لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-10, 08:17 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السابع :::


دخل راشد البيت ويصرخ
:لموووووووووووو
لمياء:طيب طيب هلابك ومرحبا فينك انتظرك كل ذا
:اسف ياقلبي أخرتك بس كنت مشغول
:امممممم اوكي نسيت بكره العزيمه

راشد مستغرب: اي عزيمه محد خبرني
:انت مع الناس حتى يخبرونك......مسويها عمي الي هو ابوك...
بمناسبه تخرج روان من الجامعه وابشرك العزيمه هنا

:ايييييييييييييييييييييييش من صدقك انتي وش هالسخاافه ماخذه دكتوراء حتى يعلملولها كل ذا وعاد ياليتها تستاهل

:عاد القضاء للسلطه العليا مش بيدي والا لو علي والله ماتعتب الباب

:الله يعيني ... .الله لا يخليني منه الغالي عارف انه اكيد بيلزم علي اقعد عارف حركاته

فجأأأأأه قطع عليهم..,,,,/

:مييييين الي عارف حركاته هذا ياعساه ماهوب أنا

راشد التفت عليه ... قلب الموضوع بسرعه:افا ياذا العلم انت الغالي الله يحفظك... تكون كذا معصي ......ذا مغير خويلد مسوي فيني مقلب

:اها......و إنتو الى الآن ماكبرتو

راشد يلطف الموقف : عااااد الشكوى لله دام حركات الشباب ماهي ناويه تتركنا
:عالعموم بكره اتوقع عندك خبر بالعزيمه على شرف تخرج امرتك المستقبيله روان من الجامعه
عبس وجه راشد:ادري و ...ايش اعمل لها يعني

ابو راشد تنرفز : ,.. مايحتاج اعلمك بالامور ذي انت اخبر بها ... . /نااظره بحده .......وكمل .......ياراشد
راشد :انا باكر معزوم ..

:كلامي ماينثني ... . بتكون اول واحدن في المجلس... سمعت

ومشى وترك راشد
يغلي من القهر

لف راشد على لمياء: ملاحظه انه يحبها اكثر مني
:الله يعينك ياخوي .....فالحتن لي كبدي .....وشها بوشو كل ماتشوفه بس جالستن عنده...وتلف مخه بالدلع المصطنع والتكانه الي ماتجي الي اذا حظر
وغير الستر والحشمه

راااشد: كثري منها الحشمه ... .ذي وش حشمه ذي ... .آآآآآآه الله يصلحها بس
لميا : آآآآآمين





وصلت لارا الى وااشنطن
الي ساعدها انها ممتازه جدا بالمدرسه والجامعه فكانت تعرف بالانقلش
وتتعلم اللغه حتى في المنزل
وعندها خلفياات مرره كبيره عن اللغه وفن التعامل واسلوب الحديث


نزلت لارا المطار تناظر الي يمشوون

........الي ماسك حقيبته ويكلم بالجوال ويضحك......والي يسلم على اهله......واله مستقبلينه اصحااابه بحب وفرحههه....... والخليجيين وش كثرهم بالمطاااار
ماأكثرهم هنااا يالله ايش هذا الله يعيني على الحياه لوحدي
دمعت عينها بسبب امظااهر الي تناااظرها

مرت من سعودي ونااظرها متوهقه ماتدري كيف الاجراءات...
وكيف تحجز وماتدري اصلا فين تروح كانت تسمع عن شي اسمه مطار بس للاسف بحيااتها ماطبته الا مره مع المدرسه

استكشاف رحله سياحيه فكانت نوعا ما عارفه عن مطار السعوديه لانها قرت التعليمات وتذكر المعلمه لما شرحتلهم عنه وكذا

بس مطار وااشنطن حست بالرهبه والخوف وطوال الوقت منزله راسها و نقابها ماخلعته الى الآن..


سمعت فجأة صوت من وراها
كان شرطي متجه لها بعصبيه ...و يأمرها بالاتجاه نحو المركز

قام الرجل السعودي الي شافها من دخلت وكان ملاحظها من دخلت الطياره الين جت هنا...لانه معها بنفس الطياااره


ولحقهم يبي يشوف وين بيودونها
اخذها الشرطي مع يدها

وتركت لارا يده بقرف:لوسمحت
الشرطي بنظرات استهزاء:أتدعين انكي شريفه ياأيتها الحمقااء الان سوف تكشفين عن غطاء النينجا الذي ترتدينه

لارا عصبت ولاحظت الرجال الي قرب منها
الرجل:لوسمحت تريد شيئا؟
الشرطي:وماشأنك يافتى

الرجال السعودي:معك ابن خال الفتاه(كان السعودي ذكي حتى مايكشفو كذبته بالجوازات )

صعقت لارا من كلامه ورفعت رااسها وحست ان الدنياا تدوور فيها من الصدمه الي تشووفهاا

لااااااااااا؛.....؛ ... . مستحيييييل


معقوووله

مستحييييل

مرررررررره يشبهني ......... ذا

الله يستر مين يكون ..... سبحان الي خلق من الشبه اربعين

معقوووله يكووون اخوي ...لالالا مستحيل
لييييه ذا اكيد اخوووي ,,,,مره يشبهني ... .يمكنه هو ليييه لا ......اااااااااااه
بس كييييييف ألقاااه بعد 20سنه مستحيييييل



تراجع الشرطي:نعم ولكن هذا الغطاء الذي ترتديه يمنع منعا باتا هنا
السعودي يكلم لارا:عربيه؟

لارا صعقت من الصوووت ياااالله نفس اللكنه كمااان : ايوه

:طيب انتي جايه هنا لوحدك والا معك حد

,,,,,,,خافت لارا لاتقول لوحدي عشان لايستغفلها وارتبكت:اهلي بواشنطن وماقدرو يستقبلوني هنا وانا اصلا ادل دربي شكرا مش عااوزه مساعده من حد

حس انها تكذب من ارتباكها:طيب اول مره تجي هنا
:مالك دعوا

:باين انك اول مره لان ماعندك خبر ان النقاب هنا ممنوع
:طيب شكرا

ابتسم من اسلوبها الطفولي:ايش الي طيب يقولك اخلعي نقابك والا بتجلسين لوحدك هنا مش حتدخلي .. واشنطن

خاافت لارا وقلبهااا يضرب طبوول:اااااا طيب ابي مفتشه تشوف وشي هذا مابيه يخرع

:هههههه طيب طيب ولا يهمك
كلم السعودي الشرطي

عصب الشرطي وراح ينادي على مفتشه

من وراااهم صوت نداء :عقييييييل عقييييلو وينك تعال
وركن عندهم
باستغراب:مين ذي ؟

عقيل:بعدين اقولك وش تبغا ??؟
الشاب الاخر: ادورك

عقيل:طيب رح للفندق وانا اجيك
:طيب فمان الله
عقيل:مع السلامه

وصلت المفتشه
راحت لارا من دون نقاش تبي تنهي الموضوع وشافتها الشرطيه

ثم خرجت

استغربت الرجل الي يدعى عقيل موجود بالخارج بانتظارها
تركته ومشت

عقيل حس ان هالبنت فيها شي
موب معقوله كذا وحده لابسه نقاب ومتغطيه كلها ومرتبكه وتقول اهلي هنا كيف صارت ذي...ولوحدها طاايره من المملكه من غير محرم......!!
وغير ذا مرررره حااس انهاا ضااايعه وتااااايهه




لارا مرت من تطبيقات وكباين كثيره
ولله الحمد استطااعت ان تتغلب على غلبة الدنيا وسوء الحياه .....! خرجت من المطار
ولم تنتبه للعيون التي كانت تلاحقها اين ماذهبت::::

اخذت تكسي وحدثته بالانقلش وقالتله انها تبغا اي فندق قريب من هنا

وداها التاكسي للفندق ونزلت

ومشت ومشت ومشت وحست ان المكان موب امان
ماحست الا باليد الي مسكتها وجرتها الين صدمت به حست الدنيا دارت فيها

عقيل بأشد العصبيه : انتي ماتستحي على وشك جايه هنا قلو الفنادق جايه لفندق دعاااره
وتقولين اهلي هنا.....كنت حااسس انك جايه لوحدك احترمي حالك على الاقل ولاتنزلين نفسك لهالاماكن وانتي سعوديه كمان ... حسسيهم بقيمة المكان الي جايه منه ولاتنزلين من قدر ديرتك بالي تعمليه ... .انتي فعلا ماتربيتي...بصراااحه......جاايه اولا من دوون محرم ...ومتغطيه بوااشنطن وانتي تعرفي انه ممنوع......وارتبااااكك ذا وبهدلتك وحاااالتك ذي تخلي الي مااايشك .....يشك


انصدمت لارا بشده هذا ايش يبغى وايش الي دعااره شيقصد ............ يااااربي شهالمصيبه الي طحت بها من جدييد
يعني لا راااحه بالسعووديه ولا هنااا كماااان لاحقيني لاحقيني

: احترم حاالك... انا ماأنزل لمستوى الكلام الي تقووله فاااهم ... .وغير ذا ماانك وكيل علي اظن ملاحظني من خرجت من مطار السعوديه......مالك دعوااا بي ماني اختك ولاني امك ولا بنتك تتكلم علي طيييب
:ماااأتشرف تكوووني منهم...
و بتثبتيلي انك ماتدري عنه..... اي باينه البراءه من عيونك...انا بعرف ايش الي بتستفيدينه من ذي العمله الحقيره ... .!

حست بضغط فظيع عليها ماهي قادره تتحرك من الرجفه دمعت عيوون لارا
معلنه الانهيار

حس عقيل فيها لمن شافها دمعت ورخى يده شوي
:طيب امشي من هنا لاتقعدين بالمكان ذا

لارا تركت العنان لقدميها بالمشي لوحدها لاتعلم من اين الاتجاه

سالت الدمووع وشعرت بالخوف المبكر من الحياه بعيدا عن الاصل عن العادات عن التقاليد
كل ذلك كان وليد لحظة التفكير العميق الهائج المتخوف في فكر لارا


عقيل مشى بعدها واسرع شوي لحد ما صار قدامها:ماتسمعيني ايش اقول

هنا انهاااراات لارا ماقدرت تتحمل طاقه الصبر فنت عندها

بكت وصاارت تصييح وتشااااهق مااتدري هو خووف والا ذل الحياااه الي بدا يدااهمها والا الغربه تعمل كذااا

: وش فيك انت شايفني قليله اصل والا اهلي ماربوني يكون في علمك انا متربيه احسن تربيه ومابيك تجي اللحين تعلمني كيف اتصرف ولوتشوفني اقط نفسي بالنار مااالك دعوااا فاااهم


راحت لارا ووقفت لها تاكسي وركبت وياه وراحت:لوسمحت اريد فندق يقع بالمدينه ومناسب
:اوكي

اتجه التكسي لفندق معروف بالمدينه ومتوسط ... واستأجرت عندهم شقه صغيره عباره عن غرفه وحمام ومطبخ وصاله صغيره

دشت الشقه عجبتها مرررره نظاامها راقي وهااادء بنفس الووقت


دخلت غرفة النوم كانت قمه في الفخاامه ودمج الالوان فيها خيالي... فيها درجات الوردي مع المشمشي

وورق جدران عودي ...غير السرير يغري للنوم كافر بيج مع تموجات المشمشي
وشافت باب في غرفة النوم فتحته

وشافت الشي اللي كانت تتحلم فيه مع روعة المنظر..... انبهرت لارا .....

..بلكونه فيها كرسيين وطاوله صغيره
الكراسي عبااره عن كرسي يتحول لسرير يروح ويرد القعده عليه جدا مغريه
قعدت عليه وتذكرت جدتها وكيف كانت حياتهم
وقعدت تبكي ,,,,,,,
اااااااه الله يرحمك يا امي
الحياة مهما زانت بتظل بعيني هداام من دونك
وينك رحتي وخليتيني
ويييييينك تركتيني مجهوووله لا عوييين لا حد اعرفه لا ملجأ ألجأله بعد رب العااالمين:::



قطع تفكيرها ضرب الباب
قامت بسرعه مسحت دموعها واتجهت للباب
:من
:سيدتي انا عامل النظافه هل تريدين مساعده
:لا شكرا
:ان اردتي ماعليكي سوا الاتصال على رقم الكاونتر
:حسنا شكرا
:العفو سيدتي

دخلت وخذت شنطتها المرميه في الصااله
ودخلتها لغرفه النوم
وطاحت على السرير على طول وناااامت

نووم عمييييق


ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك


لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك






ابو ساره
:انا كلمتي مااثنيها عطيتك حريتك باشيا كثيره بس خلاص الى هنا ومالك راي كم واحد رفضتيه وهو رجااال وماابه عيب والكل يشهدله بالطيب......... بتتزوجين ذا
والملكه نهايه الاسبوع زهبي حالك

خرج ابوها
وهي انهاااارت تبكي وتصيح مااالها حد يحس فيها ,,,,,ماتبغا تتزووج كرهت الزواج وطاريه ... .بسبب طموحاتها.. وامنيااتها انها تكمل دراسات عليا واهداف كثيره

قطع عليها صوت الجوال
ناظرته وكانت بتغلقه بس شافت انها لميا وكانت محتاجه لها فعلا ومحتااااج لعوين وحد ينصرها ويوااااسيها بمحنتهاااا
ماتدري ليه سبب الزواااج لهااا شؤم بحياااتهااا

مسكت الجواال برجفه من البكي
وضغطت على رد

لمياء: ساااااااااااارووني .........حبي مشتاااقتلك يالدوبا
ويينك ياقلبي قلنا مش بجامعه وحده بس عاد موب تقطعي كذا ؟.........
: لارد
لميا : ساروني.............سوسو معي؟؟؟

فجأة قطع عليها صوووت بكي ساره وصياحها ونشيجها وكانت حالتها مره تكسر الخااطر

لمياء خافت مرررررره عليها :ساره علامك.....سااره .......سوسو حياتي وش بلاك........الله يخليك قطعتي قلبي......وش فيك ياروحي....../تسمع بكيها.......

ساره ياقلبي اقلقتيني خبريني وش فيك صااايبك حاااجه.....

ساره:..........ب ... .تز.....و.....ج............ /وردت تبكي

لمياااا هدت بعد ماااكانت قلقااانه وتنرفزت بنفس الوقت بسبب حزنهااا وبكيها : انتي من صدقك تبكين لانك بتتزوجي.....حقيقي حقيقي ماعندك ساالفه.....ليه البكا طيب قالو زواج موب ذابحيينك ... .الله يهديك مرره خضيتي قلبي

:غاص ... .صبي ... .ني عليه يالمو

:هو فيه عيب سامعه عنه حااجه
: لا
:اجل ليه رافضه ؟

:مابي اتزوج وزررد على ذا الملكه نهايه الاسبوع ذا / ردت تبكي مرره اخرى

لميا: ياحبيبتي اهدي شوي ... .خلاص انا بكره بجيك ونخطط مع بعض وتشرحيلي موضوعك بالتمام طييب
:طيب
:خلاص انا بسكر اللحين فيصل يتصل علي
:مع السلامه

ردت على فيصل:هلا فيصل
:هلابك فينك
:بغرفتي
:تعالي تحت عاوزك
:طيب


خرجت من غرفتها ... .و ركضت مع السلم .....تنزل درجه ودرجه تتخطاها وتنقز وتضحك بنفس الوقت من حركاااتهاا

فيصل ينااظرهاا من الصاله:ههههههههه وش ذي الليااقه يااختي سلفيني منها قليل

لميااا:باسم الله مااشاءالله حااولينا ولا علينا
قل مااشاءالله
فيصل: هههههههههههههه ماشاءالله مااشاءالله بس فكينااا هههههه
:الحمدلله

نزلت وجلست عنده

فيصل :....لمو حياتي ممكن طلب ؟
لميا :امر

:امممممم ابيك تعمليلي شاهي من يدك الحلوه حتى اروح الشركه وانا مصحصح
لميااا: من عنووووني يالغالي
فيصل:تسلملي عنوووونك يالغلا.....


عملت له الي يبي وخذاه معه وركب سيارته وراح للشركه





لارا حياااتهااااا تغيرت نهااائيا

في البداايه كان فقدها لجدتها الى زواجها الغير متوقع
الى سفرها واستقرارها بديار غربه وبعدها عن عاداتها وتقاليدها ولغتها وعالمها وحيااتهااااااا .................


فكرت كيف بتعيش هنا لازم تعمل ...تدرس اي شي المهم ماتجلس كذا......







اما راشد كانت حالته يرثى عليها جدا

اتصل بفيصل وهو في قمة العصبيه
فيصل:هلا راشد
:فيصل فينك
:في الشركه آمر
:تعال البيت عاوزك بسرعه
:طيب...مسافة الطريق
:بانتظارك

راشد حس بمسؤليه كبيره فوق راسه ماهو قادر يقعد بمكانه من العصبيه الآن صارت القضيه اكبر...... لان زوجته
منحااشه ... . وحاس انه هو مسؤل عنها وحده...!!

وما هو قادر يثبت بمكانه.....


اتصل على فيصل اخوه مره اخررى .,,,.. وهو في قمة العصبيه

فيصل سكر الجوال ودخل البيت

:جيت جيت علامك صايرن كبريت محدن يحاكيك ولايقربك

رااشد : آآآآآآآآآآآه يافيصل انا مجنون ومغفل وماني بصاااحي

:ليه علامك حاصلك شي وانا اخوك
:سافرت .....

استغرب فيصل :..................مين الي سافرت؟ وش تقصد
:........لارا زوجتي

: لا حول ولا قوه الا بالله..............
هماني كنت محذرك بس انت الي ماسمعت كلامي ... .وزود على ذا كله ابوك ماخبرته ولا امك توقع بيسكت ابوي عنك ؟؟؟
والله مايتركك بحالك وانت ادرى بالوالد لاقفل يقفل بقوه.....وغير ذا ماتزوجت الي يبيها لك يعني بيسود لك عيشتك ........اعذرني يااارااشد مووقفك ذااا بصراااحه مرره صعب ...

:هذا العشم فيك يافيصل

حس فيصل بضيقة اخوه وندم على كلامه...
اللي قااله,,,,

قرب ناحيته وقبل راسه:محشوم يابوفارس اعذرني بس والله ذا من حر مافيني.......انت قلي ايش تبي وانا انفذ واللي قادر عليه تحت يدك يالغالي ,.,انت ادرى بمعزتك عندي... ياارااشد الي تبيه انفذه

:مدري انا بنفسي ماني بعارف ايش اعمل
:طيب ,,, ايش رايك اتصل على عبدالله رفيقي هو يشتغل بالمطار وانشده عنها
بس تعال انت مين قالك انها سافرت ؟؟ كذا ابدعت من جنبك !!

:رحت لمنزلها وشفت ولد صغير بالحي وضربت الباب محدن رد علي ..... وجاني وقالي : انا شفتها بالليل خذت لها شنطه وطلعت من البيت وركبت تكسي ومشت

مدري حاس انها مسافره لان البيت ماشفته كيف فاااااااارغ بس جدران مافيه ولاأثر ان فيه حد ساكن غير الجنون...كسرت الباب ودخلت وصدمني المنظر
..اتصل بعبدالله وانشده بسرعه ياافيصل

:طيب
اتصل بعبدالله صديقه ورد عليه من ثاني رنه

:هلابك يابوفارس
:يااامرحبااا ابو ناصر.....كيفك ... .وش علوم الدوام معك

:زانت علومك ,,,,,بخير
ماننشد الا عنك ... . وين الناس نسيتنا وكبر راسك ماشوفك تمر علينا بالديوانيه

:يسلمليي راسك يالغالي بس والله وانا اخوك اني مره منشغل هالايام......انت فينك اللحين ?
:في الدوام آمر

:ابيك تشوفلي اسم لارا خالد مرت عليكم بالمطار ؟؟
:طيب خلك على الخط الكمبيوتر قدامي ثواني اشوفها لك

.....
............
..؛......؛.......؛.......؛...........؛: لارا خالد الجاسر؟
فيصل: ايوه ايوه ذي؟

:الله يسلمك سافرت لواشنطن الساعه 12مساءا ليله امس
فيصل انصدم : .........يعطيك العافيه تعبناك معنا يالغالي

:لاتزعلني منك تمون حبيب وغالي
:يسلملي راسك اخليك انا اللحين تامرني بشي
:مايامر عليك ظالم فمان الله
:مع السلامه

راشد وكأنه قاعد على جمر ...ينتظر الاجابه بحراره:بشر
فيصل يناظر اخوه وخايف من ردت فعله : ......سافرت وااشنطن

طاح على الكرسي من الصدمه ومسك راااسه ومااهو قادر يحكي من الالم النفسي والجسدي والوجع والصدمه.,,,الي نزلت عليه


فيصل حط يده على كتف اخوه
:هونها وتهون وانا اخووك ... .ليه تضيق خلقك ......وسع بارضك ياارااشد
دام بيدينا حاجه نعملها بنعملها ...تبي احجزلك وتروح لها

:ليه انت فاكر واشنطن الرياض ادورها .......وين ادورها وين............؟؟ آآآآآآآآآآآه ليه تزوجتها ليييييييييييه اللحين انا المسؤل عنها عارف ,,,, وشو المسؤل‎ ‎عنها.....اي شي يحصل لها انا الي اتحاسب عليه صارت بذمتي الان يااافيصل ,..بذمتي

:خيره ان شاءالله ومايحصل الا الخير انا بحجرلك واذا تبيني اروح معك رحت وندورها ونسأل والي يسأل مايضيع...يابوفاارس...ونبحث عن مكانها بالمطار.......يكشفولك فين موقعها بالضبط
و نبحث عنها ... . ونشوف فين سكنها.....سهالات ان شاءالله

رااشد بحزن :ان شاءالله ........اقول لابوي اللحين والا لما ارد ؟؟

:بهذي انت قرر مدري بصرااحه
:خلاص خلني اللحين برووحي وانا اشوووف ,,,,,,والي غاثني العزيمه الي باكر ذي بخنقها على يوم انا

:هههههه نفس الشعور اذا رسيت على امر قلي
:طيب

خرج فيصل من غرفة راشد
.......


