماتترسون بطني
الريم وهي قايم : اللي يسمعك يقول متيــن مو جنك ضعيف معصقل ..هههههههه
فهد : افااا عليج كلهـا كم شهر وأصف جنب غااده هههههههههههههههههاااااااااى
غاده اللي أنحرج قالت : هيهيهييهيهيهههيه ياخف دمك .. ( قامت وهي تقول لريم ) تعالي تعالي ريموه خل نسوي له بلعه لا يبلعنــا .. وبالمره نسولف بعيد عن المراقبه ..
راحوا غاده و الريم المطبخ
الا صوت فهد يقول : هالله هالله بالريوق السنع .. ههههههههههههههه
..___نهايه الجزء الخامس عشـر ___..
|