كاتب الموضوع :
مشاعل عبدالوهاب
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــــــ الحــــادي عـشـر ـــــزء
وصلت ضياء البيت ونزلت دخلت الصالة لقت ليلى
ومحمد جـالسين
ليلى:هلااااا
ضياء:هلا والله شلونك
ليلى:بخير الحمد لله كيفك انتي
ضياء:ماشي الحال ,شلونك محمد
محمد:بخير دامك مبسوطه
ضياء:الحمد لله الا وش بغيت فيني
محمد:ليلى سوي لنا قهوة ولا شاهي ولا عصير ليمووون
ليلى:ليمون وش ذا المسكه
محمد بنبرة حاده:يلـــــــــــه بلا هذره
ليلى راحت المطبخ وضياء جلست وخافت اول مره تشوف
محمد من رجعت كذا
محمد:اليوم رحت المقهى مع خويي محسن
ضياء:ماشاء الله
محمد:ودخلت المقهى وشفت رجال وسيم معه بنت حلوه
شبهت عليها تدرين بمين
ضياء ببرائه:مـين
محمد:اختي ضـياااء
×××××××××××××××××××××××××××
راشد:انشاء الله يامشعل خلال شهر او يمكن اقل تخلص القضية
مشعل:الله كريم تصدق انا ماتهمني الفلوس والشركات الي باخذها
من عمي
راشد:اجل ليش مسوي كل ذا البلبله
مشعل:اباخذ حق ابوي واختي وامي ابي اريحهم بقبورهم
انا عقب موتهم ماعاد ارتحت نفسي تصدق اكره ادخل البيت
صرت احب القعده بييت ابوفهد اكثر بيتنا صار مظلم
حتى اكل الطباخين الي اكله ماسخ مامعي ونيس
راشد حب يوسع صدر خويه:انشاء تتزوج ضياء وتنسيك كل
هالهم
مشعل:امين يارب امين
×××××××××××××××××××××××××××××××
طلعت من الصيدليه وبيدها كيس الادويه
وهي تمشي اصتدمت بشخص عريض
رفعت نظرها لها كان لابس زي الطبيب
دينا:اسفه اخوي
الدكتور:لا عادي ماصار شيء
مشت دينا وهي تناظر ملامح هذا الرجل
دخلت الغرفة وحطت كيس الادويه
دينا:هاه وش قال الدكتور
فيْ:يقول لازم اليوم تجلس بالمستشفى
دينا:ليش ماقالوا زينة
فْي:عشان تكون تحت المراقبه يتاكدون بس
امجاد:ماابي كلها وعكه صحيه
دينا تقلدها:وعكة صحيه ماكله اكل متسمم تقولي مافي شيء
امجاد:اوووف
××××××××××××××××××××××××××××××
ضياء تبلع ريقها:محمد ارجوك لا تفهم غلط
محمد:فهميني طيب
ضياء:هذا ولد صديق ابوي وهو ناوي يخطبني
محمد:ابو فهد عنده علم
ضياء:لا بس هو مربيه ومشعل مايسوي غلط
محمد بشبه صراخ:لا يعني هو يوافق وحنا مو اخوانك
ضياء:للحين ماصار شي رسمي
محمد:متى بصير
ضياء:اذا خلصت جامعه بعدين حتى هو عنده مشاكل خاصة
محمد:لا وله مشاكل خاصة بعد
ضياء:بس الله يشهد علي اني ماسويت شيء غلط
طلعت ليلى من المطبخ وبيدها الصينية وشافت اخوانها
واقفين معصبين
ليلى:وش فـيكم؟؟
محمد:مـع نفسسسسسك ليلي
ضياء:مـحمد الله يخليك
محمد:اصصصص
ليلى:هيه وش فيكــــم
ضياء بـدت تبكي بخوف وتحلف لمحمد انها ماسوت شيء غلط
محمد:انتي تحبينه
ضياء هزت راسهـا بأشارة نعم
محمد:وهو يحبك
ضياء:مايتصور حياته بدوني
محمد:واثــــــقه منه
ضياء:ثقة عمياء مشعل غير كل الشباب
محمد:خــــايفه الحين
ضياء ودموعها تنزل:ايه
محمد:جلسي قلبك على كراسيه انا اصلا واثق في اختي
ضياء تنـاظره باستغراب وهو انفقع ضحك
وهجمت عليه ليلى وجلست تهزئه تهزيئ عمره ماسمعه
ليلى:قليل ادب انت الحين ماتستحي على وجهك تقول كذا
انت واحد .............. وانت .......... يا.......<<مشفر
ضياء ضربته على كتفه بقوة واخذ الخداديه الي على الكنب
ورمتها عليهـا وهو انحاش بالحوش وضياء تلحقه
ومحمد من كثر الضحك ماقدر يمشي خطوة زيادة
وقف وضياء ضربته ورجفته لين طلعت حرتها فيه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
الـيوم الـثـــــــاني بالجامعه
ضياء جت قبل المحاضرة بساعه لقت اريج فيه
اريج:هااي
ضياء:هاااايااااات,كيفك
اريج:بخير اخبارك انتي
ضياء تجلس جنبها:الحمدلله
اريج:ضياء بقولك شـيء
ضياء:ايش
اريج:امممممم انـــا بطلق من زوجي
ضياء طيرت عيونها:كيف والي ببطنك
اريج:هو قالي بيطلقني وبيشتري لي قصر وعيالها مصروفهم
بيوصلهم كل شهر والي ببطني راح يعيش عيشة احسن
من الي عاشوها اخوانه
ضياء:وش سبب الطـلاق
اريج:هو سالني عن حالتي النفسيه واني ابي اطلق او لاء
ضياء:وانتي قلتي لـه ايه
اريج:لا قلت لـه لا بس هو قال لي انه هذا بيرحني
ويريح عياله
ضياء:وانتي فرحااانه الحين
اريج: مـرتااااحه نفسيا بس مااعرف اذا كنت فرحانه ولا لاء
هو حسسني بالحب والامان رغم قسوته واهاناته لي
عوضني عن حرمان الحنان من ابوي واخواني وامي
عيشني ملكـــه بفلوسه الحمدلله وهذي عشرت عمر ماتهنون
علي بسهوله والعشره ماتهون الا على ابن الحرام
ضياء:الله يوفقك وين ماتكونين
××××××××××××××××××××××××××
مشعل وابو فهد بالشركة
مشعل:وهذي هي المناقصه
ابوفهد:خـلاص خلها بعدين
مشعل:يبه فيك شيء
ابوفهد وقف:حاس اني مخنوق شوي بطلع البيت
مشعل:على راحتك بس عسى مافيم شيء
ابوفهد وصل للباب وهو بيفتحه اغمى عليــــــه
مشعل بصوت عالي:يبـــــــه ابوفهد يبه
×××××××××××××××××××××××××××××××
على نهـاية الدوام طلعت ضياء مع السواق
طلعت جوالها الي كان عالصامت
وشافت خمس مكالمات من مشعل
ضياء:الووو هلا حبي
مشعل بارتباك:هلا هلا ضياء
ضياء:مشعل وش في صوتك
مشعل:ضياء عمي في المستشفى
ضياء:وشششووو
مشعل:بسسسرعه تعالي
×××××××××××××××××××××××××
منى:يـــارب انك تشفيه
ضياء:يمممممممممممممه ابوي وش فيه
منى:اغمى عليه فجأه
مشعل:قلبه تعبان حيل وش جلـــــطه
ضياء:جلـــــــــطه
مشعل:ولازم يسون له عملية
بعد سـاعات طلعت الدكتور من غرفة العمليات
الدكتوره:الحمدلله الاستاذ سعد بخير
الكل ضحك من قلبه:الحمد لله
الدكتوره:بـــــس ابوفهد ابوفهد انشـــل
ضياء اختفت البسمه من شفاتها:انشللللل
مشعل بعصبيه:كيف كيف كيييييف
الدكتوره قهرها اسلوب مشعل:اخوي الاستاذ سعد عنده
القلب والضغط والسكـر ولازم يراعي حالته وماتخلونه
يرهق عمره كثير بس انتوا الظاهر اذن من طين واذن من عجين
لـقـد استفزت طريقة كلام الطبيبه التي كانت
قـــــاسية واشعرت منى وضياء ومشعل بذنب اتجاه
سعــــــــد ولكن هذه هي الـحقيقة
×××××××××××××××××××××××××
سلطان:ندى ندى
ندى:نعم
سلطان:مـــــاسويتي غداء
ندى:جيت من الدوام تعبانه وماني رايقه اسوي غداء
سلطان:اف على الاقل يوم كنا ببيت اهلي كنت اكل اما
اللحين الله يصبرنا عليييييك
ندى:اشفيك تبي تروح لاهلك روح
سلطان:انا بروح بس مو لحالي وانتي معي
ندى تتخصر:نعم نعم ارجع بيت الفقر ذاك
سلطان:مو عاجبك بيت اهلك موجود
ندى:وش تقصد بكلامك هذا ياسلطان
سلطان:افهميها زي ماتفهمينها ياندى وارجع ماالقى الغداء زاهب
قسسم بالله انفذ كلامي
×××××××××××××××××××××××××××
سعود:هلا سمر
سمر:هلا تفضل
سعود:ايش بغيتي فيني
سمر:بخصوص غديـــــــــر
سعود ضاق صدره:وش فيهـــــا
سمر:ماكفاك وانت تعذب فيها ماتبيها قلها وخلصنا
سعود:................
سمر:رد حرام عليك انت لو تشوف شكلها الكافر وهو الكافر يرحمها
سعود يكابر:الذنب مو ذنبي
سمر:الا ذنبك لكن انا احذرك اذا صار لاختي شيء
لاتظمن عمرك<<وراحت
×××××××××××××××××××××××××××××××
دخلت سمر غرفة اختها ولقت جالسها وبيدها البيبي
سمر:هااااي
غدير:هـــــايات
سمر:ايش جالسه تسوين
غدير:ابد اسلي نفسي بـ
bb
سمر عارفه انها تنتظر مكالمه من سعود:اها
وفجـأة رن جوال غدير وارتسمت على وجهها ابتسامه
عــــــريضه :سعوووووود
الو هلا حبيبي كيفك
سعود:اهلين تمام كيفك انتي
غدير:بخير يوم سمعت صوتك وبدت غدير بالحديث معه
واما سـمر وقفت عند الباب وتناظر اختها الي من رن جوالها
تغير حالها مليون مره عن اول
×××××××××××××××××××××××××××××
سعود البيت وكانواخواته جالسين عند الـ tv
سعود:اوكي حبيبتي ساعتين وانا اكلمك الحين اتركك عندي شغل
.. بااااااي ياحبي....اف مواصله ذي سواليف
ريماس:من غدير
سعود تنهد بقوة:فيه غيرهـا لزقه
ملاك:بروح انام رموس المغرب صحيني
ريماس:اوكي
سعود:وش فيها ذي بعد
ريماس:مدري قوم اسالها
سعود:حتى انا اذا جاء العصر صحيني
وهكـــذا منزل باسعود الاب غائب في العمل والام تفعل
ماهو تحت استطاعتها..
|