كاتب الموضوع :
ملكهــ الحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بــارت الثاني
عــذاب الحب
ها هيــه حانت فرصــه لاعرف عن ماضي
واعيش حياه جديده
اخذت نفس عميق
و دققت الباب بكل هدواء وليبداء صراع قلبي
تلخبطت مشاعري ولا اعرف ماذا افعل هل هو صحيح ام ماذا ..؟!
سيف الرجل الذي انقذني من الموت ورباني 10 سنين لا اعرف ماذا حدث لكنه الان يجب ان استفسر عن طفولتي وعن اهلي امي وابي اين هم هل انا يتيمه
نظرت الى سيف وهو يصلي من قررنا ان نسافر ونغترب عن بلدنا وهو يصلي ويقراء قران بس عمره ما قال لي غرام صلي.... كل جمعه حنان تشغل السديس على صوره الكهف وتطول عليها لين صرت حافظتنها بس ما اعرف معاني بعض كلمات لكن هذا ما يبرر لن في طرق ثانيه اروم اتعلم عن ديني انا مقصره
سمعت سيف وهو يكملني
سيف : غــرام
: هلا ... sorry
سيف : امري بنتي ...شو موضوع المهم
:dad اريــد ان اعــرف عن
دخلت حنان في تلك اللحظه مما زاد من شده توتري
سيف : هلا حنان قربي
حنــان : قريب الغالي .. يايبه لك شاهي.. قلت اكيد تريد تشربه بعد الصلاه ... اقول وينها غرام مختفيه عني شو مليتي مني ورحتي لابوج
: مين كال ساظل احبك طول ئمري ( بتم احبج طول عمري )
سيف : اقول يله يله قولي شو الموضوع وفكينا تتغزل فحرمتي عيني عينك
: ههههههههه .... dad
علياء : شو صاير
سيف : ما اعرف الحين بتقول الموضوع
: اريد اعرف عن اهلي عن امي وابــي اريد اعرف اي شي يساعدني اني اوصل لهم
حنان : ليش تبين تعرفين الحين بذات نحــن قلنــا لج من قبــل شو صــاير
سيف : من حقها (مسك ايد حنان ) لزم تعرف عن اهلها ولــزم تعرف الصدق
حنان : بس سيف
سيف : سمعي يا بنتي
في يوم من الايــام كنت رايح الى المُؤْتَمَر وفي طريق وانا ماشي بسرعه اجوف ولد طايش يسرع وطلعتي انتي فطريق ودعمج وشـــرد
الحمدالله اني لحقت عليج فوقت مناسب وخذتج للمستشفى وبعد عمليات للاسف دخلتي فغيبوبه وانا كنت ادور على اهلج وما لقيتهم بعد ما قمتي من غيبوبه كنا لزم نسافر لخارج دوله وما كان عدنا غير خيارين نشلج ويانا او نخليج فبلاد وتعيشين فملجى الايتام فحنان قررت انها تاخذج لن فخاطرها بنت كنا نحاول نعرف اي شي عنج بس ماشي امل ما لقينا غير ان نركبنا لج اسم لن حرام التبني واخذتج معنا
: ( امسح دموعي ومب مصدقه الي يقوله لي 10 سنين وهم مخبين عليه 10 سنين يوهموني ا امي وابوي ماتو فحادث ويايه 10 وانا احاول اتقلم مع العالم) كيف عرفتو اسمي .. My family ( اهلي ) محد حاول يدور عني
حنان : لا محد ... اسمج عرفناه من سلسله الي كنتي تلبسينها وظهرت من الدرج سنسله
:مس معكوله.. محد سئل عني
سيف : محد
( بعد سكوت قلت وبحزم ) : I want to go back
سيف : ليش
: اريد ادور عن اهلي
حنان : انتي تعرفين شو قاعده تقولين
: yes
سيف : غرام هاي غربه
: وهازي .. شو تسمونها
حنان : تعرفين انتي شو قاعده تقولين تقولين انج تروحين بلاد ما تعرفين فيها احد .. ما تعرفين اكلهم لبسهم .. كلامهم
سيف : غرام اخر مره اسئلج متاكده من الي تبينه
: yes
سيف : خلاص بحجز لج الذكره اسبوع الياي
حنان : وانت تشجعها ( دموعها على خدها )
سيف : مد ورقه .. هذا رقم اختي فاطمه خذيه يمكن تحتاجينه
: انت مب زعلان
سيف : لا مب زعلان ... بس لزم تكونين متاكده من الي تسوينه ما ترومين ترجعين فكلامج بعدين ... وهالله هالله فعمرج بنتي
: ان شاء الله... ظهرت من المكتب ورحت لسطح ويلست اجوف السماء ملاذي الاول والاخيـــر الليل
يا رب يكون صح الي سويته ...
