كاتب الموضوع :
دروب المحبه 2010
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت التاسع والعشرون الفصل الاول
اكيد الكل مستغرب من اللي صار مع بسام وبندر
قبل المشهد اللي صار بفترة ...
اسيل _ بسام سامحه بالله عليك شوفه كيف كل يوم يجي ويسلم ويطمن ويعتذر كمان حررااام عليك يكفي
بسام _ اسيل انتي تعرفي غرام غلاتها عندي اكثر من أي احد وهو كان السبب في دمارها
اسيل _ لاااااااا والله مو هو السبب هو ماكان يدري حرام عليك وكان بيخطبها ولا هي المسكينة تدري بعدين انت سامحتها ليش ماتسامح بندر يابسام هذا صديق العمر الوفي
بسام _ خلاص يااسيل
اسيل _ ايوا كل مااقولك الحق تقولي خلاص لا بسام مو خلاص صدقني لمن تتصالحو راح تتصلح الامور كلها بعدين اعرفك انت منت من النوع الحاقد انت متفهم ومتسامح جات على بندر سامحه
بسام _ طيب اتركيني انا اتصرف
اسيل _ يازينه حبيبي المتفهم
وباسته على خده
بسام _ كمان وحدة هنا واروح ابوس اللي جابه بندر
اسيل _ لا مافي
بسام _ ياقاسية
في الفترة هاذي كانت اسيل بس تزن على راس بسام بهذا الموضوع
بعده بيوم
كان بسام في محل يشتري ويتكلم في الجوال وبعدين قفل من المكالمة وخرج المحفظة يدفع حط الجوال على الطاولة وحاسب وخرج ونساه وركب سيارته وحرك وبعد فترة تذكر ورجع للمحل وسألهم وقالو له ماشافه جوال
خرج من المحل وكان معصب وحاط يده على راسه يفكر الا سمع صوت من وراه
__ _ جوالك يالغالي
قلب بسام مستغرب لقي بندر ماد يده بالجوال
بندر _ انتي ماتترك هالعادة فاكر في بريطانيا لمن المحلات كانت تشتكي من نسيانك للجوال والله انا شاكك تكون عجزت من ورانا
بسام كان واقف مستغرب لثواني يطالع في بندر وبعدها استوعب ومد يده اخذ جواله
بسام _ شكرا
بندر _ العفو تصدق يابسام لي صاحب غالي علي الا هو اعز اصحابي زعلان مني وانا مالي ذنب ومو راضي نتصالح
بسام _ اووه مشكلتك عويصة
بندر _ اووف عويصة مرة وحدة على كذا يبغالها استشاري
بسام _ في دكتور اسنان طيب اعرفه
ملاحظة : بندر يخااف مرة ويكره دكاترة الاسنان عنده فوبيا منهم
بندر _ لعيونك اروح واخلع ضروسي كلها
بسام _ هيا روح
بندر _ اهب تبغاني اصير عجيز مثلك
بندر _ طيب نظرا لمشكلتي العويصة لو مكاني ايش تسوي
بسام _ والله كنت حقرته وقت مايصالحني يصالحني
رفع بندر حواجبه مستنكر الكلام _ ياسلام بس وجهة نظر تنصحني فيه يعني
بسام _ افضل الطرق
ضحكو بعدها الاتنين
بندر _ خلاص ترا وحشتني
بسام _ خلاص بس ترا ماوحشتني
ضحكو وخذو بعض بالاحضان ومن يومها رجعو زي زمان واحسن كان بسبب محاولات اسيل وكمان بندر اللي كان بشكل يومي يحاول يكلم بسام باي طريقة واتفقو مايقولو لغرام عشان نفسيتها الين ماتفك الشاش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشرقية
نزل عمار ياكل وراح على عدنان اخو متعب سلم عليه وتقهوى معه ولاهو مهتم في الجوال لمن وصل الفندق قرر الاخ يشحن الجوال >> مايدري ايش المصايب اللي وراه
الساعة 2 في الليل
دنيا جالسة بس تبكي وروان وخالد متواصلين بالجوالات وكل واحد متوتر وخايف على عمار
خالد _ دنيا الجوال يرن يرن
دنيا نست نفسها ونست التعب والنوم وكل شي _ واخذت الجوال من اذن خالد
عمار _ الووووووووو
دنيا تبكي _ ..............
عمار _ الو خالد انت سامعني خالد
دنيا _ كيفك عمار
عمار سكت شوية _ دنياااااا
دنيا _ ايوا كيفك عمار
عمار _ الحمد لله كيفك انتي
دنيا _ تبكي ...........
عار بصوت فيه حب وحنان _ دندونتي انتي تبكي
دنيا _ .............
عمار _ دنددونتي وش فيك ليش تبكي
دنيا من بين دموعها _ عماااار الحقني الله يخليك
عمار بخوف واضح _ ايش فيك دنيا اتكلمي
دنيا تبكي _ عمار ملكتي يوم الاثنين الحقني
عمار انصدم _ ايييييييييييش ملكة مين انتيييييييي
دنيا _ ................. مو واضح غير صوت بكاها
عمار بعصبية _ دنيا ردي عليا اتكلمي
خالد شاف دنيا مرة منهارة من البكى اخذ الجوال منها
خالد _ الو
عمار _ خالد ملكة مييييييين هذي اللي اليوم
خالد _ ملكة دنيا
عمار _ دنيا راح تتزوج ميين
خالد _ هشام ال.......
عمار بصراخ _ لالا مو معقول مو معقول انا مو مصدق متى صار هذا الكلام
خالد _من امس في الليل ابوي قال الخبر واحنا نتصل عليك جوالك مقفل
عمار _ لالالا ياللله انا مستحيل اخلي دنيا تروح مني
خالد _ عمار الحق ترى الملكة اليوم جاين الرجال بعد المغرب شوف اقرب حجز وتعال
عمار _ انا حتصرف بس اعطيني دنيا
عمار _ الو دندونتي
دنيا تبكي _ ................
عمار _ دندونتي لاتخافي محد يقدر ياخذك مني انا راح اجي مافي شي راح يفرقنا اهدي انتي ولاتبكي طيب حبيبتي
دنيا _ طيب عمار الله يخليك تعال انا محتاجتك عمار انا مقدر اعيش من دونك
عمار _ وانا كمان خلاص لاتخافي انتي انا جاي
قفل عمار من دنيا واتصل على المطار يشوف رحلات مالقى غير يوم الثلاثاء او يوم الاثنين في الليل
عمار _ صار يخبط راسوا في الجدار ياربي ايش اسوي مافي وقت الفجر قرب انا لازم اتصرف مستحيل دنيا تروح مني
اتصل خالد عليه
عمار _ ايوا خالد
خالد _ ها عمار ايش سويت ترى الوقت مو في صالحنا
عمار _ مالقيت رحلات ياخالد مالقيت
خالد _ يووووووووووووه وش الحل طيب كيف راح تجي عمار لازم تجي ترى ابوي جابر دنيا غصب على الزواج
عمار _ ماعاش اللي ياخذ دنيا مني اقلك انا دحين نازل جده
خالد _ مو تقول مافي رحلات
عمار _ خلاص انا نازل بر
خالد _ لاعمار الطريق طويل 14 ساعة
عمار يزعق _ طويل طويل اجل تبغاني اجلس اكتف يدي هنا واشوف دنيا تضيع من يدي بكل سهولة
خالد _ يالله ياعمار والله مو عارف ايش اسوي
عمار _ اسمع انت بس انتبه لدنيا لاتبكي ماابغاها تزعل وماعليك مني انا دحين خلاص انزل
خالد _ طيب ياعمار بس انتبه على نفسك لاتسرع ترى الطريق طويل ويخوف
لم عمار اغراضوا وحاسب الفندق واخذ سيارة عدنان ونزل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موعد مستشفى غراام
في غرفة بيضاء فيه مراية كبيرة وسرير ترقد عليه بنت ناعمة وغامضة نفسيتها مدمرة والى الان متماسكة ومتهورة لابعد الحدود بنت تحب كل الي حوليها بس تعبت طاحت في وسط الطريق بعد ماكانت طايرة باحلامها مع فارس احلامها واكتشفت في النهاية انه مايستاهلها بس للاسف هي للان تحبه
على الكنبة كانت اسيل قاعدة وعلى الكرسي ام غرام وعلى طرف السرير بسام اللي كان هو واسيل محلين الجو بمزحهم وهروجهم اللي كانت تمحي التوتر شوي
دق الباب ودخل الدكتور والسستر
الدكتور _ غرام ال ... كيفك
غرام _ الحمدلله
الدكتور _ جاهزة
هزت غرام راسها بالايجاب
قامت غرام قعدت بكرسي قدام المراية بالضبط وبدا الدكتور يفك الشاش اللي على وجهها
غرام غمضت عينها وسبحت في افكارها _ يالله حاسة مشاعري متناقضة مبسوطة حرجع زي زمان وحزينة اني حارجع زي زمان بس من غير بندر طيب يمكن الحروق ماتختفي مزبوط يارب انا تعبانة وحاسة اني متعبة كل اللي حولية
كان كل ماتروح طبقة من الشاش تحس بتوتر وخوف من الحياة الجاية التشوهات كانت موقفتها في مرحلة وحدة من حياتها لكن الحين غيييير
فك لها كل الشاش حتى اللي على رقبتها ويدها
اسيل ماستحملت ودمعت كانت غرام تسمع اللي حوليها يقولو الحمدلله
فتحت عينها ببطء
شافت غرام اللي كانت تدور عنها غرام شافت نفسها اللي كانت ضايعة منها شافت حياتها زمان ويا بندر ويا صحباتها
غرام صارت تمسك اماكن الحرق وتطالع في يدها
الدكتور _ لا العملية نجحت مية بالمية حمدلله على السلامة
بسام _ الله يسلمك يادكتور يعطيك العافية
خرج الدكتور والسستر
قامت غرام وقربت من المراية مرة وصارت تمسك وجهها مهي مستوعبة
اسيل قامت على طول وحضنت غرام من الجنب وهي تبكي
اسيل _ اللف حمدلله على السلامة رجعتي ياغرام رجعتي
بسام قرب منهم وماسك كتف غرام _ حمدلله على السلامة يااحلى بنوتة بالدنيا
قامت ام غرام من كرسيها وقربت من بنتها بعدت اسيل منها باستها وحضنتها وقالت لها _ مبروووك يابنتي الصغيرة يااحلا البنات
هذا كله صار وغرام وجهها ماكان عليه غير علامات الاستغراب والدهشة
بسام قلب غرام عليه ومسكها من كتفها وهزها هزة خفيفة
بسام _ اشبك يابنت فقدتي الذاكرة ولا نسيتي شكلك
هنا غرام بدت الدموع تتجمع في عيونها وحضنت بسام بقوووة غاصت فيه
وصارت تبكي بحرقة مهي عارفة تبكي عشان جرحها من بندر ولا عشان اللي سوته في حالها ولا هاذي دموع الفرح ولا عشان حياتها اللي راحت بلا شيء عشان واحد خدعها ( على بالها ان بندر خدعها ) ولا عشان كل الاسباب هاذي تجمعت وحرقت قلبها كيف تعبت اخوها معاها واللي اعز من اختها
صار بسام يمسح على شعرها ومو عارف ايش يقول يواسيها شاف الصمت احسن وسيلة تهديها لانها في ذا الوقت ماهي متحملة كلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جده
دنيا وخالد وروان حالهم على ماهو عليه بس يتصلوا على عمار ويتطمنوا عليه في الطريق اذن الظهر وهما لسه صاحين دنيا خايفة موت على عمار لان الطريق الصحراوي يخوف روان وخالد كانوا تعبانين من كثر السهر لهم يومين مواصلين
دنيا _ يالله ياخالد الساعة 2 متى راح يوصل
خالد _ الطريق طويل لسه بدري
عمار كان مسرع مرررررررررررره ويسوق بتهور كان بس يفكر في دنيا وفي الوقت متى يوصل لازم يوصل قبل المغرب ولا راح كل شي
الساعة 5 العصر
دخل ابو عبد العزيز غرفة دنيا لقاها جالسة هيا وخالد
ابو عبد العزيز _ انتي لسه مالبستي يلا قومي البسي
دنيا _ ماابغى
ابو عبد العزيز _ لاتطولينها وهي قصيرة قومي البسي وتعدلي عريسك جاي دحين
دنيا _ ياربي ياخالد ابوي بيذبحني
خالد _ ماعليك طنشي
دنيا _ دق على عمار الوقت راح شوف وينه
اتصل خالد على عمار وقله انه قرب باقي له كم 150 كيلوا ويصول
راح خالد يلبس عشان يستقبلوا هشام وابوه ودنيا مو راضية تلبس شي جالسة بالبيجامه
جات ام دنيا وصرخت عليها عشان تلبس لكن رفضت كانت بس تدور في الغرفة قلقانة على عمار
الساعة 7 المغرب وصل العريس وابوه والمملك
في غرفة دنيا
دنيا كانت تبكي لان الموضوع انحسم خلاص عمار لسه ماجا اتصلت عليه من جوال خالد
عمار _ ايوا خالد
دنيا _ عمار انت وينك
عمار _ حبيبتي دندون انا باقي لي حق نص ساعة وادخل جده خلاص
دنيا تبكي _ عمار الله يخليك تعال بسرعة الناس تحت
عمار _ لاتخافي انا جاي
ام دنيا ورهف عند الحريم تحت ودنيا فوق في غرفتها تدور خايفة وتبكيي والرجال بالمجلس يتفقوا
الشيخ _ توقيع العروسة
ابو عبد العزيز _ خالد قوم ودي الدفتر لااختك
خالد _ حاضر يبا
طلع خالد ولقى دنيا تبكي وتلف من القلق
دنيا اول ماشافت الدفتر _ لالا مستحيل خلاص خالد كل شي راح
خالد كان حزين على حالة دنيا _ .............
