لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-10, 05:25 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208701
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: deep feel91 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
deep feel91 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكووووووووورة اختي ويعطيكي الف عاافيه
بانتظااااااااااااار التكملة

 
 

 

عرض البوم صور deep feel91   رد مع اقتباس
قديم 24-12-10, 12:15 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرون::))



وصل راشد ولارا للمول


نزلو


مسك راشد يد لارا


ولارا احرجت مررررررررره


وبدى جسمهاا


يتناافض



راشد حس بيدها لما ترجف


راشد : حبيبتي علامك


: .... لا... مافيه...شي...بس يمكن من ..البرد


راشد بعفوية: ..عاد لارا موب.مره برد


شكلك بسرعه..تبردي


عادي حبي فيه اجسام كذا


طيب تبغين اشتريلك ايشارب تدفي به



لارا بإنطلاق: هاا........لا ...عادي ااذا دخلنا المول


بيكون احسن



راشد :خلاص...على راحتك



دخلو اول محل وكان مررررره راقي


وفيه الفساتين النااعمه الراقيه بنفس الوقت


وهاديه


لكنه مررررررررررره غالي



راشد سحب لارا للمحل


دخلو


طاحت عينها على فستاان مرررررره عجبها لكنها استحت من راشد


ففضلت تسكت حتى يبحث معها وتناظر ذوقه


حتى لاتتعارض معه وتحصل


مشكله



راشد : اممممممم اشرايك بذا ..؟



لارا ناظرت اللي مأشر عليه راشد


ومن دون شعوور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه



راشد استغرب منها : لارا علامك..ليه الضحك فضحتينا



لارا :هههه...را...شد.....ههههههه


الله ....يهديك ... انا رايحه....فرح..........موب عزا


راشد : يعني ناعم


بس حلو ...شغله بسيط ناظري الخامه مرره حلوه



لارا : ههههههههههههههه


صراحه صدمتني بذوقك



راشد تنرفز : يالله يام الذوق


ورينا ذوقك



لارا انحرجت: راشد آسفه بس جد


انا ماحب اللي كذا


يعني كأني لابسه جلابيه منزل


مرره هادي وكمه طويل وهو طويل


ومغطي كمان الرقبه


ومافيه مجال للتنفس كمان.......هههههههههه


بس جد خااامته مررررررررره ذوووووووووووووووووق



راشد سحبله كرسي وجلس : اختاري اللي بخاطرك وأعطيني اشوفه


اذا يناسب والا



لارا في قلبها\شكله موب هين يتحكم كمان باللبس


مررره ماحب اللي كذا



اتجهت للي ناظرته من دخلت المحل


خذته واتجهت لراشد : ذا ........موب حلو بالله عليك


راشد مسكه : اممممممم


ايوه حلوه بس كأنه عاري



لارا انصدمت


لانه مرره ساتر مش باين الا يدها وهو علاق ومعه مثل الشيفون عليه يغطي


وطويل


بس استرج ومايله ألوانه على الاحمر والعناابي


ومدرج


بلمساات لبنانيه مرررررره مغري الخامه واللون


لهم طراز مختلف


ماعمرها شافته


وله فتحه على جنب بس ماانتبهت لها لارا ولا راشد


توصل الى نصف الفخذ




راشد: امممم هو يعني في نفسك


\كان حاس بنظراتها للفستان من دخل بس كان بيتأكمنه


وماهو عارف ذوقها


بس لبسها اللي شافه كله راقي وحلو ونااااااااااااعم


وهذا اللي معطي لارا اجمل


سواء في الجسم


والا الصوت


والا الغمازات اللي بخدها


والا ضحتها اللي على جنب



لارا : امم ..بصراحه مره عاجبني


راشد : طيب قيسيه خليني اشوفه اول


لارا انحرجت: ماله داعي انا اعرف مقاسي ذا مناسب لي



راشد بعدم اقتناع : طيب يلا نمشي



حاسب راشد الفستان واللي ماكانت تدري لارا عن سعره


سمعت ثاوزن


يعني بالألف


بس قالت مش معقوله اكيد انا ماسمعته عدل



طلعت مع راشد وهو السعر كاان عادي بالنسبه به لان لميا لما تكوون معه ماتشتري


الا من هالمحل


وتشتري اغلى حااجه عنده



لارا خرجت مع راشد


واتجهو لمحلات المجوهرات


شرت المجوهرات المناسبه لها


وشرالها راشد دبله ألماااس


مرررررررررررره حلوه




خرجو من المول



راشد بالسيااره : لارا في بالك مشغل معين والا اوديك انا اللي اعرفه


لارا انحرجت لانهاا


مااعمرها دخلت مشغل


الا كم مره مع لميااا :ام عادي انت ودني يمكن يطلع احلى من الي اعرفه




راشد وصلها للمشغل ومد لها بطاقة :اخذي ذي نزلتلك مصروفك فيها


وتكاليف المشغل واذا نقصك اي حاجه اتصلي بس علي



لارا مااااااااااتت من الحيا : لا... راشد


انا عندي والله


وكمان خالي ماقصر اعطااني كثييير


يعني حرام وش بعمل بذا كله وغييره انا بحساابي فلووسي ومعااشي ينزل


يعني مرره كثييييير علي راشد



راشد ناظرها : موب كثييير علييك


لارا حبي مبغا اسمع انك اخذتي من حد فلوس غيري


لوكنتي اييييش


لاتاخذين الا مني انا زوجك والمسؤل عنك



لارا باحراج: قلت له مابغا


لكن خالتي اصرت آهذهم



راشد بزعل: بس ولو ... يعني يرضيك


تطيح كرامتي عنده


لارا بجديه : الله يرفع من شانك


وكرامتك فوق كل شي


اذا ذا الموضوع يضايقك


خلاص انا اقول لخالي



راشد : عالعموم انتي انزلي اللحين


بس ها عاد مو تنقعي نفس لمو


اذا جبتها هنا غااااااصت ماتطلع الا لما يقفلو المشغل ويطلعوها غصب


لارا وكأن حد قارصها : راشد لمو ...وش اسمها



راشد باستغراب من سؤالها : اسمها لمياء



بس اللي تذكره ان لميا ماعندها اخ اسمه راشد


وتذكرت فجأة انها عندها اخوان من الرضاعه


: طيب خلاص


باي


:في حفظ الرحمن







دخلت لارا المشغل واستقبلتها


المسؤله عن الاستقبال


: ياااهلا وسهلا ..تفدلي حبيبتي


شو بدني اخدمك



لارا باحراج لانها اول مره تدخل هالاماكن الراقيه ذي ومنحرجه انها حتى


ماتعرف كيف تقولها اللي تبغا


لارا :امم عندي زواج اليوم


وابغاك تهتمي فيني يعني ميك اب وتسريحه وكذا


بس ابغا على مستوى ومش اوفر



: اي .....حبيبتي اتفدلي من هون والرسبشن بتاخد اللي انتي عاوزتو وبتكتبو


وتتوجهي لفنانات الميك اب في البدايه زبعدا للتساريح عند


هيدوليك



وأشرت على اللي يعلمو الاستشوار


لارا : اوك شكرا


: العفو حبيبتي ماعملنا شي



لارا اتجهت للرسبشن وطلبت منها


واعطتها ورقة انتظار


وأسألتها عن مكان الانتظار والطريقه


وخبرتها



اتجهت للجلسة


وجلست عليها تنتظر حتى دورها متى يجي















روان وكأن مااحصلها حااجه وبقوات عين : ماما بليز اتصلي على راشد


لاينسى يلبسني اللي خبرتو به


مش يفشلني عن صاحباتي



امها : طيب انتي بس انتهي من الميك اب واعملي شعرك وبعدها يصير خير


: اذا مااتصلتي بتصل انا



امها : طيب طيب الله يبلشك باتصل



ابتعدت عنها شوي واتصلت على فيصل



فيصل ناظر الرقم ولاعت كبده


وهو كان بصالون الرجال



مد الجوال لراشد : استلم وناظر الامحترمات بالله في خاله تتصل على المعرس


طوالي يوم عرس بنتها


بالله متى فضت ذي تحاكا



راشد : جيب انا بحاكيها



راشد : ياامرحبا


ام فهد من الازعاج اللي عندها ماميزت الصوت



: هلابك ...... فيصل انا مستجله بس ابغا اذكرك


لاتنسى وصية روان


باي

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 24-12-10, 12:21 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
راشد انصدم بأنها بسرعه تكلمت واغلقن الجوال بوشه


: وش ذي ماتستحي على وشها


وين الاحترام


فيصل : قال احترام قال



البناني: يااامعرس بليييييييز ماتتحرك حتى انجز عملي


فيصل : اووووووووف عاد الله والعمل عاد



لؤي: يااااحلوك بس وانت ساكت ذا بالله شكل معرس


قابس على الكل


خالد : الا اقول فصولي\قالها بنعومه



فيصل حذف المشط عليه : كل تبن


الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه




زايد : خلاص عاد بسكم المعرس مشتاق ماهوب فاضيلكم


:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه


وجاه مخن فيصل قوطي البودر كله


:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اللبناني عصب بالمرررررر ه : شوووووووو هاد هاد معرس بالله


انتا وحش اليووم


فيصل اتكن


اتكن بلييييييييز


فيصل تعب منه قام وحذف اللي عليه الغطا


واتجه لعقيل : اقووول عقيل شكلك احسن واحد فيهم امش


خل الصالون وخرابيطه لهم


تعبت انا ماني راعي صوالين



عقيل بعد ما غمزله جهاد


:امممممممممممممم...والله ودي


بس العمده بيغلبونا


هم الاكث


فيصل بنفخت صدر: الشجااعه تغلب الكثره وانا اخوووك


المل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



كثر منها بس



عبيد : الا صدق ياشبااااب انا بجلس عند باب النسا


واللي تطلع بخطفها


واتزوجها شراااااايكم


تعبت والله من النطره ليمتى وانا جالس لا مره ولاعيال ولا شغل


آآآآآآآآآآآآآآآآه



:خههههههههههههههخخخخخخخخههههههههههههههههه


فيصل : مايحتاج عندنا لك مرره انما اييييييييه



عبيد تحمس : صدق عاد منهي بسرعه قوووووووول


بس عاد ترضى بي


تراي ماكملت ال19 ومو موضف


فيصل : الحمدلله ترضى برجاال


وماعليها من عمره والا شكله ولا حتى وظيفته


:بدر اخو لمياء: تبااارك الرحمن ذي والله المره الصالحه الللي ترضا بالقليل



مسك يد عبيد: اقووووووووووول امش معي وخل الخراط عنك


انت خط شاربك بالاول وبعديين تزوج


عبيد لف بدر على ظهره: اقلبببببب وشك


دامك ماتبغا الزواج لاتشينه لنا



عامر :ههههههههههههههه اي والله


\ وبدو يتمصخرون على عبيد


لحد ماخرج من الصالون وهو متنرفز












راشد مع حوسة الشباب بالصالون


وكانو متفقين كلهم يجو لصالون واحد ويطفرو بفيصل


وكانو قد كلمتهم


بس يعاندونه ووكل مايطلب منهم شي


يلفو وبخلوه


ومراات يطيروه فووووووق


وفجاة يوقعوه


آخر شي فيصل انهبل منهم :ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


جننتوبي ..................الله ياخذكم



الشباب كلهم طمرو عليه : قل استغرالله


فيصل بعد مامسكوه وحكروه بزاويه : ماااااااااشااااااااااااااااااااااااااااااااااءالله


قصدي


اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستغرفالله


خلالالالالالالالالالالاص اتركووني الله لاياخذكم


وش ذا زواج


والا بلا


لارا بازعاج المشغل


جلست وحده جنبها : مرحبااا


لارا : هلا والله


قطع عليهم اتصال راشد


لارا : هلا راشد



ايوه



لالا مش اللحين




مادخلت


مرهه زحمه المشغل



ايوه



وشو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



جد


ماشفت حد



قصدي مااشبهت يعني عليك



اممممممم


ههههههههههههه



لا وش دعوا



اوكي


باي





البنت : ممكن نتعرف


لارا بابتسامه :معك لارا


:واااااااااااااو اسمك روووعه


بس ...............\وكانها افتكرت شي


وبعدين اسكتت


لارا : علامك



: انا اسمي دارين


لابس كأني مشبه على الاسم


لارا : اها



لميا اتجهت لدارين : دودو دوورك انا انتهيت وش رايك بالله مش ناعم ؟


دالاين : بالعكسسسسسسس خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال مرره تهبلي يالمو



لارا وكأن حد قرصها ناظرت جهة دارين والا عينها


بعين


لميا



لمياء بصدددددددددمه :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالار اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا




لارا قامت بسرعه وضمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت لميا: وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني يااادوووووووووووووووووووووبا


لميا بزعل: بااااااااااااااااين وانتي وااصله السعوديه ومااخبرتيني


لارا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي لاتذكريني


موب على كيفي


والله يالمو صاارتلي ساالفه طوووووووول بعرض


بتنصدمي لو اقوولك


لمو : بعدين بعدين


وش عندك بالمشغل



لارا : زواج اخو زوجي


\ لارا خافت تقولها راشد


ن يمكن راشد الى الآن ماقالهم



لمو : بصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمه : تزوجتي يالخاينه وماقلتيلي ؟؟؟؟؟؟؟



لارا : لمو بعدين اقولك كل اللي صارلي


باكر اكلمك واخبرك طيب


لميا : طيب






جا دور لارا


بعد ما فصلتها لميا أسأله وين راحت ووين جت


ولارا تقولها دون ذكر لراشد




اتجهت للخبيره وحطتلها الميك اب


بسلاسه وخبره


بعد مانبهتها لارا بأنها تبغا ناعم





خلصت لارا من الميك اب


وماشافت لمو


اتجهت لخبيره الشعر


وسوتلها


نظام الفرنسي


بالشعر


بحيث تلفه على نواحي


ونواحي تتركه على ماهوب عليه


طللللللللعت مرررررررررررررررررررررررره جنان


انهبلو عليها الكوافيرات


الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااو


روعه


بتجنني


شو هاي الحلوه


يالله ربي يحفدها


الله يخليها


شوهاد الجمال


صااروخ



لارا انحرررررررررررررررررجت مووووووووووووت واتصلت على راشد :


راشد من الازعاج ماسمع جواله


لانهم زفو المعرس للفندق


ومن الهرنات والتفحيييييط والحووووسه والوناااااااااااسه


جواله صار ماله حس




لارا خافت


لايكون نساني


دورت على لميا


ماحصلتها


اتصلت علي راشد مره اخرى


مالقط


معها الارسال


وفجأة


الجهاز مغلق او خارج منطقة التغظية



لارا انصدمت


\ و خاافت لان المشغل بدا يفضا عليها



وهي جالسه بروووحها بالانتظار



لبست فستانها ولبست عباتها حتى محد يناظرها م ناللي يشتغلو بالمشغل


خااااااااااااااااافت



مررررررررررررررره


وحست انها بتبكي


دزت على راشد


اكثر من عشر مسجات مارد


والجوال


مغلق





اختبص قلبهاااااااااا من الخووووووووووووف







\


\


\


\


\


الجزء الثالث والعشرون ::




لندن ..



رجل الامن : ياااإلاهي ياالهو من حاادث شنيع


الرجل العربي : صدقت



.................................


الاسعاف حملت الجثث الملقاة على حافة الطريق


والذي تسبب بموت هذين الشخصين...شاحنة نقل كبيييرة جدا مرت بسرعه ولم تنتبه لهما وهما يسيران على الطريق


فألقت بهما من قوة مسك الشاحنة راجية الوقوف.. على عاتق الطريق المقابل



مما سبب موووووووت الشخصين


وقلبت الشاحنة على الجانب الآخر وذالك بسبب انحنائها عن الطريق فجأة دون الاخذ بالاعتبار فقد سبب بقلب الشاحنه اثر الميلان عن الخط


وموت صاحبها



3 اشخاص


اصابهم الموت في لحظه مرت كالبرق....


من هم الاشخاص


لم يتعرف على جثمانهما للتو ...ننتظر الاطباء المتخصصون بهذا المجال التعرف على اصحاب الجثث لاخبار اهل كل منهم


والمستحدث الى الآن هو ان اثنان من الموتى.. من دولة عربية


و لتقصي الجريمه يتم البحث عن المراقبة.... !!!!!!!!


........


مراسلكم في لندن




ابو عبدالعزيز:لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون



دخل للزواج وباين عليه الكدر..سلم على المعرس و ابوه


ابو راشد: والله انك منت بخالي يابوعبدالعزيز عسا ماشر


ابو عبدالعزيز : سلامتك يابوراشد بس وانا بالسياره حاط على الراديو وسمعت يادافع البلا ان فيه اثنين عرب عاملين حااادث مرعب بالمرره الوكاد انه بلندن....


ابوراشد : لاحول ولاقوه الا بالله.. الله يغفرلهم



رائد : مباركين مباركين


ابوراشد :الله يبارك بحياتك يارائد هذي الساعه المباركه اللي شفناك فيها


رائد يبتسم: الله يبارك لكم يارب



قام ابو راشد يشرف على العشا للرجال






راشد يضحك :ههههههههههههههههههههههه الله ياخذ ذا الوجه وانت يومك تناظره ليه..؟؟
غصبن عني ضحكت على شكلك يومك تخزه.. وكملتها يومك لفيت عنه وماسلمت



جهاد: والله انه وجهه مغسول بمرقه والا كيف يخطي علينا اسود الوجه بعد عمااايله


راشد : الله يصلحه

قم قم خلنا... نذهب عند المدخل نستقبل بدل الجلسه هنا عماني مابهم شده على الوقوف


جهاد : مشينا









لارا بدت تبكي


توجهت لها الباقية الوحيدة في المشغل امرأة والباين عليها طيبه


امرأة كبيره بالسن عليها عباتها


: حبيبتي علامك تبكين


: خاال....تي....زوجي...ماي...رد .....علي..والمشغل...فارغ


:افا يااذا العلم امشي معي انا اوصلك


: لا ...مش..كوره ...اصلا انا ماادل القاعه اللي فيها الزواج


:طيب مين العروس يمكنه الزواج اللي انا رايحتله


: اممم .... مدري وش اسمها بصرااااحه........انا توني مالي الا كمن يوم في المملكه...وهذا زواج اخو زوجي....ما اعرف اهله ...



المرأة حزنت عليها :طيب اتصلي على زوجك


لارا ببكي: اتصلت ماايرد...يمكن مع حووسة الزواج...نساني ....لان المعرس اخوووه


:ولو ...كيف ينسااك مستحيل...طيب منتي عارفه رقم حد غيره يوصله


لارا ( راح عن بالها لمياء) : ........لا















جهاد مع راشد عند الاستقبال :الا ياراشد كيفك مع زوجتك عسااا بس طخت ورضيتو على بعض..واهلك وعماني درو عنك...؟؟


راشد وكأن انقرص بسرعه :السااعه كم؟


جهاد : 9و50 دقيقه


راشد بصدمة :ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييش ..اهلي بالمشغل نسيتهم


جهااد بصدمه: وشووووووووووووو...........اتصل عليهم بسرعه


اخرج جوااله


وانصدم بالمكالمات والمسجات اللي من لارا


( راشد فينك ؟ )


الثاني


(راشد انا انتهيت ..تعال .. )


الثالث


( راشد ترا بديت اخاف لوحدي )


(ارجووووووووووووووك تعال ميته من البكي


رد علي انا لوحدي بالمشغل )



مع 45 مكالمه من لارا



راشد طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار على سيااارته.. وفحط فيييييييييييييييييييييها بأكبر سرعه عنده


قلبه بدا يوسوس له الشيطان..لانه سمع ببلاوي المشاغل وكيف يحصل فيها من مشاكل


وقبل فتره ظهرت مشكلة على مشغل واغلقوه بسبب دعااره اكتشفوها فيه


بأسرع ماااتملكه رووحه


اتصل على لارا وهووو خاااااااااااااااااااااااااااااااااايف عليها


ويدعي الله ان مااحصلهاا حااااااااااااااااااجه


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
لارا بعد ماااقطعت راشد من الاتصالات والمسجات


جوالها انغلق


لان الشحن فضااا فيه



انهااارت مره اخرى


المرأة : اهدي ان شاء الله مايحصلك سووء..امشي معي برا لسيارتي انا مع سواق...نجلس بالسيااره الى ان يجي رجلك لان المشغل بيسكر



خرجت لارا معها لان مااابه خيااار الا ذا بعد مااايأست



ركبت مع المرأة السيااره


وبدت تهدي لارا


اعطتها موويه: اشربي يابنتي الله يسهلك دربك لاتبكي بيخرب ميك أبك


لارا: مدري ...كيف...اشكرك يالغاليه.....بس انا ماعرفتك مين انتي؟



: معك ام زياد


لارا :اهلا فيك....انا آسفه بجد مدري شقولك


ام زياد بابتسامه :ماتقولي شي احنا اهل..



لارا :مشكوووره ...انتي من أي منطقة؟


: انا من الكويت..جايه هنا لزواج ولد اخوي ومنها نجلس عند اخواني مشتاااقتلهم موووت


:اها اخوانك هنا ساكنين؟


: انا سعودية ومتزوجه من كويتي واخواني واهلي كلهم سعوديين


:اها تشرفنا..شكلك كرهتيني لاني اخرتك على الزواج


: لاحبيبتي عادي الزواج بدايتو الساعه11 معنا وقت لا تخاافي




فجأة قطع عليهم الجو




ناظرت لارا راشد من بعيد وهو مسرع بمشيه ناحية المشغل


لارا وكانها شاافت الجنة.......حست برووحها بدت ترجعلها والنفس بدا يهدا


:مشكووره هذا هو زوجي وصل



:العفو ياقلبي والله اني حبيتك الله يحفظك


:آآآآمين وانا كذلك



نزلت لارا من السياره


توجهت لسيارة راشد ونااظرت به من بعيد لما رد بعد ماتأكد ان المشغل تسكر


رااد وهو مصدوووم وحاالته موووب زينه قلبه ينتفض من الخوووف على لارا


\ ان حصلها حاجه بذبح نفسي.. انا المسؤل عنها ..و لو يمسها سوووء انا اللي بحااسب نفسي



ناظر مرأة مع سوااد الطريق والمكان ماانتبه لها عدل


توجه لها


لارا قربت منه



راشد ناظرها بوضوح وحس


فجأة انها لارا من مشيتها وزولها وطولها



مشى بسرعه لها


ومسك يدها: لارا


لارا بدت تدمع عينها: .................................................\ بكت مره اخرى


و طاااحت على صدر رااااشد........................................... ...........\ ليييييه تركتني .......


راشد تقطع قلبه عليها : يااااااااااااااااااااااااااابعد قلبي ...............مدري وش اقولك


حبي صدقيني الجوال ماانتبهت له ومع حوووسة الزواج لهيييييييييييييييييييت ونسييت امرك....تدري اني مغفل وبسرعه انسى وماني صاااحب مسؤليه


الله لايحرمني منك بسك بكااا قطعتي قلبي يالغلا



لارا سمعت كلامه وبكت مره ثانية



راشد انتبه للسياره الي واقفه وداخلها حرمه


: يلا نمشي


مسكها ودخلها السيااره وركب هو بالجانب الآخر


:


حبي مين جلستي عنده\كان شاك انها جلست مع الحرمه اللي كانت بالسياره


لارا: جلست مع مرأة الله يجزاها خير ماقصرت بعد ماسكر المشغل اخذتني وجلستني بسيارتها..وقالتلي انها توصلني للفندق بس انا رفضت



راشد: زين ماسويتي لاتثقي باحد مرره اخرى غير اللي تعرفيهم وجه للثقه





وصلت لارا للقاعه نزلت بعد ماسلمت على راشد


: انتبه لجواالك الله يخليك


راشد : هههههههههههههههه لا المره ذي بعلقه برقبتي


لاار :يكووووووووون افضل ههههههههه كماان



دخلت للقاعه


توجهت للبواب ثم


دخلت


مع اسااطير انغااام الفناانه اللي ابهرت لارا بجماال صوتها ورونق المناظر المحيطه بكل مكاان مع التجهيزات الفندقية الراقية الموجوده فقط عند الاستقبال


غير اللي جوا مااشافته الى الآن..
توجهة للمرايا


نزلت عبااتها وحطتها بشنطتها


وزبطت ميك ابها على السريع


ولما مشت خطوتين انتهبت ان بدا الهوا يدخل عليها وان رجلها موب مغطية


انصدمت: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا معقولة الفستان انشق لا موووب وقته نهااااااااائي


ناظرت لفتحه واكتشفت انها فتحة بالفستان اصلا مووب مشقوق



لارا : كيييييييف ماانتبهت لها


زااادت شكل لارا جمااال مع تسريحتها الملائكية


زرعت ابتسااامة جذابه على شفاتها


وسمت بالرحمن ودخلت





ناظرت الحضووور وانصدمت بكثرهم : ياااالله تبارك الرحمن عازمين كل الريااااض والا ايش



انتبهت للي تنادي


: مرحبا حياااك الله,,,,,....... انقطع نفسها لما ناظرتهااا\\ يااالهه وش ذي اللعنه


مااااا أحلاها............ ملاك تبااارك الرحمن عليها جمااال غطا على الحضووووووووور بأكملهم


والفستاان لوحده آآآآيه

لابق على جسمها ومفصله ومدقق على ملاحها اكثر


لارا باحراج : هلابك زووود حبيبتي


البنت : تفضلي حياتي من هنا




جت رشا وضربت امل مع ظهرها بشويش :علامك صاارلي سااعه اناااديك


امل وهي مفهية : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يااويلي عليهاا صاروووووووووووووخ والله وش ذا الجماااااال صكت علييييييييييييييييييييييييييييينا كلنا


رشا مافهمت شي : وش تقصدين يالخبله ماافهت شي وضحي



امل لفت رشا ناحية لارا اللي جالسة وحاطه رجل فوق رجل ومبتسمه وهي تناظر الجوال



رشا فتحت فمها: وش ذي من وين جايبينها اخااف غلطاانه الاخت بالكزينو


امل: يااحمااره وش كزينو لتاي ووشك ...؟


: أي شكلها مررررررره مغري...... ذي لاتقرب عيالنا والله لتطيحهم كلهم وحناا نرووووووح في خبر كااااااان


امل تضرب رشا : ايه مااهمك الا عياالنا اقووول اتركيها لاتجيها عين منا وامشي نرقص


: يلا







راشد بعد ماوصل لقاعه الرجال اللي بنفس المبني لقاعه الحريم بس من جهة اخرى ماتطل عليهم


وهو بالسياره دز للارا مسج:


( حبي .....


اقري على نفسك لحد يصكك بعين


ثم انا اللي اروح فيها .. \ مشتاااقلك مووووت )



لارا انحرجت وابتسمت للمسج الي جاها من راشد:


( ابشر من عنوني


.......... وانا كمان )



راشد :


( افا l مستخسره تقوليها لي خلاص تراجعت عن كلمتي


وهذا وانا تارك الرجال عشانك )



لارا ضحكت عليه بشويش: ( فديتك ....


مشتااقتلك *_^ )



راشد بابتسااامه


( ياعلني ماخلا منك ... الله لايحرمني منك ومن انفاسك


يالله ارقصي ووريهم فنك *_^ )



لارا
( لا والله عشان يضحكو علي !)


راشد
( فيه خير اللي يضحك عليك بس....... والله انفيه من على وجه الارض ان بغيتي )




لارا ( لالا خلاص ارحمهم من نفيك *_^


يالله روح للرجال وصك عليهم ... )


راشد


( تراي بتهور واجيك )


لارا


( ترا بتركك تدز ومابرد عليك )


راشد


( اهون عليك ! )


لارا


( للاسف لا .... عشان خاطري .. )


راشد


( اممم خلاص بتركك ساعه وبردلك طيب ؟)


لارا


( من عنوني)


راشد


( تسلملي عنووني ولا انحرم منها )







لميا : يااااربي فديتها اليوم لارا حبيبتي لقيتها بالمشغل يااعمري عليها


ام زياد: الله يحفظها ..هذي رفيقتج اللي تقصدينها


لميا : ايوه صديقتي الله لايحرمني منها مرررررررره متغيره بعد الزواج محلوووه اكثر



ام زيااد : الله يحفظها ,,,,.. بتحظر الزواج


: مااتوقع تقول انها بتحظر زواج اخو زوجها



ام زياد : تصدقي اليوم لقيت وحده بالمشغل ... تقول انها بتحظر زواج اخو زوجها بعد ... يمكنها هي اللي تقصديها لاني انا وياك بنفس الصالون على خبر علمي وانتي خرجتي مبجر وانا طولت اخروني شوي



لميا : اسمها لارا


ام زياد : من صدقك .......ذي هي اللي اقصدها


لميا بصدمه /: علامها وش حصلها


ام زياد : خبرتها بالساالفه


\


\


\


\
الجزء الرابع والعشرون :::





لمياء بصدمه : ياعمري عليها ,,, ووش قال زوجها ماواجهتيه ؟؟


ام زياد : لاوالله ماواجهته بس شفته من بعيد خذاها ومشو


لميا : مرررررررره ودي اشوفها مشتااقتلها موووووووت


ام زياد :والله انها آية تبارك الرحمن لونها موب متزوجه خطبتها لزياد


لميا : فديتك ياعمه انتي جلست معك ساعه وحبيتيها اجل انا وش اقول عشره معها.... وكل يوم احبها زياااده


:الله يديم المحبة بينكم







لارا وكأنها شبهت على لميا من بعييد


انصدمت "" معقوووله اكووون حاظره عرس اخو راشد الي هو اخو لمياااا ؟؟؟؟؟ يالله وش ذي الصدف الحلوه



قامت من مكانها وتركت شنطتها بكبت الامانات وتوجهت للمياء اللي كانت عند الترحيب



ضربتها بشويش مع كتفها


لميا : دارينو ووجع اقلبي وشك ....|| وهي الى الآن ما ألتفتت عليها


رشا كانت واقفه مع لميا


ناظرت لميا بارتباك : لمو ناظري البنت مهيب دارين


لميا : ترا موب وقت مقالبكم انا ادز مسج اللحين اصمتو



لارا ابتسمت على خبال لميا الي ماتركته ورشا تبتسم للارا و تقول في قلبها ))(( ذي مش كزينو الي يبغالها الا .... تصلح رقااصة ... ياويلي على بياضها


يالله عليها جسسسم خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال والا الصدر المغري ذا ...موب صدري مالت علي


والا الفستاان لحااله قصة


والا شعرهاااا ... يازينه عليها...كثاافه ونعوومه


ماااشافتها عيني وزود على ذا لووونه


مررره حلو كستنااائي على بني فاتح على تموجات العنابي المخملي الرايق ,,,,,,,,,, آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياليتها صديقتي كان افتخر بها ...))((






.............. لارا انتضرت لميا لما انتهت من جوالها اللي منتبهه عليه


ضربتها مره اخرى


لميا التفتت على لاار : اوووووووووووووووف وبعدين مع ثقالت دمك ...؟؟؟؟؟


||توها انتبهت وتبلعمت


سوووري قلبي ....جد جد آآسفه حسبتك بنت عمي .......مرحبابك حبيبتي نورتي




لارا بابتسامه على جنب : مرحباابك زووووووود ........ افااااااا ماعرفتيني ؟؟



لميا من ازعااج الزواج وضجة المطربه وازعاج الناس ماميزت صووتها


اما الشكل لايمكن تقول انها لارا



لان ذي



عاملة ميك اب اوووووفر والفستاان عاري شوي ومفصل جسمهااا


وطاااااااااااااالعه روووعه مع التسريحيه الليلكيه الخيااال


غير ابتساامتها المغرية والروج الاحمر الفاقع اللامع


والرزه والطول


والشعر اللي مغطي فتحت الظهر


والا الفتحه الجانبية لهااا


منطوووق


خااااص


انهرتهم بجماالها الانوثي الطااغي


||




لميا : اهلا .... (تحاول تتذكر ماتبغا تتفشل ............... بس للاسف .. ابدا ماشبهت على حد ) .....: اممم سوري ماعرفتك يالغلا ..مين ؟؟


لارا : معك صديقت روحك و الي قابلتك اليوم بالمشغل.....!!



لميا فتحت فمهاا من الصدمه :لاااااااااااااااااا مش معقوول لولو ؟؟


: ايوه معك لولو .... لهالدرجه متغيره ..؟؟



لميا والصدمه باينه على وشها : بقووووووووووووووووووووه .... وش ذي الحلات لالالالا انتي خطفتي لقب المميزه بذا الزواج ........ فديتك وفديييييييييت مااطاك .... بس لحظه


................... كيف تقولي المعرس اخو زوجي ..؟؟




لارا اختفت ابتساامتها : اممممممممممممم كنت بعملك مفااجأة ...وش رايك؟؟


لميا : احلى مفااجأة بحياااتي


حياك حياك اعرفك على الاهل


لارا :اوكي



عرفتها لميا على جميع اهلها من خالاتها وعماتها واهل راشد بأكملهم وكل الي حاظرات تقريبا ..


الكل وقفت عيونه على لارا لانها بجد طااالعه مرررررررره جمييله




لميا : الآن بتدخل روان


لارا :مين روان .؟



لميا : اصمتي لحد يسمع حسك .. ذي العروس الله يخلف !!


لارا بضحكه : ههههه سوري بجد بيكون موقفي لا يحسد عليه.... طيب بيدخل معها حد ؟


: لا الحمدلله لان ماعندها اخوان كبار...عماني واولادهم بيدخلو مع المعرس


: اها ....


كان بخاطرها تسأل راشد بيدخل ... لكن استحت تفهمها غلط وتشك بالموضوع





دخلت روان



على اساطير من الاغاني المهدااة خصيصا لها من امها في ليلة عرسها


كاانت عامله ميك اب فوشيا ومتغير شكلها مع الفستاان والتسريحه الالمانية الغريبه كانت جميلة بحد معقول


غير


ان جرئتها غطت على حظووورها


كانت تبتسم وتضحك وتسلم


ومااا استحت نهااائي و لا بينت انها عروووس


وكأنها مجربه هالشعور من قبل ...!!





بدا الرقص والهز على اصوله ورجة البنات


ورقصو على اغنية ( قديمة نوعا ما ) لكنها قمه في جمااال وروعة كلماتها ....


( يسلم راسك ) واللي فيها ذكرت المطربة السعودية


والكل فلها ورقص


حتى الحريم الكبار استمتعو بالرقص مع بناتهم وقمه الفرح وماااهم معطين روان وش وكأنها موب موجوده محد جالس عندها ..غير امها






بدت المطربة اعلان دخوول المعرس ومعه اهله















واشنطن ....



تم ادخال الجثث للتحليل والتحقيق


حصلو اثباتات مع الجثة الاولى وهي بطاقة احوال


واكتشفو انه سعوودي الجنسية واللي معه زوجته واخرجو جميع المعلومات الهامه عنهم


من الفندق والتسجيل في المستشفى للدخول


وان ابنتهم اللي سبق ومااتت اثرت على نفسية الام واللي جعلها تذهب دوون جدوى ودوون فكر عاقل ..ّّ!!






رجل المباحث : ما اسم المريضة سابقا التي كشفت على حالتها ؟


الدكتور المختص بالحاله ...... : ان اسمها فاطمه وزوجها يدعى شهاب



رجل الامن العربي ( السعودي ): لاحول ولاقوة الا بالله


رجل الامن الامريكي : حسنا.... عبدالله انت المسؤل عن أي معلومات حول هذه القضيه وبالاخص عن الشخصان صاحبا الجنسية المماثلة لك


وانا اتحمل مانستطيع البحث في ملف التعريف بصاحب الشاحنه الامريكي الجنسيه


: حسنا ...










غنت المطربة بصوتها الجهووري حتى يبان حظوور المعرس واللي دخل للقاعه متجه للعروس ....



روان كانت امها بجانبها ومييييييته خوووف من بنتها لو حصل لها شي بعد ماتشوف ان زوجها موب راشد ..؟؟


وحااسة بخنقه وجلست تحاول تهدي روحها وتدعي على ابو فهد زوجها لانه هو اللي اصر عليها انها ماتقول لروان ؟؟؟؟؟......





وصل المعرس للستيج المرتفع


ووقفو الرجال حوله قبل وصوله للكوشه بالمنتصف وبدو يغنون اغانيهم المعروفه وصفو صفين


وبدو يرقصو وقمة الهبال ... يرقص جهاد بالمنتصف وراشد وراه ... ويضحك


وبدو بالرقص الحقيقي.. صف يغني وصف وراه..


صف ( راشد \ جهاد \ لؤي \ عبيد \ خالد \ عامر )


الصف المقابل ( ابو لؤي \ بندر (ابو لمياء) \ بدر (ولده) \ ابو راشد \ ابو عبيد( ياسر ) \ ابو خالد )





بدو بالرقص الي تفنن به جهاااد () معروووف عنه رقصه خووووقاااااااااااق مررررررررررره روعه ()


انهبلو عليه الحريم


وبدو يشجعووهم




وجهاد فصل عنده العداد ويرقص بهبل وسانده راشد وطب معهم عبيد وبدر وبدو يرمو عقلهم


وبالاخير ضرب مع هبالهم عامر والكل بدا يشاارك


وانتهت الاغنية وهنو فيصل اللي فرح مررررررررره برجتهم وهبالهم وبانت الفرحه على وشه وهذا اللي كان يبغا يووصله راشد




انتهو وسلمو وخرجو من القاعه


ماعدا فيصل وابوه وابو روان


روان كانت منزلة راسها تدعي الحيا


ولما قرب فيصل شال غطاها بشويش




رفع حنكها بيده لناحيته وباس خدها والكل مستمتع بهاللحظات


روان فتحت عينها بعد ماحست بالكهربا الي سرت بدمها



وناظرته






وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت













الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااعقه

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 24-12-10, 12:31 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الجزء الخامس والعشرون ::)




عبدالله: هلابك يالغالي




عقيل: هلابك زوووود هااا مانويت ترجع ياخي ماصارت كل ذي دوره ..عذاب ذي مش دوره




عبدالله بحزن بان على صوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياعقيل ماشفت اللي انا شفته




الله وكيلك حادث صار قدام عيوني وبما اني وكيل في مستشفى الملك الي راعيتها الدولة هناك..




مع المبتعثين صرت انا المسؤل عن بعض الحالات




اللي حصل ان رجال وزوجته سعوديين
كانو يمشو بالطريق صدمتهم شاحنة نقل كبييييييره مرررره




بسبب سرعتها ماسيطر راعيها ان يمسك ؟؟؟؟..... لاحول ولا قوه الا بالله





عقيل : الله يرحم حالهم ...ماتو؟




:ايه ماتو... الرجال ومرته سعوديين ومن اهل الرياض كمان وراعي الشاحنه امريكي




:لاحول ولا قوه الا بالله طيب ماعرفت شي عنهم؟




: الا.... الرجال اسمه شهاب وزوجته فاطمه على مااظن




:الله يرحمهم




:آآآآآآآآآآآآآمين قطعو قلبي لان بنتهم متوفيه قبله بيوم




:الله يعوض اهلهم فيهم هذي قسمة الله




:عزالله انك صادق










راشد بعد ماخرج من قاعه النسا




تذكر صاحبه اللي عزمه وماحظر .....فقده
وكان ملزم عليه..





اتصل عليه: مرحبا




: يااهلابك يالغالي .. نور الجوال




: منور بصاحبه والله اني صادق...............وينك ماحضرت الزواج؟





:يووووووووووووووووووووووه ياراشد الوالد طاح علينا من كثر التعب يابعد قلبي الله لايحرمنا منه




مهلك نفسه بالعمل ومايرتاح ثانية واذا جا يعيي ولا ياكله حاجه ..
يقول مانيب مشتهي




وكل دقيقه طايح علينا مغمى عليه والدكتور حذره وان الانيميا حاده صابته..




بس مافاد نجيب الاكل لفمه ...بس عاد النفس وماتشتهي ..وش نعمل؟




تعبت ياااراشد والله تعبت معه
الدكتوور يقول فيه انيميا حاده من قلت الاكل





:ماعليه تحمل.. ماعليك باس دامك في خدمة والديك... ودام اللي ردك الوالد اجل معذور واسعى لرضاه ومايحب قبل تفقده يالغالي الله يطول بعمره




حاول معه بالكلام الزين والركاده موب بالهواش




بيسمعلك وياكل




حاول مره مرتين.. وبياكل




:واللي ضيق خلقي زياده..ولد عمي عبدالله مبتعث لامريكا دوره دكاتره




الله وكيلك متصل علي مرررررره حزنان على حال سعوديين هنا عنده قدام عينه عاملين حادث





:الله لا يورينا قوته..هذي السرعه اللي بهدلت الناس...كلن بيمر والطريق مايكفي الا لواحد منهن .. بس عاد مين اللي بيفهم




: عز الله انك صادق...الله يرحمهم




:آآآآآآمين...






نغز لؤي راشد وهو يتحاكا بالجوال : اقوووووووول امش الوالد ساعه يحتريك تقلط على العشا يقول والله ماياكل ولا يطب الاكل فمه
الا انت موجود




راشد بابتسامه: ياعلني ماخلا منه...جاي اللحين




... رد حط السماعه على أذنه : اخليك اللحين يالغالي تامرني بشي الوالد يبغاني اتعشا معه ههه





:ماآمر الا على سلامتك.. فيه العافيه
والف مبروك زواج فيصل الله يوفقه ولاتنسى تبلغ سلامي للوالد ..بجيكم ان شاءالله بس لما تهدى الامور





:لاتضغط على نفسك معذور والله يوفقك وباكر بإذن الله اكلمك




:ماتشوف شر




:فمان الله







دخل راشد للقاعه




ابو راشد :فينك يابوفارس




راشد باس راس ابوه وهو في قلبه ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله اني احترق لما اسمعك تدللني وانا خايف اقولك موضوعي وتنكرني...........الله يعين)




:موجود كنت اكلم صديقي تراه يسلم عليك ويباركلك ويتعذر عن حظوره ابوه بالمستشفى




:الله يبارك فيه ويشافي ابوه...هو مين؟




:ولد خالد الجاسر





ابو راشد بقلق : خاالد الجاسر ..عسا ماشر علامه




راشد استغرب : ماشر يقول ماياكل وتعبان من العمل ويدوخ عليهم واشتبهو فيه انيميا حاده





:الله يشافيه والله لولا ان الوقت موب متأخر والا مايدرني عنه باس..




:تعرفه يالغالي؟





:كيف ماعرفه هو وولده ماجد متعاملين معهم وبينا شراكه في مقاولات السداد العالي اللي بامريكا وافرعنا هي افرعهم اللي عملناها بفنيسيا ولهم مركز توزيعي فيه الاعمال المتشاركه معنا ..برقابة عقيل ولده
...وغيره اعمال كثيييره ياوليدي..
عياله معه في كل حين
موب انتو ... اللي كل واحدن فيكم في ديره؟؟





راشد توه يدري عن ذا كله: وانا ويني عن ذا كله اثاري عقيل طلع قريب ماهو بعيد
يابعد روحي... الله لا يخليني منك
انا دكتور والوقت اللي افضى به عندك دايم
وفيصل معك كمان





ابو راشد بتحسر : انت .؟؟ انت شاغلن نفسك بسفارتك اللي خابرني مغفل تقولي شغل ... ماشاب عقلي للحين ياراشد حتى تضحك علي.... بس دامي حي ماعاد انك مسافر الا علمك معي سامع ...؟





كان تهديد صريح




واضح




قوي




له قيمه




وله هدف




................>|| راشد بهدوء: تامر امر يالغالي انا من لي غيرك في دنياي




: الله لا يبعدكم عني ياعيالي




: آآآآآآآمين ... تراني جعت وبطني بدى يوصوص || وضحك هههههه





ابو راشد يضرب راشد بمزح : ههههههههههههه ياحبك لتضييع المواضيع...... مشينا















نرد مره اخرى لقاعه النسا




لصدمه روان




او فرحة لارا برؤيتها لراشد واكتشافها انها متزوجه اخو اعز صديقاتها





لخوف وتحسب وندم ام روان على بنتها




او لوقوف فيصل الشامخ وخلفه ابو روان لان ابوه سلم على روان قبل وصول فيصل وخرج






روااان عاااشت الصدمه اللي ماتخيلتها في حيااتها




حست انها بحلم




وان عينها بدت تشغوها السوااااد




وكأن الرؤية انعدمت




وبدت تدخل الاشكال معها ماتدري ان اللي تشوفه حقيقة وماهو خياال





اغلقت عينها للمره الثالثه





اما فيصل ابتسم على حركاااتها اللي استمتع اكثر بصدمتها
وشعر بانجااااز
و عمل حاله كأنه برييئ وماايدري عن اللي في بالها





ابتسم ابتساامة نصر




او ابتساامة فخر بكسر راس روان




اللي تعب منها .. ومن كثر بلاويها





ابو روان مسك كتف روان وقبل ابتعاد فيصل عنها وهي مجمده




وماهي قادره ترمش




حاااسة الى الان انها مو بوعيها





ابوها بهمس: الله يوقفك يابنتي
صونيه مثل ماهو صاينك وساكت عن اشيا كثييره فيك




ولا تتعبيه والا انا اللي بتصرف معك تصرف ثااني




فيصل رجااال ونعم
وما انخلق اللي يرده لا طلبه .......طلبك مني ووافقت والله يوفقك معه ()()






فيييصل




فييييييييييييييصل




فيييييييييييييييييييييييييييييييصل




فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصل




فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييصل





تكرر الاسم في عقل روان




وحست انها كذبه




او مزحه وبتنتهي





قطع عليها تفكيرها




فيصل اللي مسك يدها




ومسح على كفها من دون ان يشوفه احد




كان يبغا يوترها عشان ماتتكلم او تفضحه




وهو عارف نقطة ضعفها





مايدري
انه اشعل
النيييييييييييييييييييييييران بقلب روان
قرب منها وهمس بإذنها : البوسه وبستك جا اللحين دور الخاتم اللي طلبتيه...خليك كذا حلوه حتى يكمل برستيجك عند صديقاتك .....................!!!!!!








رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بتخديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ير تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام




ماتدري هو من كلامه والا من حركااته




والا من اعظم صدمه في الوجود





انك تحط في بالك زوج




ويطلع العالم كله يخدعك بآخر






مسك اناملها الناعمه ولبسها الخاتم على تصفييييييييق الحضووور اللي ابهرتهم رومنسية فيصل




المطربه بدت تغني ولميا رقصت عند اخوها




وطبو معها عماتها يراقصونها....


ولكن
هناك
في
نهاااااااااية القاااااااااااعه








الفتااااااااااااااااااااة التي
بكت دم




بدل الدموووع




............................................. ياااحسرتي على حظي كل ماحبيت انسان يختفي بلمح البصر




لييييييييييييييييه ليييييييييييه كذا






في نهاية القاعه بالقرب من دورة المياه




راحت رشا لدورة المياه
تبغا تعدل شكلها لان اعلنت المطربة عن خروج العروسين




وألتقت عيونها بعيووون دااارين




جتهاااااااااااااااااااااااااا تركض





وضمتهاااااااااااااااا ....................: علامك ياقلبي ليه تبكي...............................|| دارين مستمره بالبكا





: دارين حبيبتي فيك شي ... مونسه حاجه............................... ..تكلمي لا تقلقيني !!!!!!!






دارين تركت رشا وركضت اخذت عبااتهااااااااااااااا






وخرجت






بلا جدوى





ولا مفر
من حياااااااااااااااااااة قسمت لهااااا نصييييييييييييييييييييييبهااااااااااا




...............................................!!








القادم أجمل ...:)


\\
\
\
\\
\
\
\\


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
\


\


\




الجزء السادس والعشرون :)




روان في قلبها || آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه انا الغبية كان كل شي واضح امامي


تصرفاته ... اختفاء راشدد ... تعصيب فيصل ااذا كلمته عن راشد


آآآآآآآآآآآه وانا الخبله اقوله وصل كلامي لراشد وقوله يعمل ويعمل............................................. .............



وغير كذا كل ماجبت طاري راشد عند امي او ابوي


يرتبكون وبعض اسألتي يتغاظوون عنها


.......


كنتو بتدمروني


بس حريمتكم... \\ والله لوريك الويل يافيصل :: واخليك تندم على اليوم اللي فكرت بس


لمجرد فكره اني اكون زوجه لك


والله لدمرك .................................................. ..........


\\\\ تهديد صريح من روان


من الانفعال


فيصل ماخفا عليه


صوتها وهي تقول


() والله لدمرك ()


كاااان لاصق فيها.. وسمع كلامها تقريبا


لان روان اذا حاكت نفسها


يطلع احياانا همسها من دون مااتدركه




فيصل مسك يدها


قامو


المصوره عجزت ترقع بروان لان باين عليها الارتبارك


والخووف


بعد ما وقفو



المصوره : لحده بليييييز يااعروسه ابتسمي الله يخلييك


روان: عشم ابليس في الجنه....... ابتسم على موتي يالكلبه



فيصل رص يدها وبغت تتكسر اضلوعها بين يديه


وقرب عند اذنها وبهمس: ابتسمي خلي صورك تطلع حلوه



روان بألم : آآآآآآآآه اتركني الله ياخذك


فيصل قرب من روان ومسك خصرها


وفرحت المصوره:واخييييييييرا




كان ملزقها به حيييييل


ولما انتهت الصوره قرصها مع خصرها قرصه قوييييييييييييييه


واللي زاد عليها الالم هو ان المكان الي قرصها به ماهو مغطى


الا بتور خفيف ( شفاف )



روان وفي عيونها الدمووع بسبب الألم النفسي والجسدي اللي صابها


: خلااااااص والله ماقول شي بس لا تقرصني ارجوووك



فيصل حس ان اللي تكلمت موب رواان


ألتفت عليها وشافها تدمع وبلمحة البصر اخرج منديل من جيبه


ومسح دموعها : تحمليني بس قدام الناس لا تفظحيني




روان ماااااااااااااااااااااااااتت من القهر زووود على ألمها.............يعني يستمتع بي وانا انفذ المطلوب من دون أي ردت فعل.........................اصبر علي يافيصل


والله لخلي عيشتك سووده ولتطلقني من ثاني يوم ...................!!!!!!!@






راشد بعد ماانتهى من العشا


اتصل بلارا



بعد ماخرج من القاعه حتى محد يسمعه



لارا ما انتبهت لجوالها لانه كان بصندوق الامانات وهي بعد ما انتهت من العشا جلست تسولف مع لميا



لميا : لارا بسألك كيف عرفتي ان اليوم زواج اخوي؟؟



لارا ارتبكت : امممممم ..... من .. اللوحات اللي بالطرق



لميا وكأنها موب مقتنعه والي اكدلها ان لارا مرتبكه : اهااا



لارا : لمو بروح اجيب جواالي تجي معي


:اوك



رشا تركض ناحية لمياا: لمو دارين خرجت من القاعه على خروج المعاريس وهي منهاااره



لميا كانت حاسه بحب دارين لفيصل بس ماتوقعت انه يوصل لهالمرحلة


: عمتي قلتيلها ..؟



: لا خفت تقلق عليها


:طيب شوفي ....|| لفت على لارا الي واقفه ومنزله راسها تلعب بفستانها


: لارا روحي جيبي جوالك وانا جايتك


لارا باحراج : حبيبتي عادي خذي راحتك بتصل انا على زوجي واجيك


: اوك


وردت تكمل لرشا : رشرش ..شوفي بنطلع انا وياك


ونكلم عمتي نقولها ان دارين معنا كان راسها موجعها من الضجه ووديناها البيت حتى ماتقلق عليها وانها راحت مع السواق لوحدها


ونحاول نتصل على دارين يمكن ترد علينا ونقولها الي اتتفقنا عليه او ندزلها مسج



رشا بقلق : خلاص تمام بروح اجيب عباتي


: وانا معك










لارا اخذت جوالها ولبست عباتها وطرحتها


وشافت 4 مكالمات من راشد


و مسج : ( حبي متى ماشفتي جوالك دقي علي


بانتظارك )



لارا على طول اتصلت


و راشد كان عند باب القاعه رد من اول رنه : هلا قلبي



وماكان يعلم باللي كان واقف وراه



لارا بحيا واضح عليها : هلابك ... انتهيت بتجي؟


راشد بهيماااان : كيف مااجي الا اجي ونص كمان يلا خليك زاهبه


ادق عليك اطلعي على طول طيب ..؟



لارا : طيب





ابو راشد : مين ذي امك ؟


راشد تلعثم : هاا.... لا ....الا ...هي


ابو راد بشك : وين السواق موب عندهن ؟


راشد توهق صدق : لااا....بس باخذ لميا


: اها بتوصلها ...عاد غريبه اخوانها هنا


:لا باخذها لبيتنا


: طيب تروح مع امك


: امم ... لا.... بمشيها شوي .., و نرد البيت


: اها || وهو يجاري راشد وينتظر الخافي اللي خلفه


لانه شاااك بولده ويبغى يمسك عليه حاجه .. و ما يبغا يظلمه قبل لا يتأكد












المعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااريس ()()





فيصل ماسك يد روان ودخلو الفندق


والمصوره وام روان وفهد اخوها وابوها و ياسر عمه و ناصر


المصوره قدرت تتحكم بروان لانها كانت صااااااااااامته تزهب افكار لعيشتها مع فيصل وتفكر بايش تعمل بعد مايخرجو....!



فيصل مستمتع بأنها تطبق بالملي


خرجو كل اللي عنده


وبقت هي ويااه لوحدهم


طلبت المصوره من فيصل


يضم روان ويبوسها على جنب



فيصل بابتسامه على جنب


مسك روان ولفها ناحيته


واستغل الفرصه
و


بااسها مع فمهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا



المصوره انهبلت وبدت تاخذ صور


اما روان


كانت في عالم آخر


ماصحت من افكااااارها


الا بعد بووووووسة فييييييصل


مااااااااااااااااااااااااااااتت من الاحراج .... ماتخيلت واحد بالمية ان


فيصل يعمل هالحركات....!



ابتعدت عنه برجفه و قرف : ابعد


فيصل قرب اكثر منها وحط راسها على صدره وبدى يبوس في رقبتها


والمصوووره مااااااااااااتت على حركاته الجهنمية اللي هو يعملها دون اخذ الاذن من حد


: يااالله شو بتعألو



فيصل غمز للمصوره ووخر الورقه اللي تهتز وترجف بحظنه


انصدم بالدمووووووووع اللي بعين روااااااااااااان واللي بحيااااااااااااااااااااااااااااااته ماشافها الا اليوووووم


:::: معقووله روااان تنكسر كذا...وقدام ألد اعدااائها ..؟؟



المصوره خرجت بعد ماحاسبها فيصل وترك روان واقفه لوحدها



اغلق الباب .. اتجه لها


روان كانت واقفه بمكانها وماهي قادره تتحرك



سواء من الصدمه


والا حركات فيصل الجريئه


والا يأسها من الحيااة بعد ماأملت خير


واخذت عهد على نفسها تترك غرامياتها في سبيل انها تحصل على راشد



فيصل مسكها مع يدها : ليه البكا ...؟


روان مااردت بولا كلمه وبدت دموعها تنزلت ونزلت راسها وكااانت بتتهاوى على الارض من كثر الهمووووم اللي عليها



لكن فيصل مسكها على آخر لحظه وجلس معها على الكنبه


بدى يمسح على جبينها ويحاول يهديها


: رواان انا ادري ان اللي مريتي به صعب
........لكن لازم تتحملي


راشد انتي تعلمي انه ابد بحياته مافكر بك .... ومايبغا يرتبط فييك ..


كيف تلزمي حياتك مع انسان مايلقيلك بال


كيف بتعيشي مع قلب مو لك وعشق غيرك



روان ولاول مره ترفع راسها وتناظره بعدم تصديق ...........؟؟


كمل فيصل


لاتفهميني غلط


راشد بحياته ماحبك .. يمكن عطف عليك صح لكن حب ابدا


وغير ذا كله


كيف بعيشي مع انسان حياته موب لك,,, صدقيني بتخسريه ااذا كان ذا تفكيرك



روان ردت تبكي وبنشيييج قوي


فيصل مسك يدها يهديها


تركته ولفت راسها :.................... .....لييي......ييييه تك........ذبوووو..........ع...لي



فيصل عطف عليها



مسكها ومشى معها الى غرفة النوم


وحطها على السرير


: بروح اجيبلك مويه تهديك شوي وبطلب عشأ وانتي بدري حتى اجي انا ابدل بعدك



روان ماردت عليه


وهو اغلق البااب خلفه وخرج













لارا طلعت من القاعه بعد مااتصل عليها راشد


ركبت السياره


: السلام عليكم


راشد بابتسااامه : وعليكم السلام يااامرحباا والله تو مانورت سيارتي


لارا بابتساامه : منوووره بصااحبها




مشو ولارا تتكلم مع راشد وتقوله عن مقابلتها للميا صديقتها وكيف كان الحفل وتعرفها على اهله من دون لا يعرفو من تكون



راشد : زين انهم تقبلوك يعني لو ابدي بالموضوع باكر بتكون الامور حامية


وبجيب لمو معي للبيت يمكن تزيد جرعه المدح عندها عاااد هي بلارا لحد يحااكيها تعطي شهاده ماجستير ودكتووراه عن لاار


لارا: هههههههههههههههههههههههههه ياعلني ماخلا منها يارب



راشد التفت على لاار : ولا اخلى منك ....اممم وين تبغين نرووح


لاار باحراج : عادي اللي يريحك بس اهم حااجه مكان هادي



راشد خطرت في باله فكره


مسك جواله وارسل مسج


وابتسم ابتساامة خبث


اما لارا كانت تناظره وحاسه ان ورااه شي خاافت منه: علامك


راشد : ولا شي بس بنروح المكان اللي طلبتيه




اتجه راشد لفندق ...


لارا استغربت من وجودهم عند باركن الفندق : وش ذا.....|| بدت تخاف من نوايا راشد


قطع عليهم المسج اللي جا راشد


قراه وماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه



لارا استغربت لهالدرجه المسج يضحك



سحبها معه ومشو ناحية الكاونتر



\


\


\


\


\


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
\


\


\


\


\



الجزء السابع والعشرون ::))




لميا : اتصلي على دارين


رشا : اتصلت ماترد عطيني جوالك يمكن اذا شافت رقمك ترد


: خذي



اتصلت رشا من جوال لميا على دارين


انتظرت رنه رنتين ثلاث


وبالموت على آخر رنه ردت دارين


لكنها مانطقت بولا كلمه



رشا بفرح : دودو حبي ليه ماتردين اقلقتينا عليك


:.........................................؟؟؟؟؟؟؟


:ألوووووووووووو


:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



: دارين ردي فيك شي ؟ .... فينك بالبيت ؟



:................................................. ......


: دارين لا تقلقيني ارجووك



خذت السماعه لميا من رشا


: دارين حبي انا لميا ردي علي



فجأة سمعت صوت الجوال طاح على الارض وصوت ونين من بعيد


وبعد فتره


رد شخص


: الو



لميا بخوووف : الو ... انت مين ؟


:اختي ... صاحبة الجوال طايحه عند مدخل بوابه قاعه الافراح وتنزف


اذا تعرفيها تعالي بسرعه ارجوك ماعندها حد لانها خارجه من الجهة الخلفية وزين اني لحقت عليها




لميا ماااااااااااااااااااااااتت من الرعب : ......... طيب ..... انت؟؟؟....الله يعافيك


خلك عندها...لاتتركها ...ارجوك ...انا بجي بعد..عشر دقايق تقريبا.....لاني موب عند القاعه....جد مشيت


:بانتظارك...ماني تاركها ..لما تجي


: مشكووور



رشا بخوف : وش السالفه


لميا بدت ترجف وعيونها الدمع ملاها : راجو رد للقاعه


: اوكي مدام


لفت على رشا : واحد يقول انها خرجت من الباب الخلفي وانها طايحه على الارض


وتنزف وهو جالس عندها ينتظرنا نجيها



رشا ضربت على صدرها : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي ياويلي على بنت عمي









لارا استغربت وجودها بالفندق


واسكتت تنتظر راشد يقولها شي



راشد مسك يدها


ودخل


: السلام عليكم .. الله يعافيك ..ابغا احجز ليوم واحد


الكاوتر بابتسامه : ان شاءالله وكل الغرف اللي عدنا بطل على البحر بدك سويت والا غرفه لوحدا


: سويت


:اوكي تفدل معي



مسكت لارا يد راشد : راشد ليه السويت ؟


راشد بابتسامه : لنا انا وانتي الليله بنرقد هنا



لارا رجفت من الخوف


الى الآن ماتعودت عليه وقلبها ينبض بقوووه


: بس...


قطعها راشد : لا بس ولاحاجه


انتي زوجتي ...والا نسيتي؟


:موب قصدي


مدلها الجوال:اقري



قرت مسج دازه راشد لخالها


( مرحبا ابو الوليد


كيف حالك ...


الليله اعذرني مال لارا مكانن الا بحظني


باكر بتكون عندك


مررررررررررررره مشتاااااااااقلها


ماكل حكي عندي بس لييله ..*_^ )



لارا انحرررررررررررجت مررررررررررررره


ومدت الجوال لراشد


ناظرها :هههههههههههههههه كيفك ؟


لارا ضربته بشويش : خلاص عااااااد


راشد :ههههههههههههههههههههههههه



دخل على الصندوق الوارد و مدلها الجوال بعد مافتح لها رساله تقراها



لارا قرت الرساله ومااااااااااااتت من الحيا وفيها الضحكه بنفس الوقت



( افا ماقدرت على فرقاها


هذا وانت ليلحين ماتعودت عليها.......بس انا مشتاق لها بعد !!


بصير لعين واخذها منك بالذات الليله >>شوف النذاله


هههههههههه


امزح معك


باكر الصباح تكون في بيتي والا معاد انك شايفها >> تراي اهدد ما امزح )



لارا : الله لايحرمني منه


راشد :مين ....تقصديني؟


:ههههههههههههههههههههههه.............لا



راشد عمل روحه زعلان : افااااااااااااا اجل مين


:خالي بدر


:اممممممممممممم وبعد


:وبس



مسكها و دخلها السويت اللي عباره عن غرفه نوم رووووووووعه لامن ديكوراتها


ولا من الورد اللي منثور بكل مكان


ولا من الجوري اللي غطا برائحته على جميع اركان السويت


وصاله صغيره بشكل دائري جلستها هادية بلون الرمادي بتموجات البرغندي الفاتح


وعلى زاوية مطبخ تحظيري صغيييييير مرررره مفتوح على الصاله




مره هادي وناعم وراقي



دخلها غرفه النوم


اللي عباره عن سرييييييير فخم مخصص للعرسان


وفوقه تغطية شيفون من السقف نازلة بخيوط على السرير


ومعطيته شكل انييييييق ومغري


غير


البلكونه اللي تطل على البحر وفيها كرسيين كبار وبينهم طاولة صغيره


والكراسي تصلح لتمدد والاسترخاء التاااااااام



راشد فجأة طيييييييييييييير لاراااااااااااا فووووووووووووووووووووووووق



لارا انصدمت وتمسكت فيه وبدت عيونها تدمع وتضحك بنفس الوقت


حست بجنووووون


راشد


يدور فيها بقووووه ويطيرها بالهوا بكل رونق ورفاهيه


لاار بخوف وضحك


ماتدري كيف تتحاكا


ماهي قادره تقول حاجه لانها تحس ان نفسها بدا يروح وقلبها يطيييييييير ويوقع


قفلت عيوونها


: را.......................شد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............. ................بلي..........ز


نزل.................زززن............ي



راشد نزلها :هههههههههههههههههههههههههههههههه يالخوافه ...........عشان ثاني مره تقوليلي الله لايحرمني منك خخخخخخخخخخخخ


لارا تتنفس بصعوووبه : الل.......ه لا.......ي....حر....م...ني......من......ك خلا..ص بليز


تعبت



راشد مسك لارا من كتفها وحاوطها


: حبي شلون راسك اللحين



لارا ناظرته بنظره


وكان فيها الضحكه بسبب شكله وهو يسأل شلون يرمش بقووه ويفتح ويقفل عينه بسرعه


بطرييقه مضحكه


ويتنفس بسرعه



راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه








فيصل طلب من الفندق يجيبوله عشا فوق


وجلس بالصاله ينتظر روان تطلع حتى يرد يلبس هو بعد




صدمه خروج روان بشكل مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتوقعه ابداااااااااااااااااااااااااااا




كانت لابسه


قميص نوم احمر


( اللي اشترته مع امها .. وكانت امها معتضه عليه لانه مرررررررررره عاااااااري ومااايخفي حااجه من جسمهاااااااااااااا ومغري لدرجه الهيذان


مع جسم روان الملائكي


اعطاها صووورة


خرافيه وشكل طااااااغي به الانووثه


وكااانت اسطووره من الاسااطير العظيييييمه )




فيصل بلع ريقه وبدى يحس بحراااااااااره بجسمه


اول مرررره يشوف المنظر ذا


غير ان روان رافضته


توقعها تلبس جلابيه والا اقل حاجه بجاااااااامه



مايدري كيف يتكلم


او وش يقول نسى الحكي ونسا كيف ينطق



روان ( والله لخليك بين السما والارض


وبتشووف كيف تحب رجوولي تدور رضااي


انا بنت سامر العادهي


يغصبوني .....بتشوفو كيف بتطلق منه واحرق قلبه


بس مش اللحين


لا


لين ماألينك واخليك تعشقني يافيصل


ساعتها


بتدور رضاي


وبتركك واطلع مثل الشعره من العجين


وارووح لحبيبي راشد )



قربت منه


وبدلع سحر فيصل


وبحركه فتح فيصل فمه منها



جلست عنده


وطاحت على صدره وتقريبا كانت بحظنه



كانت قمه في الفتنه


والله لو حجر اللي امامها سااااااااح وذاااااااااااااااااااااب منها............



عطرهاااااااااااا ملا جوف فيصل


وقلبه بدى ينبض بقوووووووه


وعقله تشتت


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
روان


مسكت يده وباستها : حبيبي ... الموقف ادري انه صعب على أي انسان يتحمله


لكن انا لما فكرت........................


اني مع ولد خالتي ماهو غريب


وغير كذا ماتزوجني الا هو يبغاني شخصيا



وناظته...حطت عينها بعينه


ولفت يديها على رقبته



امممممممم وغير كذا انت رجال



||................... و ركزت على كلمت رجاااااال



مما اثار فيصل وحرك غرااااااااائزه وبدى ينسحر بها


ولا شعوري مسحكها مع خصرها وقربها له



........ روان بابتساامه ذبحت فيصل



والنعم بك ... وابوي وصااني عليك.....


واكييد بتصوووني دامك ولد خالتي


مني وفيني


انا قلت بنفسي اعيش معك وانسى راشد وطوايف راشد




|| فيصل رفعها لحظنه


واصبحت كلها فوق رجوله وضمها لصدره



وروان فرحت مررررره وبقلبها || ذي اول قطره يافيصل تذوقها مني


واخيرا عرفت نقطه ضعفك



كملت بنعوومه ذوبت فيصل معها


: صح يااااا ....... فيصل



: انتي صادقه انا اخذتك باختياري ولاني ابغاك مش العب معك


وان شاءالله بصونك انتي بنت خالتي ومني وفيني


وغير ذا


انا أأمل خير فيك


..... بس وش تفسيرك للي اشوفهم معك وخرجووك مع رجال وحركااتك اللي مايرضاها لا دين ولا اخلاق



|| عمى بعينك ان شاءالله



روان بمسكنه خدااااااااااااعه : فيصل لاتلومني انا بنت وانت ادرى بالبنت كيف تتأثر بأي كلمة وهم اثرو علي بالكلام المعسول


وماكان حد واقف خلفهم ولا ردعني حد منهم


بس خلاص دامك مليت علي حياتي


خلاص انا عهدت عهد على نفسي انسى كل الماضي وابدى معك لوحدك




فيصل حس بتخديييييييير بجسمه لا شعوري شال روان ودخل معها لغرفه النووم


.........








راشد : ههههههههههههههههههههههههههه


المهم وش رايك بالسويت بالله مم رايق لنا خصيص



لارا : بصراااااحه روووووووووعه مرررررره



راشد قرب منها وباااااااسها بوووسه عميييييييييييييييييييييييييييييييييييقه على شفايفها



لارا ماااااااااااااااااتت من الحيا ووشها قلب اشاره مرور



راشد: ههههههه ياعلني فدا الوش الاحمر ياااانااس......حبي ماوريتيني لبسك



لارا خافت لانها تذكرت الفتحه وتخاف يزعل عليها بسببها وماتبغا تعكر الجو عليها


: اممممممممم طيب اخرج ابغا اعدل شكلي واناديك



: اممممممم اوكي بس لا تطولي ترا اذا طولتي بدخل


: لالا مش حطول



خرج راشد وهو عند الباب


: حبي


لارا التفتت عليه


: لبيه



راشد ماااااااااتت من الفرح : وش قلتي ترا بدخل واهون عن الطلعه


: هههههه لالا ماقول شي


:طيب بليز لاتطولي



:اوكي




خرج ورد مره اخرى : قلبي


لارا : ههههههههههههههه خلالاص راشد اخرج


: ههههههههههه طيب بس بوصلك حاجه || طييرلها بوووووووووسه على الهوا



لارا بحيا واضح عليها : راااااااااااااشد



: هههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص بخرج والله



خرج واغلق الباب



لارا قطت عباتها


وشافت شكلها الحمدلله ماخرب


عدلت ميك ابها على السريع من الادوات اللي ماتخلا بشنطتها من كحل بودره قلوس بلاشر


وعدلت تسريحتها وفستانها


بس وش تعمل مع ذي الفتحه


اممممممممم مافيه الا اقول انها توها انشقت وماحسيت فيها



دخل عليها راشد وقطع افكاااااااااااااااااااارهااااااااااااااااااا



:لار.............................................. .................................................. ..........................


سكت من اللي شافه









رشا : متاكده ذا المكان


لميا : ايوه متأكده يااربي فينها ؟


: اتصلي على جوالها يمكن يرد عليك ويوصف لنا المكان بالضبط


:مافيه الا كذا



اتصلت عليه ورد من اول رنه: الو


:فينك اخوي انا بالمكان الي خبرتن.............................................


قاطعها : اختي البنت تنزف بقوه وماانتظرتك لانك طولتي قلت اوديها المستشفى قبل يصير لها حاجه لانها طايحه على الرصيف ونزيفها مع راسها


الله اعلم انها مصدومه بحاجه او طايحه بشكل قوي..



: ايييييييييييييش.......................طيب أي مستشفى انتو ؟


: مستشفى .............................


انا بنتظارك عشان اذا استفسرو عن أي شي لازم حظور اهلها


: اوكي








ابوراشد يتقلب بفراشه : ياارب يوفقه


ام راشد : آآمين ......... ابو راشد انا قلبي ذابحني على بنيتي اتصل عليها ماترد


: انا اتصل مغلق بالمررره مش ماترد واتصلت على شهاب بعد مغلق ..انتي متى متصله عليها ؟


: اتصلت عليها البارحه


: بعده فصل الجوال ....باتصل اللحين يمكن يلقط معي


: أي والله طمن قلبي عليها



اتصل ابوراشد والجوال مغلق


فقد الامل بانه يحصل أي رد: نامي يامره ومن اصبح افلح ومانه حاصلهم باس








حنان :فاطمه ودت بنتها المريضه وللحين ماجو /..؟


ياسر يقط غترته : عبيييييييييييييييييييييييد


عبيد جا على صوت ابوه : هلا يبا


: زهب المسبح لي انا وياك فقط لحد يجلس عنده ابيك بموضوع



عبيد مررره هلكان من الزواج بس مايقدر يرد ابوه :تاامر يالغالي


: مايامر عليك عدو



حنان : انا اكلمك رد علي


ياسر : مدري عنها راحت والخط مايلقط معنا


: يمكنها ماتت


يااسر عصب ومسك حناان مع يدها بقووه : انتي وبعدين معك...... وش ذا التفاول على الناس


نفض يدها منه : الله يبعد الشر عنهم


:اوووووووف انا اقول يمكن مو اكيد



ياسر: الكلام معك ضايع انتي



خرج وتركها لوحدها



وصل للمسبح ولقا عبيد منسدح على كرسي المسبح اللي حاطينه للاستجمام


مرره مريح يصلح للنوم ويصلح للجلسه عليه كمان


حاط يده فوق راسه ولابس شورت



ياسر ابتسم :الله يخليك لي...انتو فرحتي بهالدنيا



فز ناصر من نومه : هلا يبا


ياسر: هلابك عسا ماازعجتك


: ازعاجك راحه على قلبي آمرني


:ابد ماآمر الا سلامتك بس انا بكلمك بخصوص دراستك


انت السنه ذي اخر سنه لك


بسألك حاب تكمل معي في الشركه وبيكون لك منصب والا ببالك حاجه ودك تدخلها


واذا اخترت الشركه بتدرس اداره اعمال


.......... ياوليدي انا ابغاك عوينن لي بهالدنيا



: يايبا انا مفكر ادخل الشركه معك..وبما ان الاختبارات على الابواب بشد حيلي وبدخل ادارة اعمال واكمل واشتغل معك ومافيه شي في بالي غيره


ياسر فرح انها بتكون رغبته : الله يكتب اللي فيه الخير






\


\


\
رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
الجزء الثامن والعشرون ::))


لندن..

الرجل العربي ( عبدالله ) : يجب علينا تصدير الجثث الى بلاد كل من اصحابها
رجل الامن الاخر : هذا هو المطلوب غدا سوف يتم ترحيل الجثث
: الا تعلم هل المشفى اخبرت اهل الجثث بهم حتى يستلموها.؟؟
: اممم لا اعلم ولكن الآن سوف اتصل على المشفى وارى
وان استدعى الامر فنحن نقوم بالمهمه
: نعم فذلك هو الافضل
اتصل عبدالله على المستشفى و سأل عن فاطمه وشهاب وقالوله انهم رحلو جثثهم للمطار
وما انتظرو لباكر وانهم ماخبرو اهلهم وتركو المهمه للسفاره
عبدالله انصدم كيف يرحلون الجثث بهالسرعه ومن دون اخبار اهلهم
اخذ رقمهم من المستشفى واتصل على الرقم الي باعثهم والمسؤل عن اي حاجه تحصلهم

بعد خامس اتصال رد الجوال
: مرحبا معك شركه الحاجف للمقاولات اهلا كيف اساعدك
: اهلا اخوي الله يعافيك ممكن اكلم السيد فارس الحاجف
: عفوا فتره العمل انتهت
بامكاني اوصل له اي حاجه تبغاها بعد اجازته لانه ماخذ اجازه يومين
: لا ياخوي الله يباركلك الامر مايتأجل دقيقه وحده
: اسمحلي .... الآن انتهى الدوام الساعه 2 الفجر فما اقدر اخدمك بحاجه تفيدك عذرا
: انا من المباحث في واشنطن وفي خبر لا زم يوصل الاخ فارس باسرع وقت ممكن
: طيب ممكن تترك الخبر عندي واخبره به
: يا اخي بارك الله فيك ابغا جواله او اي جوال للعيله الامر يخصهم
: طيب سجل عندك ............
: يعطيك العافيه شكرا وآسف على الازعاج
: عفوا .. هذا واجبي بخدمتك مع السلامه




راشد : .................................................. .............. .... ااااااااااا ........ وش ذا .... الزين
لارا بربكه وخووف حست بهاللحظه انها سحرت راشد اللي ماهو قادر يطلع الكلام من الارتباك
لارا : ...................................... حلو شكلي ؟؟
راشد قرب منها ولارا رجعت خطوه للخلف
: عاجبني مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووت
بصرااااااااااااحه مابعد شافت عيني الزين قبل زينك
لارا بارتباك لان راشد لزق فيها : اااااااا ش..كر..ا
راشد حمل لارا مع خصرها له لانها اقل طول منه
وباسها مع شفااايفها لفتره نسى رووحه بها
وبعدها ضمها لصدره
وبصووووت هاااااااااااااادئ : سحرتيني
لارا ماتحاكت نهاااااائي وحااسه انها بعاالم آآآآآآآخر بعيد كل البعد عن الواقع
راشد : احبك احبك احبك يا روووح راشد
لارا : راشد .......... جد تحبني والا تحب مظهري ؟
راشد تركها وسحبها وجلسو على السرير
: لارا انا مسحوور بك من اول نظره طاحت على عينك
لارا تنتظره يحكيلها الي بقلبه
راشد مسك يدها وبدا يمسح عليها
: لاار انتي ماتدري كيف ربي عوضني وابعد عني الشي الي كان معكرلي حياتي
لارا خافت يكون الامر قوي : ليه راشد عسا ماشر وش الي معكرلك حياتك ..؟؟
: ماعلينا من ذا كله دام الله رزقني فيك وابعد الشر عني ليه ابعث الماضي تعالي بس لحضني واتركي الدنيا
لاهلها

ومن بعدها كاانت لارا وراشد يعيشو فتره حب عظييييييمه ترجمتها اللقطات والهمسات اللي يرسلها راشد
للارا يبغاها تحبه من قلبها مثل ماحبها من قلبه
مايعلم انها
وصلت لحاااااااااااالة العشق والهذيان به
قطع عليهم جوهم الاتصال اللي جا لراشد
راشد بتذمر : يوووووووووووه وش ذا الازعاج على تاللي الليل
ناظر الجوال واستغرب الرقم : غريبه ؟
لارا وهي بحظنه : مين ؟؟
راشد : والله مدري رقم من لندن اتوقع ..
لاار : رد ما اتصل ذا الوقت الا يبغا شي مهم
: اتركيه عنك اكيد غلطان انا ماعرف هناك حد

لارا حاسه ان الامر ضروري
: راشد عشان خاطري رد

: خلاص برد عشانك بس
لارا بابتسامه : يلا قبل ينقطع

: هلا
: اهلا اخوي السلام عليكم

راشد باستغراب اكثر من صوت الشخص العربي : هلا وعليكم السلام
: الله يعافيك انت فارس الحاجف
: لا اخوي موب انا تبغا رقمه

: اي والله ولا عليك امر ابغاه ضروري
: تفضل سجل عندك ..................... بس انا ولده
: خلاص ماقصرت الامر بيوصل الوالد وماادري اذا يسمح يخبرك او لا ماعندي الصلاحيه بتخبيرك

: اممم طيب
: شكرا مع السلامه
لارا : خير اللهم اجعله خير
راشد حاس الامر فيه ان : والله مدري واحدن يبغا ابوي يقول يبغاه ضروري
: ان شاء الله مهوب حاصل الا كل خير لا تخاف
: اميين

راشد حط جواله سايلنت وناام






رشا : لميا خاايفه يكون حاصلها حاجه
: لا ان شاءالله بخير

رن جوال لميا وناظرت الشاشه () الماما ()
لميا بارتباااك وخوووف : اووووووه هذي ماما وش اقولها
: قوليلها انا في بيت دارين وجايين اللحين
: اوكي

ردت لميا : هلا ماما
ام دارين : هلا حبيبتي فينك لمو حنا بالسياره ننتظرك
لميا بارتباك : اممممممم مامي دارين تعبت علينا وانا ورشا رحنا نوصلها لبيتهم حتى ترتاح شوي وجايه ان شاءالله
: اها عسا ان شاءالله مابها خلاف

: لا مامي اللحين صحت مابها حاجه بس ابغاك تخبرين ام دارين ورشا لا يقلقو عليهم
: طيب


رشا : وش قالت
: لا الحمدلله ماقالت حاجه يلا وصلنا

نزلو واتجهو للكاونتر: لو سمحت تو اللحين دخلت عندكم دارين ياسر الحاجف
: ايه توها دخلوها من هنا
ووصفلهم غرفة الملاحظه
: شكرا


اتجهو للملاحظه وشافو رجال عند الباب واقف والباب مغلق
رشا انهبلت : شووفي شووفي راغب علامه سعودي

لميا ضربت رشا مع كتفها بشويش : يا فضاوتك
شافته يرفع جواله بيتصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ناظري يااااابعد حيي ذا الجوال موب جوالي
قطع عليهم صوت جوال لميا يرن
لميا : الو

الرجل اللي ساعد دارين : اهلا اختي فينك ؟
حست ان الشخص صوته موب بعيد وتسمعه قريب مرررره
رفعت راسها وناظرت باللي كان واقف

وكملت : انا عند غرفة الملاحظه
رفع راسه وناظرها وابتسم
اتجه لهم : مرحبا
رشا ولميا : مرحبا

الرجل : اهلا المريضه هنا بالملاحظه والحمدلله الدكتور يقول ماحاش راسها حاجه وانها جت سليمه
واللحين على المغذي وبتطلع بعد ساعه
لميا : الحمدلله وآسفين اخوي اتعبناك معنا تقدر تنصرف الله يجزاك خير
: ماعملت الا واجبي

مد لهم كرته انا بالخدمه
لميا خذت الكرت : شكرا
واول ماراح خمطت رشا الكرت وقرت الاسم : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي

لميا ضربت رشا : وبعدين معك حنا بالمستشفى مش ببيت ابوك
اهجدي ولا تطولي حسك
: بلاك ماتدري مين ذا
لميا بغير مبالاة : مين يعني ؟
دارين بخوف : ذا زايد صاحب عيال عمي
لميا بربكه : هااااااااااااااااااااا ...؟؟؟
: علامك ايه هذا هو شوفي الاسم
لميا شافت اسمه : ايه صح ..... ياويلنا ان خبر علينا
والله لنروح فيها

: حنا مانا متحاكين وهو ان شاءالله ماينطق ويفكنا من الشر وبعدين مااتوقع انه عرفنا
: الله يسمع منك








ام فهد بعصبيه : كله منكم شفت بنتك كيف كانت منصدمه
والله لمت حالي يومي واقفه بصفكم

ابو فهد يغطي حاله بالديباج: اهجدي وان ماحصل توافق بينهم بتردلك بنتك لا تخافين
ام فهد بعصبيه اكثر : وشوووووووووووووووو !! فالك ماقبلناه خل افكارك الي مثل وشك عندك الله يسعدها ويفكني منها
انا مابغيت ازوجها تقول تردلي مطلقه اعوووذبالله





ياسر : اييييييييش !! طيب فينها اللحين ...
ام عبيد : مدري تقول اخوها معهم يمكن لبيت لميا والا رشا
ياسر بعصبيه : لميا ورشا بيوتهم ماهي خاليتن لهن ............ بيوتهن فيها رجال ماهم محارم لبنتك
:اووووووووووووووووووووف انت علامك خل البنت تريح عندهم ليله وباكر ترد لاتعقد الامور

: انا الي اعقد الامور اجل........ الليله بسكت بس مرررررره ثانيه ياويلك ان نامت ببيت غير بيتها اذا بتجلس عندهم ان شاءالله
لين الفجر بس ماتمرح عندهم
: اووووووف خلاص خلاص زين فكني من صجتك توني جايه من زواج
وكافي ازعاج المطربه تجيني انت .... راسي ذابحني

ياسر بعصبيه لف الناحيه الثانيه ونام مايبغا يناظر وشها عشان لا يذبحها وهو مايدري




لؤي وجهاد وخالد بسياره وحده
لؤي : ياااااعلني اشوفكم معاريس قولو آآمين
جهاد : ههههههههههههههههههههههههههههه موب مشكلة آمين بس مش اللحين خل
الامور تتحمى اول

خالد ضرب جهاد مع كتفه: تتحمى ها ..؟؟
لؤي :هههههههههههههه وش ناوي عليه ياجهيد

جهاد : يااااااااااااارب ياظن السوء اشتغل عندكم الله يكافيني
شر افكاركم ابد بس ابغا امهد لنفسي معنويا وبعدها اخبر الوالد والوالده
حفظهم الله ورعاهم وبعدها تتحمى ههههههههههههههه ونبدي الشغل

خالد ضرب جهاد ضربه قويه ولؤي بما انه يسوق مالقا الا علبه المناديل وحذفها عليه

جهاد بضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه علامكم تستحون ياوجه الله ؟؟

خالد : خرابنا على يدك
: ههههههههههههههه تبغون تيرمات ماعندي مانع

لؤي لف عليه واعطاه نظره : لا ننتظر الامور تتحمى مش اللحين
بعد التطبيق العملي تصير مزبوط

المره ذي حهاد الي ضرب لؤي بعلبه المناديل : اقلب وشك والا تبغاني اشرحلك لا ياحبيب البابا... انا ان حمت الامور عندي هههههههه ماعرفكم ولا واحدن فيكم
يوطوط على افكاري

خالد : افا حتى الافكار
جهاد : حتى الافكار





بدر : ماشاءالله زواجهم مررره كبير وفخم وجايهم حظوور تبارك الرحمن غفييير ....... شكلهم مش هينين مررررررره على مستوى الزواج
اريج زوجته : تبارك الرحمن اجل فرحت

: ايبله عزالله ان نفسي ارتخت
: الله يفرحك دووووم






رنيييييييييين الجوال ازعج ابوراشد وام راشد وايقظهم من النوم
ابو راشد بعد مافتح عينه : اللهم اجعله خير
ام راشد : شوف جوالك الوكاد انه يبغاك ضروري الي متصل ذا الوقت

رد ابو راشد وقلبه كان ناغزه وتأكدت شكوكه بعد ماشاف الرقم الخارجي
: نعم
صاحب الخط الثاني : السلام عليكم
: وعليكم السلام
: الاخ فارس الحاجف
:آمر معك
: الله يعافيك حنا من المباحث في لندن
حبيت اخبرك ويأسفني تبليغك

ابو راشد توتر : وش فيه ؟
: بعد ساعتين بتوصل فاطمه و زوجها شهاب وبنتهم لميس

ابو راشد تهلل وجهه : وهذا خبرن شين ..؟؟ الله يهديك بس فضخت قلبي
: انت مافهت الموضوع ارجوك اسمعني للنهايه
: قول وش عندك
: بتستلمهم
لكن

موب احياااااء


موتى

\
\
\
\
\

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 24-12-10, 12:42 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
\
\
\
\
\

الجزء التاسع والعشرون ::))

لؤي : اقووول يا بو الامور المتحمية انزل انزل هذا بيتكم وكمل امورك الله يعافيك وبعدها ناولنا علومك
جهاد نزل وهو واقف عند الباب مابعد اغلقه : ههههههههههه وانت الصادق الامور لا تحمت وجا التطبيق ماعرفكم ساعتها ... واغلق الباب بعد ماشاف خالد جا ناحيته بيضربه
راح يركض ويأشر لهم باااااااااي من بعيد وهو ميت ضحك
خالد بالسياره : الله ياخذ ابليسه ذا الولد لا فصل ماعنده كنترول
لؤي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه يالبى قلبه خله يقول الي بخاطره مابه خلاف
خالد: يرحملي امك اسكت بس بنزل انا ...راسي وااصلن حده
: يلا يلا انزل لوعت كبدي انت واخوك
خالد حذف علبة المناديل عليه : خل الخراط عنك
:هههههههه ياهل العلبه المقروده اللي ذبحتوها من التحذف



ابو راشد صااابته برووووده بجسمه وطاح الجوال من يده حاااااااس بحاجه تندح بجسمه وبدى يتصبب عرق
ام راشد : ابو راشد علامك ؟؟
ابو راشد بهدوء ونظره للامام والكلام بالموت يطلع معه : هاااا .....
ام راشد : يااويلي عليك ياابو راشد الله يخليك قلي وش فيك...مين اللي بالجوال ؟
ابو راشد : ناديلي راشد يا مره
قامت ام راشد لغرفة راشد وفتحت الباب وماضربته
وفتحت الليت لكنها شافت كل حاجه مكانها والغرفه مرتبه مثل ماتركها قبل خروجه من الزواج
معناته ما جا للحين
اتصلت عليه اكثر من 30 مكالمه مارد عليها
ضربت صدرها " ياااااااااااااااااااااااااااويلي عليك يالغالي "
راحت له ولكنها ما لقته
دورته بالحمام والصاله وراحت للديوانيه حصلت ليتاتها مغلقه ومثل ماكانت مايدل على وجود حد بها
راحت للمطبخ وكان اخر خيار عندها
لكنها مالقته
اتصلت عليه ومارد عليها
جلست على الكنبة وبدت تصيح


خالد : ها ياوليدي رحت لزواج صديقك؟
عقيل : لا يالغالي انا جاسن عندك
: ليه الله يهديك انا مابي لون
:ابدا ماتحرك الا وانت معي للبيت ترتاح وتريح بالك من التفكير اللي ذبحك
وراشد انا معتذر منه لا تحاتي وعذرني ويقول اهم ماعليك الوالد ومتى مااراد ربي بيمر يسلم عليك
: الحق لهم ياوليدي
: ماعليه نجيهم والا يجونا مابه خلاف



هدى اتصلت على اختها ام روان لكنها ماردت عليها وزاد قلقها قالت مافيه الا اتصل على ناصر هو اللي ملازم ابو راشد وين ماغدا
اتصلت على ناصر ورد عليها بعد رابع رنه
:هلا ام راشد
ام راشد وصوتها باين عليه البكا : هلابك يابوخالد الحق علي ابو راشد جاه اتصال مدري من وين وبعدها خرج ومدري وين راح اتصل عليه مايرد علي
تكفا يابوخالد طالبتك تلحق عليه لا يصيه مكروه
: لاتحاتين يام راشد مانه حاصله باس ان شاءالله........ خلي الموضوع علي انا بدوره وبنلقاه ان شاءالله
: ان شاءالله وطمني الله يخليك
: باذن الله

لامار تصيح : بابا شوف خالد ضربني
ابو خالد لبس ثوبه ومسك خالد مع زنده وخالاه ولامار عبالها بيضربه و فرحت
ابو خالد بصوت خفيف : البس انت واخوك والحقوني بالسياره بسرعه
وبصوت عالي: لاتضرب لامار مره اخرى فاااااهم
خالد يعمل حاله خايف : طيب طيب اخر مره
راح يخبر اخوه ولحقو ابوهم بسرعه وخبرهم بالموضوع وكل واحدن فيهم اتجه لناحية للاماكن اللي يتوقعو يحصلوه بها والاتصال عليه متواصل حتى قطعه عليهم مغلق


رشا ولميا دخلو على دارين بعد ماصحت و خلصو اوراق الخروج وجو يستلموها حتى تخرج معهم
دارين بتعب : وش اللي حصل
رشا : ماتتذكري حاجه
جلست دارين تتذكر وش اللي حصلها وفجأة عيونها امتلت من الدموع
: ايوه لكن وين ؟... كيف .. اقصد ليه انا بالمستشفى
خرجت من القاعه ؟؟؟ و شفت وووووو
بعده مدري !!!!!!
لميا : بعده امشي معنا ونخبرك كل حاجه بالبيت يالعاشقه
دارين احمر وشها وخرجت معهم وركبو مع السايق واتجهو لبيت دارين
: هلابكم تو مانور البيت
دارين : ليه .. وديني لبيتنا
رشا سحبتها وصعدو فوق
وبدو يشرحو لها الموقف ووش عملو
وهي خبرتهم باحساسها ناحية فيصل وانها خلاص نوت تبتعد عنهم وتتركه بحاله ودعتله الله يوفقه : اللي صدمني كيف ترك بنات العيله كلهم ولجأ لروان بالذات
لميا سكتتو هي تقول في قلبها بلاك ماتدرين يادارين


عبيد وابوه رادين يمشو من المسجد
عبيد: ليه ضايق يالغالي نمت ضايق وصحيت ضايق مايصير تذبح روحك وهي حيه هون عليك
:ااااااااااااااااااااااااااااااه انا بموت من امك مدري متى تشعر بالمسؤليه وتحافظ على عيالها
: يبا ترا مافيها شي اذا دارين راحت مع بنات عمها هم دايم ينامو عندنا يعني الامر سهل لا تعقده الله يخليك وتجيب لحالك المرض
: امش امش الظاهر عقليتكم وحده
دخلو البيت ولكن قطع عليه اتصال من ناصر واستغرب: هلابك بو خالد
: ياسر ابو راشد ماتدري عنه خبر
استغرب ياسر : لا والله ليه علامك حاصله باس
: لا بس ( وحكاله الموضوع )
ياسر : بتصل عليه واشوف وان وصلني حاجه خبرتكم
اول ما اغلقه رن جواله مره اخرى
: هلا ابو سامي
ابو سامي : عظم الله اجركم يا بو عبيد والله اني شفت الجثث وانصدمت وابو راشد الله يعينه مررررره حالته لا تسر لا عدو ولا صديق تكفا روحوله هونو عليه ترااه ضايق
والله احزني حاله واتصلت عليك تجيه تعاونه
ياسر جلس على احد الكراسي الي بالحديقه بعد ماسمع حكي صديقه اللي يشتغل بالمطار
: اييييييييييييييييييييييييييييييييييش وش الموضوع مافهمت
عبيد جلس متوتر مع ابوه

ابو سامي استغرب انه مايدري عن الخبر : ليه ماتدري ان بنت ابوراشد وزوجها وبنتها في رحمة الله ماتو
: لا حول ولا قوه الا بالله
اغلق ياسر عيونه من الصدمه وسكت لفتره بعدها رد يحاكي ابو سامي : ابو راشد عندكم بالمطار
: ايوه عندنا هو اللي استلم الجثث
: الله يباركلك يابو سامي ماقصرت ماتشوف شر
اغلق الجوال وماسمع حتى رده
مسك راسه بيده وبدا الصدااع يخترق مخه
عبيد مسك ابوه مع كتفه بعد ماحس انه يتهاوى : يبا سلامتك عسا ماشر يالغالي وش اللي حصل
ياسر : فاطمه بنت عمك فارس وزوجها وبنتها اللي مودينها علاج ردو موتى
عبيد انصدم وجلس يواسي ابوه ودخله البيت جوا
وطلب ياسر من اولده يتصل بعمانه يخبرهم وهو بيروح للمطار يساعد فارس اخوه
عبيد : تبشر
اتصل عبيد بكل عمانه ووصل الخبر لام راشد وماااتت من الصياح واتصلت على راشد مافيه رد وقالت مافيه الا فيصل اتصلت عليه


فيصل سمع الجوال ورفع يده بياخذه لكن روان وصلت للجوال قبله واغلقته بالمره

فيصل ناظرها ينتظر تفسير لحركتها
روان بدلع : حبيبي اليوم مانبغا حد يعكر علينا فرحتنا وليلتنا الخااصه !!!!!!!
فيصل حاس انه مخنوق............................... و روان جرعه الدلع تزداد لحظات عندها تسحر فيصل بهم
فيصل قام استغفر ربه بعد ما شاف الساعه

صلاةالجماعه فاته وهو اللي بحياته مافوتها بالمسجد
قامن بسرعم تروش على السريع وخرج من الحمام عليه منشفته
روان ناظرته : امممممم فيصلي بتروح مكان ؟ ليه تتروش اللحين ؟
فيصل ناظرها وبعدها صد عنها واخذله ملابس ولبس على السريع ثوبه ولف عليها : بروح اصلي الفجر بالمسجد ادري بتقولين راح موعد الجماعه بس اعذريني ماعرف اصلي بالبيت متعود من كنت صغير ابوي معنا مانصلي الا بالمسجد
سلام
تركها و اخذ جواله معه ولكنه مافتحه

صلى ورد الشقة فتح الباب وشاف روان جالسه رجل على رجل عند التلفزيون ومعليه على الاغاني وصوت التلفزيون واصل لاخر الفندق
قصر على التلفزيون وما انتظر ردها ودخل غرفته فصخ ثوبه والا على دخلت روان حاطه يدها على خصرها : ليه قصرت ان شاء الله
ناظرها ولف مره اخرى وتركها
وانسدح على فراشه
فتح الجوال وشاف مكالمات من ابوه وعمانه ومسجات الدنيا تطلبه يرد ومن امه اكثر المكالمات
اتصل على امه بسرعه
ام راشد بصيااح : فييصل يا وليدي الحق علينا الله يخليك
فيصل قام بسرعه على حيله : عسا ماشر يالغاليه ...
ام راشد ماقدرت تحكي اكثر واغمى عليها
فيصل : يماااااااااااااااااااااا يماااا ردي علامك
يمااااااااااا يمااااااااا فيك شي؟؟
قام بسرعه ولبس ثوبه وخرج من دون لا يكلم روان

\
\
\
\
\
الجزء الثلاثون ::))



دارين : والله يارشا مااذكر الا اني خرجت ابكي ومااشوف الدنيا قدامي وفجأة
؟؟ صدمت بحاجه مدري وش هي
بعدها طحت على الرصيف وماغبت عن الدنيا الا بعد ماشفت الدم بدا يتصبب من راسي
و واحد عند راسي يقول انتي بخير ؟
بس ذا اللي اذكره
رشا ناظرت لميا : الله يعين
دارين ضربت رشا : ياحيوانه كأنك موب مصدقتني
رشا : لا يالخبله موب كذا
بس انتي ماتدري كيف صارتلنا قصه بسببك
بالله عليك ذا تصرف
يعني انتي خابره انهم بيدخلو للقاعه ليه عامله روحك جاكيشان وجايه
كان دخلتي غرفة الانتظار لحد مايخرجو وانتي عارفه حالك مش قد الامور ذي ولا قد المواجهه

دارين وعيونها غورقت من الدمع : حسبت اني بتحمل وبحاول اضغط على حالي وأأقلم روحي غصب
لميا : ذا مش حل ولا منطق الي تعمليه بنفسك انتي انسانه حساسه ولا يمكن تتحملي ذا كله
: مدري مدري خلاص تكفون سكرو الموضوع
الا صدق مين الي ذبحتينا به يارشا راغب علامه ذا
: ذا اللي ساعدك يافالحه
:اها
: ااااااااااااااااااااااااه يازينه والله راغب صفر على الشمال بالنسبه له

: من صدقك؟؟
:ايه والله انه خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يحطم يادارين
لميا : بس الادهى والامر انا عرفناه
دارين نطت عندهم : صدق ..؟؟ مين ؟
لميا : تصوري مين؟
: اممممممممم نعرفه
: موب مره

: اخلصي حرقتيلي اعصابي
: زايد صاحب العيال
: احلفي
: والله
: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ياويلنا لا بالله رحنا فيهااااا
رشا : انا متفائله خير به ان شاءالله مايخبرهم ..وبعدين شكله ماعرفنا
: الله يستر








ناصر : لا حول ولا قوه الا بالله
ياسر : ابو راشد حالته صعبه وام راشد بالمستشفى وراشد نتصل عليه مايجاوب جواله
: الله يواجرهم ويرحم فاطمه وبنتها وزوجها هذا يومهم اللهم لا اعتراض الله يرحمهم
: امييين


اتجهو لابو راشد اللي كان جالس على كرسي وماسك راسه بين ايديه ويبكي

اول مررررررررررررررررره بحيااااتهم يشوفو ابو راشد يبكي
دمعت الرجاال غاليه

وموب اي حااجه تنزلها



يامن وداعه لي مثل نزعة الروح
لو كانها مرّه فلا بد منها



قبل السفر ودي بنظرة أخيره
أعيش فيها باقي العمر وأموت


رحلت مابشرتني بالرجوعي
واوحت لي ظروف الليالي بالابعاد
ماقلت لي يومين ولا اسبوعي
ولا عطتني سود الأيام.. ميعاد
مابين واصله الظنون.. وقطوعي
خليتني بموادعك.. ظامي مراد





آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

خرجت من ....... ابو راشد الي حس بهم الدنيا فوق راااسه وماهو قااادر على حمله

وقف عنده ناصر وعياله خالد وجهاد وياسروعبيد وعبدالله وولده لؤي

ناصر قرب عند بوراشد و قبل راسه
وجلس عنده
: عظم الله اجرك هونها وتهون يالغالي هذي منيتهم والحياة لابد منها كذا
الله يبلغك بعيالك الاخرين ولا تحرم نفسك من الاجر بانك تدعيلهم ولاتحرمهم من الدعاء لهم بالرحمه بدل منت جالس كذا حالتك يحسن عليها العدو قبل الصديق
ياخوي الله راحم عباده ويمكنها رحمتن لهم انت لا تقضي حياتك بالهم دام الله مغنيك بعيال ومره والكل يشهدلهم بالطيب والصلاح والله يبلغك بهم يالغالي
قم معي خلنا ناخذ الجنايز مع الاسعاف يتركوهم بالثلاجه لبعد صلاة الظهر ونصلي عليهم اكرام الميت دفنه الله يغنيك
امش معي يافارس مايجوز تعمل بحالك كذا يابعد اهلي كلهم انت تعرف بغلاتك عندي والله اني اغليك اكثر من نفسي ليه تعذبني وتعذب نفسك دام الله مباركلك بحالك


ابو راشد بعد صمت
رفع راسه

والكل انصدم من عيونه المتورمه من البكا

: راحو .. احياء وجوني..موتى



ذي الجمله هزت
الجميييييع

وجعلتهم يبكون من دون شعووور

و هنا محدن قدر يمسك نفسه من دمعه ابو راشد وكلامه اللي يكسر الحجر من حزنه الشدييييييييد اللي قلب حاله الى الحضيييييض

خالد لف شماغه عليه وعيونه ماهو قادر يمسكهم من الدموع اللي تنزل منها دون سابق انذار

جهاد اعطاهم ظهره ومسح عيونه بمنديل وتوجه لعمه يبغا يحسسه بان الامر عادي ويهون عليه

عبيد تركهم وخرج ماهو قادر يستحمل الموقف وجلس يبكي في السياره بحياته ماشاف


ابو راشد القوي الحازم العصبي الي مايترك لحد حقه واللي يصمت الكل لا تكلم وكبير العيله
اللي الكل ياخذ براايه
ابو راشد الجبل العالي اللي محدن يتعداه وكبريائه فوق كل حاجه
وكلامه اوامر تتنفذ وهي في باله دون مايقولها
الحزم والقوه والشجاعه

راحت كلها
بدمعه
هبطت من
عينه


لؤي مسح دموعه قبل نزولها وحاول يمسك نفسه

ياسر وعبدالله وجهاد وناصر صارو حافين على ابو راشد
جهاد : عمي طالبك ادعولهم و امش لبيتك ريح نفسك وحنا نتكفل بالاجراءات والصلاة عليهم مثل ماقال عمي ناصر بعد الظهر يعني جلوسكم هنا ماله اي داعي اللحين الساعه 6 الصباح

روح لبيتك انت وعماني وحنا العيال نتكفل بذا كله لا يهمك ارجووك ياعمي لا تردني يومي طالبك

ابو راشد مارد عليه مجرد انه هز راسه اعلن الموافقه

اخذوه عبدالله وناصر وياسر وركبو كلهم بسياره وحده متجهين لبيت ابو راشد وبيجلسون عنده لحد مايجي وقت الدفن
اما العيال اخذو الجثث مع الاسعاف وتركوهم بالمستشفى واخرجو شهاده وفات وضبطو الاثباتات والاوراق اللازمه وانتهو من ذا كله على الساعه تقريبا 8 الصباح اتجهو لبيت عمهم فارس



دخل جهاد في البدايه
ودخلو بعده العيال كلهم
: السلام عليكم
الكل بصوت بالموت ينسمع : وعليكم السلام


فيصل بعد ماجا لامه واخذها للمستششفى وهو خااايف عليها مووت والى الآن ماوصله الخبر لانه دخل ومن الخرعه
حذف جواله عند الكنب اللي بالصاله حقت بيت اهله
وشال امه وركض بها للسياره
وصل للمستشفى

ودخلها وبعد ماتطمن عليها لان الدكتور يقول هذي صدمه جايتها من حاجه معينه
فيصل دور جواله وماحصله واضطر ينتظر لحد ما تصحا امه وتقوله وش الخبر اللي سمعته

بعد 4 ساعات
الساعه 10

صحت ام راشد ودخلت بنوبه بكاااء شدييييده
فيصل مسكها يقرا عليها ويهديها
: يايما تعوذي من ابليس انتي وش سامعه حد قايلك حاجه مكدرن عليك
: ااااااااااااااااه بنتي راحت
وبنتهم مالها حد في هالدنيا ااااااااااااااااااااه
ردت تبكي

فيصل ماصدق اللي تقوله امه حس انها تمزح مووب معقوووله ذا اللي تقوله
خرجو من المستشفى بعد ماطمنه الدكتور على امه انها ماتحتاج الجلوس في المستشفى

وصلو البيت وصلها وشاف سيارات عمانه عند الباب
دخل الصاله مع امه وجابلها مويه تشرب تهدي نفسها
و اخذ جواله وباللحظه اللي مسك الجوال بها
رن

ناظر الجوال وعرف الرقم \رقم روان لكنه للحين ماخزنه عنده
رد : الو
روان : فيصل ووجع اتصل عليك صارلي ساعه ليه ماترد انت فينك وفين رحت

فيصل بهدوء تاام عكسها : انا جايك اللحين
خرج متجه للفندق



دخل الشقه
فتح الباب


وشاف روان لابسة

قميص نووم مرررررررررره موب مغطي حاجه منها

فيصل صد عنها وهو واصل حددددددده منها ومن جراتها المبالغ فيها كان يحلم انه يتزوج وحده تستحي بس الله بلاه بوحده الحيا بجهة وهي بجهة
: لمي اغراضك بسرعه بوديك لاهلك

روان بصدمه جته تركض وتصنعت البكى ومسكته مع ثوبه وبدت تعمل حركاتها المغريه
وتتمسح به وضمته
وطاحت على صدره
: ليه حبيبي انا وش سويت
وبدت تبكي


فيصل اهتز بالصميم
والله لو حجر تحرك


مسكها وتكلم بهدوء وهو يحاول انه يمسك اعصابها
: روان الله يرضا عليك والله موب وقتك اخذي اغراضك بسرعه لاني مررررررررره موب فاضيلك
اهلي بهم حاجه وللحين مدري وشهي

روان بعصبيه : وانا وش دخلني باهلك ان شاءالله بهم اللي بهم انا مالي دخل
انت زوجي انا موب هم


ماوعت الا على طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااق

من فيصل وحذفها بعيد عنه

: خبري ابوك يجي ياخذك ياقليله الادب والله واللي رفع سبع سماوات لولا اني مشغول بحالهم والا كان ذبحتك على يدي


خرج وتركها لوحدها


و
توجه لبيت اهله





راشد وعا من النوم ولارا بحظنه
اخذله ورده وبد يحركها على خشم لارا

لارا حست انها بتعطس وفيه شي مضايقها
عطست بسرعه وقامت لانها حست بحاجه تمشي عليها
خافت لا يكون صرصور والا حاجه كذا

راشد يحك راسه باحراج : صباح الخير
لارا عدلت شكلها وحست بانها موب بوعيها : امممممممم صباح النور
وردت طاحت على فراشها تكمل نومتها
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
لارا لفت عليه وبدت تصحى
قتحت عيونها


قامت وجلست وبدت تناظره بنظره على جنب جدا مضحكه: علامك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شايفه حالك وحوستك لا وطيحتك فجأة ههههههههههه والا عطستك كاااانت خيااااااااااااال
وبدى يقلدها
ااااتسو
مررررره رقيقه
موب عطستي الله يخلف اذا ماصارت طالعه من الحلقوم ماتصير اصليه
: ههههههههههههه تبالغ ....انا حسيت بحاجه تسري علي هي الي صحتني من نومتي
: ايوه هذا انا\

وباحراج كمل : اممم يعني قلت بعمل حركه رومانسيه بس الظاهر شكلي موب راعيها نهااااائي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه يالبى قلبك رومانسيتك جووووووووووووووونان بس مره اخرى خبرني بحركاتك ذي قبل تعملها
عشان يكون عندي خبر بها

راشد ضربها مع كتفها بشويش: تتمصخري مع وشك اصلا انا ابو الرومانسيه
بس مخبيها
لارا : ههههههههههههههههه لا .... صدق عاد هههههههههههه
: روحي وراك بس ههههههههههههه
قام راشد واخذ جواله وشاف السيييييييييييل من المكالمات وانصدم بالمسجات
اللي اولها من جهاد وخالد وبعده لئي ومن عمانه مكالمات وابوه وامه والبيت والناس كلها متصله
راشد قام بسرعه واتصل على ابوه
لكن مارد عليه واتصل على جهاد
ورد على اخر رنه


راشد: جهاد
جهاد وصوته هادي: تو الناس
: وش السالفه توي قاعد من النوم وشفت المكالمات والمسجات والبلاوي وش الموضوع حاصل حاجه خبرني تراي على نار
: انزل الديوانيه
:انا موب بالبيت واي ديوانيه تقصد؟
: اجل فينك؟
: اااااااااااااااا مش في البيت مارديت البارح بعدين اخبرك فيني المهم وش الموضوع لا تحرق اعصابي
: تعال البيت وبتعرف مع السلامه
راشد ماامداه يحكي لان جهاد اغلق الجوال


جمد بمكاانه حااااس بان في اهله مصيييبه
لارا : علامك فيهم حاجه اهلك
راشد بخووف : والله مدري
: خلاص روحلهم وش تنتظر وانا اتصل بعمي يجيني لا تحاتي
: لا انا بوصلك البسي بسرعه اوصلك واروح لهم
: اوك
لبست عباتها واخذت كل اغراضها ومشو
وصلها لبيت عمها
واتجه لبيتهم
و
اول ماوصل




شاف فيصل جاي كمان وصفط جنبه
نزلو مع بعض
فيصل اتجه لراشد : وش السالفه
راشد : علمي علمك
: امي اتهذي بكلام عساه موب صحيح
: وش اللي خبرتك به
: امش ندخل ونشوف وش الموضوع بالضبط
دخلو وسلمو
فيصل وراشد اتجهو لبوهم على طول
راشد : عسا ماشر يالغالي
فيصل : اقلقتونا


هنا تكلم ناصر بطبعه الصارم : باين انكم منقلقين....!!!..
وينكم ماجيتو المطار ولا اهتميتو بابوكم ولا واحدن فيكم جا عنده وواساه
راشد بارتباك : ليه وش صاير
: اللي صاير ان فاطمه اختكم وزوجها وبنتهم
............... ماتو
راشد وفيصل طااحو على ركبهم من اثر الصدمه


\
\
\
\
الجزء الواحد والثلاثون ::))



ساره : يااربي يامامي مشتااقه للدوبا لمو واتصل عليها ماترد الخايسه انا اوريها
كذا تعمل بي

امها : ياحبيبتي يمكن البنت مشغوله الايام ذي اغتنم لاخيك سبعين عذرا
: والله مدري ... الا صدق ماما متى بنطلع للمزرعه مررررره مشتااقتلها
: اممممممم تقريبا على شهر 2
: يعني باقي 5 اشهر
: ايوه .. مايصلح نروح بالوقت ذا
: اها .... طيب ماماي انا بدي روح نام بدك شي

: سلامت روحك حبيبتي روحي نامي نوم العوافي
: الله يعافيك





هدى تبكي وتشاهق : آآآآآآآآآآآآآه ماتت بعز شبابها ويتمو بنيتهم
رابحه : يامره تعوذي من بليس انا لله وانا اليه راجعون ذا يومهم
رشا ودارين وامل ولمياء وربا
الكل يهدي بام راشد ويواسيها
وهم يبكون بحراره على فقد الغاليه
ام التوأم
ام زياد اختهم الي متزوجه كويتي حظرت الزواج
وخرجو وردو الكويت على طول لان زياد كان عنده دوام وضروري يرجعون وماكانو يدرون عن
ذا كله



عند الرجال

ابو راشد مسح دموعه ورفع راسه ووجه عيونه لراشد
راشد فز من جلسته واتجه لابوه : سم يالغالي
: رح انت وعيال عمك واعلنو عن العزا
العزا من باكر بيبدي بمشيئه الله
: تامر امر
اللحين والا بعد الدفن
: خله بعد الدفن افضل
: تم

رجع لمكانه
وتلثم بشماغه
ونزل راسه
فيصل لف لراشد: ابوي يبغا حاجه

راشد ما لف على فيصل فقط رد وهو منزل راسه : يقولي عن الاعلانات
فيصل سكت ونزل راسه
جهاد خرج من المجلس لاتصال جايه
: هلا
ام جهاد : يامك ياجهاد شلون ابوك وعمك
: مايشكون باس
شلون عمتي ام راشد
: ماعليها .. هدت الحمدلله .. ماقالولك العزا متى ؟
: باكر
: طيب يالغالي جيب لام راشد مسكن عساها تهدا اعصابها شوي ذبحها الصياح
: ابشري ثواني وانا عندك
: سلمت

خرج جهاد من البيت ولحقه عبيد
: جهاد
لف عليه جهاد : هلا
: الاهل بهم شي ... الوالده متصله علي اكثر من مره وتوني اشوفه واتصل اللحين ماترد
: مابهم باس لا تحاتي مغير يبغون مسكن بجيبه من الصيدليه
: فمان الله





وليد : لارا مااتصلتي على زوجك يمكن بهم حاجه لا سمح الله
دخل ابوه بهاللحظه : ليه عسا ماشر
لارا باحراج : ابد بس وصلني وراح لاهله يقول متصلين به كثير ويحاتيهم
: بتصل عليه

اتصل بدر على راشد ( الجهاز مغلق )
لف على لارا : جواله مقفل
لارا : هااا ........... الله يستر

بدر : تطمني ان شاء الله مابهم الا كل خير يالغاليه لا تحاتين
تعالي تعالي عندي وانا ابوك مشتاقلك

لارا ماتت من الاحراج مهما كان الى الان ماتعودت عليه
جت وركنت بجنبه
بدر يمسح على راسها : تدرين انك كربون امك
ابتسمت: جدتي تقول كذا
: الله يرحمهم
: آآمين

: وليييييييد
وليد : هلا
بدر : يابوك اتصل بعمك وناولني الجوال
: طيب


اتصل على عمه واعطى الجوال لابوه بعد ماسمع صوت عمه يرد
بدر : هلابك بوعبد الرحمن
: حييت كيف الاحوال
: الاحوال تنشدك فينك لان لارا عندي ذا اللحين
فز عبدالله : لالالا صدق
: ايه والله جابها راشد
: ههههههههههه انا قلت ماهو مطلقها الا بليل
: هههههههههههههه لا اطلقها الحمدلله انت تعال كانك بتسلم
: جاي جاي انا ومعي الاهل
: حياكم الله




عقيل : ياااااالله اقرا اقرا
ماجد جنب عقيل في السياره وعقيل اللي يسوق
وهم ماشين بالطريق لمح عقيل اسم عايله الحاجف
خفف السرعه

ماجد : عزا الحاجف والسمراني
: لاحول ولا قوه الا بالله
: ذي عايله اهل راشد موب
: الا
: اتصل عليه شف
: طيب
اتصل عقيل وكمان حصل الجوال مقفل
: مقفل




بعد ما خلصو الرياجيل من صلاة الظهر بالمسجد كلهم توجهوا للمقبره
بعد ماوصلت الجثث
دخلو للمقبره بهدوء
يتقدمهم ابوراشد ماسك بيد عبدالله اخوه
وبعده ناصر وياسر
والعيال كلهم بعده
ومعهم كان رجاااااال كثثثيييييييييير
حملو الموتى
وصلو عليهم وكلن في حاله

...
..
.

انتهوا من الصلاة
وخرجو من المقبره
والكل صامت ولا تكلمو ابدا

ابوراشد مع اخوانه بسياره يسوق بهم فيصل
وراشد يسوق بالعيال كلهم معه


وصلو البيت

نزل فيصل ابوه لداخل البيت
: يااااااولد
ام عبيد : ادخل ادخل ماوراك حد
دخل فيصل وانصدم بالكم الهائل اللي يشوفه( كل ذا وتقول مابه حد )

مسك ابوه وما يبغاه يناظر حد عشان نفسيته تهدى شوي
توجهو لغرفته
اللي كانت ام راشد بها وام جهاد عندها
فيصل تنحنح

دخل ووضع ابوه على سريره ___

ام راشد من ناظرت ابو راشد ينقاد وهي منهااااااره
: رااحت يابو راشد رااااااحت بنيتي ()()()()>>>>>>>>

++++++ ابو راشد يمسح على عيونه من شماغه
وانسدح على سريره وهو مهموووووووم ماهو ناقص اي شحنه تزيده

؟"| خرج فيصل وام جهاد
ام جهاد : عظم الله اجركم
فيصل تلثم : اجرنا واجرك ياعمه

خرج من البيت بعد ماسمع البكي والانهيار والتأوه والشهاق
( لا اله الا الله بيزيدن على الوالد كذا الله يهديهم الحريم مايعرفن يمسكن عمارهن )




بدت ايام العزا تقليديه مافيها اي مواقف
عقيل واهله جو عزو ابو راشد واهله
بدر ابو الوليد وعبدالله اخوه كمان عزوهم
كل اللي جاه الخبر من جيران واهل وقرايب وحتى الغريبين
جو عزوهم
وواسوهم على بلواهم


الشخص الوحيد اللي فقد اهله من قلب
هي



((((""""""""""""""""" لمـــــــــــــــــا """"""""""""""""))))


ماكانت فاهمه ايش يعني ماتو توقعت انهم الى الان في لندن

مستحيييل معاد تشوفهم بعد اليوم
كانت تناظرهم يبكون
وهي ماتقدر تبكي لانها ماهي مصدقه انهم خلاص فنوا وانها بتعيييييش وحيده

|||||||||||||||............... مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل



بعد انتهاء العزا
دخلو الرجال لبيوتهم يريحون
وابو راشد وامرته كانت نفسيتهم بالحظيييييييظ
ومحدن يكلمهم ابد


دخل راشد
وتوجه لغرفه لما
ضرب الباب
ماسمع رد ودخل عليها
: لمو حبيبتي

لما تناظره وعيونها مليانه بالدمع
: خالي راشد ماما وبابا ولميس وينهم

راشد حزن لها وقلبه بدى ينبض بسرعه
كسرت خااطره مرررره
على شكلها
وعلى رجفتها وطفولتها البريئه

: حبيبتي ماما وبابا ولميس راحو عند الله
انتي ادعيلهم قولي ان شاءالله يدخلون الجنه
حتى حنا بنروح الجنه معهم ان شاءالله


لما طاحت على صدر راشد
وهو ضمها اكثر له
بكت بكت وبكت
وشاهقت

: خلالالاص مااشوفهم مره ثانيه
: يا بابا انا عندك والا ماتبيني خلاص
: الا ابيك بس ابي ماما وبابا واختي كمان

راشد ضمها لصدره

وبدى يهديها
وهي تبكي زياده كل ماتذكرت انها <<<<<<<< وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييده



,,,,,,,,,,,,, انا الذي من شوف الاحباب محروم..
والله يكفي شر زلات الاقدام..
,,,,,,,,,,,,, قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم..
واليوم طاويني هواجيس وهيام..
,,,,,,,,,,,,, اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم..
مااسرع دورات الليالي والايام..



مرت 10 ايام ولم يحدث الجديد
ولكن الاوضاع استقرت

وكلن عاد الى عمله
وحياته من جديد
وسار بهم الطريق الى حيث يبحثون




راشد وعنده مراجع وهو ماله نفس وحاس انه بيخنق الناس الى امامه
لان المراجعييين اليوم كثار

واول دوام لراشد من بعد العزا
وامس طوول الليل لما عنده يلهيها ويلعب معها سوني يبغاها تنسى باي طريقه
لكنها كل فتره تذكرهم وتبكي اذا كان راشد لاهي عنها
لانها من بعد فقد اهلها

وهي تنام مع راشد وتصحى معه
وتاكل معه وتطلع معه حتى لمجلس الرجال مايخرج فيه كثير لانها متمسكه به ماتبغاه
يتركها وتبكي اكثر اذا قال بروح

تخبر انه بيروح مثل اهلها ويتركها
وهو يضطر يعاود لها عشان ماتحس بالحرمان
وطول وقته معها

اليوم بالموت قدر يتسحب من الفراش ويلبس ع السريع ويقوم للدوام ويتركها وهي ماحست به
وصا امه عليها
وخرج
المراجع شاف ان راشد سرحان وماله مزاج نهائي
: دكتور الله يعافيك علامك انا احاكيك من اليوم
: معليش اسف سرحت ميخالف تعيد وش قلت
: طيب

سالم دخل على راشد المكتب
راشد ناظر سالم اللي ماتركه وطوال الوقت وهو معه ويتصل عليه ويجلس هو وياه
ولما بالمجلس
وتعلق مرررررررره بلما ومستحااها منه
وكل يوم ينشد عنها وهي هضمته شوي لكنها ما مانت عليه مرره


شجن : بابا
عبدالله : هلا بروح بابا
: امممم بابا حنا متى نروح عند الله مثل لميس
ابوه فجع من كلامها : اييييييييش مين لميس

: بابا اليوم بالمدرسه قالت الابله ان لميس بصف خامس راحت عند الله هي
وامها وابوها بس حرام ماخذو لما
عبدالله بصدمه : بابا انتي تعرفينهم
: ابه هم معي بالمدرسه علامك بابا
: لالا خلاص حبيبتي حنا بعدين نروح عند الله موب اللحين ياقلبي

راح لزوجته
: اسيل
: هلا
: طلعت العايله الي متوفيه بنتهم مع لما تصوري
اسييييل باستغرااااااااب : لالا لاتقول
: ايه والله
: الله يرحمهم بنتي مهذريه بهم دايم ماعندها الا لما ولميس




روان : اوووووووووووووف ماني راجعه معك انت ماتفهم
فيصل بقهر لانها تمادت معه :انا عند الباب ان ماخرجتي بنزلك واخاذك من شعرك

قفلت الجوال بوشه

فيصل فااااااااااار دمه منها وصلت لمرحله تمرد
و تعب منهااااا كثيييييير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر انا تقفلي بوجهي يابنت الكلب

قسمن بالله عنادا فيك ذا الوقت مافيه طلاق لحد ماادورلي على مره سنعه واخليك ساعتها
تنطقين عند اهلك

انتظرها ربع ساعه ماجت
نزل وضرب الباب
فتحت الخادمه : نام بابا تفدل مجلس
دخل فيصل : صوتي على روان قولي بابا يبغاك بالمجلس
: اوك

دخل المجلس والخدامه دخلت عند روان
: ماما هادا بابا مال انتي يبغا انتي في مجلس
: اووووووف ابوي ذا وقته بعد
ام روان : روحي لبوك شوفيه يمكنه يبغا منك حاجه ضروريه
: طيبب طيب برووووح


دخلت على فيصل المجلس
: نعم بابا
فيصل ظن انها تتمصخر عليه
: ايه بابا وتاج راسك

توجه لها وهو واااااصله معه : والا عندك غير ذا الحكي
روان نفضت يده الي كان ماسكها به : ذا انت..... نعم وش تبغا ان شاءالله
:ابد انا ما ابغاك لكن الوالد اصر علي اجيبك
مسك يدها وباعلى صوته
سااااااااااااااااااااااااااااااااااندي
ساندي جته تركض : ناام بابا
: جيبي عبات ماما روان
: اوك

روان تحاول تفلت منه لكن لا مفر مجودها تماااااام
روان بنضرات خايسه لفيصل
: انت وبعدين معك اتركني ما ابغاك
: انا يعني الي ميت عليك

جابت الخدامه العبايه ومسكها وناظر الخدامه بنظره يعني وش تبغين
انحاااشت من نظرته

مسك العبايه ورماها ع الارض

: البسيها يلا بسرعه معنها يبغالها العبايه ذي عباايه اخرى تغطيها بس معليش تربايتك على يدي
: اييش اييش اييييييش
حطت يدها عل خصرها وكملت : اذا ابوي الي هو ابوي ماعارض على حاجه من لبسي
واصلا ماله خص ولو يتطاول بقص لسانه
تجي انت يالحشره................

ماكملت كلامها

لانها

طاحت

على الارض


والدم حووولها ينزل من فكها

اثر الصفعه اللي حصلتها من فيصل


فيصل بنظرات احتقار : كلامك ذا بتدفعين ثمنه
والله ياااااا ......... بتتربين من اول وجديد على يدي





ياسر يتصل على راشد اللي استأذن من الدوام لانه موب قادر يركز فيه ورااسه ذبحه من العوار

راشد ناظر الرقم واستغرب وش عنده عمه على ذا الصباح
: هلا عمي
: هلابك ابو فارس فينك عسا ما عطلتك عن عملك
: لا.... لاحرمتك انا مستاذن ورايح البيت بريح شوي تعبت
: عسا ماشر

: مابه شر مغير راسي يوجعني باخذلي بندول وبريح شوي
وبيهدا ان شاءالله
: ان شاءالله اجل الموضوع بيتأجل ؟؟؟؟؟
: وش موضوعه قل ماعندك ....؟؟

: موضوع زواجك................. |||||||| اليوم اجمع العيله واخبرهم لانه خلاص
العزا وانتهى والاحوال استوت وش ننتظر ..؟؟؟

: مابه خلاف يالغالي انا على العصير يمدي راسي خف
بس فين بتجمعهم ...؟

: ببيتي بتصل بهم اللحين كلهم وانت لا تنسى تجي
: تم الله لا يخليني منك
: حييت يالغالي ولدي وتستاهل
ابتسم راشد : سلمك ربي
:وابقاك تامر بشي
: سلامت راسك


|
|
|
|
|
|



|
|
|
|
|
|


الجزء الثاني والثلاثون ::))




ابو ماجد : الا ياعقيل خبرني عن اللي شفتها بامريكا صدق تشبهك مرره ؟؟

عقيل استغرب كيف ابوه يتذكر السالفه الى الآن ... ماذكرها الا اكيد
انها مهمه : لا يالغالي بس الظاهر تشبيه
صدق اني مررررره انصدمت بس بعدها قلت يمكن تشابه بس
لان المره شكلها اجنبيه وعايشه بدوله عربيه
شكلها اجنبي بس لبسها وحكيها فيه عربي

: اها .... طيب ماعرفت لو اسمها ... اي شي عنها ؟؟
: لا والله يالغالي

قطع عليهم صوت جوال ماجد
ماجد : غريبه ذا راشد
عقيل استغرب اكثر
ماجد : جوالك موب عندك يمكنه يبغاك ..؟؟

فتش عقيل على جواله ما حصله : يوووووووووووه فوق ناسيه
رد ماجد على الجوال : ياامرحبااا مليوون
راشد بابتسامه : حييت يالغالي ... وش الاخبار
: ماننشد الا عنك
: مابنا خلاف لاهنت ... شلون عمي والي حواليك كلهم
: والله مابهم الا العافيه انت وشلونك وابوك واهلك وشخبارهم
: والله وش اقولك ياماجد كلهم بخير ونعمه بس عاد تدري الى الآن
مربوطين بذكرى

: الله يفرج عنهم ويبعد الاحزان
: آمين .. الا عقيل عندك اتصل على جواله مايرد .. ابغاه ضروري
: عندي هذا هو استلم

مد الجوال على عقيل
عقيل : يااااهلا وغلا باللي نسااني
: ههههههههههه الله لا يهينك..... موب نسيان بس انت اخبر باللي حصل وكيف مااا
نحصل وقت نهااائي
: عاذرك يالغالي ... مغير اتغلى عليك
: الله لا يحرمني من شرواك... وش اخبارك عسااك طيب

: بخيييييير داامك بخير
: الله يجعله دوم .... عقيل ابغاك اليوم تحظر لبيت عمي اذا ماعندك مشاوير من هنا والا من هنا
:ابدا فارغ اليوم لك ... ابشر بعزك تامر يالغالي بس دزلي العنوان
بس بنشدك هو وشنهو عشا والا وش بالضبط

: هو سلمك الله اجتماع عائلي وحظورك انت وابوك واخوك بيهمنا كثيييير

عقيل استغرب بس ماحب يتكلم بالموضوع اكثر : تم طال عمرك
: انا بدزلك العنوان على جوالك واتمنى حظورك بعد صلاة المغرب
: بإذن الله ...
: يلا ماتشوف شر
: مايجيك يالغالي سلم واسلم


ابوماجد : وش عنده راشد
: والله يايبا كلامه مايطمن حااس ان الامر فيه ان
( قالهم شنو قاله راشد بالضبط )





فيصل : وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : اصابها نزيف داخلي وتحتاج الى دم
: بس الطيحه كانت مررررره خفيفه
الدكتور بقلبه ( اي طيحه اي بطيخ تضحك علينا صافقها طراق
وتقول طايحه .. المكتوب باين من عنوانه ) : معليش لازم دم
فيصل قبض ايده وحطها بجيب ثوبه وهو في قمه غضبه ورص على اسناانه
: طيب فين الكشف
اشر الدكتور لغرفه الكشف : ادخل من هنا وخلهم يشوفو دمك يناسب والا لا ...؟
فيصل بقلبه
( والله اذا ماينااسب لخليها واطلع واتصل باهلها يجوها
انااا تعبت منها خلاااااااااص معاد فيني اتحملها )
كشف وطلع للاسف نفس فصيلتها
سحبو من دمه
وبدو يدخلون الدم بروان وهو يناظرها من الشباك كيف تتألم
حس بتأنيب الضمير
هي مهما كان انثى وبتتأثر من اي عائق
والقوه ذي مغير غطا تتسلح به


جلس على الكرسي
وطلع الدكتور وخبره انها تمام ويقدر يدخل عليها اذا حاب

قبل مايدخل نشد الدكتور سبب احتياج روان للدم
الدكتور : هي اساسا فيها فقر دم حاد وتحول لانيميا حاده جدا وفقدها لاي ذره دم بيأثر عليها وبتحتاج
اي قطره
: امممم طيب مافي علاج
: الا تعال معي اكتبلك على علاج تاخذه من الصيدليه

اخذ فيصل الورقه بعد ماكتبه الدكتور اللي ياخذه من الصيدليه
وتوجه لها واخذ الدوا وراح للغرفه اللي بها روان

فيصل دخل وشافها شبه نايمه ترك الكيس على الطاوله ووجه نظره لها
: السلام عليكم

روان فتحت عيونها بتعب
و ردت قفلتهم ولفت الجهه الثانيه

فيصل جا لناحيتها وسحب الكرسي وجلس عند راسها
: الحمدلله على السلامه يامدام

روان بقهر بدت دموعها تنزل على خدها
مما صعق فيصل

: جاي تتميلح وتضحك علي
اطلع برااااااااااااااااااا ماااابغا اشوووفك اطلع براااااااااااااااااااا

فيصل ناظرها وهو متوتر ( معقوله رواان تبكي ...؟ بحياااااااااااتي ماشفتها تبكي !! )
قرب عندها وهي وخرت عنه وغطت نفسها بالغطا: ابعد عني ياااحقييييييييير

فيصل ابعد الغطا عنها
وناظر بعيونها اللي رااااااصه عليهم ومقفلتهم بقوووووووه
: اسمعيني

روان سدت اذونها : ماااااابغااااااا ماااااااااااابغااااااااااا انت ماااتسمع اطلع

ماكملت كلامها
لانها فجأة حست
انهااااااااااا
طاااااااااارت


ثم وقعت

فيصل شالها وقعدها مره اخرى على السرير بعد ماكانت نايمه عليه
وجلس بجاانبها

قرب عند اذنها وبهمس : لا تعصبي ياقلبي
انتي ماتدري ان دمي الآن يسري بجسمك اخاااااااف عليه اذا عصبتي بعدين بيزعل عليك


روان انصدمت من كلامه ومالها قدره بالكلام
خلاص انتهت
حست انها حقيره
كيف تسمح له يتبرع لها بالدم

: كذااااااب
فيصل : وشو اللي كذاب ... كلامي صدق
ويالله عن الدلع اللي ماله داعي الدكتور يقول انا مرخصلها اذا بتطلع

روان بعين قويه : تطلعني على بيتي على طول و باكر تجيني ورقه طلاقي فااااهم

فيصل قام
وكأنه ذكر حاجه
لف عليها
وقرب منها
وهي تراجعت

قرب اكثر وبااااااااسهاااااااا
مع شفتها
وضمها لصدره

وهمس باذنها : بيتي هو بيتك ياروحي.... معليش انتي متأثره اثر دمي عليك ههههههه بتركك ترتااحي بس اليوم عند اهلك
لاني بكون مشغول الليله
بس باكر باخذك لو تطامري الين السقف
طيب ياااروح فيصل

وخر عنها وغمز لها

وهي فاتحه فمها تتخيل اللي يقوله ( الظاهر ان صابتني هلوسه فهو منه )

تركها وهو عند الباب : قلبي البسي عباتك انا ثواني اخلص اوراق الخروج وجايك على احر من الجمر

روان مفهيه ومنصدمه : ذا اكيييييييييييد مووووووب فيييييييييصل غيرووووووه لي اكيييييييييد
البست بسرعه قبل مايجي ويهزأها

انتهى بدري
ومرهااااا ومشو
و هو ماسك يدها
واللي يشوفهم يقول موب ذول اللي توهم يسبون ويلعنون ببعض
نزلها عند اهلها واتجه لبيت اهله


لؤي اتصل بخالد ولد عمه
خالد : مرحبااااااااااا السااااااااع
لؤي : يااااااااشينها من فمك
: عدااااااااااااال من زين خشتك انت وذا الوش اقلب وشك انا المهبول اللي راد عليك
ياوجه العنز
:اقووووووول خويلد وش سالفه الاجتماع اللي مفروض على الكل حااس ان الموضوع مهم اللي بيجمع كل العيله
: والله علمي علمك ... حنا وش ورانا نروح ونسمع قصدي نشوف
: هاهاها ظريف مرررره
نسمع ونشوف
: لا مايصير يا نسمع يا نشوف
مايصير كذا تخرب اللعبه
رجاائا لا تخرج عن القوانين

: اقوووووووووووووول ياااظريف افندم مانيب فاضي لهبالك انا بالطريق رايح لبيت عمي بنصلي ونجلس بالديوانيه
انت فينك ؟

: انا بلندن ها هو هي
: خاااااااااااااااااااااااااااااالد لا تفلت اعصابي عليك اخلص فينك ؟؟
: هههههههههههههههههه طيب طيب يااعصبي انا جاي كمان بالطريق
: يالنصاب ذا صوت تقفيل غرفتك لا تجلس تنصب

: ههههههههههههههه دامك خابرني بالله ليه تسأل
ها طلع مين الغبي انا والا انت ههههههههههههههههه

: والله المجنون اللي يحكي معك
قفل بوجه خالد

خالد وهو نازل وواجه امه بالصاله وهو الى الآن موب قادر يمسك نفسه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


ام خالد : علامك ياوليدي تضحك كذا هون بارضك موب زين لك
خالد : هههههههههههههههههههههههههه حبي اجلس معك لي جيت من الاجتماع هههههههههههههههههه

ام خالد تحمد الله وتشكره على نعمه العقل : اقووول رح رح لا ينفصخ عقلك تكلم خويتك موب امك ياامال العافيه

: ههههههههههههههههههههههههههههه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي قلبي
ام خالد تضرب صدرها بويش : يااويي على وليدي انفصخ عقله


رد: اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور
فيصل رد لبيتهم يمر راشد لان سيارة راشد بالكراج
: روييييييييييييييييشد اخلص كل ذا تزين والله لونه عرسك الليله
ام راشد : يااااااااااااااعلني اشوفه معررس قل امييييييييييين
فيصل ناظر راشد اللي توه نازل ويضبط الكبك مال بزمته وغترته على كتفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين


راشد ناظر فيصل اللي صرخ بآآآآآآمين
بنص عين وهو يعدل غترته امام المرايا
: وشو اللي آآآآمين
فيصل غمزله : ابد بس الوالده حفظها الله ورعاها تقول ياعلني اشوف راشد معرس وانا
قلت آآآآآآآآآآآمين

راشد صد وكمل لبس الغتره وانتهى من شغله
ولف على فيصل : امش بس وخل الخرط عنك
مابقى على الصلاة شي امش نصلي بمسجدنا ونروح لبيت عمي بعد الصلاة مباشره

فيصل قام : طيب طيب يلا

خرجو وركبو السياره فيصل لف ناحية راشد : مدري ليه حاس الموضوع يخصك
راشد ما التفت ناحيته وابتسم : قل ياااارب ييسر الامور بس

: يااااااارب وتراك اكدت شكووكي اخلص عنك ؟ والا
: عني عني ارتاح بس مش قايلك ولا شي ولا تجلس تحن رح للمسجد بسرعه اذن
: طيب يااااابو المواضيع الخااااصه
: هههههههههههههههههههههههههههههههههه



صلو وانتهو وتوجهو لبيت عمه ياااسر حيييييث الاجتمااااااااع






عبير : ياااااااااااااويلي على بنيتي وين اللي تقول بتطلق وبتطلق
اللحين تقولين لا خلاص لا ياااحبيبتي انتي اللي فيه ماينسكت عنه
وشو اللي وداك المستشفى وخدك احمر اكيد انه ضااربك
تكلمي قولي وش عامل بك
مهددك انك ماتقولين
والا وييش

روان ببرود : وشو اللي مهددني..!!
لا مهددني ولا حاجه مغير كنت ابغا اتطلق لكن غيرت راايي
وخدي احمر من الطيحه اللي طحتها عند الباب

: تضحكين علي ياروان بس ماعليه الايام بتجي وبتشوفين اني نصحتك وماسمعتيلي
: طيب طيب ترا صجيتيني
: مالت عليك بس خلي الناس تركب فوقك
لا تعطينهم وش
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
انا اعرفهم اكثر منك ذول ناس همج
ماينفع معهم الا الصراخ ولا تعطينه وش يلحقوك مثل الحمير هم كذا وانا امك
انا ابغا مصلحتك

روان ( اي صادقه يوم صايحت عليه شوفي وش سوابي تبغيني اصرخ عليه مرتن اخرى
حتى يذبحني
امحق نصيحه بس ) : ان شاءالله ان شاءالله خليني اللحين بروحي بنام وفيصل بيجي ياخذني باكر

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر كذا استولى عليك يالخبله شوفي كيف ابوك يطيعني ومخليته
خاااتم باصبعي ...
: ايوه واضح





ناصر يلبس غترته على السريع : العيال راحو ؟
ام خالد : ايوه راحو قبلك صلو بالمسجد و من وراهم لبيت عمهم
: اها طيب فمان الله
: مع السلامه
اتجه لبيت اخوه




في بيت ابو عبيد ....
امل : عبييييد علام ابوي يقوم ويطيح لهالدرجه الامر مهم
: والله مدري علمي علمك

قام بسرعه واخذ الدله بعد ماصلحتها امل وتوجه لمجلس الرجال

نزل الدله وناظر بالحظور مش كثير
راشد \ فيصل \ خالد \ جهاد \ لؤي وابوه \ وتو دخل عمه ابو راشد وعمه ابو خالد وجهاد
ودخل بعده عقيل وابوه وماجد
و سامر ابو فهد
بندر ابو بدر و عياله بدر وعامر
وبدر وعبدالله خوال لارا

طبعا لما دخلو الكل مستغرب ماعدا ياسر وراشد اللي كان لهم معرفه سابقه بهم
وهم اللي استدعوهم
لان الامر يهمهم

تقريبا مابقى حد


دخل شب الفحم وبدت ريحة البخور تعج بالمكان
والكل ينتظر اللحظه الحاسمه
بدو العيال يقهوون

عبيد معه دلة قهوه وفناجين
وجهاد يصب الشاهي
وخالد وفيصل يقهوون من الناجيه الثانيه
وراشد يوزع القدوع
على الحاظرين
اما ياسر كان على اعصابه
وكذلك راشد


اطلق ياسر
اول اعلان او اول قنبله عن سبب هذا الاجتماع

: هلابكم اجمعين من دون ذكر
والله يحيي كل من حظر
اليوم جمعتكم ذي بتكون جمعت خير بإذن الله
وانا جامعكم منها نفرح بشوفتكم وسوالفكم
ومنها ابغا اقولكم عن الامر الاهم
واللي يهم الجميع


راشد نزل راسه ينتظر اللحظه الحاااااااااااااااااسمه
وعلى اعصابه
............................. حس انه توتر اكثر


ياسر ناظر راشد : الليله عندي لكم موضوع اتمنى في البداية ان محد يقاطعني عليه لا هنتم

بدى يحكي لهم الحكايه
من مولد لارا
>>>>> ومن شك ابوها بامها
ومن موت امها
<<<<<<< و طلاق الجده
وهروبهم لقريه مجهوله
::::::::::: وبعده هجره الجد
وهجره ابو لارا مع عياله
ومرور
الزمان
وكبر لارا
|||||||||||| \\\\ وعمل الجد والاب بالتجاره
وحصولهم على مراتب عاليه بالاعمال التجاريه
وبعدها دخول راشد بالموضوع
...............,,,,,,,, وكيف وصته جده لارا
وسفر لارا وهروبها من العالم الخليجي
+++++ وفزعة راشد لها
والبحث عنها
وزواجه منها
)))))) وكيف لارا التقت مع عقيل في امريكا
ومساعدته لها
وشكوووكها به


عقيل كان صامت وينتظر الموضوع يكمل

وهو ماهو قادر يلتفت يناظر تعابير ابوه

ماجد كان فاتح عيونه على الاخر وينتظر التكمله على احر من الجمر

ابو ماجد محد ينشد عن حالته
كان بعاالم اخر ينتظر

اي بصييييص
من الامل يرجع له بنته

..........
....
كمل ياسر

كيف لقت خالها بدر
الكل التفت لبدر اللي ابتسم

وكمل كيف ردت معه ومع راشد

وموقفه بان لازم يعمل زفاف كامل لانها ماهيب ناقصه بنت الجااااااااااااااسر
واخيرا



(())))))))))) حمـــــــــــــــــــــــــ،،،،،،،،ـــــــــــــــ ــــــــــــا المــــــــوضـــــــــوع (())))))))))))

وقالهم كل ماحصل من بداية حياة ابطالنا الى النهايه
واخيرا ذكر اسم ******* لارا الكـــــامـــــــل ********

مما


فجع

ابو ماجد


ولا شعوووووووووووووووري قااااااااام وتوجه لرااشد


(()) ويـــــــــــــــــــــــن بــــــــــــــــــنـــــــتي ...........؟؟؟؟؟؟؟؟




القاكم في الجزء القادم
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153221.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-12-10 09:14 PM


الساعة الآن 11:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية