كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
..___الجـزء الســابــع___..
دلال طااحت بالمــاي بسبب ضربــه قويــه جااات من كوورهـ الشباب ( جاسم , خالد , مشعل , حمد)
ضحكوا البنات كلهم على طيحتهـا
المهـا وهي تضحك : ههههههههههههههههههه ووووي شفيج .. قومي
كانت الضربه قويه على دلال وجات على صدرهـا
شووي ألا مشعــل جااي ركيض من بعيد
مشعل شاف دلال طاايح ومبللـه من راسهـا لريلهـا
مشعــل : أأووووهـ أسف دلال ... والله ماكنت أقصد .....
دلال ماكنت منتبه له لانها كانت على وشك البــكــاء من هالموقف المحرج ...
ألا دموعهـا ماقصرت نزلت على خدها المبللـ
مشعل قرب منهـا ومسكها من يدها يحاول يوقفهـا
دلال دقااات قلبهـا زاادهـ
قامت وقفت ورفعت نظرهـا ألا بـ مشعــل ...
* لااااااا *
دقااتهـا زاادت فوق المعدل الطبيعــي
ومشعل يحاول يتطمن عليهـا بعد ماسحب يده من يدها : صار فيج شــي ...
دلال اللي دموعها أختلطت بقطرات المــاي ... واللي يشوفهـا ماراح يشك انها صاحت قالت بصوت مخنوق ودها تصيح: لااااا ...
مشعل عرف من نبره صوتهـا أنها بتصيح : دلول واللـه ماكنت أقصــد .. مستعد أجيب الكورهـ اللحيـن وضربيني فيهـا ..بس لا تصيــحين
أمل : واايد عليكـ .. كسرت القفص الصدري مالهـا .. حشى مو ريل عليكـ
مشعـل لامل : لا أله ألا اللـه .... أنتي عن اللقـافــه .. أنا كلمت أختج ماكلمتج أنتي .. أذا الكلام كان موجه لج فتحي حلجج ..
أمل تنرفزت من اسلوبه : زيــن زيــن .. بس عصب .. لازم يعكر علينـا الجو ..
مشعل طنش لها وقال لدلال : تعالي خل أوديج عن خالتــي قعدي عندهم أحســن
أمل بهمس : أأأأف مشكلــه اللي يحبون
مشعل سمعهـا عطاهـا نظرات تذبح وراح عنهـا مع دلال
مشعل لأم حمد : خالتــي خلي دلال تقعد عندكم ..
أم حمد شافت بنتها المبلله وقالت : ووي شفيهـا
مشعل : لا بس كنت ألعب ويا الشبـاب و .........
قاطعته دلال : وطحت بدون ماأنتبه ..
مشعـل ألتفت عليهـا وطالعهـا بستغــراب ...؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم حمد لبنتهـأ : وووي الللـه يهداج يمه ..تعالي تعــالي قعدي جنبـي ..
قعدت جنب أمهـا وحطت راسها على كتفهـا
أم جاسم لمشعل : مشعل يبه جيب فوطه لهـا من السيــارهـ
مشعل ماكان منتبه لأمه عينه كانت على دلال .. اللي كانت تدري انه يطالعهـا بس متجاهلتــه
غمضت عيونه لما حست بدفء صدر أمهـا
أم جاسم لمشعل : مشــعــل ...
مشعل ألتفت عليها بسرعه : هــا .. هــلا هلا.. يمــه
أم جاسم : جيب يمه لهـا فوطه من السيــارهـ
مشعل : أن شاللـه
راح مشعل فتح شنطه السيـاره وطلع لها فوطه .. وكانت مالتـه
راح صوب أمه وعطهـا الفوطه ..
أم جاسم لام حمد : هاااج يا حصه ... غطي بنتج فيهـا لا تمرض ..
شوي ألا البنــات كلهم جووو قعدووا ..
أم ريم : هووو ...؟ شفيكم جذي متسبحيــن ..؟؟؟؟؟؟
أمل لعمتهـا : ههههههههه شنسوي عمتي نستانس شوي
أم حمد وهي تغطي بنتها : وووووي اللـه يهداكم ماعندكم سالفــه صراحه ..
رجع مشعل عند الشبــاب وقعد
ألا سالم يقول : الله يهداك ياولدي ... كان لعبتوا بعيد شوي عن البنــات
مشعل قاله بغضب : أولا أنا مو ولدكـ .. وثانيــا .. أنا شدرانـــي انه هذا بصيـر أش شايفني جدامكـ هــاااا ...؟!!
بو حمد أستغرب من لهجه كلام مشعل مع سالم أول مره يسمعه وهو يكلم سالم جذي.. : مشعــل .. شفيك أستح على ويهكـ هذا الريــالـ كبـر أبـ....
قاطعه سالم بأبتسامته : خلاص يامحمد مالــه داعــي .......
قاطعه مشعل بصوت شبه عالي ومليــان غضب : أقول .. لا تقعد تسوي لي فيهـا الريــال الطيب بو القلب الكبيــر ترى حركــاتكـ هذا كااشفهـا ... مو علي هالحركــات فاهم .. أذا قدرت بهلـ كم كلمه أنكـ تقص على الوالده .. فتأكد أنكـ مستحيــل تلعب بعقولنــا ... يااا .... يا أعــز ربع أبــوي ..
قام مشعل من عندهم وتوجه للبحــر تم واقف وهو متكتف ..
بو حمد بغضب : شفيــه هذا صج مايستحــي ..
بو ريم اللي كان عـارف السـالفــه كلهـا مثل مامحمد يعـرفهـا بعد ..: الله يهدااه ..
بو حمد كان بيقوم لـ مشعل بس سالم مسكه من يده وقال : لو لي معزه عندكـ خلــه .. من حقه يعصب
بو حمد : لا مو من حقــه .... مشعل لازم يعرف أنكـ ريال كبير ولازم يحتــرمكـ منت أصغر عيــالــه ..
جاسم يحاول يلطف الجو : خلاص ياجمـاعـه أنـا أكلمه
سالم لجـاسم : لا ياولدي .... ( سكت شوي وقال ) أقصد ياجاسم .. مالـه داعــي مثل ماكرهنــي بروحه ولسبب هو مقتنع فيــه راح يحبني بروح ولسبب هو مقتنع فيــه ..
جاسم ببتسامه : أتشرف أنكـ تكـون مثل أبوي .. عادي نادنـي ياولدي .. ومثل ماقلت مثل ماكرهك من نفسه راح يحبك من نفسه
سالم فرح واايد لما سمع رد جاسم له آآخير قدر يخلي واحد منهم يحبــه ..
بو حمد رجع قعد وهو يتعوذ من ابليس : أعوذ بالله منك ياأبليس ..
..___مـر الــوقت وبتدت الشمـس تغيب وتوجه كل منهم لبيــته___..
بيـت بو جاسم
وخصيــصــا غـرفــه مشعل
اللي كان منسدح على سريرهـ ويطــالــع السقــف
وصوورة دلال مافــارقــته ..
وبتــدى يستــرجع ذكــريــات مرة بحيــاتــه معــاهــا ..
ذكريات من طفولته ..
..................
-: ماايصيــر أنا اللي شريتــه
-: وأنا اللي عطيتج فلووسـه ...من مصروفي مالي المدرسه
دلال وهي متخصره : بس أنا اللي رحت مع جاسم وشريته لي وحق أمووول... جيييييبــه
مشعل وهو خاش كيــس الحلويــات وراه : ماأبي ..
دلال بغضب : جاسم أشترى حقك وحق خالد عن النحاااسـه عاد جيبه
مشعل : ماااااالـــي شغلــ ... ذي بفلوسي يعني حقي وحق أخوانــي
دلال والدمعه على البـاب ( يعني بتصيح ) : جيبـه ..
مشعل بنحااسه : ماأبي
شوي ألا خالد طالع يركض وجا صوبهم : مشعلوه جسوم يقول انه الحلاوه مالتي عندكـ وينهـا ؟؟
مشعل بخبث : كلتهـا دلول
دلال بصدمه : أنـا ؟؟
يلتفت عليها خالد : وشحقه .. باخذ الحلاوه مالتج عيــل
دلال بصوت عالي : جذااااااااب والله ماكليتها هو حرامي باق مالي ومالك ومالنـا كلنـا
مشعل يسوي روحه يبلفيت ذكي : اذا أنا بقته وينها الكيس ؟
دلال وهي تأشر ورى ظهره : خاشهـا وراكـ ( تكلم خالد) خلوود شوف شوف وراه .. بتعرف من الحرامي فينـا
..........................
طلعت ضحكه من قلبــه رغم انها كانت هاديــه على هالموقف التـــافــه ....
كان داايما يتهاوش معاها ويتحرش فيهـا مستحيل ماياخذ منها شي ..
مشعل وهو يتنهد والابتسامه مرسومه على شفايفه : فديتـــــج ...
أنتــبه على نفسه (( شقاعد أقــول أنــا .. مستحيــل أحب دلال .. هي ياهــل وحبهـا لي مجرد حركات وسوالف مراهقه مردهـا تكبر وتنسانــي ليش أعلق روحي فيهــا ... دلال مثل أختــي لا أكثــر ولا أقــل .. بس ..........!!!؟ ليــش حسيت بشعور غريب اليــوم يوم مسكت يدهـا ... شعور أول مره أحســه وتجـاهـ من ..؟ تجــاهـ دلال اللي كنت أتجاهـلهـا ..؟.. لا لا مستحيل أسلم قلبي بيــده يــاهــل .. مستتـــحيــــل ....))
..___بيت بو راشد___..
كان الجو هادي مافي أحد بالصـالـه غير يوسف اللي منسدح على الكرسي يطالع التلفــزيــون يحاول يشيل صوره أمل من راســه
ومنال اللي تسولف مع رفيجتهــا على التلفــون ..
جااات هيام والابتســامه شاقه الحلج وراحت سيده صوب يوسف
يوسف أنتهب لهـا غمض عينه بقهــر وقال ** هذي ماأتــــــــوب **
هيام وهي تقعد جنب أخوهــا وتقول : يوسف حبيبي يابعد طواايف أهلي أنــت ...
يوسف بصوت أشبه بالهمس ومع هذا سمعته هيام : اللهم طولج ياااروح
هيام وهي تمسح على وي أخوهـا : ليش عــاد واللـه جايه أتعذر منكـ ( تبوس راسه ) وهذا راسكـ أبووســه ..
يوسف مارد عليهـا
هيام بترجي : بللليـــــز يوسف حبيبي ... والله أسفه ماأعيــدهـا ... أنا حمــارهـ .. لســاني يبيلــه قص وأستــاهـل الضرب المحترم اللي جانــي منكـ واذا عدتهـا مره ثــانــي .. ماأوصيكـ طيح فيني طق ومابعترض ولا بقول شي بس لا تزعل علي .. فديتكــ ..
يوسف طالعها وقال وهو رافع واحد من حواجبه : شللي يضمن لي ....
هيــام : ماكو .. الايــام بتبيــن لكـ صدق كلامي .... تكفى لا تشيل بخااطركـ علي ..
يوسف يبي يلعب بأعصابها : أفكـر ...
هيام تدلع على أخوها : يوووووووســف ...
يوسف أستسلم وقال : أأف خلاص سامحنـــااااااااج ...
هيام وهي تلم أخوهــا : واااااااااااااااااااااااااي فديتك أنـا يابو قلب كبيــــر ....
منال وهي تصكر التلفون : أحم احم .. شهلـ جو الرومنسي اللي مسوينه لي هني ههههههه
هيام بفرحه : سامحنــي يامنووووول ... ضميري أرتاااح
يوسف قام قعد والابتسامه على ويهـا
منال : هههههههههههههههه صج ماعندكم سالفه ..
هيااام : ألا عندنا سواالف مو سالفه ... بمناسبه رضى أخوي العزيز علي شرايكم نطلب كنتـاكــي على أحسب يوسف طبعا ههههههههههههه
يوسف وهو يضحك بالخفيف : ههههه أمحق عزيمه واللــه ...
هيام : هههههههههههههههههه شسوي مصروفي يالله يكفي لي للمدرسـه
...............
..___بيت بوحمد___..
بغرفه دلال وأمل
أمل مطلعه كتبهـا ومنثرتهـا على سريرهـا
وكل ما تخلص من هالكتـاب تفتح الكتــاب الثــانــي
ودلال نفس الشي بس هي ماتدرس ..
هي فاتحه الكتـاب من ورى وماخلت شعـر فيــه حب ألا وكتبتــه
وحرف الـ m مـالي كتابها من ورى ..
( كـانت راسمه قلبــ وكاتبــه جنبه حرف الـ m وتحته كـاتبــه هالبيــت )
ليتك تحس هالقلب وش قد يغليك
..وليتك تحس بعبرات مخنوقه من صدك..
دلال تنهدت بصوت مسموع : آآآآآآآآآآآآهـ ...
أمل ألتفتت عليها وهي تقول : شفيج ؟
دلال بأبتسامه وعينها مازالت بالكتـاب : ولا شي .. خلج مع كتبج ..
أمل وهي تحاول تشوف دلال شكاتبه بكتابهـا وماقدرت تشوف ألا حرف الـ mاللي كان واضح قالت : أهااااا اللحيـن عرفت ... والله ماعندج سالفه دلول تراج وايد قاطه روحج عليــه وهو مايحبج ولا يفكر يحبج ..
دلال ألتفتت عليهـا بسرعه وقالت بصدمه : وأنتي شدرااج ..؟ هو قال لج هالكلام ...؟؟؟؟
أمل اللي توهقت ** ووي أنا شقلت ** حاولت ترقع السالفه قالت : لا بس من تصرفاته وصده لج يبين هالكلام ..
دلال أرتاحت شوي وقالت : دام هو ماقال أذا يحبني وله لا ..عندي أمل انه بيحبنــي بيـوم .... خاصه أذا نفذت اللي براسي
أمل بفضول : وشللي براسج ..
دلال : أقول لج بس ماتقوليـن لاحد ..؟
أمل بعصبيه مصطنعه : وأنا من متى أقول لحد ... صايره بئر أسرارج .. وبئر بيصيده فيضان من كثر ماأحفظ بهلـ أسرار
دلال ضحكت بالخفيف وقالت : .... ..... ..... ......
..___ الساعه 11 بالليل فـ بيت بوحمد ___..
دلال قاعده تطالع التلفزيــون
حاطيـن فلم هندي لـ شاروخ خان .. وهي عشقهـا هالممثل
تموت بأفلامه
كانـت نهــايــته حزينــه
يموت فيهـا البطل ( اللي هو شاروخ خان ) عند باب بيت حبيبتــه اللي زوجوهـا غصب
وتحاول حبيبتــه أنهـا تشوفه بعد ماسمعت بأنه عند باب بيتها يحتضر
ومع محاولتهـا للخروج من البيت علشان تشوفه ..
ماراح تقدر تلمحه حتى
لانه زوجهـا يأمر الحراس بأغلاق أبواب البيـت
ويموت البطـل عند باب بيت حبيبتــه وهو ينطق أسمهـا وهو اللي كان يتمنى بس يلمحهـا من بعيــد قبل لا يموت
لانه كانت أيامه معدوده من بعد ماسمع انه فيه مرض خبيــث ( اللـه يبعد عنـا وعنكم كل الامراض والشر أن شالله)
وتموت حزن وقهـر حبيبتـه
ودموعهـا تملي خدهـا وهي طايحه عند باب البيــت بيأس
دلال ماقدرت تمسك دموعهـا عند هالمقطع ..
وتنهمر أنهـار من الدموع على خدهـا وهي تمسحهم علشـان محد يشوفهـا تصيح
نزلت أمل من فوق لقت دلال قاعده بالصـاله ودموعهـا أربع أربع
أمل خافت على أختهـا جات صوبها وهي مخترعه : ووووي دلول شفيج ؟؟؟
دلال وهي تمسح دموعهـا : مــااااات ..
أمل وقف قلبهـا قالت بخرعه : من اللي مــات ...؟؟؟!!!
دلال : شاروخ خـان .. مسكيــن ماشاف حبيبتــه ..الله ياخذه ريلهـا حتى وهو يدري انه شاروخ بيموت مايبي يخليهـا تشوفه شهلـ نحاااســه
أمل عصبت ووصل حدها قالت : مالت عليج وعلى هالشاروخ خان فوقج .. صبيتي قلبي قلت اللحيـن واحد من أهلـنـا مات لا بارك اللـه في أبليسج
دلال : فال اللـه ولا فالج يالبومه
أمل : بومه تنتف لحمج قولي أميــن ..
دلال وهي تاخذ الريموت وتغير القناه : امول ذلفي عن ويهي ... خلـيني أشوف التلفزيون ع راحتي ..
أمل وهي تقعد جنبهـا : وشسويتي على سالفه الحبيب ..؟
دلال : آآآآآآآهـهـهـهـه ولا شــي ... بس مثل ماقلت لج .. مشعل لازم يعرف أنـي أحبه ماقدر أستحمل أكثر أموولـ ..
أحبـــه تعرفيـن شنو يعنــي أحبـه وهو ولا حاس .. لا قعدت بغرفتنا أفكر فيـه ولا فتحت كتاب أدرس صورته فيــه ولا رحت المدرسه فكري معــاه
شاغل بالي ولا يدري عن حـالي .. مايصير جذي ..
أمل لثواني سرحت عن أختهـا* جااا في بالها يوسف .. مادرت ليش خطر على بالهـا لما طرت أختهـا سيرة الحب ...*
قالت بقلبهـا
( مستحيــل .. أكون حبيتــه .. )
دلال لأمل : شرايج ؟؟
أمل أنتبهت لهـا : رايي بشنو ؟؟
دلال : باللي قلتــه ..
أمل بتسأل : شقلتــي ...؟؟؟
دلال : لا واللـه ؟ أكلم روحي أنـا
أمل وهي تتسند على الكرسي : كيفــج .. طلعيني من الســالفــه مالي شغــل نهـائيا لا من قريب ولا من بعيد
دلال : أمحق أخت واللـه
......
..الاحد ..
المدرسـه الثـانويــه للبنــات
كانت الفرصه توهـا مبتديــه
والعنود ماصدقت الجرس يرن راحت سيده صف دلال
العنود فاتحه عينها على كبرهـا : قولي واللـه بتجين معانـا البيــت ..
دلال ببتسامه وهي تعدل قذلتهـا وعينها بالمنظره الصغيره : واللـه كلمت أمي أمس بالليـل وقالت لي عادي روحي مع بنت عمتج ..
العنود : واااااااي ونـاســه دلول .. تدرين قاعده أنطر الويك أند بفاارغ االصبر علشان تجينـا هههه
دلال بغرور مزيف : أحم أحم .. ياربي شكثر معجبـاتي .. وبعدين أنا مو جايه لسواد عيونج بجي معاج علشان مهاااوي
العنود تتصنع الغضب : ياخاينه .. تجين بيتنــا حق مهووي .. صج أنج خاينه
دلال سكرت المنظره وحطتها بشنطتهـا وقالت وهي تضحك : هههههههههههههههه أبي شي منها.. ومحد يقدر يسويـه لي ألا مهوووي ويارب توافق
العنود بفضول : شنو هالشي
دلال بعبط : سوالف كبار عن اللقافه هههههههههه
العنود تضربها على كتفهـا : ياملغج .. لا لا جد شنو الشي اللي تبينه من مهوي ومحد يقدر يسويه ألا هي ؟
دلال : كل شي بوقته حلو ياحلو ههههههههههههه
العنود يأست قالت وهي تضحك : ههههههه هييه لا تغازليني مع فيسج ههههههههه
دلال وهي تضحك : ههههههههههههههههه من زينج .. اللحيـن علشان أغازلج يحصل لج أصلا
العنود وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه يلا يلا قومي خل نلحق ع المقصف
دلال قامت وهي تضحك : ههههههه مستعيله على البلعه .. اللي يسمعج يقول الاكل عندهم بالقصف أأف مايحتاي مو جنه مثل ويهم
العنود : أستغفري ربج... أنتي مو عاجبج غيرج بيموت وياكله ههههههههه
دلال : ههههههههههههه استغفر الله العظيم
توهم بيطلعون ألا دلال : ووي نسيت أتعطر لحظه
كانت بترجع للعطر بس العنود دزتها من ظهـرهـا وهي تقول : مااكو رجعه ماصدقت تخلصين يلا يلا بسرعه جدامي ع المقصف
دلال : دقايق بس ماأتأخر بلييز
العنود حاطه يدها على ظهر دلال وتدزهـا لحد ماوصلتها عند باب الصف دزتهـا بقوى لدرجه أنهـا دعمت وحده ...
دلال للبنت : أووه أسفه
البنت ببتسامه : لا عادي ..( ودخلت الصف )
وراحوا العنود ودلال المقصف
مــر الوقــت وجات حزت الطلعــه
أمل جاهـا أبوهـا وراحت معاه
ودلال مثل ماتعرفون راحت مع العنود
..___ بيت بو ريم ___..
أول مادخلـوا البيــت بدلوا ثيابهم
والعنود عطت دلال ثياب من ثيابهـا
..ونزلوا تغدوا ..
الســاعه 3 ونص العصــر
بغرفه العنود والدانه ..
دانه كانت نايمه مافي ألا دلال وعنود قاعديــن
العنود بصدمه : من صجج أنتــي
دلال : أي من صجي .. تعبت عنود والله تعبت أبي أعرف راسي من كرياسي وردت فعله هي اللي بترسيني على بر ..
العنود : ومالقيتي ألا هالطريقــه
دلال بتسأل : عندج غيرهــا ..
العنود : صدقيني بتودين روحج بداااهيــه
دلال : ماأظن مشعـل يرضى يضرني ويبهدلنــي يمكن يزفني أي بس أنه يضرني ماأعتقد
العنود : هو شافج ذيج المره بالستي معانا وعصب على قولتج انه يقول ليش تطلع بروحها مع بنــات هالمره تسوين هالحركه بيدفنج حيه
دلال : صار لي أسبوعين ونص وأنا أخطط مابجي عند أخر شي أهون ..
العنود : سمعي كلامي ولا تسوينهــا صدقيني بتندميــن
دلال : ماراح أهون ... واللي براسي بسويـه قومي خل نروح عند مهوووي
العنود وهي تنسدح بفراشها وتغطي ويها باللحاف : روحي بروحج مالي شغل انا ..
دلال قامت وهي تقول : كيفج ..
راحت غرفت مهـا لقتهـا قاعده على النت
دلال : يصير أدخـل
المهـا : هلا واللـه أكيد يصير .. هههههههه
دلال قربت صوبهـا وقفت جنبهـا : شتسويـن ؟؟
المهـا : ولا شي أشخبط بالفوتوشوب وأسولف مع رفيجاتــي ..
دلال : أهـاا ..أمممم ..مهــووي .. عند شغلــه بقولهـا لج ....بس .. مترددهـ
المهـا وعينه على الكمبيوتر : أمري ..
دلال : بس توعديني ماترفضيــن
المهـا : أذا أقدر عليـها من عيوني الثنتيــن
دلال : أنــاا .. (( وقالت لها السالفه ))
المهـا بصدمه وخرعه : لا لا لا لا دلول .. من صجج .. أنا وحده خوافــه صراحه
دلال : علشــانــي مهووي.. مابتتضررين أنتــي.. بلييييييز ..
المهــا : وأذا عرف انه مني شسوي بعديـن ؟؟
دلال : شلون بيعرف ..؟
المهـا : ماادري مادري .. أنا خواافه صراحه .. مابي دلول مابي طلعيني من السالفه
دلال بترجي : تكفيــن مهوووي .. ماراح أنسى لج هالخدمه طوول عمري
المهـا بتردد : بــس دلول
دلال قاطعهـا : تكفيييييييييييييين ..
..___ بيت بوجاسم ___..
بغرفه جاسم
كانوا خالد ومشعل متجمعيــن عنده ..
خالد لجاسم : جسووم حط لنـا أغنيــه شي
جاسم اللي كان قاعد على النت: كل اللي عندي طق ..
خالد : تسوي فينـا خير بعد ههههههههههه
مشعل : لا لا جسوم .. ( يكلم خالد) شفيك أنت ناقصين أزعاج أحنــا .. راسي بينفجر علي
جاسم : ههههههههههههه عاد أنا وخلوود نموت على هالنوع من هالاغاني أنت على من طالع مادري
مشعل : أنا ماقلت ماأحب هالنوع .. بس مو وقته راسي يعورني
جاسم طنش له وحط أغنيــه دقنــي
وخالد أول ماسمع الاغنيــه قام يرقص
وجاسم مطول عليهـا ولف الكرسي وقعد يصفق له
جاسم وهو يضحك : هههههههههههههههااى عاشت فيفي عبده
خالد مات ضحك داش جو مع الاغنيــه
مشعل ضحك على خالد رغم انه راسه صج كان يعوره : قسما بالله أنكم سندااااره ...
خالد لجاسم : جسووووم قوم قوم أرقص معاي هههههههههههههه
جاسم قام رقص معاه وصارت غرفه دسكو ( هههههههه )
مشعـل : ياشبـاب راسي بينفجر قصروا شوي
مامن مجيب
مشعــل قام وهو يقول : الظاهر أنا العاقل الوحيد فيكم ههههه
طلع من غرفه جاسم
على المطبخ يجيب له قلاص مـاي
وراح سيده غرفته لانه صج راسه كان يعوره
حط الكوب فوق الطاولـه وفتح الدرج يدور له بندول
شوي ألا نغمه الرساله حاشره الغرفه
مشعـل ألتفت على جوالـه ورجع يدور حبت البندول وهو يقول : متفرغ من قلب اللي ذاكرني اللحيـن
وبعد طول عذاب وهو يدورهـا لقاهـا
اخذ له حبه وراح قعد على سريره وحطها بحلجه وشرب الماي فوقهـا
وحط الكوب جنبه توه بينسدح علشان ينـام
تذكر المسج اللي جاهـ ..
اخذ جوالــه وفتحت المســج
..
كـان المسج من رقم مجهول
مكتوبه فيه
" مابقى لي قلب يتحمل جفاك
كل ماأبعدت يتوله عليك
عطني وصلك مثل ما الله عطـاك
طال صبري يرحم الله والديك "
مشعل شاف الرقم وأستغرب ...
" رقم غريب ..؟ من معقول يكون مطرش هالمسج ..؟؟ يمكن نواف يبي يستعبط ؟؟لا لا يمكن نصورر عاد هو يموت بالمقالب.. "
أتصــل على الرقم اللي وصل له المسج منه
عند دلال والمهـا
دلال بتسأل : هـا طرشتيه مهوي ؟
مها : أي طرشته .. حسبي الله على بليسج بتورطيني معاج
دلال : لا لا تخافيــن ..بيصير كل خير أن شالـلـه
ألا صوت جوال مها يرن
مهـا شافت الرقم وقالت بخوف : دلول يالمصيبه .. هذا رقم مشعل
دلال أرتبكه : قولي واللـه
مهـا وهي ترويها الرقم : هااا شوفي أجذب أنا .. شنسوي اللحيـن ..
