لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-11, 07:14 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



الجــــــــــزء الثـــــــــالثـــ عشــــــ{
----------------------------------------

جت من السفر بكل بكامل كشختها .. الا تدخل القصر الا تسمع ابوها يناديها
ابو هيفاء : هيفاااء

هيفاء : هلا يبا ..
ابو هيفاء : هذا وشهو ..؟
هيفاء : وشهو هذا ؟
ابو هيفاء بعصبيه : انا اسالك وشهو هذا ؟
هيفاء وهي تاخذ العبه : وتنصدم باغراضها
ابو هيفاء وهو يمسكها مع زندها اعترفي هذا من منووووا ؟؟
هيفاء .....: هذي اغراضي يبه من وين اخذتها ؟
ابو هيفاء : الحارس يقول معطتنيها وحده ؟ وقالت وصلها لهيفاء . منهي هذي وش تبي باغراضك وليه ترجعها ؟
وش صلتك فيها ؟؟

هعيفاء بصراخ شوي : يبا الله يهديك قالك حرمه يعني مو رجال وليه كل هالعصبيه وهذي اغراضي وهي تفتح الصندوق الا تسوف رساله ..

تفتحها وهي منصدمه وكانها اعرفت انها مضاوي وهي متاكده ..
وتقرا الرساله ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

هذي اغراضك وهذا جوالك شحنته لك وماقصرتي ومسحت كل الارقام
وهذا انا عطيتك اغراضك ..

تحياتي مضاوي ..


ابو هيفاء يسحب الرساله منها ويقرااهاااا
وهو يرفع راسه بعصبيه : هذي وش جابها هنا انتي لحد الحين طاقه الصحابه معها ؟؟
هيفاء : يبا وش فيك انا قطعتها لكن جت ترجع اغراضي ؟؟
ابو هيفاء : جدامي ترمين هالصندوق بالقمامه ماعاد لنا باغراض مستعمله وش قصدها ؟
هيفاء : يبا الله يهديك البنت خلاص راحت بحال سبيلها بس حبت ترجع اغراضي ؟
ابو هيفاء : مافي ومن بكره ان سمعت انك رجعتي هالاغراض لكم ياويلك وهو ينادي الخداامه..

هيفاء : وش تبي بالخدامه بابتي ..
ابو هيفاء : بتشوفين الحين ..
بباتي : يس سير ؟
ابو هيفاء : هذا حق انتا ...ويحذف الصندوق لها ..
بباتي : مرسي سير ..وتاخذ الصندوق

ابو هيفاء : لا تاخذينها منهااا تسمعين وهذي العايله المنحطه ما تعاشرها بنتي انتي ما تخافين بكره يجيك خطيب ويسال يلقى بنت اللي ما تتسمى رفقيتك اكيد بياخذون عنك فكره غلط ..
وماراح يتقدم لك اي شخص من العوايل الكبيره ..


هيفاء مستمعه وفي قلبها حسره على رفيقتها اللي بعدها القدر عنها ..: ...............

ابو هيفاء : يالله انا بطلع لدوامي ومثل ما خبرتك يابنتي توك مسافره وفرحانه واي دوله ثانيه تبغينها اوديك لها بس صديقتك ذي تنسينها ..
هيفاء : ان شالله يبه ..

ويطلع ابو هيفاء .. الا تدخل الخدامه بابتي :
بابتي : مدام
هيفاء : يس ..
بباتي وهي تمد صوره لها هذا مال انتا .
هيفاء وهي تشوف الصوره وكانت من اجمل الصور اللي كانت في الذكرى ...
وكانت الصوره مضاوي وهيفاء جالسين بالكليه وكل وحده كاتبه على خد الثاني احبس ..
ولابسين نفس البدلات ..
وهي تاخذ الصوره من بابتي .. وهي تشوفها
وتقول لها : في بعد صور يابابتي ..
بابتي : نو مدام مافي الا هالصوره ..
هيفاء : ثانكس وبعدها تامرها وتقول : بابتي اخذ الشنط واخذيهم لغرفتي ورتبيهم انا ابي اناااام ما ابي احد يزعجمني ..
وتمشي بخطوات بطيئه وعيونها على الصوره وتسال وش حال رفيقة دربها الحين بعد هالضروف وهي تعاتب نفسها بقوى..
وتتجه لغرفتها وتنسدح على سريرها وتسحب الصوره وكانها بتشوفها لاخر مره ..
وهي تتذكر كل لحظه حلوه كانت بينهم واحلى الضحكات التي استمرت وقت وطويل واعذب اللحظات واجملها بهالصوره الذكرى والباقيه لديها ...

--------------------
من اليوم الثاني الكل مستعد للتجهيزات المزرعه
واللي يحمل بالوانيت واللي حملون في السياراتهم اغراض الشوي واغراض الجلسات خصووصا الشبااب محملين العود والطبله لسهرى بليل ..
ووالي شارين حطب واغراض الدوه والفحم ..
وام متعب تنادي ولدها فارس يشيك على الكهرباء ..
وولدها حمدان يربط العده القهوى والشاهي للرجال واغراضهم الثانيه مع ابوه ..
وعهود تشيل الشنط وتحط فوط ناشفه للغسيل ومناديل جديده بعلبها
ومتعب يشيل اغراض حرمته هنادي ويساعدها في ترتيب الاغراض بالسياره ..ويهاوشها على الترتيب .. يعني الكل سمع صوتهم
وباقي فهد اللي ابوه قاله يروح يشوف بنات عمه عبداللطيف ويجيب اغراضهم لسيارة ابو متعب ..

وابو مشعل ..
يشايل جدور الذبايح .. ومشعل يالله يساعد ابو و يسوي اغراضه بسيارته ..
وزوجته اماني تسوي الي تقدر تسوي مع حملها ومشعل يعصب عليها يقول لا تشيلين معلقه وحده ..
وام مشعل تجهز الابهارات والتوابل والقهوى.. واغراض المطبخ الضروريه ..والبخور والمده (السجاده )
وندى : تاخذ الفاكهه وتحطهم بالحوش ويجي مشعل ياخذهم ..
وعواشه تغفل كهربة البيت وترتبه قبل لا يطلعون ..
وثامر بتسالون وينه بالدوام هع ...



ام حمد :

مسويه المحااشي وورق عنب وصافتهم بالجدر وهم حارات مسويتهم من الساعه 6 الصبح والحين الساعه 10 ..
عشان يتغدونهم على الغدا ..
وطبعا ام حمد هاله غاسله يدها من ولدها حمد الانه لا ينفع لكنه يضر ..
واعيالها الثانين بارين فيها ...
حمد يشرب سجاره وقف عند مدخل الباب ويشوف الكل مشغول ولا وده يشتغل ..
نواف : يشيل الشناط والاغراض المهمه مثل الجوزات ..
وراشد : يرتب اغراض السياره ويحمل داخلها ..
مزنه تحط الصحون الابلاستكيه والورقيات (ادوات الخيسه من الخضار )ام ريحه يعني )))
بالاكياس البلاستكيه ..

ونوره : جهزت شنطتها الدي في دي لسهرات وجهزت الاشرطه الهنديه والافلام الاجنبيه ..




ام ناصر ...
قايله لبناتها من البارحه يجهزون اغراضهم
لكن شافت بناتها هيا ونجوى لحد الحين نايمات وهي تصارخ فيهم ..
تصحيهم ولا في فايده لين اخر شي جابت سطل ماي وكبته عليهم وهي حالفه بعد ما تجي من المزرعه راح تشيل النت كله ..
خالد يساعد ناصر في يشل الاغراض ويحملهم لسياره ..
وخالد ياخذ برميل الغازات ..
وياخذ بنزين للشب النار ..
وناصر يصارخ على خواته ويالله كل وحده تجهزت وبتطلع من الباب وعيونها يالله تفتحها ..



في بيت ابو متعب عبداللطيف ..
فهد يشيل الاغراض ومضاوي تجهزهم له عند الباب وهو ياخذهم ..
وكانت لابسه مضاوي عباية راس وما تبين غير عيونها ..
وفهد طول الفتره يكلمها وهو يحترمها وعيونه تحت ..

فهد بعياره : مضاوي ليه انتِ تحملينهم خلي لولوه تجيبهم لي ..
مضاوي وهي فاهمه قصده .. المره الجايه باذن الله تساعدك هي ..
فهد : يالله وش هالشنط بتسافرون ؟
مضاوي : ليه كثيره ؟
فهد : ما يحتاج ترا كلها يومين ويمكن ثلاث ؟
مضاوي : حتى لو صحيح بالصيف لكن سمعت عمي يقول برد بليل ؟
فهد : والله انتوا حرين << ما يمديه يخلص كلمته الا لولوه طالعه من غير ملفع على بالها راح يودي الاغراض ..
الا ينصدم فيها فهد .
لولوه : يو فهد هنا وهي ترجع بسرعه الا تضحك مضاوي ..

فهد وهو يشوف مضاوي : هي متعوده تطلع من غير جلال ؟
مضاوي وكانها فهمت قصده : لا بس اكيد على بالها انك اخذت الاغراض ..وماراح ترجع ..
فهد : على العموم اتمنى قلتي لها ؟
مضاوي : خلها لما نرجع من المزرعه ..

فهد : على خير ان شاءالله ..وهو يلتفت الا ينتبه على ابوه يناديهم من بعيد ..
وهو يرد لمضاوي ويقول لها : ابوي يقولكم يالله نمشي ..

مضاوي : يالله بروح انادي خواتي ..
ومتعب عبداللطيف عند عمه محمد يشوفه كيف يشغل الربابه ..
متعب : عمي كيف تلعب فيها ..
ابو مشعل : هذي ماهي لعبه يابوك هذي ربابه لللبر لكن انا يابوك اذا بغيت اروح المزرعه اخذها واخذ راحتي معها ..
ام مشعل وهي تلبس عبايتها : قلها ظرتك وخلص ..
ابو مشعل : ههههههههههههههه يعني لازم تفضحين العالم انه الربابه ظرتك ؟
ام مشعل : وش اسوي كل ماراحت للمزرعه جلست ترنن فيها وتخليني ..
متعب : ليه انت جد تزوجتها ؟
ام مشعل : هههههههههههههههههه
ابو مشعل : زين خربتي عقل الولد ..
متعب : جد ليه ياعمي تحبها ؟
ابو مشعل : لها صوت احبه واتونس فيه ..

متعب : عادي اخذ كوره معي للمزرعه ..
ابو مشعل : عادي وانا ابوك ..
متعب : بس انا ماعندي كوره العب فيها ؟؟..
ابو متعب : بتصل على مشعل يجيب لك ولا يهمك كم متعب انا عندي ..
ام مشعل : تعال ياولدي الحين اشتريها لك وش تبي بعد ..؟
متعب وكانه حاط بحنان الام والابو ..
متعب : لا بس ابي كوره

وهو يسمع مضاوي تناديه ..
ام مشعل : لا تروح لحظه .
وتدخل السياره الا تشوف صندوق التفاح وتاخذلها ثنتين وتعطيهم متعب ..
ام مشعل : خذ هذا تفاح حلو اكله بالطريق ..
متعب : طيب
ام مشعل : لا تخاف وانا بطريق بشتريلك كوره وش تبي بعد ..
متعب : مشكوره خاله ..

ابو مشعل : وش عليك ماخذ الدلال وغيرنا محروم ..
ام مشعل: اسكت الله يعافيك ورح لربابتك ولا خلنا نمشي الكل بيمشي ..

ابو مشعل .: انطري ابو حمد يجي من المشواره ونمشي ..
ابو مشعل : على خير ..
ويركض متعب لمضاوي اللي جالسه عند باب بيتهم ..
ويعطيها تفااح وياخذ تفااحه ..
لولو ونوفا : وليه ما عطيتنا تفااحه ؟
متعب : خالتي عطتني بس ثنتين ..
مضاوي : اخذوها اصلا انا ما ابيها .. ويتهاوشون نوفا ولولوه وهم لابسات وخلصات وجالسات عند عتبت الباب ..
ينتظرون بس اشاره ..

الا تشوف مضااوي شغله حيرتها ..
نجوى البنت اللي ما شفتها الا البارحه لاول مره بعشا بيت عمتها وكله جالسه بغرفتها ..
مافهمتها ولا تقربت منها لكن غريبه جالسه وتسوالف مع حمد اللي حتى تصرفه غريب هالشخصين من بد العايله لم تفهمهم ..
والغريب اكثر انه ما ساعد امه تشوف الكل يقوم الا هو جالس بسجارته ..
تعجبت ولا اعطته اهميه كثير ..
وهي تشوف سيارة الشبااب وتتمنى تجلس معهم كيف سيارتهم كلها اغراض الوناسه ..طبل ودوه والحطب والعود والمساند السدو ..

وتشوف شباب العايله لاول مره
يضحكون وانتبهت لناصر اللي تذكرته وهي تشوف نوفا وتهمس لها ...
مضاوي : نوفا مو هذا الشخص اللي جابك للمستشفى ؟
نوفا : الا هو طلع ولد عمتي وضحه ..
مضاوي بصدمه وهي تشوفه : جد والله ولد عمتي وضحه ماغيرها ؟؟
نوفا : اي اسكتي امس انصدمت يوم شفته ..
مضاوي : متى شفتيه ؟
نوفا : االصبح يوم كنا بنطلع من البيت وقلتي اخذي الاغراض ودخليهم الا يشوفني ويسلم علي وانا انحرجت وانصدمت ..بانه هو نفسه
وقال انا ولد عمتك ..
مضاوي : اهااا .. طيب

لولوه : تحشون بمنوو ؟
مضاوي : ما نحش بس نشوف العايله كلها مشغوله ..
لولوه : اي ماشالله الكل الحين سكر على اغراضهم وينطرون عمي عبدالوهاب ..
مضاوي : هو وين رايح ؟
لولو : وش عرفني بس سمعت عمتي وضحه منساع تقوله ..

ومضاوي عيونها على حمد ونجوى وش هالجرائه .. وليه عمها ما شافتها وكانها عادي وهو يشوفها وطايح السوالف معهم ما سمعت انه متزوج ؟؟
نوفا وعيونها بعد عليهم
نوفا بتعجب اكثر :ياجرئهم ؟؟
مضاوي : هههههه اجل تشوفين اللي اشوفه ..
لولوه : وع هو شايب ؟
مضاوي : وغريبه عمي عبدالوهاب مخليه على كيفه ..
لولوه : ويمكن عندهم مبدا الحريه مو مثلنا ..
مضاوي : تعرفين تسكتين ؟
لولوه : اعرف ..
متعب يقاطعهم : مضاوي عمتي ام مشعل بتشتري لي كوره ..
مضاوي : ليه تقول لها انا بشتريلك اول ما نوصل ..
متعب : لكن هي قالت لي ..
مضاوي وعيونها مستمره ولا هي يم اخوها وتشوف الوقااحه وين واصله لدرجه يحكون وضربو يد بعض ..
لولوه : مستحيل هذي عمتي تشوفها وهي ساكته ..؟
نوفا : يمكن متكلمين فيهم ؟
مضاوي : والله يمكن ؟

الا تشوف سياره جايه ...
نوفا : شكله عمي عبدالوهاب جاء ...
يصفت سيارته المرسدس بالباركن ..
وكان شكله ما تعطينه رجال كبير لابس نظارات شمسيه .. ورزته ولحيته السوده .. ونسفة عقاله .. كانه شباب ..ويركب سيارته الجمس
وهم العم محمد بسيارته الجمس ..
والسبااب كلهم كل اثنين بجيب ..
ومشعل واماني بسيارتهم
ومتعب وهنادي بسيارتهم ..


الا ثواني والكل متجهز وبيركب سيارته ويقرب عمهم عبدالله ويناديهم .. ويركبون السياره الجمس وكانت ام متعب قدام وعهود ومضاوي ومتعب بلوسطي وبالخلف نوفا ولولوه ..
وطول الطريق كان العم عبدالله يشغل اغاني محمد عبدو ,..وكانت الصوت يالله يسموعونه ..

بالخلف نوفا ولولوه
لولوه : الله محمد عبده قولي لعمي يعلي على الصوت
نوفا : ما ابي استحي ..
لولوه : اقولك اصوتك اعلى من صوتي ..
نوفا : عندك لسان قوليله ..

وكانت مضاوي تشوف منظر البر والصحاري لاول مره تطلع للمزارع تحط في بالها منظر واحد ارض خضراء بس وشجر ..لكن شافت كانها غابات

لكن وهي تمر على البيوت المزارع وتشوف القصور وسرحانه ..وعالم السكوت طاغي عليها ..

متعب وهو ينايها : مضاوي ..
مضاوي من غير ما تتكلم اكتفت بقول : امممممم
متعب : انتي قلتي بتشترين لي كوره ..
عهود : مضاوي يكلمك متعب ..
مضاوي وهي تلف عليها : اسمعه لكن سرحت شوي ..
عهود وهي تلتفت لمتعب : لا تشتري كوره هناك كوره كثيره بس انت روح لحمدان وبيعطيك وحده من كوره ..
متعب : جد هناك في كور ..
عهود : انواع الكور السله والقدم واليد ..
مضاوي : ول كل هالكور ؟
عهود : اي يحبون كورة اليد ..
مضاوي : المزرعه بعيده ..؟
عهود : شوي بعيده ..
نوفا : وهي تصارخ : مضاووووي شوفي لولوه ..
ابو متعب يوطي على الصوت وهو يرد عليهم : وش فيكم يابنات ؟.
نوفا : مضاوي شوفي لولوه بس تقرصني ..
مضاوي تلتفت للولوه وتعطيها نظره تعرف تحترم نفسها ..وهي ترد على عمها : مافيهم شي ياعمي لولوه ولقافتها ما تخليها ..
لولوه : ماقلت شي بس قلت لها خلي عمي يطول وما سمعت كلامي وقمت قرصتها ..
عهود : هههههههههههه الحمدالله ماعندي اخت تقرص كان قرصتها ..
لولوه : تبين تجربينهاا ؟؟
عهود : لا نكفين احب اقرص ما انقرص ..
ام متعب : خلاص يابنات استحملن بنوصل قريب ..
عهود : هههههههه يما الله يهدكِ شكلك نايمه وتوك تصحين ترا ما تهاوشن يسوالفن ؟
ابو متعب :هههههههههههه ماشاءالله ياعهود دايما صايده امك ..
ام متعب : والله اني ماحب الطريق وكاني البزر ينام فيه ..
ابو متعب : والله يا ام متعب هذي انتي كل ما ركبنا مسافه طويله تنامين ..
الكل قام ضحك ..: هههههههههههههههههه
ام متعب : فضحتني ..
عهود : ولا غير هذا يوم يشغل ابونوره تزيدينها الحان وانغام ..
ام متعب بضحكه : وش قصدك ؟
مضاوي : لا يكون تشاخر ..
عهود : يما تراني ما تكلمت مضاوي اكشفتك ..
ام متعب : انتي لسانك ما وراه ستر ..
عهود : وش اسوي اصلا ابوي يشغل ابو نوره عشان الحانك الجميله ..
لولوه : ههههههههه طيب ياليت ياعمي من منساع موطي الصوت لتسمح لاذوننا المصون سماع اللحن الجميل هههههههههههههه
الكل ضحك : هههههههههههههه
مضاوي : والله يا خاله ما الومك المسافه طويله وحتى انا احس بنووم ..
ابو متعب : ياليتنا اجل صبرنا شوي كان سمعنا مضاوي ..
نوفا : لا عاد مضاوي نومتها تون حشا كانها عنزه ههههههههههههههههه
مضاوي : اصلا ما اون الا لمااكون حدي تعباااااانه
ام متعب : اجل لا تلوموني من الفجر وانا اشتغل .. وانتوا بفراشتكم
نوفا : يعطيك العافيه ..
عهود : وش نسوي فيك يايمه هذا طبعا اذا وراك شغل ما تنامين مثل اماني اذا بتروح مشوار تلقينها جاهزتلك على سن ورمح وجالسه عند الباب اما انا ما جذبتك ..
ام متعب : اصلا انتي متى ما تزوجتي شغل زوجك بيردك لي ماتعرفين شي الله يستر منك
عهود : الا اعرف اسوي بيض عيون
ام متعب : هذا اللي فالحه فيه ..
نوفا : اجل يوم تتزوجين وش تغدينه ؟
عهود : الله يخلي المطاعم ..
ابو متعب : ابعدي بنتي بتوكلينه من وين ؟
عهود بفخر : من المطاعم ..
ابو متعب : ليه هو بنك الراجحي يغديك ويعشيك بالمطاعم ..شوفي من يدق بابك بقوله شرطن عليك الخدم والطباخ ما تجيبهم لبنتي والمطاعم ما تغديها الا بالشهر مره وياليت يكون بالسنه بعد ..

ما كمل كلمته الا مضاوي والبنات يضحكون ..
وعهود مخليه نفسها زعلانه ..
عهود : خلاص زعلت عليك بروح السوق بغير ابوي ..
ام متعب : وانا بتغيريني ؟
عهود : والله افكر...؟ اذا نفذتي طلباتي وخليتيني اناام لساعه 2 ما ابدلك .
ام متعب : اي تخسين اقول عهودوووه نوم لساعه 2 الظهر حلمي ..
عهود : يمه تراني عهود عبدالله ماني عهود حلمي .. خخخخخخخخخ

مضاوي : ههههههههههه الله يقطلع ابليسك وربي من منساع جالسه جنبي حسبتك هاديه طلعتي داجه ..
ام متعب : لا فترة الصبح تكون هاديه بس لما تروح ودك تحذفينا من الباب او تخلين دوامها بس صباحي ..

لولوه : هههههههه يحليلك انتِ بس فتره الصبح والله مهديه امك انا امي الله يرحمها طول الوقت معذبتها ..
مضاوي وكانه السالفه ماهي عجبتها .. وجلست تشوف المناظر وترجع لعالمها وتفكيرها ..

ومرت الساعه والبنات يسوالف والكل يتبدلون السوالف لكن هي بعالمها بتفكيرها ..
ولاحظة ام متعب سرحانها وحتى ابو متعب كل واحد من هالاثنين كان يفكر وش كانت تفكر فيه ..

-------------------

تشوف الكل توه راجع من النزهه حقت السجن الا هي رفضت تروح ..
ما تبغى تشوفه صراحته لها اصدمتها هي ما تدور على الحب لا تدور عن رجل يعشقها .

سماح: وشفي الحلو من البارحه ما يكلمنا ...؟
ليلى : سماح بليز خليني وحدي ..
سماح : شكل الحاله جتك ..
ليلى : شايفتني مجنونه؟
سماح : لا الحين ايقنت انه جتك حالتك ..
ليلى :سماح وربي ماني طايقه نفسي ..
سماح : وانا وش اسوي وربي من البارحه ما تكلمت معك ماعرف ؟؟ تعودت اخذ حبة الفيتامين ..
ليلى : اقول روحي زين ..
سماح : وين اروح والله ودي اروح بس ماعندي الا هالمكان ..
ليلى وهي تشوف البنت الجديده ترجع لسريرها ..
سماح انتبهت عليها : ترا هذا حالها من البارحه رافضه حتى تكلمني ..يادفع البلا محدن راضي يكلمني تراني انس ماني جن ؟
ليلى : والله يا سماح مالي مزاج البارحه الاني كنت مصدعه ومصدومه ..
سماح : طيب مصدعه ومصدومه ليه تكبين ..؟
ليلى : الاني مصدومه ..
سماح : مو شرط تبكين الانك مصدوومه لكن لا يكون الموضوع متعلق بقضيتك .؟

ليلى تتنهد بقوى لكن وش تقول لها بانها انصدمت بثامر ..؟
سماح : ليلى اناديك ..

ليلى : هلا معك لكن سرحت شوي ..
سماح : طيب وش فيك تعبانه ؟
ليلى : لا احس اني محتاجه اريح شوي ..
سماح : طيب فهمت اني اذلف ..
ليلى بهدوء : لا تعالي اهرجي فوق راسي وانا بسمعك ..
وتسولف سماح وليلى ولا هي يمها بالمره كل تفكيرها بثامر .. وبكلامه .. افهمي اللي اقوله انتي دخلتي حياتي ..
انتي ياليلى شتتي فكر ..هاجمتي احلامي .. مابخليك تبعدين عني ..؟

ليه يا ثامر ما اخترت الا انا .. انا ما اناسبك ولا اليق لك .. انا سجينه انت ماتعرف شخصيتي .. اعجبت بالشكل لكن مضموني غير ..
كيف تحبني من دموعي ؟ كيف يقول اضعف بدموعك ؟
اشوف خشونته مع الكل وعصبيته وعناده اسمعها من الكل ومعي غير ؟ يعني جد يحبني ما يجاملني او يضحك معي ؟
انا جد محتاره وش اللي يخليه يقرب مني ؟
دامني مشدده فكره وحياته ..؟ ليه يبيني ويعرف اني ما افكر فيه ؟
طبعك يحير ياثامر .. لكن ما ادر كيف راح اقابله بعد يومين مع المحامي ؟
سماح : ياهووووووووووو ياعالم نحن هنا ..

ليلى : ههههههه وش فيك ..
سماح : ولد عمك يبغااك ..
ليلى بصدمه : وين ؟
سماح : ههههه اسم الله عليك لا تموتين علينا ياختي ما تسمعين ام حسام تناديك ؟
ليلى وهي تقوم .وتروح لها : هلا ام حسام ؟
ام حسام : الضابط ثامر يبغاك ..
ليلى : قوليله نايمه ..
ام حسام : هذي تعليمات ما اخذ شورك ..؟
ليلى : وش شوري قوليله تعبانه وماهي قادره تقابلك ؟
ام حسام : بس معه الضابط انور ومحتاجينك بقضيه ..
ليلى : خلاص مو لازم اليوم ؟
ام حسام : تراني جايتك بالهدوء لا تخليني اجيك بالقوى ..
ليلى : يالله روحي وانا بجي وراك ..
وتلبس ليلى ملفعها وجلالها وتغطي وجها .. وتمشي خلف ام حسام الين وصلت باب مكتب ثامر ..
وتطرق الباب وتدخل ثامر اول ما شاف وجها شدد نظره بكل مكان ماعرف وين يركز بالضبط بالغرفه وبعدها استقرها بصديقه انور ..
ليلى هي الثانيه ركزت نظرها للارضيه وهي تتكلم وقلبها ودها الارض تبلعها ولا توقف اقباله مره ثانيه ..
ثامر : اجلسي بيكلمك انور وانا بشوف شغلي ..
انور : القضيه معي مالك شغلك بولد عمك ..
ليلى اكتفت بالايجاب بصمت :
انور : هذي الاوراق وابي اسالك بعض الاسئله وياليت تجاوبيني فيها ..
ويعطيها قلم ..
ليلى : وهي تجاوب على اسئلته .. عنوانها وشلتها وكل شي .. وحتى درجاتها ونوع اكلها بالجامعه ..
انور مو هين موضف ثنتين من الشرطيات طالبات جامعه ويراقبن جوزه وشالتها ..
وحتى المطاعم المتعامله معهها .. وحتى الشله اللي تماشيها ..ومصدر هالحبووووب

ليلى : خلصت ..وهي تعطيه هالورقه ..
انور وهو يقرا اجاباتها ..: طيب مكان معين تشوفينها تجلس فيه دايما كانها خايفه او مكان متعوده تجلس فيه ..
ليلى : مبنى اربعه عند الورشات تحت الدرج القديم ..
انور يكتب كل ملاحظه تقولها ليلى ..

وثامر يكتب ولاهو مشغول ولا شي يسلي نفسه بخاطره او قصيده يكتبها ..
وكل باله بصوتها وهو يحاول يشوفها بطرف عينه .. ويخاف انه تصيده
يبي يثقل جدامها ندم انه فضح مشاعره جدامها .. وحسب ورتب فكرته وهو يقول والله لعلقكك فيني وعلمك الرومانسيه مثل ما تقول احلام ..
لكن والله احلام لو تشوف وجهي بتهون تغني ههههههههههه وهو يضحك ..

انور وليلى انتبهو لضحكه ..
انور : عشا ماشر ؟
ثامر حس بالاحراج : ابد ماشر بس تذكرت نكتت محشش وضحكت ..
ليلى بقلبها: سخيييييف ..

انور : الحين خلصنا تقدرين تروحين ..
ليلى : ممكن سوالف
انور : هللا
ليلى : يعني بحدود كم ينتهي كل شي ..
انور : كل شي يتعمد عليك وعلى معلوماتك ..؟
ليلى : مشكور ..
انور : العفووو ..
ليلى وهي تطلع وتروح لزنزانتها الا تشوف سماح تسوالف مع البنت الجديده

ليلى وهي تجلس على سريرها واقبالها سرير سماح وكانت جالسه فيه هي والبنت الجديده
ليلى : ماشالله ما يمديني زعلت رحتي تدورين غيري ..
سماح : والله شوفي عشان اعلمك ما تزعلين علي ..
ليلى : يالله انا زعلت
سماح بضحكه : احسسن تكثرين صدقاتي ..
ليلى :تشوف البنت الجديده : زين انقشع الغيم ؟
دلال : انا اسمي دلال واسفه كنت نفسيه والحمدالله راحت مع سماح .
ليلى وهي تسند نفسها :: الحمدالله ..وتسرح بعالمها ..


----------------------------------------
يدخلون المزرعه كانت البوابه اسطوره كانها البوابه فرنسا .. والممرات خياليه كانه النقش الهندي القريب للاسلامي ..

وعلى اليمين عشب اخضر واليسار شجر ..و لاحظو انه التربه لونها بنتي مايل للاحمر ,, والكل استغرب وقالهم انها التربه زراعيه شارينها من لبنان وسوريا ..

وثواني الا البيت حكايه ثانيه بيت كبير لونه ترابي مايل للون الشاي والحيب .. .. وجنبه هم بيت ثاني صغير وبعيد شوي ..

اول ما خرجوا من السياره انصدموا بانه حوض سباحه مغلق بزجاج وزواياه خش بس .. والارض كلها خضرا والي نمشي عليه صخر يعلمنا المكان ..
وموقف خلص لسيارات ..
وبيت الشعر الكبيييير والشجره المقطوه جنبه ..

والكل يتحمد على سلامتهم ..
وندخل البيت فهو عالم بحاله صاله كبيييييييييييييييييييره على شكل دائره وعلى الجنب ممر يروح للمطبخ وبعدها في 4 غرف تحت وفوق فيه 7 غرف .. وكل غرفه حمامها معها ..

وبين هالغرف كانت غرفتين كبار .. اخذوهم المعريس مشعل ومتعب .. والخمس غرفتين راح ينامون فيها البنات .. وباقي ثلاث غرف وهي الشياب وعجايزهم هع
للشبااب تحت 3 غرف لهم .. وغرفه مسكرينها ..

وبعد ما تعرفوا على الغرف رتبو اغراضهم وصلوا الظهر والكل دااايخ وام مشعل مع ام حمد يسون الغدا وام متعب ترتب البيت مع الخدامات ..
الانه لهم متره ماجوا المزرعه ..
وماجت الساعه 3 الا الكل جوعاااااااااااااان وخطو الغدا وغفوا لساعه 5 الانه الكل محتاج نوم على القومه الصبح ..

وتصحى لولوه والبست بنطرون جنز مع تي شرت رمادي غامج كله وبالوسط فوانكه رمادي فاتح .. تجنن
ولابسه ملفع رمادي .. بدون جلال تقول وقت الغروب والشمس ماغابت والمل نايم بتروح تتمشى بروحها ..
وهي بتطلع من باب المزرعه الا يشوفها فهد ويلحقها
ويتابعها ومن طبع لولوه ما تلتفت لاحد مهما كان ولا بقلبها شي اسمه خوف ..

لين اوصلت الى بركه فيها ماي وفيها خطوط مياه كانها النهر وجلست تشوف المجرى والخطوط الماي وتقطع ورقه صغيره وترميها بالمجره واعجبتها سالفة الورقه وكل شوي ترمي ورقه ..
للمجرى .. وهي سرحااانه الا يجلس بقربها فهد .. ليه قالولك ابليس هنا عشان ترجمي ؟

لولوه بذعر : وانت من متى هنا ؟
فهد : تقدرين تقولين من طلعتي من البيت ..
لولوه : ومن قالك تلحقني .؟
فهد : زوجك واراقبك ..
لولوه : حامض على بوزك ..
فهد بضحكه : هههههههههه مسكينه شكلهم ما خبروك بانه الملكه بعد المزرعه
لولوه وهي بتوقف : انت كذاب و هذي لعبه بتلعبها معي عشان اخاااااااااف لكن انا اعرف انك ما تحبني ياللهي كيف الحين بتتزوجني تصدق حاولت ادخلها رفضت تدخل براسي ؟
فهد : الانك ما تعرفين روميو العاشق الولهان هو انا ؟
لولوه : تصدق مايليك لك . وهي بتقوم
الا فهد اقرب منها .. اولا لا تمشين بدون جلال .. ثانيا هالابس ما ابي اشوفه عليك ..
ثالثا : لا تعانديني الانك اذا عاندي اكثر بحطك براسي اكثر حتى لو ما اطيقكك كذا مزاجي ..
لولوه : الانك سخيييييييف وماعندك سالفه وهي تركض وتدخل المزرعه وترفض ترجع له او تخضع لااوامره ..


متعب الصغير جالس جنب عمه محمد بعد ما فاجاءه بالكوره وهو فرحاااااااااان لدرجه ما نام الضحى وبعد ما تحب جلس جنب عمه محمد وهو يرن بربابه بعد ماخلصوا صلاة العشا ..
وضحك وسووالف وقعد متعب مبسوووووط وفرحان بسوالف الشيبان ..
وعمه يضحك عليه..

عبدالوهاب : اقول متعب تعرف وشهو القله ؟
متعب : لا والله ماعرفها ..
حمدان وهو يحاول يغششه الانه من طبخ حمدان راعي بر ويحب الكوره ..قله
وسمع متعب غلط وقال : كله لالا قلايه ؟
الكل فطس ضحك ..
عبدالله : القله وانا ابوك هي مالت الماي اللي نشرب فيها قبل ابونا ماعندهم البردات المويه عندهم زي ذيك شفها وهو يوريها القله
متعب : اها كذا

وجلس مبسووط بين عمانه واعيالهم وبين عمه محمد بالاخص وربابته اللي شكل متعب تعلق فيها ...

بالدااخل عن الحريم الكل جالس بالصاله ومبتسمين الا لولوه اللي تفكر بوعد فهد وتهديده..
والجلسه وناااااااايه شاهي وحلويات وفضفض (حب ) وضحك وناااسه ..

الا تتكلم ام مشعل : عندي لكم مفاجاءه ..
الكل : وشهي ؟
ام مشعل : بكره الصبح بتجينا ضيفه وبتفرحون فيها ..
الكل: منوو ؟
ام مشعل : بكره بتعرفون منوو بس هي حلفتني ما اخبر احد لين تشوفونها ..

(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))

* توقعاتكم بالجزءالرابع عشر
لا يقل عن تسع اسطر هع ..

ومن هي الضيفه ؟؟
وهل ترجع هيفاء لمضاوي او انتهاء دوره ؟
وباقي التوقعات كملوها


..




قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

تاابعووونــــاااا
نتواااصل
انـــــــــجال ..

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 12:39 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمان عليك نجوله من تطور ابداع وخوض بعمق الاحداث
الجو مازال غائم ومعتم على نفوس كثير من الشخصيات هنا
مضاوي اصبحت برغم قوتها كالقشه التي تطفوا على الماء تريد ان تنجوا بحياتها وكرامتها بشتى الطرق تخدش جسدها لتحمي كل من حولها موقف موثر جدا مع عمها وعلى قوة جرحها العميق المتجذر بروحها تحمل قلب صافي وروح طاهره فلم تحقد او تهجر هي من ذهب اليه هنا بنظري ذهابها اليه لتريه حسن تربية اخيه ولتصيبه برصاصه بعقله انه اخوه المنحرف المطرود حين تاب صدق وعاهد ربه وليس البشر بصدقه وحسن تربيته لبناته وتكاتفهم
حمد الصامت البارد اتوقع هو من نصيب مضاوي
فهد المتسرع كيف سوف يصبح مع الاحداث القادمه هي موكد سوف توافق ويكثر الاكشن بينهما
ليلى وصدمتها بمشاعر ابن عمها واعترافه لها سوف تتهرب من مقابلته اكثر وهو سوف يندم لانه اعلن لها عن ذلك سوف يشعر بدل ان يكون لها الامان هنا اصبح مرعب لها ومسبب لجرحها
هيفاء من البدايه حين لم ترد عليها علمت ان هناك ضغط ممن حولها عليها ولا فكيف بصداقه بهذه القوه تزول من مجرد كلمات شك في امها هيفاء تعيش تحت ضغط كبير من والدها حتى حين كلمتها ربما هو من فتح لها الخط واجبرها تقول ذلك ...وعندي شعور انها سوف تكون نصيب احد ابناء اعمامها ماشاء الله وش كثرهم و عزابيه مضربين عن العرس عيال العيله

اكملي ابداعك وتعمقي فنحن معك دوما

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 04:22 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
شخبارك نجولة بارت قوي ورهيب
بس قفلتيه قفله اليمة بغيت احداث كثيرة تصير بالمزرعه بس الشكوى لله ننتظر البارت الجاي
مضاوي من جد على قوله اهل الشام لامن تمها ولامن كمها تحس نفسها مربطة باغلال وماهي عارفة وشلون تطلع منها واذا بتطلع منها لازم تسلم نفسها واخوانهاللعم

متعب بدت تتحسن نفسيته وهذا بيخليهم يشوفون شخصيتهة الرجولية الصارمه والواثقة

لولوة .اعتقد هي وفهد بيلعبون لعبه توم وجيري هههههه
بس في النهايه لولوة بتفوز
ثامر .حزني الصراحة طريقة صد ليلى لمشاعرة اليمه الصراحة اتوقع راح يندم لاظهاره لمشاعرة ويحاول يعاملها برسميه اكثر

بارت رائع نجول تسلم الايادي

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 01:34 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمان عليك نجوله من تطور ابداع وخوض بعمق الاحداث
الجو مازال غائم ومعتم على نفوس كثير من الشخصيات هنا
مضاوي اصبحت برغم قوتها كالقشه التي تطفوا على الماء تريد ان تنجوا بحياتها وكرامتها بشتى الطرق تخدش جسدها لتحمي كل من حولها موقف موثر جدا مع عمها وعلى قوة جرحها العميق المتجذر بروحها تحمل قلب صافي وروح طاهره فلم تحقد او تهجر هي من ذهب اليه هنا بنظري ذهابها اليه لتريه حسن تربية اخيه ولتصيبه برصاصه بعقله انه اخوه المنحرف المطرود حين تاب صدق وعاهد ربه وليس البشر بصدقه وحسن تربيته لبناته وتكاتفهم
حمد الصامت البارد اتوقع هو من نصيب مضاوي
فهد المتسرع كيف سوف يصبح مع الاحداث القادمه هي موكد سوف توافق ويكثر الاكشن بينهما
ليلى وصدمتها بمشاعر ابن عمها واعترافه لها سوف تتهرب من مقابلته اكثر وهو سوف يندم لانه اعلن لها عن ذلك سوف يشعر بدل ان يكون لها الامان هنا اصبح مرعب لها ومسبب لجرحها
هيفاء من البدايه حين لم ترد عليها علمت ان هناك ضغط ممن حولها عليها ولا فكيف بصداقه بهذه القوه تزول من مجرد كلمات شك في امها هيفاء تعيش تحت ضغط كبير من والدها حتى حين كلمتها ربما هو من فتح لها الخط واجبرها تقول ذلك ...وعندي شعور انها سوف تكون نصيب احد ابناء اعمامها ماشاء الله وش كثرهم و عزابيه مضربين عن العرس عيال العيله

اكملي ابداعك وتعمقي فنحن معك دوما




غاليتي كم افرح بتواجدك هنا .. وتعليقك حقا انه الماء البارد الذي ينهال لتعبي ..
لك جزيل الشكر على متابعتك وتعليقك الذي يشجعني على المتابعه والتواصل اكثر بالاحداث ..

عن جد شكرا لكي ..

نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 01:36 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء الذهب مشاهدة المشاركة
   الرواية روعة تسلمي على ابداعك

شكرا لمرورك غاليتي لا تحرمينا بتواجد ..

نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة انجال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية