رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
\
\
\
\
\
الجزء التاسع والعشرون ::))
لؤي : اقووول يا بو الامور المتحمية انزل انزل هذا بيتكم وكمل امورك الله يعافيك وبعدها ناولنا علومك
جهاد نزل وهو واقف عند الباب مابعد اغلقه : ههههههههههه وانت الصادق الامور لا تحمت وجا التطبيق ماعرفكم ساعتها ... واغلق الباب بعد ماشاف خالد جا ناحيته بيضربه
راح يركض ويأشر لهم باااااااااي من بعيد وهو ميت ضحك
خالد بالسياره : الله ياخذ ابليسه ذا الولد لا فصل ماعنده كنترول
لؤي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه يالبى قلبه خله يقول الي بخاطره مابه خلاف
خالد: يرحملي امك اسكت بس بنزل انا ...راسي وااصلن حده
: يلا يلا انزل لوعت كبدي انت واخوك
خالد حذف علبة المناديل عليه : خل الخراط عنك
:هههههههه ياهل العلبه المقروده اللي ذبحتوها من التحذف
ابو راشد صااابته برووووده بجسمه وطاح الجوال من يده حاااااااس بحاجه تندح بجسمه وبدى يتصبب عرق
ام راشد : ابو راشد علامك ؟؟
ابو راشد بهدوء ونظره للامام والكلام بالموت يطلع معه : هاااا .....
ام راشد : يااويلي عليك ياابو راشد الله يخليك قلي وش فيك...مين اللي بالجوال ؟
ابو راشد : ناديلي راشد يا مره
قامت ام راشد لغرفة راشد وفتحت الباب وماضربته
وفتحت الليت لكنها شافت كل حاجه مكانها والغرفه مرتبه مثل ماتركها قبل خروجه من الزواج
معناته ما جا للحين
اتصلت عليه اكثر من 30 مكالمه مارد عليها
ضربت صدرها " ياااااااااااااااااااااااااااويلي عليك يالغالي "
راحت له ولكنها ما لقته
دورته بالحمام والصاله وراحت للديوانيه حصلت ليتاتها مغلقه ومثل ماكانت مايدل على وجود حد بها
راحت للمطبخ وكان اخر خيار عندها
لكنها مالقته
اتصلت عليه ومارد عليها
جلست على الكنبة وبدت تصيح
خالد : ها ياوليدي رحت لزواج صديقك؟
عقيل : لا يالغالي انا جاسن عندك
: ليه الله يهديك انا مابي لون
:ابدا ماتحرك الا وانت معي للبيت ترتاح وتريح بالك من التفكير اللي ذبحك
وراشد انا معتذر منه لا تحاتي وعذرني ويقول اهم ماعليك الوالد ومتى مااراد ربي بيمر يسلم عليك
: الحق لهم ياوليدي
: ماعليه نجيهم والا يجونا مابه خلاف
هدى اتصلت على اختها ام روان لكنها ماردت عليها وزاد قلقها قالت مافيه الا اتصل على ناصر هو اللي ملازم ابو راشد وين ماغدا
اتصلت على ناصر ورد عليها بعد رابع رنه
:هلا ام راشد
ام راشد وصوتها باين عليه البكا : هلابك يابوخالد الحق علي ابو راشد جاه اتصال مدري من وين وبعدها خرج ومدري وين راح اتصل عليه مايرد علي
تكفا يابوخالد طالبتك تلحق عليه لا يصيه مكروه
: لاتحاتين يام راشد مانه حاصله باس ان شاءالله........ خلي الموضوع علي انا بدوره وبنلقاه ان شاءالله
: ان شاءالله وطمني الله يخليك
: باذن الله
لامار تصيح : بابا شوف خالد ضربني
ابو خالد لبس ثوبه ومسك خالد مع زنده وخالاه ولامار عبالها بيضربه و فرحت
ابو خالد بصوت خفيف : البس انت واخوك والحقوني بالسياره بسرعه
وبصوت عالي: لاتضرب لامار مره اخرى فاااااهم
خالد يعمل حاله خايف : طيب طيب اخر مره
راح يخبر اخوه ولحقو ابوهم بسرعه وخبرهم بالموضوع وكل واحدن فيهم اتجه لناحية للاماكن اللي يتوقعو يحصلوه بها والاتصال عليه متواصل حتى قطعه عليهم مغلق
رشا ولميا دخلو على دارين بعد ماصحت و خلصو اوراق الخروج وجو يستلموها حتى تخرج معهم
دارين بتعب : وش اللي حصل
رشا : ماتتذكري حاجه
جلست دارين تتذكر وش اللي حصلها وفجأة عيونها امتلت من الدموع
: ايوه لكن وين ؟... كيف .. اقصد ليه انا بالمستشفى
خرجت من القاعه ؟؟؟ و شفت وووووو
بعده مدري !!!!!!
لميا : بعده امشي معنا ونخبرك كل حاجه بالبيت يالعاشقه
دارين احمر وشها وخرجت معهم وركبو مع السايق واتجهو لبيت دارين
: هلابكم تو مانور البيت
دارين : ليه .. وديني لبيتنا
رشا سحبتها وصعدو فوق
وبدو يشرحو لها الموقف ووش عملو
وهي خبرتهم باحساسها ناحية فيصل وانها خلاص نوت تبتعد عنهم وتتركه بحاله ودعتله الله يوفقه : اللي صدمني كيف ترك بنات العيله كلهم ولجأ لروان بالذات
لميا سكتتو هي تقول في قلبها بلاك ماتدرين يادارين
عبيد وابوه رادين يمشو من المسجد
عبيد: ليه ضايق يالغالي نمت ضايق وصحيت ضايق مايصير تذبح روحك وهي حيه هون عليك
:ااااااااااااااااااااااااااااااه انا بموت من امك مدري متى تشعر بالمسؤليه وتحافظ على عيالها
: يبا ترا مافيها شي اذا دارين راحت مع بنات عمها هم دايم ينامو عندنا يعني الامر سهل لا تعقده الله يخليك وتجيب لحالك المرض
: امش امش الظاهر عقليتكم وحده
دخلو البيت ولكن قطع عليه اتصال من ناصر واستغرب: هلابك بو خالد
: ياسر ابو راشد ماتدري عنه خبر
استغرب ياسر : لا والله ليه علامك حاصله باس
: لا بس ( وحكاله الموضوع )
ياسر : بتصل عليه واشوف وان وصلني حاجه خبرتكم
اول ما اغلقه رن جواله مره اخرى
: هلا ابو سامي
ابو سامي : عظم الله اجركم يا بو عبيد والله اني شفت الجثث وانصدمت وابو راشد الله يعينه مررررره حالته لا تسر لا عدو ولا صديق تكفا روحوله هونو عليه ترااه ضايق
والله احزني حاله واتصلت عليك تجيه تعاونه
ياسر جلس على احد الكراسي الي بالحديقه بعد ماسمع حكي صديقه اللي يشتغل بالمطار
: اييييييييييييييييييييييييييييييييييش وش الموضوع مافهمت
عبيد جلس متوتر مع ابوه
ابو سامي استغرب انه مايدري عن الخبر : ليه ماتدري ان بنت ابوراشد وزوجها وبنتها في رحمة الله ماتو
: لا حول ولا قوه الا بالله
اغلق ياسر عيونه من الصدمه وسكت لفتره بعدها رد يحاكي ابو سامي : ابو راشد عندكم بالمطار
: ايوه عندنا هو اللي استلم الجثث
: الله يباركلك يابو سامي ماقصرت ماتشوف شر
اغلق الجوال وماسمع حتى رده
مسك راسه بيده وبدا الصدااع يخترق مخه
عبيد مسك ابوه مع كتفه بعد ماحس انه يتهاوى : يبا سلامتك عسا ماشر يالغالي وش اللي حصل
ياسر : فاطمه بنت عمك فارس وزوجها وبنتها اللي مودينها علاج ردو موتى
عبيد انصدم وجلس يواسي ابوه ودخله البيت جوا
وطلب ياسر من اولده يتصل بعمانه يخبرهم وهو بيروح للمطار يساعد فارس اخوه
عبيد : تبشر
اتصل عبيد بكل عمانه ووصل الخبر لام راشد وماااتت من الصياح واتصلت على راشد مافيه رد وقالت مافيه الا فيصل اتصلت عليه
فيصل سمع الجوال ورفع يده بياخذه لكن روان وصلت للجوال قبله واغلقته بالمره
فيصل ناظرها ينتظر تفسير لحركتها
روان بدلع : حبيبي اليوم مانبغا حد يعكر علينا فرحتنا وليلتنا الخااصه !!!!!!!
فيصل حاس انه مخنوق............................... و روان جرعه الدلع تزداد لحظات عندها تسحر فيصل بهم
فيصل قام استغفر ربه بعد ما شاف الساعه
صلاةالجماعه فاته وهو اللي بحياته مافوتها بالمسجد
قامن بسرعم تروش على السريع وخرج من الحمام عليه منشفته
روان ناظرته : امممممم فيصلي بتروح مكان ؟ ليه تتروش اللحين ؟
فيصل ناظرها وبعدها صد عنها واخذله ملابس ولبس على السريع ثوبه ولف عليها : بروح اصلي الفجر بالمسجد ادري بتقولين راح موعد الجماعه بس اعذريني ماعرف اصلي بالبيت متعود من كنت صغير ابوي معنا مانصلي الا بالمسجد
سلام
تركها و اخذ جواله معه ولكنه مافتحه
صلى ورد الشقة فتح الباب وشاف روان جالسه رجل على رجل عند التلفزيون ومعليه على الاغاني وصوت التلفزيون واصل لاخر الفندق
قصر على التلفزيون وما انتظر ردها ودخل غرفته فصخ ثوبه والا على دخلت روان حاطه يدها على خصرها : ليه قصرت ان شاء الله
ناظرها ولف مره اخرى وتركها
وانسدح على فراشه
فتح الجوال وشاف مكالمات من ابوه وعمانه ومسجات الدنيا تطلبه يرد ومن امه اكثر المكالمات
اتصل على امه بسرعه
ام راشد بصيااح : فييصل يا وليدي الحق علينا الله يخليك
فيصل قام بسرعه على حيله : عسا ماشر يالغاليه ...
ام راشد ماقدرت تحكي اكثر واغمى عليها
فيصل : يماااااااااااااااااااااا يماااا ردي علامك
يمااااااااااا يمااااااااا فيك شي؟؟
قام بسرعه ولبس ثوبه وخرج من دون لا يكلم روان
\
\
\
\
\
الجزء الثلاثون ::))
دارين : والله يارشا مااذكر الا اني خرجت ابكي ومااشوف الدنيا قدامي وفجأة
؟؟ صدمت بحاجه مدري وش هي
بعدها طحت على الرصيف وماغبت عن الدنيا الا بعد ماشفت الدم بدا يتصبب من راسي
و واحد عند راسي يقول انتي بخير ؟
بس ذا اللي اذكره
رشا ناظرت لميا : الله يعين
دارين ضربت رشا : ياحيوانه كأنك موب مصدقتني
رشا : لا يالخبله موب كذا
بس انتي ماتدري كيف صارتلنا قصه بسببك
بالله عليك ذا تصرف
يعني انتي خابره انهم بيدخلو للقاعه ليه عامله روحك جاكيشان وجايه
كان دخلتي غرفة الانتظار لحد مايخرجو وانتي عارفه حالك مش قد الامور ذي ولا قد المواجهه
دارين وعيونها غورقت من الدمع : حسبت اني بتحمل وبحاول اضغط على حالي وأأقلم روحي غصب
لميا : ذا مش حل ولا منطق الي تعمليه بنفسك انتي انسانه حساسه ولا يمكن تتحملي ذا كله
: مدري مدري خلاص تكفون سكرو الموضوع
الا صدق مين الي ذبحتينا به يارشا راغب علامه ذا
: ذا اللي ساعدك يافالحه
:اها
: ااااااااااااااااااااااااه يازينه والله راغب صفر على الشمال بالنسبه له
: من صدقك؟؟
:ايه والله انه خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يحطم يادارين
لميا : بس الادهى والامر انا عرفناه
دارين نطت عندهم : صدق ..؟؟ مين ؟
لميا : تصوري مين؟
: اممممممممم نعرفه
: موب مره
: اخلصي حرقتيلي اعصابي
: زايد صاحب العيال
: احلفي
: والله
: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ياويلنا لا بالله رحنا فيهااااا
رشا : انا متفائله خير به ان شاءالله مايخبرهم ..وبعدين شكله ماعرفنا
: الله يستر
ناصر : لا حول ولا قوه الا بالله
ياسر : ابو راشد حالته صعبه وام راشد بالمستشفى وراشد نتصل عليه مايجاوب جواله
: الله يواجرهم ويرحم فاطمه وبنتها وزوجها هذا يومهم اللهم لا اعتراض الله يرحمهم
: امييين
اتجهو لابو راشد اللي كان جالس على كرسي وماسك راسه بين ايديه ويبكي
اول مررررررررررررررررره بحيااااتهم يشوفو ابو راشد يبكي
دمعت الرجاال غاليه
وموب اي حااجه تنزلها
يامن وداعه لي مثل نزعة الروح
لو كانها مرّه فلا بد منها
قبل السفر ودي بنظرة أخيره
أعيش فيها باقي العمر وأموت
رحلت مابشرتني بالرجوعي
واوحت لي ظروف الليالي بالابعاد
ماقلت لي يومين ولا اسبوعي
ولا عطتني سود الأيام.. ميعاد
مابين واصله الظنون.. وقطوعي
خليتني بموادعك.. ظامي مراد
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
خرجت من ....... ابو راشد الي حس بهم الدنيا فوق راااسه وماهو قااادر على حمله
وقف عنده ناصر وعياله خالد وجهاد وياسروعبيد وعبدالله وولده لؤي
ناصر قرب عند بوراشد و قبل راسه
وجلس عنده
: عظم الله اجرك هونها وتهون يالغالي هذي منيتهم والحياة لابد منها كذا
الله يبلغك بعيالك الاخرين ولا تحرم نفسك من الاجر بانك تدعيلهم ولاتحرمهم من الدعاء لهم بالرحمه بدل منت جالس كذا حالتك يحسن عليها العدو قبل الصديق
ياخوي الله راحم عباده ويمكنها رحمتن لهم انت لا تقضي حياتك بالهم دام الله مغنيك بعيال ومره والكل يشهدلهم بالطيب والصلاح والله يبلغك بهم يالغالي
قم معي خلنا ناخذ الجنايز مع الاسعاف يتركوهم بالثلاجه لبعد صلاة الظهر ونصلي عليهم اكرام الميت دفنه الله يغنيك
امش معي يافارس مايجوز تعمل بحالك كذا يابعد اهلي كلهم انت تعرف بغلاتك عندي والله اني اغليك اكثر من نفسي ليه تعذبني وتعذب نفسك دام الله مباركلك بحالك
ابو راشد بعد صمت
رفع راسه
والكل انصدم من عيونه المتورمه من البكا
: راحو .. احياء وجوني..موتى
ذي الجمله هزت
الجميييييع
وجعلتهم يبكون من دون شعووور
و هنا محدن قدر يمسك نفسه من دمعه ابو راشد وكلامه اللي يكسر الحجر من حزنه الشدييييييييد اللي قلب حاله الى الحضيييييض
خالد لف شماغه عليه وعيونه ماهو قادر يمسكهم من الدموع اللي تنزل منها دون سابق انذار
جهاد اعطاهم ظهره ومسح عيونه بمنديل وتوجه لعمه يبغا يحسسه بان الامر عادي ويهون عليه
عبيد تركهم وخرج ماهو قادر يستحمل الموقف وجلس يبكي في السياره بحياته ماشاف
ابو راشد القوي الحازم العصبي الي مايترك لحد حقه واللي يصمت الكل لا تكلم وكبير العيله
اللي الكل ياخذ براايه
ابو راشد الجبل العالي اللي محدن يتعداه وكبريائه فوق كل حاجه
وكلامه اوامر تتنفذ وهي في باله دون مايقولها
الحزم والقوه والشجاعه
راحت كلها
بدمعه
هبطت من
عينه
لؤي مسح دموعه قبل نزولها وحاول يمسك نفسه
ياسر وعبدالله وجهاد وناصر صارو حافين على ابو راشد
جهاد : عمي طالبك ادعولهم و امش لبيتك ريح نفسك وحنا نتكفل بالاجراءات والصلاة عليهم مثل ماقال عمي ناصر بعد الظهر يعني جلوسكم هنا ماله اي داعي اللحين الساعه 6 الصباح
روح لبيتك انت وعماني وحنا العيال نتكفل بذا كله لا يهمك ارجووك ياعمي لا تردني يومي طالبك
ابو راشد مارد عليه مجرد انه هز راسه اعلن الموافقه
اخذوه عبدالله وناصر وياسر وركبو كلهم بسياره وحده متجهين لبيت ابو راشد وبيجلسون عنده لحد مايجي وقت الدفن
اما العيال اخذو الجثث مع الاسعاف وتركوهم بالمستشفى واخرجو شهاده وفات وضبطو الاثباتات والاوراق اللازمه وانتهو من ذا كله على الساعه تقريبا 8 الصباح اتجهو لبيت عمهم فارس
دخل جهاد في البدايه
ودخلو بعده العيال كلهم
: السلام عليكم
الكل بصوت بالموت ينسمع : وعليكم السلام
فيصل بعد ماجا لامه واخذها للمستششفى وهو خااايف عليها مووت والى الآن ماوصله الخبر لانه دخل ومن الخرعه
حذف جواله عند الكنب اللي بالصاله حقت بيت اهله
وشال امه وركض بها للسياره
وصل للمستشفى
ودخلها وبعد ماتطمن عليها لان الدكتور يقول هذي صدمه جايتها من حاجه معينه
فيصل دور جواله وماحصله واضطر ينتظر لحد ما تصحا امه وتقوله وش الخبر اللي سمعته
بعد 4 ساعات
الساعه 10
صحت ام راشد ودخلت بنوبه بكاااء شدييييده
فيصل مسكها يقرا عليها ويهديها
: يايما تعوذي من ابليس انتي وش سامعه حد قايلك حاجه مكدرن عليك
: ااااااااااااااااه بنتي راحت
وبنتهم مالها حد في هالدنيا ااااااااااااااااااااه
ردت تبكي
فيصل ماصدق اللي تقوله امه حس انها تمزح مووب معقوووله ذا اللي تقوله
خرجو من المستشفى بعد ماطمنه الدكتور على امه انها ماتحتاج الجلوس في المستشفى
وصلو البيت وصلها وشاف سيارات عمانه عند الباب
دخل الصاله مع امه وجابلها مويه تشرب تهدي نفسها
و اخذ جواله وباللحظه اللي مسك الجوال بها
رن
ناظر الجوال وعرف الرقم \رقم روان لكنه للحين ماخزنه عنده
رد : الو
روان : فيصل ووجع اتصل عليك صارلي ساعه ليه ماترد انت فينك وفين رحت
فيصل بهدوء تاام عكسها : انا جايك اللحين
خرج متجه للفندق
دخل الشقه
فتح الباب
وشاف روان لابسة
قميص نووم مرررررررررره موب مغطي حاجه منها
فيصل صد عنها وهو واصل حددددددده منها ومن جراتها المبالغ فيها كان يحلم انه يتزوج وحده تستحي بس الله بلاه بوحده الحيا بجهة وهي بجهة
: لمي اغراضك بسرعه بوديك لاهلك
روان بصدمه جته تركض وتصنعت البكى ومسكته مع ثوبه وبدت تعمل حركاتها المغريه
وتتمسح به وضمته
وطاحت على صدره
: ليه حبيبي انا وش سويت
وبدت تبكي
فيصل اهتز بالصميم
والله لو حجر تحرك
مسكها وتكلم بهدوء وهو يحاول انه يمسك اعصابها
: روان الله يرضا عليك والله موب وقتك اخذي اغراضك بسرعه لاني مررررررررره موب فاضيلك
اهلي بهم حاجه وللحين مدري وشهي
روان بعصبيه : وانا وش دخلني باهلك ان شاءالله بهم اللي بهم انا مالي دخل
انت زوجي انا موب هم
ماوعت الا على طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااق
من فيصل وحذفها بعيد عنه
: خبري ابوك يجي ياخذك ياقليله الادب والله واللي رفع سبع سماوات لولا اني مشغول بحالهم والا كان ذبحتك على يدي
خرج وتركها لوحدها
و
توجه لبيت اهله
راشد وعا من النوم ولارا بحظنه
اخذله ورده وبد يحركها على خشم لارا
لارا حست انها بتعطس وفيه شي مضايقها
عطست بسرعه وقامت لانها حست بحاجه تمشي عليها
خافت لا يكون صرصور والا حاجه كذا
راشد يحك راسه باحراج : صباح الخير
لارا عدلت شكلها وحست بانها موب بوعيها : امممممممم صباح النور
وردت طاحت على فراشها تكمل نومتها
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
لارا لفت عليه وبدت تصحى
قتحت عيونها
قامت وجلست وبدت تناظره بنظره على جنب جدا مضحكه: علامك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شايفه حالك وحوستك لا وطيحتك فجأة ههههههههههه والا عطستك كاااانت خيااااااااااااال
وبدى يقلدها
ااااتسو
مررررره رقيقه
موب عطستي الله يخلف اذا ماصارت طالعه من الحلقوم ماتصير اصليه
: ههههههههههههه تبالغ ....انا حسيت بحاجه تسري علي هي الي صحتني من نومتي
: ايوه هذا انا\
وباحراج كمل : اممم يعني قلت بعمل حركه رومانسيه بس الظاهر شكلي موب راعيها نهااااائي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه يالبى قلبك رومانسيتك جووووووووووووووونان بس مره اخرى خبرني بحركاتك ذي قبل تعملها
عشان يكون عندي خبر بها
راشد ضربها مع كتفها بشويش: تتمصخري مع وشك اصلا انا ابو الرومانسيه
بس مخبيها
لارا : ههههههههههههههههه لا .... صدق عاد هههههههههههه
: روحي وراك بس ههههههههههههه
قام راشد واخذ جواله وشاف السيييييييييييل من المكالمات وانصدم بالمسجات
اللي اولها من جهاد وخالد وبعده لئي ومن عمانه مكالمات وابوه وامه والبيت والناس كلها متصله
راشد قام بسرعه واتصل على ابوه
لكن مارد عليه واتصل على جهاد
ورد على اخر رنه
راشد: جهاد
جهاد وصوته هادي: تو الناس
: وش السالفه توي قاعد من النوم وشفت المكالمات والمسجات والبلاوي وش الموضوع حاصل حاجه خبرني تراي على نار
: انزل الديوانيه
:انا موب بالبيت واي ديوانيه تقصد؟
: اجل فينك؟
: اااااااااااااااا مش في البيت مارديت البارح بعدين اخبرك فيني المهم وش الموضوع لا تحرق اعصابي
: تعال البيت وبتعرف مع السلامه
راشد ماامداه يحكي لان جهاد اغلق الجوال
جمد بمكاانه حااااس بان في اهله مصيييبه
لارا : علامك فيهم حاجه اهلك
راشد بخووف : والله مدري
: خلاص روحلهم وش تنتظر وانا اتصل بعمي يجيني لا تحاتي
: لا انا بوصلك البسي بسرعه اوصلك واروح لهم
: اوك
لبست عباتها واخذت كل اغراضها ومشو
وصلها لبيت عمها
واتجه لبيتهم
و
اول ماوصل
شاف فيصل جاي كمان وصفط جنبه
نزلو مع بعض
فيصل اتجه لراشد : وش السالفه
راشد : علمي علمك
: امي اتهذي بكلام عساه موب صحيح
: وش اللي خبرتك به
: امش ندخل ونشوف وش الموضوع بالضبط
دخلو وسلمو
فيصل وراشد اتجهو لبوهم على طول
راشد : عسا ماشر يالغالي
فيصل : اقلقتونا
هنا تكلم ناصر بطبعه الصارم : باين انكم منقلقين....!!!..
وينكم ماجيتو المطار ولا اهتميتو بابوكم ولا واحدن فيكم جا عنده وواساه
راشد بارتباك : ليه وش صاير
: اللي صاير ان فاطمه اختكم وزوجها وبنتهم
............... ماتو
راشد وفيصل طااحو على ركبهم من اثر الصدمه
\
\
\
\
الجزء الواحد والثلاثون ::))
ساره : يااربي يامامي مشتااقه للدوبا لمو واتصل عليها ماترد الخايسه انا اوريها
كذا تعمل بي
امها : ياحبيبتي يمكن البنت مشغوله الايام ذي اغتنم لاخيك سبعين عذرا
: والله مدري ... الا صدق ماما متى بنطلع للمزرعه مررررره مشتااقتلها
: اممممممم تقريبا على شهر 2
: يعني باقي 5 اشهر
: ايوه .. مايصلح نروح بالوقت ذا
: اها .... طيب ماماي انا بدي روح نام بدك شي
: سلامت روحك حبيبتي روحي نامي نوم العوافي
: الله يعافيك
هدى تبكي وتشاهق : آآآآآآآآآآآآآه ماتت بعز شبابها ويتمو بنيتهم
رابحه : يامره تعوذي من بليس انا لله وانا اليه راجعون ذا يومهم
رشا ودارين وامل ولمياء وربا
الكل يهدي بام راشد ويواسيها
وهم يبكون بحراره على فقد الغاليه
ام التوأم
ام زياد اختهم الي متزوجه كويتي حظرت الزواج
وخرجو وردو الكويت على طول لان زياد كان عنده دوام وضروري يرجعون وماكانو يدرون عن
ذا كله
عند الرجال
ابو راشد مسح دموعه ورفع راسه ووجه عيونه لراشد
راشد فز من جلسته واتجه لابوه : سم يالغالي
: رح انت وعيال عمك واعلنو عن العزا
العزا من باكر بيبدي بمشيئه الله
: تامر امر
اللحين والا بعد الدفن
: خله بعد الدفن افضل
: تم
رجع لمكانه
وتلثم بشماغه
ونزل راسه
فيصل لف لراشد: ابوي يبغا حاجه
راشد ما لف على فيصل فقط رد وهو منزل راسه : يقولي عن الاعلانات
فيصل سكت ونزل راسه
جهاد خرج من المجلس لاتصال جايه
: هلا
ام جهاد : يامك ياجهاد شلون ابوك وعمك
: مايشكون باس
شلون عمتي ام راشد
: ماعليها .. هدت الحمدلله .. ماقالولك العزا متى ؟
: باكر
: طيب يالغالي جيب لام راشد مسكن عساها تهدا اعصابها شوي ذبحها الصياح
: ابشري ثواني وانا عندك
: سلمت
خرج جهاد من البيت ولحقه عبيد
: جهاد
لف عليه جهاد : هلا
: الاهل بهم شي ... الوالده متصله علي اكثر من مره وتوني اشوفه واتصل اللحين ماترد
: مابهم باس لا تحاتي مغير يبغون مسكن بجيبه من الصيدليه
: فمان الله
وليد : لارا مااتصلتي على زوجك يمكن بهم حاجه لا سمح الله
دخل ابوه بهاللحظه : ليه عسا ماشر
لارا باحراج : ابد بس وصلني وراح لاهله يقول متصلين به كثير ويحاتيهم
: بتصل عليه
اتصل بدر على راشد ( الجهاز مغلق )
لف على لارا : جواله مقفل
لارا : هااا ........... الله يستر
بدر : تطمني ان شاء الله مابهم الا كل خير يالغاليه لا تحاتين
تعالي تعالي عندي وانا ابوك مشتاقلك
لارا ماتت من الاحراج مهما كان الى الان ماتعودت عليه
جت وركنت بجنبه
بدر يمسح على راسها : تدرين انك كربون امك
ابتسمت: جدتي تقول كذا
: الله يرحمهم
: آآمين
: وليييييييد
وليد : هلا
بدر : يابوك اتصل بعمك وناولني الجوال
: طيب
اتصل على عمه واعطى الجوال لابوه بعد ماسمع صوت عمه يرد
بدر : هلابك بوعبد الرحمن
: حييت كيف الاحوال
: الاحوال تنشدك فينك لان لارا عندي ذا اللحين
فز عبدالله : لالالا صدق
: ايه والله جابها راشد
: ههههههههههه انا قلت ماهو مطلقها الا بليل
: هههههههههههههه لا اطلقها الحمدلله انت تعال كانك بتسلم
: جاي جاي انا ومعي الاهل
: حياكم الله
عقيل : ياااااالله اقرا اقرا
ماجد جنب عقيل في السياره وعقيل اللي يسوق
وهم ماشين بالطريق لمح عقيل اسم عايله الحاجف
خفف السرعه
ماجد : عزا الحاجف والسمراني
: لاحول ولا قوه الا بالله
: ذي عايله اهل راشد موب
: الا
: اتصل عليه شف
: طيب
اتصل عقيل وكمان حصل الجوال مقفل
: مقفل
بعد ما خلصو الرياجيل من صلاة الظهر بالمسجد كلهم توجهوا للمقبره
بعد ماوصلت الجثث
دخلو للمقبره بهدوء
يتقدمهم ابوراشد ماسك بيد عبدالله اخوه
وبعده ناصر وياسر
والعيال كلهم بعده
ومعهم كان رجاااااال كثثثيييييييييير
حملو الموتى
وصلو عليهم وكلن في حاله
...
..
.
انتهوا من الصلاة
وخرجو من المقبره
والكل صامت ولا تكلمو ابدا
ابوراشد مع اخوانه بسياره يسوق بهم فيصل
وراشد يسوق بالعيال كلهم معه
وصلو البيت
نزل فيصل ابوه لداخل البيت
: يااااااولد
ام عبيد : ادخل ادخل ماوراك حد
دخل فيصل وانصدم بالكم الهائل اللي يشوفه( كل ذا وتقول مابه حد )
مسك ابوه وما يبغاه يناظر حد عشان نفسيته تهدى شوي
توجهو لغرفته
اللي كانت ام راشد بها وام جهاد عندها
فيصل تنحنح
دخل ووضع ابوه على سريره ___
ام راشد من ناظرت ابو راشد ينقاد وهي منهااااااره
: رااحت يابو راشد رااااااحت بنيتي ()()()()>>>>>>>>
++++++ ابو راشد يمسح على عيونه من شماغه
وانسدح على سريره وهو مهموووووووم ماهو ناقص اي شحنه تزيده
؟"| خرج فيصل وام جهاد
ام جهاد : عظم الله اجركم
فيصل تلثم : اجرنا واجرك ياعمه
خرج من البيت بعد ماسمع البكي والانهيار والتأوه والشهاق
( لا اله الا الله بيزيدن على الوالد كذا الله يهديهم الحريم مايعرفن يمسكن عمارهن )
بدت ايام العزا تقليديه مافيها اي مواقف
عقيل واهله جو عزو ابو راشد واهله
بدر ابو الوليد وعبدالله اخوه كمان عزوهم
كل اللي جاه الخبر من جيران واهل وقرايب وحتى الغريبين
جو عزوهم
وواسوهم على بلواهم
الشخص الوحيد اللي فقد اهله من قلب
هي
((((""""""""""""""""" لمـــــــــــــــــا """"""""""""""""))))
ماكانت فاهمه ايش يعني ماتو توقعت انهم الى الان في لندن
مستحيييل معاد تشوفهم بعد اليوم
كانت تناظرهم يبكون
وهي ماتقدر تبكي لانها ماهي مصدقه انهم خلاص فنوا وانها بتعيييييش وحيده
|||||||||||||||............... مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
بعد انتهاء العزا
دخلو الرجال لبيوتهم يريحون
وابو راشد وامرته كانت نفسيتهم بالحظيييييييظ
ومحدن يكلمهم ابد
دخل راشد
وتوجه لغرفه لما
ضرب الباب
ماسمع رد ودخل عليها
: لمو حبيبتي
لما تناظره وعيونها مليانه بالدمع
: خالي راشد ماما وبابا ولميس وينهم
راشد حزن لها وقلبه بدى ينبض بسرعه
كسرت خااطره مرررره
على شكلها
وعلى رجفتها وطفولتها البريئه
: حبيبتي ماما وبابا ولميس راحو عند الله
انتي ادعيلهم قولي ان شاءالله يدخلون الجنه
حتى حنا بنروح الجنه معهم ان شاءالله
لما طاحت على صدر راشد
وهو ضمها اكثر له
بكت بكت وبكت
وشاهقت
: خلالالاص مااشوفهم مره ثانيه
: يا بابا انا عندك والا ماتبيني خلاص
: الا ابيك بس ابي ماما وبابا واختي كمان
راشد ضمها لصدره
وبدى يهديها
وهي تبكي زياده كل ماتذكرت انها <<<<<<<< وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييده
,,,,,,,,,,,,, انا الذي من شوف الاحباب محروم..
والله يكفي شر زلات الاقدام..
,,,,,,,,,,,,, قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم..
واليوم طاويني هواجيس وهيام..
,,,,,,,,,,,,, اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم..
مااسرع دورات الليالي والايام..
مرت 10 ايام ولم يحدث الجديد
ولكن الاوضاع استقرت
وكلن عاد الى عمله
وحياته من جديد
وسار بهم الطريق الى حيث يبحثون
راشد وعنده مراجع وهو ماله نفس وحاس انه بيخنق الناس الى امامه
لان المراجعييين اليوم كثار
واول دوام لراشد من بعد العزا
وامس طوول الليل لما عنده يلهيها ويلعب معها سوني يبغاها تنسى باي طريقه
لكنها كل فتره تذكرهم وتبكي اذا كان راشد لاهي عنها
لانها من بعد فقد اهلها
وهي تنام مع راشد وتصحى معه
وتاكل معه وتطلع معه حتى لمجلس الرجال مايخرج فيه كثير لانها متمسكه به ماتبغاه
يتركها وتبكي اكثر اذا قال بروح
تخبر انه بيروح مثل اهلها ويتركها
وهو يضطر يعاود لها عشان ماتحس بالحرمان
وطول وقته معها
اليوم بالموت قدر يتسحب من الفراش ويلبس ع السريع ويقوم للدوام ويتركها وهي ماحست به
وصا امه عليها
وخرج
المراجع شاف ان راشد سرحان وماله مزاج نهائي
: دكتور الله يعافيك علامك انا احاكيك من اليوم
: معليش اسف سرحت ميخالف تعيد وش قلت
: طيب
سالم دخل على راشد المكتب
راشد ناظر سالم اللي ماتركه وطوال الوقت وهو معه ويتصل عليه ويجلس هو وياه
ولما بالمجلس
وتعلق مرررررررره بلما ومستحااها منه
وكل يوم ينشد عنها وهي هضمته شوي لكنها ما مانت عليه مرره
شجن : بابا
عبدالله : هلا بروح بابا
: امممم بابا حنا متى نروح عند الله مثل لميس
ابوه فجع من كلامها : اييييييييش مين لميس
: بابا اليوم بالمدرسه قالت الابله ان لميس بصف خامس راحت عند الله هي
وامها وابوها بس حرام ماخذو لما
عبدالله بصدمه : بابا انتي تعرفينهم
: ابه هم معي بالمدرسه علامك بابا
: لالا خلاص حبيبتي حنا بعدين نروح عند الله موب اللحين ياقلبي
راح لزوجته
: اسيل
: هلا
: طلعت العايله الي متوفيه بنتهم مع لما تصوري
اسييييل باستغرااااااااب : لالا لاتقول
: ايه والله
: الله يرحمهم بنتي مهذريه بهم دايم ماعندها الا لما ولميس
روان : اوووووووووووووف ماني راجعه معك انت ماتفهم
فيصل بقهر لانها تمادت معه :انا عند الباب ان ماخرجتي بنزلك واخاذك من شعرك
قفلت الجوال بوشه
فيصل فااااااااااار دمه منها وصلت لمرحله تمرد
و تعب منهااااا كثيييييير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر انا تقفلي بوجهي يابنت الكلب
قسمن بالله عنادا فيك ذا الوقت مافيه طلاق لحد ماادورلي على مره سنعه واخليك ساعتها
تنطقين عند اهلك
انتظرها ربع ساعه ماجت
نزل وضرب الباب
فتحت الخادمه : نام بابا تفدل مجلس
دخل فيصل : صوتي على روان قولي بابا يبغاك بالمجلس
: اوك
دخل المجلس والخدامه دخلت عند روان
: ماما هادا بابا مال انتي يبغا انتي في مجلس
: اووووووف ابوي ذا وقته بعد
ام روان : روحي لبوك شوفيه يمكنه يبغا منك حاجه ضروريه
: طيبب طيب برووووح
دخلت على فيصل المجلس
: نعم بابا
فيصل ظن انها تتمصخر عليه
: ايه بابا وتاج راسك
توجه لها وهو واااااصله معه : والا عندك غير ذا الحكي
روان نفضت يده الي كان ماسكها به : ذا انت..... نعم وش تبغا ان شاءالله
:ابد انا ما ابغاك لكن الوالد اصر علي اجيبك
مسك يدها وباعلى صوته
سااااااااااااااااااااااااااااااااااندي
ساندي جته تركض : ناام بابا
: جيبي عبات ماما روان
: اوك
روان تحاول تفلت منه لكن لا مفر مجودها تماااااام
روان بنضرات خايسه لفيصل
: انت وبعدين معك اتركني ما ابغاك
: انا يعني الي ميت عليك
جابت الخدامه العبايه ومسكها وناظر الخدامه بنظره يعني وش تبغين
انحاااشت من نظرته
مسك العبايه ورماها ع الارض
: البسيها يلا بسرعه معنها يبغالها العبايه ذي عباايه اخرى تغطيها بس معليش تربايتك على يدي
: اييش اييش اييييييش
حطت يدها عل خصرها وكملت : اذا ابوي الي هو ابوي ماعارض على حاجه من لبسي
واصلا ماله خص ولو يتطاول بقص لسانه
تجي انت يالحشره................
ماكملت كلامها
لانها
طاحت
على الارض
والدم حووولها ينزل من فكها
اثر الصفعه اللي حصلتها من فيصل
فيصل بنظرات احتقار : كلامك ذا بتدفعين ثمنه
والله ياااااا ......... بتتربين من اول وجديد على يدي
ياسر يتصل على راشد اللي استأذن من الدوام لانه موب قادر يركز فيه ورااسه ذبحه من العوار
راشد ناظر الرقم واستغرب وش عنده عمه على ذا الصباح
: هلا عمي
: هلابك ابو فارس فينك عسا ما عطلتك عن عملك
: لا.... لاحرمتك انا مستاذن ورايح البيت بريح شوي تعبت
: عسا ماشر
: مابه شر مغير راسي يوجعني باخذلي بندول وبريح شوي
وبيهدا ان شاءالله
: ان شاءالله اجل الموضوع بيتأجل ؟؟؟؟؟
: وش موضوعه قل ماعندك ....؟؟
: موضوع زواجك................. |||||||| اليوم اجمع العيله واخبرهم لانه خلاص
العزا وانتهى والاحوال استوت وش ننتظر ..؟؟؟
: مابه خلاف يالغالي انا على العصير يمدي راسي خف
بس فين بتجمعهم ...؟
: ببيتي بتصل بهم اللحين كلهم وانت لا تنسى تجي
: تم الله لا يخليني منك
: حييت يالغالي ولدي وتستاهل
ابتسم راشد : سلمك ربي
:وابقاك تامر بشي
: سلامت راسك
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الجزء الثاني والثلاثون ::))
ابو ماجد : الا ياعقيل خبرني عن اللي شفتها بامريكا صدق تشبهك مرره ؟؟
عقيل استغرب كيف ابوه يتذكر السالفه الى الآن ... ماذكرها الا اكيد
انها مهمه : لا يالغالي بس الظاهر تشبيه
صدق اني مررررره انصدمت بس بعدها قلت يمكن تشابه بس
لان المره شكلها اجنبيه وعايشه بدوله عربيه
شكلها اجنبي بس لبسها وحكيها فيه عربي
: اها .... طيب ماعرفت لو اسمها ... اي شي عنها ؟؟
: لا والله يالغالي
قطع عليهم صوت جوال ماجد
ماجد : غريبه ذا راشد
عقيل استغرب اكثر
ماجد : جوالك موب عندك يمكنه يبغاك ..؟؟
فتش عقيل على جواله ما حصله : يوووووووووووه فوق ناسيه
رد ماجد على الجوال : ياامرحبااا مليوون
راشد بابتسامه : حييت يالغالي ... وش الاخبار
: ماننشد الا عنك
: مابنا خلاف لاهنت ... شلون عمي والي حواليك كلهم
: والله مابهم الا العافيه انت وشلونك وابوك واهلك وشخبارهم
: والله وش اقولك ياماجد كلهم بخير ونعمه بس عاد تدري الى الآن
مربوطين بذكرى
: الله يفرج عنهم ويبعد الاحزان
: آمين .. الا عقيل عندك اتصل على جواله مايرد .. ابغاه ضروري
: عندي هذا هو استلم
مد الجوال على عقيل
عقيل : يااااهلا وغلا باللي نسااني
: ههههههههههه الله لا يهينك..... موب نسيان بس انت اخبر باللي حصل وكيف مااا
نحصل وقت نهااائي
: عاذرك يالغالي ... مغير اتغلى عليك
: الله لا يحرمني من شرواك... وش اخبارك عسااك طيب
: بخيييييير داامك بخير
: الله يجعله دوم .... عقيل ابغاك اليوم تحظر لبيت عمي اذا ماعندك مشاوير من هنا والا من هنا
:ابدا فارغ اليوم لك ... ابشر بعزك تامر يالغالي بس دزلي العنوان
بس بنشدك هو وشنهو عشا والا وش بالضبط
: هو سلمك الله اجتماع عائلي وحظورك انت وابوك واخوك بيهمنا كثيييير
عقيل استغرب بس ماحب يتكلم بالموضوع اكثر : تم طال عمرك
: انا بدزلك العنوان على جوالك واتمنى حظورك بعد صلاة المغرب
: بإذن الله ...
: يلا ماتشوف شر
: مايجيك يالغالي سلم واسلم
ابوماجد : وش عنده راشد
: والله يايبا كلامه مايطمن حااس ان الامر فيه ان
( قالهم شنو قاله راشد بالضبط )
فيصل : وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : اصابها نزيف داخلي وتحتاج الى دم
: بس الطيحه كانت مررررره خفيفه
الدكتور بقلبه ( اي طيحه اي بطيخ تضحك علينا صافقها طراق
وتقول طايحه .. المكتوب باين من عنوانه ) : معليش لازم دم
فيصل قبض ايده وحطها بجيب ثوبه وهو في قمه غضبه ورص على اسناانه
: طيب فين الكشف
اشر الدكتور لغرفه الكشف : ادخل من هنا وخلهم يشوفو دمك يناسب والا لا ...؟
فيصل بقلبه
( والله اذا ماينااسب لخليها واطلع واتصل باهلها يجوها
انااا تعبت منها خلاااااااااص معاد فيني اتحملها )
كشف وطلع للاسف نفس فصيلتها
سحبو من دمه
وبدو يدخلون الدم بروان وهو يناظرها من الشباك كيف تتألم
حس بتأنيب الضمير
هي مهما كان انثى وبتتأثر من اي عائق
والقوه ذي مغير غطا تتسلح به
جلس على الكرسي
وطلع الدكتور وخبره انها تمام ويقدر يدخل عليها اذا حاب
قبل مايدخل نشد الدكتور سبب احتياج روان للدم
الدكتور : هي اساسا فيها فقر دم حاد وتحول لانيميا حاده جدا وفقدها لاي ذره دم بيأثر عليها وبتحتاج
اي قطره
: امممم طيب مافي علاج
: الا تعال معي اكتبلك على علاج تاخذه من الصيدليه
اخذ فيصل الورقه بعد ماكتبه الدكتور اللي ياخذه من الصيدليه
وتوجه لها واخذ الدوا وراح للغرفه اللي بها روان
فيصل دخل وشافها شبه نايمه ترك الكيس على الطاوله ووجه نظره لها
: السلام عليكم
روان فتحت عيونها بتعب
و ردت قفلتهم ولفت الجهه الثانيه
فيصل جا لناحيتها وسحب الكرسي وجلس عند راسها
: الحمدلله على السلامه يامدام
روان بقهر بدت دموعها تنزل على خدها
مما صعق فيصل
: جاي تتميلح وتضحك علي
اطلع برااااااااااااااااااا ماااابغا اشوووفك اطلع براااااااااااااااااااا
فيصل ناظرها وهو متوتر ( معقوله رواان تبكي ...؟ بحياااااااااااتي ماشفتها تبكي !! )
قرب عندها وهي وخرت عنه وغطت نفسها بالغطا: ابعد عني ياااحقييييييييير
فيصل ابعد الغطا عنها
وناظر بعيونها اللي رااااااصه عليهم ومقفلتهم بقوووووووه
: اسمعيني
روان سدت اذونها : ماااااابغااااااا ماااااااااااابغااااااااااا انت ماااتسمع اطلع
ماكملت كلامها
لانها فجأة حست
انهااااااااااا
طاااااااااارت
ثم وقعت
فيصل شالها وقعدها مره اخرى على السرير بعد ماكانت نايمه عليه
وجلس بجاانبها
قرب عند اذنها وبهمس : لا تعصبي ياقلبي
انتي ماتدري ان دمي الآن يسري بجسمك اخاااااااف عليه اذا عصبتي بعدين بيزعل عليك
روان انصدمت من كلامه ومالها قدره بالكلام
خلاص انتهت
حست انها حقيره
كيف تسمح له يتبرع لها بالدم
: كذااااااب
فيصل : وشو اللي كذاب ... كلامي صدق
ويالله عن الدلع اللي ماله داعي الدكتور يقول انا مرخصلها اذا بتطلع
روان بعين قويه : تطلعني على بيتي على طول و باكر تجيني ورقه طلاقي فااااهم
فيصل قام
وكأنه ذكر حاجه
لف عليها
وقرب منها
وهي تراجعت
قرب اكثر وبااااااااسهاااااااا
مع شفتها
وضمها لصدره
وهمس باذنها : بيتي هو بيتك ياروحي.... معليش انتي متأثره اثر دمي عليك ههههههه بتركك ترتااحي بس اليوم عند اهلك
لاني بكون مشغول الليله
بس باكر باخذك لو تطامري الين السقف
طيب ياااروح فيصل
وخر عنها وغمز لها
وهي فاتحه فمها تتخيل اللي يقوله ( الظاهر ان صابتني هلوسه فهو منه )
تركها وهو عند الباب : قلبي البسي عباتك انا ثواني اخلص اوراق الخروج وجايك على احر من الجمر
روان مفهيه ومنصدمه : ذا اكيييييييييييد مووووووب فيييييييييصل غيرووووووه لي اكيييييييييد
البست بسرعه قبل مايجي ويهزأها
انتهى بدري
ومرهااااا ومشو
و هو ماسك يدها
واللي يشوفهم يقول موب ذول اللي توهم يسبون ويلعنون ببعض
نزلها عند اهلها واتجه لبيت اهله
لؤي اتصل بخالد ولد عمه
خالد : مرحبااااااااااا السااااااااع
لؤي : يااااااااشينها من فمك
: عدااااااااااااال من زين خشتك انت وذا الوش اقلب وشك انا المهبول اللي راد عليك
ياوجه العنز
:اقووووووول خويلد وش سالفه الاجتماع اللي مفروض على الكل حااس ان الموضوع مهم اللي بيجمع كل العيله
: والله علمي علمك ... حنا وش ورانا نروح ونسمع قصدي نشوف
: هاهاها ظريف مرررره
نسمع ونشوف
: لا مايصير يا نسمع يا نشوف
مايصير كذا تخرب اللعبه
رجاائا لا تخرج عن القوانين
: اقوووووووووووووول ياااظريف افندم مانيب فاضي لهبالك انا بالطريق رايح لبيت عمي بنصلي ونجلس بالديوانيه
انت فينك ؟
: انا بلندن ها هو هي
: خاااااااااااااااااااااااااااااالد لا تفلت اعصابي عليك اخلص فينك ؟؟
: هههههههههههههههههه طيب طيب يااعصبي انا جاي كمان بالطريق
: يالنصاب ذا صوت تقفيل غرفتك لا تجلس تنصب
: ههههههههههههههه دامك خابرني بالله ليه تسأل
ها طلع مين الغبي انا والا انت ههههههههههههههههه
: والله المجنون اللي يحكي معك
قفل بوجه خالد
خالد وهو نازل وواجه امه بالصاله وهو الى الآن موب قادر يمسك نفسه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ام خالد : علامك ياوليدي تضحك كذا هون بارضك موب زين لك
خالد : هههههههههههههههههههههههههه حبي اجلس معك لي جيت من الاجتماع هههههههههههههههههه
ام خالد تحمد الله وتشكره على نعمه العقل : اقووول رح رح لا ينفصخ عقلك تكلم خويتك موب امك ياامال العافيه
: ههههههههههههههههههههههههههههه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي قلبي
ام خالد تضرب صدرها بويش : يااويي على وليدي انفصخ عقله
رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
فيصل رد لبيتهم يمر راشد لان سيارة راشد بالكراج
: روييييييييييييييييشد اخلص كل ذا تزين والله لونه عرسك الليله
ام راشد : يااااااااااااااعلني اشوفه معررس قل امييييييييييين
فيصل ناظر راشد اللي توه نازل ويضبط الكبك مال بزمته وغترته على كتفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
راشد ناظر فيصل اللي صرخ بآآآآآآمين
بنص عين وهو يعدل غترته امام المرايا
: وشو اللي آآآآمين
فيصل غمزله : ابد بس الوالده حفظها الله ورعاها تقول ياعلني اشوف راشد معرس وانا
قلت آآآآآآآآآآآمين
راشد صد وكمل لبس الغتره وانتهى من شغله
ولف على فيصل : امش بس وخل الخرط عنك
مابقى على الصلاة شي امش نصلي بمسجدنا ونروح لبيت عمي بعد الصلاة مباشره
فيصل قام : طيب طيب يلا
خرجو وركبو السياره فيصل لف ناحية راشد : مدري ليه حاس الموضوع يخصك
راشد ما التفت ناحيته وابتسم : قل ياااارب ييسر الامور بس
: يااااااارب وتراك اكدت شكووكي اخلص عنك ؟ والا
: عني عني ارتاح بس مش قايلك ولا شي ولا تجلس تحن رح للمسجد بسرعه اذن
: طيب يااااابو المواضيع الخااااصه
: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
صلو وانتهو وتوجهو لبيت عمه ياااسر حيييييث الاجتمااااااااع
عبير : ياااااااااااااويلي على بنيتي وين اللي تقول بتطلق وبتطلق
اللحين تقولين لا خلاص لا ياااحبيبتي انتي اللي فيه ماينسكت عنه
وشو اللي وداك المستشفى وخدك احمر اكيد انه ضااربك
تكلمي قولي وش عامل بك
مهددك انك ماتقولين
والا وييش
روان ببرود : وشو اللي مهددني..!!
لا مهددني ولا حاجه مغير كنت ابغا اتطلق لكن غيرت راايي
وخدي احمر من الطيحه اللي طحتها عند الباب
: تضحكين علي ياروان بس ماعليه الايام بتجي وبتشوفين اني نصحتك وماسمعتيلي
: طيب طيب ترا صجيتيني
: مالت عليك بس خلي الناس تركب فوقك
لا تعطينهم وش
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
انا اعرفهم اكثر منك ذول ناس همج
ماينفع معهم الا الصراخ ولا تعطينه وش يلحقوك مثل الحمير هم كذا وانا امك
انا ابغا مصلحتك
روان ( اي صادقه يوم صايحت عليه شوفي وش سوابي تبغيني اصرخ عليه مرتن اخرى
حتى يذبحني
امحق نصيحه بس ) : ان شاءالله ان شاءالله خليني اللحين بروحي بنام وفيصل بيجي ياخذني باكر
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر كذا استولى عليك يالخبله شوفي كيف ابوك يطيعني ومخليته
خاااتم باصبعي ...
: ايوه واضح
ناصر يلبس غترته على السريع : العيال راحو ؟
ام خالد : ايوه راحو قبلك صلو بالمسجد و من وراهم لبيت عمهم
: اها طيب فمان الله
: مع السلامه
اتجه لبيت اخوه
في بيت ابو عبيد ....
امل : عبييييد علام ابوي يقوم ويطيح لهالدرجه الامر مهم
: والله مدري علمي علمك
قام بسرعه واخذ الدله بعد ماصلحتها امل وتوجه لمجلس الرجال
نزل الدله وناظر بالحظور مش كثير
راشد \ فيصل \ خالد \ جهاد \ لؤي وابوه \ وتو دخل عمه ابو راشد وعمه ابو خالد وجهاد
ودخل بعده عقيل وابوه وماجد
و سامر ابو فهد
بندر ابو بدر و عياله بدر وعامر
وبدر وعبدالله خوال لارا
طبعا لما دخلو الكل مستغرب ماعدا ياسر وراشد اللي كان لهم معرفه سابقه بهم
وهم اللي استدعوهم
لان الامر يهمهم
تقريبا مابقى حد
دخل شب الفحم وبدت ريحة البخور تعج بالمكان
والكل ينتظر اللحظه الحاسمه
بدو العيال يقهوون
عبيد معه دلة قهوه وفناجين
وجهاد يصب الشاهي
وخالد وفيصل يقهوون من الناجيه الثانيه
وراشد يوزع القدوع
على الحاظرين
اما ياسر كان على اعصابه
وكذلك راشد
اطلق ياسر
اول اعلان او اول قنبله عن سبب هذا الاجتماع
: هلابكم اجمعين من دون ذكر
والله يحيي كل من حظر
اليوم جمعتكم ذي بتكون جمعت خير بإذن الله
وانا جامعكم منها نفرح بشوفتكم وسوالفكم
ومنها ابغا اقولكم عن الامر الاهم
واللي يهم الجميع
راشد نزل راسه ينتظر اللحظه الحاااااااااااااااااسمه
وعلى اعصابه
............................. حس انه توتر اكثر
ياسر ناظر راشد : الليله عندي لكم موضوع اتمنى في البداية ان محد يقاطعني عليه لا هنتم
بدى يحكي لهم الحكايه
من مولد لارا
>>>>> ومن شك ابوها بامها
ومن موت امها
<<<<<<< و طلاق الجده
وهروبهم لقريه مجهوله
::::::::::: وبعده هجره الجد
وهجره ابو لارا مع عياله
ومرور
الزمان
وكبر لارا
|||||||||||| \\\\ وعمل الجد والاب بالتجاره
وحصولهم على مراتب عاليه بالاعمال التجاريه
وبعدها دخول راشد بالموضوع
...............,,,,,,,, وكيف وصته جده لارا
وسفر لارا وهروبها من العالم الخليجي
+++++ وفزعة راشد لها
والبحث عنها
وزواجه منها
)))))) وكيف لارا التقت مع عقيل في امريكا
ومساعدته لها
وشكوووكها به
عقيل كان صامت وينتظر الموضوع يكمل
وهو ماهو قادر يلتفت يناظر تعابير ابوه
ماجد كان فاتح عيونه على الاخر وينتظر التكمله على احر من الجمر
ابو ماجد محد ينشد عن حالته
كان بعاالم اخر ينتظر
اي بصييييص
من الامل يرجع له بنته
..........
....
كمل ياسر
كيف لقت خالها بدر
الكل التفت لبدر اللي ابتسم
وكمل كيف ردت معه ومع راشد
وموقفه بان لازم يعمل زفاف كامل لانها ماهيب ناقصه بنت الجااااااااااااااسر
واخيرا
(())))))))))) حمـــــــــــــــــــــــــ،،،،،،،،ـــــــــــــــ ــــــــــــا المــــــــوضـــــــــوع (())))))))))))
وقالهم كل ماحصل من بداية حياة ابطالنا الى النهايه
واخيرا ذكر اسم ******* لارا الكـــــامـــــــل ********
مما
فجع
ابو ماجد
ولا شعوووووووووووووووري قااااااااام وتوجه لرااشد
(()) ويـــــــــــــــــــــــن بــــــــــــــــــنـــــــتي ...........؟؟؟؟؟؟؟؟
القاكم في الجزء القادم
تحياتي