دلال أرتبكت زياده : أمبي .. مهووي
مها عطها الجوال : دلول ردي عليـه مو شغلــي بعدين بيقعد يتصل ويحرق على الجوال ويوهقني فكيني من هالسالفه
دلال مدت يدها وهي ترجف كان المفروض تحسب أحساب أنه بيرجع يتصــل
"" أأف ياربي شلون فاتتنــي ..""
خذت الجوال وردت عليـه بس بدون ماتنطق بحرف
مشعل بصوته الرجولي المبحوح : ألووو
دلال قلبهـا قام يرجف مثل الورقه : ........
مشعل : ألوووووو ..؟؟؟؟
دلال تطالع مهـا والارتباك مسيطر على ملامحهـا :...............
مشعل : هــا ؟؟ ألوووو ..؟ ماترد ؟
دلال بصوت يرجف : ألـ...ــ...ــــ...ــــوو
مشعـل قلبـه أرتعش من صوت هالبنــت وكأنه يعرفهـا : هــلا أختــي .. أختـي أنتي مطرشه مسج من شوي ؟
دلال سكتت لانها ماتت خوووف ...
مشعل " شفيهـا .. ذي ؟؟؟؟ " : ألوو أختــي ..؟وينج
دلال بصوت يالله طلع : هـ...ــــ..ــــــ.....ــلا
مشعل : حد مطرش مسج من شوي ؟؟
دلال ردت عليه بأعجوبه : لا ... بالغلط
مشعل : أأهــااا .. الســموحـه أختــ..... ( طوط طوط طوط ..<< سكرت دلال بويه )
مشعل بستغراب : لاااااا موصاحيه ذي .. شكلها ياهل ومعطينهـا جوال وتوهقت به هههههههه والله مشكلــه
حط جوالـه جنبه ونــام
دلال بخوف ممزوج بفرحه على أرتباكـ : واااااااااااااااي وااي وااااااااااااااااااااااااااي
المهـا خذت جوالهـا : أأشووه فكيتيني .. بس سالفه أنهـا بالغلط حلوه هههههه
دلال قامت وقفت وهي ترجف : لا .. ماأصدق كلمتــه .. مهووي مشعـل كان يكلمنــي ..يكلمني أنـا وااااااااااااااي لا .. مو قادره أصدق
تعالي ...تعالي مهوووي سطريني كف خل أصدق
المهـا : ههههه حمدي ربج ماسطرووج أهلج كف على هالحركه البايخه من وين جايبه هالفكرهـ
دلال اللي كانت سارحه بعالم ثاني وميته من الفرحه : وااااااااااااااااااااااااااااااي بموت مهووي مو قادره أتنفس عدل مثل النـاس
المهـا قامت وهي تضحك : هههههههه وي أسم الله عليج لا تختنقين ... هذا صوته يسوي فيج شغل.. الله يستر لا كلمج وجها لوجه
دلال بصوت عالي : أموـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوت ..
..___ بيت بو راشد ___..
بالصـاله قاعده هيـام تدرس
وشوق تطالع التلفزيــون
ومنال حاطه ريل على ريل تعدل أظـافرهـا
وأسمــاء قاعده تقرى مجلــه وتسولف شوي مع منــال
شوق وهي متربعه جدام التلفزيــون : ماما اللهيـن ( اللحيـن ) كم السا أـه ( الساعه) ..؟
أسماء : 7 ونص حبيبتـي
شوق بفرحه : اللـهـين ( اللحيـن ) بيبتدي ..
شوي ألا أفضل كرتون لشوق مبتدي
( زينه ونحول )
شوق بصوت عالي : أبتدى أبتدى
قامت خذت الشريط ودخلته بالفيديو مثل ماعلمهـا عمهـا يوسف
وضغطت زر التسجيــل
ورجعت قعدت بمكانهـا مجابله التلفزيــون
منـال طالعتهـا وقالت لأسماء : أسوووم شوفي بنتج شلون لازقه بالتلفزيــون لا تنعمي بس ..
أسماء اللي توها منتبه لبنتهـا : ماما رجعي على ورى شوي ..مو زيــن جذي حبيبتــي
شوق ولا كأنه أحد يكلمهـا
حطت المجلـه جنبها وقامت صوب شوق
أسماء وهي تقرب صوب أذن بنتهـا بصوت مليئ بـ حنـان الام : عمري شوااقــي رجعي على ورى شوي ..
شوق تطالع أمهـا : أتويه ( أشويه ) ماما .. أـشاني ( عشاني )
أسماء أرفعتهـا شوي عن الارض ورجعتهـا على ورى وقالت : قعدي جذي .. مب زيــن ماما
شوق ماردت على أمهـا
ورجعت أندمج بالكرتون
أسمـاء قامت والابتسامه على ملامحهـا الهاديـه : بروح أسوي لي نسكافيه من فيكم تبي
هيام : ماعليج أمر أنا أبي راسي صدع من هالكتــاب ... مايسوى علينـا هالامتحـانـات اللي قربت
منال قامت وقالت : أنا بجي معاج تمللت صراحـه
أسماء : أوكي
راحوا منال وأسماء المطبخ
أسماء تسوي لهـا ولهيـام ومنال نسكافيـه
ومنال تسولف
بالصـاله عند هيام
هيام لشوق : شوااقــه قصري شوي .. تراج سندرتيني
شوق ( لاحياه لمن تنادي )
هيام : شوووق يه .. صمخه أنتــي
شوق ألتفت عليهـا وقالت بأنزعاج : وايد جذي مقصلـ ( مقصر )
هيام ماعجبها الكلام : لا واللـه ؟ صوت التلفزيون واصل لسابع جار وتقولين مقصر
شوق : موووبي أبي أسمع ..
هيام : شوااقه قصري وله والله أذا قمت مايحصل لج طيب
شوق صدت عنها بعناد : موبي موبي موبي
هيام حطت القلم بالكتـاب وقامت قصرت على التلفزيون
ألا بصرخه من شوق صرقعت هيام : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
هيام اللي أخترعت حطت يدهـا على قلبهـا وقالت : ويعه أن شاللـه تويع عدوج قولي أميـــن ... وقفتي قلبي مو صوت عليج
شوق قامت وقفت وقالت : ليش تقصلين( تقصرين ) عليه ؟ وخري مناك خليني أتول ( أطول )
هيام بصوت عالي : أسوووووووووووووووم تعالي فكيني من بنتج .... سندرتني ترى
شوق وهي تحاول تدز هيام اللي واقفه بشموخ جدامهـا : وخرررررررررري
هيام " ههههه ياحلاتهـا اللحيـن كلش بتقدر علي أنا اوريج " قالت وهي تشيل شوق : أنا أللحيـن أعلمج السنع ياأم لسانسن
وتسدحهـا على الكرسي وتطلق العنان لأصابعهـا تسرح وتمرح على جميع أنحـاء جسمهـا
شوق ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههاااهههههههههههههههههههااااااا اههههههههههههههههههههه
......................
يوم الخمــيــس
اليــوم اللي الكـل أنتظــرهـ
اليــوم اللي بيجتمع فيــه قلبين في بيت واحد
أكيد عرفتوا ..
عرس الريم
كانوا البنات كلهم بالصــالــون
" عروستنا الريم , المهـا , الدانه , العنود , أمل , دلال ..
وأكيد ماننسى أم جاسم وأم حمد وأم ريم "
من الصبح الساعه 10 رايحيـن
والصـالون زحمه
واللحيـن الساعه 3 ونص العصر ولحد اللحيـن
ماخلصوا الا من شعـر ( المهـا ودلال )
وراحوا فوق علشـان يتمكيجوون
مــر الوقت وجات حزت العــرس
البنــات كلهم كانوا طالعيــن قمــر بالعــرس
صوت الاغانــي الصاخبه اللي ماليــه القــاعه
والابتســامه اللي مرسومه على شفايف كل المعازيم
والابتســامه االلي مرتسمه على شفايف أم ريم
مزيج مابيــن الفرح لزواج أول فرحتهـا .. وحزن لفراقهـا
كانت دلال تحاول تكلم الدانــه بس صوت الاغــانــي مو معطتهم فرص يسمعون بعض
أول ماخلصوا الاغنيــه
دلال لدانه : دنووووي شعول بتجي ؟
الدانــه : اكيد بالصالون كلمتهـا قالت لي انها بصالون الـ ( .... ) وأكيد بتجي
ألا أمل قاطعتهم وقالت: بنات شرايكم نقوم نرقص
كلهم وافقوا بدون أعتراض
وراحوا رقصــوا
الريم عيونهـا تطالــع خواتهـا وأمهـا وخالتهـا وبنات خالهـا
والفرحه مو سايعتهـا
رغم هالفرحه كان شعور الحزن ممتزج فيهـا ماودهـا تفارق أهلهـا وأخوانهـا
بس هذا حال الدنيــا
العرس عند الشبـاب
كان الجو عندهم مايقل عن الجو عند البنــات
أغاني وضحك وونـاســه
خالد لمشعــل : عقبالنــا هههههههههههه
مشعل : ههههههه.. تونا يهال هههههههههههههه
خالد : يهال كل واحد أطول من الثاني ههههه.. ياأخي صج وناسه من زمــان ماصار عندنا عرس وغيره ههههه
مشعل وهو يضحك : هههههههههههههه مو شايف خير مع ويهك
خالد : ههههههههههههههههههههه حرام الواحد يستانس ؟ صج لا قالوا يحسدون الفقييير على موتت الجمعه
مشعل : شدخل ههههههههههههههههه
خالد : الله يوفقهم .. أمووت وأشوف العروس
مشعل : ههههههه من صجك أنت مو شايفها .. كانت جايه مع خالتي موزه لما رحنا البحر
خالد بخبث : شايفني أراقبهـا من أول ماوصلت
مشعل أرتبك وبسرعه قدر يرجع لوضعه الطبيعي : شقصدك
خالد : ههههههههه شكلك رهيب وأنت مخترع ..
مشعل مارد عليــه وأكتفه بالابتسامه
شوي ألا يوسف وبو راشد وراشد توهم داخليــن
سلموا ع المعرس وراحوا قعدوا
بو راشد اللي كان مفتخر بعيــالــه خاصه يوسف لانــه
بهلـ الايام اللي مضت حس على دمه وغير من شكله وطلع أحلا وأحلا وأحلا
حتى الحلا مايقدر يوصف لكم شلون كان شكله جنــان
كان بوراشد قاعد بينهم بشموخ ..
بس بعدها قام وراح لبو فهد ( أبو المعرس وأخو بو راشد )
يوسف اللي كان كااشخ من قلب : والله وكبر فهووود تزوج قبلي ..
راشد : يلا أن شالله نلقالك عروس .. وتصف معانــا هههههههههههه
يوسف وهو يتنهد : أن شالله .. الله يسمع منكـ
يوسف سرح لفتره مو طويلــه
" زوجتي بتكون هــي .. هي اللي خذت قلبي وعقلي وتفكيري .. بس شلون أوصل لهـا وأنا ماعرف ولا شي عنهـا حتى أسمها ماعرفه
يلاااا .. أذا الله كاتب لي نصيب بهــا راح نجتمع حتى لو كانت هي بأخر الدنيــا "
راشد أنتبه على أخوه االلي سرح : اللي ماخذ عقلك يتهني بــه ... بيعنــا بسوق وأنا أخوكـ هههههههه
يوسف وهو يضحك : هههههههههههههههه حرام الواحد يسرح دقايق ..
راشد يغمز له : أعترف بشنو كنت تفكر ..
يوسف : ولا شي سلامتك .. ههههههههه
عند البنــات وبالقــاعه
دخلوا أم راشد وبناتهـا ومعاهم أسمـاء اللي تعتبر بنت من بناتهـا
وسلموا على أم ريم وقعدوا على الطاوله نفسها اللي قاعدين بهـا
" المهـا , الدانه , العنود ,دلال , أمل, مشاعل ( اللي توها واصله ) ومنال وهيام وأسماء "
أما أم جاسم وأم ريم وأم حمد ,ام راشد
راحوا طاوله ثانيــه
قريبه من الكوشــه
وبتدت العنود تعرفهم على بعض
بعد ساعه ونص من وصلوا أم راشد وعيالها
ألا بدخلت المعرس ( زفت المعرس )
بوفهد على يمينه بوراشد على يساره
والشبـاب الباقين ورى
( جاسم ,خالد , مشعل , يوسف , راشد , وحمد ( طالع يهبل بالغتره والعقال ههههه ) ""وماننسى أخوان المعرس """
أبراهيم .. و.. نايف)
وشبـاب ثانيـن ربع المعرس
تغطوا كل البنــات
ودلال عينهـا مافارقت مشعــل اللي كانت بتموت وتشوفه ..
" فديتكـ .. "
قعدوا شوي الشباب
بعد ماقعد المعرس جنب زوجته وحبيبته
ورقصــوا وأولهم حمد
وكم واحد من ربع المعرس رقص شوي وبعدهـا طلعوا الشبـاب
علشان ياخذون راحتهم البنــات
بستثنــاء حمد اللي تم قاعد
راح عند خواته
أمل لحمد : وأنت أشحقه مارحت
حمد : ماأبي بقعد عندكم .. هني ونااسه ههههههههه
أمل : ههههههه يستحون البنــات يرقصون جدامك ..
