كاتب الموضوع :
منصور السديري
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس عشر
ودخلت .......... وفيصل معاها
بتأخذ لها أقمصه نوم ريما هنا سكتت
سأل فيصل : بتأخذي لك شي من هنا
سميه : ليه العروس انا والا ريما
فيصل : هيا هيا طلعنا
سميه : لا بأخذ لها غرض والا غرضين
فيصل بحده وهمس : ولدك مايستاهل هذا كله من قال انا نبيه يدخل بها اوبالأصح تكون بيهم علاقه
سميه بعد ما طلعوا من المحل : ليه بتحرمونه حق من حقوقه
فيصل : لو ولدك جآي مع الباب كان قلنا حقه بس يلف ويجي البيوت من خلافها ويبي حقه هذا جريمه بحقنا
سميه : حلاله وشرع ربي اللي فرضه
لف لها فيصل بقوه وهمس بحده : شكلك راضيه باللي سواه بس خلاص نخلي ماجد يسوي بمدى نفس ماسوى تركي بريما
سميه سكتت مجروحه من فيصل وكلامه راحوا للسياره وركبوا
فيصل : هذه اخر مره تأخذين ريما للسوق انا بخلي خلود تقضي لها
سميه بقهر : شكلكم يا اخواني ما بتخلون في قلبي لكم بذره غلا
فيصل : بعد سواه تركي تدورين لنفسك غلا
سميه بكت وسكتت وماينسمع الا شهقاتها
وقفوا عند الاشاره
التفت فيصل لريما وقال : اسمعيني زين ان سوى بك تركي زي ذيك المره قولي لي لاتقولي التفاصيل ارسلي رساله خالي الحقني وانا افهمها قبل مايبدأ يسوي شي
بعصبيه سامعه
ريما بخوف : طيب
سميه ناظرت فيصل بحده بس فيصل طنشها
نزلت سميه بيتها حتى ماقالت لهم مع السلامه وتركت اغراضها اللي اشترتها في سياره فيصل ودخلت بيتهم تبكي وصعدت دارها
وتركي ومدى بالصاله متفاجئين
أخذ فيصل اغراضها من السياره ودخل البيت رن الجرس فتح له تركي
دخل فيصل ما رد السلام ودخل الاغراض وسأل مدى : امك فين
مدى : صعدت دارها تبكي
فيصل : وابوك
مدى : وراها
لف فيصل بيطلع وناظر بتركي بسخريه واشمئزاز : انت بالديره
سكت تركي واطرافه ترتعش خايف من خاله
فيصل : تفي عليك وطلع وسكر الباب وراه
صعد تركي لأمه ولقي الباب مفتوح دخل الغرفه وجلس عالارض داخل الغرفه وهو ساكت و امه وابوه يناظرونه متفاجئين وانكب على ركبه وبكى بحرقه وفك قهر الايام اللي فاتت كلها
ناظر سامي سميه بقله حيله
سميه نزلت وضمت تركي وسكتت تبيه يرتاح من همه اللي كابس على صدره
بعد ما هدأ
سأله سامي : اشفيك
تركي دمعت عيونه من جديد وقال : خالي فيصل قال لي تفي عليك
سامي : انا بحط حد لها المهزله كذا ماينفع اللي يوطي راسه للناس ينحط خده تحت المداس
واتصل على عمه ابو عبدالعزيز وطلب منه يجمع عياله وبيجيه الحين
لبس ملابسه وراح لبيت عمه
دخل سامي المجالس ولقي عيال عمه متواجدين الا عبدالعزيز سلم عليهم وجلس وتقهوى وقال
سامي : انا ياعمي جايك وطالبك طلبه ومابي الا حل وماني طالع من هنا الا بحل يرضينا كلنا
ابو عبدالعزيز : ابشر بعزك
سامي : تسلم انا ياعم اشوف ان ريما تجلس مع تركي شهرين وتطلق
ابو عبدالعزيز بعصبيه : ليش بنتنا بايره والا سوى فعلته وعافها
سامي : لا والله ياعمي ماهو كذا بس انا اشوف المشاكل تزيد ما تنقص
وتركي كف شره وخيره عنكم وبيستر على نفسه اولآ وعلى بنت عمه ويستر فعلته فيها
بس اللي انا اشوفه عيالك ماوقف اذاهم عني وعن ولدي وحتى اختهم عالاقل يحشمون اختهم
وانا قبل كذا جيتك شكاي من بندر وانا اليوم اجيك شكاي من فيصل وانا اقدر اجمع ابوي واخواني بس مابي السالفه تبين لهم
ابو عبد العزيز : وش جاك منه
سامي :انا كنت بروح اودي سميه السوق ومعها ريما وجاني فيصل بوديهم مع خواتي قلت تم ورحت جاتني حرمتي تبكي من اخوها وبعده بدقايق قابل فيصل تركي وجانا يبكي
اسأله وش قال لهم
ورد فيصل عليهم : حلوه ذي يخطي ويبيني ابتسم بوجهه
اول شي سميه بتقضي لريما اقمصه نوم رفضت انها تشتري لها احنا انخطط واهي تخرب
وتركي كيف بحسسه بخطأه اذا تبسمت بوجهه
سامي : اول شي قال لسميه بعد اللي صار تدورين لك غلا وقال لا تقضين لريما بالعكس جزاها الله خير البنت مابقي على زواجها شي وانتم ماحد قضى لها
وتركي قال له قدام اخته تفي عليك البنت بتهتز صورت اخوها قدامها
وقبلها بندر ماحشمني وانا اكبر منه تسامح من اخته وماعبرني
ابعد عن الشر وغني له اذا البنت ماتزوجت وهذه المشاكل وش يصير اذاتزوجت
ياعمي يا اما انك تشوف لي حل والا انا بنفسي بدور راحتي واسوي اللي يرضيني و
انا ولدي غلط سلمتك امره بس تطولني المشاكل انا وامه هذه قويه انا ماحاولت ارضيكم الا اني مابي مشاكل
ابو عبدالعزيز : خلنا على اتفاقنا الاول وابشر باللي تبي ومايصير بخاطرك الا الطيب
سامي :
يالله مع السلامه
ابو عبدالعزيز : تعش ياولدي
سامي : تسلم
وراح سامي ناظر ابوعبدالعزيز بعياله وقال بهدوء : اقسم بالله العظيم لو اشوف احد منكم تطاول على سامي والا حتى سميه اقسم بالله مايصير له طيب
اذا بتسوون شي شاوروني انا ما اشحد منكم فلوس
وطلع من المجالس
@@@@@
فهد
رجعت البيت لما دخلت المفتاح في الباب شميت ريحه البخور مستقبلتني فتحت الباب وانا اغصب الابتسامه و اطل : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
فهد : مساكم ورد
مها : مساك حب وشوق
فهد : فديت الشوق واهله رهوفتي وينها
مها : بسابع نومه
فهد دخلت الغرفه فسخت ملابسي وانسدحت على سريري مابي احتك بمها واجامل واضغط على نفسي
انتظمت انفاسي وانا النعاس يغلبني الا احس بيد مها تلعب في شعري فتحت عيوني وناظرتها
مها : انت صاحي
فهد هزيت راسي بإيه
مها : ياالله عشاء
فهد : اوكي
قمت مكسل وغسلت يديني وجلست تحط لي أكل
مها : فهد بروح اشتري فستان لي ولزواج لزواج فيصل وتركي
فهد : بعدين صوري رهف مع ريما
مها : انت تصور مع بنت اخوك وصور رهف معك
فهد : اوكي بس خلي السوق بكره مو الليله
مها : طيب
فهد : انا بروح الاستراحه الليله
مها بتأفف : يوه ما خلصنا من هالاستراحه يعني
فهد : لا تعودت عليها
مها بدلع : بس انا ما ابيك تروح الليله مشتآقه لفهودي مرررره
فهد : ههههه لآآآآ
مها : ههههه والله
$$
قيمه جروح القلب من قيمه الشخص
لولا غلاه الشخص ماضر جرحه
$$
@@@@@
التغيرات في بيت ابو عبد العزيز
جناح فيصل مابقي عليه شي الاساسيات تغيرت وترتبت واتجهزت
فيصل له ثلاث ايام يروح السوق يجهز نفسه يشتري عطور واحذيه الله يكرمكم ساعات نظارات كبكات واشترى له ثياب وفصلها عند الخياط
ريما لها اربع ايام تروح مع خلود تقضي لها فالأخير ريما وبدور يلعبوا في الالعاب او يأكلوا اسكريم
وتطيح براس خلود تفر وتشتري وتختار وتحاسب وترجع البيت طافيه وريما وبدور يلعبون فالينها
خلود وبدور وريما فستاينهم عند مصممه وريما تتبع نظام غذائي مع دكتور وكانت كل اخر اسبوع تروح للمصممه تأخذ مقاساتها من اول وجديد والتطور سريع وملحوظ في جسمها
@@@@@
بيت عبدالعزيز
الاستعداد غير مرغوب فيه صح اشتروا احسن الثياب بس جروح القلب تطغى
@@@@
بيت سامي
لا يقل عن بيت ابو عبدالعزيز لا وبعد يمكن أكثر
سامي جهز بيت تركي من والى وسميه اشترت الاغراض على ذوقها كلها
واخذت تركي واشترت لوازمه كلها من عطور واحذيه وتيشرتات وبناطيل واحزمه ولوازم حلاقه وثياب وغتر واشمغه وساعات ومسابيح وكبكات وجابت له اربع خواتم رجاليه
ورتبت جناحه كامل وبخرته
دخل تركي غرفته وناظر بالغرفه وكانت امه تسوي في مفرش السرير
تركي : حلوه صارت
ام تركي : أكيد اذا انا اللي مسويتها
تركي : من جد خيال
ناظر بالتسريحه اللي مرصوص علنا عطوره واغراضه والدولاب والقنفه والسرير كل شي مشترك
فتح الدولاب جهه ملابسه واغراضه
تركي : اوف كل هذه لي
سميه : هههههه ايوه
وراح يفتح الدولاب الثاني لقن فاضي
سميه : هذا مو لك للعروس
تركي : تجيب اغراضها هنا
سميه : اكيد
تركي : وش شريتي لي
سميه : افتح اول درج في التسريحه لأغراضك والدولاب اليسار والادارج اللي تحته وودولاب الكومدين لك وهذا لها وفيه دولاب الصيدليه فيه اغراض لك
تركي : والله شي روعه تو حسيت بالفرحه
سميه : الله يتمم لك
تركي : بس عادي احظر زواجي
سميه : وليه عريس اذا مابتحظر
تركي : اخاف خوالي .....
سميه قاطعته : لاتخاف تكاليف الزواج بين ابوك وجدك يعني لك مثل ما لخالك
بس انت شد حيلك وانجح عشان تتفرغ لبيتك وزوجتك الله لو تشوفها ماتعرفها
تركي بابتسامه : ليه
سميه : سمنت واحلوت وتحس جسمها بانت فيه ملامح الانوثه
الله يسعدكم انا فرحانه فيكم بشكل ماتتصور
تركي : انا برجع جده ومو جاي الا بعد الاختبارات عشان اذاكر هنا ومافي شي يشغلني ابي اثبت لخوالي اني رجال
سميه : ايوه ابيك كذا ابي الرجال في المجالس تعبر لك شايبهم وشابهم ابيك تعتمد على نفسك ومن شركه جدك تكون مشروع او شركه صغيره ابي كلن يقول سامي وسميه زين ماربوا وهذا الرجال من ظهر رجال
تركي : ان شاء الله
@@@@@@
اشواق
في الصباح
سمعت صوت طق بباب الشارع ببيت خالتي طنشت وجلست اسوي فطوري وطول الطق بزود واستمر لعشر دقايق
رحت الصاله وجلست لما رفعت كأس الكابتشينو بشرب سمعت صوت جوالي دخلت غرفتي نومي واخذت الجوال ورديت : آلووو
ناصر بعصبيه : بلا يبليك في روحك قولي آمين عساك العله ان شاءالله باب الشارع اتكسر وانت مطنشه اهلي واتصالاتهم ولما اتصلت انا رديتي
اشواق : انا توي .....
ناصر : انقلعي افتحي الباب لاهلي ثلاث دقايق واتصلت لهم ومافتحتي مايصير لك طيب واحسابك اذا رجعت من العمل
طوط .. طوط .. طوط
سكر بوجهي
نزلت جري وفتحت لخالتي وهدى واما ساره بالمدرسه ماكانت معهم
انا نفسي اعرف ناس تطلع من بيوتهم اشحقه ما تأخذ مفاتيح
فتحت الباب
ام ناصر دخلت : السلام عليكم
هدى بتأفف : اخيرآ حسيتي يا الأميره الخامده
اشواق : وعليكم السلام
ام ناصر : اشفيك يا اشواق تعبنا واحنا ندقق بالبيبان
ودخلوا بيتهم ودخلت بعدهم
اشواق : كنت اسوي لي فطور بالمطبخ وجوالي بغرفه النوم وماسمعته بس اسمع الطقطقه بس ماتوقعت انه انتي ياخاله
تعمدت اتجاهل هدى بشتى الطرق
هدى : مو منك من الرفاله اللي فيك
اشواق : خاله تأمرين بشي
هدى : مو محتاجه وبنتها عندها
حاولت اكسبها وقلت : الله يخليك ويحفظك لها
ام ناصر : تسلمين يابنتي الله يخلي لنا ولك
اشواق : آمين
صعدت بيتنا وانا مقهوره جلست عالكنبه وانا محتره حتى فطورتي ما اكلته
@@@@@
ريم
ريم : روعه تكفين روحي جيبي الصور
روعه : ياسلام انا المخطوبه والا انتي
ريم : احس نفسي مكسره بقوه
ام سعود : عاد الغرض لك روحي والا اقعدي
ريم : بقول لريفه يمكن تروح
سعود: عمي ماهو فيه عشان تروح
ريم : ياالله هيا اروح قبل تطلع برا المشغل يجيها شغل والاشي وتتركني
سعود : انا ناطرك بالسياره
اخذت ريم عبايتها وطلعت تجيب الصور
@@@@
اشواق
جالسه اعصابي نار ناصر يخلص داومه الساعه ثنتين
وانا من آذان الظهر شابه اعصابي انفلتت من التوتر ماراح يسكت لي ناصر ابدآ
عالساعه ثنتين وعشر سمعت صوت فتحت الباب عرفت ان ناصر جاء
جلست اقطع في الخيار احظر السلطه واحاول اشغل نفسي فيها
وقف ناصر عند الباب وناظرني من فوق لتحت وراح لغرفه النوم
سحبت انفاسي اللي توقفت بوجوده
ناظرت بيدي ترجف من شده الخوف
خلصت السلطه افرغت الرز في الصحن اخذت صحن حطيت فيه صحنين سلطه وحطيت الببسي حجم عائلي والكاسات وأخذت سفره رحت فرشتها ورتبت كل شي ناصر ماجاء من الغرفه باقي
رجعت أخذت صحن الغداء وحطيت عالسفره ودخلت الغرفه
الا ناصر واقف عند السرير متجه للباب بيطلع من الغرفه
اشواق : غداء
ناصر : جيتي والله جابك
اشواق بفهاوه : هاه
جاء عندي وسحب يدي وضغط عليها بقوه وقال بعصبيه : حركات اللعانه في اهلي ان عدتيها كسرت رقبتك هذولا تاج راسك فاهمه اشواق مبعده راسها ومغمضه عيونها حاسه ان بتجيها ضربه من ناصر
اشواق بألم : طيب انا فتحت الباب لهم
ناصر : هدى تقول شافتك تطلين مع الشباك لما شفتيهم ليش مافتحتي
اشواق : والله ما طليت مع الشباك والله ولا شفتهم ولا دريت عنهم بس سمعت الطق
ناصر : والجوال قولي ماسمعتيه ومطنشه اتصالاتهم ولما اتصلت رديتي
اشواق : والله كنت اسوي فطوري في المطبخ وماسمعت جوالي في الغرفه ولما جيت افطر سمعت صوت الجوال ورحت رديت الا هو انت
ناصر : كلمه ورد غطاها اهلي اهلي انتبهي تغلطين عليهم
اشواق بكت ولما شاف دموعها خفف قبضته : بس ماسويت شي غلط لهم مادقوا بابي وطنشتهم ولا هزاتهم ولادريت انهم راحوا من اساسه انا نفسي اعرف ناس تطلع من بيوتها ما تأخذ مفاتيحها ليه
ناصر حذفها قدامه وقال : مالك دخل
جلس ناصر عالسفره بيأكل اما اشواق جلست في الغرفه تبكي
@@@@@
ريم
جلست بالصاله وفتحت المجله تتفرج بصورها وسعود يتفرج بالالبوم مر بصور سحب صوره من الالبوم ودخلها بصدر بلوزته
وقال سعود لريم : احلى يا الفن
ريم طلت بالالبوم : ايش
لفه لها شهقت ريم : ريوف حرام البنت تغطت عنك بلا سلاعه هات
سعود : توها توها تغطت مامداني انسى شكلها بعد
ريم : ولو هات
روعه : اشفيكم
ريم : شوفيه يناظر صوره ريوف
روعه بخبث : بنعدها شوفه شرعيه
ريم : ليتك اكبر من ريوف عشان نزوجك اياها
سعود : عآدي حتى لو كنت اصغر منها
ريم : بس هي يمكن ما ترضى
روعه مغيره للموضوع : هات بشوف الصور كيف صوري اجنن
سعود : ووع
ريم : بالعكس حلوه
سعود : القرده بعين امها غزال
روعه : انت القرد ياقرد
سعود :هههه قرده حامل
روعه : القرده ماتحمل
ريم : وش تسوي
روعه : تبيض
كلهم :هههههههههههه
سعود : هذه مو قرده هذه دجاجه تقلد القرده
قام سعود عنهم وصعد داره قفل عليه الباب و فتح الصوره وناظرها بتنهيده : الله يكتبك من نصيبي
@@@@@
اشواق
ليتني ماتزوجت ليتني انثبرت ببيت اهلي ولا هالخوف والهم والمذله اووف
وين اشواق اللي كان ما احد يزعلها قبل العشاء والغداء عشان تأكل
وين اشواق اللي طلباتها اوامر
وين اشواق اللي زعلت زعلت مستحيل ترضى الا بشي كبير
$$
يازمن اصفى معي مره او عدت مراتي
القهراصعب مرض وما هو عامل وراثي
والألم نفسي ويحتاج طبيب وعلاجي
مره يازمن اصفى وانا لك مديون دبت حياتي
"جافيني النوم"
$$
جلس ناصر ينتظرها عشر دقايق ماجات رجع لها في الغرفه والا هي على جلستها تبكي
وجاء جلس عندها
ناصر : قومي تغدي
اشواق : ما عاد ابي
ناصر : مو لازم ابي اشوفك جالسه عالسفره
هالكلمه من ناصر هي اللي قصمت ظهر البعير كما يقال
بكت اشواق من جديد
ناصر : نفسي اعرف مع اي مشاده او مع اي زعله او اختلاف وجهات نظر بكيت
اشواق : مااحب احد يزعلني
ناصر بهدوء : احد قبلي قال لك انك دلوعه
اشواق بدلع رغم بحه البكاء : واحتاج من يدلعني
ناصر : فديت الدلع واهله ابشري غالي والطلب رخيص
@@@@@
سعود
ناظرت بالصوره وانا خوفي ان بيجي يوم تكون لغيري يناظرها على الطبيعه
يارب تكتبها من نصيبي وتجعل فيها الخيره لي
ياحلوها بدون مكياج وتجنن بمكياج لابسه فستان احمر مخصر طالعه روعه والروج ناري (احمر )
ياالله ان شاء الله تمشي خططي على اكمل وجه ولازم انجح في ثالث ثانوي ان مانجحت اعرف ان ريوف طارت وماعادت اول قائمه احلامي
انا كل موادي تمام بس لو هالانقلش افتك منه تمام ولازم نسبه عاليه والا كل احلامي راح تنهار من القمه
جاتني ضيقه كل ما اذكر هالأمور كلها بطلع من البيت بشم هوا بروح العب كره مع العيال بالحاره
نزلت اسفل
ريم : خير خير وش جايبك هنا
سعود بضيق : جاي اتأمل في وجهك
ريم : اش فيها الأخلاق مش ولابد
سعود : سلامتك
ريم : اطلع غرفتك ريوف جايتنا عيب شفت صورتها عاد عالطبيعه مانسمح لك
ذكرتني جرحي
سعود : انا طالع
$$
الغلا اللي سكن خافقي بأول عمر
اختلط حبها مع دمي في الوريد
ينقص الدم في عروقي ويروح هدر
ويبقى غلاها عايش طول العمر
جافيني النوم
$$
هذه الاشعار انا كاتبتها بس اللي تحتها اسمي وش رايكم فيني شاعره تراني اخبص ولا اعرف للبحور
@@@@@
ريوف
كنت واقفه عند باب الشارع بسحب سلك يفتح الباب
الا الباب انفتح من نفسه وطلع سعود من وراه وناظرني وقال : اوووف ومشى من جنبي خارج برا
اوف بشكلك يا السخيف انا اللي انط لك والا انت اللي فاقع مرارتي وغاثني
ريوف : السلام عليكم ياناس
ريم وروعه : وعليكم السلام
ريم بملامح حزينه : تعالي شوفي صورك خربت ماهي حلوه
ريوف : امانه افتحي عليها بفصخ عبايتي واجي لكم
رجعت : اشوف
وشفت صورتي كانت حلوه مافيها ابد
ريوف : مافيها ش.... وقطعت كلامي لما شفت روعه فاطسه ضحك وريم ابستامتها واسعه عرفت انه مقلب
صحت : سخييفآآآآت
وانشغلت عنهم اناظر في صوري
ريوف بإستغراب : بنات صوري خمسه بس مالقيت الا اربعه
@@@@@
البارت السابع عشر
الأحداث من هذا البارت تبدأ والشخصيات تتنافس في الظهور
اتمنى اشوف تشجيع أكثر واتمنى اشوف اراء وردود أكثر
من هنا ابد في الضغط على نفسي للوصول لعقده الأحداث
الا استحق منكم شي
تشجيع
تقييم
دعاء وهذا احسن شي راح اتلاقاه منكم واحلى هديه بشوفها
انا ملتزمه حتى في غيابي ما انساكم ابد الا استحق شي منكم
$$$
ريوف بإستغراب : بنات صوري خمسه بس مالقيت الا اربعه
ريم : سألتك بالله
ريوف : والله
روعه (سعود يا لئيم دواك عندي ) : عآدي حتى انا طلبت ست صور جاتني اربع
ريوف : ياالله بالطقاق اهم شي لي صوره لوحدي
قامت روعه وأخذت جوالها ودخلت غرفتها القديمه
روعه : الو السلام عليكم
.........وعليكم السلام
روعه : وين صوره ريوف
سعود بتعلثم : هاه وش
روعه بخبث : هاه وش الحين
وين صوره البنت
سعود باستسلام: في غرفتي
روعه : ليه اخذتها
سعود : انتي اكثر وحده تعرفين ليش انا أخذتها
روعه : سعود انا خايفه عليك تتعلق بوهم
سعود يقاطعها : تكفين تكفين لا تحطميني انا عندي امل بالله وامل كبير بعد
روعه : الله ييسر لك امرك ويجعلها من نصيبك
سعود : ايوه كذا انا ابيك
روعه : مع السلامه
سعود : مع السلامه
@@@@@
كلها ايام وتنتهي الدراسه ويبدأ التحول في حياه ابطالي
ريما نجحت من صف سادس لأول متوسط
تركي نجح من صف ثالث متوسط لاول ثانوي
سعود نجح من ثالث ثانوي بنسبه 96%
شوق تخرجت بشهاده البكالوريس بمعدل
3.15
اشواق تخرجت بمعدل 3.6
ريوف تخرجت بمعدل 2.80
ريم تخرجت بمعدل2.99
هاهي اول بوابه او اول عتبه يطأها ابطالي لا نعلم مابعدها لكن نأمل ان يكون الأفضل
@@@@@
حفل بمناسبه تخرج سعود بها النسبه العاليه وكان معزومين فيه كل خواله وعماته وازواج عماته وزوج اخته
طبعآ المعروف في اي حفله سواء كانت تخرج او سابع مولود او وظيفه او اي شي المعزومين لازم يعطون اللي له الحفله هدايا
وبنشوف هدايا الليله لسعود
في مجلس الرجال
خال سعود الكبير $عايد$ : مبروك ياسعود ما شاء الله تبارك الله والله انك رجال جبتها واذا تبي الطب دخلتك
سعود : لا يا خال انا ابي ادرس اداره اعمال واشتغل بالشركه اللي ابوي يشتغل فيها دوام مسائي وبعدها اكون لي شركه خاصه بي
خاله عايد : بيض الله وجهك ياسعود الله يرزقك وييسر امرك
عم سعود : حلو انك تشتغل عند ابو رامي يعرف ابوك وبيراعيك اكيد
خال سعود $فهاد$ : خل يتعلم الشده للرجال
بعد العشاء
خال سعود فهاد : هديتك مني فكسار ابيض الموديل الجديد
خال سعود راجي : وهديتك قطعه ارض بحي سكابه
خال سعود عايد : وانا هديتي مهر عروستك علي
زوج روعه اخته : وانا مني عشر الاف واعذرني عالقصور انت عارف البير وغطاها
سعود : خيرك سابق وكثر الله خيركم وجعلني اردها لكم في الافراح
عم سعود ابو ريوف : وانا هديتك ........
قاطعه سعود : انا هديتي منك ابي اطلبها
ابو ريوف : ابشر ورقبتي لك سداده
سعود : ابي .....
@@@@@
بيت سامي
سميه : هاه وش شعورك وانت بكره عريس
تركي : حاس اني متوتر بس ياالله عآدي
سامي : طيب قريت الكتب
تركي : ايوه
سامي : فهمتها كلها
تركي : ايوه
سامي : أكيد والا
تركي : يعني يعني
سامي : كيف يعني
اي شي صعب قولي افهمك ماراح اقصر
تركي : طيب
سامي : تو ما تجي انت واياها من القصر تتوضى انت واياها وتصلون ركعتين انت الامام وهي وراك وبعد ماتخلص تحط يدك على راسها وتقول (اللهم اسألك خيرها وخير ما جبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ماجبلت عليه )
واذا قبل ماتجيها قول ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )
تركي : طيب
سميه : واذا دخلتوا الغرفه خلها تأخذ راحتها انزل اخذ العشاء من تحت وانتظر عشر دقايق واصعد لها
تركي : طيب
سامي : اشفيك من اليوم على طيب
تركي : طيب وش اقول
سامي : اسأل استفسر اي شي مو كذا سكوت
تركي : ماعندي اسئله
مع ان تركي في الاساس خايف وطار من راسه كل سؤال وكل استفسار ومتخوف من هالخطوه مع ان المفروض برز ولايهمه بس ذلك الخوف متملكه
يفكر وش اقول لها
كيف انام جنبها
كيف
وكيف
اسئله كثيره تدور بنفسه بس مو لاقي جرئه يسأل
@@@@@
ريما
مسويه حفله في غرفه بندر بما انه يحبها ويموت عليها
وطبعآ حفله مناحه وبكاء
وكان عنده عمتها خلود وبدور واميره وعندها عمها فهد وبندر
ريما تبكي : الله يخليكم مابي مابي مابي اتزيج مابي اروح عندهم
الله يخليك عمي مابيه مابيه خلاص مابي اتزوج بجلس هنا
جلس بندر جنبها : افآ وبعدين من وين لك عريس
ريما زاد بكاها : مابي مابي عريس
فهد : طيب ومن وين لتركي عروس
ريما : يسرق من الشارع الا انا مالي دخل فيه
بندر : رموشه انتي مالك خيار انتي لتركي وتركي لك مستحيل يتغير شي
ريما : انا خايفه مابي اروح له لحالي
فهد : من قال انك لحالك انا بنفسي بروح معك وبعدين هناك مدى وعمتك وعمك سامي
خلاص حبي
ريما براسها ايه
@@@@
نرجع لبيت ابو سعود
سعود في المجلس اعصابه مشدوده وهو متوتر وانفاسه مخنوقه وملحوظ عليه كل شي
وكل شوي روعه تتصل عليه لأنها الوحيده اللي خططت مع سعود وشجعته
واتصلت عليه ثلاث مرات والمره الاخيره رد عليها وقال : لا عاد تتصلين وترتيني فوق توتري اعصابي تلفت وانت السبه اذا استجد جديد بشرتك اوكي وسكر
ابو ريوف : ابشر ورقبتي لك سداده
سعود : ابي بنتك حليله
ابو ريوف انكتمت انفاسه بسبب الاحراج : جاتك
سعود : انا شاري البنت ومهرها بيجيها بس ابي موافقتك وموافقتها هديه لي
ابو ريوف : انت رجال وماعليك كلام وولد عمها واولى فيها
زوج روعه : من قدك ياعريس عقبال نفرح بدخلتك
خال سعود فهاد : متى الزواج
سعود : أخر الاجازه او بعد العيد بس أكثر الظن اخر الاجازه
وهنا سعود حكر عمه قدام الرجال انه خلاص صار زوج بنته وحدد الزواج بعد يعني خلاص ماعاد فيها كلام
قام سعود وارسل لروعه برساله كل شي تم بس ريوف لا تقولوا لها خلوا اهلها يقولوا لها
@@@@@
اشواق
لي شهر وأكثر ماشفت اهلي الا في العزايم والمناسبات
رحت لناصر لقيته جالس عاللاب توب
اشواق : نصوري تكفى قول تم
ناصر : مشوار اوديك لا
اشواق : ناصر هيا عاد بلا بجاحه
ناصر : انا تقولي لي بجيح وعشان كلمتك ذي مابوديك
اشواق : يافديت الزعول ياناس
ناصر : لا تحاولين
اشواق : افآ ليه
ناصر : خلي بكره
اشواق : بكره زواج وحده من صاحباتي بروح لها
ناصر : لا اختاري واحد منها
اشواق : لا تكفى ناصر لازم هالمناقر على كل روحه والله مو معقوله
ناصر : اكره شي بحياتي اودي واجيب
اشواق : طيب واهلك
ناصر : هذيلا اهلي قلتيها يعني امي والجنه تحت اقدامها
اشواق : وانا مو زوجتك وبذمتك
ناصر : أكيد بس انتي تمشين بشوري اما هم لا شورهم بيد ابوي
اشواق : خلاص انا اخلي ابوي يجيبني ويوديني
ناصر : لا تفشليني مع عمي اختاري روحه وحده وأنا اوديك لها انتي زوجتي
اشواق بحمق : ياهالزواج اللي جاب لي المغثه
ناصر انقهر من ردها ورص على خدودها باصابعه وقال : انا خطبت وانتي وافقتي لا تحط نفسك مغصوبه
اشواق تقوست شفايفها بالبكاء وامتلت عيونها بالدموع
ناصر : عندك شي غير الدموع
ناصر
اكره شي بحياتي الدموع انا مجرد سماعي ان اختي بكت بسبب شي او امي او اشواق انحاس ونفسي اسكتها وارضيها انا اشد على أشواق بس اذا شفت دموعها انسى كل شي
سحبتها لي وضميتها على صدري
ناصر : اهلك بوديك لهم ولايهمك بس الزواج اعتذري انا ما استغني عنك ليله كامله وشدت ضمتها لي عرفت ان هذا رضاها
@@@@@
راحت مها لبيت عمها عشان زواج فيصل وتركي وكانوا متجمعين خلود زوجه عبدالعزيز وسميه تجي وتروح ما تجلس واميره جات بعد وكان البيت عآمر بوجودهم وحظروا ليله الحنا المعروفه عند السعودين وعشاء الرجال اللي يجيبوا الرجال فيه واجبهم لاهل الولد وطبعآ جاء سامي وتركي وابو عبدالعزيز اجبر عبدالعزيز يحظر فكان الواجب يعطي لفصيل ولسامي واحيانا يجمع الشخص واجبه للأثنين في كرت واحد
الواجب (اما فلوس تبدأ من 400 وتصل ل3000 او ذبايح " غنم او شاه او جمل " وكلن وغلاته )
@@@@@
$$يـــــــــوم العرســـــــــان$$
فيصـــــــــل&شـــــــــوق
تركـــــــــي&ريـــــــــما
في هذا اليوم بيظهر شخصيتين جديده على جدار روايتي ياترى ماهي قصتهما وكيف يظهرون؟
الكوافيره جات في بيت ابو عبدالعزيز للجميع لأميره وسميه وخلود وبدور ومدى ومها وخلود زوجه عبدالعزيز وام عبدالعزيز
وكوافيره خاصه للعروس $ريــــــــما$
عالساعه 8 خلصوا اهل فيصل وراحوا للقصر ما عدا خلود جلست تنتظر ريما تخلص ويروحوا سوا للقصر
عالساعه 9 خلصت ريما وراحت هي وخلود للقصر
واتجمعو الناس كلهم بالقصر
$$$
$$
$
هـــــــــلا بضيـــــــــوفنا واهـــــــــلين
هـــــــــلا ياربـــــــــعنا الغـــــــــالين
بصـــــــــراحه ياحبـــــــــيابنا
بعد هـــــــــالغيبه مشتـــــــــاقين
بعد هالـــــــــغيبه مشتـــــــــاقين
$$$
$$$
نورتـــــــــونا يا اغـــــــــلى
نورتـــــــــونا يا احـــــــــلى
جماعه بالفـــــــــخر شاخت
ولا زال الفـــــــــخر يعلى
$
$$
$$$
نجي للفساتين
اميره فستانها لونه بنفسجي والشوار فسكي اللي على جنب الصدر اصفر لامع ومحدد الخصر على الفخذ
سميه فستانها تفاحي فيها شرايط بيج ومكياجها زيتي وتفاحي زيتي طقم الاكسسوار والشنطه والجزمه الله يكرمكم
خلود فستانها ابيض وذهبي
بدور وردي بناتي قصير
الــــــــعروس
ريــــــــما
كانت قمه في الروعه مكياجها كان ناعم لابعد حد والفخامه كلها في الفستان اللي كان خاصر نازل والتسريحه طلعت جنان
اهل شــــــــوق
لمياء لابسه فستان حمل سماوي
هند لابسه فستان ذهبي
تهاني لابسه فستان حرير تركواز والشوار فسكي عالخصر شاد الفستان عالخصر ومزموم بالشوارفسكي
العــــــــروس
شــــــــوق
فستانها ابيض والكرستالات احمر والمسكه ورد احمر والميك آب احمر طلعت طلقه يعني واوو بالعربي
في مجلس الرجال
تركي
متوتر وواصل التوتر حده الغتره مضايقته والعقال مو متعود ويكملوها عليه بالبشت
كل ماحاول يفسخه ويرمي الناس وارائهم وراء ظهره يتذكر امه وهي تبخره و تقول : البشت كامل لاتفسخه عليك يجنن هو اللي يبينك عريس
يرجع يضمه من جديد لجسمه ويسحب حوافه يقرب يشقه
ساسره بندر : اعصابك عالبشت اللي يشوفك يقول مغصوب
تركي : خالي ما ابيه نفسي افسخه طفشان
بندر : تصبر تصبر كل ساعتين وترمي ثيابك كلها
تركي : لا تخليني اتهور واسري بعروستي هالحين بيتنا بندر انقهر من تركي وناظر به بقسوه : اقضب ارضك لا ادفنك فيها
تركي : حلالي
بندر : والز... فيك من محفظك هالكلمين اذا انت معالم الرجوله ماظهرت عليك والله لا فتله عظم ولا لحيه وشارب وحفظوك كلمين وسمعتها لي
فهد : وش فيك بندر وش هالتقطيبه
بندر : من ولد اختك ذا
راح عنهم تركي وهم يتكلمون عنه
@@@
فيصل
كان سعيد بليلته وشلون مايكون سعيد واهله شايلينه شيل من فرحتهم
وكلن واقف معه
وعروسته تنتظره بفستان ابيض يليق ببياض انوثتها
كان التبريكات أكثر له من تركي واصحابه واقفين معاه وما خلوا رقصه الا ورقصوها معاه
قلبه مرفرف يحمل في طياته رحله ودورب من السعاده
@@@@@
في صاله الحريم
دخلت ريم وريوف للقاعه كان في استقبالهم تهاني وهند حيوا بهم
وأخذتهم تهاني لغرفه شوق
ريم بصراخ : الف مبروك حياتي
شوق : يمه يمه قلبي انا مفجوعه وطايره ومتخرعه وانتي تصرخين فيني حرآآآآم
ريم : السلام عليكم يآعرووووس
شوق : وعليكم السلام وين ريفه لا تقولي ما جات
ريم : الا جات بس تسولف مع تهاني
شوق : الحمدلله انها جات و اشواق ماجات
ريم : من زوجها الله يعينها صراحه
ريوف : السلام ياناسو تجنين
شوق : اش رايكم في فستاني والتسريحه والمكياج
ريوف : ماشاء الله كلها توب
ريم : متى تنزفين
شوق : عالساعه وحده مابي اتأخر وراي عروس ثانيه تنزف
ريوف : اوكي تمام
ريم : تصورتوا
شوق : اي بس باقي خواتي يتصورون بالغرفه الثانيه
@@@@@@
ريما
اعصابها متوتره
ريما : ماما انا خايفه مابي اطلع
خلود : ليش خايفه بتروحين مع عمتك عآدي
سميه : احنا بنروح البيت سوا كلنا بنروح بيتنا ليش الخوف
ريما : مابي انزف
سميه : الا هذه انتي تجنين شكلك روعه وفرحتنا فيك بنتنا وبنزفها طيب
ريما هزت راسها بعدم رضى بس استسلام لواقع
@@@@@
تهاني
طلعت من الغرفه اللي تصورنا فيها وكان الممر غريب علي مو اللي كل شوي امر عليه اذا جيت لغرفه شوق او طلعت منها
مشيت احاول اوصل لصاله الفرح طولت ماوصلت لها
وقفت اناظر من وين اروح والا ارجع
الا اشوف قدامي اقدام من فرحتي رفعت راسي مبتسمه
الا اشوف رجال يناظر فيني بتدقيق واستغراب
شهقت بفجعه وحاولت ارجع الا سحب يدي خلاص انا انتشر بجسمي حراره ونفاضه من دون شعور رحت معاه وهو سابحني بيدي دخلني في حافه على جدار الممر بحيث اللي يجي من ناحيه صاله الرجال مايشوفنا بس اللي يجي من ناحيه صاله الحريم يشوفنا علطول
................وش اللي جابك لصاله الرجال
تهاني : والله والله مو قصدي طلعت من غرفه اختي العروس بروح صاله الحريم بس ضيعت وبكت
................اعصابك والله والله ما اسوي لك شي انتبهي المكياج
تهاني : تكفى وخر ابي اروح
................ناظرها من فوق لتحت اعجبته وجمالها روعه روعه والتركواز مبرز مفاتنها : اش اسمك
تهاني : مالك دخل ابي اروح تكفى
................خلاص روحي
ناظرها وهي تجري رايحه بلحظه التفت له تهاني : من وين اروح
................خذي الطريق سيده بترجعين لنفس الغرفه اللي كنتي فيها واطلعي مع الباب الثاني مو ذا لأن هذا ممر صاله الرجال
تهاني بحيا : مشكور
وراحت جري
................
جلس يفكر في كلمتها
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
يعني اختها العروس
عروس تركي ريما واختها صغيره واعرفها مترت الشوارع بلعبها
عروس فيصل هذه اختها
طلعت من غرفه اختي العروس
نسأل ونستفسر وش ورانا
جعلني فدوه نظره عيونك ارووووووووح ملح
@@@@@
انزفوا العرائس لازواجهم
$$$
$$
$
كـــــــــل القصـــــــــائد والغـــــــــنى
كـــــــــل المدايـــــــــح والمنـــــــــى
لأهلـــــــــي وكـــــــــل من هو حظر
واللي تعـــــــــنى لاجلنـــــــــا
واللي تعـــــــــنى لاجلنـــــــــا
$$
$$
شيـــــــــلوها شيـــــــــله ياحـــــــــظور
بالصفقـــــــــه واصناف الســـــــــرور
شـــــــــيلوها شيـــــــــله ياحـــــــــظور
بالصفقـــــــــه واصناف الســـــــــرور
شـــــــــيلوها من قلب صـــــــــدوق
خلـــــــــوا الفـــــــــرح فينا يـــــــــدور
$$$
$$
$
شـــــــــوق و فيـــــــــصل
شوق ودعوها اهلها ولبسوها عبايتها وأخذ فيصل مسكتها وحطها بالسياره ورجع واخذ شوق بيدها وفتح لها الباب وسكره وحرك سيارته ووراه فايز بسيارته ومعاه فهد وبسياره ثانيه ثلاثه من اصحاب فيصل
طبعآ خوفآ على فيصل وعروسته وخاصه مشواره للفندق بعيد عن صاله الفرح
في السياره
فيصل : تأخرتي في الزفه
شوق : بالعكس نطول اكثر من كذا بس عشان وراي عروس ثانيه بس جلست ثلث ساعه
فيصل : انا حددت مع الفندق يحظروا العشاء ثنتين بس شكلنا بنتأخر اكثر من كذا
شوق : عآدي
شوق متوتره بس تحاول تداري توترها بالسواليف
ريـــــــــما و تركـــــــــي
تو ما شافت خلود بنتها بتنزف دخلت دوره المياه اكرمكم الله
راحت وراها خلود اخت عبدالعزيز بسمي خلود زوجه عبدالعزيز بأم ريما
خلود اخت عبدالعزيز : اشفيك
ام ريما تجهش بالبكاء ومنقطعه انفاسها :
خلود اخت عبدالعزيز : صلي عالنبي ياام ريما وهدي انتي اشفيك بنتك حذفه حصاه عنك ماهي بعيده استهدي بالله واتوكلي عليه
جات لهم اميره
اميره : بسم الله عليك
بنتك زافينها المفروض ما تخلينها تشوف دمعتك عاد هي مفجوعه خلقه
لو تشوفينها تناظر تدورك بين الحظور تدور فيك الامان اكيد بتسأل عنك واذا مالقتك بتنفجع ويطير عقلها اذا التصوير يادوب صورناهم خمس صور سوت النون ومايعلمون
ام ريما تشهق بالبكاء : مااقدر اشوفها
اميره: خذي مسحي دموعك وهيا
قامت ام ريما للمرايا ومسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت تداري دموعها عن الناس وعن بنتها
@@@@@@
أخذوا ريما بعد الزفه ولبسوها عبايتها
ريما : مابي اطلع وحدي
عمتها اميره : عمك بندر يسوق فيكم وعمتك سميه وعمك سامي
ريما : تركي مع مين
اميره : معاك في السياره
ريما : لامابي
اميره : ريما شوفي عروسه عمك راحت بيته ماسوت سواتك
تركي
كنت واقف انتظر تطلع مع البوابه اشوف خالاتي يلبسوها عبايتها وجاتني ماما لابسه عبايتها وقالت : أخذ المسكه وحطها قدام بسياره عمك
رحت لريما انا اسحب في المسكه وهي متمسكه فيها
تركي : ريما امي قالت لي حطها بالسياره ضحكوا خالاتي
خالتي خلود : خربت ام الكشخه ياشيخ
"امي قالت" مره قويه ذي
ابتسمت بإحراج شاقول وانا متوتر
ريما ارخت يدها عن المسكه واخذتها وحطيتها بالسياره
امي : اخذها بيدها وركبها السياره وسكر بعدها الباب واركب معاها وراء واذا وصلتوا انزل افتح لها الباب واخذه بيدها لبيتنا
ناظرت بأمي رايحه وتركتني ضايع بالطوشه
دخلت وأخذت ريما بيدها ودعونا خالاتي واحنا نازلين مع الدرج تعثرت ريما بفستانها لو ما لقطت وسطها كان مداها متمدده عالأرض سمعت صياح خالاتي وراي انفجعت بغيت افتح يدي واطيحها بس قدها ساندت نفسها وقامت
نزل خالي من السياره
خالي بندر : انت خبل بسرعه تسحب فيها وراك كأنها عنز بتطيح غصب منك
تركي : والله مامشيت بسرعه
سحب يدها مني وركبها قدام معاه
سمعته يقول لها : اتعورتي
تنهدت وقلت بنفسي ( انا لو افتك من تدخل خوالي كان بخير)
ركبت معاهم وراء
20 - 12 - 2010, 07:18 AM رقم المشاركة : 23
جافيني النوم
.+[ جرح جديد ]+.
المستوى :
رد: مسافر وسكتي مسدوده عسى رب الكون يفرجها روايتي الأولى
البارت الثامن عشر
في السياره عند سميه
سامي : شوفي اخوك وين مركب تركي
سميه : الله يهديه صراحه
سامي : وانا اشوفه ملزم علي بيوديهم بس عشان يفصلهم عن بعض اتحداك اذا دخلوا بيتي تفصلهم عن بعض
سميه : ماراح يرتاح تركي لين يبعد عنهم ويمكن مايسلم والله انهم طيبين ويحبونه بس سواته سودت قلوبهم عليه
@@@@@@
وقف بندر عند الباب نزل تركي ونزل بندر
بندر : معك مفتاح باب الشارع
تركي : ايوه
بندر :روح افتح الباب
سمعت صوت بندر يفتح باب السياره و يساسرها بس ما اميز وش يقول
دخلت بيتنا ودخل عمي وريما وراي
بندر : الف مبروك انتبه لها ودير بالك عليها وقرب منه وقال : ان لمستها لا تلوم لا نفسك
وطلع
انا واقف وريما واقفه وكلمته ترن بإذني
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
اش قصده انا مستحيل اضربها والا امد يدي عليها مدى وهي اختي مامديت يدي عليها بمد يدي على ريما زوجتي
انتبهت على دخله امي وابوي
سامي : اش فيكم يا العرسان واقفين مبروك الف مبروك ياعيالي
تركي : الله يبارك فيك
سميه : هيا لغرفتكم ياعرسان
ريما اخذي راحتك فصخي غطاك
دخلوا الغرفه اخذت سميه ريما بيدها وجلستها عالقنفه في الغرفه
سميه : هاتي عبايتك وانت فصخ بشتك والغتره
شوفوا هذه ملابسك ياريما وهذه ملابسك انت
زي ماقلت لك صل وادعي
ياالله تصبحون على خير ياعرسان
@@@@@
فيصل
دخلنا الجناح
فيصل : مهجزين العشاء لنا بعد
شوق : واو روعه
فيصل : له عشر دقايق روحي غيري وانتعشى قبل لا يبرد
شوق : طيب
راحت شوق وبدلت ملابسها ببجامه سكريه فخمه علاقي
لما رجعت كان فيصل منزل غترته عالكنب وجالس يعبي صحنه من البوفيه
اخذت شوق صحن وملعقه ومرت عالانواع تحط منها في صحنها
ناظرها فيصل بتأمل
وجاء عندها وضمها من جنبها له وهمس بهدوء وبطء : وش هالزين والحلا
ارخت شوق راسها وبتشغل نفسها عنه اخذت كبه بتحطها في صحنها وطاحت من يدها عالارض
فيصل : اعصابك اعصابك مو مسوي لك شي وراح عنها لمكان العصاير
فيصل : اجيب لك عصير
شوق بتوتر : لا
وجلسوا عالطاوله يتعشون
بعد العشاء
فيصل : تعالي نحلي
شوق : اوكي
وقفوا عند القاتوه مكتوب الف مبروك قطع فيصل صغيره بالشوكه وقربها من فم شوق واكلتها
وبقى من الكريمه بشفايفها لما شفت فيصل يقرب منها لحستها بلسانها بسرعه قبله
وتحاكي نفسها ( يوه الحين وش يقول ملحوسه ماصدقت تشوف القاتوه )
فيصل : ههههههههه انا مؤدب ماكنت بسوي شي ياخوافه
مابتأكليني
شوق : الا
فيصل : طيب اكليني والا اكلتك بدالها
شوق : اوكي
اخذت شوق بالشوكه قطعه ومدت يدها لفيصل وكانت الرجفه بيدها واضحه واضحه بقوه بس فيصل سكت ماعلق مايبي يوترها اكثر
دخلوا غرفه النوم وصلوا
فيصل : انا بأخذ شور
واخذ منشفته ودخل
راحت شوق واندست بالفراش بتحاول تنام بس النوم بعيد عنها ابعد من السماء
بعد ما خلص فيصل خرج لابس بنطلون البجامه بس
وشافها منسدحه اتوقع انها مانامت طفى النور وانسدح بجنبها في السرير وباس خدها وهمس لها : تصبحين على خير
واتأكد انها ما نامت من صوت تنفسها السريع واللي ازدادت سرعته بقرب فيصل
@@@@
تركي
فصخت الغتره والبشت حاولت اشغل نفسي واطبقها بس ما اعرف
لفلفتها بيدي ورميتها في الدولاب وجلست افسخ الشراب وحذفته بدوره المياه بسله الغسيل
وريما على جلستها مثل ماهي
جلست قدامها عالسرير
وريما منزله راسها وتفرك بإيديها وترفع يدها وتمسح شعرها وتدخله وراء اذنها واحيانا تهز رجلها بتوتر
ما ادري ليه حبيت اناظرها بتأمل وما اشيل عيوني عنها
طولت لثلاث ثواني استسلمت وقالت : ابي اغير فستاني
ورفعت عيونها وارخت نظرها بسرعه
تركي : طيب ادخلي هنا واشرت للغرفه الثانيه
قامت تسحب فستانها قدامي صراحه نتفه احس فستان الزواج معطيها اكبر من عمرها اخذت ملابسها وطلعت للغرفه الثانيه
جلست انتظرها طولت قلت بروح اتوضى مداها خلصت
توضت وجلست وهي باقي ما جت
قمت ورحت لها
كانت جالسه بفستانها ماسكه ملابسها وتبكي انفجعت ياويلي لو تبكي عند خوالي ذبحوني
رحت وجلست جنبها تركي : ريما اشفيك
.............
............
...........
ساكته ماترد
تركي : اشفيك تعبانه
اشرت بلا
تركي : طيب اشفيك
...........
...........
تركي : تبين ماما
اشرت بإي
ورحت جناح امي وابوي ودقيت الباب انتظرت ودقيت
بعد دقيقتين
سميه : طيب دقايق
تركي : انا بروح جناحي بس الحقيني ريما تبيك
دخلت الغرفه الثانيه وانسدحت
بعد عشر دقايق جات امي
سميه : اشفيكم
جلست وقلت : ريما في الغرفه الثانيه تبيك
راحت سميه لريما وشافتها تبكي : اش فيك
ريما : افتحي لي فستاني ومابي هذه الملابس
سميه : اوكي افتح لك فستانك بس ليه ماتبين تلبسين هالملابس
ريما : لا صعبه مابي البس عند تركي كذا
وكان قطعه حرير ماسكه من الصدر لنص الفخذ بس لونها اخضر غامق لامع يبرز بياضها
سميه : هذا زوجك عآدي حلال
ريما : مابي
سميه : ياسلام يوم كان حرام فصختوا مابقيتوا للزواج شي ولما صار حلال كل واحد يصد
بكت ريما : ماكنت اعرف انه حرام احسبها لعبه
لما شافت سميه دموع ريما ندمت
سميه : عادي ماراح يصير لك شي انا بفتح فستانك وانتي البسيها ونامي عند زوجك
طيب
ريما : طيب
فتحت سميه فستان ريما وراحت وسكرت باب الجناح
قامت ريما لبست القطعه وراحت للغرفه اللي فيها تركي وفسخت اكسسوارتها وحطتها على الطاوله
كان تركي يناظرها متفاجئ وش هاللبس اللي طالعه فيه روعه وصايره قشطه بيضاء بياض صارخ وراحت للحمام وتركي مفهي فيها حتى انه نسي يقول لها اتوضي بنصلي
بعد ثواني استوعب ودق باب الحمام
تركي : ريما
ريما : نعم
تركي : اتوضي بنصلي
ريما : طيب
بعد دقايق
طلعت ريما متوضيه وصلوا
بعد ماخلصوا دخلت ريما في الفراش وراح وطفا النور
ريما : لا ما احب الغرفه ظلام
تركي : ولعي الاباجوره
وفتحت ريما الاباجوره
وأخذ تركي ملابسه ولبس عند ريما
ريما تو ماشافته لحفت وجهها وهي تسبه مايستحي
وحست فيه دخل معها في الفراش وسحبها له وضمها
ريما : ما احب وخر شوي عشان انام
تركي : طيب
@@@@@
اليوم الثاني
ناصر واشواق
اشواق : والله احس اني مقهوره ماحظرت الزواج وصاحباتي حظروا
ناصر : ما مداك تشتاقي لهم توك الدراسه منتهيه لها اسبوع
اشواق : يوه احس كبدي بتنفطر عليهم
ناصر : يمكن متوحمه عليهم
اشواق : تخيل
ناصر : ليش لا مافي شي صعب على الله
اشواق : تونا متزوجين لنا شهر ونص
ناصر : عادي خلي الحمل بعدين مو متشوق له
اشواق : المفروض تتشوق انت مو صغير
ناصر : طيب وان ماجاء اشق ثيابي يعني
اشواق : لا طبعا
ناصر : وانا ما ابيك تحملين الا بعد ما ننقل
اشواق : بننقل من هذا البيت
ناصر : ايه
اشواق : وين بنروح و ليه
ناصر : ماراح نروح بعيد وليه انا بأجر هذه الشقه
اشواق : وش الفايده اتأجر وتستاجر الفلوس اللي تجيك من المستأجر بتدفعها للي مأجرك الشقه
ناصر : من قال اني بستأجر
اشواق : اجل
ناصر : بنسكن في غرفتي ببيت اهلي تحت
اشواق بدهشه : من جدك
ناصر : والله
اشواق بعصبيه : لا والله انت مو صاحي والعقل كل ماله يتلاشى
ناصر عصب منها وسحبها بيدها وهو جالس عالكنب واشواق جالسه عالأرض : شكل الاحترام انسحب منك
أحترمي حالك لاتشوفين شي مايسرك
اشواق : ما ادري عنك انتي كلامك
ناصر بعصبيه : انا حر اعيش وين ما ابي بتعيشين معي اهلا وسهلا مابتعيشين الله يستر عليك
قامت اشواق من مكانها وهي تكتم بكيتها دخلت غرفه النوم
وتمددت عالسرير وهي تبكي وتشهق
مو معقول هالانسان من جد متقلب زفت بيعيشني بغرفه ببيت اهله مستحيل ياربي وش اسوي
أكيد بيسكني ببيت اهله ويأجر هذه الشقه ويأخذ فلوسها بس مو محتاجها ليه يجمعها عنده
ياويلي لا يكون بيتزوج
مو غريبه من هالانسان يسويها ويسوي أكثر بس طيب دواه عندي مو معقوله ما اتخذ موقف ضده
@@@@
على اذان العصر
اخذت ريوف قهوتها وجلست في الحوش عند البوابه الخلفيه يعني بيت عمها ما احد يشوفها منهم الا اللي يجي في الباركنات
وأخذت غدي معاها
جلست دقايق بعدها قامت تلعب بالكره شوي
سمعت امها الصوت وطلت عليها تقول : انتبهي لأختك لا تضربينها بالكره
ريوف : اخذيها معاك طيب
بعد ربع ساعه
سعود اللي كان رايح للباركنات بيأخذ سياره ابوها ويروح مع خاله عشان يأخذ له سياره
شاف ريوف تلعب بالكره اخذته الخطوه لها
سعود : العن يا الحريفه بيطلبك المنتخب هذه السنه تلعبين معاه
ريوف بفجعه : يمه بسم الله فجعتني الله يأخذ عدوك
سعود بإبتسامه : اسم الله على قلبك
مشت ريوف بسرعه للبيت سحبها سعود بيدها وهو يضحك : وين .. وين
بسألك عمي ما قال لك شي
ريوف : لا ولا شي اصلا ماقابلته خير شر
وافتح يدي بروح داخل
مسك خدها وباسها بقوه ريوف فتحت عيونها بفجعه
ام سامي بعصبيه : ريوف تعالي
التفتوا سعود وريوف بخرعه جهه الباب اللي واقفه عنده امها
سعود : ياعمه
قاطعته ام سامي : روح بيتكم الله يستر عليك
راح سعود للباركنات
وريوف دخلت البيت اول ماوطت رجلها البيت صفقتها امها كف
ام سامي بعصبيه : اقسم بالله العظيم ياريوف ان ماتركتي قله الحيا والا والله اعلم ابوك وسهرات اخر الليل في بيت عمك انسي ريوف : والله هو اللي داي.... قاطعتها امها : كلمتي وقلتها وانقلعي لغرفتك اشوف
@@@@
عند ريوف
راحت غرفتها وهي تبكي حسبي الله عليك ياسعود كله من تحت راسك ياربي ما ادري كيف فاتني لا اقول لامي بحركاته معي من جد شافني سكت له وزادها
بس وش اسوي مابيدي شي
يارب فرجها عليك ياصاحب الفرج
عند سعود
راح وركب السياره وفكر في الموقف كذا لازم اكلم امي تكلم عمتي وتحكي لها اني خطبتها من عمي لها ثلاث ايام اكيد عمتي بتفهم غلط ومستحيل ترحم ريوف
رجع للبيت جري ودخل على امه
سعود : يمه ابيك تدقين على بيت عمي كلمي عمتي وعلميها اني خطبت ريوف من عمي ليله عشاء التخرج
ام سعود : ليه
سعود : انا لقيت ريوف تلعب كره برا عند الباب وبستها على خدها وشافتنا عمتي وهزأتني
ام سعود بعصبيه : انا كم مره قلت لك اترك هذه الحركات وخل البنت في حالها لين تتزوجها
سعود : ما ادري بس كلميها
ام سعود : وش اقول
اقول ولدي باس بنتك عشانها خطبها ياسلام سعود : اي شي بس عشان ماتضربها
ام سعود : بحاول
اتصلت ام سعود بأم سامي وحست بصوتها متغير وتعذرت منها وحكت ان سعود من الاساس يبي يتزوج ريوف وخطبها من ابوها ليله العشاء
وريوف مالها ذنب سعود هو اللي دايم يصادفها ويحرجها
@@@@
اشواق
اتصلت اشواق على عمها
اشواق : الو السلام عليكم
ثامر : وعليكم السلام
اشواق : كيف وش اخبارك مداوم
ثامر : بخير الحمدلله لا مو مداوم
اشواق : وعلومك بشرني عنك
ثامر : بخير تمام انت كيفك وكيف ابو العيال
اشواق : هههههه وين العيال ذيلا الله يطعمنا
عمي ابي لك صوره حلوه وتجنن
ثامر : وش تبغين بالصوره تبيني انا جيتك مالها لزمه الصوره
اشواق : مو لي انا اعرفك زي ما اعرف نفسي
ثامر : اجل وش تبين بصورتي
اشواق : لخطيبتك
ثامر باشمئزاز : امحق
اشواق بحده : عمي حرام عليك وش السوداويه ذي
ثامر : اوكي انا عندي صوره برسلها لك
اشواق : تكون حلوه
ثامر : ولايهمك عندي حلوه ارسل لها بس انتظري دقايق
أشواق : اوكي مشكور يا احلى عم بالدنيا
@@@@
بعد المغرب
ريوف
رن جوالي عالساعه خمس ونص أخذته ورديت : ياالله تحييها
ريم : هههههههههههههههههههه صوتك نكته
كأنك في مسلسل بدوي
ريوف : انا عارفه انك تبيني اجيك بس حامض على بوزك مستحيل
ريم : تتحديني اجيبك من بيتكم غصب
ريوف : اتحداك
ريم : اشواق ارسلت لي صوره خطيبي
ريوف : كذابه
ريم : والله العظيم ما اكذب بس تعالي انتي
ريوف : والله انك نذله انا دايم اجيك ومسنتره عندك وانتي ماتجيني الا نادرآ مابي اجيك تعالي انتي
ريم : خلاص دقايق واجيك
@@@@
طبعآ خبر خطبه سعود لريوف ما انتشر بين الناس حتى صاحبه الشأن "ريوف" ماتدري
جالسه ريوف بالصاله تشرب قهوه ومعاها امها ودخل ابوها عليها
ابو سامي : السلام عليكم
ريوف : وعليكم السلام هلا بابو سامي
ابو سامي : ياهلا فيك
ريوف : تبي قهوه
ابو سامي : اي صبي
زين لقيتك هاليومين انا مشغول
ريوف : الله يعينك
ابو سامي : جاك خطاب
ريوف خفق قلبها بفجعه : هاه
ابو سامي : ههههههه اش فيك
اقول لك انخطبتي واستخيري وان ارتحتي خير وبركه
ريوف بحيا : طيب مين
ابو سامي : سعود ولد عمك
ريوف : ههه لا شكلك تمزح
ابو سامي : لا من جدي طلبك ليله العشاء وتممت له
انا كنت بعطيه هديه بس هو قال هديه نجاحي انا بطلبها وتممت له وطلب موافقتك وموافقتي لزواج بس البنت ماهي هديه بس الموافقه لانه قال المهر واصل لك
ريوف : مستحيل ابوي هذا اصغر مني بخمس سنين
ابو سامي : التوفيق بيد الله هذا مو عيب لو عيب او حرام ما كان الرسول تزوج السيده خديجه وهي اصغر منه بخمس وعشرين سنه وانا اعطيته كلمه صعب لو ارجع فيها خواله كانوا حاضرين والمجلس كان مليان رجال وحدد زواجه يا في الاجازه او بعد العيد
ريوف : يعني موافقتي أكيد برضاي او من دون
ابو سامي : اتمنى انها تكون برضاك
@@@@@
فيصل وشوق
فيصل : جهزي نفسك بنروح لأهلي وأهلك ونسافر
شوق : اوكي
طيب اجهز الشنطه والا اخليها اذا رجعنا
فيصل : لا خذي اغراضنا كلها بنروح لاهلي نأخذ اغراضنا من جناحنا ببيتنا عشان بنسافر ثلاث اسابيع
شوق : وين بنروح
فيصل : مفأجاه
شوق : ما احب احد يلعب اعصابي عاد شوف لي حل
فيصل : مالي دخل بروح وانتي بتشوفين
شوق : تكفى عاد
فيصل : لا تحاولين
دخلت شوق ولبست فستان صباحيه ابيض وتفاحي قصير
ولبس فيصل الثوب والشماغ وناظر شوق : وش هالحلاه صايره جنان
وباسها على جبهتها وقرصها على خفيف في خدها
وشوق توترت وانكتمت انفاسها وحمر وجهها من الحيا
فيصل : يله طلعنا
شوق : يله
@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
وصل فيصل وشوق من بيت عمه لبيت اهله دخلو ا سلموا عالموجودين واستأذنوا بيجهزوا شنطتهم بيسافروا بعد ساعتين
لقوا عيال سامي بيت جدهم عشان يأخذ العرسان راحتهم
صعدوا لجناحهم نزلت شوق عبايتها
فيصل : تعالي افرجك عالجناح
شوق : اوكي
بعدها دخلوا غرفه النوم واخذت شوق الشنطه ترتب اغراضهم
جاء لها فيصل
شوق : كم تبي لك غيار
فيصل : خذي ثوبين والبدل كلها
شوق : اوكي
دخل فيصل دوره المياه وبعد ما خرج توجه لشوق وضمها من وراء وشالها للسرير
شوق تنزل فستانها بعد ما ارتفع عن فخذها : فيصل اشفيك
فيصل : ولاشي بس كافي اعفيتك البارح عن مهامك
@@@@@
رجعت مدى واخوانها للبيت اول ما دخلت مدى البيت
مدى : وين تركي وريما
سامي : هلا هلا علطول وين تركي وريما مافي وحشتوني والا احبكم والا بوسه عالطاير
مدى : هههه وباست راس امها و ابوها
سامي : الحين اقولك العرسان بغرفتهم نايمين
وراحت فوق
بعد ثواني
سميه : ما اسمعها دقت بابهم
سامي : يمكن راحت دارها
سميه : لا شكلها دخلت علطول
سامي : روحي بسرعه شوفيها
طلعت سميه جري شافت جناح تركي مفتوح ومدى واقفه عالسرير تسولف مع ريما اللي يادوب تفتح عيونها وتركي غاطس بنومه ازعاج مدى ماقومه
سميه بعصبيه : بنت بلا قله حيا ماتعلمتي تدقين الباب قبل تدخلين
صحي تركي على ازعاجهم
والتفت لتركي : وانت جناحك تسكر بابه بالمفتاح قبل تنام
وانتي بسرعه قدامي على تحت
وانتو غسلوا وصلوا وانزلوا الغداء بحطه
خرجت سميه ومدى
قامت ريما ووراها تركي دخلت دوره وجلس ينتظرها عند الباب توضوا و صلوا ونزلوا للغداء
@@@@@@
البارت التاسع عشر
شوق
صحيت على صوت المويه في الحمام فيصل يتروش
فكرت باللي صار
صار بوقت مو متوقعته ناظرت بالساعه الا الساعه ثلاث بالليل يا الله راحت علينا نومه تسع ساعات
لفت الروب على جسمي واخذت ملابسي للحمام الله يكرمكم اللي برى غرفه النوم
بعد ماطلعت من دوره المياه رحت للغرفه
فيصل : نعيمن ياعروسه صباحيه مباركه
شوق بحيا : ههه الله يبارك فيك
فيصل : راحت علينا السفره وش رأيك نكنسل
شوق : لا عاد بنتونس وش ورانا
فيصل : ولا يهمك ان شاء الله
راحت شوق للمرايه ونزلت المنشفه عن شعرها وجففته واستشورته عالخفيف
فيصل : ليه قاصه شعرك كذا
شوق : ايش
فيصل : سكري الاستشوار عشان تسمعيني شوق : يالله قول
فيصل : ليه قاصه شعرك كذا
شوق : ليه مو حلو
فيصل : الا حلو
شوق : طيب
فيصل : بس قصير شكل اذا طول بيطلع احلى
شوق : ولا يهمك راح اطوله عشان خاطرك
وجاء من وراها وشم شعرها
فيصل : وش هالريحه الزينه
شوق : عجبتك
فيصل : حطي لي شفت تحطين لنفسك وغرت الا تسوي لي زيك
اخذت شوق من خمريه الشعر وخللتها بشعر فيصل
باس يدها وقال : تسلم لي هاليدين الله لا يحرمني منها
@@@@@
اشواق
لي ثلاث ايام زعلانه من ناصر وما بيننا كلام هو ساكت ومطنش وانا بعد
ناصر : جهزي اغراضنا بنزلها الليله
اشرت براسي ايه
قمت بروح اجمع ملابسنا واغراضنا نزلت الشنطه وطبقت فيها جزئيه الا بدخله ناصر علي وجلس عالسرير وانا ارتب ومطنشته
ناصر : ترى سكوتك وزعلك مابيغير شي ابد
طنشت
$
$
جاء وحجزني عالدولاب وثبت راسه براسي وحرك انفه على انفي
ناصر : لو انك تحبيني ما ترددتي لحظه في انك تسكنين معاي بأي مكان
بس توي عرفت قدري
نزلت دموعي الكبت والقهر اللي كان طول الايام فشيته توه
باس خدي بهدوء تام وانسحب طالع من الغرفه
سمعت صوته في الصاله
رحت طليت عليه شفته يشيل في التلفزيون والاسيفر
رجعت للغرفه اكمل شغلي
بعد دقايق دخل الغرفه وقال : لا تطلعين جايب عمال يشيلون معي الأغراض
وسكر الباب وخرج
@@@@@
تركي
بعد الغداء صعد داره وريما معاه جلس عالارض واخذ البلايستيشن 3 وشبكه في التلفزيون
تركي : تلعبين
ريما : يله
وهم مندمجين باللعب دق الباب قامت ريما وفتحت الباب الا عمتها سميه
ريما : هلا عمه تفضلي
سميه وشافت تركي : ما شاء الله هذه اشكال عرسان صدق انكم بزران
تركي : هههه ليه
سميه : انتم طفره جينيه العرسان يحظنون بعض يتباوسون مو انتم مقابلين السوني
ناظر تركي بريما منزله راسها مستحيه ووجهها احمر
سكت تركي ما رد
سميه : قوموا بدلوا بنمشيكم
ريما : والله بنروح ملاهي ........
تركي : لا بنروح ملاهي ..........
سميه تتحلطم : مشكله اللي يعطي البزران وجه
طلعت وهي تقول : ان ما خلصتوا في خلال ربع ساعه طنشناكم
قامت ريما طيران هي وتركي يلبسون
@@@@@
فهد
مها : تصدق لي يومين ما جاتني الدوره موعدها طاف
فهد : لاتعشميني اخاف تجيك وانصدم
مها : خلاص بصبر هذا الاسبوع كله
سكتوا فتره
تكلمت مها من جديد : لو جبت بنوته ثانيه
فهد : من الله خير
مها : ولو جبت بنت ثالثه
فهد : اللي من الله حياه الله
مها : طيب لو خلفتي كلها بنات
فهد : عآدي اتزوج
مها : لا يا شيخ هذا اللي كان ناقصني
فهد : انا ادري عنك هذا اللي تدورينه من اليوم
مها : تترسني بالبنات وبعدين تتزوج
فهد : انتي تدرين بكره وش بيصير
مها : لا
فهد : خلاص منه لين بكره ولها الله
مها سكتت بغير رضا
@@@@@
ريوف
منهاره بكي في غرفتها مصدومه من اللي بيصير حسبي الله عليك يا سعود كان هذه فعلتك فيني عرفت تلعبها صح
وش يقولوا عني الناس تزوجت بزر
تزوجت واحد اصغر منها
اصغر منها بخمس سنوات
ليش انا بايره
والا فيني عيب
آآآآآآآه ياربي تفرجها
ياربي اللي فيه الخير لي قدمه
$$
كلما ضاقت واستحكمت حلقاتها
فرجت وكنت اظنها لا تفرج
$$
لازم اشوف لي حل
لازم ما اسكت ابد
وش اللي حدني على كذا وش صار
طلعت ريوف من غرفتها وراحت غرفه امها ريوف : امي الله يخليك مابي سعود
ام سامي بقهر : ليه مو كنتي راضيه وهو مو حلالك وضامك بأحضانه عند باب بيت اهلك ولافكر خلاص خذيه بالحلال احسن لك
ريوف : يمه الله يخليك
ام سامي : لا تحاولين زواجك منه اذا ما جاء برضاك بيجي غصب عنك
هذا ولد عمك واولى من غيره
وانتي ما تدرين الخير وينه
وهذه اخر مره تتكلمين معي في هالموضوع وروحي غرفتك احسن لك
رجعت ريوف لغرفتها متحطمه امالها والغلط راكبها من ساسها لراسها
وسعود طلع منها زي الشعره من العجين وطاح الذنب بريوف
طبعآ مو هو رجــــــــــــال
@@@@
...........
يتذكر واقفتها قدامها بزينها وحسنها الفتان وفستانها اللي ابرز بياضها
هام بحسنها وزينها ورقتها وتوترها ورجفتها وبرائتها
كلمتها ترن بإذنه
اختي العروس
اختي العروس
فديتك يابعد حيي
$$
أنــــــــا .. أنــــــــا وأعوذ بك يـارب مـن كلمـة أنـــــــــا
عبد وهبته من بديعـات المواهـب ما وهبـت
آمنت بك وأسلمت لك أمـري وأنـا و أنـــا وأنـــــــــا
المنتهي كل أربعاء والمبتدي في كـل سبـت
أخاطب عقول الرجـال الفاهمـه وانـا هنـا
وان شاء ربي ثم أمرني ماتحاكيـت وكذبـت
أجمل نساء الارض غنت لي بصوت (( الله لنا))
وأنا الفقير اللي رزقه الله بمرعى كـل نبـت
طرقا عرض فستانها الازرق خطر غصن القنا
نازل على الوادي بنا يشرب وانا قبله شربـت
حبيتها ليـن انفـرط سلسالهـا بعـد وعنـا
وأبعدت عنها في حياتي كثر ماعنهـا قربـت
قولوا لها يا أجمل نساء الارض ((أما آن لنا))
أن ننهي الحلم القديم ونكبـت الغايـات كبـت
الشاعر / ضيدان ابن قضعان
$$
صدقت ياضيدانقولوا لها يا أجمل نساء الارض ((أما آن لنا))
أن ننهي الحلم القديم ونكبـت الغايـات كبـت
هناء : اشفيك حبيبي
...........: هلا حياتي ابد افكر
هناء : وين وصلت طيب
...........:وصلت لقلبك ياحياتي
هناء : ههههه يا بكاش وآآآي منك تأخذ بعقلي حلاو
...........: حلاو يتخير بحلاو
هناء : كيف تجي ذي
...........: لعيونك اجيبها
هناء : لنا كم سنه متزوجين وماتركت عياراتك ياعيار
...........: عيار لاني احبك
هناء : وانا بعد احبك
...........: فديت الحب من فمك
@@@@
اشواق
نزل ناصر كل اغراضنا ورتبها مع العمال حتى الشناط حقت الثياب نزلها
وانا توي نزلت وبيصير العشاء والغداء مع بيت خالي
على سفره العشاء
كنا جالسين انا وناصر وساره وخالتي وخالي عالسفره
ابو ناصر : متى يسكن رامي
ناصر : سمعت هدى تقول بيجيب اغراضه بكره العصر هنا
ابو ناصر : بكم اجرتها
ناصر : هذه السنه عشانه عريس اجرتها بعشره الاف بس من السنه الجايه الاجار اربعه وعشرين الف
ابو ناصر : طيب هو شافها
ناصر : لا بس هدى قالت لزوجها وزوجها عارف بيتنا ونظامه وقال لأخوه ووافق
ام ناصر : انا ما كنت راضيه بشور هدى تحشر نفسك معنا عشان كم الف ربي بيغينك عنها
ناصر : لا حشر ولا شي الحشر بالقبور والقلوب اما الأرض ماهي حشره
ام ناصر : مادام انت وزوجتك راضين انا ما عندي مشكله
اشواق في نفسها
يعني هدى وراء هالسالفه كلها من تحت راسها الله يكفيني شرها
مع ان مابيني وبينها شي من قبل لا اتزوج ناصر بس بعد ماتزوجتها غثتني بالاسلوب الخايس بس ما اذكر ان سويت فيها شي عشان تكون هذه رده فعلها معي
ابو ناصر : بنروح بكره للشاليهات جهزوا اغراضكم
ناصر : لا انا ماني رايح اجيكم اخر الاسبوع عندي التزام
ابو ناصر : خلاص اخذ اشواق معنا
ناصر : لا اشواق خلها معي اذا جيت اجيبها
ابو ناصر : خلها تروح تستانس معنا كم لها ماطلعت من البيت
ناصر : لا زوجتي وابيها معي
اشواق : بس انا بروح مع خالي وش وراي
ناصر : انتي ماتسمعين لا يعني لا
وقفت اللقمه بحلقي بسبب الغصه بالبكي حطيت الملعقه وقمت ودخلت غرفتي ابكي
@@@@
بيت سامي
خرج سامي وسميه وريما وتركي في السياره متجهين لبيت ابو عبدالعزيز بيسلمون عليهم ويمشون العرسان وهذا اليوم الثالث لهم وفيصل أخذ شوق لمكه والمدينه وبيروح بعدها ابها والطائف
دخلوا لبيت الجد لقيوا فهد وبندر واميره وخلود وبدور
بعد السلام عليهم
جلست ريما جنب تركي من شمال
خلود : ياحلوكم ياطيور الكناري كيف الزواج ياريما
ريما : حلو
ابو عبدالعزيز : كيف العرسان
تركي : بخير
وكانوا جالسين بجنب بعض مستحين لإن النظرات كلها عليهم
سميه : يالله نبي نستأذن
اميره : وين ما جلستوا
سميه : لا مانقدر سامي ينتظر في السياره
خلود : على وين
سميه : بنشوف احتمال نروح لعبدالعزيز ونمشي العرسان
فهد : شكل العرسان انتي وسامي ماهو الضعيفين ذولا
سميه : هههههه وش ورانا نعيد ايام العسل
ابو عبدالعزيز : لا تروحون لعبد العزيز خلي لين يطخ اللي براسه
سميه : ان شاء الله بس امها مسكينه
ابو عبدالعزيز : الخميس تجي وانجيب ريما تشوفها
اميره : اخذتي عيالك معك
سميه : لا هذه تمشيه حصريه للعرسان يالله مع السلامه
بعد ما طلعوا
خلود : ياويلي ياناس يضحكون وراء سميه يلحقونها
فهد : انا ماسألت دخل عليها والا لا
بندر : بعد التهديد ما اظن يتجرأ
ابو عبدالعزيز : هذا حقه في شرع الله مايجوز تحرمونه منه
صح مانبيها تحمل بس هذا حقه
بندر : قاهرني صراحه بزر يسوي سواه العقال ماسووها
قطع الله هالوجه
فهد : اتق الله ولا تدعي وش دراه انضحك عليه
@@@@
بيت ريم
صحيت ريم عالساعه سبع المغرب نزلت تحت لقيت البيت فاضي استغربت
اتصلت على روعه جوالها مقفل
اتصلت على امها سمعت صوت جوالها امها يعني امها طلعت ونسيته
اتصلت على سعود مايرد
اتصلت على ابوها ورد
ابو ريم : الو
ريم : السلام عليكم
ابو ريم : وعليكم السلام
ريم : وينكم البيت خالي
ابو ريم : روعه جاها الطلق ووداها سعود للمستشفى
ريم : متى
ابو ريم : بعد الغداء
ريم : انا شايفتها الساعه ثنتين ونص مافيها شي
ابو ريم : مدري عنها
ريم : طيب ولدت والا باقي
ابو ريم : اتصل علي سعود يقول دخلوها كشك الولاده بس باقي ماولدت
ريم : طيب مع السلامه
ابو ريم : هلا
رجعت ريم تتصل وتحاول على سعود وامها ما احد يرد
طفرت واتصلت وهي ميته بكاء على ريوف :
ريوف تكفين تعالي لي
ريوف : لا والله ما اقدر اجيك
ريم : ليه
ريوف : زعلت ماما وحلفت ما ازوركم
بس انتي قولي لي اشفيك
ريم : روعه تعبانه بالمستشفى
ريوف : عآدي زي ماما تعالي عندي نتونس
ريم : بس ماطمنوني
ريوف : زيي انا جيتك بالليل ما اتطمنت الا في الظهر اشفيك انتي هذه ولاده مو عطسه
في دقيقه تخلص
ريم : هههه يازينك بجيك بس اعطيني دقايق
ريوف
ليه بيت عمي ماجابوا طاري يمكن مو موافقين على خطبه سعود لي
زرتهم مرتين وما قالوا لي ولا حسسوني بشي
حتى ريم اللي خبر خطوبتها حكته لي وهو ماصار له ساعه هذه السالفه ليه ماقالت لي
أكيد رافضين
انا بسأل اذا كانوا مو راضين يصير سبب عشان ارفض وافتك من سعود النحس
ماعدت اسمع مغثته لو دريت كان من زمان تركت الروحات لبيتهم وانثبرت في بيتنا عشان ارتاح من مغثته
@@@@
في الملاهي
سامي وسميه جالسين عالفرشه يتقهون وتركي وريما يلعبون الصحن الدوار وصراخهم مالي الدنيا
سامي : شوفي هالمجنن وين راكبين هذه اطالع فيها من هنا ادوخ كيف عاد لو اركبها سميه : متعودين عالالعاب مو زينا
بعد دقايق
ريما : يوه انا دايخه حدي
تركي : يا خوافه شوفي انا ماصار فيني شي ريما : لا انت الخواف كنت تصارخ فوق لو مو خايف ما صارخت
تركي : طيب نلعب لعبه ثانيه
ريما : وش
تركي : قطار الموت
سميه بصراخ : لآآآ مجانين انتو
ريما : لا ما ابيها نبي نلعب ذيك اللي تنزل من فوق بسرعه في المويه
تركي : طيب
سامي : اول شي اخذوا اكل لاتجلسون جيعانين
ريما : ابي اروح اجيب لي برقر وبليله وعصير تركي : وانا بعد جيبي لي زيك وابي غزل البنات
ريما : حتى انا ابي
سامي : خذي هذه خمس وعشرين اشتروا اكلكم
راحت ريما تشتري
سميه : تركي
تركي : نعم
سميه : دخلت بريما
سكت دقايق وقال : لا
تركي : بس كذا
وهي ما تحب اضمها تقول وخر ما احب
سامي : مو لازم تضمها
الشغل يضبط من دون ضم
سكت تركي مستحي
سميه : اذا خايف من خوالك عادي ماراح يدرون وش دارهم
تركي : اخاف تقول لهم
سميه : لا وش تقول هذا حق من حقوقك
تركي : طيب
جاتهم ريما بالأكل وجلسوا يأكلون
@@@@@
فهد
فهد : هيا بنروح عجلي
مها : دقايق اصبر
فهد : هاتي رهف انا اشيلها اخاف حامل وتطيح جنينك
مها : صراحه توي تشوقت احمل
فهد : اش معنى
مها : لأن جالسه اعيش الموقف
فهد : خلاص اليوم نتأكد
مها : ان شاء خير
فهد : ان شاء الله
@@@@
اتصل سعود على ريم بيبشرها بعد ماشاف اتصالاتها المتكرره
كانت جالسه عند ريوف وفتحت السبيكر
سعود : الو
ريم : هلا
سعود : ايدك عالبشاره
ريم : ابشر
سعود : روعه جابت ولده سمته ياسر نبي نزوجه غدي
ريم : شفته
سعود : لا توها ولدت مالها دقايق
ريم : وكيف هي طيبه
سعود : ماعليها
ريم : ليش ماقلتوا لي انفجعت ورحت بيت عمي
سعود : انتي اللحين ببيت عمي
ريم : ايوه الدكتور حدد متى تطلع
سعود : لا اقولك تو طلعوها من كشك الولاده اشفيك انتي
قمتي تخربطين
ريم : عشانكم روعتوني
سعود : يالله يالله باي
ريم : باي
@@@@@@
تركي وريما في غرفتهم
ريما جالسه تلعب في جوال تركي بالالعاب وتركي يتأملها
ويتذكر كلام امه ويتشجع
قام وجلس جنبها ومسح على شعرها ناظرت فيه واسكتت
حط يده وراء راسها وباس خدها وحس بريما جفلت تحت يده
ولثم شفتها وحس بتنفسه وتنفسها السريع
تركي بهمس : اشفيك خايفه
ريما اشرت بلا
وقامت بسرعه ودخلت دوره المياه وتركت تركي وراها يتنهد
بعد ماطلعت جلست بعيد عن تركي
تركي : تعالي اجلسي عندي
ريما : مابي
تركي : بزعل ترى
ريما : والله لأقول لخالي فيصل والا بندر
تركي : انا مابي اسوي شي
بس ابي اضمك
ريما : ما احب احد يضمني
تركي : طيب ضميني انتي
ريما بحده : مابي
سكت تركي وهو مقهور نفسه بإشياء كثيره بس خواله واقفين ضده
يحس بحراره تسري بجسمه وينتفض نفسه يجبرها مايهم
بس خواله
مع تشجيع اهله الا خوفه منهم كبير
خاصه ان ابوه اكثر من مره يتعرضون لتركي مايوقف بوجيههم ولا يوقفهم عند حدهم
@@@@@
فهد ومها
من بعد طلعتهم من المستشفى واكدوا ان مها حامل في شهر
كان فهد فرحته لاتصوف
بس مها خايفه ومتوتره
في السياره
فهد : شكلك زعلانه عشانك حامل
مها : مو زعل بس صراحه مره خايفه
فهد : عآدي هدي اعصابك مو اول مره تحملين
مها : عشان كذا انا خايفه ومرعوبه
فهد : ياسلام قولي انك خايفه من الحمل الثاني
مها : ياربي انت وش يرضيك قلت احملي حملنا قلنا نخاف حتى هذه بتحرمنا منها اوف
فهد : اعصابك اعصابك هذا اول تواترت الحمل لاتفشين خلقك فيني
مها : استغفر الله ياربي
دخلوا بيتهم
فسخت عبايتها وراحت بسرعه للغرفه لحقها فهد وضمها وباس راسها
فهد : الف مبروك
الله يرضى عليك زي ما ارضيتيني
مها : الله يبارك فيك
فهد : ان شاء الله يطلع سبع مثل ابوه والا ملاك مثل امها
الله لا يحرمني من امها
@@@@@@
طلعت روعه من المستشفى وسوى لها زوجها عشاء في بيت اهلها
وريوف ماجات
اتصلت روعه عليها
روعه : الو
ريوف : هلا حمدلله عالسلامه
روعه : الله يسلمك بس ما ابيها كذا ابيك تجين وتلبسين تحظرين العشاء
ريوف : لا تكفين اعذريني ما فيني اجي
روعه : ليه عشانك صرتي خطيبه اخوي
ريوف : لا ياشيخه
روعه : انا ادري عنك
ريوف : لاصراحه مابي اجي كذا مزآآآج
روعه : اوف ياهالمزاج
ما درى والا قوم الدنيا وما قعدها عشانك
ريوف : بس باقي أنا ما وافقت بس افكر
روعه : خذي راحتك بس ترى سعود طيب وكلنا فرحنا يوم قال انه بيخطبك من جد فرحنا
ريوف : بس لي اسبوع اجي واروح ولا وحده منكم فتحت فمها كأنكم مو راضين
روعه : ترى ريم لحد الآن ما تدري
ما اصدق انك بصير حماتك يآي حلم
بس لا تطولين في التفكير بحظر شبكتكم قبل لا ارجع كندا
ريوف : الله يكتب اللي فيه الخير وييسره
روعه : امين والله يوفقكم جميع ياالله نشوفك قريب
ريوف : ان شاء الله
روعه : يالله مع السلامه
ريوف : مع السلامه ياهلا
بعد ماسكرت ريوف
قامت توضت وصلت ركعتين استخاره وهذه اول مره من بعد خطبتها تصلي الاستخاره
وبكت حست نفسها متضايقه خايفه من صغر سنه
مخاوفها كثيره مع انها لو انها اصغر منه كان وافقت من غير اي تردد في الموضوع
ياترى
زواج سعود وريوف بيتم ؟
تحاليلهم بتضبط ؟
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
دعواتكم
أكثر ما احتاج
ابي دعواتكم في ظهر الغيب
تكفون
تكفى والليا قلت تكفى بيع خلق الله عشاني """ كأني تهورت وانا ما ادري
@@@@@
البارت العشرون
شوق
في العصر
جلست فاضيه لوحدي طفشت صلحت بيتزا وفطاير دجاج وفطاير جبن بالنعناع
وسويت شاي
وسويت دونات تشكولت وسويت قهوه مارس
أخذتها ونزلت بيت عمي لإن فيصل في الشركه بيعلم ولد اخوه عالشغل هذا اول دوام له وطفشت انا ونزلت ودقيت الباب فتح عمي
ابو فيصل : هلا
شوق : السلام عليكم كيف حالك ياعم
ابو فيصل : بخير الحمدلله كيف حالك انتي طيبه
شوق : بخير الحمدلله
وجلست في الصاله
شوق : في احد ياعم
ابو فيصل : لا خذي راحتك
فسخت عبايتي نزلت خلود : هلآآآ والله حيا الله العروس
شوق : ياهلا فيك تسلمين ياعسل
وين عمتي
خلود : الحين بناديها
عمي : فيصل راح الشغل
شوق : ايوه
أخذت الدونات وحطيته قدام عمي ورحت المطبخ جبت فناجيل وصبيت له وقلت : تفضل
عمي : زاد فضلك يابنتي
وجات عمتي وسلمت عليها
عمتي : كيف وش اخبارك
شوق : تمام الحمدلله كيفك انتي ياعمه
عمتي : بخير الحمدلله
قمت صبيت لعمتي قهوه
عمتي : ارتاحي ياشوق انتي عروس خلي خلود تصبها
شوق : لا عادي ياعمه انا وخلود واحد
عمي : هذه مو زي قهوتنا العاديه
شوق : لا ياعم هذه قهوه المارس
عمي : ماشاء الله تسلم يدك يابنتي
شوق : الله يسلمك وبالعافيه
عمي : الله يعافيك
خلود : ليش مكلفه على نفسك
شوق : لا ابد لا مكلفه على نفسي ولا شي هذا يادوب من واجبكم
وين بدور
خلود : نايمه عمتنا سهاري بالليل ونومه بالنهار
شوق : نوم العافيه
خلود : الله يعافيك
وكملنا سواليف ووناسه
@@@@@
اشواق
جالسه في الصاله لوحدي وخالتي في المطبخ دخلت علي هدى ماقالت سلام ولا شي دخلت على امها في المطبخ
وجاء ناصر جلس جنبي
ناصر : كيفك اليوم
اشواق : الحمدلله
ناصر اش تبي انت ولد او بنت
ناصر بإبتسامه : لازم
اشواق : هههه لازم
ناصر : ابي ولد الصراحه
اشواق : ياسلام والبنوتات اش حلاتهم مالهم نصيب
ناصر : هم بعد حلوين بس حلو لما يكون البكر ولد يداري خواته ويراعيهم
اشواق : احيانا يكون هو اذاهم وعلتهم
ناصر : على حسب الصالح منهم
شوفي انا البكر واهلي اهم من اي شي عندي
رجعت لنا هدى من المطبخ
هدى : السلام عليكم
وسلمت على ناصر
انا بكل غباوه وفهاوه الدنيا قمت بأسلم عليها لما طنشتني
حسيت مثل افلام كرتون راسي صار مثل راس الحمار
من الغباء اللي فيني
هي توها مرت من عندي ما فكرت تسلم يوم سلمت عشان اخوها افز لها من غباوتي
من القهر والغبن بغيت ابكي
ليتها ساره ولا هدى ولا هدى
هدى : ماشاء الله انتي هنا
تاركه امي في المطبخ وحاطه رجل على رجل ليه ماتساعديني
التفتي لي ناصر بقوه طنشته ماناظرته ناقصته انا بعد
اشواق : اتوقع انك توك جايه اش دراك اني ماكنت بالمطبخ هذا اولآ
ثانيآ اتوقع ان مو وقت فطور وغداء وعشاء عشان اساعد
هدى : تسوي قهوه للضيوف
اشواق : اتوقع اني ماسمعت ان فيه ضيوف بيجون
هدى : وانا وش
اشواق : لا انتي ماشاءالله تبارك الله تواجدك
هنا أكثر من تواجد ناصر هنا
هدى : ليه بتمنعيني من بيت اهلي بعد
اشواق : انا ماقلت كذا لاتفهمين غلط
انا اقصد انك مو ضيفه انتي من اهل البيت وكملت بنغزه : لازم ظن السوء يعني
@@@@@
ريما
عالساعه اربع في الليل ريما من النوم والالم ينهش في بطنها
ريما : آآآآآآه آه آي
واتسطحت على بطنها و هي تتأوه
صحي تركي من النوم يسمع صوتها بس مايشوفها فتح الأباجوره
تركي ببحه في صوته بسبب النوم : ريما
ماردت
بس صوتها تتأوه بألم
تركي : ريما
ناظر فيها الا هي متسطحه على بطنها ووجهها للجهه الثانيه
نزل من جهته وراح لها من الجهه الثانيه ونزل على ركبه ووجهه مقابل لوجهها
تركي : ريما
اشفيك تعبانه
هزت راسه بإيه
تركي : وش اللي يعورك
ريما : بطني
تركي : بطنك
ريما اشرت براسها بمعنى ايه
قامت ريما لدوره المياه ودخلت جلس تركي ينتظرها جالس عالسرير بقلق
طلعت ريما من دوره المياه الله يكرمكم وجلست جنب باب دوره المياه وانكبت على رجولها وجلست تبكي وتجهش بالبكاء سمع تركي صوتها وجاء جري لها
تركي : اشفيك ليش تبكين
ما ردت
تركي : انادي لك ما....... امي
ريما اشرت بمدري
تركي : بناديها
راح تركي لجناح امه ودق الباب
مره
مرتين
ثلاث
اربع
خمس
ماردوا
صار رايح جاي بالممر
يدق الباب وينتظر وهو رايح جاي
وهو متوتر وخايف حده ورجع وقف عند باب جناحه يسمع صوت بكاها
ورجع لجناح امه ودق بصوت اعلى
انفتح الباب
سميه : بسم الله خير ان شاء الله تركي
تركي : ماما لحقي ريما تعبانه
سميه يادوب تفتح عيونها وعيونها مو متحمله النور : وش جاها عسى ماشر
وهي ماشيه ناحيه جناح تركي التفت لتركي
سميه : سويت بها شي
تركي : لا والله ماسويت شي اصلآ انا كنت نايم
دخلت سميه لريما في الجناح والا هي على جلستها
سميه مسحت على شعر ريما : ريما اشفيك
ريما رفعت لراسها لعمتها وتركي اللي واقف ورى امه
ورجعت نزلت راسها
سميه : قولي لي عشان اساعدك
ريما ببكى : خلي تركي يطلع
سميه : اطلع وسكر الباب وراك
تركي : طيب
سميه : ها قولي شوفيه طلع وش يوجعك
ريما : بطني يوجعني
من هنا
وحكت لعمتها كل شي تحس فيه وكل شي صار لها
طلعت سميه من عندها بعد مافهمتها كل شي
تو شافها تركي
تركي : هاه اش فيها
سميه : لا تخاف بعدين احكي لك
راحت سميه لجناحها وأخذت اغراض خاصه واعطتها لريما وعلمتها طريقه استخدامها
ونزلت تحظر لها شاي دافي يخفف آلآمها
وأخذت لها اكل وحبه بندول
صعدت سميه لدار تركي وشافت تركي قدام باب الجناح جالس
سميه : تعال ادخل
دخلت ودخل تركي وراها كانت ريما مستنده عالسرير وجاء تركي جلس جنبها
جلست سميه قدامها وحطت صينيه الأكل على رجولها
سميه : خلصتي تمام ضبطتيها
ريما : ايوه
سميه : خلاص بتجيك كل شهر ماتصلين اذا جاتك لين تخلص يعني الفجر لاتصلينه وكل الفروض اللي بعدها طيب
وخذي شي دافي واكلي واذا شبعتي خذي حبه بنادول
ريما : ان شاء الله
سميه تكلم تركي : انت فهمت وش جاها
تركي اشر بنعم
سميه : عارف وش عليك وش تسوي ووش ماتسوي
تركي : أكيد
سميه : بعد البنادول بتكونين احسن انا بروح اخذ لي غفوه قبل الصلاه
اذا صحيت اتطمن عليك ان شاء الله
وطلعت لجناحها
@@@@
مها
مها : فهود الله يخليك
فهد : تكفين واللي يسلم عمرك الساعه سته الصباح من وين اجيب لك تفاح اخضر وموز اخضر
نفسي اعرف تفاح اخضر فهمناها وبلعناها بس موز اخضر هذا وش سالفته احسه قاط غلط وبقوه بعد
مها : هههههههههههههههههههه موز اخضر يعني مو مستوي
فهد : ياسلام يعني انا اروح لصاحب المحل واقول ابي موز اخضر
مها : ليه تشاوره ناظر بعيونك وشوفه وهات
فهد : احسها مو داشه مخي
موز اصفر
موز اخضر
شتان بينهم
مها : هههههههههههههههه النوم ضارب مخك
فهد : انا اللي ضارب مخي والا انتي
ما ادري هو من النوم والا من الحمل والا يمكن سلك من السلوك المتصله في المخ انفصل
مها : حرام عليك تراي طفرت
انفطرت كبدي على هالموز مايسوى علي كله موزه خضراء
فهد : طيب اصبري لحد الساعه سبع عشان تفتح الحلقه
مها : يوه ساعه كامله حشى وش ذا
فهد : حدك ترى ما اجيبها
مها : يجي ولدك والا بنتك في خدها موزه عاد تخيل
فهد : فديتها عاد بعدين اسميها موزه
مها : لا ياشيخ واذا ولد
فهد : اسمه موز والا بنانو
مها : ههههه ياشيخ بحط الفطور عشان تجيب لي البنانو
بعد نصف ساعه
مها : خلاص شوف الساعه سبعه الا ربع
فهد : كملي فطورك بلكن تنسين
مها : مستحيل حتى اني حاسه اني ما اتهنى بفطوري
فهد : افآ هذا كل عشان الموزه الخضراء
مها : اجل
فهد : اوكي انا طالع بجيبها
عالساعه تسعه
اتصلت مها على فهد
مها : الو
فهد : هلا
مها : حشى هذه مو موزه هذه الفواكه كلها
فهد : عارفه المشكله وش هي
مها : وش هي
فهد : ان مالقيت الا الموز الاصفر اما الأخضر باقي ماحصلناه بس تدرين وش
مها : لا تطفر بي وش
فهد : لقيت موز مخطط باصفر واسود ماينفع
مها : ابدآ ماينفع
فهد : يالله فرجها بيدك ياكريم
ياصبر ايوب
مها : ياسلام كلو منك
فهد : دقايق دقايق وجاي لك بطلبك كم عندي مهاو
وبس بعد تعب دخلت تسع محلات كل ما دخلت عيوني تلاقط تدور الموز الأخضر حشى كني مضيع لي شي
مها : هههه مشكور الله لا يحرمني منك
@@@@
هناء
هناء : خلاص انا موافقه
فايز : متأكده من قرارك
(انا اخذت السالفه من قاصرها عرفت ان اهل فايز شرطوا موافقتي على زواجه واقدر استخدم شرطهم سلاح ضده)
بس عرفت اني لو رفضت بيضغط علي لين اوافق
فأخذها وكرامتي مرفوعه احسن من اني انتظر كرامتي تنداس
وعشان مايكثرحكي الناس علي عاد الناس ماتصدق تأخذ هذه السوالف علك بحلوقهم يسولفون فيه
وحتى لو تطلقت العيب مني مو منه وبصبر يمكن ربي يكتب لي خير خاصه ان اتعالج والأمل بالله كبير
هناء : اي متأكده الله يوفقك
فايز ضمها : الله لا يحرمني منك
بس هناء بكت بإحضانه
فايز : شكلك مو راضيه اهم شي رضاك
هناء بين دموعها : لا راضيه بس وش تبيني اسوي زوجي بيتزوج واضحك
بتضمه احضان غيري وافرح
فايز : الله يرزقك وتحملين ونرتاح من هالسالفه كلها
هناء : آمين يارب
@@@@
فايز
خرج من البيت وعلطول اتصل على فيصل
فيصل : مرحبآ
فايز : هلا والله
فيصل : ياالله حيوا
فايز : الله يحيك
فيصل : بشر
فايز : خير
فيصل : نقول مبروك
فايز : الله يبارك فيك أكيد تقول
وابيك تخلي اهلك يأخذون الرأي وانا تراي شفتها في زواجك
فيصل بإستغراب : وين شفتها
فايز : هي تعرف وين شفتها
فيصل : كيف عرفتها
فايز : هي من الفجعه لو قلت حكي قصه حياتك قالتها
فيصل : طيب كيف عرفتها
فايز : سألتها وش جايبك في ممر صاله الرجال قالت انا طلعت من غرفه اختي العروس وسألتك وعرفتها
فيصل : ما انت هين يامحقق كونان
فايز : هههه قل ماشاءالله خبري فيك ياولد العم عينك حاره
فيصل : هههههههه اتاريك خواف
فايز : من خاف سلم
خذ رأي الأهل وبشرني
فيصل : انا ما سألتك كيف وافقوا الأهل
فايز : اهلي وافق علطول بس طلبوا موافقه هناء
وهناء استخارت ووافقت بعد ما اقنعتها اني ماقصدي من الزواج الا العيال وانها لو تحمل اكنسل كل شي
فيصل : مادرت انك هيمان وغرقان بدبديبها
فايز : استر ماواجهت ياولد العم الله يستر عليك
فيصل :هههههههههههههههه
@@@@
شوق
عالغداء
فيصل : اختك جالها عريس
شوق : اختي انا
فيصل : اجل انا هههههههه
شوق : هههه توقعت بدور
فيصل : لاصغيره
شوق : في عمر ريما
فيصل : ريما حاله استثنائيه
شوق : اش معنى
فيصل : ولد خالتها يبيها
شوق : الله يوفقهم ايوه قول لي اختي من اللي خاطبها
فيصل : ولد عمي
شوق : ايت اهله
فيصل : مها زوجه اخوي فهد اخوها
شوق : ايوه
فيصل : يشتغل في شركه ..........
شوق : ايوه بس غريبه كيف جات على باله
فيصل : شافها ليله زواجنا
شوق : بذمتك
فيصل : والله يقوله
بس تراه متزوج
شوق : متزوج
فيصل : ايه
شوق : طيب ليه بيتزوج على زوجته
فيصل : اهله موافقين وزوجته بعد
شوق : صعبه تدخل على حرمه وغريبه متزوج على زوجته
فيصل : اول شي لإنه شاف اختك واعجبته ودخلت فكره الزواج
وثاني شي زوجته ماتجيب عيال
شوق : انا ما اؤيد بس بشوف وان له نصيب بيأخذه
@@@@
ريما و تركي
أخذت ريما شور طلعت من دوره المياه مشطت شعرها وتركي جالس يقلب في اوراق للشركه
راحت جهه بتطلع سألها تركي : وين بتروحين ؟
ريما : بروح لمدى
تركي : انتي من الساعه سته الصباح عند ريما انا خلاص كلها نص ساعه واروح الدوام اجلسي لين اروح
ريما : اوكي طيب
جلست ريما
بعد دقايق دق الباب
فتحت ريما
مدى : ريومه ما لبستي
ريما : ليه
مدى : رغد واريام بيجونا
ريما : امانه بروح البس ملابس حلوه
مدى : شوفي انا بلبس هذه
ريما : حلوه بس انا ما عندي كذا
من جابها لك
مدى : ماما
ريما : ايه
مدى : انتي وش بتلبسين
ريما : ما ادري تعالي نفتش
راحوا ريما ومدى للدولاب
اختاروا تنوره احمر قصيره وبلوزه اسود علاقي وبدي رسمي احمر مقلم بإسود
طلعت تجنن وكيوت
تعطرت قام لها تركي وثبتها عالجدر ولثم شفايفها
ريما : وخر بروح
تركي طنشها
ريما : وخر عني
تركي : ابيك انا وين تروحين
ريما : انا ما ابيك
ترى والله اعلم خالي فيصل
تركي : ما احد يقدر يقول لي لا
ريما : بروح البنات جووا
تركي : تكفين ريما
ريما : لا مابي
تركي : بس مره وحده
ريما : لا
تركي : بس مره وحده والله والله ما اعورك
ريما تفلتت من يده دوبه شافته مصر هربت ونزلت تحت لعمتها ومدى وجلسوا ينتظروا ضيوفهم
بعد ربع ساعه
طلع تركي مأخذ شور ولابس اللبس الرسمي للدوام
سميه : تركي
مارد
سميه : تركي
وضرب الباب بقوته وطلع
سميه : اشفيه
ريما : ما ادري
@@@@
عارفه ان البارت قصير قصير وبقوه بس اعذروني لان البارت الجديد راح يكون فيه نقله نوعيه لأبطال الروايه
واحداث جديده تبدأ من لحظه متقدمه في حياه الابطال
@@@@
البارت الواحد والعشرون
بعد شهرين
احداث الشهرين اللي فاتوا
اشواق منعها ناصر من التقديم ودراسه سنه الدبلوم التربوي
واكتشفت سره مع بنت خالته ونفنده أكثر في القادم
شوق وفيصل
سمن على عسل
ريم
تهرب ثامر منها مع محاوله اشواق بإن تقرب بينهم الا ان ثامر جالس لهم بالمرصاد ومانعها عن اي تدخل
زواجها بعد شهر
ريوف
زاوجها بعد يومين
ماشافت سعود ولا كلمته وعذرها ان طول عمرها يشوفها بس الحين تبي تختفي عن انظاره عشان يشتاق وتتغير عليه
فايز وتهاني
تمت الملكه وزواجه بعد اسبوع
ريما وتركي
ملتزمين في المدرسه صباحآ والعصر تحفيظ وبدت ريما تأخذ الحبوب بعد الجدول
@@@@@
اشواق
اول ساعه صباح الساعه سته صليت الفجر وصلحت لي كوب نسكافيه واخذت بسكوت جالكسي وجلست بالبلكونه اتنفس نسمات الصباح الباكر وهواء يرد للروح انفاسها
الحين لي ست شهور متزوجه
ولي ثلاث شهور وثلاث اسابيع وخمس ايام حآمل
والنفسيه ميح والتعامل معي زفت
الضغوطات علي كثيره من ناصر من هدى والوحام
استنشقت هواء ودخلته داخل اعماقي وغمضت عيوني
واسترجعت ذاكرتي احداث الشهرين اللي فاتوا
$$
طالعه من غرفتها وانصتت اذنها للي تسمعه هدى : ناصر انت تكذب على من
سنين العشق تروح بغمضه عين
ناصر : حتى لو اموت فيها النصيب فرقنا
حتى انك لما تحكين لها عني ماهمها
اتزوجت
وسويت سابع زواج
وحملت زوجتي
عشان اغيضها واحسسها اني مستنانس وما هزني شي من بعدها
بس هي ولا همها ولا فكرت فيني
وبعدين خلاص هي اصلآ تزوجت
واول من باع
وش المطلوب مني اقعد على ذكراها
( اشواق بصدمه تحاكي نفسها وهي تسمع لهم
حياتي معك عشانها
واحلامك معي وحبك وليالي العشق عشانها حتى حقي بالامومه عشانها
حسبي الله ونعم الوكيل )
هدى : لا بس احسك مو سعيد
ناصر : مو لازم اكون سعيد اهم شي امشي الحياه وبس
هدى : واحس اشواق ماترضي غرورك
ناصر : وش دراك لاتتكلمين عن شي انتي ماتدرين عنه
هدى : لأن اللي يشوف جمال آيه مايفكر يناظر اشواق
فرق السماء عن الأرض
ناصر بحالميه : آيه صدق انها آيه
تصدقين مافتحت صورها من يوم خطبت اخاف اشوفها واعاف
( اشواق تعاف
ماني قبيحه عشان يعاف
جمالي متوسط
بس مو لدرجه انعاف )
هدى : انا قايله والله
ناصر : هههه ارحميني يا الواثقه
تكلمينها
هدى : ايوه
بتنقل للباحه وحامل في الشهر الثامن
ناصر : ليه بتنقل
هدى : عمل زوجها بينقلونه
ناصر بفرحه : من جد الله يسهل ولادتها
ان جابت بنت بزوجها لولدي
وان جابت ولد بزوجه بنتي
واذا عيال نزوجهم خوات
واذا بنات نزوجهم اخوان
الله يوفقها ويسعدها ويسامح اللي كان السبب
$$
ان احببت شي بشده فدعه حرآ
ان عاد فهو لك وان لم يعد فتمنى له السعاده
$$
(اشواق
فرحت لها
بس انا حرمتني فرحتك بالابوه
الحسنه الوحيده اللي اخذتها منك هالولد اللي ببطني )
ناصر : لو دريت ان الشراكه هذه بتشتتنا ما دخلت فيها
كلن راح بطريقه وعاش حياته
الا انا وآيه كنا ضحايا
هدى : وكيفك مع اشواق
ناصر : لا بأس
(اشواق
لابأس ياولد خالي لابأس
هذا اللي قدرك ربي عليه ماقدر حتى يقول الحمدلله
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه )
هدى : ماتمنيتها لك
ناصر بسخريه : هو انا تمنيت شي ولقيته
هدى : ما تدري يمكن خيره
ناصر : يمكن
انا اصلآ طابت نفسي
راضي بإي شي
ماعاد اطلب شي
حتى زواجي لو ما الوالده ماتزوجت
حتى جات علي لحظات افكر اطلق وارتاح بس الحين اقول لا الحمدلله بيجي طفل يملى حياتي بوجوده
هدى : الله يبلغك فيه واخوانه
ناصر : آمين يارب
انا بسوي عشاء واعزم خالتي والم الشمل
هدى : لو ماتزوجت اشواق كان زوجناك اروى شبه من آيه
ناصر : لا ياشيخه تقربين الحطب من النار وش تفكرين فيه
هدى : وتقهر آيه واحسن من اشواق بعد
ناصر بسخريه : لا انتي وش تفكرين فيه علبالك ترضى بحبيب اختها
اظن مايخفى عليها
مكالمتنا
مقابلتنا
هدايانا
صورنا
ترضى تأخذني بعد هذا كله
$$
اصعب مواقف حياتك
تعيش واغلى ناسك
يتنفس هوا غيرك
يعشق جفاك
ولا يهمه رضاك
وقلبه بيد غيرك
يلعب به على كيفه
" جافيني النوم "
$$
استوقف كلامهم صرخه اشواق
اشواق : يمــــــــــــــــــه بسم الله
@@@@@
ريوف
بسبب زواجي قدمت اعتذار عن سنه الدبلوم التربوي
الأحداث خلال الشهرين
اعتزلت بيت عمي نهائيآ لا في زيارات ولا في عشاوات
كذا مره تحاول ريم تلمح لي بأن سعود زعلان بس كنت اخذ السالفه بضحكه وما اعطيها فايده
وحاول أكثر من مره يجي لابوي كنت ارفض واحلف ما اطلع له
دق على جوالي اربع مرات بس طنشته لإني اعرف رقمه من قبل
وبعدها ارسل
انا سعود ردي
طنشته
بعد ثلاث ايام ارسل
$$
لا ينقطع حبل الوصل عن ودادي
وابذل على شان اللقاء كل الاسباب
والا المعاتب بين الاحباب عادي
ولاينزوي خلف الزعل غير الأغراب
$$
هههههه حلوه ذي
وانا على هذا الحال الى الأن
بس لا اخفيكم بشي
احاسيسي اختلفت مو احبه بس شعور آلفه
يمكن هذا اللي ذكر في القراءن
(ومن اياته ان خلق من انفسكم ازواجآ لتسكنوا اليها وجعل بينكم موده ورحمه)
انا ليومكم هذا وانا استخير وشعوري بالراحه موجود
ومدام استخرت ربي هو ادرى بالخير لي عشان كذا احس نفسي اطمأنت
والحمد لله الله يتمم لي يارب
دعواتكم لي
@@@@@
ريم
دخلني الشك من تصرفات ثامر لي اربع شهور مخطوبه له
ماشفته
ماكلمته
مازارني
ماجاء بيتنا اصلآ بعد الملكه
هذا مو شي يجيب الشك
واللي في حالتي لازم تشك من الاساس
بس هذا هو الحل الوحيد لي
وكنت اتصل على اشواق اسأل عنه جوابها موفاضي _ مشغول_مايفكر كذا_ تفكيره مثل القديمين _ سألته يقول مايحب هذه الأشياء ومايأيدها قبل الزواج
لحد أخر مكالمه بيننا
ريم : هلا قلبي اخبارك كيف نصورك
اشواق : تمام بخير انتي كيفك
ريم : الحمدلله
اشواق : بقولك خبر يعجبك ان شاء الله
ريم : بشري ياعسل
اشواق : انا حامل
ريم : وآآآآي الف مبروك ياذوق من جد فرحت لك والله فرحتي بك ماتنوصف ماشاء الله تبارك الله
الله يثبت حملك ويسهل ولادتك يارب
في اي شهر
اشواق : تسلمين ياعسل في شهرين واسبوعين عقبالك انتي وثامر
ريم : على طاري ثامر وش اخباره
اشواق : ههههه يسلم عليك
ريم : ما اظن
اشواق : صراحه مطوله عنه لي شهر ونص ومن بعد حملت ما احب اطلع من البيت تعرفين تعب الوحام
ريم : الله يعينك
ريم
يعني كلامها قبل كان تصريفه لي هي اصلآ لها شهر ونص عنه
وكلامها لي خلال هذا الشهر
هذا اكبر دليل انها قاعده تسكتني بهذا الكلام لو قالت لي الحقيقه احسن من اني انا اكتشفها بنفسي
على المعزه اللي بيني انا واشواق الا اني ما زعلت عليها بالعكس
اعرف انها بموقف حرج بيني وبين عمها وخايفه على علاقتي به
وحتى زواجي بعد شهر مادريت الا من اشواق والمهر لحد الحين ماشفته مابقي شي على زواجي وماقضيت اساسا ابوي عرض علي يعطيني فلوس بس انا رفضت بنتظر المهر واشوف نهايتها
الله يفرجها من عنده
@@@@@
ريما
انشغلت بدراستي والتحفيظ اجي من المدرسه الساعه وحده ونص واتغدى وارتاح نص ساعه واروح التحفيظ الساعه اربعه وارجع الساعه سته اصلي المغرب واحل واجباتي واذاكر واصلي العشاء وانام الساعه ثمانيه فما اقابل تركي الا الساعه سته لثمان واكون اذاكر وهو بعد
من جد ابتعدت عنه
اما في المدرسه المضايقات حدث ولاحرج الطالبات يسألوني
كيف تزوجتي؟
ليه تزوجتي؟
زوجك حلو؟
وش يقول لك ؟
صرت اتضايق واحب اجلس لوحدي
والمعلمات
انتي متزوجه ياحرام صغيره
كم عمر زوجك مره صغير
انتي مغصوبه
انتي سعيده
واذا ما تكتب واجباتي اوما ذاكرت
أكيد مشغوله مع رجالك
اذا انتي ما انتي قد الدراسه اجلسي عند زوجك
ماذاكرتي طبعآ جالسه سهرانه في العسل مع زوجك
طفشت
وكلمت عمتي سميه وراحت واشتكت عند المديره ومن بعدها خفت المضايقات واذا احد ضايقني اقول للمديره
حتى توقفت هذه المضايقات وما عدت اسمعها
والخميس والجمعه هو في الشركه من الساعه وحده الظهر لحد الساعه عشره بالليل
ريما تذاكر : الأذن تتكون من الأذن الوسطى والداخليه والطبله
والاذن الوسطى عمل......
تركي بإنزعاج : ارخي صوتك حتى انا بذاكر
ريما : بس ما احب اذاكر الا كذا
تركي : حلي واجباتك وبعدين ذاكري وانا بذاكر ومداني اخلص قبل واجباتك
ريما : طيب
بعد نص ساعه
تركي : انا خلصت اذا بتذاكرين
ريما : لا في الرياضيات طفشت من القسمه صعبه مو عارفتها
تركي : تعالي اشوف
اخذ الكتاب
54 قسمه 2 يساوي
39 قسمه 4 يساوي
طيب الاولى
وشو العدد اللي اذا ضربناه ب اثنين يعطينا اربع وخمسين
ريما : ما ادري
تركي : طيب نشوف اثنين ضرب عشره
ريما : عشرين
تركي : اثنين ضرب خمستعش
ريما : ما ادري
تركي : اجمعي الخمستعش مرتين
ريما : ثلاثين
تركي : مو الناتج بعد
نشوف اثنين ضرب عشرين
ريما : اربعين
تركي : اثنين ضرب خمسه وعشرين
ريما : خمسين
تركي : يعني قربنا من الاربع والخمسين
ريما : ايوه
تركي : اثنين ضرب سته وعشرين
ريما : اثنين وخمسين
ايوه عرفت يعني سبع وعشرين ضرب اثنين يساوي اربع وخمسين
تركي : ايو شاطره عرفتي كيف سهله
حلي الثانيه اشوف
ريما : اربعه في خمسه بعشرين
اربعه في سته باربع وعشرين
اربعه في سبعه بثمان وعشرين
اربعه في ثمانيه باثنين وثلاثين
اربعه في تسعه بسته وثلاثين
اربعه في عشره باربعين
ماجات تسعه وثلاثين ياتركي
تركي : نشوف الحاسبه
خلاص اكتبي 9 وبعدها فاصله و 75
بس اهم شي التسعه اوكي
حلي انتي الباقيه
ريما : انا جوعانه انت جوعان
تركي : حتى انا جوعان
ريما : تبي جالكسي جبته معي من كفتيريا المدرسه
تركي : وبأيش افطرتي ابوي مايعطينا الا خمسه ريال
ريما : ريال فطيره وريال عصير وثلاث ريال جالكسي لك
تركي : هاتيه واحد لي وواحد لك
ريما : لا انا جبته لك
وطلعته ريما من شنطتها كان مفعوص وسايح
فتحه تركي واكل واحد وغصبها تأكل الثاني
تركي : بكره انا بجيب لك جالكسي
ريما : لا انا
تركي : لا يوم انا ويوم انتي
ريما : طيب
تركي : بس انا جوعان هذا مايسد جوعنا
روحي المطبخ جيبي لنا برقر
ريما : لا انا بذاكر روح انت
تركي : طيب
راح تركي وبعد نص ساعه جاب الأكل ومعاه اثنين عصير سيزر جوافه لقي ريما نايمه
نزل وجلس يأكل بالمطبخ
جاته سميه : اشفيك ليش رجعت الأكل
تركي : ريما نامت
سميه : ارجع صحيها تأكل وتأخذ حبوبها والله لو تحمل ليأكلونا خوالك
روح بسرعه صحيها ياويلك ماتقومها اذا رفضت نادني
تركي : طيب
راح تركي وصحى ريما
ريما : مابي ابي انام
تركي : كلي وأخذي حبوبك انتي ما اخذتيها ريما : لا
تركي : خلاص قومي
ريما : طيب
اكلت ريما بعجله واخذت الحبوب ونامت
@@@@@
مها
انا الحين حامل في اربع شهور وعشره ايام مشتاقه اصير ام مره ثانيه
من اول ما حملت تشوقت اشوف هالبيبي وبعد اشتقت ادخل الشهر الثامن عشان ابدأ اقضي للبيبي
يارب يارب اجيب ولد
ادعولي عاد
فهد : وين وصلتي
مها : جالسه افكر
فهد : في ايش
مها : في البيبي
فهد : اشفيه انتي الاجابات عندك بالتقصيد
مها : جالس احسب كم باقي واروح اقضي اغراضه وبعدها كم باقي ويطلع على الدنيا فهد : ياشيخه خلي الايام تكشف ما فيها ليه مستعجله على رزقك
مها : هذا انا اذا تشوقت
وقف هنا عند حلويات ......
خذ قاتوه فواكه وصحن حلى مشكل
فهد : انتي انزلي
مها : لا جد ما فيني انت انزل
فهد : اللي بيزور انا والا انتي
مها : وهي حرمه اخوي والا حرمه اخوك لا بعد باقي بنت اخوك عروس بعد بروح اقهويها لهم شهرين ونص متزوجين وانا ما زرتهم مداهم حميل بعد
فهد : ريما خلاص التزمت في الدراسه خلي زيارتها بعدين
مها : ليه بعدين بزورها الخميس الجاي والا اللي بعده
فهد : براحتك انتي ادرى
مها : احسها صغيره عالحمل
فهد : عآآدي امهاتنا تزوجوا في هالاعمار ما ماتوا وعلى صغر سنهم الا انهم كبرونا وربونا احسن تربيه بعد
مها : سبحان الله بس شي مو موجود عند الناس الحين
عمرها اثنى عشر
فهد : لا ثلاث عشر
مها : ماتفرق شي كثير ياشيخ
فهد : المهم الله يوفقهم
مها : آمين يارب
نزل فهد وجاب الاغراض لمها بتزور شوق
@@@@@
شوق
اليوم الثاني الصباح
الساعه احدى عشر
صحيت شوق من النوم
سوت فطورها وجلست تفطر جاتها رساله على جوالها
كانت من ريم مضمونها
$$
صباح الخير يا اهل الخير
حبيت عليك اصبح
واخصك بالدعوه
باكر
في قصر "............"
تحظر زفاف احلى عروس وشيخ الشباب
ياليت بالحظور تشرفنا
وبالتهنئه تخصنا
وعقبال عندكم
زواج الشاب
سعود بن ناصر ال............
على ابنه الشيخ
منصور بن عبدالله ال............
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير
وبحظوركم يتم لنا الفرح والسرور
$$
شوق
هههههه ياحبي لك ريوف
عز الله تخلصتي من العزوبيه ياريفه فديتها ياناس الله يوفقها ويسعدها
اتصلت شوق على ريم وباركت لها ووعدتها بالحظور واتصلت على ريوف وباركت لها
@@@@@
نفس الرساله جات لأشواق
وارسلت رساله لريوف ولريم وباركت لهم واعتذرت
لإنها عارفه ان ناصر ماراح يوديها فأخذت السالفه من قاصرها وريحت راسها
@@@@@
نعود لشوق
كملت فطورها براحه عالساعه اثنى عشر الظهر سمعت باب الشارع يدق وهي عارفه من قبل ان خلود في الجامعه وبدور في المدرسه
وعمتها رايحه لسميه يعني البيت مافيه احد طنشت الا الدق يزيد
راحت اخذت جلابيه فيروزي وبيج ولفت شالها على الرأس ونزلت الدرج
شوق : طيب طيب من
..........: انا ماجد ولد عبدالعزيز ابي جده
شافت شوق من الفتحه وشافته صغير وفتحت له الباب
شوق : هلا ماجد كيف حالك انا زوجه عمك فيصل وجدتك ماهي فيه تجي بعد شوي ماجد : خلاص انا بدخل بيتهم لين تجي جده
شوق : طيب
حاول ماجد يفتح باب جده ما انفتح معاه مقفول
ماجد : مقفلين الباب
شوق : خلاص تعال عندي لين يجون وتنزل لهم
ماجد : طيب
صعدت شوق ومعاها ماجد ودخلته
شوق : توك جاي من المدرسه
ماجد : ايوه
شوق : طيب بسوي لك فطور
ماجد : لا ياعمه مابي اتعبك
شوق : لا تعب ولاشي
تبي عصير والا نسكافيه
ماجد : لا عصير
شوق : ليمون وكيوي والا تفاح
ماجد : ليمون وكيوي
راحت شوق وحظرت النواشف وجابت العصير له
جلس يأكل وهم يسولفون
عالساعه وحده الا ربع سمعوا صوت ام فيصل راجعه لبيتها نزل ماجد وبقت شوق في البيت
@@@@
ريوف " العروس القادمه "
اليوم هو يوم الحنا وريوف تعشق الحنا ومستحيل تفوت على نفسها هالفرصه وتحنت
روعه اخت سعود رجعت من السفر قبل الزواج بيومين وبتسافر بعد الزواج بيومين
وشريط زفتها هديه من سعود لها
وصاحبه الفكره روعه ام الافكار الجهنميه
ريوف
جالسه بالحوش مع امها وغدوش الصغيرونه بعد ما اتصلت على بيت عمها كلهم عالقهوه عندها وارسلت سامي يجيب لها حلويات وفطاير
ريم وروعه وام سعود : السلام عليكم
ريوف وام سامي : وعليكم السلام هلا
ريوف : ياهلا يامرحبا حياكم الله
ام سعود : عقبال ماترحبين فينا ببيتك
سكتت ريوف
روعه : فديت العروس استحت
ريوف : مالت عليك يابت
جلسوا وراحت ريوف وجابت القهوه والشاي ولوازمها من حلويات وفطاير ومكسرات وتمر
ريم : ما شاء الله هذه بمناسبه وداع العزوبيه
ريوف : لا وانتي الصادقه اخر ضيافه لكم مني في بيتنا
ريم : صرف يامصرف
ريوف : الا ليت العزوبيه تعود يومآ
فأخبرها بما فعل الزواج
ريم فطست ضحك : هههههه صراحه ماعرفنا لك
مره تندبين حظك مع العزوبيه
ومره تندبينه مع الزواج
انتي ملوله
ولا يعجبك العجب ولا صيام برجب
ريوف : افآ هذا كله فيني ياحماتي العزيزه
روعه : فديت قلبك والله ما عليك منها تدللي واندبي براحتك
الجايات اكيد اكثر
ريوف : لا اعوذ بالله
روعه : الا اكيد وراك ولاده وراك رجال ومسئوليه وبزوره وهم
بتندبين حتى عتبه بابكم من وجع الفقد
ريوف : ههههههه لا والله نصايح تبشر بالخير ولله الحمد
@@@@@
شوق
عالساعه ثنتين
دخل فيصل معصب ودبج بالباب بقوته وهي في المطبخ تسوي الغداء سمعت صوته وطلت مع باب المطبخ مو فاهمه شي
فيصل بعصبيه : شوق.....شوق
شوق
شوق
شوق خايفه مو قادره ترد اول مره تشوف عصبيته ذي
فيصل بعصبيه وحده : شوق
شوق ردت بصوت خايف : نعم
فيصل بعصبيه سحبها بيدها : انعم الله عليك يا الشيخه
شوق : بسم الله فيصل اشفيك انا اش سويت
|