كاتب الموضوع :
دروب المحبه 2010
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الواحد والعشرون
في المستشفى
غرام _ بسام انت مسامحني
بسام _ والله مسامحك انا اصلا مقدر استغنى عنك
غرام صارت تبكي _ ياليتك قايلها لي من زمان
بسام حس بشعور اخته _ لاتزعلي ياغرومتي هذا قدرك
غرام _ صارت تبكي بصوت مسموع في دخله امها
ام غرام _ يووووه هذا اللي فالحة فيه بس تبكي
بسام _ يممممممممممممممممممممه
ام غرام _ والله من جدي يافشلتي بس بنتي اللي كان الكل يضرب المثل بجاملها شوف كيف صارت
غرام كانت تبكي من كلام امها الجارح
بسام _ يمه مايصر هالكلام
غرام _ خليها خليها يابسام هذي هي من اول ماعرفتها
ام غرام _ والله انك طويلت لسان وبسسسسسسسس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشرقية عند عمار ودنيا
عمار _ ايوا متعب احجز لي تذكرتين على جده في اقرب رحلة
متعب _ خلاص ناوي ترجع لنا
عمار _ لابس يومين اجلس مع الاهل تدري من شهرين ماشفتهم واجي
متعب _ خلاص ابشر بس ترى عمار الشغل
عمار _ ادري ادري ان الشغل لازم اكون موجود بس هالفترة مو فاضي مره
متعب _ بس تدري عمار ان صاحب البنايه طالب منا مليون ايجار
عمار _ مليييييييييييون
متعب _ ايه والله
عمار _ خلاص متعب واللي يعافيك دور أي مكان ثاني ارخص نفتح فيه المكتب
متعب _ هذا اللي ناوي عليه
جات دنيا وجلست تقلب في التلفزيون ولاهي معبرة عمار كانه مو موجود اصلا
متعب _ يلا بغيت شي وراي اشغال
عمار _ ايوا صح بغيت اقلك مدد ايجار الشقة كمان شهر
دنيا _ انقهرت منه كمان يعني ماراح تشوف اهلها
متعب _ طيب ان شاء الله
عمار _ مشكور متعب ماتقصر متعبك معي
متعب _ لاوش عليك انت اعرس وانا اتورط
عمار _ ههههههههههههههههه يلا روح لشغلك مع السلامة
متعب _ ههههههههههههههه في امان الله
عمار _ ايش مسوية اكل
دنيا مطنشة
عمار _ مااكلمك انا
دنيا _ انت تكلمني
عمار _ لااكلم الجدار
دنيا _ طيب خلاص كمل كلامك مع الجدار
عمار _ دنيا لمي لسانك دام النفس طيبة
دنيا _ سكتت
عمار _ ايش مسوية اكل
دنيا _ لازانيا
عمار _ طيب قومي اغرفي جيعان
دنيا طالعت فيه بقهر وقامت جابت له الاكل بدون نفس كانت مقهورة انه لسه بيمدد كمان شهر
رن جوال عمار
عمار _ هلا متعب
متعب _ هلا بالشيخ اسمع روح مكتب ال........... وخذ التذاكر منه بس
عمار _ ماشاء الله خلصتها
متعب _ ايوا ليه زيك
عمار _ هههههههه طيب متى
متعب _ يوم الخميس الساعة 3 العصر
عمار _ تمام احنا اليوم احد يعني اربع ايام خلاص مناسب مشكور يامتعب
خلص عمار اكل وخرج راح على المكتب واخذ التذاكر بدون لايقول لدنيا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ريم
ام ريم _ بسم الله بنيتي
ريهام _ وش فيها ريم قومي
ام ريم _ تبكي ياويلي بنتي راحت
ريهام يمه عطر بسرعة وراحت جابت عطر وحاولت تفوق ريم
ريم تفتح عينها بصعوبة _ وتبكي
ام ريم _ بسم الله عليك يابنتي وش فيك
ريهام _ ريوم خوفتينا عليك
ريم _ لاالحمد لله مافي شي
ام ريم _ شلون يابنيت وانتي ماتاكل انتي كذا تعذبي نفسك
ريم _ لايمه بس حزنانه على فرح الله يرحمها وفي نفسها ( اه يمه ياليتني اموت واريحكم من عاري وش اسوي في نفسي الحمد لله بس اني مو حامل من جد ولاكان انفضحوا اهلي يالله ياريم ضاع مستقبلك )
ريهام _ ريم وين رحتي
ريم _ ها ريهام
ريهام _ تعالي معايا ارتاحي في غرفتك
طلعت ريم غرفتها ترتاح
ام ريم _ والله ياريهام حاله اختك مو عاجبتني
ريهام _ لايمه ان شاء الله مافيها الا الخير بس تلاقيها متاثرة بموت فرح شوية
ام ريم _ الله يرحمها حتى اخوكي فيصل والله كاسر خاطري
ريهام _ اه يمه فيصل الله يعينه والله الفراق صعب صعب
ام ريم بحنان الام _ الا انتي ياريهام كيفك مع الحمل
ريهام ابتسمت _ الحمد لله يمه يمه
ام ريم _ ماكشفتي يمه عن جنس الجنين
ريهام _ لاوالله اتفقنا انا ومحمد انها تكون مفاجاءة وان شاء الله كلها اربع شهور وبنعرف
ام ريم _ الله يكتب لك الي فيه الخير وانا امك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
بسام _ يعني يادكتور نقدر نخرجها
الدكتور _ ايوا تقدر تاخذها دلوقتي معاك
بسام فرح وراح كمل اجراءات خروج غرام واسيل كانت مع غرام في الغرفة يجهزوا اغراضها
اسيل _ الحمد لله على سلامتك ياعسل راح ترجعي تنوري البيت
غرام _ تبكي
اسيل _ غرومة ايش فيك ليش الدموع هذي
غرام _ ولا شي ولاشي
غرام في نفسها _ يالله ياغرام ضيعتي نفسك عشان بندر كنتي راح تخسري اخوك وخسرتي جمالك مين راح يرضى فيك مييييييييييييييييين اصلا خلاص المفروض انتي تتوبي لربك ان رجع لك اخوكي نورحياتك في الدنيا هذي
اسيل _ يلا ياقمر خلصنا ونزلوا وركبوا السيارة مع بسام وراحوا البيت طلعت غرام غرفتها ترتاح واسيل وبسام وام غرام وام اسيل تحت في الصالة
ام اسيل _ يلا نستاذن
الكل _ مع السلامة
بسام لحق اسيل لين باب السيارة
بسام _ اسيل اسيييييل
اسيل _ نعم خير
بسام _ انا اسف على الكلام اللي قلته
اسيل _ ماينفع الاسف يابسام انا انصدمت فيك
بسام _ والله اسف اعذريني كنت معصب والغضب عاميني انا عارف اني غلطان والغلط راكبني من ساسي لراسي بس الله يخليك سامحيني
اسيل _ افكر
بسام _ يرضيك بسوم يكون زعلان والله ترى اسوي اضراب عن الطعام لين مااموت
اسيل _ بسم الله عليك لاتقول كذا
بسام _ طيب صافي يالبن
اسيل _ حليب ياقشطة
بسام _ لاصارت قشده
اسيل _ هههههههههههههه
بسام _ هههههههههههههه
ام اسيل _ هيا يااسيل بسرعة
اسيل _ طيب ماما يلا باي
بسام _ باي ياعمري
دخل بسام البيت واسيل راحت بيتها وكل واحد مبسوط انه رجع زي زمان واتصالحوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في شركة بندر وعمه
العم _ عرفت الشغل دحين
بندر _ ايوا ايوا يعني احنا نشتغل في السياحة والسفر
العم _ هو هذا خلاص انت من بكرة لازم تداوم وتمسك شغلك
بندر _ ان شاء الله بس انا دحين بروح البيت احس راسي يوجعني خلاص
العم _ خلاص وانا عمك بس بكرة لاتنسى الدوام
خرج بندر وراح البيت
جمانه _ ياهلا ومسهلا ارحبن باخوي
بندر ابتسم _ هلا جمانه
جمانه _ كيف ياقلبي
بندر _ الحمد لله
رشا _ لاهذي خيانة بندوري وجمون هنا ومجتمعين من دوني
جمانه مبوزة _ بندر طاع هذي ايش تدلعني انت زمان كنت تدافع عني يوم تقلي جمون
بندر _ خلاص يارشا لاتزعلى جمانه كله الا هيا
رشا _ ياسلام دحين صارت هيا الكل في الكل
بندر _ انا عندي صداع وانتم زودتوه بروح اريح
رشا _ طيب استنى الغدا باقي 10 دقايق
بندر _ بروح اتسبح واري لو خلص ناديني
طلع بندر واخذ له دش على السريع وجلس على السرير مين بسام ومين غرام بسام وقالوا صاحبي بس ليش اتضاربنا ووين كنالا مسافرين وكيف هذا كله وغرام مين هذي مافي احد يعرفها مين هيا مين قطعت عله افكاروا رشا
رشا _ يلا بندر الغدا
بندر _ رشا تعالي
رشا _ امر
بندر _ رشا ماتعرفي وحده انا اعرفها اسمها غرام
رشا _ ها ماادري صراحة مااقدر افيدك بس انا سمعتك مرة تكلمها جوال شكلك كنت تحبها او بينكم شي لاني سمعتك تكلمها
بندر _ احبها اكلمها طيب فين جوالي
رشا _ خذ
بندر _ جلس يدور على الاسماء والارقام مالقى لارسالة ولااسم غرام اصلا
بندر _ مافي رقمها مين هيا هذي
رشا _ يمكن يكون في جوالك القديم
بندر _ أي قديم
رشا _ اللي يوم مااتضاربت مع بسام انكسر الغطا حقه
بندر _ طيب فينوه جيبه
رشا _ لاننزل ناكل بعدين انا عصافير بطني بتصوصو
بندر _ هههههههههههه يلا قبل لاتطير العصافير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة غرام
غرام تطالع في نفسها في المرايا
غرام _ يالله معقولة ياغرام صرتي زي كذا معقولة لييييييييييييش انا هبلة مافكرت ياليتك يابسام ماانقذتني كان مت ارحم
بسام _ غرومة ممكن ادخل
غرام _ مسحت دموعها ادخل
جا بسام وجلس يضحك ويمزح شوية مع غرام كان يحاول ينسيها شويه لان نفسيتها مو زي زمان
وبعدها جات اسيل وكملت الجلسة وجلسوا يضحكوا بس غرام ماكانت تضحك وتمزح كثير اغلب الوقت متفرجه بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
عمار كان يلبس الثوب والشماغ ويتصلح قدام المرايا واخذ المفاتيح والجوال
عمار _ انتبهي على نفسك يلا مع السلامة
دنيا _ عماااااار
عمار _ امممممم
دنيا _ ابغى الجوال
عمار _ ليش
دنيا _ بكلم صاحباتي
عمار _ صاحباتك قصدك منال
دنيا _ شي مايخصك
عمار _ جوال مافي وحطي لسانك في فمك احسن لك
دنيا _ هذا اللي انت فالح فيه فيه انت اخرج ورح على كيفك وانا بس حابسني هنا حتى اهلي وصاحباتي ماتخليني اكلمهم مسوي مرجلة عليا لو انك رجال ماكان حرمتني من اهلي شهرين مااشوفهم ولاكلمتهم غير مرتين
عمار عيونوا حمرت والغضب بان عليه وبصراخ _ ايش قلتي يامدام
دنيا خافت وكانت بتسكت بس لو سكتت راح تبان ضعيفة وهيا ماتبغى تبان انها ضعيفة
دنيا _ اللي سمعتوا اقلك انت منت برجال على بالك بتسترجل عليا
عمار _ انا مو رجال لاانتي لسانك يبغاله قص وفصخ العقال وطاح فيها ضرب
دنيا _ وجعععععععععع شوف جسمي كيف صار
عمار _ تستاهلى محد قال لك تطولين لسانك وطول مالسانك طويل بيجيكي اكثر ان ماربيتك يادنيا مااكون عمار
دنيا _ انا متربية من قبل لااشوفك
عمار _ لاترفعي صوتك عليا فاهمة ولا لا وقام يضرب فيها ثاني
دنيا صارت تبكي وغرقانة في دمها جسمها كلوا صار ازرق من الضرب وينزل من دم وعمار مكمل ضرب ولا رحمها
دنيا _ اكرهك ياعماااااااااااااااااار اكرهك طلقنييييييييييييييييييييي
عمار _ اصصصصصصصصصصص لاترفعي صوتك تكرهيني براحتك وطلاق مافي فاهمه
دنيا _ انا ماابغاك ماابغى اجلس عندك بروح بيت اهلي
عمار _ اهلك تنسيهم ويامدام انتي خربتي على نفسك شوفي ها وطلع التذاكر من جيبوا كنت حاجز لنا يوم الخميس نروح جده عشان تشوفي اهلك لكن عقاب ليك مافي وهذي التذاكر وجلس يشقها وصلة وصلة
دنيا _ وجععععععععععععععععععععع
عمار _ لاترفعين صوتك عليا انا زوجك ولازم تحترميني
دنيا _ لمن تحترمني احترمك
عمار _ دنياااااااااااااااااا وصرخ بصوت عالي والله لو ماتهجدي وتسكتي لااموتك هنا وادفنك في مكانك
دنيا صارت تبكي وجسمها كلو يوجعها
عمار _ اهلك تنسي تكلميهم او تشوفيهم حتى فاااااااااااااااهمة
وخرج وسك الباب بقوة دنيا فزعت من صوت الباب
دنيا جلست تبكي وهيا مرمية في الارض ودمها سايل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة فيصل
فيصل كانت حالته ماتسر وتعبان مرة ومايخرج وطلعت له لحية وبس يبكي وماياكل زي الناس
فيصل _ اه يافرح ياليتك ماوصيتيني هالوصيه كسرتي ظهري بيها ليه مابقيتي معانا ليه ليه رحتي وتركتينا لحالنا انا وفهودي ليه الله يرحمك يافرح وصار يبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور شهر من الاحداث
غرام _ صارت ماتتقبل أي احد حتى اسيل وبسام صارت تحب تنعزل لحالها وكل مافاتحوها في موضوع عملية التجميل ترفض وتعصب وتكسر الدنيا يعني بالمختصر حالتها زفت
بندر _ بدا يشتغل في الشركة وكل شوية احد يفكروا باشياء وصار حسن من اول وقدر يعرف ان غرام هذي حبيبته من جوالوا القديم بس من الرسايل اللي كانت بينهم لكن برضوا مو فاكر أي شي من ناحيتها
عمار ودنيا كل يوم من مشكلة لمشكلة وكانت دنيا تسبب لنفسها المشاكل بعنادها وعمار فعلا نفذ كلاموا وخلاها ماتكلم اهلها ولاودها لهم
بسام واسيل كانوا يحاولوا يخرجوا غرام من حالتها لكن مافي فايده
فيصل كان شايل هم وصية فرح
ريم اتصلت كذا مرة على راكان لكن صار يطنشها وقررت تعيش حياتها تخدم الناس وخرجت من الجامعة ودخلت علوم صحية
احمد وندى حالتهم حالة ندى رومنسية مره واحمد مايعرف يعبر عن مشاعروا وحبوا كيف
روان ورهف صاروا دايم مع بعض تقريبا صاروا يتقابلوا بشكل يومي
وجدان زوجة تركي جابت ولد وسموه مروان
هيام كانت تعيش اصعب ايام حياتهم بين عذاب ابوها وعذاب دلال وكانت زعلانة مرة من اهلها خيلانها لانهم ماسالوا عنها
راكان كلم اهله ونوى يخطب ونسى ذنوب بنات الناس اللي سلب شرفهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور الشهر على ابطال قصتنا
في بيت غرام
بسام _ غرام الله يخليك افتحي الباب
غرام تبكي _ بسام روح عني ماابغى اشوف احد ولاابغى احد يشوفني
بسام _ غرام
غرام _ بسام روح والله لو مارحت لااقتل نفسي
بسام سكت وجلس على الاارض قدام الباب يفكر في اختوا وايش قلبها مره وحده كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة فيصل
ام فيصل _ يمه فيصل فرح الله يرحمها ولو هي عايشة مارضت بالعذاب هذا وحرام عليك ولدك صغير فقد الام وتبغاه كمان يفقد الاب
فيصل _ يمه هذي فرح يمه مو أي احد
ام فيصل بحنان الام _ يمه ادري والله كلنا كنا نحبها وهذي الغالية بس هذا قدر الله لازم نرضى به وانت يمه لازم تتزوج وتشوف وحده تربي ولدك
فيصل حس بالكلام سم على قلبو كيف يتزوج بعد حب حياتوا واغى الناس فرح كيف
ام فيصل _ يمه هذي سنه الحياة ولازم تتزوج عشان فهد ولدك مين بيربيه لازم يلاقي ام تراعيه
فيصل جلس يفكر في كلام امه وفكر في وصية فرح ودمعت عيونه
ام فيصل بكت _ ادري ان هالشي صعب عليك بس لازم تضحي وانا امك عشان ولدك
فيصل _ يمه انا راح اتزوج
ام فيصل _ فرحت والله الحمد لله يمه انك اقتنعت وانا عندي العروسة وحده طيبة وراح تراعي ولدك
فيصل خلاص فرح هيا اللي اختارت _ من يمه
ام فيصل _ فجر بنت عمتك
فيصل بصراخ _ لالالالالالالالالالالا فجر لا
ام فيصل _ ليه يمه تراه بنت طيبة وتحب الاطفال يعني ماراح تقصر مع فهد
فيصل صار يبكي _ يمه فرح هيا اللي اختارت ووصتني يمه ورمى نفسوا في حضن امه كانه طفل صغير
ام فيصل بصدمه _ فرح اختارت
فيصل _ ايه يمه موصيتني قبل لاتموت مااتزوج غيرها اااااااااااه يمه اصعب شي في حياتي ليتها طلبت مني اني اموت ولاهالشي
ام فيصل _ بسم الله عليك يمه ومن هيا
فيصل _ حنان يمه حنان
ام فيصل _ ميييييييييين حنان
فيصل يبكي _ صديقتها يمه صديقتها وصار يبكي بجنون وطريقة هستيرية
ام فيصل بصدمة _ فرح قالت لك تزوج حنان معقولة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
دنيا _ عمار ابغى اكلم اهلي
عمار _ مافي
دنيا _ على كيفك هو
عمار _ ايوا على كيفي عندك مانع
دنيا تبكي _ عمار هذي مو عيشة اففففففففففف
عمار _ انتي اللي اخترتي تحملي
دنيا _ وانا دحين ندمت ياليتني ماتزوجتك ياليت
عمار حزت بخاطروا الكلمة _ عاد نصيبك
دنيا _ ياليتني جلست في بيت اهلى معززة مكرمة احسن من الذل هنا
عمار _ قلت لك نصيبك
دنيا _ انا ماتوقعتك قاسي كذا فين كنت مخبي هذا كله
عمار _ ماشفتي شي
دنيا _ هذا كله وماشفت وكانت تاشر على جسمها اللي كله مزرق من العقال والضرب
عمار كان شوية ويبكي على حالتها بس لازم يربيها _ ..................
دنيا _ عمار طلقني
عمار _ افففففففففففف انتي ماتفهمي كم مرة قلت لك لا
دنيا _ انا ماابغاك انت ماتحس
عمار _ يعني انا اللي ابغاكي
دنيا حزنت من الكلمة جرحتها كثير _ خلاص طلقني وفك نفسك مني
عمار _ انا قايل لك مو عشانك عشان عمي بس
دنيا _ ياليتني سمعت كلامك يامنال وماتزوجته
عمار _ نعمممممممممم سمعتي كلام مييين
دنيا _ حبيبة قلبي منال
عمار _ اهااااااااا حبيبة قلبك
دنيا _ كانت تحبني وتخاف عليا مو مثلك ماعندك احساس وقاسي
عمار _ ....................
دنيا _ اهرج انا ماتعودت احد يسفهني كذا
عمار _ دنيا روحي عن وجهي ابرك لك
دنيا _ انت ماتامرني مو لعبة عندك انا
عمار _ دنيا اقصري الشر
دنيا _ لاوالله خايف عليا حضرتك قلت لك تعودت على الضرب
عمار _ دنيا ادخلي احسن لك
دنيا بعناد _ مو داخلة ايش بتسوي
عمار _ قام واعطاها كف
دنيا _ هذا اللي فالح فيه بس تضرب ماعندك اسلوب للتفاهم غير الضرب
عمار _ اذا انتي ماتمشي اللي بالضرب انا اوريك
دنيا _ انت ماتستحي انا مااحب مابغاك
عمار _ تراه شعور متبادل بس الزمن وش نسوي
دنيا انقهرت من كلامه _ انا اللي جبته لنفسي ولا مين قال لي اتزوجك كنت عايشة مع منولتي مبسوطة بحياتي
عمار _ بس كااااااااااااااافي سكت لك كثير دامك تحبيها روحي لها
دنيا _ ياليت اقدر كان ماترددت دقيقة
عمار عصب مررره _ واعطاها كف ثاني
دنيا _ اضرب مايهمني
عمار _ دنيا قومي عن وجهي احسن لك
دنيا تصرخ _ انا مو على كيفك مو واحد زيك يجي يحكمني انا اسوي اللي ابغاه فاهم
عمار يشد على اسنانه بقوه_ انا قايل كم مرة صوتك لايترفع عليا وبعدين انا احكمك بكيفي
دنيا _ ياسلام تحكمني بصفتك ايش ان شاء الله
عمار _ زوجك
دنيا _ كنت زمااااااااااااااااااان لكن دحين انا مااعتبرك شي بالنسبة لي
عمار _ والله
دنيا _ والله
عمار _ اخذ جواله ومفاتيحوا _ طيب عشان اثبت لك اني زوجك يامدام انا رايح مشوار وساعة وجاي
دنيا _ روحي براحتك اصلا فكة منك
عمار ببرود واسلوب ينرفز _ ههههههههههههه لاتستعجلي عليا خليني اكمل
دنيا دارت وجها عنه ورايحة على الغرفة
عمار _ ساعة واجي الاقيك جاهزة حقوقي الزوجية كلها باخذها اليوم عشان اثبت لك بس ومااخليك تنسي يامدام
دنيا صار قلبها يدق ووجها قلب الوان وماقدرت تطالع فيه خرج عمار من هنا وهيا جلست على الكنبة
دنيا _ ايش يقول هذا اتجنن انا جبته لنفسي لو سكتت مو احسن بس ليش هو على كيفوا نشوف ياسيد عمار ايش بتسوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة فيصل
ام فيصل _ خلاص يمه اليوم نروح لهم ونكلمهم
فيصل _ ان شاء الله اه يافرح وينك وينك
اتصلت ام فيصل على ام حنان وواعدتهم يبغوهم في موضوع ضروري
حنان كانت عارفة الموضوع وخايفة وصارت بس تبكي كل ماتتذكر كلام فرح
فرح _ امانه عليكم محد يربي ولدي الا حنان
حنان _ لاتخافي في عيوني
فرح _ فيصل حنان لو مت اتزوجوا
فيصل _ ايشششششششششششششش لايافرح لا
حنان _ فرح الله يخليك اطلبي أي شي الا هذا
فرح _ هذا طلبي الوحيد خلوني اموت وانا مطمنة على ولدي وعليك يافيصل وعليك انتي كمان ياحنان
حنان تبكي _ لا الله يخليك
فرح _ فيصل مااوصيك على حنان لاتظلمها ولاتزعلها
حنان _ مااوصيك على فيصل وفهزدي ربيه كانه ولدك واهتمي فيه لاتحسسيه اني مت
دخلت وسن غرفة حنان
وسن _ ياربي ياحنو وش فيك فرح لها اكثر من شهرين ميته خلاص ادعي لها بالرحمة
حنان في نفسها _ فرح ماتت وسابت لي حمل ثقيل الله يرحمك يافرح ااااااااااااه
وسن _ يلا قومي البسي الناس على وصول
لبست حنان ونزلوا استقبلوا ام فيصل وهنادي وفيصل وفهد عند الرجال
ابو حنان _ هلا والله بعيالي كيفك يافهد كيفك يافيصل
الكل _ الحمد لله بخير
فهد _ والله ياعمي احنا جاين لك اليوم بطلب
ابو حنان _ امر وانا عمك
فهد يطالع في فيصل اللي عيونه بدت تلمع من الدموع _ والله احنا طالبين القرب منك في بنتك حنان
ابو حنان _ ان شاء الله ماني برادكم بس مااخبر عندك اخوان اصغر منكم
فهد _ هااااااا لاعمي فهمتني غلط
ابو حنان عقد حواجبه _ ............
فهد _ بغيناها لخوي فيصل
عم السكوت في المجلس لفترة طويلة الكل صار يطالع في بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الحريم
نزلت حنان وسلمت على ام فيصل وعلى هنادي اللي كانت شايلة فهودي في يدها
اخذت حنان فهودي وصارت تحضنوا وتبكي تفتكر صديقة عمرها تفتكر الوصية اللي حملتها بيها وتبكي
كل اللي في المجلس دمعت عيونهم من النظر لان حنان كانت تبكي وفهودي صار يبكي معاها
جلسوا عند الحريم يهرجوا عادي ومابينوا ايش الهرجة وكانت حنان حاضنه فهودي وتبكي بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال
ابو حنان _ يصير خير وانا عمك وكان وجه مكشر ومو طايق الجلسة
فهد _ طيب يلا نستاذن احنا
ابو حنان _ العشا
فهد _ مرة ثانية ياعم يلا مع السلامة
طلع هو واخوه السيارة وفيصل جلس يبكي ماكان يتخيل يوم بحياتوا يخطب غير فرح ويتزوج غير فرح ويعيش مع احد غير فرح
خرجوا الحريم واستاذنوا ركبوا السيارة وجلسوا يبكوا على حالة فيصل اللي طول الطريق وهو يبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشرقية بيت دنيا
دنيا لبست بيجامه اكمام طويلة وراحت تنام
عمار فتح باب الشقة ودخل
عمار _ دنيا دنيا طالع في المطبخ مالقاها طالع في الصالة ماشافها طالع في الغرفة الثانية ماشافها فتح باب غرفة النوم
دنيا حست بوجوده وسوت نفسها نايمة
عمار _ مسوية نفسك نايمة طيب طيب وين بتروحي مني مو اليوم بكرة
دنيا كانت تسمع كلامه من تحت اللحاف وخايفة
عمار غير ملابسوا واخذ له شاور وجا ينام
دنيا في نفسها _ هههههه اوريك ياعمار مو انا اللي تغصبني انت ان ماجننتك مااكون دنيا بنت عبد الله
عمار في نفسوا _ طيب يادنيا يصير خير تسوي نفسك نايمه لكن شغلك بكرة انا اوريك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت حنان
ابو حنان _ فوزية حنان تعالوا ورايا
دخلوا المكتب
ام حنان _ خير يابو محمد
ابو حنان _ اليوم يصل خطب حنان
حنان نزلت دموعها وعرفت ان فيصل نفذ الوصية اللي كانت تتمنى انها ما تصير
ام حنان _ وشوووووووووو
ابو حنان _ اللي سمعتيه انا قلت له يصير خير
ام حنان _ وش خيره تبغى بنتك اللي مادخلت دنيا تتزوج فيصل زوج صديقتها وكمان تربي ولده
ابو حنان _ انا قلت لها كذا لكن كم يوم وبقول له البنت استخارت ومو مرتاحة
حنان _ لالالالالالالالالالالالالا
الام والاب _ انصدمو
حنان تبكي _ لايبا لايمه انا موافقة على فيصل
ابو حنان _ ايش تقولي انتي تتزوجي واحد ارمل وعنده ولد ليه بايرة
ام حنان _ انتي اتجننتي تاخذي فيصل
حنان تبكي _ واللي يعافيكم انا موافقة هذي حياتي
ام حنان _ لاوالله ماتاخذينه
حنان _ يممممممممممه الله يخليك الا هالشي مااقدر ارفضه
ابو حنان _ ليه صار بينكم شي انتي وفيصل
حنان تبكي بصوت _ لايبا فهمتني غلط
ابو حنان يصرخ _ اجل ليش موافقة فهميني
حنان _ لانها وصية فرح وصية فرح وطاحت على الارض تبكي
الام والاب _ فررررررررررررررررح
حنان _ ايه فرح فرح صديقة عمري فرح تؤام روحي فرح اللي اعتبرها اكثر من اختي قبل لاتموت وصتني انا وفيصل اننا نتزوج وكانت هنادي موجوده
ام حنان _ انتي مو مكلفة تتحملي غيرك انتي بنت ولازم تشوفي مستقبلك
حنان _ يمه الله يخليك انا راضية كل شي الا فرح وش ابغى بالحياة اذا هيا مو فيها انا راح اتزوج فيصل وراح اربي ولدها كانه ولدي
ابو حنان _ خلاص روحي انتي وانا وامك نفكر
خرجت حنان وطلعت غرفتها تبكي ومسكت صورها هيا وفرح وجلست تحضنها وتبكي ليه يافرح ليه والله حطيتيني في موقف صعب وشلون بقنع اهلي وشلون وجلست تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في غرفة ام حنان
ابو حنان _ ياحرمة انتي تعرفي بنتك حنان اللي في راسها بتسويه
ام حنان _ ابدا والله مااخلى الناس تتشمت فيا اصغر بناتي تتزوج ارمل وعنده ولد
ابو حنان _ انا موافق على الرجال اذا هيا راضية مايعيبه شي فيصل ولاتنسي احنا مناسبينهم
ام حنان _ وانا مو موافقة لو تزوجتوه والله مايصير لها خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجع فيصل البيت وهو حزين على حياتوا اللي راح يعيشها من غير فرح وحزين على حنان اللي راح تنظلم معاه
&&&&&&&&&&&
في بيت محمد
محمد _ خلاص يمه دحين اجي بس وش فيك احد فيه شي
ام حنان _ لا بس تعال بسرعة
جا محمد وعرف بسالفة الخطبة وعصب مهما كان اختوا صغيرة ومحد يرضى انها تتزوج كذا
طلع محمد وابو حنان وام حنان لغرفتها
محمد _ اسمعي زواج من فيصل مافي فرح ماتت الله يرحمها ومو من حقها تتحكم بحياتك ومستقبلك
حنان تبكي _ انتم مالكم دخل انا موافقة انا ابغاه
وسن ووعد في الصالة يسمعوا وكانوا خايفن لانه اول مرة يطلع اصواتهم زي كذا
محمد _ قلت لا يعني لا ولو تزوجتيه لاانتي اختي ولااعرفك
حنان _ لايامحمد الله يخليك افهموني ياناس هذي فرح موصيتني فيهم
ام حنان _ انتي اكيد مجنونة اخواتك الكبار ماتزوجوا وانتي تبغى تتزوجي واحد ارمل وعنده ولد ترى ماخذك عشان تربي ولده بس
حنان _ انا راضية يمه الله يخليكم وافقوا
ابو حنان كان يبكي على حالة بنته صح كان يتمنى لها زواجه احسن من كذا بس مايحب يجبر احد على شي خصوصا حنان دلوعته
محمد _ يايبا شوف بنتك بتوطي راسنا قدام الناس
ابو حنان _ خلاص اذا هيا موافقة تتحمل نتيجة قرارها
ام حنان _ والله لو تزوجتيه لاانتي
حنان طاحت على رجل امها تسلم عليها _ الله يخليك يمه لاتقوليها انا مااسوي من دونك يمه وتبكي
ام حنان _ ياحنان فيصل ماينفع لك
حنان _ انا موافقة يمه انا اتحمل نتيجة قراري
ام حنان _ بكيفك تنحرقي انتي وهو بس انا عندي شرط
حنان _ موافقة يايمه ياتاج راسي موافقة
ام حنان _ الاسبوع الجاي زواجك ومااحنا مسوين لك ولاشي لاعزيمة ولا فرح ولاغيره وبيتي بعد كذا ماعاد تدخليه
حنان صارت تبكي بصوت _ لا يمه الله يخليك انا بنتك يمه حرام عليك
ابو حنان _ كان يبكي معاها بس مايقدر يرد على ام حنان هيا الامر الناهي في البيت >> رجال خيخا
محمد _ اذا تبغيه الله لايبغاكي لاانتي ولاهو جهزي اغراضك ومانبغى منه مهر ولاشي دام بعتينا واشتريته انقلعي انتي وهو
حنان تبكي _ الله يخليكم انتم اهلي مالي غيركم يمممممممممممممممممه
ام حنان كانت قاسية دمعة مانزلت من عينها _ هذي شروطي وش قلتي
حنان تبكي _ ............................
محمد _ ردي الله لايردك
حنان في نفسها _ يالله اخسر اهلي ولااروح اربي اليتيم واكسب فيه اجر حرام يمكن يجي احد يعذبه هذا ولد فرح الغالية
حنان _ اناااااااااااااااااااا موافقة اتزوج
محمد وام حنان _ خرجوا وهما معصبين
ابو حنان _ معليش يابنتي وحضنها
حنان _ يبا والله انتم اهلى مقدر استغنى عنكم بس هذي وصية فرح ولدها يبا حرام يتعذب ويحس باليتم من صغره
ابو حنان _ الله يوفقك يابنتي ويقدر فيصل انه يسعدك
حنان _ يبا الله يخليك كلم امي خليها ترضى عني
خرج ابو حنان من الغرفة ونزل الصالة لقى ام حنان ومحمد ووسن ووعد جالسين واصاواتهم عالية
ام حنان _ انا تعصي كلامي حنانوه
محمد _ خليها تاخذ على راسها
وسن _ يمه حرام
ام حنان _ حرمت عليك عيشتك انتي الثانية
وعد _ يمه حنان تحبك واكثر وحده رضية فيك بس هيا
ام حنان _ انتم اسكتوا ولاتتدخلوا في مواضيع الكبار يلا اطلعوا على غرفكم
طلعوا وراحوا على غرفة حنان وجلسوا يواسوها
ام حنان _ ابو محمد اتصل على فيصل الكلب وقله يجي يوم الخميس يملك ويشيلها معاه بملابسها ولاعاد نشوفها ولانشوفه
ابو حنان _ يامرا صلي على النبي هذي بنتك ومالها غناة عنك
ام حنان _ اللي تعصيني ماهي بنتي هيا اختارتوا علينا خليها تتحمل
محمد _ اخذ مفاتيحوا يلا سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت روان
روان _ يلا رهيف انا جاية افتح لك
رهف _ بسرعة اخاف احد يجي يخطفني هههههههه
روان _ من هذا اللي داعية امه عليه اللي بيخطفك
رهف _ طيب يلا طيري بسرعة
نزلت روان تفتح الباب
رهف _ بالله ليش ماصلحتوا الانتر كم
روان _ وش نسوي لعدول كسلان ماجاب المهندس
في خرجة عادل من البيت
رهف اول ماشفته غطت وجها
عادل _ السلام عليكم
الكل _ وعليكم
عادل _ كيفك يارهف
رهف _ الحمد لله اخبارك انت
عادل _ بخير الحمد لله كاني سمعت اسمي الجميل مر من هنا
روان _ ايوا كنت اسب فيك
عادل _ هذا العشم فيك يارونا اجل انا اخوك بدل ماتمدحيني قدام بنت العم تسبي صدق ماعندك ماعند جدتي سعدية
الكل _ ههههههههههههه
رهف _ هههههههه ماعليك منها عادل اصلا عارفة اخلاقك النبيلة
عادل _ كاني شامم ريحة تريقة
روان _ اقول عدول وش رايك تجلس معانا احسن
عادل _ ياليت بس والله مواعد الربع
روان _ صدق انك ماتنعطى وجه ودفته ودخلت هيا ورهف وهما يضحكوا وعادل كان يضحك وخرج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيتين مختلفة
الاول بيت اهل حنان
حاول ابو حنان لكن الام مارضيت واظطر ينفذ كلامها
البيت الثاني بيت محمد
محمد _ ريهاااااااااااااااااااااااااااااام ريهااااااااااااااااااااااااام
ريهام _ هلا حبيبي
محمد بعصبية _ لمي اغراضك بسرعة
ريهام _ ليشششششششششش
محمد _ بوديك بيت اهلك
ريهام دمعت عيونها _ ليش محمد انا ايش سويت
محمد _ اسالي اخوكي فيصل ويلا بسررررعة وقالها بصوت عالي
راحت ريهام تعبي ملابسها وهيا تبكي مو عارفة ايش سبب روحتها بيت اهلها
اخذ محمد ريهام وهيا طول الطريق تبكي وتسال فيه انا سويت شي زعلك انا ايش سويت وهو مايرد لين وصلها بيت اهلها نزلها ومشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في سيارة خالد
جاسر _ هاياخالد ترى الرجال زعلان منك يقول ياتاخذ توزع ياتجيب زباين ولاماعاد يعطيك
خالد _ لالا ان شاء الله بجيب له زباين
خالد في نفسوا _ مين عندي ممكن اقدر اخليه ميييييييييييييييييييييييييييين ايوا مافي غيره احمد لااحمد لو عرف راح يقول لاابويا طيب ميييييييييييين ميييييييييين مافي غيره عادل ايوا هو يناسب
جاسر _ يارجال انتبه التحويلة
خالد _ هههههههههههههه حايف على عمرك ياجسور
جاسر _ ليه بايع عمري شايفني
خالد _ ههههههههههه تصدق نفسي اسوي حادث واموت
جاسر _ سوي حادث براحتك بس مو وانا معاك لاني ابغى عمري >> ونعم الصديق
خالد _ ااااااااااااااه ليتني اموت واروح لشهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهى البارت والبارت الجاي راح يكون مشوق جدا هل راح يتم زواج حنان وفيصل خالد راح يوقع عادل معاه في الطريق عمار ايش ناوي لدنيا غرام هل راح تتقبل الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|