حمد : شدعوه ماأستحوا من المعرس بيستحون مني .. هههههههههههههه
هيام لأمل : أمل هذا أخوج ؟
أمل ألتفتت عليها بأبتسامه : أيوه هذا أخوي الصغير أخر العنقود ههههههههههههه
هيام بفرحه : ياحليـله يهبــل فديتــه .. ( تكلم حمد ) شسمك حبيبي
حمد يستحي أذا احد قال له هالكلام ( فديتك , حبيبي , ومن هالكلام....... ) : حمد ..
هيام : يصير أدلعك ؟؟ وله ماتبي
حمد أستحى ومارد
هيام تموت على اللعب بالاعصاب : يلا حبيبي رد علي يصير أدلعك ..؟ بناديك حمووودي .. شقلت ؟
حمد يطالع امل ويتلفت مايبي يطالعهـا < أستحى الولد
هيام ماتت ضحك : ههههههههههههه وي فديته يستحي
أمل وهي تضحك : هههههههه حرام عليج .. صار ويها حمر ههههههههههههه
الدانه : ههههههههههههه ماعليج منه تراه بو لسانيــن مايستحي ... هههههههههه
هيام لحمد : تعال أقعد جنبي ..
حمد : لا بقعد عند أمووول
هيام : وأنا ماتبيني ترى أزعل ولا أكلمك وأحرمك مني للأبد هههههههههه
حمد مارد عليهـا
منال لهيام : هههههههه هيوم ذبحتي الولد أنحرج ..
وتمت هيام تدلعه وتتغزل فيـه لحد ما أنقذته أم جاسم لما نادته
وراح فلت ماصدقت على الله انها نادته
دلال وهي تضحك : ههههههههههههه نحشتيــه
بعد فتره ماهي بطويله وايد ولا بقصيره حيل
طلعوا المعاريس
لانهم بيسافرون على طول لـ لنــدن
وأبتدوا المعازيم شوي شوي يطلعون
طلعوا البنــات كلهم
وبتدوا يركبون بالسيـاير
أم جاسم وأهل أم حمد ( ركبوا مع مشعــل لانه هو اللي بيوصلهم )
دلال ماتت من الفرحه لما درت أنه مشعل اللي بيرجعهم
وأهل بو ريم ركبوا معاه..
وأهل بو راشد ركبوا مع راشد اللي بيوصلهم
أما بو راشد فراح مع بو فهد ( أخوه وأبو المعرس )
توزعوا كلهم بالسيــايــر
وأمــل مافارقت هيام مستانسه عليهـا وعلى وسوالفهـا ....
هيام ببتسامه عريضه : والله السوالف معاج ونااســه ههههههه
أمل : تسملين عمري ... هههههههههههه
هيام : عطيني رقمج .. خل أتصل عليج ..
أمل أنحرج وقالت : واللـه .. تبين الصج ماعندي جوال
هيام بستغراب : واللـه ... غريبه
أمل وهي تضحك بالخفيف : ههههههههههههه تبي رقم غرفتي ..؟
هيام : أي أي .. المهم رقمج هههههههه
أمل : سجلي عندج
هيام بطلت شنطتها وطلعت الجوال وقالت : يلا قولي
أمل : ----------4
هيام : أوكي سجلتــه هههههههه
بالسيــاره عند أم راشد
أم راشد بتسأل : وين هيــام ؟
منال اللي ماتدري عن هوى دارهـا تبي تنام وبس : مادري كانت جنبي مساعه
أم راشد بعصبيه : هذا وأنتي الكبيره ماتدريـن عن أختج ..
منال : شدراني يمه .. بنفسي أبي اركب السيــاره بسرعه فيني نووم
أم راشد : نامت عليج طووفـه قولي أميــن ... بتجيبين لي السكر والضغط أنتــي
منال توهـا بترد ألا يوسف يقاطعهـا علشان لا تكبر السالفه على شي تافه: خلاص خلاص يمه أنا بنزل أدورهـا ..
نزل يوسف ..
وعينه تتنقل على السيـاير وشافهـا واقفه مع وحده
راح صوبهم بس وقف بعيد شوي عنهم وعينه بالارض : هيــام يلا تعالي بنمشي اللحيـن
أمل الصوت هذا مو غريب عليهـا ألتفتت عليــه وأنصدمت فيه *... معقــولــه .. *
هيام : زيــن اللحيـن بجي دقايق بس
يوسف اللي كان يحس بشعور غريب يسري بأنحاء جسمه
رفع عينه وألتقت بعينه أمل اللي هالمره ماقدرت تشيل عينهـا عنه أبد
يوسف لا شعوريا أبتسم وكأنه حلم وتحقق
عرفهـا رغم انه البعض يقول ( المكياج يغير الشكل ) لكن هي ماتغيرت ..
هذي هي ..أكيد هي
يوسف بفرحه كبيره وأبتسامه مافارقته: شلــونج أختــي ....
أمل ماتدري ليش أستحت طالعت هيام بخجل ماتدري شتقول
هيام بستغراب : أتعرفها ؟؟؟
يوسف أنتهب لوجود هيام : ها ..؟ أي ...شفتهـا مره مع دانه
هيام : أهــااااااااا ...
أمل بخجل يذوب الصخر وبصوت واطي : أنا أستأذن هيام أشوفج بعدين
هيام : أوكي حبيبتي .. بينا تلفون أوكي
أمل : أوكي ..
توهـا بتروح ألا يوسف يوقفهـا : لحظــه ..
هيام طالعته بأستغراب ....؟
أمل ألتفتت عليــه تبي تعرف شيبي .. ومو بس جذي .. تبي تسمعه وهو يتكلم
تبي تسمع بحت صوته اللي مانستهــا رغم انه ماكلمهـا ألا كم كلمه
يوسف اللي توهق مايدري ليش وقفهـا
مايدري هو وقفهـا علشان يكلمهـا .. وله علشــان يتأمل هالملاك اللي واقف جدامه
أمل تحاول تخفي أبتسامتهـا : هــلا أخوي بغيت شي ..؟
يوسف اللي أبتلش قال : لا .. لالا .. ما .. ماأبي ... شي .. ( طالع هيام ) ننــ... ننطرج بالســيــاره لا تتأخريــن
طالع أمل وراح رغم أنه ريله ماكانت مطاوعته
الود وده يقعد يكلمهـا يقول لها ( أنا أحبج .. حبيتج من أول يوم شفتج فيــه .. )
ركب السيــاره
ألا أم راشد ليوسف : هااا وينها أختك ؟
يوسف ماكان معاهــا باله وعقله وكله مع اللي خذتهم بدون أستأذان ..
أم راشد اللي كانت معصبه : يوسفوووه ويهد أكلم الطوفه انا
يوسف أنتبه لهـا : هلا .. هلا يمه ..
أم راشد : وين أختكـ ؟؟
يوسف : اللحيـن بتجي قاعده تسلم على رفيجتهــا ..
شوي ألا هيام ركبت وهي تطالع يوسف بنظــرات تسأل ..وأستغراب..
ويوسف يتصدد عنهــا
بالسيــاره عند مشعـل
كان خالد قاعد جدام وأم جاسم وأم حمد وبنــاتهـا ورى
وحمد قاعد بحظن أمـل
مشعـل هالمــره كان وده يشوف دلال بأي طريقــه
مو مهم شلون المهم يشوفها وبس
كان مركز منظره السيــاره عليهـا
وكل ماخذى لـه شوي طالعهــا
دلال ذابت لما ألتقت عينه بعينهـا وصدت عنه
رغم أنهـا كانت متغشيــه ألا انه الشيله اللي متغشيه بهـا شفافــه نوعا مـا
يعني تشف اللي تحتهـا كــانت ملاكـ
وخجلهـا زايد على جمـالــهـا وخدودهـا اللي صارت حمــره مبينه رقتهـا بس المكيـاج كان ســاتر حمرت خدودهـا الطبيعيــه شوي
خالد اللي كان يدري عن هالحركه اللي مسويهـا مشعـل
قال له بصوت واطي : أقــول خلـ الحبيب عنكـ لا تفضح روحكـ
مشعل ألتفت عليــه يسوي روحه غشيم( يعني مايدري ) : من الحبيب ؟؟
خالد وهو مازال يتكلم بصوت واطي : تكلم شوي شوي لا تفضح روحك .. ترى حركاتك هذي مكشوفــه مركز المنظره عليهـا تبي تشوفهـا كاشفـك ياحبيبي كاشفك ... ياليــت تصيدك خالتي أم حمد وأنت تطالع بنتهـا علشــان تبطط لك عيونكـ
مشعل ضحك من قلبــه : ههههههههههههههههههه حلووهـ
دلال بقلبهـا * دووم هالضحكــه ...*
أم جاسم اللي كانت لاهيه مع أم حمد قالت : هووو ؟ شفيك تضحك
خالد بلقافته المعتاده : لا ولا شي ... هو جذي قبل لا ينام يضحك هههههههههههههه
مشعل : أقول جب جب بس ..
خالد وهو ينبش( يدور – يبحث ) بالاشرطه اللي حاطهم مشعل بسيارته
وطلع شريط لـ راشد الماجد وقال وهو يغني : دلوعتي كل الحلا فيهـا أحترت أنا مدري شسميهـا في حسنهـا كن البدر ضاوي أخت القمر محد يساويهـا .... شرايك
مشعل اللي كان منحرج من خالد بس بعد كان يضحك : اللـه يقطع أبليسك خلوووود هههههههه
خالد رجع الشريط مكانه وقام يدور على شريط ثاني : هههههههه يعني مو عاجبك .. أوكي نشوف غيــره .... همممممم ... أيـوه .. ماكو ألا هالاغنيــه تعبر عن الحب اللي فيك ..
مشعل طالعه بصدمه * شفيــك فضحتنــا *
خالد ضحك وهو يشغل شريط لـ راشد الماجد
غــلاهــا
*غلاهـا ياكبر عندي غلاهـا
عشقها القلب والخاطر هواها
تولعــت بهواهــا دون ماأدري
وباع النـاس قلبي وأشتراهـا
تلاشى البدر من طلعت ضياهـا
جمال الكون كلـه في سناهـا
بديت أغار من نفسي عليهـا
وأغار من العيون اللي تراهـا
الاه العرش بالحسن أنتقاها
يحق لهـا بطلعتهـا أتباهـا
عليهـا من الدلع نظرات تأسر
أشوف القلب مايصبر بلاهـا
معاهـا بهجت أيامي معاهـا
رضاها غايت النفس ومناهـا
( وأبتدى خالد يغني وهو يطالع مشعل ويضحك )
((( عســـاااااااهــا ترحم بحب المتيم
شفى المجروح كله في لقـاهـا )))
مشعــل ضحك من قلبــه
ورجع عااد الاغنيــه
دلال اللي كانت حاسه روحهـا تحلم مستحيل يكون هذا مشعــل
معقوله هالاغنيــه يهديهــا لي ؟؟
يمكن ماكانوا يقصدوني ؟
يمكن قصد خلوود شي ثانــي ؟؟
ورجعت الاغنيــه من يديد
غــلاهــا
*غلاهـا ياكبر عندي غلاهـا
عشقها القلب والخاطر هواها.........
(( لحد ماوصل عند المقطع اللي يقول فيه ))
تلاشى البدر من طلعت ضياهـا
جمال الكون كلـه في سناهـا
بديت أغار من نفسي عليهـا
وأغار من العيون اللي تراهـا
(( طالـع مشعل دلال بالمنظره يبي يشوفهـا منتبه له .. تدري انه يقصدها بهلـ أغنيــه ...
لكن دلال كانت صاده عنه وأنتوا أأأدرى ليش ههههه
مشعــل أعتقد انهـا مو منتبه له فرجع عاد هالمقطع ))
تلاشى البدر من طلعت ضياهـا
جمال الكون كلـه في سناهـا
بديت أغار من نفسي عليهـا
وأغار من العيون اللي تراهـا
(( نفس الحالــه دلال ماطالعته
مشعــل بقلبــه تتغلــى يعنــي اللحيــن .. ؟؟ لا لا يمكن مو منتبه للأغنيــه ورجع عاد هالمقطع ))
تلاشى البدر من طلعت ضياهـا
جمال الكون كلـه في سناهـا
بديت أغار من نفسي عليهـا
وأغار من العيون اللي تراهـا
دلال قلبهـا قام يرجف حاسه روحهـا بتموت خلاااص...
طالعته بالمنظره لقته يطالعهــا
دلال بقلبهـا * يقصدني واللــه يقصدنــي ... وااي بموت *
أبتسمت بخجـل وصدت عنـه
مشعل بقلبــه * يـــــــس .. أخيــرا .....مابغــت هههه *
خالد وهو يضحك وبصوت خفيف : هههههههههههه الـ ح ـب عذاب ..
مشعـل ضحك بدون مايعلق
وسط هالجو اللي كانوا عايشينه
أمل كانت بوادي ثاني بدنيــا ثانيــه حيــاه غيييير
مافيهـا ألا يوسف
أمل بقلبها * أحبــه .. أكيد احبــه .... والدليل ردت فعلي من شوي .. ليش أستحيت ؟ ماكو تفسير غير هذا ..؟؟..لا لا ماأبي أتسرع يمكن ردت فعلي عاديه وأي وحده مكاني كان سوت مثلي وأكثر .... *
|