كاتب الموضوع :
({الحيرانه دوما})
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثاني
خالد وو يوقف عند الديوانيه الي قاعد فيها فارس وينزل وقف عند واحد كان طالع يشوف من الي وقف: السلام عليكم فارس موجود
الود وهو يمد يده: وعليكم السلام ايه موجود تفضل
خالد: لا خله يجي قوله واحد يبيك برا
الولد مستغرب شكل خالد :ان شالله دقايق بس ودخل
الولد: فارس واحد يبيك برا
فارس: طيب خله يدخل من هو ؟
الودل: ما اعرفه وشكله جديد هنا
فارس بهتمام : جديد ؟ وقام عشان يشوف وش السالفه
وفي هذي الاثناء الحريم قاعدين يسولفون سواليفهم
ساره: اقول فطومه شخبار الشغل معاك
فاطمه: بخير ماشي حاله والله واهم شي ان الكل يحترمني ويقدرني هناك
ساره: الحمدالله بس انتي لا حاولين انك تقللين من قيمة احد ولا تحقرين او تستغبين احد
فاطمه: لا تحاتين اهم شي انتي شمسويه؟
ساره:ابد والله بالبيت
فاطمه: وليش ما تشتغلين طيب
ساره: تعرفين ان مالي مزاج للشغل
ام فارس: فطوم
فاطمه : نعم يمه
ام فارس: قومي شوفي الشغاله وجهزي معاها الاكل لعيال خالتك
ساره: والله يا خالتي ولا تخلينها تقوم احنا مو غرب والاكل الموجود بناكله
ام فارس: بس يا بنتي ...
ساره: لا بس ولا شي ولفت على فاطمه الي وقفت وانتي اقعدي ولا تخلين الشغاله تزيد شي
فاطمه : يمه سمحي لي باخذ سوسو شوي
ام فارس: عادي يمه بس لا تبطون لان الاولاد الحين بيجون ونتغدا
ساره بحيا: لا خلينا قاعدين مع خالتي شوي
فاطمه وهي تمسك يدها: قومييييييييي
ساره: عن اذنك خالتي
ام فارس : روحي يمه معاها لين يجي اخوك.
قدام الديوانيه ومع طلعت فارس
خالد: ياشيخ ما بغيت تطلع كل ذا ثقل فيك
فارس : هلا واللله يالله انك تحيه وهو يسلم عليه ويحضنون بعض
خالد: الله يحيك ويبقيك
فارس: شلونك وش اخبارك وش ذا الخيانه محد علمني انكم بتجون
خالد: والله ابد يسرك الحال انا قلت لخالتي لا تقولين له
فارس: انزين تفضل اقلط داخل
خالد: لا خلنا نرجع البيت انا قلت لخالتي اني بجيبك وبرجع
فارس: اوكي دقايق بس اجيب اغراضي واجي
في غرفة فطومه النعومه الي تموت باللون الوردي حالها حال اغلب البنوتات
فاطمه : وش اخبار يمنى
ساره وهي تضرب راسها انها نست ترسل لصديقتها:بخير والله دايم تسأل عنك يبيلك تجين عندنا عشان نجتمع كلنا
فاطمه : اييه قولي ان شالله لاني ما اتوقع ان فارس بيرضى ابد كل ما قلت له بروح عندكم يقولي ومن اتهاوش معه
وامي موافقته
ساره وهي تطلع جوالها عشان ترسل لصديقتها انها وصلت: الله لا يغير عليكم يارب
فاطمه : وانتي شخبارك مع خالد
ساره: ماشين الا ان بعض الاحيان ينرفزني ويرفع ضغطي بعصبيته الي مالها داعي بس انا احاول ابتعد عن الاشياء الي تعصبه وسكتت تكتب ليمنى مسج .
بالصاله الي ما كان فيها الا ام فارس
خالد وفارس: السلام عليكم
ام فارس : هلا يمه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خالد: خالتي وين سوير عنك
ام فارس: راحت مع بنت خالتها فوق
خالد وهو يتجه للدرج : ساره يا سااااره
ساره وهي طالعه تركض من الغرفه : هلالالا شفيك تصارخ وبدت تنزل على الدرج
خالد بشبه عصبيه: وشوله مخليه خالتي بلحالها ورايحه فوق
ساره: تونا رايحين فوق وبعدين انا كنت بقعد بس خالتي اصرت اني اروح مع افاطمه
خالد: يله تعالي عشان تاخذين اغراضك من السياره
ساره: ان شالله
خالد : يالمطيعه
ساره: طول عمري مطيعه بس وين الي يقدر ( وتدلع بالكلام)
خالد: خلصينا بس يله
وهم رايحين للباب مروا بالصاله
فارس : هلا ساره
ساره : هلا والله فارس السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام ورحمة الله شخبارك؟
ساره: بخير الحمدالله شخبارك انت وش اخبار الشغل معاك ؟
فارس: والله الحمدالله على كل حال وجاتني ترقيه بس رفضتها
ساره : ليش حساااافه
فارس: والله انتي عارفه ان فطوم وامي محد عندهم وما اقدر اخليهم والترقيه مو بنفس المكان لازم اروح مكان ثاني
ساره: الله يوفقك ان شالله
فارس: وانتي ماتشتغلين
ساره: لا ما اشتغل وما ابي اشتغل مو حابه الفكره ابد
فارس: الله يكون بالعون
ساره: خلني اروح لخالد لا يسوي لي سالفه
البارت مره قصير بس اتمنى انكم ترضون ويعجبكم
|