راشد حاس بهم كبيييييييييييير ...يدعي ان الله يخفف عليه ويرحمه

دق على صديق عمره سالم
سالم:هلابك بوفارس
:حييت بومتعب فااضي؟
:افرغلك ان ماني بفااارغ انت امرني بس

:ياجعلني ماخلا منك يالغالي ...ابغاك تمر علي المستشفى بحااكيك بموضوع
:انا بالمستشفى اللحين
:خلاص مسافة الدرب وانا عندك
:بانتظارك







وصل راشد المستشفى وهو داخل اتصل عليه فيصل
:مرحبا فيصل
:هلابك راشد .....حجزتلك لواشنطن بكره طيارتك

:اااااااايش من صدقك انت ,,,,,,, و أبوي والعزيمه ؟؟

:ماعليك من ذا كله تعال البيت وزهب شنطتك وسافر بأمان الله والوالد خله علي

:فيصل ترا ابوي ماهو بهين اعرفه بذا الامور يمكنه يطردك من البيت بسبتي
:مانك بواثق في ؟

:حشاك يابوغازي قدها وقدود

:اجل توكل على رب العالمين
:توكلنا على الله.....ياعلني ماخلا منك
: ولامنك ......حاول تجي بدري... طيارتك الصباح

:طيب
:مع السلامه
:في حفظ الرحمن

رجع راشد وخرج من المستشفى ونسى انه مواعد سالم الا بعد,مااتصل سالم
:هلا ابومتعب
سالم:ياخي وينك كل ذا درب
:اي درب وش تقصد؟
:علامك انت مانك جايني

:يوووووووه... اسف اسف سالم انا جيت المستشفى و خرجت ... .صاار عندي ضرف ..... اكلمك لما ارد البيت والا امرك بيتك؟

:مرني البيت افضل انا طالع بعد نص ساعه
:خلاص تمام يالله فمان الله
:مع السلامه





وااااشنطن

قعدت من النوم وهي مبتسمه:اول مره بحياتي انام نومه مريحه كذا

دخلت الحمام تروشت وخرجت
...دخلت المطبخ فتحت الثلاجه وشافت كل مالذ وطاااب
يالله شكله الاكل بينتهي وانا ماأكلته تبارك الله انعام مره كثيره علي... عشرين سنه مانهم خالصين ذوول

خذت لها حليب
وحطت بكاسه و خذت توست حشتها مرتدلا وخس ومايونيز

واتجهت للصاله وفتحت التلفزيون وقعدت على الكرسي قدامه
تذكرت انها ماصلت وشافت الوقت مع الدريشه.. تقريبا مغرب الشمس على الغروب والجو رهيب مره

اتصلت على الكاونتر ............ حصلت رقمهم على الجوال الارضي
:مرحبا
:اهلا سيدتي بأي خدمه أخدمك
:لو سمحت اريد مواقيت الصلاة لديكم ؟

كان جدا متألق بالكلام ومتسامح ومن حسن حظها طلع الكاونتر اللي كلمها مسلم لان لو مهوب مسلم يمكن اغلق الجوال في وشها:نعم سيدتي الآن نحظر المواقيت حد جناحكك ..اي خدمه اخرى؟
:لا شكرا بانتظار المواقيت

سكرت الجوال وبعد خمس دقايق تقريبا بعد ماجلست تكمل مشاهدة التلفزيون ضرب الباب

لارا : من ؟
:سيدتي هذه المواقيت التي طلبتيها
فتحت الباب و خذت الورقه:شكرا

سرح الامريكي بوشها لان كانت خارجه بحجاب فقط من دون نقاب وكانت ملامحها تقريبا اجنبيه عيونها المغريه وشفايفها الخلابه الورديه وخدودها المحمره ونظره عيونها الزايغه المتحركه في كل مكان والرموش اللي ترمش فيهم بسرعه من الارتباك وكانت واهي تفتح الباب واخذها للورقه منزله راسها:شكرا

الامريكي من كثر ماهو ناسي حاله مايدري ايش يقول لها
ماانتظرته سكرت الباب ودخلت وشافت ان طافها 3صلوات
قامت و صلتهم

وبعد ماخلصت حست بفرااغ قاتل :اااااه الله يرحم ايام زمان كنت ادور الفراغ ماألقاه كنت اغسل وانظف واطبخ وادرس بنفس الوقت وماعندي وقت نهاائيا افرغ به


ياحلو ايام ماكنت اسولف مع جدتي وتضحكني وتقولي عن سوالفهم ايام اول
الله يرحمك يالغاليه

لازم اعجل بالدراسه حتى ما عيش بملل ع الاقل تشغلني الدرااسه

بطلع اتمشى شوي بدل الملل الي هنا
لبست عباتها الكتف الواسعه الساده وملفعهاالاسود
طلعت وقفلت شقتها حطت المفتاح بشنطتها ونزلت مع اللفت



حي الخوي اللي على البال طاريه..
ومهما أبتعد أو اقترب
مانسيته...
الصاحب اللي أفتخر يوم
أخاويه..
ما أنسى معه وقتن بعمري قضيته...
ياعل كل الخير دايم
يباريه..
أنا
" أفتخـــــر"
إني
"بحياتــــي"
لقيته"

فعلا اشتقت للمو وسويره هم الوحيدات الي لهم وحشه

توجهت للرسبشن
: لو سمحت ...هل من لي اتصال دولي قريب من هنا
الرسبشن: نعم يوجد في الفندق هذه الخدمه متوفره بالمجان سيدتي في جناح كل شخص يسكن هنا

فرحت لارا :اوك شكرا

ردت مره اخرى لشقتها ودخلت
فصخت عبااايتها
وخذت نفس ... .ثم
مسكت الارضي وكانت حاافظه رقم لميا عن ظهر قلب


اتصلت عليها




طلع سالم من المستشفى وراحله راشد
في بيته وحكاله كل الي صارله بالتفصيل

راشد:وش رايك
:والله حيرتني ...صعبه تسافر وابوك ماهو براضي
:ذا الي مقلقني.. بس فيصل طمني وقال لاتحاتي ابدا ... .بس مدري كمان حاس االامر صعب شوي

:توكل على رب العالمين واذا صار شي ماشيات قول صارت سفره مفاجأه فاجؤني الدوام وقلت لفيصل يوصلكم خبر لان ماكان عندي وقت ...
:خلاص الله يسهل يارب
:ااامين







لميا :ياااااربي ازعااااااج ذا الجواااال شكلي بكسره و أتخلص منه

ام رااشد :هههههههههه ليه عاد يمكنه حد عاوزك ضروري وانا امك
:آآآآآآآآآآآآه الله يعيني بس ..../ناظرت الجواال
:رقم غريب كمان......شكله رقم امريكي ... .ذا فتح خطهم

ام راشد باستغراب: يوووه اجل لاتردين اخاف انهم جوااسيس ولا نااسن فااضيه
لميا:وانتي صادقه ..ماني رااده عليهم






تعبت لارا من الاتصال ويأست
:انزل بالفندق تحت افضلي

نزلت لللوبي وطلعت بالخارج شافت ان الجو بدا يمطر فقررت تقعد بالوبي تغير جو تشوف الناس وتتفرج وماتطلع برا لان الجو مايسمح
قعدت على كرسي مقابل الباب الي يطل على الحديقه الخارجيه الي تبع الفندق ...

قعدت تتأمل الي رايح والي راد

وفجأة حست ان حد قعد بجانبها ؟؟؟

|
|
|
|
|

الفصل الثامن :::


إلتفتت ... . شافت... وحده الباين منها انها خليجيه فررررحت لارا / في قلبها : و أخيرا لقيت وحده عربيه هنا

لارا مبتسمه : مرحبا

الخليجه بقلبها اووف مالي مزاج لذي الاجنبيه عامله روحها مسلمه يووما منهم ... .تحسبني ماعرف حركااتهم عاد انا عشره معهم 10سنين هنا .. تضحك على غيري ..

الخليجيه من دون نفس:مرحبا
لارا تحسست منها ..الله يستر دام ذي بدايتها !

لارا : اهلا بكي ..انت عربيه؟
الخليجيه : نعم عربيه
لارا بفرحه / تكلمت بالعربي : واخيرا لقيت عربيه هنا

استغربت الخليجيه من لكنتها ..معقوله ذي عربيه ! كلش مش بااين عليها مرررره ردت عليها باستغراب : ليه انتي عربيه ؟?...بصرااحه موباين كأنك امريكيه !

لارا:الكل يقولي كذا ,,,انا لارا من السعوديه وانتي؟
:انا منال كمان من السعوديه
:تشرفنا ماتعرفي كيف فرحت بشووفتك

:حياتي ماتقصري,,,, انتي من متى هنا اول مره اشوفك
لارا :انا امس جايه من السعوديه

الخليجيه بفرحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااااااويلي على حر المملكه ياااعلني ماخلا منها....... زوجي يدرس وانا جايه معه ... . ومررره ملل .....لا ناسك لا هلك لا حد تهرجي معه
وانتي مين معك ؟

دمعت عين لارا على حالها الكسيف : محد جاي معي

منال حست ان فيها شي:اممم اوكي على المناسبه الحلوه ذي ... . انا عازمتك بمطعم قريب من هنا عجيييب لايطوفك عاد اخاف تكوني تعرفيه هههه اسمه لارالي

:لا حياتي ماعرفه انا واصله هنا واشنطن امس يعني ماعرف شي هنا ع يدك

:اممم اوكي بس ثواني حياتي بكلم زوجي بقوله حتى مايحاتيني
:خذي راحتك

قامت بعدت شوي عن لارا وكلمت زوجها وخبرته انها بتطلع


ردت للارا : يلاحبيبتي نمشي
لارا:اوكي

لارا :المطعم بعيد منوله ?
منال : لا ياقلبي مررره قريب نروحله دائما مشي
لارا : زين الحمدلله لان مالي مزاج للمشي
منال : ههههههه افا توك ماعجزتي

لارا :هههههههه بس والله مره هلكانه مدري وش فيني جسمي مره متكسر

منال : ذا من تعب الطائره ياقلبي وتغير الجو
اجلسي كم يوم وبترتاحين

لارا :يسلمو
:ولو ماعملت شي

وصلو للمطعم .....وجلسو على طاوله متطرفه شوي

منال:يامرحبا بلارا
لارا مبتسمه : مرحباابك يالغلا

راح الوقت عليهم مع السوالف وكل وحده تحكي للثانيه عن حياتها.. وقبل تنتهي قعدتهم

لارا:بسألك منال انا ابي اسجل بالجامعه هنا وماني عارفه كيف ... . ممكن تسأليلي زوجك بس ابي الاجراءات وكذا... وين اروح وايش طلباتهم ؟؟

:تامري يالغاليه اسأله اليوم واردلك خبر ...والا اقوله يسجلك بالمره
عطيني رقمك عشان اتصل عليك

: لا معليش انا اسجل ... و الجوال الى الان ماشريت بشتري قريب ان شاءالله عندي رقم شقتي
:اوكي اعطينياه
:سجلي عندك ....................
:خلاص انتظريني اليوم اوك
:اوك يلا حياتي انا بمشي اللحين مشكوره ماقصرتي وانا اسفه تعبتك معي

:ترا ازعل منك كذا ..لاتعب ولاحاجه ..احلى طلعه طلعتها من جيت هنا

:بعد قلبي ماتقصري يلا اشوفك على خير
:مع السلامه

طلعت لارا من المطعم واتجهت للفندق
بعد مشي عشر 5دقايق تقريبا
وهي تناظر الناس ومستغربه من حياتهم وطريقه تعاملهم !

كل شخص لوحده ابدا موب نفس السعوديه...الحياه والآذان بكل مكان و الناس تسلم على بعضها والتعاون
والاجتماعات

هنا ابداااا اختفا ذا كله بالنسبه لها

صارت الحياه تعيسه اكبر ......بسبب الوحده وابتعاد الاجانب عن ذكر الله ترك مجال للهم يدخل عليها.......وكذلك الاجواء تخوف ... .

ماتعودت على ذا الاسلوب في الحياه

وصلت للفندق و ركبت الاصنصير....... ودخلت شقتها .......

دخلت سكرت الباب وفصخت عباتها وشيلتها واشتاااقت للجلابيه
من جت هنا وهي لابسه بنطرونات

راحت لغرفتها واخرجت لها جلابيه من الدولاب ولبستها وحست براااااااااااااااااحه
ومن دون شعور
رفعت يدها وبصوت عااالي
: هياااااااااااااااااااااااااااااااا


حست بانتعاااش ماتدري ليه يمكن لانها ردت لعاداتها وتقاليدها ......يحسسها بقيمتها اكثر
قعدت عند التلفزيون
تناظر اذا فيه فيلم تتابعه .....




في السعووديه

رجع فيصل المنزل بعد ماوصل راشد للمطار.. ودخل البيت

ناظر منظر خلاه يضحك بقووووه

لمياء جالسه على ركن وروان على ركن آخر ويناظرون بعض بنظرات مررررره تضحك ... .كل وحده تناظر الثانيه بنظره قااتله ..وباين الكره من عيوووونهم لبعض

وبينهم خالته عبير ام روان وامه

:السلام عليكم ههههههههههه علامكم متحاربات كل وحده تناظر بنص عينها

لمياء:كويس انك جيت ابغاك بموضوع خاص

قامت مسكت يده وسحبته ناحية السلم بترقى فوق

فيصل يساسر لمياء:اقول الملسونه قالتلك حاجه ترا فيني حره ودي اذبحهاا
:تخسي مابقى الا شحروره تعملي حاجه

فيصل مااااات من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه اما شحروره ذي هههههههههههههههه من وين جايبتها هههههه

:مدري على ايش شايفه روحها اللهم لك الحمد ؟?

:اقوووول مين جابك اليوم ? هماني امس موديك ؟!.....و انتي عندك شي صدق !؟

ناظرته لميا : هههههههه لا بس عذر حتى امي ماتقول اجلسي عندها.....جابني ابوي لان عمي اتصل عليه وقال لازم تجي لحفلة السيده رواااانو ,,,,,, وووووووع تفلحلي كبدي

وصلو غرفه فيصل
فيصل :خليك كووووول ناظريها بنفس النظره والا ابتسمي وخليها ورا الشمس

:ههههههههه ياعليك افكاااااار
:اعجبك ههههههه ماني باخو لميا

ضربته لمياء مع كتفه:لك الشرف ياحبيبي
:اكيييييييد من صدقك احد عنده حكي غير ذا !

:افتح افتح الباب وخل الخرااط عنك
:ان شاءالله عمتي
فتح الباب ودخل مع اخته





واااشنطن

لارا اندمجت مع فلم تناظره وبحظنها الفشار وقدامها الكولا والككاويات والبسكويت وحلويات

قطع عليها اندماجها صوت الارضي يتصل
ركضت له وعلى طول مااصدقت حد يتصل عليها تبي تقضي وقتها بأي شي... رفعت السمااعه

:هالو
:مرحبا لارا معك منال
:يااااااااهلين منوووله شواخبااارك حبيبتي
:تماااام ياقلبي سووري طولت عليك بس لان زوجي ماجا الشقه الا قبل نصف ساعه

:عادي ياقلبي ..... مش مشكله
:تسلمي.....سألتو عن التسجيل قال جدا بسيطه تقدر من بكره تعطيني الجنسيه وبطاقه التحويل وعقد الاقامه وشهاداتها الجامعيه ومعدلها النسبي
وبكذا تسجلي
:ماتقصري يالغلا الحمدلله كل ذا موجود عندي انا بوديهم بس فين اي مكان
: ليه هو يسجلك
: لاياقلبي انا ابي اروح

: بعمادة التسجيل الاوربيه
:ثااااانك يووو .....ماتقصري
:ماعملت حاجهمع السلامه قلبو
: وانتي بحفظه




راشد وصل بحمدالله لوااااااااشنطن
ليبحث عن مسمى ( زوجته ) الي ماجلس معها يوم واحد حتى يعرف شخصيتها

ذهب يحجز له فندق
وحجز فندق في المدينه

دخل للرسبشن وسأله : ما سكن عندهم امرأه لوحدها ؟ / يقصد لارا

فأجاب:لا لم يسكن عندنا امرأه لوحدها هنا

فأحبط بإجابته رااشد
خذاله شقه و راح يرتاح فيها

ركب الاصنصير بعد ماأعطاه الرسبشن المفتاح ووصل للشقه وفتح الباب ودخل

خذا شنطته وسحبها لغرفه النوم وحس بالنوم لما شاف السرييير

ترك الشنطه وتوجه للسرير واستلقى عليه من دون غطا.............نوووووووم عميييييييييييق بسبب تعب وارهااااق نفسي وبدني






لارا خذت كل الي طلبه زوج منال وتركته بظرف.. بالصااله حتى ماتنسااه

دخلت لغرفتهااا وناااامت على انها نااايمه كثير بس حاااسه بتعب مووووب طبيعي





( زوجين ..........اسما من دون اثبات
راشد حالته مرررره كسيفه.........يحس باحباااااط وحاس انه موب لاقي لارا لان واااشنطن كبييييره مره واحتمااال انها ماتجلس بها يمكن راحت لمنطقه اخرى غيرها

ويمكن تسافر لديره اخرى

ويمكن ردت للملكه

ويمكن تعيش بقريه في واشنطن
?
؟
?
؟

هل الزمن بيجمعهم بدار واحده ؟?

ام يصيب راشد بيأس ...ويترك البحث ويعود لديرته ميؤووس من امره

؛ ... .؛.....؛.....؛.....؛.....)))






ساره متضااايقه مره:لمو ياحماره فين الي بتجيني

:والله اني كنت بجيك بس عمي فارس اتصل على ابوي وقاله ابيها تجي عندنا مسوين عزيمه للزفته روانو

سااااره : وييييييع ذي وش فيها ليه كذا لازقه عندكم ? ... . و معطيه حالها هيبه ومكانه ... .على ايش ياحسره ؟
... .شفتها مره عندكم وكرهتها اجل كيف انتي...!......الله يعينكم عليها ... .مره كريهه تتكلم كأنهااا ملاك وبثقه كماااااان
عووووووووووووووووع

:تبي راشدي هي مع وشها ...بس حريمتها ماتشوووف ظفره دااامي حيه

:الله يعين,,,,,,, باكر لازم تمريني يا لمو
:خلاص تم انا كم عندي من ساروني
:تسلمي ياقلبي بانتظارك
:مع السلامه






طلع الفجر يتسلل نوووره على غرفة راااشد الي كان نايم على بطنه بشوزه مافصخه من التعب والارهاااق نااااام على طوووول

ونايم بعرض السرير ويديه متسااقطه منه

وباااين علييييه التعب والارق وعدم الراااحه

حس بنووور يتسلل عليه لان الشمس كانت قدامه والنافذه مفتووحه

فتح عيووونه بصعوووبه وناظر الشمس وكيف كاان ظهوورها هااادي

جلس يتمغنط ثم اتجه للحمام و استحم على السريع

دخل للغرفه وفتح شنطته و خذاله قمييص ابيض مقلم برمادي مع بنطرون جنز كحلي

معهووود على راااشد يملك ثقه وهيبه رهييييبه تجعل الي اماااامه يحترمه ويوقره
الحظور المهم اللي يملكه راااشد وجمااال
شخصيه بنفس الوقت

واهتمااامه بلبسه من الدرجه الاولى

جعل مكااانته عاااليه في المجتمع


سلك شعره كله للخلف وترك بعضه يتساقط على جبينه

وزبط قفله ولبس شوزه الرياضي الابيض مع الرمادي وخذا بيده جاكيت خفيف لان الجو باين عليه ... .ان المطر يهدد سقووطه



خرج باادي رحلة البحث عن لارااااا


وين انت يالي فرحتي بين اياديك
والشوق يمك دايم ماتعداك<<<

ليه الغياب والقلب بالحيل هاويك
وبكل لحظه يطري القلب ذكراك<<<

يامبعدن عني وانا حيل مغليك
قلبي على حسن النوايا تمناك<<<



...................................




السعوديه


لمياء عند فيصل ويحكيلها كل شي صار لراشد
:ياااااااااااااالله انت من صدقك مستحيييييل راشد يعمل كذا ........طيب ليه ماخلانا نفرح بملكته ونخليها علنيه وخلاص روان بالعنى فيها خايف على مشااعرها يعني??

فيصل:ماهي سالفه خايف على مشاعر روااان...ذي اخر وحده يفكر بهااا ...اللي مقلقه ابوي ..ردت فعله بتكوون مره قويه

:اها.....طيب ليه ماقاله ثم راح يدورها لان عمي بيشك بالموضوع اذا طول بسفرته

:هذا الي خايفين منه .......المشكله ابوي بأي وقت كلمه منه يخرجون له ايش يعمل هناك بالملي

:ماعليش ان شاءالله الله بيعينه وسحيله ذي والله اني فرحت انه ماخذاها

:تصدقي انا كمان ههههه
:ههههههههه طيب مااعطاك رقمه
:بلا بس دزلي انه بينام واذا قعد هو يتصل

:متى وصل هناك ?
:تقريبا 12الظهر عندنا بالسعودي
بالامريكي يفرق عنا

:امممم اوكي انا دحينا بروح لبيتنا تامرني بحاجه
:وييييييين توالناس والا اذا راح راشد ماتعرفينا

:ههههه لاوالله موب كذا بس ماما اتصلت علي تقول انها بتنزل تسلم على ماما هدى ونمشي
:طيب يعني هي تحت الحين?

:يس
:وتوك تحكي يالي مانيب قايل
:ههههههههه يس
:انا اعلمك ياالعوبه

طلع فيصل وسكر الباب على لمياء ونزل تحت
لميااااء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه


فتحت الباب ونزلت بعده عند ماماتها



نزل فيصل من السلم يتعدى درجه ويخطو درجه

كان ابوه جالس على الزاويه وروان جنبه

فيصل وصل للصاله وناظر روان وقالها بهدوء
:روان تعالي شوي ابغاك

روان عامله روحا المؤدبه الخلوقه عند ابوراشد

:ان شاءالله

فيصل يناظرها من فوق لي تحت لايعه كبده

قعد على اخر زاويه بالصاله بحيث مايبانون الا طرف لابوراشد

وقالها بعد ماوصلت له : اجلسي هنا شوي

راح سلم على ام لمياء

فيصل قرب لخالته وقبل راسها
:كيفك يا ام فهد
: مانشكي باس بخير ياولدي دامك بخير

فيصل رد مره اخرى لروان وهو يقول في قلبه ( عرفت سركم يا ال******.....لان ابوي جالس,.....ماشاءالله مؤدبات ...كأنكم مو الي دايم يسبون وتلعنوون )


رد عند روان

روان : اووووف ... .نعم وش تبغا انت ؟

:اقول اسكتي بس لا ألتك كف يطيرك اللحين
:اي خير ان شاءالله على كيفك هو

:اتكني بعلمك بشي يخص راشد مانيب فاضي لسخافاتك

من جاب طاري راشد وهي مرتزه عن وشه و قربت عنده ... وقلبها ينبض بسرعها وحالتها حاله وجسمهااا يرقص من الفرحه

:وشو وشو علامه راشد

:سمي سمي علامك انتي مقروصه

:اخلص علي علامه رشود
:اصغر عيالك رشود انتي مع وشك ذا.....اسمعي راشد سافر لان عمله طلبو منه امس بليل ومره متوهق وابوي ماهو موافق

عاد انتي وشطارتك خليتي ابوي يوافقك نقدم العرس
:هاااا اييييه ان شاءالله

فيصل : انا ببدي في الموضوع وانتي كملي طيب
:طيب

مشى فيصل بوسط الصاله قدام ابوه وجلس

حط نغمه بجوله كأن حد يتصل عليه وكان وضع جواله سايلنت حتى محد يشك به

رد
:هلا بك ......اي والله......مين ؟؟.....مسافر ...وين ......

انتبه ابو راشد للموضوع

ام راشد:ياربي يابوراشد العزيمه مين عازم فيها ماشوف حد ?

:اجلتها
الكل انصدم وحاسين بقنبله بتنفجر باي لحظه بسبب نظرات ابوهم

فيصل يكمل كذبته على الجوال : خلاص ان شاءالله فمان الله

ابوراشد : عسا ماشر مين اللي مسافر ؟
فيصل:راشد طالبين من ... .

قاطعه ابوراشد:موب مشكله بس خبرته متى ملكته /// !!!!!!! ... /// !!!!!!!

!
!
!
؟
! كان وش الكل منصدم ماعدا روان اللي ميته من الفرحه

فيصل تنرفز:اي ملكه؟
ابو راشد ببرود:ملكته على روان بنت خالته ان شاءالله اخر الاسبوع والعرس بعد شهر حتى يزهب حاله
عندك اعتراض ياروان يابنتي ؟

روان تعمل حالها مستحيه:لاعمي ماعندي اي اعتراض
:تمام على بركة الله


قااام فيصل وهو مييييت قهر ومايدري كيف يخبر راشد.........بالخبر الي بيخرب كل مخططاته و بيحزن اخوووه ... .ان قاله بيموت
من ذي الفااجعه


واااااشنطن

بعد ماااهل الصباااح .....
طلعت لارا ....... تتمشى برا الفندق ولقت الجو يمطر......جلست على كرسي مغطى بمظله فوقه ,,,,,وتناظر الي يمشون وفي كان شباب يلعبو بالكره اماامها

,,,,,وفجأة,,,الكره في وش لارا
صدمتهااااا وتعورت بس مش مره لانها طارت بعيد شوي بعد ماضربتها


:آآآآآآآآآآآآآآآآه
جا الشاب يركض ناحيتها:أنا آسف لم أقصد ذلك ..أأصابك شيء?

لارا : لا لم يصبني شيء ..ولكن احذر من المطر قد يصيبكم مكروه ...

:شكرا سيدتي فأنتي قمه الروعه
:عفوا

حست انه موب اجنبي
:هل انت امريكي؟
:لا انا سعودي سيدتي

اعجبت لارا فيه لانه قمة في الايتيكيت واسلوبه راقي جدا

تكلمت بالعربيه : كم عمرك ووش اسمك

:عمري 15 سنه واسمي وليد ..انتي عربيه؟
لارا:ايوه كمان سعوديه مثلك...موب باين علي؟

:بصرااحه مررره مش باين عليكي... وش اسمك؟

:اسمي لارا..حتى انت لما ركزت بك حسيت انك خليجي بس مظهرك اجنبي حتى كلامك انت عايش هنا؟
:لا جايين سيااحه مع بابا انا وامي واخواني
:انت اكبر واحد ?


:ايوه ...عندي .. زايد اخوي 13 سنه... واختي فاديه 5 سنوات

وانتي مين معك؟
كانت بترد بس اوقفها.....

رجل شكله بين الخليجي و الغربي

وقف امامها : وليد ليه جالس هنا ؟

لارا نزلت راسها ... .

وليد : بابا تعرفت على لارا مررره حبوبه ... .ظربتها بالكره ماكنت ادري


: .....الله يهديك ما انتبهت لها ...عاد وش الي بيفهما ذي ,...الله يرج ابليسك ؟

الاسم والشكل يوحي انها اجنبيه
لذلك كلمها بالامريكي

الاب : ... نأسف لك سيدتي عن عمل ابني ...

ابتسمت لارا وهي منزله راسها : لا عادي

استغرب انها تتكلم عربي
بس ماحب يزيد الكلام معها


اخذ ولده ومشى ناحية امرته
ام زايد :علامك طولت والا حلت لك الجلسه مع ذي الاجنبيه

ابو زايد : هههههههههه يابنت الحلال انا مين بيناظر بخشتي ..غديت شايب محدن راغبن به هههههه
ام زايد بغيره : معليش الاجنبيات ذول يبغون ريحة الخليجي


ابو زايد :عاد لو اقولك انها عربيه بتصدقي؟
:ماشاءالله وعرفت اصلها بدقيقتين اجل بتعرف فصيلتها وعايلتها وكل حاجه عنها,, بعد خمس دقايق


:هههههههه يابنت الحلال خلي عنك الخرابيط وخلينا نروح نشتري لزايد هديه دامه جالس بالمملكه يابعد قلبي والله له وحشه


:عزالله انك صادق يااني اشتقتله حبيبي...

:يالله نمر الشقه ناخذ فاديه ونتمشى بالمجمع الي هنا يمدحه صديقي

:طيب مشينا



ولارا مشت نحو مجمع تجاري مشهور في واشنطن ضاق خلقها وتبي تغير جو وتتمشى يمكن يعجبها شي تاخذه


توجهت للمجمع كان امامها قريب مره منها...دخلت وقعدت تتمشى فيه ودشت بالنهايه محل h @ m

عجبها تيشيرت على شكل ورده بالمنتصف حمره
ومركبين معاها بنطرون جينز ازرق فاتح
مع ربطه بنفس درجه التيشيرت

وكانت البدله رياضيه وعمليه وحلوه بنفس الوقت


خذتها ودشت غرفة القياس وطلعت اكبر منها بشوي

طلعت وخذت قياس اصغر

واتجهت للكاشير .............

وهي عنده ,,,,,,,
واحد واقف جنبها

وهي من دون قصد رفعت شنطتها والا تضرب يد الي جنبها وكانت الضربه جدا بسيطه


الي جنبها ثار لان باين عليه انه ماله مزاج ومتعومس وجت الضربه بموقع غلط : ماذا بك ياانتي الا تري......................


مااكمل كلامه بعد ماااناظرهاا


انصدم .......ذي الي شفتها بالمطااار الا الا هي هي اكيد......معقوله هذا وشها
مستحييييييييل يااااربي هذي مره تشبهني لالالالالالالا مش معقووله كذا وش ذي الي اشوفها


لارا من الربكه ردت عليه بالعربي:سوري ماشفتك انا اسسسسسفه

: ..................... انتي الي شفتك بالمطار مش كذا ??

لارا ارتبكت مره وقعدت ترجف:اااااااااايييييي .......لالالالا........ايش تبي انت
؟؟؟؟؟؟

:مابي شي .....! حاسبي والا بحااسب
اللتفتت لارا للكاشير وحاسبت وطلعت بسرعه وراااحت تمشي لوحدها تبي تتنفس ويرد نفسها شوي وترتااح





فاطمه :يااربي من صدقك يببا ايش الي خلاه فجأه يروح كذا.....سياحه يعني

فيصل :حصل ان الشغل طالبينه
:غير هالحكي
:فطوم اذا جيتي بيتنا اكلمك طيب يلا فمان الله
:مع الس.......
ماكملت لان فيصل اغلق بوشها الجواال
:يالله علامه ذا وش جراااله


|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 08:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل التاسع :::


فيصل اتصل على راشد وهو مررررره قلقان على ردت فعله خااايف ينصدم اخوووه
وتتعب نفسيته

راشد رد عليه من اول رنه مبتسم : ياااااا اهلين فيصل

فيصل وباين على صوووته التذمر والقلقق والعصبيه بنفس الوقت و كتماااااان الالم :هلا راشد دريت عن الخبر الطازا الي يخصك

راشد باستغرااااب : لاوالله مادريت وشو

فيصل ضرب القنبله بوجه رااااشد :ملكتك نهايه الاسبوع !!!!

رااااشد بصدممه وروووووعه موقف اتى فجأه من دونن سابق انذاااار
جلس على الكرسي لانه مااهو قادر يتحرك
:وشووووووووووووووو!!.....مين قالك كذا ????????

:السلطه القضائيه قالت كذا !!!
راشد طفت كل آماااله بلحظه وااااحده وشعر بجموووووود اصااابه

:انت صادق ترا ماهو وقت مزوحك يااافيصل كاااافيني الي فيني ؟!

:ايش الي مزوح الامر حقيقه ياااراشد
......... انا برايي انك تجلس واقول اني اتصل عليه مغلق ومدري وينه ماعاد اتصل ... .
واشتر خط جديد وانتهي من مشكله زوجتك

واذا انتهيت تعال للسعوديه وقل انك تدريب في مستشفى الريف وسكن داخلي ومنعونا من الجوالات والخروج ...؟

راااشد بألم ووجع نفسي قبل ماااايكووون جسمي : الله يعيني بس ذا اللي اقوله ... .ادعولي

:الله يسهل دربك يااالغااالي والله اني حزنت اكثر منك بس عاااد الشكوى لغير رب العااالمين مذله واانا اخوك
ها ولاتنسى دزلي رقمك الجديد
راشد :طيب

:يلا اجل تراك خسرتني الصرف علي موب عليك
:هههههه ولايهمك ادفعلك فواتيرك
:ماخلا منك يافارس ماتقصر
:حييت بأي وقت...,...تامرني بشي
:سلامت راسك
:الله يسلمك


يادنيتي ليه أناحالي غريب؟!
القلب يشكي"جروووح"من دون أسباب
أجلس وفي قلبي "طعووون"وتغريب
والعين كل الوقت تبكي‏ من"الأحباب"
(يادنيتي تكفين)
لاصرت عايش طول عمري بتعذيب..
"فالمـــوت"أرحم
من زمن مابه"أحباب"




فيصل ارسل لراشد مسج
:ممكن طلب
رد راشد
:تدلل

:ابيك تشتري بوكيه ورد وتحطه بغرفتك وشرط طبيعي ونام وهو عندك.....وبتدعيلي
^__^

:تامر امر.....بس لازم اليوم


:اي لازم الا اذا مريض؟

:لا يا بعد حيي مانيب مريض

:اجل سو الي خبرتك به

:طيب



قام راشد ولبس بنطرون بيج سبورت مع تيشيرت اسود وجاكيت اسود قصير
وزبط شعره وبخ عطره المفضل عالسريع
ولبس شووزه البيج

وخرج من الشقه ..ركب الاصنصير
نزل سلم على الكاونتر وطلع

انتظر تكسي وماحصل
فقرر يمشي مشي للمحل

مشى لحد ماشاف محل الورود الي اماام الفندق و بعد مسافه قصيره



مشت ...حست تععععبت من المشي كثير
جلست على احد الكراااسي العااامه
وتناااظر اللناااس .......تتلفت ولاحظت... كل واحد يمشي لحاااله ومتوجه لمكاااان خاااص
مابه حد هالوقت الا الي ذاهب لمرقص او لحفله ليليه او غييير ذالك
تعبببببببت
وقفت مره اخرى لانها ناظرت عجوووز جاالسه لوحدها
تبغا تتأكد منها على الطريق و كانت العجووز جالسه انتظار

لارا:مرحبا
:اهلا
:لوسمحتي الا تعلمين عن فندق قريب من هنا
:امممم نعم يوجد فندق روومالي
:غيره
:اممم يوجد ايضا فندق روومتناك و فندق اوولاس هوري فقط هؤلاء الفنادق القريبه من هنا
:شكرا سيدتي
:العفو

يااربي ببكي خلاااص نسيت اسم الفندق الي ساكنه به اللحين وش الصرفه

حتى رقم منال الوحيده اللي اعرفها هنا موب معي رقمها...

...... بمشي لحد ماألقاه ان شاءالله بلقاه لان مابعدت كثير عنه

مشت مشت مشت حتى تعبت استمرت 3ساعات مشي

:ااااااااااه الفندق اختفى والا ايش


قعدت على كرسي عند محل زهور وكان عامل المحل خارج مع شخص يناظروون الباقه الي بالخارج

نزلت لارا راسها كانت حاسه بصدااع فظييع ورااسها ينبض من العوار وطول المشي ,,,,بحياتها مامشت هالمشي

:برتاح شوي بعدها اكمل


الساعه 11مساءاا


كان يختار ورد ولفت انتباهه المراه الي قاعده برا توقع انها محتاجه على شكلها وجلستهاااا تكسر الخااااطر

انتهى من الزهور وعطى العامل حقه وقاله يوصله السياره وتوجه للمراه

مشى لين وصل امامها:تفضلي سيدتي

اصابت لارا بصاااعقه
كيف حد يمدلها وهي بهالحاله ذي... كانت مأسااة
بسبب
الظلااام الليل والظااايع و الرعب والوحشه وكماااان يجيها حد .......حاسبها متسوله !!!


ماقدرت تتحمل فنى الصبرعندها كانت ماسكه نفسها
بس خلاااااااااص تعبت نفسياااا وجسماااانيا وعقلياااااا
ناااظرت امامها حيااااتها القديمه
بسيطه نعم
لكنها
كانت مرتاااحه
ولا تعيش بخوووف شديد كمااا حالتها الان
وكااانت مع جدتهااااا تتحاكى معها وتضحرك معهااا وتماازحها
وتحكيلها قصص الاوليه
والاآن
يااااااحسرتها
اندثرت
كل هذه
الاشيااااء


بكت بصوت خافت

انتبه الشاب لرجفتها توقع انها فاقده حد او محتاجه اكثر من كذا

مد لها اكثر من الي مده قبل

و زاد نشيج لارا وهي منزله راسها:لست محتاجه ياهذا اذهب عني


حس ان اللكنه و الرقه والنعومه الي فيها موب غريب عليه

خذاله كرسي ونزله امامها وجلس عليه

لارا رجفت من الخوف وبلللعت ريييقها
وكاااانت بتقووووم بس


مسك يدهااااااا

وذا الي جعل لارا تنهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

استغرب حاااااالها
و عقد حواجبه ... .مستغرب حالهااا.. يبغاها ترفع راسها حتى ينااظرها

وهو مازال مصر يبغا يعرف وش سالفتها

شاف طرف من وجهها وكيف شفاايفها ترجف

بغموووووض : ماذا بكي يافتاه

رفعت راسها لارا وعيونها مليانه دموع وكانت الصدمه لهاااا......لااااااا معقوله القاه مره ثانيه ... .اللحين اكيد تأكدت شكووكه:انننتتتتتتتت؟

راااااشد عقد حواجبه وعصب ومسكها بقووووه ..
انصدم منهااااا و كيف لقااها بهالسهووله:ايش الي مقعدك هنا يااآنسه بانصاف الليالي .......؟ والا عاجبتك الاوضاع هنا... تبغين تسحرين حد من هنا والا من هنا ... .والا حد ياخذك لشقته يستمتع فيك ويقطك كذا ,,,,هذا مستوااك يااوقحه ..انتي انسانه مجرده من الاخلاق

( معروف الحي هذا لل*****...ولارا ماكانت تعرف عنه وبعد الساعه 11 يبدى المزاد وكل واحد يختارله وحده ويمشي)

لارا عصبت من كلامه و هزت يدها وابعدت عنه
لكنها ماااااا انتبهت.......
ان الكرسي الي خلفها واختل توااازنهااا

وكانت على وشك انها تطيح بالبركه اللي وراها الا ان رااشد كان اسرع منها ومسكها على اخر لحظه!!

رااااشد بعصبيه : ناويه تذبحي عمرك ترا نهايتك النار ... .يكون في علمك اذا كنتي منتحره ياااااهااااانم

لارا بتعب وحزن : انت وش قاعد تقول مالك دعوى فيني ... اروح الاماكن اللي ابغاها .. روووح عني مابي اشوفك..انا اشرف منك ومن امثالك فاااهم.....رووووح عن وجهي رووووح

راشد تركها ومشى وهو معصب على الكلام الي انقاله وبنفس الوقت كان ناااااوي على شي

اتجه لسيارته و قربهااااا نااااحية مكااانها بس من خلفهااااا
لارا مااااانتبهت للسيااره

رااشد بنرفزه وهو بالسيااااره جاااالس ينااظرها : ابي اشوف اخرتك وين بتروحين؟

مستحيل اخليها بعد مالقيتها ماقدرت اتحمل وانا اشوفها بهالمكان

قعدت لارا على الكرسي منهااره وتبكي
وهو يشوفها واحيانا يحس بتأنيب الضمير واحيانا يقول هذي فاجره تستاهل ماجاها...بعد ماسافرت وتوفت جدتها خلاص مالها واالي ..بس والله ماخليك .....


فجأه وهي جاالسهه حست بحد قرب منها وجلس يتلمس ايدها

جمدت لارا بمكانها وسكرت عيونها وقعدت تصيح وتصرخ وهو قرب منها وحاوط خصرها ومسكها لين وصلها للجدار وكان بيفصخ ملابسها ...


الا ان فجأه جاااااااه موووووووج او تياااااااار شااااااله من على الارض
حس انه على الارض طايح و حد يكفخ فيه ويضربه بقوه مما ترك الدم يتصبصب منه

كره اليوم الي تعرض فيه لها
قام وانحاش معلن الهزيمه


اما لارا شكلها يكسر الخاطر كانت تصيح ومغطيه وجهها وترجف وميته من الخوف قلبها يرقع و يدها مهي قادره تسيطر عليها

جاها رااشد مثل الثور الهايج:هذا الي تنتظرينه يابنت الاخلاق وين اخلاقك وحشمتك اللي وصلتك هالمواصيل
,,,,,... انتي مسمى انسانه حرام عليكي
...امشي قدامي ياااقليلة الادب

لارا حست انها بحلم احد يسبها واحد تعرضلها واحد يتهمها طول الوقت
ووحده وظلام ووحشه وغربه
كانت تمشي مسيره لامخيره
مسكها مع يدها ومشى مسرع موحاسب حساابها

فتح باب السياره الامامي ورماها داخل وسكر الباب وراح هو ركب بجانبها وضرب الباب باقوى ماعنده
ومشى بسرعه جنونيه و لارا تبكي ومنهاره

راشد بعصبيه بعد ماااهاجت روووحه :بببببببببسسسسسسسسسسسسسس اقسم بالله ان سمعت صوتك ماتلومين الا نفسك فاااااااااهمه

كتمت لارا صوتها وهي ميته من الرعب ماتدري كيف تتصرف اوكيف تعمل

وصلو للفندق واستغربت انه فندقها اللي ساكنه فيه:كيف عرفت اني ابيه

طار عقل راشد وجنت جنونه.. راح فكره لبعييييييييييييييييد افتكر انها تبيه هو ......؟..

سكر الباب ونزل ومسكها وضرب الباب بعدها وركض فيها الى اللفت ولارا ترجف بحظنه وتبكي

......همس بإذنها:تدعين الطهاره يالفاجره وتبكين ماكأنك تقوليلي قبل شوي كيف عرفت اني ابيه
انا اعلمك كيف تبينه
بعطيك الي تبينه وزيااده بعد
ان ما علمتك دروب السنع ماكون راشد ولد ابوي

ماتت لارا من الرعب وتحاول تفلت منه بس مافي أمل دخلها شقته وقفل الباب

ولارا تبكي مسكت يده تترجاه بس ماعطاها مجاال دخلها لغرفة النوم ... .خلاااص حس انه صاار ابليس في هاللحظه معقووله هي الي تدعيه !!!!!!!!!!


مو متصور اللي يصير


لارا فقدت عقلها في هاللحظه وحست انها انتهت ماتت من الصياح وترجف بقوه

و مسكت يده : ارجووك ارحمني..../ شهقت لارا لما شافته قط بلوزته
لارا بخووووووف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

في نفس اللحظه دخل عامل النظافه عليهم
لان راشد كان حاط علامه التنظيف على الباب ونسى يشيلها :::::::"

عض رااشد على شفايفه بعصبيه شديده وتدارك الامر وطلع للعامل بسرعه ومسكه مع قميصه وجره للباب :كيف تجرؤ تدخل علينا ياااهذااا كيييييف ؟؟؟ لن اتركك وسوف ترا ماذا افعل اخرررررررج هياااا اخرج ......???

( لارا ماصدقت قفلت الباب عليها وهي تتراعد وترجف وتبكي بنفس الوقت)
العامل:ارجوك ياسيدي لم يكن مقصودا هذا الامر انك وضعت علامت التنظيف وانا دخلت لم اعلم ذلك

مسكه راشد ورمااه برا و قفل الباب وقام قلبه يضرب و يضرب و يضرب

يشعر بانه انتهت الاخلاق عنده وانه حقييييييييير ... .
تدارك نفسه و جلس يرتب الامور ,,,,,,, كيف حصل كل ذا........!!!
..كيف تجرأت وعملت كذا وييين كان عقلي !

جلس على الكنبه الي بالصاله وهد حيله كله عليها وماقدر يتحرك...تذكر هو ايش عمل بأول انسااانه ... .يتعامل معها ...
مااا هو عاااارف كيف يتعاااامل معهاااا
اول امرأه تدخل لعاااالم راااشد الخااااص
هل تستحق ان تكون ... .
زوجه
او تكوووون
غريبه ...؟

جلس ساعه......... ساعتين......... ماسمع لها حس
قام ضرب الباب عليها بشويش

ولارا بنفس اللحظه ماتت من الرعب لما ضرب الباب عليها و جلست تبكي وكاتمه صوتها ماتبيه يسمعها

راشد بهدووووء :افتحي الباب ياابنت الناس خلينا نتفاهم

لاااا رد

:افتحي الباب والا صدقيني بكسره عليكي ......اخلصي علي

لاااارد

بدا راااشد يعصب : لاااا اله الا الله بتفتحين والا كبييييييييييييييف؟

: لااارد

: بكسر.....
ماكمل كلمته الا والباب ينفتح

فتحه ودخل وسكر الباب وراه

لارا رااحت لنهاااية الغرفه تبكي:حرااام عليك ارحمني صح ان مالي اهل بس مومعناته اني عديمه اخلاق مثل ماتقووول .....

مر رااشد من قدامها وطلع للبلكونه :طيب تعالي هناااا

لارا بسرعه : ماابي

وطلعت بسرعه ركضت وركبت الاصنصير واتجهت لشقتها وقفلت الباب مليون قفله
ودخلت لغرفتها وقفلتها

,,,,على سريرها تبكي : ياااربي ليش كذا يصيرلي ليش ماالي اهل ليييش؟
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه




نامت لارا بعد ماطلعت طااقه البكي الي فيها
وبعد مااا أعلنت هزيييمتها للزمن
وبعد مااحزنت حزن شدييييييييييييييد




اما راشد ...... طووول الليل يفكر فيهااا
معقووله بتعيش هناا لوحدها ???
ذي من صدقهااا ... .

بعد تفكيييير عمييييق

أعلن راااشد بنفسه,,,,
.....مابه الا هالطريقه وباكر بيبدي التنفيذ .....//,,,,,, ان ماااجننتك ماكون راشد خليني بس ألقااهااا

و نام راشد على الخطط الي ارتسمت في محيااه




صحت لارا من النوم وفتحت شنطتها وطلعت كل ملابسها الي فيها حتى تعلقهم في الدولاب.....

و راحت للمطبخ تعملها شي تاكله لانها بتروح من بدري ... اليوم تبدي مرااجعات الجامعه




اتصل فيصل على راشد
ورد راشد من اول رنه:يامرحبا ومسهلا بأهل السعووديه كلهم حييت يالغالي ابركها من ساعه اللي سمعنا بها صوتك
فيصل:هههه اجل وش خليت للي خبري خبرك هههه
:ماخذين حقهم لا تخاف انت بشرني عن احوالكم
:ماننشد الا عنك البيت خالي من دونك
:مايخلا منكم ياخوي
:الزبده بشرني عن الاحوال اللي بيني وبينك

راشد : والله لو اقولك ماتصدق وبطيح من عينك كمااان...

:افاااا مره وحده كذا اجل وش مسوي شكلك خرتها ... .تبيلك عوين ابشر عند وشك

: هههههه الله يقطع بليسك يافيصل ماتخلي سوالفك .........( قاله كل شي صار من الالف الى الياء)

فيصل : بصراااحه صدمتني انت يطلع منك كذا مستحيييل والله لو حد قايلي ماصدقت !

:اسكت اجل انا وش اقول متحسف قد شعر راسي مررررررره خرتها

:‎‏ بقولك على خطه واخليك مو بس تروضها الا تروض ابوها الي جابها



خذت لارا من منال كيف تسجل لانها ماتبي تثقل عليهم وقالتلها وش تعمل.....


طلعت من شقتها وركبت الاصنصير واتجهت للوبي تنتظر تكسي

وقف لها تكسي ركبت وحرك التكسي وقالتله يوديها لمكان تسجيل الطلبه في الجامعه
اتجه للمكان المطلوب ونزلت ودخلت ..المكان غريب والناس رايحه راده
وكل واحد في حاله
اتجهت للكاونتر:لوسمحتي عزيزتي اود التسجيل في جامعة وااشنطن ...اريد مسااعدتك
:اهلا وسهلا بكي سيدتي
تفضلي من هنا

راحت للمكان المطلوب ودشت وسألت الي واقف عند الباب ووصفلها
وراحت الين وصلت عند الرئيس وكلمته وعطته اوراقها
الرئيس:نعم سيدتي جميع الشروط متوفره بامكانك التسجيل وسوف يكون بداية الدوام في الجامعه من الاسبوع المقبل

:شكرا سيدي اشكرك على تعاونك معي
الرئيس:هذا عملي

خرجت لارا من المبنى و خذت تكسي ورجعت الفندق بس بالنهايه غيرت رايها واتجهت للمطعم اللي راحتله مع منال لانه عجبها ""

جلست على كرسي على جنب وصاد شوي
طلبت لها ساندويش مرتدلا مع الخس والطماطم وكاس عصير برتقال طبيعي
قعدت تتأمل المطعم واللي يمشون بالخارج
تنتظر طلبها وبتطلع


اما رااشد كان توه راد من ملعب للكره ومعاه واحد سعودي تعرف عليه في المباراة اللي حظرها
راشد:اقول ابو جاسم انا جوعان ياخوك بروح هالمطعم شرايك تخاويني
:هههه افا عليك معك بس شرايك اوديك مطعم احلى من ذا ولا حووله بما اني لي خبره هنا
:على يدك... مشينا
وصلو المطعم وقعدو على طاوله لشخصين متوسطه المكان في المطعم وتقريبا كانت تكشف المطعم ككل
راشد:عااد ابي شي يسد جوعي لاني مره هلكان
ابوجاسم:طيب لحظه بكلم زوجتي شوي وجايك بسألها عن اسم اللي طلبناه ذاك اليوم
:خذ راحتك ابو الشباب

قعد يتلفت يمين ويسار يناظر المطعم ديكوراته والناس الي فيه ... .لفت انتبااهه اللي قاعده بروحها وهي الوحيده في المطعم اللي لابسه عبايه كانت مميزه في شكلها

إلتفتت بتاخذ طلبها













وشااااااافها ... .

راشد في نفسه : ماتوقعت ألقاكي
قام واتجه لها

بس قبل وصوله شاف قدامه شخص ماشاف وشه شاف ظهره وكان طويل نوعا ما جا قريب منها وجلس ... .وقف راشد بيشوف وش تعمل



جلس الولد ورفعت لارا وجهها
وابتسمت:ياااامرحبا ومسهلا بك من متى وانت هنا
ابتسم وليد: بصراحه انا اسف امس ابوي خبرته عنك وقالي انا ماكنت ادري انها تسولف معك كان خايف علي لان تدري هنا يخوفون الاجانب مره
ابتسمت لارا:حبيبي انت اكيد ماعمل كذا الا هو يحبك...
:ممكن طلب؟
:آمر
قام واتجه لها وقرب عندها وباسها مع خدها

اما لارا انحرجت مررره وابتسمت له

وليد ابتسم: مدري ليه حبيتك

قطع عليه صوت الصاعقه الي جته من وراه
وسحبه مع قميصه ووقفه
بس وليد على صغر سنه الا ان طوله جدا رائع وعضلاته وجسمه يعطيه اكبر من عمره

مسك يد الي هجم عليه ولفها لورا وقلب جسمه بطريقه صدم بها راشد (وليد ابوه مشركه بنادي مخصص للضرب والهجوم والدفاع حتى يدافع عن نفسه اذا تعرض لاي حاجه تستدعي ذا )

راشد مسك وليد من قميصه من قدام:مين سمحلك تجلس عندها
وليد (كان يفتكر ان ذا من الي يلعبون ويقولون ذي صديقتي وحبيبتي ومحد ياخذها ...لان كمان لارا ذكرت له ان محد معها هنا )


مسك وليد يد راشد ولفها ورا ظهره وقرب من وشه:الي سمحلك سمحلي ... .
راشد طلعت جنونه وحس ان النار اشتبت بجسمه
وزاد عليه وقوووف لارا

لارا قربت من وليد ومسكت يده:وليد بليز اتركه عشان خاطري
تركه وليد والتفت للارا:وربي عشانك والا في امكاني افنيه ان بغيتي

راشد مسك يد لارا واغلق عليها كثيييير وغرس اظافره بيدها من العصبيه

لارا بكت من الالم:راااشد بليز اتركني وانا اخبرك بكل حاجه

راشد مسك راسها وقام يهزه: وشوووو الي تخبريني ...انتي وييييش ويييييييييييييييييش؟ ماتتوبين ماتتوبين وبعدين معك ماااتخاااافين من ربك يالحقيييره

لارا بكت وراشد مسكها وسكر على يدها وجرها معه

اما وليد مسك راشد:الكلام معي مش مع الي تقوا عليها...والا قوتك تظهر على النسا بس...مين سمحلك انت تاخذها

راااشد بعصبيه او مرد تشوووفها لارا
ارعبها شكل رااشد باللحظه ذي : الي سمحلي انها زوجتي

انصدم وليد وسكت

اما راشد خذا لارا وجرها جر

ومشى معها من دون كلام ماعدا بكي لارا
وصل للفندق صعد ودخل شقته وحذفها
داخل

::::: قفل الباب ومسكها وهي تبكي ومنهااره

:كلييييي تبببببببببببنننننننننننننن يااااقليييييله الاصصصصصصصل وييييييييييييييييييييييييين تربيتك الي تدعييييييييييينها ويييييييييييييينها

كانت بتتكلم

بس قطع عليها
:ولالالالالالالالالا كلمممممممه مابي اسمع صوووتك النجس فاااااااااهمه اسكتي لالالالاتتكلمييييييييييي

مسكها وسحبها لغرفته ودخلها داخل وقفل الباب عليها و اخذ المفتاح وخرج من الشقه بكبرها حاااس بضييييييييييييقه وخنننننقه بصدره







طلع راشد وركب الاصنصير وصاادف واحد كان لابس بلوزه لونها كحلي فيها كلام بالانقلش بالاصفر
وبنطرون بيج ومسوي شعره ومظبطه وصاااير شكله مره كوووول

راشد ماانتبه له وركب وهو مسلم امره لربه

ودخل وراه هذا الرجال وكان خليجي
راشد منزل جسمه عشان يضبط جزمته
وكان لابس بنطروون كحلي رياضي وفانيله لونها ابيض ومعاها تموجات بنفس لون البنطرون ولا يقل شكله عن الرجل الاخر من الاناااقه


وسمع حد يسلم : السلام عليكم

رفع راااشد راسه لانه مستغرب احد يسلم هنا واللكنه سعوديه رفع رااسه
وووو كاااااااااانت.......الصدمه
الصاااااعقه.......كان شي مايقدر يووصفه
كأنه يشووف لارا لابسه غتره وعقاال

عجز يرد السلام من الصدمه

عقيل : الاخ عربي ?

كان رااشد مفهي وفاتح فمه وساكت كأنه يشوف ولد اجنبيه نفس بياض لارا ونفس زراق عيونها ونفس طولها وطريقة الحلق والعيون والانف كاان يشوف لارا قداامه

عقيل حسب ان فيه شي او انه اجنبي ومافهم عليه

فتكلم بالاجنبي : هل انت عربي ؟ ام اجنبي ؟

راشد واخيرا حس:انا سعودي

عقيل ابتسم:حياك الله معك عقيل من السعوديه

في نفس اللحظه فتح الاصنصير ونزلو
راشد:هلابك فرصه سعيده الي شفتك بها انا راشد كمان من السعوديه
عقيل: يامسهلا فيك ياراشد انت جاي هنا دراسه والا..؟
راشد:خلنا نقعد ونريح...... واخبرك

: وبالمناسبه شرايك اعزمك على قهوه من هنا باللوبي عندهم قهووووه انما ايييه

ابتسم راشد:ابشر





لارا بعد ماطلع راشد وهي في حااله يرثى عليها جلستت 3ساعات وحست انها جوعاانه لانها من امس موماكله شي ... .

شافت في طرف الغرفه ثلاجه صغيره
...راحت للثلاجه اخذتلها ككاويات وحلويات و كولا
وجلست تفكر برااشد وشلون تتخلص منه


راشد:تفضل عقيل
:دام فضلك
:انت جاي هنا درااسه
:اي وانت
:لا والله انا سيااحه مع زوجتي
:اوووه انا اسف اذا اشغلتك احسب الناس كلهم مثلي هههه.....هذا رقم جوالي اللحين بمشي
:افاا ليه
:والله يالغالي عندي ناادي ...الا شرايك تشترك معي
:ماعندي مانع خلاص بس كيف اسجل فيه
:تعال معي وأعلمك كيف
:خلاص مشينا

طلعو عقيل وراشد خارج الفندق
راشد:بعيد النادي؟
عقيل:ابدا مره قريب من هنا اروحله مشي بعد
:اممم افضل المشي خلنا ياولد نخفف شوي من هالشحوم اللي علينا
عقيل:ههههههه الله يعين يااخوك


مشو باتجاه النادي الى ان وصلوه
ودخلو وسجل راشد بالنادي وقعد بوقت الفراغ الي يقرره النادي
راشد+عقيل يهرجون مع بعض
:ينعم حالك ..والله اني من تعرفت عليك واول مره شفتها فيك بصرااحه كاانت صدمه خياااليه
عقيل استغرب:ليه عاد
:لانك تذكرني بزوجتي.. كأني اشوفها قدامي حيل تشبهها

عقيل مستغرب:من صدقك...كيف؟
راشد:والله مدري اخاف انك اخوها بس ..هههههههه
ابتسم عقيل ورااح فكره بعيد:والله يمكن...
راشد :هههه ايش الي يمكن لاتصدق نفسك
عقيل ابتسم وكانت بسمه مجارات لراشد وفكره رااايح لبعيييييييييييييييد

عقيل :طيب هي ليه جايه هنا عندها حاجه
راشد:ايوه تدرس
عقيل:الله يوفقها
راشد :آمين





نخلي ابطالنا ونرد للسعوديه

فيصل:ايا الخسيس انا اوريه
بنفس اللحظه الي كان يتحلطم فيها فيصل دش ابوه عليه المكتب
: علامك تكلم روحك
:آآآآآآآآه ياابوي والله اني مشتااق لرشود الخسيس لايدق ولايسأل
لا وقايلي بكلمكم على النت كاني 24ساعه شابك ماشوفه والا شكله شاف الحمر والزرق والخضر ونساانا
:هههههه يمكن ليش لا .....طيب انت اتصل فيه

: اتصل فيه مغلق وحاط رساله انه مايقدر يكلمنا لضروف الشغل ومشغول بالمره ويقول لاتحاتوني
:امممممم والملكه شلون اللحين

: يباااااا......بخصوص الملكه,,,,,,
يبا انا بصراحه ابي روان من زمان ,,,وراشد مايبيها ترضى اني احب مرة اخوي مقدر كذا اعيش وهي ماهيب معي

استغرب ابوه وتنرفز :وليه ماقلتلي من قبل
:لانك ماعطيتني مجال شرايك نملك باكر
:انت صادق
:ايوه لايكون انت رافض
:انا ماعندي مانع وروان بنت اخلاق وادب وجمال بس عاد لازم تخبر اخوك اخاف له خاطرن فيها
فيصل بقلبه(اي خير انشاءالله ادب واخلاق وجمال من وين ذا كله):راشد من قبل لايروح وهو مايبيها يبا لازم نعجل بالملكه وروان امس حاكيتها ووافقت علي
:خلاص اجل دامك مستعجل ليه مواليوم
: تم يلا مشينا





واشنطن

لارا مافكرت بالموضوع لانها تعرف كيفيه وضعيه الحريه في امريكا وانهم مايرضون على المرآه ومعطينها حقوقها وزيااده ومايظلمونها

في نفسها : انا محبووسه هنا
..... وهو فرحااااااااااان بس يسويلي فيها رعب يعني ورجوله





ساره:وش تبيني اشتري بعد خلاص تراها ملكه ماهيب عرس
لمياء تنرفزت منها:انتي علامك كل حاجه مابغى مش لازم عندي زيو وش فيك علامك ياختي افرحي بملكتك يمكن الرجال تنفتح نفسو اذا شافك كذا ويعجل العرس ونفتك منك

ساره دمعت عينها:لا مبغا اجل مانيب شاريه شي خلاص
:ياابنت الحلال امزح امزح علامك شاابه هالايام ترا مره تأخرنا مابقا الا يومين على ملكتك ...و الحمام المغربي والتنظيف والباداكير مناكير والاستشوار والنضاره وكل حاجه حجزتلك ان شاءالله باكر امرك ونسري لمركز التجميل الي لان منطقتها بعيده شوي اوكي

:يابعد قلبي يالمو وربي مدري وش اعمل اذا انتي موب معي.
:ماعملت حاجه انتي اختي يالغاليه بس هدي اعصابك وروقي
:ان شاءالله ...الا وين لارا مالها حس نهائي
:والل لارا سافرت لامريكا وقالتلي بتصل عليكي بس مافي اي خبر من راحت ماسمعت عنها حاجه صارلها تقريبا سبوعين مسافره
:غريبه عاد هي ماهي راعيت سفر ..معها جدتها

:لا جدتها ماتت الله يرحمها وانا مستغربه كيف لارا راحت بروحها هي اكيد ماعملت كذا الا فيه مصللحتها عاد انتظر اتصالها مره لها وحشه
:اي والله مره مشتاقتلها


|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل العاشر :::


في ديوانية سامر العادهي
ابوراشد:والله يابو فهد حنا جايينك طالبين قربكم وبناخذ بنتنا لولدك فيصل

استغرب ابوفهد لان كان يظن ان راشد الي بيخطب روان موب فيصل بس تقبل الموضوع وسكت وماحب يرد ابوراشد لانه يعزه مره: هذي الساعه المباركه يابوراشد جيتك تسوى عندي الدنيا ومافيها ويعز علي والله اني اردك.....

ابو راشد : رايتك بيضه لاعدمناك

: وعلى قولك بنتكم لولدنا وانا موافق..بس عاد نشوف راي البنت ونردلك خبر ان شاءالله
:خذ راحتك وماقصرتو الله لايخليكم وعجلو عاد علينا تراا الولد مستعجل ,,,,(وابتسم)

ما فيصل ابتسم مجامله لرجل خالته وهو في قلبه (اي خير مستعجل )
ابتسم ابوفهد:تامرون امر ان شاءالله
:ماتشوف شر اجل يالغالي
:طين اجلس ياولد ماتقهويت
:بس دام فضلك اكرمك ربي ماقصرت سفرتن دايمه يابوفهد
ماتشوف شر واسمحلي والله عندي شغل
:اجل فمان الله والمره الجايه مافيه روحه
:هههههههه انشاءالله






اما راشد فانتهى من النادي وتوجه للفندق
دخل الشقه وحس بقشعريره لمن تذكر انها بغرفته وكرهها كره العمى بس(عهد علي والله مااطلقها ..اي عشان تسيح هنا اذا قدامي مااستحت والى الان 10 ظبطتهم اجل بعدي يمكن الف)
يبي الحمام والحمام داخل غرفته وماهو طايق يناظرها
اظطر انه يفتح الباب وشافها برا جالسه بالبلكونه وكانت نايمه الوقت جدا متأخر تقريبا على الفجر (اي نايمه بدون كفر عشان انا ابتلش بك يالي مانيب قايل )
اخذ من الكبت غطا وخرج برا وغطاها بشويش وكانت متعمقه بالنوم لدرجه انها ماانتبهت ولا حست به
دخل وفي قلبه(انا اعلمك ياقليله الادب جالسه برا من دون غطا مسويتله اغراءات يعني )
دخل وخذا فوطته ودخل الحمام وتروش ثم خرج واتجه لكبته واخذله ملابس ولبس برموده احمر مع بلوزه علاق رماديه
وطاح على السرير ولف ناحية البلكونه وشافها كيف هاديه ونايمه وماهي حاسه بالي حولها...ماحس بالفتره الي مرت يتأمل فيها ... . ,,,, مرت فتره عليه وغاصت عيوونه ببحر النووم وراااح بنووووم عميييييييييييييييق




ابو فهد:بنتي
روان جت بغرور وتكبر:خير
ابوفهد:اليوم جا رجل خالتك وخطبك رسمي لولده..؛.../ ماكمل كلامه لانها طمرت وبااسته

:واخيييييييييييييرا مابغا فدييييييته خلاص تم انا موافقه
:خبرني ان الملكه والزواج بيوم واحد بعد سبوعين يقول مستعجل


روان:يكووون افضل بعد
:الله يعينه عليك متحمسه مره
:اكيد ليه ماتبيني اتحمس وانا بتزوج
:الله يوفقك يابنتي اجل باكر اخبرهم

:ليه موب اليوم؟
:عيب يابنت باكر وشو الي اليوم بيقولون ذول ماصدقو
:يوووه خلاص طيب




قعده من نومه الفجر بعد نومته بساعتين تقريبا صوت الجوال الي نسا يتركه سايلنت
شاف الشاشه وابتسم رد وصوته كله نووم :ياامرحبا بالغالي
سالم باين انه زعلان من صوته : المرحب باقي هلاابك..... اسف ازعجتك حسبتك قاعد لان عندنا الصباح

:عادي يابعد حيي تموون ...وش اخبااارك يالغاالي

:انا ... .انا احوالي الي يبيها ينشد عنها ياابو فارس...والا صرت انا على الهامش اللحين

:افااا يابومتعب كل ذا شاايله بقلبك ماعاش من يزعلك ياابومتعب (عدل جلسته وجلس على السرير) والي خلقني اني انشغلت مره حتى اهلي ماكلمتهم سالفه طويييله اقولها لك بعدين

سالم : افا عليك يابوفارس والله من غلاتك اتشره والا انت صاحب الاولى وانت اخوي الي مااجابته امي
:ماخلا منك يالغالي
:امين ... .انا داق اسلم عليك قلت نساني بس بصير لزقه عاد
:ههههههه والله انك احلى لزقه بحيااتي
:تسلم يابوفارس ماتقصر
:الله يخليك ... .

: انا اجل بسكر اللحين وعقب اكلمك طيب
:تم فمان الله
:بحفظ الرحمن

سكر راشد من رفيق دربه سالم ابومتعب
وانسدح على فرااشه يفكر بحاااله وسرح لبعيييييد


ومااشعر بالي كانت تتحرك وحااسه بعدم الراحه وفتحت عيونها تناظر مكانها
وشافت السما فوقها والوقت تقريبا الفجر
ومغطيه بكفر ثقيل وعلى راسها كمان غطا
قعدت تتذكر كيف حصل ذا كله ... .
تذكرت ان اخر شي حصلها انها في البلكونه كانت تبكي على حالها ... . وغلبها النوم ونامت ...

بس مين الي غطاني?? انا متأكده ماتغطيت؟؟





السعوديه

فاطمه:فيصلو فهمني وش سويت وش الي صار وخلا روان تصير زوجتك
فيصل:يابعد قلبي يا ام لميس سلمك الله راشد عايف العرس وطاريه بسبب شينت الحلايا روانو ومايدانيها بعيشه الله وقلت اضحي لاخوي الي ساعدني بكل شي بحياتي وبعمري ماطلبته شي وردني...مايكون شي كبير عليه اني افرحه مره بحياته

: تضحي على حساب حياتك ...مافكرت كيف بتعيش مع روان اذا انت مومتقبلها ولاتطب البيت اذا هي فيه كيف بتعيش معها

:اي اضحي عشان اخوي لانه يستاهل هالتضحيه وادري مهوب شي بسيط وروان اذا سكنت وغدت مره يمكن اعيش معها اذا هي فعلا تستاهل تكون مره بس اذا ماسكنت بوريها نجوم القايله وبطلقها
:والله انك داهيه

:بهالامور فقط
:الله يعينها عليك دام حياتها بتصير جحيم
:ماتدرين لو هداها الله على يدي
:الله اعلم




واشنطن



جلس بالحديقه يتشمس وقطع عليه سرحانه الاتصال
:اهلا مين معي
راشد : معك راشد ...عقيل؟
:هلا هلا ومرحبابك يالغالي اسف بس ماخزنت رقمك الى الان ...
:لاعادي ...وش اخبارك
:تمام .....!
:علامك فيك شي متضايق مريض ؟
:ليه
:باين من صوتك
:لالا لاتحاتي مغير صايري موقف تهاوشت مع امريكي ومتضايق
:غريبه عاد هم عندهم نظام ونادر تلقى الي يتمشكل
:ها اي لاهو مدري علامه ...
:عالعموم انت اذا صار معك شي اتصل علي اساعدك
:ربي يخليك لي ان شاءالله
:ويسلمك عاد اليوم عازمك على شوي ودي اشوي على البحر
:ههههههههه ذكرتني باهلي ابوي والغالي ماجد بين فتره وفتره نشوي على البحر...خلاص تم اي وقت تبي
:باذن الله بليل على العشا
:تم
.يلا اجل فمان الله
:مع السلامه




خذتني للجفا عزه واخذني للعناد غرور
واخاف اكون بعنادى حبيب ومات بغروره

وإذا كانت مسافات الخيانة للغرام قبور
وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟

وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟
مدام انتي محبينه وعشاقه وجمهوره



كل اسبوع الجمعه عنه واحد من الاعمام من عايله الحاجف

لان الجد والجده متوفين وماعندهم الي عيال وبنت وحده متزوجه كويتي تجيهم من فتره لفتره

في منزل ناصر الحاجف

رشا + لمياء + دارين + امل + ربا + فاطمه
جالسين بطرف الصاله على الزاويه وحاطيلهم قعده على الارض وجالسين يضحكون ويقشمون ويتمصخرون بنفس الوقت

اما وسط الصاله جالسين الامهات
شريفه + سمر + حنان + بدور + هدى

شريفه : شفتو الآله الي تنظف المواعين ..ياربي ماخلو شي هالاوادم
سمر:خلي هذي الي الي مستغربه منه كيف مايتكسرون داخلها مرره صغيره
هدى:خلووكم من ذي الموااضيع الا بس شراايكم نخطب لعيالنا ترا ماهم صغار ياوخياتي عجزوا بيشيبون عندنا وبعدين محدن راغب بهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شريفه :الله يستر لايعنسون ويقعدون بكبودنا
هدى:اي والله
:ههههههههههههههههههههههه


اما البنات فكان حديثهم مموج
ربا :بنات تخيلو ذاك اليوم رحت للظهران والا ذاك المشخص الي النشا بيشقق غترته مسكين من كثره ومن كثر ماهي واقفه
:هههههههههههههههههههههههههههه
دارين:طيب وبعدين
امل:كملي كملي حمستينااا
ربا تحب لميااء مرره :وش رايك لموو اكملهم
لمياء بدت تظهر بها حركات النذاله:اممممم انتظري شوي بفكر


والبنات قاامو ضرب عليها
:بسرعه ... .قوليلها تكمل.....يلا
لمياء اختنقت:خلالالالالاص بمووووت الله يااخذكم كملي كملي ياربا فكيني منهم
ربا:ههههههههههه خلاص طيب اسمعوا عاد انا ماكان عندي غرض بالمول فقط جايه برجع بلوزه معي باخذ اصغر مقاس
استغليت الموقف ورحت امشي وراه بشوفه وش يعمل

فجأأأأأأأأأه والا ذاك الولد الصغنونو الطااااير ...طببببببب بالمشخص والايس كريم كللللله علللللليه ياامسكين انصدم الظاهر سنه وهو يوقف بهاللبس ويظبطه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههه
ياااحراااااام
لميا:رااحت الكشه يااابعد حيي
:هههههههههههههههههههههههه




ياصاحبـــي الدنيا حكايات وعلــوم..
قصص عجيبه تذهل اللي قراها..
الدنيا لو تضحك معك
دايم الدوم..
خلك فطين ولايهمك رضاها..
كم واحد تبنى له أمال وحلوم..
يفني وغيره يهتني في بناها..
ياما أفرحت قوم وأحزنت قوم..
وكم أعشقت عين وخانت غلاهــا..
ياصاحبــي شفت أمس شف حالنا اليوم..
دنيا تقلب يكفي الله بلاهــا ..
ماكل من علا بالأصوات مفهوم..
وماكل روح تلتقي في مناها..
وماكل من يشكي معذب ومحروم..
وماكل من يضحك همومه نساها..
بحر الحياه إن صرت ماتعرف العوم..
يرميك في غبه بعيده مداها..
من راح يستسلم من أحزان وهموم..
يموت حي وحاجته ماقضاها..
واجه هبوب الوقت بإيمــــان وعزوم..
لابدماربك يهدي هواها..
وأصبر إذا شمسك حجب
نورها غيوم..
الغيم يتفرق ويشرق سناها.....




ساره:ها وش رايك بالي صارلي
لمياء:ااااااااااه والله مدري يمكن الرجال يطلع تمام
:اقووولك صديقتي رشا تعرفه ... .تسبه مره تقول مره موب اخلاق ولاتكانه
:ماعليكي من الناس هي سامعه مثل مانتي سامعه يمكنها سامعه قبل عشرين سنه والرجال تغير وتعدل وهي ماتدري بس تنقلك
:مدري مدري..,..,,,...اصلا خلاص الامر موب بيدي
:توكلي على الله بكره ملكتك ولاتشوشي فكرك بخرابيط مالها داعي
:خلاص على الله ثم عليكي .....انا اسفه يالمو لاني جد مالقيت حد اشكيله غيرك

:وش ذا الحكيل من متى وحنا بينا رسميات لاتخليني ازعل منك
:طيب ,,,,,يلا اخليك اللحين تامري بشي
:مايامر عليكي عدو يالغلا فمان الله
:مع السلامه


|
|
|
|
|
الفصل الحادي عشر :::



لارا حست براسهااااا ثقيييييل مره وبطنها يوجعها وماهي قادره تتحرك وعيوونها حمر وبالموووت تفتحهم ولاحظت ايديها ترجف

كل ذا بعد ماصحت
وكانت موحاسه بنفسها
بحيث نامت وصحت مو بوعيها


حاولت قد ماتقدر تقوم وتذكرت ان اليوم اول دوام لها بالجامعه
قامت بشويش وكانت منزله راسها
اتجهت نحو الغرفه لانها نااايمه بالبلكوووونه

شافت السرير محيووس و معفووس وعيوونها ماهي قاادره تشوف بهم كأنها تشوف خيال نايم على السرير

دخلت الحمام بسرعه وتروشت على السريع وتذكرت ان مامعها لبس اضطرت ترد لبسها عليها
خرجت من الحمام وعيونها الى الان تالمها وشافتهم بس موب واضحه مره بالمرايا حمر كثيييير

حاولت تدور فين الباب بس اتعبها التركيز بالنظر واغلقت عينها وجلست على الارض
تبكي ... .خافت لا يكون صايبها عمى والا حاجه

راااشد يتمغنط وصووت البكى صحاه اكثر رفع راسه وناظرها كانت قاعده بزاويه واضعه راسها بين رجولها ومنزلته وتبكي

راشد ناظرها بحقد ورد مره اخرى انسدح
:اذا بتعمليلي حركاتك الي تكسر الخاطر العبي غيرها ياماما......عاد ما شاءالله خبره بسواالفك ذي


لارا فزت من الروعه وانصدمت بالصوت وفتحت عينها وناظرته تحاول تركز عليه وللاسف ماقدرت وردت تبكي مره اخرى

راشد انزعج منها وطفش قام ودخل الحمام وتركها تبكي على حالها

‎ ‎





روان:ماما ايش رايك بذا
:ياماما مره عاري
:عادي رشودي يحب كذا
ارتبكت امها:لا ولو كذي على الاقل الي الفتحه للركبه
:باخذ ذا وما علي من حد كافي انه عاجب حبيبي
وراحت تحاسب بعد ماخذت قياسها
فستانها مره عاري
فتحة الصدر نظامها الكوكتيل النازل وكت و الظهر كله طالع وعليه مضرب بخيوط والفستان طويل والفتحه الجانبيه الي اعلى الفخذ..اخذته لثاني ليله


خرجت من المول وهي الي الان بفكرها ان زوجها راشد



راشد طلع من الحمام وسمع جواله يرن
مر من لارا وكانت ساكته هدت من البكى اخذ الجوال من على التسريحه وخرج للبلكونه
ابتسم ورد على اخوه
فيصل:مرحبا الغالي وينك ياخوي ادق ماترد
راشد:اعذرني يالغالي والله مره لهيت مع السيده زوجتي وابشرك لقيتها واخيرا

: ماشاءالله على البركه اجل انا ببشرك بشارتن تسرك
:خير ان شاءالله بشرني
:ملكت على روان

كأنه صفع راشد طراق
:اااااييييييييييييييييييششششش ?????
:اقولك خلاص فكيييييتك منها

:وتروح تتزوجها انت !!! ذي صرفه ياافيصل ..... ايش انت ماتعرفها ؟؟
كم مره انا وياك نشوفها تغازل بالمملكه وكم مره نسمع كلامن شين عنها وكم من البلاوي الي طيحتنا فيهااا
انت من صدقك بتعيش معها ايش بايع روحك ؟؟??

:معليش انا باني خير بها اذا ماتسنعت طلقتها
:ليه الامر سهل لهالدرجه تطلقها وبس
:ايه انت ماعليك مني ايش عملت بزوجتك
:ابدا الى الان ماستقريت ,,،،،,,فمان الله اكلمك بعدين
:مع السلامه



لارا ::
" كل مازاد العمر همـي يـزود ... وكل مايبقى من العمر اختصار

حتى لو قلنا ياعمر الورد عود ... وش لقينا غير تعذيب ومـرار

مالقينا دروبنا سهـود ومهـود ... مالحقنا يالقهر شـوف النهـار

غربة وكربة وحرمان وقيـود ... ونظرة يسكن بها ألف انكسـار

ماخذينا يالصبر غير الوعـود ... أحسب ان اسمي بهاالدنيا انتظار

العذاب إني مخيـر بالوجـود ... والقهر مالي بخطواتي قـرار

غير جود الهم ماشـيٍ يجـود ... لين أحس الدمع إلى مِن طاح نار

والله ماقلته ياذاك العمر عـود ... وانا مالي بالزمن ذاك إعتبـار

وش لقينا غير صدات وجحود ... ماترك لي قاسي الوقت اختيار

كثر مافات العمر همي يـزود ... الجروح كثار والباقي اختصار






روان : ليه ان شاءالله مايتصل علي كل صديقاتي ازواجهم يتصلوون عليهم
امها:اذا صار زوجك يتصل موب اللحين

:اااووووووف ايش يعني خلاص صار بعد ..... ايش ينتظر

: يقول انه ما يأيد نظام ان الرجل يتصل بامرته.....,,,,, بعد الزواج اوكي
:يااااسلام وانا ايش فرقي عن الناااس مااالي شغل بقول لعمي
:والله تقوووليله احش رجوولك حش فاااهمه
:يووووووووه وش ذا القرف

وراحت لغرفتها



طلع راشد من البلكونه وشافها على هيئتها جالسه عند الزاويه وراسها بين رجولها ومنزلته ورافعه رجولها كافستهم تقريبا لاعلى

مر من عندها واتجه للشماعه اخذ كابه ولف عليها بعصبيه :بدل مانتي جالسه كذا فزي اعمليلي فطور والا الدلع والتزكرت بس لعشاقك .. قومي بسرعه

لارا رفعت راسها وعيونها بالارض وتكلمت بنرفزه وقوه :انا عندي دوام مانيب فاضيتلك

راشد انجن وطلعت شياطينه لما سمعها تقوله كذا واتجه لها ومسكها وجرها لين وقفها امامه:اذا انتي بنت ابوك عيدي الي قلتيه

لارا مزنوطه ومالها خلق له فتحت عيونها وناظرته: الي سمعته

راشد سكت وناظر عيونها وسرح فيهم
و لارا نزلت عيووونهااا بسرعه

راشد مسكها مع زنودها ورصها:ناظريني

لارا ترجف ...... رفعت عينها وناظرت به وحست بخووووف رهييييييييييب ماااتدري ليييه

راشد بغموووظ: علام عيونك؟
لارا تناظر يمين ويسار وتبعثر نظرها بغير اتجاهه:مدري قمت من النوم وشفتهم كذا
(ردت تبكي مره ثانيه )

راشد ببرود: ليه البكا ؟

لارا تشهق وتبكي وحالتها حاله:.....,,,,اخ..ااا...ف.......اصب.....ح ... .ع ... .مي.....ااا


عقد حواجبه راشد على تفكيرها :وش دخل العما؟ فعلا تفكير سطحي هذا مغير عقاب من ربك لك على فعايلك السوده ...قومي اخلصي اغسلي وشك ... . باتصل على دكتوره تجيك هنا

تركها و إتجه للجوال الثابت واتصل على الكاونتر وطلب منهم الدكتوره وفجأه عصب وتنرفز ويتكلم بالانقليزي
الي فهمته لارا من سرعته وعصبيته انه رافض امر بشده عاد الله اعلم وشو؟!

اغلق الجوال بعصبيه وخرج للصاله وجلس على الكرسي الجانبي ويهز رجله بعصبيه ونظراته تهدد الي يقرب حولها

لارا ماصدقت طلع جرت بسرعه واغلقت الباب عليها بالمفتاح

راشد سمع اغلاق الباب وقام لها بسرعه يركض بيلحق عليها بس للاسف قفل الباب
ضرب الباب :افتحي والا قسم بتموتين اليوم على يدي

لارا : اذا فيك خير افتح الباب
:يا......... حرام فيك حتى الكلام القذر الي نفسك...لاتخليني افتحه انا ثم واللللله ماتشوفين خيييييير يااالارا

لارا :اي خير ان شاءالله اعلى مابخيلك اركبه

عصب راشد وطلعت شياطينه بحياته محد عانده كذا:طيييييييب يالارا بتندمين على كلامك..انا طالع وخمس دقايق وبجي معي الدكتور البسي عباتك فاااهمه وغطي وشك لا يتخرع منك وجايك بسرعه فااااااااااااااااااااااهمه ؟ وخليني بس ألقاك على حاالك ومافتحتي الباب
والله ياالارا لاعلمك مين رااشد

لارا :سمعتك بس مش فاهمه مزاجي مراح اغطي وشي ولا البس عباتي وكيفي والي بتعمله اعمله طيييب
راشد تنرفز:الطيب ماينفع معك انا اعلمك كيف تمشي على السراط المستقيم

خرج من الشقه يجيب الدكتور وقال للكاونتر ان الباب قفل من داخل وماقدر يطلعه وخبروه وش يعمل وعطوه بديل للمفتاح
اخذ الدكتور معه وراح لشقته ودخله للصاله

و اتجه لغرفته وحمد ربه انها ساحبه المفتاح
فتحه بسهوووله ودش وقفل الباب وراه


اما لارا انصدمت وتخرعت وقامت بتركض بس لحق عليها ومسكها مع اكتافها واعصاابه خاارج العداد:قسم بالله لولا وصيه جدتك والا انتي الان تحت ذي(يأشر على جزمته) يااااقليله الاصل ان مااحترمتي حالك وغديتي مره بعلمك كيف تستقيمي
ياااااالحقيييييييييره ''''

ورصها اكثر لما ماردت ولارا تألمت :ايوه ايوه اتركني طيب
راشد رصها بزياده:والله ذا بمزاجي انا اتركك والا لا ... .اصلا انتي تقرفيني بلمستك فمابالك بقربك !!!

لارا نزلت راسها لانها تعبت من الرد عيونها ذبحتها وبطنها زاد ألمه

أبعدت يده بسرعه وركضت للحمام و اقفلته عليها وبطنها بدا يشتغل عليها وهي تعبااانه مره --...ورجعت كل الي ببطنها انهار قيدها ماقدرت تتحكم بنفسها

راشد جا عند الباب:افتحي الباب لاتخليني اكسره ثم بتندمين يالارا

لارا تدلك عيونها امام المرايا وبطنها ذبحها:راشد مانيب فاضيتلك رووح عني ارجوك والله اني تعبااانه مررره

راشد حس انها صادقه:طيب الدكتور ينتظرك اخلصي
لارا:طيب ينتظر 5دقايق
راشد : انا انتظرك هنا ونروح سوا

لارا غسلت وشها ونشفته لعل وعسا تقدر تفتح عيونها بس للاسف زاد الالم

الموويه زاااادت الالم عليييها
افتحت الباب وربع عينها المفتوح وخرجت وجلست على الكرسي الجانبي

اما راشد فشعر انها جد تعبانه من مشيها وجسمها الهلكان ووجهها المصفر وحالها مررره يكسر الخااطر

اتجه لها ووقف امامها:تبين الدكتور يجيك هنا ,,,ترا مرره اخرناه

لارا اغلقت عيونها وراسها صدم على الجدار الي وراها وماتكلمت وزاد ألمها.....!؟

راشد:انا اكلمك ... .انطرمتي كمااان؟!
لارا :راشد ارجوووك مرررره هلكااانه مالي بالكلام

جاب راشد عباتها ووقف امامها:تقدري تلبسي والا البسك؟؟

بدت جرعت اللعانه تشتغل عند لارا:اقوولك مقدر اتحرك تقولي البسي

راشد مسك الكم الاول ومسك يدها وكانت مرررره بارده لدرجه انه حذفها بسرعه وباللحظه الي مسكها بها

لارا :اااااااااااااااااااااااه .....انت بتذبحني وش ذي الهمجيه ... .،//

راشد ناظرها برفعة حاجب:موب شغلك اسكتي انتي موب تعباانه لا اسمع حسك.....يدك مرررره بااارده

لبسها الكم الثاني بالغصب وسكر العباة عليها ولارا فيها الضحكه لانه يسكر بذمه وضمير مايبي شي يبان منها ومسك الشيله وتبهدل معها مره يقلبها يمين مره شمال

ومره يلفها ومره يردها مره اخرى تعببب منها

:اوووووووووووووف انتي لفيها تعبت؛؛؛

لارا بتضحك بس ماهي قادره مسكت ضحكتها ... . اخذت الشيله ولفتها بسرعه

راشد:فين نقابك؟
لارا:موب لازم
راشد : الا لازمين كمان ماعندي بنات يمشن مفرعاات كذا اخلصي فيينه؟


لارا بلعانه :بشقتي...اروح اجيبه
راشد ناظرها على جنب:إلعبي غيرها
اخذ طرف من شيلتها وحطه عليها وجاب كلبس ومسكه بحيث مايبان الا عيونها
راشد:كذا زين
لارا :اوووووووووووف حرررر مووووت
راشد:معليش افتحلك التكييف
خرج الى الدكتور الي كان معصبببب مره على تأخيرهم

ورد مره ثانيه لانها ماجت بعده
راشد عصب: خير ان شاءالله مانك جايه

لارا (ان ماخليتك تحترق على نار هاديه ماكون لارا):مقدر

راشد تنرفز وقرب عندها قرب عند اذنها

ولارا بعدت عنه وارتبكت:علامك

راشد عند اذنها:تحملي دلعك الماصخ وصدقيني الان بس لانك مريضه بس تشفين بتشوفي كيف بعاملك ياهانم

لارا صدت عنه وماردت

مسكها مع يدها ويده الثانيه ورا ظهرها ولارا خاااااقه مرره وترجف ومنحررررررجه

راشد الوضع عنده طبيعي ... .وصل الصاله وبدا بالحكي : دكتور انها تعاني منذ استيقاظها من النوم ,,,,,, ألم بعينها وبطنها كذلك
الدكتور : اين كانت نائمه؟؟
راشد ناظر لارا : بالبلكونه
عصب الدكتور :ماذا تقوووووووووول؟ اجننتما ؟
راشد ببرود: لا
تنرفز الدكتور من بروده وقال للارا تتوجه له وتقرب شوي وهو سافه راشد


راشد ناظره بنظره قووويه تعني الزم حدوودك
الدكتور:لوسمحتي تفضلي اريد الكشف على عينيك

لارا بتحرق قلب راشد بأي طريقه وفرحت لما عرض عليها الفكره الي بتعصب راشد وقامت على الخفيف بتتحرك

بس راشد وقف ومسكها وهمس ؛ ذي الي ماتقدر تمشي ها؟ والله ان ماجلستي بعلمك كيف تلعبي علي يالارا

مسكها ووصلها للدكتور وجلس هو بينهم
لارا ضحكت بشويش وراشد انتبه لها وناظرها بنظره حااااده ... .'

راشد لف على الدكتور :ماذا تريد فعله
الدكتور متنرفز: اني اريد الكشف عليها فقط اتركني قليلا معها
ناظر راشد الدكتور بعصبيه : اييييييييييييييييييييييييييييييييش ...هذا الي كان ناقص

لارا مسكت يده
راشد فجأه حس بكهربا تسري بدمه من لمستها ولف عليها وناظرها بدقه

لارا : اهدا هم كذا عندهم عادي اذا عصبت عليه بيطلع ويخلينا ... . كلمه بهدوء وقوله انك دكتور ووضحله الامور بعقلانيه ...وقوله ان حنا مسلمين وديننا مايسمحلنا نعمل كذا ..وصدقني بيتفهم امرك

راشد ناظرها باستغرااااااب..اول مره يشوفها تتكلم كذا بعقلانيه وهدووووء : طيب

لف على الدكتور وقاله الي قالته له لارا بحذافيره والدكتور هدا شوي ومثل ماقالت لارا تفهم الامر واعطا الآله لراشد

وراشد عمل بذمه ولارا ودها تضحك عليه قد مايقدر مايبي شي يبان منها ويصد عن الدكتور حتى مايشوف حاجه

بالنهااايه تمت بنجااح وشاف الدكتوور انها تحتاج مرااجعه للمستشفى
كتب له الادويا والكريمات الي تحتاجها واعطاه الورقه وخرج






امل :دارين فين فيصل ?
دارين : ليه سارحتن به انا

امل: يالله علامك شابه نار كل ذا عشانه مايعطيك وش ...يااااحراااااام
دارين:وش دخل ذا الحكي بس انا متضايقه شوي

امل:اي صح خير اكذبي على غيري ياماما





فيصل اتصل براشد باللحظه الي خرج فيها الدكتور و قفل راشد الباب

ناظر جواله ورد ع طول اتجه عند لارا وجلس بجانبها مايبيها تتحرك وكماااااان كان يبغااهااا تسمعه وهو يكلم

:يااااامرحبابك حبيبتي وش اخبااارك ياعلني ماخلا منك واخيرا سمعت صوتك فيينك ياقلبي اتصلت فيك امس ماتردي علي عساكي منتي بمشغووله يااروحي

لارا انصدمت وفتحت عيونها اكثر وناظرته وهي تحترق من داخلها وودها تذبحه بتموووووت من القهر ووجها احمممممر من العصبيه وراصه اسنانها وتبي تخنقه

اما راشد مستمتع بحرق اعصااابها
ناظرها وغمزلها وتركها واتجه لغرفته وقفل الباب يبي يزرع الوسواس فيها دخل غرفته وماااات من الضحك
فيصل مفهي :الوووووو انت راشد؟؟؟؟
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل عقد حواجبه:اقوووول يالحبيب انت سكرااان والا اييش ؟؟؟ رااااااشد لايكوون جد سكرااان !
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


دخل بالمكتب على فيصل عمه ناصر باللحظه الي كان يقول لراشد : راشد انت سكراان؟

انصدم العم ناصر وناظر فيصل وجلس على الكرسي بالقرب من مكتبه اما فيصل ماانتبه له لانه كان يناظر من الشباك ومع صوت السيارات وضحك راشد مااانتبه

فيصل: والله ان ماكلمتني مثل الخلق والا جايك على اقرب طياااره ... .الظاهر الاجنبيه لعبة بعقلك

اما العم ناصر مشى لفيصل وكااان في قمة العصبيه
وسحب التلفون منه
مما اثاار فيصل وانصدم بوجود عمه:هلاااا عم..ي

العم ناصر لولا عقله الكبير الا ان تصرفه بيكوون مختلف تماااماا
العم ناصر: رااااشد

راشد ما انتبه للصوت : هههههه اي والله انك صااادق هههههههههه اهبلتني ههههه لو تشوفها ههههههههههههه تموووووت من الضحك هههههههههه منقهره وشبت ناااار يومي كلمتك على انك بنت هههههههههه مسويتلي تغاااار يعني ههههههههههه

ناصر عصصصصصصب موووووووت وانصدم بالكتب الي تتفتح اماامه واكتشاااف اشياااء كااانت مغميه

:ياااااقلييييييل الادب انت ماتستحي على وشك
كنا نضرب بك المثل وكنا مانردلك كلمه نحسبنك رجااااال .....بس توصل فيك المواااصيل تحبلك وحدتن اجنبيه والله اعلم هي زوجتك والا ؟ كلامن يوصلك ويتعداااك مايمر سبوووع الا انت هنا فااااااهم والا قسم بالله لتشوف شي ماشفته وكلبتك ذي بتطلقها غصبن عنك موووب طيبن منك اثااريك متفقك مع اخوك يالخسيسين تزوجه روان الي ينضرب بها المثل وتزوج انت من الي ماالهن لا مله ولا دين

ملكة اخوك ان كنت ماتدري تراها الاسبوع المقبل وان ماااحظرت ياااراااااشد قسمن بالله ماتطب الديره ذي مرتن اخرى انت فااااااهم ?

وسكر الجوال بوش راشد
وفيصل منصدم وساااااااكت

اما العم ناصر حذف الجوال على المكتب وطلع


|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 08:34 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثااني عشر :::



فارس شاف اخوه مر من مكتبه وبااين علييه العصبيه مرره

قام واتجه لمكتب اخوه
فارس دخل وسكر الباب:السلام عليكم
ناصر ناظر اخوه :وعليكم السلام تفضل ابوراشد
فارس:علامك ... .؟؟......معصب و ضايق هون بارضك ياخوي عسا ماشر

ناصر مايبي اخوه يدري عن الموضوع حتى لاتبكر السالفه ........... ويبغا يقفل الموضوع لحد مايشوف راشد مايبي يتسرع بقراراته

ناصر: مابه حاجه ياخوي مغير العامل الله ياخذه كسرلي بايبات في البيت وموب اول مره وقهرني وانا اليوم مالي نفس وزاد علي ذا
:هونها وتهون يابوخالد لاتكبر السالفه بدل البايب عشر بايبات
:الله يعين
:امين




لمياء : ياحبيبتي هدي اعصابك ترااااكي مررره تلفاانه
ساره : مدري خايفه يالميا

: لاتخافي انتي بس ادخلي وشوفيه واجلسي شوي معه وصدقيني بيتغير مودك مرره
:الله يسعدك يالمو من لي غيرك
دخلت خالتها مريم:ها حبيبتي خلصتي ننزلك
:طيب يلا
لميا :بروح ازبطلك الدخله
:ماتقصري حياتي
:ماعملت شي حبيبتي

خرجت وعملتلها الدخله ونزلت عليها ساره الي كانت لابسه فستان اخضر روتانا حرير مخصر الى نصف الفخذ وبعدها واسع وناااعم مررره وفتحته الصدر نازله شوي والظهر داااخل به نظااام التخرييم

ولابسه سلسال نااعم ذهبي فيه حجر اخضر بنفس الدرجه وفاتحه شعرها وعاملته ويفي لي برا وميك اب ناعم
صااايره مرره كيوووت

جلست بنعومه وهدوء على الكرسي ورقصت قدامها لميا مع خالتها الصغيره مريم
وبعدها وصلت دخلت المعرس


ارتبكت ساااره مرررره ومسكت يد امها
ام ساره:يااحبيبتي هدي اعصابك
سااره:ماما مررره خااايفه
:عاااادي ياحبيبة ماما مافيها شي روقي ماابه بااس







فيصل بعد الي صارله مع عمه ترك الشركه واتجه لبيت عمه ياسر مجتمع الكل هناك


خالد متكي على المركه وجنبه جهاد وبالجهة اليمنى لؤي ورائد وعامر
والجهة اليسرى شهاب زوج فاطمه و زايد(اخو وليد)

دخل فيصل ومااااله موود ابد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ياااااهلين بالموظف المجتهد

فيصل:والله غصب ماااهوب طيب وتراي طالع مالي مزاج ومابصمت خروج ولاخبرت الوالد

جهاد :علامك ياخلي روق روق
خالد :اجل بعطيك ذاك البلوتوث قز بناات الرياض بلوتوث جايني خطيييييير مررره
لؤي :ناظرني

فيصل:لا ياحبيب ابوك انا قبلك
شهاب:لا انت ولا هو انا اكبركم
جهاد:لالالالالا لا انت ولاانت ولاانت انا..... ان هذا اخي والاقربون اولا بالمعروف

رائد ماله خلق :متى ماانتهيتو مرروه علي
عامر:هههههههههههههههه مال بارضك مزااااج .....انا كمان اذا انتهينو ممرروه علينا يااخواننا الاعزاء

زايد: لالالالالا الرسول اوصى باكرام وتفضيل الضيف على اهل البيت ... .ومايصير يناظرون قبلي لان الصديق اولا من القريب صح خااالد وغمزله

خالد :صحيين وحذف الجواال على زايد وكلهم هجمو عليه بس هو خرج بسرعه من الديوانيه وخرج برا البيت وكلهم ورااه وهو يركض ويضحك ودزه لجواله ثم قرب فيصل منه واخذ الجوال وزايد يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه ناظر على كيفك وركب سيارته وشششفط بها

لانه مسحه من جوال خالد وارسله لجواله

وفيصل ناظره بنصف عيين :ياااابن الكلب انا اعلمك

ردو كلهم للديوانيه وخالد ميت من الضحك :بشرووو ناظرتوه
كلهم ناظروه بنظره وجلسو وهو ماات من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه

حذف فيصل خالد بجواله وخالد زاد ضحكه واتصل على المطبخ وطلبلهم موويه بعد ركضهم ذا
وصلت المويه وناولهم وكلهم يلهثون
خالد:اشربو اشربو وادعولي ..سقيا مااء
آخذ اجر فيكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه




نعوود لوااااااشنطن


راشد انصدم بالكلام الي توجهله وخرج من
غرفته ولارا ميته قهر وناظرته ثم لفت عنه

راشد يناظرها وقرب عندها وجلس
ولارا قامت بتدخل المطبخ او اي مكان اهم شي ماتشوف وشه

راشد مسك يدها وجلسها
لارا عصبت:وش تبي ,.....خير جاي تكمل غرااميااتك عندي والا ايييييييييش!!
راشدناظرهااا لفتره ثم تكلم :................................عمي يبيني اطلقك



لارا هبط جسمها وقلبها ... .وسكتت ونزلت رااسها من الصدمه ويديها برردت ونزلت ومااهي قاادره تنطق

ماافكرت نهااائيا بالطلاق صح انها ماهي متقبله وجوده بس بنفس الوقت ماتقدر تعيش بروحها.....على الاقل وجود الرجل بحيااتها له قيمه

راشد حس بصدمتها وهو كان مصدوم اكثر منها
جلس ينااظرهاا مايدري وش يحكيلها صح مايحبها بس تعود على وجودها مستحييل يتركها لانه يعلم انهااا بتضيييع بعده
راشد:وش رايك

لارا ماتدري ليه عيونها بدت تنهااار وجسمها بدى ينتفض وايديها ترجف كماان

ماتدري كييف طلعت منها الحركه الي اثلجت قلب راااشد واعاااقت حركته ووقف قلبه عن النبض وصار مايتحكم بنفسه وماهو قادر يتحرك ..........لان
لارا بككت بغزااااااااااااااره وضمت راشد ومسكته من قمييصه وبدت تبكي بانهياااار
وتشااااهق على صدره

:لا ... .ت..ت..ر..ك.ني.......ر..اش..د .....ما..لي..غي..رك

راشد مايدري كيف ضمها لصدره اكثر وانهااارت لاراااا اكثر واكثر وتشاااهق

راااشد شعر بضعفها وشالها ومشى لغرفته وقعد على السرير وهي بحظنه
راشد :لارا ارجوووك لاتبكين .....ادري اني قااسي عليييك وحيااتك جحيم معي بس مقابل انك ماتتشردي بتتعلقي فيني ,.....انا ابيك تعيشي حياتك وانا بوفرلك كل ماتحتاجينه واذا عاوزه رجل غيري يحميك انا مستعد ازوجك الرجل الي انتي تختاريه بس في سبيل انك ترتاحي بحيااتك

لارا تمسكت به:.......ماااابي......حد ... .غي..رك
,,,,,,,وردت تبكي

راشد شالها و سدحها على السرير: انا ماني تااركك لو اييش ما يحصل بالدنيا ولو على رقبتي
انتي زوجتي يا لارا و لا يمكن افرط فيك طول حياتي ...........
لارا ناظرته وعيونها ينهمر منها الدمووع :راشد مابيك تنغث بحياتك وتصبر علي و تتحملني وانت ,,,بامكاانك...ترتاا..ح ... .تزوج بس ماتتركني ار..جوو.ك
.وبكت مره اخرى

انسدح راشد بجانبها وقربها عنده الى ان صارت بحظنه وبدى يقرا عليها ...يبغاها تهدى شوي

اما لارا مستمره في البكى ماهي قادره تمسك روحها وخااصه لما اكتشفت حناااانه الي ظهر في وقته المناااسب حيث انه اغاااث لارا من مشكله تعااني منها و الى الان خااايفه تفقده وتستمر حيااتها من دون حد لو اي شخص مجرد وسط حمايه لها يشكل عندها أمل بحيااتها........

غمضت عينها وبدت تهدى وهو ضامها لصدره ويده الاخرى حاطها على راسها ويقرا عليها بهدوووء
بدى...يمر..الوقت
وطاااف ساااعه كااامله ونصف ...
بعدها ... .،، لارا تخدرت ونااامت

كذلك راااشد حس انه خدرااان وناااام معهااا





ياسر دخل الديوانيه و اول نظره طاحت على فيصل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمه
:كيفكم ياشباب
:بخير ..تمام ...الحمدالله,..هلابك عمي
ناظر فيصل:هلابكم اجمعين...تعال ابغاك

قام فيصل ورا عمه وخرجوا لسيارة عمه
فيصل:أركب؟؟
ياسر:ايوه اركب بكلمك بالسياره مابي حد يسمعنا... واذا تقدر نطلع بمكان بروحنا اظمن

فيصل حس ان عمه عاوز شي وعنده امر مهم:الي تامر به
ركبو وحرك عمه وتوجه لكوفي وطوول الوقت وهم سااكتين

وصلو ونزلو من السياره
ودخلو للكوفي ,,,,خذاله ياسر طاوله متطرفه حتى ياخذون راحتهم بالحكي

جلسوا وجاهم القرسون طلبو كوفي اثنين
وبدا العم ياسر بالحكي :الي صار بيبنك وبين ناصر كله سمعته وانا مار من عندك وشفت اخر مكالمه بجوالك وسمعتها من الشبكه الي متعاملين معها كاستخبارات.....ممكن تفسرلي ماحصل؟ انا فعلا عصبت وتنرفزت على عملتكم السوده ويكون في علمك حفاظا على الصله الي تربطكم ببوكم الي سكت عن اشياء كثيييييره ... .سكتت انا ولعلمك ابوك يدري ان راشد لا دوره ولا عمل طالبه يدري انه رااايح سياااحه يقول يمكن مع ربعه وخايف امنعه ..مسكين على نيااته.......بس الي ظهر اللحين انه على مكالماتك الي اظهرتها مع راشد لا مقطوع الخط ولا مشغول ولا حاجه كذبكم ذا لي متى بتستمرون به !!! ...

انا سمعت كل حكيك معه والي بان انه متزوج
قصرو عليه حريم المملكه ياخذله غربيه !!!


فيصل انصدم بالحكي الي قاله عمه ومااافيه ابدا مجاال ان يكذب نهااائي
:ليه تتطرق لمراقبة مكالماتي ياعمي ذا ماهوب اسلوب للتفاهم.....

.....يمكن لو كلمتني باقناع علمتك بالموضوع كله بس تتطرق للاسلوب ذا .؟؟؟. .يمكن تفهم اشياء ماهي صحيحه

ياسر : انا جاايك هنا تفهمني الي ماهوب صحيح ذا ?!

:انا بحكيلك القصه من البدايه الي النهايه بس طالبك ياعمي مايظهر لحد خااصه الوالد

: ابشر بالي طلبته
(حكى فيصل لعمه كل قصه لارا مع راشد من شافها الى وصية جدتها الى زواجه الى سفرها وسفره هو كمان والى ماانتهى بمعاملته لها)

انصدم ياسر بالحقاااائق الي انفتحت لتو وزاد صدمته بتحمل راشد ..على كل الي صابه وصبره على الغربه عشاانها

ياسر ملامحه اصابها اليأس : ليه ماتخبر ابوك بيتفهم الامر اكيد ?

:مستحيل ياعمي انا عارف ابوي وبيقول اكيد عشانه مايبي روان عمل ذا كله وبيخليني اطلقها ويزوجها راشد بالغصب وهنااا بينتهي راشد وحيااته بتصير جحيم كافي ذي عليه اجيبله روان كمان بيموت ..ماهو كبير على اخوي اني اريحه بحيااته

: هذا العشم فيك ياافيصل وعزالله انكم رجال وربوة رجااال ... .كلم راشد وخله يجي ويجيب امرته معه وانا المسؤل عن موضوعهم لايحاتي اي حاجه....--

قام فيصل و حب راس عمه : ماتقصر ياعمي ياعلني ماخلا منك ماتدري كيف شلت حمل كبييير عني

:الله يخليك ويحفظكم يااولدي
:امين






ساره :ماما خااايفه
امها:ياماما الرجال دخل اهجدي شوي ماهوب مذيك ذا زوجك ياحبيبتي

وصل الزوج للكوشه وساره ترجف
اما هو على طول مسك يدها وقالها بهمس
:ناظريني بشوفك

انصدمت ساره من اسلوبه ولفت ناظرته
رابح:لا الحمدلله مقبوله

انصدمت اكثر سااره منه
اما الناس في فكرهم انه يغازل زوجته فاستانسو مررره
بعد الرقص والهيصه طلب من امها يبي يجلس معها لوحده ..وساااره ماتبيه يقعد معاااهااا خاااايفه مررره منه تحس انه وحششش موب انسااان

مسك يدها وماتركلها مجال اخذها للغرفه الجانبيه على تصفيق الاهل والونااسه والرقص
انتقلو لغرفه لوحدهم وهو اغلق الباب ومسكها وجلس معها باضيق كنبه في الغرفه مما احرج ساااره مووووت
زياااده على خووفها كمااان
جلس معها ولف عليها :مبروك يازوجتي
ساره مستحيه وتتحاكا بهمس:الله يبارك فيك
رابح ناظر رجولها كانت باينه وباين نقشه رجولها مما اثار رابح

ناظرها وبدا يصرخ عليها:انتي ماتستحين على وشك مظهره رجوولك عند النااس؟ وش ذي التربيه السنعه ...امك وابوك انا من شفتهم واناا عاارف انهم موب وجه تربيه ...دام انتي بنتهم كمااان الله يعيني عليك
وش عاامله بوشك انتي الي عاملته ذا مابي اشووفه مرره آخرى فاااهمه؟ وكمااان اللبس ذا ماتلبسيه عند حد غيري فاااهمه.يالهمجيه ... .انتي مومتربيه ...ومو..وش زواااج ... .اصلا انا...مدري كيف ...بعيش ..مع وحده مثلك

صعقت ساره من كلامه وودها تفجر كل حرتها فيه بس ااحترام والمبادئ والكرامه منعتها تعمل كذا .....

تركته ووقفت وقامت للباب بتطلع
ماشعرت الا بالي يسحبها :انتي ماتستحي على وشك كمان اهلك ماعلموك الاحترام يالخايسه انا الظاهر بربيك من اول وجديد
ساره انفجرت بوشه:مايحتاج تربيني ولا اربيك خلنا حلوين وكل واحد يبعد عن الثاني بهدوء وبدون مشاكل ...انت مانك متقبلني وانا كمان ليش نستمر مع بعض

رابح عصب اكثر:انا الي احدد نقعد ويا بعض والا لا انتي مالك دعوا

ساره بدت تبكي وحست انها كرهت حياتها اكثر واكثر وتزايد كرهها للزواج عن قبل
تركته وخرجت بسرعه من الباب وصعدت لفوق بسرعه قبل حد ينتبه

في اللحظه الي كانت لمياء مع ام ساره كانو فوق لان لميا كانت تبغا عباتها
انتبهو لساره الي تبكي وتشاهق بكتمه خوفا ان حد يسمعها

انفجعوا بالموقف وراحو يركضون وراها بيشوفون ايش الي حصل لها

صحا راشد من نومه قبل لارا
ناظرها كيف نايمه بهدووووء وتذكر اللي حصل وحس بألم لما يطري عليه مجرد طاري كيف بتعيش لوحدها ?

قعد واتجه للحمام وتروش على السريع وخرج و لارا على وضعيتها

اتجه للدولاب و خذاله ملابس ولبس بسرعه ورش من عطره لوكست ووضع بودره جسم عليه ومسح جسمه بسرعه مع لوشن خفيف وسلك شعره ولبس شوزه الرياضي وخرج للصاله

جلس على الكنبه ومسك الارضي
اتصل على الكاونتر :مرحبا
راشد : مرحبا عزيزي ..اريد طلب وجبه فطوور لو سمحت

: عفوا انتهى وقت الفطور بامكانك طلب وجبه غداء سيدي
:اوووه الوقت مضى سريعا
اوكي ...اريد بضعا من الحساء و وعصير اورانجوز مع ارز باللحم الاسلامي و الكفته بالبطاطا ...وقليلا من المعكرونا ..و لاتنسى الصحيفه اليوميه كذلك نان الجبن والناشوز وسلطه الجرجير

:حسنا سيدي الطلب يتطرق 30 دقيقه
:اوكي شكرا
:عفوا






فيصل : تدري عاد لما قرب زواجي حاس مدري كذا شعور يجيني ان روان بتتغير على يدي بعد الله عز وجل
جهاد:الله يسمع منك ويوفقك ياخوي تستاهل كل خير وروان مستحيل مافيها مميزات بس انت مااكتشفت ذي الخفايا
اذا تزوجت بتعرفها ... .وحاول انك تستغلها لصالحك

:باذن الله بحاول قد مااقدر
:الله ييسرلك دربك يالغالي
:امين

:انا بمشي اللحين الوالده متصله تقول تعال تعشا معنا لان صارلي اسبوعين ماكلت بالبيت معليش اعذرني ... .جيتك وسلمت وتقهويت عندك بمشي اللحين

فيصل : لا والله عاد مالك داعي وش ذي الرسميات من متى انشاءالله مافيه روحه الا لما تتعشى عاد الغاليه مجتهده من درت انك هنا تقوم وتطيح

:ياعلني ماخلا منها طيب وش اعمل امي بتزعل كذا
:انا بحاكيها

اتصل فيصل على ام جهاد
شالته من اول رنه:ياااهلا بوليدي يامرحبا والله
:هلابك زود يالغاليه كيفك ياااخالتي
:ماعلي مانشكي باس انت شلونك

:لوني يسلم عليك وبيطلبك طلب
:انت تامر ماتطلب يالمعرس
:ههههههههههه لا عاد لاتكبرين رااسي ترى اصبح مغرور
:ههههه حلالك يحقلك الغرور

: ياعلني ماخلا من حسك ولا عدمناك يالغاليه
... .انا امي من درت ان الحبيب ولدك الغالي عندنا وهي تقوم وتطيح وتعمل كل الاطباق اللي يحبها الغالي عاد قالي اللحين.. انك ملزمه يجيك ... .تردين ام راشد؟

: لا والله مابعد شورت ام راشد شي ومقدر اردكم ..انتم عاد اعيالي يافيصل خلاص تم خله يتعشى عندكم بس لايبطي نبغاه يتعلل عندنا الليله دامه ماهوب حاصلنا نتعشى سوا

: هههههههه انشاءالله تامرين امر ..فمان الله
:ماتشوف شر سلم واسلم


فيصل:تقول خالتي تتعشى عندنا وتطس لبيتكم بسرعه عشان تسهر عندهم
:هههههههه طيب طيب





ياسر :يامره مافيني حاجه ..انتي علامك كذا نشبه
حنان : انا اعلم ان وراك حاجه خابرتك مانيب مغفله تضحك علي ..قولي ماني مخبرك بس مو مابك حاجه
ياسر تنرفز منها :خلالالالالالالاص انتي ايش فاتحه تحقيق معي ... .ماني مخبرك زين كذا ارتحتي

:......اوووووووف ......وش ذا التعامل كأني بزر عندك مانيب زوجتك
:خلاص طيب خلاص خلاص ... .انا تعبااااااااان اذا روقت اسألي الي تبغينه
:طول عمرك كذا مانك متغير

طنش بها ..و طلع ياسر للحديقه
وكانت دارين وامل يلعبون مع عبيد غميضه
ناظرهم ياسر وابتسم ( عيالي هم الشي الوحيد الي مصبرني عليك )

دارين انتبهت لبوها وجتله تركض:باااابااااااا وتركض بالهوا وتعمل حركات كأنها تطير وهي متوجه لابوها

ياسر:هههههههههههه بسك يالغلا لا تطيحين

قربت منه وضمته
جت تركض امل:خير خير.....لالالالالالا ... .مابي مابي ... .انا انا يبا بليز دوري اللحين

ياسر فتحلها يده الثانيه وجت وضمهم اثنيناتهم

اما عبيد ضحك على خبالهم:الله يخلف طول بعرض وتعملو كذا ... .بزران
ياسر وخرهم عنه وقرب عند عبيد وضمه؛.؛. وعبيد سااكت ويبتسم

ياسر يهمس باذن عبيد:مهما تكبر تظل حبيبي ودلووعي ياعبود.......علامك يعني كبرت خلاص ماتتدلع على ابوك . . خلك مثل خواتك اقشر

البنات بصوت واحد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييش؟
ياسر+عبيد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عبيد:مو عن كذا بس ...عماني ماعمري شفتهم يعملو كذا لعيااالهم.......انت يبا فعلا مااااالك مثيل

ياسر رص يد ولده :الله يخليكم لي
كلهم:اميييييييييييييييييييين








لارا تتحرك وتتمغنط وحاااسه براااحه وهدوووووء ...فتحت عيونها ناظرت مكاان رااشد كيف معفووس ورااائحه عطره منتشره بالغرفه

استنشقتهاااا لا شعوووري .......تعشق ريحته تحس انه يسحرهااا برائحته
وبشكله وبأنااقته وبحناانه الي شافته البارح منه ...... كل شي فيه يسحرها
حركااته دقييقه ووضاحهه ولها هدف معين
مزاجه مررره يقفل اذا حد تعدى على حقوقه

آمااله غاامضه
شخصيته غير محدده للي مايعرفه
شفاااف المعاااني

يفهم الناس من نظراتهم

اعجت فيه لارا وبكل مافيه

هل هو اعجاااب ؟؟ فقط ??
ام هو شيء آخر !!!


................................قامت توجهت للحمام وتروشت

وخرجت وناظرت ملابسها وشناطها وكل اغراضها الي بشقتها هنا ... .استغربت كيف...مين جابهم......معقووله راااشد.....

حمدت ربها لان صارلها يومين على نفس الملابس ...فتحت شناطها...وملابسها كلهم بجاايم برمودات والبلايز علاق وجابانيز
والا شورتات ......توهقت وش تلبس؟!

خذتلها بنطرون طويل وردي مع بلوزته وهو الوحيد الطويل البقيه برمودات ... .

زبطت شعرها وربطته بالخلف ذيل حصان وشعرها ناااااااعم جدا وسواااده جدا عجيييب ومعه لمعه رباانيه ويوصل شعرها لاخر ظهرها ومرررره كثييف

تركت كم خصله من قداام ولبست شووز ماسي للبيت شكله كيوووت
و وردي بريش

ودها ترش من عطره ... .عاجبهااا مررررره تموووووت برائحته

من دون سااابق انذاار وبلحظه تمرد خذت عطره الي كان على التسريحه ورشت منه كم رشه عليها

واستنشقت ريحته بقوووووه ... .حست انها مدمنه لهالعطر
ترددت تخرج والا لا ...ندمت انها رشت من عطره...اللحين وش بيقووول ...اكيد بيقوول ذي قليله ادب ومااتستحي وش ذي الحركاااات!

خلاص بلبس بدله ثاانيه
كانت بتبدل بس صدمها دخوول راااشد المفااجأ

لفت لارا وناظرته ثم نزلت رااسها وردت تشوف شنااطها مره اخرى و تلتهي بهم

جا راشد وقرب منها وجلس امامها على السرير
ابتسم: كيف اصبحتي؟ عفوا كيف امسيتي ؟
لان اقبل العصر علينا؟

انحرجت لارا لما تذكرت ليله امس:ها...الحمدلله
راشد:ناظريني

لارا باحرااااااااااااااااااج..ناااظرته

راشد ابتسم:لا الحمدلله عيونك تمااام التمااام اليوم ...كل ذا تأثير حظني الباارح

......ماااااتت لارا من الاحراج والفشله.. ولفت عنه وسكتت

راشد : هههههههههههههههههههههههه امزح معك
بخبرك عن حاجه بس تعالي معي للصاله تغدي او تفطي ثم بحاكيك بموضوع ضرووري

لارا منزله راسها :طيب
راشد اتجه للصاله وقبل خروجه لف على لارا وهو عند الباب:لارا
لارا : نعم
راشد : راائحتك تجنن........


انقص وجه لارا خلالالاص ماتت من الحيا .....

ضحك وخرج ينتظرها بالصاله.....
بعد 5دقايق

لارا خرجت وجلست على كنبه لوحدها
راشد:تعالي هنا على الطاوله
راحت لارا عنده وقعدت قباله

بدا الصمت ماعدا صوت الملاعق وطقها بالصحون

لارا اكلت ملعقتين معكرونا وشربت من العصير شوي وجلست تنتظر راشد يتكلم عن الموضوع

راشد ناظرها ماكلت شي:ليه ماكلتي شي
لارا:بس شبعت الحمدلله

راشد:وشو الحمدلله انتي ماخلصتي اكلي وبعده احمدي يلا
لارا انحرجت:مابغا والله ماني متعوده اكل كثير

راشد قرب الشوربا عندها:طيب اشربي ذي عشاني

استحت لارا وخذتها .......... واخذتلها ملعقه ثم ناظرت راشد:راشد وشو الموضوع الي تبغاني به ?

راشد:بنرد السعوديه بعد يومين عشان ملكة فيصل اخوي وعمي حالف ان ماطلقتك وجيت الملكه ماني داش المملكه مره اخرى ... .برايك وش اعمل

انصدمت لارا من الكلام:يعني...........بتطل...قني..
راشد :لا طبعا.....هو يظن انك غربيه عشان كذا رافض مااايدري عن الموضوع بالتمام

لارا سكتت ماتدري وش تقول
راشد شاف ان ما عندها رد :بتصل على فيصل واشوف


اتصل على فيصل

فيصل:ياااهلا والله براشد اخوي الغالي

راشد تفائل خير:هلابك زوود يالغالي كيفك وش علومك
:ياعلها تزين علومك بخير الله يعافيك......

راشد : فيصل انا ابيك تشرحلي وش الي صار وخلا عمي يكلمني ويصرخ ويصير الي يصير

:اكلمك من جوال صديقي طيب
:طيب
اتصل على طول من جوال جهاد على راشد

راشد رد على طول:هذا موب جوال جهاد ليه تقول صديقي

:لانك ماتعلم ان جوالي مراقب ومابي اقول اكلمك من جوال جهاد حتى لا تتحول المراقبه عليه

:وش الطاري ليه مراقب وش انت عامل يوم يراقبونك ??

:انا اقولك(وحكاله كل الي صار)
:يااعلني ماخلا منه عمي يااسر ... .يعني اجي وانا مرتاح ...!

قفل من فيصل وهو مررره فرحااان
:ابشرك انتهى موضووعنا وبنرد للمملكه

لارا لانت ملامحها وسكتت وماعبرت عن
شعوورها ونزلت راااسها
راشد:علامك؟؟ منتي بفرحاانه

لارا:راشد مدري مقدر اطلع من الديره ذي...السعوديه بعد جدتي مقدر اطبها وتعوودت على اهل هالديره وابي اكمل حيااتي هناااا

راشد انصدم من ردها وعصب بنفس الوقت:اكييييييد ماتبين تنحكرين بالسعوووديه تبيين امرييكا عشااان محد يقيييدك نهااائي وتاااخذين راااحتك مع كل من هب ودب
بس حريييمتك يا لارا بتردين معي غصبن علييكي مووب طيب منكي فاااهمه...انتي الطيب ماهوب ناافعن معك

لارا نزلت راسها وغورقت عيونها... ورااشد طلع من الشقه وهو معصب نهااائي علييها

لارا جتها فكره بلحظه وقااامت واخذتلها شنطه صغييره وحطت لهاا كم لبس واغراضها الخااصه واخذت هويتها وجوازها وكل ادواتها الشخصيه وخرجت بسرعه قبل يجي راشد



توجهت للمطعم الي شافت فيه وليد ماتدري ليه تبيه بهاللحظه
سبحاان الله شاافته بس مااكان برووحه وقفت برا تأشرله وصدفه شاافها من بعيد

بعد ماطلعت روح لارا انتبه لها... وابتسم وكلم اللي معه ماتدري ايش قاله المهم انه توجه لها

وسلم عليها:يااااهلا ومرحبااااا .....فيك لارا من زماااان عنك
لارا تناظر يمين ويسار خاايفه يشوفها راشد:الحمدلله تماام ...وليد انا محتااجتك

وليد نفخ صدره:امري هههههه حلوه النفخه
لارا مرتبكه:هههه مره ... .ابي احجز شقه واقولك كل حاجه فيها هنا اخاف راشد يشوفني

عبس وليد:مين؟ عساااه ذاك زوجك
:ايوه
:امشي معي لشقتنا اللحين فاضيه

لارا:مستحييييل واذا جا ابووك !
:ابوي وامي ناازلين مع اختي لمنتزه "البساريك" وماانه خاالص الا بليل بحدود 12بليل
عاادي امشي

لارا متردده:ولو خاايفه
وليد مسك يدهاا:امشي امشي عااادي اقوولك مانهم جاايين الا بليل واللحين العصر

,,,مشى معها الى فندقهم ودخل معها وتوجهو لشقة اهل ولييد
دخل معها وجلسو بالصاله
وليد:وش تشربين عصير والا من اهل الشاهي

لارا مرتبكه:اجلس مابي شي والله اجلس بسرعه

حكت موضعها مع راشد باختصار له

وليد عصب:على وشو شاايف نفسو ذا انا اقول لبابا يسكنك جنبنا هنا وكل يوم نطل عليك
:لالالالا لاتدخل ابوك بالموضوع

قطع عليهم صووت فتح الباب
باللحظه نفسها اللي سحب وليد لارا وشنطتها لغرفته بسرعه ودخل معها واغلق الباب وماقفله من التوتر

اما لارا بدت تبكي

وليد توتر مايدري وش يعمل يسكتها والا يطلع يشوف مين الي جا ???

ضرب الباب عليهم مما جعل لارا تبكي اكثر وماااااتت من الخوووف

فتح الباااااب فجأه...................................



|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 10:29 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الثالث عشر :::


:وليد انت هن............ماكمل كلامه لانه شاااف صدمته ... .كيف انه تعب بتربيه عياله لدرجه انه وثق فيهم بس راااح كله هباااءا منثوورا بعد اللي يشووفه امام عينه

وليد مرتبك ولارا وراه تبكي

انصدم بدر باللي يشووفه
وليد تقدم لبوه :بابا ...لا.....تفهم ..غ..ل...ط

بدر:ممكن نتعرف على حبيبتك الي وصلت فيك الموااصيل تدخلها لشقتناا

وليد :هاا ... .لا ... .مهي حبيبتي ...بابا اجلس انا اعلمك..و..لل.ه ... .

جلس بدر وهو بقمه العصبيه بس بنفس الوقت ماهو معود عياله على نظام الهواش بالتفاهم تجري الامور

:تفضل قل الي عندك
وليد قرب عند ابوه ومسك يده وباسها :مش هنا...تعال بالصاله

مشى ابوه معه للصاله وقعدو على كرسي واحد

:يبا انا بحكيلك كل شي صارلي معها وانت قلي اذا الي اسويه صح والا غلط ...انا..والله..ابي مصلحتها ... .مش..الي في بالك ... .ماصار شي ...انا ..احبها ..مثل اختي والله يبا ...انا الي قلت لها تجي هنا ... .هي كانت رافضه
لانها خايفه تكون انت هنا وخايفه من زوجها كمان

بدر:مافهمت؟!

حكى وليد لابوه من اول لقاء له معها من ماصدمها بالكره الى الكلام الي دار بينهم ... وجيت ابوه وفهمه للموضوع غلط ...وقعدته معها بالمطعم بس ماقاله عن "البوسه"

وقاله لما تهاوش مع زوجها وعقب يوم جت عنده اليوم في المطعم وقاله قصتها من البدايه من كانت بالسعوديه الى ان تزوجها راشد وهروبها لامريكا وموت جدتهاوعيشتها هنا ... .

بدر مايدري كيف طلعت منه هالجمله:نادها لي .....

!!! وليد : يمكن ماترضى تجلس معك

: رضت تجلس معك وماتجلس معي !!..قم ..نادها قلها بكلمها ضروري وانا بقفل الباب حتى ماتجي امك فجأه ثم تعملنا فضيحه


دخل وليد على لارا الي كانت منهااره

: لارا ابوي يبغاك يبي يكلمك ضروري انا خبرته عن كل شي...صدقيني بيساعدك ابوي مستحيل يكون قاسي معك

لارا تبكي:وليد انا اسفه حطيتك بمشكله

وليد :لاتخليني عاد ازعل منك ..تعالي يابنت الحلال ابووي مره متسامح مش من النوع الي يعصب صدقيني بيتفاهم معك

لارا :........ط..يب
خرجت ورا وليد وجلست على اول كنبه اما وليد جلس عند ابوه مقابلها

ابو زايد:حكالي وليد عنك..........ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟
لارا استغربت ؛:وشو؟

:ابي جوازك!!
لارا خافت :ليه؟
:انا عندك هنا بس بشوفه بتأكد من حاجه

لارا طلعت جوازها وسلمته لوليد ووليد اعطاه ابوه

سما بالرحمن وفتح الجوااز وهوو خاااايف يكووون الي في بااله يطلع صحييح

قراااا الاسم ........وطااااح الجوااااز منه من الصددددددددددددددددددددددددمه ............


.........دااااارت الدنيااااااااا وجمعتهم غصب بكى.......اي ... .بكى........بكى ... .وهو الي كان .....يكبت بقلبه...طووواااااال السنييييين الللي طااااافت.......بكى...شوووق ... .بكى.....صدمه......بكى........الم.....بكى......حزن .....على فرااااااق ...........ارحم .....واروع ... .واحن......شخص بالوجوووود........بكى........على فرااااق ......امممممه........حبيبته...........الي بحث.......عنها...........حتى يأس..........يأس ... .من ... .وجووود فرررحه بحيااااته.....يأس.....من الابتسااامه الصااادقه........يأس ... .من الرحمه.....اصبح...مجرد هااامش........يعيش......ليبني حيااة الاخرين.......

وين انت يالي فرحتي بين اياديك
والشوق يمك دايم ماتعداك<<<

ليه الغياب والقلب بالحيل هاويك
وبكل لحظه يطري القلب ذكراك<<<

يامبعدن عني وانا حيل مغليك
قلبي على حسن النوايا تمناك<<<





"لك وحشة

"من كبرها حتى الدموع اسمعتــها‎"‎

"زفرة ونين الشــــــوق في قلب ملتاع "

"دارت على كل الضلوع وشكتــها "

وتغيرت بســـبابها كل
الاوضــاع "

"حتى دمــــــوع العين مثلي بكتها "











عقيل :ياااماجد اقووولك مررررره تشبهني احس انها جنيه احيااانا
ماجد يضحك:هههههههه تخيل تطلع اختنا المفقوووده

:هااا......يمكن ليش لا ماتدري ؟؟

:من صدقك مااااتوقع مالقيناها باللمملكه بتلقاها بامريكا
:والله ياماجد قلبي ناغزني حاس بشي اتجااهها مدري ليه

:طيب شفتها مره اخرى غير المطار
:ايوه بالمول عند الكاشير شفتها وانصدمت بوشها ممممرررررره تشبهني كأني اشوف وشي بالمراايا

:الله يستر طيب ماسألتها
:لا طبعا ...وش تبيني اقولها
:على الاقل كان سألتها وش اسمك
:من صدقك مانها مخبرتني اكييد

:مدري والله الله يعين ..اذا الله كاتب بنلقاها بنلقااها
:صادق
:الا ماخبرتني متى العوده ان شاءالله

:بعد يومين باذن الله
:تجي بالسلامه ان شاءالله الوالد يسلم عليك
:الله يسلمه

فااطمه جالسه وبنااتها حولها وعندها لميا وهدى امها
ودخل عليهم ابو راشد معه فيصل توهم رادين من المسجد
:السلام عليكم
:وعليكم السلام حيااكم الله

ابو راشد+ فيصل:الله يحييكم
جلسو مع بعض وقاامت لميا تصب القهوه ومدت لابو راشد:كيفك عمي

:بخير يابنيتي انتي وش اخباار صديقتك الي ملكت عساها مرتاحتن مع رجلها
عبس وجه لميا لما تذكرت

كيف لحقوها هي وام ساره يوم الملكه وقفلت الباب عليها ومارضت تفتح لحد

واتصلت عقب ام ساره على لميا وخبرتها بالي حصل وانهم طالبين الطلاق
:ماعليها الحمدلله
لميا :فيصلي تبي قهوه والا اعلمك من يدي نسكافيه اللي يحبه قلبك
ابو راشد:وش معنى وانا ليه مالي رب
:ههههههههههههه لا موب قصدي كذا بس خابره فيصل يحب النسكافيه وانت ياعمي ماتحبه

:هههههه مغير اضحك معك يابنتي

راحت للمطبخ وجاابت لفيصل كاسه نسكافيه
وزياده 3 كاسات للي يبغا
ومدتله وخذى:ماخلا منك ياقلبي
لميا ابتسمتله:تسلم
:الا صدق متى الدوامات اشوفك معاد تداومي؟

:ايوه وشلون تبيني اداوم ولارا مهيب معي
فيصل ارتبك:ااااييييييييييييييييييييش .....ليه...قصدي مين لارا..الي تخليك تتركي الجامعه ??

: ذي صديقة عمري تركتني النذله وساافرت لامريكا تقول انها بتدرس هناك وبتكلمني اذا وصلت بس للاسف ماحصلت لها رقم وهي كمااان مااتصلت

سكت فيصل وبدت الامور تتشبك معه :اها يمكنها انشغلت هناك
:يمكن







بدر بكى نعم من الصدمه ودمعه الرجل غاليه......لاشعوري اتجه لها ومسكها مع يدها و قبلهااااااا وضمها لصدره ورصها كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر مايبي

يضيع الشي الي كان من المستحيل الوصول اليه و فجأه اصبح بين يدييييييييييييييييه..............ضمها وهو مشتاااااااااااااااق وحزيييييييييييييين بنفس الوقت

لارا منصدمه ووليد اكثر منها فهى وعيوووونه فتحت اكثر
بدر: اناا خااالك ياااااااروووووووح خااالك انتي لارا بنت سميه

لارا انصدمتتتتتتتتتت وتذكرت اعتراف جدتها لها و كيف خالها ترك جدتها و ابتعد عنها
ابتعدت لارا عنه


لارا: انت بدر؟ عفوا مقدر اقولك خالي لانك ماتستحق هالكلمه.لانك حرمتني منها طول حياتي بجبروتك وتصديقك لخرافات!! وابتعادك عن امك الي ماااتت وتبكي دم شوووق لشوفتكم انت وعبدالله...يأسفني اقووولك انااا مااتشرف اتعرف على انسااان نكر امي واعتبرها من الفاجرات..وصدق ناس تاكل بالاعراض ولقو من يصدقهم وهذا الغرض المطلوب غير ذا مقدر اقولك خالي تدري ليه‎ ‎...رجل عق بامه واي عقووووق ذا اللي تركتها طووول حياتك مستمتع وهي تنحرق في اليوم الف مره.. ينتظر مني احترمه آسفه كنت غلطان بهالشي ,,,,,, لعبت بمجداااف غيرك ياابو وليد
......حياة جدتي كانت جحيم الله يرحمها ودايم تذكركم بالخير على اللي عملتوه بها,,,,,,,, للاسف كااانت رااحمتكم ومحللتكم لآخر لحظه بحيااتها


بدر انهاااااااار بسماااعه لمأساااااااااه بدت تتفتح علييييييييه
طاح على الكنبه ومسكها وجلسها

:انتي فاهمه غلط في امور كثييييره مخفيه ماكنتي تدرين عنها......
:مايحتاج اعرفها جدتي حكتلي كل شي وماخلت شي ... . اي كلمه بتقولها بكون عارفتها

:كنتي تدرين انا مغصوبين لما خذانا ابوي ...كنتي تدرين لما هددنا اذا اتصلنا عليكم بيعاقبنا عقاب شديد...كنتي تدرين انا بحثنا في الاستخبارات المملكيه وطلبنا منهم يبحثو عنكم .....كنتي تدرين انا رجعنا من دون اذن من ابوي من لندن كل ذا في سبيل البحث عنكم...
كنتي تدرين انا ...... "وتنهد" ... .انا واخوي جلسنا هنا شهر من دون مأوى في سبيل البحث عنكم مابقى مكان مادورناكم به اخر شي وصلنا خبر صدمنا اكثر::::

من جارت امي الله يرحمها.....انكم نقلتو الكويت ... .بكينا الم وفراق للغاليه مشتااااقين لكم موووووت كل يوم نبكي بليل ونواسي بعضنا

ما ساعدنا غير جارنا ودانا الكويت ودورناكم بجميع المناطق ورحنا للمطار والمنافذ البريه كلها انكرت وجووودكم.............

وتقولين انا مااعترفنا بكم غلطااانه يابنت اختي.......وسميه اللي يرحمها كنا نعلم بطهاارتها ونعلم انهااا مستحيل تعلم اللي قالو عليه بس عجزنا نقوول لبوي

رجعنا لامريكا وابوي ماكان يكلمنا بسبب فعلتنا,,,,,,, بس ماعاقبنا لانه يدري ببرائتكم بس انكرت عليه الادله بااااين من عيونه ان ينتظر اي خبر منكم بس فقد الامل بعد اللي خبرناه به ',',',','......

مرت سنين لحد ماطلبت من ابوي اني اتزوج,,,وواقف وقالي منو تبي...كان يتوقع ان الغرب اثرو علينا واني ابي غربيه,,,,,,,,

رفضت بمستحيييييل اخذ غير سعوديه
بعد فتره لما يأس مني حس انه متحكم بي فاظطر انه يجيبنا السعوديه لان عبدالله نفسي مايبي يتزوج الا سعوديه

ردينا السعوديه وتغيرت الحياه عندنا بعد التفتح اصبح انظباط وبعد التبرج والعصيان اصبح هناك ستر وطاعه لله وصووت الاذان اللي رد لي روحي بعد ماماتت
ردينا السعوديه بعد10سنين

صعبه كثير تغير الاجواء علينا ..... المهم زوجنا ابوي والحمدلله مرتاحين وعبدالله رزقه الله بعيال وانا كذلك.....استمرينا كل مانروح منطقه نسأل عنكم الي قبل سفرنا بايام قابلناا واحد وكلمته عنكم وانصدمت انه طلع جاركم ومت من الفرحه..


...بس الي خلاني بعد ماوصلت السما اطيح للارض بلا جدوى والي خلاني ابكي واحس بالضياع اكثر.........

بعد ما كان عندي امل ألقاكم قالي ان امي ماتت بحريق...والبنت الي هي انتي هاااجرت سألته فين? ?

لكنه هبطني اكثر لما قال مدري


انتهيت هنا وحسيت الهم يزيد علي لان قلت خلاص مستحيل احصلك فقدت الامل نهااائي


':':':'...بعد ... اليوم ولما شفتكم والله انك ماتعلمي كيف ردتلي نفسي وردت حياتي من جديد..........


...لاتظلميني يالارا انتي مثل بنتي واكثر ... .ومعزتك بمعزة امك الله يرحمها
الي الكل ظلمها بشرفها بسبب صور جائت لابوك.....,,,,,

وابوك صدق ذي الخرافات وحسبي الله على اللي عملها

زيفها مع الرجل و فر مخ ابوك و ان امك حامل منه........كان وقت ولادتها وداها ولدها ثم سكت ابوكم عن الموضوع لسنتين يبي يتحقق من الامور وامك توفت بالولاده


اكدله الله لايوفقه الرجل نفسه انك بالحرام بعد ماجاب له فحووصات مزيفه من مستشفى خااص تعاون معها مع دكتوور يعرفه زيفله الورق.....وخذا من الولاده اللي ولدتك امك به
اوراق فحوصاتها
وطابقهم مع بعض ... .


,,,. وابوك وداك لجدتك وخبر جدك بالموضوع
وطبعا ابوي انفعل وقال الحب يطلع من بذره اكيد ان امي مثل سميه

وطلقها و اخذنا وهاجر بنا ... .بعد الحيااه اصابنا الموووت البطيء يالارا ... .

,,,,,.ذا كله وتقولين مانبيكم آاااااااااااه يالارا محدن يدري الا رب العالمين


,,,,,,,, جا الشيطان الي عمل ذا كله واعترف لابوك بعد 15سنه
وصدم ابوووك وطرده ولعن خيره
اما هو كان تايب واعتذر وبعد ايام توفا

لارا بكت من الصدمه ومن المفاجآة الي تظهر لها كل يوم
ضمها خالها وبدى يهديها باسلوب ابوي حنووون ... .بكت لارا لانها حست ان اصبح لها عزوه وبدت تصبح قويه بعد ماكانت على الهامش......وهزيله و بعد ماكانت تشعر بالنقص
..اصبح لها قيمه الان

لسان حال بدر يقووول:::
ياابنت عمري ،،، للغلا فيني اجبال^^

وغلاك بقلبي فوق ماتدركينه^^ اشتاق لك ،،،

ماهي عبارات تنقال!!

شوقي لشوفك زايد في حنينه‎ ‎^^

رفعت كفي ،،، ادعي الرب بآمال~~ يكتب بدربك كل شي تبينه..!

لو:↓
دريت بحالتي مالمتني،،
أحتضن طيفك بقلب مانساك
لو:↓
لمست الوصل فيني وزرتني،،
أزهرت أوراق حبي في خطاك،،
لو:↓
نظرت بعين قلبك شفتني،،
مامعي مخلوووووق يستاااااااهل غلاك،،،



|
|
|
|
|

الفصل الرابع عشر :::



رد راشد الشقه وكان يعمها الهدوووء
اتجه للغرفه ومالقاها فتح عيونه ...معقوله تنحااش !!!

تعملها والله ... . تعودت الظاهر على النحشاات.....

مابي اظلمها يمكن طالعه لمكان قريب من هناا

جلس بالصاله وفجأه قام واتجه لدولابه وكاااانت الصدمه جوازها وهوياتها موب موجوووده


جلس على الارض ؛:لااااااااااا.......ليه تلعبي في ......?? ليه ياااا لارااا مااصدقت ألقااااك تختفي مررره اخرى ليييييييييييييييييييه

.....اللحين كيف القاها وحجزنا بعد يومين!


خرج من الشقه وسأل الحارس وقاله انها انزلت معاها شنطتها وخرجت ......

...شعر بيأس والم كبييييييير غمر روحه ... . كييييف بلقاااها اللحين؟؟؟



اتجه للمطعم المعهوود وماااحصل احد ... .

جلس على كرسي برااا بعد ماااتعب وماهو قادر يدورها اكثر...ندم انه كلمها بذا الاسلووب .

..,,,,.ماألومها اذا راحت هذا اسلوب اكلمها به ... ?!! ..يالله وش اعمل اللحين .. ??..المشكله مين تعرف هنا...؟ .......ايوه صح ذاك الولد بس مشكله وش اسمو؟







بدر:اهدي يالارا من اليوم ورايح مانك باكيه حزن انشاءالله بعيشك احلى عيشه ياقلب خالك

لارا تبكي : خاال ... .ي........ابوي ...ليه ... .ماب..حث...عن..ي

خالها بألم : يااحبيبة خاالك انا رجل اعمااال وابوي كذلك ولهييت مع عملي وبنفس الوقت عملت جوله بحث عليك لكن للاسف مااااحصلتك ابد ... .!
اما ابوك ... . الله يعينه ...مررره تعب نفسيا
ودورك بكل مكاااان

وخبري فيه قبل 8 سنوات اتصل علي

وسأل عنك
كان فاكر انك عندنا
وحسيت بصدمته لما قلتله .....انا مدري عنك ابدااا ....... تقصيت اخباره بعد 5 سنوات
وعلمت بالموضوع والي صار من صديق لي يعرف اخواانك من بعيد
يصااادفهم من فتره لفتره

لارا بفرح نساااهاااا الدنيا وماافيها : صدق يااااخلي ؟ آآآآآآه يااااني مشتقااتلهم موووووت

فينهم اللحين ؟

بدر بأسى : فرقتنا الدنيا من بعدك ومثل ماخبرتك الآن ماعرف عنهم اي حااجه !

لارا دمعت عينها : آآآآآآآآآآآآآآه ........

بدر :سلامتك من الآه ياابنتي
بإذن الله بدورهم لك ونبحث عنهم واأل صديقي وبينقذنا ان شاءالله
لارا : ان شاءالله

بدر بتردد :.....لارا........قالي وليد انك متزوجه..??.....ليه نحشتي منه؟



لارا : ................لانه ...شاك فيني ,,, شافني مع وليد ومات بغا يذبحني وكنت بكلمه بس رفض ...........ونحشت لانه بيردني السعوديه غصب وانا مابي ارد لاني مابي اتعرف على اهله احس ماني قادره اعيش ...... اشوف الناس حولي عندهم اهل وعزوه وانا وحييييييييييده مالي الا رب العالمين ... .
مقدر......مقدر اروح معه...احس بالنقص.........(وردت تبكي مره اخرى)


مسكها ابو وليد : الي تفكري به بيعجزك عن استمرار حياتك.,,,,.ياما ناس كثير عاشو حيااتهم ايتاام وبدون اهل...بس انتي الان صارلك خال والا (وغمز لها *_^)

لارا ابتسمت : صح ......


:خلاص مابيك تبكي مره ثانيه......انتي عاوزه تعيشين مع زوجك والا لا؟
اذا مانك مرتااحه معه انا اطلقك منه بكل سهوووله

لارا ترددت بالرد:......خالي ......احيانا احس انه حنون ... .واحيااانا احس انه وحش.....لانه مايحبني اتكلم عن رجل لو ايش ؟

ابتسم :....لانه يغار عليك ...وهذا شي طبيعي ان الازواج يغاارون على بعض
انتي لو تشوفيه مع وحده وش يصير بك


لارا من دون احساس:امووووووت واخنقه وياها
:ههههههههههههههه اتاريك مجرمه
انحرجت:لا موب كذا ... . يعني ... .بس طبعا مقدر اقعد عنده لو ايش ... .!


:طيب اللحين لازم تروحين تكلمين زوجك
:قالي ان سفرنا بعد يومين.....خله ينحرق شوي يدورني ...ودي اقهره......وبعدين ارد

وليد : عاااااشت لارا,,,,....منتيب هينا هههههههه
لارا : *_^ اعجبك


بدر: ههههههههههه ......لا يالارا ياحبيبتي تباتي وانتي ملعوونه كذا.....انا اوصلك لشقتك واكلمه واشوف وش رايه ..ومنها اشوفه يصلحلك او لا؟


لارا ماتدري ليه خافت انه يطلقها منه:......ان شاءالله






رواان بصرااخ :فههههههههههد فههههههههههههههد
فهد يركض:نعم
:وين امك
:ماما راحت لبيت جارتنا ام خالد
:اووووووووف هذي ماعندها بيت دايم نااقعه عندهم

:عااادي انتي دايم تطلعي وبعد ماما...بس انا بروحي اجلس هنا......
:لي كبرت تطلع ياازبوط النقعا.....لا تكثر حكي..

اتصلت على بيت عمها
رد عليها فيصل
فيصل:هلا
روان:مييين؟
:الناس اول تسلم
:يوووووووووه هذا انت.....وين رشودي ابي اكلمه


فيصل مايدري ليه حقد عليها من كلمتها ذي .....يمكن لانها اصبحت ملك له وماايبيها تتكلم عن غيييره:موب هنا وش عندك
: ابي اكلمه ...انت وش دخلك

: تكلمي عدل يااا شحروره لا اكوووفنك هنا

:خييييييييييييييير ......هذا اللي ناقص مابقا الا
انت يا .........

همسلها :انا وييييييش؟...............كملي يابعد قلبي(قالها بلكنه اربكت روان

روان مرتبكه بسبب تأثير الكلام عليها لانها اول مره تسمع منه هو بالذات ذا الحكي

اغلقت الجوال بوشه

فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههه يازينك لا تفشلتي...الان عرفت نقطة ضعفك




بدور:لامار يما روحي صحي رشا تجي تتغدا
:انشاءالله ماما
خالد: قوليلها 5دقايق ان ماصحيتي والا بناكل عنك تراي جوعاااااااااااااااان مررررره
:طيب

راحت تركض لرشا وفتحت الباب بسرعه وطبت فوقها:رشا ...رشااا......رشااااا
رشا:يااااااااحمااااااااااااااااااره


سمعو صراخها اللي تحت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لامار:يالخبله بياكلون عنك الغدا الي جايبته خالتي

:اكلوووه مااابي ...خلاص اطلعي واغلقي الباب يالمزعجه بسرررررعه
:طيب طيب بناكل عنك

راحت وهي على الدرج:خلووووودي اكل بسرعه عن رشااا ماتبي اكلها

خااالد:ابشري يااعيون خلووودي

وبدو ياكلون ودخل عليهم نااصر ابوهم

:السلام عليكم
الكل وقف الاكل:وعليكم السلام
:ياعله عواافي ليه ما نطرتوني

انصدمت بدور زوجته:اييييش انا متصله عليك تقول مابي غدا ... .
:ههههههههههه امزح امزح بس شكلي اشتهيت لما شميت الريحه

:حياااك الله تفضل
قعد وردو ياكلوون




راشد تعب من الدوران دورها بالفنادق القريبه ماحصلها وهو اصلا تعباااااااااااان
قال في نفسه باكر ادورها واسأل ... .مررره دوختني.....بس والله ماخليها تتهنى بحيااتها المتمرده ذي




لارا لبست عباتها وطلعوا مع بعض
هي ووليد و خالها بدر

بدر : لارا عندك جوال؟
لارا استحت:لا

مر محل الجوالات الي على دربهم وشرالها جواال ولا بالاحلام قمممممه وروووعه

كمان شكله مرررره كيوت وردي على سلفر على تموجات تخريجيه......حطلها خط به وعلمها عليه واخذ رنه لجواله وسجل الرقم عنده وحفظ رقمه عندها


مشت لارا لحد شقتها

وصلو

وضربت الباب وهي خااايفه مره من ردت فعله

بدر :حنا بننزل واذا صفت الامور عطيني رنه اجيك طيب ... .حتى احكي معه

لارا:طيب

فتح الباااب

ولارا ترجف من الخوووف

راشد شافها وسكت ومن دون شعور سحبها ودخلها داخل حس انه انتهى خلالالالالاص كان يظن انه مراح يحصلها وبتروح لاحد اصحاابها الي تعرفت عليهم


مسكها مع يديها بهدوووء يبيها تتكلم

لارا ترجف من الخووف:ك...ن ... .ت...عند......ول...................ماكملت كلامها لانها طاااحت على الارض تأثيييييير كف جااااااهااااااا من رااااااشد

سحبها بعصبيه وثوراااااان وعيونه حمر من التعصيييب

راااشد بعصبيه اول مررره تشووووفها لارا :انتي ... .ماتستحي ...ماتخافي من رب العالمين......ماتحترمي المغفل الي اسمه زروجك
قسمنننن بالله لاطلع ذا التمرد من عينك ياالارا
.........ثواااني ورااااد وابيك زووووووووجه بمعنى الكلمه فاااااهمه

لارا تبكي وتشاااهق ومنصدمه كيف رااح تفكيييره لبعيييد:راا................/قطع عليها

: ولالالالا كلمه ماابي اسمعك كفاااايه كذب كفاااااايه .......خمس دقااايق وراد فاااهمه .تعرررفي تزبطي امووورك مع غيري
اعمليه بالحلالالالالال داامك فاالحه

..لاحظ الكيس الي معها باين كيس جوالات:كمااان شااريلك جوااال ابن الكلب

سحب الكيس منها ومصع واير الارضي واخذه واغلق كل الابواب وخرج واغلق الباااب عليها



لارا تبكي وتتأوه من الالم
قامت توضت وصلت بعباااتها تطلب الله ينصرها ...ويرحمهااااا






بدر : امش نرد الشقه امك اكيد وصلت...واذا اتصلت لارا علي نجيها...بس الموضوع لايطلع ياوليد

:انشاءالله يبا



جلس بالوووبي 10 دقااايق وهووو على اعصااابه يبي يفكر بس من ثورااانه كاان كل تفكييره سلبي ... .قااام فجأه
و اسرع في مشيه ,,,,اتجه لشقته,,,,


وفتح الباب وكااااان هدوووووووووووء
خاف لاتكون طابه من الدريشه ماعندها الا ذي تعملها والله
اتجه لغرفته وكااانت ظلالالالالالالام مغلقه اللمبه

دخل وسمع صوووت نشييييييج وبكاااااء خااااافت وهي سااااجده تصلي وتدعي
وكان بااااين صوتهااااا من قريب وهي تقوووول اللهم ارحم ضعفي اللهم انك تعلم اني بريئه الللهم ارحمني فاني لااملك الا الدعاااء اللهم بيدك ملكوت كل شيء

,,,,-كانت تدعي وتبكي بنفس الوقت وبالاخير جلست

وراشد تنهد,,,و قرب وجلس وراها مبااشره
وسلمت / ودموعها تنزل بانهيار من دون توقف

وقلبها يرجف وتنتفض من الخووف

اما راشد فكان يناظرها وحس هي شقد ضعيفه

(شعور الظلم) كييييييف انا ظالمها مستحيل................
قرب اكثر عندها لحد ماجلس بجانبها

و قفزت فجأه لارا:من......... .م...تى...... ان...ت ...هنا...ااااا.......

راشد يناظرها بغموووووووووووض:انا ظالمك؟

بكت لاارا مره اخرى وتشهق وراشد ماسك يدها:معليش حتى لوظالمك مايمنع انك تأدي حق زوجك كاامل صح والا لا؟

:.................ردها مجرد بكاااااء وعيونها منزلتهم تحت ماتبي تناظره


راشد مسكها ووقفها معه وهي ترجف وتبكي قرب عند اذنها......:المره الي فاتت عدت ...بس مش كل مره تسلم الجره يالارا..........؟؟!



مسك زنودها وفتح عبااايتها الي كانت عليها شوي شوي وشال شيلتها بدقه وهدوووء


ولارا تبكي:ارجوووو......


اغلق فمها بيده وهمس بإذنهااااا:ولاكلمه خلييييه بالطيييييب افضلك لايصير بالللغصب وصدقيني بتكرهين اليوم الي ولدتي فيه اذا كان غصبن عنك


لارا ترجف وشفايفها ترتعد وآثر القلوس الي حاطته الي الان باين كان لونه مشمشي على وردي ولووونه جدا مغري ورجفه شفااايفهااااا ولوووونهم اشعل براااااكييييين بقلب راااشد جعله دووون ساابق انذاااار قبلهاااااا قبللللله حاااااااااره مليئه بالعطش والرويااااان على شفااتها المغريه


وكااااااانت هذي اااخر اللحظااات الي شعرت فيها لارا انها عااايشه


بعدها كانت مسيره لامخيره وكان راشد يتحكم بهاااا بسهووووله وهي لاتملك اي استعداد للرد ... .فكااااااانو يعيشوووووون عاااالم خااااااالي جداااا,,,,,,,,~#


وقـّف طعونك
ترى الصـدر امتلـى
عطنـي فرصـة
وانـا لوحـدي امـووت
لـو عرف هالقلـب غيرك لـه .. " غـلا " ..
مـا وله نبضـه علـى بابـك يفـوت






سااره حياااتهاا اصبحت جحييييم كااانت خااايفه وكااارهه الزوااااج اصبحت ماتحب تسمع طاااريه حتى......


امها عندها:بس ياحياتي بس قطعتي قلبي

ساره تبكي:ماما..... قوليله يطلقني ......مابيه

:اكيد ابوك كلمه وبيطلقك غصب والا طيب

طلت نسااائم الصبااااح على واااشنطن
يتخلل الجو المشمس قليل من نسمااات الهواء البااارد الي يبعث الحيويه والنشااط في النفس

دخلت بعض النسماات لغرفه رااشد المطله على حديقه الوروود الحمراء
كان جو رهييييب جدا

تحركت لارا وهي في السرير وشعرت بالجو الرهيييب وصوووت العصاافير تغرد وشعرها يتطااير بعضه اثر الهوا الباارد الي يدخل عليهم من الدريشه المفتوح نصفها

فتحت عيونها واغلقتهم مره اخرى بسبب صدمتها بموقعها
كانت لاصقه بصدر راشد العاري وهو واضع يده على خصرها وضامها لصدره

تبغا تتحرك ماهي قادره بسبب احكام راشد لها

جلست تتأمل هدووءه النادر الي ماتشووفه وكان عكس ثوراانه البارح
وكيييف ناايم براااحه وبدووون غطا ........!

وقامت تدقق بوشوه...لاحظت وجود شاامه تحت ذقنه وكان شكلها مره حلوه. .. و رااايقه

وشافت عيونه وحواجبه المخطووطه
وشفااايفه .........استقرت ... .على موطن ...يحمل معااني كبيييره ..........حست بخجل وهي تتأمله خافت يصحى ويشووفها

اغلقت عيونها بعد ماحست انه بدى يتحرك

¤¤'''راشد يبي يضحك عليها لانه حاس فيها من صحت الى الان

سوا نفسه توه صاحي وجلس يناظرها

ووجها باين منه انها موب نايمه فقط مغلقه عيونها
راشد بهدوء تااااام : لارا......

لارا خافت وقلبها بدى يضرب غمضت اكثر

راشد ابتسم على حركتها

:لارا اعرف انك صاحيه ..افتحي عيونك

لارا مستمره بالكذب ماتبي تنااظره

راشد: اذا ماصحيتي بصحيك بطريقتي

//,,,على طول فتحت عينها لارا خاافت لا يعمل حااجه
:هههههههههههههههههههه اي كذا تسمعي الكلام...........
......(بعد هدوووء قلييل وسرحااان )_بدا , بينهم...,,,،,،

بدا راشد بالحكي,,::..لارا ناظري الجو كيف صااافي ومرووق ورهييييب ومايحمل اي شحنه او حقد على حد

ابيك تصبحي كذا......الي صار اعتبريه تمرد ..نزوه عدت..وانتهت,,, .....خوف احياانا
يمكن يكوون غييره......
ناظرته لارا

راشد : مومصدقه ايوه غيره...كل زوج بيغاار على زوجته
انا ابيك تحكيلي بنفسك كل حاجه سويتيها وشو تفسيرها

اعلم اني تسرعت ... .بس لاتلووميني يالارا ذبحني الشك ماااني قادر اسيطر على رووحي,,,ابي اتأكد بأي طريقه وبنفس الوقت طغيان الشيطان علي بذيك اللحظه ماتركلك مجال تبرري موقفك......اللحين ابيك تصحي وتنسي الي صار انتي غلطتي وانا غلطت واللحين مابيك تحملي اي شي بقلبك بتقووولي صعب بقوولك حاااولي !
ممكن؟

لارا ناظرته:ماهو صعب اذا تركت شكك ذا وماظلمتني

:ابشري ... .(ابتسم) غيره
لارا بجمووووود : بس

قامت دخلت الحمام وتروشت وخرجت

وناظرت ملابسها ولبست فستاان قصير للركبه لوونه مووووووف مع بياااضهااا طااالع مره رهييييب وفيه حزام كمان تحت صدرها وفيونكا من ورا كبيره وصااايره مرره رووعه وفتحت الصدر مثلثه وكبيره نوعا ما ...وفتحت شعرها ولاول مره تتركه كذا سرحته على السريع ولبست كعب بنفس التموجات

وحطت على شعرها كريستالات على جنب شكل فراشات ولبست ساعه عندها مرره ناعمه ودبله ألماس كاانت هديه من لميااء صديقتها لما تخرجو
شرتلها هي وياها نفس الدبله

تذكرتهااا ودمعت عييينهااااا
مررره اشتااااقت لها

ورشت في النهاايه من عطره وكاانت متعمده
ماتدري ليه لبست كذا وعملت ذا كله...يمكن تبي تحسسه انها جميله بكل الاحوال او اثبات الثقه الغير المزعزعه

خرجت وضرب الكعب,,,, سمعه راشد وهو بالصاله ولما خرجت وناظرته كيف كان لابس بجامه عاديه ومسلك شعره
حست بغبااائها (الناس نهار وتوهم صاحين وانا اكشخ حقيقه مجنونه)ردت بتدخل الغرفه بتغير ملابسها

بس وقفت بعد ماناداها راشد وبعد مااسمع طرق كعبها الي خرق اذنه واعجبه واسحره وسرح فيها بنفس الوقت::::؟؟

:لارا
لارا وهي معطيته ظهرها:.......نع..م

:تعاالي افطري معي

متردده :.........طيب

(ياربي وش اسوي شكلي مرره غلط كأني رايحه لزوااج الله يخلف علي)

توجهت للطاوله وجلست امامه

وهي منزله راسها صبت لراشد كاسة حليب ووضعته عنده

راشد متنح ومفهي ومنصدم من الملاك الي اماامه بحياااته ماشافها عامله كذا شاف وجهها الي منزلته وماهو باين الا شفايفها الورديه اللامعه

ويناظر كعبها اللي سحره صوته ,..والا الفستاان قصه لحاله ماهو مصدق ان ذي لارا الي قداامه وشعرهااااا الي عينه ماهيب راضيه تبعد عنه ,,,,,يالله ... . كيييف غزييير وكثيف وجميل وحرييير وطويييل ولامع وسوااده جدا مغري

جلس يناظرها لما تصبله الحليب كيف اناملها رقيقه وزادت نعومتها وجود الدبله عليها ولاحظ كيف ينزل شعرها عليها ولارا تبعده ثم ينزل مره اخرى وتبعده عن وجهها

وكانت حركااتها جداااا مثييييييره مما جعل قلب رااشد يزيد نبضه بقوه ورااسه اوجعه من التركييز ويديه تجمدت من كثر ماهو سرحاان وهييييييييماااااااااااااااااااااان

اما لارا فكانت جدا مرتبكه وتحس انها سخيفه بحركتها ذي ماتدري كيف اثرت على راشد بحركاتهاا العفويه

قصت من التوست حبات صغار وحطتهم بصحن ورشت فوقهم صلصه فرنسيه مع الخس الطازج والطماطم والمرتدلا وقليل من حبات الجبن المربع

و قدمته لرااشد الي بس ينااظرها ووده يمسكها ويضمها لصدره اشتااق لهاااا مرررررره,,.........

لارا انتهت من تقديم الطعام لراشد بدت تعمل لها توست وحست ان راشد يناظرها وما مد يده على الاكل

رفعت راسها وباللحظه الي راشد نزل راسه يبغا يبين لها انه ياكل مايبيها تشعر به

لارا ارتاحت انه بدى ياكل
واكلت حبه من التوست وقليل من عصير وقااامت ترككككض للحماااااام

راشد قام بسررررعه ورااها وطااح الكرسي من وراه من سرعته وقووومته المفاااجأة

وصلها و لقاها ترجع بالحمام(اعزكم الله)

مسك ظهرها من ورا يبي يثبتها لانه يحس انها بتطيح
:لارا حبيبتي تحسي بشي

لارا حست بالكلمه الي قااالها ومااعطاها بال ,....يمكن عفويه مااهو قااصدها

بطنها يعورها .....من برد داخلها
:................ر...ا..ش..د........بطيييييح..بط.. نيييييييييييييي..

راشد مسكها عدل وخرجها من الحمام:ماعليك شر ان شاءلله ارتااحي يمكن داخلك برد

وصلها للسرير ونومها عليه واغلق الدريشه وفتح التدفئه وجابلها كمادات ماي حار وبدى يحط على يديها ثم رجووولها

:لارا اقلبي على بطنك
لارا تعباااااانه:....ليه
راشد :بحط الكمادات على ظهرك عشاان يدفي جسمك مممره بااارد

لارا استحت مرررره:لالالا خلاص دفيت

راشد ماتركلها مجال لانه يشوف كيف جسمها يرجف وجاااامد

قلبها على بطنها وفتح السحاب وبدى يحط الكماده ولارا تنقز مع كل كماده يحطها تحس بقشعريره:راااشد ارجووك بس

راشد:طيب ...

جابلها كنبلين وغطا ولحفها ولبسها من شراباته لبستين وغطا راسها بكابه القطن المتييين
:انشاءالله تدفين اللحين

لارا :خلاص دفيت صدقني
راح راشد واتصل وطلب لها شوربه

|
|
|
|
|

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153221.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-12-10 09:14 PM


الساعة الآن 06:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية