الفصل الثالث عشر :::
:وليد انت هن............ماكمل كلامه لانه شاااف صدمته ... .كيف انه تعب بتربيه عياله لدرجه انه وثق فيهم بس راااح كله هباااءا منثوورا بعد اللي يشووفه امام عينه
وليد مرتبك ولارا وراه تبكي
انصدم بدر باللي يشووفه
وليد تقدم لبوه :بابا ...لا.....تفهم ..غ..ل...ط
بدر:ممكن نتعرف على حبيبتك الي وصلت فيك الموااصيل تدخلها لشقتناا
وليد :هاا ... .لا ... .مهي حبيبتي ...بابا اجلس انا اعلمك..و..لل.ه ... .
جلس بدر وهو بقمه العصبيه بس بنفس الوقت ماهو معود عياله على نظام الهواش بالتفاهم تجري الامور
:تفضل قل الي عندك
وليد قرب عند ابوه ومسك يده وباسها :مش هنا...تعال بالصاله
مشى ابوه معه للصاله وقعدو على كرسي واحد
:يبا انا بحكيلك كل شي صارلي معها وانت قلي اذا الي اسويه صح والا غلط ...انا..والله..ابي مصلحتها ... .مش..الي في بالك ... .ماصار شي ...انا ..احبها ..مثل اختي والله يبا ...انا الي قلت لها تجي هنا ... .هي كانت رافضه
لانها خايفه تكون انت هنا وخايفه من زوجها كمان
بدر:مافهمت؟!
حكى وليد لابوه من اول لقاء له معها من ماصدمها بالكره الى الكلام الي دار بينهم ... وجيت ابوه وفهمه للموضوع غلط ...وقعدته معها بالمطعم بس ماقاله عن "البوسه"
وقاله لما تهاوش مع زوجها وعقب يوم جت عنده اليوم في المطعم وقاله قصتها من البدايه من كانت بالسعوديه الى ان تزوجها راشد وهروبها لامريكا وموت جدتهاوعيشتها هنا ... .
بدر مايدري كيف طلعت منه هالجمله:نادها لي .....
!!! وليد : يمكن ماترضى تجلس معك
: رضت تجلس معك وماتجلس معي !!..قم ..نادها قلها بكلمها ضروري وانا بقفل الباب حتى ماتجي امك فجأه ثم تعملنا فضيحه
دخل وليد على لارا الي كانت منهااره
: لارا ابوي يبغاك يبي يكلمك ضروري انا خبرته عن كل شي...صدقيني بيساعدك ابوي مستحيل يكون قاسي معك
لارا تبكي:وليد انا اسفه حطيتك بمشكله
وليد :لاتخليني عاد ازعل منك ..تعالي يابنت الحلال ابووي مره متسامح مش من النوع الي يعصب صدقيني بيتفاهم معك
لارا :........ط..يب
خرجت ورا وليد وجلست على اول كنبه اما وليد جلس عند ابوه مقابلها
ابو زايد:حكالي وليد عنك..........ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟
لارا استغربت ؛:وشو؟
:ابي جوازك!!
لارا خافت :ليه؟
:انا عندك هنا بس بشوفه بتأكد من حاجه
لارا طلعت جوازها وسلمته لوليد ووليد اعطاه ابوه
سما بالرحمن وفتح الجوااز وهوو خاااايف يكووون الي في بااله يطلع صحييح
قراااا الاسم ........وطااااح الجوااااز منه من الصددددددددددددددددددددددددمه ............
.........دااااارت الدنيااااااااا وجمعتهم غصب بكى.......اي ... .بكى........بكى ... .وهو الي كان .....يكبت بقلبه...طووواااااال السنييييين الللي طااااافت.......بكى...شوووق ... .بكى.....صدمه......بكى........الم.....بكى......حزن .....على فرااااااق ...........ارحم .....واروع ... .واحن......شخص بالوجوووود........بكى........على فرااااق ......امممممه........حبيبته...........الي بحث.......عنها...........حتى يأس..........يأس ... .من ... .وجووود فرررحه بحيااااته.....يأس.....من الابتسااامه الصااادقه........يأس ... .من الرحمه.....اصبح...مجرد هااامش........يعيش......ليبني حيااة الاخرين.......
وين انت يالي فرحتي بين اياديك
والشوق يمك دايم ماتعداك<<<
ليه الغياب والقلب بالحيل هاويك
وبكل لحظه يطري القلب ذكراك<<<
يامبعدن عني وانا حيل مغليك
قلبي على حسن النوايا تمناك<<<
"لك وحشة
"من كبرها حتى الدموع اسمعتــها"
"زفرة ونين الشــــــوق في قلب ملتاع "
"دارت على كل الضلوع وشكتــها "
وتغيرت بســـبابها كل
الاوضــاع "
"حتى دمــــــوع العين مثلي بكتها "
عقيل :ياااماجد اقووولك مررررره تشبهني احس انها جنيه احيااانا
ماجد يضحك:هههههههه تخيل تطلع اختنا المفقوووده
:هااا......يمكن ليش لا ماتدري ؟؟
:من صدقك مااااتوقع مالقيناها باللمملكه بتلقاها بامريكا
:والله ياماجد قلبي ناغزني حاس بشي اتجااهها مدري ليه
:طيب شفتها مره اخرى غير المطار
:ايوه بالمول عند الكاشير شفتها وانصدمت بوشها ممممرررررره تشبهني كأني اشوف وشي بالمراايا
:الله يستر طيب ماسألتها
:لا طبعا ...وش تبيني اقولها
:على الاقل كان سألتها وش اسمك
:من صدقك مانها مخبرتني اكييد
:مدري والله الله يعين ..اذا الله كاتب بنلقاها بنلقااها
:صادق
:الا ماخبرتني متى العوده ان شاءالله
:بعد يومين باذن الله
:تجي بالسلامه ان شاءالله الوالد يسلم عليك
:الله يسلمه
فااطمه جالسه وبنااتها حولها وعندها لميا وهدى امها
ودخل عليهم ابو راشد معه فيصل توهم رادين من المسجد
:السلام عليكم
:وعليكم السلام حيااكم الله
ابو راشد+ فيصل:الله يحييكم
جلسو مع بعض وقاامت لميا تصب القهوه ومدت لابو راشد:كيفك عمي
:بخير يابنيتي انتي وش اخباار صديقتك الي ملكت عساها مرتاحتن مع رجلها
عبس وجه لميا لما تذكرت
كيف لحقوها هي وام ساره يوم الملكه وقفلت الباب عليها ومارضت تفتح لحد
واتصلت عقب ام ساره على لميا وخبرتها بالي حصل وانهم طالبين الطلاق
:ماعليها الحمدلله
لميا :فيصلي تبي قهوه والا اعلمك من يدي نسكافيه اللي يحبه قلبك
ابو راشد:وش معنى وانا ليه مالي رب
:ههههههههههههه لا موب قصدي كذا بس خابره فيصل يحب النسكافيه وانت ياعمي ماتحبه
:هههههه مغير اضحك معك يابنتي
راحت للمطبخ وجاابت لفيصل كاسه نسكافيه
وزياده 3 كاسات للي يبغا
ومدتله وخذى:ماخلا منك ياقلبي
لميا ابتسمتله:تسلم
:الا صدق متى الدوامات اشوفك معاد تداومي؟
:ايوه وشلون تبيني اداوم ولارا مهيب معي
فيصل ارتبك:ااااييييييييييييييييييييش .....ليه...قصدي مين لارا..الي تخليك تتركي الجامعه ??
: ذي صديقة عمري تركتني النذله وساافرت لامريكا تقول انها بتدرس هناك وبتكلمني اذا وصلت بس للاسف ماحصلت لها رقم وهي كمااان مااتصلت
سكت فيصل وبدت الامور تتشبك معه :اها يمكنها انشغلت هناك
:يمكن
بدر بكى نعم من الصدمه ودمعه الرجل غاليه......لاشعوري اتجه لها ومسكها مع يدها و قبلهااااااا وضمها لصدره ورصها كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر مايبي
يضيع الشي الي كان من المستحيل الوصول اليه و فجأه اصبح بين يدييييييييييييييييه..............ضمها وهو مشتاااااااااااااااق وحزيييييييييييييين بنفس الوقت
لارا منصدمه ووليد اكثر منها فهى وعيوووونه فتحت اكثر
بدر: اناا خااالك ياااااااروووووووح خااالك انتي لارا بنت سميه
لارا انصدمتتتتتتتتتت وتذكرت اعتراف جدتها لها و كيف خالها ترك جدتها و ابتعد عنها
ابتعدت لارا عنه
لارا: انت بدر؟ عفوا مقدر اقولك خالي لانك ماتستحق هالكلمه.لانك حرمتني منها طول حياتي بجبروتك وتصديقك لخرافات!! وابتعادك عن امك الي ماااتت وتبكي دم شوووق لشوفتكم انت وعبدالله...يأسفني اقووولك انااا مااتشرف اتعرف على انسااان نكر امي واعتبرها من الفاجرات..وصدق ناس تاكل بالاعراض ولقو من يصدقهم وهذا الغرض المطلوب غير ذا مقدر اقولك خالي تدري ليه ...رجل عق بامه واي عقووووق ذا اللي تركتها طووول حياتك مستمتع وهي تنحرق في اليوم الف مره.. ينتظر مني احترمه آسفه كنت غلطان بهالشي ,,,,,, لعبت بمجداااف غيرك ياابو وليد
......حياة جدتي كانت جحيم الله يرحمها ودايم تذكركم بالخير على اللي عملتوه بها,,,,,,,, للاسف كااانت رااحمتكم ومحللتكم لآخر لحظه بحيااتها
بدر انهاااااااار بسماااعه لمأساااااااااه بدت تتفتح علييييييييه
طاح على الكنبه ومسكها وجلسها
:انتي فاهمه غلط في امور كثييييره مخفيه ماكنتي تدرين عنها......
:مايحتاج اعرفها جدتي حكتلي كل شي وماخلت شي ... . اي كلمه بتقولها بكون عارفتها
:كنتي تدرين انا مغصوبين لما خذانا ابوي ...كنتي تدرين لما هددنا اذا اتصلنا عليكم بيعاقبنا عقاب شديد...كنتي تدرين انا بحثنا في الاستخبارات المملكيه وطلبنا منهم يبحثو عنكم .....كنتي تدرين انا رجعنا من دون اذن من ابوي من لندن كل ذا في سبيل البحث عنكم...
كنتي تدرين انا ...... "وتنهد" ... .انا واخوي جلسنا هنا شهر من دون مأوى في سبيل البحث عنكم مابقى مكان مادورناكم به اخر شي وصلنا خبر صدمنا اكثر::::
من جارت امي الله يرحمها.....انكم نقلتو الكويت ... .بكينا الم وفراق للغاليه مشتااااقين لكم موووووت كل يوم نبكي بليل ونواسي بعضنا
ما ساعدنا غير جارنا ودانا الكويت ودورناكم بجميع المناطق ورحنا للمطار والمنافذ البريه كلها انكرت وجووودكم.............
وتقولين انا مااعترفنا بكم غلطااانه يابنت اختي.......وسميه اللي يرحمها كنا نعلم بطهاارتها ونعلم انهااا مستحيل تعلم اللي قالو عليه بس عجزنا نقوول لبوي
رجعنا لامريكا وابوي ماكان يكلمنا بسبب فعلتنا,,,,,,, بس ماعاقبنا لانه يدري ببرائتكم بس انكرت عليه الادله بااااين من عيونه ان ينتظر اي خبر منكم بس فقد الامل بعد اللي خبرناه به ',',',','......
مرت سنين لحد ماطلبت من ابوي اني اتزوج,,,وواقف وقالي منو تبي...كان يتوقع ان الغرب اثرو علينا واني ابي غربيه,,,,,,,,
رفضت بمستحيييييل اخذ غير سعوديه
بعد فتره لما يأس مني حس انه متحكم بي فاظطر انه يجيبنا السعوديه لان عبدالله نفسي مايبي يتزوج الا سعوديه
ردينا السعوديه وتغيرت الحياه عندنا بعد التفتح اصبح انظباط وبعد التبرج والعصيان اصبح هناك ستر وطاعه لله وصووت الاذان اللي رد لي روحي بعد ماماتت
ردينا السعوديه بعد10سنين
صعبه كثير تغير الاجواء علينا ..... المهم زوجنا ابوي والحمدلله مرتاحين وعبدالله رزقه الله بعيال وانا كذلك.....استمرينا كل مانروح منطقه نسأل عنكم الي قبل سفرنا بايام قابلناا واحد وكلمته عنكم وانصدمت انه طلع جاركم ومت من الفرحه..
...بس الي خلاني بعد ماوصلت السما اطيح للارض بلا جدوى والي خلاني ابكي واحس بالضياع اكثر.........
بعد ما كان عندي امل ألقاكم قالي ان امي ماتت بحريق...والبنت الي هي انتي هاااجرت سألته فين? ?
لكنه هبطني اكثر لما قال مدري
انتهيت هنا وحسيت الهم يزيد علي لان قلت خلاص مستحيل احصلك فقدت الامل نهااائي
':':':'...بعد ... اليوم ولما شفتكم والله انك ماتعلمي كيف ردتلي نفسي وردت حياتي من جديد..........
...لاتظلميني يالارا انتي مثل بنتي واكثر ... .ومعزتك بمعزة امك الله يرحمها
الي الكل ظلمها بشرفها بسبب صور جائت لابوك.....,,,,,
وابوك صدق ذي الخرافات وحسبي الله على اللي عملها
زيفها مع الرجل و فر مخ ابوك و ان امك حامل منه........كان وقت ولادتها وداها ولدها ثم سكت ابوكم عن الموضوع لسنتين يبي يتحقق من الامور وامك توفت بالولاده
اكدله الله لايوفقه الرجل نفسه انك بالحرام بعد ماجاب له فحووصات مزيفه من مستشفى خااص تعاون معها مع دكتوور يعرفه زيفله الورق.....وخذا من الولاده اللي ولدتك امك به
اوراق فحوصاتها
وطابقهم مع بعض ... .
,,,. وابوك وداك لجدتك وخبر جدك بالموضوع
وطبعا ابوي انفعل وقال الحب يطلع من بذره اكيد ان امي مثل سميه
وطلقها و اخذنا وهاجر بنا ... .بعد الحيااه اصابنا الموووت البطيء يالارا ... .
,,,,,.ذا كله وتقولين مانبيكم آاااااااااااه يالارا محدن يدري الا رب العالمين
,,,,,,,, جا الشيطان الي عمل ذا كله واعترف لابوك بعد 15سنه
وصدم ابوووك وطرده ولعن خيره
اما هو كان تايب واعتذر وبعد ايام توفا
لارا بكت من الصدمه ومن المفاجآة الي تظهر لها كل يوم
ضمها خالها وبدى يهديها باسلوب ابوي حنووون ... .بكت لارا لانها حست ان اصبح لها عزوه وبدت تصبح قويه بعد ماكانت على الهامش......وهزيله و بعد ماكانت تشعر بالنقص
..اصبح لها قيمه الان
لسان حال بدر يقووول:::
ياابنت عمري ،،، للغلا فيني اجبال^^
وغلاك بقلبي فوق ماتدركينه^^ اشتاق لك ،،،
ماهي عبارات تنقال!!
شوقي لشوفك زايد في حنينه ^^
رفعت كفي ،،، ادعي الرب بآمال~~ يكتب بدربك كل شي تبينه..!
لو:↓
دريت بحالتي مالمتني،،
أحتضن طيفك بقلب مانساك
لو:↓
لمست الوصل فيني وزرتني،،
أزهرت أوراق حبي في خطاك،،
لو:↓
نظرت بعين قلبك شفتني،،
مامعي مخلوووووق يستاااااااهل غلاك،،،
|
|
|
|
|
الفصل الرابع عشر :::
رد راشد الشقه وكان يعمها الهدوووء
اتجه للغرفه ومالقاها فتح عيونه ...معقوله تنحااش !!!
تعملها والله ... . تعودت الظاهر على النحشاات.....
مابي اظلمها يمكن طالعه لمكان قريب من هناا
جلس بالصاله وفجأه قام واتجه لدولابه وكاااانت الصدمه جوازها وهوياتها موب موجوووده
جلس على الارض ؛:لااااااااااا.......ليه تلعبي في ......?? ليه ياااا لارااا مااصدقت ألقااااك تختفي مررره اخرى ليييييييييييييييييييه
.....اللحين كيف القاها وحجزنا بعد يومين!
خرج من الشقه وسأل الحارس وقاله انها انزلت معاها شنطتها وخرجت ......
...شعر بيأس والم كبييييييير غمر روحه ... . كييييف بلقاااها اللحين؟؟؟
اتجه للمطعم المعهوود وماااحصل احد ... .
جلس على كرسي برااا بعد ماااتعب وماهو قادر يدورها اكثر...ندم انه كلمها بذا الاسلووب .
..,,,,.ماألومها اذا راحت هذا اسلوب اكلمها به ... ?!! ..يالله وش اعمل اللحين .. ??..المشكله مين تعرف هنا...؟ .......ايوه صح ذاك الولد بس مشكله وش اسمو؟
بدر:اهدي يالارا من اليوم ورايح مانك باكيه حزن انشاءالله بعيشك احلى عيشه ياقلب خالك
لارا تبكي : خاال ... .ي........ابوي ...ليه ... .ماب..حث...عن..ي
خالها بألم : يااحبيبة خاالك انا رجل اعمااال وابوي كذلك ولهييت مع عملي وبنفس الوقت عملت جوله بحث عليك لكن للاسف مااااحصلتك ابد ... .!
اما ابوك ... . الله يعينه ...مررره تعب نفسيا
ودورك بكل مكاااان
وخبري فيه قبل 8 سنوات اتصل علي
وسأل عنك
كان فاكر انك عندنا
وحسيت بصدمته لما قلتله .....انا مدري عنك ابدااا ....... تقصيت اخباره بعد 5 سنوات
وعلمت بالموضوع والي صار من صديق لي يعرف اخواانك من بعيد
يصااادفهم من فتره لفتره
لارا بفرح نساااهاااا الدنيا وماافيها : صدق يااااخلي ؟ آآآآآآه يااااني مشتقااتلهم موووووت
فينهم اللحين ؟
بدر بأسى : فرقتنا الدنيا من بعدك ومثل ماخبرتك الآن ماعرف عنهم اي حااجه !
لارا دمعت عينها : آآآآآآآآآآآآآآه ........
بدر :سلامتك من الآه ياابنتي
بإذن الله بدورهم لك ونبحث عنهم واأل صديقي وبينقذنا ان شاءالله
لارا : ان شاءالله
بدر بتردد :.....لارا........قالي وليد انك متزوجه..??.....ليه نحشتي منه؟
لارا : ................لانه ...شاك فيني ,,, شافني مع وليد ومات بغا يذبحني وكنت بكلمه بس رفض ...........ونحشت لانه بيردني السعوديه غصب وانا مابي ارد لاني مابي اتعرف على اهله احس ماني قادره اعيش ...... اشوف الناس حولي عندهم اهل وعزوه وانا وحييييييييييده مالي الا رب العالمين ... .
مقدر......مقدر اروح معه...احس بالنقص.........(وردت تبكي مره اخرى)
مسكها ابو وليد : الي تفكري به بيعجزك عن استمرار حياتك.,,,,.ياما ناس كثير عاشو حيااتهم ايتاام وبدون اهل...بس انتي الان صارلك خال والا (وغمز لها *_^)
لارا ابتسمت : صح ......
:خلاص مابيك تبكي مره ثانيه......انتي عاوزه تعيشين مع زوجك والا لا؟
اذا مانك مرتااحه معه انا اطلقك منه بكل سهوووله
لارا ترددت بالرد:......خالي ......احيانا احس انه حنون ... .واحيااانا احس انه وحش.....لانه مايحبني اتكلم عن رجل لو ايش ؟
ابتسم :....لانه يغار عليك ...وهذا شي طبيعي ان الازواج يغاارون على بعض
انتي لو تشوفيه مع وحده وش يصير بك
لارا من دون احساس:امووووووت واخنقه وياها
:ههههههههههههههه اتاريك مجرمه
انحرجت:لا موب كذا ... . يعني ... .بس طبعا مقدر اقعد عنده لو ايش ... .!
:طيب اللحين لازم تروحين تكلمين زوجك
:قالي ان سفرنا بعد يومين.....خله ينحرق شوي يدورني ...ودي اقهره......وبعدين ارد
وليد : عاااااشت لارا,,,,....منتيب هينا هههههههه
لارا : *_^ اعجبك
بدر: ههههههههههه ......لا يالارا ياحبيبتي تباتي وانتي ملعوونه كذا.....انا اوصلك لشقتك واكلمه واشوف وش رايه ..ومنها اشوفه يصلحلك او لا؟
لارا ماتدري ليه خافت انه يطلقها منه:......ان شاءالله
رواان بصرااخ :فههههههههههد فههههههههههههههد
فهد يركض:نعم
:وين امك
:ماما راحت لبيت جارتنا ام خالد
:اووووووووف هذي ماعندها بيت دايم نااقعه عندهم
:عااادي انتي دايم تطلعي وبعد ماما...بس انا بروحي اجلس هنا......
:لي كبرت تطلع ياازبوط النقعا.....لا تكثر حكي..
اتصلت على بيت عمها
رد عليها فيصل
فيصل:هلا
روان:مييين؟
:الناس اول تسلم
:يوووووووووه هذا انت.....وين رشودي ابي اكلمه
فيصل مايدري ليه حقد عليها من كلمتها ذي .....يمكن لانها اصبحت ملك له وماايبيها تتكلم عن غيييره:موب هنا وش عندك
: ابي اكلمه ...انت وش دخلك
: تكلمي عدل يااا شحروره لا اكوووفنك هنا
:خييييييييييييييير ......هذا اللي ناقص مابقا الا
انت يا .........
همسلها :انا وييييييش؟...............كملي يابعد قلبي(قالها بلكنه اربكت روان
روان مرتبكه بسبب تأثير الكلام عليها لانها اول مره تسمع منه هو بالذات ذا الحكي
اغلقت الجوال بوشه
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههه يازينك لا تفشلتي...الان عرفت نقطة ضعفك
بدور:لامار يما روحي صحي رشا تجي تتغدا
:انشاءالله ماما
خالد: قوليلها 5دقايق ان ماصحيتي والا بناكل عنك تراي جوعاااااااااااااااان مررررره
:طيب
راحت تركض لرشا وفتحت الباب بسرعه وطبت فوقها:رشا ...رشااا......رشااااا
رشا:يااااااااحمااااااااااااااااااره
سمعو صراخها اللي تحت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لامار:يالخبله بياكلون عنك الغدا الي جايبته خالتي
:اكلوووه مااابي ...خلاص اطلعي واغلقي الباب يالمزعجه بسرررررعه
:طيب طيب بناكل عنك
راحت وهي على الدرج:خلووووودي اكل بسرعه عن رشااا ماتبي اكلها
خااالد:ابشري يااعيون خلووودي
وبدو ياكلون ودخل عليهم نااصر ابوهم
:السلام عليكم
الكل وقف الاكل:وعليكم السلام
:ياعله عواافي ليه ما نطرتوني
انصدمت بدور زوجته:اييييش انا متصله عليك تقول مابي غدا ... .
:ههههههههههه امزح امزح بس شكلي اشتهيت لما شميت الريحه
:حياااك الله تفضل
قعد وردو ياكلوون
راشد تعب من الدوران دورها بالفنادق القريبه ماحصلها وهو اصلا تعباااااااااااان
قال في نفسه باكر ادورها واسأل ... .مررره دوختني.....بس والله ماخليها تتهنى بحيااتها المتمرده ذي
لارا لبست عباتها وطلعوا مع بعض
هي ووليد و خالها بدر
بدر : لارا عندك جوال؟
لارا استحت:لا
مر محل الجوالات الي على دربهم وشرالها جواال ولا بالاحلام قمممممه وروووعه
كمان شكله مرررره كيوت وردي على سلفر على تموجات تخريجيه......حطلها خط به وعلمها عليه واخذ رنه لجواله وسجل الرقم عنده وحفظ رقمه عندها
مشت لارا لحد شقتها
وصلو
وضربت الباب وهي خااايفه مره من ردت فعله
بدر :حنا بننزل واذا صفت الامور عطيني رنه اجيك طيب ... .حتى احكي معه
لارا:طيب
فتح الباااب
ولارا ترجف من الخوووف
راشد شافها وسكت ومن دون شعور سحبها ودخلها داخل حس انه انتهى خلالالالالاص كان يظن انه مراح يحصلها وبتروح لاحد اصحاابها الي تعرفت عليهم
مسكها مع يديها بهدوووء يبيها تتكلم
لارا ترجف من الخووف:ك...ن ... .ت...عند......ول...................ماكملت كلامها لانها طاااحت على الارض تأثيييييير كف جااااااهااااااا من رااااااشد
سحبها بعصبيه وثوراااااان وعيونه حمر من التعصيييب
راااشد بعصبيه اول مررره تشووووفها لارا :انتي ... .ماتستحي ...ماتخافي من رب العالمين......ماتحترمي المغفل الي اسمه زروجك
قسمنننن بالله لاطلع ذا التمرد من عينك ياالارا
.........ثواااني ورااااد وابيك زووووووووجه بمعنى الكلمه فاااااهمه
لارا تبكي وتشاااهق ومنصدمه كيف رااح تفكيييره لبعيييد:راا................/قطع عليها
: ولالالالا كلمه ماابي اسمعك كفاااايه كذب كفاااااايه .......خمس دقااايق وراد فاااهمه .تعرررفي تزبطي امووورك مع غيري
اعمليه بالحلالالالالال داامك فاالحه
..لاحظ الكيس الي معها باين كيس جوالات:كمااان شااريلك جوااال ابن الكلب
سحب الكيس منها ومصع واير الارضي واخذه واغلق كل الابواب وخرج واغلق الباااب عليها
لارا تبكي وتتأوه من الالم
قامت توضت وصلت بعباااتها تطلب الله ينصرها ...ويرحمهااااا
بدر : امش نرد الشقه امك اكيد وصلت...واذا اتصلت لارا علي نجيها...بس الموضوع لايطلع ياوليد
:انشاءالله يبا
جلس بالوووبي 10 دقااايق وهووو على اعصااابه يبي يفكر بس من ثورااانه كاان كل تفكييره سلبي ... .قااام فجأه
و اسرع في مشيه ,,,,اتجه لشقته,,,,
وفتح الباب وكااااان هدوووووووووووء
خاف لاتكون طابه من الدريشه ماعندها الا ذي تعملها والله
اتجه لغرفته وكااانت ظلالالالالالالام مغلقه اللمبه
دخل وسمع صوووت نشييييييج وبكاااااء خااااافت وهي سااااجده تصلي وتدعي
وكان بااااين صوتهااااا من قريب وهي تقوووول اللهم ارحم ضعفي اللهم انك تعلم اني بريئه الللهم ارحمني فاني لااملك الا الدعاااء اللهم بيدك ملكوت كل شيء
,,,,-كانت تدعي وتبكي بنفس الوقت وبالاخير جلست
وراشد تنهد,,,و قرب وجلس وراها مبااشره
وسلمت / ودموعها تنزل بانهيار من دون توقف
وقلبها يرجف وتنتفض من الخووف
اما راشد فكان يناظرها وحس هي شقد ضعيفه
(شعور الظلم) كييييييف انا ظالمها مستحيل................
قرب اكثر عندها لحد ماجلس بجانبها
و قفزت فجأه لارا:من......... .م...تى...... ان...ت ...هنا...ااااا.......
راشد يناظرها بغموووووووووووض:انا ظالمك؟
بكت لاارا مره اخرى وتشهق وراشد ماسك يدها:معليش حتى لوظالمك مايمنع انك تأدي حق زوجك كاامل صح والا لا؟
:.................ردها مجرد بكاااااء وعيونها منزلتهم تحت ماتبي تناظره
راشد مسكها ووقفها معه وهي ترجف وتبكي قرب عند اذنها......:المره الي فاتت عدت ...بس مش كل مره تسلم الجره يالارا..........؟؟!
مسك زنودها وفتح عبااايتها الي كانت عليها شوي شوي وشال شيلتها بدقه وهدوووء
ولارا تبكي:ارجوووو......
اغلق فمها بيده وهمس بإذنهااااا:ولاكلمه خلييييه بالطيييييب افضلك لايصير بالللغصب وصدقيني بتكرهين اليوم الي ولدتي فيه اذا كان غصبن عنك
لارا ترجف وشفايفها ترتعد وآثر القلوس الي حاطته الي الان باين كان لونه مشمشي على وردي ولووونه جدا مغري ورجفه شفااايفهااااا ولوووونهم اشعل براااااكييييين بقلب راااشد جعله دووون ساابق انذاااار قبلهاااااا قبللللله حاااااااااره مليئه بالعطش والرويااااان على شفااتها المغريه
وكااااااانت هذي اااخر اللحظااات الي شعرت فيها لارا انها عااايشه
بعدها كانت مسيره لامخيره وكان راشد يتحكم بهاااا بسهووووله وهي لاتملك اي استعداد للرد ... .فكااااااانو يعيشوووووون عاااالم خااااااالي جداااا,,,,,,,,~#
وقـّف طعونك
ترى الصـدر امتلـى
عطنـي فرصـة
وانـا لوحـدي امـووت
لـو عرف هالقلـب غيرك لـه .. " غـلا " ..
مـا وله نبضـه علـى بابـك يفـوت
سااره حياااتهاا اصبحت جحييييم كااانت خااايفه وكااارهه الزوااااج اصبحت ماتحب تسمع طاااريه حتى......
امها عندها:بس ياحياتي بس قطعتي قلبي
ساره تبكي:ماما..... قوليله يطلقني ......مابيه
:اكيد ابوك كلمه وبيطلقك غصب والا طيب
طلت نسااائم الصبااااح على واااشنطن
يتخلل الجو المشمس قليل من نسمااات الهواء البااارد الي يبعث الحيويه والنشااط في النفس
دخلت بعض النسماات لغرفه رااشد المطله على حديقه الوروود الحمراء
كان جو رهييييب جدا
تحركت لارا وهي في السرير وشعرت بالجو الرهيييب وصوووت العصاافير تغرد وشعرها يتطااير بعضه اثر الهوا الباارد الي يدخل عليهم من الدريشه المفتوح نصفها
فتحت عيونها واغلقتهم مره اخرى بسبب صدمتها بموقعها
كانت لاصقه بصدر راشد العاري وهو واضع يده على خصرها وضامها لصدره
تبغا تتحرك ماهي قادره بسبب احكام راشد لها
جلست تتأمل هدووءه النادر الي ماتشووفه وكان عكس ثوراانه البارح
وكيييف ناايم براااحه وبدووون غطا ........!
وقامت تدقق بوشوه...لاحظت وجود شاامه تحت ذقنه وكان شكلها مره حلوه. .. و رااايقه
وشافت عيونه وحواجبه المخطووطه
وشفااايفه .........استقرت ... .على موطن ...يحمل معااني كبيييره ..........حست بخجل وهي تتأمله خافت يصحى ويشووفها
اغلقت عيونها بعد ماحست انه بدى يتحرك
¤¤'''راشد يبي يضحك عليها لانه حاس فيها من صحت الى الان
سوا نفسه توه صاحي وجلس يناظرها
ووجها باين منه انها موب نايمه فقط مغلقه عيونها
راشد بهدوء تااااام : لارا......
لارا خافت وقلبها بدى يضرب غمضت اكثر
راشد ابتسم على حركتها
:لارا اعرف انك صاحيه ..افتحي عيونك
لارا مستمره بالكذب ماتبي تنااظره
راشد: اذا ماصحيتي بصحيك بطريقتي
//,,,على طول فتحت عينها لارا خاافت لا يعمل حااجه
:هههههههههههههههههههه اي كذا تسمعي الكلام...........
......(بعد هدوووء قلييل وسرحااان )_بدا , بينهم...,,,،,،
بدا راشد بالحكي,,::..لارا ناظري الجو كيف صااافي ومرووق ورهييييب ومايحمل اي شحنه او حقد على حد
ابيك تصبحي كذا......الي صار اعتبريه تمرد ..نزوه عدت..وانتهت,,, .....خوف احياانا
يمكن يكوون غييره......
ناظرته لارا
راشد : مومصدقه ايوه غيره...كل زوج بيغاار على زوجته
انا ابيك تحكيلي بنفسك كل حاجه سويتيها وشو تفسيرها
اعلم اني تسرعت ... .بس لاتلووميني يالارا ذبحني الشك ماااني قادر اسيطر على رووحي,,,ابي اتأكد بأي طريقه وبنفس الوقت طغيان الشيطان علي بذيك اللحظه ماتركلك مجال تبرري موقفك......اللحين ابيك تصحي وتنسي الي صار انتي غلطتي وانا غلطت واللحين مابيك تحملي اي شي بقلبك بتقووولي صعب بقوولك حاااولي !
ممكن؟
لارا ناظرته:ماهو صعب اذا تركت شكك ذا وماظلمتني
:ابشري ... .(ابتسم) غيره
لارا بجمووووود : بس
قامت دخلت الحمام وتروشت وخرجت
وناظرت ملابسها ولبست فستاان قصير للركبه لوونه مووووووف مع بياااضهااا طااالع مره رهييييب وفيه حزام كمان تحت صدرها وفيونكا من ورا كبيره وصااايره مرره رووعه وفتحت الصدر مثلثه وكبيره نوعا ما ...وفتحت شعرها ولاول مره تتركه كذا سرحته على السريع ولبست كعب بنفس التموجات
وحطت على شعرها كريستالات على جنب شكل فراشات ولبست ساعه عندها مرره ناعمه ودبله ألماس كاانت هديه من لميااء صديقتها لما تخرجو
شرتلها هي وياها نفس الدبله
تذكرتهااا ودمعت عييينهااااا
مررره اشتااااقت لها
ورشت في النهاايه من عطره وكاانت متعمده
ماتدري ليه لبست كذا وعملت ذا كله...يمكن تبي تحسسه انها جميله بكل الاحوال او اثبات الثقه الغير المزعزعه
خرجت وضرب الكعب,,,, سمعه راشد وهو بالصاله ولما خرجت وناظرته كيف كان لابس بجامه عاديه ومسلك شعره
حست بغبااائها (الناس نهار وتوهم صاحين وانا اكشخ حقيقه مجنونه)ردت بتدخل الغرفه بتغير ملابسها
بس وقفت بعد ماناداها راشد وبعد مااسمع طرق كعبها الي خرق اذنه واعجبه واسحره وسرح فيها بنفس الوقت::::؟؟
:لارا
لارا وهي معطيته ظهرها:.......نع..م
:تعاالي افطري معي
متردده :.........طيب
(ياربي وش اسوي شكلي مرره غلط كأني رايحه لزوااج الله يخلف علي)
توجهت للطاوله وجلست امامه
وهي منزله راسها صبت لراشد كاسة حليب ووضعته عنده
راشد متنح ومفهي ومنصدم من الملاك الي اماامه بحياااته ماشافها عامله كذا شاف وجهها الي منزلته وماهو باين الا شفايفها الورديه اللامعه
ويناظر كعبها اللي سحره صوته ,..والا الفستاان قصه لحاله ماهو مصدق ان ذي لارا الي قداامه وشعرهااااا الي عينه ماهيب راضيه تبعد عنه ,,,,,يالله ... . كيييف غزييير وكثيف وجميل وحرييير وطويييل ولامع وسوااده جدا مغري
جلس يناظرها لما تصبله الحليب كيف اناملها رقيقه وزادت نعومتها وجود الدبله عليها ولاحظ كيف ينزل شعرها عليها ولارا تبعده ثم ينزل مره اخرى وتبعده عن وجهها
وكانت حركااتها جداااا مثييييييره مما جعل قلب رااشد يزيد نبضه بقوه ورااسه اوجعه من التركييز ويديه تجمدت من كثر ماهو سرحاان وهييييييييماااااااااااااااااااااان
اما لارا فكانت جدا مرتبكه وتحس انها سخيفه بحركتها ذي ماتدري كيف اثرت على راشد بحركاتهاا العفويه
قصت من التوست حبات صغار وحطتهم بصحن ورشت فوقهم صلصه فرنسيه مع الخس الطازج والطماطم والمرتدلا وقليل من حبات الجبن المربع
و قدمته لرااشد الي بس ينااظرها ووده يمسكها ويضمها لصدره اشتااق لهاااا مرررررره,,.........
لارا انتهت من تقديم الطعام لراشد بدت تعمل لها توست وحست ان راشد يناظرها وما مد يده على الاكل
رفعت راسها وباللحظه الي راشد نزل راسه يبغا يبين لها انه ياكل مايبيها تشعر به
لارا ارتاحت انه بدى ياكل
واكلت حبه من التوست وقليل من عصير وقااامت ترككككض للحماااااام
راشد قام بسررررعه ورااها وطااح الكرسي من وراه من سرعته وقووومته المفاااجأة
وصلها و لقاها ترجع بالحمام(اعزكم الله)
مسك ظهرها من ورا يبي يثبتها لانه يحس انها بتطيح
:لارا حبيبتي تحسي بشي
لارا حست بالكلمه الي قااالها ومااعطاها بال ,....يمكن عفويه مااهو قااصدها
بطنها يعورها .....من برد داخلها
:................ر...ا..ش..د........بطيييييح..بط.. نيييييييييييييي..
راشد مسكها عدل وخرجها من الحمام:ماعليك شر ان شاءلله ارتااحي يمكن داخلك برد
وصلها للسرير ونومها عليه واغلق الدريشه وفتح التدفئه وجابلها كمادات ماي حار وبدى يحط على يديها ثم رجووولها
:لارا اقلبي على بطنك
لارا تعباااااانه:....ليه
راشد :بحط الكمادات على ظهرك عشاان يدفي جسمك مممره بااارد
لارا استحت مرررره:لالالا خلاص دفيت
راشد ماتركلها مجال لانه يشوف كيف جسمها يرجف وجاااامد
قلبها على بطنها وفتح السحاب وبدى يحط الكماده ولارا تنقز مع كل كماده يحطها تحس بقشعريره:راااشد ارجووك بس
راشد:طيب ...
جابلها كنبلين وغطا ولحفها ولبسها من شراباته لبستين وغطا راسها بكابه القطن المتييين
:انشاءالله تدفين اللحين
لارا :خلاص دفيت صدقني
راح راشد واتصل وطلب لها شوربه
|
|
|
|
|