واهم شي اني ببتعد عن احمد ببتعد عنه وبحاول انسى حبه
واهلي وين بلقاهم كيف بلقاهم
غرام
لفيت ويهي
جفته قدامي .. بهيبته .. شموخه نظراته احسها تفضحني تخترق قلبي وتعرف كل شي فيه .. ما اروم اندس من عيونه .. اتامل وجوده في حياتي لاخر مره .. ريحه عطره .. الي ملت صدري جنه اكسجين .. بغيت اكتم نفسي لكن جسمي رفض
كحيت
احمد : صحــه صحه ...كنت اعرف انج هنيه ..
(عيوني بعدها تريد تحفظ شكلهـ واذني تريد تحفظ كل كلمه يقولها )
احمد : ياهو دناااو وين رحتــي
(ناداني باسم الي ما احبه لكن شو اقول من تقوله انت يتحول لدلع مسكني من كتفي وهزني خلاني اظهر من عالم احلامي ..اظهر للواقع الي معذبني )
: هلا احمد
احمد : وين رحتي ساعه كامله وانا اكلمج
: ها شو قلت ما كنت وياك قاعده افكر بالمريض
احمد : any one of them
:the babey how has canser
احمد : الله يكون فعوونها
I thenk you will go to sea Emilia:
احمد : راحت مع اصدقائها
: احمد
احمد : سمعت امايه وابوي وهم يتكلمون .. صدق الي سمعته
: شو سمئعت
Are you sure of your decision احمد :
: yep
احمد : why
: ( شو اقول لك .. احبك .. وتعبت وانا اجوفك جبنها .. واتنمنى انك تكون عدالي انا .. تعبت كل ما تجيني تشتكي منها وترجع شرات الخاروف لها .. اموت قهر قلبي يتقطع )
احمد : دناااااو وين رحتي
: ولا سي قاعده اجوف النجوم .. جوف هزا نجم برج الجزواء .. وهزا نجمك سرطان
احمد : ونجم ايمي
I will travel thes week :
احمد : why ??
: to find my family
احمد : امي.. ابوي.. سعيد ... انــا.. نحن اهلج
: they your family not main
احمد : على راحتج .. بس اذا كنتي تبين شي او محتاجه شي دقي وانا ساعات واكون عندج
: ( انا رايحه عنك عشان ما اكون قربك )
دق تلفونه that Emilia … bay:
( حتى اخر لحظاتنا مع بعض تخربها .. اكرهج وياليت يجوفج على حقيقتج )
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
مسكت دفتر رسم وقلم رصاص وبديت اشخبط فدفتري
غيداء قررت انها تروح مكان وما اعرف وين تريد تسويها مفاجئه
ساعه ونص واخيرا وصلنا رفعت راسي وجفت المكان وعرفت ان نحن فمزرعه
غيداء : غزلان يله تعالي خلينا ندخل
: لا ما اريد ادخل ما برتاح خليني ارجع الملجئ
غيداء : كلهم هنيه وبعدين انتي وعدتني
: وانا ما اريد ادخل خلينا نسوي شي ثاني ما احبهم
غيداء : كلهم يبونج طالبينج طلبيه
: ياهي حاله ..
دخلنا ميلس الحريم .. سلمت عليهم وقعدت
ونسمع صوت بو محمد وهو ينادي على بنات عشان يسلمون على اهلهم
الكل راح الى انا قاعده ما اريد اظهر اريد راجع ملجى
لو انه مب بيتي وما ارتاح فيه لكن اعرف اني فمكان امن ...محد بيقرب مني .. ولو قربن البنات اروم اوقفهن لحدهن ... حسيت بايد بارده على كفتي ...
علياء : يما غزلان روحي مع البنات
: ام محمد انا مرتاحه هنيه وبعدين ليش اروح مب اهلي
يلست عدالي ومسحت على شعري .... حبيبتي هايل اهلج شرات مب اهل غيداء
قمت ولبست شيلتي رحت اتمشى شويه عند أسطبل مزرعه بو محمد ريل علياء .. حلوه واايد فيها خيول ...كبيره بمقارنه مزارع عايلتهم الثانيه
؟؟؟؟: غزلان
( تغشيت ولفيت ويهي )
محمد ومعاه خليفه ولد خالته : شو تسوين هنيه بروحج
: قلت بتمشى شويه لين ما يرجعن البنات
محمد : وليش ما رحتي وياهم
: تستهبل مثلا
خليفه : عاش من شافج وينج من زمان مالج حس
: وليش تسئل اهمك مثلا .. ولا يكون انت اخوي ولا ابوي وانا ما ادري
خليفه : قلت
: ( قطعت كلامه ) ... سموحه وقفتي وياكم مب حلوه بروح اكيد بنات ظهرن
ورحت بدوون ما اسمع رد حد
( ليش يا خليفه ... تفكرني ما اعرف بسرك الي تحاول تخفيه من الكل .. بس انــا ما اصلح لك ناقصه .. وفي الف بنت تتمناك . جمال .. وهيبه .. وانا بمختصر زباله ما فيني شي وكل بنات عيلتكم يحبونك ليش انا وكل وحده عندها الي ما عندي .. اهل . فلوس . جمال وهذا اهم شي فــ بنت وشي وحيد الي انا غير عنهم انـــي ناقصه )
بو محمد : غزلان وين رحتي من صبح اكلمج وما تردين عليه
: هلا بو محمد اسفه سرحت شويه
بو محمد : وين رحتي ليش ما دخلتي تسلمين
: اسمحلي بو محمد هيل مب اهلي وادخل بصفتي شو
بو محمد : الله يهديج
: ويهدي الجميع ... يله عمي انا بخليك بروح داخل عند غيداء
بو محمد : غيداء راحت الجمعيه مع البنات
: كيف تروح الدبه وما تقول لي
ظهر خليفه فجاء : تبيني اوديج عندهم
: مشكور شكلي بقعد داخل ... استاذن ابو محمد
دخلت مجلس حريم ويلست بروحي اجوف الكل وهو يضحك
هند : ها غزلان شو خواتج فملجى ... لا يكون تسون حركات شرات شجون في مسلسل اميمه
بس انتو مسلسلكم اسمه .. غزلان فدار الايتام
:تتكلمين عن مسلسل الي ظهر فرمضان اسمحلي والله كنت مشغوله بعباده ربي مب شراتج اتابع مسلسل لمسلسل
هند : ليش قالو لج
: كل واحد ادراء بنفسه ... وبعدين ليش انا مهرج أطلع فتلفزيون عشان اضحك حمير
هند : شو قصدج انا حماره
: ليش انا قلت ... حد سمعني اقول انسه هند بنت سعيد ح ولا اقول بسكت عنج
جفت بنات .. بنات شو رايكم نروح الجمعيه
ريم : منو بيودينا .. غيداء راحت ولا خبرت حد
: ( جفت هند وعرفت انها تحب خليفه ) .. خليفه قال انه بيوديني . ام محمد الغاليه بغينا نروح الجمعيه وخليفه قال بيودينا ممكن نروح
ام هند : روحو يا بنتي الي تبا تروح تراني مرخصتنها
: بس لو تدقون له
علياء : شلي تلفوني من شنطه ودقي له
: ام محمد تلفونج ما فيه رصيد عادي ادق من تلفوني
ام محمد : عاادي
... اتصلت له .. سلام عليكم ... خليفه انا غزلان .. مهم بعده عرض الجميعه قاائم ..خلاص دقايق وبظهر
سكرت عنه وجفت بنات الي بتروح تلبس عباتها وتظهر انا سابقتنكم
جفته فسياره وهو يتكشخ حليله مب داري ان هند بتروح ويانا فتحت الباب الي وراء .. سلمت وركبت
خليفه : شو انا دريولج
: ليش انت ريلي
خليفه : ومنو عزم هذيل ....ليش ياين صوبنا .. غزلان لا يكون سويتيها قبل لا ينهي كلامه
تفتح هند الباب عدال سواق وتركب ويت اختها هنادي وبنت عمهم ريم
ريم : سلام عليكم
خليفه : وعليكم اسلام
هند : شحالك خليفه
خليفه : ( وهو ما التفت لها ) الحمدالله .. ها غزلان وين تبون تروحون
: جمعيه .... غيداء هناااك .. لو سمحت ودنا وبنرجع مع دريول
وتحركنا وشغل خليفه غنيه منصور زايد .. يا دمع عيني
هند : خلوف بدل ها الاغنيه وااايد حزينه
خليفه : يجوفها بنص عين .. عايبتني
وصلنا الجمعيه والكل نزل جفت هند شكلها ناويــه عليه اليوم ههههههه رحمت خليفه فتحت بابها ..
: ناويه تقعدين فسياره يله وصلنا ولا ما عندج احساس بالزمن .. (جفت خليفه ).. مشكور خليفه تروم ترجع بنرجع مع دريول
خليفه : ياي اشتري حلاوه انا بعد ... محمد حالف ما ارجع المرزعه الى وياي حلاوه
دخلنا
وكل وحده خذت سله وبدينا نشتري
عااد انا ما خليت لا جبس ولا اسكريم ولا جلكسي اهم شي فدنياي وقاعده افكر اخذ شو بعد
خليفه : غزلان جربتي ها الحلاوه تجنن
: (جفته ) لا مب حلوه ما عيبتني
خليفه : جربيها ما بتخسرين شي
جفت الحلوه : اكيد بخسر 5 دراهم ( لــزم اســوي جذيه يعني لزم اشتريها ياخي ما اريد )
please one bill and different bagخليفه :
: ليش حد قال لك ادفع عني
خليفه : انا عازمنج
: ليش انا بس ...لازم تعزم بنات بعد
بنات تعالو خليفه بيدفع عنا
غيداء : والله صدق خليفه
خليفه : جافني وضحك وقال بصوت واطي ما تيوزين عن سوالفج .. لين متى يعني
هند : ما اريد اثقل عليك
: عادي توفرين
هند : مشكور خليفه
خليفه : ههههههه غزلان خفي عليها
: تبط الجبد .. اقول ادفع ادفع
خليفه : شو بتعطيني
: اممم بسوي لك عشى اليوم
خليفه :تــم
قعدت اجوفه طول الطريق وهو مستانس وفررحــان بس لني قلت بسوي له عشى .. لو قلت لك احبك شو بتسوي احبك والله احبك لكن حبنا مستحيل
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
يالسه فصاله اذاكــر دروســـي دخلت عمتي نوره سلمت عليها
نوره : ها بوبي شو سويتي اليوم فمدرسه
: عمووو ما احب حد يناديني جي اسمي غياهيب ...الحمدالله ماشي الحال يبت درجه كامله فمتحان الرياضيات
عبدعزيز : شطوره خلاص عيل بعطيج اجازه
نوره : بسم الله من وين ظهرت
عبدعزيز : من تحت طاوله
نوره : ههههههه سخيف
عبدعزيز : عمتي لا تكسرين قلبي
نوره : ههههه اقول يا بو قلب انته شو تسوي هنيه ما عندك بيت
عبدعزيز : متظارب مع امي
وفجاء نسمع صوت امه
عبدعزيز : لا طريت الجلب جهز العصى
نوره : ( بحزم ) عيب هاي امك
عبدعزيز : ما عندي ام غيرج وغير امي موضي
مريم حرمت ابوي : جوف جوف مخلني احاتيه من امس.... الفليل ظاهر وما رجع البيت والشيخ يالسه هنيه
عبدعزيز : جاف ابويه وسلم عليه
مريم: وين كنت حرقت قلبي عليك الله يحرق اعصابك
نوره : لا اله الى الله هدي ... لا تدعين على الولد
انا سلمت على ابويه وكنت بطلع من الغرفه
مريم: اصلن محد مقوي راسه غيرج انتي وهااااااي غياهيبو الله يخبلها شرات امها ويفكني منها
جفتها واستغفرت ربي وكملت دربي
رحت يلست فحديقه يلست اعابل تلفوني وانا اسمع صريخها ...
اكره اسمع حد يصارخ ... مسكت سماعه تلفوني وحطيتها فاذني وشغلت القران وطولت على اخر شي وغمضت عيوني )
حد دق لي .. جفت رقم كان غريب خليته مره مرتين ثلاث مرات وبعدين رديت
؟؟؟: الووو
: (امبيه ولد احسن لي اسكت )
؟؟؟: الوووو ( صوته مب غريب ما اعرف سامعتنه من قبل )
؟؟؟: حميد تستهبل رد عليه
سكرت فويهه وفتحت عيوني جفت عموه نوره قدامي ارتبكت
نوره : حبيبتي ترومين تدخلين راحو
بطلت سماعات : هلا عمتي ما سمعتج
نوره : ترومين تردين راحت الشريره ويا ابوج
: وعبدعزيز وين راح
نوره : ما اعرف قال بيروح عند ربعه
: الجو حلووو بيلس اكمل دراسه هنيه
نوره : الحين بطرش خدامه تيب كتبج وانا بروح ايب لج عصير .. تبين كيك او بسكوت يبت معاي كيكه فروله من الي تحبنها
: يا ليت عموووه
ماسكه سماعات وقاعده اسمعه وهو يعيد كلامه الو الوووو ... حميد لا تستهبل رد عليه
قلبي طاااح ومحد سما عليه .. متاكده سامعه ها الصوت من قبل . وين ما اعرف ..
جفتو حب من نظرا اولى .. حب من مسنجر ونت بس حب من تلفون ما سمعت عنه ويمكن انا اول حالات ... صوته رجولي بس فيه رقه غير بس حلوو صوته
جفت حد طرش لي مسج ( سموحه كنت غلطان فرقم )
قريت المسج مره مرتين 3 مرات لو ان المسج عادي بس فيه شي عجيب ما عرفت شو هووو
ههههههه لو رساله حب شو بسوي ..الله يعيني على مخي .. شبلاني انجلب حالي تراه الى ولد لا راح ولا رجع وصلت عموه وفايدها الكيكه ويلست اكلها بصارحه لذيذه جدا جدا فاتتكم
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
ردينــا من الجمعيه وانا مره ميته ضحك على خليفه حليله هند لصقه فيه لصقه
يلسنا كلنا وقاعدين نتكلم عن ملابس وماركات تعرفون شغل بنات
غزلان : غيداء تلفونج حد يدق لج
: ركضت سيده صوبها وجفت الرقم ... غزلان ابروح اتكلم فتلفون اذا اي حد سئل عني قولي اي شي
دخلت المطبخ
: الو سلام عليكم .. عاش من سمع صوتك حبيبي
طلال : وين مختفيه عني ها الايام
: عوونه الي يسمعك يقول من شهر مب مكلمتنك الى 5 ساعات
طلال : وينج انتي
: اووو نسيت اقولك .. ظهرنا مع الاهل كلنا ورحنا المزرعه وبنيلس فيها يومين
طلال : كم مره اقول لج ما تظهرين لين ما تخبرني شو انا ناطور
: واحلى ناطور فحياتي
الحب : غيداء
: عيونها ..
طلال : لا تغيرين السالفه
: شو اسوي كل شي صار بسرعه
طلال : 5 ساعات وكل شي صاير بسرعه في اختراع اسمه مسج
: ههههههههه تصدق بعده ما وصل عندي
طلال: لا تستهبلين
: من عيوني كم طلال عني
طلال : قصورج بعد
: حياتي انا بسكر عنك اجوف ماما يايه ..بتصل فيك بعد شوي 10 دقايق
طلال : ان تاخرتي تراني بايعنها وبحرق تلفونج
: هههههه لا لا تخاف
حنان : ها غيداء شو تسوين هنيه بروحج
: كنت قاعده اكلم مريوم بنت سعيد تقول انهم مسوين حفله يوم الخميس وعزمينا
حنان : دقت لي امها
: بنروح
حنان : اكيــد
: غزلان... تعرفين اني ما بورح بدونها
حنان : خلاص اممممم بعد يومين روحي مع محمد واشتري فساتين وكل شي
: ما بطيع
حنان : مب لزم قولين لها .. نحن فدبي نريد نحوط فمولات
: ماما حياتي
حنان : امري عيوني
: بعد اريد اشتري وايد اغراض من هنيه
حنان : ادريبج غيداء خبز ايدي
: بليز مامي بليز بليز
حنان : خلاص جوفي اخوج واذا طاع روحو
ويت غزلان : غيداء تراني باجر برجع الملجى
حنان : وين قلنا بنقعد يومين هنيه
غزلان : توها دقت لي مسئوله ومحتشره وجالبه الدنيا فوق حدر ... تقول ما يصير تنامي برع البيت وسين وجيم وعرس بدون معرس
: منو العروس
غزلان : في غيري ههههههههه
حنان : خلاص عيل غيداء شرات ما اتفقنا كلمي محمد باجر ومن صبح روحو وخليه يوصل غزلان
: تــم
غزلان : تتامرون على ماذا
: امم ولا شي تقول الاسبوع الياي السهره بتكون في شاليه بو خليفه
غزلان : من الحين ما بروح
: ليش
غزلان : خلاص قلت ما بروح يعني ما بروح
: بنجـــوف
مــاهو ســر غزلان وسبب رفضها للحب خليفه
غيداء وحبيبها الغامـــض
غرام وبحثها عن اهلها
وغياهيب وصوت العذاب
كلها قصص قد تنكشف في طيات صفحاتي هذي
|