كاتب الموضوع :
دهــن الــعــود
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
صبح الخير آسفه على التأخير
ومرحبا بكل الضيوف الجدد
اتمنى لكم قراءة ممتعه
البارت الخامس والثلاثون
................................
لكن ماان مرت من امامه حتى قال لها وهو يخفض نظرها:غطي عيونش قبل اغطي نظرش
لم ترفع عينيها له لكنها قالت:مهوب انت اللي تامرني
رفع نظره ليرى تلك اللبوءه الشرسه التي حتى الخجل لم يسكتها
لكنها قد رحلت من امامه لتركب مع والدها
همس بغضب:والله ان تحسفين يانوره جا الدور عليش
عساف:بداح يالله ترا تأخرنا
بداح وهو يتجه للسياره:وانا اللي مأخرك
ركبا السياره
امسك بداح بيد عساف:عساف وش تقول لو اناسبك
عساف وقد تهلل وجهه فرحاً:اليوم المبارك
......................................
في منزل ابو ناصر
وضحه وهي تقف امامه بعتب:ناصر حرام عليك ليه ماخليتني اروح مع دلول
ناصر وهو يشاهد التلفاز:وضحه خلاص عاد كم مره بقولش اني ماحبش تروحين مع غيري
وضحه:ناصر غيرك اختي
ناصر:ولو بعدين ليه ماتجيش الصالونه هنيا احسن
وضحه وهي تجلس بجانبه:تكفى ناصر قوم ودنـــــــــ
وقفت بسرعه وهي تكشر بوجهها:ناصر اف ريحتك خايسه
ناصر بصدمه وهو يشتم رائحته:حرام عليش مافيني ريحه
لم يكمل كلمته حتى اتجهت للحمام لتتقيأ
لحق بها لتغلق باب الحمام في وجهه وهي تصرخ:وش جايبك
عاد لجلسته وهو يشتم نفسه ليقول لنفسه:والله مافيني ريحه وش سالفتها
عادت له وهي تمسح فمها بتعب
جلست بعيداً عنه وهي تضع المنديل على انفها:ناصر الله يهديك متى آخر مره متسبح
ناصر بصدمه:وضحه شفيش توني اليوم متسبح قبل اروح الدوام
وضحه بقرف:خلاص مره ثانيه تسبح الصبح والعصر وفالليل
ناصر:لذا الدرجه ريحتي طالعه
وضحه بضيق:بشكل مانخيله
وقف ليتجه للحمام:اول مره صراحه تقولين لي فيك ريحه
رن هاتفها لتلتقطه
ابتسمت وهي ترى اسم منزلهم يزين هاتفها
وضحه بحب:لبى معاليق قلبش
ام وضحه بصوتها الحنون:لبى والله روحش يامي
وضحه:شلونش فديتش
ام وضحه:طيبه بس رجيلاتي يامش توجعني شوي
وضحه:خلاص بكره اروح انا وياش لمراجعتش
ام وضحه:ماعليش مني علميني بس ليه مارحتي مع اختش تزينين
وضحه بضيق:ناصر الله يهديه عيا
ام وضحه:معليه وانا امش دقي على الصالونه خليها تاتيش في البيت
وضحه:اني كلمتها وبتاتيني عقب شوي
ام وضحه:ناصر وينه
وضحه بقرف:يتسبح ريحته صايره خايسه
ام وضحه بعصبيه فهي تحب ناصر كأبنها ولاترضى ان يذم سواء من بناتها ام من غيرهن:الخايس انتي يالكلبه
وضحه:هههههههههه نسيت انش ماترضين عليه بس يمه والله صارلي كم يوم لاشفته زمت علي كبدي
ام وضحه:اسم الله عليش اخاف داخلش برد
وضحه:مدري والله
ام وضحه وكأنها تذكرت شيئ:وضحه دورتش منتظمه
وضحه:لا يمه صار لها متأخره شهر ونص
ام وضحه وقد دب الفرح في قلبها:وضحه الظاهر انش حامل
وضحه بصدمه:حامل
ام وضحه بفرح:اسمعي انا بطرش لش جهاز مع السايق
وضحه ولازالت في صدمتها:ماشي
ثم انهت المكالمه
وضعت يدها على بطنها لتبتسم بفرح وهي تتخيل انها تحمل في احشاءها طفله هو المعشوق في كل حالاته
........................................
في جناح ثمينه
دلال وهي تضحك:هههههههههههههههههه كل ذا زعل
ثم اقتربت لتسلم على ثمينه
دفعتها لتبعدها بزعل كاذب:انقلعي هناك انتي والخايسه اللي وراش
عليا التي تقف خلف دلال:ههههههههههههه ترا مايسوى علينا اللي سويناه
نوره بابتسامه:ليه وش مهببات
ثمينه بقهر:تخيلي جنوني اربعة ايام وهن يدزلي رسايل وهدايا ويقولن لي انه نهار معرس وعنده تسعة بزران وانهن نسوانه لا وضابطات الدور يدقن من تلفون خالتي ام وضحه وانا مت من الحره شككوني
لا ووحده تقولي خافي من ربش تاخذين رجالنا اللي مالنا الاهو حنا وذا البزارين
ضحكت عليا بقوه لتقول:لا قولي لها وش قلت لش
ثمينه وهي تشهق:هئهئهئ وش قلتي تخيلي النوري تقولي مالت على ذا الوجه من زينش ياخذش علينا والله كرهت ارد على التلفون اخاف ارفعه واعينهن على الخط
تعالت ضحكات نوره ودلال وعليا:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثمينه تكمل بقهر:لا والمصيبه ماآخذ الا الخدامه جايبة لي كراتين الهدايا
نوره وهي لازالت تضحك:وانتي صدقتي
ثمينه:اقولش ضابطين الدور
دلال وهي تضربها بخفه على كتفها:يعني انتي مدمغه وش تبيني اسوي فيش
عليا وهي تضحك:لا ولاجيتهم القاها تفكر وضايقه واقولها شفيش تقولي مافيني شي حتى امي نوره تقولي شوفيها شفيها ضايقه
صرخت فيهن المزينه:هبيبي ممكن اطلئ برا
عليا وهي تخرج:اطلعن قبل تصلخكن
ثم تفرقن يتضاحكن فرحاً
...........................................
في منزل ابوسعد
نزلت الى الدور السفلي الساعه السادسه والنصف
كانت تحمل عباءتها في يدها وتمسك بثوبها في يدها الاخرى
الجده كانت تجلس غاضبه من تأخر شاهه في نظرها
الجده بعصبيه:ياشاههههههه اخلصي علي ابطينا
شاهه بابتسامه:هلا يمه هذا انا جيت فديتش
التفتت الجده لها لتبتسم رضا عما تراه
الجده وهي تقف:اسم الله عليش يامش ماالوم لطيم لاقام يحر ويبرك
دب الفرح في قلبها من تلك السيره تخيلت لو انه يراها
فتح الباب دون سابق انذار ليقول ذاك الصوت المتملل:يالله يايـمه تأخرنا علــــــــ
صمت صدمة وشوقاً ولهفة لها تلك الايه في الجمال لتلك الفاتنه التي لم يسبق ان رأت عين في جالها الاخاذ سواء كان في شعرها الذي يغطيها من رأسها وحتى اخمص قدميها مرافقاً له سواده الشديد او كان في وجهها اسطوري الجمال او كان في جسمها الفارع الطول المتموج بين خصر وردف وغيره من انثناءتها
صرخت احشاءه:ربااااااه اي قلب احمله وانا صامد امام هذا الجمال اعني يالهي لما لاتبتسم حتى تكتمل فرحتي بنظر في محياها
همس بصوت مسموع قليلاً:
بـنـت الكحيـلـه مهـرتـي
وخيالتي من كـل اصيـل
ألـقـى علـيـهـا طـربـتـي
بـيـن المعـنـق والشـلـيـل
صــدر وقـطــاة فـلـوتـي
العنـق والسـاق الطـويـل
وقــع الحـوافـر نغـمـتـي
وحداتنـا رجـع الصهـيـل
ابداع\دايم السيف
ام سعد وهي تبتسم لولعه لها وحبها الجنوني له:لطام وراك يابوي
تراجع مبتسماً وهو لايرى سوى بهاءها منذ قليل:اخلصو ابطينا
الجده وهي تلبس عباءتها:اخلصي اخلصي صدعتي الصبي وهو مصدعه زمانه
اتجهت لتجلس على الكنبه في هدوء تام خالي من كل شي الا من ابتسامه شوق وحب وخجل
ام سعد باستغراب:شاهه يامش فيش شي
شاهه وهي تقف:لايمه مافيني شي
ام سعد بضحكه:والله انش امحق منه يالله اخلصي قبل يهون
ارتدن اغطيتهن ثم اتجهن لسيارته
.
.
.
.
ركبن السياره وسط هدوءه وعطره الطاغي على المكان
الجده:يالله جعلني قبلك توكل على الرحمن
لطام وهو يراها في مرآته الاماميه:يالله
ثم تحركت السايره حامله داخلها جو متوتر
عم الهدوء في السياره
كانت تنظر باستكشاف تريد ان تلتقط كل ماحوى يديه وجسده وانفاسه رأت له سبحه مرميه تحت كرسيه
اخذتها ووضعتها في حقيبتها بهدوء
اما هو كان متشتت من حظورها
امتدت يده لتضغط انامله على المسجل فيرتفع الصوت قليلاً:
استكثرك وقتي علي غدابك
عادة زماني كل ما طاب هون
ليت الذي وداك يازين جابك
يشوف عقبك كيف الأيام سون
شرق مشيت وغرب وقتي مشابك
والقلب ماله لايمن فيك لو أن
طويتني طي الورق في كتابك
حتى معاليق الحشا لك تطون
اغلق المسجل قبل اكتمال الاغنية
لطما بلا شعور وبصوت خافت:آآآه ه ه ه
ام سعد وهي تضع يدها على يده المجاوره لها:اسم الله على جوفك
صمت لم يعرف ماذا يقول
اما هي فقد كانت تدفع الدموع والعبره بكل قوه
لكنها لم تقدر على دفع حسره وندم في قلبها
بعد ان مر الوقت الممل المشوش
قال بهدوء وهو يوقف السياره:وصلنا
ثم اردف بصوت حازم:خلي منش الخبال واركدي
ثم التفت لجدته ليجدها قد نزلت ليقول لها:لاتهقين ان زينش يشفع لش في اللي سويتيه
نزلت بسرعه وهي تقاوم رغبة البكاء
اغلقت الباب بقوه ليتنهد بألم:يالله عليك شكواي
ثم تحركت السياره وهي تحمل قلب شاهه معها
الجده وهي تمسك بشاهه:يالله يابنتي ابطينا
ثم اتجهتا للداخل
.................................
الساعه التاسعه مساءاً
دلال وهي تلكز شاهه وتغمز لها بخبث:اما انتي اليوم ناويه تبوريني انا والمصدع خواتش
ضحكت رغم الامها:ههههههههههههه وين ابورش وانتي مولعه بذا الاحمر
دلال:قلت يمكن اي ثوره تشوفني تخطبني
تعالت ضحكاتها التي زادتها فتنه:هههههههههههههههه
لكن اصمتها همس خلفها
احدى النساء الكبيرات في السن:ياويل قلبي ان كان ذي بنت ناصر اللي عند ولد سعد
الامرأه الاخرى:الله الله هي
المرأه1:حرام ذا الزين في ولد سعد المعقد
المرأه2:يقولون انه طلقها عشان يعرس بغيرها
المرأه1:هئئئئئ يعرس على ذي اكيد انه اعمى
دلال وهي تهمس لشاهه بضيق:شاهه امشي نروح هناك احسن
شاهه وهي تمسك بيد دلال:لا
المرأه2:يخب عليه ذا الحلا الاسود المخنز
شاهه بغضب:المخنز والله انتي ياللي تاكلين في لحم العرب ولاتخافين من ربش
ثم تركتها وذهبت لتقف بجانب والدتها
ام شاهه وهي تنظر لشاهه باستغراب:شفيش
دلال التي وقفت بجانبهم:مافيها شي
ثم سحبتها لتدخلا دورة المياه
....................................
في جناح ثمينه
ثمينه وهي تمسك بيد والدتها بتوتر عظيم:يمه خليش معي
ام لطام:عندش يامي بس خليني البس عباتي
تركت يد والدتها لتبدأ بدعك اناملها بخجل
وبعد مضي القليل من الدقائق دخل بطوله الفارع وبجانبه والده وجده
تقدم جدها ليقبل رأسها بحب:مبروك وانا ابيش
ثمينه بخجل وصوت منخفض دق له قلب ذلك العاشق:الله يبارك فيك
ثم تقدم خالها:مبروك يابنتي
ثمينه بعبره:الله يبارك فيك
ابونهار:تراني من اليوم ورايح ابيش مانيب ابيه
ام لطام بحب كبير:جعلني قبلك انت ابيها من قبل
ابونهار:ادري بس خلاص تبريت منه عشان ثمينه
ثم التفت لنهار السارح:وش تقول يانهار
نهار بارتباك:ها ايه ايه
ابوم نهار وهو يتجه للباب مع عمه:يييوووه نهار ضاعت عليومه من ذالحين
تقدم ليقف بجانبها وهو يكتسحه شعور غريب لذيذ
لكنه قاطعهم ام لطام:يالله يابوي صورو عشان تسرون
نوره وهي تتقدم لتقبل شقيقها:مبروك فديتك ترا والله من اليوم وانا عند فلاح مدري وش فيه الليله
نهار:الله يبارك فيش والله ياخيش هذا فلاح صداعه فيه دايم
تعالت ضحكاتهم ماعدا تلك الخجله
ام نهار وهي تدخل:كللللللللللللللللللووووووووووووششششششششششش
ثم اردفت وهي تقبله بفرح عارم:مبروك جعلني قبلك
نهار وهو يقبل جبينها:الله يابرك فيش ....... وين امي شاهه
ام سعد وهي تتقدم منهم:لبيه تقوله امك شاهه
نهار وهو يقبل جبينها:لو انش ماجيتي كان ماتعديت مكاني
ام سعد:جعل عيني ماتبكيك
باركت له بحب وحنان
ثم تركوهم لالتقاط الصور
...........................................
اما امام جناح حصه حيث يتمركز التوتر والقلق
ابوسعد بغضب:اركد بتاخذ قلب البنت ذالحين
فلاح بضيق استعجال:طيب يالله دخلوني
ابونهار:اركد قبل اخذها معي البيت
فلاح بصدمه:لا لا وش تاخذها خلاص
وبعد مرور ربع ساعه كان يدخل وهو يبحث عننها بينهن ليجدها بهالتها البيضاء الناعمه والرقيقه
تقدم الثلاثه
ابوسعد وهو يضمها:جعله مبارك
لم تجبه
ام شاهه:الله يبارك فيك يبه
ومن ثم ابونهار وثم ام نهار ونوره اللتان اتتا مسرعتان
وجاء الدور له تقدم بهدوء مضاد لحالته قبل قليل
قبل جبينها تحت انظار والدته ووالدتها وشقيقته ليهمس باعجاب:مبروك
دفعته والدته بعتب:فلاح وش فيك يابوي
فلا بفرح بعد ان اطمأن:مافيني شي بس اخلصو علي
ام شاهه بابتسامه:وين تو الناس وراكم التصوير
فلاح برفض:لا لا مافيه تصوير خلونا نمشي بس
ام نهار بعتب:فلاح لاحقين على الخير كله بس صورو اول
فلاح برفض اشد:مالش لوا يمه انتي وامي وضحه حنا بنسري بس شوفو لنا درب
ام شاهه:اللي ودك يابوي
ثم اتجهت للخارج تحت اظار حصه المرعوبه
شد العرسان رحالهم لفنادقهم
...................................
في سماء حب نهار وثمينه
نهار وهوو يمسك بيدها:حياش تفضلي
دخلت بتوتر لتنزع غطاءها عن ملامح لطالما كانت عشق نهار الازلي
نهار وهو يتقدم ليقف امامها بعد ان خلع بشته ويقول وهو يقبل عينيها وهي بحالة الصدمه من جراءته:
اخلفتني نظرة عيون الهنوفه
خلفة الصقار لا شاف الحباري
واقت النظره على قلبي تشوفه
واشعل بقلبي كما البرّاق ساري
صد عني طاغي النظره مروفه
ظالم(ن) قلبي وهو بالظلم داري
ثم اكمل وهو يرفع ذقنها لينظر بعينيها الخجلتين بهيام وعشق
ياحبيبي صدتك عني حسوفه
ارسل سهوم الذوابح لاتداري
ارسل رماح الهوا وارسل سيوفه
يشتهيك القلب في كل الطواري
عيني لحسن الذي غيرك عيوفه
في عيوني غيرك من الحسن عاري
ابداع\دايم السيف
ثم اردف:لاعاد تصدين بنظرش عني اشفق على عيونش مثل شفقة الظميان على الما
ثم ابتعد قليلاً بعد ان تدارك نفسه:روحي بدلي وتعالي تنتعشى
اومأت برأسها وهي تتجه للغرفه
ماان اغلقت على نفسها الباب
لتهمس:مايستحي مايستحي
ثم اتجهت للدولاب لتستخرج ملابسها
بعد ان مرت ساعه الا ربع فتحت الباب لتتهادى له بخجل راقي
وقف لها مبهوراً بها مبهور بحلمه الدائم
جلس وهو يجلسها بجانبه ليبدآ بالعشاء حيث كانت تحرك الملعقه في صحنها وهو ينظر لها بتدقيق
ثمينه بصوت خافت:الحمدلله
نهار بابتسامه:وانتي كليتي شي
ثمينه بخجل:شبعت
نهار:ادري اني دبلت كبدش وانا اشبح فيش بس بتصدقيني ان قلت لش انه غصب عني
اردف بهمس وهو يقترب منها:تدرين اني احبش والله احبش واحبش واحبش احبش
لتيضيع حبه في اجواءهم المشحونه
.........................................
اما في سماء تهور فلاح وحصه
كانت تجلس مخفضه انظارها الخجله بجانبه
فلاح وهو لتوه يتكلم منذ دخلو:تبين عشا
حصه:..................
فلاح بضحكه:ههههههههههههههه انتي مستحيه
تجمعت الدموع في عينيها
فلاح وقد لمح دمعاتها ليقول باحراج:اممممم حصه آسف والله اني مرتبك ولا ادري وش اهبب
وقفت بسرعه لتسقط بقوه عليه
لتنفجر بكاءاً شديداً
فلاح بصدمه:ليه تبكين
حصه ببكاء:فلاح
فلاح وهو يبتسم:لبيه
حصه:فلاح
فلاح:لبيه
حصه:فلاح
فلاح:هههههههه مانتيب غلطانه انا فلاح
حصه:آآآآ فلاح قوم عن ثوبي
فلاح بعدم استيعاب:ها؟؟
حصه وهي تسحب فستانها:قوووم عن ثوبي
ابتعد بسرعه ليقول:آسف مادريت
وقفت بسرعه لتسقط مره اخرى
حصه ببكاء مفجع:ابي بيتنا
فلاح وهو يضمها:يابنت الحلال اذكري الله ترا انا بشتري لش ثوب جديد
حصه وهي تبكي:انزين وخر عن ثوبي
فلاح:حصه شفيش هذا انا وخرت عنه
حصه:انت دايس عليه
ابعد قدمه عن فستانها
لتهم بالوقوف لكنه امسك بها ليهمس في اذنها:يابنت خليش كذا كل شوي وانتي طايحه الله مهوب كاتب لش نجاه الليله
لتهمس بخجل وهي تدفعه لكن دون جدوى:فلااااااح وخر
فلاح بصوت مكتوم:لأ اخاف عليش تطيحين
........................................
بـــــــــــقــــــــــــــ شـــــــــادن لــــــــــــــم
|