كاتب الموضوع :
مشاعل عبدالوهاب
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــ الســــــادس ـــــزء
~~اذا عـالوصل انـــا عانيت وربي مابيومـ
اجفـــاكـ لا اخجل بعظى غيري واجــازي
صبرك وصبـــري~~
وصل المحل وهو مبسوط ويغني ورايق
ودخل المحل وجلس عالكرسي وهو يضحك بفرح
اللبناني:شو بيك مشعل
مشعل:هههههههههه
اللبناني:اكلك شي فسدان
مشعل:مبسووووط ياحبيبي
اللبناني:مشعل جايي عالمحل ومبسوط كمان
مشعل:يااخي وش فيك قل جعلها دوم
اللبناني:ياجعلها دوم
مشعل:ايوا خلك كذا
اللبناني جالس يناظر فيه باستغراب
××××××××××
ام سعود:ياولدي انت مو ناوي تتزوج
سعود بلا مبالاه:لالا
ام سعود:ماتبي غدير
سعود التفت بقوة:غديييير لا وش غديره
ام سعود:انت ماتبيها
سعود:لا
ام سعود:وليش هاذاك اليوم تسال عنها ريماس
سعود:يمه انا بقولك الصراحه
ام سعود:قل وانا اسمعك
سعود قال لامه السالفه
ام سعود:ايه هذي هي ضيــــــاء بس مستحيل تتزوجها
سعود:اصلا انا ماابي اتزوجها انا بـاااس اسأل
ام سعود:اشوى انك تسال
سعود جاء بيروح ورجع لف على امه:ليش ماتبيني افكر بضياء
ام سعود:انت عارف ضياء هي مو بنت عمك
سعود:بس انتي تحبينها وتقولي لخالتي منى ذا مو عيب
ام سعود:بس ماتتزوج ولدي<وراحت
×××××××××
سلطان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلطان:غريبة محمد وتركي بالبيت للحين
محمد وقف:بطلع الحين بااااااااي
تركي:وانا بعد بااااااااااااايات
سلطان:الحمد لله رب العالمين
جميله طالعه من المطبخ:لقط لقط
سلطان:وش القط
جميله:طيحوااا وجهك ككككككك
سلطان:تنكتين انتي ووجهك
×××××××××
ضياء طفت اللاب بطفــــــش
ووقفت قدام المرايـــا وتذكرت الموقف الي صار
مشعل:اسف وربي مادريت لنك هنا
ضياء بتعجب:أنــــــتــــــــا
مشعل:امم ذكرتيني
ضياء وهي خـاقه عليه:اممممم بطــــــاقة الاحــوال
مشعل:ههههههه ايه
ضياء:انت مشعل
مشعل:اي نعم اخوك من ارضاعه
ضياء:اظن انك دريت اني مو بنت سعد ومنى
مشعل:حتى انا مو ولدهم
ضياء:بـس ذي عن ذي تفرق
مشعل:ياغبية لو حسبتيها صح بتشوفين انها زي بعضها
ضياء:اشوفك قمت تمووون
:مششعـــــــــآآآآآآل
مشعل:سمـــــــي يمه
منى:وينك فيه تعالل
مشعل:اوك ضياء شرفينا بالمحل >وراح يرررركضضض
ضياء:هههههههههههههههههه ياخفت دمه
طق طق طق
ضياء:مييييينووو
ملاك:ملــــووووكـأ
ضياء وتفتح الباب وتضحك:يــــاسمجييييي
ملاك:ههههههههههه كيفك يادوبا
ضياء:تمام يـارشيقه
ملاك:ابيك تروحين معي لسوق مالك عذر عمي وعمتي موافقين
ضياء:اي ســوق بالله
ملاك:لسى ماقررت انا وانتي وبـــــــس
ضياء:غدير ماكنت عندكم
ملاك:الاء بس راحت
ضياء:اوكي مافيه مشكله بس ابدل
ملاك :استناااك تحت
×××××××××××××
جميله:الله يخليك ليلى طفششش
ليلى:وين تبينا نروح
جميله:مــاادري اي مكــــــــــان
ليلى:بقول لسلطان اول
جميله:انا قلت له قال مـوافق
ليلى:طيب وين نروووووح
جميله:اب مكان اهم شي اطلع من البيت
ليلى:من يودينا طيب
جميله:الليموزين
ليلى:اف اخلصي يلـــــــه
لبسوا جميله وليلى وطلعوا يوقفون لهم تـاكسي
×××××××××××
ضياء وملاك وصلوا لـ مـارينا مول
وجلسوا يلفلفون بالاسواق
ملاك: ايش رايك بذا الصندل
ضياء:حلو بـس ليه ماتشترين فلات
ملاك:لا انا احب البس كعب
ضياء:حتى انا احب بس عاد مو كل جزمي كعب
ملاك:عاد انا احبها كلها كعب احب اكون وترفع يدها لفوق هـآي كلاس
ضياء:ذكــرتيني بــ <وسكتت
ملاك:بـمن ذكرتك
ضياء تضيع السالفه:لا ابدا حتى انا ابي كعب للجامعه
ملاك:دوري
ضيـاء كانت تدور لها صندل وهي تشوف ملاك وتذكرت سارة
مرت ابوها كانت سارة بالنسبة لضياء ارقى واكشخ واشيك
وحدة بالبيت كانوا خواتها صغار بذاك الوقت بس مو مره
وماكانوا زي سارة لابالبس ولا بأي شي
سارة كـانت متطوره دارسه بأحسن جـامعه ومختلطه
مع الناس واهلها ماهم زي اخوان ضياء
عشان كذا كـانت تذكرها بسـارة ذات الاسلوب الراقي
هي راقيه بس مو مع جميله واخوانها كانت مع الناس
زوجها اهلها ضيــاء بنفسهـا كانت قدوتها سارة
ضياء:يلا مليك نحـاسب
ملاك:شريتي
ضياء:يس اوفكورس
حاسبوا وطلعوا وراحوا طلبوا لهم قهوة وجلسوا ع الطاولة
ضياء بتردد:مــلاك انتي
ملاك:انا ايش كملي
ضياء:متقبلتني
ملاك:هه اكيد ولا كان ماشفتيني جالسه معك الحين
ضياء:لالا مو كذا قصدي قصدي اني مو بنت عمك اصل
ملاك وترفع راسها:شوفي انا عارفه انك مو بنت عمي بس انا احبك
اكثر من امجاد وغدير الي هم بنات خالتي
ضياء:هههه الحمد لله
ملاك:تتذكرين اهلك
ضياء:اكيــــــــد
ملاك:قوليلي همـا
ضياء بدت تقلها بفرحه
××××××××××××××
اما عند جميله وليلى ركبوا التاكسي
جميله:خلينا نروح ذاك السوق الي رحنا له مع ساره يوم نشتري جاهزك
ليلى:ايـــــــات قصدك حيــــاة مول
جميله:إيـــــــــــــــه
ليلى:اوكـيــــــــه وبدت توصف لتاكسي
×××××××××××××××××××××××××
وصلوا ليلى واختهـا الســوق
وبدوا يدورون
وقفت جميله عند محل:ليلى معك فلوس
ليلى:ليش انتي مامعك
جميله:الا بس ميتين ماتكفي
ليلى:وش تبين
جميله:ابي اشتري ملابس من ذا المحل
ليلى:يله ادخلي
مـر الوقت والبنــــــــات طلعوا وراحوا البيت وناموا
××××××××××××
اليوم السبت في قاعة محاضرات ضياء
كانت الدكتورة تشرح وتشرح وضياء
كان كل تركيزها على بنت شكلها هادي جدا
جت اليوم جديده بعد ماخلصت المحاضره
ملاك:ابي اروح الكفتيريا
ضياء بلا مبالاه:بلحقك بعد شوي
راحت ملاك ورحت ضياء متوجهه للبنت الي تمشي
ولازقــــــــه بالجدار
ضياء:المحاضره بايخه اليوم
البنت:تكلميني
ضياء:فيه هنا احد غيرك عيوني
البنت:لا ماادري انا اول مره احضر محاضره بحياتي
ضياء:معك ضيـاء سعد ال... وانتي
البنت:اريج عبدالرحمن ال.....
ضياء :انتي متزوجه صح
اريج:ايه وش دراك
ضياء وتمسك يدها:خـــــــــــاتمك او دبلتك
اريج:وانتي
ضياء:عـــــــزبــــــــــــاء , عندك عيال
اريج:ثـــــــلاثـة وانا حامل
ضياء بأستغراب:ماشاء الله باين عليك صغيره
اريج:عمري 19
ضياء:متى تزوجتي انتي
اريج:وانـــا ام 16سنة
ضياء:اقول تعالي انتي يبيلك قعده
×××××××××××××××××××××××××××
محمد جــــالس بالبيــت بطفـش وملل وشي الايدخل
عليــــهـ تركي
محمد يناظر ساعته:وش جــايبك
تركي بعصبية:بعد ماتبيني اجي بيتنآآ
محمد:ماقلت شي بس قصدي انت ماتطلع الليحن من الشغل
تركي:تعبت واستأذنت
محمد:وش فيك تعبان وغريبة عطوك الاذن
تركي:والله لو انك زوجتي ماجلست تحقق معي كذا
محمد:ههههههههههههه ياخفت دمك
تركي:وين خواتك
محمد:ليلى في المدرسة وجميله نايمه
تركي:غريببببببة جميله للحين نايمة
محمد:من جد معجزة ذي
تركي:انا بروح ارتاح قبل لايجون عيـــــال اخوك المزعجين
محمد:رح احد ماسكك
تركي وجه لهـ نظرة تـسكـــــــــــته
×××××××××××××××
ضياء:اها الله يصبرك على مصيبتك
اريج:امين تزوجت رجال كبر ابوي وعياله ناشبين لي
ضياء:هو مااات اللحين
ضياء:ايه وعياله الله يصبرني عليهم
ضياء تـــذكرت ســـارة لانهاتزوجت ابوها كذا بس كانت الحاله
غير عن حـالة اريج
ضياء:الله يكون بعونك اخليك الحين تفطرين
اريج:تسلمين ياعمري
ضياء:مع الســـــلامه
ملاك:انتي وينك ساعة عشان تجين
ضياء:اهوه جيـــــــت خلاص
ملاك:من ذي الي كنتي جالسة معها
ضياء:هه وحده معنا بالقسم المهم ماعليكي منها
ملاك:يلـــــــــــه بس خلينا نفطر
××××××××××××××
الظــــهر في بيـــــــت سلطان
دخل سلطان ومعه زوجته وعياله
سلطان:السلام عليكم
ليلى
&محمد:وعليكم السلام
محمد:حلالالالا
حلا:نعمممم
محمد:جيبي لي كــــاس مويه
حلا تتخصر:ياسلام تستناني عشان كذا
محمد:اقولك روحي لاارقعك بكف
ندى:ماما روحي عيب هذا عمك
سلطان:وين جميله
ليلى:نااااايمة
ندى:غريبة اش فيها لايكون تعبانه
ليلى:لا بس مكسله
محمد:خلوها تنام وش وراها
سلطان:براحتها حنا قلنا شي تعالي ندى
حلا:خـــــذ
محمد:اسمهـا تفضل
حلا:اف تفضل
محمد:بـــــلا يبـــــلا ذا الوجه
حلا وتروح عنه:ومن قال
محمد:قليلة ادب ماتربيتي
ليلى:اسكت انت بزر وانت تحط راسك براسها
محمد:هذي بزر هذه سكنيـــــــة
ليلى:اعوذ بــالله
××××××××××××××××
دخل على امه الي جــــــالسه قدام التلفزيون
وبــــــآين شكلها مهموم ومريـــــــض
جسد بلآ روح ياربي
مشعل:هلا يمه
ام مشعل:هلا بك ,شلونك
مشعل:الحمد لله بخير شلونك انتي
ام مشعل:مافيه جديد
مشعل يطلق تنهيده:يمه انا بترك شغل المحل
ام مشعل:وين بتصرف علينا منه
مشعل:بتوظف عند ابو فهد صديق ابوي سكرتير
ام مشعل بفرحه:مـبـرووووك ياولدي جعلها وظيفه سنعه
مشعل :انشاء الله يايمه
فـــــرح مشعل ابن الـ 22 عــــــام لفرحة امه
فمنذ زمـن بعيـــد لم يرى على وجهها تلك البسمة التي
تحمل الفرح والسرور الى قلبــه
بعــــــــد وفاة والد مشعل واخته وفـــــــاء في حادث
شنيع من سنتان استولى عم مشعل "عزام" على ثروة ابوه
مشعل وامه سكتو عنه لما اخذ منهم الشركة بس ماوقفت
الى هناء فقط بل تمادى كثيرا اخذ منهم البيت
وحسابهم الي بالبنك
وماتبقى عند مشعل وامه شرو به بيت صغير
وسيارة لمشعل ومصاريف علاج امه الانها
اصيبت بازمة قلبيه حاده بعد وفاة ابوه
كان مقدم على دراسه برى للهندسه المعماريه
بس مع الاسف فنى حلم ذالك الشاب عمه الطماع
اللذي هدم حياته وحيات والدته
|