كاتب الموضوع :
وردة دجلة
المنتدى :
روايات عبير الاحلام المكتمله
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew |
أواااااااااااااااان ..شوفي يا قمر ..أول شي خلينا نسلم ...كيفك وشو أخبارك ؟
بعدين نبدأ التعليق ..شوفي يا قمر ..طوال الفصل وأنا كان عندي أمنية وحيدة ..هي إني أدخل وأعطي أليكس كفين على الطاير ...مع انه مو هان علي لكن بصراحة رفع أبو الضغط عندي ..يعني بعد ماأعجبنا فيك وقلنا يارب انفكت العقدة وجلس جنبها يواسيها يثور علشانها فتحت موبايلها ...ماهي فتحته علشان تدور لك يا مغفل ؟ مع انها فتحته قبل لكن المرة الثانية فتحته علشانك ...أليكس تصرفاتك غير منطقية أبدا ...وبعدين الكف ..يالهوي ..والله العظيم لو اني من ميا كان رجعت لك الكف كفين ....(تحمست مرة صح ؟ هههههههههههه)
طيب نجي لميا ..شوفي ياأوان ...أنا بصراحة في الأول ماأعجبني ضعفها قدام ألكس لما واجهها بالموبايل لكن رجعت ضعفها للصدمة اللي جاتها من دانييل القذر وقلت البنت ماقامت تجمع قوتها لكن انها تعتذر له بعد ماأعطاها الكف ..كان ودي أضربها ...هههههه شوفي أوان أنا يمكن تحمست كثير في كلامي لكن لا تظنين ان الفصل ماأعجبني إلا اندمجت معه من أول كلمة إلى آخر كلمة ....ذكريات ألكس خلتني شوي أشفق عليه ..الظاهر انه ذكرياته تعذبه كثير وخايف انه يعيد التاريخ مع ميا ..لازم له قعدة مع واحد يفضفض له ...ممكن أنا أجلس معاه ؟ ههههه
صامويل من الناحية الأخرى ..يعني يا طويل العمر معذب نفسك وقاطع نص العالم علشان تقول الكلمتين ذي وتمشي ..بصراحة أنا مع بيرو ..مو منطقي أبدا ....
في الأخير ياأوان أنا سعيدة جدا بالفصل القنبلة وأنتظر القادم بشوق ....
|
مراااحب ندوش ...الحمد لله بخير حبيبتي
هههههههههههههههههههههههههه هدي أعصابك يا قمر خليني اشرح لك ههههههههههه
قبل كل شيء انا ما معاك ان ميا كانت غلطانة لما اعتذرت منه وانها ما ردت له الكف على حد قولك هههه
لانها كانت غلطانة وحست بفداحة خطأها يعني حبيبها كان راح يموت قدام عيونها وهي السبب ..اتصوري احساسها وهي الي تحبه كل هذا الحب الكبير تكون السبب بأذيته فكيف ان يموت بسبب مخالفتها لأوامره ..هو أمرها اكثر من ثلاث من مرات ان لا تفتح التلفون لانه يخاف يصلون اليهم بالتأكيد راح يهاجمها الذنب ...والكف انا برايي تستحقه رغم اني اشفقت عليها ههههه يعني بسبب تهورها وصل دانييل اليها وكان راح يكون مصيرها اسوء من الموت على ايديه وهي السبب والجملة الي قالتها صعبة على اذني الرجل يعني الكسندر الى الان متنرفز من تصرفها مع توم ويتذكر فورة دمه ليجد رقم رجل اخر بعث لها رسالة يقول اتصلي بي لدي معلومات ما الذي سيخطر بباله وبعد جملتها! ما فقط قالت انا استغل جاكسون بهذه الطريقة ولكنها قالت انا لا يكفيني رجل واحد بالتاكيد سيثور وانا متعاطفة معه رغم كل شيء لانه تعذب كثيرا كما قالت زعيمتنا قاضي الدفاع الفاضل هههه هو عاقب نفسه اضافة الى تذكره كل الالم لتلك التجربة المريرة
ههههههه والله ضحكيني وقت الي قلتي اشفق على الكسندر شوي هههه لا حبيبتي صدقيني راح تشفقين عليه اكثير وانا متعاطفة معاه لان فعلا يتعذب ويمكن اكثر من مياسين
صامويل صامويل ههههههه انا ما اوافقك برأي منطقي بطريقة غير منطقية ههههههه اوضح قصدي يعني صامويل جرحته زوجته وحبيبته لما رشقته بتهمة الخيانة وما وثقت بكلامه والادهى والامر انه بقي 15 سنة لا يستطيع نسيانها يمنعه الوصول اليها كبرياءه المبرر كيف يذهب الى مرأة لم تثق به وهناك شيء لم يكشف عنه بعد صدقيني الفترة التي بين تلك التهمة وبين رحيلها عنه وعن مياسين طويلة جدا وهي لم تقبل سماعه وتركه يدافع عن نفسه كل تلك السنين لن اقول كم سنة ستعرفون فيما بعد..وهو لما وصل الى بيتها كان يتصارع مع كبرياءه وما اشد من كبرياء رجل كبير في السن كصامويل رجل احب زوجته من كل قلبه ولم تثق فيه ومدة طويلة منذ راها وهي الان طليقته وليست زوجته لذا قفز الى عقله انها قد تكون بنت حياة جديدة وليس كحاله حيث لم يستطع نسيانها .
وانا اسعد حبيبتي وابدا لا تترددين في طرح ارائك وتعليقاتك وردود افعالك مهما كانت فهي تظهر تفاعلكم مع الرواية وهذا يسعدني وكما قال محققي الغالي كونان (هومي) الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية ههههههههه يعني لازم اتشدون الهمة وتبقون تساندون الكسندر ومياسين هههههه لان الاتي سيكون صادم بطريقة معينة...
سلامي واحترامي لك صاحبة القلم الحريري
|