لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-10, 08:17 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198997
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت اليحيا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSouth Korea
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت اليحيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روااية روووووووووووووووووووووعه
اعجبتني وبقووووووووووووووووووووووووه
لارا شخصيه عذاااابه رقيقه ...
جد شخصياااات رائعه
بنتظااااارك التكمله
مشكوووووووووووووووره ياالغلا

 
 

 

عرض البوم صور بنت اليحيا   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 02:53 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثالث والثلاثون ::))


وين بنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد نزل راسه يحاول يركب الكلام على بعضه مااهو قاادر ينطق
الكل وجه نظره لراشد
بدر اراد انه ينقذ راشد من موقفه الصعب
: بنتك بالحفظ والصون
لف عقيل وماجد وابو ماجد على اللي يتكلم

ابو ماجد باستنكااار : اييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر ابو الوليد : مثل ماسمعت واتوقع ان ابو عبيد ماقصر وشرحلك كل اللي تبغا تنشد عنه
ياسر : هون بارضك يابو ماجد ومثل ماقال ابو الوليد بالحفظ والصون
هي عند خالها تطمن
جلس ابو ماجد يحاول يمسك اعصاابه اللي تلفت ومااهو قااادر يتحرك
سنييييييييييييييييييييييييييييين يبحث عنها وبلمحة البصر تظهر

ومتزوجه كمان
وعااشت الآآلام بحذاافيرهااا مع مرووور الزمن
لف على بدر: جيبها ياابدر ارجووك
فجأة قاام : والا اقوولك انااا اللي برووحلهاا
الكل التزم الصمت
محد تجرأ يتكلم او يرد على ابو ماجد لان محد يلومه

بدر اعطى عبدالله نظره يعني تكلم
عبدالله تكلم واخيرا : اسمحلي ..... لارا كلمنااها عنك رفضت تردلك نهاااائي
ابووو ماااااااااااجد انهااااااااااااااااار كليااا
مستحييييييييييييييييييل
مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
بعد ماصارت بيدي مثل الرمل اللي نفخه الزمن بلحظه
يعني ماتهنيت بها
ويصدموووني بانهاا ماتبغااا تشوووفني
مستحيييييييييييييييييييييل تكووون ذي لارا
معقوله الزمن خلا قلبها يقسى على اهلهااللي

مهماا طال الزمن والا قصر بتكووون بنته


نااظر عبدالله بتمعن وبعد فتره تكلم : حتى لو كاانت راافضتني
بقااابلها ومو من حقك ترفض... اتوقع اني انا ولي امرهااا

عبدالله تنرفز

ماتوقع انهم جاامعينهم بعد طوول السنين
اهل زوجها
حتى يلمون الشمل مره اخرى
وهو اصلا كااره اهل لارا وكاان متوقع
ان ابوها الى الان مايبغاهاا
وناوي يعيش لارا بحياة تعوض النقص اللي عااشته
وماايبغاها تروح لابوها

ابو مااجد عصب من سكووت عبدالله
قام وسحب بدر مع يده : قم لو فيكم نخوه ورجوله
عطووني بنتي
بدر تنرفز منه ليه يشكك برجوولته : انا رجال غصبن عنك ولو سمحت خلنا حلوين
يابو مااجد
و ذا الاجتماع لو المقصود منه ان لارا تردلك
فحامض على بوزك.....
لارا بنت اختي الي نكرتها من سنين ومتهما بشرفها واللحين جاااي تقط علينا كلمتين تبرد فيهم حرتك
ليه فااكر الدنيا فووضه والا اييييييييييش ؟؟؟؟
اسمعها مني قبل تسمعها من غيري..........!!!
لارا مانك شايفها الا اذا هي وبرضاها اقتنعت انها تجيك
0000 لكن تطب بيتي هذا اللي مستحيل يصير
واقولك قدام الكل ان كنت رجال عتب بيتي يا خالد ......................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

خالد انصدم من الكلام اللي انقال مستحيييييييييل بنتي ناكرتني بعد الاعترافات ذي كلها
اكييييييد انهم فارين مخها
والا انا اعرفها مستحيييييل ترفضني
هذا كلام خالد اللي ماحس انه كان باين صوته وهو ينطقه (( لحظه انا متى عرفتها ...؟؟ الظااهر ان خطااي
مااله جبر ..... ))

قرب عنده ابوراشد وطبطب على كتفه : هونها وتهون
الامور بالتفاهم وبنتكم طال الزمن والا قصر بترجعلك
اللحين انتظر كم يوم لين ماتهدا الامور وبعدها يحلها ربك

ابو ماجد وعيونه بدت تخووونه ويتسااقط منها الدمع : كيف انتظر وانا خاابر موقعها كيييييييييييييييييف .................؟؟؟؟!!
كيييييف يابو راشد """""
الله لا يوريك حر فقدان الضنا...........||||
: آآآآآآمين
اللي خلاك تنتظر هالسنين كلها ما بيخليك تنتظر كم يوم.....؟؟؟
الله يسااعدك وحناا معك
لاتحااتي وخلها على ربك
هم يمكنهم وااقفين مع البنت لانهم متشفقين عليها
بعد فتره لا هدت النفووس بيتعدل الامر وبتصلح العلووم
هون برضك وهد اعصاابك يالغالي
اجلس اجلس يارجال لاهنت

ماجد وعقيل مانطقو والى الان مااايعرفو كييف يتصرفو
كأنهم ينتظرو اي امر من ابوهم يقومو يطبقووه

الكل انصرف بعد الهووشه اللي حصلت
واولهم كان بدر وعبدالله اللي خرجو من بعد ما انهاار ابو ماجد .... واتجهو لبيت ابو الوليد

ابو راشد يهدي بابو ماجد وعيااله معه
ماجد فجأة قام وهو معصب على الاخر
: والله مايسلموون على يدي الخسيسين

عقيل مسك يد اخوه لانه عارف من تعاابير وشه انه نااوي على الاجراام
: هون بارضك وامش معي بخبرك بحاجه

مااجد بعصبيه اكبر وبصراخ: فكني يااعقيل ترااني مانيب فاارغ لك

عقيل قود ماجد اللي يتهدد ويحاول يقاوم عقيل لكن لا فائده
مسكه عقيل ودخله سياارته

عقيل بعصبيه : مااااااااااااجد وبعدين معك بالله ذا عقل ترووح تذبح الرجال
مثل منت اخوها هو تراه خالها ومستحييل بيضرهااا

ماجد قاطع عقيل بعصبيه وثوران : انت مااااشفته كيف قهر ابوووي والله ماخليه................... اتركني اتركني ياااعقيل
عقيل ماسك ماجد وثااااااااااااار بوجهه : لااااااا ماانيب تااركك ولا يصغر عقلك
فكر بعقل وتعوذ من ابليس ياارجاال
: متعوذ من بليس من قبل لا اشوف الخكاره اللي طقو
انت وشوو ماعندك دم مااتسمع حكيهم والله لونه جبل لينهد

: مااعلينا منه هو ذا غرضه يبغانا نثوور
انت ماتذكر اخر صفقه تعاملت انت بنفسك معهم
مايحتاج اذكرك
بتمسكنهم عندك قبل المشروع ويوم كسبوه تركووك تركه كلاب
هذا قبل 10 سنين اذا فاكر
................................. نسيت كيف كانو يستفزوني بحركاتهم وانا ساكتن
موب لسوااد عيوونهم
بس لان الوالد الله لا يحرمنا منه هو اللي رابطن إدينا عنهم عشان كذا لو بنعمل اي شي بيزعل علينا ابوك
هو مايبغانا نتعرضلهم بحاجه لان برااسه حب مابد انطحن
والله اعلم وشو اللي يبغا يوصله

: اللي يبغا يوصله وصله اليوم ::::: |||""""
والا لقا بنته وش معنااه .......................؟؟؟\
مااتشوف ولا تلاحظ ضيقته اللي ذبحته طوول هالسنين
و كبرته ... الف سنه اكبر من عمره
: اسمعني واترك عنك الماضي
انا بتصرف وانت ارجوك لاتدخل بالموضوع بتقلب الدنيا علينا خلك مع ابوي وباكر لارا بتكون في بيتنا

: وش ذي الثقه اللي جتك فجأة الناس يهددون ويحلفوون وانت بكل سهووله باكر عندنا في البيت
يااشيخ رووح ورااك هايط ....؟؟

ضرب عقيل كتف اخوه وابتسم : طيب وش لي اذا جبتها لك باكر
ناظره بنصف عين ثم ابتسم : لك اني افطرك بمطعم
: لاياااااااااااشيخ ذا اللي قدرت عليه
: احمد ربك

:المهم عند وعدك تفطرني انا ولارا
:ههههههههههه الاخ وااثق مرره
: كل تبن وانزل عند ابوك و اتركني اكمل مهمتي
: طيب طيب يابو المهماات






__(( جوا المجلس في بيت ابو راشد __((

ابو ماجد والعبره خانقته : مشينا
ابو راشد :وين وين عشاك ينطبخ يارجال
: والله مالي به ياابو راشد معليش خلنا مرتن ثانيه

ابو راشد حس بضيقه ابوماجد وانه محتااج يجلس لوحده ويرتااح: الله يهون عليك... وعلى راحتك يالغالي
:ماقصرت وقفتك لي مااانساها يابو راشد

ضرب ابو راشد على كتفه بشويش وبابتسامه : ياارجال ماعملنا حاجه
ابو ماجد رد لبو راشد الابتسامه مجامله له والدنيا ضايقتن به : ....,,,, فمان الله

: في حفظ الرحمن حييت

سلم ماجد على ابو راشد وخرجو من المجلس


ركب ماجد وابوه السياره
ابو ماجد بضيق : وين اخووك عسا ماهو رايح لهم بس ترانا موب ناقصين مشااكل ...//

ماجد تذكر كلام عقيل
وماات من الضحك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ابو ماجد التفت على ماجد وباستغراب : علامك ؟؟؟؟؟؟؟؟ استخفيييت

: ....... ....... لالا بس الحبيب ولدك
..... يقوول هههههههههههه ماتصبحو الصبااح الا لارا عندنا في البيت
.......... الاخ مررره وااثق ياحبيله هههههههههه


ابتسم ابوماجد و ما يدري ليه حااس ان عقيل صادق : الله يتمم على خير ياوليدي






لارا جالسه مع مرت خالها عبدالله في غرفتها وتضحك معها
لارا : جد جد مررررره فله ولدك ذا
الوليد دخل عليهم وحط يده على خصره :خيييييير تحشوون بي

امه تضحك : لا موب نحش بس نسوولف
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد : ياااسلام طيب مين ولدك المقصود بالسالفه.........؟؟

لارا بتحره وهي مبتسمه: ياااااربي على اللي يتدخلوون باموور ماتخصهم

.......... الوليد يناظرها بنص عين : اقووول اهجدي بس

: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


==== //// قطع عليهم دخول بدر
------->>> : السلام عليكم

الكل سكت من تعابير وشه اللي ماتبشر بخير : و.علي.كم...الس..لا.م
بدر : تعالي يامره وانت ياوليد

لارا استغربت انه ماالتفت عليها ولا عبرها


طلعو

وبعد فتره دخل الخال على لارا وي توها خالصه من صلاتها وتشيل ثوب الصلاة

: هلا خالي

بدر بجمود وومن دوون سابق انذذاار :انتي تبغين تردين لاهلك والا لا .....................؟؟؟؟



///////////-----------------<<<<<<<<<<<< لحـــــــظـــــه صـــــــــمــــــــت


بعدها قدرت لارا تنطق : وانتو ايييش .......؟

بدر والى الان وكلامه صااارم وجاااامد : حنا خوالك واهلك وعزوتك


كان يركز على كل كلمه يقوولها
مما خوف لارا اكثر

كمل كلامه : بس انا اقصد
اهلك ...........
ابوك
اخوانك

لارا بابتسامه : اكيييييييييييييييد فينهم......؟

بدر انصدم بردت فعلها

تذكر كلام عبدالله اخوه لما زارتهم وجلس مع لارا

وبعدها قال لبدر
ان لارا كارهه اهلها
وماتبغااهم

استغرب: اييييييييييييييييييييش...........؟؟

لارا خاافت منه وسكتت

عصب من سكووتها : وكلام عبدالله ..؟؟
والا انتي راعية الف حكوه


لارا انصدمت اي حكي اللي يقصده واصلا متى جلست مع عبدالله ذا ....................؟؟

هي تذكر انها بس سلمت عليه وخرجت مع امرته

و ما جلست معه الا ثواني بس
نشدها عن حالها

وكانت مستغربه كيف كان موب متلهف على شووفتها مثل خاالها بدر

: خالي .......اناااا.......ما اذكر...اني...جلست مع خالي عبدالله

انصدم بدر )(
معقوله يكذب علي كل ذا عشان اهلها ماياخذونها
انا كنت حاس انه يبغاها تسكن عنده
هو كمان
وكلامه مايبشر بالخير
تذكر لما بشره عن رجوع لارا
معه
ماكان متحمس مررره
وقاله احرص عليها
ولا تتركها تروح منا والا منا
تراها صايعه ؟؟؟؟
ولافه الدنيا كلها
يعني بالاصح بنت شوارع !!!!!!!!!
لا تربيها مع عيالك يفضل تتركها بملحق لوحدها ......؟؟؟؟!!!!
000 عشان ماتأثر على عياالك
(()) ذي حكيها ما ارتحت له
ومرررررره متخلفه ورجعيه وموب تكاانه
وتراها عارفه كل البلاوي لا تثق بها بشي.............. )(



تذكر كل كلامه وسبه لها وهو بالاساس ماشاها ولا تحاكا معها
مايدري كيف خمن كذا عنها كل ذا

سكت وحس ان كلامها صحيح
خرج من الغرفه ومااعطاها اي كلمه اخرى






فجأة قطع عليها صوت الجوال
ناظرت الرقم غريب

تركته ودخلت الحمام
تروشت
وخرجت لبست
ودهنت جسمها بريحة الباثفندر يمكن يرخي اعصاابها شوي
ويهديها
انسدحت على السرير باسترخاااء

مدت يدها
اخذت الجوال


ناظرت جواالها وانصدمت بسييييييييييييل المكالماات
والمسجااات اللي على شااشة جوالها
............. فتحت المكالمات
وشاافت
18 مكالمة من راشد
و من الرقم الغريب 27 مكالمه
و مسجاات
4 من راشد
و3 من الرقم الغريب

اول مسج من راشد
( لارا ردي ابغاك ضرووري (
الثاني
( لارا الامر مهم ردي ارجووك (
الثالث
( بزعل منك تراااا........... ردي (
الرابع
( الامر يهم اهلك اذا حسيتي باهمية الموضوع ردي علي ؟؟ (


لارا انصدمت وبدت تتوتر

النااس علامهم اهلك واهلك

الله يستر بس

فتحت المسجات اللي من الرقم الغريب

الاول
( ارجوك ردي ضروووووووري (
الثاني
( لارا اتمنى انك ماتحرقين قلب ابوك كاافي مااجاه من خالك (
الثالث
( الله يرضا عليك
انتي بخير يا لارا ....
انا عقييييييل ارجووك ردي انا اخوك يااالارا (




لارا............... طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح منهاااااااااااااااااااااااااااااااااا الجواااااااااااااااااااااااااال


مــــــــــــــــــــــن الـــــــــــــصـــــــــــــدمـــــــــــــــــــ ــــــــــه



))))=====>>>>>>>>>> انا اخووووووووووووووووك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اناااااااااااااااا اخووووووووووووووووووووووك

انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخووووووووووووووووووووووك



|
|
|
|
|


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الجزء الرابع والثلاثون ::))






لارا من غير احساااس بدت عيونها تدمع
وجسمهاا يحمر
ووشها بدا يختفي لوونه

ماهي قادره تتحرك من الصدمه

كانت مييييييته على النوم
اما اللحين طااااااااااااااااااااااااااااااااارت كل ذره توحي بالنوم .......<<<<



بدى الجوال يأشر بالرقم الغريب


حست بحراااره بجسمها وبدت تعرق ويدها ترجف من جديد

ردت من غير شعور
وانتظرت
اي كلمه
اي حركه
اي همسه
اي بصييييييص امل

----> يوحي بوجود ذخر لها بهـــــــــــــــالــــــحـــياااة <----




عقيل وكأن الاوكسجين
توقف للحظاااااات
وعاااد كلمحة البصر

مااااااكان يبغا اي شي غير سمااع صوتها في ذا الوقت



عقيل : لارا ....

لارا برجفه :............................... .................................................. ... ن..ع..م


عقيل طااااااااااااااااااارت به الدنيااااااااا لفوووووووووووق :

لولو حبي انا ماني مصدق اني اكلمك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ماتدرين كيف طرت لفوووووووووووووووووووق
حاااس اني مالك الدنيا ومافيها


لارا والى الان برجفتها وعدم قدرتها على الكلام :
ااااااا....... آآآآآآآآ ............


عقيل حس باحراجها ورجفتها
: لارا قلبي كيفك كيف صحتك


لارا تشجعت اخيرا ونطقت الكلمتين اللي قدرت عليهم : ..,,,., الحمدلله ...,,،,, بخير

عقيل بعد فتره : لارا انا مقدر اتكلم معك كذا لازم اشوفك

لارا بدت عيونها تدمع : كيييف
..؟؟؟؟
: حبيبتي لولو ابغاك تنحااشين من بيت خالك من غير لا يحس
و انا بخبرك عن كل شي

الآن ماعندي وقت انا عند الباب الخلفي واقف عند
بيت في بداية الحي

حتى محد يحس بي

ارجووك انزليلي لو مع الدريشه اهم شي محد يشووفك بسرعه يالارا طيب


لارا حست و لاول مره بحيااتها بفرحه اقتحمت قلبها بقوووووووووه
: طيب بنزل من الباب الخلفي بس انتظر بشوف الوضع بالصاله اذا نايمين او لا ::

عقيل فرح انها تتجاوب معه : بانتظارك







ابو راشد دخل لبيته
ناظر ام راشد وراشد جالس يهمز رجولها

واصوات خارجه من
مجلس النسا
ماله مزاااج يتكلم نهاائي


التفت على راشد : يااولد قم

راشد فز ناحية ابوه اللي يناظره بغموووووووض

مسكه ابوه وجره لغرفته


دخل معه للغرفه
راشد يناظر ابوه : ...,،..؛ آآمر

ابو راشد يناظر راشد بنظراات ناريه

: ليييييييه انا اخر من يعلم ياااراشد ذا العشم بك ..,,،..,, يااا راشد

راشد تلعثم وخااف من نظرات ابوه : آآآآآآ عمي ياسر شرح كل شي انا ابغا اقوله,,,,,؛.. ,،
و ما عندي اي كلمه زياده
اعذرني يالغالي
صارتلي احداث ورا بعضها
و ماالحقت اخبرك
ادري اني غلطاان بس

ابغاك تعذرني ومن جيت من السفر والله اني ماطلعت الا مرتين معها
والبقيه جالسه في بيت خالها

وماتشكي باس
و انت ادرى باللي جرا الايام الفايته



ابو راشد
دوووووووون سابق انذار
,.,..؛ مسك راشد وقربه عنده وضمه لصدره


راشد حااااااس بفرح
بسبب تقبل ابوه الامر
بهالسهووله

وكأن جبل على صدره انهد

ضم ابوه اكثر
: الله لا يحرمني منك

ابو راشد فك راشد ولوا اذنه : ان عدتها مرتن اخرى بتشووف اللي مانه براضيك

راشد بضحك وهو يتألم ويبعد يد ابوووه بضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه تووووووبه خلاص كافي ماجاني


ابو راشد يناظر راشد بابتسامه : ماجاك شي
كنت ناوي اعملك حاجه مانها براضيتك لكن الوضع تغير
حسيت اني غلطان لو بعمله الآن




راشد بفضول : وش كنت ناوي تعمل ؟؟
ابو راشد ابتسم : سر

راشد ابتسم : يعني مااافيه امل ??؟؟

ابو راشد باسلوب مصري : و لا حـــــبـــــــــــــــــــااااايه

: هههههههههههههههههههههههه خلاص يا بابا مش عاوزين نعرف





عقيل ينتظر لارا

لارا في البيت متوتره
خرجت الصاله ماشافت حد
دخلت مره اخرى لغرفتها


خذت لها غيارين بشكل سريع حطتهم بجنطتها الصغيره
مع اشياء خاصه لها
وفتحت الباب بشويش

طلعت راسه مالقت حد

مشت على اطراف اصابعها

توجهة للباب الخلفي
وخرجت بسررررعة البرق
قبل حد يشوووفها


وقفت تتلفت يمين شمال
مالقت حد
الا سياره وحده بنهاايه الحي
عقيل شافها من بعيد وابتسم
اتصل عليها


لارا بصوت بالموت ينسمع
خايفه حد يشوفها : وينك ؟
عقيل : على شمالك بنهايه الحي
لارا لفت شمال وشافته


توجهت له


عقيل وهو داخل السياره
فتح لها الباب اللي بجانبه ليسهل ركوووبها


لارا ركبت بهدوء
وكان الجو جدا مخييييييف
خافت
انا ليش صدقته
يمكن مايصير اخوي
¤¤¤¤

عقيل حس بتوترها

ابتسم لها
: يااااااااحيالله لارا بنت خالد
ويامرحبااااا عدد ترااااحيب المطر
حييتي يالغاليه,,..،..,.,. نورت سيااارتي


لارا لفت وناظرته

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


لالالالالالالالالالالالالالالالالالا





كنت حاااااااسه وربي كيييييييييييييييييييييييييييييييييف


كان معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



كنااااااااااااا بديره وحده ؟? معقوووووله
وما ندري انــــــــــــــــــــــــا اخواااااااااان




عقيل عقد حواااجبه
وسكت
ليه سااااكته
وشهقت فجآة



حرك السيااااااره

وتكلم وهو يناااظر قدااامه

: علامك لارا


لارا : هآآآ ,...,,؛.. لالا ولا شي


ابتعد عن الحي والمنطقه ككل
ثم
دخل لحيهم

و ركن السيااره على جنب
ونزل

فتح بابها
ابتسم يطمنها : تفضلي

لارا بخووووووف بحياااتها ماااا حست به


: ااااااااا انت ...؛.,,,, اللي .......,,،. بامريكا ???

عقيل ناظر عيونها بتمعن
يحاول يميزها

والصوووووت نفسه


معقوووووووله هي
اللي اشغلت تفكييييري طووووووول ماانا
بامريييكا
مسك يدها ونزلها
وقفل بابها


و قفل السياره واخذ شنطتها
ودخل معها من الباب الخلفي للمطبخ
مايبغا ابوه يصحا
قبل يشوف
هي


والا لا



دخلها المجلس واغلق الباب

جلس و بصوت حنون : لولو قلبي تعالي قربي عندي ابغا اقولك حاجه

لارا قرب شوي عنده


عقيل قام واتجه لها وجلس بالقرب منها

ناظر عيوونها : ممكن تشيلي الغطا ؟?
لارا شالته بهدوووووء
وهي ترجف ,.؛,...



عقيل

فتــــــــــــــــــــــــح عيونــــــــــــــــــــــــه ...,,,,,,,,,.،

هي
هي


هي






مسكها وضمها لصدره
لارا بدت تبكي ماتدري ليه حست بالراحه معه

عقيل ضامها .,,؛.... قطع عليه صوت جوااله

وخر عنها بهدوء وباسها مع خدها..؛.,,؛
رفع جواله وناظر الاسم
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زوجك ياااااخي قلق
خايف عليك مني ......

لارا بابتسامه وهي تمسح دموعها : رد عليه طيب
:اوك


عقيل : ياااااامرحباااا حيييت

راشد كلامه سريييع مره
مما خلا عقيل يبعد السماعه من اذنه ويفركها ويرد يكلمه بشكل يموووت من الضحك

قطععقيل على راشد كرمه لانه مافهم حاااجه : هييييييييييييييييييي شوي شوي
ماني قادر استوعب تمهل لاحرمتك

راشد :اوووووووووف
اقول لارا وش صار عليها ??

عقيل ناظر لارا وغمزلها وبصوت حزين مصطنع : وش اقولك بس
خالها منعها ...

راشد بحزن : لااااااااا طيب كيف الصرفه ؟?

عقيل : تعال عندي مافيني نوم وملالالالان مررررره ونفكر مع بعض كيف ناخذها

راشد : طيب افتح الباب انا قريب
: بانتظارك






ام فهد : قوووومي قام عليك جدار ان شاءالله
كم مرره اقووول تعااالي كلي لك شي
وضعنا العشا وشلنااه وانتي بعدك منخمده
ماااتشووفي ضعفك ذا ?؟

روان مااالهاااا مزاااج نهاااااائي : اقفلي الباااب واخرجي اقلقتيني ياااااخي

:مووووووتي اجل وخلي فيصلو ينفعك

: فدييييييته الله يخليه لي


ماااتدري كييييف قااالتها حااااسه بان فيصل بدااا يترك اثر في نفسهاااا

مسكت الجواال ونااااظرت اسمه
( الكريه )
عملت اتصاااال




فيصل مع ربعه بالاسترااااحه وضحك ووناااسه
سمع صوت الجوال
اخرجه من جيبه
ناظر المتصل
روااان
غريبه وش عندها ؟

خرج براا الاسترااحه ورد عليهااا


: هلا روان فيك شي ?


رواااان سبت نفسها الف مررره
اناااااا لييييه اتصلت به ذا الكريييييه

: لا

فيصل عقد حوااجبه باستغرااب : اجل ليه متصله ؟

روان عصبت : مزاااااااجي طيييب

فيصل ابتسم وباانت اسنااانه
وباسلوووب اربك رواااااان حيييييييييييل
وبهمس : اشتقتيلي

روان ارتبكت واغلقت الجواال بوشه من الروووعه



فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه ترباايتك على يدي يااااحبي





راشد ركن الرنج ونزل توجه للباب المفتووح

دخل لمجلس الرجاال


اتصل بعقيل
عقيل مسك يد لارا وخرج للمجلس

اغلق الجوال بوش راشد

لف للارا وابتسم : خليك هنا ثواني وادخلي طيب ':'
لارا بابتساامه : طيب


دخل وراشد قام توجه له
سلمو على بعض
وراشد عامل رووحه معصب : لا تقفل بوشي مرتن اخرى فاااهم

عقيل : ههههههههههههههههههههههه على ذا الخشم

دخلت عليهم لارا

راشد صد بسرعه
خاف لاتكون وحده من خواااته تحسب المجلس فاااارغ

عقيل ابتسم على حركة رااشد وأشر للارا تجلس جنب رااشد

قربت لارا
وهي مرررررره مشتاااقتله
من غير شعور باست راااسه وجلست بقربه


راشد رفع راااسه ويووووم شااااافهااااااا

ابتسم ابتساااااامه كبييييييره
ولف على عقيل

واشرله بمعني اوريييييك

عقيل : هههههههههههههههه مفاااجأة حلوه والا ؟?


راشد ينااااااااظر بعيون لارا ثم يتوجه لانفهااا الدقيييييق
واستقر على
موطن
الاشبااااع
والتشبع

على
لشفااايفها

وبهيمااااااااان : احلا من الحلوه


لارا نزلت راسها بحيا

راشد رفع راسها وقرب عندهاا


و لارا
تتمنى مايقرب
لانهااااا مستحيه مررررره من عقيل

لكن


تجري الرياااح بما لاتشتهي السفن




التصقت شفااايف راشد بشفااايف لارا

نسا رووووحه وقبلهااااااا بعمممممق


و باشتياااااااااااااااق
و هيماااااااااان

وروياااااااان لما في نفسه


عقيل انصدم من جرأة راشد ولف للجهة الاخرى وتنحنح
: احم اااا حح احم ,...........

عيب عيب تراي ليلحين ماتزوجت
الله يخليك بعطيك غرفه تاخذ راااحتك بها مش هنا


راشد اذن من طين واذن من عجين وكأنه ماااسمع حاااجه

وهو غاااايص ببحر الشووووووق



عقيل قام وخرج برا المجلس وهو يضحك وقبل يقفل الباب تكلم وهو معطيهم ظهره

: ههههه فلم وصخ للاسف.....، انا انسان شريف ماتعودت على كذا ,.... وخراابي على يدكم هههههه

اغلق الباب
و اتجه للبيت داخل

وجلس بالصاله وارسل لراشد
( ادا انتهيتو قلي ...،..,.,. :) )




فيصل وهو خاارج من الاسترااحه اتصل بروااان

روان كانت متعمقه في النووووووم

ازعجها الجوال ورفعته ناظرت الاسم
( الكريه )

حطته سايلنت وكملت نومتها
اووووووف مزعج
رد مره ثانيه اتصل

روان بتموووووت من القهر

دم ضرووسهاااا حد يزعجهاااا وهي نااايمه


ردت بعصبيه : خيييييييير
فيصل تنرفز منها : الخير بوشك انا خمس دقااايق وبكوون عند الباااب فاااهمه


روان فركت عينها تبغا تركز
جلست على السرير : اييييش ؟? وووين

فيصل : انا برا وصلت اطلعيلي
واي تأخير بتتحملينه

سكرت روان بوشه
وردت نامت

هذا من صدقه يبغاااني اخرجله الساااعه 4 الفجر
وش ذا التخلف


فيصل انقهر منها وضرب يده بالدركسوون

اتصل عليها بعصبيه
روان خلالالالالاص وصلت الى
--- مرتبة الثوراااان


ردت : وبعدييييييين معك انت ؟

فيصل : كل 5 دقاايق بعقاااب وانتي بتتحمليين
اقصري الشر واخرجي

: بنااام ماني بخاارجه

فيصل : تنااامي في بيتك مش هنا يلا بسرعه انا انتظرك

ومن اللحين ببدا احسب
كل ماتطووف 5 دقاايق بيكوون فيه عقااب


روان تنرفزت : بس مش راح يمديني
اقوم واغسل والبس يبغاالي اقل شي ربع ساااعه

فيصل ببرود : تحملي اجل العقاااب
يلا انتظرك بسرعه باي

سكر الجوال

روان قامت بسرعه وغسلت وشها
هي تعرف فيصل ان قال كلمه فهو مستحيل يرد فيها خاصه القوانين اللي تطبق عليها

في حدود العشر دقايق وصلت للسياره
ركبت وهي تتأفأف

فيصل ناظرها على جنب : عفيه على الشاطره اللي مجهز لها 3 عقابات

روان بنرفزه : خيييييييييييييير اصلا صارلي عشر دقاايق من سكرته منك لا تهااايط ليه زايد عقاب


فيصل بابتساامه : الاسلوب يلعب دووور
يعني اذا عدلتي اسلوبك انزل واحد

روان طالعت قدااام وطنشته
( طيب ياافيصل انا اوريك تبغااااني اذل روووحي لك
بس تحلم يصير اللي تبغااه )







حناان بعصبيه : قلت بروح
ياسر ببرود : وانا قلت مافيه روحه
واعلى مابخيلك اركبيه


حنان بتمرد : والله انا حره مش بنتك تحوم كبدي باواامرك

ياسر بعصبيه : اقصري الشر ياامره لاتخليني اعصب اكثر روحه لصديقتك مافيه انتي ماتفهمي
انتي شايفه الوقت والا تستهبلي


: ايه شايفته وبروح وانا ,.؛..؛ ما افهم واصلا مانيب راده عليك



تركها وخرج من البيت



وهي بدورها كمان خرجت من البيت ومرت ام فهد (ام روان)
وما اهتمت له
الساعه كاانت
5 الفجر


واتجهو للمكان للمقصود




الساعه 8 الصباح


الارضي يلج صووته بالبيت

ياسر ماتوقعها رااحت لانه خرج قبلها وتوه داخل البيت


رفع السمااعه : مرحبا
ابو عبيد : اهلا مين معي ؟

: معك مخفر مدينة ......... اتفضل عندنا لاهنت

ابو عبيد بصدمه وقلبه نااغزه : وشووووو
ليه مين طالبني ::

: تفضل عندنا وبتعرف




|

|

|

|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 03:06 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الجزء الخامس والثلاثون :::))

تحرك طواللللي لسيااااارته وقلبه موووب مطمنه نهاااائي
وخاااايف تصح شكووووكه

وصل للمخفر اللي طالبينه

دخل
وهو يستغفر

ابو عبيد : طالبيني ...؛,, ياسر الحاجف
الجندي : نعم تفضل الضابط بانتظارك

دخل لغرفه الضااابط

وطاااااااااااااحت عيييييينه
علييييييهااااا
وتأكدت شكووووكه
الضابط : تفضل اجلس
جلس مقااابل له وهو يدعي الى آخر لحظه انه يحلم

: طبعا انت ماحظرت الا تبغا تعرف وش سبب الدعوه ,,،,,,؛ لنا فتره محاصرين
شقه دعاااااره وقماااار
و كانت زوجتك معا...............
...........................
ما سمع التكمله
لان راااااااسه اعلن الاشاااره الحمرااااااء
وتوقف عن التفكير
قام بجنووون
وتوجه لهااااااا


صفعهاااااااااااااااااااااااااااا على وشهاااااااااااااا بقووووه
طــــــــــــــــــــــــراااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ــــخــــ
لدرجه انهاااااا طااااااااااااااااحت على الارض من شده الالم
: انتي ,,,,,,؛ ,,...... طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ااااااااااااااااااااااااالــــــــــــــــــــــــ ق
وخلي ام فهد تنفعك اللحين
بيتي مبغاااااااا اشوفك معتبه بــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــ ـه
فاااااااااااااااااااااااااااااااااااهمــــــــــــ ــــــــــــه


خرج وهو ماااااااااااااايشوف قدااااااااااااامه الا سوااااااااااااد


---------> سو الي براسك ولا تذكر اسباب
لا صرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتآب
شفت دربن جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
صحيح انك تاج راسي بس
من حضرتك عشان قلبي تذله
رح واعتبرني شخص من بين الاحبآب
ماني بثوب تلبسه ثم تملهٍ <---------


دخل البيت
: سووووووووووووووناااااااااااااااتي
سوناااتي بسرعه تركض : نأم بابا
:الاولاد فينهم
:كولو روه دوااام
: خلاص روحي عن وشي

ناظر الجوال اللي يرن بيده
رد من شاف الاسم
:هلا ناصر
ناصر بقلق : هلابك ابو عبيد علامك ماحظرت بالشركه تونس بااس

ياسر استلقى على الاريكه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الا قل وش الي ماااااا أونسه ??
ناصر بخوف على أخوه : في البيت ؟
ياسر بتعب : ايوه
ناصر : جاااايك

قفل الجوال قبل لا يتكلم ياااسر ومااا اعطااه مجاااال



ساره : يالخاااايسه وش ذي القطااااعه غديتي مرره لا حس لا خبر
يااامال اللي مانيب قايله
لميا : يااااحبي لك بلاك ماتدري وش المصاايب اللي حصلت لنا ,؛,,.
ساره بقلق : افااااااا ليه وش جرالكم

لميا حكت لها كل القصه من الزواج
لي موت فاطمه
لي معرفة لارا

: هييييييييييييييييييييييييييييييييييي وشو وشو ؟? معقووووووووووووله كل ذا يحصلك ياااااااقلبي وماتخبريني ,,,,..
الله يهون عليكم
اما سااالفه لارا بصراااااااحه مرررره خوووووقاااقيه هالبنت
يااااااااعلني ماااخلا منهاااا
حيااتهااا داائماا مغامراااات
واخيرا حصلت اهلهااااا الله يوفقهاااااا والله انها تستاااااهل كل خييير
وكمان زوجة راااشد يااااسلام

لميا : صااااادقه...,... بس لو تناظري حالة رااشد خاايف مرره بسبب خالها اللي عمله موب بسيط
: لالالا الامور بتنحل ان شاءالله لا تحااتي



روان : فيصل بليز خله عقاب واحد ماافيني حيل ارجوووك
فيصل بنذاااله : لا تحااااااااولي الا بحااله وحده ,,.... / وغمزلهااا

روان بقلق من اللي ناوي عليه فيصل
من نظراته باين انهااا شيطانيه
خقت عليه :...... طيب وشو قلي ؟?
اذا قدرت عملت اللي تبغاه واذا من حركاتك الخايسه خلها لك ,..

فيصل قرب لها
واصبح وشه مقابل لوشها بالمره
روان بعدت شوي عنه
قرب لها اكثر
وأشر على شفااته
: هنــــــــــــــــــــــــا

روان بربكه .... وخووف .....,, : هاااا فيصل ..... بليز ..... غيره

فيصل اشر بيده لا

روان قربت شوي
وهي ترجف ,.......
فيصل قرب لها اكثر عشان يسهل المهمه عليها..,,......,
روان قربت ...... ، ناحية خده


وعضــــــــــــــــــــــــته
عضه قووووووووويه مررررررررره

وانحاااااااااااااااااااااشت بسرعه

فيصل طاح على الارض من الالم والضحك
مسك خده وهو يضحك
: آآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ههههههههه
الله ياااخذك أنآآآآآ اعلمك يااااروانو

لحقها
لكنها اسرع منه وقفلت الباب بالمفتاااح


¤¤¤¤

وصل لبيت اخوه
ضرب الباب فتحت الخدامه : فين بابا ?
الخدامه : مني صاله بابا

اتجه للصاله
وشافه كيف مستلقى بتعب
ويده طايحه من على الاريكه
تقدم
وجلس امامه
: احم السلام عليكم
ياسر بنفس وضعيته و ماتحرك من مكانه : وعليكم السلام
ناصر طبطب على كتف اخوه : لاحرمتك
مهما كان الامر لابد انك تصبر
انت عزوة أهلك يالغالي
لاتنهز بالبسيط

ياسر بألم نفسي : يااااليته بسيط
خانتني .,,,., وقلت اكيد اني غلطان
وسكت عشان عيااالي فقط
والا عيشتي معهااا ماتنطاااق وانا اخوووك
سكت لكن الى متى..,,,,., ?؟
وانا ما أحصل الا المصاايب من بعدهاااا
,,,, اليوم طالبيني الشرطه
قابظين عليها مع شلة فااسده في شقة دعااااره

كمل بتحسر على حااااله : آآآآآآآآآآآه .,..,, أنا آخر عمري ادخل مخاافر
و بسبب ايش.,..,... زوجتي ؟?

ناصر انصدم باللي يقوله اخوه
ماكان يعرف عنها شي من اللي قاله
فقط انها مرت اخووه
: لا حول ولا قوه الا بالله
هونها وتهون لاتظلمها
يمكنها في وضع انت ماحسبت حسااابه لا تعجل وانا اخوك
هون بارضك يالغالي
عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
اعذرهاااا وانا اخوووك
لابه تسمعلهاااا

: طلقتهااااا

نااااصر بصدمه : ليــــــــــــــــــــــــه ?؟
لا توصلهاااا لكذا لا عدمتك
ذا موب تصرف خابرينه يطلع منك

: تعبت من التحمل ..... لي متى وانا مركز التحمل
خلاااااص تعبت يااااانااصر تعبت مررره
حياااتي معهااا هداااام

ماخبر اني جيت لها مره
ولقيت الفرح بعيونها
والا مبتسمتلي

من ادخل عليها
وهي صراخ بصراخ

تعبت منها ومن مشاكلها
مبغاها تثر على بناتها
وانت اخبر بالبنات ينجرفن ورا امهن
لانها الاقرب لهن

لكن من اليوم وراايح
هن معي
وامهن الله يبعدها عنا وحنا بخير

¤¤¤

ماجد بضحك على حالة اخوه
اللي مستلقي على بطنه بالصااله
من دون ملحف
وحالته يرثى عليها مرررره
شكله طاايح وموووب حاااس بحاااله

: ههههههههههههههههههه عقيلو
عقيل ياااحبي لك ولمهااايطك
فين لارا اللي الصباح بنفطر معها بالمطعم هههههههههههههههههههه

عقيل صحى وهو يناظر اخوه
فتح عيونه بشويش
فركهم واستعدل
: هااااا وش قلت ؟

ماجد :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

ياشين الثقه بس وانا اخوك

اقوك فين لارا ?؟ ههههههه

عقيل ضرب اخوه بالخدااديه
: كل تبن هي هنا بس لو اقولك مع مين بتنصدم

ماجد حس الامر حقيقي وبااين من لكنته الجد
جلس عند اخوه : مع مين ,....?

عقيل يمدد ايديه ويتمغنط : مع راشد بالمجلس
بس لا تدخل عليهم
مناظرهم مخلة للآداب
اتصل فيه اول واخبرك

ماجد عقد حواجبه :

انت من صدقك


عقيل رفع الجوال ومالقى اتصال من راشد
: هههههههههههههههه البارح مخبره اذا انتهو من جلسة الرومانسيه
يعطيني خبر
بس شكلهم
الى الآن ماخلصو


اتصل به


راشد وهو ضام لارا لصدره
وشعرها مغطي وشها
وهي لازقه براااشد خاايفه ياااخذونه منهاااا
اشكااالهم

مره تووووحفا

نايمين على اريكه مررره ضيقه ولازقين ببعض عشااان مااايطيحوون
راشد لف على الجوال وناظره وابتسم ومسح على شعر لارا وقبل راسهاااا
استعدل وجلس
: هلا بالمزعج

عقيل : ههههههههههههههههههههههههههههه ياااويلك من ربي كل ذا ومزعج
انا خابر الليله الرومانسيه تنتهي بليل
موب للصباح خخخخخخخخخخ

راشد ابتسم : كل تبن مالك دعوا
وش تبغا

:ههههههههههههههه ابد بندخل ترا المجلس قم وعدل اللي عندك وان كان ناقصكم حااجه من هنا والا من هنااا ترا حاظرين


راشد : ياااااااااااااااقليل الادب
انا اعلمك يالخاايس
انتظر بصحي حبيبتي واتصل بك طيب

: ههههههههههههههههههههههههه طيب خذ راحتك


راشد باس جبين لارا : حبي
لارا تتقلب : هممممممم

: قلبي

: ايوه


: روحي


: هلا

: عمري يلا اخواانك الدعل ذووول
بيدخلو علينا و حنا كذا
لارا فزت بسرعه : هاااااا مين?

راشد ضحك على شكلها : هههههههههه يلا يلا قلبي امشي

سحبها معه ودخلها الحمام
لارا ناظرته بنص عين
: بتجلس معي
راشد ضمها لصدره : اممممممممم ودي

لارا ماحست بروووحهاااا

الا
هي وياااه تحت الرشاااااش

لارا تبعد عنه
: رااااشد اطلع عيييييب
راشد باس خدهااا : يااالبي قلب الي يستحوووون
قلبي عاااادي

لارا باحراااج : راااشدي بليز اطلع بتروش
بسرعه واطلع

راشد عمل روحه زعلان : طيب طيب خلاص
كان بيطلع بس لارا مسكته
وباااسته مع رقبته
وتركته


لف عليها بابتسااامه : ترا بهون

لارا اخرجته وهي تضحك : لالالالالا خلاص
طلع وجلس على الاريكه : ههههههه ياحبيلك



ابو ماجد : صباح الخير
ماجد نط لابوه
: وش لي ?
ابوماجد بخرعه : وشو علامك ?

: لارا هنا
عقيل نط لابوه : خييييييييييييير خييييييييير خييييييييير
انا اللي جايبها مووب هو

ابوماجد بفرحه ينااظر عقيل : صدق يااابوك
عقيل ينفخ صدره : احم احم ,,,,, يس هنا
بس المنطقه محظوووره,....؛,.. هههههههه عندها زوجها

ابو ماجد : ها ........ طيب من متى عندها ?

عقيل : هههههه من امس توهم صاحين
اقوووول مجود ليلحين على وعدك ؟
: ايوه على وعدي

راشد اتصل بعقيل بعد ساعه
عقيل : طلع البدر علينا ماااابغيتو يااااروح رووووحي
الوالد مشتااااق لزوجتك لاهنت
: ههههههههههههههههههههههه
: خلصتو والا ؟? ,... ترا اذا انحرفت على يدك
راشد : ههههههههههه ايوه خلصنا ندخل عندكم ?

عقيل دخلهم للصاله

ابوماااجد
شعووووووووره

لا يوووووووصف


شخص تلاشى صـورته
(( بعد فرقاه ))
وشخص تموت بصورته
(( ما نســـــيته ))
وشخص تباشر بالمطر
(( يوم تلقاه ))
ولو في يدك تعطيه
>>>> عــمــرك<<<<
(( عطيته ))



بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى...وبعض المواقف صداها بالعمر
باقي...ياصاحبي لامعي تتعب ولاتشقى...يتبدل الوقت واخلاقي هي
اخلاقي...إن جيت"أرحب"واذاما جيتني"تبقى...انت اكثر انسان عزيته من اعماقي".


قرب للارا اللي كانت منحرجه مرررررره
وكانت لازقه براشد
راشد حاول يشجعهااا همس لها : قلبي هذا ابوك روحي سلمي عليه تراه مشتااقلك

ابوها جاها وسحبها من حظن راشد
وضمهااااااااا بشووووووووووووووووووووووق


: مشتاااااااااااااااااااااقلك موووووووووووووووووووووووت




خالد : ياااربي والله حاااس ان اللي حصل حلم مووووب حقيقه
جهاد : والله انه امرغريب
لؤي : آآآآآآآآآآآآآه
خلاص انا بعمل زيه
جهاد ضرب لؤي : اقوووووووول اهجد بس

لؤي : أحبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
خالد ضايع بالطوووشه : تعال انت وياااااه مين هذي ؟?
لؤي : خلود شفتها وحبيتها والله
خالد باستغراااب : ترى ماافهمت ؟?
جهاد : اقووول والله انه ماعنده ماا عند جدي

خالد : ان مااتكلمت والله كف على وشك.......,,,,
لؤي : وحده ياخي شفتها بالظهران وعجبتني ورقمتها واكلمها من سنه والى الآن اكلمها
واحبها
خالد عقد حواجبه : انت من صدقك ؟? وش ذي الخرابيط
جهاد :طيب ماعمرك طلبتها للزواج
: الا بس رفضت

: باين اجل انها تحبك


بعد ساااعه تم اقناااع لؤي من قبل خالد وجهاد
ان ذي الامووور كلهااا خراط
ولو انها تحبك قبلت بك
وغيره انت ضامن انها ماتكلم غيرك
دامها سمحت لك بتسمح لغيرك
يمين شمااال
واخيرا اقتنع ....,,,,
لؤي : بس انا بصرااحه ابغا اتزوج
خالد : هههههههههههههههههههههه خلاص ولا يهمك ازوجك رشا وش رااايك
لؤي : لالالالالالالالا يرحم امك الا العووبه انا ابغا لامار
جهاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه اما لامار
لا تعيدها الله يعاافيك
ذي ام العوااابه كلهااااااا



سمر : حبيبتي اليوم كلمتني شريفه حرمت بندر تبغاك لولدها عامر
والله انه رجال والنعم به هي تبغا رايك وبعدها يتقدمون رسمي بين الرجال
ها وش راايك ؟?

ربا باحراج : ماما انا ماعرفه يعني الي تشوفيه زين لي انا راضيتن به

سمر باست بنتها : خلاص اجل اخبرها بالموافقه والله انه والنعم به
رجال مصلي وصايم واخلاق وغير ذا من قرايبنا
بكلمها عشان يجون يحااكون الرجال
ربا بحيا : على راحتك ماما


¤¤¤

زايد : ماما لارا فينها مش بغرفتها
اريج : كح كح وشو ؟? انت متأكد
قام بدر بسرعه من على الطاوله واتجه لغرفتها

وفعلا على كلام ولده ماحصلها بغرفتها

مسك جوااله بعصبيه واتصل على طووول بعقيل


ماجد : يااااااربي منكم كل ذا طلب
يالخااايس عقيلو انا اعلمك
عقيل : ههههههههههههه تحمل مرتن اخرى تقول بفطركم على حسااابي
ابوماجد : حبيبتي اكلي ماعليك منهم

قطع عليهم جوال عقيل
ناظر الاسم بصدمه
: كح كح اكيد انه عرف .,,..
الكل على وشهم علامات استفهااام
رد بهدوء
: هلا بو الوليد

: يااااااااااااااقليل الادب ياااالللحرااااااااامي
لارا فينها

: معي واتوقع انك انت الحرامي اللي ناخذها من محل اهلها
وهي معنا واللي ماتطوله بيدك وصله برجلك
يلا اسمحلي بنكمل فطوورنا
عن الازعاااج

|
|

الجزء السااادس والثلاثووون ::))


عقيل بجديه بانت على محيااه : لارا انتي راضيه باللي عملناااه ؟? اخاف انه من ورا قلبك العمايل ذي
وانك تجاملينا
اعترف انك محرجه وكأنا غرب عنك
عشرين سنه مااهي بالقليل

بس وش وضعك الآن متقبلته والا ؟?


لارا صدمت من كلام عقيل
وحست برعشه بجسدها
وبدت تشتد اعصاابها
وحرااارتها ارتفعت
ناظرت ابوها اللي ينتظر اجابتها
بحماس

وماجد يناظرها بشغف
وحــــــــــــــــــــــــل
صــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــ ت


لارا فكهااا اوجعهااا من كثر الاهتزااااز

ناظرت عقيل وقلبها ينبض بقوووه فظييييييييييعه

: انا ما انكر اني

الى الآن احس بأني غريبه بينكم
لكن كمان ما انكر اني حسيت بالراااحه
معكم
يعني تقدر تقوول مسألة وقت
احم.,,,,,,,. يبغااالي وقت على ما اتعااايش مع الوضع

ابوها حظنها مع اكتاافهاا بحب
: الله لا يحرمني منك

ماجد يغمز لابوه : بتنحرم منها قريب اتوقع
ابو ماجد عصب على حركااات اولده : فاااال الله ولا فالك
وش ذا الفال عدمت بليسك
ماجد بضحك : ماااااشر بعد مااايمتلكها
رويشد
حااامضن علينا نشوووفها
هو غايرن مني يومها ماتغطا عني
ويقولي يومنا طلعنا لا تناظرها بقوه
غض البصر
لا افقع عينكم
وتنهد براااحه
ثم كمل
بس بصراااحه ماااالومه
وفز فجأة وقعد على حيله ووجه الكلام للارا
الي انمسح وشها
من الحياا
وقلبت طماطم
: الا يالولو ماعندك صديقه تشبهك كذا مزيونه
ولؤطه
ودلوووعه بحيكها
وعمل روحه نايم على الطاوله ومد يديه قدام
: وتصحيني الصباح على صوتها الرغد وببوسه منها اطييييييييييييييييييييييييييييييير
ماكمل كلامه الا بضربه على ظهره
من ابوه
: قم قم لابارك الله فيك فضحتنا عند الله وخلقه
قال بوسه قال
والله يبغالك كف يسنع اخلاقك المنحرفه

ماجد : آآآآآآآآآه
كمل بدلع
: باااابي عورتني
خلك كووول

ابوماجد يحمد ربه انهم صادين عن النااس وبزاويه ماهي مكشووفه وقليل الناس الموجوده
: الحمدلله انه مابه حد والا انفضحنا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

¤¤¤

عبدالله بقهر : انا قايلك اتركها عندي وانت اللي عييت
اللحين وش الصرفه
بعد هباالك ذااا
بدر جلس براااحه : مدري بس حاس ان تصرفااتك ماالها مبرر
واصلا البارح سألت لارا عن الحكي
الي خبرتني به
عبدالله ارتبك : وخييييير يعني
بدر ناظره بحمق : سلامتك بس اكتشفت اني غلطااااان لما صدقت خرااافتك الباااايخه

عبدالله بعصبيه : ايه ابغاااها ابغا ازوجها لاخو امرتي وبكذا نضمن بقااااهااا بينااا
بدر يناااظر اخووه الي مخه ضااارب ومعااااد يعي بحكيه
: اهجد ونوه من شرك تراهم اهلها واولابها
وراشد اذا ماعندك علم تراه زووجهاااا
و واضح انه عاااشقها
اتوقع مااايخفا
عليك مثل الامور ذي

¤¤¤

فيصل برووماانسيه مصطنعه باااااس انفهاا
روااان صحت وهي منقههههههههههره مووووووت من عقاااباته البااااايخه
لان فيصل البارح مشغلها تفرك الجدران
وتغسل ملابسه
معن كلهم نظااف
بس لعاااانة بهااا

وغير ذا كله تطبخله
وهي تبكي لانها بحيااتها ماطبخت بيضه
فكيف بكبسه
جابلها كتاب طبخ
واخذ الجوال عشان ماتستعين بحد
وبدت تطبخ وهي مقهووووره

وحطتله الاكل وكانت بتروح تستحم
بس منعها
وجلسها غصب تاكل معه
وبعده امرها
تجيب له طشت به مرطبات
ولوشنات
و فواحات عطريه
وليفه تفرك رجليه
وطبعا هي لا حول لها ولا قوه
لان ان مانعت اعطاها عقاب اقوى
وانتهت وهي
مييييته من القهر والنيران تخرج من وشها
وحراااااارة بجسمهاااا
دليل على الهوجااااان اللي تعاني منه
كانت بتقوووم بعد ماخلصت
لكنه صدمها
بأن تتجهز له وكأنها بتروح لفرح

دخلت الحمام وفجرت عيونها من البكا
ومن الألم النفسي اللي بدااخلها
ماتدري ليه ماهي قادره تووقف بوشه
ماتت من الصياح
وبطنها مووجعها بسبب الاكل اللي كله ملح
واللي اضطرت تاكل قدامه وتبين انه كويس
ولكن هيهات تطوف على فيصل الحركات ذي
زفها بسبب الملح الزايد اللي ظن انها متعمده تعمل كذا
وحلفت ماتطبخ مره اخرى بعد الشقا والتعب

والاهانات اللي حصلت لها منه

خرجت من الحمام ولبست وكشخت وكأنها بتروح لزوااج
وعملت تسريحه خفيفه
بف مع رفعاات خفيفه
وحطت على وشها مكياج نااعم
ولبست فستاااان
مع تجهيز عرسها لكن ماجت المناسبه اللي تلبسه فيها
واتمو ليلتهم اللي ابهرها فيصل بأنه جاب ورد لها وغمرها بحبه وحناانه
ونثر الغرفه من الجووري
والروايح اللي تبعث البهجه بالصدوور

مع هديه خاتم الماااس لها
ومكافأة على صبرها
وكأن النيران اللي بها هبطت بعد معاملته لهااا

فيصل بعد ما شاااف وشها اللي تعكر ولفت للجهة الثانيه: صبااااااااااااااااح الخيــــــــــــــــــــــــر قلــــــــــــــــــــــــبي ,,,.....

روان بصوت ثاير بعد ماضمها فيصل من الخلف وقرب لها وحط يده على بطنها

روان وخرت يده وهي الى الآن تحس بقهر من حركااته اللي البارح
رد وضعها على نفس المكااان على بطنهاااا
: قلبي الى الآن زعلانه ؟?
روان باللحظه ذي ودها تخنقه على صووته اللي يوحي بالبرااائه
: لا ليه ازعل مااالي حق
فيصل قرب لرقبتها
وغمر راااسه بشعرهاااا
بااااسهاااااااا بعمق
: حبيبتي وربي آسف بس كنت بختبرك
روان وكأنهاااا لانت من سمعت حبيبتي
: ..,.,,..., فيصل كلامك لاترميه من دون محااسبه
عقد حواااجبه وعفس جبينه : اممممم ليه وش قلت
سمعتي شي غلط ؟?
: اااااااااااااا........ مادري خلاص

فيصل شالها ووضعها على رجوله وضمها لصدره

رواااااان ضااااعت بحظنه ونست كل العااالم اللي حولهااا

فيصل بعد ماااحس بخدرهاااا : روان ماا اخفي عليك اني كنت كااارهك كره العمى
وكنتي بالنسبه لي وحش
بسبب اخلاقك وطلعااتك المباالغ فيها وغراامياتك
وعلاقاتك الي مايرضاها المسلم الي يخاف ربه
يمكن كانت نزوه وبتروح ويمكن حسيتي بفااارغ بحيااتك
ولجأتي لمخرج
كنتي بصدى تطفل اي نور يووحي بالامان
انا مااشجعك على عملك لكن اخذت الاعذار لك
لسبب واحد
اني حسيت من اول جلسه معك بعد زواجنا
انك تتلبسي بالقوه
وانتي للاسف هوااامش من الداااخل
يمكن كنت غلطاااان لكن تبرير افعاالك كان يوحي بأشيااااء مكنووزه
منها صفاتك الحسنه الي تحاولي تخبيهاا
ماابغا افتح جروح مضت
انا ابغاك تعااهديني من اللحظه ذي انك تلتزمي بحقوووقي كزوج
منها الاحترام وهذا اهم حاجه عندي
لان بينبني عليه اشيا كثيره
وغيره انك تخافي ربك
بالغيب وبالسر
اذا انا موب حاضر فربك حاضر
ولما آمرك بأشيا صدقيني لمصلحتك
ابغالك الخير
ولو فيها ضر لك انا اللي ببعده عنك قبل لا تفكري به
انا فعلا كنت ما اتوقع لو واحد بالميه ان حياتي معك تنجح
لكن كان عندي امل
واتمنى ماتخيبيني
وابغاك تعرفي انك احتليتي مكان بقلبي عظيييييم

روان بعد كلامه معاااااد بهاااا حيل تنطق لكلمه
ضااااع الحكي
وضااااعت المعاااني
وضاااعت االافكااار
ماكان بيدها االا انها دفنت روووحها بصدررره
وبكت بنشيييييييييييج عمــــــــــــــــــــــــيق

¤¤¤

راشد : الا وش رايكم نطلع نخيم
مررررره مشتاااق للتخيييم والرمي
بدر : عز الله انك صاادق
عامر : ايه بس متى ان شاااءالله

راشد : امممم انا اقول الربوع ونرد بإذن الله الجمعه اللي موب بعدها على طول
لا نجل الى الجمعه الي بعده
لؤي : يعني بعد يومين
راشد: ايوه وش رايك
لؤي : انا عن نفسي موافق
راشد : اجل كل واحدن فيكم يقوم يلحق على اهله ويخبرهم عشان نكسب وقت
وبيومين مدانا روحنااا طيب
الكل : طيب

¤¤¤
زيااد : خير ان شاءالله انت ادرى بالشغل يبيله وقت وثانيا انا توني ماخذ اجازه يوم اجي اعزيكم
عاد مدري ان جان يعطوني والا لا

راشد : خبر الوالده وحاول باقرب وقت تمرو علينا وترانا دوبنا يبغالنا يومين
وقريبين من محلنا العام خابره ؟
زياد : ايه اذكره خلاص انا بشوف الدوام وابشر يابوفارس مايصير خاطرك الا طيب
راشد : عشت ورايتك بيضا

¤¤¤

زياد : مرحبااا
ام زياد : هلا والله بولدي شخبارك يمه
زياد جلس مرهق من العمل : ابد يالغلا تمام واخوانج اذونا اتصل علي راشد يبينا نجي للمخيم عندهم بيكشتون
ام زياد : والله مادري بشوف اختك ماخذه صيفي وبيخلص السبوع هذا عاد انشاءالله اذا بيطولون يمدينا نروح
: ايه يمدي لانهم بيقعدون الى الجمعه موالجاي الي بعده
: اها خلاص اجل تم

¤¤¤

سامر : خلها تنضرب بالجدار ان شاءالله والله انا ساكت عنها من زمااااان
فهد مافهم ابوه : يعني ماما وروان راحو خلاص
وعيونه فيها الدمع
مهما كان يفقدهم
سامر بتذمر واللي مل من حيااته
: ماما انساها الحيوانه اللي جابتلنا العار الله ياخذها ان شاءالله وافتك منها

قطع عليه اتصال الشرطي اللي مل وهو يحاول به يجي
رد بعصبيه : خير
الشرطي يضبط اعصابه : لو سمحت زوجتك
ماكمل كلامه لان فهد عاد السينيارو عليه
: لاقينها بشقه ***** وخمر وبلاوي
كمل بعصبيه
: انشاءالله بجهنم اعملو بها اللي تعملوه
ما ابغاها واصلا طلقتها وورقتها وصلت لاهلها

¤¤¤

رابحه : يااارشا الرجال ماااينعااف
وهو طالبك للزواج والعيال يمدحوه مررره
يقولو اخلاق تبارك الرحمن والله معطيه جمال وخايف ربه وزود على ذا كله ضابط بجهة موب هينه
يعني وشو اللي ناقصه بالله عليكي
: ياماما افهمين انا الرجال ذا بالذات ما ابغاه
امها بشك : ليه حاصلك حاجه مع زياد

رشا بارتبااارك : ....ل...ا.....والله م..وب ....كذا
بس....مدري م...ا ار,.تحت..,له
امها بتعب من كثر ماتقنعها به : خلاص خلاص اجل كيفك
زهبي حالك باكرمن فجر الله ماشين للمخيم
رشا بفرحه : واااااااااااو طبعا كل العيله موب
امها تقلدها : موب
رشا بدلع : ماااااااامااااااااااا

¤¤¤

دارين :طيب بس بابا كل ما سألته عن ماما يقول انها مسافره مع اخوها
ماخبر خالي راعي سفر و وش هالسفره المفااجأه
امل : مافيه الا انا نتصل نتأكد من خالي
عبيد بارتباك وعصبيه لانه عارف فضيحه امه وما لام ابوه بتصرفه
وهو اصلا ماتعلق فيها مره ولا حس بحنانها عشان يفقدها
:
والله لو وحده فيكم تتصل ياااويلهاااا مني فاااهمات

امل ودارين باستغراب : طيب طيب خلاص لا تعصب وش قلنا حنا

:المهم اغراضكم تنزل بعد ساعه
حنا الفجر ماشين للمخيم مفهووم

قفزوا كلهم بفرحه : جد
عبيد باحراااج بعد عنهم لان امل صارت بحظنه
ودارين متمسكه به
بعدهم ووشه مصبوووووغ : ايوه ايوه
¤¤¤

ربا : ماما بيخيمو معنا اهل لميا
امها بغمزه : ايه ارتاحي
وبتشوووفيه كمان
وانا متأكده بعد ماتناظريه مستحيل ترفضيه
ربا ووشها انصبغ بالاحمرااار : ماااااااماااااااا


شريفه : اقوووول يااااعامر لاتنسى كل عفشك مووب ترجعنا بنصف الدرب ناسيلك حااجه

عامر باحراج : لالالا المره ذي ماني ناسي شي ان شاءالله
بدر : ذا وشي ان مااقال يووووووه نسيت فروتي
يوووووه نسيت منشف الشعر
يوووووووه نسيت فرشاااتي
يوووووووه نسيت اللوشن الاصفر
اللي رائحه يشمها المزكووم
يوووووه
قطع عليه عامر اللي انخجل بسبب وجوود
راشد عندهم مار ياخذ مفتاح المخازن من ام بدر لانهم آخر من طلع وكان المفتاح عندهم

عامر : خلاص بسك فضااايح مااتسوى علي ياااربي
ياااعله يجيلك يووووم ثم والله ما ارحمك

بدر : ههههههههههههههههههههههه خير بس انتظرني ههههههههههههه
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اثاريك بزر ياااعامر
اجل خلهم بسياااره وانت لوحدك بسيااره
عشان مااتبهدلهم بالروحه والرده
عامر ضرب بدر اللي بالقرب منه : كذا فشلتني
ولف على رااشد
: يااااارجاااااال ترااااااا ه يباالغ
راشد مايبغا يفشله زياده
: انا ماشي تامرون بشي

: ماااانامر الا على سلامتك

¤¤¤

الكل جهز


وتم حظور الجميع بالمخيم اللي محظره راشد
وكان عامله على نظاام رائع
بحيث تارك اغطيه من الخام تحيط المخيم على لفات النخل
وترك مجال لدخوول السيارات
والخيام خلا باب كل خيمه يطل على الوسط
بحيث اخذت الخيام الشكل الداااائري

وبالوسط مجلس النسا
والرجال
ترك لهم المجال مفتوح خارج نطاق الخياام عشان النسا يرتااحو بجلستهم
اما المطبخ الرئيسي بين البينين
يطل على النسا وعلى الرجال بنفس الوقت
لكن راشد وضع بعض التغطيات والعقم البسيط كدرب للرجال
بحيث لا يكشف المطبخ الا بالجزء الخلفي
والباب تركه على جهة النسا

وخارج الحوطه
وضع ملعب كره طائره وملعب للقدم
وجلسة شوي راااائعه
محاطه بكراااسي الاسترخاااء

ومانسا
الخيل عشقه
والابل للشيااب يستمتعو بهم

مخيمهم قمه في الروعه
غير الاضائاات التي توحي بجمال وحذر المكان

ومحاط كله بحووطه خفيييفه جميله المظر
لا تكشف محارمهم ان بغو يخرجو يتمشو



تم وصول الكل
وجميعهم انبهروا بجمااال المكااان وروعه الفنااان المبدع اللي فكر بكل جهة وكل زااويه استغلهااا


اول خيمه لاهله
ابو راشد وزوجته و لما
الخيمه المجاوره لاهل لارا
اللي بعدها وبالتوالي
خيمه ناصر الحاجف واهله
خيمه ياسر الحاجف واهله
خيمه عبدالله الحاجف واهله
خيمه بندر الخراجي واهله
وخيمه لسهره البنات
وخيمتين للخدم

وخيمه تركها احتيااط لاي زائر

اما جهة الرجال
بيت شعر بالوسط وامامه مباااشره الملاعب
وجلسة الشوي على اليمين
وبالجهة اليسى مجلس للشباب وخيمتين للضيوف
ومطبخ صغير للحارس
وخيمه للحارس


اول يوم لم يحدث سوا السلام والاطمئنااان على الحال
وكل منهم انشغل بترتيب خيمته
وتنظيم العفش
ومن صباح يوم الخميس بدا التجمع في كل من مجلس النسا

وبيت الشعر عند الرجااال

الساعه 8 الصباح

ابوراشد معه الخيزران
ويضرب راشد : قم قم هذا راعي المخيم راااقد
قم لا بارك الله فيكم
البارح خبرنا انكم تعابا وبتنامون اثاريكم سهااارى يااامال الفترا

وبدا يصحيهم كلهم بنفس الاسلوب
واللي مايعرفوه ان الشياب اتفقو ان كل يوم واحد فيهم يستلم يصحي الشباب والمسؤل عن حركاتهم طوال اليوم
واول استلام لابو راشد

قامو كل الشباب بعد ما انضربو بالخيزران لين ماتهنو

الكل على سفره الفطور
ابو راشد
يناظرهم بابتساامه : كلو الله يحييكم


|
|
|
|
|

الجزء الساااابع والثلاثووون ::))



فيصل يناظر راشد اللي مارتب كشته
وشكله جذاااااااب
شعره منفووش وازارير تيشيرته مفتوحه

تيشيرته احمر
ولابس برمودا بيج
طااالع جوووونان

فيصل نغز راشد : وش ذي النفسيه فك ذي الله يعافيك ورووووق / أشر على عقدت حواجبه


راشد : كل تبن


فيصل : ههههههههههههههههه كل ذا عشان صحوك يااااويلي عنك

راشد ناظر فيصل بنصف عين : تعرف تلايط

فيصل : طيب طيب لاتاكلني

راشد : لا مانيب ماكلك لاتخاف مانيب راعي اكل بشر انا باكل من ذي النعمه اللي حامقنا الشيبه عليها


جهاد : اقول عمي بوراشد

ابوراشد وهو يشرب حليب النياق : سم

جهاد : سم الله عدوينك ... وش عندك من الصباح تلالي عساه ماهوب امرن كايد اللي جامعنا له

الشياب والشباب : ههههههههههههههههههههههههه

ابو عبيد : لا وانت الصادق الا شورن شاره وتنقاه الاولى

الشباب مافهمو

وعلى وجيهم علامات استفهام ؟؟؟؟

ناصر : بوراشد الله لا يعدمه شار علينا كل يومن على واحدن من الشياب يستلمكم بما انكم ماتمسكون العلم ولا تصحون بدري


خالد عاقد حواجبه : ليه عاد وش ذي النحاسه

ابوخالد ضرب ولده بالمركه : اعقل ياااولد



الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه


خالد يناظرهم بنصف عين : اضحكو يااامال الوجع موب كنكم معي


لؤي : يبا

ابو لؤي ناظر ولده : سم

لؤي : سم الله عدوك....... ابغا اتزوج


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه



¤¤¤¤



هدى ام راشد : الا يام ساره ليه ماتمرحون عندنا والله ان قعدتس ماتنمل

ام ساره باحراج : الله لا يعدمك يالغاليه

بس انتي ادرى ابو عيالي بالبيت هو والعيال و يادوب تركنا نروح عندكم

عاد اسمحيلي الله يكرمك


ام راشد : ابدن مانتس بمسموحه انا بتصل بابوراشد ويكلم ابوكم وان مارضا رايتس بيضا لا حرمتس


ام ساره بحيا واضح : الله لايخليني منكم اهل وحبايب

ام راشد : طيبن منس


ام راشد ناظرت روان اللي جالسه تطقطق بجوالها

: روان وانا امك

روان ناظرت ام راشد وماقامت مالها خلق : خير ياخالتي

ام راشد : ناوليني جوالي واتصليلي على ابو اشد بحاكيه

قامت : ان شاءالله

جابت الجوال ومدته لام راشد وهي تقول : تبغيني اتصل به

: لا انا بتصل

اتصلت ام راشد ومارد عليها


روان ناظرت ام راشد وهي تمنى اللي بقلبها يصح : اااااا خالتي مارد عمي عليك

ام راشد بقلق لان ابوراشد لو ايش مايصير

جواله مايطيح من جيبه


: ايه مايرد وش الصرفه ؟

روان بابتسامه : اتصل بفيصل وتحاكين عمي من جواله

ام راشد : اي والله اتصلي به

روان اتصلت بفيصل وماتدري ليه فرحاااااانه وقلبها يرقع خاايفه يفشلها بكلامه المحرج






فيصل جالس جنب جهاد ويساسره

: اقول رح وراك بس قال بستأذن قااال
وش ذا الاحترام اللي نازل عليك

ياعمي امش خلنا نستانس قبل يجي العصر ثم يحرمنا حريمك من المطلاع

كل وحدتن تبغا تسوق البقي والي تبغا الخيل وغيره وسوالفهن اللي ماتخلص انا

اقول نروح اللحين بالخيل ومانجي الا حزت الغدا ومانخبر حد قم قم بس


جهاد ناظر جوال فيصل اللي يشر وهو سايلنت

: جوالك

فيصل ناظر بالجوال

وشاف


روان




قام وهو يبتسم

وهو عند مخرج بيت الشعر

ابو راشد : فيصل وانا ابوك رايح صوب الحريم


فيصل : آمر يالغالي


ابو راشد : ماخلا منك القدوع جبه من الحريم اللي عندنا فضى

: ابشر



رد على الجوال وهو يقول
ابشر



روان باحراج : مرحبآآآ

فيصل متجه لفتحة العقم اللي تودي للحريم

: هلابك حبيبتي


روان تلعثمت : ااااا .... في,,صل...خالتي تبغا عمي هو عندك


فيصل : وليه مااتصلت على جواله

روان : اتصلت ومارد عليها


فيصل : وانا


روان : وشفيك

فيصل : رديت والا ؟

روان بعدم فهم : ايوه رديت

: طيب تعالي للمطبخ


روان : اي مطبخ

: مطبخكم انا قريب لمه انتظرك

وقفل الجوال


روان انحرجت وقامت

ام راشد : ها يابنتي رد عليك

روان ووشها قلب احمررر
: يبغا حاجه من المطبخ اديها له ويروح للرجال تكلمي عمي

ام راشد هزت راسها


روان قامت للمطبخ ودخلت وشافته يتعبث بالجرارات ويفتح واحد ويسكر واحد
وباين انه يبحث عن حاجه


روان : ااااحم ,.,,, السلام


فيصل لف عليها : حبي تعالي ابغا القدوع فين تحطوه

روان تلعثمت : آآآآ ,,,,,.... امممم خابرته بالجراره الاولى ماحصلتها

فيصل بابتسامه خبث : لا ماحصلتها تعالي شوفيها لي


روان قربت عنده وهي منزله راسها من الاحراج ومرت من عنده
فتحت الجراره


وفجأة


صرخت

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ


فيصل حط يده على فمها بسرعه واغلقه ولف وراه يناظر اذا حد جا على صوتها والا لا


فيصل يهمس بإذنها وهو ماسكها من الخلف ونزل يده من علا فمها وضمها من ظهرها وشبك يديه على بطنها


: ليه كل ذا الصياح بتفضحينا مع الشياب تراهم قريب من هنا
يحطوني بعزل لمدة شهر عنك


روان جسمها احترق وبدت تنافض من الرووعه : هآآآ .... طيب ...ب..س ان,.ت
رو...ع...ت..ني


فيصل بهمس خايف حد يسمعه : وشو اللي روعتك زوجك و باس رقبتك وش فيها بالله


روان, ترجف : آآآآآ .,,,,,, مد..,ري


فيصل شال شيلتها بهدوء وناظر شعرها اللي رافعته بخيوط حمرا ونازل منه كثييير

ونعووومته مغريه


لزق بشعرها يشمه وهو يقوول بروقااااان مما اربك روان : حي ذي الروايح ولا بلاش


روان خافت من نظراته وماتبغا تتحرك حتى لايعاقبها بشي

فيصل فتح الخيوط كلها ونفظ شعرها

وناظر بنعومتها وروجها المغري الاحمر

قبلهااااااااااا بشووووووووووووووووووووووق

على شفتهاااااا


روان معاد تقدر تتنفس وحست انها في عااالم آآآآخر


: آآآحم .....


بعد فيصل عنها بسرعه وناظر شيلتها يعني حطيها على راسك
وطلع القدوع بسرعه

واللي كان يدل مكانه بس يتغااابا عند روان



دخل ابوراشد
وناظر بفيصل اللي يمشي لمه وهو ماسك القدوع



ابو راشد ناظر بهيئة فيصل المشبوهة

تله برا المطبخ وهمس بذنه


: لو داري انك عند امرتك ماطلبتك

فيصل يحك رقبته باحراج

ابوراشد اخذ القدوع وضرب فيصل مع كتفه بشويش
وهمسله مره اخرى : انا بوديه وانت رح امسح الروج اللي عليك وغير تيشيرتك ذا اللي كله روايح نسائيه غير البقايا اللي عليه


رح لحد ينتبهلك ومرتن ثانيه خل غرامياتك بالليل وانا ابوك


فيصل معاد له وجه يحكي
: آآآآ ..... طي.,ب


راح ابوراشد وهو يبتسم

روان خرجت من المطبخ بعد ماعدلت شكلها

فيصل ناظرها وهو يحك راسه بخجل وااضح

: الشايب يقول اني شبهة


روان عقدت حواجبها مافهته

: مافهمت


فيصل تلها من يدها : اخبرك بالخيمه

روان ناظرته بشك : اي خيمه


فيصل ابتسم لخوفها و حوط خصرها : خيمتنا انا جهزت لنا خيمه موب كل واحدن عند اهله


روان : انا مامعي الا فهد...كيف اتركه


فيصل : ابوك واخوك بينامو مع بعض في خيام الرجال

وخيمتكم قديما اصبحت خيمتنا حديثا

وغمز لها

وكمل : نظمتها قبل ساعه لما خرجتي للنسا بالمجلس وصارت لي ولك


روان انحرجت وماردت عليه


سحبها ودخل معها للخيمه






عند الرجال


ابو لؤي انزعج من ولده المربوش على الزواج ومع كل موضوع يدخل به الزواج

: لؤي اهجد وانا ابوك بزوجك بس انتظر نعود ثم نخطبلك

لؤي ناظر عمه ابو عبيد
: موجوده وابغاك تخطبها لي من عمي ياسر


ياسر ناظر لؤي باستغراب وابتسم : ابشر بعزك انت اختار وحنا مانردك ابد

لؤي نفخ صدره : ابغا امل بنتك ياعمي

ابو لؤي انحرج من ولده

ابو عبيد كبرت ابتسامته : ولك اللي تبغا


جهاد ناظر عمه ياسر : وانا ابغا دارين

ابو جهاد تنحنح بمعنى اسكت لاتفضحنا عند الاجانب

ابو ماجد وربعهم جالسين


جهاد بعناد : ها عمي وش قبت والا لؤي ابشر وانا انطم


ياسر بفرحه : لا والله ياولدي الله شاهدن علي انكم عيالي وغلاكم واحد وانت تبشر وان


بغيتو نملك لكم الليله ماعندي مانع


الكل انصدم من اللي صار

بهالسرعه بيملكون



خالد : وانا معكم ابغا امممم هالمره موب من عمي ياسر

من عمي عبدالله

عامر نقز لخالد و جلس عنده :لا يالحبيب انا سابقك عليها وهي موافقه والا ياعمي


عبدالله انحرج يرده وهو بهالمكان وبهالموقف
: صادق

خالد ماكان يبغاها لشخصها
فقط لانها بنت عمه لاغير


سكت



ابوراشد ناظر عقيل : وانت ياعقيل ماتبغالك مره


عقيل تنحنح باحراج : اااحم لا ياعمي مافكر بالزواج ذا الوقت

: غدابك الشيب وانا عمك


عقيل : يجيب الله خير

ماجد نغز عقيل : وش عليك بيزوجونك وانا هامش

عقيل بهمس : ليني ازين منك

قرص ماجد يد عقيل :لا والله الا من عضلاتك اللي يشوفها يقول عمرك 30 والي يشوف وشك يقول 20 مدري وش تاكل بامريكا

عقيل ناظر اخوه بنص عين
: يقالك ضريف

ماجد : اااحم ايوه اعجبك الكل يقول عني خفيف دم والا

عقيل : الا صح ,,,, مندمغ اللي قالك

ماجد : وشووو

: ماقول حاجه اسكت بس



¤¤¤


فيصل دخل بيت الشعر بعد ساعتين من خروجه

عبيد غمزله يجي عنده

جلس فيصل : وش عندك

عبيد ناظر لبس فيصل اللي مغيره ومتروش
: انت اللي وش عندك ليه غيرت لبسك مرره كان لابقلك


فيصل تنحنح : اااحم وش عندك اخلص اتوقع اني متزوج

ذي الكلمه ماتكفيك


عبيد انحرج : سلك سلك محد شاف

فيصل ابتسم : طيب وش كنت تبغا


: طافك الحراج اللي تو

فيصل تحمس: ليه وش صار

عبيد تربع وجلس مقابل لفيصل : الشباب كلن أمن مستقبله بذي الجلسه
خطبو وبيملكون بعد

فيصل بصدمه : صدق عاد ??

: قسم

عبدالله لربا
و جهاد لدارين
و لؤي لامل



فيصل فركها ضحك لما تذكر حنت لؤي على العرس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واخيرا لؤي حققوله حلمه
بس الباقي صدمتني بهم


: ههههههههههههههه اقولك يأمنون مستقبلهم



من ناحيه اخرى
راشد جلس عند عقيل وماجد

راشد : حيالله عقيل

من جلسته باين ان وراه شي

عقيل : من الاخر لوسمحت

: هههههههههههه فاهمني طيب اممممم

قرب لاذنه وهمس : ابغا امرتي


عقيل ناظره بنذااله : ولا لك لوا ... بعد العرس تبشر

راشد خربها : عادي جد دخلت عليها

عقيل سكت راشد وهو يناظر يمين ويسار خايف حد سمعه : استح يااااولد .,,, اتصل عليها اما روحه من هنا والا من هنا

كلم الشيبه




راشد يأس منه

خرج من بيت الشعر يدور جزمته عزكم الله

ماحصلها وجلس يتأفأف : ياااربي يعني مين الملقوف اللي ماخذها


فيصل وهو خارج يكب مويه الفناجين .: علامك اتحلطم

راشد : جزمتي ياخي مدري مين اللي ماخذها

فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


راشد عصب وطلع الحره بفيصل وكب المويه اللي بيده على وشه


فيصل شهق : هييييييييييييييييييييييييي الله يلعنك توي مغير هدومي حرام عليك

راشد : احسن ...,,, احر ماعندي ابرد ماعندك

راشد قبل لا بمشي كأنه انتبه لحاجه
رد مسك رقبة فيصل
وفيصل يناظره : خيييير وش ناوي عليه

راشد قرص رقبته : اقوووووول رح تروش الله يفضحك جالس تقهوي بعد يااااعمي وش ذي الثقه


وراح




فيصل طلع جواله و لفه يناظر بالمنظره
: وش يقصد وجه العنز .,,,,,,ماكمل كلامه


لانه انتبه للحمار الي برقبته

وتفشلللللل ياااااااافضحي وش ذا الله ياخذني اكيد انتبهو لي وين اودي وشي منهم

وش ذي الفضيحه


راح ورا اخوه وترك الطاسه عند باب البيت








راشد انتبه لزولها وهي خارجه من مجلس النسا ومتوجه لخيمتهم

راشد اتصل بها

وناظر تعابير وجهها يوم تناظر باالاسم

وهي مبتسمه وتبوس الجوال


راشد فرحااااان وينتظرها ترد


لارا دخلت للخيمه : يااااالبيييييه

راشد رااااااح ملح :لبيتي في منى ,,,,,, ياااحبي
انا وياك ان شاءالله

لارا انحرجت وماردت

راشد بخبث: ياعلني فدا الحيا يااااناس ويين اللي تبوس الجوال وتبتسم


لارا انصدمت كيف شافها

توجهة لفتحة الخيمه وناظررته كيف مكتف يديه ومتراكي على سيارته الرنج
ولابس نظارته الشمسيه

ويكلمها وهو مبتسم وبااانت غمازته
وشعره منفوش وناااعم اسوود
ازارير تيشيرته الاحمر مفتوحه

صدره طالع ويكلمها بعشق وغراااام وباااين من ملامح وشه
وقفته لوحدها

حكااايه

لاف رجله اليمين على اليسار مثل المقص
وعاكف الاماميه

ويده اليسار ماسكه الجوال
واليد الاخرى بجيب برمودته

ووشه وهو توه مصحصح جوووووناااااااااان

لارا تلعثمت وسكتت

راشد بهيماااان : حبــــــــي


لارا ناظرته وهي ميته عليه وماتبغا حد يشوفه
غيرها

: ياااااالبــــــــيه

: لبيتي في قلبي وروحي ياااروحي
قلبي فينك ؟?

لارا : انت ادرى


راشد : اجل انتظرك .,,,, وان تعذرتي بشي والله لزعل عليك وماااعدني بمحاكيك



: وانا اقدر




راشد ذاااااااب على حكيها .: ياااااويل حاااالي
وحارميني منك كمان والله ماتنامين الليله الا بحظني

يلا انتظرك


لارا باحراااج : اوك


اغلق الجوال وناظرها وهي متجهه له بطولها ورزتها وعباتها المتحشمه بها

والشيله اللي مغطيه وشها به لكنها خفيفه عشان تشوف الدرب



قربت له

وهو ماانتظرها تجي
قرب لها وشالها معه


لارا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ راشد نزلني بطيح راااااشد حبيبي بليزززززز

راشد نزلها
لكنها حاولت تتوازن وماقدرت فكانت بتطيح لولا راشد اللي ركب وراها ووازنها


استوعبت ان الهوا يطير شعرها بعد مااطاحت الشيله

ونزلت راسها تحاول تركز


فتحت عيونها وانصدمت هي وييييييييييين


فوق الفرس

وراشد خلفها ضامها بيد

و يد ماسك لجام الفرس ويمشي بسرعه به

وانفاااسه

تحرق رقبتها ومع كل نفس يبوسها بمكان


وهي منحرجه وخااايفه مايركز مع الخيل


وماتدري ان ذا الخيل بالذات راشد مروضه وله اكثر من 7 سنين عنده ومن دون لا يحرك اللجام

صار يفهم وش يعمل من دون امر من راعيه
فعشان كذا راشد ضامنه

وماخذ راااحته
وهو يهمس للارا بأذنها

: أعــــــــشــــــــقــــــــكــ


و بــــــــاااسهاااااااا

بعمق شــــــــديد وشــــــــــــــــووووووووق



|

|

|

|

|

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الجزء الثاامن والثلاثون ::))
والاخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييير ,.,.,.


فيصل دخل لخيمته وشافها
تمشط شعرها,,,,..
جلس بقربها
روان وشها حمر من قربه
فيصل يناظرها بزعل
روان استغربت نظرته
: علامك فيصلي
فيصل مسك كف يدها
وقبله ومسح عليه
غمز لها ,,.
: فيصلك أجل ,.,.,. هآآآ ؟?
روان باحراااج : علامك ,,..
فيصل كشر بوشه
: أبد بس اني تفشلت مرتن أخرى بسببك

فرد رجلها ونام على فخذها
غمض عيونه
وكمل
: يآآآربي وش أعمل إذا ربي بلاني بوحده
مقدر أستغني عنها دقيقه وحده

روان استغربت كلامه وسكتت وبالاصح بعضه مافهمته

: طيب فهمني وش صار شكلك موب عاجبني ?

فيصل رفع ضراع يده على وشه
على عيونه بالذات
يحجب نور الشمس عنه
واللي تأذا منه
وتكلم
: سلمك ربي ابد,,, بس اليوم مابقا حد ماشافني
بوراشد لاعدمته
وولده رويشد
يقولون اترك غرامياتك لليل

بس تبغين الصراحه مقدر

رفع ذراعه يناظرها

وانصدم بهيأتها
توقع انها تنحرج ,,والا تفرح
فزع من مكانه
وقرب لمها
حظنها له : حبيبتي وش اللي مكدرن عليك خاطرك
كلامي ازعجك يااقلبي

روان تبكي بحظنه : ,,,,, أناااا ما استااهلك ,,يافيصل
انت تستحق افضل مني بكثير

فيصل حط يده على فمها يمنعها تكمل
: اووووووششششش
ارجوك مابغا ذا الحكي ينعاد لاعدمت حسك يالغلا
تبغين زعلي حبي
اهون عليك

روان زاد نشيجها وضمته اكثر
: فيصل انت .............. كبيييييييييير بالنسبه لي
الله لايخليني منك
انا تركت حياتي كلها لك
ما انكراني كنت دااشره وغمرتني باهتمامك
كنت اكلم رجال قدامك ولا احترمك
ومع ذلك احترمتني
وقلتلي الكلمه اللي كسرت ظهري
اذا انت نسيتها والا ضربتها بسهوله
تراها اصابت الوتر عندي
كل الناس يخطون وانك بتساعدني للافضل .... ....
كنت اخرج من دون اذن حد
خليتني اخلي وجودك بحياتي اساس
ابني عليه
خرجتي ودخلتي

كنت وكنت وكنت ,,,.... كنت سيئه
وانت تجازيني بالخير
حتى اسلوبي مع الناس واهلي عدلته
لاجلك
؟
:|
؟
:|
؟
:|

ضمها اكثر له وترك لها المجال تخرج اللي بقلبهااا

قطع عليها بهدوء: ذا لاجل صلاحك وطاعتك لربك بتترك لك المجال انك تصيري بمرتبه المثاليه
اللي ماوصلها كثييير
اللي ابغاه منك ,,.... طاعتك لربك
هي اللي بتشرح صدرك
وبعدها بيصلحلك كل امرك


روان بشهاق : ,,..... في,,يص,,,ل,,,
انت..... ل..يه....صبرت....علي

فيصل : صبرت عليك
اولا ابغالك الخير
ثانيا ابغا اعيش معك موب غيرك
ما انكر انك دخلتي قلبي من تزوجتك
رابعا حتى لو ما استمرينا مع بعض كان لي نظره باصلاحك
قطعت عليه روان
: لاتتركني يافيصل
انا

والله ماا اسوى دووونك

فيصل شالها ودخلها بالفراش وإلتحف معهااا
: انتي لي وماني تاركك ياقلبي
لا تتركي الاوهام تدخل على حياتنا
قربها لصدره وحط راسها
عند صدره
وبدا يقرا عليهااا

¤¤¤


لارا الى الآن خاايفه تفتح عيووونها
من سرعة الفرس
ونفسها يروووح ويرد

راشد حس بها : لولي ... تونسين باس ؟

لارا ماقدرت ترد
من لفحة الهوا اللي عليها


صيطر على الفرس بسهووله

مسك لجامه وسحبه نااحيته

وقف الفرس بعد دقاايق

استقر الفرس وهجد
راشد لف لارا ناحيته وهو على الفرس
: قلبي علامك ؟

لارا بخوف تلهث : راش..د داخلتن...على ... الل..ه ...ثم عل...: ك ترا ..ي......... اخا...اااف من الار...تف..اع
وسرع...ة الف..رس م..ره ق..وي.ه

راشد ركب كلامها
واستوعبه
نزل من الفرس ونزلها
ومسكها من يد
واليد الاخرى ثبت الفرس بقاعده معه خاصه

بحيث يفتر الفرس بفتره معينه ومايخرج من النطاق المحدود

مسكها وبدا يمشي معها
الى ان وصل الى

تحت شجره
وجلسو تحت ظلالها


¤¤¤



ام راشد : يابو راشد الله يهديك من الظهر وانا ادز عليك من المطاريش
ابوراشد باستغراب : اني صادق ,,,..?
والله محدن جاني يا مره
ام راشد تنرفزت : وفصييل الخسيس.. ماخبرك بعد ? انا داقتن عليه
وقالي ارد للبيت و تكلمني

ابوراشد بابتسامه: اليوم كل الشباب معذورين عقولهم مهيب معهم
ترانا ملكنا لهم
وهذا اللي جيتس لجله


ام راشد بصدمه : وشووووووووووووو ؟
لا بالله انهبلتو ,,,,,.... مااهبل من الولد الا ابوه
ياويلي ويلاه...... يا بري حالي على مدابيركم

ابوراشد : خبري الي جوا كلهم
عامر ملك على ربا بنت عبدالله
وجهاد على دارين بنت ياسر
و لؤي النشبه راس البلا على أمل بنت ياسر بعد
ومابقا الا عقيل واخوه

تركها بصدمتها
وخرج واغلق الباب


انتشر الخبر بين اهل المخيم والكل
مصدوووم
خاصه العرووسات
والزواج تحدد بعد شهر بالضبط
عامر ولؤي ببداية الشهر الجاي
وجهاد وراشد بعدهم بيوم


¤¤¤


روان تناظرهم كيف منصدمين حبت تغير مودهم وتشجعهم
لان الجلسه صارت هاااديه جدااا
بسبب صدمه اللي الى الآن ماا استوعبوووووها
فعلا
اخرستهم

جلست روان
قريب من البنات اللي كانو جالسلات بمجلس النسا
والحريم الكبار بخيمة ام راشد وكل وحدتن منهن تشره على رجالها
واللي سووه مهوب هين
هم ماهم مستوعبين
فكيف بالبنات
!!!!!!
!!!!!
!!!!!!


روان : الامر مايحتاج لذا كله تعوذو من ابليس
وعيال عمكم مافي مثلهم
صدقوني
الزواج بيغير حياتكم للافضل
وكل عيالنا فيهم الخير
ورجال فيهم الصلاح
وطايعين ربهم
على الاقل تاخذون ناسن عارفينهم
والا يجون الشياب ويصدمونكم برجال غيرهم
ماهم من سلمنا
ولا من مواخيذنا
دام فيهم البر والطاعه
احمدن ربكم على نعمته
ولاتنكرن
و ابدو من اليوم اللي تردون الديره تنشغلون بالتجهيز
وتراه والله ماياخذ وقت كثير

يعني تقسمن يومكن
على فترتين
قتره للصالون
وفتره للمول
لمده 10 ايام بالكثير بتكونن انجزتن

البنات كأنهن اقتنعن
وبدن كل وحده تحاول تدخل فكره انها متزوجه بمخها ..,.,.,.,,


¤¤¤

فيصل : طيب طيب والله بقوله يابوي بس انت هد اعصابك

ابوراشد: وشو اللي اهدي اعصابي اخوك فينه لاحظر المجلس وتحريناه على القهوا ماحظر
ماتقولي وين اختفى
والجوال مايرد عليه

عقيل ناظر ماجد : شكله ماخذ مرته وهاربن بها
والله يعملها
ماجد : بتصل على لارا


لارا ناظرت بجوالها : اوووه غريبه
ماجد
راشد ضحك : ههههههههههههههههههههه لاتردين
عقيل محذرني من وخذتك
لارا انحرجت : يعني ما ارد
راشد اخذ جوالها وخلاه على الصامت
وحطه بجيبه اللي ببنطرونه
وكتف لارا وحط راسها عليه
:اتركينا منهم
ابعيش معك قبل لا نرد الديره ثم والله
ليفنقرني عقيل مع الباب

: هههههههههههههههههههههههه

: أووووهوووووو الجوال علامه مافصل
ياخي زوج وزوجته
وش يبغون فيهم
مسك جواله وناظر بالاسم ورد
: نعم يالمزعج
فيصل مقصر صوته : اقووول رد لا بارك الله فيك
الشيبه ذبحنا يحاتيك يبغاك تحظر
انا عارف انك عند امرتك
تعذرت لك لين ماعاد لي عين اناظر به

راشد بتذمر :طيب طيب راد اللحين
قفل الجوال
ومسك لارا
وركبها الفرس من دون كلام
دز لفيصل مسج
وبعدها ركب


¤¤¤


فيصل : الله يفضحك فضحتنا
استحى من مسج راشد الجريييييئ واللي ماراعى حد به

( ابوفارس طلبتك قل تم ,,....
تعرف وش معنى العطشان اليا لقاله جرت موويه
توقع وش يعمل ...؟؟
انت اعرف بالامور ذي بالذات
ومايحتاج افصل لك *_^
طالبك تزين لي خيمتن من خيام الضيوف لي انا وامرتي
بس الليله
تكفى لاتردني
انا ساعه وراد
والوالد خله علي )

فيصل
فز من جلسته

وخرج من بيت الشعر
وجهز لراشد الخيمه المتطرفه حقت الضيوف
ووصا الخدم يبخرونها ويعطرونها
و زهب له عصير مع قطع كيك

وشويه اشيا خفيفه
و رتب المكان وطلع


ابوراشد
: وينك ياراشد وش ذي النزله المفاجأه
راشد : يالغالي لاتردني بس الليله
ابوراشد استغرب : وشو الي بس الليله
مافهمتك
انت موب نازل الديره
,,,?
عقيل مااات من الضحك هو وماجد
لانهم فهمو الموضوع
راشد توهق مايدري كيف يشرحله
: لا موب نازل للديره ...شف ياالغالي انا بجيبها من الاخير
انا برقد مع مرتي طول ما انا فالمخيم
ولا تعارض لانها حلالي
وجد دخلت عليها ماهي بالاولى
وتراااااااااااااااااني
مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااق

ومايخفا عليك حر الشوق يابعد كبد مواليفي
عاد طالبك ماتعارض لاحرمت حسك
يابعدي

ابوراشد بصدمه : راااشد هذي مزوح ? والا وشو ؟

راشد : لابالله ماهيب مزوح
انا قريب من المخيم وامرتي معي
وبدخل لخيمه الضيوف
ولحد يدخل عندنا
وان حد عارض تراي ماشي لاقرب فندق وماخذها

لارااا
مااااتت من الاحراااااااج
ابوراشد مايدري وش يقول غير : الله يهديك فشلتنا وزواجك مايحتاج دامك داخلن على المرا
تراه بعد شهر ويوم

راشد بصدمه : وشووووووو ؟
من قال?
ابوراشد : منت بمعنا تعال والخبر يجيك
راشد: ابدن مانيب حاظر اعذرني
وخبر الرجال والحريم
زواجي الخميس المقبل بعد رجعت المخيم
في امان الله


ابو راشد جلس يستغفر ربه
ويحمده على نعمة العقل
وخايف الكل يعمل مثله من العيال
بس حمد ربه انهم ملكو يعني صار من هنا والا من هنا
الا هو موب من الحرام


خرج صوته وهو يقول : شبابن معاد للحشمه عندهم باب
ابوماجد : علامك يابو راشد

ابوراشد مفتشل من ابوماجد
ومسكه على جنب وخبره بالصاااعقه
الي خرسته
ابوراشد : وش الصرفه يابو ماجد
ابوماجد : والله يابوراشد دام له خاطرن بها
حرام انا نحرمه من حرمته وهو ذايقن طعمها
والشوق مثل ماقاله محدن يلومه عليه
والحمدلله اللي ربي صرفه عن الحرام
دام الله

رازقه بحرمتن له
اتركه يابوراشد
والعرس مثل ماقال
بعد 10 ايام
المره زاهبه

والرجال متولم هههههههه
ليه التاخير

ابوراشد صفق يد بيد : والله انهم شيبو براسي
والا انا اخر عمري
عيالي يدخلون على حريمهم قبل زواجهم
سود الله وجه العدو
حسبي الله ونعم الوكيل

¤¤¤


ساره : بنات شرايكم نتمشى برا
دارين : اي والله ضايقن صدري امشو ونلعب مرتن وحده بالسياكل
قبل يستولون عليهم العيال

خرجو كل البنات ماعدا
روان
و لارا

والحريم الكبار
خوفا على بناتهم
خرجو معهم
وجلسو على بساط والبنات
رايحات جايات بالسياكل
قدام عيون امهاتهن

والامهات تحمسو وقامو يشجعووونهم

لين ماركبت لميا ام راشد خلفها
وعجبتهم السياكل
وكلن بدا يركب

لميا : ماما قلبي لازم تلبسي بنطرون عشان تركبي بسهوله
الجلابيه ترتفع وتبان سيقانتس

ام راشد
: عزالله انتس صادقه

راحن البنات والحريم
كلهم لبسو تيشيرتات
وبنطرونات
وبدو يفحطون
ووناااسه

والشياب خرجو يتضون للصلاة
وانصدمو بالمنظر اللي شافوه

:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

لا بالله حريمنا انهبلن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه


¤¤¤


بعد العوووووده من المخيييييييم
والاستقرار
لمدة 24 ساعه

فيصل يدز راشد : قم ياااخي
معرس ونايم يابعدي
بس موب منك
عادي عندك
جد قظيت على المره حتى الحمل حملتها
الله يخسك

راشد دف فيصل وكمل نومته
: اللحين انا وش باليني بك
اقلب خشتك عن راسي
ادري ان اليوم زواجي

وحرتن على كبدك
البارح نايمتن معي
والصباح اليوم موديها لاهلها

فيصل : الله يفضحك ياراشد ذي علوم رجال
والله انك بتفتح عيون عيال عمك
راشد فز من نومه بعد ماطيره فيصل
وتكلم بجديه
: فيصل انا غير
جد دخلت عليها من زمان
وجد عشت معها
فجأة ياخذونها مني بسهوله
صعبه ياخوك معاد يجيني النوم
الا بحظنها

فيصل خبط راس راشد : طيب قم بسك نوم
خست
وخل عنك الخراط
واليوم نام براااحتك من دون لاحد يحاكيك
راشد يحك جبينه: آآآآآه والله شكلي منيب مدخلها لصاله الزواج وباخذها معي وخلاص
انا اهم شي
الناس مش لازم

فيصل : لا ,,,... بالله عليك
والله انك حكيم
اقول انت ماينفع معك الا فارس
راشد فز وعلى الحمام على طول
: لالالالالالا الا الحبيب كافي سمعتي صايره هامش عنده يااابعدي

فيصل يناظره نصف عين: ماااينفع معك الا العين الحمرا




زفااااااااااف
اسطوووري
له ملامح رااائعه
جماله فاااق على الابداااع
تميز بفخاامته
وتنسيقه بشكله المميز
الذي ابهر الحظور
منظر
الجدان ذات اللون البرقندي
والاطراف اللامعه
والستيج
البيضاوي
ذو الاطارات الذهبيه
والرائحه العبقه
والطاولات محيطه
بالستيج
والتقديم
من العبق المميز
واللائحه البرااقه

مع شاشات العرض الضخمه

تتهاوى في صالة الفندق
نغمات المطربه
مع اهازيج
التشجيع
ورقص البنات والامهات


تميز الحفل
بحظور كل الاهل

واستغرب الكل
من حظور
حريم عبدالله وبدر
خوال لارا
الحفل من اروع مايكون
والازدحام غفير
الكل
حاظر ليرااا
مستوى الفتاة التي حازت على رضا هذه العائله المعروفه و المتحجره
و التي لاتخرج ابدا عن الاطار العائلي والعرقي
المتشدد بقوه

"""""
"""
"

دخلت لارا بفستانها
الابيض الفخم
المرصع بقطع الكرستال
ابهرت الجميع بجمالها
و ام راشد تقرا عليها من العين

وتم الحفل
بدخول راشد وارتفاعه على الستيج
ووقوفه بمنتصف المساافه
بسبب الفرقه الرجاليه اللي امرته بالوقوف
و الشباب ماقصرو
بدو يرقصون
جهاد وفيصل ولؤي وعامر
وبدر و عقيل وماجد وابو ماجد دمعت عينه
والصف الاخر خالد وابوه وياسر وعبيد وبندر ابو لميا
و صدمهم
دخول بدر والوليد ولده
وعبدالله
خوال لارا
رقصو الشباب والشياب
واستمتعو بالفرح اللي افتقدوه من زمان
خوال لارا

استسمحو منها و باركولها
وخرجو
مما جعل لارا تدمع عينها
فيصل يخالي راشد
: اقووول اخوي حبيبي الله يوفقك
اللي يشوقك يقول موب حامل مرتك
ههههههههههه
راشد ضرب فيصل مع كتفه بشويش
وو منحرج
وخايف حد سمعه ثم يروح فيها
: رح وراك الله يفضحك
: هههههههههههههههههههههه ألف مبروك يالمعرس
راشد نفخ صدره: ايه هذا الكلام اللي يبرد الكبد
الله بارك فيك

جهاد جا وكملها : المشكله مولايق
راشد : لابارك الله فيكم اذلفو عن وشي فضحتوني

الشباب كلهم عارفين بأن راشد جد دخل على مرته
لكن محد يدري انها حامل
الا فيصل وابوراشد
وابوماجد وعياله

الكل بارك لهم وهناهم على احلا
زواج
واحلا
لقاء
واروع
ابتسامه
على وش راشد وزوجته

واخيرا محد يتحكم فينا ()()()
قالها راشد للارا
وهي بدورها انحرجت وابتسمت له
باسها على راسها
وطلعو

الى عاالم

الحب

عالم العشق

عالم

الهياااام

ياصاحبي جعل ربي يخليك
ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي
ارحم غريق في غرامك يراعيك
بعدك عذاب وشوف زولك غناتي
بين العرب هواجس القلب تطريك
وماظن ينسى من يسوي سواتي
متعلق قلبي بحبك ويغليك
وعسى غلاكم مايسبب وفاته

اجمل زمن في ظل حبك قضيته
واحلى قصيده قلتها فيك ولهان
العين تهوى كل درب مشيته
والرجل تاطي لك شعوب ووديان
حبك هواي لي في الحياة ارتجيته
وعرفت في قربك غلا كلمة انسان



¤¤¤


بعد مرور 3 اسابيع

يوم زواج الشباب
اللي خلوه بيوم واحد
بعد ماتركهم رااشد
وخون بهم :)


جهاد يكز خالد : ياااولد جب المبخر
خالد يضحك : هههههههههههههههه
ياخي درينا انك معرس
شوي شوي على حالك
لحظه لحظه
هذا وشو
جهاد يناظر وشه بالمظره اللي بغرفته
: وشووو ؟ ماشوف شي

: الا هذه الشعره ماحلقتها

جهاد متوتر ومصدقه
ومعه على الخط : خوييييييييييلد ماشوفها
فينها ??

خالد حس ان اعصاب جهاد انحرقت وهذا اللي يبغاه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
امزح معك
جها رفع حاجبه الايسر بعصبيه
: تمزح معي هااا ياوجه العنز

كزه من الباب وقفله

¤¤¤


لميا : عامر اتركني بلبس ياخي خلاص
والللللللللله مزيوووون
اتركني راح الوقت ومالبست
عامر عمل حاله زعلان
: افااااا كذا تعامليني بيوم زواجي

لميا حز بخاطرها: حبيبي والله آسفه
بجد تاااخذ العقل
بس عاد اتركني بلبس وألحق على البنات بالمشغل
:طيب خلاص سلملم


¤¤

:حبيبي بيخرب مكياجي ترا
راشد : بالله عليك تبغيني اتركك تروحي كذا
عشان يضربوك
بعين معاد اشوفك بعدها
لالالالالا تلبسين غيره

لارا حاوطت يديها على رقبته وباست رقبته
وهمست باذنه
مما خدر
رااااشد
وحااوطها من خصرهاااا

: حبيبي عشان البيبي
راشد يمسح على شعرها : قلبي ترا مافيه رووحه بالمره

لارا بزعل : حرام عليك انت اللي مختاره
: بس ما انتبهت للفتحات ودلعت صدرك كبييره مره
ومع حملك صاير مغري
وغير ضهرك
بالله عليك وش مغطي
بعدها عنه
وانتبه للورد اللي ناقشته بصدرها
ساااااااااحت قوااااه
وقرب لصدرها

وقبلهاااااا قبله حااااااااااااااااااااااااااااااااااره
وكأنه اشتااااق لها من جديد

لارا تركت له المجااال
لانها بنفسها ماهي قااادره تمنع قربها منه
اللي يشعل نيران
الحب من جديد

سحبها له وضمها
وبدا يقبل كل مكان فيهاااا

وهي مستسلمه له

وكل
قطعه من جسمها توحي

بالاغراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء

أناالجـــنون بحد ذاته وصلته0
أصل الجـــنون هيام عاشق بمعشوق00
إحساس لك في داخلي لووصفته0
يعجز لساني مايعــبر بمنطوق00

وتبي الحقيــقه آخر الحب خفته0
خـوفي من الله لاأعبدك وأنت مخلوق.



ربشه البنات
مع وقفه لارا وروان بالزواج

وصفاء النفوس
مابين لارا وروان
الي عشقت فيصل
وماهي قادره تشوووف غيره
ابد

ولارا كذلك دخلت بعواامه

العشق

وتدعي المولي ان يديمه عليهاااااااااا

ان قلت احطك داخل
العين عييت"
خايف يحول الرمش
بينك وبيني"
وان قلت احطك داخل
القلب لك بيت"
صعب علي اخفيك عن
نظرعيني"
ودي اشوفك كل
ما اصبحت وامسيت"
ممساك في قلبي
وصبحك بعيني"


تم الزفاف بحمدالله تعالى


وكل من الشباب اخذ زوجته لبيته

نأتي للؤي

دخلت للشقه
ومسكها قبل لاتخطي لداخل الغرفه
: تيامني وسمي باسم الله
من صلو وهو ماهو تارك لها مجال ابدا

مشتاااااااااااااااااااااااااااق
وولهاااااااااااااااااااان




ابو فهد خطب له حرمه
وكاانت قمه في الاحترام
والادب والاخلاق

وكذلك ياسر
بعد اقناااع دام 5سنوات
من اخوانه



لو يغيب الليل في كف الهجير...ماتغيب بوسط روحي طلتك ...
إنت وحدك مالك بقلبي نظير
لو يغيب الكون تبقي دنيتك مدري كيف العمر من دونك يصير
كل يوم أسال؟
وأكلم صورتك عاشق تاهت به دروب المصير
بين قربك وبين نار محبتك


عقيل خطب سااره
بعد ما شافها بالمخيم واعجب بحياها وجمالها الرباني

ماجد تزوج من بنت احد التجار المشترك معه في الشركه
ومعروووف
بالاخلاق والادب
ابوماجد
خطبوله عياله غصب حرمه عمرها 34
وماتزوجت
وهي مدرسه تربيه اسلاميه
تعرفت عليها لارا بدار القرآن
وحبتها
وخطبتها لابوها
الي اعجب فيها وببرائتها
وبروحها الصافيه

فيصل عايش مع روان اللي تغلل حبها بقلبه
واصبحت حبيبته
من دون سابق انذاار

خالد خطب له ابوه من بنت رفيقه
ايضا محترمه
والبنات يعرفونها
كانت معهم بالجامعه

جهاد
عايش مع امرته بحب ,,..
وكذلك لؤي الملهوف على الاطفال
وماترك حرمته الا بعد ماحملت
من الشهر الاول


عامر حياته هاديه تخلو من المشاكل
وعايش على فطرته وحب زوجته مررره

لما
لم اذكر لها مواقف كثييرره
فقد اعادت الشباب
لام وابو راشد
اللي اهتمو فيها كثيييييييير واصبحت لاتستغني عنهم
ابدااا

لمياء
كملت دراستها ورزقها الله بزوج صالح ورائع بمعنى الكلمه
صديق لراشد
( هو سالم )

مرت ابو فهد (سامر العادهي)
ربت فهد على الصلاح

اما ام فهد وام عبيد
تم القبض عليهم مره اخرى في شقه قد قتل فيها اكثر من شاب
وكان لهم يد في الموضوع
وتم

القصااااااااااااص

عبيد خطب صديقة اخته
وينتظر الزوااااج

لامار تكمل دراستها بجو عائلي محافظ

لؤي محافظ درجه اولى على زوجته
والكل يضحك عليهم وعلى خفة دمه
انشرح صدره بعد الزواج
ويقولون لو عارفين بأن نفسيتك بتغير كذا بعد الزواج
كان من زمان مزوجينك

بدر اخو لميا كذلك سافر للخارج لاكمال دراسة الدكتووراه

اما بدر وعبدالله
خوال لارا
استسلمو للامر الواقعي والعاقل
وعادت المياه
لمجاريها

وتم لم العائله مره اخرى


ابطاااااااااااااااال روايتي

لارا : عيب يامااما
سالم : ماما بابا يقول عادي
لارا بعبوس : الله يقرفك وش ذا الوصخ لعاد تعمل كذا والا بزعل عليك

راشد دخل عليهم وهم في البلكونه

في اجواااء لبنان

ضم لارا من الخلف وبكل عشق يزدااااد
يوم عن يوووم
: علام قلبي زعلان

لارا بقرف وزعل : رااشد انت ليه تعلم سالم ينخم وش ذا القرف

راشد مات من الضحك وضم لارا بيده اليمين وسالم بيده اليسار
لف على سالم وباس جبينه
: رجااال ياااا ولدي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عفيا على الشاطر
ورني كيف نخم بالله عليك
يلا واحد ثنين
ثلاثه
ابدا

لارا بعد ماشافتهم
راشد وولده اللي بلغ 7سنوات
ينخمون بنفس الوقت
ماقدرت الا انها تضحك وتبوسهم
: هههههههههههههههههههه فديتكم

راشد باس جبينها
: اهم شي ماتزعلين هههههههههه
لارا تتذكر موقفهم
: ههههههههههه لالا مانيب زعلانه





اعذرني ياغرام لوظهر
مني قصور ماتجاهلتك أبد
ولاهو مني غرور
انت بدنيتي حب ووفا
وافراح وسرور
مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور
بدونك مااعيش وبدونك
أنا مجرد بذور
وهذي الدنيا ياقلبي
كلها غياب وحضور




تــــــــــــــمــــــــــــــت
بـــــــحمـــــــداللـــــــه تعـــــــالى

اعذريـــ(يـــا غرامــ لو حصــلـ منــي قصــور)ـــني
للكاتب : رجـــــــا الاوهـــــــام

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 25-12-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155126
المشاركات: 530
الجنس أنثى
معدل التقييم: رهيف القلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رهيف القلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رجآآآ الاوهآآآآم ..~

يسلموووو على الروآآآآآيه ..~

الحلوووو فيهآآآ .. ان الاحدآآث مش طويله ..~

بالعكس مآآ فيهآآآ تطويييل ماله لزززووووم ..~

يسلموووووووووووو ~

مودتي ..~

 
 

 

عرض البوم صور رهيف القلب   رد مع اقتباس
قديم 06-09-11, 10:25 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188638
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة الشام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكور الرواية روعة

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة الشام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153221.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-12-10 09:14 PM


الساعة الآن 06:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية