كاتب الموضوع :
دروب المحبه 2010
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الرابع
في غرفة الحريم
ام فيصل _ والله فيصل يقول يبغاه بعد شهر
ام فرح _ والله انا ماعندي مانع بس خليني اشوف فرح يمكن مايمداها تجهز
ام هيام _ الله يعينكم والله اهل العريس والعروسة تعب مررررة
سارة _ ايوا ياعمة يوه ذكرتوني ايام ماكنت ادبش والله كنت اجي من السوق حيلي مهدود
نور _ يزوني خلاص روح عند بابا
يزن _ ماابغى اروح تعالي معايا
نور _ وين اروح معاك عيب برا في رجال روح انت
وجدان _ يلا يزوني شطور روح وخذ معاك جود وديها عند عمو تركي
يزن _ تيب يلا جوجو
راحوا يزن وجود عند العيال ونور ووجدان ارتاحوا منهم شوية
ام دنيا _ هذا اللي انتم فالحين فيه تصرفوا بزرانكم على ابهاتهم
نور _ والله ياعمة جنوني هو وريماس خلي عزوز يذوق شوية من اللي انا اذوقه
وجلسوا الحريم وهذي هي سوالفهم خلونا نروح عند الشباب
فهد _ ههههههههههه تروك وعزوز شوفوا مين جايكم
عبد العزيز _ لاحول وش جابهم هذول
تركي _ هلا بحبيبة بابا جوجو
وجد _ جات ونطت بحضن ابوها
عبد العزيز _ هلا بالرجال هلا بولي العهد
فهد _ اللي يشوفكم قبل شوي مايشوفكم دحين
عبد العزيز _ يلا يارجال وش رايك نتروح تلعب هناك
يزن _ تيب انا بروح
تركي _ شاطر يزن يلا خذ معاك جود يلا جوجو روحي مع يزن
يزن_ يلا جوجو
راحوا يزن وجود يلعبوا
سليمان _ الله يالنذالة مخلين عيالكم يلعبوا وبنتي لا
عبد العزيز _ هي وينها بنتك
سليمان _ عند امها تلاقيها
تركي _ طيب ناديها وخلها تروح معاكم
سليمان _ بسم الله على بنتي تروح مع عيالكم ليه بايعها
تركي _ يلا قوم بس انت اللي قلت
يزن _ بابا تعال
عبد العزيز _ لاحول ولاقوة الا بالله جايك ياعيون بابا
خالد _ اقول بسام اعطيني سيجارة خلص البكت حقي
بسام _ سرحان ومو مع الناس بالوا مع اسولة اللي خطفت قلبوا
خالد _ بسااااااااااام بسااااااااااامو
بسام _ وجع وش فيه
خالد _ اقول اعطيني سيجارة
بسام _ خذ البكت كله
خالد _ مشكور انت كريم وانا استاهل
بسام _ عن اذنكم ياشباب
عادل _ على وين
بسام _ بروح اكلم صاحبي شوية واجي
خالد _ صاحبك هاااااااا صدقتك
بسام _ ليه تحسبني مثلك مطيح الفيس
خالد _ انتم كلكم محسسيني انكم ماعندكم سوالف يلا بس قوم انقلع وكلم صاحبك ولاتنسى سلملي عليه هههههههههه
بسام _ خرج من الغرفة وراح جلس قدام البحر واتصل على اسيل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
غرام _ ايوا بس كذا ماصار شي ثاني
اسيل _ لا بس كذا ورن جوالها اسيل وجها راح ميه لون واختلطة مشاعرها ماتدري هي فرحانة ولا خايفة ولا ايش
غرام _ اكييييييييييد هذا بسوم صح
اسيل _ تهز راسها بمعنى ايوا
غرام _ حركات والله مواعيده اوربية يلا روحي ردي عليه ولااوصيك تميلحي هاااااا
اسيل _ اوكي انا بقوم حاولي تلهي البنات عني خصوصا دندون لانها لو عرفت فضحتني
غرام _ هههههههههه ماعليك دحين اروح اصرفهم يلا بس قومي
اسيل _ الوووووووووو
بسام _ هلا والله بصاحبة الالوووووو
اسيل _ هلا فيك
بسام _ بسام كيفك اسولة
اسيل في نفسها واه ياقلبي وش حلاة اسمي منك _ بخير الحمد لله انت كيفك
بسام _ انا تمام
بسام _ ...............
اسيل ......................
بسام _ احم احم
اسيل _ ................
بسام _ اسولة ممكن اقول لك شي
اسيل _ اتفضل بسام
بسام _ والله مو عارف من وين ابدا بس كنت بقولك اني .............
اسيل _ ..........................
بسام _ صراحة انا معجبك فيك يااسيل
اسيل _ هنا تحس ان قلبها ضرباته زادت وشوي ويغمى عليها من الفرحة
اسيل _ ..........................
بسام _ اسولة وش فيك ساكته ردي علي
اسيل _ ايش اقول
بسام _ اسيل لو اخطبك بتوافقي
اسيل _ هنا شعورها لايوصف مااتوقعت انها تسمع هالكلمة من بسام فارس احلامها من سنين ودها تقوم تصرخ من الفرحة والسعادة اللي هيا فيها
اسيل _ ............................
بسام _ اسولة انتي معايا
اسيل _ هااا ايو ايوا
بسام _ طيب ايش قلتي
اسيل في نفسها _ اقول اني انا موافقة وانتظرها من زمان ولا اقوله خليني افكر
اسيل _ امممممممم اعطيني فرصة افكر بسام انت فاجاتني
بسام _ هذا حقك انتي فكري بالموضوع واعطيني ردك ولو وافقتي راح اكون اسعد انسان بالدنيا واقول لامي وغرومة يجوا لااهلك واخطبك رسمي ولو ماواقفتي صدقيني ماراح يتغير وضعك انتي وغرومة وحتبقي غالية على قلبي
اسيل _ مو مستوعبة كل الكلام هذا وماهي قادرة تتحمل تحس ان جسمها كله قام يرجف وقلبها شوي ويوقف
اسيل _ يصير خير ان شاء الله
بسام _ طيب اسولة استنى ردك على احر من الجمر يلا مع السلامة
اسيل _ مع السلامة وقفلت الجوال ومسكت المخدة وجلست تلف في الغرفة ورمت نفسها على السرير وجالسة تغني وتحس انها بتطير من الفرح
هيام _ هيا بنات وش رايكم ننزل نسبح
ريم _ يلا
غرام _ خلاص انتم البسوا وانزلوا وانا بروح انادي اسولة واجي
دنيا _ اجي معاك
غرام _ ليه وين رايحة قندهار تراها بالغرفة اللي جنبنا
دنيا _ خايفة عليك لاتنخطفي هههههههههههه
حنان _ هذي تنخطف هذي تخطف بلد
غرام خصرتهم ودخلت عند اسيل ولقتها جالسة تغني ورامية نفسها ع السرير وداخلة جو
غرام _ لا انهبلت البت اسولة اسولة
اسيل _ هلا بغرومتي انا
غرام _ اشوف شكل حرارتك مررتفعة
اسيل _ ها حبيبتي وش تبين
غرام _ البنات بينزلوا المسبح يلا وبعدين تعالي قوليلي وش قال لك بسام
اسيل _ اترسمت على وجها ابتسامة ولها معاني كثير وتنهده اااااااااه بسومي
غرام _ ضربتها بالمخدة تكلمي بسرعة
اسيل _ بعدين اقلك
غرام _ مافي ماني خارجة من الغرفة اللي لمن تقولي ولا ترى اجيب لك دندون تسوي لك استجواب
اسيل _ لا كله الا دندون خلاص بقلك وجلست تحكي غرام عن كل شي
غرام _ والله لااوريه النذل يخطبك من دون لايقولي
اسيل _ يمكن بيشوف ردي مايبغى يحرجك معايا
غرام _ والله يااسولة وبتصيرين مرت اخوي حركات
اسيل بتكبر_ تقولها وش دراك يمكن مااوافق
غرام _ قومي بس قال ماتوافقي لو تشوفي عيونك وتشوفي شكلك تعرفي الجواب على طول
اسيل _ هههههههههههههههههه هذا الحب ياختي
غرام _ قومي يامرت اخوي قومي
اسيل مدت يدها لغرام بوسي طيب
غرام _ هذا اللي باقي قومي بس انتي اللي المفروض تبوسي يدي لولا الله ثم افكارري ماكان اخوي انجلط عليك
اسيل _ والله تستاهلي احلى بوية وباستها على خدها ونزلوا عند البنات
وسن _ هيا بنات طبوا
غرام _ نقزت نقزة ولا افضل مدرب سباحة مايسويها والبنات كلهم يصفرون ويصفقوا
اسيل _ وخروا اسولة جاية ونطت هيا كمان وجلسوا البنات نفس الحال سوه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشباب
محمد _ ماشاء الله اشوفك الكشرة مفتوحة يابسوم
خالد _ ايه شكله صاحبك هذا يفتح النفس
بسام _ خبط خالد على ظهره اهجد انت
عمار يلا شباب تعالوا نطلع نلفلف بالسيارة
احمد _ يلا
خالد _ بصوت عالي احنا رايحين نلفلف ونقز مين بيجي معانا حياه
راحوا خالد وعمار واحمد ومحمد وعادل وبسام
عادل _ يلا فيصل تعال معانا
فيصل _ لا ماابغى
خالد _ خلوه هالرومنسي ماعليكم منه
ركبوا العيال سيارة عمار وانطلقوا الى فضاء الصياعة >>> عجبتني ذي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل _ ايوا هذا هو الوقت المناسب
غرام _ بس لازم نصرفها هي وفيصل عشان نرتب براحتنا ونكلم العيال يجيبوا الاشياء
دنيا _ ماعليكم دحين نسوي كل شي
دنيا _ ريوم كلمي فيصل وقولي له تبغى تشوف فرح واتفقي معاه انك تكلمي امها تخرج معاه
ريم _ ابشري وكلمت فيصل وفيصل ماصدق خبر
ريم _ خلاص كلمت فيصل ويقول طيب اصلا ماصدق
وسن _ بس كيف نقول لفرح
ريهام _ استنوا دحين انا اقولها
فرح كانت جالسة تهرج مع حنان وماهي منتبه للبنات
ريهام _ فروحة
فرح _ هلا رمرم
ريهام _ اقول ترى فيصل متصل يقول يتصل عليك ومافي شبكة يبغاكي برا
فرح _ انحرجت مرة لان الانظار كلها كانت عليها طيب دحين اروح
ريهام _ تهمس لريم دقي على فيصل وقولي له رتبنا كل شي والباقي عليك دحين هيا بتطلع برا
ريم _ اوكي وجلست تكلم فيصل والامور كلها تمام
فرح _ خلاص حنونة بعدين نكمل خلوني اقوم اشوف فصولي وش يبي
حنان _ روحي حبيبتي
فرح _ وهي ماشية وتطالع في دنيا باستغراب انها ماعارضت كالعادة _ غريبة ماهزئتي يادندون
دنيا _ روحي يالمراهقة انقلعي الحقي عليه قبل لايموت روميوووو برا
فرح _ انا قلت ماتسكت لله
خرجت فرح وقابلت فيصل وركبوا السيارة وراحوا يجلسوا في الجلسات اللي قدام البحر << مسوين رومنسين
دنيا _ خويلد فهمت
خالد _ ايوا خلاص ليه بقرة زيك
دنيا _ لاثور طيب يلا عيد وش تجيب
خالد _ اجيب لكم كيكة من سعد الدين ونفافيخ وزين وبفات منوعة وعصيرات ولمبات حمرا في شي ناقص
دنيا _ ايوا النفافيخ جيبها على شكل قلوب مفهوم
خالد _ طيب خلاص
دنيا _ بس لاتتاخر احنا بالقومة صرفناهم
خالد _ طيب طيب يلا باي
دنيا _ باي
وجلس خالد يحكي الشباب عن فكرة البنات وانهم بيسوا حفلة للعرسان وكلهم اتحمسوا للفكرة وراحوا يجيبوا الاغراض
عند البنات
وسن _ انا اقول نسويها في الخيمة احسن
هيام _ ايوا عشان هنا كيف راح يدخل فيصل
دنيا _ طيب يلا خلونا نخلص بسرعة
وقاموا البنات كل وحدة تسوي شي هيام قامت تنظف الخيمة من اغراض الشباب اللي فيها واسيل قامت تكنسها ودنيا راحت جابت المسجل والسماعات والمكرفون
وغرام وحنان جهزوا الطاولات وحطوا عليها مفرش احمر وكرسين وسن ورهف راحوا يسوا حلا وقهوة وريهام وريم راحوا يقطفوا من الورد اللي بالحوش ويرموه بالغرفة وعلى الطاولة
خلال ربع ساعة الخيمة كلها جاهزة والعيال جابوا الاغراض وجهزوا البنات كل شي
خالد _ طيب خلونا ندخل نشوف
رهف _ يلا ادخلوا بس لاتخربوا شي فاهمين
خرجوا البنات ودخلوا العيال وانبهروا من الاجواء الرومنسية اللي جوا
كانت الخيمة كلها انوار حمرا وفي النص طاولة وعليها كرسين ومفرش احمر وورود منثورة في كل مكان وشمعة على نفس الطاولة والنفافيخ مكتوب عليها فرح وفيصل واحبك وكلمات روعة
عمار _ لاماشاء الله والله يعرفوا يزبطوا الامور
عادل _ والله مرة حلو ياحليلك يافيصل لو دخلت هنا ماعاد انت خارج
العيال _ هههههههههههههههه
خرجوا العيال والبنات من الخيمة وراحوا الشباب يلبسوا ويغيروا والبنات نفس الشي وبلغوا الامهات باللي بيسوه والكل اعجب بالفكرة
ريهام _ فيصل انتم استنونا عند باب الخيمة
فيصل _ طيب ليه فرح كذا بس
فيصل _ طيب
فيصل وفرح واقفين عند باب الخيمة
فيصل _ والله اتاخروا
فرح _ مدري وش مسوين
في جيت ريم
ريم _ هلا بالعرسان
فيصل _ هلا فيك وينكم
ريم _ هذا احنا جينا وتاشر بيدها على البنات والامهات والشباب اللي وراهم
فرح _ ماشاء الله وش التجمع هذا وش فيه
ريهام _ دحين تعرفوا
فرح _ الله يستر
وفتحت ريم باب الخيمة ودخلوا فيصل وفرح
فيصل _ واااااااااااااااااو
فرح _ ايش هذا
دنيا دخلت وشغلت المسجل على اغنية هادئة
غرام _ هذا احتفال بسيط بالعرسان
فيصل _ ابتسم ومسك فرح من خصرها
فرح فرحت بالحفلة ولكن استحت من حركة فيصل
دخلوا البنات والعيال كانوا البنات على الجهة اليمين والشباب على اليسار وفيصل وفرح في النص والامهات مع البنات
هنادي _ يلا اقطعوا الكيكة
فيصل مسك يد فرح وحطها ع السكين وقطع وصلة من الكيكة واكلها واكلتوا وبعدين وزعوا على البقية
دنيا _ مسكت المكرفون وهذي الاغنية اهداء من فروحة المراهقة لفصيل المراهق
والكل جلس يضحك
بما ان دنيا كان صوتها حلو اخذت المكرفون وجلست تغني اغنية
اغنية يعشقني للفنان يوسف العماني
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني وعذبني ومرمرني ونا مالي
سواه انا مالي سواه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه
فرح _ كانت مرة مستحية ومستغربة في نفس الوقت لانها هي مااهدت ولااتكلمت وعرافة انها من حركات دندون
فيصل _ كان اسعد شخص بالدنيا كلها كان نفسوا يشيل فرح ويلف بيها ويروحوا لدنيا غير هالدنيا
بسام _ كانت نظراته تلاحق اسيل وين ماتروح
اسيل _ كانت منسجمة مع دنيا وتطالع في بسام ودها تقلوا انا اهديك هالاغنية
عمار _ كان معجب مرة بصوت دنيا ونفسوا يعرف هيا اللي شافها ولا رهف
دنيا _ كانت كل ماتدير وجها تلاقي نظرات عمار عليها
كان اليوم كله حلو وكل واحد سارح بعالموا واصوات الاغاني شايله الكبينة شيل
وقاموا العيال يرقصوا ويرقصوا معاهم فيصل والبنات يرقصوا ويرقصوا معاهم فرح بس هذا كله صار وهما متلثمين لان عنده غطى وحركات يعني
ام فرح _ الله يسعدهم يارب شوفي كيف فرحانين
ام فيصل _ اميييييييين يارب
ام هيام _ شوفي وش حلاة جمعة بناتنا وعيالنا ربي يحفظهم ويوفقهم
الامهات بردود مختلفة اميييييييييييييييييين
خلونا نروح عن عبد العزيز ونور كانوا جالسين جنب بعض وجنبهم عيالهم مساكين ماقدروا ياخذوا راحتهم من يزن وليان
اما تركي ووجدان عاشوا جوا وكان هما العرسان يعني اخذوا راحتهم بزيادة
وسارة وسليمان راح يتمشوا في الشاليه ويتغزلوا في بعض صح نسيت اقلكم مين سليمان هذا
سليمان هذا طال عمركم يصير ولد خالة سارة ويحبوا بعض من هما صغار لهم 5 سنوات متزوجين وعايشن حياتهم ولا احلى من كذا
خلونا نروح عند فهد وهنادي
هنادي _ انت اللي احلى شي بدنيتي صار
فهد _ الله لايحرمني منك قولي امين
هنادي _ اميييييييييييييين
سلم فهد على يد هنادي وقامو يتمشوا في ارجاء الكبينة
خلونا نروح عند عشاقنا الحلوين
الكل خرج من الخيمة مابقي غير فيصل وفرح
فيصل _ تدري يافروحتي اني اسعد انسان بالكون
فرح _ وانا كمان
فيصل _ بصوت عالي احبك احبك احبك يافرح
فرح ابتسمت ابتسامة خجل من فيصل وبصوت بالقوة ينسمع _وانا بعد
فيصل _ وانتي بعد ايه
فرح _ فيصل خلاص لاتحرجني
فيصل _ لا انا ابغى اسمعها منك
فرح _ بصوت واطي احبك
خلاص لحد هنا حدودنا خلونا نسيب فرح وفيصل ونخليهم في رومنسيتهم ونرجع عند العيال
عادل _ يازينو فيصل هو وزوجته الله يتمم لهم على خير
خالد _ ايوا والله سمعت يقول بيحددوا زواجه بعد شهر
عمار _ ماشاء الله وش فيه مستعجل توه ملك
محمد _ احنا في عصر السرعة ياعمار
تركي _ يلا عقبال كل العزاب
العيال كلهم بصوت واحد اميييييييييين
سليمان _ بسم الله وش فيكم مطيورين على الزواج
خالد _ والله انا عن نفسي افكر بالموضوع
عمار _ افااااااا تفكر من ورايا اصلا مافي لك زواج غير لمن انا اتزوج الكبار اول
خالد _ تلايط بس افرض عنست انت وش اسوي انا
عمار _ ههههههههههههههه وفي نفسه لا ان شاء الله قريب بس خليني اعرف مين هيا
احمد _ وانت بسوم مو ناوي تدخل القفص
بسام _ الا ان شاء الله عما قريب بتسمعوا الخبر
خالد _ ايوا ايت صاحبك هذاك اللي دمه خفيف ههههههههههههههه
بسام _ رمى خالد بعلبة المويه على وجه
خلونا نروح نزور البنات
غرام _ يلا عقابلكم كلكم يابنات عقبال مااشوفكم عصافير زينة زي المراهقين ذول
البنات بردود مختلفة _ امييييييييييييييين
دنيا _ اعوذ بالله منكم وش الفال هذا انا عن نفسي بجلس في بيت اهلى طول عمري
هيام_ انتي اول وحده بدعي لك
وقامت مضاربة بين هيام ودنيا لان دنيا ماتحب احد يفاول لها بالزواج والبنات اللي دخلت معاهم بالمضاربة واللي تصفر واللي طالعة فوق الكنب عشان تشوف الحدث زي الناس وحنان ماسكة الكاميرا جالسة تصور كل موقف يسوه لازم كاميرة حنان تلاحقهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور ساعتين
فيصل _سلام شباب
احمد _ هلا بالمعرس
فيصل _ هلا فيك الا وين باقي الشباب
احمد _ بسام يتمشى ع البحر وخالد وعمار جالسين يستهبلوا كالعادة خالد يكلم جوال وعمار معاه والباقي نايم
فيصل _ وش فيهم نايمين بدري وخويلد هذا تلاقيه يضحك على وحدة من حقينه
احمد _ لا ماعليك منه خلود وعمار هذول مسوين عقد احتكار مع ابليس
فيصل _ هههههههههههههههههه
وجلسوا فيصل واحمد سواليف وخالد مازال يكلم وبسام ع البحر ماسك الجوال ومحتار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ بنات انا بروح انام مرة دخت
وسن _ حتى انا
ريهام _ وانا كمان
وكل وحدة تسحب نفسها مابقي صاحي غير اسيل وغرام ودنيا وهيام
هيام _ بنات ايش رايكم ننام
غرام _ اقول انثبري مافي نوم
اسيل _ يلا تعالو ننزل الحوش
دنيا _ يلا
نزلوا البنات تحت وجلسوا ع الطاولة اللي في الحوش وجايبين معاهم ليز وتويكس وجالكسي وبيبسي وفصفص لزوم السهرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند خالد وعمار
خالد _ عمور بالله على طريق علبة بيبسي من الثلاجة
عمار _ تحسبني سرلنكية عندك
خالد _ ياشيخ على طريق جب معك
عمار _ طيب
خالد _ ساعة
عمار _ جالس ادور مافي بيبسي في سفن تبغى
خالد _ لا خلاص دحين اشوف البنات اكيييييييييد عندهم
عمار _ ماشي
خالد _ ايوا دندون
دنيا _ ها ايش تبي
خالد _ ابغى بيبسي عندكم
دنيا _ ايوا ليش
خالد _ واحد يبغى بيبسي ليش يعني امشط بيه
دنيا _ طيب خلصني كم تبغى
خالد _ اثنين
دنيا _ طيب
خالد _ اسمعي خليه عند بابنا وروحي طيب
دنيا _ ان شاء الله أي اوامر ثانية
خالد _ لا انقلعي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند بسام
بسام والله مو قادر اتحمل بتصل واللي يصير يصير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
غرام _ وين رايحة
دنيا _ اعطي خويلد بيبسي
غرام _ اهاااا
رن جوال اسيل واسيل راح وجها مية لون يوم شافت الرقم واخذت الجوال على طول وراحت تمشي
اسيل _ الووووو
بسام _ السلام عليكم
اسيل _ وعليكم السلام
بسام _ كيفك اسولة
اسيل _ الحمد لله طيبة كيفك انت
بسام _ من يوم سمعت صوتك وانا طيب
اسيل _ كانت شوية وتذوب من كلام بسام .........
بسام _ اسف ان ازعجتك
اسيل _ لا عادي
بسام _ اسيل صراحة مو قادر اصبر وقلت بشوف فكرتي بالموضوع ولا
اسيل _ ...........................
بسام _ شكلك مافكرتي صح
اسيل _ الا فكرت
بسام _ مسك قلبو خاف يسمع من اسيل شي مايسر خاطره _ ممكن اعرف ردك
اسيل _ انا انا انااااااااااااا
بسام _ ايوا انتي ايش
اسيل _ مواااافقة
بسام _ ياعمري ياسيل من جد انتي موافقة يعني خلاص اكلم امي
اسيل _ امممممممم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ بنات مو كان اسيل طولت
هيام _ لاتكون ضاعت كمان
غرام _ هههههههههه افتكرت موقف اسيل مع بسام
دنيا _ وش فيك تضحكي
غرام _ لا بس جالسة اقول البنت هذي تضيع في بيتي وتضيع في الكباين ههههههه
هيام _ قوموا خلونا ندور عليها لامن جد تضيع
هيام دخلت جوا تدور عليها
وغرام _ راحت جهت الزرع تدورها
ودنيا راحت عند العاب الطفال في الخلف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ اقول انقلع انا الكبير انت المفروض تخدمني
خالد _ قوم عمور جيبه والله مافيا بعدين راح يبرد
عمار _ لا ياشيخ يكون في احد لالالا
خالد _ مافي احد كلهم نايمن وانا قلت لدندون تحطه عند الباب
عمار _ طيب امري لله
خرج عمار من كبينة الشباب وفتح الباب اللي بينه وبين كبينه الحريم وشاف وحدة ماسمة الجوال لقيتوه هالداشرة طيب قولوا لها مااكون دندون ان ماطلعت عيونها جالس ادورها حتى تحت الكراسي
عمار _ الا هي هذي معقولة تكون دنيا
لفت دنيا وجها وشافت عمار قدامه طاح الجوال من يدها هاااااااااااااااااااااه
عمار _ بسم الله عليك يادنيا
دنيا _ ساكته مو عارفة كيف تتصرف وتقول في نفسها هذا كيف عرفني وراحت تجري وقلبها نبضاته تزيد وصلت عند البنات
هيام _ بسم الله وش فيك كذا
غرام _ اعتقد ان اسيل اللي ضاعت مو انتي عشان تخافي
دنيا _ اسكتوا عني مادريتوا وش صار
البنات _ ايش وجلست تحكيهم من اول مرة شافت فيها عمار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ يالله انا كنت حاسس انها هي دنيا ماشاء الله جمال وجسم ولاكمان صوت كاملة والكامل الله عمار تذكر نفسه واخذ البيبسي وراح عند خالد عشان لايشك في شي
خالد _ ساعة تجيب علبتين لو انك رحت مصنع البيبسي كان من زمان جيت
عمار في نفسه ماتدري وش شفت شفت القمر دندون _ ياشيخ اسكت ابلع وانت ساكت
جلسوا عمار وخالد يهرجوا وجاهم بسام والابتسامة شاقة الحلق شق
عمار _ ماشاء الله عساها دووووم
خالد _ ايش كنت تكلم صاحبك
بسام _ هههههههه بايخة لاتعيدها يلا انا بروح انام تبغوا شي
العيال _ لا
بسام _ تصبحوا على خير
خالد وعمار _ وانت من اهله
خالد _ لا حركات بسوم كمان فيها تصبحوا على خير شكل صاحبك اليوم بسطك
بسام _ طالع في خالد وابتسم ولف وجه وراح
خالد وعمار كملوا هروج ودخل كل واحد ينام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
غرام _ وه والله فشلة
هيام _ وانا اقول في الحفلة كل مااطالع في عمار الاقي عينه عليك
اسيل _ سرحانة ومو معاهم
غرام _ بت انتي وين وصلتي
هيام _ اللي ماخذ عقلك
دنيا _ انا شاكة في البنت هذي من يوم جينا هنا ايش عندك
اسيل _ اقلكم بس ماتقولوا لااحد
البنات _ قولي
اسيل _ وانتي يادندون ماتجلسي تعلقي عليا
دنيا _ اهرجي وخلصينا لو شروط في عقد نكاح كان خلصت
البنات _ ههههههههههه
هيام _ يلا اهرجي
اسيل _ انا انخطبت
دنيا _ من جد
هيام _ لا تكذبي
غرام _ تضحك
دنيا _ شكلك غرغر عارفة من قبل صح غرام تهز راسها ايوا بس انتي شوفي من العريس
هيام _ مين مين
اسيل _ بسااااااااااام
دنيا _ بساموا اخو غرام ماغيره
اسيل _ ايوااااااااااا
هيام _ يامصايب ولا احد حس فيكم متى صار هذا
وجلست اسيل تحكيهم عن كل شي وعن خطتها هي وغرام بس طبعا اترحمت من تعليقات دنيا لانها وعدتها
خلص هذا اليوم وكان يوم حلو على اسيل وبسام وفرح وفيصل وبكذا صار لهم ثلاث ايام في الكباين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاحد في العصر
غرام _ بنات وش رايكم نروح الردسي مول
دنيا _ ايوا يلا حماس
وسن _ ومين بيوديك يافالحة منك ليها
غرام _ اكيييييييييييييد العيال
هيام _ انا ماعندي مانع بس خلوني اشوف البنات
دنيا _ بصراخ يابنات احنا رايحين ردسي اللي بتجي معانا تلبس بسرعة
خلال خمس دقايق البنات كلهم لابسين العبايات
غرام _ ماشاء الله مافي احد معارض
ريهام _ طبعاااااااااا مافي
غرام _ خلاص دندون انتي كلمي خالد
دنيا _ اوكي
دنيا _ الو خلودي حبيبي
خالد _ من يوم فيها خلودي ولا كمان حبيبي عندك شي وش تبي
دنيا _ ماابي شي طال عمرك ياسندي انت بس كنت اقول لو تودينا نروح نتمشى شوي
خالد _ وين تبوا تروحوا
دنيا _ ردسي
خالد _ لا بالله والله بعيد وين ابحر ووين ردسي
دنيا _ تكفي ياشيخ تكفي تهز رجال
خالد _ طيب خمس دقايق لو مانزلتوا مااوديكم
دنيا _ ولا خمس دقايق احنا دحين نازلين اعطينا بس ثانيتين
خالد _ يلا طيب
دنيا _ يلا بنات انتشروا
خالد يلا شباب مين بيروح اللي بيروح يركب في سيارة عمار
نزلوا البنات وركبوا الجمس حق ابو دنيا خالد قدام وجنبه رهف والمقعدة الاخيرة ركبت ريم وجنبها وسن ووعد وريهام
وخلف خالد ركبت فرح وجنبها غرام وجنبها اسيل وجنبها حنان
دنيا _ ياسلام كلكم ركبتوا واحنا وين نطلع
خالد _ اطلعي في الشنطة
دنيا _ اهجد انت وخروا كذا
غرام _ وين مايكفي انتم ثلاثه
خالد _ لحظة طيب دحين نشوف سيارة ثانية
خالد _ عمور خلي الشباب يروحوا بسيارة بسام وانت خذ معاك البنات
عمار _ طيب طيب
خالد _ يلا روحوا سيارة عمار
دنيا _ يلا رهيف انزلي خليني انا اركب هنا
رهف _ انقلعي ماني نازلة اول عشان بتركبي جنب صاحباتك طلعتيني
غرام واسيل وهيام كانوا ماسكين ضحكتهم لانهم عارفين موقف عمار ودنيا
روان _ يلا دندون يلا امشي
دنيا _ لالالالا
هيام _ وهي تضحك يلا تعالي بس
دنيا طيب وسكت باب الجمس بقوة وراحت سيارة عمار
عمار اول ماشاف دنيا جات عرفها من عيونها وابتسم
هيام _ دندون والله شكله عرفك شوفي الابتسامة بس
دنيا _ هيومة امشي احسن لك
ركبت روان عند أخوها قدام ودنيا وهيام وشهد ركبوا ورا
عمار هلا ببنات عمتي
هيام وشهد هلا فيك
عمار _ هلا والله دندون بنت عمي نورت السيارة
هيام _ تضحك على دنيا وعلى عمار لانه كان يكلمها ويطالع في المراية
دنيا تبلع ريقها _ هلا فيك
عمار _ يعني سمعتي هلا وماسمعتي يوم اقلك منورة السيارة
هيام _ تخبط دنيا وودها تنفجر ضحك
دنيا _ تضحك ابتسامة باردة هههه لامو كذا منورة باهلها خلاص
عمار ها بنات تبغوا اشغل لكم مسجل
روان _ اكييييييييييييد
هيام _ بلا شك
ودنيا _ ...................
عمار _ لا خلاص ماراح اشغل شكلها دندون ماتبي اغاني
دنيا _ لا عادي
عمار يطالع في المرايا طيب ايش تبغي احط
هيام _ تكلم دنيا بصوت واطي ردي عليه الكلام موجه لك والنظرة بعد
دنيا _ اقول اسكتي
عمار _ هاااااا دندون وش تبي
دنيا _ عادي أي شي عمار
عمار في نفسه _ اه ياقلبي وش حلاة اسمي من فمك
روان _ عمور حط قانون كيفك اغنية اصالة الجديدة
عمار _ لالالا بسمعكم اغنية احلى
هيام _ يلا سمعنا
عمار شغل اغنية ماجد المهندس ماصدقت
\.... ماصدقت......\
ماصدق انا ماني مصدقني ..
ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني
حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...
احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ...
جازى الله الصدف عني وعنك خير
ياسيدي البشر يا غير ..
لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟..؟
لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟
خلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ..
لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك
مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك
وخلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ....
احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لا سمح الله من يفوقني ............
وكان جالس يردد ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني حابس فرحتي فيني وكل شوية يطالع في المراية
هيام _ دندون والله هالاغنية لك اسمعي الكلمات
عمار _ جزا الله الصدف عني وعنك خير ويبتسم وبرضوا يطالع ويرقص مع الاغنية عاجبتوا
دنيا _ هيام اهجدي عني ترى انا ودي افك الباب واخرج
هيام _ ههههههههههه شوفي كمان جزا الله الصدف والله كلمات عليك ميه ميه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيارة الثانية
خالد كان جالس ينكت مع رهف والكل يضحك ومشغل لهم اغاني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة بسام
كان قدام بسام واحمد وورا عادل وفيصل ومحمد
وكانوا مشغلين اغاني غربية وجالسين يرقصوا ويدخنوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة عمار
روان _ وااااااااو عمور مرة تجنننننن
شهد _ هذا صوت ماجد صح
عمار _ ايوا ماجد المهندس ها دندون وش رايك بالاغنية ويطالع بالمراية اللي اصلا ماشال عينوا منها
دنيا _ ايوا حلوة
عمار عشان لااحد يشك _ وانتي هيومة وش رايك
هيام _ مرررررة تجننننن كلك ذوق ياعمار
عمار _ تسلمي والله يابنت العمة
عمار _ كيف انبسطوا في الكباين
شهد _ ايوا والله مرة فلة
هيام _ ايوا صراحة احلى جمعات اصلا أي جمعة فيها دندون تكون حلوة
عمار _ لا يعني دندون محليه الجلسة
دنيا _ اعط هيام بكوعها وحدة لمن خرجت كليتها
روان _ اكييييييييد اصلا الجلسة اللي مافيها دندون مو حلوة
عمار _ يطالع بعيون دنيا لا اذا على كذا تعالي يادندون ونسينا دام جلستك ماتنمل
دنيا _ تكلم هيام بصوت واطي وش يقصد ذا وانتي ياكلبة شغلك في السوق
روان _ وانت كيف كانت جلستكم
عمار _ لا هذي احلى تمشية في حياتي
روان _ ايوا عشان كل الشباب متجمعين
عمار _ ايوا ولا كمان صارت لي مواقف وصدف لاتنسى كانت احلى شي بالتمشية
دنيا _ على طول طالعة في عمار استغربت من كلامه ولقت عمار يطالع فيها وهو مبتسم
هيام _ ميته ضحك على شكل دنيا وعمار _ لا ماشاء الله يعني فليتوها
عمار _ ايوا بس ناقصنا دندون ويضحك ههههههههه مو تقولوا تحلي الجلسة
دنيا _ طالعة في هيام ورجعت طالعة في عمار كانت مستغربة منه مرة كان جرئ
روان _ وش فيك دندون ساكته لاتكوني مستحية من عمار
دنيا _ لالا عادي
عمار _ يلا عاد دندون لاتستحي سمعينا صوتك الحلو
دنيا _ .............................
شهد _ ايوا ماشاء الله صوت دندون مرة حلو سمعتوا عمار
عمار _ ايوا ماشاء الله كلها حلوة
هيام _ طالعة في دنيا اللي شوية وعيونها تطلع من االاستغراب
اما روان كانت مو منتبه على نياتها
هيام _ ايوا ماشاء الله هي صوتها حلو اصلا هي المطربة عندنا
عمار _ يحق لها
روان _ ايه بنت عمي طالعة علي
عمار _ بسم الله عليها منك
دنيا _ هنا خلاص ماعاد هي قادرة استحت مرة من جراة عمار الواضحة
روان _ هذا هو مشكور ياخوي العزيز
عمار _ لاشكر على واجب يلا انزلوا
نزلت روان ونزلت شهد وكان الباباللي عند دنيا مقفل
دنيا _ عمار لو سمحت فك الباب
عمار _ تامري امر يابنت العم افك لك السيارة كلهامو بس الباب
دنيا _ خرجت على طول
هيام _ مشكور عمور
عمار _ العفو
نزلوا البنات ولقوا المجموعة الثانية يستنوهم وعمار راح عند العيال وهو مبسوط ان دنيا ركبت معاه بالسيارة
غرام واسيل _ ههههههههههه ايش فيها هذي معصبة
هيام _ فاتكم امشوا خلوني احكيكم
دنيا _ والله مايستحي شفتي ايش يسوي
غرام _ يلا لاتحمسوني بسرعة اهرجوا
اتقسموا البنات لمجموعات مجموعة فيها دنيا وهيام وغرام واسيل
والمجموعة الثانية فيها فرح وحنان ووسن ووعد
والمجموعة الثالثة كانت فيها ريم وريهام وشهد ورهف وروان
وطبعا العيال مايدخلوهم لوحدهم فجوا مع البنات عشان يدخلوا عمار وخالد وبسام راحوا مع مجموعة دنيا وكان عمار ماشي قريب من دنيا وبس يطالع فيها وبسام ماشي جنب اسيل ويطالع فيها هو كمان
وفيصل ومحمد راحوا مع فرح واحمد وعادل راحو مع ريم
دخلوا المجمع والشباب راحوا لحالهم والبنات مشوا بنفس المجموعات حقتهم
غرام _ تعالوا نروح عند خان الخليلي جلسات هادئة
هيام _ يلا
اسيل _ يلا بسرعة انا بسمع وش صار
دنيا _ ياشيخة لاتفكريني والله مرة احرجني
غرام _ مااصدق دندون تستحي
هيام _ والله انتي ماشفتي وش صار فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ كانت جالسة تتضارب مع حنان عشان دبشها
فرح _ لا انا البس كذا
حنان _ انقلعي اجل ايش بتلبس انتي عروسة
فرح _ اقلك امشي ماعاد بشتري شي
وسن _ طيب انتي وهيا يلا اشتري فروحة
فرح _ لالا خلاص ماابغى خلاص تعالوا نروح عند المكياج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريهام _ تعالوا شوفوا هذا شكله حلو
ودخلوا واشتروا تنانير وبناطيل
رهف _ تعالوا نشوف هذا
ودخلوا ومايخرجوا من محل الا وهما كل وحدة شايلة لها اكياس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد _ ياويل قلبي شوفي المزز اللي من جد
عادل _ اوف صاروخ هذا يلا خلود مشينا
محمد _ والله انهم متخلفين اف اف وش هذا اعطينا وجه ياقمر
بسام _ وين اللي توه متخلفين
محمد _ انا واحد اتراجع عن كلامي
عمار وبسام _ ههههههههههههه
وجلسوا على هذا الحال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في خان الخليلي عند البنات
غرام _ معقولة يسوي كذا
اسيل _ والله شكله محترم
هيام _ هو محترم بس الشيطان ابن كلب افتتن الولد ههههههههه
غرام _ بس والله عرف يوقع ياحليلوا يادندون لايقين على بعض
دنيا _ وش فيكم انتي وهيا صدقتوا السالفة
هيام _ اقطع ايدي من هنا لو ماكان راسم عليك يادندون
دنيا _ يرسم مع نفسوا
اسيل _ والله دندون صراحة باين عليه مرة طيوب
دنيا _ ايش دخلني انا فيه
غرام _ لا وكمان ماشاء الله شكله وجسم رياضي ميه ميه
دنيا _ اسكتي انتي وهيا ترى عصبتوني خلاص بنجلس طول اليوم نتكلم في عمار
غرام _ بنات الحقوني قلبي قلبي
اسيل _ بسم الله وش فيك
غرام _ بنات طالعو الولد ابو بلوزة بيضة
دنيا _ ماشاء الله لاهذا اكيييييييييييد مو سعودي
اسيل _ فاتحة فمها في الجمال اللي قدامها
هيام _ ايوا ايش فيه مين هذا
غرام _ هذا اللي حكيتكم عنه قلتلكم واحد حلو بس ماقدرت ارقموا
دنيا _ وه ياقلبي يخبل
غرام _ انا خلاص بيغمى عليا اليوم يمكن اتجنن لو مارقمتوا
اسيل _ انتي مابطلتي
غرام _ ياشيخة خليني اتسلي شوية
اسيل _ الله يستر ترى مو كل مرة تسلم الجره
غرام _ عارفة عارفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام _ طالع بالله والله ياحراس الامن بيجوا ويطردونا بسبتهم
عمار _ خليهم يوسعوا صدورهم دام في هبل مطاوعينهم
بسام _ هههههههههههههه طالع بالله خويلد وش يسوي بيعطي البنت الرقم غصب
عمار _ هههههههههه لاطالع عادل وش يسوي على بالوا كذا بيتميلح
بسام _ هههههههههههه
عمار _ والله ماشافوا ابو عمار ولا كان خلاه شاورما
بسام _ تعال نسوي نذالة فيهم
عمار _ يلا امش
بسام _ الحقوا ترى حراس الامن جالسين يطاردوا واحد
خالد _ لاتقول يارجال
محمد _ ياذي النشبة وين راحوا البنات
احمد _ تعالوا نلصق في عايلة يعني يعني اننا تبعهم
عادل _ لا كذا مايصير انا بروح اشوف وحدة من اللي رقمتهم توي اعزمها على كوفي وافتك
خالد _ الله يالنذالة
بسام وعمار _ ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااي
عمار _ والله ان ماعندكم ماعند جدي
بسام _ اللي يشوفكم قبل شوي يقول مقطعين السمكة وذيلها وين المزز اللي رقمتوهم يشوفكم وانتم خايفين كذا
احمد _ الله يلعن ابليسكم وقفتوا قلبي
خالد _ والله انكم ماتستحوا
محمد _ وخرو شوي باخذ نفس احس انه كان بيغمى علي
بسام _ ايوا يلا روحوا رقموا بزيادة
عمار _ يلا تعالو ننزل الكوفي
العيال يلا
خالد _ شباب وين فيصل
احمد _ اكيد مع فرح
محمد _ والله انه نشب للبنت راح تكرهوا كذا
بسام _ لاعادي وش فيها << يلمح لنفسه الاخ
عمار _ خلوه يروح يقابل وجه عدل مو وجيهكم اللي تسد النفس
خالد _ اقول اسكت وانزل قدامي
عمار _ ياااااااي خفت
ونزلوا وهما يضحكوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم _ خلاص انا تعبت
رهف _ خلاص خلونا نروح الكوفي
شهد _ والله ياليت وراحوا للكوفي ولقوا العيال جالسين على طاولة
ريهام _ بنات شوفوا العيال هناك
ريم _ خلاص خلونا نجلس هنا بعيد عنهم
رهف _ رن جوالها استنوا هذي حنونة
رهف _ هلا حنونة
حنان _ اقول انتم وين
رهف _ احنا في المقهي اللي قدام ...........
حنان _ ايوا عرفته خلاص دحين جاين
رهف _ اوكي
ريم _ ايش تبي
رهف _ بيجوا هنا
ريهام _ الا صح وين دندون والبقية
رهف _ اوه دندون تلاقيهم لفوا المجمع كله اختي واعرفها
شهد _ ايوا ماشاء الله عليهم مايخلو خرم مايزوروه
ريم _ تاشر بيدها لحنان ووسن ووعد
حنان _ شوفوهم هناك
وسن _ يوه طفشت وجلست على الكرسي
ريهام _ وش فيكم كذا
ريم _ الا وين فروحة
حنان _ فروحة هذي النذلة راحت مع فيصل وتركت اكياسها معانا
ريهام _ ههههههههههه ياحليلهم
ريم _ والله لو دندون فيه كان ماخلتها تتحرك
وعد _ صح وين البنات
رهف _ تلاقيهم يلفوا لسه
حنان _ انا اتصلت عليهم كلهم جوالاتهم مافيها شبكة مدري وينهم
شهد _ لايكونوا في مواقف السيارات ههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند غرام
غرام _ وه بيشلني هالولد مو راضي يطالع
دنيا _ قلتلك مافي غير خطتي
غرام _ يلا خلينا ننفذها
اسيل _ انتم مجانين
هيام _ خليهم هذول بايعين عمرهم لو احد من العيال مر وشافكم
غرام _ امشي دندون خلينا نغامر هذول ماعندهم سالفة
دنيا _ يلا مشينا
غرام _ انتبهوا لو بسوم جا اعطوني رنه عشان اغطي
اسيل _ طيب الله يستر
غرام ماشية بدلع وكشفة وجها وجوالها بيدها وجنبها دنيا متلثمة
دنيا _ يلا وصلنا اهرجي
غرام بكل دلع _ لو سمحت ممكن اعرف محل ......... باي دور
الولد _ لف وجه وانبهر بجمال غرام اللي كانت ملامحها حادة وحلوة خلوني اوصف لكم ملامح غرام
غرام كانت بيضة وعيونها بني لكن كانت لابسة عدسة رمادي وشعرها كان غزالي لكتفها وجسمها مره مغري وعيونها وساع وفمها صغير وخشمها برضوا حلو وطولها مناسب
الولد _ والله اعتقد بالدور الثاني
غرام _ بابتسامة تذوب الصخر مرسي
الولد _ لا عادي أي خدمة
غرام _ لامشكور وهي ماشية خلت جوالها على الطاولة ومشت مع دنيا
غرام _ ها دندون كيف
دنيا _ والله انك تخبلي انا بغيت ارقمك مو هو
غرام _ خلينا ناخذ لفة ونرجع عشان الجوال
دنيا _ يلا
الولد _ يوه البنت هذي نست جوالها كيف اعطيها هو اكيد دحين راح تتصل
غرام _ خلاص مرت 10 دقايق ادق
دنيا _ يلا دقي
غرام _ من جوالها الثاني الوووووو بصوت كله نعومة
الولد _ الوووو
غرام _ لو سمحت انا نسيت عندك جوال ممكن اعرف انت وين عشان اجي اخذه
الولد _ ايوا اشوى انك اتصلتي ماعرفت اتصرف كيف خلاص تعالي انا عند ........
غرام _ خلاص اوكي جايه
غرام يلا بسرعة دندون يقول عند .........
وطلعوا عند الولد واخذت الجوال منه
غرام _ مشكور يا ... الى ماقلتلي وش اسمك
الولد _ بندر
غرام _ عاشت الاسامي
الولد _ وانتي وش اسمك
غرام _ انا اسمي غرام
الولد _ ماشاء الله حلو اسمك
غرام بدلع _ عيونك الحلوة يلا استاذن شاااااااااو
بندر _ مع السلامة لحظة ياغرام
غرام _ هلا بغيت شي
بندر _ لابس كنت بسال الجوال اللي اتصلتي منه جوالك
غرام فرحت حست ان خطتهم نجت _ أي هذا جوالي الثاني ليه في شي
بندر _ لا بس مجرد سؤال
غرام _ ابتسمت ابتسامة تطيح الطير ومشت
وبندر قاعد يراقب خطواتها لين مااختفت عن عيونوا
غرام _ وااااااااااااي دندون نجحت الخطة
دنيا _ اكييييييييييد دامها افكاري بتنجح بس تعالي يالمجنونة قلتي اسمك الحقيقي
غرام _ والله مدري يادنيا ليه قلتو انا مستغربة في حالي
ودخلوا عند البنات وحكوهم على المغامرة اللي سوها
هيام _ والله انكم هبل
غرام _ والله ماغيرك الاهبل
اسيل _ انتم مرة متهورين بايعين نفسكم
غرام _ فدوه للعيون الزرق ذيك
دنيا _ يوه هذي رهيف وش تبي
دنيا _ ها رهيف خير
رهف _ انتي وين يلا انزلوا بنمشي
دنيا _ ليه تو الناس
رهف _ مدري العيال يقولوا
دنيا _ خلاص نازلين
نزلوا البنات وراحوا عشان يركبوا السيارة دنيا ماابغى انا بركب هنا
اسيل _ مافي روحي زي اول احنا كذا مرتاحين
خالد _ يلا دندون روحي بسرعة قبل لاادوسك
دنيا _ اووووووووف ومشيت
في سيارة عمار
عمار _ خلاص امشي اكتملتوا
روان ايوا يلا
هيام _ بصوت واطي مسوي نفسه مايدري تلاقيه حاسبنا خصوصا انتي
دنيا _ هيوم اسكتي شوفي جالس يطالع
عمار _ ها كيف كان السوق
شهد_ والله مرة حلو وكمان كانوا مسوين مهرجان فوق
روان _ ايوا والله
عمار _ يلا اهم شي انكم انبسطوا وشغل المسجل على اغنية يا احلاهم للمطربة وعد
يا أحلاهم..
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي يا أحلاهم
ولا عامل حالك مو سامعني يا أحلاهم
أدري إنك تدري أني ميت فيك
وأدري إنك تدري أني ذايب فيك
خف شويه وطالع فيا ياللي تدري أني أعنيك
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي
لا تمثــل يـا حياتـــي ان بالـك مــو معــاي
ويا أصحـابك تسولف يعني مو سامع نداي
أدري إنك تدري أني ميت فيك
وأدري إنك تدري أني ذايب فيك
خف شويه وطالع فيا ياللي تدري أني أعنيك
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي
التفت لـــي يــا حيـــاتي حنــي ليـّــه قسـوتك
نظـرتك ياهي اوحشـتني وإبتسـامات نظرتــك
أدري إنك
تدري أني ميت فيك
وأدري إنك تدري أني ذايب فيك
خف شويه وطالع فيا ياللي تدري أني أعنيك
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي
وجالس يردد مع الاغنية تلفت صوبي وطالع فيا يامحبوبي يااحلاهم ونظراتوا كلها على دنيا في المرايا
هيام _ والله شكلوا يادندون واقع الولد
دنيا _ اسكتي عني لااقوم احوسك دحين
روان _ حركات والله ياعمور من هي هذي احلاهم اشوفك صرت عاشق من ورانا
هيام _ عمور لايكون خويلد عداك هالمغازلجي
عمار _ ههههههههههههه لا ماعداني ولا شي الواحد يعبر عن اللي يشوفه ويطالع في دنيا ويبتسم
دنيا في نفسها _ لا هذا مره زودها وش اسوي فيه لازم يوقف عند حده
هيام تبغى تقهر دنيا _ عمور تكفى وقفنا عند باسكن رومبنز
عمار _ امممممممم افكر
شهد _ عمور بليييييز
عمار _ ها رونا تبغى
روان _ ايوا تكفى
عمار _ وانتي دندون تبغى
دنيا _ عادي على راحتكم
عمار _ خلاص دام دندون ماتبغى انتم مافي
روان _ لا والله بكيفها ماتبغى
عمار _ يهز راسه بمعنى لالالا مافي لمن تقول ياعمور وقفنا حتى انا ابغى
هيام _ يلا دندون قولي خليه يشتري لنا
دنيا _ اعطت هيام نظرة بمعني يصير خير
شهد _ يلا دندون
عمار _ يطالع في المراية مبتسم
روان _ هيا دندون بطلي نذالة
دنيا _ طيب خلاص ياعمار وقفنا حتى انا ابغى
عمار _ لالالالالالا انا قلت عمور ماقلت عمار
دنيا _ وش تفرق يعني
عمار _ تفرق يادندون يلا
دنيا _ طيب ياعمور وقفنا حتى انا ابغى
عمار _ ابشري يابنت العم
هيام _ شفتي يوم اقلك طايح
دنيا _ تطالع في هيام مقهورة منها
اشترى عمار للبنات ايس كريم واخذ للباقين كمان ورجعهم على الكبينة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
غرام _ ليش اتاخرتوا ياصيع
هيام _ هذا جزاتنا جايبين لكم ايس كريم معانا
اسيل _ مشكورين
وجلسوا البنات ضحك ومزح وخرجوا الشلة على البحر وطلعوا كل اللي براسهم ومابقي غير مخاوين الليل هما اللي صاحين
طبعا عارفين مين هما دنيا وهيام وغرام واسيل
هيام _ والله حنو وفروحة قاهريني كانهم جاين يناموا هنا
غرام _ فروحة عذرناها عشان وجها لايبان فيه الارهاق وزواجها بعد شهر لكن حنو ليه
اسيل _ رن جوالها وهي مبتسمه
غرام _ هذا اكيييييييييد اخوي هالابتسامة اعرفها
دنيا _ رسالة صح
اسيل _ تهز راسها ايوا
دنيا _ طيب سمعينا
اسيل _ ماحلا كلمة هلا اللي من لسانك
تعطي الروح العليله معنويه
ليتني حنى تخضب به بنانك
أو روايح عطر في خدك زكيه
أو قلم تستخدمه في امتحانك
وأنت تدرس في الصفوف الجامعيه
آه ليته يجتمع شاني وشانك
كان أعيش العمر في دنيا هنيه
غرام _ واااااااااو والله بسوم مو هين
دنيا _ ياولد انت يامذوب العرسان وتغمز لها
هيام _ احم احم اسولة قولي له ترى نحن هنا
غرام _ بنات بنات استوا هذا بسوم ع الجوال خلوني اشوف وش عنده
غرام _ هلا بالعريس
بسام_ هلا فيك عريس اعرف انك عرفتي يعني
غرام _ ايوا يالنذل اسمع من اسولة وانت اخوي ماتقولي
بسام _ معليش خلاص هذا انتي عرفتي
غرام _ ها وش عندك متصل
بسام _ كنت بقلك على الخطبة وابغاك تكلمي امي لو جات بكرة وابغى .......
غرام _ وتبغى ايش
بسام _ ابغى اقابل اسولة
غرام _ استغفر الله هذا لايجوز شرعااااا
والبنات _ سامعين وميتين ضحك
بسام _ ليش غرومة
غرام _ كذا
بسام _ هيا غرومتي بلا سخافة
غرام _ اوكي متى تبغى تقابلها
بسام _ أي وقت
غرام _ وش رايك في اللي يخليك تقابلها دحين
بسام _ من جدك
اسيل _ تطالع في غرام وتاشر لها بمعنى ماابغى
غرام _ خلاص خمسة دقايق وتعال عند الجلسات اللي على البحر
بسام _ دحين انا جاي
غرام _ يلا باي
بسام _ تسلمي يااحلى غرومة بالدنيا
غرام _ ايوا عشان مصلحة
بسام _ يلا بسرعة
غرام _ مستعجل على ايش
بسام _ بس عاد عييييييييييب يلا روحي
غرام _ ههههههههه باي
اسيل _ انتي من عندك تعطي مواعيد مين قال لك اني ابغى اقابلوا
غرام _ اسيل امشي قدامي بسرعة
دنيا _ ياهو ياحركات صرنا نسوي مواعيد غرامية
اسيل _ دندون انا وش قلت فكيني من تعليقاتك
دنيا _ خلاص سكتنا وحطة يدها على فمها
هيام _ يلا روحي وتعالي بعدين حكينا
غرام _ يلا امشي
اسيل _ ادعولي
دنيا _ الله يرزقك ببوسة طياري
هيام _ وحضن ع السريع
اسيل _ وجععععععععع ماابغى دعوتكم
وراحت هيا وغرام عند الجلسات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشباب
الكل كان نايم وبسام ماصدق خرج عشان يقابل حبيبة القلب
وصلت غرام واسيل ولقوا بسام واقف يستناهم
بسام _ بابتسامة تجنن هلا والله
اسيل _ هلا فيك
غرام _ نحن هنا
بسام _ يلا مشكورة يااحلى اخت يلا مع السلامة
غرام _ لا داعي للشكر
بسام _ غرومة قلتلك مع السلامة
غرام _ لا انا اخاف على صاحبتي مااسيبها مع احد غيري
بسام _ طيب انا وانتي واحد يلا روحي
غرام _ خلاص حزنتني بروح بس نص ساعة وتجي فاهم
بسام _ حاضر ياحماتي
اسيل _ ههههههه
غرام _ يلا باي وراحت عنهم
وجلسوا اسيل وبسام يهرجوا وكلمت حب من هنا وابتسامة خجل من هنا وجلسوا حوال الساعة
اسيل _ بس بسام الاسبوع الجاي مافي وقت
بسام _ اسولة انتي عارفة اني راح اسافر يوم الثلاثاء الجاي واليوم احد يعني ان شاء الله تقدري
اسيل _ .................
بسام _ اسولة هيا كلها ملكة عشان اقدر اني اكلمك عادي وبعدين نخلي الشبكة بعد شهر يوم اجي انا من السفر
اسيل _ خلاص ان شاء الله اشوف
اسيل _ خلاص بسام انا اتاخرت على البنات بروح لهم دحين
بسام _ طيب حبيبتي راح توحشيني
اسيل _ وانت اكثر
بسام _ مسك يدها وسلم عليها وراحت اسيل عند البنات
دنيا _ كان جلستي لمن تخلفي احسن
هيام _ ها ايت دعوة اللي انقبلت الحضن ولا البوسة
اسيل _ الحمممد لله ولا وحدة
غرام _ ايوا اعرف اخوي محترم عكسي هههههههه
البنات _ ههههههههههههههه
وجلست اسيل تحكيهم كلمة كلمة طبعا بوجود المحقق كونان << اللي هي دنيا >> كل كلمة بالحرف لازم تنقال
وبعدها بشوي دخلوا البنات يناموا والشباب نايمين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاثنين الساعة 12 الظهر
غرام _ خلاص يااسولة جننتيني والله قمر وترى بعدين امي اللي جات مو بسوم
دنيا _ لاحول والله المراهقات شكلهم بيكثروا عندنا
اسيل _ خلاص خلصت
خلوني اوصف لكم اسيل وش كانت لابسة كانت لابسة فستان لونه اصفر توب من عند الصدر وواسع من تحت وكان اللون مبين بياضها وكان شكلها مرة حلو كانت مسوية شعرها ظفيرة السمكة ومبينة ملامحها مرة تهبل
ام فيصل _ والله حياك الله يام غرام
ام غرام _ مشكورة يام فيصل
ام دنيا _ ليه ماجيتي معانا من اول ماطلعنا وانا اختك
ام غرام _ والله كنت مشغولة في الشركة
ام دنيا _ الله يعينك
وجلسوا سواليف كل وحدة تقول اللي عندها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشباب
بسام رايح جاي
عمار _ ياخي اجلس وش بلاك
بسام _ والله ياعمور قلقان
احمد _ ليه وش عندك
بسام _ بخطب
خالد _ اخص تخطب من غير ماتقول لنا
محمد _ومن هي اللي داعية عليها امها
بسام _ بنت ابو اسيل
عادل _ ماشاء الله والله الرجال طيب زين مااخترت
عمار _ يلا عقبالي
خالد _ اخص الثاني كمان بتتزوج ولا ايش
عمار _ ان شاء الله قريب
خالد _ ومن هي تعيسة الحظ
عمار _ بعدين تعرفها
احمد _ والله العيال كل واحد بيتزوج فيصل بيتزوج وبسام وعمار كمان مابقى غير احنا
محمد _ انا من بكرة بقول لاامي تدور لي عروسة اجل بساموا يتزوج قبلي
بسام _ اعوذ بالله من عيونكم ترى لسه ماحاتني الموافقة وشكلكم بتنحسوا الموضوع
خالد _ لا ان شاء الله بيوافقوا وين يلاقوا احسن منك
بسام _ ان شاء الله رن جوال بسام
بسام _ هلا غرومة
غرام _ مبروك ام اسيل وافقت وقالت وقالت تكلم ابوها وتكلم اسيل وتشوف
بسام _ قولي والله
غرام _ والله بس ها سوي نفسك ذرب قدام ابوها
بسام _ هههههههه يلا الله يبشرك بالخير يلا مع السلامة
خالد _ كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووو ش
العيال _ هههههههههههههههه
احمد _ نقول مبروك
بسام _ ايوا
العيال كلهم قاموا يسلموا عليه ويباركوا له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
يمه اسيل فكري زين طيب
اسيل _ ان شاء الله يمه
ام اسيل _ انا كلمت ابوكي وهو موافق بعد يومين اجي واخذ الرد منك طيب
اسيل وهي مستحية طيب
دنيا _ مبروك يالمراهقة نمبر توووو
هيام _ مبروك والله وكبرتي
غرام _ الله انا فرحانة مو مصدقة ان اعز صديقاتي واخوي بيتزوجوا
دنيا تمزح مع البنات _ والله مدري ياغرومة بسام وش فيه هذا انا قدامه وش حلاتي مدري ليه ماخطبني وراح للمراهقة ذي
اسيل _ ضربتها بالمخدة انتي يالمرجوجة خليكي في عمور حقك هذا
البنات _ هههههههههههههه
خرجوا الرباعي مخاوين الليل من الغرفة وجلسوا مع البنات
هنادي _ بنات وش رايكم نلعب كورة
رهف _ هييييييييييييييييي يلا
ريهام _ ونسوي فريق للبنات وفريق عيال وش رايكم
البنات بردود مختلفة _ اوكيييييييييييي
هنادي خلاص خلوني اكلم فهودي واقله
كلمت هنادي فهد واتفق مع العيال ونزلوا العيال سوا مسافة زي الملعب وحطوا لهم مدري وفريق وكل شي تمام
عند البنات
هنادي _ خلاص يلا نزلنا
نزلوا البنات وخلوني اقلكم مين في فريقهم
هنادي = حارس مرمى
ريم = قلب دفاع
وسن = قلب دفاع
رهف = ظهير ايمن
هيام = ظهير ايسر
غرام = وسط
فرح = وسط
اسيل = وسط
ريهام = وسط
دنيا = هجوم
وعد = هجوم
والمدرب كانت حنان
والمشجعين سارة ووجدان ونور وعيالهم وشهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما عند الخصم الاخر
فيصل _ حارس مرمى
احمد = قلب دفاع
تركي = قلب دفاع
بسام = ظهير ايمن
خالد ظهير ايسر
عادل = وسط
محمد = وسط
سليمان = وسط
عمار = وسط
وليد ( هذا ماجات احدات له كثير هذا اخو حنان الدلوع عمره 7 سنة ) وسط
عبد العزيز = هجوم
فهد = هجوم
والمدرب كان عبد العزيز
والمشجعين هما هما نفسهم يعني مشجعين محايدين
ابتدت المبارة والبنات كانوا لابسين عباياتهم ومشمرينها ورابطينها في وسطهم ومتلثمين > يلعبوا كورة وهما متلثمين فن والله
شهد _ رهف رهف هوووه هووووه
يزن _ بابا بابا هوووه هوووه
عبد العزيز ياحليل وليدي كمان يعرف هووووه هووووه
محمد _ سيبك من ولدك وخلك في اللعب
وجدان _ تعيش هنادي تعيش هذا كله عشان صدة هجمة
دنيا _ ريوم خذي
ريم _ اخذت الكورة وقوووووووووووول في فيصل
البنات قاموا يصفروا والمشجعين يزعقوا ويحضنوا في ريم مرة عايشين الجو
وانتهى الشوط الاول ب 2| 1 للعيال
خالد _ بالله عليكم بنات وتبغوا تفوزوا علينا
دنيا _ طيب ياخويلد تشوف البنات وش بيسوا فيكم
واتفقوا البنات على خطة بين الشوطين
ابتدى الشوط الثاني على صافرة وجدان
ومن اول عشرة دقايق جابت غرام التعادل للبنات
وقامو ينقزوا والعيال مقهورين منهم
ومشيت الامور هجمة هنا وهجمة هناك وقبل لاينتهي الشوط بخمس دقايق قرروا البنات ينفذوا الخطة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام اسيل _ طالعي بالله وش مسوين
ام حنان _ والله اللي يشوفهم يقول كانها مبارة من جد
ام فيصل _ ولا من حماسها كانها ديربي هلال ونصر هههههه < حركات حتى العجايز يعرفوا الديربي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا طاحت على الارض اه رجلي رجلي جا احمد وعمار ركض يشوفها وهي تمثل التعب اه اه
واتلموا عليها العيال وفي ذا الوقت اخذت وسن الكورة وعلى طول قووووووووول ثالث في فيصل
دنيا اول ماشافت القول اتسجل قامت نقزت وجلست تصفر هيااااااااا هيااااااااااااااا هوووووه
عبد العزيز _ يالنصابين خدعتونا
دنيا _ القانون لايحمل مغفلين وانا اختك
جلسوا العيال يضحكوا وعمار كان مراقب صوت وضحكات دنيا ومبسوك مرة
ومع نهاية المبارة انحسمت الامور بالنصر لفريق البنات وهاردلك للشباب
شهد _ اخي الكابتن عزوز ماهو شعورك بعد الهزيمة هذي
عبد العزيز _ ودي اقوم اكفخ دندون
شهد _ المعذرة المعذرة اخي ولكن لابد من التزام الروح الرياضية
شهد _ السلام عليكم كابتن هنادي
هنادي _ وعليكم السلام من أي قناة الرياضية ولا الجزيرة سبورت
شهد _ لا انا موفد من صدى الملاعب
هنادي _ ياهلا والله
شهد _ ماهو شعورك بعد الفوز العظيم والسحيق
هنادي _ والله انا كلي فخر بناديا واقول لو النادي هذا ماوراه رجال ماوصلنا للربع النهائي
شهد _ اشكرك اشكرك ياهنادي
شهد _ والان مع الكابتن محمد
شهد _ كابتن محمد كابتن محمد انه رفض التحدث للكاميرا
شهد _ والان مع المهاجمه دندون الملقبة بالمرجوجة
شهد _ اهلا بك يالمرجوجة
دنيا _ هلا والله وغلا
شهد _ مارايك في المبارة وبكل وقاحة
دنبا _ والله كانت مبارة اقل من المستوي واتامل من فريقنا ان يستعد للنصف النهائي افضل استعداد واحب اهني الجماهير اللي حضرت واحب اهني ولد اخوي العزيز يزون اللي تعب من كثر مايزعق واقله شغلك عندي بعدين يالخسيس ولا على قد الحلويات اللي اعطيه هيا وفي النهاية يشجع ابوه ايش يقرب ليه ابوه لمن يشجعوا
شهد _ اهدي يالمرجوجة واشكرك على تواجدك واتمنى انك تحلي الخلافات العائلة وتضربي معك في الكابتن هيام
<<< مرة البنات مصدقين نفسهم ونسيت اقلكم ان هذا كله مصور بكاميرة حنان
خلصوا البنات وغيروا وجلسوا سواليف والشباب طلعوا المقهي يعسلوا وشوية والكل نام وخلص يومهم اللي كان جداااا ممتع وفي نفس الوقت كانوا حزينين لان باقي لهم يومين ويروحوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الثلاثاء الساعة 3 العصر
هيام _ بنات اليوم لازم نهيص خلاص باقي يوم
دنيا _ ايوا بنقلبها خراب اليوم بس بعدوا عنا المراهقين واحنا بخير
فرح _ اقول دندون كاننا جالسين على راسك
دنيا _ مو بس انتي حتى اسولة جوليت الثانية
غرام _ عاد دندون كله الا مرت اخوي مااسمح لك
دنيا _ اقول اهجدوا بس وش رايكم نسوي مقلب في الشباب
اسيل _ لا حرااااااااااااام
دنيا _ انتي بطلي مراهقة مو عشان بساموا مانعيش يومنا
اسيل _ اسكتي فضحتيني خلاص سوي اللي تبغيه
ريم _ وايش مخططة يامعلمة
دنيا _ والله عندي شي براسي امس شفته باللفلم المرعب بس ان شاء الله تزبط معانا
وسن _ يلا قولي ترى مرة حمستيني
حنان _ لافيها فلم مرعب اجل ترحموا على الشباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي _ سليمان تكفى اطلب لي معاك شيشه
سليمان _ ابشر
خالد _ هيا عيال نخرج نقز ونرقم
محمد _ ياشيخ اهجد بدري نخرج في الحرارة ذي
خالد _ طيب يلا جيبوا ورقة خلونا نلعب >> الورقة هذي البلوت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام_ والله مقلب مايخرش الميه
وعد _ بس كيف تعرفوا اذا العيال في الكبينة ولا لا يافالحين
دنيا _ بسيطة اسال خلود
حنان _ لا مايصير راح يشك
ريهام _ لقيتها نرسل احد من الصغار ويشوف من جالس
فرح _ طيب مين راح ترسلوا
وسن _ نرسل يزن عشان كبير يفهم
دنيا _ الله يستر انا اخاف من لسان البزران المفضوح هذا
رهف _ لا ماعليك يزون رجال
دنيا _ يزونييييييييييييييييييي
يزن _ جا يركض نعم عمه
دنيا _ تعال ياعيون عمه اسمع روح عند بابا وشوف مين فيه طيب
يزن _ ليش
دنيا _ بس كذا وتعال عشان اعطيك سنكرز
يزن _ راح يجري وهو مبسوط ان فيها سنكرز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
يزن _ بابا بابا
عبد العزيز _ هلا والله بولي العهد
خالد _ اسكت بس انت على ولدك فرحان ولي العهد هذا شكل ولي العهد والله ان شكله راجو السواق
عبد العزيز _ عاد مااسمحلك كله الا يزوني
يزن _ بصوت عالي بابا عمه دندون تقلك انت مين عندك
عبد العزيز _ ايش تقول دندون تقلك كذا
يزن _ ايوا
عبد العزيز _ ليه طيب
يزن _ ماادري قالت بس كذا
عبد العزيز _ طيب روح انت دحين
رجع يزن عند دنيا
يزن _ يلا عمة هاتي السنكرز
دنيا _ مين عندوا
يزن _ هو سال يقول ليه طيب
دنيا _ انت رحت قلتلوا عمه تسال
يزن _ ايوا
دنيا تطالع في ريهام بنظرة حقد
دنيا _ شاطر يافاضحنا انت اسمع روح عند بابا وقله عمه تقلك رد ع الجوال
يزن _ يوه تعبت اوف
دنيا _ ولا كمان ينافخ هذي نهاية اللي يعتمد على البزارين
ريهام _ ايش يدريني ولد اخوك مفضوح
دنيا _ دحين دبروني ايش اقول لعزوز
البنات _ ..............
دنيا _ اهرجوا
غرام _ خلاص قولي له اتصلت على خالد واحمد مافي شبكة واتصلت عليك انت كمان مافي شبكة كنت ابغى خالد يروح يجيب لنا دونات لكن خلاص البنات ناموا طفشوا
دنيا _ ايوا تمام
دنيا _ الوووووو
عبد العزيز _ ايوا دندون ايش عندك تسالي يزن مين عندي
دنيا _ ياشيخ ولي العهد هذا حقك مخه ضارب انا اقله روح كلم ابوك وخليه يكلمني وشوف مين عندي لو في عمك خالد ناديه << فلم هندي هذا
عبد العزيز _ اهااااااااا المهم ايش تبغى
دنيا _ لا والله بس كنت اسال عن خالد عشان ادق عليه مافي شبكة رجعت دقيت عليك وعلى احمد نفس الشي
عبد العزيز _ خير تبغيه في شي
دنيا _ لا والله بس كنت ابغاه يجيب لنا دونات
عبد العزيز _ طيب خذيه يروح يجيب لكم عادي
دنيا _ لا خلاص قد البنات طفشوا وناموا
عبد العزيز _ امممممم
دنيا _ الا خالد عندك دحين
عبد العزيز _ ايو كل الشباب هنا متجمعين
دنيا في نفسها هو هذا اللي ابفى اوصل له فديت دلاختك يااخوي _ اهاا طيب سلملي عليه وقله يروح في مكان فيه شبكة
عبد العزيز _ ان شاء الله يوصل يلا في امان الله
دنيا _ مع السلامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبد العزيز جلس يحكي خالد
خالد _ والله غريبة البنات يناموا من دحين
عبد العزيز _ يمكن سهرانين ماناموا الا الظهر
خالد _ يمكن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ وه قلبي بغى يوقف بس الحمد لله ان اخوي العزيز دلخ
رهف _ لاوالله يعني اخوك دلخ وانتي ايش تطلعي اكيد هبلة
دنيا _ رهيف يالخبلة افهمك شي مهم في حياتك بما اني اكبر منك واعقل منك وهذا شي واضح
رهف _ ايوا وايش كمان
دنيا _ انتم العيلة كلها جات جيناتكم خبلة ودلخة
رهف _ باستثناء انتي
دنيا _ هو دا الكلام الصحيح
رهف _ وايش معنى انتي اختنا من ام وابو ثانين
دنيا _ ههههههه مو قلتلك هبلة انتم جيناتكم لفة يسار اما انا جيناتي لفة يمين واليمين معروف هو درب الغانمين
رهف _ لا وجه نظرة تافه صراحة المفروض تنشريها في كتب هذي
دنيا _ هذا من مشاريعي المستقبلية
البنات _ هههههههههههههههههههههههههه
دنيا _ المهم يلا خلصونا خلونا نستعد مين اللي بتنزل معانا
ريهام _ اهم شي المراهقتان ماينزلوا معانا
اسيل _ ياسلام ليش يعني
دنيا _ لانك يالخبلة لو شفتي بسام خقيتي علينا ويصير بدل رعب رومنسي
اسيل _ اعطت دنيا طاف ودارت وجها
وبعد اتفاقات ومناوشات داخلية عسكرية اتفقوا ان اللي ينزلوا هما
دنيا _ غرام _ ريهام _ هيام _ وعد
البنات جالسين يستعدوا ويجهزوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد _ صح زواجك بعد شهر
فيصل _ ايوا ان شاء الله
محمد _ والله حركات كبرنا وصرنا بنتزوج
فيصل _ احم احم خلاص بنودع ايام العزوبية والصياعة مع خويلد
خالد _ انا عندي احساس ان خالد هو الحيطة المايلة عندكم < ويقولها بالمصري
عمار _ هههههههههههه لا والله انك اشماعة اللي نعلق عليها صياعتنا
وجلسوا العيال يضحكوا ويمزحوا ويعلقوا على فيصل شكل دندون عدتهم <<< مساكين مايدروا وش بيصير فيهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ اشتغلي وانتي ساكته
هيام _ ترى انا مو رسامه عشان اعرف
دنيا _ انتي ارسمي بس عند الايادي وانتي يافريح حطي المناكير بسرعة
فرح _ لاتصرخي ماني اصغر عيالك
دنيا _ اعطتها بركبتها انطمي واشتغلي
ريم _ انا اشوف لو تنزلوا بوجيهكم ارعب من اللي بتسسوه
ريهام _ اختي اسكتي لايجيكي كف مخمس
هيام _ انا شفت الوجيه المرعبة وش رايكم تلبسوها احسن
دنيا _ دلينا ويييييين
هيام _ عند وليد اخو حنونة
حنان _ لالالالا وليد لو يموت مااعطانا
وعد _ مو لازم يعرف نروح نسرق
دنيا _ هي هذي البنت ولا بلاش يلا روحوا فتشوا الشنطة حقتوا واسرقوا الوجيه وتعالوا
حنان _ لا والله انا اخاف
وسن _ ماعليكم منها تعالي رهيف الحقيني
راحوا وسن ورهف وفتحوا الشنطة ولقوا 6 وجيه واخذوها وجوا نزلوا عند البنات
وعد _ ها كم عنده
رهف _ لا ماشاء الله اخوكي عنده 6 يعني بزيادة كمان
دنيا _ خلاص اعطونا 5 ورجعوا له الواحد حرام السرقة حرااااااام هههههههه
حنان _ لا خلاص لاترجعوه هاتوا انا البسه عشان اصوركم من الطاقة
واتجهزوا البنات وجهزوا الاب توب والسماعات وكل امورهم زينة
طبعا اكيد كلكم تسالوا وش المقلب هذا راح تعرفوا بس تابعوا الاحداث
لبسوا البنات وكانوا لابسين عبيهم ومنكشين شعورهم وملونين اظافرهم اللي باسود واللي فسفوري ولابسين الوجيه وطالعة اشكاله ولا احلى وحوش
وعد _ خلاص انتم اخرجوا من برا عند الطاقة واحنا راح نطب عليهم هنا
حنان _ اوكيييييييييي
دنيا _ اسيل اشبكي الاب وشغليه
اسيل _ حاضر يامعلم
اشتغل صوت رعب وفي ضحات تتعالي و اشياء تتقفل يعني كانه فلم مرعب
احمد _ بسم الله وش الصوت هذا
عادل _ ايوا بسم الله
محمد _ ابو يزن قوم
عبد العزيز _ نعم خير
محمد _ اسمع الصوت تعالوا نطلع نشوف ايش فيه
عبد العزيز _ انتم من جدكم تخافوا انثبروا بس ماقول غير ياحيف على الرجال
بسام _ ياعيال الباب ينفك وينسك شايفين
خالد _ لاتكون الكباين مسكونة
فيصل _ اعوذ باله من الشيطان الرجيم وقام يقرا قران
دخلت دنيا وهي تميل يمين ويسار واول واحد صادفها هو محمد
محمد _ بسم الله من انت بسم الله
دنيا _ تعرض صوتها ووووااااااااااااههههههههههههههههههههه
غرام _ صارت تقرب من فيصل اللي شويه ويموت
دوخلوا البنات كلهم بعدهم
وعد _ تخبط عبد العزيز برجلها وبصوت عريض قوووووووووم
عبد العزيز _ محمد اهجد عني
وعد _ ووااااااااااااااهههههههههههههههه قوم قبل لااذحك
عبد العزيز _ فتح عيونوا ورجع غمض بسم الله بسم الله
ريهام _ كانت عند خالد وتسوي حركات انها تميل وتفتح فمها وتنكش شعرها بزياده
خالد _ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انصرف
ريهام _ تبعد تبغى توهم انها جني من جد
وجلسوا العيال يتقلبوا كل واحد فوق لثاني وعمار ماكان موجود
خرج وليد من الحمام وطالع في الوجيه عرفها
وليد _ ياعيال هذي الوجيه حقتي
من يوم قال هالكلمة ماتشوف الا غبرة
كل وحدة من البنات راحت في مكان تشرد واللي في الطاقة كمان شردوا لان السالفة انفضحت
والعيال جري وراهم
خالد _ افاااا بنات يسوا فينا كذا
عبد العزيز _ هيييييييييين ان كان ماذبحتهم اليوم
محمد _ والله لااوريهم
غرام شردت على غرفة الحريم وانفجعوا الحريم منها ولمن كشفت عن وجها صدقوها
ريهام _ دخلت الحمام وسكت على نفسها
هيام _ طيبت في مسبح البنات
وعد _ اندست ورا الشجر
دنيا _ راحت اندست خلف بيت الشعر الخيمة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ والله مساكين راح ياكلوا فرش ماصار
فرح _ يستاهلوا شفتوا كيف يخوفوا فصولي
اسيل _ الحمممد لله بسومي ماخاف
رهف _ شفتوا عبد العزيز قال ابو يزن والله لو شافتوا نور كان بطلت في الزواج من اصله
البنات _ هههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد _ انا قايل البنات غريبة يناموا بدري اترهم يجهزوا علينا
فيصل _ اكيد فروحتي مو معاهم اعرفها ماتسوي كذا
احمد _ هذي اكييييييييييد المرجوجة دندون معاهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ ياويلي خليني ادخل الخيمة احسن ناوينلي نية
دخلت الخيمة وواقفة عند الباب وتطلع طرف راسها تطالع مين جاي عشان لو شافت احد تقفل الباب
عمار _ لا هذي شكلها دندون حبيبتي بس ايش فيها لابسة كذا
دنيا _ اوف والله حر وفكت العباية وفكت الوجه وفضل شعرها منكش
عمار _ والله هذا الجسم والصوت صوتها اه يافرحة قلبك باعمور
دنيا _ شافت عادل جاي على جهة الخيمة على طول سكرت الباب وصارت ترجع لورا لين صدمت بجسم وصرخت من الفجعة
عمار مسكها من خصر ها وحط يدوا على فمها اششششششششششش
دنيا _ عمااااااااااااااااااااااااااار
عمار _ بابتسامة عريضة ايوا
عمار _ ليه مسوية كذا بنفسك
دنيا _ كانت لابسة بنطلون اسكيني اسود وبلوزة اورنج ربط في الرقبة وكان شعرها منكش وشكلها يضحك وفي نفس الوقت حلو
دنيا _ كنا مسوين مقلب في الشباب بس خلاص انا بطلع يلا سلام
عمار _ لحظة دحين لو طلعتي راح يشوفكي خليكي جالسة هنا احسن
دنيا _ طيب انت اخرج برا عشان انا جلس
عمار _ ماابغى اخرج انا ماصدقت اني اقابلك يااحلى صدفة
دنيا _ دارت وجها عن عمار وسكتت
فيصل _ يدق الباب عمور عمور
دنيا _ وااااااااااه
عمار _ لاتخافي لاتخافي وحط يدوا على كتفها _ نعم فيصل
فيصل _ ماشفت احد من البنات
عمار _ لا ايش يجيبهم هنا ليه في شي
فيصل _ لالا خلاص بس انت ساعة تغير
نسيت اقلكم ان عمار كان لابس بنطلون ابيض وكان راح يلبس التيشيرت بس دخلت دنيا ونسيى انه يلبس
دنيا _ مشكور عمار انقذتني
عمار _ لا عادي يابنت العم
دنيا _ طالعة فيه واستوعبت ان عمار جالس عاري الصدر ورخت عينها على طول
عمار _ اتذكر نفسوا اوه معليش دندونتي ولبس البلوزة
دنيا _ عمار خلاص انا بخرج اخاف احد يعرف
عمار _ ماعليك طول ماانتي معايا لاتخافي
دنيا في نفسها _ ايش يقصد هذا
عمار _ استني حبيبتي خليني اشوف في احد برا ولا لا
دنيا هزت راسها وفي نفسها _ لاهذا مرة مزودها كمان حبيبتي حبه برص
عمار _ يلا دندونتي اخرجي بسرعة
دنيا _ تسلللم وراحت جري ودخلت على كبينة البنات ومحد شافها
عمار _ اه ياحبني لها هالبنت شوف كيف حركاتها والله انها بريئة وفله ان شاء الله تكوني من نصيبي يادندون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
غرام _ بنات دندون اتاخرت لايكون اتمسكت ههههههههه
اسيل _ فاولي خير
دنيا _ بناااااااااات الحقوني ودخلت جري على الغرفة
البنات وين رحتي وايش صار وليش اتاخرتي
دنيا في نفسها _ ايش اقول لهم اقول اني كنت مع عمار في نفس الغرفة
دنيا _ اندسيت ورا الخيمة بس الحمد لله مافي احد شافني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
عمار _ احلفوا بس
خالد _ تخيل هالهلافيت يسوا فينا كذا
عمار _ تستاهلوا ياخيخه
وجلسوا العيال يحكوا عمار وهو ميت ضحك ويفتكر دنيا وموقفها وكيف كان شكلها ويزيد ضحكوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عن البنات
دنيا _ يلا بنات انا بروح استحمى واغير وانت رتبوا لدشرة اوكي
ريهام _ ماعليك يامعلم بيومي
وسن _ روحي بس انتبهي لاتغرقي
دنيا _ هههههههه ودخلت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
احمد _ عيال لازم نسوي المقلب في البنات اما كذا 2 _ 0 مايصير
عادل _ اليوم الوعد بسام قوم اتشيك وزبط نفسك وانا بروح اجهز الالوان
بسام _ يلا انا رايح بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
اسيل _ ايش رايكم نركب دبابات
حنان _ ايوا والله فله
دنيا _ انا مااكلم العيال اقلهم استاجروا لنا والله يذبحوني
اسيل_ يوه صح مايصير طيب يلا تعالو نروح نتمشى
البنات _ يلا وقاموا يلبسوا عبيهم وطرحهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمد _ خلاص كذا ميه ميه
خالد _ هيا عيال تراهم نازلين
عمار _ خلاص انت روح فحط وانت بسام اوقف قداموا
بسام _ ياويلكم لو انصدمت من جد
خالد _ افاااا عليك معاك ملك التفحيط
خرج خالد ركب السيارة وفحط طبعا طلع صوت التفحيط البنات كلهم طالعوا على جهة سيارة خالد والشباب بدو يتجمعوا وخالد مسوي نفسوا يبكي
دنيا _ وه ايش فيه تعالو نروح
بسام _ خلاص ياعادل غرقتني توت والله لو انزف مو كذا
عمار _ اسكتوا اسكتوا تراهم جاين
فيصل _ لا بسام لاتروح
غرام _ وااااااااي بسام اخوي فيه شي
اسيل _ بسام وراحوا جري
راحوا البنات يجروا والعيال مسوين مناحة وعبد العزيز _ قوموا خلونا نوديه المستشفى
خالد _ يصارخ انا السبب انا السبب
غرام _ اخوياااااااااااا ايش فيه من سوى فيه كذا
ورمت نفسها على بسام وتحضن فيه
بسام _ كان نفسوا يضحك على شكل غرام بس ممثل الدور زين
اسيل _ انت يلي ماتستحي ليه سويت كذا بسام لو صار فيه شي والله مايحصل لك طيب
بسام في نفسوا _ وه فديتك يااسولتي تخافي علي
العيال _ خلا ص هدوا ياشباب
ريهام _ ياجماعة احد يتصل بالاسعااااااااااف
محمد _ انا اتصلت على الاسعاف دحين جاي
وخالد ممثل الدور صح رمي نفسوا ع الارض ويخبط في وجه ومره ميه ميه
البنات كلهم واقفين منصدمين من المنظر خصوصا اسيل وغرام كانوا يقطعوا القلب
احمد _ يلا عمار جيب الثلج والبيبسي
عمار _ اشر لمحمد وفيصل وراحوا
عمار ماسك علبتين بيبسي باردة ومحمد ماسك سطل ثلج وفيصل ماسك بيبسي كمان ومن ورا البنات وكبوا عليهم البيبسي والثلج
البنات اللي اه انفجعت واللي جالسى تبكي متاثرة واللي تصارخ والعيال كلهم هههههههههاااااااااااي
وبسام قام يضحك ههههههااااااااااااااي
خالد _ ها كيف ينفع ندخل تمثيل
غرام _ انقلعوا وجععععععععع احد يمزح كذا
وصارت تضرب في بسام
دنيا _ وه وجعععععععع فجعتونا
بسام _ بس كان المقلب لصالحي عرفت مين يحبني ومين يخاف علي
واسيل جالسة تبكي منصدمة مو مصدقة اللي تشوفها عيونها
بسام _ خلاص اسولة والله دموعك غالية
وقامت الحرب العالمية التاسعة بين البنات والعيال البنات اللي كانوا كلهم غرقانين بيبسي والشباب اللي كانوا بيموتوا على شكل البنت من الضحك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
سارة _ انتم من جدكم سوا فيكم كذا
دنيا _ تخيلي يابنت العم
هنادي _ بس والله انتم بهذلتوهم كلهم شي وفهودي ولا هموا نايم
ريم _ فهودي هذا حتى لم ن خوفناهم وهو نايم وفاك الخشة
وجدان _ تركي ماشفته في الصور وينه
دنيا _ تركي راح مع صاحبوا يقولوا
نور _ والله ياعزوز ولقيت شي امسكه عليك لمن يشوفني اخاف من فلم مرعب يقلي انتي استحي عيالنا كبرنا ونخاف وهو شوفوا وش مسوي
البنات _ ههههههههههههههههههههه
غرام _ بنات اليوم اخر يوم الاربعاء العصر راح نمشي
هيام _ انا عن نفسي ماراح انام لين بكرة بجلس اهيص واستمتع
دنيا _ ايوا والله سوينا كل شي في بالنا باقي بس نركب دبابات
ريهام _ وااااااااي والله نفسي
حنان _ طيب شوفوا مين من العيال طيب عشان نكلموا ويقتنع
رهف _ عمور حنين يلا كلميه رونا
روان _ والله صح دحين اكلموا
روان _ هلا بااخوي هلا بعزوتي
عمار _ هلا برونتي
روان _ عمور ممكن طلب صغير قد كذا
عمار _ ها وش عندكم
روان _ استاجروا لنا دبابات نبغى نركب
عمار _ لالالا بعد المقالب اللي سويتوها مافي لو من قبل كان ايوا
روان _ تكفى
عمار _ لا يلا مع السلامة
روان _ وهذا اللي قلنا طيب مو راضي
دنيا _ اقول انتي مراهقة نمبر ون اتصلي على فصيل
فرح _ اولا اسمه فيصل وليس فصيل
دنيا _ خلصينا اسموا متولي بس دقي
فرح _ الوووووو
فيصل _ هلا والله حبي
فرح _ كيفك ياقلبي
ودنيا جالسة تتمصخر عليها وتقلد شكلها والبنات ميتين ضحك
فيصل _ تمام كيفك انتي
فرح _ بخير فصولي بغيتك في طلب
فيصل _ امري
فرح _ اممممم نبغاكم تستاجروا لنا دبابات نبغى نركب
فيصل _ انتي ابشري من عيوني اخذك لحالك لكن الصعاديدة اللي معاك لالالا
فرح _ حرام أي صعايدة واي كلام خلاص نروح كلنا
دنيا _ قولي له هين يالمراهق احنا صعايدة
فيصل _ هذي اكييييييييد دندون عناد انا بستاجر لهم كلهم الا هي يلا انزلوا كلكم وهي لا
فرح _ يقول لكم يستاجر لنا كلنا بس دندون لا
دنيا _ مالت عليه
البنات _ بردود مختلفة لا ياكلنا يابلاش اذا دندون مو في مانروح
دنيا _ لا والله عندي شعبية شكلي ارشح نفسي في الانتخابات
ريهام _ ولو يامعلم بيومي
فرح _ سامع
فيصل _ خلاص اذا هالمرجوجة معاكم ماابغى
فرح _ طيب يلا سلام
فيصل _ مع السلامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
فيصل _ والله انهم يحزنوا
خالد _ خليهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
وسن _ يلا اسولة لاتدلعي كلميه
اسيل _ لالالالا مستحيل
دنيا _ اقول انطمي وكلميه لااخليك انك مستحيل تعيشي لحظة على قيد الحياة
اسيل _ ماابغى
غرام _ يلا اسولة عاد
دنيا _ اسيل كلمي المراهق الثاني قبل لااكوفنك هنا
اسيل _ طيب
اسيل _ الوووو سلام
بسام _ هلا والله بصاحبة الالوووووووو
اسيل _ كيفك بسوم
بسام _ عال العال كيفك انتي
اسيل _ طيبة الحمممد لله
بسام _ وحشتيني
اسيل _ .........
اسيل _ اسمع بسام بغيت منك طلب
بسام _ شكل البنات عندك
اسيل _ عليك نور
بسام _ امري وش بغيتي
اسيل _ نبغى نستاجر دبابات ونركبها
بسام _ والله ودي يااسولة بس انا مع واحد من الربع في حراء مو عندكم في ابحر
اسيل _ اهاااااااااا
بسام _ خلاص لمن اجي اخر الليل ابشري من عيوني
اسيل _ نشوف ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يستخف دموا هالمراهق ايش نبغى بها اخر الليل
غرام _ عاد دندون مااسمحلك اخوي مو مراهق اخوي عاشق
ريم _ خلصونا دبرونا ايش نسوي
هيام _ ارجعوا اتصلوا على عمار مرة ثانية
روان _ لا والله انا ماعاد راح اكلموا ثاني
هيام _ خلاص خلو بيومي تكلموا
دنيا _ فتحت عينها متر على حركة هيام اللي كان نفسها تقوم تذبحها
غرام تبغى تقهر دنيا _ ايوا احسن يلا دندون
دنيا _ انقلعي انتي وهيا ايش لي صلاح انا ماني مكلمة احد
روان _ خذي بسرعة اتصلت
دنيا _ انقلعوا ماراح اكلم احد
روان مسكت الجوال ورمت على دنيا عشان غصب ترد
عمار _ خير يا رونا مو قلتلك دبابات مافي لاتزعجينبي
دنيا _ الوووووو
عمار _ الوووووووو
دنيا _ السلام عليكم
عمار في نفسوا ياويلي هذا صوت دندونتي
عمار _ وعليكم السلام دندون
دنيا _ ايوا انا دنيا
عمار _ هلا والله ببنت العم
دنيا _ هلا فيك
دنيا _ اقول عمار لو سمحت نبغى دبابات نلعب
عمار _ انت تامري امر يابنت العم والله لو طلبتي عيوني عطيتك
دنيا في نفسها _ لا هذا اكيد مجنون ايش الكلام هذا
دنيا _ يعني خلاص راح تستاجر لنا
عمار _ افا عليك ماطلبتي شي كم دندون انا عندي
دنيا _ مشكور ياعمار ماتقصر
عمار _ لا حبيبتي مافيها شي
دنيا في نفسها _ اشوف الاخ ماسك على حبيبتي _ طيب يلا مع السلامة
عمار _ مع السلامة خلاص استناكي تحت
دنيا _ خلاص نازلين كلنا
دنيا _ يلا باي
عمار _ مع السلامة
عمار كان ودوا يطير وينقز من الفرحة انه سمع صوت دندون
البنات _ والله يادندون سرك باتع من كلمة على طول
دنيا _ احم احم اجل بيومي على الفاضي
روان _ خوفي اخوي يكون واقع
دنيا حستان مويه باردة انكبت عليها لان نفس احساسها _ اقول استحي تراه مثل اخوي
روان _ نشوف نشوف يلا بس خلونا ننزل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
خالد _ ليش رضيت كان خليتهم احسن
عمار _ ياخي حزنوني >> لا صدقتك
عمار _ يلا مين بيركب كمان واجتمعوا عمار وخالد واحمد ومحمد وعادل وفيصل وفهد
والبنات نزلوا كلهم وهما دنيا ورهف وروان وهيام وشهد ووسن ووعد وحنان وريم وريهام وهنادي وفرح ووجدان ونور وساره وغرام واسيل
عمار _ ماشاء الله جيش رايحين نحارب وجلس يعدهم طلعوا 24 كلهم واتقسموا فريقين كل فريق فيه 12
الفريق الاول كان فيه
دنيا وغرام واسيل وهيام وروان وعد ونور وريهام وعمار وخالد ومحمد واحمد
والفريق الثاني كان فيه
رهف وشهد ووسن وحنان وريم وهنادي وفرح وجدان وساره وعادل وفيصل وفهد
يلا نبدا دحين يطلع من كل فريق واحد واللي يوصل اول هو الفايز وعبد العزيز كان الحكم
عبد العزيز _ يلا اول شي ام يزون ودندون
نور _ وه الله يعين مالقيتوا غير مع دندون
عبد العزيز _ عاد مااوصيك افرميها
دنيا _ الله يالنذالة وهذا انا اختك
عبد العزيز _ يلا 123 انطلق
وكانت اصوات المشجعين كل مالها تعلو واعلى صوت كان صوت عمار دندون دندون هوووه هوووه ويصفر
جلسوا يلعبوا وكل شوية يضحكوا وماقف لاتنسى وكل هذا مسجل بكاميره حنونة وفي الاخير فاز فريق دنيا وقاموا سوا احتفال ماصار ولا استوى
هنادي _ لا هذا غش انا ماارضى
غرام _ والله مو غش بس وش نسوي في اللي مايعرفوا يلعبوا
وقامت مضاربة بالمزح طبعاااااا وراحوا على جهة البحر وصاروا يطشوا بعض بالموية لين ماطلع الفجر راحوا العيال يناموا والبنات جلسوا صاحين على البحر وكل وحدة تهرج ويمزحوا وويلعبوا سباق ويسبحوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاربعاء الساعة 2 ظهراااا
دنيا _ لا انا ماودي اروح من هنا والله اتعودت على المكان
حنان _ والله ولا انا ايش رايكم نكلمهم يجلسونا كمان يومين
اسيل _ لا والله انتي وهيا انا ملكتي يوم الاثنين متى الحق اجهز
دنيا _ يوووه نسيت هالمراهقين
وكل عايلة قامت تلم اغراضها وركبوا سياراتهم وراحوا كل ناس على بيتهم
وبكذا انتهت رحلتهم في الكباين وانتهى كمان هذا البارت وش توقعاتكم ياحلوين في البارت الجاي راح نشوف ايش المواقف اللي راح تصير بالملكة وعمار ودنيا يوصلوا لوين ؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
|