كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الحادي عشر
عزام الي حط براسه فكره خبيثه عشان يكسر راس بوغلا قال اقول لابوي يزوجني غلا وعذبها قدام ابوها حتى عشان يذوق الي ذقته واشلون ابوي طقني قدام ربعي
اليوم الثاني
لجل عيونك وش اللي تطلبه قلــي
وش حضرتي كــــان مالبيت مطلوبك
لوتطلب الروح أنالـــك فدوتآ كلي
عهدآعلي الوفاء لجلك وماجوبك
بس انتبه لاتناديني وانــا أصلــــــــــي
أخاف اخـــــلي صلاتي وألتفت صوبك
==
عند ضي
جالسه بغرفة البنات الكل رجع ألا هي وأهلها جدها اصر يقعدون اسبوع بعد
كانت قاعده على السرير وحاظنه ركبها تفكر واتحاتي شجون صح كلمتهاوتطمنت عليها بس خايفه عليهاحيل
انتبهت لدخول علي عليها تنهدت ياربي هالادمي يحرك فيني مشاعر ماافهمها هل هوشوق او كره
علي دخل وجلس يمها قال ببتسامه:زعلانه عشان إصرار جدك
ضغط على يدهاوكمل :كان ودي اساعدك بس عجزت حلف علي ماارجع
ضي طول هالفتره اطالع فيه اشوف بعيونه الصدق بس عقلي عجز يفهم
علي بضيق:ادري تحاتين شجون بس تراها بخير تو مكلمني ذياب
انتبهت لذكرالاسم كشرت بقرف علي قال لما انتبه لها:اشفيك كشرتي
ضي بقرف:بس جذي
علي بشك:جذي ولا لشني ذكرت ذياب ابعرف شالي مكرهك فيه
ضي بغضب:بس جذي من الله مااحبه اكرهه كره العمى
علي بضحكه:وانتي متى حبيتي احد اصلا
ضي تعدلت ولفت بتقوم قالت بنرفزه:اي ماحب ألا نفسي ارتحت
علي بإصرار:لا مارتحت ولاراح ارتاح ألا اذا حبيتيني وسرق منها بوسه بسرعه وطلع
ضي بقهر:سخيف
اليوم الثاني
عندشجون
كانت عندها امها من درت وهي جايه لهاركض
شجون حست بالراحه من شافت امها ولوانها للحين تحس بالحساسيه
دخلت الدكتوره عشان الفحص
شجون
بعدماخلصت كشف
قالت ببتسامه: حمدالله على سلامتك ياحلوه هالمره جت
سليمه بفضل الله بس ثاني مره احذري تقربين من اي حيوان انتي حامل
وهالاشيا تضرك
شجون بخجل:ان شالله
بعدماطلعت الدكتوره قالت امها بنرفز:شفتي كنتي بتأذين نفسج بسبة عدم حرصج
ولا شلي موديج للمزرعه وانتي تعبانه
شجون بضيق لفت الجهه الثانيه قالت:شتبين اسوي رحت عشان اتونس لاني بحاجه لاحد يونسني وينسيني الهم الي انا فيه
هبه بحزن:انتي الي جايبه هالشي لنفسج ليش و
قاطعتهاشجون بغضب:يمه رضاي عليج فكيني من هالسيره اذا مو متحمله قعدتج معاي
روحي ترا والله ماازعل
كملت بصياح: الي صبرني على بعدج طول هالشهور بيصبرني طول العمر
هبه ماتحملت تشوف بنتها مكسورة جذي قالت بحزن وهي تضم شجون:يمه لاتقولين جذي انا لايمكن اتخلى عنج انتي ضناي
حست شجون بالراحه وهي بحضن امها وتمت تصيح عشان تغسل جروح خالد
عند حنان
كانت سرحانه تفكر اشلون بتعيش حياتها مع عمر
كان زايد قلقها ان عمرمايدق عليها ولاشي
٠تنهدت بحزن:الله يسترلايكون عمرنفس خالدويحرمني من دراستي
كملت بخوف :انالازم اكلمه قبل لايطيح الفاس بالراس
سمت ودقت عليه
عندعمر
كان جالس يلعب مع ولده
فجأه دق تلفونه وانصدم انه حنان ردبسرعه:الو
حنان بخوف:هلا عمراشلونك
عمرببتسامه:هلا فيك وانابخير انتي اشلونك
حنان بحيا:حمدالله تمام
سكتوا فتره حنان كانت خايفه تفتح الموضوع وعمر كان متخوف من شي ثاني الي هو جرأئتها انها تكلمه
وهوكارهه هالنوعيه من الحريم عقب مرته وكان يحاوطه الشك ويخليه يتصل على حنان من ارقام غريبه عشان يضمن عدم خيانتها
بعدفتره
حنان بأرتباك:عمر ممكن أطلب منك طلب
عمربشك:أمري شنوطلبك
حنان:طلبي انك ماتحرمني من حلم حياتي وهو اني اكون طبيبة اطفال
عمربستغراب:بس هذا الي تبينه اصلا من غيرلاتقولين انالايمكن احرمك من دراستك
حنان براحه:مشكور ماتقصر
بعد اسبوع
عند شجون
من طلعت من المستشفى وهي عندامها ارتاحت نفسيتها ونست اوتناست جرح خالد
ألبست وتجهزت لان ضي وحنان بيجونهاكانت لابسه ثوب حوامل وردي ومزين بشريطه مربوطه عندالصدر بيضا
حطت مكياج خفيف وطلعت تنطرهم تحت
عندضي
صار لها ساعه تحاول في علي يقوم يوديها وهو غاط ولا على باله
كان تعبان من ضغط الشغل ضي صبرها نفذ وراحت تهزه بقوه٠٠
مع كتوفه:علي عليوي قوم ودني لا اغرقك بالماي
علي امحق زوجه بدال لاتصحيني بوسه بتغرقني بالماي صج اني حاب لي بزر
علي لف صوبها ورفع ألحافه ونكشف صدره العاري عند ضي الي غصت
قال بغضب:لاوالله وتهدد بنت ابوها بعد اقول فارقي وماني موديك انا قايل لك اني تعبان من شغلي وموفاضي لمشاويرك٠
ضي نست خجلها وقالت بغضب:اعتقد انك زوجي ومكلوف انك تلبي لي طلباتي قوم ودني اقول
٠
علي بعصبيه:زوجك ياضي ولا خادم لحضرة جنابك اتوقع اني ماقصرت معك بشي كل طلباتك اوامر وانا طلب واحد ماطلبته منك
ضي اول مره احس بالذنب اتجاه علي هوصج مايرفض لي طلب ومعيشني بسعاده بس ليش موقادره استوعب انه زوجي قبل لايكون اخوعليا وقفت وقلت وانا متكتفه:والزبده اروح او لا
علي بقهر:لا وطلعي خليني انام قبل لاافقد اعصابي
ضي خافت وطلعت بسرعه وهو شدعلى راسه كان ذابحه الصداع من قلة النوم وحاول ينام
ضي خفت من تهديده وطلعت ركض كنت اقدر اعانده ودق على سايق جدتي وروح غصبا عنه بس مادري ليش ماودي اسويهاولا ابي اكسركلمة علي
عند غلا
نزل عليها الخبر مثل الصاقعه قويه على استيعابها
قالت بخوف:يبه انت شتقول انت تعرف عزام وبلاويه
ابوغلا الي بين نارين نار انه يرضى بزواج بنته من عزام او ان عزام يلبسه قضيه ودخله في السجون و ينطرد من شغله وتضيع بنته
قال بضيق:غلا يابوك اعرفي اني لايمكن افرط فيك مهما كان بس هالدنيا يابنتي ماترحم احد
كمل بنكسار:انا لوكنت عارف عنوان امك كان وديتك لهاولا همني تهديد هالنذل
غلا قربت من ابوها وحضنة قالت بصياح:يبه انا راضيه اخذ هالنذل بس عشان لاابتعد عنك
ابوها مسح راسها وقال: وهذا الي بيصير المعزب وعدني انه بيحميك من عزام اذا تمادى
٠
وتراه رافض هالزواج بس عزام قاص عليه واعده انه يبي يستقرويتوب
غلابخوف:ليش ماقلت له انه مهددك
ابوها:قلت ووعدني انه يحميك منه على انك تساعدينه في تصليح حالة ولده
غلا عمري ماحسيت بالقوه بس كلام ابوي وعمي حسسني بالقوه واني اقدر اغلب عزام وشكاله
عند علي
الساعه سبع قعد بعدمانام اربع ساعات متواصله
فز بسرعه عشان يصلي العصر و المغرب والعشا عصب لانه ماقعد على المنبه ولان ضي ماقومته
بعد ماصلى وخلص لبس وطلع كان متوقع ان ضي معاندته ورايحه غصب
طلع شاف غرفتها مفتوحه وراح لها
دخل شافها نايمه ابتسم على شكلها البرئ في نومتها
وده يحضنهاويبوسها على شكلها الجذاب تنهد بحسره لي متى بتم محروم من حقي
انا لازم مااسكت لازم اتصرف راح وجلس حب انه ينرفزها على ازعاجهاله قرب لها ورفع الحاف بقوه وقال:قومي يامدام
ضي فزت بسرعه قالت بخوف:شفيك شصاير
علي ضحك على شكلها وهي متخرعه قال وهو يجلس يمها بالسرير:هههاي ابد كل السالفه اني حبيت ازعجك مثل ماازعجتيني
ضي الي قاهرهابتصرفه في نفس الوقت عاجبتها طريقة ضحكه لان هالاسلوب دايم هي تسويه معاه٠
ضي وقفت على ركبها فوق السريروتخصرت قالت بتصنع لزعل:لاوالله وفرحان بخرعتك لي بس هي ياعليوي اردها لك
علي ذاب بحركتها وخاصة وهي لابسه شورت احمروبدي علاق ماحس بنفسه ألاوهو ساحبها لحضنه وشاد عليها
ضي وقف قلبها من الخوف وتوتر بقربه ماقدرت تنطق او ماتبي تنطق عشان لاتخرب هاللحضه
ماحست ألا ودموعها تذرف لاول مره تذرف قدام احد
علي ماوده يبعدها قال بهمس عنداذنها: مدري متى بتحسين فيني تراني تعبت من كثرالصد
استغرب صمودهاوعدم مقاومتها لحضنه بعد عنها ورفع راسها بس انفجع منها وقال بخوف: ضي حبيبي خلاص انا اسف اذا كارهه قربي مراح اقربك
كان يتكلم وهو يشدعليها تسكت وهي كان وجهها احمر من الصياح كان اول مره يشوفها بهالشكل مايحب ضعفها يبيها مثل ماهو اخذها عوبه ومتمرده
ضي رمت نفسها بالسرير وصاحت منقهره ودها بقرب علي وخايفه من حياتها معاه
علي بعصبيه من صياحها:ضي سكتي خلاص ليش كل هالصياح انتي خايفه من شي مخبيته
تعمد يقول هالكلام عشان يشوف ردة فعلها
|