كاتب الموضوع :
دروب المحبه 2010
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثلاثون الفصل الثاني
في اليوم المنتظر بنسبة لاسيل اكثر من سنتين والمنتظر بنسبة لغرام حياتها راح تبتدي في هذا اليوم غرام واسيل بيطيرو من الفرح الاتنين راح يتزوجو باللي يحبوهم كل وحدة اليوم راح ترتبط بفارس احلامها
في الليلة اللي تسبق الزواج في الليل
اسيل قضتها رومنسيات مع بسام اخيرررا راح يتزوجو بسام شعوره ماينوصف فرحة واسيل بعد
اما غرام قضتها تفكير بس وهي مبسوطة كان شعور الفرحة من زمان غايب عنها لدرجة انها نسته لكن في هاذي الليلة كان شعور غير أي شعور النوم ماجفاها من الفرحة غير الايام اللي قبلها كان النوم يجافيها بسبة الحزن والقهر كانت مستحية تكلم بندر لانه مهما كان متزوج بس هو ارسل لها رسالة وهي ردت عليه بعدها قعدت تدووور في وسط غرفتها زي الاطفال وتحضن الجوال وجا على بالها تكتب قعدت على مكتبها ومسكت الدفتر اللي دايم تكتب فيه خواطرها وكتبت
,؛,غــــــــــرام ,؛,
ياعمري اللي ضاع وانا احسب حبيبي خادع خوان
بعــــــد الحبيـــــــــــــب اللي طــــــــال انتظـــــاره
يســــــــــال القــــلب وقـــت اللقـــــــــــــا أيـّـــــــان
جــــــرح الحبيب وخـــــداعه في القلب بقى حبـــه
يجـــــــرح ويطــــــــــعن في القـــــلب احــــــــزان
دفنـــــت نفســــي بالحيــــــا بسبــــــة غلاتـــــــــــه
لكن القلب غير الايام اللي مافيها الحبيب ماهو ندمان
اليــــــــوم راح يتوج الحب يارب يحمينا من حســاده
بندر ياغلا الروح احبـــــــــــــــــــك يااعز انســـــان
بسام ياعـــــــزوة القلب مالي غيرك في الرخا والشده
اسيل يابعد عمـــــــــــــري انتي للوفــــــا عنــــــــوان
دنيا يامهجة القلب قلبـــــــك كبر هالعـــــــــــالم وكثره
فرح رحمــــــــــك ربي يااعـــــــــــز الخــــــــــــلان
هيام رسمـــــــــت حبـــــك في القلب يامبدعـــــــــــــه
اســــــــم على مســـــــــــمى هاذي هي حنـــــــــــــان
القلــــب وده مايفـــــــــارقكم طـــــــــــول عمــــــــره
انتم للابــــــــــــــــــد في القلــــب سكــــــــــــــــــــــان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كان من اسعد ايام غرام لكن من اتعس ايام هديل
كانت هديل تجهز له شنطة باغراضه وهو كان يساعدها مبسوط
بندر _ ايش رايك بالقميص هذا
هديل والدمع على خدها بس ماتبين _ حلو
بندر _ اجل حطيه اممم ايش اخذ هذا ولا هذا
هديل في نفسهها _ يالله صععععب يابندر قدر موقفي واسكت
هديل _ على كيفك
بندر مسك يد هديل _ هديل انتي تبكين
هديل مسحت دموعها باليد التانية _ لا ماعليك عادي
بندر قعد هديل وقعد جنبها _ شوفي هديل ترا لك معزة في القلب خاصة تكونت من اخلاقك ومواقفك معي أي وحدة تانية ماكانت سوت كذا انتي غير عن كل البشر هاذي الصراحة انتي الحين السبب في سعادتي ياليت ياهديل مااشوف دموعك لاني ازعل لمن اشوفها والله
هديل مسحت دموعها _ خلاص لاتنكد على نفسك عشاني
بندر _ انا جرحتك كثيررر وكلمة اسف يمكن ماتبري الجروح بس مااملك غيرها وغير اقولك شكرا لانك رجعتي لي الحياة بعد مافقدتها وكمان انتي الحين زوجتي الاولى وصاحبة معرووف علي عمري ماانساه
هديل فرحت بكلمة زوجتي الاولى لاول مررة تشوف بندر يقولها زوجتي _ مايحتاج اسف اهم شي اشوفك مبسوط
بندر _ لهدرجة تحبيني
هديل رخت راسها وابتسمت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا جالسة تاكل فواكه _ عمار بطلب طلب
عمار _ امري يام عبد الحمن
دنيا _ ابغاك تسال عن هيام فينها امس حلمت فيها احس انها متضايقة احس انها زعلانة
عمار _ طيب راح ادور
دنيا _ اوعدني
عمرا _ والله وعد
دنيا _ تسلم حبيبي
دنيا _ تصدق عمار اني طفشت من البيت
عمار _ الدكتورة قال في الشهور الاولى لاتكثري خرجات
دنيا _ طيب مافي شي اتسلى فيه انت تروح الدوام وهذي تشتغل وانا يااكل ياانام
في اليوم اللي بعده
عمار جاب لدنيا بلاستيشن 3 عشان تتسلى فيه بدل ماتطفش
دنيا _ تسلم عموري الله لايحرمني منك
عمار _ هاتي بوسة عشان تكمل
دنيا _ هههههههههههه ها وهذي بوسة
عمار _ يازين البوسة ياناس ويازين صاحبة البوسة
في اليوم اللي بعده
في بيت ابو عبد العزيز
دنيا ووامها ورهف وابوها وخالد واحمد جالسين
دنيا _ عمار قلي انها في مكة ساكنه
ام دنيا _ حسبي الله عليه الكلب اخذ البنت شردها
دنيا _ انا بروح لها بكرة
ام دنيا _ لا انتي لاتروحي انتي حامل انتبهي على نفسك
دنيا _ يمه كل شي الا هيام وبعدين عمار معايا ان شاء الله مارح يصير فيني شي
ابودنيا _ والله لااوريه هالخسيس انا نازل معاكم بكرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع لليوم الزواج اليوم المنتظر
تجهزو اسيل وغرام باحسن صالون بجدة وكانت معهم حنان وام اسيل وخالات اسيل
اسيل كانت متوترة مررة بعكس غرام اللي كانت مبسوطة وبس تضحك وتمزح
العرسان
راحو مع بعض لنفس الحلاق تقريبا سوو كل شي مع بعض طبعا العرسان مين قدهم كل واحد مبسوط اكثر من الثاني بسام على قولتهم عفن وهو خاطب واخيرا بيتزوج وبندر حب حياته وحلمه اخيرا تحقق مع مآسي ومعاناة
في القاعة
في غرفة العروس اسيل
اسيل _ الحين يالملقوفة روحي غرفتك
غرام _ ماابغى ابغى اقعد هنا عندك مانع غرفة مرت اخوي
اسيل _ متوتررررة
غرام _ يابت ايزي عادي اشبك ههههههههه
حنان _ اشبك يابت اتهبلتي من غير شي
ريهام _ اكييد ابو العيون الزرقا هبلها
غرام _ ههههههههههههههه
ريهام _ لا مو طبيعية البنت
غرام _ اممم خمنو بنات اول شي حاجيب بنت ولا ولد
حنان _ ايش الهبال هذا وقته
غرام _ يلا ابغى اشوف التوقعات
ريهام _ انا اقول بنت
حنان _ توأم ولد وبنت ايش رايك
غرام _ وااه حنون تكرهيني تبغيني اشد شعري ولد وبنت مررة وحدة ههههههههه اسولة وانتي
اسيل كانت متوترة وتهز رجولها واللدموع بعيونها
غرام _ اسيييل صنجة
اسيل _ هااا وجعع حتجيبي عفريت غبي زيك
غرام _ هههههههههههه يعني بنتين وولد وواحد وعفريت هاذي هي تصويتات
حنان _ بنت جد ايش فيكي مهبولة
غرام _ والله مرررررة بمووووت من الفرحة وماابغى ابكي يكفي الايام اللي ضاعت بدموعها ابغى حياة جديدة
ام اسيل طلعت لهم ودخلت
ام اسيل _ يابنات بسام وبندر بيطلعو
اسيل _ يلا ضفي وجهك على غرفتك
غرام _ لا ماني رايحة ابغى اسلم على اخويا
اسيل _ قطيعة عزول من جد
حنان _ بنت برررة قدامي
غرام _ مافي هيا مااتزوج واحرق نفسي ها
اسيل _ لا خلاص عادي انزفي معانا لو تبغي بعد
خرجو حنان وريهام ودخل بسام
بسام _ خييير في شي زوجك يستناك
غرام _ بسوي فيه مقلب خليه يستناني انا استنيته كثيرر
اسيل _ الصراحة بسوم اليوم اختك مسطولة
غرام تصفر _ ايش القمر دااا مووووز ياولد خطيرر طالع ماشاء الله كذا تخفق
بسام _ احم احم تسلمي عيونك الحلوة يلا ضفي وجهك انا اليوم هذا مستنيه تجي حضرتك تخربيه يلا طيري لزوجك
غرام _ طيب اسلم عليك
سلم عليها ولمن سلمت عليه بغت تبكي لكن مسكت دموعها لانها قررت انها ماتبكي في ذا اليوم
وهي عند الباب _ تبغون شي
بسام _ برا لا شلوت يطيرك عند حبيب القلب
غرام استحت من كلمة حبيب القلب وراحت وهي تضحك وقفلت الباب
بسام _ لزقة مابغت تروح اسيل
اسيل _ نعم
بسام _ ايش الجمال ده
اسيل سكتت مستحية
بسام _ اخيررررررررا
اسيل ضحكت _ الحمدلله
بسام _ اليوم حلم حياتي تحقق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نتقدم لمشكلة وحدة نسينها الا الدنيا نستها لكن بيظل في اهل يحبوها
في سيارة عمار
نزل ابو عبد العزيز وام عبد العزيز ودنيا وعمار
وصلوا عند بيت ابو هيام في مكه عرفوا العنوان من صاحب عمار عسكري في مكه
نزلوا دقوا الباب فتحت لهم الشغالة ودخلوا
دنيا _ هيااااااااااااااااام هياااااااااااااااااام
دلال _ هي انتم وين رايحين وكالة من غير بواب هيا
ام عبد لعزيز _ انتي اسكتي يالكلبة
دلال _ احترمي نفسكم تراكم في بيتي ومالكم بنت عندي هنا
ابو عبد العزيز _ وين السكرجي زوجك نتفاهم معاه
دلال _ والله ماادري عنه فين
دنيا _ وخري كذا وين هيام
دلال _ اقول ابعدوا قلت لكم مافي
عمار دف دلال وسحب دنيا وطلعوا فوق جلسوا يفتحوا الغرف كلها يشوفوا فين هيام وابو عبد العزيز وام عبد العزيز جالسين يتضاربوا مع دلال تحت
دوروا الدور كله مالقو لقو غرفة صغيرة مرة فتحوها شافت هيام جالسة على الكرسي حقها تبكي
دنيا راحت جري وحضنت هيام وصارت تبكي هيومة وينك ياهيومة وحشتيني
هيام _ اطلعي برا
دنيا _ هيام انا دنيا
هيام بصراخ _ اطلعي برا
دنيا _ هيومه انا دنيا انا جاية اسال عنك واخذك من هنا
هيام تزعق _ برا برا فينك من زمان ولا نسيتي هيام خلاص دوبكم تفتكروني انا ماعاد ابغاكم انا ابغى اموت انا اكرهكم كلكم اتخليتوا عني حتى انتي اللي كنت اعدك اختي انا مالي في حياتي غير امي وشهد وهما راحوا وانا يارب اني اموت والحقهم وارتاح الدنيا ماعاد تستاهل انا تعبت خلاص ماعاد ابغى اشوف احد خصوصا انتي برااااااا
صارت هيام في حالة يرثى لها خرج عمار دنيا مايبغاها تتاثر نزلوا تحت ودنيا جلست تبكي خرجوا وهما معصبين كلهم
ابو عبد العزيز _ الله ياخذه هالرجال شفت كيف معيشالبنت
دنيا تبكي _ يبا احنا قصرنا معاها هيام مرة تعبانة
ابو عبد العزيز _ والله من يوم راحت وانا ادور عليها في جده واتاريه الكلب داسها هنا
عمار _ دندون لاتبكي هيا دحين عشان اول مرة تشوفنا راح ننزل لها ثاني ونكلمها
ام عبد العزيز _ يمه لاتزعلي نفسك انتي حامل مو كويس عليك
نزلوا جده وحكوا الكل عن اللي شافوه رهف انصدمت من الكلام وقرروا بكرة ينزلوا ثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع لاحلا عرايس
بندر دخل الغرفة ومالقاها
رشا _ هي عند اسيل الحين تجيك
بندر _ ياسلام لاتكون اسيل العريس
رشا _ ههههههه اما غرام يابندر عسسسل مررة واليوم بذات دمها خفيف جد
بندر _ طيب روحي ناديها بس
راحت رشا وقابلتها وهي جاية على الغرفة
رشا _ ابو العيون الزرقا زعلان وبدا يغار من اسيل
غرام _ هووووه الله يعين ماعليك الحين اروح اراضيه بطرقي الخاصة
رشا _ ايش بتبوسيه
غرام _ لاتخليني اتهور
رشا _ ههههههههه روحي بس
دخلت غرام وقفلت الباب وراها ووقف بندر
وجات عليه على طول وحضنو بعض >> ياولد على الرومنسية
بندر نسي ابو العتاب كان بيعاتبها تاركته ورايحة عند اسيل
غرام _ احبك
بندر_ انا مااحبك
غرام _ اعشقك
بندر _ لا اهوااااااك
غرام ابتسمت بخجل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في ظل الجواء الحلوة والرومنسية هاذي كانت في اجواء تانية في قلب انسانة كانت تظهر الفرحة والارتياح لكن من جواتها كان في قلب وحزن وجرررح كبير هزها قلبها كان ينزف دم تساعد في زواج زوجها والله صعبة عليها كيف سوت كذا ليش جمعتهم بعدين ترجع لعقلها بعد التساؤلات هاذي وتقول ان سعادتها بسعادتهم جعل ربي مايفرقهم
هاذي انسانة كلمة طيبة قليلة عليها وتراها ابد مو ضعيفة يعني كل الي بيشوف شخصيتها بيعتبرها ضعيفة لكن هي يمكن تكون من اقوى الناس لانها تحملت اللي صعب تتحمله أي مرأة في سبيل سعادة زوجها اللي تحبه حب يسمى من جد حب حقيقي من كل قلبها
......
وقت الزفة
دخلت اسيل بفستانها الابيض الناااعم جدا وعلييه تطريز بالابيض والبمبة الفاتح وكانت الطرحة لونا بمبة فاتح وعليها تطريزات ابيض وطبعا الورد اللي ماسكته اسيل كان بمبة ولا بسة صندل ( الله يكرمكم ) بمبة كله فصوص بيضة يهبل وكانت رافعة شعرها كله
دخلت على انغام موسيقى روووعة رومنسية تعيشك في عالم تاني وصارت ترمي ورود على القاعة الورود كان مكتوب عليها اسم بسام واسمها
القاعة كانت عبارة زي بلكون كبير فوق وينزل منه سلم من اليسار كبير ومايل بعدين فيه مكان دائري حاطين عليه الكيكة وسلم تاني بشكل مايل يوصل للكوشة وللناس تحت
بسام كان ينتظر اسيل في المكان الدائري
ونزلت بعد مارمت الورود له باس راسها واكلو الكيكة ولبسو الدبل وبعدين بدت اغنية للزفةرووعة رومنسية وهادية نزل على انغامها اسيل وبسام وصار يطيح على الناس شي زي الثلج رقصو اسيل وبسام وقعدو
نقطع نشوف قصة معناة انسانة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكة
عمار _ شوف ياعبد الهادي البنت بناخذها معانا
ابو هيام _ انا بنتي ماتخرج مع احد
ابو عبد العزيز قام يضرب ابو هيام _ والله يالخسيس لو ماخليتها تجي معانا لاانسيك اسمك
ابو هيام _ اعلى مافي خيلك اركبه بنتي ماتخرج معاك لو مينننن
طبعا ابو هيام ماخلاهم يشوفوا هيام ورجعوا خايبين الامل
في بيت ابو عبد العزيز
رهف _ لازم نشوف لها حل تجي عندنا هيام تلاقوا نفسيتها تعبت
دنيا كانت بس تبكي كان احد ميت عندها
عمار _ يادنيا لاتبكي خلاص راح نجيبها غصب عنو
دنيا تبكي _ ياعمار هذي زي اختي ماارضى عليها شوفوا كيف حالتها لازم تسوا شي هيام لازم ترجع عندنا
ابو عبد العزيز _ اسمعوا بكرة انزلي انتي وكلميها يمكن تهرج معاك
دنيا _ يارب يايبا
في غرفة هيام
هيام _ يالله ليش الدنيا كذا دوبهم يفتكروني ياليتكم جاين من زمان فينكم كل هذي المده بعد ماشفت الويل من دلال جاين انا اكرهم كلهم ومابغاهم لا ياهيام لاتظلميهم لو مايبغوك كان ماجوا حتى دحين ليش انا رفضت اقابل دنيا رغم اني اشتقت لك يادنيا وحشتني ايامك ليش يالله راح يرجعوا ثاني ولا خلاص انا مو عارفة ايش اسوي ياربي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع نشوووف لزفة اكثر بنت تعبت على بال ماتجمعت مع حبيبها
وجا وقت زفة غرام
فستان غرام كان لونه ابض خالص كان يهبل وعليه كريستالات كثيرة وحلوة ومو منفوش مرة من تحت وماكانت لابسة طرحة لبست تاج الماس وشعرها كاان مررة طويل لانها بالفترة اللي فاتت ماقصته رفعت شوي منه بطريقة تهبل مع التاج والباقي مفتوح كان شكلها رووعة مع مكياج اسود يناسبها وروج احمر ورود طبيعية حمرا ماسكتها بيدها
ظلمت القاعة ودخلت هي من جهة وبندر من جهة في البلكون على انغام موسيقى لكن مسجل عليها شعر كتابة بندر وصوته الكل انذهل من الشعر اللي يهبل وكلمات رومنسية مالها مثيل وعلى شكله وشكلها الرووعة
بندر كان لابس بنطلون ابيض وقميص ابيض فاتح الازارير فيه شكله مهند العرب كان
وصارت تقرب له غرام بعدين ركع قعد على ركبته قدام الناس وقدم لها الخاتم حق الزواج ( زي الاوربيين ) ولبسها اياه وهي لبسته
كانت زفة اوروبية على قولهم بشكل غرام وشكله
كانت الاغنية تزف غرام لفرحتها وحلمها وتزف هديل لالمها وحزنها
هديل كانت لابسة عبايتها ومغطية وقاعدة بعيد بس تشوفهم وقعدت تبكي وصوت بكاها مابان مع صوت الزفة حست باحاسيس متناقضة وش اللي سوته بحالها خلت زوجها يتزوج غيرها ليش ماحاولت معاه يمكن كان ينسى غرام بس كان احساسها التاني مناقض لهذا كانت تحس بفرحة لمن تشوف بندر مبتسم لكن تحس بغصة لمن تشوف مين جنبه تقلبت عليها المواجع وتذكرت يوم زواجها كيف كان وايش صار بعده لمن بندر اعترفلها انه مايبغاها ولا يحبها وطعن على قلبها بسكين جرحه ينزف للان كااانت تبكي بصوت بعيد عن الناس وماكان احد حاسس فيها ولا سامعها مع صوت الزفة تحسرت انه بندر الحين مبسوط لكن معاه عمره ماكان مبسوط كذا
هديل _ يارب خليه دووم سعيد ولاتفرقهم يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلسوا دنيا وعمار يوميا ينزلوا مكة عشان هيام لكن هيام تكلم دنيا وتسمعها كلام زي السم صارت نفسيتها محطمة كرهتهم كلهم ماعاد تبغاهم وفي نفس الوقت نفسها تعيش معاهم وترتاح من عذاب دلال لها
مر اسبوعين من المحاولات مع هيام ولكن مافي امل ان ابوها يخليها تجي معاهم وهيا هيام صارت تشكي لدنيا عن حالها لكن مافي يدها انها تمحي كل الماضي كانت تشكي معاناه مع دلال معاناه مع المرض معاناه من فقد امها واختها
في غرفة رهف
رهف _ عادل انا في بالي شي نقدر نرجع هيام بيه
عادل _ ياليت والله يارهوفه والله محزنتني بس ايش في بالك
رهف _ بما ان هيام تبغى تجي بس ابوها مانعها احنا نتفق معاها على شي وغصب عن ابوها نجيبها
عادل _ يعني نشردها ولانخطفها لو عرف وشكانا راح يجازوا عمي
رهف _ ومين قال نشردها
عادل _ اجل
رهف _ نزوجها
عادل _ نزوجها
رهف _ ايوا
عادل _ كيف
رهف _ اسمع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع بالزمن اسبوعين في يوم كان خاص بنسبة ل4 عشاق
راحو لنفس الفندق الاتنين وكل واحد كان له جناح يهبل
عند بندر وغرام
بندر_ اخيرا تحقق حلمنا ماني مصدق
غرام _ ولا انا
بندر _ بعد كل ما مرينا فيه
غرام _ فاكر اول مررة تقابلنا
بندر _ هذا اليوم اهم يوم بحياتي لاني شفتك فيه وعرفتك واحلى صدفة انك نسيتي جوالك
غرام ضحكت لان في الحقيقة هي تعمدت تنساه بس سكتت
غرام _ ترا حبك اتعبني
بندر _ وانتي حبك جنني
وقرب منها وباسها
...........توووووووووووووت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام بصوت عالي مبسوط رمى البشت بالارض _ يانااااااااااااااس ياعااالم
انا مبسوط اخيررررررررررررا تزوجنا
اسيل _ بسام اتجننت
بسام _ ايوا جبتيها انا مجنون بيكي
بصوت عالي _ يانااس انا مجنوووون اسيل احبها احبها
اسيل _ خلاص بسام بتفضحنا
بسام _ تحبيني
اسيل _ والله ايوا بس انت اقعد
ضحك بسام وقعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني تقابلو العرايس بالمطار وودعو بعض
غرام وبندر راحو على تركيا
اسيل وبسام راحو البرازيل
عند الوصول
بندر _ راح الفلفك البلد شبر شبر
غرام _ واااو خبير انت هنا عااد
بندر _ طبعاااااا تركياراح تسجل قصة حبنا مع نور ومهند ولميس ويحيى
غرام _هههههههههه ياسلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل _ بسوم تجننن البلد
بسام _ وجودك فيها محليها
اسيل _ وااي بسام مررة مو وقته
بسام _ انتي تستاهلي الواحد يتغزل فيك ليل ونهار
اسيل _ راح اتغر هاا
بسام _ عاااادي لايق عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في صاله ابو عبد العزيز كان الكل متجمع
عادل _ اسمعوا انا ورهف فكرنا في شي ولو نفذناه راح ترجع لنا هيام
دنيا تبكي _ ايش
الكل _ ايشششششش
عادل _ اننا نزوجها واحد فينا وبعدها نروح نطلبها في بيت الطاعة وتجي عندنا غصب عن ابوها
ابو عبد العزيز _ فكرة حلوة بس مين تتزوج وهيام تعتقدوا راح ترضى
دنيا _ كلكم متزوجين مافي غير خالد خلاص خالد انت اتزوجها
خالد اتذكر شهد _ لالالالا مستحيل
ام عبد العزيز _ ليش يمه هذي بنت عمتك
خالد _ معليش مستحيييل شوفوا غيري
الكل _ ...................
دنيا كانت تبكي _ خلاص انا لقيتها
الكل طالع لها مستنيها تقول
دنيا _ عمار يتزوجها
الكل انصدم من الكلمة مو معقولة دنيا اللي تحب عمار تقلوا اتزوج حتى لو هيام اللي تعتبرها مثل اختها
عمار بملامح لاتوصف من الاستغراب _ هاااااااااااا
دنيا تبكي _ ياجماعة شوفوا لكم حل كل واحد بيرفض هيام لازم تجي هنا لو ايش
عمار _ بس يادنيا انتي
دنيا _ ماعليك فيا انا راضية اتزوج عادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام _ يلا حياتي
اسيل _ البنات هنا مررة حلوين انا افتتنت بيهم
بسام _ هههههههههههههههههههههههه بس انتي احلاهم
اسيل _ صدقتك
بسام _ القلب مايشوف غيرك فشي طبيعي تكوني احلا وحدة فيهم بس شوفي هذا احلا منك الصراحة
اسيل حمرت عيونها _ بسوووووم
بسام يرفع اكتافه _ الحقيقة والواقع
اسيل _ طيب
وراحت ماشية قدامها وهي مكتفة يدينها وكانو الاتنين يتمشو في حديقة
واسيل وهي ماشية بخطوة سريعة طع طربق على وجهها في الطين
وكل الملابس تعدمت طبعا
بسام طالع فيها مفجوع اول شي بعدين جري عليها
بسام _ صارلك شي انكسر فيكي شي
اسيل مهي مستوعبة انها طاحت على طين رفعت راسها لمن بسام كلمها وصرخت بوجهه
قومها وطبعا ملابسها من قدام قلبت بني
بسام لمن شافها صار ماسك ضحكته بالعافية
اسيل لمن شافته _ اضحك خلاص جات عليك
بسام ماصدق خبر فقعها ذيك الضحكة
اسيل بعصبية _ يلا على الفندق
بسام _ بس تدرين بالطين هذا انتي احلا وحدة بالعالم
اسيل _ بسوووووووم والله تنام بالكنبة هاااا
بسام _ طيب طيب حنا وش قلنا دخيلك الا الكنبة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا اللي تتمنى الموت ولا عمار يتزوج عليها او يكون لغيرها او يبعد عنها لثواني طلبت منه يتزووج لفين وصله خلنا نشوف
رهف _ عمار ودنيا خلاص لاتتضاربوا خلاص عادل يتزوج هيام
نزلت صاعقة ثانية رهف وعادل دوبهم مخطوبين كيف رهف ترضى
رهف _ لاتستغربوا عادي انا موافقة وحتى عادل ان شاء الله بيوافق
عادل _ انا موافق
الكل استغرب من ردة الفعل السريعة وكانه ماصدق
عادل _ انا ورهف متفقين على الموضوع انه اذا مافي احد رضي انا اتزوجها بس بشرط
الكل _ ايششششششششششش
عادل _ هيام تبقى زي اختي وتجي تعيش هنا في بيت خالي وانا بعدها اتزوج رهف
ابو عبد العزيز _ خلاص دام موافقين انتم الاثنين خلاص انت راح تتزوجها بكرة نروح مكة ونكلمها هيا ونشوف ايش تقول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرووح لاجواء شاعرية اخرى في بلد الجمال تركيا
على الجوال
بندر _ تمام الحمدلله كيفك انتي ناقصك شي
بندر _ اذا تبغي تروحي عادي بس اجي الاقيك ببيتك
بندر _ تامريني بشي
بندر _ لو تبغيني اجبلك تركيا كلها ماتغلى عليك
بندر _ ههه يوصل مع السلامة
طبعا غرام كانت تتزبط في مراية الحمام وسامعة ذا الكلام كله وكأي مرأة اصيلة اكييد حتحس ولو بشوية غيرة
بندر _ ها حبيبي ذا كله مكياااج انت حلو من غيرر ولا شي
غرام قربت من بندر بطريقة اغراء _ انا في نظرك احلا وحدة
بندر _ طبعاااااااااا وبلا منافس
غرام شوية وبتبوسه لكن بعدت وقالت _ كذااااااب
بندر استغرب _ ليش تقولي كذا
غرام _ يلا بيبي راح نتاخر
بندر استغرب حركة غرام مو عوايدها
خرجو وراحو لمقهى وطبعا كان في بنات كثيررر
غرام بوجه معصب _ بندر انت وين تطالع
بندر _ في المسرح اشبك
غرام _ في المسرح ولا الطاولة اللي جنب المسرح
بندر طالع في غرام بطريقة يعني كلامك غريب وعصب_ غراام يلا
غرام سحبت شنطتها وهي معصبة وخرجت قدامه
في الفندق
بندر _ اشبك ايش السالفة اسالك في الطريق ساكتة
غراام وهي معطيته ظهرها _ بندر انت ليش تزوجتني
بندر _ ايش السؤال الغريب اللي مو وقته الان
غرام _ بندر كاننا تسرعنا
بندر_ غرام اشبك انتي شربتي شي
غرام _ قصدي انه انا نفسيتي لسة ماتصلحت بعد اللي صار
بندر _ وجاية الحين تهرجي
غرام _ ماحسيت الا الحين يابندر انا حاسة بعقدة نقص بس مابغى ابين لان غروري وكبريائي مايسمحلي
بندر استغرب كلامها _ من ايه ولييه
غرام _ وحدة في حالتي يحق لها يكون لها عقدة نقص
بندر مسك يدها وقعدها على الكرسي _حبيبتي وجودنا مع بعض راح يقوينا وراح نقوى لبعض صدقيني
غرام _ ساكتة
بندر _ وش فيها حالتك بنت حلوة وروحها احلا واخلاقها روعة وحبوبة ونحب بعض ليش كنا نأجل اكثر
غرام _ ماادري بندر ماادري
بندر _ ادري حبيبتي يحق لك تكوني مشوشة بعد كل اللي صار وظهوري فجأة وتكتشفي كل اللي فكرتي فيه عني غلط وبعدي عنك بس الحين خلاص كل شي اتصلح كل شي انتهى
غرام ساكتة وعينها مليانة دموع وماتبغى تنزلها تعاند نفسها
بندر مسكها وحضنها _ ابكي حبيبتي ابكي
غرام على طول بكيييت وبصوت كمان كانها ماصدقت
بندر _ اللي صار معنا مو قليل حبيبتي
غرام كانت تبكي على الايام اللي من غير بندر على كل اللي مر فيها تبكي مهي مصدقة اللي صار معها يعني امور متلخبطة كثيررر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة هيام
هيام _ دنيا انا ماابغى اعيش عالة على احد اذا ابويا استثقل مني انتم مو مجبورين
دنيا _ هيام لاتقولي كذا احنا اتفقنا وخططنا انك تعيشي عندنا
هيام _ ابويا مايرضى
دنيا _ اسمعي اللي بقلك عليه وقالت لها السالفة
هيام تبكي _ لا يادنيا صعب انا كذا راح ادمر حياة رهف وعادل
دنيا _ هما الاثنين موافقين وبعدين انتي راح تعيشي زي اخته
هيام _ لا ماابغى
دنيا _ هيام الله يخليك مافي يدنا غير كذا ارضى الله يخليك
هيام _ ................ بس
دنيا _ ماعليك كل شي احنا نرتبه
هيام _ طيب خلاص
دنيا قامت تسلم على هيام انها رضت واتفقت معاها انهم بكرة يجيبوا الشيخ ويملكوا في السر وفعلا جا بكرة وملكوا وصارت هيام زوجة عادل على سنة الله ورسوله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اسبووع من الاحداث
ابو هيام _ الله ياخذك يالمعاقة متى اتزوجتي وكيف اصلك مو متربية زي امك
هيام _ امي متربية احسن منك انا اكرهك وكاابغى اشوفك
ابو هيام _ يلا اطلعي برا بيتي هذا اللي ناقصني بنتي تتزوج من ورايا وانسي ان لك ابو
هيام _ اصلا انا ماعندي ابو انت وانسان ماهمك غير نفسك والفلوس لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيك
خرجت هيام من بيت ابوها بامر من الحكومة انها ترجع بيت زوجها وراحت بيت خالها ابو عبد العزيز
اما بنسبة للعرسان فكانو في طريقهم للعودة لووطن
طيارة غرام وبندر كانت قبل
استنو بالمطار اسيل وبسام واستقبلو بعض احلا استقبال
وبعد كذا راح تعشو مع بعض
اسيل مسكت غرام على جنب وصارو يهرجو مع بعض عن شهر العسل
ومندمجين في الهرج لكن الرجال ماسابوهم لحالهم جو تلقفو وقعدو معاهم
غرام _ وااااي على القافة بسوم طس
بسام _ يعني انا جيت لحالي ولا ماتشوفين بندر
اسيل _ روحو انتو الاتنين عندنا هروج كثيرة
بندر _ عااد هرج الحريم ترا ممكن المطعم يقفل وهم مكملين ماعليهم
بسام _ على قولك
غرام _ احنا هرجنا كثير طيب انقلعو زعلنا منكم
بندر _ لا ياشيخة الا زعلك مانقدر عليه
بسام _ اسولتي مازعلتي صح
اسيل _ الا زعلت
بسام _ لا خلاص بنقوم يلا بندر اذلف
بندر _ الحين اذلف واولية امشي ننغص عليهم القعدة
غرام _ طلعت الراس المدبرة بسوم ها
انبسطووو مررة بالعشا مع بعض وبعدها كانو تعبانين وكل واحد راح بيته
طبعا بندر جهز بيت تاني لغرام اما اسيل عاشت في بيت بسام نفسه
في جده
دخلت هيام البيت والكل قام يسلم عليها ويحضنها ويبكوا كانوا مجهزين لها غرفة ومحتفلين فيها عكس عيشة ابوها تمام
في الصالة
هيام _ رهف مشكورة يارهف الله يوفقك انتي وعادل يارب واشوفكم عرسان
رهف _ هيوم انتي اختي عادي وجيتك عندنا بالدنيا
دنيا _ يالله يارهيومه وحشتيني ووحشتني الجلسة معاك
هيام _ يالله شزفي كيف الايام دارت تصدقي انو مرت عليا فترة كرهتكم فيها
دنيا _ ماتنلامي معاك حق احنا قصرنا بس ابويا كان يدور عليك هنا مايدري انك في مكة
هيام _ الله يخليكم ليا ولا يحرمني منكم
دنيا _ يارب
هيام _ دنيا كيف البنات
دنيا _ أي بنات
هيام _ غرام واسيل وحنان وفرح ايش اخبارهم
دنيا _ يالله ياهيام ذكرتيني فيهم والله مرة وحشوني ماادري عنهم اتصلت عليهم كثير بس اللي جوالها مفصول واللي مقفل
هيام _ يالله مرة وحشوني نفسي اجلس معاهم احس ان الدنيا فرقتنا فترة طويلة مرررررره
دنيا _ ان شاء الله ندور عليهم
رهف _ يلا ياجماعة انا بروح اسلم على عادل
دنيا _ روحي ياختي
هيام _ خذي راحتك
دنيا _ يلا هيومة ماجاك النوم
هيام _ الا والله
دنيا _ طيب يلا نطلع ننام
هيام _ ليه انتي جالسة هنا
دنيا _ ايوا مستاذنة من عمار
هيام _ اهااااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر وغرام بالسيارة
غرام _ يلا نزلني وروح
بندر _ وين اروح ابغى انام
غرام _ ايش تنام والله ماتنام قبل لاتسلم على هديل اكيد ودها تشوفك لمن ترجع
بندر _ خلاص بكرة اسلم عليها هي واهلي
غرام _ بندر اعرفك عادل وماتحب الظلم لازم تروحلها
بندر _ طيب الحين بروحلها
وفعلا نزل غرام وقعد معها شوي ونزل تاني يسلم على هديل
هديل كانت مررة مبسوطة انه بندر راجع اليوم بس ماكانت متوقعة ابد انه يجيها من اول يوم
دق باب بيتها استغربت معقول بندر
لمن شافت بندر قدامها ماكان موقفها الا بكت وحضنته
بندر حضنها وهو مبتسم وعرف ليش غرام قالت له لازم يزورها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة هيام
دنيا _ يالله ياهيام والله راح تبكيني هذا كله عشتيه ولا احد معاك
هيام _ اااااااااااه يادندون انا تعبت من حياتي
دنيا _ خلاص انسي وسكي السيرة ولاتذكري الماضي فكري في بكرة
هيام _ صح كلامك بس الماضي كانت فيه ايام حلوة
دنيا _ افتكري الحلو بس
هيام _ انتي ماحكيتني عنك ايش سوت فيك الدنيا في غيابنا
دنيا _ يوووووووووووووه سوت بهادل
هيام _ ياساتر حكيني
دنيا _ اول شي مو ملاحظة شي عليا
هيام _ بيضتي شوية ومتنتي وطلعت لك كرش
دنيا تمسك بطنها _ احم احم بصير ام ياحبيبتي
هيام _ واااااااااااااي من جدك دندون
دنيا _ امممممممم
هيام _ مبروك مبروك وانا اقول عندك كرش صغنونة قلت يمكن سمنه
دنيا _ هههههههههه
هيام _ في الشهر الكم
دنيا _ الخامس
هيام _ ماشاء الله الله يعني باقي لك اربع شهور واصير خاله ايش قالوا لك بنت ولا ولد
دنيا _ ماكشفت حبينا انا وعمار نخليها مفاجاءة
جلسوا هيام ودنيا يحكوا لبعض كل ماساتهم في الايام الطوال اللي بعدوا فيها عن بعض لما ناموا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الوقت اللي راح فيه بندر استغلته غرام زبطت اشيائها ومسكت جوالها ودقت على حنان
غرام _ والله يابنت مبسوووطة
حنان _ ماشاء الله دوووووم يارب كيف الزواج بس
غرام _ والله حلو
حنان _ ياسلام على الاجابة اللي تفتح النفس
غرام _ كانت رحلة تجننن
حنان _ ماشاء الله بت وين زوجك عنك سايبك تقرقري بالجوال
غرام _ راح يسلم على هديل
حنان _ اها ماشاء الله من اول يوم
غرام _ لازم مو زوجته هي بعد وتستاهل ماشاء الله عليها
حنان _ يامتفهم انت ياعاقل
غرام _ احم احم ايش تعرفي اقول كيف فهوتي
حنان _ يسلم عليك
غرام _ يسعدو ياناس بوسيلي هو وفروحة
حنان _ من عيوني يوصل
غرام _ اقول يلا بس طيري الحين انا وانت متزوجات ماينفع ندقها هروج للصبح بندر شوي ويجي
حنان _ ههههه ايه والله فاكرة لمن كنا بالثانوي وكنا نسوي بالمسن جماعي ونهرج الين مايجي وقت المدرسة
غرام _ ايه الله ايام الثانوي احلا ايام بس دايما هيام كانت تنام ماتكمل السهرة
حنان _ ايه صح ههههههههههه
وقفلو من بعض بعد ماتذكرة كم حاجة من اشياء زمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ تامرين على شي هديل
هديل _ سلامتك سلم لي على غرام
بندر _ يوصل بشوفك بكرة ان شالله مع السلامة
هديل _ مع السلامة
خرج بندر وهديل كانت مبسوطة انه قعد هاذي الفترة معاها من غير مايفكر في غرام حست من جد انه زواجه منها حسسها بالراحة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا وهي تبكي _ حبيبتي حمدلله على السلامة
هيام وصوتها تعبان من العملية _ الله يسلمك ياحبك للبكا دندون لاتبكي
دنيا _ من فرحتي ياهبلة
هيام _ فرحة تبكي حزن تبكي
دنيا _ ماشاء الله الحمدلله دامك ناقرتيني معناها زينة مافيك شي بس يلا ماينفع تهرجين كثيرر
هيام _ مع السلامة
سافرت هيام مع عمها ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز اللي كانت مثل امها الله يرحمها اللي تركت بنتها تجهز للزواج مع اختها وسافرت مع هيام للعلاج
بعد مرور شهر
هيام رجعت للسعودية لكن لسة مستمرة في العلاج الفيزيائي و صعب عليها تمشي بسهولة
رهف مربوشة مع زواجها تحضر له وكان واقف معها هيام حتى في تعبها وروان طبعا
اسيل مبسوووطة مع بساام مررة ومتعودة على حركات عمتها الا حفظتها اللي ماتكون متواجدة الا في الشهر مرة
غرام رجعت لطبيعتها زي زمان ساعدها كثير بندر غير انها كانت سعيدة بحياتها مع بندر
هديل كانت سعيدة مرة لان بندر صار يعاملها كزوجة اخيرا
بسام مبسووط مين قده
بندر مبسووط بغرام فرحة لاتوصف وبهديل بعد اللي صار لها من القلب جانب
ريم وسمر رجعو ولا احلا منهم اتنين ريم تخرجت من الجامعة وصارت ممرضة ومهتمة شغلها كثيرر تقدملها عريس لكن رفضته
حنان حياتها كانت شبه مثالية مع عيالها وزوجها
وسن ووعد تقدملهم عرسان اخوان ولسة يفكرو يرفضو ولا يوافقو ودهم يوافقو على طول بس متثقلين يفكرو
ريهام مشغولة بحياتها مع رغد بنوتتها ومحمد
خالد توظف في العسكرية وصار رجال يعتمد عليه وبطل الصياعة والفرفرة بالشوارع بس لساعه خالد راعي الفلة
احمد حياته شغله وبيته مع ندى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنااات الشلة هاذولا وش نهايتهم تزوجو نسو بعض راح يتقابلو ولا راح تكون نهاية غير متوقعة نشووف
|