لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-10, 07:40 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أختي

نوف مشكورة على التنبيه

حاولت أعدل العنوان ماقدرت وعلى العموم

هي للكاتبه جافيني النوم

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 08:27 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ريوف
على سفره العشاء
ريوف:انا ابي اتغطى عن سعود
ابوي:غريبه كانا زمان نقول لك وتقولين مستحيل اتغطى عن اخوي
ريوف:لا الحين احسه كبر وصار يفهم صعب اطلع قدامه خلاص انا عزمت اتغطى عنه
امي:براحتك انتي كذا والا كذا بتتغطين سواء عند اهلك او عند زوجك ماراح يرضى حرمته تكشف عند ولد عمها
قمت عن العشاء الا اسمع جوالي يرن رفعته بشوف مين الا ريمه تتصل
ريم:آآآآلو مساء الخير
ريوف مثقله صوتها:نعم أختي منو تبين
ريم بدلع:ابي حبيبتي ريوف
ريوف: زوجناها
ريم:هههههههههه ودك الله ينولك مرادك يارب
ريوف:آمين
الا تعلمون معشر الشباب ان في زواج الفتيات ستره
الا انكم ايها.......
قاطعتها ريم:انتي وش تقولين
هذه خطبه والا شعر
ريوف:ماادري بس ارجالاتي من اصل معاناتي
ريم:خلاص حطيها في كتاب وهذا عنوانه
ريوف:وبكتب تحته معاناه عانس
ريم:هههههههه طيب اشرايك نسهر صباحي
ريوف:مستحيل انا صار في رقبتي بزره اوكلها واشربها وانيمها واذا بنحاش اكيد بأخذها معي
انا من دونها كنت انكشف وتجين لطشات مره على الخد ومره على الإذن ومره على العين على حسب كبر الغمص
ريم:وواآآآآآاع الله يقرفك هههههه
ريوف:طبعآ كل ماصغر وضحت الرؤيه واذا كبر انعدمت الرؤيه فإنا وحظي وين ماتجي اللطشه
ريم:لا من جد تعالي واذا مره مافي مجال جيبيها معي تسهر معنا
ريوف: وش تبين فيها تشغل الونان لك وبس طول الليل وآآي وآآي
ماأقدر والله اتعثر والا اطيح زي ذيك المره تفتكرين صدمت بعمه في الظلام وماكنت اتوقع عمتي شرود <يعني تخاف> لين شفتها تبكي ماادري من الضربه والا من الفجعه
ريم:هههههههه
ريوف:وشكله من الفجعه لإني سمعتها تقول يابوي ياسيدي بسم الله علبالها جني حاظنها
ريم:هههههههه ليت امي تسمعك توريك التريقه صح مآلت عليك
ريوف:خلاص انتي تعالي لي اذا نام ابوي دقيت عليك وانا اهربك تدخلين بيتنا عشان مايكشفك ابوي ويعلم ابوك
ريم:نفسي اعرف ليش مانعينا لانسهر عند بعض
ريوف:يقول تسهرون بعض مايدورن اني اسهر بك او بدونك
ريم:خلاص تمت العمليه
ريوف:تمت
ريم:بيننا اتصال
ريوف:فمان الله
ريم:الله معاك
هه تبغاني اجي سهره وسعود موجود ليه بايعه نفسي
نجيت منه المره اللي فاتت بس مو كل مره تسلم الجره
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت
@@@@@
اشواق
بعد ماتعشيت وخلصت رحت لغرفتي واتصلت على ناصر اعطاني مشغول ارسلت له رساله
اذا فضيت اتصل علي انتظرك
رد علي
انا مو على كيفك متى مابغيتني كلمتني واذا ماتبيني صرفتيني
طنشته هذا هو ناصر من عرفته مايرضيه شي قيادي ويبيني انقاد له وانقاد لإوامره
اخذت الجوال واتصلت على شوق
اشواق:صباح الخير كيف العروس
شوق:صباح النور تماما مع اني خايفه بقوه اشواق:جمدي قلبك ياعسل هذه هي الحياه الله يوفقك وييسر امورك يارب
شوق:وياك ياعسل
بعد دقايق
جاتني رساله
اشواق:لحظه شوق
فتحتها
اقسم بالله العظيم ان مااتصلتي الحين لإنكد عشتك
اشواق:معليش شوشو ناصر ارسل لي يبيني ضروري
شوق:أفآ لنا الله تيسري الله يستر عليك
اشواق:مع السلامه
شوق:مع السلامه
سكرت من شوق واتصلت على ناصر
اشواق:الووو
ناصر:زواجنا بعد شهر ونص وبكره المهر عند ابوك
اشواق:مو على كيفك ناصر هذا شي اشترك انا وانت فيه
ناصر:كلمه وحده زياده انقص اسبوع اقسم بالله
وسكر بوجهي
طوط...طوط..طوط..
نزلت دموعي قهر ليا متى نستمر انا وناصر كذا لا انا قادره ارضيه ولا هو قادر يرضيني
اشواق:آآآه اوف ياناس قهر قهر يارب يارب فرجها علي يارب يارب
اللهم اشكو اليك بثي وحزني بقدرتك ياقادر على كل شي
@@@@@
صباح اليوم الثاني
بيت ابو عبدالعزيز
على سفره الفطور
ابو عبدالعزيز:فيصل دق على عبدالعزيز ابيه الساعه تسعه يجيني بالبيت قبل لا يروح الشركه
فيصل:ان شاء الله
ابوعبدالعزيز:وانت دوام وارجع عشان ترتاح بكره وراك ملكه
فيصل:ان شاءالله
ابو عبدالعزيز: وانت يابندر روح ودي اخواتك للدوام و امسك الشركه انت وفهد وسامي لأني انا وعبدالعزيز عندنا شغل برا الشركه وفيصل يدوام معك وبيرجع للبيت
بدور:اليوم ريما ماهي مداومه تعبانه
ابو عبدالعزيز:وش فيها
بدور:ماادري بس شكلها محمومه
ابو عبدالعزيز:خلوها براحتها
@@
على الساعه تسعه
ابوعبدالعزيز: هناء روحي خلي ريما تقفل على نفسها واتصلي على فيصل يجيني عالساعه تسعه
ام عبدالعزيز:ان شاء الله
راحت ام عبدالعزيز لغرفه ريما
فتحت الباب وريما جالسه تناظر mbc3 دخلت وسكرت الباب وجلست على سرير ريما ناظرت فيها ريما
ام عبدالعزيز:الحين ابوك بيجي والله يستر وش راح يسوي فيك على العمله اللي عملتيها ريما ببكى:والله ياجده ماكنت ادري ماكنت ادري
ام عبدالعزيز:ماهو عذر اللي صار صار بس قفلي عليك الغرفه ولاتفتحين شو ماصار لحد ما اجيك انا بنفسي واقول لك افتحي واكتمي صوت التلفزيون نبي نصرفه اقول انك داومتي للمدرسه يمكن إنا نحل المصيبه اللي سويتوها انتي والزفت الثاني
والله يستر لا يذبحه ابوك وانصير في مصيبتين بدل ماتكون وحده
ريما تبكي: يعني بابا ماراح يسامحني والله اسفه اسفه والله ماعاد اكررها والله
ام عبدالعزيز:خلاص نشوف احنا وش يصير وبعدين نقولك
قامت ام عبدالعزيز ووقفت عند الباب
ام عبدالعزيز:تعالي قفلي الباب
ريما: ماما معاه
ام عبدالعزيز:لا ماهي معاه
ريما :عرفت
ام عبدالعزيز:نخبر ابوك وابوك بطريقته يخبرها
ريما:طيب
طلعت جدتها وقفلت وراها الباب
@@
عبدالعزيز:غريبه ابوي مادوامت الشركه
ابو عبدالعزيز:عندي موضوع بناقشه معاك انت وفيصل هيا للمكتب
عبدالعزيز: طيب فيصل وينه
ابو عبدالعزيز:جاي بالطريق
بعد دقائق
دخل فيصل عليهم
فيصل:السلام عليكم
ابو عبدالعزيز وعبدالعزيز:وعليكم السلام
فيصل:تأخرت عليكم
عبدالعزيز: لا انا توي جاي
ابو عبدالعزيز:مادام انتو تجمعتوا كلكم بقولك ياعبدالعزيز احنا بنزوج ريما
عبدالعزيز:كيف بتزوجونها هذه بنتي وكأنكم تشاوروني في وحده من خواتي وهي صغيره كم عمرها ثلاثين عشان تشاوروني في بنتي اذا بتزوج زوج بنتك بدور هي في عمرها
تناقلوا الانظار فيصل وابو عبدالعزيز
عبدالعزيز : اشفيكم ليش تناظرون بعض كذا وش صاير
وبعدين من بتزوجها
ابو عبدالعزيز : انا بزوجها لتركي
عبدالعزيز بعصبيه :انا بزوجها
وانا وش بنتي ما راح اخليها لو دقيقه وحده اذا بنتي لما تجلس عندكم اسبوع تضايقكم وبتزوجها انا بنتي لو تجلس عندي طول العمر ماراح تضايقني
فيصل : الموضوع أكبر من كذا وصدمتك في اللي ماقلناه لك بيكون أكبر من صدمتك في سبب تزويجها
عبدالعزيز: طيب قولوا وش السالفه
ابو عبدالعزيز : ريما اغتصبها تركي
فز عبدالعزيز واقف وقال بصدمه وعصبيه:آآآآآييييش
ابو عبدالعزيز: بس تراه برضى بنتك
عبدالعزيز: مستحيل بنتي كم عمرها عشان تفكر هالتفكير وهو كم عمره اصلآ هو تفكيره البلايستيشن والكوره مايتعدى
عبدالعزيز بعصبيه : والله لإذبحه واذبحها واشرب من دمهم
فيصل : هدي اعصابك الولد انا ضربته لين وسم بظهره الضرب
عبدالعزيز : طيب قولوا كيف صار كذا
بعد ما حكوا له اللي صار
عبد العزيز بعصبيه وبأنفاس لاهثه :
لا حول ولا قوه الا بالله وش هالمصيبه اللي طاحت على راسي
وش الحل البنت صغيره والزواج مو حل
فيصل:الا حل وافضل حل بعد
الولد اليوم صغير ونقدر نسيطر عليه بس اذا كبر ماتدري يتزوجها والا يكشت فيها
عبدالعزيز: بس اليوم يتزوجها وبكره يمل منها ويطلقها
فيصل:لا اطمن هذا الشي ما غاب عني
بوقعه على انه تسلف مني مئه الف واذا حسيت انه لعب بذيله اهدده بالسجن واحنا بنزوجهم آخر الصيف وبينشغلوا في المدرسه صباح وبندخلهم عصر مدرسه تحفيظ القراءن وفي الإجازات ابوي بيشغله معاه
عبدالعزيز: واذا حملت هي بيكون ثلاثتعش
سنه مالها حيل حمل ومسئوليه تربيه
فيصل : هذا انا كمان مركز عليه بهدده يلمسها
عبدالعزيز: وعلبالك اللي جرب مره بيستغني وهو يشوفها قدامه انا متزوج وادري مستحيل
فيصل :طيب وش نسوي
عبدالعزيز:نخلي الطبيبه تصرف لها حبوب منع الحمل في البدايه تسوي لها جدول عشان مايجيها عقم وبعدين تستخدم الحبوب
ابو عبدالعزيز: اذا ماجاتها الدوره ماهو لازم جدول
عبدالعزيز:صراحه ماعندي علم جاتها او لا
ام عبدالعزيز: امك تقول ما جاتها
عبدالعزيز : طيب متى صار كذا
ابو عبدالعزيز :قبل يومين
عبدالعزيز بعتب: وتوكم تخبروني
ابو عبدالعزيز: امك عرفت وقالت لفيصل وفهد
واليوم الثاني قالت لي
واليوم انا قلت لك
عبد العزيز:انا تركي لازم ابرد حرتي فيه
ابو عبد العزيز: بعد المغرب بيجينا هو وابوه نتفاهم زين و خلود لا تقول لها الحين جيبها المغرب امك تخبرها واخواتك بنرسلهم عند اميره السالفه بنكتم عليها بيننا ومابيدري الا انا وامك وفيصل وفهد واختك ورجالها وبس
حتى بندر ماني قايل له شي انتم عارفين بندر اذا غضب اعمى الشيطان عيونه ما عاد يشوف قدامه برسله الليله في شغل للشركه
@@@@@@
بعد العصر
ناصر& اشواق
ناصر
اتصلت على عمي وقلت له اني حددت زواجنا وبجيب له المهر وابي اقابل اشواق مابي زعلتنا تستمر ورانا زواج
رحت بيت عمي ضربت الجرس فتح لي عمي
ناصر : السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
ناصر : وش اخبارك يا عم
ابو راكان : بخير يارب لك الحمدلله انت طيب كيف حال الوالد عساه طيب
ناصر : بخير يسلم عليك
ابو راكان :ما عاد يمر ولا نشوفه
ناصر: اشغال الله لا يشغلنا الا بطاعته
ابو راكان: الله يعيننا ويعينه
بعد فتره من السؤال عن الحال والأحوال
ناصر : هذا يا عم المهر خلي اشواق تجهز نفسها الزواج بعد شهر واسبوعين
ابو راكان :الف مبروك الله يتمم لكم على خير
ناصر: الله يبارك فيك
اشواق فاضيه ابي اقابلها
ابو راكان :بشوفها وارجع لك
طلع ابو ناصر من المجالس ودخل البيت
ابو راكان:اشواق... اشواق..
جالسه بالصاله تتفرج التلفزيون
ابو راكان : اشواق ناصر يبغى يقابلك
اشواق :لا معليش ابوي انا تعبانه مافيني
ابو راكان : براحتك
بعد دقائق
ابو راكان: اشواق تعبانه مافيها
ناصر: سلامتها ماتشوف شر
ابو راكان :الله يسلمك
ناصر: يا الله مع السلامه
ابو راكان :مع السلامه ياهلا
طلعت للسياره ركبت واتصلت على اشواق
المره الاولى ماردت وعدت الإتصال عليها
اشواق بجفاف : الو
ناصر :السلام عليكم
اشواق :وعليكم السلام
هذه كيف ارضيها والله لو تدري امي اني مزعلها لتغسل شراعي غسال
ناصر :اخبارك الف مبروك علي وعليك في اقل من شهرين بكون انا وانتي في بيت واحد
اشواق في نفسها
يقالك بترضيني بعد كلامك السم اللي امس سمعتنياه
اشواق: تمام الحمدلله يبارك فيك
ناصر : ياالله جهزي نفسك ابي كل الناس تقول عروس ناصر مزيونه تقط الطير من السماء يابخته فيها
اشواق:في هذا لا تحاتي ثقتي في نفسي أكبر من كذا بس انت كمان لا اوصيك ابي البنات يحسدوني عليك وابيك على قد ما انا تمنيتك
ناصر: افهم منك ان هذه ضربه تحت الحزام او بمعنى اتم في الصميم
اشواق :افهمها براحتك ما عندك احد
ناصر: لعيونك ابي اتغيشم بسوي نفسي ماادري عن شي بس ليه ماطلعتي لي لما طلبتك توي
اشواق:قلت لك تعبانه
ناصر:بس صوتك مايبين تعبانه يبين انك تغلين
اشواق :يحق لي مو انت خطيبي
ناصر: من تغلى تخلى
اشواق : يمكن
ناصر:لا تفكرين ولا تحاولين
بس توقعي انا وين
اشواق:وين
ناصر:بسيارتي عند باب بيتكم
اشواق:جد
ناصر:اشرايك ارجع تقابليني
اشواق بسرعه :مستحيل
ناصر : اعصابك
ليه مستحيل
اشواق :عشان تشتاق لي
ناصر :يعني
اشواق :اكيد يعني
ناصر: اوكي انا برجع البيت اعطيت مهرك لعمي واذا نقصك شي كلميني
اشواق:تسلم
ناصر:تأمرين على شي
اشواق:سلامتك
ناصر:مع السلامه
اشواق:مع السلامه
@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
جاء عبدالعزيز و خلود لبيت اهله قبل المغرب بساعه وماكان موجود الا ام عبدالعزيز وابوه خلود وعبدالعزيز: السلام عليكم
ام عبدالعزيز وابو عبدالعزيز:وعليكم السلام
سلمت خلود على راس عمها وعمتها وقالت :كيفك ياعم طيب وش اخبارك
ابو عبدالعزيز:بخير يامال الخير كيف حالك وحال العيال
خلود:بخير الحمدلله كان ودي اجيبهم تشوفونهم بس عبد العزيز رفض يقول بكره نجيبهم مره وحده كيفك ياعمه كيف صحتك
ام عبدالعزيز:بخير الحمدلله تعالي معي ياخلود ابيك في موضوع
قامت ام عبدالعزيز وقامت وراها خلود دخلوا في غرفه الحريم وسكروا الباب
ام عبد العزيز:انا بشاورك بموضوع ابي رأيك فيه
خلود:آمري ياعمه
ام عبدالعزيز: احنا نبي نزوج تركي
خلود:حرام يا عمه والله صغير لاحق بعدين اذا كبر
ام عبد العزيز: ودنا نفرح في احفادنا
خلود : ماادري براحتك بس انا اشوف تنتظروا يكبر شوي ويفهم الحياه
ام عبدالعزيز: تركي بالذات في الحياه افهم مني ومنك
خلود: طيب من بتزوجونه
توقعاتكم ياحبايب
البارت الخامس
ام عبد العزيز: ريما
خلود:لا ياعمه مستحيل من جد مستحيل ازوجه ريما وهي صغيره حتى باقي مابلغت
ام عبد العزيز :ابوها موافق وكل عمانها
خلود وقفت وقالت بعصبيه :مستحيل اوافق عبدالعزيز على جنانه ذا
ليه يا عمه والله ريما صغيره
ام عبدالعزيز:بس الفأس طاح بالرأس ولازم نزوجها له
خلود بعصبيه : اي فأس ياعمه البنت صغيره مالإحد حق يزوجها ويظلمها كذا
ام عبد العزيز : ريما اغتصبها تركي
فتحت خلود عيونها واجلست على الإرض تأخذ نفس ودمعت عيونها
كملت السالفه وخلود تسمع لها بعد ماخلصت
ام عبدالعزيز انهارت خلود بالبكى وقامت بسرعه لدوره المياه ترجع كل ماتحاول تذكر الإحداث تحس بلوعه وترجع ماهي مصدقه ان بنوتتها صار فيه كذا
تحس نفسها بدوامه ان زوجتها ظلم وان تركتها ظلم
ان تركتها عقاب لي ولها وان زوجتها عقاب ثاني امر واشد
تخيلتها متزوجه وبين يدين تركي على طول حست بلوعه ورجعت
وقفت ام عبد العزيز وراها وهي في دوره المياه تغسل وجهها
وقالت: هدي اعصابك ولا تحملين نفسك فوق طاقتها
خلود:كيف ياعمه تبغين اجمد قلبي وهي بنتي آآآه ياحرقه قلبي نار تحرق جوفي مستحيل اخلي تركي يتزوجها ابيها عندي ابي احميها من كل شي ابي احميها حتى من نفسها بس انا بعرف كيف نفسيتها متأثره
ام عبدالعزيز:هي ماكانت تعرف شي ابد بس انا فهمتها وفسرت لها صح انفجعت بس تخطت فاجعتها بالذات إنا نحاول نطلعها ونونسها ونغير جوها وبعدها صارت تتجنب عمانها وجدها وبالذات فيصل تقول تستحي منهم
خلود:ياويلي بنتي وينها ابي اشوفها ياعمه
ام عبدالعزيز:اوعديني ماتمدين يدك عليها
خلود: اوعدك اوعدك بس ابي اشوفها
طلعت من الغرفه عيونها حمراء وتبكي وتشاهق مرت بالصاله وناظرت بعمها ثم بزوجها وقالت بعصبيه :والله لو على جثتي ماتتزوج ريما تركي وبإخذها ببيتي ومال لإحد عليها شور
عبدالعزيز بعصبيه:انطمي حلفك تكفرين عنه وبنتك والله والله ان طلعت قدامي والا شفت زولها والله والله لإبرد حره تركي فيها وان عندتي حطيت حرتهم فيك انتي
ابو عبد العزيز: عبدالعزيز صل عالنبي
عبدالعزيز: اللهم صلي وسلم عليه
ناظرت خلود وفيها ودموعها تنزل وهزت رأسها بمعنى إن مافيك فائده
وراحت للجناح اللي فيه غرفه البنات وفيه بالتحديد ريما
&
الله ولا الهاجس إللي مايرحني
اسهر عيوني وعناني وعنيته
احاول اخفيه مير الحزن يفضحني
متمركزن بالحشا كن الحشا بيته
ياللي تعاتب غموضي لاتوضحني
ماباقي في الخفوق إلا تناهيته
اصافح الهم قبل انه يصافحني
وأحب خشمه واردد في الخفا ليته
ليته قبل لاتزل اخطاي ينصحني
وإلايريح خفوقي من عفاريته
&
كانت ريما بدوره المياه وهي خارجه منها تنطط وتغني
يا بابا اسناني واو
وديني عند الطبيب
ماعاد بدي شكولاته
بس بدي اشرب الحليب
ناظرت فيها امها مو معقوله طفله طفله حسبي الله عليك ياتركي الله يكسر رجلينه ويدينه بقدرتك ياحي ياقيوم
سكتت تناظر امها متفاجأه ببكاء امها وخايفه منها
وتقدمت امها منها وضمتها وهي تبكي وتشاهق فما كان من ريما الا ان بكت من بكاء امها
لإنها تعودت ان امها دائما مصدر قوتها و
شجاعتها والظهر اللي تستند عليه ماتعودت على امها مكسوره ومهزوزه
تعودت ان امها تشد بيدها وتساعدها وتساندها وتوقف معاها
خلود : ليه ياريما ليه الله يسامحك ماكان ودي نوصل هالحد
ريما :ماما والله اسفه اسفه ماكنت ادري غلط والله ماعاد اعيدها اسألي جده صرت اتغطى وصرت اجلس بالبيت واجلس بس مع البنات
خلود:حسبي الله على اللي سوا فيك كذا
الله ينتقم منه
ريما :ماما انتي سامحتيني
خلود:الغلط غلط واللي سويتيه أكبر غلط بس شنقول سامحتك والا ماسامحتك بتجلسين هنا ببيت جدك وبعدين تروحين عند تركي وتتزوجينه
ريما : مابي اروح عنده اخاف يعورني زي ذيك المره
جريت خلود لدوره المياه ترجع مو قادره تتخيل مجرد تخيل ما تقدر ابد
ورجعت وانسدحت عالسرير بتعب وريما واقفه على راسها تناظر فيها
ريما : ماما اشفيك
خلود:خذي الجوال اتصلي على الخدم ابي ليمون معصور اذا مافي ابي مغلي الكمون اويانسون
اتصلت ريما وسوت زي ماقالت امها
بعد فتره جات ام عبدالعزيز وهي شايله بيدها صينيه فيها عصير ليمون وكوب يانسون
وسألت : اشفيك خلود
خلود :ما ادري احس اني من اللي سمعته كبدي لايعه مو قادره اتحمل وانهارت بالبكي
ومعها ريما اللي بكت لبكاء امها
ام عبد العزيز : ريحي نفسك ياخلود وارضي بالمكتوب
خلود:ياعمه احسها غصه بحلقي مو قادره ابلعها ولا قادره اطلعها ياعمه تكفين مابي ازوجها له احس اني مقهوره هذه اخرة المعزه ائمن سميه وعيالها على بنتي وهذا جزاءي
ام عبد العزيز: لا حول ولا قوه الا بالله يابنتي هذا نصيبهم الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
@@@@@@
ريم
ريم :سعود يازفت والله شوفني حلفت ان ماتركتني في حالي لأسوي انا وريوف عصابه عليك
سعود:ليش اش بتسوون انتي وهي
ريم :ما لك دخل احد يعطي عدوه خطه الهجوم بتاعتوه
سعود:ههههههههههههه آآآه يا بتاعتوه متعوبن عليها
ريم: حمدلله والشكر بعد عني
اووف ياربي وخر
مسك سعود خشمها وسحبه على قدام
ريم :آآآآآآآآآي آي
وجات بتهجم عليه كتف ايديها
ريم : امي امي شوفني سعود امي
سعود يتريق عليها : امي امي
اشبها امي عاد بتسمعك
ريم :ياخي قرفتني في حالي اش تبي مني
بعد اوووف
سمعت ريم صوت جوالها يرن
ريم : وخر ابي اروح اجيب جوالي
سعود : احلى يا المهمه مو منك من الصفقات اللي انتي تديرينها وبعد عنها
ولما قامت مد رجله عليها عشان تتعرقل وتطيح وفعلآ بغت تطيح
ريم :زفت اش هذا بغيت اتكسر وأخذت المخده بتضربها وهرب منها
راحت ريم وأخذت جوالها وردت
ريم : آآلووو
ريوف : هلآآآآ
ريم :ياهلا فيك
ريوف : تعالي لي ابيك
ريم : لا انتي اللي تعالي عندي مخطط بنفذه انا و انتي في سعود
ريوف : لا ابشرك انا اتغطى عنه
ريم : من متى يا حظي
ريوف : من هاللحظه يا ختي
ريم : من جدك
ريوف :اي والله ترى الولد كبر مو من صغره عشان ما اتغطى عنه
ريم : سعود عندي لك خبر
ريوف بتتغطى عنك
سعود بخبث : ههههههههههههههه قولي لها ماراح تطول
ريم : يقولك ماراح تطولين
ريوف : اش قصده
ريم : أكيد بتطفشين من الغطا وتتركينه
ريوف : آها خلاص تعالي لي انتي بنطلع انا وانتي في الحوش نلعب كوره
ريم : اوكي
@@@@@@
بعد المغرب
بيت ابو عبد العزيز
مجلس الرجال
في المجلس
عبد العزيز وابوه وفهد وفيصل بإنتظار سامي وتركي
الأعصاب مشدوده والنفسيات ميح
رن تلفون فهد وخرج من المجلس ولقي سامي برآ وتركي بالسياره
سامي : السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
سامي : عادي ندخل
فهد : ادخل انت والزفت هذا خله بعد ماتتفاهم مع ابوي
سامي :خلاص ان شاءالله
وراح لتركي بالسياره
سامي : خلك هنا اتفاهم مع عمي واناديك
تركي بخوف :طيب
دخل فهد وسامي للمجالس
سامي : السلام عليكم ورحمه الله
ردوا الجالسين السلام
وصافحهم وجلس
ابو عبد العزيز: وين تركي
ناظر سامي بفهد وقال : الحين يجي
ياعمي انا حاضر با للي تأمر فيه على تركي وانا والله ياعم احنا طول عمرنا شباب صاينين بنات عمنا في حضرتهم وغيبتهم اللي الله كتب له نصيب مع وحده منهم تزوجها واللي ماتزوجت منستره ببيت اهلها وانا ابي منك العذر والسموحه ومن عبد العزيز اللي حقه علي كبير بس مابي اتعداك ياعم واتعذر له وانتم عينين في رأس والولد ولدكم والعقاب اللي شايفينه له سووه وانا ما اردكم عنه وهذا وعد مني
كان سكوت عبدالعزيز مفاجئ وهدوءه غير متوقع لواحد بحالته هئته في المجلس ما تعطي الواحد ان هذا الموضوع يخصه ويخص اهله
ابو عبد العزيز : وجهك ابيض ياسامي ما يدنسه فعل السفيه
واحنا بنربيه طريقه تربيتك له ما اثمرت فيه بنربيه احنا بطريقه ثانيه لعلها تجيب فيه فايده سامي :خلاص ياعمي بناديه لكم
وقام سامي ينادي تركي
دخل سامي وتركي وراه
وقف عند الباب وقال : السلام عليكم
ما احد رد عليه
قام عبد العزيز له بسرعه ومسكه بياقه ثوبه ودبجه في الجدار ثلاث مرات بقوه
فز فهد وفيصل ومسكوا عبدالعزيز اللي ثورته ما كانت متوقعه ابد هذا عكس الهدوء اللي مغلفه قبل جيه تركي له
مسك تركي راسه من وراء وسحب نفسه على الجدار اللي وراه حتى جلس
ونفسه السريع دليل انه بيبكي في اي لحظه
لما جلس تركي عبد العزيز اللي مكتفينه فهد وفيصل رجف تركي برجله على غفله منهم وهو يقول : كلب
وقاموا يسحبونه على وراء حتى جلسوه
قام سامي وأخذ تركي اللي منزل راسه بالارض ومايناظر احد من خواله ابد بجنبه وجلسه
ابو عبد العزيز :اول طلب
تركي بيتزوج ريما آخر الصيف
ثاني طلب
تدخله تحفيظ في العصر
ثالث طلب
يشتغل معي في الشركه بالإجازه
رابع طلب
يوقع ورقه بإنه متسلف من فيصل مئه الف واي غلطه منه يدخل بها السجن
وانشوف عبد العزيز وش يبي بعد
عبد العزيز: ماعاد يهمني لا هو ولا هي ابد ولا ابي اشوفها ولا اشوفه وان شافوني قدامهم سلام ما يردونه علي والبنت بيتي ماتجيه ولاتوقف عليه اذا تبي امها امها تجيها بس ماتجيني
&
علموه إن أعظم جروحي شفت!
والله الي جاب همّي يفرجه..
شمعة الأشواق في قلبي طفت!
وادري ان البيت هذا يزعجه..
بلغوه إن شافني لا يلتفت!
لأجل ما افقد شعوري، واحرجه..
&
ابو عبد العزيز بحده : ما كأنك زودتها
عبد العزيز : هذه شروطي الين تبرد حرتي فيهم
وأخذ كأسه الماء وكبها على وجه تركي اللي شهق من بروده المويه وحذف بالكأس على تركي وضربت صدره
من رحمه ربي فيه انه كان رافع جسمه ووجهه فوق لما شاهق من بروده المويه
والا كان الكأس بوجهه
ابو عبدالعزيز معصب : لا احسن اذبحه قدامي اللي صار صار ما انت راد شي ربي كتبه اتعوذ من الشيطان
أخذ سامي المناديل لتركي وطلع هو وولده للسياره
اشر ابو عبد العزيز فيصل وقال :قوله اللي قلت لك عليه
طلع فيصل وقال لسامي يرسل تركي بعيد عن هنا زي ماقال له ابوه ورجع للمجلس
في المجلس
عبد العزيز اتصل على خلود وقال لها اطلعي بنروح البيت
خلود : أخذ معي ريما
عبدالعزيز : ان شفتها كسرت عظامها سامعه وسكر بوجهها
@@@@@@
اليوم
ملكه شوق و فيصل
في بيت ابو عبد الله
شوق
الساعه عشره الصباح
كان البيت ضجه وكله استعدادت لملكه شوق والفرحه عمت قلوب سكانه
نزلت تحت لقيت حمله تنظيف لبيتنا
عاد بيتنا صجه اللي رايح يكوي ملابسه واللي يقول اغسلوا لي ثوبي واللي يجهز ملابسه وصجه البزران بحد ذاته ازعاآآآآج
دخلت غرفتي وسكرت الباب برتاح انا متوتره وهم ماقصروا فيني بالضجه
دخلت اختي هند
هند:اشبها العروس معتزله الساحه
شوق:خايفه واخوانك مايرحمون يعلقون اتوترت اههي اهي وبكيت
هند: فديت العروس الخوافه ولا يهمك اجلسي هنا وانا بأمنع عنك الزيارات وترى عبودوخلود يحبونك ومايقصدون وخلاص حطي رأسك وارتاحي
شوق:بس انا متوتره
هند:طيب ارتاحي وانا بختار لك ملابس واكسسوار
طق .. طق.. طقطق...
شوق: اذا عبدالله والا خالد قولي اني نايمه
هند:مين
انآآآآ
شوق:اشوا الحمدلله
لمياء:اش فيك عروستنا؟
شوق:اهي اهي اهيييي
لمياء تحظنها:اش فيك ماقلنا شي والله
هند:البنت متوتره خليها
لمياء: لا مابي اخليها حرام شوي تطلع له عيونها حمراء لاتشوهين لحظاتك الحلوه وتخربينها والله ترى هذه اسعد اللحظات وتضحكين على نفسك بعد انتي اخترتي واستخرتي توكلي على ربك وادعي الله يسخرلك
والزمي الاستغفار يجعل الله لك من همآ فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ويرزقك من حيث لاتحتسبين
......فديت الحكم والمواعظ تخيلوا قمر يطلع من فمه درر
لمياء وجهها طماطم
البنات:هههههههههاي
عبدالله:شوشه لاتخافين عريس الغفله ماراح ينحاش بنلعب معه لعبه الغميمه عشان مايشوفك
شوق قامت ودخلت دوره المياه وطبقت الباب وراها وبكت
لمياء:ليش عبدالله حرام عليك
عبدالله:دلع بنات مالو داعي
هند:لا تنكدون عليها والله
عبدالله:خليها بس الليله وتشوفين فرحها بعد ماتقابله
لمياءوهند:الله يسعدها
هند بصوت عالي بحيث تسمعه شوق : ياالله شوق بسرعه افطري عشان الحين بنروح المشغل
شوق والتوتر واصل عندها التوب : اوكي دقايق
قامت شوق حظرت فطورها بسرعه وافطرت الا بدخله عبدالله ولمياء عليها في المطبخ
لمياء وعبدالله : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
عبدالله : ماشاء الله عروس ولها نفس تأكل شوق : لا تناكشني والله التوتر عندي عدا الإحمر
عبدالله : ايوا الحمدلله كذا حسيت انك عروس
لمياء : عبدالله اتركها في حالها لا تأذيها
دخلت تهاني المطبخ ومعها هند
هند : انتي توك ما خلصتي
يابنت عجلي علينا انتي يومك بسنه
عبدالله : تماطل علبالها بيتأخر شي مابيتأخر الا انتي
لمياء : اش رايك ياعبدالله تروح تتفرج في التلفزيون مو احسن لك
عبدالله : لا ابي اتطمش بالراحه
شوق ببكى : والله والله اذا ماتركتوني بحالي اقسم بالله مابروح مكان
أخذت لمياء يد عبدالله وخرجت من المطبخ وهو معاها
وتهاني تهدي في شوق وتأكلها
بعد جهاد دام ساعه راحو المشغل
@@@@@
مها
خلصت حبوب منع الحمل من عندي الليله حتكون أخر حبه بس كيف اجيب لي والليله شبكه فيصل
مافيه الا اني اروح الصيدليه بس كيف نفسي اعرف كيف
فهد : اشفيك وين وصلتي
مها : هاه لا ما في شي بس افكر اصلح مكياجي بنفسي
فهد : لا ما يحتاج تروحين لمشغل الشبكه عائليه ومختصره
مها : بس ابي اروح لأهلي العصر واتصلح واتمرني نروح للشبكه
فهد : بس بيتكم مو على طريقي وانا رايح بيت عمآن فيصل هم في المراميه وانت بالشفا الداخلي
مها : طيب عآدي اروح وارجع قبل المغرب
فهد : متى بتروحين
مها : الساعه ثلاث الظهر
فهد : خلاص طيب مو مشكله خير ان شاء الله
الحمدلله الحمدلله مرت على الف خير يالله تديم علينا سترك يارب
@@@@@@
بعد المغرب
فيصل
توي جبت ثوبي وغترتي من عند الكوي ودخلت بيتنا ازعاج ومكتض بالسكان بقوه ناديت : ياولد
جاتني سميه هذه اول مره اشوفها بعد حركه ولدها بريما بعد مقابلتي لها في بيتها تأففت في خاطري
والله هي اختي وتمون علي بس جرح ولدها توه مابرى
&
اغرب قضيه قضيتك يا اخوي
اجرح والدواء صعب مراده
رميت السهم واخطأ مرامي
ليته تعداك لا يصيبك عذابه
"جافيني النوم"
&
فيصل : السلام عليكم وسلم على راسها
سميه بإقتضاب وحيا : وعليكم السلام الف مبروك منك المال ومنها العيال
فيصل : الله يبارك فيك شوفي لي طريق
سميه : طيب
صعدت لغرفتي اخذت شور وخرجت من الحمام " الله يكرمكم" الا جوالي يرن وعلى شاشته مكتوب الوالد رديت
فيصل : الو
ابو عبدالعزيز: تأخرت وينك
فيصل : كنت آخذ شور البس واجيكم
ابو عبد العزيز : عجل ياولد
فيصل : ابشر
سكرت من ابوي ولبست الثوب والشماغ والعقال ولبست الكبكات ولبست دقله سوداء فيها "قصب" ذهبي وتسبحت بالعطر ونزلت للصاله ولما وصلت الدرج قلت : الدرب ياولد
عشان يعرفون حريم اخواني عن وجودي ويستترون
دخلت الصاله واستقبلتني امي بالغطاريف
" الزغاريد " وخلود بالبخور
ام عبد العزيز : الف الف مبروك ياولدي الله يتمم لك ياولدي ويجعلها الزوجه الصالحه ويرزقك الذريه بجاهه الكريم
فيصل : الله يبارك فيك وتسلمين يا الغاليه الله لا يحرمني منك يارب
بخرتني خلود وقالت : مبروك
رديت : الله يبارك فيك عقبالك
خلود : تسلم
طلعت ورحت المجلس ماشاء الله تبارك الله شفت المجلس كله مليان حشى هذيلا كلهم عيلتي يازينهم لاتجمعوا
اتحس بوقفتهم معاك من جد شوفتهم كذا اعطتني عزه بنفسي
@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 08:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس
فيصل : السلام عليكم
ترواحت الردود
هلا بعريسنا
اش اش هالشياكه
شكل عريسنا بيغطي على العروس
غطيت علينا
كم علبه عطر كتيت على نفسك
ارحمني فديت اللي انفاسه دخون
مبروك مبروك
منك المال ومنها العيال
ضحكت ههههههههاي
الله يبارك فيكم عقبال العزابيه
لاتخلوني اغتر بحالي عليكم
وتفرقت التبريكات وانا ارد بإليه الله يبارك فيك الله يبارك فيك والإبتسامه شاقه الحلق وكان موجود بالمجلس ابوي وعبدالعزيز وفهد وبندر وعمي عثمان وسامي وفواز وفايز وخوالي وعيالهم واولهم فارس خطيب خلود وازواج عماتي وعيالهم ماشاء الله تبارك الله فوق الخمس والثلاثين رجال صراحه ينشد فيهم الظهر
سمعت فهد يقول : بتغطي عالعروس ياشيخ
ناظرته بإبتسامه : محتر عشاني احلى منك فهد يتكلم جداوي : هههههاي الرجال بإفعالها ياواد
سامي : لا شكله غيران سحبت عنه البساط صار فهد عريس سابق
فهد : ابد مايغطي علي الا اذا شفت ولده يلعب والا مدام هم باقي في ظهره ماينعدون
فيصل : يقالك بتغير السالفه بس لا تخاف لاازال اذكر اعمالك سابقآ وخاصه لما انحرق البشت عليك
فهد : نشوفك وش تسوي لو ما هالدقله
بندر : عقبالي يارب اسحب منكم البساط واريحكم
فيصل : خل بعد سنتين عشان ابي اتونس باللقب شوف انا ماتزوجت بعد فهد الا بإربع سنين وانت انتظر حالك من حالي
بندر : ابد ابد بس سنه ونص وبس لا تحاول يا...... قاطعهم ابو عبد العزيز : بندر كلمت الملاك
بندر : اي كلمته بيقابلنا في بيت والد العروس فيصل : لو سمحت لاتجيب سيره محارمنا على لسانك
ومن هالكلمه ابتدأ الحش والتقطيع فيني كلن يعطي كلمه من صوبه
قاطعتهم : انا عريس ارحموني مو لذ الدرجه الله يرحم اللي بيعرس عندكم
ابو عبد العزيز : هيا هيا قوموا تأخرنا على العرب بندر وفهد اخذوا العوائل وانا والعريس بنروح بسياره وحده
بندر و فهد : ابشر
تفرقت الجموع لتجتمع في بيت العروس
@@@@@
في بيت اهل العروس
عبدالله : خلاص يا خالد قوم البس اتصلوا يقولون في الطريق
ام عبدالله : انت الى الآن مالبست وش قاعد تسوي
خالد : احس مالي حيل
ام عبدالله : قوم خلصني عشان تستقبل الناس شوف عبدالله لابس وجاهز
خالد : عبدالله مجهزته الحرمه بس انا من لي ام عبد الله : تبغاني اجهزك
خالد : لا لا اخاف اذا تدلعت والا تأخرت تصفقيني بالكف
عبد الله : شكل مامربيك الا كفوفها
خالد : ربتني وربتك هههههه
صعد خالد فوق ولبس ملابسه واتجهز ونزل
عبدالله : اووف اووف اش هالكشخه من جد تذبح
خالد :اذكر الله لا تخلع جنبي
عبد الله : ههههه حلوه هذه
خالد : البنات وينهم ما اشوفهم لا يكون انقرضوا ترى مانعيش دونهم
عبدالله : هذا وانت مو متزوج وتحاتيهم لو تزوجت وش بصير
خالد : ابد ما استغني دقيقه
عبدالله : بروح اشوف كشختهم كيف يطلعون
خالد : قول ابي اشوف كشخه زوجتي اما انا ابي اشوف كشخه خواتي فلوسمحت خل زوجتك تتوكل
عبدالله : خلني لين املأ عيني واناديك
خالد : متى تمتلي عينك ترى خواتك موجودين مايصير حلاتها وانت لوحدك
عبدالله فطس ضحك : هههههههه يمه ولدك هذا خربان زوجيه فكينا من اذاه انا ما مناحرني في زوجتي الا هو
صعد عبدالله وشاف خواته وهو نازل
عبدالله : يالله ياخالد اطلع لك بس ثلاث دقايق
خالد بخبث : ليه مليت عينك خلاص
عبدالله : مليتها ونص بس مايمديني المس وانت وراي
صعد خالد ودخل الغرفه وقابلته اول شي تهاني اللي كانت لابسه
ليموني قصير وفارده شعرها لنص اكتافها
وبعدها
هند اللي كانت لابسه بنفسجي الصدر كله اكسسوار ومن تحت قصه مثلث عالجنب ومصلحه بوف ورابطه شريطه عالرقبه فيها اكسسوار
وبعدها
العروس "شوق"
كانت لابسه وردي شفاف على الصدر و مثلث نازل على البطن بس مغطى بالفصوص والشوارفسكي ومن تحت ساتان طويل بذيل ومصلحه تسريحه خفيفه مخليتها ابداع
خالد : ماشاء الله ماشاء الله خواتي فنانات صج
تهاني : من احلى
خالد : العروس طبعآ حتى لو ماهي حلوه بنقول حلوه الليله ليلتها
اشرت هند لخالد بمعنى اسكت فهمها وخرج من الغرفه وطلعت وراه هند
خالد : اشفيه
هند : الأخت مو عاجبتها التسريحه تقول ما ابي افكها وكل شوي تقرب تبكي وخفت تزيدها معاها ثم تبكي ماصدقنا نسكتها
خالد : الله ياشوق من متى هالحساسيه وجه فيصل عليها مو خير ابد مادام هذا حالها هند اضربت خالد على كتفه : يمه بسم الله تفاءلوا بالخير تجدوه
خالد : الله يوفقها وييسر امرها ويتمم عليها بجاهك ياكريم
ونزل خالد واستقبلوا الرجال وامتلئت اجواء البيت بالزغاريد وصوت الدقاقه يصدح في ارجائها
اتصلت ام عبدالله على هند وقالت لها تنزل هي وتهاني ولمياء يستقبلون معها الناس
بعد الإستقبال اللي حصل دخلوا البنات للمطبخ يحظروا العصائر لمعازيمهم ويبخروهم بالعود
ام عبدالعزيز:والله هذه الساعه المباركه اللي صرنا فيها انسباء ياام عبدالله
ام عبدالله:ساعتك ابرك الله يحيكم نورتوا
ام عبدالعزيز:هذه بنتي خلود وبدور واميره وسميه وهذه زوجه ولدي عبدالعزيز مها و خلود
ام عبدالله:حياهم الله كيفكم يابنات وش اخباركم
تفرقت الأصوات
بخير الحمدلله
انتي شخبارك كيف البنات عساهم بخير
ام عبدالله :بخير يامال الخير هذه بنتي هند وهذه زوجه ولدي لمياء
وشوق بنتي ذلحين تنزل
في مجلس الرجال
دخل الملاك : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
بعد ماشرب القهوه
الملاك : وين العريس
فيصل : هنا
الملاك : هات بطاقتك والتحليل
فيصل اعطاه اوراقه وجلس يكتب في دفتره بعد دقايق سأل : وين ابو العروس
ابو عبدالله: انا ابوها
الملاك : والشهود
ابو عبدالله : اخوانها
الملاك : روحوا اسألوها الموافقه الأخيره
قام خالد وعبدالله واتصل على شوق وسألها وبعده سألها خالد وتممت لهم بالموافقه
رجعوا للمجلس وأكدوا موافقتها
الملاك :والد العروس لكم شروط
ابو عبدالله : لا ابد
وكمل كتابه وارسلوا الدفتر لشوق ووقعت
عند الحريم
ارسلت ام عبدالله لمياء لشوق عشان تناديها تنزل وكانوا محضرين لها شعر تنزف عليه وتجلس مع الناس وبعدين يدخل عريسها
شوق
قطعت يديني من كثر ما افرك فيها من التوتر احس نفسي احيانا يضيق واقرب اختنق وما اتلاحق على نفسي
دخلت علي لمياء وقالت :ياالله انزلي عمتي تقول خلوها تنزل
شوق: مابي مابي لا خلاص هونت مابي انزل
لمياء :يابنت سمي بالرحمن واتوكلي على الله النزله فيك فيك اذا خايفه الحين وانتي بس بتقابلين اهله عاد كيف بتقابلينه هو
شوق : لاتذكرني والله ارتعب
لمياء : مو وقتك اخلصي
سحبت نفسي سحب وانا احس رجولي تتراجف واحسها بعد تتلوى وطبعآ نزلت بدون مسكه فتحسون ايديني طايره بالهواء ما ادري وين اوديها مره احطها على خشمي ومره اسوي بها شعري ومره احطها برقبتي ومره احطها على بطني لحد ما اعطتني لمياء نظره واشرت بيدها وفتحت عيونها كشافات يمه تخوف مو وقتك يالمياء بغيت ازهق واطيح مع اني لابسه فلات بس ماش الطيحه فيني فيني لو البس شراب طحت
يارب يارب تستر وما اطيح احس نفسي مسافره نفسي اوصل الكنبه بسرعه بجلس احسه بعييد
انا اوصف لكم حالتي عشان اذا انخطبت اي وحده منكم تجرب وتتذكرني
وآخيييرا yes
وصلت الكنبه وصلت باركولي
يوم جيت بإجلس همست لي امي اللي كانت تزغرط جنبي
ام عبدالله بهمس:لاتجلسين اول شي يسلمون عليك
ياويلي ويلاه ماخلصنا عاد تعالوا شوفوا وش سويت تدودهت
اسلم بسرعه بعضهم ابوس وانا ماوصلت خدها وبعضهم كني مشفوحه ابوس اذنها
والطآآآآمه الكبرى
لما قلت لأخته بصوت واطي : كيفك ياخاله طيب........ من الفجعه والخوف لاتسمعني البنت بلعت نص كلمه طيبه
وردت البنت بشفافيه وطيبه وابتسامه :بخير ياعسل انتي كيفك
ماصدقت جلست كأن لي خمسه ايام واقفه ناظرت في اهله وحده وحده
كونت انطباع عن كل شخص منهم واضحه النعمه عليهم واشكالهم ناس اصحاب نعمه ومال مو زينا نعتبر من الطبقه الميسوره يعني لافقيره ولا غنيه والحمدلله اهم شي الصحه والعافيه اذا لقيناها احنا الأغنياء
جلست عندهم ما قدرت اناظر فيهم احس كأنهم مليون شخص يناظروني
وكنت اتوقع الطبقات الشبعانه مايتكلمون الا بالماركات بس اللي شفته في لبسهم قمه الذوق والاناقه وبعيدين كل البعد عن زيف الماركات وشفت البنت اللي قلت لها ياخاله ماهي غريبه علي قدي شفتها ملامحها مألوفه بالنسبه لي حتى انا ماشفتها في المستشفى ماشفت الا عمتي ام العريس
ياناس نفسي اضحك احس في صدري ضحكه عشان كلمه ياخاله كل ماذكرتها اقرب افطس
شغلوا المسجل دقاقات قاموا اخواتي ولمياء وام العريس ووحده معاهم كمان ورقصوا عليها
حاولوا فيني ارقص بس رفضت المره الأولى وفي المره الثانيه استسلمت لطلبهم اخس مره في حياتي رقصت احس نفسي اتلوى ما ارقص وش ذا
ورجعت جلست بعدها جاتني تهاني وقالت اصعدي فوق بنقلط الناس على العشاء
الحمدلله طاح نص الهم وباقي النص الأكبر من جد حوسه
صعدت غرفتي وجلست عالسرير القط انفاسي وجلست انتظر ينزلوني مره ثانيه
@@@@@@
اشواق
اتصلت على ناصر عشان مايقول نسيتني وماصدقتي تلاقين فرصتك تطنشين
اشواق : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ياهلا والله
اشواق : وش اخبارك
ناصر : تمام ماشي قضيتي اغراضك
اشواق : لا باقي ما بديت ابي وحده من صاحباتي اقضي معاها
ناصر : تبيني اوديك انا تقضين وتروح معك وحده من خواتي
اشواق : يو ياناصر مستحيل لا تسلم يعطيك العافيه
ناصر: انا زوجك قولي حبيبي قلبي عمري حياتي والا ماتعرفين تقولين
اشواق:طيب
ناصر:طيب ياايش
اشواق:حبي
ناصر:تسلم لي الشاطره نعلمك خطوه خطوه
اشواق بقهر:ناصر والله اعرف اقول كلام حلو بس استحي
ناصر:ردينا لناصر انازوجك لاتستحين
اشواق:حتى انا زوجتك
ناصر:طيب آمري اجيك الحين واعلمك اصول الحكي الحلو وجه بوجه اش رأيك؟
اشواق:لا والله الساعه احدى عشر بالليل
ناصر:خلاص الوعد بعد شهر ونص
بعطيك دروس عآمه نظري ودروس خصوصيه عملي وهذه احلى شي وبتعجبك بعد
اشواق: .........
ناصر:شواقه امي تسلم عليك شوفيها عندي
اشواق:الله يسلمها
ناصر: طيب ابي شي حلو قبل مااسكر وانام
اشواق ببراءه:تبي قصه
ناصر:هههههههههههه لا لا شي احلى من القصه
اشواق:وش؟
ناصر:اقوى بوسه عشان خاطري
اشواق:طيب واعطته
ناصر:مشكوره بآي
اشواق:.......
طوط .. طوط .. طوط .. طوط
يمه شكله محموم الله يعيني عليه
@@@@
بعد العشاء
قالوا لي بيدخل العريس انزلي تحت
نزلت ودخلت المجلس وكان معايا هند لابسه عبايتها وامي
بعد دقايق
سمعت الزغاريد عرفت انه دخل وقفت وماناظرت فيه ابد
وقف قدامي ومد يده لي وقال : السلام عليكم
وصافحته ورديت عليه بصوت واطي
وقف جنبي ومسك يدي وجابوا اهله صندوق ذهبي مقلم بذهبي وحطوه قدامنا عالطاوله فتح الصندوق مو من فوق لا من الجنب اللي بالطول جهتنا ويلقى مسكات ادراج ثلاث ادارج
الأول فيه الدبل وكرت ووردتين حمراء طبيعيه
الثاني فيه الطقم وساعه ذهبيه وفواحات حمراء
الثالث فيه ثلاث عطور وعلبه مكياج وبودره لامعه المعروفه باللمسه الأخيره للمكياج
أخذ الدبله ولبسني وقال : الف مبروك ورديت بهمس ما اتوقع سمعه ومد لي دبلته ولبسته وبعدها اخذ الطقم ولبسني سلساله وكانوا اهله يصوروننا بكاميره ديجتال
وبعد دقائق استأذن اهله وخرجوا اهلي بعد وجلسنا انا وياه لوحدنا ماكنت اناظر فيه بس معطيته جنبي ومنزله نظري اسفل بس اشوف ايدينه و
فيصل : الف مبروك
شوق : الله يبارك فيك
فيصل : اخبارك
شوق: تمام
فيصل : تدرسين
شوق : ايوه بالجامعه
فيصل : وين جامعتك
شوق : جامعه ............
فيصل : قسم ايش
شوق : اداره اعمال
فيصل : أختي خلود تدرس بهذه الجامعه قسم حاسب آلي
شوق : ايت وحده فيهم
فيصل : اللي كانت واقفه هنا لابسه سماوي يقصد " فيروزي "
شوق ( تذكرتها اللي قلت لها ياخاله اتاري اسمها خلود عشان كذا ما انتبهت لكلمتي ) :
ايوه عرفتها بس ما قدي شفتها بالجامعه صح ملامحها مش غريبه علي بس مااتذكر اني شفتها
فيصل ( لما شافها تأخذ وتعطي تشجع ) :
وش رأيك نخلي زواجنا بعد اختباراتك النهائيه يعني بدايه شهر سته
شوق ( ياربي لازم الاحراج ارد والا اطنشه ) : لا بدري
فيصل : لي متى ننتظر انا جاهز والبيت في خلال شهر ونص بالكثير يجهز ومعاك تقريبآ ثلاث شهور ونص عشان تتجهزي يمديك بالراحه
شوق : بكيفك
فيصل : ياالله انا استأذن تامريني بشي
شوق : سلامتك
وباس راسها بهدوء تدفق في وجهها الدم ماتوقعت حركته كان حاط بينهم حواجز وفي لحظه كسرها
تفأجات فيه يضمها ويبوس رقبتها وهمس لها : بشتاق لك
مع السلامه وطلع
من حيا شوق ماقدرت ترد عليه
@@@@@@
بعد اسبوع
في الصباح "بالجامعه"
شوق:صباح الخير ياحلوين
ريم وريوف:هلا صباح النور
ريم:وحشتيني
شوق:يالنصابه مالي اسبوع غايبه عنكم
ريوف :لابس تأخذ بخاطرك اول مره اشوف وحده تغيب بعد خطوبتها اسبوع وش بتسوين اذا تزوجتي
ريم : هذا من فرحتها بس
شوق:لا ياشيخه وين اشواق؟
ريم:من بعد ما انخطبت ماعاد تنشاف أخذها منا ناصر وشكلك بتلحقينها
شوق:أكيد بسحب عليكم ماعاد اعرفكم
ريوف:ياويلك اذبحك واذبح روحي وراك هذه اللي بتزوجني حماها
شوق:سر سر لاتعلمين ريم ترى مافيه غير واحد اذا طلبته مااقدر اردها
ريوف:هههههاي مالك آمان والله
شوق:بس تراه مش حلو
ريوف:عادي عادي الدنيا سعوديه
ريم وشوق:اهم شي تتزوج هههههههه
اشواق:السلام عليكم صبايا
البنات:عليكم السلام
اشواق:كيفكم..اخباركم
البنات:الحمدلله
ريوف:لا كان تأخرتي شوي ترى ناصر ماقام من نومه يبغاك تصحيه للدوام
اشواق:بذمتك يعني ارجع بيتنا هههههه
ريوف:انا ناقمه على كل مخطوبه ومتزوجه لحد ما انخطب
شوق:الله يرزقك بزوج يموت بش
ريوف:هذه الدعاوي تثلج الصدر يافديتها
اشواق:ولايهمك اذا ماجالك نصيب بخطبك لناصر اوشوق تخطبك لفيصل ولايهمك ماراح يروح عنك القطار
البنات :ههههههه
ريم:وانا يعني بعنس
اشواق:لا فديتك بزوجك بابا
ريوف واشواق وشوق:ههههههه
ريم بقهر:لاماشاءالله كنك حليتي مشكلتي
ريوف:خخخخ عاد هذا نصيبك لازم ترضين
اشواق:لحظه لحظه هذا العرض ساري اذا كنت راضيه عنكم
ريم: بعد وتمن
البنات:ههههههه
اشواق: يابنات ماقلت لكم شفت شله متجمعين في الكلاس معهم بنت مسويه اللوك ايمو طالعه شبهه
ريوف:اسألك بالله
ريم:حرام تتشبه بعبده الشياطين
شوق:والله
ريم:ودعوتهم ان الحياه مافيها فرح مافيها الا اليأس والحزن
عشان يلبسوا اسود وكحل مدموج اسود
اشواق: استغفر الله الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه
ريوف: اشبهم البنات يعرفوا انه حرام ويسونه
شوق:بعض البنات يسوون كذا قصدهم جذب الأنظار ناحيتهم
ريم:بس ترى من تشبه بقوم صار منهم والانسان يحشر مع من احب
اشواق:فكونا من سيرتهم بنروح نسلم على البنات ونشتري من الكوفي
البنات:يالله
@@@@@@
بيت سامي
في الصاله
سميه : شفت كيف لو انك تسأل وش الصح وش الغلط وماسويته ماكان هذا حالك
خليتني انا وسامي مانقدر نطالع لا ابوي ولا اخواني
تركي : ......
سميه : وتستاهل حملت نفسك مسئوليه أكبر منك بكره لازم تراعي ان بتعيش ريما معك وتراعيها لأن لو تزعلها خوالك ماراح يرحمونك ما استبعد يذبحونك
تركي : طيب بسوي زي مايبون بس ماابي اروح جده
سميه : ما احد اخذ رايك اصلآ غصب عنك بتسوي زي مايقولوا وجده بتروح بعد غصب لإن خالك لو طحت بيده مابيخلي فيك عضو سالم عشان بنته
فتح سامي الباب ودخل
سامي : السلام عليكم
تركي وسميه : وعليكم السلام
تركي : ابوي مابي اروح جده
سامي : هذا الموضوع طلع من يدي ويدك جدك وش مايقول بتسوي انت غلطك بحق بنتهم كبير
تركي : والله ماعاد اعيدها بس جده لا هنا اصحابي وتعودت على المدرسين
سامي : بتعيدها مره ومرتين وعشر والف بس عالاقل بيكون حلالك واذا على اصحابك الزفت اللي اعطاك الشريط ان شفتك معه انا اللي بعاقبك ماهو خوالك واذا هذا الترم خلصته بجده بنقلك من هذه المدرسه لمدرسه ثانيه وانتبه على نفسك ماكل من قال لك شي تسوي انت بحركه وحده وطيت راسي وراس امك بدل مانفتخر فيك صرنا نخاف منك وعليك
تركي : والله والله خلاص ما اسوي شي الا برضاكم وبعد ما اخذ شوركم واحكي لكم كل شي وانا ريما مستعد ارضيها بكل شي وعادي اتزوجها خلاص بس اذا تزوجتها ابيهم يرضون علي
سامي : مستحيل خالك يرضى بالساهل حتى وان زوجك الشرف غآلي انت تخيل لو اللي سويته في ريما احد يسويه بمدى
احنا دمنا حار والله والله لو مو ولد اختهم اللي مسوي كذا والله ليذبحونك عشان شرفهم غير كذا لو نجيت من يديهم ماتنجي من الحد المعروف في الأسلام للزنا فالبنت اللي ما بلغت ماعليها حد بس انت بالغ يقام عليك الحد والحد هو
الغير محصن : اللي مو متزوج مثلك يجلد ميه جلده ويغرب عن اهله عام
والمحصن : المتزوج الرجم حتى الموت
فأنت لو عدتها مره ثانيه قبل زواجك بتجلد وتغرب عام ولو عدتها بعد زواجك من ريما عقابك الرجم بالحجر حتى الموت
ارخى تركي راسه للإرض
فأنتبه لنفسك انا حذرتك وعلمتك وخلاص انت الحين مو جاهل حصن نفسك مع بنت عمك هي حلالك ما احد يمنعك عنها بس راعها وانتبه لها تراها صغيره لا تضرها واسرار بيتك وحياتك وعيشتك مع زوجتك ما احد يعرفها حتى لو انا او امك وانا بجيب لك كتب عن الزواج الاسلامي وش الحلال فيه ووش الحرام بعد
تركي هز راسه بمعنى طيب
سميه : والله ان في شبكه فيصل مافرحت احس كأن انا اللي غلطت مو ولدي وحتى خلود ما حظرت ومستحيه اكلمها واسأل عنها سامي : لازم تكلميها واتعذري لها عشان بسكوتك كذا كنك راضيه على فعايله
سميه : طيب تركي اسحب جوالي من الطاوله وهاته لي
اخذ تركي الجوال ومده لأمه اخذت سميه الجوال واتصلت على خلود
الاتصال الاول وماردت
الاتصال الثاني وماردت
سميه : اتصلت مرتين وماردت
سامي : يمكن مشغوله او عندها عذر خلي بعدين واتصلي عليها
سميه : لا بأتصل على عبد العزيز
اتصلت على عبد العزيز اتصالين ومارد عليها
سميه : مارد
تصدق حتى في شبكه فيصل دخل نادا خواتي وسلم عليهم ولما جيت ارسلت له احد من البزران ابيه يجي بسلم عليه
جاني اللي ارسلته وقال : ماني فاضي خلاص وصل سلامها
بس خوفي انه زعلان
سامي : من كلمته واضح انه زعلان حتى انا يسلم علي ولا حتى يقول كيف حالك ولا يناظر فيني بعد بس انا عاذره اللي سواه ولدك ماهو هين
تركي : والله ماقصدت اذيه خالي بالعكس انا احب خالي عبد العزيز ومستعد اعتذر له
سامي : انت شفته وسمعته وش قال في بيت جدك ولو رحت له مو مسئول عن تصرفه معك بعد تحذيره لنا
@@@@@@
البارت السابع
اشواق
طلعت غرفتي لقيت ذوق تتحلطم
اشواق:اشفيك سلامآت
ذوق:جوالك ازعجني اوف منه
اشواق:أخذت لقيت مكالمتين من ناصر ورجعت اتصلت عليه وطنشني ودقيت مره ثانيه وطنش توقعت انه نايم بس قلت أخر مره ادق بجرب ورد وبالعكس مروق الأخ
اشواق:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام هلاوالله
اشواق: اخبارك اش مسوي؟
ناصر:بخير الحمدلله انت كيفك؟
اشواق:تمام غريبه دقيت مرتين مارديت توقعت نايم
ناصر:بنطرك زي مانطرتيني
اشواق انصدمت:ايش
ناصرقالها بهدوء وتمديد:بنطرك زي ماآآنطرتيني
اشواق:طيب انا ماكنت فاضيه كنت اتغدى
ناصر:ثانيه مره خذي جوالك معك لاتخلينه فوق ماابغى ادق وما الاقي رد او القاه انتظار
اشواق يتأمر مع وجهه ماقلت لكم سخيف حده اوف
اشواق:لاوش رأيك اعلقه برقبتي
ناصر:فكره حلوه والا اقول براحتك اهم شي القى رد
اشواق:........
ناصر:مو كافي تطنيشك لاتصالاتي ذلحين تطنشين حكيي
اشواق ياصبر ايوب اوووف:قلت لك اتغدى
ناصر:مو عذر
اشواق:لاياشيخ مو عذر
ناصر:احترمي ملافظك
اشواق
ماقدرت امسك نفسي بكيت هذا وهو مروق سوا فيني كذا لو طفشان اش صار
ناصر:اشواق
.....
اشواق
.....
اشفيك ماتردين
اشواق:مافي شي
ناصر:نفسي اعرف ليش تبكين الحين
اشواق:ابد سلاماتك مو كأن البركه فيك
ناصر:خلاص هدي نفسك دقي علي اوكي
اشواق:اوكي
ناصر:مع السلامه
اشواق:باي
اشواق
ياناس صعب مااعرف اتعامل معه بكيت نفسي واحلامي في انسان بعيش معه تمنيته حنون تمنيته يحبني ويدور رضاي
@@@@@@
مها
فهد:وين رايحه
مها:بجيب مكسرات تبي
فهد : سوي معك شاي
رحت المطبخ اسوي الشاي وانا مشغول تفكيري من بعد ما اخذت الحبوب من وراه ما ارتحت يوم من ذيك الفتره للحين
تفأجات بوجود فهد جالس عالطاوله
مها : متى جيت هنا
فهد:من زمان وانتي ذايبه بدباديبي
مها:مااحد يلومني لأنك احبك
فهد:فديتها لما تطلع منك
وتعآلي
مها: انت دايم ماتروق الا وانا بالمطبخ لا مااقدر بيحرق الشاي عزالله
فهد: لاتخافين احلى شاي بسويه لأحلى مها مها:باطفي عنه
فهد:بسرعه انا على نار
مها:هادئه والا عاليه
فهد:تعالي وتعرفين هادئه والا عاليه
مها:اجل ماراح اجي لحد ماتنضج
فهد:المحايل معك ماينفع
شالها
مها :بالهداوه هههههاي فهد تكفى بالهداوه راسي دار وكبدي لاعت ههههه دايخه نزلني ههههههههه
فهد: حامل الليله ان شاءالله
مها : احس الموضوع عندك صار هوس
فهد : الله يرزقنا ادعي لنا بصلاتك
من فيكم ترضى وبنتها قد بنتي رهف انها تحمل مستحيل حتى لو قلتوا عادي اللي تعيش موقفي مستحيل تقول عادي
هذا شاغل تفكيري اخاف انكشف اخاف بقوه
شفته طالع من دوره المياه متحمم شكله يجنن ضميته وانا خايفه افقده
مها:اووووه اح انت بارد
فهد: شكلك تبغينا نتروش مره ثانيه
مها: لا لا اسفه
فهد:ترى عادي
مها: لا ممنوع خخخخ
فهد:آآآخ ياعذابي
مها:احببببببك
@@@@@
الأحداث كما كانت
ناصر واشواق ونضال لا ندري الى اين يصل شوق وفيصل حياه جديده نعيش تفاصيلها معهم
ريوف وخطوره سعود عليها ومن تتزوج
ريم بعيده عن تفصيلي متى تظهر
ريما معاناه مغتصبه تبرى منها والدها
الى هنا نبدأ في احداث جديده وقضيه فاصله في حياه احدى بطلاتنا
بيت ابو عبد العزيز
متجمعين العائله بندر وفيصل وبدور وخلود وام عبد العزيز وابو عبد العزيز على الغداء
بندر : بدوره وين رموشه
بدور: ماتبي غداء
ابو عبدالعزيز : ليه
بدور : ماادري عادي بابا اخذ لها غداء ونتغدى سوا
ام عبد العزيز : لا خلاص انا بروح لها واشوف اشفيها
صعدت ام عبد العزيز لجناح البنات بالتحديد غرفه بدور اللي فيها ريما
فتحت الباب كانت ريما جالسه تلعب بالقيم بوي وتأكل برنقلز وبسكوت
ناظرت بجدتها
ام عبدالعزيز: هذا غداك
ريما : لا شوي بأكل
ام عبد العزيز : وليش ماتنزلين تتغدين معنا ريما : مابي شبعانه
ام عبدالعزيز : شبعانه وانتي تاكلين بطاطس
ياريما ياحبيبتي اللي صار صار وانتي عرفتي خطاك واتعلمتي ليه موراضيه تطلعين عند عمانك
ريما ارخت رأسها وبكت ضمتها جدتها وقالت : لاتخافين والله العظيم مايضربوك وانا موجوده شوفيني حلفت
ريما بكى : مو خايفه يضربوني بس احس صعبه اروح لهم
ام عبدالعزيز : بس انتي لك أكثر من اسبوع ماشفتي عمانك ولا جدك وانتي عندهم في بيتهم أكيد بندر بيشك وعمانك بيجونك بنفسهم خلاص الليله تنزلين للعشاء مو كل مره بنلقى لك عذر
ريما : هزت رأسها بصمت
رجعت ام عبدالعزيز لسفره الغداء
فيصل : بتنزل
ام عبد العزيز: لا
بندر : ليه
ام عبدالعزيز : تقول شبعانه بتنزل شوي وتأكل
واكملت بنغزه لفيصل : بس روح يافيصل وارضيها زعلانه منك
بندر : ليه
فيصل : خاصمتها عشان تتغطى شوف بدور أكبر منها بشهر تتغطى
بندر : كان خليت امها وابوها يتصرفون مو انت
فيصل : مو مشكله انا ارضيها ولا يهمك
@@@@@@
شوق
جالسه انا وتهاني نتفرج بالتلفزيون ونأكل فشار دخل عبدالله وعياله رائد وريان سبحان الله يتشابهون تؤام شبه بعض بس الفرق رائد اطول من ريان بشوي
عبدالله : السلام عليكم
شوق وتهاني : وعليكم السلام
عبدالله : وش اخباركم
تهاني : تمام
شوق : ريود وريون تعالوا بوسوني
يجننون واحد باسني عالخد اليمين والثاني عاليسار وباسوا تهاني كمان
عبدالله : وين امي
تهاني : في المطبخ
عبدالله : خلاص روحوا سلموا على جده تلاقوها بالمطبخ
راحو جري للمطبخ
عبدالله : شوق كلمني فيصل الظهر يبي رقمك اعطتيه الرقم بس يكلمك كل شهر مره وعند الضروره وسأل اذا بيقابلك سمحت له يشوفك مره وحده بس طبعآ قلت له هذا اذا وافقت ووافق ابوي
@@@@@@
اشواق
ماصدقت اروح غرفتي بإخذ لي غفوه الا اسمع دق الباب ناظرت الا ذوق على راسي
اشواق بإنزعاج : خير هذا البيت مافيه راحه اوف
ذوق :ابي منك شي صغير وتأشر بأصبعها لي
اشواق : وش
ذوق : قولي لبابا نبي نروح ملاهي
اشواق بقهر واستهزاء : والله
ذوق : والله
اشواق: اقول اطلعي برا و اذا قمت اتفاهم انا واياك واقول لأبوي
ذوق : طيب
اشواق : سكري معك الباب وقولي لهم لا احد يقومني ولا احد يزعجني بنام
ذوق سكرت الباب وطلعت
احس نفسي من كثر ما افكر مو قادره انام الا بطلعه الروح
صدق من قال
&ما هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس&
ليت الراحه تنشرى واشتريها بفلوس
@@@@@
ريوف
الحين بيجينا ضيوف عشان ماما نفاس لازم الزيارات وجات ريم وعمتي عندنا
وانا ريم وماما وعمه جاهزين بس ننتظر الناس متى يجونا
ريم : اكره شي بحياتي الانتظار لما البس واتجهز وانتظر
ريوف : مشغلينا خدمه انتظار متى نتحول عام
ريم : هههههه لا لا نبي صامت نبي ننام
ريوف : شكلي بسحب عليهم وانام
ام سامي : اقول انطقي احسن لك هذا اللي ناقص امك نفاس وانتي نايمه
ريم : لا هيا نلعب بلايستيشن
ريوف: والله فكره يا ام الافكار كلها هيا
ام سعود : انثبري انتي واياها تنكشون سامي من عند البلايستيشن يحوس علينا ماصدقنا نرتبه
ريم : الله يخلينا احنا اللي نفظناه
ام سامي : وش فايدتكم بنات طولنا ماتخدمونا
ريوف : افآ يا ام سامي والكرف اللي كرفناه والطبخ والنفخ عشان من بس افآ ماهقيتها منك يامامتي
سمعنا صوت دق الباب
ام سعود : خلاص الناس جوا بروح استقبلهم
راحت عمتي وفتحت الباب لهم
دخلوا وضيفناهم واحنا جالسين
قالت الحرمه : ماشاء الله تبارك الله هذولا بناتكم
ام سامي : هذه بنتي وهذه بنت حماي
الحرمه : ماشاء الله تبارك الله لو نجيبكم خطابه تعطونا
ام سامي : اذا نصيبهم ربي بيسره بقدرته
الحرمه : الله يكتب اللي فيه خير
رحت المطبخ وجات وراي ريم
ريوف: ياالله ماني مصدقه اني احد فكر يخطبني ياآآآآي والله اني فرحانه موت
ريم : يا خبله ماصار شي باقي ويمكن ماعندها الا ولد واحد وتبغاني له عشان لا تنصدمين ياعسل
ريوف : لا عندها ولدين مو بس واحد ياطماعه لا تخليني ازاعلك
ريم : افآ العشره ماتهون الا على ابن الحرام
ريوف : وانا اقدر استغني عنك افآ
@@@@@@
فيصل
صليت العصر في المسجد وصعدت لريما مهما كان هي ضحيه مالها ذنب بس لازم اشد عليها عشان ماتعيد خطاها وتتهاون فيه فتحت غرفه بدور مالقيت فيها احد ورحت غرفه خلود سمعت صوت ضجه بدور وريما ابتسمت اشتقت لصجتهم وصراخهم
سحبت الابتسامه وقطبت الحواجب وفتحت الباب كانت ريما تتصارع هي وبدور ويضحكون لماشافتني سكتت وانخطف لونها وشكلها توترت ووقفت تسحب بلوزتها على تحت بقوه
ناظرتها وقلت : ماشاء الله اصواتكم وصلتني بجناحي
خلود : حيآك حيآك الشيخ فيصل
فيصل : مشكوره بروح عند الشباب في الاستراحه مع فهد
بس ريما تعالي ابيك في جناحي
التفت بسرعه لخلود كأنها تستنجد فيها بعدين قالت : طيب
رحت بإتجاه جناحي واسمع خطواتها تمشي وراي دخلت وفتحت الباب وجلست عالكنبه والتفت لها
اتفأجات فيها
تبكي
الوجه احمر والعيون متروسه دموع
فيصل بفجعه : اشفيك
وقمت لها بسرعه رفعت يدها تحمي وجهها مسكت يدها ونزلتها وضميت راسها لصدري واجهشت بالبكاء
فيصل : اللي سويتيه غلط واكبر غلط بس انتبهي تعيديه وخلاص الموضوع حليناه انتي بتتزوجين تركي اخر الاجازه وانتهت المشكله بس تركي باقي يبي له تربيه من اول وجديد حتى لو تزوجك
ريما وهي تشاهق : اسفه والله اخر مره والله ما عاد اجلس مع ولد ولا اسوي حاجه غلط
فيصل : طيب خلاص مافي سفره غداء والا عشاء الا انتي معنا عليها
ريما : طيب
فيصل : خلاص روحي غسلي وجهك واذا سألوك البنات قولي لهم خاصمني عشان ماتغطيت وتوه رضاني عشاني لبست حجابي صح طيب
ريما هزت راسها بنعم
@@@@@@
سميه
خليت بعد المغرب واتصلت على خلود وماردت واتصلت على عبدالعزيز مارد
معقوله حتى لو مشغولين مداهم فضيوا
سميه: سامي من اليوم اتصل على خلود وعبدالعزيز ماردوا
سامي : خلاص مالك حل الا تروحين لهم في بيتهم روحي بكره بعد المغرب وشوفيهم وتعذري منهم
سميه : شكل مالي الا كذا
سامي : صراحه اللي سواه تركي شربكنا وخربطنا حتى في الشركه احاول اتجنب عبدالعزيز حتى في الأشياء اللي هو مسئول فيها
سميه : ان شاء الله يرضون اذا ربي كتب لريما سعاده مع تركي بس انا خوفي من تركي مايتحملها حتى هو بزر انت شفت الحرب القائمه بينه وبين مدى
سامي: غصب عنه يتحملها والا خواله بيودونها وراء الشمس ولا بيسألون عنه
@@@@@@
بيت ابو عبد العزيز
على سفره العشاء
كانت بدور وخلود وريما بالمطبخ يجهزون العشاء وريما كانت مستحيه كيف بتودي الصحون للصاله عند عمانها
خلود : يا الله ودوا صحون السلطات والايدامات وانا بوزع الفواكه ولا تنسون الخبز معاكم
راحت بدور واخذت صحون الايدامات والسفره واضطرت ريما تأخذ صحون السلطات والخبز ودخلت الصاله لقيت عمانها بندر وفهد وفيصل وجدها ابو عبدالعزيز قالت: السلام عليكم
ردوا وعليكم السلام
وباست عمها بندر وعمها فيصل وبعده فهد وبعده جدها وجلست توزع الصحون
بندر : رموشه اخيرآ طليتي علينا ماعليك من فيصل هو ماهزأك الا خايف عليك
ريما دمعت عيونها وقالت : انا تغطيت تو ماقال لي
بندر : تعالي اجلسي جنبي هنا
جات وجلست جنب عمها وهي مرخيه عيونها للأرض
بندر : يافديتك ياناس ماتقولين عمو اسأل عنه وش اخباره بعدين فيصل ماعليك منه يزعل وبعدها يرضى
سألت دموع ريما
بندر بإستغراب مسح دموعها : ليه الدموع وضمها
بندر : اشفيك
ريما واشرت برأسها لا
ناظر بندر بفيصل وقال : اشفيك عليها انت
فيصل قام وجلس عندها وقال : انا مراضيها بس يمكن انت اللي زعلتها
بندر : لاشيخ
جلسوا كلهم يضحكونها ويسلونها لأنهم عارفين انها مجروحه والذنب مو ذنبها
@@@@@@
عند سميه وخلود
سميه : عبدالعزيز متى يجي
خلود : ما ادري صراحه طلع العصر بيروح الوكاله
سميه : اذا بيتأخر بروح بيتي
خلود : ابي اتصل عليه واشوف
راحت خلود تتصل عليه رجعت بعد دقايق
خلود : لا بيتأخر راح الاستراحه وبيتعشى مع اصحابه
سميه : ابي اتصل اتعذر منه
اتصلت مرتين مارد
عرفت سميه قصده
سميه : مايرد بس سلميني عليه دوبي اروح لبيتي اسوي عشاهم
خلود : الله يسلمك
@@@@@@
&& ضحيه بلا ذنب &&
في الجامعه
الساعه تسعه الصباح
ريوف: هيا بنات عندنا محاضرات انا واشواق سوا في محاضره وحده في الدور الثالث
ريم : انا محاضرتي شبكه في الدور الثاني شوق : انا معاكم في الدور الثالث
اشواق : اوكي ياالله باقي عالمحاضره ثلاث دقايق والله اذا تأخرنا تطردنا فيفي عبده
شوق: ههههههه حلوه فيفي عبده ذي
ريوف : صراحه تشبه لها ولسانها اطول من لسان فيفي بعد
صعدوا البنات وهم يسولفون لما وصلوا الدور الثاني
ريم : ياالله بروح محاضرتي
ريوف: بالتوفيق
ريم : وياكم

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 11:43 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وصعدوا الباقين للدور الثالث وحظروا محاظرتهم
بعد انتهاء المحاضره اتصلت ريم على شوق
ريم : الو ها خلصتوا محاضرتكم
شوق: اي انا خلصت بمر اشواق وريوف انتي خلصتي
ريم : ايوه خلصت ومانزلت باقي في الدور الثاني مريهم وبعدين مرني واذا ماخلصوا دقي علي او انزلي
شوق : اوكي
راحت شوق لقاعه اشواق وريوف انتظرت دقايق وخرجوا ونزلت معاهم لريم
ريم : اشفيكم تأخرتوا
اشواق : الله لايوريك غثتنا فيفي عبده الربع الأول من المحاضره تهزئيه
ريم : نفسي اشوفها
ريوف : الله يحيك عندنا الأربعاء بعد
وهما نازلين من الدرج كانت ريم وشوق قدام اشواق وريوف نزلوا يسولفون من الدرج باقي لهم الدرج في الدور الأول فجأه طاحت ريم من اعلى الدرج لاسفله
شوق
كأن الزمن توقف فينا في رمشه عين ريم متمده على الأرض نهايه الدرج واحنا في اعلى الدرج وانا بجنبها ماقدرت امسكها ماتسمعون الا صراخنا نزلنا بسرعه لها الا هي تبكي وآه جلسناها وهي دايخه وتبكي والكعب حق الجزمه الله يكرمكم مكسور تجمعوا علينا البنات
شوق : لو سمحتوا ممكن شويه خلو البنت تأخذ انفاسها
ناظرت بإشواق حاله خاصه تبكي وتصارخ والله ماقصدي ياويلي ياويلي والله اسفه وناظرت بريوف اللي كانت تبكي وتسأل ريم : انتي طيبه وش يوجعك
البنت حتى لو مافيها شي بيفجعونها
وقلت لهم : روحوا نادوا الدكتوره
ولا وحده تحركت منهم
صارخت في اشواق : روحي نادي الدكتوره بعد لحظات جات الدكتوره وشلناها في عربيه للعياده وكانت تسألنا اش حصلها وكيف طاحت ومن وين وسألت احد دزها والا شي فقلنا لا طبعآ
بعد مادخلناها قالت الدكتوره : لو سمحتوا يابنات اخرقوا برا
طلعنا برا ناظرت بإيديني كانت ترجف رجفه ملحوظه ناظرت بريوف اللي جلست عالأرض وتبكي وتشاهق وناظرت بأشواق اللي كان حالها اخس بس زياده على كذا تبكي وتقول ياويلي ياويلي الله يستر الله يحميها يارب
بعد دقائق
طلعت لنا الممرضه وقالت : الدكتوره تبيكم دخلنا
قالت الدكتوره: عاوزكم تتصلوا على باباها يأخدها المستشفى
ريوف : طيب كيفها الحين
الدكتوره : انا اديتها مسكنات بس حالتها محتاقه تروح للمستشفى حالآ
راحت ريوف واتصلت على عمها حاولت فيها تهدأ بس اول ماسمعت صوت عمها بكت
ريوف تبكي: الو عم........ي تعا....ل للجامعه وجيب معاك... بطا....قه الإحوال الحين
ابو سعود: ..........
ريوف : ريم تعبانه
ابو سعود : ........
ريوف : ماادري نروح المستشفى ونشوف اش فيها
بعد حوالي ربع ساعه جات ضابطه امن واستدعت ريم وريوف وخرجت معاهم ولبسنا ريم العبايه وخرجناها للسياره وراحت هي وريوف للمستشفى
رجعت لأشواق بشوف اش حكايتها هي والهيصه والصياح اللي سويته احسها اذا انفجعت يفصل مخها عن العمل كليآ
شوق : بسم الله الرحمن الرحيم انتي اشفيك من اليوم هيصه وصياح وحاله اشفيك
اشواق : انآآآآ وراهآآآ وطآآإحت ماكنت اقصد ياويلي الله يستر عل......يها يمه والله مادريت ان...ها تحت ر...جلي
شوق : حبه حبه انا ما افهم شي بروح اجيب لك مويه ونتفاهم اما كذا ابدآ ماينفع وهدي اعصابك كل شي مقدر ومكتوب وما اصابك لم يكن يخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك اوكي
تنهدت بقوه وهزت راسها
رحت وأخذت مويه وشربتها وخليتها لحد ماهديت وسألتها :
حكيني اشفيك وانتي هادئه
تو سألتها ردت :ريم كانت قدامي .... وسكتت وسألت دموعها وشهقت
شوق : لا لا كذا ابد ماراح نتفاهم ابد
اذا خلصت دموعك حكي لي
بعد دقائق
اشواق : انا ما انتبهت لتنوره ريم دست عليها ولما رفعت رجلي الا هي طايحه قدامي ماشفتها والله ولا انتبهت لها والله والله ماكنت اقصد اسبب لها اذيه مستحيل آآآه ياربي آآآآه احس نفسي مخنوقه ياويلي لو يصير فيها شي والله ما اسامح نفسي
انصدمت وانذهلت ماتوقعت اش اللي صار يغني طيحه ريم سببها اشواق بس ماكانت متعمده ابد
من جد انا مذهوله من كل اللي صار سكت حتى اني ماقدرت اواسيها ولا حتى اتكلم معاها وهي كملت بكاها وانا اناظرها مدهوشه
@@@@@@@
صباحكم عسل ياعسولات الله لايحرمني منكم ولا من ردودكم العصر قبل انزل لكم ابي توقعاتكم الجايه وارائكم الله يجمعني واياكم في الفردوس الاعلى ‏‏@‏‏@‏‏@‏‏@‏‏@ ‏البارت الثامن
ريوف
دخلنا الطورائ خرجونا انا وعمي برا وكان عمي يسأل : اش صار فيها
ريوف : طاحت من اعلى الدرج في الدور الاول
عمي بشهقه : لا كيف طاحت
ريوف : ماادري كيف طاحت
عمي : يمكن احد دزها
ريوف : لا ياعمي انا واشواق كنا وراها وما شفت احد يدزها
عمي : وانتي وراها والا اشواق
ريوف : لا اشواق
عمي : يمكن دزتها
ريوف : لا مستحيل اشواق صاحبتنا مستحيل تسوي كذا
عمي : الله يستر ويقومها ربي بالسلامه
ريوف : الله يشفيها
جلسنا انا وعمي نتوتر أكثر كل ماطولوا عندها كل مازاد خوفنا وقلقنا
صار عمي رايح جاي في الاسياب وانا اناظره وصل التوتر عندي توب بعد ماهديت لما وصلناها المستشفى بكيت بخوف وانا ادعي ربي يستر عليها وكانت اتصالات شوق تتردد علي تتطمن على ريم لحد قلت لها اذا طمنوني طمنتك
بعد تقريبآ ساعه الا ربع
خرج الدكتور من الطورائ وقال لعمي : الحمدلله على سلامه بنتك
عمي : طمني عليها يادكتور
الدكتور : عندها شعر في ساق الرجل اليسار وانفركت في مفصل الرجل بسبب الكعب اللي لابسته بس تحتاج مشد للرجل لمده خمسه ايام وعندها تمزق في اسفل الظهر بس يلزمها نوم على الظهر لمده اسبوعين مع مسكنات وكريمات وما اخفي عليك البنت جاها نزيف استدعيت دكتوره نساء وولاده عشان تشوفها وتقرر ايش في بنتك
عمي : طيب عليها خطوره من هذا كله
الدكتور : لا ماعليها خطوره ابدآ بعد شهر بالكثير تتعافى كليآ بس لازم تشوفها دكتوره النساء وتطمنكم اما من ناحيتي انا اطمنك عليها ويلزمها تنويم لمده اسبوع كامل
انا الحين بطلب من الممرضات يصعدونها غرفه وبعد ماتفحصها دكتوره النساء نعطيها منوم ترتاح خلاله
عمي : الحمدلله مشكور يادكتور يعطيك الف عافيه
الدكتور : الله يعافيك وحمدلله على سلامتها
بس روح دخل بيانات عند موظفه الأستقبال وهات لي ملفها بالمكتب واذا ماعندها ملف افتح ملف جديد لها
عمي : ان شاء الله
الدكتور : بس بسألك ايش هو سبب طيحها
عمي : اتعثرت في درج دوامها في الجامعه
الدكتور : الطيحه مقصوده يعني احد طيحها عشان نفتح تحقيق وقضيه
عمي : لا لا تعرقلت بالكعب هذا أمر الله
الدكتور : الحمدلله على كل حال
تو ما تطمنت على ريم اتصلت على شوق
وردت بلهفه : الو
ريوف : هلا
شوق : طمنيني
ريوف : الحمدلله تطمنا عليها صح ان فيها شعر بساق اليسار وانفكرت بسبه الكعب وعندها تمزق بالظهر بس الدكتور طمنا انها خلال شهر بتكون طيبه
شوق : الحمدلله ياربي لك الحمد والشكر
لو تشوفين اشواق عندي جننتني انا اللي طيحتها وانا اللي دست على تنورتها
ريوف بإستغراب : داست على تنورتها
شوق : تقوله بس عاد هذا شي مقدر ومكتوب شوفيها انبح صوتها من البكي
ريوف: اعطيني اياها
أشواق ببحه كادت ان تخفي صوتها : الو
ريوف :هلا اشفيك يابنت هذا اللي ربي كاتبه وبعدين الدكتور طمنا بس باقي دكتوره النساء تطمنا
اشواق : ليه دكتوره نساء
ريوف : عندها نزيف
اشواق وهي تبكي وتشاهق بقوه : ياويلي ياويلي والله والله ماقصدت اطيحها والله اتفأجات فيها طايحه مع اني رفعت رجلي والله اسفه اسفه بالغلط والله بالغلط آآآآآه ياربي
ريوف : خلاص هدي اعصابك وانا بطمنك اذا طمنتي الدكتوره
اشواق : امانه انتظرك لا تتأخري
ريوف : اذا طمنتني الدكتوره طمنتك اوكي
اشواق : اوكي
ريوف : اوكي
رجع عمي بعد ما خلص اوراق ريم وطلب نصعد لغرفه ريم واحنا صاعدين حكيت له كلام ريم وسكت ماعلق وجلسنا نتظر هالدكتوره متى تحن علينا وتجي
وفي خلال هالانتظار جاءنا بابا في المستشفى وطبعآ سأل عن ريم وش صار ووش اخبارها وكيف طاحت واول سؤال سألني اياه بعد ماحكيت له كل اللي صار
بابا : بينها وبين هالبنت حزازيات
ريوف : لا لإنها صديقتنا وهي اصلآ ماتقصد ولا انبتهت لتنوره ريم
وطبعآ بعد انتظار دائم ساعه شرفت ودخلت لريم وجلسنا ننتظرها ربع ساعه ماطلعت الا الساعه تقريبآ عالوحده
اوف منها يومها بسنه مالت عليها
خرجت الدكتوره من غرفه وقالت : انت والد ريم
عمي : ايه انا ابوها وهذا عمها
الدكتوره: اتفزلوا معايا للمكتب
راح ابوي وعمي للمكتب وانا جلست انتظرهم
@@@@@
في مكتب الدكتوره
دكتوره النساء : انت عارف ان بنتك قالها نزيف بعد سوطئها من الدرق
والطيحه افقدت البنت الغشاءوسبب لها النزيف
ابو سامي و ابو سعود : ايش
دكتوره النساء : آ واللهي دا اللي حصل بس ما تخافوش حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فئدت الغشاء بسبب هالحادسه واذا تقوزت تئدم التئرير لعريسها
(حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فقدت الغشاء بسبب هالحادثه واذا تزوجت تقدم التقرير لعريسها)
فجأه تهاوى ابو ريم وافترش الأرض واسرع له ابو سامي يرفعه والدكتوره تنادي
sistar com her i need you
اتجمعوا السسترات ودخلوا ابو سعود الغرفه ودخلوا عنده
@@@@
ريوف
كنت انتظر خروج ابوي وعمي بس انصدمت بصوت الدكتوره تنادي عالسستر فتحت باب المكتب الا عمي متمدد عالأرض شهقت وتوقعت ان عمي سمع خبر سئ عن ريم جاءو الممرضات وشالوا عمي وانا خلاص انهار راحتي واطمأنني توقعت الأسوء
جلست على الأرض عند باب غرفه عمي وانا اشاهق بس سكروا الباب سألت بابا :
عمي اشفيه وريم اش صار لها
بابا : عمك ماادري عنه نشوف اذا طلع الدكتور وش يقول لنا وريم فقدت الغشاء
ريوف شهقت بالبكي هذه مصيبه مصيبه تهدم حياه ريم خلاص انهارت حصوني تبددت اعصابي استمريت بالبكاء
بابا مسح على ظهري وقال : بدل ما تجزعين من اللي ربي كاتبه قولي الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه وادعي لهم عسى رب الكون يفرجها
ريوف : الحمدلله الله يفرجها من عنده يارب
سمعت صوت جوالي يرن والشاشه تأشر بإسم شوق حطيته صامت حتى خلص الرنين وارسلت لها رساله كتبت فيها الأحداث الأخيره مع ريم وعمي
@@@@@
في الجامعه
الساعه وحده وعشر دقايق
انهارت اشواق من جديد كأن الحادثه صايره في هذه اللحظه توها
احست بمصيبتها الحين لو السالفه وقفت على كسور بس كان هانت بس مضوى بين الرجال وانتهى
&&
المضوى [ هي ذبايح يسويها العوائل اذا اخطأ احدهم على عائله أخرى قد يكتفي بالعشاء بس وقد يتعدى انهم يقدرون الخساره وتدفع فلوس
واذا تضارب شابين اللي الضرب فيه قوي يقدرون الضرب اللي فيه بفلوس ويسوون له عشاء ]
" جافيني النوم "
&&
اعصاب اشواق لم تحتمل ارسلت لابوها رساله تبيه يجي يأخذها من الجامعه مع انها باقي لها محاضره تبدأ الساعه ثلاث وتنتهي اربع وما تقدر تتصل فيه يكشف صوت بكاها
بعد دقايق
اتصل ابو راكان : الو
اشواق : هلا
ابو راكان : انا برى
اشواق : طيب
لبست اشواق عبايتها وهي تحاول تداري دموعها عن ابوها عشان مايتخرع عليها ركبت في السياره سألها ابوها
ابو راكان : وش فيك ما حظرتي المحاضره
حاولت اشواق ترد بصوت طبيعي بس مستحيل تخفي بحت الصوت وخنقته
اشواق : الدكتور اعتذر عن المحاضره
ابو راكان : اشفيك
اشواق : ما فيني شي
ابو راكان : متأكده ان في مافيك شي انا من لما قلتي تعال اخذني وباقي لك محاضره عرفت انك ما انتي خاليه فيك شي
اشواق اجهشت بالبكاء
ابو راكان : بسم الله وش فيك
من شده البكاء ماقدرت تتكلم
ابوراكان : ناصر فيه شي تمشكلتي معاه
اشرت برأسها لا
ابو راكان : اجل اشفيك صلي على النبي
حاول ابو راكان يسرع بسيارته عشان يوصل البيت بيعرف سالفتها
في خلال خمس دقايق وصلوا البيت حتى لدرجه ان ابو راكان نسي الأغراض اللي كانوا يبغوها للبيت
دخلت اشواق البيت شافت امها بالصاله شالت غطايتها وراحت جري لحظن امها وتبكي بقوه
ام اشواق : بسم الله يمه بنتي وش فيك
دخل ابو اشواق عليهم بالصاله
وجلس عالكنبه بجنب اشواق من اليسار
ابو اشواق : قولي اشفيك ترى الدم نشف بعروقي
اشواق ببكاء حاد وبحه تكاد تخنقها : ريم طاحت من الدرج ياويلي يمه والله طاحت قدامي انا دست تنورتها والله بس بسرعه بسرعه شلت رجلي آآآآه وطاحت من فوق لتحت طاحت من الدرج وراحت المستشفى وعندها شعر في الساق وتمزق بالظهر ومصيبه ومصيبه صابها نزيف وصارت ماهي بنت
ام راكان : لاحول ولاقوه الا بالله
توي شافت بنتها بهذه الحاله بكت معها لأن المشكله كبرت وصارت مصيبه
ابو راكان : كيف صارت ماهي بنت
اشواق بخوف وصدمه وتهور : انشال الغشاء
ابو راكان بإستغراب : لا مستحيل أكيد الدكاتره غلطانين
اشواق : لا ياويلي هدمت حياتها والله ما اسامح نفسي والله ما ادري اش اسوي ماادري
ابو راكان : مصيبه هذه كيف نحلها وكمل بعصبيه وانتي اصلآ كيف البنت وملابسها قدامك مافيكم حرص على انفسكم انتم بنات اقل شي يأثر عليكم احمدي ربك انها حيه والا كان وزرها في رقبتك
ام راكان : استهدي بالله خلنا نفكر بحل لها المصيبه وش نسوي
ابوراكان : سواه الله ابرك
@@@@@
ريوف
عمي عنده هبوط في الضغط حطوا له المحلول حتى يخلص ويطلع دخلنا عنده انا وبابا
بابا :حمدلله على السلامه
ابو سعود: الله يسلمك
وسكتنا دقايق
ابو سعود : شكل اللي دزتها قاصده
ريوف : انا ما اتوقع بس اذا صحت يا عم اسألها
ابو سعود : ما ادري وش اسوي هالسالفه كسرت ظهري
ابو سامي : مالك الا الصبر وربك يفرجها واللي عقدها يحلها تحمد ربك واطلب ربك الاجر والعوض
ابو سعود : اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها
اخذ عمي جواله واتصل على سعود وعلمه بكل شي وقال له خبر امك بالهدواه
بعد ربع ساعه دخل علينا سعود وامه عمتي
عمتي بلهفه : السلام عليكم بنتي وش فيها
ردينا السلام قام ابوي استأذن وطلع ولحقته وجلسنا برا
@@@
في الغرفه
ابو سعود : مافيها طاحت من الدرج وفي رجلها شعر بس
ام سعود : الحمدلله ياربي طمنتني عليها
ابو سعود : الحمدلله
ام سعود : ابي اشوفها
ابو سعود: اعطوها بنج عشان ترتاح ادخلي لها وانا اذا خلصت المحلول جيتك
وانت ياسعود اخذ بنت عمك ودها البيت خلها ترتاح وتفطر من الساعه تسعه معي هنا
ونادها لي ابيها الحين
سعود : طيب
@@@
ريوف
ابوي راح لغرفه ريم بيطمن عليها وانا جالسه برا عند غرفه عمي طلعت عمتي وسعود اللي قال من دون نفس كأني ضاربته على خشمه : ابوي يباك
طنشته سخيف ودخلت لعمي
ابو سعود : روحي البيت سعود يوديك
ريوف : لا ياعمي انا اذا بنتظر ابوي واروح معاه
ابو سعود : بجاه الله عليك يابنتي روحي وارتاحي انتي من اليوم ما ارتحتي وسالفه ان ريم الغشاء انفتح لا احد يدري بها ترى مايدري الا انا وانتي وابوك بعد ماتطلع من المستشفى بعلم امها واذا طابت علمتها
ريوف : طيب
طلعت لقيت بابا وسعود برا
قلت : بابا انا بروح البيت بتوديني
قال : لا انا ما اخلي اخوي سعود بيوديك
قلت : طيب
سعود : ياالله ياعمي اوديهم وارجع
مشى قدامي ورحت وراه ورحنا البيت انا ماكلمته وهو ساكت ارتحت من غثاه لإن الموقف والحاله ماتساعد ابدآ
دخلت البيت مره تعبانه ومجهده نفسيآ وجسميآ سألتني امي قلت لها اش طلع في ريم بس اللي نبهني عليه عمي ما جبت سيرته ابدآ ابعد عن الشر وغني له اكلت فليكس بالحليب وصليت ورحت فيها نومه تعبانه
@@@@
بعد العصر
ارسلت سميه لرساله لزوجه اخوها عبد العزيز
انا بجيكم بعد العصر اذا مشغوله ردي واذا ما انتي مشغوله لا تردين عشان اجيك
انتظرت سميه لمده عشر دقايق ماردت عليها فجهزت نفسها عشان بتروح لها
في بيت ابو عبد العزيز
عبدالعزيز
جاتني خلود وقالت : ارسلت سميه رساله وقالت بتجينا
قلت : ارسلي رساله اعتذري
قالت : لا صعبه من امس وانا اتهرب منها
وقلت منهي النقاش : اجل استقبليها انتي لوحدك
قالت : وانت
قلت : ماني متحمل اشوف احد منهم فيمكن لو شفتها ما أقدر اسيطر على نفسي وانا بطلع لصلاه وماني راجع الا اذا رجعت بيتها واذا سألتك عني قولي سيارته في الوكاله يتابع شغلها
قالت : طيب
@@@@@
بعد العصر
سميه
بعد صلاه العصر
رحت بيت عبدالعزيز دقيت الباب وفتحت خلود بعد السلام والتحايا
دخلنا الغرفه
سميه : كيفك وش اخبارك طيبه كيف عيالك خلود : بخير الحمدلله انتي علومك طيبه
سميه : الحمدلله
راحت خلود المطبخ وجابت العصير وقدمته لي
سميه : اش فيكم امس اتصل عليك انتي وعبدالعزيز ماتردون
خلود : كنا نايمين وهو مشغول بسيارته
سميه : وش بها سيارته
خلود : تحتاج تصليحات في الوكاله ويتابعها
سميه : الله يعينه
خلود : والله انا خفت زعلان علي عشان تركي واللي سواه والله ماني راضيته ولا راضي بسواته والله اني انزل راسي ولا اناظر فيكم من اللي سواه والله اني جايه اليوم استسمح منكم وانا والله مستحيه وش اقول ووش اتعذر به
الخطأ راكبني وراكب ولدي من راسنا لين ماطى رجولنا والله والله العظيم الله يجعلني ان كان كذبت في كلمه قلتهالك اني اشوف ماشفتيه في بنتك والله ماتوقعتهم يفكرون هالتفكير يوم تركتهم ورحت بنده لإن احنا من قبل ثلاث شهور جلس اسبوعين عندكم مع ولدك وتركينهم في البيت عادي ماتوقعت هالشئ يجي في راسهم ولا رضيته وهو تحت يدكم اللي تبون تسونه فيه سووه
سكت انتظرت رده فعلها وهي مرخيه راسها بصمت احترمت سكوتها وماقلت لها شي
رفعت خلود راسها لي وعيونها ممتئله بالدموع انصعقت بنظره الانكسار والخذلان في عيونها
خلود شهقت بالبكي : ما اقدر الومك على شي بس انا مجروحه وبس
وتركي أخر شخص كنت اتوقعه يكون ضرر على بنتي
انا ام وانتي ام ماترضين بنتك توجعها شوكه فما بالك بشي زي كذا انتي حطي نفسك مكاني تخيلي بنتك صار لها كذا وش رده فعلك
سميه : والله مارضيتها على بنتك ولا برضاه على بنتي وعشان كذا انا وسامي سلمنا تركي لكم سووا اللي تبغونه فيه
الله يشهد علي اني ماني زعلانه انا وسامي على شي يجي تركي بالعكس هذا حقه وازود وان جاه أكثر من كذا احنا راضيين
مسحت خلود دموعها وتنهدت
خلود : الله يقدم اللي فيه خير والله يفرجها من عنده
@@@@@
ريوف
صحيت على صلاه المغرب وكنت تعبانه احس جسمي مكسر صليت و شفت جوالي لقيت اربع واربعين مكالمه اربعتش لشوق والباقيه لأشواق نزلت لماما قبل مااكلم البنات بإسأل عن ريم لأن اكيد امي زارتها وبعدين اطمنهم
انا مقهوره ان فاتني الزياره لريم
نزلت لماما ولقيتها تكلم في الجوال
لما خلصت
ريوف : ماما رحتي لريومه
ماما : ايوه
ريوف : صحيت
ماما : اي ماشاء الله وتسأل عنك بعد
ريوف : طيب كيف صحتها
ماما : لا معليها أكثر شي تشكي ظهرها وجايها نزيف والله ما ادري الدوره والا جايتها من قوه الخبطه والا نزيف
الله يكفيها شره
ريوف : طيب عمي سأل الدكتوره
ماما : اي سألها تقول دوره
ريوف : خلاص الحمدلله
ماما : بس امها ماهي متطمنه ولا انا متطمنه توصفها ما كأنها هي
ريوف : ما ادري بس ما اقدر اروح لها الحين
ماما : لا خلصت الزياره تعرفين المستشفيات الحكوميه
ريوف : مو مشكله خلاص بروح لها بكره
وصعدت غرفتي واتصلت على اشواق
ريوف : الو
اشواق ببحه : هلا وينك فجرتي تلفونك
ريوف : كنت نايمه وش في صوتك
اشواق : تعبانه وسهرانه من البارح احس النوم فيني بس مو قادره انام من التفكير انا اذا فكرت انسى طعم النوم
ريوف :يابنت ارتاحي وريحي نفسك ريم الحمدلله طيبه وبخير بس شويه الم في ظهرها
اشواق : والمصيبه الثانيه
ريوف : عمي ماقال لها يبيها الين تتحسن
اشواق : اقدر اكلمها
ريوف : اتصلي شوفي انا نسيت أسأل امي
اشواق : ان شاء الله بكره بروح لها
@@@@@
مها
خرجنا العصر ورحنا بيت عمي ابو فهد وجلسنا لحد بعد المغرب ورحت لأهلي وجلست للساعه عشره وجاني فهد ورحنا للسوبر ماركت واخذنا عشاء ورجعنا للبيت
فهد :معك مفتاح الشقه
مها : لا
فهد : خلاص خذي المفتاح و العشاء واصعدي وانا بشيل الباقي واجي
اخذت المفتاح و اكياس العشاء وشلت رهوف وصعدت بيتنا
دخلت وسكرت الباب ورحت جري وحطيت اكياس العشاء عند باب المطبخ ورحت غرفتي وحطيت رهف على السرير وخرجت الحبوب وأخذت حبه في يدي و الكرتون خليته عالسرير وأخذت مويه من الثلاجه
لما شربت وخلصت الا فهد واقف عالباب شهقت بقوه
وقلت بنفسي جاك الموت ياتارك الصلاه
فهد بعصبيه : ما شاءالله وجاء يمشي بالهدواه حتى وصل لكرتون وشاله في يده وناظرني
انا متسمره مكاني مرعوبه وادعي من كل قلبي يارب يارب مايفتح الشنطه يارب
ومد يده للشنطه وفتحها
انا خلاص كذا كشفني وكشف الذخيره اللي في الشنطه لا عز الله رحت فيها
فهد فتح الشنطه وشاف في الشنطه كرتونين غير اللي بيده
فهد بهدوء : بعد هذه للشهر الثاني
ورجع يقول بعصبيه : يعني ماشيه بخطتك للشهر الجاي وانا مثل الاهبل معاك
وجاي لعندي بسرعه وانا تحركت جهه الجدار خايفه سحبني بقوه بيدي ناحيته
فهد بعصبيه : ليه وافقتي ترجعين اذا ماتبين عيال
مها : والله والله ......
فهد لطشها بظهر يده على شفايفها وقال بعصبيه : لا تكذبين لا تكذبين انطمي
وراح للكرتون اللي على السرير والكراتين الاثنين اللي بشنطتي اخذها وراح لدوره المياه وصار يفتح فيها المغسله وبعدما انتهى وسكب المويه عليها
ورجع وجاء عندي وسحب يدي بدفاشه ولواها وراء ظهري لحد ماسمعت طقتها احسه بيكسرها
مها بألم وبكاء : آي يدي آي
فهد بعصبيه قال وانفاسه عند اذنها : دواك عندي والله لأوريك كيف تحملين غصبآ عنك وبيت اهلك انسيه سامعه الحق مو عليك على اللي يداريك ويراعيك
وحذفها على السرير وخرج من الغرفه وراح الاستراحه
جلست وبكيت بكيت بحرقه اول مره فهد يعصب علي ويمد عليه بعد ماادري وش نهايه هالخوف والعذاب
@@@@@
البارت التاسع
مشكورين عالأنتظار لا خلا ولا عدم
في المستشفى
غرفه ريم اللي كان عندها ابوها وبيرافق عندها
ابو سعود :كيفك الحين
ريم : يعني الحمدلله بس ظهري احسه بينكسر
ابوسعود : كيف طحتي
ريم : طحت من الدرج كانت اشواق وراي وطت على تنورتي بس بسرعه رفعت رجلها بس المشكله انعفت الكعب وطحت والتوت رجلي والحمدلله من رحمه ربي الطيحه جات على كذا لأن طيحتي كانت مره قويه زين ما انكسرت رقبتي
ابو سعود : الحمدلله جات سليمه بس مابينك وبين اشواق عداوه وتكون قاصده
ريم : لا مستحيل اموت فيها وانا اقرب وحده لها في الشله واتصلت تتعذر وتبكي
@@@@@
احداث الاسبوع مرت سريعه
اهمها
ريم جلست بالمستشفى خمسه ايام اليوم الثاني اتفقوا صاحباتها اشواق وشوق وبنت عمها ريوف يزوروها وفعلآ زاروها
في الغرفه
جاتهم اشواق اخر وحده ودخلت الغرفه عليهم وكانت شايله كيس هدايا لريم وشكولاته جالكسي ورفايلو وبوكيه ورد
اشواق : السلام عليكم
ريم وريوف وشوق : وعليكم السلام
سالت دموع اشواق تو شافت ريم وحالها تعبانه وواضح عليها بكت
وراحت لجهه سرير ريم وضمتها وهي تردد : حمدلله على سلامتك ماتشوفين شر جعله فيني ولا فيك اسفه والله اسفه
ريم : ياشيخه هذا امر الله مااحد قادر يرد امر الله
اشواق : ونعم بالله
وسلمت على شوق وريوف
ريوف ممازحه : توك افتكرتينا
شوق : من لقى احبآآآآآبه
ريوف : نسى اصحابه
ريم بضحكه : عواذل عواذل مايريحون احد ابد
اشواق ابتسمت : ياالله شوفي اخذوني بشراع ومجداف
ريم : غيره الحريم وماتسوي شفتي كيف ههههههه
اشواق : هههههه الله يكفينا شرها
شوق : ناظري مسويات حزب علينا
ريوف : قومي قومي نطلع خليهم يتونسون لوحدهم نشوف تراهم يستغنون عنا
ريم : أفآ واهون عليكم مريضه تعبانه احزن ابي احد يسليني
شوق : الحين تحزنين وقبل شوي لسانك اطول منك حريم مايجون الا بالعين الحمراء ريوف : ترى بنجلس بس مو عشانك عشان هالجالكسي والريفايلو
اشواق : عليك بالعافيه ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 11:45 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

برى الغرفه
صعد ابو اشواق مع اشواق عشان بيقابل ابو ريم ويتعذر منه ويتحمدله بسلامه بنته
ابو راكان : السلام عليكم
ابو سامي : وعليكم السلام
ابو راكان : لو سمحت اخوي انت ناصر بن فهاد ال ......
ابو سامي : وصلت انا ناصر
ابو راكان : انا سعد عزام ال....... انا ابو صاحبه بنتك اشواق
ابو سامي: ياهلا فيك تشرفنا
ابو راكان : تسلم حمدلله على سلامه بنتك وانا والله ما ادري وين اودي وجهي منك بنتي تقول انها وطت على تنوره البنت وماهي بقاصده والعذر والسموحه وان شاء الله اذا طلعت من المستشفى بنجيك وآمر باللي تبي
ابو سامي : الله يسلمك هذا امر الله مقدر ومكتوب ما عنه
والله يسامحها وحياكم الله البيت بيتكم ومابي منكم شي مانبي الا سلامتكم
ابو راكان : الله يسلمك
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
كانوا مجتمعين في المكتب [ ابو عبدالعزيز وفهد وفيصل ]
ابو عبدالعزيز : أكيد مستحيل انا علطول نسوي الزواج الناس بتشك ويشتغل الهرج الفاضي
فهد : باقي ست شهور وقبلها بثلاث شهور زواج فيصل
فيصل : خلونا في البدايه ننشر في البيت ان تركي خطب ريما وعلى اساس نشاورها بعد اسبوع نملك لهم
فهد بفجعه : احنا كيف نسينا التحاليل يمكن ماتضبط
ابو عبد العزيز : مصيبه اذا ماضبطت بس ما اتوقع احنا مافينا امراض وراثيه
فيصل : انتو ابدؤا الموضوع في البيت والتحاليل خلوها لي في خلال ثلاث او اربع ايام اطلع لكم النتيجه
دخل عليهم بندر
السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
بندر : مسوين اجتماعات وانا اخر من يعلم
ابو عبدالعزيز : لا حياك انا سألت عنك قالوا صعد يقول بنام وخليتك على راحتك
بندر : كنت بنام بس ماجاني نوم نزلت
وش عندكم عسى اجتماعكم على خير
فهد: ان شاءالله خير ريما جالها عريس
بندر : لا عاد البنت صغيره دوبها ماتغطت الا قبل اسبوعين وبعدين هذيك النتفه حمل مسئوليه
فيصل : بس هي تبيه وتوي مشاورها وتبيه
انا بروح اشرب مويه احد يبي اجيب له
ابو عبدالعزيز : اتصل على تلفون الصاله يجيبون لك
فيصل غمز لابوه وقال : وبمر دوره المياه
ابو عبدالعزيز : طيب
بندر : طيب من هو العريس
ابوعبدالعزيز : تركي
بندر : ماشاء الله حتى البزران صاروا يفكرون بالزواج
بس انا صراحه ماني مأيد الموضوع من اساسه
والزواج متى؟
فهد : سامي يقول احتمال شهر سته او سبعه عمومآ أخر الاجازه وبس
بندر : والله صعب ترى البنت صغيره ما تتحمل زواج
&&
عند فيصل
خرج من المكتب شاف البنات مسوين فشار وشاي ويناظرون التلفزيون
طلع فيصل جواله وقال : ريما ابوك عالجوال خذي كلميه
شاف نظرات الاستغراب على وجه ام عبدالعزيز والصدمه على وجه ريما
قال فيصل : تعالي لي فوق عند شغله ضروريه
وصعد وريما لحقته
دخل جناحه ودخلت ريما وراه
فيصل شاف بعيونها الخوف والتوتر : ابوك ما اتصل بس هو عذر عشان اناديك عندي
احنا بنقول ريما خطبها تركي وعلى اساس بنشاورك وانتي قولي ابيه وموافقه وبالذات قدام بندر والبنات طيب
هزت راسها بإشاره نعم
وبعد اسبوع تروحين نسوي لك التحاليل ونسوي ملكه اوكي
ريما : اوكي
خذي جوالي اجلسي بعدي دقايق انا بنزل المكتب وانتي بعدين جيبيه لي
ريما : طيب
نزل فيصل وراح للمكتب
ريما بعد دقايق نزلت وهي في اخر السلم طلعوا من المكتب
شافها بندر وقال : والله وكبرتي ياريما وصرتي عروس والخطاطيب طابور
انحرجت ريما وتحس نفسها تخدع اللي حولها بتصرفاتها ذي
وكمل بندر : هب يا ابن اخي ماهوب هين لو درينا غطينا بنتنا عنه من زمان اتاريه بصاص وعينه زايغه
فيصل : اي عاد من يصدق
بندر : هب ماهوب على شكيله
جلست ريما بين البنات تحاول تتجاهل نظرات الكل وتشغل نفسها وتأكل من الفشار
خلود : وش السالفه يا اخوان ممكن توضحون بدل هالالغاز
بندر متحمس : تركي خاطب الشيخه ريما
خلود بفرحه : اووووووه من جد والله هههههههههه بس صراحه صغار ليه مستعجلين عالمسئوليات وهو صغير يبي له من يدبره وكيف يعيشون لوحدهم
ابو عبدالعزيز : اذا على الصرفيات انا وابوه ما احنا عجزانين عن صرفيته وبيعيشون عند ابوه واهو اللي بيدبره
سكت بعدها الكل
@@@@@
ريم
اليوم الاول كان مرافقها ابوها واليوم الثاني سعود والثالث ابوها والرابع امها والخامس ريوف
ريوف : صدق هالمستشفى تافه نصابين المرافق حاطين له كنبه حشى واللحاف هو يجيبه من جد هذه اكبر مذله
ريم : ليه ماجبتي لك مخده
ريوف : ليه هالرفعه ماتكفي
ريم : لا بتكسر رقبتك قبل البارح سعود اوجعته رقبته بس امي وابوي جابوا لهم مخدات
ريوف : وليه يأخذوها كان خلوها لي الحين وش بسوي
ريم : عادي اتصل على سعود يجيب لك
ريوف : لا لا مابي خلاص
ريم : والله احسن لك يابنت
ريوف : لا عادي بإحط السجاده وشرشف الصلاه تحت راسي
ريم : بكيفك
ريوف : بكره احتمال يكتبون لك خروج
ريم : احسن بعد طفشت من المستشفى
من جد مليت
ريوف : روعه اتصلت عليك
ريم : اي اتصلت كل يوم اصلآ تتصل
كانت بتجي بس زوجها رفض على اساس انها حامل وكلها كم شهر وتجي
ريوف: من جد اشتقت لها ياناس
ريم : صراحه هالمره طولت عنا
ريوف : ياالله هانت كلها فتره وترجع صراحه سهرتنا هذه مالها طعم مو زي لما نسهر في البيت بالدس شي
ريم : هذيك حلاتها انا خايفين ومرعوبين والا كان ماتطلع حلوه
ريوف : صدق من قال كل ممنوع مرغوب
ريم : الساعه كم
ريوف : عشر
ريم : نوصي لنا بعشاء احسن من عشاء المستشفى
ريوف : نوصي من
ريم : نادي وحده من الممرضات توصي لنا
ريوف : طيب وش نأخذ
ريم : عادي سندوشتات اي شي
ريوف : وبنوصي خرابيط لزوم السهره عشان تحلو نصير نتذكرها
ريم : اوكي مو مشكله على حسابي والا على حسابك
ريوف : نقط
ريم : حرام انا ضعيفه انا مريضه عاد انتي تحسني فيه وكملي جميلك
ريوف : اقول هاتي لا تحاولين تكسرين خاطري ابدآ ابد تدفعين يعني تدفعين
@@@@@@
مها
من بعد اللي صار بيني وبين فهد خرج من البيت وماشفته الا اليوم الثاني في وقت الغداء
طنشته سويت نفسي زعلانه وما كلمته ابد لما جاء حطيت الغداء طنشني وبدل ملابسه ونام ووقت صلاه العصر صحي على منبه جواله وتوضى وطلع وماشفته حتى اليوم الثاني ولنا سته ايام على هالحال
واليوم المفروض اروح لأهلي بس كيف بقوله
قمت سويت الغداء وانا انتظره بس كنت اخطط كيف اقوله
@@@@@@
ريما
كانوا جالسين بدور وريما في غرفتهم وخلود عندهم
خلود : غريبه ابوك تاركك هنا براحتك
ريما تلعثمت : هاه ما ادري
بدور : الحمدلله يارب ينساها عندنا من جد وناسه
ريما : البارح اتصل يبغاني ارجع بس انا تحايلت عليه ورضي وقلت اني بدرس مع بدور
خلود : ماشاءالله ما انتي هينه اللي براسك تجيبنه تجيبينه
بدور : كم بتجلسين
ريما : شكلي بطول
خلود : طيب بتجيبي ملابسك هنا
ريما : ان شاء الله او يمكن اقول لماما تجيبها
@@@@@
مها
فهد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
دخل الغرفه وبدل ملابسه وجاء لسرير رهف وباسها كانت نايمه
دخلت المطبخ وجهزت السفره والغداء دخلت الغرفه وشفته نايم والدليل انفاسه المنتظمه تردد اصحيه بس عرفت اني بإخذ التهزئيه وبس
وهذه اول خططي فشلت
تغديت و انتظرته حتى صحي وهو طالع قلت له : نبي اغراض
فهد : اكتبيها في رساله
وسكر الباب بيني وبينه وخرج
خليت بعد الصلاه وبعد ماصليت
ارسلت له
( نبي بامبرز وحليب و ليمون وتوست و جبن كرافت ومربى
وابي اروح لأهلي )
بعد دقايق ارسل لي
( مشي بوزك )
بكيت من القهر اش اقول لأهلي الحين
ارسلت رساله لأمي
انا ماني جايه اليوم فهد زعلان وحلف يعاقبني ما اجيكم بس ما ادري متى ينتهي هالعقاب
@@@@@
ريوف
بعد العصر
رجعت بيتنا بعد ما كتبوا لريم خروج واعطوها مواعيد لتدليك ظهرها كنت تعبانه مهدود حيلي نمت وقلت لأمي تصحيني اذان المغرب عشان اصلي والبس عشان عمي مسوي عشاء بسلامه ريم
صحيت بعد المغرب لبست ملابسي واتجهزت ورحنا انا وامي بيت عمي من بدري عشان اساعد عمتي
دخلنا انا وامي المطبخ لقيت عمتي تضبط في القهاوي
انا وامي : السلام عليكم
عمتي : وعليكم السلام
ام سامي : كيفكم اليوم
عمتي : الحمدلله
ام سامي : كيف ريم طيبه
عمتي : بخير الحمدلله بس تو راحت المستشفى وداها سعود النزيف ماتوقف وظهرها وجعان
ام سامي : سلامتها ماتشوف شر
ريوف : بأتصل عليها باتطمن
عمتي : توي اتصلت عليهم جايين بالطريق
ام سامي : طيب وش قال لها الدكتور
عمتي : عطتها مسكن وقالت يمكن يطول النزيف
دخل علينا عمي : السلام عليكم
ردينا : وعليكم السلام
عمي : كيفك يا ام سامي طيبه
ام سامي : طيبه طاب فالك حمدلله على سلامه ريم
عمي : الله يسلمك
ام سعود هاتي القهوه
ام سعود : دقيقه بس
ابو سعود: خلاص اذا خلصيتها نادي والا دقي الباب
بعد دقايق
خلصتها عمتي وبتطلع من المطبخ
ريوف : هاتيها عنك ياعمه بوديها سعود فيه عمتي : لا .. هاك
طلعت ورحت مجلس الرجال وحطيت القهوه وجلست جنب عمي من يساره والباب من يمينه وابوي يمين عمي بعد وجلست اقهويهم واسولف معهم
بعد دقايق سمعنا صوت باب الشارع ينفتح
نادا عمي : يآولد
سعود:انا انا سعود
قال ابوي : وراك وراك
الا هو داخل علينا واقف عالباب علطول انا تخبيت وراء عمي رجع سعود
ابوي : ارجع البنت تغطى عنك
عمي يناظرني وهو يبتسم : ماشاء الله تبارك الله
اشفيهم كأني اول مره اتغطى بعد ماسمعت تسكيره سعود للباب خرجت من المجلس ورحت الصاله لقيت ريم منسدحه
ريوف : سلامات وش قالوا لك
ريم : ولاشي اعطوني مسكن وهذاني جيت ريوف : شكلك متضايقه
ريم : فوق ماتتصورين
ريوف : ليه اشفيك
ريم : ما ادري
وسكتنا
جاتنا امي وعمتي وجلسوا سألت: عمه فيه شي اسويه
عمتي : لا انا بقوم امسح مرايا المدخل والمغاسل وبس
ريوف : لا انا اسويها انتي ارتاحي
وقمت ارتب البيت
@@@@@
اشواق
نفسيتها في الحظيظ لها ايام من بعد حادثه ريم ومسكره جوالها ومعطيه ناصر اشكل
والليله ابوها مجمع عمانها كلهم بيناقشهم ويدورون لهم حل وأكيد ناصر اولهم
اتصل فيهم وطلب جيتهم بس ماقال اشفيه
اعمامها هم ( حميد؛حامد؛ثامر)كان نفسي اسمي سامر بدل ثامر بس مايركب سعودي وسامر كنها قويه
انتو ايش رايكم
تجمعوا عنده في المجلس
قال لهم : اشواق في مشكله وانا ابي حل منكم واذا احد منكم بيساعدني جزاه الله خير
حميد اخوه الكبير : عسى ماشر
ابو اشواق : اشواق وطت على تنوره صاحبتها وطاحت البنت من اعلى الدرج لاسفله
حميد : وكيف حال البنت تذهن
ابو اشواق : ايه تذهن بس عندها شعر في رجلها وانفرك المفصل حق القدم
حامد :الحمدلله هينه نضويهم
ابواشواق : السالفه ماوقفت هنا
ناصر : وش صاير ياعم والله نشف دمنا
ابو اشواق : البنت فقدت الغشاء
ثامر : وش دراك انها من الطيحه
حامد : استغفر ربك واحسن الظن ببنات الناس احنا عندنا بنات نخاف عليهم
ثامر : انا ماشككت فيها بس هذا الصدق
ابو اشواق : الدكتوره اعطتهم تقرير يثبت انها فقدت عذريتها بسبب الطيحه وموقع عليها مدير المستشفى
ثامر : الدكتوره وش جنسيتها
ابو اشواق : مصريه
ثامر : المصاريه عشان الريال يذبحون الطيب
حميد : استغفر ربك انت وش جايك اعوذ بالله منك يا ابليس
ابو اشواق : احنا رجال ومتزوجين ونعرف اذا البنت فاقده عذريتها بسبب طيحه والا بسبب علاقه الفرق واضح واضح وكبير
انا جامعكم هنا ابي شوركم ما ابيكم تشككون في بنت الناس الله يستر حالنا وحالها
ونبي ننادي اشواق هي طالبه تجلس وتحظر مشورتكم
اتصل ابو اشواق على اشواق وطلب منها تنزل
بعد دقايق دخلت اشواق وقالت : السلام عليكم
سلمت اشواق على عمانها كانوا على ايمينها اولهم عمها حامد وبعده ثامر وبعده ناصر ولما وقفت عند ناصر مدت يدها صافحها بس ماقام لها صافحها وهو جالس
وبعده عمها حميد
عمانها لماشافوا حركه ناصر مافهموها خطأ علبالهم انها مقابلته قريب او انه قابلها قبل مايجون بس اللي عارفته اشواق وعارفه ناصر انه زعلان عشانها مطنشته هالأسبوع وماترد عليه
جلست جنب ابوها
عمها حميد : كيف حالك يا اشواق طيبه
اشواق : بخير الحمدلله انت طيب كيف صحتك وعمه والبنات اش اخبارهم
عمها حميد : الحمدلله صح بدنك بخير يسلمون عليك
ناظرت بعمها حامد : كيف حالك ياعم اش اخبارك كيف عمه والبنات
عمها حامد : بخير الحمدلله كلهم طيبين انتي كيفك وكيف دراستك
ورجعت لعمها ثامر : كله تمام الحمدلله كيفك وش اخبارك كيف العسكريه معاك
ثامر : بخير الحمدلله وقال بضحكه : الناس تروح تدرس وتتعلم وانتي تروحين تطرحين بنات الناس
اشواق : لا تذكرني الله يخليك من يوم صار فيها كذا وانا على نار
ابو اشواق : طيب وش الحل
عمها حميد : والله علمي علمك نروح لهم نشوف طلبات ابوها ونقرر
ابو اشواق : ابوها مسامح ومايبي شي
والبنت هدمنا حياتها من في هالوقت يرضى انه يتزوج بنت هذه حالتها وانتو سمعتوا كلام ثامر هذا وبنتنا اللي كانت بإراده الله سبب من الاسباب في اللي صار لبنتهم
اشواق : انا عني عندي حل
حامد : وش هو
اشواق : ابي ناصر يتزوجها
ناصر بعصبيه : لا ياشيخه انا يادوب افتح بيت واحد
اشواق : انا متنازله مابي لا مهر ولا زواج ولا شي بس تزوجها
ناصر : لا خلي ابوك يتزوجها انا يادوبي فيك ابلي نفسي بغيرك
ابلعت اشواق غصتها بس عشان خاطر صاحبتها يهون كل شي وكيف ناصر ماقدرها قدام اعمامها
ابو اشواق : اذا البنت وافقت علي اتزوجها وش فيها
اشواق : لا ابوي لا وش ذنب امي تدخل عليها طبينه والسبه انا
انا اللي اخطيت انا اللي اتحملها وتدخل على راسي بس امي مستحيل
ناصر : لا تحاولين حتى انا مستحيل وان تزوجت اتزوج وحده على ذوقي واختياري
عمها حميد : انا كبير عليها والا والله لتزوجها واستر عليها يمكن يسترنا الله دنيا وآخره
بس مافيه الا ثامر
ثامر : لا لا انا من اليوم ساكت ما ابيكم تتهورون وتقولون اسمي ابيكم تنسوني
اشواق : عمي تكفى يا انت ياناصر
ثامر : ياسلام وليش ماهو حامد
حامد : انت عارف حرمتي ماهي صاحيه تشق الارض وتطلع منها ان كان بتضرونها حطوها طبينه حصه
اشواق : عمي الله يخلي..... ونزلت راسها وبكت بقهر
قام عمها حميد وجلس جنبها وقال :
اللي رايده ربك يصير لا تأكلين بنفسك
@@@@@
البارت العاشر
اشواق
جلست فتره تبكي عم السكوت والهدؤء
اشواق ببكى : تكفى عمي والله البنت تمام ومافي مثلها بس انا اللي جنيت عليها
طالبتك ياعمي تكفى لا تردني
عمها حميد : خلاص وافق انت ماوراك حرمه ولا انت خاطب ومصيرك تتزوج
ثامر : ماكأني صاير عروس مو عريس شكلكم اخرها بتغصبوني
اشواق : ياويلي ياعمي تكفى عشان خاطري
ثامر : تم عشان خاطرك بس بشرط
ابو اشواق : قول
ثامر : والله والله لو شكيت لو بس واحد بالميه انها ماهي بنت اقسم بالله العظيم لافضحها عند اللي يسوى واللي مايسوى وارميها رميه الكلاب
اشواق : كيف بتعرف اذا البنت اصلآ والا بتهدم حياتها وبس اذا بتهدمها فوق ماسويت تكفى مابي منك ولاشي
ثامر : انا اعرف كيف اكشفها ما كثر الله غير مستشفيات السعوديه ان كان صدق اثبتوه الدكاتره وانجرب وانشوف والتجربه خير دليل كذا تمام راضيه يامدام ناصر
اشواق : راضيه ومشكور وانا اللي بجهز شقتك على حسابي انا وناصر من و الى
ابو اشواق : وانا علي بشتري لك سياره اللي تعجبك واذا رحنا لأهل البنت كلمتكم وقلت لكم الموعد ونخطب مره وحده
عمها حامد : وانا بتكلف بالقصر والشعار والدقاقه
عمها حميد : وانا بتكلف بالعشاء وامور الشبكه قبلها
ثامر : يعني انا اجي برقبتي بس والله هذه احلى زواجه فيها امتيازات شي
ناصر : انا لو داري ان فيها هالامتيازات وافقت علطول
عمها حميد : لا انت متزوج على بنتنا تحلم تشوف هالامتيازات
@@@@@
ناصر
بعد خروجهم من البيت دق ناصر على جوالها لقيه مقفل
ارسل لها
( ما الومك ترخصين فيني مدامك مطنشتني اسبوع مالي في قلبك غلا واللي مايبينا مانبيه )
راح ناصر للبيت وهو معصب دخل البيت لقى امه وابوه جالسين ومعهم اخته هدى
ناصر بعصبيه: هذه بنت اختك اللي قلت تزوجها واللي اقنعتيني يمه اتزوجها شوفيها مناديتني تبغاني اتزوج عليها ماكفاني همها تباني اهم نفسي بوحده بعد على ذوقها
هدى : هذه شكلها ماهي صاحيه
ام ناصر : طيب ليش وش السالفه
ناصربعصبيه : اسألي عمتي انا ماني فايق صعد فوق بيته اللي تقريبآ جهزه وكمله باقي فيه اشياء بسيطه لا تكاد تذكر
رمى بغترته وفتح ازارير ثوبه
ناصر : لاحول ولاقوه الا بالله وش هالحال ياربي وش هالورطه اوف استغفر الله ياربي
سمع صوت اذان العشاء قام توضى وهو يفكر في امه وكيف عصب عليها
استغفرك ياربي واتوب اليك نزل من دون ما يأخذ غترته بيعتذر لامه ناصر كل شي بحياته امه اذا هو تزوج اشواق عشان امه ويهدي لاشواق عشان امه ويكلمها بحب قدام امه عشان يحسسها بإنه فرحان ومرتاح ويجي فالأخير يخربها بسبه اشواق لابركه فيها بالطقاق
الدنيا بما فيها كوم وامه بكوم ثاني
نزل بسرعه مالقيها في الصاله راح المطبخ وشافها واقفه تقطع خيار وواضح عليها متكدره
دخل عليها وباس راسها وقال : السموحه يا ام ناصر والله طلعت من طوري يوم شفتها ترخصني في مجلس ابوها بين الرجال ومتمسكه بابوها كأنه زوجها
ام ناصر بعتب صريح وواضح : ماهو كل ما حصلت لك مشكله حطيت الحره فيني عشاني خطبتها لك
ناصر : انا ماقهرني الا رخصتها لي قدام الرجال والا هي تخسى ماتجي عند ماطئ رجلك
ام ناصر : انا ما ابيك لا تقصر لافي حقي ولا في حقها بس وانتبه واوزن الامور بعقل
ناصر : ابشري و انتي سألتي عمتي
ام ناصر : ايه روح صل تلحق الصلاه قبل لا تقام
ناصر : ان شاءالله
@@@@@
شوق
لما حطت راسها بتنام سمعت صوت رساله جايه لجوالها
ورقم غريب مكتوب فيها
بنــــــبـــــقـــــــى...
والزمــــن شاهـــــــــد..
(حبايـــــــــب...) ( قلبنــــــــا...)
--<{[.. وااااحـــــــــد ..]}>--
وتربطنا محبتنـــــــــا ...
رباط الكــــف ... بالساعـــــــــد ..
ظروف الوقـــــت ..... لو بــــــارت ..
وخلــــــتنا نعـــيش ...... بــــــعااااد
اكيـــــــــد..
للوفـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــــا وقفة ...
تجدد للــــــغلا ؛.. ميعـــــــــاد ..؛
&
&
فيــــــــصل خطيبك
&&&
طار النوم من عين شوق لما قرت اسمه معقوله طيب اش اسوي اطنش والا ارد اتصلت على هند وقالت لها ان فيصل ارسل لها وش رايك ارسل
قالت هند ارسلي بس مو الحين بكرا الصباح اذا صحيتي

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسافر وسكتي مسدودة عسى ربي يفرجها, القسم العام للروايات, الكاتبة جافيني النوم, روايات مميزة, روايات الكاتبة جافيني النوم, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مسافر وسكتي مسدودة كاملة, رواية مسافر وسكتي مسدوده عسى رب الكون يفرجها كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153323.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 25-12-10 03:13 AM


الساعة الآن 11:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية