لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 06:35 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الواحد وثلاثين


عند ضي

اوقفت متنحه في كلام الدكتور طالعت بعلي الي طاير من الفرحه بهالخبر




توقعت انها بحلم وبتصحى منه في اي لحظه


كانت واقفه وماأبدت اي شعور

عكس علي هو حاس فيها وانها موصدقه بس حز بخاطره كونها مستغربه هالشي بعد ماعرفت بمرضه
ومافرحت قرب منها قال وهو يحضن كتفها


علي :مبروك علينا ياقلبي

ضي من غير شعور رمت نفسها بصدره وصاحت
علي الي تفهم وضعها طلع معها من عند الطبيب الي تفأجاه بردة فعلها





جلسها على الكراسي وجلس يمها قال بحنان:ضي حبيبتي بدال ماتصيحين افرحي لان بيصير لنا طفل يربطنا بعض


ضي بشهاق:ماني مصدقه لاتلومني وحضنة وهو قعد يهدي فيها







بعد خمس شهور


من الأحداث
@علي وضي عايشين بسعاده وينتظرون مولودهم الجديد
و الكل فرحان لهم

@عزام بنفس الجمود الي متسلح فيه مع غلا حارمها من الطلعات وروحات حتى سالفة دراستها الغاها بتاتابعدالي صار بس لمواعيد الطبيب كانت تروح وكان هو الي يوديهابنفسه
واهله كانوا مستغربين من تغير حالهم خاصة غلا اعزلت نفسها عنهم وماقامت تجلس معهم ألا نادرا واعتقدوا انه بسبب سفر ابوها الي ماعرفوا بسالفة سفره ابد



@شهاب عايش حياته ومايسمح لأحد ينكد عليه والي يحاول بس يتخذ معه اسلوب التطنيش هذي حياته مع دينا الي تحاول تخلق المشاكل بينهم عشان تثبت اهميتها عنده يايطلق يايعترف بحبه لها بس في كل الحالات فشلت





@عماد ودانه حب يتضاعف كل يوم وكل ساعه وكل ثانيه الكل منهم مستخف بالثاني ويعجز ألسانهم عن التعبير عن هذا الحب
وهم الحين ينطرون اول ثمار هالحب حمل دانه لها شهرين




@خالد وشجون حياتهم تحسنت حيل وخالد صار يهلوس في شجون صار جرئ بالتعبير عن عشقه لها قدام اهله حتى وشجون متضايقه من هالشي بس في خاطرها يعجبها حيل
هي حاسه بسعاده ماتنوصف برجعتهم لبعض خاصه وان خالد صرح لها عن طلاقه من ريم كرهت ريم وزاد كرهها لها بعد الي عرفة من خالد ولامت نفسها الي اشرهت عليه وعلى غيابه





@حنان وعمر اثمرت حياتهم بمولود جديد وسموه بدر وحنان حاسه بمسوؤليتهازادت كون افراد اسرتها زادت بعد بس عمر واعدها بمساعدتها في اي شي تحتاجه في دراستها
وهي ناويه تكمل هالسنه بعد ماوقفت كورس
عشان حملها









الساعه عشر

صحت على تيلفونها ردت ببتسامه من غير لاتشوف عارفته هذا عاشر اتصال منه من جت عند جدتها
ضي:الو

عارفه شيبي وش بيقول بعد
كله توصيات أكلي عدل لاتشيلين شي ثقيل ولاتسهرين لاتنسين فيتامينج

علي بوله وحب:هلا حبي اشلونك اشلون ولدي بعد


ضي ببتسامه وهي تجلس: كلنا بخير وكملت بتنهد: وبعدين شدراك انه ولد يمكن بنت


علي :بنت ولا ولد كلهم رزق من الله ماعندي اي اعتراض

ضي بدلع:اشوه عبالي انك من الرجال الي مايتمنون البنات


علي بحب:الله لايقوله بالعكس وش حلاتهم البنات خاصة اذا كانوا مثل بعض ناس عوابه ودلع يسحر




ضي عضت شفايفها خجل من كلامه وعلي حس فيها كمل بغيرالموضوع :اي صج نسيت اقولك ترا بمرك العصر عشان بنروح لعليا ملزمه علينا نجي نتعشا عندها





ضي اوف مالي خلق اشوفها
اخاف اتوحم عليها ويطلع ولدي مثلها قلت بضجر:خلاص العصر بكون جاهزه

رضيت عشان خاطر علي اولا وثانيا عشان ابوي واخواني مشتاقه لهم حيل ولا عليا بعيد عن خشمها اشتاق لها














عند حنان

بعدها عند اهلها في فتره انفاس ماخلصت وعمروبندر كل يوم يجون لهم ولايروحون مرات ألا بالليل لان بندر تعلق بأخوه حيل وصار مايبي يفارقه ابد




حنان تجهزت وجهزت ولدها وجالسه تنطر جية عمر

دخلت عليها شجون ومعها فهود الي توه دخل تسع شهور صار يحفظ اهله وتعلق بأبوه حيل عكس اول كان اذا شافه صاح يادوب قدر يتأقلم عليه بعد شهر





شجون ببتسامه وهي تجلس: ماشالله اشوفك كاشخه ياترا لنا ولا لناس جايين لك



حنان بثقه:ولو اني دايم اكشخ سوا لكم او لغيركم بس هالكشخه مخصوص لحبيبي عمر بس


شجون:اخص ياتحطيم اتوقع بيحلف عليج تروحين معه عقب هالكشخه



حنان بحب: فديته بكيفه والله أذا يبيني بروح معه على طول
لاني اشتقت لبيتي


شجون بخبث: اشتقتي لبيتك علينا ياحنون اقول تركدي عشان يشتاق اكثر





دخل على هالكلمه كان جاي بيقول لحنان ان عمر ينطرها بالمجلس بس تفاجأه بكلامها قال بضحكه وهو يتصنع الضيق:لا لا ياحنان لا تسمعين كلامها ترا حنا يالرجال مساكين مانتحمل كل هالعذاب منكم يالحريم




شجون استحت كونه سمع كلامها وماقدرت تنطق بحرف ألتهت بفهد
وحنان ماردت احتراما لخجل شجون
بس اول ماقال لها عن عمر شالت ولدها وراحت له وفضت لهم المكان





خالد جلس يمها قال وهو يرفع فهد الي يبي حضن ابوه : فهود قول لأمك وتوسط لي عندها قول بابا مسكين مايتحمل بعدك عنه
وضحك وكمل:اموت بالحيا انا والي يستحون
قرب بيحضنها بس هي قرصت ذراعه وقالت بدلع:ليش تفشلني قدام حنان كم مره بحذرك من تصرفاتك هذي عند اهلك



خالد بدلع:شاسوي احبك والله وباس شفايفها وهي ذابت اكثر ماهي ذايبه بحبه





عند غلا

داخله السادس وبطنها برز حيل خاصة مع بنيت جسمها الصغير

طول هالاشهر وهي متسلحه بقوتها وماضعفت ابد مهما كان حتى لو تخلو عنها امهاوابوها لايمكن تضعف وتسمح لأحد يسخر منها ابد

ماتبي توضح لعزام انها بحاجته او انها ممكن تضيع من دونه بس هالشي صحيح بالنسبه لها ماكان يكلمها ولا شي بس يحرص٠على سلامة جنينه





غلا وجالسه على تلفزونها صار هو ونيسها الوحيد خاصة وان دانه ودينا كل وحده منشغله بيتهاوزوجها




حست برفس الجنين وحطت يدها تلمس بطنها
غلا اه ياطفلي ابيك تعذرني ولاتلومني ابد بالي راح اسويه





لاتقول اني اكرهك او اني ماابيك لا كل هالأشيا غصب عني





عزام دخل وشافها سرحانه بطنها وتلمسه كانت حزينه
حس انها ممكن تفكر بشي بشع
قال بجمود:بشنو تفكري هالمره ياترا اتوقع بقتل طفلك




غلا بعناد: اي عندك مانع
عزام بقهر قرب لها قال وهو يجرها من شعرها الي انعدم بسبة الحمل وبسبة عزام:وقسم بالله ياغلا ان حاولتي تأذي الطفل اني راح اعدمك من الوجود




غلا فكت نفسها منه طالعت فيه فتره بقرف ومشت عنه لغرفتها

حاسه بقهر ظلم ضياع قفلت باب غرفتها وقعدت عند الباب تصيح بهمس لايحس عزام فيها






عزام جلس وتنهد بغضب حاس بقهر منها ومن عنادها خاصة وانها غلطانه


اه ياغلا حطمتي قلبي تحطيم كنت متوقع ان الدنيا ممكن تضحك لي بسعادتي معاك بس ماتوقعت انها ناويه تغدر فيني ثاني




طول عمرك منحوس ياعزام وبتظل منحوس
















الساعه حدعش بالليل


خلصت شغلها مثل العاده وبدلت وجلست تنطر شهاب


الي يسهر مرات مايرد ألا الفجر عشان يبعد عن المشاكل



دينا منقهره من سهراته مع انها حاسه انه يسهر عشان يبعد عن حنتها
الي عذبته ونكدت عليه بس شتسوي حاسه بقهر كل ماتذكرت كلامه لدرجه انها تاخذ لها موانع خايفه تحمل وتبتلش بطفل وشهاب ماحدد لها مشاعره ابد




وخايفه ان شهاب يعرف لان وقتها راح تكون نهايتها على يده
بدون شك






انتبهت لدخلته وعتدلت بقعدتها ورزت نفسها

شهاب برود:سلام عليكم

دينابدون نفس:وعليكم السلام

كملت بقهر:ليش ماقلت لي انك بتعشى برا عشان ماروح اطبخ على الفاضي



شهاب برود قهر دينا قهر: ماني بزر عشان اخذ الأذن منك واذا عشان الطبخ وديه لأختك على الاقل تكسبي اجر تعرفين هي حامل وتتوحم تطبخ لعماد

دينا بغضب مابقى ألا انت تعلمني وش بسوي مع أختي قلت وانا قايمه بروح لغرفة النوم: تصبح على خير





شهاب اخ ياناس اشفيها علي كارهتني قام ولحقها قبل تنام




دخل عليها شافها منسدحه بتنام شهاب طفئ الليت وراح لها هايم ومشتاق حتى لو صدت عنه



كان يتمنى انها تحمل يمكن تطخ وتعقل بس هالشي بيد الله
مو بيده

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 06:38 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الثاني والثلاثين




اليوم الثاني


عند عزام
قعد من النوم الساعه سبع عشان دوامه


بعد مااخذ شاور ولبس وكشخ كأنه على هيبة ورزته وزير


طلع وشاف الخدامه بوجهه قال بهدوء وهو مستغرب من تجهيزها للفطور مبجر: تو الناس على الفطور خليها تنام شوي





راني بضيق:بس مدام مافي أكل عشا امس انا جيب هي قفل باب مايفتح

عزام بغضب:شنو وليش ماقلتي لي
راح لباب غرفتها وطق الباب بقهر وهو يقول:افتحي احسن لك ياغلا





غلا الي صحت على صراخه كانت نايمه عند الباب من قعدتها امس



غلا بكراهيه:شتبي

عزام بغضب:افتحي واعلمك شنو ابي



غلا عباله بخاف اصلا حتى لو طقني عادي تعودت على طقه افتحت الباب قالت بنرفزه: وهذاني فتحت شعندك





عزام بقهر لعدم مبالاتها في نفسها ونفس الجنين وانها تعرض حياتها للخطر قال بعد مااشر لراني تحط الفطوروتطلع: ابيك تزطي عشان صحت ولدي الي بتلشتي فيه مني ولين تولدي ذيك الساعه اضربي عن الأكل براحتك





مسكها من يدها بيجرها بس هي دزته بقرف قالت بقهر:ابعد خلني أصلي اول

وراحت توضت وصلت طلعت لصاله كانت متوقعه انه ذلف لدوامه بس تفاجأة فيه قاعد ينطرها





عزام دق على ابوه واعتذر انه بيتأخر ساعه بس
كان مصر يقعد ويتاكد من أكلها



غلا اخ ياربي الطف بي مالي غيرك بهالدنيا
جت بهدوء وجلست عندالأكل
قامت تحوس بملعقتها تحس ان نفسها مسدوده حيل موقادره تاكل





عزام شافها وصب كوب حليب ومده لها قال برود:اخذي اشربي الحليب



غلا غشيم ولايتغيشم من متى انا اشرب الحليب قلت:شكرا بس تعرف اني مااحب الحليب ولا اشربه




عزام عارف هالشي بس لانها حامل بيغصبهاقال:ادري بس اغصبي نفس عشان صحتك وقرب الكوب لها


وغلا بس شمت ريحة الحليب حست بلوعه وراحت ركض للحمام ترجع





عزام فز وراها ركض كان منقهر اشلون تركض بدون احساس

وقف عندها قال بنرفزه:شكلي بدخلك المستشفى صج لين تولدي اذا أكلك بالغصب







غلا بعد ماارتاحت غسلت وجهها ورفعت نظرها له طالعت فيه بنظرات جامده اخذت فوطه تمسح فيها ومرت من عنده بدون اي نقاش






راحت اجلست على السرير فيها صياح بس كاتمته عشان عزام موجود

ليش ياعزام ليش تعذبني كافي ارجوك كافي ماعادني غلا الي على خبرك القويه الي ماتهاب شي
لا انا الحين ضعيفه انت اعدمت كل قوتي بحبك وسيطرت على كل عواطفي ومشاعري





عزام شاف مامنها فايده وهو موفاضي عنده شغل طلع وقال قبل يطلع:اذا شفتك ماتغديتي بعد اعرفي انك داخله للمستشفى الليله






غلا مشت وراه وسكرت الباب بقوه ورمت نفسها على السرير تصيح بدال الدموع دم







عند دانه

كانت مندمجه تقرأ لها مجله على السرير وعماد نايم على فخوذها بعد ماسوت لراسه مساج
دق تيلفونها وردت بهدوء

دانه:الو
دينا:هلا دنون وينك بعلك عندك
دانه بهمس:اي ليش

دينابقهر:لا بس كان ودي اجي لك بس خلاص متى ماراح قولي لي

دانه بحب:اوكي وسكرت منها




عماد بحب:ليش ماخليتيها كان قعدتي معها وانا مراح ازعجكم





دانه بخجل لان عماد سمع كلامهم :هاه




عماد اعتدل وجلس قال بضحكه: شنو هاه تراني سامع كل كلامك لان راسي بحضنك





دانه بخجل:يووه عماد بس ودزته بخفه







عند دينا

حست بضيق ودها تروح تونس عند اختها بس للأسف عماد فيه

فجأه انتبهت لدخول شهاب استغربت بالعاده مايجلس بالبيت هالحزه





شهاب الي طفش خاصة وان ربعه كلهم كواشيت وهو كل مره يعتذر خايف دينا تعصب او تضايق هو لي سهر سوت سالفه سلم وجلس بعيد عنها




شهاب تأمل شكلها الساحر كانت لابسه وكاشخه بتنوره قصيره اوف وايت وبدي احمر كات

استغرب قال برودبعد ماردت عليه السلام: اشوفك كاشخه بيجيك احد او ناويه تروحي مكان




استغرب لان دينا بعمرها مااكشخت له كانت تستحقره حتى بلبسها طول الوقت برمودات وبجايم

وده تكشخ له بنفنوف او تنوره حاله حال الناس الي تكشخ لهم






دينا برود: كنت بروح لدانه بس طلع عماد عندها وجلست


شهاب براحه:اشوه مراحت كشختك خساره لاني جيت لك

تعمد يقول هالكلام بيشوف ردة فعلها



دينا بدهشه معقوله يحس ويعبر عن كشختي قلت بغرور: كأنك بتعبر لي اذا كشخت او لا
كل هالاشياء مالها اهميه عندك




شهاب محطمتني يادينا تحطيم قلت بثقه: والله يازوجتي العزيزه مافي رجال مايهتم بلبس زوجته وكشختها حتى لو كان شايب منتف كان قاصد هالجمله عشان بحكم الفرق الي بينهم والي متوقع ان دينا متضايقه لهسبب ماكان عارف ان دينا هدفها انه يصرح لها بحبه وبس




دينا بنرفزه: بس الزوجه تحب تسمع المدح والأعجاب من زوجها حتى لو كان مايحبها ومفروضه عليه فرض وقامت وتركت المكان

وخلت شهاب منصدم من الي قالته ماعمره بين لها شي من الي تقوله من اول ماتزوجها هو واضح عليه نظرات الأعجاب والحب والأنجذاب ناحيتها حتى لو ماعبر بالكلام بس انه يحبها ويموت عليها بعد






تنهد ولحقها للغرفه



عند شجون

دخلت جناحهم كانت جايه من بيت اهلها

كانت شايله فهد الي نايم راحت حطته بسريره الي بغرفة الملاصقه غرفتهم جهزها خالد بأكملها لفهد بعد ماجا هي كانت مكتب له بس هو حطها لولده عشان يكون قريب منهم






شجون وهي تبتسم لنفسها شبيكون ردة فعل خالد لي قلتله عن هالخبر يترا بيفرح فيه




شافت الساعه حدعش قالت بحب:خل اتجهزله الليله بأحلى ماعندي عشان احتفل معاه بهالمناسبه





راحت خذت شاور البست تنوره قصيره فوق الركبه سلفر وبدي ربط فوشي لاصق على خصرها والمتن والظهر كاشف
سوت لها تسريحه بسيطه ومكياج خفيف



بعد ماجهزت راحت تجهز المكان بخرت شقتها وطفت الليتات وشغلت الأبجورات والشموع عشان تضفي الدفء على المكان





خذت المبخر تبخر شعرها ماحست ألا وصوت خالدالهامس عند اذنها:فديتك وفديت ريحتك

لفها جهته واخذ المبخر منها ونزله وحضنها بقوه وهو يتشمم ريحت جسمها العطره




شجون ذايبه بلمساته لها حاسه انها مقيده عن اي حركه

قالت بصوت هامس:خالد خلاص

خالد رضخ لرغبتها وقف قال بشوق:تراني مااقدر اتحكم بمشاعري قدامك بس اشوفك اغتبص فوق تحت





شجون براحه لكلامه قالت بحب: حلالك ياقلبي وانا لايمكن امنعك

خالد سمع هالكلام قرب بيحضنها بس هي دفته بخفه وكملت بدلع وهيام بعيون خالد المتعطشه:بس اول تعال اجلس بقول لك شي مهم





خالد بقهر:مافي اهم من الي ابيه
جلس على الكنبه وكمل:بس عجلي قولي وش عندك





شجون ماتت ضحك على شكله قالت بدلع وهي تدخل الغرفه :دقايق حبيبي وجايه





دخلت خذت الصندوق الي جهزته وحطت فيه اورقة التحليل مع ملابس بيبي ودبدوب صغير

مشت صوبه بدلع وهو دايخ على كل خطوه تخطيها
داخ من سيقانها الكاشفه ومن صوت الخلخال الي برجلها


٠

خالد وهو متنح فيها ماحس ألا وجلستها على فخوذه

شجون ماعرفت اشلون تجرأت وجلست بحضنه بس لازم اتعود خالد حبيبي وابو عيالي وانا لايمكن اتخلى عنه ابد





مديت له الصندوق وقلت بحب: تفضل


خالد تعجب :شنو هذا
خفت يكون عيد زواجنا بس انا حافظه وحتى يوم ميلادها وميلادي حافظه
شجون:افتح وبتعرف




افتحه بشويش واستغرب من الي فيه طالع فيها بنظرات تأكد له شكه



شجون اشرت له بنعم وهي تطالع بطنها


خالد رمى الصندوق ومسك بطنها قال بوله:صج ياشجون انتي حامل


شجون بهمس:اي حبيبي حامل

خالد ماهو مصدق ماحس ألا وهو حاضنها بين ضلوعه بقوه كان طاير من الفرحه في هالخبر



خاصة وان شجون عبرت عن فرحتها فيه معه عكس اول حمل لها كانت الظروف حاكمتهم






اليوم الثاني

عند دانه ودينا

كانوا مجتمعات بشقة دانه
دينا الي من جلست تشمت شهاب وتسبه قالت بنرفزه:احس اني اذا بستمر معاه راح اموت ناقصه عمر





دانه بضيق:ليش ماتفاتحينه بالي في خاطرك واذا صعب انكم تساوون افترقوا

تعمدت تقول كذا بتشوف ردة فعلها
دينا لا مستحيل افاتحه اخاف صج مايبيني ويطلقني واعيش تالي عمري بلقب مطلقه قلت: ليش افاتحه هو حاس وساكت

دانه بمكر بتشوف مدى حبها لشهاب:احسن لك لاتسكتين قبل لاتحملي وتبتلشي اكثر





دينا نست نفسها وقالت:لا من جهة الحمل لاتخافي مضبطه كل شي
دانه بصدمه:وشنو مضبطه

دينابخوف:هاه لا بس
دانه بغضب:دينا تكلمي وقولي لي انتي شم سويه

دينابخوف:ماسويت شي بس أكل موانع

دانه حست بدوخه تجتاحها امسكت راسها من الصدمه طول هالفتره ودينا خادعه شهاب وتاخذ موانع منغير علمه
ماتوقعت هالشي يطلع من تؤمها

دينابخوف جت ومسكت يد اختها بس دانه دزتها وقالت بقهر:ابعدي عني ولاتكلميني ألا بعد ماتصلحي غلطتك


دينا حست بضيق ودهاتصيح اخذت عباتها وطلعت بسرعه من اختها







عند عزام

دخل جناحهم شاف المكان فاضي نادى بصوت:غلا


كان يبي يذكرها بموعدها عند الطبيبه الي بعد ساعه





غلا الي كانت مندمجه بمجلتها قامت له طلعت وردت برود:نعم


عزام :جهزي نفسك لموعدك بعد ساعه

كان منسحر على شكلها خاصة بحملها البارز






غلا بدون نفس:ان شالله وجت بتروح وقفها صوته:ماكلمك ابوك تو



غلا بخوف :لا انت سامع شي ابوي صاير له شي
كملت بصياح:قول تكلم





عزام خاف عليها قال:لا مافيه شي بس هو امس مكلم ابوي وابوي قال لي وخفت انك تكوني مكلمته ومتواعده تهربي بعد





غلا براحه لان ابوها بخير كانت مشتاقه له حيل بس الظروف احكمت عليهم الفراق

اجلست على الأرض وماحست برودة السراميك لان في قلبها نار وجمر
تمت تشهق بهمس

تشهق من ضعفها
الي بان وضح عند عزام ماقدرت تحمل من جاب اسم ابوها خرت كل عواطفها
تستنجد
وتستغيث





عزام بخوف قرب لها وجلس عندها قال ويده على كتفها: غلا



غلابصياح دزت يده:وخر عني



عزام بقهر قال وهويهزها بكتوفها:ماني موخر واذا كل هذا عشان ابوك ماني مانعك لاتكلمينه بس روحه له احلمي ياغلا احلمي اني اتركك تروحين له حتى بعد ماتولدي بتمين عندي لوبالغصب لو انك ماتحبيني بخليك عندي غصب





تركها وراح وهي تمت تصيح

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 06:41 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الثالث والثلاثين


عند دينا
ضايقه فيها الدنيا اختها زعلانه عليها حيل وموراضيه تسمعها


دينا بحزن :ياربي انت اعلم بحالي اهدني لرشدي ياسميع الدعاء



نزلت دموعها ودفنت نفسها بالمخده تصيح حزن وضيق



اتخذت قرار انها بتترك الموانع بعد مادرت دانه عنها







شهاب رجع من ربعه مبجر ماحب انه يسهر معهم يبي السهره مع دينا
حاس بضيق اتجاها لانه موقادر يفهمها ابد وشنو الي بخاطرها حاول انه يستجوبها ذاك اليوم بس هي صرخت ورفضت تصرح له



وهو طنشها ونام



مالقاها بالصاله راح سيده لغرفة النوم




اول مادخل انصدم كانت تصيح ودافنه وجهها

حز بخاطره يشوفها بهالشكل راح لها ركض قال بخوف:دينا اشفيك ياعمري





دينا ماشدها اكثر من كلمة ياعمري كانت محتاجه لهاحيل خاصة من شهاب لانه بخيل في اظهار مشاعره

حتى عندها عمره ماابدا لها عن اعجابه فيها ألا باول أيام عرسهم

وبعده صار بارد وجامد في مشاعره معها وهالشي زاد احباطها احباط





حست بيده تمسح على ظهرها بخفه قال برجا:دينا ارجوك قولي لي شنوالي مزعلك






دينا قعدت وقالت بشهاق وهي تمسح ادموعها الغزيره:انت الي مزعلني ومضايقني

شهاب بصدمه:انا
ديناانفجرت بصياح:اي انت دامك ماتحبني ولاتبيني فليش ماتطلقني وتريحني




شهاب بغضب:انتي وش سالفتك كل كلمه والثانيه انت ماتحبني وطلقني هو انا شاكي لك هو احد موصل لك عني كلام



كمل بصراخ وهو يهزكتوفها:انطقي يادينا

دينا بصراخ بعدت عنه ووقفت قالت :محد قالي انا الي سمعتك بأذوني وانت تقول اشكر عمي الي خطبنا لبناته


وش معنا هالكلام غيرانك مو عاجبك هالزواج واني انفرضت عليك فرض






شهاب انصدم من كل الي قالته طول هالفتره وهي شايله علي عشان سالفة خطبة ابوها طيب وش فيها عم وحب يزوج عيال اخوه
وهالشي ماهب عيب ولاحرام قلت بجمود:يعني الي مضايقك ومنفرك مني كل هالفتره هو سالفة عمي الي من عشرين سنه





دينا بشهاق:ماعلي من كل هذا الي ابيه الحين طلاقي شهاب انا معاد اقدر اتحمل احس اني بموت وعايشه بجحيم




جلست وكملت :شهاب ارجوك انا من كثر ماني متعذبه بعيشتنا صرت اغلط وانا مادري






شهاب بضيق:دينا انتي شتقولين انا ماقدر على بعدك وحتى لو ماقدرت اعبر لك عن هالشي بس بداخلي اهوجس فيك





دينا صاحت وقالت :لاتضحك علي انا عارفتك وعارفه انك مو مرتاح معي





شهاب بغضب:انا بطلع الحين بس تهدين لي تفاهم معاك وطلع عنها وهو منقهر ليش تألف من عندها اني ماابيها وماحبها صج انها بزر على هالأفكار







عند حنان

كانت مسويه حفله صغيره بيتها بمناسبة حمل ضي ورجعة خالد لشجون



الكل مجتمع اهلها واهل عمر امه وخواته


الجده استانست على ام عمر وطقوها سوالف
كونهم مقاربات للعمر لان عمر اخر العنقود





شجون الي تبتسم طول الوقت الكل استغرب منها وحسوا ان ورا هالأبتسامه شي
شجون ماقالت لأحد عن حملها بس قالت لخالد كانت بتفاجأهم بالخبر


انتبهت لضي الي دزتها بخفه وهي اخترعت
ضي بقهر:ساعه اكلمك ومطنشه اشفيك



شجون بخجل:هاه لاوالله بس سرحت شوي



ضي بخبث:بمنو اعترفي
شجون بوله:في حبيبي بعد بمنو



ضي الي طايره من الفرحه بتحسن حياة شجون قالت بغيره:انسي خلود شوي وخليج معانا في العزيمه

شجون بدلع:ماقدر وضحكت على ضي الي قالت:شجون وجع تراني موناقصتك كافي علي لوعة الوحام الي بدخل السادس وهي ماخلصت





شجون بضحكه:اللهم لاشماته انتي وحنان وحامجن مرض هي على عمر وانتي علي انا وحنون


ضي بضيق:بلاه والله من دعاوي علي كان حاسدني على حبي لجن

شجون بضحكه:بل ياعينه حاره
حنان الي جلست يمهن على هالكلمه قالت:منو الي عينه حاره قولي لنا عشان ناخذ حذرنا منه



ضي بغضب:اسم عليه عينه مو حاره
ضحكوا عليها







بمجلس الحريم

هبه الي تلاعب فهود وتضحكه وامها تسولف مع ام عمر الي حاضنه ولد عمر بدر وجنبها بندر




ام خالدبضحكه:والله ياهبه اني احسدج على تعلق فهود فيج النذل مايعطيني وجه ماكأني انا بعد جدته



هبه بضحكه:ويه فديته خلوه على راحته

ام خالد:هين اوريج فيه ان ماخليت شجون تحمل وتجيب لي حفيد ثاني احسن منه

شجون الي سمعت كلام خالتها كانت جايبه رضعه لفهد
عطت الرضاعه لأمها وجلست جنب خالتها قالت وهي تحضن كتفها:كأنج عارفه ان بيجي لك حفيد ثاني ياخاله



ام خالد بفرحه:صج يمه
شجون ببتسامه:اي صج ماحست ألا وام خالد تحضنها بسعاده
الكل فرح لخبر حملها وبارك لها

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 06:44 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند عزام

بعد اخر موقف صار مع غلا وهو حاس بالضيق والأسى لها لأنه شاف بعيونهاالي كانت تخفيه داخل قلبها شاف الضعف والذل



مايحب يشوفها بهالشكل وبهالضعف يبيها متسلحه بقوتها حتى لو تفرعن عليه هو





صعد لجناحه بعد ماتعشا مع امه وابوه
دخل شافها جالسه وتعشا سلم وجلس

غلا ردت عليه برود:وعليكم السلام
نزلت ملعقتها حست بغصه وانا على وشك صياح بعد ماشافت عزام





عزام الي حب يطمن قلبها ويزرع فيه السعاده من جديد قال بهدوء:اخذت رقم ابوك من ابوي متى ماتحبي تكلمينه قولي لي





غلا بحزن: بكلمه بس بعد مااولد عشان يجي ياخذني عنده

كانت بتاكد اذا كان عزام بعده على حبها ولالا
عزام برود: اعتقد ان كلامي واضح وسالفة روحتك لأبوك انسيها



وقف بيروح لأي مكان بعيد عنها خايف ينفجر عندها وتهتز لرجولته بتوسله لها انها ترضى تعيش معاه وماتتركه لو بالغصب

وقفه صوتهاالهامس: بس ليش غيرت رايك انت قلت بس تولدين فارقيني



عزام لف جهتها وقال بجفاف:غيرت رايي وحبيت اني اعذبك مثل ماعذبتيني وخدعتيني




غلا بقهر:بس انا لايمكن اسمح لك بذلي اكثر من كذا كافي اني مسامحتك على افعالك معي بأول زواجنا



عزام بغضب:ودامك مسامحتني شلي غير وخلاك تفكري بالهروب





غلا حست بنغزه بقلبها من كلامه ودها تقول بس تعجز قالت بصعوبه:غصبن علي مو بيدي




عزام حس بفرحه وكأنه وصل لخيط الجريمه قال بتنهد بعد مااخذ كرسي وجلس قبالها:فهميني اشلون غصبن عنك


غلا وترها قربه وقعدت تضغط على اصابعها بقوه قالت بضيق:قلت غصب عني وبس غير هالكلام ماعندي ورفعت وجهها له وكملت بحزن:واذا كنت ناوي تقعدني عندك غصب بدون لاتسامحني فأنا ارفض هالشي ياعزام



عزام اعجبه توترها وخجلها اشعل فيه نار الشوق قال وهو يمسح على خدها:والمطلوب مني اذا ماسامحتك على فعلتك





غلا بغصه:تتركني اروح لأبوي بعد مااولد وسلمك ضناك


عزام انجوم السماء اقرب لك من اني اتركك تبعدين عني قلت وانا اقرب لخدها وشمه بوله وشوق:على جثتي ياغلا تروحين لأبوك بستهابخدها بقوه وكملت: واذا شفتك ندمانه على فعلتك وحابه اني اسامحك عدلي اسلوبك معي واسمعي الي اقوله بالحرف





غلا خدرانه من همسه وبوساته ماحست ألا وشفايفه تقرب من شفايفها بعدت عنه ماتبي تضعف خاصة وانها منقهره من كل الي قاله ليش مايسامحها دامه يحبها ومايبي بعدها
هي لو منه بتسامح بدون تردد بس انها تعيش بحضن حبيبها






عزام بعد ماصارع رغبة وشوقه تنهد وقام عشان ينام افضل له







عند دينا

حاسه بخجل اشلون بتقابل شهاب بعد الي انكشف قدامه
تنهدت وهي تجهز العشاء
وتحطه على الطاوله




اسمعت صوت الباب تأكدت انه هو رجع

دينا بتوتر ياربي والله موقادره احط وجهي بوجهه عقب الي قلته


شهاب دخل شافها عند الطاوله تحط العشا نزل شماغه وحذفه على الكنب وراح صوبها



شهاب بتحفظ:سلام عليكم

دينا بغصه:وعليكم السلام

عم السكوت فتره وهم ينقلون النظرات لبعض
بعدين قالت دينا:تفضل تعشى قبل يبرد



شهاب برودوهو متجهه للمغسله:خل اغسل اول


غسل وجا وجلست وكانت دينا جالسه قباله اخذت صحن وحطت له أكل

كانت تصرف بكل احترام حاسه ان اي تصرف منها غير لايق بيهدم حياتها هدام ويفجر عليها شهاب الجامد بكل حاجه




بعد فتره
شهاب بعد ماخلص عشا قال بجمود:جيبي لي شاي بالمكتب


دينا اوف طفش لمتى بتحمل ياخي جامل حتى على طباخي ماتعبر بشي اوف صج بخيل



قامت ارفعت الأكل وسوت له شاي ماحبت تدخل له بلبسها الي طبخت فيه فراحت ركض
للغرفه بدلت لبسها بشورت قطني ابيض كان لاصق حيل عليها ومغري جدا خاصة مع بياض ساقها
وبدي نفس الون كات وعليه شريطه حمرا تحت الصدر


عدلت شعرها ورشت عطر وطلعت
خذت الشاي وراحت له بقلب راجف







عند شهاب استغرب منها تأخرت بالشاي توقع انها طنشت او اي شي لانه مابعد راضاها على زعلها منه بس هو كان ناوي يكلمها بس تجي لمكتبه لان لازم يحط حل لتصرفاتها العوجه معه
هي مهما كان بنت عمه وزوجته الي ارتاح لها ومايبي يخسرها على افكار طايشه هي مخترعتها



بس وده يعرف هو متى قال الي قاله واشلون سمعته مو متذكر ابد
بالأول شك بان خواته هن ورا هالكلام بس بعدين تأكد من هالشي لان اكدت له دينا انها سمعته بنفسها

بس متى واشلون لازم يعرف



انتبه لدخلتها من ريحة العطر الي عمت بالغرفه رفع راسه وانصدم
حس بكهرب يلسع فيه لسع هو من غير لاتكشخ هايم فيها اجل واشلون لاجت له بهالكشخه والجمال




قربت له ونزلت الشاي على المكتب ولفت بتطلع لانه ماعبر عن شوقه لها لو بالأبتسامه بس ضل يطالع لها ومتنح وهالاسلوب يقهر دينا




شهاب بلهفه قال:دينا وقف وكمل بلخبطه: اجلسي ابي اتكلم معك

دينا بخوف اكيد مل مني ويبي يطلق دامي قلت له الي نقال ولا فيه وحده تطلب الطلاق بس لان زوجها مايتغزل فيها بس انا شاسوي ابيه يكون مثل عماد اخوه والله ياعليه غزل احس بغصه لي قالت لي دانه عنه وعند حبه لها

ودي ان الي عندي يكون بربع تصرفاته بس
قلت: خير

شهاب :اجلسي خل نتفاهم وجلست وهو جلس قال بحنان:دينا انا ابيك تفهميني الكلام الي قلتيه لي

كمل:انا متى قلت لك اني مابيك ولاني مرتاح معك

دينا بصعوبه: تصرفاتك تدل على هالشي

شهاب بتفهم:من اي جهه
دينا بضيق:من كل النواحي انت بعمرك ماعبرت لي عن حبك او راحتك معي



شهاب بصدمه: انا
ديناحست بغصه ونزلت دموعها وماقدرت ترد
شهاب وقف وجا عندها جلس جنبها
مسك كتوفها قال برجا:دينا انتي شتقولين انا احبك و


قاطعته بصياح: بس انا سمعتك تقول بصباحيتنا لأخوك احمد ربي الي عمنا غصبنا على هالزواج



شهاب بضيق:دينا انا قلته من باب الضحكه مو لشي ثاني لاني انا ماحبيت ولاراح احب غيرك ابد





دينا صاحت وهو حضنهاقال بحب :وانا اقول اشفيك قلبتي علي من ثاني يوم اثريك شايله كل هذا بقلبك وانا مادري


لدرجه انك خليتيني اقول يمكن البنت مغصوبه علي


دينا الي حست براحه من كل كلمه قاله بعدت عنه شوي وحست بيده وهو يمسح دموعها
حطت يدها على يده وقالت بشهاق: لا ماكنت مغصوبه بالعكس انا من شفتك وشفت طيبتك حبيتك وتمنيت انك انت بعد تبادلني هالحب




شهاب بحب: ومن قالك اني ماابادلك هالحب يابنت الحلال قرب لها وباس خدها وشفايفها بخفه قال بخبث:ماودك نام احسن


دينا غاصت خجل من كلامه
وهي حاسه انها ملكت الدنيا بحب شهاب لها







بعد شهر

من الأحداث


ضي بالسادس وعرفت جنس المولود هي وعلي وفرحوا وهم الحين يجهزون له


شجون بالثاني وتحمد ربها ان وحامها ماجا على خالد حبيبها وهي الحين تضغط على نفسها بالدراسه تبي تخرج وترتاح



حنون وعمر سافروا لمكه اسبوع هم واطفالهم ياخذون لهم عمره
وتوهم راجعين وحنان تستعد الحين لفتره امتحانات الجامعه





دانه وعشيقها عماد الي يطربها بكل انواع الغزل كانت فرحانه لتحسن الأمور بين ديناوشهاب وتسامحت مع دينا وعذرتها ووعدتها انها ماتفشي سرها ابد





دينا الي رايحه شهر عسل متأخر مع شهاب بعد ماتحسنت علاقتهم حب شهاب انه يفسحها بباريس خاصة وانه ماوداها شهرعسل




اما اسيرة الأحزان غلا على حالها عزام موراضي يسامحها ويفتح معها صفحه جديده وهي حاسه بكبر الهم الي عايشته
صح انه ماقام يزفها ويفرض عليهاالطاعه مثل قبل بس ولو ودها يرد لها عزام الأولي الي عشقته حيل





عند غلا

كانت توه داخله السابع لها اسبوع حست بالطفش طول وقتها جالسه بجناحها وتفرفر بهالقنوات

خاصة وان خالتها قليل ماتجلس ياطالعه يامسافره ودانه تعب الوحام مشغلها عن زيارة اهلها ودينا مسافره





تنهدت بضيق:الكل ملتهي بحاله وانتي ياغلا محد نشد عنك

طفت التلفزيون وقامت خطر بالها تمشى بالحديقه وتكسر حاجز الطفش عندها




كانت لابسه ثوب حوامل بني وبكم جبنيز خذت لها جلال يغطيها وطلعت


اطلعت للحديقه عجبها الجو خاصه وان الشتا على الابواب قامت تمشي وهي سرحانه بأفكارها



اجلست على الكراسي تأمل الخدم وهم يشتغلون الكل لاهي بشغلته تمنت لو ترجع لورا حيل وتغير كل احداث حياتها

تمنت لو ماشافها عزام ذاك الوقت بالمجلس ولاتعلق فيها وخلاها هي بعد تحبه غصب





انتبهت للخدامه الي مرت من عندها تشيل كرتون الفواكه للمطبخ


شافت الأناناس طازج ويشهي راحت وطلبت منها تجيب لها منه







عند دينا

اليوم بالليل بموعد رجعتهم جهزت شناطهم وراحت تلبس وتجهز عشان بيطلعون يتمشون قبل السفر



ألبست لها بنطلون جنز لأوست وبدي ذهبي رقبه ولاصق عليها


تكشخت وخلصت بس باقي عباتها تلبسها لي جهز شهاب
راحت تقومه كان نايم


دينا وهي تأمل شكله النايم حست بعظم حبها له حتى لو كان بخيل بمشاعره مثل اول

اجلست عند راسه ودنقت عليه وهمست بأذنه:حبيبي قوم صار العصر




شهاب حس بعذوبة انفاسها الي عند اذنه قام وقال بتنهد :طول عمري مااحب ان احد يقعدني من نومي وكنت احذر اخواني حتى من هالشي
كمل وهو يسحبها لحضنه ويبوس خدها بقوه:بس معك ياحياتي حبيت هالشي




دينابخجل وهي تسحب نفسها منه:خلاص من بكره بغير هالطريقه واقومك بأزعاج او اصب عليك ماي

عشان ماكملت لان
شهاب قطع عليها سحبها لصدره وقام ينشر بوساته الحاره بجسمها




اجتاحته رغبه قويه من شافها ماقدر يمنع نفسه خاصة وان دلعها وخجلها يزيد من رغبته






بعد ساعه

شهاب بعد عنها وقام بيروح للحمام شافها زعلانه ومات ضحك عليها

قال ببتسامه:والله مو ذنبي جايه لي بهالكشخه وتبيني ماتهور





دينا بقهر كانت جاهزه عشان يطلعها تتمشى قبل السفر بس بتهوره بيأخرهم ومايمديهم يطلعون: خلاص مره ثانيه بقومك وانا عند الباب



كملت بضجرودلع سحر شهاب سحر:اوف الحين الطلعه راحت علينا على مانجهز ولا طايرتنا جاهزه
قامت وهي تلف عليها الحاف شهاب بخبث:شرايك نسبح مع بعض عشان نخلص بسرعه




دينا الي ماتت خجل وقهر ماتوقعت شهاب بهالجرأءه ابد ماحست ألا وهي ماخذه المخده وحاذفته فيها بس شهاب لحق ينحاش ودخل الحمام







عند علي

دخل بيته دور ضي وقالت له الخدامه انها فوق في غرفة بيبي
راح لها طيران


دخل لقاها تصفط بملابس المواليد والأطقم وتأملهم

علي سلم وباس خدها وجلس قال:اشفيك كأن الأطقم مو عاجبتك وحابه ترجعيهم





ضي بعد ماردت عليه السلام قالت بضجر:بالعكس كلهم عاجبيني بس محتاره اي واحد بلبسه مولودتنا اول ماتجي


علي بتعجب:انتي من صجك ولا تغشمرين علي الحين كل هالضيقه والحيره عشان لبس صج انكم حريم ناقصات عقل ودين



ضي بقهر:عدال انتم يارجال يلي ماهمكم ألا وناستكم
علي بثقه: على الاقل صابرين على خبالكم


ضي رمت الأطقم وجت بتقوم بس وقفها علي الي قال بحنان:زعلتي ياروحي تكفين ترا مااتحمل زعلك وكمل بحب:انتي ادعي ربنا يقومك بالسلامه وبعدين فكري بالبس



ضي طخت على كلامه وقالت بدلع وهي تقرص خده:مشكلتي بهالدنيا انك ساحرني بكل تصرفاتك حتى لو كنت رافضتها







عند غلا

صعدت لجناحها ترتاح بعد ماارتاحت نفسيتها شوي وملت بطنها من الأناناس






جت بتجلس وحست برغبتها في النوم وانهاتعبانه شوي دخلت غرفة النوم ونسدحت وغطت بنومها





عزام الي جا وسأل عنهاراني وطمنته انها طلعت بالحديقه وتمشت واكلت بعد
حس براحه وراح يجلس مع ابوه بعد ماارتاح من غلا




دخل وجلس بعد ماسلم
ابوعزام بجمود:وعليكم السلام
ابوه دايم جاف بتعامله معه عكس طبعه مع خواته كان مدلعهن حيل
كان يحس بالغيره منهن حتى ولو ان الفرق بينه وبينهن كبير




ابوه بهدوء:غلا ماكلمت ابوها تو
عزام بطفش من طاري ابوغلا:لا
ابوه بأهتمام:شوف ياعزام تراني دريت بكل الي صار معك ومع حمدوبنته
وكمل:قالي حمد عن كل شي وزعلت منه وهاوشته وهو ندمان قد شعر راسه وبس يبي شوفة بنته لو دقايق

عزام بغضب:انا اخذت رقمه منك عشان تكلمه بس اما شوفه يحلم اخاف يخطفها مايومن




ابوه بثقه من قدرته :حمد وعرف غلطته واعتذر وش تبي بعد خله يشوف بنته لا يحصل شي ماتمناه ابد ياعزام

عزام بقهر:وش بتسوي بتاخذها له غصب يعني



وقف وكمل :انجوم السما اقرب من انه ياخذها



جا بيطلع وفجعه صوت صراخ قوي رج القصر رج من قوته



راح طيران من غير استيعاب عن مصدر هالصياح شنو بس قلبه نغزه ونبهه ان غلا بخطر







غلا الي قعدت على تقلصات بطنها وكانت تزداد بشكل مو طبيعي تخرعت توها على الولاده جت بتوقف بس نغزتها ضغطه قويه بطها خلتها تصرخ بعلى صوتها تستنجد خاصة وان فيض من النزيف اجتاحها بغزاره




قعدت تصيح وتصرخ من العوار انتبهت لدخلة عزام الي مندفع بسرعه جنونيه اول ماوصل لها فجعه شكلها راح لها قال بخوف:غلا شفيك
غلا بس تصيح وتأشر على بطنها ماكان منتبه لنزيفها اول ماشافه فز خايف اول مره تمر عليه هالحاله تمنى ووجود امه او خواتها

ماقدر ألا انه يسحب اجلالها ويلفها بالحاف والجلال على راسها وشالها وطار فيها ركض خايف يفقدها







الساعه تسع

عند دانه

لوعت كبد عماد بحنتها متى توصل طيارة شهاب والساعه كم بيوصلون



بألاخير طنشها وراح لمكتبه يجهز بعض اوراقه بعيد عنها

دانه كانت توها بتنام وتوقعت ان عماد نام بعد ولفت صوبه تشوفه لقت مكانه فاضي

ضاق خلقها وقامت تو الناس على النوم خل اجلس مع عماد على فلم




طلعت مالقته عرفت انه بالمكتب وقررت تجهز سهرتها وتناديه
راحت للمطبخ صبت لهم عصير فرش وحطت شبس بصحن ونزلت عند التلفزيون ودورت لهم فلم حلو وحطت وراحت تناديه




دخلت عنده وشافته مندمج بشغله جت ووقفت فوق راسه قالت بدلع وهي تمسح على كتفه:حبيبي ممكن تترك شغلك وتجي نسهر مع بعض على فلم




عماد الي ذاب خاصة بدلعها كانت لابسه قميص احمر ربط ولي تحت الركبه وفوقه روب
قال:ممكن ياحبيبي بس بشرط

دانه غصت فكرها راح بعيد:شنو
عماد ابتسم فهم قصدها قال:ماتجيبين لي طاري شهاب ودينا خير شر خليكي فيني وبس


دانه بضحكه وهي تسحبه تقومه:موافقه كل هذي غيره منهم







في المستشفى

طلع له الدكتور بعد ماكان عند غلا اربع ساعات متواصله


عزام بخوف ولهفه:بشر يادكتور

الدكتوربأسف:للأسف ولاده مبكره والجنين بحاله حرجه وحتمال مايعيش

عزام حس بسهم يخرق قلبه طفله الي بيربطه بغلا بيموت قال بأرتباك:والأم هي بخير
كان خايف يقول له انها هي بعد بتموت



الدكتور:ماعليها ان شالله بتحسن حالتها بس تحتاج دم
عزام بدون تردد:انا مستعد اتبرع لها







عند دانه

الساعه وحده

اندمجت مع الفلم مع عماد الي رقد بنص الفلم وماكمله كان متوسد فخوذها ونايم


سمعت صوت فتح ابواب ابتسمت اكيد دينا وصلت ياحياتي مشتاقه لها حيل هزت عماد بخفه قالت:عماد قوم وصلوا والله انا سمعت صوت بابهم
عماد بتعجب:من الي وصلوا
دانه وهي ترفع راسه بتقوم:شهاب ودينا جو جت بتقوم وقفها وقال:خلاص جو حمدالله على سلامتهم وش تبين طايرتن لهم

دانه بقهر:مشتاقه لأختي كيفي
عمادبثقه:الناس جايين تعبانين بهالليل فأخمدي وروحي لها اذا اصبحتي
وسحبها لغرفة النوم بعد ماطفا التلفزون خاف تسويها وتزعج شهاب

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 06:45 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* البــــــــــــــــارت الأخيـــــــــــــر*



عند شجون

الساعه ثنتين بالليل قومها صوت فهود يصيح تسحبت من حضن خالد وراحت له بسرعه لايشغل ويزعج البيت




اول مادخلت غرفة شغلت الليت وراحت لسريره
شالته بحنان وهو بس شافها سكت وقعدت تجهز له رضعه عشان يرد ينام ثاني مره





كانت دايخه بس تبي تنام ماحست بنفسها وهي تحط الحليب مانتبهت كم حطت

شجون بقهر:اوف خذت لها رضاعه ثانيه وقامت بتجهز له غيرهابس وقفها صوت خالد الضاحك عندالباب كان قاعد على حركتها وقام لحقها
: خليني انا الي اسويه عنك وجا واخذ الرضاعه وسأل عن المقدار وسواه بسرعه



مده لها وقالت بأمتنان:مشكور حبيبي
وقعدت ترضع فهد وخالد جلس يتامل شكلهم الجذاب
حس بعظم حبه لهالأنسانه الي تشع منها مشاعرالحنان والحب



ابتسمت له وقالت: اشفيك شتفكر فيه
خالد بضحكه:افكر بالطفل الجاي بالطريق ياخوفي يشحتوني شحات هذا واحد وكل يوم منقص علي سعادتي فمابالك بأثنين



شجون بثقه وجراءه كانت بعيده عنهاكل البعد بس تفجرت من رجع لهاخالد:مستحيل يشحتون حبيبي خلود حتى لو كانو عشره مو اثنين




خالد بلهفه: يابعد قلبي طالع بفهد الي رد نام قال بهمس:قومي حطيه بفراشه قبل يصحى واروح وطي


شجون بطاعه حطته بعد ماباسته وغطته شغلت ابجورته وجت بتلف ماحست ألا وخالد ساحبها سحب طفا ليت فهد وطلعها قال بقهر:لاوالله بتذبحيني انتي قاعده تبوسينه قدامي وانا بالموت تطلع منك البوسه لي




شجون علقت يدينها على رقبة وهو حوط خصرهاقالت بدلع وهي تبوس خده بنعومه:مالك ألاطيبة الخاطر وهذا انا بستك



خالد بهيام ولهفه رفعها من على الارض ودخلوا غرفتهم













نفس الوقت بس في مكان ثاني ماحس بنفسه كان غاط بنومه عند يدها الي فيها المغذي

رفض انه يتركها وتفهم وضعه مديرالمستشفى كون ان المريضه مالها احد غيره وانها فقدت جنينها ومحتاجه حد يساندها في هالمحنه







غلا كانت نايمه بسبة المخدر صحت وشافت المكان تخرعت وخافت شصار فيها هي ماتذكر غير فيض النزيف الي داهمها وعقبه غابت عن الوعي








حست بحراره انفاس عند يدها لفت تشوف ونصدمت انه عزام وكان نايم
حاولت تقعد وانتبهت ان بطنها مو في حاولت تأكد الي تشوفه من لمسها له بس طلع صج وانها ولدت

ماحست ألا وهي تصيح وقعد على صوتها عزام



عزام بخوف:غلا حبيبتي يعورك شي انادي الممرضه
كان واقف محتاس بشكله وماعارف شي سوي


غلا بشهاق وهي تلمس بطنها:لا مايعورني شي بس وين البيبي وليش ولدوني وانا تو ماصار لي تسع شهور





كملت بصياح:لهدرجه مستعجل على فراقي وتبي تاخذ ولدك

عزام بحنان وكأنه يكلم له طفله قال :حبيبتي شهالكلام انا مستحيل افارقك ومايبعدني عنك ألا الموت





غلا بشهاق:زين وين الطفل ابي اشوفه ارجوك


عزام يارب ساعدني شقول لها ولدك مات قال برجا:غلا حبيبي انتي ارتاحي اللحين ولاحقه على كل شي بعدين


غلا بشك من كلامه: عزام لاتخبي عني الطفل فيه شي قول قالتها بصياح


عزام جلس يمها وحضنها بقوه قال بضيق:ان شالله الله بيعوضنا عنه

غلا زادت بشهاقها وضغطت على دشداشت عزام وهو قعد يهدي فيها يقرأ عليها المعوذات




صح انها ماحست بطعم السعاده من حملت بهالطفل بس احساسها بانها تحمل بأحشائها قطعه من عزام مفرحتها حيل





بعد فتره حس انها استكانت وهدت شوي عزام توقعها انها نامت جا بيسدحها بس هي شدت عليه ماتبي تبعد عن حضنه وهو فرح لهشي حتى لو كان تعب عليه باس راسها وتركها تنام بحضنه











اليوم الثاني

صحت على صوت تيلفونها شافت الساعه تسع ردت بنعاس:الو

دانه بسعاده:هلا والله حمدالله على سلامتك
دينا بفرح:هلا فيك حياتي والله يسلمك

دانه بضجر:قومي وقومي بعلك الخامد خل يطلع بجي لك مشتاقه لك موت




دينا بضحكه: ماقدر ياتؤمي العزيزه
كانت تشوف شهاب الي قعد على صوت تيلفونها وراح للحمام



دانه بقهر:شنو ماتقدرين صج انك قليلة خاتمه انا اختك يا

قاطعتها بضحك:اضحك والله انه قام وشوي وبيطلع ودق عليك












عند غلا

صحت ولقت نفسها نايمه عدل ومتغطيه عدل ماكانت نايمه جذي تذكر انها نامت على صدر عزام


لفت تدوره بس ماحصلته حست بضيق كانت محتاجه لوجوده عندها كانت بتأكد من انه قال لها انه مستحيل يتركها



خنقتها العبره وحست بدموعها بتنزل بس دخلت عزام عليها وقفت عنها سيل الدموع




عزام الي بعد مانامت غلا خمس الفجر تركهاعشان يصلي ويروح لبيتهم يبدل ويرجع لها
بعد مايرتاح كان داخل ومعاه فطور لغلا

غلا الي انرسمت الفرحه بعيونها اول ماشافته انتبهت له نزل الأكياس وجا صوبها
باس راسها وخدها قال ببتسامه:حمدالله على سلامتك ياعمري


غلا حست قلبها يرفرف سعاده وفرح لان من طريقة كلامه يدل انه بيسامحني ردت بهمس من التعب:الله يسلمك


اعتدلت بتجلس بس كان عزام اسرع منها وسندها عشان تقعد عدل
قال وهو رايح يجيب الفطور: ياللاه ياحبي جبت لك فطور من الي يحبه قلبك وابيك تاكلينه كله
عشان صحتك




غلا كانت مركزه على كل كلمة غزل ينطقها شافته حط الأكل عندها وأمرها تاكل وهي طاعته وأكلت كانت حاسه بالذنب من اجهاضها حاسه انها السبب لو اهتمت بتغذيتها عدل جان ما صار الي صار










بعد فتره
خلصت أكل وقالت بهدوء: عزام انا اسفه

عزام بحنان كان متوقع انها تأسف عن سالفتها الي قبل: انسي ياقلبي كل شي وخلينا نبدأ بصفحه جديده




غلا بضيق: اشلون انسى ياعزام انسى اني ذبحت ضناك
وشهقت :ما
قاطعها بحنان وهويحضنها:غلا شهالكلام الي صار قضاوقدر ويمكن خيره لنا

جلس جنبهاوتم حاضنها بذراعه وكمل:وبعدين انتي وش عرفك ان الأناناس يضرك اذا انا انصدمت من هالشي



غلابصدمه:الأناناس
عزام بتأكيد:اي الأناناس الي فليتي فيه هو سبب ولادتك
الدكتور سألني وش ماكله مأثر عليها وماعرفت ارد ولما سألت الخدامه قالت لي وقلت له وأكد لي ان الأناناس هو السبب لان الحامل ماتاكل الأناناس ضار لها




غلا بأرتباك وضيق:ماكنت اعرف لان ماعندي احد اسأله شنو الضار وشنو النافع

عزام بثقه: المره الثانيه ماراح نطوف اي معلومه مانسأل عنها ياحبي






غلا بتوتر:هو فيه مره ثانيه
عزام بأصرار:اي فيه ثانيه وثالثه وعاشره بعد

غلا بضيق: بس بعد مااتأكد انك مسامحني وانك مستعد تنسى كل الي صار مثل ماانا نسيت كل الي انت سويته بأول زواجنا





عزام بحب:مستعد ياقلبي وخل نبدا من هالساعه وقرب لها باس شفايفها بلهفه وشوق



اليوم الي بعده
عند دانه ودينا في بيت ابوهم جو عشان يتحمدون لغلا بالسلامه


غلا الي جهزلها عزام غرفه تحت وجهزها بكل حاجات الاستقبال الراقي لضيافه ماكان يبي غلا تتعب وتروح فوق




دانه بخوف:زين الي دريت عن سالفة الأناناس لااغلط غلطتك ياغلا

غلابتنهد:اي والله
انتبهت لدينا الي راحت ركض ترجع بعد ماأكلت من الفطاير



غلابخوف:اشفيها
دانه الي قامت ألحقتها وهي خايفه عليها




دينا كانت شاكه بحملها بالبدايه بسبب تأخر دورتها بس ماحللت عند دكتور


لانهاخايفه يطلع كذب طلعت من الحمام وهي تمسح فمها شافت دانه بوجههاالي قالت: اشفيك
دينابتنهد:شوفت عينك
دانه بشك:حامل






دينابتنهد وهي تجلس على الكرسي الي جنب الحمام:مادري ماحللت عشان اتأكد

دانه بقهر:وليش ان شالله لايكون للحين ماتبين تحملين

دينابهمس:وطي صوتك لاحد يسمعك وكملت:بالعكس اتمنى احمل اليوم قبل بكره بس انا مارحت احلل خايفه اطلع مو حامل ويكون معي شي بسبب الموانع الي أكلتها من البدايه




دانه بضيق:فال الله ولا فالك ياشيخه وكملت بثقه:وقابليني أذا كنتي مو حامل وقولي دانه ماقالت وراحت لغلا الي تصوت تناديهم عشان يطمنونها













بعد ثلاث شهور



قام على صراخها وعرف انه وقت ولادتها وراح طاير يلبس عشان يوديها

ضي الي ذبحها الطلق وصرخت بعلي يوديها ويجيب لها جدتها ضروري



علي طاعها ولو ان الوقت متأخر بس مارفض







بعد اربع ساعات
في المستشفى طلعت عليه الدكتوره وبشرته ببنت قمر مثل امها

علي حس بسعاده وقعد يرسل رسايل يبشر بجية حنان بنته مثل مابقت ضي تسميها

















عند غلا

طلعت من الحمام بروبها ابتسمت لعزام الي توه صاحي وقاعد يحوس بشعره
قالت:صباح الخير ياكسول قوم بسك نوم الظهر بيأذن

عزام بحب:ياصباح النور والسرور والله وبعدين انتي السبب من اشوفك يطير عني النوم




غلابدلع وهي تمشي صوبه:لاوالله الحين انا السبب صج انك عيار
عزام بشوق وهو يحضنها ويبوس خدها ورقبتها: واكبر عيار اذا تبين










غلا تخدرت منه وهي حاسه بقمة السعاده لان امورهم تحسن عن اول بكثير ولان ابوها زارها كذا مره وعزام سمح له يشوفها بعد مااعتذر منه



عزام خاف يتهور وراه صلاه بعد عنها وقال بحب: جهزي نفسك الليله بنطلع للمزرعه مع الأهل وبنجلس فيها اسبوع


غلا بعد ماخف توترها وعدلت ربطة روبها قالت :ان شالله


وكملت بحب قبل يدخل عزام الحمام:حبيبي خواتك بيطلعون معانا



عزام وهو يعض شفايفه على كلمة حبيبي:اي ياحبيبتي وقلبي وروحي انتي

غلا بجراءه ارسلت له بوسه بالهوا وانحاشت لغرفة الملابس تلبس قبل يتهور

وعزام دخل للحمام على طول

















اما الابطال الثانين

حنان نجحت بالفصل بتقدير جيدجدا وطايره من السعاده وعمر كل يوم يزيد عشقه عشق لها
عند حنان ارجعت من ضي مبجر بعد ماباركت لها وتهاوشت هي وشجون على حنون الصغيره الكل بيحجزهالولده كانت اليوم طلعت نتيجتها وناويه تحتفل بهالمناسبه مع عمر








نيمت اطفالها الصغار على الساعه عشر وبعده راحت اخذت الأشيا الي طلبت من الخدامه تجهزهم لها كانت مجهزه فطاير وعصير


حطتهم على الطاوله ودخلت تجهز بعد ماجهزت المكان بالشموع وريحة العطور




البست قميص بحري قصير لي نص الفخذ وعلاق سرحت شعرها وتركته على طوله الي تعدا قميصها

حطت لها ميكب خفيف وعطر وجلست تنطر حبيبها ناويه تكافئه لانه ماضغط عليها بأيام الدراسه وكان متفهم حيل لوضعها






بعد فتره دخل عليها وابتسمت له
عمر داخ من المكان والشكل وتخيل نفسه ملك وهذي مملكته
سلم وجلس وحنان ردت عليه بهمس
مسح على خدها برقه وقال: وش هالزين ياترا هو صج ولا انا قاعد احلم



حنان بهمس:لا صج وقرب لها وباس خدها بقوه قال بلهفه: يعني كل هذا عشاني


حنان بحب:تستاهل اكثر ياقلبي ماحست ألا وهي بين اضلاع عمر ويبوس فيها وقال بخبث: هاه ماراح افكك ألا وانتي حامل وهالمره ابي بنت قهرني علي بنته





حنان بخجل:لا حرام عليك بدور بعده ماكمل سنه


بس عمر مارد عليها كان متعطش ولهان لقربها الي فقده شهر بسبة الدراسه والعيال













اما عند دينا الي تأكدت من حملها وهي بالثاني

وشهاب طاير من الفرح ياما تمنى يجي له ضنا طول هالفتره

كان حريص كل الحرص على دينا يوكلها ويدلعها دلع بس عشان ماتضايق ويتضرر ولده الكل يضحك عليه حتى عماد اخوه







اما دانه بالسابع وحاسه بثقل من حملها كانت مخبيه عن أهلها انها حامل بتؤم صبيان لان عماد منعها تقول يقول خليه مفاجأه افضل


وبالفتره الأخيره راحت تجلس عند اهلها لانها ماتقدر على صعود الدرج
وجهزوا لها غرفه تحت وكان عماد يجلس مرات معها لي اخر الليل ومرات ينام عندها بعد












عند شجون

داخله الرابع وخف وحامها شوي ونجحت بالفصل بجيد حمدت ربهاانجحت لان كان عليهاضغط طفل وحمل وفوق هذا زوج





تسحبت من حضن خالد بتطل على فهود

تطمنت عليه وردت بتنام اول مانسدحت حست باليد الي تسحبها جهة وتحضنها
خالد بنعاس:كم مره بحذرك من بعدك عني

شجون بدلع وهي تمسح على صدره العاري:حبيبي خف علي تراني حامل وبتضرني




خالد بعناده المعتاد: لا ماضرك وكافي انك بحملك بفهد ماقربتك ابد بعد بهذا بتحرميني مستحيل













عند ضي

طلعت من المستشفى وراحت بيت جدتها بتجلس عندها فتره انفاسها

حاسه بسعادتها من شوفة بنتها حست بتعلقها فيها حيل كانت طول الوقت حاضنتها




علي الي فرحان اكثر من ضي نفسها كان مهتم بنته بشكل كل شوي داق يسأل عنها اذا كان بالدوام واذا طلع جلس مرابط عندها طول الوقت








علي جلس عند ضي وباس راس بنته الي عقدت حواجبها كأنهاعصبت قال بحب: الله يعيني شكلها نسخه منك

ضي بنرفزه:ليش وش فيني انا
علي بحب وهو يمسح خدها: فيك والله التمرد واللسان الطويل الي تعذبت على ماروضتك

ضي بقت عيونهاقهر وهو كمل بعد ماباس راسها:بس ادعي ان الله يبعث لبنتنا واحد مثلي صبور






ضي ماقدرت ترد هو صاج في كل كلمه قالها هي عوبه ومتمرده بأسلوبها وعلي قدر بفضل الله يعدل اسلوبها ويربيها
او انها هي افقدت قوتها وتلاشت بين يدينه



(تمت بحمد الله)



اختكم المؤدبه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الهودج, ليلاس, الهندي, القسم العام للقصص و الروايات, تلاشت, تلاشت قواي بين يديك كاملة, بين يديك, حمل الرواية كاملة على ملف ورد وتكست للجوال ص 15, قصه مميزة, قصه كاملة, قواي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية