كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد الزفه في جناح
المعاريس
دخل هووشجون الي اجلست على الكرسي
قال برود:شفيك قعدتي ماتبين تبدلين
شجون بغصه هي تعبت من ثقل الثوب اصلا قالت:ألا وقامت
وراحت للغرفه
ادخلت اعجبهاذوق خالد بالأثاث كان فخم وراقي
دخلت تبدل
خالد فصخ بشته والشماغ وجهز العشا ينطرها تطلع شافها طولت وراح لها
شجون ألبست قميص ابيض علاق وعليه روب ساتر وكانت تخفف من مكياجها وتفك تسريحتها
انتبهت لدخوله المفاجئ وألتفتت له
خالد بنرفزه:ساعه تبدلين العشا برد
شجون بخوف:ان شالله جايه ومشت معاه
عند ضي
كانت بقمة عصبيتها لان جدتها قررت تنام بيت خالها فهد
وصت عليهاتجي مع حنان لبيت خالها اجلست تنفس بقوه من العصبيه
جت لها حنان قالت:يالله ضي ذياب ينطرنا برا
ضي لا وذياب الي بيوديني بعد انا لايمكن ادخل بيت انهنت فيه قالت بعصبيه:انا بروح لبيتنا
حنان بدهشه:بس جدتي بتنام عندنا
ضي بإصرار:وانا مرتاح ألا بيتي فاذا منتو موصليني بدق على السايق
حنان بقهر:ضي انت شفيك ليش ماتبين تجينا ولا حتى تزورينا
كانت خايفه لايكون سامعه امها
ضي برود:مافيني شي ومشت
في السياره
من قالت له حنان ان ضي بتجي معهم وهو حاس بالضيق وده يعتذر لها عن تصرفه
الهمجي بنظره
قطع عليه
حنان الي قالت:روح بيت جدتي اول
ذياب بدهشه:ليش جدتي بيتنا راحت مع امي وقالت اجيبكم بيتنا
حنان بضيق: بس ضي ماتبي
ذياب بخوف:ماتبي شنو
ضي بقهر من كلامه:مابي انام غير بيتنا
ذياب بقهر:بروحك جدتي عندنا
ضي بغضب:اي بروحي وعتقد مالك شغل فاهم
ماحب يجادلهالانه حاس انها بعدها مجروحه من تصرفه قال:خلاص سوي الي يريحك
وصلوها ودخلت سكرت الباب وصعدت فوق لغرفتها ترتاح
عند ذياب
بعد ماوصلها تضايق لانه ماعتذر ليش ماعتذرت لوقدام حنان شفيها
حنان حاسه ان ضي صايرلها شي في بيتهم قالت:توقع ان امي زافه ضي او مسمعتهاكلام يقث
ذياب بخوف:هاه ليش
حنان:لان البنت صارلهامده ماتطب بيتنا وضي عزيزة نفس كلش ألا اهانتها
ذياب بلاك ماتدرين انها انطقت وتبهذلت بعد بيتنا ياحنان فضل السكوت وسكت
اليوم الثاني
عندالمعاريس
صحت قبله وقامت دخلت تاخذ لها شاور عشان تصلي الظهر
بعد ماطلعت وصلت ألبست ثوب قصير عنابي وتمكيجت وعدلت شعرها
احتارت اتقوم خالد ولا تخليه بس قررت تقومه
قالت بهدوء:خالد خالد
خالدانصدم من كشختهاقال بنعاس :خير تبين شي
شجون بخجل:لا بس اقومك عشان تصلي
خالد قام وراح للحمام وهو حاقرها
شجون ياربي شكله من النوع الحار بس ماعليه بتحمل دامه خلودي
طلعت وجلست بالصاله
بعد ماصلى وخلص طلع لها شافها جالسه راح جلس يمها قال: بتنزلين عشان نتغدا مع اهلي تحت ولا تبين نتغدا هنيه
كان موعارف بمشاعره اتجاها قالت ببتسامه:على راحتك
خالد مادري ياشجون هالطاعه والأدب بيستمر طول العمر ولا بس لين تعلقين قلبي فيك وبعدين تبان حقيقتك
تنهد:بننزل بس ألبسي لبس حشم وامسحي هالاصباغ عن وجهك وألتفت لتيلفزيون الي شغله بالريموت
شجون اصباغ صج غبي قالت بقهر: على امرك وراحت
عند ضي
بالموت قدرت تنام كانت تحس بالخوف والوحشه
ماغفت عيونها ألا الصبح
صحت على صوت جدتها تطق الباب
ضي بنعاس قامت:زين يمه زين
وفتحت لها
جدتهاادخلت قالت بعصبيه:ضي ليش تعانددين وماجيتي بيت خالك
ضي اجلست على سريرها وقالت: يمه اعتقد انج عارفه اني مااروح بيت خالي
جدتها:اي ليش صاير لج شي سوو لج شي
ضي كانت تبي تمحي هالذكرى قالت:مافييني شي بس انا ماحب اروح
لهم
جدتها عارفه انها لايمكن تشكي قالت بضيق:براحتج ياضي تمي على طول جذي تخبين عني وراحت
ضي ردت انسدحت على سريرهاقالت بقهر:شتبيني اقول لج يمه اقول ان ولد ولدج طقني واهاني بيتهم وقدام الخدم حتى
تنهدت ذياب الكلب طول عمره يكرهني مثل عمه جمال
اي اصلا هو نسخه منه
عند علي العاشق الولهان
حاس بضيق من تعقد الامور بين ضي وابوها لانه ناوي يتقدم لها رسمي بس اول بيقنع اخته
الي شانه عليه حرب لانه ما أختار ألاضي
بس علي عاندواصر ألا هي ولا بيتم عازب طول عمره
عليا بغضب:انت من صجك بتاخذ هالملسونه والله لتكرهك عيشتك وقول ماقلت
علي وانا شاسوي اذا قلبي مانبض ألا لماشافها قال بتنهد:اي من صجي وتاكدي اني اذا ماأخذت ضي بتم اعزوبي طول عمري
عليا بثقه:ابقى قابلني اذا وافقت عليك خصوصا انك بنظرها اخو عدوتها
علي بإصرار:باخذها لوبالغصب حتى بس انتي كلمي عدنان بالموضوع
عليابضيق:عدنان ياحسرتي عليه من طقها ذاك اليوم وهي حارمته من شوفتها وهو قاعد يتعذب
علي بثقه:شوفي انا بس اخذها بربيها وعلمها اشلون تحترم ابوها وتحترمك حتى
|