كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
p { margin-bottom: 0.08in; }
// × // // × // // × // // × //
قبل عدة ساعات :
كل شيء كان مرسوم له من بداية الوصول لراكان كان البوس مخطط أن المباحث تمسك راكان عشان يضللهم بالمعلومات رغم رفض راكان لحظتها هالخطه وخوفه أنه يتلقى عقاب وﻻ شيء لكن قدر يقنعه البوس … !!!!!
كان كل شيء يمشي مثل ما خطط له البوس بشكل تام وكذلك ليلة الجريمه تمت بشكل متمرس … !!!!
“
وقف البوس بابتسامه وقال " كل شيء يمشي مثل ما نبي المباحث مب مدركه شيء وضايعه تظن بنهاجم محل الذهب اللي سمعوه مني لما قلته لراكان … !!! “
وكمل بسخريه " لكن طبعا ما يدرون أني كنت راسم كل شيء أنتم مستغربين لأني ما علمت إﻻ راكان ونفذت الخطه معه كنت أبي أرسم خطه متكامله وعشان ترسم خطه متكامله ﻻزم تخدع أقرب الناس لك وحتى تخدع نفسك اذا استلزم الأمر فمن قلت لراكان الخطه بديت أتظاهر بأني ما أدركت الحقيقه لكن في الحقيقه أنا وراكان كنا نرسم كل شيء صح … !!! “
“ راكان … سلمان … نايف .. اليوم كل شيء بنتهي بننفذ أكبر جريمه بنطلع من وراها بمبلغ يوازي المليون أظن مبلغ كبير يطمع فيه كل واحد منكم أنا من ناحيتي في هذي العمليه ما أبغى شيء مني بحاجة للمال لأني أملك اللي يكفيني فالنصيب كله بكون لكم بشكل كامل … !!! “
ابتسم سلمان وقال " الله يخليك لنا بوس أنت ما تقصر أبد "
ابتسم البوس بغموض وقال " العمليه بتكون على قصر أحد أكبر رجال الأعمال … رجل معروف له اسمه وهيبته .. أنا خليت أشخاص يراقبونه بشكل كبير وقريت في تاريخه وقدرت أعرف أنه يحتفظ بما يوازي المليون داخل قصره طبعا ما أنكر أني حاليا مب عارف المكان لكن المهم ألحين هو وزوجته الوحيدين في قصر لأن ثلاثه من عياله مسافرين بسبب أن واحد منهم مريض فالسفره اللي رايحين لها لعلاج لذلك بكون المكان خالي لنا وبننفذ جريمتنا بشكل كامل … !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “
تم التسلل وقدر يوصل البوس مع عصابته لداخل القصر طبعا الحمايه في القصر ما كانت كبيره مجرد حارس وسائق ﻻ أكثر وكان كل منهم غائب في النوم مب مدرك لمرور أحد أبدا ً ؟!؟
دخل البوس والعصابه القصر بهدوء رغم وجود جهاز إنذار لكن حرفنة البوس وأنه درس هذي الأمور وتعلم على بعضها كان الجهاز نوعا ما مب صعب عليه فقدر يلغيه وﻻ يشتغل صوت الإنذار … !!!
بهدوء تم اقتحام القصر ابتسم البوس وهو يحس بالإثاره ؟؟؟! كان يشعر أنه قادر يحطم كل شخص أمامه قادر يوصل للي يرسم له وما يقدر أحد يوقفه هذي كانت ظنونه …..
طلع البوس فوق ولما وصل للغرفة الرئيسيه اللي كان واضح من موقعها وشكلها الخارجي أنها الجناح الرئيسي في القصر ابتسم وقال بهدوء " وصلنا للهدف نبي نتسلل بهدوء وننفذ العمليه "
دخل البوس ومعه العصابه بهدوء كانت الغرفه هاديه ولقى الرجال نايم وزوجته معه ابتسم بسخريه وتقدم بهدوء وحط المسدس على راس الرجال … !!!
ثم أشر لسلمان اللي قرب وضرب الرجل عشان يصحى … والرجل صحى فجأه بخوف والتفت ليصدم من اللي يشوفه وخاصة البوس وهو يآشر بالصمت ثم يآشر لنايف عشان يشغل الإناره … !!!!!!!!!!
ابتسم البوس بخبث وقال " هلا طال عمرك كيفك عساك بخير تعرف جايين ناخذ الكم مليون اللي عندك في القصر … !!!!!!!! “
الرجل صاحب القصر مصدوم كان مصدوم … التفت وصدمه زوجته اللي ساحبها راكان بحقاره وراميها على الأرض … !!!!!! انصدم زوجته مكشوفه وقدام مجرمين حس بالثوره في راسه قام ودف البوس يبي يضربه يبي يسوي شيء ما يصدق مب مقتنع لكن وقف في وجهه سلمان ودفه على السرير … !!!!
قال البوس باستهزاء " طال عمرك ترا راكان معجب بزوجتك وﻻ أظنك تحب نسوي فيها شيء فاحسن لك ﻻ تتحرك وﻻ صدقني ما أقدر أمسك راكان عنها … !!!!!!!! “
صاحب القصر " يا نذل يا حقير منت رجال تخسى جاي تهددني وفي بيتي بمسدس منت رجال الله ياخذك يالنذل … !!! “
وقام مره ثانيه يحاول لكن مسكه سلمان ودفه من جديد وصرخ في نايف جب لنا حبل شيء ياخي ذا بتعبنا واضح … !!!!!!!!!!
البوس التفت لراكان اللي كان يضرب في زوجة صاحب القصر عشان تسكت ثم قال له " سكر فمها مب فاضين لها … !!! “
جاء نايف ومعه العده اللي كانت مجهزه لأن البوس كان راسم كل شيء وكل خطوه … همس لهم بهدوء " ربطوهم وسكر فم الزوجه مب فاضين لحريم … !!!! “
ربطوهم وتركوهم فوق السرير ابتسم البوس بسخريه وقال " والله منظرك يضحك ياخي !!!!! المهم حنا جايين وبنسوي عمليتنا ونمشي .. !!! أبي أعرف وين خزنة الفلوس وكيف طريقتها اذا تحتاج أرقام أو أي شيء وﻻ تطولها ترا ما عاد فيني صبر "
صاحب القصر بعصبيه " يالنذل كل ذا عشان فلوس !!! ياخسيس كان جيتني وطريت وعطيتك !!!!!!! “
البوس باستهزاء " ﻻ كل ذا عشان فلوس مسوي أنك إنسان شريف يابوناصر وﻻ أقول فضايحك قدام حرمتك .. !!! تدري ﻻزم أقول لأن خلاص عداد عمرك قرب ينتهي … أنت الحرامي يا عزيزي ولمعلومياتك أنت اللي سرقت فلوسك من أخوك ونهبت حلاله وشتت عياله !!!! صدقني أنا ما أنكر أني مجرم لكني أشوف اللي أعاقبهم أناس يستحقون العقاب وأنت منهم وأقولها لك صدقني بقتلك بالنهاية بس اذا عجلت تعطيني الرقم بأسرع في قتلك بدون ما أعذبك وبعد بضمن لك أن راكان ما يعتدي على … زوجتك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “
أبوناصر صاحب القصر " حسبي الله عليك تكفى ﻻ تسوي شيء اتركها تروح بعطيك اللي تبي تكفى تكفى طلبتك !!!! “
ابتسم البوس وقال " علمني مكان الخزنه وين هي "
أبوناصر بضعف " الخزنه بتحلصها موجوده في الدوﻻب وهي ﻻزم تدخل أرقام … ارقامها 038443 .. !! “
ابتسم البوس وتقدم للدوﻻب ولقى الخزنه ثم دخل الارقام وانفتحت ابتسم بلذة الانتصار وقال لسلمان " دخل الفلوس "
ثم قال للبقيه يلا جهزوا بقية الخطه … والتفت لأبوناصر وقال " بحرقك يابوناصر في قصرك بخليك ترتاح مع زوجتك أظني وفيت بعهدي معك وراكان ما راح يسوي شيء بزوجتك … !!! سكروا فمه ﻻ يتكلم ويفضحنا "
أبوناصر " اصبررررر بقولـ … " سكر سلمان فمه بدون ﻻ يهتمون لكلامه … !!!
مشى الكل برا الغرفه وابتسم البوس وقال سلمان انت رح انتظرنا برا وراكان ونايف ولعوا القصر ثم اطلعوا أنا قبل ذا بدور في الغرف يمكن أحصل شيء نسرقه بالطريق … !!!!
مشى البوس بعيد عند الغرف كان ينتظر يوصل لشيء من اللي براسه يمكن يفيده بالخطوه الآخيره اللي كان راسمها … دخل على الغرف وﻻ لقى شيء أكثر من غرفه وﻻ حصل أوراق وﻻ شيء ممكن يفيده … !!!!
تقدم من أحد الغرفه كانت مب مسكره مردوده ودخل ...؟! لقى فراش صغير شكله غرفة طفل صغير بس محد قال لي أنه عندهم طفل ؟؟؟؟؟ انقطع تفكيره لما شاف شخص على السرير … انصدم من اللي يشوفه قرب وحصل طفله نايمه كانت بعمر الثلاث أو الأربع سنوات بالكثير … انصدم كيف كيف مب هذا اللي توقعه طفله في القصر بتموت … !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لحظتها ترك القسوه ترك كل شيء شال البنت من السرير ولكنها حست ثم فتحت عيونها ودفته بخوف وقال " مين أنت "
ابتسم لها بألم قال " أنا ...؟! “ وش يقول !!!
قالت بخوف " أبي بابا وماما !!! أنت مين … !!! روح ما ابيك أنت"
تردد وش يقول لكنه باندفاع ضمها وقال " أنا اسمي تركي ﻻزم أساعدك بتموتين بابا برا ينتظرك "
صرخت فيه " أنت تكذب تكذب !!! “
سحبها لصدره وقام بدون ﻻ يهتم لصراخها وطقها له … كانت تحاول تفلت … لكنه ما كان بتخلى عنها طلع وﻻحظ أن القصر بدا يحترق … !!!!!!!!!
استعجلوا وشو فيهم استعجلوا مب هذا المتفق مب مشكله ﻻزم أطلعها … ركض والبنت معه وقعد ينزل من الدرج بسرعة وهو خايف يزيد الاشتعال ثم يصبح الهروب مستحيل … !!! كان الحريق في بدايته لكنه بدا يغطي المكان والبنت كانت تحاول تفلت لكن من حست بالحراره والنار استسلمت …
طلع برا وتنفس بصعوبه وفتح باب الشارع وطلع لقى سلمان ونايف استغرب وينه راكان ….
نزل البنت في الأرض كانت ساكنه خاف ماتت ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ مستحيل مستحيييييييييل … هدى يوم شافها تتنافس شكله اغمي عليها .. !!!!
التفت لقى الحارس والسائق مقتولين وقال بعصبيه " ليه قتلتوهم "
سلمان " يعني وش نسوي يابوس شافوا وجيهنا انصدمنا لما حسوا كان الحارس يتصل على الشرطه لكن قتلتهم قبل ﻻيصير شيء … وبعدين وش ذي البنت من وين جبتها "
البوس بعصبيه " مدري لقيتها وأنقذتها .. !!! إﻻ تعال وين راكان ؟؟ "
نايف اللي كان مب عاجبه كلام البوس " يقول بستانس في زوجة القصر قبل ﻻ يروح القصر ههههههههههههههه "
البوس بعصبيه " غبي هالإنسان ما يفهم !!! انتبهوا للبنت أنا داخل أجيبه "
دخل البوس بسرعة للقصر وراح لغرفة صاحب القصر وانصدم من اللي شافه كان صاحب القصر مقتول وزوجته مرميه في الارض وراكان يضحك يحاول يعتدي عليها الحقير النذل … !!!
وبعصبيه سحب المسدس وثوره على الحرمه وبدقه متناهيه !!! انصدم راكان لما شاف زوجة صاحب القصر طايحه من طلقة رصاصه والتفت بخوف وشاف البوس اللي قال بعصبيه " مب هذا اتفاقنا راكان حنا ما نعتدي على الناس !!!!! حنا نطبق القانون فهمتني !!! هذي المره براسها المره الثانيه صدقني براسك فهمت !!!!!!!!!!!!!! “
راكان قام بخوف ومشى ورا البوس وقدر البوس وراكان يطلعون من القصر … !!
البوس " يلا نهرب من المكان قبل ﻻ أحد يوصل لنا !!! “
نايف بخوف " والبنت ﻻزم نقتلها يمكن شافتنا !!! “
سلمان بعصبيه " مستحيل ما نقتل اطفال فاهم والله ما أرضى تقتلونها !!!!!!!!!!!! “
البوس " أصلا ما شافت أحد كان مغمى عليها من البدايه !!! خلاص اتركوها ما راح نقتلها … !!! “
مشى البوس وعصابته وترك القصر ضايع وسط اللهيب والحريق وصل الاطفاء وأنقذت البنت من اللي صار … لكنها بتظل ذكرى محفوره فيها …. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
// × // // × // // × // // × //
عبدالرحمن بضيق " صدقني يا ناصر ما راح نتركهم بنوصل لهم بس أنت هد ﻻ تعصب … !!! “
ناصر بصراخ " وش اهدييييييييييييييييييي ابوي مات مااااات انقتل وأنتم وﻻ شيء تسونه !!!!!!!! عصابة على كلامك لها أكثر من شهور وهي تسوي جرايم وﻻ شيء سويته !!!!!!!!!!!!!! الله يقلعكم وربي !!!!!!!! “
هنا انهار ناصر وقعد يصيح انصدم كيف أبوه راح الغالي … !! لما درى رجع ما بلغ أخوانه لأن أخوهم الصغير رايحين معه عشانه مريض وكان سفرة علاجه بس بلغهم أن أبوهم تعب شوي ما يقدر يقولهم اللي سمعه … !! أمه وابوه بعد مب بس أبوه ؟! يعني فقد عزوته والديه … أخته بس نجت ما يدرون كيف طلعت لكنها قدرت تنجوا من الحريق الحمدلله … مسكينه أخته بتظل عايشه بضياع بدون أهل هم كبروا لكن أخته وحتى أخوه شوي مازال بحاجه لهم … !!!!!!
كان منهار وﻻ قادر يفكر أما عبدالرحمن كان يطالعه بصمت وش يقول مصاب ﻻ يمكن يقدر يخففه حس بألم باستسلام للعصابه ايه العصابه فازت وهو خسر على كلام راكان هذي كانت آخر عمليه يعني يمكن يهربون كيف طيب معقوله يسافرون هم ما يعرفون معلومات عنهم لكن يمكن هذي الخطوه الآخيره ﻻزم يراقبون الرحلات هذي الفتره يمكن يمسكونهم بس لما فكر لقى الموضوع صعب مستحيل حس بالضعف بالاستسلام يمكن يسافرون اليوم بكره بعد اسبوع ما يدري حس بالخساره تماما ً …... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
// × // // × // // × // // × //
ابتسمت آخيرا ً رجعت ودعيت من قلبي لفيصل يرجع بالسلامه ويرجعه لأهله … لحظة حلوه لما ترجع لها شعور رائع تحس رجعة لأهلك لبيتك لمكانك … !!!!
// × // // × // // × // // × //
ابتسم البوس وقال " شكل ما عجبتك مخططاتي يا نايف "
نايف بنظره " أصلا أعرف وش مخططاتك طول عمرك يا بوس تشتغل غامض ترى حنا نعزك وأنا بالذات ما أنكر أنك ما قصرت معي لكن مب معناها تشتغل لحالك … محد منا يعرف وش تخطط له راكان كان يتعامل مع المباحث بخطه منك وﻻ أحد فينا كان يدر يعني تدري لو كشفت أنا على سبيل المثال راكان أنه خاين ما راح أفكر أنها خطه منكم يمكن أقتله فوريا ً لأني ما ابي أنمسك وبعدين كان ممكن راكان يروح ضحيه ويكشف كل شيء صح ؟! مب هذا احتمال ممكن يوصلون لنا خاصة أنهم على كلامكم كانت المباحث تراقب مقرنا وتشوفنا يعني كل شيء لنا صار مكشوف لهم تقريبا ؟!؟! ممكن أفهم ليه كذا تخطط بغموض يابوس اذا انت شايف أننا مب قد أننا نعرف خطتك فالافضل كنا ننفصل مب تخلينا مخدوعين وﻻ ندري عن شيء "
ابتسم البوس وقال " نايف أنا ما أنكر أني ما أشوف أحد يوازيني أو ممكن يفهم خططي لكن هالمره كان ملزم أتسم بالسريه عشان ﻻ يزل لسان شخص وتنكشف خاصة أنه كل شيء كان مراقب هنا فكنت ﻻزم حتى أخدع نفسي حتى راكان ما كان فاهم الخطه بشكل كامل وبعدين مب مهم في النهاية نجحنا وخلاص كل شيء بنتهي ﻻ تخاف كلها فتره لين تهدى الامور وراح يروح كل شخص منا في طريقه لكن حاليا بنقعد هنا كلكم تلتزمون هذا المكان … !!! “
نايف بعصبيه " والبنت هذيك ممكن أعرف ليه تساعدها كانت تركها تنحرق في البيت يعني قلبك رهيف لذي الدرجه !!!!!!!!!! يمكن تكون شافتنا وتفضحنا !!!!! “
البوس بسخريه " هذي طفله وش بعرفها بعدين ما لك دخل ليش ساعدتها … هذا شيء يرجع لي أنت عليك تنفذ وبس فاهمني يا نايف .. !! وﻻ تحب أفهمك بطريقتي "
سلمان بتهدئه " هدوا شباب وش دعوه ؟! وبعدين يا بوس نايف مب قصده وربي أنت خيرك علينا ما يحتاج بس ﻻ تعصب ما نحب نشوفك كذا "
سكت البوس وقام بهدوء وقال " أنا عندي مشوار مهم بخلصه وبعدين برجع لكم .. !!!!!!! “
// × // // × // // × // // × //
نهاية الفصل الواحد والعشرين
|