رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الفصل الرابع :::
فيصل:يما وين راشد
ام راشد تغمز لفيصل
وفيصل بالموت انتبه
عبس فيصل وكشر:ايييي هلا هلا خالتي كيفك
ام فهد بغرور:هلابك انت كيفك
:انا بخير من شفتك
ضحكت ام راشد دليل انها تفشلت من ولدها الي بدا المعركة:هههههه ..... الا ماقلتيلي ياروان كيفك مع الجامعه
روان وهي رافعه خشمها ورجل على رجل والشيله ماليتها سترااات والكعب العود الي يخرق الاذان كانت مره مره كاشخه كشخه رهيييبه غير العباية المخصره وماتغطي وشها عند عيال خالاتها (( لعل وعسا ))!
:تمام
:حبيبتي روحي فوق عند لمياء تلقيها تنتظرك
:هي عندكم اليوم؟
:ايوه عندنا نزلها السايق عندنا
:اها ....لا مالي مزاج ارقا فوق
فيصل حاط يده على خصره ولابس قميص مفتوح من الصدر كحلي مموج ببيج مخصر وثلاث ارباع وبرموده بيج ومطير شعره وشكله مررررررره كووول وخطير
:انا الي جايب لمو موب السايق ...وبعدين انتي لايكون بس عجزتي ياحراااام ويييييككككككك الله يعينك الظاهر من كعبك الي تقولي طول نخله كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
روااان غاااصت من الفشيله(والله ماخليه يشتمني انا اورييييه):افضل من الي يتغزل بالظهرااان مع ربعه
فيصل كللللش موراعي مغازل ومايدري من وين جايبه السالفه:اااااااااااايش مين الي بالظهران..الظاهر رجلك اثرت على عينك كمان يبغالك كشف نظر,,,, ياااحراااام كلك مسكربه ..لازم نجددك
:اقول بس روح وراك
:ايييش ....! مين تحاكي......؟؟ انتي......(اشر عليها بقرف) ,,,,,, ترااكي شايفه نفسك كثيير مدري على ايش على جمالك الخلاب والا على حسن اخلاقك ادناتك كرديه
ام راشد:ببببببببببببببببس فيصل روح لغرفتك ......خلاااص عااد,,,,, وبعدين معكم بزران نفرق بينكم
فيصل:انا اصلا طالع
خرج فيصل من البيت وصادف راشد نازل من سيارة سالم.. ومعه سالم
جا ناحية سالم :مرحبااابك يالغالي كيفك وييينك من زمان عنك
سالم:هلابك زود والله لاهين مع المستشفى مره مشغلتنا
: دامك صديق راشد عليك السلام انا اخوه ماشوفه الا مره...... بالسنه حسنه يطل علينا
رااشد:لا تبالغ عاد شينت صورتي عند صديقي
فيصل:على فكره شينة الحلايا داخل بانتظارك على سنقت عشره
راشد فز :يااااااااااااااابعد قلبي ياعلني ماخلا منها حراااام عليك ذي ملاكي وينها و وين الشين
دخل راشد من دون لايكمله فيصل
فيصل منصدم:هذا من صدقه من متى الحب...يالله يمكنها خيره لهم الله يوفقه
....."وهو للحين مفهي من الصدمه"
لان الدارج عندهم انه مايحب حتى طاريها(روان الي هي خطيبته......خطبها ابوه له دون مشااوره لانها بنظر ابوه البنت صاحبة السنع والاخلاق والجمال......كله ذا تصنع قدام ابو راشد وامها تمدح فيها مع زيادة ملح وبهارات على الموضوع.. وهو مصدقهم !!)
سالم:ههههههههههههههه مين تقصد يالدااج
:رواانووو
:اها .....الظاهر فهمك غلط
:مدري والله عالعموم انا بمشي تامر بشي
:سلامتك بس انتظر البرنسيس يلبس ويجي
:ههههه الله يعينك عاد اهم شي عند راشد الاناقه والشيااكه بس فيه عيب مااايعطي حد وجه بالمره
:هههههههههههه والله انك صادق ..اشواله
:يالله فمان الله
:ماتشوف شر
راشد دخل البيت
وعلى الصاله طوالي
مبتسم:يااااهلا وياااااا...............
كانت الصدمه.............. عبس وجهه وحس انها صعبه يرجع بعد ماشافوه
:كيفك ياخالتي
قامت ام روان وجت لزقت فيه :ياااهلا فيك ياوليدي انت كيفك وينك ماتطل علينا وماتطمن على اهلك
كان يدري انها بتتكلم وبتغثه بكلامها وتلمح له بالعرس وخرابيطها
:موجود بس لاهي مع المستشفى
لف وعطاهم ظهره وهو مطنش بالمره الي قاعده وعامله روحها مستحيه
وصعد فوق
وعلى الدرج
ام روان:وين توك داش اقعد عندنا شوي
:مستعجل والله صديقي ينتظرني برا
استاذنكم
صعد وشاف الغرفه الي حاطتها ام راشد للمياء اذا جتهم مفتوح نورها....
(لمياء تصير اخت راشد وفيصل من الرضاع ام راشد مرضعتها وهي صغيره..لان كانت جيرانهم ام لمياء الروح بالروح مع ام راشد وانتقلو بيت اهل لمياء بعد مادشت لمياء الثانوي لمدينه ثانيه) وتزورهم كل فتره وفتره
واخوانها يموووووتون فيها لانها تخلق جو في البيت بحركاتهااا ورجتها وخبااالها حتى ابو راشد عادها بنته الثانيه
راشد استغرب معقوله لمياء هنا !
ضرب الباب معنه كان مطرف
لمياء:ميييين
راااشد مات من الفرحه وفتح الباب من دون استأذان:لالالالالالالالالا مش مصدق معقووووله هنااا وماااقلتيلي
جت تركض وضمت راشد وطيرهاااا لي فووووووووق كانت ريشه بالنسبه لراشد مع جسمه المعضل والعريض
:ههههههههههههههههههههههه بس رشوووود دوختني
:ههههههههههههه عشان مره ثانيه انا اول واحد تخبرينه انك هناااا
يالظالمه شهرين مامريتي علينا
:حرااااام عليك لا تظلمني انت اول واحد اتصلت عليك بس جهازك مافيه الظاهر ابراج
:يمكن...... عالعموم ليه مانزلتي تحت
:مالي مزاج بصراحه لتفاهات هالآدميه عوووع اكرها مره....انت من صدقك بتتزوجها والله ازوجك احسنن وحده في العالم
:الله يرضالي عليك اغلقي الموضوع مابي لا ذي ولا ذي ......ياااالله نسيت سالم ينتظرني تحت اخرته مره ..طبعا بتنامي هنا يعني لو اجي متأخر احصلك
:ييييييس خيو
:يلا اجل انا ماشي.....وقبل رأسها
:مع السلامه حاافظك ربي
ابتسم لها راشد وطلع
مشى باتجاه غرفته
لمياااء:رااااااشدي (يحب دلعها الي تتدلع عليه فيه)
:عيوووون راااااشدي
:امممممم بليز جيبلي معك مالتيزر وسنيكرز ممكن
:ابو الممكن من ذا العين لي ذا العين
:تسلملي عنوووونك
ضحك راشد ودش غرفته بدل على السريع
لبس ترنق كحلي فيه خط ابيض مع تيشيرت ابيض وزبط شعره وطلع جناااااااااااااان مع سبورت شووز
والقفل مظبط مع الزلوف والاناقه الي يتحلى فيها راشد وضع لمساته العطريه ووضع على جسمه قطرات من لوشنه المفضل
و نزل يتخطى السلم على السريع وخرج من دون كلام لخالته الي مزهبه كلام هي وبنتها له بس فشلت خطتها للأسف
خرج راشد وركب قدام مع سالم
سالم:واخييييييرا مابغيت
:اسف بس نشبتلي خالتي وصادفت اختي جايتنا اليوم وسلمت ع السريع ولبست وجيتك
:طيب ماعلينا نروح القريه تاخذ سيارتك
:كيف آخذها والغرف مقفله ومدري يمكن يكون المفتاح مع البنت..مافي الا نروح المستشفى واسألها
:طيب على راحتك
:
:
:
:
:
وصلو للمستشفى
اتجه راشد للطوارئ اخذ كوته ولبسه مع سالم
سالم اتجه لمكتبه
اما راشد اتجه لغرفة اسيل
وصل لغرفتها بعد ماسأل عنها ..ضرب الباب
انتظر شوي وماسمع رد ...تردد بالدخول
(خلاااص مافي الا اني ادش)
باسم الله
دخل راشد
:السلام عليكم
: لارد
قرب شوي عند السرير وناظر بدقه حس ان الي على السرير موب طبيعي
قرب اكثر لحد مالزق بالسرير
:احد هنا؟؟
: لارد
رفع الغطا بسرعه واكتشف ان مافيه حد على السرير كانت حاطه وساايد السرير ومغطيتها
(معقووووله.....ليه تسوي كذا طييب....حركات البزران ماتمشي عندي....وين بتختفي يعني بتروح المريخ!!)
خرج بسرعه وتوجه لمكتب سالم ...ضرب الباب ودخل لقا مراجع عنده يكشف عليه ..ااخذ كرسي وجلس ينتظره يخلص
وهو على احر من الجمر.....مره عصب بسبب حركتها التاافهه
خرج المراجع بعد وقت وسالم كان حاس ان راشد يبي شي
:آمر
:مايامر عليك عدو كنت ابي اقولك ان الهمجيه التافهه قليلة الاصل الي ماتستاهل الطيب سوت سواتها وطقت...باللي مايحفظها
قاطعه سالم:وضح كلامك شوي مين تقصد؟
:اقصد شينه الحلايا الي جايبها وياي يعني برعاها واحافظ على الوصيه ثم اعطيها اهلها بس الي حصل اني رحت لغرفتها ولقيتها حاطه وساااايد بدل مكانها وطاااااااقه
سالم:ايييييييييييييييييييييييييييش ! من صدقك كيف تعمل هالسوايا ماوراها والي ذي؟
راشد:لو وراها والي ماعملت الي عملته...ابدا الطيب موب نافع معها لكن الشرهه على خويك الي مسوي فيها فزعات
سالم:طيب ايش الصرفه اللحين فين بنلقاها يعني
:وانا وش دراني عنها
:طيب امش خلنا نروح لبيتها اكييد على الاقل بتمر بيتها قبل اي شي بتاخذلها اغراض مستحيل تروح لاي حد كذا ...بسرعه نلحق عليها
:يلاااااا
مشوا راشد وسالم بسياره سالم واتجهوا ناحيه القريه
لارا عند محطة جوالات بالحي .........
لارا:طيب ايش اعمل يعني تبيني اجلس عندهم ومين الي بيدفع ذا التكاليف كلها انا ماني مستعده احمل نفسي فوق طاقتها
لمياء:انتي من صدقك مستخسره في نفسك علاج.... الي جابك يتحمل
:آآآآآآآآآآآآآآآه طيب يالمو حياتي انا الللحين بنتظر الباص واروح البيت لاني جدا مرهقه
:خلاص ياقلبي والي يخليكي لي طمنيني عنك اوك
:اوك حبي فمان الله
:مع السلامه
طلعت لارا وحصلت باص بطلعت الروح
ركبت بسرعه ووصفت له بيتها
وجلست تناظر مع الدريشه وحاسه بضيقه خانقتها..ماهي قادره ترد البيت وجدتها ماهي فيه
وصلت البيت بعد عناء واعطت السايق حسابه ومشا
دخلت داخل البيت وشافته كيف مخيييييف على انه... مخليته يومين فقط
بس ابدا ماله حس وكل جهه فيها ذكرى لها مع جدتها الي عاشت معها 20 سنه ,,,,,,,,,,,,,
فصخت عباتها بالصاله....
خافت وحست برعب
المكااان مهجووور مافيه همس
مشت بخطواتها واتجهت للمطبخ فتحت الجراره الاولى واخذت مفاتيح الغرف غرفتها وغرفه جدتها
اتجهت لغرفتها وفتحت الباب وحست بخوووف اول مره تعيش بخوووف كذا
جسمها يتراعد ويرجف بقوه
ماهي قادره تسيطر عليه
خرجت وركضت برا المنزل وجلست عند الباب الخارجي بس داخل البيت وجلست تبكي وتبكي وحست ان بيغمى عليها من البكي ماهي قادره تسيطر على نفسها ابدا
حااااااسه " بضيااااااااااااااااااااااااااااااع"
|
|
|
|
|
ا
الفصل الخامس :::
وصل راشد مع سالم
ولقا راشد سيارته برا مركونه مثل مكانها ماتغير
راشد:تشوف الي اشوفه الباب ليه كذا مشرع على الآخر والبيت مظلم ماأتوقع فيه حد
:انت انزل شف وانا وياك لو نكسر الباب وتاخذ مفتاحك وانتهى الموضوع
: انت انتظرني هنا بروح شوي وراد
:طيب على راحتك
نزل راشد ودخل مع الباب الخارجي وكااااانت صدمه حياااااتتتتته شافها من دون شي عليها بجامتها الي عباره عن بلوزه على باربي ورديه نص مع برموده بنفس الدرجه وشعرها على وجهها وميته من البكي وحالتها يرثى عليها
راشد صد عنها وكان خايف ان فيها شي
:مين انتي؟
لارا تبكي تصرخ عليه.:.....اطلع برااااااااااااااا
راشد كل شي يهون عنده ولا احد يهاوشه خاصه من العنصر النسائي وهو الى الآن مايدري هي مين....؟
لف عليها هاااايج ومعععصبب مسكها مع زندها:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييششششش؟
عيدي ايش قلتي مين يخرج برا ..؛.....؛......؛.....؛......؛ميييييييييييين؟
يكره جنس النسااااااء والآن كرههم زياااده بعد.... روان وامها واجباره عليها .؛......
لارا حست بدوخه وهو يرجها قدام وورا
:تكلميييييييي ياقليلة الاصل ومين الي مدخلك بيت الناس انتي ماتستحي داخله بيت الناس ...ماااااااتستحتي ..ردددددددددي
لارا ردت تبكي وطاحت ماتدري على ايش
طاحت على جدار او موطن امان او اي شي غير الثور الهايج الي قدامها
ماتدري انها بهاللحظه وقف قلب راااشد وتحرك بداخله شي.......... وقلبه الوحيد الي يضرب بقوه
لانها كانت طايحه على صدر راشد ومتمسكه فيه مررررره تبي تحتمي بأي شي غير اللي امامها... لانها حست انها مهدده للجنون بأي لحظه
متمسكه فيه وتبكي
حاول يبعد عنها
لكن لاااا مفر ماسكته عدل وكأنها تترجاه يرحمها
راشد ضااااع كلامه وانحسر بعالم آخر مجهووول
لارا تبكي من حياتها الي هددها الزمن
راشد واخيييرا نطق: ........لو....سمح...تي
ممكن؟
لارا ماهي مستوعبه ان صوته قرييييب مره
كانت ضامته وشعرها طايح عليه...لدرجه انراسها لاصق بحنك راشد....... وقميصه كله مبلل ومساكته بقوه وصدره امتلا دمووووعها
لارا:اتركنييييييي ارجووووك .........انا ماني من بنااااات الشوااااارع........ارجوك اتركني
:تعوذي من الشيطان وماهو حاصلك شي ...... قومي
:لااااااااااا ادري انك بتذبحني لاااااااا
: ماني ذابحك بكلمك بس....... هدي شوي واتركيني
تحاول تستوعب كلمه اتركيني
:انت الي روححح ارجوووووووك ارحمني
:طيب افتحي عينك وشوفي مين الي ماسك الثاني انا والا انتي؟؟
فتحت عينها بشويش والى الآن على وضعيتها
وناظرت الي متسكه فيه وتجمدت بمكانهاااااا من هوووووووول الصدددددددمه
رفعت راسها وشافته يناظرها بنظرات غاااااامضه مااااالها معنى
قامت لارا بسرعه وكأن احد قارصها واتجهت لغرفتها تركض...دخلت وقفلت الباب وراها مليون قفله
تتذكر ......معقووووله انا.....انا عملت كذا....كيييييييف!
جلست بزاويه تبكي على حالها وحياتها الي اوشكت الهداااام
راشد جلس يحاول يلم شتات ملابسه ويعدل نفسه وجلس يفكر ايش يعمل معاها
دخل وشافها مدنقه راسها ورفعته لمن كانت بتكتشف مين الي كانت ضامته وشااااااافهااااا.........بحيااااااااااته ماتأثر بطاري بنت اللحين حس انه موقادر يسيطر على روووحه ....مره مصدووووم على تعبااااااااااااااااااااان
قلبه يضرب بقوه هو من شاف وشها كيف ممتلي دموع
,,,,,,,,,وكيف كانت رقيقه وناعمه في بكيها وبحه الصوت عندها وترجيها له ..الى الان مأثر عليه جدااااااا
شافها وحاااس ان وشها الى الان معه ومافارقه..؛....؛....؛
بحياااااته مااااشاف انس مثلها ....
رااااااشد يحاول يعدل ملابسه وشاف قميصه مره ممتلي كله دموع
مايدري كيف ظهرت منه ابتساااااامه
ابتسم وجلس يفكر ايش يعمل؟؟
قام واتجه للغرفه الي دشت فيها
ضرب الباب :ارجوكي افتحي الباب بابنت الحلال والله ماني بضارك ابدا صدقيني خايف عليك اكثر من نفسك انا ماني انسان همجي ولاني متمرد وموب خايف من ربي انا مانيب راضي عليك الاهانه مثل ماانا مانيب راضيها على اخواتي
خليني بس اكلمك
لالالالالالالالالالالارد
:ردي علي انتي حيه والا ايش
: ........................... ايش تبي منيييييي
:ابي مفتاحي واغراضي الي عندك وتعالي بالصاله بكلمك بموووضوع والله انه مهم جدا
لارا ترددت كثير وخايف
بعد كم دقيقه توكلت على الله وفتحت الباب
:ابي عباتي بالصاله
راشد :طيب انا بعطيك ظهري واخرجي البسيها
:طيب
تركها راشد وراح بنهايه الصاله وهي خرجت واخذت عباتها وشيلتها ولبستهم وغطت وشها
ووقفت بعيد عنه
:تفضل ايش عندك
:لبستي؟
:اي
:طيب "إلتفت عليها وجلس "
اجلسي
لارا:كذا مرتاحه
راشد :بس انا ماعرف اتحاكا كذا واحد واقف
لارا ردت بتدخل الغرفه:خلاص موب لازم تتحاكا
راشد وقف وقرب منها وهي شافته وركضت
لانها خافت يسوي فيها شي
راشد ركض وراها وكان اسرع منها,, وبلحظه مسكها مع يدها
لارا ردت تبكي:اتركنيييي وين كلامك الي قلته
:انتي ماتسمعي الكلام ....ليش رحتي انا مو قلت اجلسي وماني عاملك حاجه ليش مانك مصدقتني
لارا ترجف من الخوف:طيب خلاص
:اولا ابيك تجيبي اغراضي الي عندك عشان اقول لصديقي يمشي لاني اخرته عن شغله
:طيب
دخلت الغرفه واخذت اغراضه الي على الطاوله والجوال
و خرجت وحطتهم قريب منه على الارض
اخذهم وخرج
ضرب دريشه سالم الي كان سرحان ببساطه هذا الحي وغرابة اهله
فتح الشباك:اهلا راشد ها انتهيت
:لا بس كنت بقولك رح لاني مطول وعندي سيارتي خلاص يعطيك العافيه يالغالي ماانساها لك يابومتعب
سالم:تراك بتزعلني منك ...انا اخوك الي تبيه امر وتدلل
:مايامر عليك عدو رايتك بيضا ماقصرت ومشكور
:الله يعافيك خلاص انا ماشي فمان الله
:ماتشوف شر
دخل راشد مره اخرى للمنزل وشافها جالسه بالصاله
:السلام عليكم
ردت بشويش:وعليكم السلام
:امممم طبعا انا ببدي بالموضوع
:؛......؛........؛.......؛.......؛........؛....... .؛
:ابيك تفكري بعقلك بالبدايه
:طيب
راشد تفائل خير:بسألك اولا انتي عندك اهل تعرفيهم.. غير جدتك الله يرحمها
دمعت عين لارا:لا
راشد حزن لحالها وحاس انها بريئه:طيب مافكرتي بتجلسي عند مين ....يعني كيف بتكوون حياتك
:ليش افكر وهي منتهيه
:ومين قالك انها منتهيه ليه التشاؤم؟
:كيف اتفائل ومالي والي في هالدنيا
:لا تقولين كذا اولا يااااااا
:......................لارا
:يا لارا جدتك لمن كانت في منزل جارتكم بتنقذ جارتها اراد الله سبحانه ولحكمه انها تموت معها
ووصتني فيك اخر شي بحياتها توصي عليك كانت خايفه عليك مره
وقدر الله انها توصيني انا ..........
دمعت لارا وبعدها بكت:الله يرحمها
حكالها وش صارله بالضبط من دش بيت ام صلاح وواجه فيه ام بدر الي هي جدة لارا........
(( ........تذكر كيف لمن راح ينقذ ام صلاح ودخل يدورها بالبيت وماحس الا بإيد تربت عليه ومسك الايد ولف باتجاهها:مين
من الظلام والخنقه والدخان ماميز مين
:انا ام بدر جدة لارا دير بالك ياوليدي على لارا تراها برقبتك مالها في هالدنيا حد غيري وانا خلاااص بمووت مابقى من العمر قد الي راح ياوليدي وانت رجال شفت الخير فيك وعرفته ورجال اجودي..
راشد مافهم ايش الموضوع قالتله المره الي بالحي وبنتها انه بيت ام صلاح موب ام بدر
مافهم الموضوع وماحس الا بلي تطيح بين ايديه
شالها وطلعها بعد ماجت المطافي والاسعاف
وخذت ام بدر وام صلاح
وتأكد ان المنزل فاضي
صادف طفل تقريبا عمره 10سنوات :ياعم ياعم
لف راشد للطفل وهو الى الان في صدمه من الموقف الي صارله مايدري ايش الي جابه هنا
: نعم يالشيخ
الطفل :ام صلاح خذتها السياره
راشد انتبه للطفل يبي يحل اللغز الي مايعرف يحله:الي خذتهم السياره حرمتين ام بدر والثانيه مدري مين
انصدم الطفل:ااااااييييييييش ام بدر ولارا صارلها شي
فتح راشد عيونه عدل:ها مين لارا
:لارا حبيبتي الي دايم تدخلني بيتهم وتلعبني معاها بالحوش
راشد مومستوعب:وين بيتهم
:هذا ,,اشر على بيت ام بدر
وشاف لارا برا
واشر الطفل على لارا:هذي لارا اشوا ماحصلها شي
بس حرام بتقعد بروحها بالبيت
استوعب راشد الموضوع وعرف حل اللغز
وراح لللارا.........))
:وانتي امرأه مؤمنه برب العالمين اكيد ويمكن خيره لها من هالدنيا
:................
:انتي من عايله محترمه ....... على انكم حريم في بيت من دون رجل الا ان الكل يشهدلكم بالطيب
فأنا مومعقوله بتركك كذا ....
لارا خافت من نطرته المجهوله:يعني ايش؟
:يعني لايمكن تجلسين هنا لوحدك !!
لارا وقف قلبها من الخوف
راشد:............................................. .....؛.......................................تتزوج يني
كانت القنبله الي ارسلها للارا ...صدمتها بالعميق
:اييييييييييييييييييييييييييييش؟ انت من صدقك ايش الي تتزوجني مستحيييييييييييييييل
راشد ببرود:ليش؟
لارا عصبت وتغلبت العصبيه على الخوف:ايش الي ليش
مابي اتزوجك واطلع برا مالك شغل فييني خلاص.....اطلع براااااااا
راشد عصصصب وكان بيضربها الا انه تراجع بآخر لحظه:لولا وصات جدتك والا انتي اللحين تحت ذي
كان يأشر على جزمته
:انت على ايش شايف نفسك اخرج ياخي مابيك لاترعاني ولاشي اخخخخرررررررررج
ماحست بروحهااااااا الاااااااا بعد ككككككككككككففففففف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
:اااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياقليل الادب اطلع برااااااا اكرهك اطلع اطلع اطللللللللللللع براااااااااا
:موب لازم تحبيني... تبين كف ثاني يسنعك اسكتي والا وربي لاعلمك مين الي تتحاكي معه
ماتركلها مجال ترد
وخرج برااااااا
,,, اتصل
:مرحبا ابوعبدالله كيفك.....ههههه اي من زمان عنك.......طيب ربي يعافيك مرني في قريه الرعيل حي ..... ايوه ذا
لالا مره متأخر قبله
.....اللحين مناسب ...ماعندي مشكله ...الله يبارك فيك ...ماتقصر ...اي بإذن الله .....افا عليك جاهزه........طيب فمان الله ماتقصر
اتصل على خالد ولد عمه وفيصل اخوه واعطاهم عنوان البيت وطلب منهم يحظرو
خرج برا المنزل وجلس في سيارته انتظر ساعه وبعددها وصلو تقريبا ورا بعض
ابوعبدالله الملاك
وفيصل وخالد
حياهم راشد وكانوا مستغربين من الي يصير
دخلهم المقلط وطلع جاب من المطبخ بعد ماااحاسه كله يدور كاسات واخيرا لقاهم بالجرارات وصب فيهم مويه ودخلهم داخل وابوعبدالله افتتح اللموضوع
:نبدي ياابوفارس على بركة الله
:ابدا ياشيخ
كتب الكتاب
ورفع راسه:الشهود فين والعروس لازم توقع هنا
انصدم فيصل مع خالد من الي صااااير وحسوا انهم في فلم يعلن انتهائه:فيصل في قلبه(ياويلك من ابوي ياراشد هذي سوات تسويها)
راشد التفت عليهم:بطاقاتكم
فيصل مسك راشد وخرجه معه برا وكان متنرفز من حركته
:ايش الي تسويه صاحي انت والا انهبلت ايش الي حصلك بتملك كذا على وحده مانعرفها وكمان في بيتها وابوي مايدري.... انت انجنيت لالالا جد ياراشد هالحركه ابدا ماهقيتها منك
|
|
|
|
|
الفصل السادس :::
كتب الكتاب
ورفع راسه:الشهود فين ... .؟؟... والزووجه لازم توقع هنا ...
انصدم فيصل و خالد من الي يحصل ... . وحسوا انهم في فلم يعلن انتهائه / فيصل في قلبه(ياويلك من ابوي ياراشد ذي سوات تعملها)
راشد التفت عليهم:بطاقاتكم
فيصل مسك راشد وخرجه معه برا وكان متنرفز من حركته
:ايش الي تعمله... صاحي انت والا انهبلت...!!!
ايش الي حصلك بتملك كذا على وحده مانعرفها وكمان في بيتها وابوي مايدري ... .؟!
انت انجنيت لالالا جد ياراشد هالحركه ابدا ماهقيتها منك ... .
راشد ببرود:بتشهد والا اجيب غيرك
تنرفز زياده فيصل: ايش الي حصلك انت مسحور...اخاف انها ساحرتك بس ..
علامك ياخوي فكر بعقلك ذي سوات عاقل بالله لاهو كبيرن علينا نعمل السوايا ذي بس رحمتن لبوك مانتجنبها ... .الحق مايرضى ولا دينك يسمح يااارااشد ... .الله يهديك بس... انت راعي المعاريف تعمل كذا !!
: اذا رديت للبيت اخبرك باللي جبرني على ذي السوايا الي مااهي عاجبتك ؟
:....مايضرني اذا بشهد او لا بس انت الي بتنظر ياخووي
:طيب اخر مره انشدك بتشهد والا؟
:لاحول ولاقوه الا بالله ......طيب
:.......طيب ادخل وعطني الكتاب ... مالي بالدخله مرتن اخرى
:طيب
دخل فيصل وكانت نظرات خالد متشتته وضايعه حاسس بإنه بدوامه
فيصل :ابدا ياشيخ
واعطاه بطاقته مد يده لخالد:بطاقتك؟
خالد :ان.......
قاطعه فيصل:بعدين بتعرف كل شي عطني بطاقتك
مد خالد بطاقته
ووقع الشيخ على اسمائهم واعطاهم يوقعون ووقعوا و خاالد متنح من الي يصير
اما راشد فكان يفكر بطريقه يقنع بها لارا
جاب فيصل الكتاب ودخل مره اخرى للغرفه للي فيها خالد والملاك وجلس عند خالد ينتظرون راشد
اما راشد مسك الكتاب وحس بثقل المهمه
مشى حتى وصل باب غرفتها ضرب الباب:لارا
لارا:.................
:افتحي الباب.....الله يرضاالي عليك .....الامر مايستدعي العصبيه.........افتحي الامر ضرووري جدا ... .لازم يكون عندك خبر به
:ايش تبي ??
:افتحي الباب طيب بسرعه في شي ضروري معي اخذيه لك
لاا شكت بكلامه:بخصووص ايش ؟؟
:مقدر اقولك استلميه لوحدك وناظريه
لارا ترددت وبعدها قالت في بالها اروح اخذ الاغراض واطرده وانتهى الموضوع
فتحت الباب بعد مالبست عباتها وشيلتها وغطت وشها
فتحت الباااب...... ودخل بسرعه راشد واغلق الباب وراااه
لارا تراجعت بسرعه ورا بنهايه الغرفه
ودمعت عينها:اييش تبي فيني
راشد مايبي يخوفها زياده ووقف عند الباب وماقرب منها:تعالي خذي ذا ووقعي عليه
لارا حست ان الخوف هدى شوي لانه ماتحرك من مكانه:ايش هذا ??
:تعالي بسرعه ووقعي عليه انا ماني بفاضي.......... انتي ماتبيني اقرب منك انتي تعالي خذيه طيب
لارا:انا ماني موقعه على شي ماعرفه
:انتي نااظريه ووقعي لان الرجال ينتظر بسرعه
:اي رجال مين ...ايش يبي ؟?
:هذا يبي يشتري البيت وشافني برا قالي بشتري بيتك ويبي يستثمره وانا طبعا سويت نفسي راعي البيت قلت طيب بشوف راي الاهل... ودخلت واذا مانك موافقه وقعي هنا بسرعه واذا موافقه خلاص يشتريه من دون توقيع
:لا بوقع مين قال اني ببيع البيت هذا بيتي ماني ببايعته
:طيب هذا الراي الصويب ..... عاد تفضلي ذا ووقعي لايدخل عليكي بسرعه تراه موب صاحي,,,,
قربت لارا ومد راشد الكتاب بس بيده ماتركه...... ومد لها القلم وماتركلها مجال تقرا
:بسرعه من هنا
لارا كانت مرتبكه وعيونها مشتته :وقعت
وهي ماتدري هو صادق والا يكذب عليها
راشد حس بفرححححححه موب طبيعيه
خرج بسرعه قبل لا تتراااجع لارا ... . ودخل على الملاك وقدم له الكتاب وباركله ... .
وخرج الملاك منهم وقام فيصل مع خالد يباركون له والى الان مومستقبلين الموضوع
فيصل:الف مبروك والله يوفقك ياخوي عاد تدري اني فرحت انك ماخذت شينة الحلايا روانو
راشد:ههههههههههه لهالدرجه كارهها
فيصل: يمكن كذا ... .
خالد :ههههههههه والله انك جاد ماألومكم بحياتي ماشفت انسانه مثلها ياخي تجيب الوهم ......عالعموم منك المال ومن زوجتك الي ماندري من هي العيال
:هههه اسمها لارا خالد الجاسر
فيصل:يالله اسمها ماهوب غريب علي
راشد:تعرف حد بهالاسم؟
:لا بس تشابه اسماء اعتقد
عالعموم يالحبيب شناوي عليه ابوي بتجيه جلطه ان درا ... .ولازم تخبره قبل تزوج
:اكيد بس مش اليوم ... .
:متى ناوي يعني لاحجت البقره على قرونها
:لالا قريب علامك بس مش الوقت ذا
:امممم طيب حنا بنمشي انا وخلود وانت الله يهنيك
:آآآآآآمين ويسعدكم يارب بس ماوصيكم الموضوع بينا
:ان شاءالله
طلعو وكل واحد اتجه لسيارته وحرك اما راشد دخل البيت واتجه لغرفة لارا ضرب الباب .......لارد
ضرب مره اخرى .......
:........................
:لارا افتحي الباب
:ايش تبي؟كمان ليش ماتخرج وتخليني حراااام عليك ليه تعمل بي كذا ماااتخااااف ربك انت !??
:طيب انتي خذي الورقه هذي وبخرج ومانك شايفه وشي مره ثانيه
:ولا بأحلامك
: بكسر الباب
لارا خافت وكانت ترجف من الرعب الي صابها وتدعي ان الله ييسر لها امورها ويبعد راشد عنها
راشد :بعد الى 3 وبكسر الباب
1
......
2
.......
3
كسر الباب وكان جدا سهل ...لرداه وقدمه
.......لارا تصرخ بأعلى صوت عندها
:اخرج برااااااااااااااااااااا لااااااااااا تقرب عندي انت ماتخاف الله .....كيف تقولي انا اخاف الله وتسوي كذا اطلع اطلع
.....قرب راشد منها وهي تبتعد اكثر الى ان حصرها بزاويه ......تصرخ وتخبط وتبكي لكن لالالامجييييير
:ااااااااااااااا حراااام عليك والله حرام
مسكها وضمها لصدره وهي تبعد وهو يقربها اكثر ويجرها ويقعد هو وياها على الفراش وهي ميته من الصياح
مسكها.....وشالها وحطها بحظنه وكان يتحكم فيها بسهووله لخفها بالنسبه له.........
هي تبعد عنه وهو يرصها اكثر
:خلاااااااص ابعد ............تصيح بقوه وهو ماسكها.......همس بإذنها :لاتقولي حرام ماهو حرام حلاااااااااااااااااال اناااا زوجك
.......وانتي موقعه على ورقه الزواج الي هي ورقه البيت الي كلمتك عنها.....
لارا قلبها يرعد ويدها ترجف وشعرها طاح على وجهها وفتحت فمها من الصدمه وماقدرت تتكلم
:ان.....ت.......ايش........تقو......ل.........مووو ب.معق ... .قووو......للله
راشد وخرها عنه بعد ماحس انها جمدت بحظنه:لارا انا عملت كذا لمصلحتك
صمتتتتتتتت
.
.
.
.
.
.....
لارا ردت برد خلا راشد ينصدم كيف تقبلت الموضوع بالسهوله ذي... توقع انها بترفض
:طيب انا اللحين ماني مستعده خلني اهيئ نفسي شوي..... ويرد نفسي وتعال باكر
راشد فهى :هاااا .....يعني مواافقه
:ايوه
ابتسم راشد
:على راحتك الي تامرين به
: ما يامر عليك عدو
ولارا كانت تغلي من داخل احراج مع مزيج من الحقد والكراهيه والعدوان(انا اعلمك مين لارا ياااااراشد والله لاخليك تندم على اليوم اللي عرفتني به)
راشد:طيب انا بمشي اللحين تامرين بشي
:لا
:فمان الله
:مع السلامه
راشد طلع فرحان وخايف من ردود الفعل بنفس الوقت ومااااهو عارف فين يروح
اتصل على فيصل طوالي
فيصل رد ومن صوته باين انه ماخذ بخاطره من اخوه:هلابك
راشد:حييييت باركلي ياخوي
فيصل ابتسم:على البركه ان شاءالله...
:ابشرك مدري كيف رضت على طول من غير اي اصرار مني
:عساك تتهنى وانا اخوك عاد انت لا تقعد عندها وتنسى اهلك تعال وعلمهم
:اكيد بجي اليوم ان شاءالله...يلا سلم واسلم
:يوصل...فمان الله
اتجه راشد للبيت ناوي يخبر اهله ويدعي الله انه ييسر له ويفتح عليه ويرضو بالامر
اما لارا حالتها حاله
تلم جميع اغراضها الي محتاجتهم في هاند باق
وخلصت الساعه 10مساءا
راحت لمحطة الاتصالات
اتصلت على المطار وكان صدفه فيه توه واحد ألغى حجزه وحجزت مكانه والطياره بعد ساعه ونص تطير
حمدت ربها
وخذت شنطتها واتجهت لمحطة الباصات وركبت باص يوصلها المطار
وتدعي ربها انه ييسر لها امرها ويبعدها عن اي اثر للبقعه الي عانت بها
وصلت قبل اقلاع الطائره بنصف ساعه وحملت اغراضها وخلصت كل شغلها بوقت قياسي وانتهت ولله الحمد من كل شي واتجهت نحو الطائره ... . ركبت .....قعدت بمكانها المخصص وتدعي بقلبها... دعاءالسفر وهي متوتره تماااما
استقرت بمكانها وتوكلت على الله
والحمدلله طااااااااااارت الطاااااائره الى
ديااااااار الحريه
الى ديااااار الاستقرااار
الى بقااااع العااالم
الى
↓
↓
↓
↓
واااااااشنطن
(الولايات المتحده الامريكيه)
,,,,,,,,هل........ هو يااترى.....
هروووب من الواااقع
ام..,, هرووووب من الحيااه المتعبه
ام,,, هرووب من عاالم الاحلام
تركت لارا كل حياتها وتقاليدها وعاداتها وتخلت عن دياار الحرمين بسبب
الضياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
تركت لارا الدياار وهاااجرت الى حيياااه جديده
مليئه بالمتااعب والاوجاااع
وهل ستستمر الحيااه
هل ستظهر لناا احداث جديده
وشخصيااات مجهوووله
|
|
|
|
|