لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-11, 12:06 AM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 210399
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوجي2011 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوجي2011 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرررحبا متى البااارت كل يوم ادخل المنتدى اشوف نزل شئ لاني ماعرف مواعيد الباارت
اتوقع ام شاهة هي الي تطابق تحليلها مع بنتها,,,,,,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور لوجي2011  
قديم 23-04-11, 02:59 PM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
آسفه على التأخير بس والله مضغوطه واتمنى تعذروني على تأخيري في البارتات وفوق هذا كله النت صاير بطيييييييييييئ ويغث
وبارت الاربعاء ان شاء الله راح ينزل متأخر شوي
اتمنى لكم قراءه ممتعه


ا

لبارت السابع عشر
..............................
........
في اليوم التالي
كانت والدتها تجلس امامها بحزن بالغ منذ استيقظت من النوم
شاهه التي كانت تجفف شعرها بهد ان ساعدتها شقيقاتها في الاستحمام:يمه تكفين لا تسوين كذا ترا والله اهون من ذا المراح
اومأت وضحه رأسها بالموافقه فهي غير قادره على الكلام فأن تكلمت ستهدر ماء عينيها دون توقف
عليا التي كانت تخرج عباءة وغطاء شاهه وقد تمكن منها الحزن:دريتي ان نتايج التحاليل طلعت
صمتت بتوتر فهذا الامر كان قد استغل مساحة التفكير في عقلها الفترة الماضية:و طلع
عليا الغير مباليه بمدى اهمية هذا الخبر لشاهه:امي ولطام وفلاح تطابقو معش بس لطام حلف على امي وفلاح انه مايعطيش الا هو
فهذه الذكرى قد احتد من خلالها غضب ام شاهه ولكنها صمتت لكي لا تزيد رعب تلك الصغيره منه
اما هي :مابي الا فرقاه وهو ناشب في حلقي اول وتالي واكيد انه ماسوى اللي سواه الا عشان اصبر عليه يوم ماحد صبر عليه بــــــــ........
قاطعتها عليا:والله ان ابي متعومس من يوم قالو له انه مايصير يعطيش عشان السكري
شاهه بحب لذلك الظالم:يالبى والله روحه جعلني قبله
طرق الباب
ام شاهه:منهو
لطام بصوته الرزين:انا ياعمه
ام شاهه وقد بان الغضب في عينيها:عليا روحي الحجره الثانيه
عليا وهي تتجه لغرفة ملحقه:ابشري
ام شاهه:تعال
دخل بطوله الذي سد مساحة النور القادمه من الخارج:السلام عليكم
شاهه ووالدتها:وعليكم السلام
لطام:ترا حنا بنمشي عقب ساعه ان شاء الله
ام شاهه بصدمه:هماك قلت انكم بتمشون العصر
لطام:ايه بس لازم نكون في المطار من ذاالحين عشان اوراقنا وشغلنا
ام شاهه:بس العرب بيجون ذاالحين يسلمون عليها
لطام في نفسه:كيفهم اهم شي اني اتخلوا بها لحالنا
لطام بصوته الجهوري:خلاص اجل دقي عليهم خليهم يعجلون حنا لازم نتواجد في المطار مبكر
ام شاهه بيأس من ردع ذلك العنيد عن رأيه:خلاص خلاص انا ادبر الموضوع
لطام وهو ينظر لها بنظرة غامضه:اربش جاهزه
شاهه بهدوء بان في ثناياه الكره:ايه جاهزه
لطام وهو يتجه للباب:هايالله مع السلامه
ام شاهه:مع السلامه
ماأن اختفى عن انظارهن حتى انفجرت شاهه ببكاء مفجع مفاجئ فهي لاتبكي ولم تكن في محل ضعف يوماً ما
اقتربت والدتها التي ضمتها بقوه:امي اسم الله عليش شفيش
شاهه بصوت متقطع:يم....يمه ما...ابي اروح معه
ام شاهه بنفسها:والله ماالومش يامش
ام شاهه بصرامة:افا افاعليش وانا امش ماتبين تروحين مع رجالش واخيش ولد عمش اللي مااحد بحارص عليش احد كثره(فهي كانت في نفسها متأكده من شخصية لطام التي يمكنها ادارة جميع امور الحياه)
شاهه ببكاء اشد:اكرهه يمه اكرهه
ام شاهه بحنان:يامش اليوم تكرهينه وبكره يسوى عندش حب عيونش
زاد بكاء شاهه من كلمة امها فهي لايمكن ان تحبه ولاتريد ان تكون مطلقه
...............................................
كانت الغرفة قد اتسعت لهن ليودعهن ويتمنن لها الشفاء
ولم يتبقى على الرحيل سوى ربع ساعه
وقفت ام ناصر وام وضحه وبناتهن ليواعنها
ام ناصر بحنان:يالله يامش مع السلامه واتكلي على ربش في كل شي
شاهه بصوت منخفض:مع السلامه ياخاله
ثم دنت ام وضحه ثم هتفت بصوتها لمنخفض لخجلها الدائم وحنان معهود منها:ودعتش ربي يابنتي وجعل ربي يكتب لش الشفا من عنده ويخرجش من شر ذا المرض
ثم قبلت جبينها:حافظش ربي ياامي
شاهه وهي تقبل رأس ام وضحه:ماتشوفين شر ياخاله
وبعده سلمن البنات وحده تلو الاخرى فبقي في الغرفة ام نها وام لطام والجده ونوره وثمينه وام شاهه وبناتها
فقد كنا يتحدثن في مواضيع بسيطه لأضاعة الوقت
ولكن لكل شيئ نهايه
رن هاتف ام لطام
ام لطام وهي تجيب:الو
لطام:الو هلا يمه عندكم احد
ام لطام:لافديتك مابه احد
لطام:اجل يالله تراني جايكم
ام لطام:حياك الله
ثم اغلقت الهاتف لتنظر للفتيات الجالسات في طرف الغرفة:يابنات ترا لطام بيدخل
توجهن نوره وعليا وحصه للغرف الاخرى
وبعد ثواني كان يطرق الباب ثم دخل
لطام:السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
لطام باستعجال:يالله مشينا
ام لطام:ابشر بس انتظرها برا
لطام وهو يخرج:طيب بس لاتبطون علي
اتجهن كلهن لوداعها
اما امها فلم تقترب منها
بعد ان ابتعد الجميع اقتربت امها لتضمها ضمه تعبر عن مدى حزنها ودمعة يتيمه فرت من عينيها الجميلتان
ام شاهه وهي تهمس لها في اذنها بصوتها المبلول:الله الله في عمرش وفي رجلش ولا عاد اسمع الخبال اللي سمعته اليوم منش
شاهه التي كانت جامده رغم تأثرها من الموقف:ابشري بس تكفين يمه دقي علي كل يوم
طعنت في صميم القلب فطفلتها لم تطلب هذا الطلب الا بسبب رعبها وكرهها للموقف
ام شاهه وهي تبتعد لتنظر لعينيها:ابشري بدق عليش كل شوي مهوب كل يوم
ثم طرق الباب ليدخل الكرسي المتحرك الذي يقوده لطام
لطام:يالله وخرو خلوها تركب الكرسي
ابتعد الجميع ليقترب منها هو فيمد يده لها لتمسك به لتقف فهي لاطاقة بها بسبب عدم الاكل
تجاهلت يده الممدوده ونظرت لوالدتها بمعنى ساعديني
تقدمت لها والدتها لتمسك بها وتجلسها على الكرسي ماأن استوت حتى تحرك بالكرسي للخارج
.......................................
هاهو يسندها مع الممرضه المرافقه لهم ليدخلاها الطائره
اجلسها على الكرسي:تبين شي بعد
اشارت برأسها بالرفض
اشار للممرضه ان تنصرف ثم جلس بجانبها
لطام وهو يرتب غترته وعقاله:يالله قولي دعاء السفر
ثم بدأ الاثنان بتكرارالدعاء(الله أكبر الله أكبر الله أكبر، سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين، وإنا إلى ربنا لمنقلبون، اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا، واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل، اللهم إنا نعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب في المال والأهل )
اقلعت الطائره بهم وقد اقلعت بماضي لتحط على اراضي المستقبل المجهول
.......................................
كانت تقف بسيارتها امام منزل عمها لتوصل بناتها
عليا الحزينه:يالله مع السلامه
ام شاهه وهي تقبلها:ماتشوفين شر جعلني قبلش
ثم اقتربت تلك البائسه اليائسه لتضم والدتها:يمه تكفين مابي انزل والله مااقدر ادخل البيت وشاهه مهيب فيه
ام شاهه بقلة حيله:يامش لاتحرقين كبدي انتي داريه انش ماتقدرين تروحين معي .....ابيش بيعيي
حصه بأصرار:تكفين يمه كلمي امي شاهه تكلم ابي
ام شاهه بحيره:يامش لاتحرجيني
حصه:تكفين يمه تكفين
ام شاهه وهي تخرج هاتفها النقال:انزين انزين
ثم ضغطت رقم ام سعد الذي اخذته من عليا:الو
ام سعد:الو
ام شاهه:قوه يمه
ام سعد بحب:يامرحبا والله
ام شاهه باحراج:يمه جعلني قبلش حاكي ابو ضيدان ابي عليا وحصه يروحن معي متضايقات وابيهن يوسعن خطرهن
ام سعد:ابشري وانا امش اخذيهن وانا بحاكي ابيهن
ام شاهه براحة:جعل حنا مانخلا منش بس يمه ولا عليش امر خلي عليا تظهر علي
ام سعد التي تخاطب عليا التي تجلس بجانبها:قومي ياامي امش برا واخذي اغراضش انتي واختش عشان تمسون عند امكن
عليا التي كانت تحضن ضيدان بقوه:لا يمه ماابي اروح
ام سعد:وضحه يامش تقول ماتبي تروح
ام شاهه بضيق:عطيني اياها يمه
اجابها صوت عليا الهادئ الحزين:الو
ام شاهه بنرفزه:الو يالله اخلصي علي اظهري انا واقفه برا
عليا ببكاء مكتوم:يمه مااقدر اروح معش اخي وابي وجدتي ماعندهم احد
ام شاهه وقد تحدر صوتها للحنان:شفيش ياامي انتي
عليا:مافيني شي بس متضايقه شوي
ام شاهه بحزن:خلاص اجل سوي اللي يريحش
عليا بحزن:يمه لاتزعلين بس والله مااقدر اخليهم وشاهه مهيب في البيت من غير شر لها
ام شاهه:لاوالله مانيب زعلانه بس ماكان ابيش تقعدين لحالش وانتي متضايقه
عليا محاوله اضافة القليل من المرح:شوي وتلقيني العب انا وضيدان في الحوش
ام شاهه وهي تبتسم على مرح بنتها:الله كريم يالله مع السلامه
عليا:مع السلامه واغلقت الهاتف لتقبل من كان يبكي منذ ان استيقظ من النوم يريد امه
ام سعد:ليه مارحتي يامش
عليا:اروح واخلي ذااللي تقطعت كبده من الصبح
ام سعد:ارب ابيه يوديه اليوم يلعبه عشان يلها
عليا:ابكلم ابي واخليه يوديه يلعبه
........................................
بعد اذان العشاء
فهاد وهو يضحك:خلاص قله فحاد جاي
ابوضيدان:يالله اعجل علينا تراه صدعنا
فها وهو يركب السياره بجانب عساف:ابشر هذا انا جايكم بس خلهم يجهزونه
ابوضيدان بانزعاج من بكاء هذا الصغير الذي استمر منذ ان ذهبت شقيقته:ان شاء الله
ثم اغلقا الهاتف
عساف:شفيه ابي ناصر
فهاد:ضيدان من يوم راحت اخته وهو يبكي يبيها ويقول تعال اخذه عشان يلهى
عساف:طيب والرجال اللي بنروح نزوره
فهاد:احذفنا انا وياه على الحديقه اللي هنيا وانت روح وزور الرجال لاخلصت تعال اخذنا نروح نتعشى في مطعم
عساف:خلاص ماشي بس بعرف ذا البزر ليه متعلق فيك كذا ومايداني فلاح خويك
فهاد وهو يتذكر مايفعله فلاح لأخافة الصغير:هههههههههههههه فلاح يمرج البزر لاجانا في الديوانيه مع ابي ناصر ولا انا اخذه واحكي عليه والعبه
عساف وهو يقف امام بيت ابوضيدان المجاور:طيب يالله حول جيب البزر يالحنون
فهاد وهو ينظر لهاتفه الذي رن:عساف حول انت جيبه الدوام يدقون علي
عساف بقلق:الله يستر وش عندهم
فهاد وهو يضغط الزر الاخضر:مدري عنهم.........الو نعم
نزل عساف ليحضر الصغير الذي يسمع صراخه قائلاً:مابي مابي البس
فيصمت لثواني وكأن احداً يخاطبه ثم يعود للصراخ
طرق الباب المغلق ليجيبه الصغير:منوووو
عساف:يالله ضيدان عشان بنروح
اسرع الصغير ليفتح الباب على آخره فتنكشف من كانت تقف خلفه بشعرها القصير وثوبها البحري الخاص للمنزل
لتصرخ قائله للصغير:ضيدان ووجع سكر الباب
ضيدان:علوي هذا عساف انا ابي فحاد
عليا وهي تقف خلف الباب وتغلقه وتفتح القليل منه ليخرج الصغير:معليه روح معه بيوديك عند فهاد
عساف بجمود وهو يوجه الباب ظهره:مسيش بالخير يابنت ناصر
عليا باحترام:مسيك بالنور ياابو سلطان
عساف:كيف حالكم
عليا:طيبين جعلك طيب
عساف:تامرون على شي
عليا:جعله يكثر خيرك
عساف وهو يشير لضيدان الغاضب:يالله ضيدان
ضيدان:وين فحااااد
عساف وهو يشير للسياره:هذاك فهاد يالله نروح له
ضيدان وهو يرفع يديه ليحمله عساف:يالله
عساف وهو يحمله:هههههههههه مدلع عمرك بعمرك
وذهب به للسياره
.............................................
في الطائره المتجهه الى بريطانيا
كانت متعبه للغايه بسبب المرض اولاً ثم ارتباكها وكرهها للجالس بجانبها
لكن كل هذا لم يمنعها لتقول بصوت تجره من خلف جبال الارهاق والتعب:لطام
انتفض بخفه فهو كان ينظر ليديها شديدتا البياض وينقل نظره لينظر لعينيها من فتحتي البرقع الذي لم تتخلى عنه رغم محاولة الجميع لاقناعها:شاهه شفيش
شاهه وصوتها بدأ ينخفض اكثر:تعــ....تعبانه
فتح الحزام بسرعه لينادي الممرضه المرافقه لهم
عاد لها ليجلس على ركبتيه امامها وهي قد فقدت الوعي:شاهه شاهه
لم تجبه لكن اجابه صوت الممرضه:please sir sit in your chair
اومأ برأسه ووقف ليجلس على كرسيه
بدات الممرضه يأيقاظها واعطائها حقنه في كتفها الذي ماأن كشفته حتى وقف هو بغضب ليسد مجال نظر الطاقم الطبي لها
انتهت الممرضه وعادت لكرسيها المخصص ليزيح هو القطعه التي بين كرسيهما ليضم كتفيها لتستند عليه وتعود للنوم التي عارضته منذ ان ركبت الطائره ىغم ان اللمرضه قالت لها انه يجب ان تأخذ حقنه منومه لكانها رفضت ذلك وبشده
..........................................
في منزل ابوفيصل
كانت تجلس هي ووالدتها وجواهر في جناح الدتها
حصه بمودها المضطرب:يمه ليه مارحتي مع شاهه
ام شاهه بصرامه:كم مره بعيد واقول انا وابيكن مانجتمع في مكان واحد
حصه بحزن:طيب ليه ماتلحقينها مع خالي
ام شاهه بمفاجأه:هذا اللي بيصير
صعقت من كانت تجلس في الكنبه المجاوره لهن
جواهر بحزن:يمه بتطولين
ام شاهه:اي والله يامش بطول مانيب معوده الا معها
حصه بطمأنان:اشوا والله ان احاتي لاسوت العمليه هي ورجلها من اللي بيراعيهم
ام شاهه:ليه خبل ماحسبت حساب ذا شي
حصه:يمه وين تلفونش بدق بشوف ضيدان وش سوا
ام شاهه وهو تمد لها هاتفها:لذا الدرجه متعلق في شاهه
حصه وهي تضغط الازرار:واكثر من يوم جا على ذا الدنيا وهو ماله من الامهات الا شاهه حتى خالاته ما يبنه
ام شاهه بصدمه:يويلي ما يبن ولدهن وولد اختهن اللي مابقى من ريحها الا ذا الصبي
حصه وهي تنتظر الاجابه على الهاتف:يومه صغير وديناه مره لبيت جده جانا ملعوب في حاله مضروب ومخلينه يبكي يبكي الين سكت وعقبه طرشنه علينا مع الهنديه والسايق لحاله
وعقبه حلفت شاهه ماعاد يروح لهن لابغنه يجن البيت ويشوفنه
اجابها صوت جدتها:الو
حصه:هلا يمه شلونش
الجده بحزن واضح في صوتها:طيبه ياامي ها متى بتعودين
حصه: الصبح ان شاء الله...... يمه ضيدان وش سوا
الجده:والله يامش من اليوم وهو يلعي الين جا فهاد قبل شوي وخذا يلعبه
حصه:وعليا وينها
الجده:تزين عشا الديوانيه
حصه:هايالله مع السلامه
الجده:جعل ربي يسلمش وياقاش
ام شاهه:ها شسوا اخيش
حصه:ام شاهه تقول يبكي طول اليوم الين جا فهاد ولد ابي سعد خذاه يلعبه
ام شاهه:جعل ربي يوسع له
ثم اردفت:لاجيتو المره الجايه جيبنه معكن
حصه:مايقرب احد يمه ولايتجرا على احد ومدلع حيييل
ام شاهه:بعد ذا مهوب ساكت اجل الين تاتي شاهه جعلني قبلها
حصه:لاهو يموت في فهاد وفهاد من يقوم وهو ماعنده دوام يمر علينا وياخذه ولايرده الا قده راقد
ام شاهه:الله يعطيه من عمره مايغنيه
حصه:آمين
ام شاهه وهي تنظر لجواهر باستغراب:جويهر وش فيش
جواهر بحزن:مافيني شي يمه
ام شاهه بصرامه:ماكني بعرفش اخلصي علي قولي وش فيش
جواهر وهي تقف هاربه:مافيني الا العافيه بس تعبانه من قل النوم وبكره عندي دوام يالله تصبحون على خير
ام شاهه وحصه: وانتي من اهله
حصه:يالله يمه انا بعد بروح ارقد تصبحين على خير
ام شاهه:وانتي من اهله
وذهبت حصه لتنام تاركة من ستسهر على انتظار اتصال ابنتها التي ستصل الفجر
.................................................
هاهو يقف اما منزل عمه
فهاد وهو ينزل حاملاً ضيدان النائم:لاتروح انطرني بوديه واعود عليك
اومأ عساف برأسه بالموافقه
اقترب من عمه ليعطيه الصغير
ابوم ضيدان وهو يحمل ضيدان:ماقصرت يابيك
فهاد:انت تدري يبه ان خوت ذا السلوقي تهناني
ابو ضيدان:اجل اخذه لك ولاترده علينا بعد
فهاد بصدق: والله لولا الدوام ولاكان خذيته يمسي عندي بعد
ابوضيدان:الله يرزقك مثله عشره
فهاد وهو يقبل رأس عمه:الله يجزاك خير يالله تمسى على خير
ابوضيدان:والساري في خير
دخل بأبنه ليجد عليا تقف امامه لتأخذ ضيدان
ابوضيدان وهو يعطيها شقيقها النائم:هاش اخيش واخذيه عندش الليله
عليا بهدوء:ابشر وذهبت به لغرفتها
اما هو عاد للمجلس الذي يكتظ بالضيوف كعادته
...............................................
كانت تجلس في شقتها مرتديةً بجامتها السكريه
دخل هو بتعب:السلام عليكم
وضحه وهي تقف امامه لتقبل خده:وعليكم السلام
ثم اردفت وهي تسحب شماغه وعقاله وثوبه الذي القا به على الارض كعادته مهمل:اربك ماتعبت اليوم
ناصر وهو يأخذ فوطته ويتجه للحمام:شوي
وبعد نصف ساعه كانا يجلسان على طاولة الطعام الصغيره
وهو يتناول السلطه والعصير الطازج كعادته فهو لايأكل الاكل الدسم في العشاء
ناصر:تسلم ايديش على ذا السلطه
فهي منذ تزوجته وهي تتعلم انواع السلطات الشرقي منها والغربي
وضحه وهي تنظر له بعشق:جعل مداخيله العافيه
ناصر:الله يعافيش
ابتعد عن الطاوله دلاله على انتهائه
ثم اتجه ليجلس في الصاله ليتابع الاخبار
اما هي بدأت بتنظيف الطاوله
ومن ثم اتجهت لتجلس بجانبه
ناصر وهو ينظر للبسها بضيق:كم مره قلت لش اني مااحب ذا اللبس
وضحه بضيق مماثل:ناصر حرام عليك بعني احذف كل البنطلونات اللي عندي بعدين انا مالبس ذا اللبس الا عندك
ناصر بنرفزه:بس انا مااحب ذا اللبس
وضحه بزعل:خلاص دامك تبيني احذفهم بحذفهم
فتلك الخبيثه تعلم كيف تجعلني اوافق على ماتريد:خلاص خلاص لاتحذفينهم بس قللي منهم
وضحه بفرح وهي تقبل خده:ابشر فديتك
ناصر:ههههههه يعني مانتيب حابتني الا ان كاني بخليش تلبسين ذا الشماطيط
وضحه بصدمه:حرام عليك توني حابتك اول مادخلت
ناصر:هذي سلام وعلى الماشي انا ابي مثل اللي قبيلا
وضحه بخبث:على شرط
ناصر:ويش هو
وضحه:تسفرني لبنان
ناصر:ابشري والله بس شمعنى لبنان
وضحه:وديتني دول واجد في شهر عسلنا بس كنت مستحيه اقولك ودني لبنان مع اني كنت بموت واروح لها بس ذاالحين اللي في خاطري بطلعه ماسرني حياي يوم اعرست علي
ناصر:ههههههههههههههههههههههه انتي تروحين وتعودين على ذا العرس لاعاده الله من عرس
وضحه بقهر:آميييييييييييييييين
ناصر:آمينش من قلب
ثم اردف:شوفي انا ذاالحين مشغول حبتين بس ان شاء الله بداية الاسبوع الجاي بنسافر
وضحه بفرحه عارمه:ياجعلني قبلك
ناصر بصدق:والله لو اني داري انش بتستانسين كذا كان رحنا لبنا من ساعة عودتي
وضحه بتذكير:مانتب في حالي في تصك قلبك من دوني
ناصر وهو يضمها:يوووه وش جاري عليش الليله تظهرين مادفن
وضحه وهي تشد من احتضانه:وش تسوي بي خبل
ناصر وهو يدفن وجهه في شعرها:يالبى حتى خبالش
وضحه وهي تضربه بخفه على صدره:يعني انا خبل
ناصر:ههههه انتي اللي قلتي مهوب انا
...................................................
بـــــــــــــــــقــــــــــــ شـــــــــادن لـــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 23-04-11, 04:06 PM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمو عسولة على البارت الحلو ............ لطام يجيب العلة وربي الله يعين شاهة عليه وربي تمنيت انو يسمع كلامها لامها وانو هي مو طايقة قربه منها بس احسن مفاجأة له انو ام شاهة بتسافر لبنتها مع اخوها وبتخرب عليه مخططاته انو يكون هو الوحيد القريب منها خخخخخخخخخ


اما جواهر اعيد وازيد انانية هالبنت هذي لو ترجع ام شاهة لابو ضيدان ايش بتسوي بحالها الي يشوفها يقول بزر بالله مين اولى هي الي كأنها قرد مافيها شي واله شاهة الي بين الحياة والموت بس مايفيد فيها الا الحقران



عليا اتوقع يكون لها نصيب مع عساف لانو هالشوفة مابتروح من باله .............. باقي نعرف حصيص مين الي شغل بالها البارت الي راح


في انتظار البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون  
قديم 23-04-11, 09:53 PM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساك الله بالخير
مشششششكور ياشدونه على البارت
ومعذوره على التاخير اهم شيء جيبتي لنا بارت رائع

شاهه ياعميري عليها تلاقيها من المرض والامن هالرجال الجلف بس وش تسوي هذا نصيبها وانقهرت عليها يوم انها طلبت من امها تكلمها كل يوم

عليا ياعيني على البنت الي تحس بالمسؤليه تجاه اخوخا وجدانها وابوها
ضيدان قطع قلبي يومنه يبكي يبي شاهه بس اشوى فحاد سلاه

وبرد قلبي يوم ان ام شاهه بتساغر لبنتها وما هي مخليتها وحدها
والجوهره وش تبي انت مع وجهك تزعلين المره رايحه لبنتها المريضه مو رايح تتسيح
وانت عندك امك الاصليه صحيح هي الي ربتك ولها معزه بس بناتها لهم حق فيها


والله يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 23-04-11, 10:21 PM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شدون شكرا على البارت المتخر
العوض ولا القطيعه فديتش اهم شي ماتقاطعين
ام شاهه فديت القلب الحنون
عساف (صدفه يارا ) فديت علوي
جواهر خلى عندش توازن في الغيره قعدت عندش 16 سنه مستكثره على شاهه كم شهر وهي مريضه
نهار متى ناوي تتحرك لاراحت ثمينه
ماقلتي حصوص من مهتمه فيه من العيال
وضحه وناصر حلو التفاهم مع انش دابله كبدي صراحه معرس عليش مرتين ودلعينه وين الدرس حقش اللي بتاخذينهكلام في كلام ولاشفتي الشيخ وطاح الحطب

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 05:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية