كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
أحـقـاد تـحـت الـرمـاد
الفصل الثامن عشر
// × // // × // // × // // × //
“
خطوه .. تتبعها خطوه .. وكلما زدنا اقتراب بدأ الغموض بالذهاب ولكن ماذا بعد ؟!
“
// × // // × // // × // // × //
فتحت عيوني وتذكرت اللي صار أمس كان واقع وﻻ حلم ؟! ﻻ كان واقع أكيد واقع … كله من تركي كله منه حطمني وبسببه خسرت كل شيء بنت عمي خلاص خسرتها وعمي وحتى أبوي وأهلي خسرتهم .. !!!!
قمت من الفراش ولقيت محمد نايم ؟! وش جايب محمد وانا وين أصلا .. نسيت مني ذاكر إﻻ أني شكلي جيت لمحمد مدري هو جاني ناسي بس شكله بيت محمد .. !!!!
حسيت بضيق كل ما أتذكر اللي صار أمس كيف كيف سمعت لتركي .. حسيت راسي مصدع وتذكرت السبب ادماني .. النذل كيف انخدعت كنت مثل الغبي أشرب الشاهي وﻻ أحس معقوله ما حسيت بالتآثير الكبير ؟!!!
التفت لمحمد وبهدوء ناديت عليه " محمد .. محمد .. محمد "
يمكن أكون مزعج بس أبيه يصحى أشكي أشوف وش أسوي طلعت من أفكاري وهو يقوم من الفراش ويبتسم لي ويقول " هاهـ صحيت وجاي تزعجني .. ايه وش عليه تمون يا صاحبي تمون "
ابتسمت على كلامه وقلت " سامحني محمد أشغلتك معي اللي صار لي أمس مو طبيعي .. !! “
طالعني بجديه وقال " خير اشغلتني بعدين تعال أنت تشرب أمس حسيتك مثل السكران وش بلاك فيصل فهمني ﻻ يكون عشان وعد ؟!! “
عصبت من ذكر اسمها وقلت بعصبيه " الله يقلعها النذله هي وتركي هم سبب كل شيء الله ﻻ يوفقهم .. دمروني يا محمد أنا خسرت كل شيء "
طالعني منصدم وقال " وش فيك أنت فيصل .. فهمني تراك أشغلتني !!!!!!!!!!!!!! “
قلت له كل شيء وأنا تعبان وضايق كانت السالفة تقهرني تضيقني .. وهو يسمع ولما خلصت طالعني وقال " معقوله وش اللي تقوله لذي الدرجة يسوي فيك وش يحس فيه هذا مريض ؟؟؟ رح اشتك عليه قلهم انت ما لك ذنب وادمانك ما تدري عنه انخدعت !!!!!!!! “
قلت بعصبيه " من جدك محمد كيف أتكلم بتصير فضيحة فينا ما أقدر وبعدين هو مهددني أنه بفضحني وبثبت أني أنا سبب كل شيء وهو ما له دخل .. محمد أنا ما فيني حيل عليه ألحين أنا ضعيف منهار !!! “
طالعني محمد بعصبيه وقال " ﻻ تقعد تقول ما أقدر وفضيحة اسمع ألحين ﻻزم تتعالج هذا أول شيء بعدين تبعد شره عن أهلك "
قلت بخوف " وكيف تبي أتعالج ؟!!! “
ابتسم وقال " اسمع وش رايك نضبط لنا سفرة للخارج على أساس فترة نقاهه وبعدها أوديك المستشفى وتتعالج يعني نشوف لنا أحد هالدول وأنا بضبط كل شيء وش قلت ؟! “
قلت بضيق " وأنا أقدر أقول ﻻ .. أبوي متبري مني بس ما ابي أطول يا محمد .. أنا خايف على أهلي من تركي !!! ألحين ما أقدر أتكلم محد بسمع لي .. !!! لكن لما أرجع وأتعالج وربي لأوقفه عند حده النذل الجبان .. !!! “
محمد وهو يبتسم " وسع صدرك وﻻ يهمك الحراميه اللي على أشكاله يخسى ياخذون شيء وبعدين أبوك صحيح طيب بس ما ظنتي غبي عشان يلعب عليه وياخذ فلوسكم ﻻ تخاف "
كلام محمد صحيح بس ما يندرى أبوي طيب بزيادة وللحين يظن أن تركي طيب وعلى نياته الله يستر بس .. !!!!
// × // // × // // × // // × //
“ يا راشد هدي أعصابك .. ما ينفع تتعب نفسك .. تكفى عشاني .. !!! “
أبوفيصل بعصبيه " النذل الجبان حسبي الله عليه هذا مب ولدي سمعتي مب ولدي والله ما أحلله وﻻ أسامحه .. !!!! ما عاد لي وجه أشوف أخوي … مدري وش أسوي مدري كيف بنت أخوي بتتحمل أن ولدي النذل هرب ما يبيها وعشان مين بنت من الشارع وﻻ مستانس ولدك يقول بنت حرام !!!!!!!!! “
كمل بعصبيه " مستانس يبيني أموت أكيد يبي يورثني ما توقعت أن ولدي تربيتي يطلع كذا خسيس نذل يترك بنت عمه وبترك الناس كلها تحكي فيها !!! لكن والله ما أخليه يشوف شيء ﻻ فلوس وﻻ هو ولدي وما راح أسامحه أبد !!!!! “
كان يتنفس بصعوبه جلس على الكنب وزوجته تحاول تهديه لحظتها كان هذا أول انكسار لأبوفيصل كان حاس بقهر بألم بضيق .. ما توقع هذي الضربة تكون من ولده .. !! ما كان يدري أن في شخص يحفر له وينتظره يطيح وما كان يدري أن هذي المصيبة ما كانت إﻻ بداية في طريق مظلم يمكن ما تكون له نهاية .. !!!
// × // // × // // × // // × //
“ يبا وش اللي صار .. أنا للحين مصدوم من اللي صار يعني كيف فيصل يطلع منه هذا الكلام .. !!! “
طالعني أبوي وقال بصدمه " والله يابوك مدري أنا نفسك ما توقعت اللي صار .. !!! والله حسافة فيه هذا الولد .. أجل دامه من البداية ما يبي البنت يقعد يخطبها ثم يتركها ليه ؟! اذا ما يبيها براحته بس ﻻ يجي يخطبها ويخلي الكل يحكي على بنت عمه !!!! الكل بسألنا ليش وخاصة أنه ملك عليها يعني زوجها !!!!!! “
طالعت أبوي بصمت وقلت " بصراحه يبا هذا الإنسان جبان حسافة بس فيه … بس يبا ﻻ يآثر هذا الشيء بينك وبينك عمي يعني مهما كان أنتم أخوان !!! “
أبوي طالعني بعصبيه وقال " وش تحسبني هذا أخوي مهما صار واذا ولده ما يعرف يحشم الرجال وﻻ يعرف يقدر الأمور فأنا غير وما راح أتخلى عن أخوي عشان ولده مب كفو !!! .. تدري وش اللي ضيقني أن ذا اللي اسمه تركي الغريب كان أحسن منه وقف معنا !! وقفته وقفت رجل صراحه مع أني ما حبيت أنه تطلع هذي الأمور لغريب "
ابتسمت وقلت " صدقت يبا أشهد بالله ما كان داخل راسي لكن وقفته وكلامه أمس وكيف وصل عمي لبيته وربي تبين معدن الرجال !!! “
أبوي بتساؤل " إﻻ تعال وش في أخوك منصور أنا شايف الولد مب مضبوط .. !!! له كم يوم مب مريحني صاير ضايق ولحاله وﻻ يتكلم وش فيه ؟؟؟؟؟؟!!!! “
قلت باستغراب " والله مدري يبا انا بيني وبينك حسيت أنه أمس مب مضبوط .. لكن مدري لكن أشوفه واسأله .. !!! “
ثم كملت " يبا ونورة وش بنسوي لها أنت شفتها انهارت أمس أخاف تتعب أكثر وأكثر .. أنا أقول ﻻزم نوديها لسعود أحس تحتاج لدكتور نفسي وسعود فاهم ماشاء الله عليه ومنا وفينا … وﻻ وش رايك "
قال أبوي بعصبيه " ليه شايف اختك مجنونه !!!! البنت ما فيها إﻻ كل عافية عادي مب هي آخر وحدة يطلع رجلها مب كفو وبنخليه يطلقها وخلاص بتتوفق باللي أحسن منه "
// × // // × // // × // // × //
والله مدري اللي صار مب سهل يعني أنا للحين مصدوم من اللي صار .. ما توقعت فيصل يسوي اللي سواه .. !!!
مريم طالعتني وقالت " غريبه ليه طيب ترك بنت عمه وش اللي صار "
قلت باستغراب " والله مدري يا مريم اللي عرفته أنه في بنت يحبها بس ليش ما تكلم من أول توه يتكلم بعد ما صار كل شيء !!! الله يهديه والله يعين عمي أبوفيصل !! والله مسكين كان بنهار أمس !!! “
مريم " ليه طيب ما رحت تشوفه تطمن عليه "
قلت بابتسامه " ﻻ تشيلين هم بروح له ألحين إن شاء الله بعدين أمس ما قصر تركي هذا الإنسان صراحه محترم بشكل كبير وربي وقف معنا وقفة رجال أنا ألحين ما أستغرب حب أبوفيصل له الولد أصيل .. !! “
وكملت بتساؤل " بس تصدقين مدري أحس أني شايفه من قبل حتى سألته لكنه قال لي أني يمكن أتوهم لأنه ما يذكر أنه شافني من قبل بس مدري حاس شايفه مدري أنا أتوهم "
قالت مريم " تعرف الشبه واجد يعني يمكن لمحت واحد قريب منه من أول "
قلت باستغراب " والله مدري أنا بس يعني حسيت أني شفته لكن شكله الموضوع كذا واحد يشبهه .. !!! “
// × // // × // // × // // × //
طالعني أبوي بنظره وقال " وش سالفتك ليه تبي تسافر مع خويك .. وش سالفته لأني يا محمد ما فهمت عليك .. !!! “
طالعت أبوي بهدوء وقلت " يبا خوي تعبان شوي وبطلع معه بروح رحلة علاج .. وأنا أبي أوقف معه ما راح أطول بس أتطمن عليه ثم أرجع إن شاء الله .. !! “
طالعني أبوي وقال بهدوء " براحتك بس ﻻ تطول !! “
ابتسمت وقلت " إن شاء الله يبا "
ورحت قلت لأمي اللي حاولت تمنعني لكن في الآخير اقنعتها أني ما راح أطول .. ثم رحت لجناحي أبي أقول لـ " نجد "
دخلت ولقيتها تقرا في أحد الكتب هذي البنت تحب القراءه بشكل غير طبيعي وتكتب كثير في دفتر معين شكله مذكراتها أو شيء زي كذا .. طلعت من أفكاري وقلت بهدوء " نجد .. أنا بروح مع أحد أخوياي مريض ويبي يتعالج برا .. !!! “
قلت كلامي بشكل سريع ومستعجل حسيت أني متوتر ومتردد .. خايف من ردة فعلها معقوله ما يهمها رحت وﻻ جلست ؟!
طالعتني وقالت " متى بتروح ؟! بتطول "
ابتسمت رفعت معنوياتي كلماتها وقلت " بكره بإذن الله وما راح أطول إن شاء الله "
طالعتني ثم قالت " طيب انتبه لنفسك .. !! “
ابتسمت ومشيت بروح لفيصل عشان أبلغه أن كل شيء تم وبإذن الله بكره نسافر وراح أتكفل بكل شيء والمستشفى اللي يعالجه ثم أرجع وهو اذا خلص فترة علاجه يرجع بإذن الله … !!!
أنا بس خايف من هذا اللي اسمه تركي وش يبي منهم .. ما ارتحت لكلام فيصل هذا الإنسان ﻻزم أحد يبلغ عنه لأنه مريض وشكله يتاجر في هذي الأمور وﻻ كيف قدر يوصلها لفيصل وشكله يطمع في فلوسهم يبي يكسب من وراه لكن بسيطه يا تركي بتشوف اللي يوقف في وجهك … !!!!!!!
// × // // × // // × // // × //
طالعني زيد بنظره وقال " وش فيك عبدالرحمن اليوم ما أنت طيب شكلك للحين تعبان !! “
حسيت بضيق بقهر للحين مني قادر أتخيل اللي صار ومن الضيق جيت الشغل أبي أنسى لكن ما قدرت .. قلت بهدوء " ﻻ تهتم زيد ما في شيء بس شوي تعبان !!! “
طالعني باستغراب وقال " أجل وشو له جيت الله يهديك .. أنا أقول ريح في البيت مازلت تحتاج للراحة .. !!! “
قلت بضيق " مب مشكله زيد بعدين أرتاح ألحين بحاول أراجع ملفات العمليات اللي صارت من العصابة وآخر ما توصلنا له مع راكان يمكن أوصل لشيء يساعدنا .. !!! “
// × // // × // // × // // × //
ابتسمت لها كنت أشوفها مكسوره في داخلها .. تبكي ومنهاره ما أقدر أتحمل منظرها كله من النذل فيصل أنا كنت أعرف أنه متزوج وساكت عنه وألحين حسيت بس .. !!!
تقدمت لنوره وقلت لها " ﻻ تزعلين نوره هذا النذل ما يستاهلك !!! “
وكأني ما قلت شيء ما فكرت حتى تسكت حسيت بالألم لها ما ألومها بس بعد مب حل أنها تظل متضايقه وتبكي على حالها مهما كان ﻻزم تنسى خلاص فيصل طلع نذل وأحسن من أنها تتزوجه وهي على عماها ما تدري أنه متزوج .. !!!!
قلت بعصبيه " انسيه يا نوره هذا نذل ما يستاهلك كنت داري انه مب كفو حسافة فيه أنه ولد عمي !!!!!!! “
وطلعت من غرفتها وتركتها تبكي على نفسها .. وأنا مازلت ضايع في جوالي .. أشلي اختفت وين راحت مين هي مدري وتركي أحاول أتصل فيه وﻻ يرد وأمس ما قدرت أتكلم معه وأخذ راحتي ما أبي أحد يشك بشيء .. !!!!!
// × // // × // // × // // × //
التفت لصوت الباب .. شفت تركي جاء وحسيت بنفسي مب مرتاحه بديت أخاف منه وﻻ أرتاح له .. لأنه غامض مدري وش يخطط له يخطط لأشياء كثيره ويفكر بأشياء كثيره ما تدري وش يبي .. !!!
قلت بتساؤل " تركي وش تخطط له فيصل ما تبي تدوره يمكن يتكلم " .. !
جلس على الكنب وابتسم بسخريه وقال " ما يهمني فيصل أصلا ما فيه حيل يقول شيء .. أنا خلصت منه وما أحد بياخذ كلامه واذا تكلم الشرطه بتوصل له قبل أي أحد لأني ببلغ عنه .. !!! “
قلت بضيق " طيب أنا وش أسوي !!! “
بهدوء قال " لاتهتمين .. موضوعك بخلصه هذا الأسبوع وبشوف لك كل شيء تبينه .. !! “
// × // // × // // × // // × //
طالعت محمد .. وقفته معي ﻻ يمكن أنساها !! وقف معي وقفه كبيره وربي نعم الصاحب .. كسبت فيه رجل !!!
قلت بابتسامه " ربي يسعدك يا محمد انت ما قصرت معي .. وربي أنك أخو ما جابته أمي !!! “
ابتسم لي وقال " يا رجال وسع صدرك الموضوع عادي وﻻ يحتاج كل هالكلام اللي تقوله .. وأنا متأكد أنك كنت بتوقف معي اذا احتجت لوقفتك !!! “
كان ودي أروح لأبوي أتسامح منه أعتذر له لكن ما أظن ألحين بقبل مني أي شيء .. وربي يا تركي راح تندم كثير بس أرجع وبكشفك قدام الكل وببين للكل وش أنت من الناس .. !!!!!!!!
محمد يطلعني من أفكاري وهو يقول " يلا مشينا فيصل !! “
ابتسمت وقلت " يلا مشينا .. “ .. وحنا نمشي في الطريق للمطار مريت على بالي أفكار كثيره وذكريات .. وعد هي السبب ضيعتني انخدعت فيها كانت راسمة كل شيء مع تركي .. !!!!
حبيتها وعزيتها وخليتها شيء وهي أصلا وﻻ شيء كانت بنت حرام .. عشان كذا ما كان أهلها يسألون عنها .. كنت مستغرب بس ما توقعت أنها بنت حرام كان يبي شكله يتخلص منها ما ألومه بنت ما لها أصل أكيد يخاف على بناته منها بس وشلون شايلة اسمه !!!!!!
مب مهم بالنهاية ﻻزم أنساها وﻻ تهمني كل شيء بيني وبينها انتهى ولايجمعني فيها شيء … !!!!
// × // // × // // × // // × //
تقدم أبوفيصل بهدوء وقال " هلا فيك ياولدي يا تركي .. سامحني على اللي صار أمس ما حبيت تشوف اللي صار !!! “
تركي بإبتسامه " أفى عليك طال عمرك كل البيوت فيها مشاكل ومهما صار يظل أهل البيت على قلب واحد وأنا متأكد أن ولدك يغليك وأكيد اللي صار سوء فهم وبرجع يتسامح منك .. !!! “
أبوفيصل بعصبيه " ما أبيه يجي يتسامح مني يروح يتسامح من أخوي ومن بنت عمه اللي كسر خاطرها وعشان بنت حرام تخيل يا تركي مستانس بفعلته النذل .. !!! “
تركي بهدوء " وسع صدرك طال عمرك .. ﻻ تتعب نفسك وأنا متأكد فيصل أكيد حصله سوء فهم وﻻ هو منك وفيك طال عمرك !!! “
أبوفيصل بضيق " أنت طيب يا تركي لكن ولدي واللي مني وفيني فيصل للآسف ما طلع رجال وشكلي ما عرفت أربيه .. حسبي الله عليه .. والله ما أسامحه ﻻ دنيا وﻻ آخره .. !!! “
تركي بغموض " طال عمرك عارف الموضوع مب وقته لكن وش ناوي عليه الشغل هذي الفتره أنت تعرف مضغوط ويحتاج وقفة وأنت تعبان .. !!!! مدري وش رايك وش نسوي ؟! “
أبوفيصل بألم " ما فيني حيل يا تركي ما أقدر أروح أنا للحين تعبان من اللي صار .. ولدي طعني في ظهري يا تركي .. يوم عشمت نفسي أنه بتزوج من بنت عمه وبنفرح دفن راسي في التراب صرت أستحي أقابل أخوي وش أقوله وش أكلمه فيه !!!!!!! أقوله آسف أن ولدي نذل وخسييييس !!!!!!! “
أبوفيصل كان يشكي بألم بقهر ومراره وما كان يدرك أنه كان يشكو للعدو اللي ينتظر سقوطه عشان يطعن فيه … !!!!!!
تركي بإبتسامه " طال عمرك أنت ألحين ريح هذي الفتره وبيني وبينك أحسن والشغل مب طاير فيه موظفين يشيلون الشغل وأنا بسوي اللي علي وﻻ راح أقصر اذا تبي شيء آمرني بس طال عمرك !!! “
ابتسم لي أبوفيصل وقال بضعف " الله يخليك يا تركي أنت رجل أثبت نفسك عند المواقف !!!! “
// × // // × // // × // // × //
|