خالد _ دنيا ايش نسوي عمار تاخر
دنيا _ هو قلي قريب لاانا ماراح اوافق لالالالالالالا
ريهام _ ريم اشبك
ريم _ مافيني شي ليش تسالي
ريهام _ لا والله بس وجهك يخررع
ريم _ بالله ريهام ماني فايقتلك
ريهام _ ايش سالفتك مع سمر اصلا من يوم مازوجت سمر وانتو متقاطعين ويوم شفتكم مع بعض لقيتكم تتخاصمو
ريم _ مافي شي لاتشغلي حالك
ريهام _ قولي لي يمكن اساعد
ريم _ مافي شي عشان تساعدي فيه اصلا
ريهام _ ريوم عليا
ريم _ اقول بس وش فيها بنتك ذا كله نايمة قوميها نلعب معها
ريهام _ غيري الموضوع ها
دق باب بيتهم
ريهام _ روحي افتحي الشغالة خرجت مع امي
راحت ريم تفتح الباب
ريم _ سمــر
ريم _ يالله انتي ماتملين اخرجي من حياتي خلاص
سمر _ الله يخليك طلبتك بغلات اللي تحبيهم بس اسمعيني
ريم _ سمر انتي وش حكايتك طول الاسابيع هاذي ايش موضوعك
سمر _ حقولك بس ينفع هنا
كانو واقفين على الباب
جات ريهام ومعها بنتها
ريهام _ اهليييين سمر كيفك
سمر _ اهلين فيكي تمام كيفك انتي
ريهام _ الحمدلله تفضلي ليش واقفين هنا
بعدت ريم عن الباب ودخلت سمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع لمشكلة دنيا
خالد اخذ الجوال واتصل
خالد _ عمار وينك
عمار _ خالد خلاص قربت
خالد _ عمار الحق ترى اتفقوا وكل شي بس باقي توقيع دنيا
عمار _ لااااااااااااااااااااااااا خالد لاتخليها توقع الله يخليك اخر الموضوع بس عشر دقايق وانا عندكم الله يخليك خالد لاتخلي دنيا تروح مني خالد
خالد _ طيب ياعمار بس بسرعة ابوي راح يفضحني
عمار _ خلاص انا قربت قربت يلا مع السلامة
قفل عمار السماعة من هنا وماصار ينسمع في المكان غير صوت الفرامل وازدحمت السيارات
واحد من الناس _ ياساتر ياساتر ايش هذا الحادث
والثاني _ لاحول ولاقوة الا بالله هذا اكيد ميت شوف الحادث كيف
الثالث _ يالطيف الله يبعد عنا هذي الحوادث
الرابع _ الله يصبر اهل الولد شكله شباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قعدو بالمجلس وصارت ريهام تهرج مع سمر وريم قاعدة وساكتة
ريهام حست ان في هرجة بينهم
ريهام _ طيب عن اذنكم ارضع رغد
راحت ريهام
ريم _ سمر انتي ايش عندك اختفيتي فترة وبعدين جايتني وتقوليلي موضوع مهم
سمر _ ريم انتي مااعطيتيني فرصة اهرج ابدا دايم تصديني
ريم _ طيب انا الحين اعطيك يلا قولي
سمر كانت الدموع بعيونها _شوفي ريم انا كنت ادري طبعا عن وساخة راكان ولمن جا طلبني بزواج فكرت كثير قبل لااقرر بس ماقررت بالموافقة الا عشان انتقم منه قلت لو انه تزوج وحدة تانية على عماها ماتدري عنه ويظلمها معه ولا يتوب قلت انا اطلع حقك وحق كل البنات اللي عذبهم راكان
ريم _ سمر انتي على بالك انا بصدق ذا الكلام
سمر _ اسمعيني للاخر الله يخليك شوفي انا كنت اعرف بوساخته طبعا بس لمن عرفته على حقيقته كرهته اكثر كان يخونني ويكلم غيري ويروح ويخرج ولا عليه لكن انا بلغت عنه الشرطة
ريم _ وشو بلغتي الشرطة
سمر _ ايه كان متفق مع اصحابه قليلين الحيا زيه على انهم يتقابلو في شقة ومعهم بنات وانا كنت مخططة بس يوم اعرف هو رايح وين واتاكد انه معه بنات عشان ابلغ عنه وبلغت عنه فعلا ومسكوه الشرطة في الشقة ومعهم البنات وانواع الممنوعات
ريم كانت متفاجأة من كلام سمر وشجاعتها _ انتي الحين تتكلمي من جد
سمر _ والله العظيم ياريم وماقلت لك على مخططاتي عشان لاتتاملين معي لان خفت اني ماانجح
ريم _ انا ماني مصدقة
سمر _ ليش معقولة ماعرفتي ان رااكان مسجون
ريم _ الا سمعت من ابوي وفهد يهرجون انه اتسجن بس ماتوقعت انك السبب ولا توقعت انه بسبب البنات
سمر _ والله قلبي كان عليك طول الفترة هاذي ومقهووورة مررة انك تحسبيني خنتك
ريم _ بس هذا مو مبرر انك ماتقولين لي
سمر _ ريم لاتعقديها قلتلك ليش ماحكيت لك والله اسفة بس دفعته الثمن غالي ياريم والله عشانك اكثر شي
ريم _ يستاهل الخسيس الوسخ
سمر _ ريوم خلاااص انا اسفة الحين خلنا نرجع كل شي زي زمان
ريم _ بسهولة كذا
سمر نزلت دمعتها _ ريم الله يسعدك يكفي انا مااعرفك حاقدة كذا وماتسامحين
ريم _ من اللي شفته بحياتي
سمر _ والله راكان مايستاهل انك تنكدي نفسك عشانه عساه بقطيعة تقطعه يارب
ريم _ سمر انتي ماحبيتي راكان
سمر _ ايش السؤال السخيف هذا انا كنت اكرهه من قبل لا اتزوجه ولمن تزوجته وعرفته اكثر كرهته اكثثر ياريم والله تعذبت وتعبت الله يخليك كافي
ريم _ ياسمر النار ماتنطفي بهالسهولة
سمر وهي تبكي _ ماتنطفي اذا كنت انا من جد خنتك وتنذلت معك بس انا والله سويت هذا كله عشانك ريم واللي يعافيك خلااص
ريم ابتسمت ولاول مرة بوجه سمر والدمع تجمع بعينها
سمر _ يازين الابتسامة ايوا كذا عساها لاتفارق هالشفاه
ريم نزلت دموعها على خدها دموع تسامح وحسرة على الايام الللي ظنت ان صاحبتها اوسخ الناس وهي طلعت اوفي الناس
ريم _ اسفة على اللي سويته معك الايام اللي فاتت ( تقصد الايام اللي كانت سمر تحاول تكلمها وهي تصدها وكل ماتجيها تطردها وماهي راضية تسمعها )
سمر _ لاتتاسفين معك حق وكنتي محروقة ولو مكانك كنت سويت مثلك
ريم _ اشتقت لك يابنت بصورة ماتنوصف
سمر _ وانا بعدد حبيبتي كان ودي اكلمك كثيرر بس كنت اتردد واقول ان شاء الله بعد مايتحقق اللي في بالي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اكيد الكل عيونه مترين على الحادث نشوف دنيا المسكينة اللي منتظرة قدرها
في مجلس الرجال
ابو عبد العزيز _ شاف ان خالد مرة تاخر ارسل له احمد يجيب الدفتر
فتح احمد باب الغرفة لقى خالد جالس هو ودنيا ودنيا بس تبكي
احمد _ ابوي يقول يلا بسرعة ابطيت ليش
دنيا كانت غارقة في موجة بكاء
خالد _ اسمع احمد الكلام بيننا
احمد _ اممممممم
خالد _ عمار دحين جاي من اول قال عشرة دقايق وهو عندنا
احمد مفجوع _ عمار مين
خالد _ مين يعني ولد عمي
احمد _ ليش جاي
خالد _ بيرجع دنيا يعني ليش بالله وقلي ااخر الموضوع على بال مايوصل هو
احمد _ اها فهمت بس ايش نقول لابويا
خالد _ ماادري
احمد _ اقلك جاتني خطة تعال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت السستر لغرام تعطيها مراهم تستعملها وادوية وعشان غرام كان عندها فقر دم وماتاكل زين نيموها يوم واعطوها مغذيات
باتت معها اسيل بسام كان عنده شغلة مهمة مع عمه خرج وتركهم
في سيارة بسام على التلفون
بسام _ خلاص ارتحت هيا اذلف
بندر _ هي يعني الحين اكييد طيبة
بسام _ بندر
بندر _ خلاااص طيب
بسام _ يلا اذلف واياني واياك اعرف انك قربت من طريق المستشفى بس احش ريولك حش
بندر _ اوووه على التهديد لا بسام مااخونك لا
بسام _ طيب يلا سلام
قفل بندر ودق على
بندر _ الو اسيل كيفك
اسيل _ بندر
بندر_ اييييوا دخيلك طلبتك تكفين انا تحت بالمستشفى ابغى اشوفها بس بشرط ابغى اكلمها
اسيل _ انت شارب شي مستحيل انت بنسبة لها الحين كذاب ومخادع
بندر _ الحين بس قوليلي في عندكم احد
اسيل _ لا بس
بندر _ بس انا طالع الحين
اسيل _ طيب ايش اقول لغرام
بندر _ لاتقولي لها شي وزود كمان سوي نفسك متفاجأة لمن تشوفيني
اسيل _ طيب
وقفل ومانتظرها تكمل
اسيل _ يالله مجنوووون ذا الولد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خطة احمد بتنفع ولا لا ؟؟؟
في غرفة دنيا
اخذ احمد قارورة عطر وكسرها صار الزجاج مكسر ومتناثر حول المكان واخذ قطعة من الزجاج صغيرة وجرح جبهت ( راس ) خالد ونزل دم
احمد _ خلاص فهمتوا الدور دحين انتي سوي نفسك اغمى عليك ومرة لاتصحي وبطلي هذي الدموع وانت ياخالد زي مااتفقنا
نزل احمد مجلس الرجال وكلم ابوه على جنب
احمد _ يبا دنيا اغمى عليها يوم شافت خالد طاح على الارض وانجرح هيا داخت عليه
ابو عبد العزيز _ يالله ايش الفشايل هذي خلاص روح انت وحاول تفوقها هالدنيا
ابو عبد العزيز _ العذر والسموحة يابو هشام على التاخير
ابو هشام _ لا عادي خل البنت تاخذ راحتها
ابو عبد العزيز _ لا هو بس عشان خالد الله يصلحة زلق من الدرج وانكسرت رجلوا وحايسين فيه
ابو هشام _ مايشوف شر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نشوف جنااان بندر وغرام
غرام _ اشبك معصبة
اسيل _ لا مافيني شي هاذي امي
غرام _ تصدقي ودي اكلم بندر بس مااقدر اكلمه هو الحين متزوج وله حياته
اسيل في نفسهها _ البنت هاذي ايش سالفتها مع حبيبها امانيها تتحقق يلا غرومة تفاجأي
دق الباب
غرام _ ميين بسام قال بيجي بالليل والاهل الباقين مايدرو ان اليوم بروح المستشفى
اسيل _ ها مادري اشوف
غرام _ اشبك تلبسي العباية
اسيل _ ها يمكن يكون الدكتور انتي كمان حطي طرحة على راسك
غرام _ ماني حاطة
اسيل _ بكيفك
وراحت وفكت الباب وطلع بندر في وجهها اسيل ماعرفت كيف تتفاجا
اسيل _مين
بندر بغى يضحك من شكل اسيل لانها تقول مين وهي شايفته قدامها
غرام _ مين يااسيل
غرام ماتشوف مين على الباب لان في سيب صغير بعدين الباب
اسيل خرجت وتركت بندر يدخل
دخل بندر وشاف غرام
غرام حست انها تحلم مو معقول تشوف بندر قدامها
غرام _ لييش ليـ ـيـيـ ـش وصوتها تخنق وهي تكلمه
ضمت رجولها لها وحطت يدها على ركبها مغطية وجهها وتبكي من قلب
غرام بصوت يكسر الخاطر _ ماابيك رووح الله يخليك
بندر تمنى الموت ولا يشوف غرام بذي الحالة بسببه تمنى الموت ولا يشوف غرام ماتبغى تشوفه
بندر _ لا ياغرامي لاتقولين كذا لا تزيدين على القلب جرح اكبر من جرحه مااتحمل اشوفك تصديني انا احبك ومااقدر احب احد غيرك ولا عمري تمنيت زوجة غيرك ارجوك ياغرامي والله العظيم اعشقك
غرام _ مابي اسمع منك شيي رووح لها ماتستاهل منك تسوي فيها كذا
بندر _ والله ياغرام القلب مو متعلق الا بك غرام انا بسبب ضربة بسام اللي جات على راسي فقدت الذاكرة مؤقت نسيت كل شي نسيت حتى نفسي بس كان في صورة بنت دايم تجي على بالي وكنت احس بصداع كل مااحاول اتذكر تعبت وانا احاول اعرف مين هي عرفت انها كنت اللي احبها في الفترة هاذي اهلي اقترحو علي اتزوج بنت عمي بالمرة تساعدني اتذكر لكن قبل زواجي بفترة رجعت لي الذاكرة ماقدرت اتراجع رحت لبسام واعتذرت وماقبل اعتذاري تذكرتك صرت اموت باليوم الف مررة كيف جرحتك وكيف انا السبب في انتحارك بالطريقة البشعة كيف رديتك لمن جيتيني بالمستشفى
غرام كانت تبكي مهي قادرة تتكلم _ تاخررت تاخررت
بندر _ وان كنت تاخرت مدانا نصلح كل شي غرامي معقولة تنسي اللي بينا حرام عليك تمحيه بهالسهولة
غرام كان الكلام يطلع بصعوبة منها _ روووح بندر رووح
كانت تقول كذا وهي مخبية وجهها
بندر_ والله مااروح لانك ماتقوليها من قلبك لاتخلي الظروف تلعب علينا غرام انتي تحبيني وانا احبك ليش نبعد عن بعض
غرام _ انت مـ ـجنـنون
بندر _ مجنون فيك وراح ابقى لاخر يوم بحياتي مجنون بيكي عسى ربي ياخذ روحي الحين اذا ماتبغي تسامحيني
رفعت صوتها شوي ورفعت راسها _ لاتقوول كذا
بندر _ شفتي انك تكابري خلاااص غرامي والله تعذبت في بعدك عني وكنت مستغرب ليش مانكون لبعض ليش الظروف سوت فينا كذا ليش مانرجع لبعض
غرام تطالع في بندر وهي تبكي
قرب بندر منها وشال يدها
باس يدها وقال _والله العظيم اسف
باس يدها التانية _ والله العظيم احبك
رجع باس يدها _ والله العظيم ابغى اتزوجك
مسح دموعها اللي على خدها
غرام كانت تطالع فيه مهي عارفة ذا حلم ولا حقيقة
بندر _ ها ايش رايك موافقة
غرام _ بندر احبك
ورمت نفسها عليه رمية قوية بحضنه رجعته لورا شوي
بندر ابتسم وكانت عيونه كلها فرحة
رجعت وهي تبكي _ بندر انا بحلم ولا بعلم
بندر _ بعلم ياغلا روحي
ومسك خدودها وقرصها على خفيف _ وهذا للتاكيد
دخلت اسيل وهي تتكلم بالجوال
اسيل _ ايوا طيبة
اسيل _لا محد جانا
اسيل _ ها هي نايمة الحين متى بتجي انت
اسيل _ طيب يلا سلام
اسيل _ روميو وجوليييت خلصووونا بننفضح هذا بسام
بندر _ خلاص طيب
باس راسها _ حمدلله على السلامة انتظريني كلها كم يوم
وخرج
اسيل _ وااااي قلبي كان بيطيح خايفة امك ولا بسام يجو
غرام كانت مسرحة مو معاها
اسيل _ طبعا من لقى احبابه بت لاتجيبي سيرة لاخوك
غرام وهي مبتسمة _ طيب
اسيل _ وااي وااي وااي يازين الابتسامة هاذي من زمان ماشفتها ياااارب دووم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت التاسع والعشرون الفصل الثاني
في مكان كله زحمة اسعافات والشرطة
الشرطي _ السيارات اللي على اليمين تمشي
نزل عمار من سياروتو معصب من الزحمة اللي صايرة هو بالقوة يلحق على الموعد
عمار _ لو سمحت ياخوي بيتي من هنا لازم ادخل
الشرطي _ معليش اخوي هذا المدخل مقفل انت مو شايف الحادث كيف
عمار _ ماعنده وقت يضيعوا اكثر كل دقيقة تمر تبعد دنيا عنه خطوة ترك الشرطي وراح يجري
قضى الحارة كلها جري عشان يوصل بيت عمه وبعد طلوع الروح وصل ودخل الحوش
في غرفة دنيا
دنييا _ دقوا على عمار شوفوه وين
احمد _ انتي اسكتي انا ايش قلت انتي اغمى عليك يعني ولاكلمة لايروح احد يمر ويكشفنا
خالد _ اتصلت اربع مرات مايرد
احمد _ يمكن مافي شبكة يلا الغايب حجته معاه
امشي بس خلينا ننزل وسوي نفسك تعرج ترى ابوي قال انك زلقت من الدرج كاني بوديك المستشفى
خالد _ يلا امشي
دنيا _ خالد احمد الله يخليكم شوفوا عمار انا خايفة
خالد _خلاص لاتخافي انحنا راح نستناه برا
نزل احمد وخالد وجوا رهف وام دنيا يفوقوا في دنيا اللي ممثلة الدور صح وكانها ميته مو اغمى عليها
في الحوش
عمار كان واقف يصلح الشماغ في جية خالد واحمد
خالد _ عمار بسرعة ادخل
احمد _ يلا ادخل
عمار فتح الباب وكانت صدمه لابو عبد العزيز وعبد العزيز اللي جالسين في المجلس
عبد العزيز ابتسم لعمار وغمز له اما ابو عبد العزيز حس بالفشيلة خاف ان عمار يفشلوا عند ابو هشام شريكوا في كل اشغالوا
عمار _ السلام عليكم
الكل _ وعليكم السلام
عمار يوجه النظرات لعمه _ افاااا ياعمي بتزوجها لهذا وكان ياشر بطرف اصابيعوا على هشام
هشام _ انت ميييييييييييييين اصلا
عمار _ انا زوج العروسة ماخبركم عمي
ابو عبد العزيز تمنى الارض تنشق وتبلعه تفشل قدام الرجاجيل
ابو هشام _ وش هالكلام يابو عبد العزيز صحيح اللي ينقال
عمار _ ايوا صحيح يابو هشام ويلا لو سمحتم البيت يتعذركم
ابو هشام _ لايابو عبد العزيز ترانا انهنا في بيتك واعتبر كل الشراكات اللي بيني وبينك انتهت
عمار _ هذي الساعة المباركة يلا برا لاعاد اشوفكم هنا
ابو هشام _ هذي اخرتها يابو عبد العزيز يرضيك هالشي
عمار طالع في عمه وكان قلبو يرجف خايف ان عمو يفشلوا ويكسر كلامه بعد هالشخصية
ابو عبد العزيز _ اللي يقوله ولد اخوي سيف على رقبتي وماراح اكسر كلامه لو على قطع رقبتي هو الداخل يابو هشام وانتم الطالعين
عمار ابتسم ابتسامه نصر _ .............
ابو هشام _ يعني كذا يابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز _ هذا اللي عندي
خرج ابو هشام وهشام وهما غضبانين ودخل عمار سلم على راس عمه واعتذر منه ودخل خالد واحمد وهما مبسوطين
عمار _ يلا ياشيخ انا العريس
الشيخ _ انت زوجها سابقا
عمار _ انا طلقتها طلقة وانتهت مده العده وابغى ارجعها دحين
الشيخ _ يجوز لك ان تراجعها ولكن بعقد ومهر جديد وذلك لانتهاء فترة العده
عمار _ موافق على بركة الله
الشيخ _ الدفتر ياخ
راح خالد طيران على غرفة دنيا لقاهم يفوقوا فيها وهيا لسه مسوية انها اغمى عليها
نزل خالد الدفتر وكتبو العقد وراح خالد يودي الدفتر لدنيا عشان توقع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في التلفون
سمر _ باركيلي وصلتني ورقة طلاقي
ريم _ كللللللللللوش لا هاذي يبغالها حفلة
سمر _ اكييد يلا نخبر صحباتنا ونعمل احلى بارتي
ريم _ ياسلاااام حفلة الرجوع للعزوبية
سمر _ ههههههههههه الله يقطع شياطينك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان ماخذة صالة بيتها روحة وجية مشي من التعب وماسكة ظهرها وفهد قاعد يتفرج في التلفزيون وفيها واتحول وهو يطالع لها
حنان _ فيصل ليش تاخررت احس نفسي بمووت
كانت المسكينة ماتبغى تدق عليه بشغله عشان لاتزعجه ومستنيته يرجع من الشغل كانت حاسة بالالام على غير العادة ومستغربة من ذي الالام لانها لسة في الشهر السابع
فتح فيصل بالمفتاح ودخل وحط الاكياس على الطاولة
فيصل _ والله ياحنااان جيعاااان
حنان وقفت تطالع فيه ودموعها على خدها نزلت من الالم وهي ساكتة
فيصل قلب وجهه عليها وشافها تبكي
فيصل _ ايييييش في
حنان _ ماادري تعبانة يمكن الالام ولادة
فيصل _ وشهوو ولادة بدري
حنان _ ماادري
فيصل_ خلاص يلا
جلسها على الكرسي وراح يجيب عبايتها وساعدها في لبسها
كان فيصل متوتر لابعد الحدود لكن هدوء حنان قلل من توتره بس كان حزنان عليها وهي تبكي
فهد وهما بالسيارة _ ماما ليث تبتي ( ليش + تبكي )
حنان _ حبيبي عشان اختك فروحة جاية
فهد _ ووا فوحة شليلة زي النين الازلق ( شريرة + التنين + الازرق )
حنان ضحكت وهي تبكي
فيصل _ فهد اسكت ابد مو وقتك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هالمرة حتوقع دنيا ولا حيغمى عليها
في غرفة دنيا
خالد _ دنيا دنيا يلا قومي وقعي
دنيا على بالها توقع على هشام ولساعها الاخت دايخة
ام عبد العزيز _ ياوليدي ياخالد توقع هذا وقته شوف اختك كيف من اليوم نفوق فيها مو راضية تقوم كلم ابوك خلينا نوديها المستشفى
خالد _ ههههههههههههههه لاماعليك دحين تقوم
خالد _ دنيا قومي وقعي العريس عمار
دنيا كانت طايحة على الارض وشكلها ميته اول ماسمعت العريس عمار وقفت وفتحت عيونها متر
دنيا _ عمار جا
ام دنيا ورهف _ واقفين مصدومين مو عارفين شي كيف هذي اغمى عليها وكيف دحين قامت
خالد بابتسامه _ جا وملكنا وباقي توقيع العروسة
دنيا بابتسامه شاقة وجها اخذت الدفتر ووقعت وهيا مبسوطة
خالد _ مبروك
دنيا _ الله يبارك فيك
دنيا _ خلاص انزل
خالد _ وين وين بتنزلي
دنيا _ بشوف عمار
خالد _ احترمي نفسك يابت عيب ماعندنا بنات يخرجوا للعرسان هههههههههههههه
دنيا _ هههههههههههههههه
خالد _ امزح دحين في الشيخ اول مايخرج اناديك
خرج خالد ونزل عند الرجال وام دنيا ورهف مبهورين من اللي شافوه وماهم فاهمين شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خرجت غرام من المستشفى
غرام _ تدرون ودي وين اروح
بسام _ وين
غرام _ ودي اروح الكوافير واسوي مكياج واروح اعمل ذاك الشوبنج الاصلي
اسيل _ طلب اصيل من أي مرأة
بسام _ من عيوني هاذي قبل هاذي
راحو السوق وفلوها هناك وراحت غرام للصالون وغير شكلها وصبغت شعرها
في البيت بعد مارجعو
ام غرام _ ايه هاذي هي بنتي الحلوة
بسام _ ايه يامزة الحلاوة دي
اسيل _ ايش الالفاظ هاذي
غرام _ هههههههههه
بسام _ قصدي ماشاء الله محلوة
غرام _ تسلم
في غرفة غرام
بسام _ غرام بغيتك بموضوع
غرام _ هلا
بسام حكاها هرجة بندر من اولها لاخر ماتصالحو وكلمو بعض
غرام كانت تعرفها قبل من بندر لمن زارها
غرام _ يعني تصالحته
بسام _ ايه وترا هو خطبك وانا قلت له نسال العروس
اسيل _ ها يالعروس ايش رايك
غرام _مين انا
بسام _ لا والله اهرج الكنبة موافقة ولا لا
غرام _ هههههه بس ماني موافقة انا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نشووف فرحة دنياوعمار
في مجلس الرجال بعد ماراح الشيخ
عبد العزيز _ مبروك يابو عبد الرحمن
احمد _ مبروك ياعريس
خالد _ والله لو اعرف اغطرف كان غطرفت من الفرحة ههههههههههه
الكل _ هههههههههههههههههه
ابو عبد العزيز _ الله يسعدكم ياعمار وهالمرة عاد انتبه على دنيا وحطها بعيونك
عمار _ لاتوصي
عمار _ اقول ياشباب انا اعرف العريس له شوفة شرعية وين العروسة
الكل _ هههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز _ لا احنا بناتنا مايطلعون
عمار _ لالالالا هذي ****** شرع الله يلا خلود فز روح نادي عروستي
خالد _ اصغر عيالك انا خلود وبعدين اول مرة اشوف عريس كذا مايستحي اخجل شوية زي المرة الاولى فاكر هههههههههههههههههه
عمار _ ههههههههههههههههههه
خالد يصرخ _ دنيا دنيا
دنيا من فوق _ نعممممم
خالد _ يلا انزلي
دنيا نزلت مصفية الطبلون وباقصى سرعة على طول بدون لاتهتم في شكلها كانت لابسة بيجامه موف وبيج مره حلوه نزلت تركض من الدرج
خالد _ بت انتي من جدك بتروحي كذا بالبيجامه
دنيا _ ايوا بشوف عمار بسرعة
وراحت تجري على المجلس فتحت الباب واول واحد في وجهه كان عمار طالعت فيه ابتسم لها وقام
عمار في نفسوا _ يالله يادنيا لهدرجة مهمومة مرة نحفانة شكلها متغيير
دنيا جلست تطالع في عمار وبعدها راحت رمت نفسها في حضنوا قدام الكل وصارت تبكي عمار حضنها بقوة وجلس يمسح على شعرها
دنيا صارت تشوف الدنيا سودا وفجاءة طاحت من حضن عمار وكانت راح تطيح على الارض لو ان عمار مامسكها من وسطها زي الناس
خالد _ هذي اخذت على الاغماء عجبتها الحركة ولا ايش
عمار _ اسكت انت فاضي
احمد جاب عطر ورشوا على يدوا وصار يشمم دنيا عشان تفوق
عمار كان ماسك دنيا من وسطها وطايحة على رجولوا فتحت دنيا عيونها وشافت وجه عمار قدامها
دنيا _ عماااااااااااااار
عمار _ عيونه
خالد _ احمممممممم احممممممم نحن هنا يلا وش رايكم نخرج ونسيب العرسان
العيال _ يلا
خرج ابو عبد العزيز والعيال كلهم وفضي المجلس مابقى غير العرسان
ساند عمار دنيا وجلسوا على الكنب
دنيا كانت تبكي وتطالع في عمار
عمار يمسح دموعها بيدوا _ ليش الدموع دحين ترى بزعل
دنيا _ وحشتني
عمار _ وانتي اكثر يادنيتي كلها
دنيا _ عمار لاعاد تتركني ثاني
عمار _ ماراح ابعد عنك طول حياتي لاني مقدر اعيش من دونك
دنيا _ .................
عمار _ دندونتي ليش كذا
دنيا باستغراب _ امممممممم ليش ايش
عمار _ ليش حبيبتي نحفانة مرة نحفتي دندون
دنيا _ ابتسمت
عمار _ انا ابغاك ترجعي زي اول ماابغاك كذا
دنيا _ هههههه ان شاء الله
عمار _ دندونتي مو ملاحظة شي
دنيا _ عماااااار ايش فيه
عمار _ اليوم لابسة موف ويوم الشوفة كنتي لابسة موف وابيض
دنيا _ هههههههههههههههههههه صح صح ماشاء الله فاكر بس هذيك المرة تنورة وهالمرة بيجامه ههههههههه
عمار بتسبيلت عيون حلوة _ اكيد افتكر اجمل ايام وذكريات حياتي كيف انساها وبعدين انتي ببجامه بتنورة بدون شي برضك تجنني
طووووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووط غير مسموح بالباقي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجعع للمسكينة حناان
حنان دخلت على كشك الولادة دوغري
فيصل متوتر مررة وقاعد يدعي وكلم اهله واهلها
اما فهد كان معجب بسراميك المستشفى وماخذه مكان للتزلج
بعد فترة
خرجت السيستر
السيستر _ مبروووك جاتك بنوتة زي القمر
فيصل _ الله يبارك فيكي كيفها حنان
السيستر _ كويسة دلوقتي تخرج
وطلع من جيبه واعطاها حق البشارة
فيصل _ الوو خالتي حنان ولدت خلاص
ام حنان _ اللف مبروك ياولدي كيفها وكيف البنت طيبة
فيصل _ طيبة الحمدلله
ام حنان _ حمدلله على سلامتها تتربى بعزك اول ماتخرج حنان خلها تكلمني
فيصل _ ابشري ياخالة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام واسيل تفاجأو
اسيل _ نععععععم
بسام _ لييييييييييش
غرام _ حرام يتزوج على هديل والله هديل طيبة وماتستاهل شوفوها كم مرة زارتني بالمستشفى وكيف طيبة واخلاق واحلا مني بعد ليش يتزوج عليها
هنا اسيل عصبت _ عشان يحبك ياثورة
غرام _ ولو انا ماني موافقة لو ايش
بسام _ براحتك ونشوف
اسيل _ قلبت وجهها وهي مبوزة _ يوووووه ياهبلة تحبون بعض خلاص فكونا واتزوجو البنت راضية انتي ايش حارق رزك
غرام _ انا مارضاها على نفسي ليش ارضاها عليها يااسيل حرااام البنت طيبة وماعليها قصور
اسيل _ اووووف منك انتي وهو
بسام _ خلاص اسيل هدي ونشوف ايش نهايتهم ذول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ مبروك حنونة
حنان _ الله يبارك فيك
فيصل _ تجننن يانااس مرةة حلوة ماشاء الله
حنان _ ماشاء الله فيصل كلمت امي
فيصل _ ايه اكيد والحين اتصل عليها عشان تكلميها
فهد _ ياشليلة خليتي ماما تبتي ماما ليث هي مللة صعيلة ؟؟!( صغيرة تراها لاتفهموها غلط )
حنان _ اممم عشان دوبها تولدت وراح تكبر وتصير زيك كبيرة بعدين
فهد وهو مبوز _ لا ماتصيل زيي تاخذ العابي بعتين
فيصل _ هذا من دحين شان حرب عليها الله يعين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز ثاني يوم
كانوا مسوين عزيمة للعيلة بسبب رجعت دنيا وعمار اللي الكل انبسط منها
ام عمار _ وش رايك يام عبد العزيز نخلي الفرحة تكمل ونسوي ملكة عادل ورهف الاسبوع الجاي
ام عبد العزيز _ والله انا ماعندي مانع نشوف ونرد لكم
دنيا تكلم رهف بشويش _ ياهو احنا يلا بنملك
رهف حمرت خدودها _ اهجدي
روان _ يلا دندون عمور برا
دنيا _ اوكي خارجة
لبست دنيا عبايتها وسلمت على الكل وهيا عند الباب
دنيا _ يلا مع السلامة
روان _ مع السلامة وليلة سعيدة ياعروسة ان شاء الله
دنيا _ قليلة ادب
روان _ طالعة لااخويا ههههههههه
دنيا _ طيب ماخذا راحتك عشان مافي احد لو في خالتي وامي كان ماقدرتي تهرجي
روان _ هههههههههه يلا بس روحي اخويا شكلوا مستعجل
دنيا _ روان انتي وقحة
روان _ والله انا صادقة ولاايش مطيروا دوبها الساعة 1 بعد منتصف الليل لسه عندكم وقت يلا بس ايش نقول تتهنوا ههههههههههه
دنيا _ خبطت روان بشنطتها وخرجت
في بيت دنيا
عمار _ نورتي بيتك
دنيا _ منور فيك
عمار _ تسلم حبيبتي يلا تعالي شوفي وش مسوي لك مفاجاءة فتح باب غرفة النوم وكان مجهز جو رومنسي حلو وحاط لها على طاولة كيكة وشموع
دنيا ابتسمت _ رووووووووعة
عمار _ طيب يلا تعالي اجلسي لاتكوني مستحيه ترى لسه مابدينا هذي البداية
دنيا _ ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ردة فعل بندر لمن عرف ان غراام رفضته !!
دخل بندر بيته ورزع الباب بقوة وراه وقعد على الكنبة وماسك راسه
هديل اتفجعت منه وجات عليه
هديل _ بندر صار شي
بندر بعصبية_ مافيني شي اتركيني
هديل المسكينة دخلت غرفتها وقعدت تبكي
هديل في نفسهها _ انا وش ذنبي يسوي فيني كذا والله عذاب والله ماهي سهلة زوجك يجرحك لذي الدرجة حراام عليه والله تعبت صحيح ابغى سعادته بس خلاص فاض بي بس ياهديل بندر لو انه مبسوط وسعيد بحياته انتي حياتك راح تتغير للاحسن يعني لو تزوج غرام حياتي راح تكون احسن شوي على الاقل تفكيره بالحزن والفراق يخف دام انه في كلا الحالتين مستحيل يحبك خليه معك وهو مبسوط احسن
راحت اتصلت على اسيل لانها حست ان الهرجة تخص غرام وعرفت منها ان غرام رفضته عشان ماتجرحها كبرت في عينها غرام وعرفت هو ليش يحبها كذا بجنون
لببست عبايتها ومسحت دموعها وخرجت لبندر
هديل _ بندر لو سمحت
بندر _ لو سمحتي هديل من جد ماني طايق شي
هديل _ اسمع انت بس وديني بيت غرام
بندر _ ايييش
هديل _ صدقيني حاروح واجيب معي العلوم الزينة بس يلا قوم
بندر يطالع فيها بتعجب
هديل _ يلاااا مو وقت تتنيح
بندر _ هديل ارجوكي معليش لاتتدخلي في ذا الموضوع
هديل في نفسهها _ يالله ياولد العم هاذي جزاتي وانا ابغى اسعدك واطعن قلبي بسكينة جرح راح تنزف طول العمر
هديل _ تكفى بندر هيا والله ماراح اسوء الامور بالعكس
بندر _ انتي السبب في انها ترفض كيف اوديك عندها
هديل _ مو عشان انا السبب ماحد حيخليها تغير رايها غير السبب صح
بندر _ هديل والله مو ناقص مشاكل
هديل _ يلا يابندر يلا
بندر _ انت بقلك تبغيها تزعل مني وتحسبني دازك لها
هديل _ انا حافهمها الوضع
بندر _ لا ماينفع بعدين انتي وش دخلك
زعلت هديل من ذي الكلمة مرة _ يالله يابندر وش دخلني بعد كل اللي صار واللي سويته عشانك ايش دخلني يعني عشان ابغى اسعدك ابغى اخليها توافق وادوووس على قلبي بستين جزمة عشان اقدر اكلمها توافق تتزوج زوجي وانت تقولي وش دخلك
بندر _ ادري هديل انا عذبتك معي كثير اسف والله بس انتي تعرفي الظروف
هديل _ بندر قووم هيا انا ماراح اتحمل الحياة بعد كذا وانت متنكد وزعلان وعقلك مو معاك
بندر طالع فيها باستغراب من كلامها
هديل _ لاتستغرب هيا بندر واللي يعافيك مو معقولة اترجاك عشان توديني لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
عمار _ صباحية مباركة ياعروسة
دنيا _ ههه الله يبارك فيك
عمار _ يلا ماتبغي تفطريني
دنيا _ دحين اقوم حبيبي
عمار _امزح اصلا انا عازمك على الفطور
دنيا _ ياحياتي انت وسلمت على خدوا
عمار _ الخد الثاني بسرعة بسرعة لايغار
دنيا _ وهذا الخد الثاني هااااااا
عمار _ فين كمان فييييييييييين
دنيا _ لا عاد خلاص حلى هو
عمار _ احلى من الحلى
استحت دنيا ورخت عينها
عمار _ يالبى قلب اللي يستحون انا
في مطعم ............
دنيا _ ليش ماتاكل الاكل ماعجبك
عمار _ لابالعكس حلو
دنيا _ طيب ليش ماتاكل
عمار بصوت يجنن _ اول شي املي عيني من الملاك اللي قدامي بعدين املي بطني
دنيا استحت مرة من عمار وحمرت خدودها
عمار _ فين تبغينا نروح
دنيا _ الساعة 12 دحين صح
عمار _ امممممممممم
دنيا _ خلاص نروح البحر حلوة الاجواء حتكون هادية
عمار _ اوكي البحر البحر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع نشوف اللقاء المصيري بين هديل وغرام
ماري _ مدمزيل غرام مدمزيل هديل تستناك تحت
غرام _ هديل يالله يابندر معقولة ترسلها ليا
نزلت غرام لهديل
هديل كانت عينها تحبس دموعها ماتبغى تخرجها وقلبها مكسوور وتمنت الموت قبل لاتنحط في هذا الموقف
هديل _ الحمدلله على السلامة
غرام _ الله يسلمك هلا هديل تفضلي
دخلو المجلس وقعدو
هديل _ اسمعي مني ياغرام للاخر ولاتقاطعيني ارجوكي
غرام _ اتفضلي
هديل _ شوفي حبيبتي ترا دخولك حياتي على بالك انه بيجرحني او بيتعس حياتي لا بالعكس يمكن يكون هو سبب سعادتي وراحتي صدقيني لو تزوجتي بندر انا اول وحدة حتكون مبسوطة
غرام تطالع في هديل مستغربة
هديل _ لاتستغربي ياغرام انا حياتي معاه كانت كلها حزن كان دايم بندر حزين ومكتئب وماكان ينبسط الا اذا عرف عنك شي زين ودوم يفكر فيك دايم يناديني غرام يتلخبط صدقيني لو حكيتك عن حياتي في منتهى التعاسة بس انتي لو جيتيها والله راح تصير احسن على الاقل بندر راح يكون مبسوط ويكون باله معاه راح اصير سعيدة اذا شفت الانسان اللي احبه سعيد
غرام _ هديل لا يكون بندر لهدرجة وقح وارسلك
هديل _ لا والله العظيم ماكان يبغى يجيبني بالقوة جابني ياغرام وافقي عشاني وعشان بندر وعشان نفسك انتي تحبينه بعد
غرام _ ماني مصدقة ياهديل اسمع هذا الكلام منك
هديل _ بالعكس لان انتي اللي راح تغير حياتي للاحسن وحياة بندر
غرام _ انتي اطيب انسانة شفتها بحياتي
هديل عينها تحرقها بالدموع لكن ماتبغى تطلعها عشان لاتزعزع موقفها عند غرام _ تسلمي حبيبتي بس المهم دحين غيرتي رايك
غرام سكتت
هديل _ يابنت علينا تراك ودك توافقي وبعدين والله انا مبسوطة وراضية انتي ليش تتلقفي مالك شغل واي احد حينبسط بزواجكم بعد قصة الحب العنيفة
غرام _ بس انا مارضاها على نفسي
هديل _ والله لو كنتي في مكاني ترضيها وانتي مبسوطة بعد
غرام _ هديل راح تتحملي الوضع
هديل نزلت راسها وحست بانكسار _ اكيد ماراح يكون اسوء من الوضع اللي كنا عايشينه
غرام عينها امتلت دموع من كلام هديل اللي لو وصفتها بالطيبة كلها ماراح توفي حقها
هديل بلعت ريقها عشان لا تبكي _ خلاص الحمدلله المشكلة انحلت ليش تبكين ياغرام ان شاء الله بس دموع فرحة
غرام _ انا اسفة هديل انا كنت سبب تعاستك كل ذي الفترة
هديل عاندها دمعها ونزل _ ياغرام ماهو ذنبك ولا ذنب بندر انتو حبيتو بعض والمفروض تكونو لبعض وانا غلط اكون عقبة في طريقكم وان كان علي قلتلك والله حياتي راح تكون احسن
غرام نزلت راسها تبكي على موقف هديل
هديل تمسح دموعها _ خلاص فتحنا مناحة ماصدقنا يكفي دمووع ياغرام خلينا ننبسط بحياتنا شوي
غرام _ كيف راح تنبسطي اذا اخذت بندر منك
هديل _ شوفي غرام زمان بندر كان تفكيره كله معك الحين لمن تكوني معاه حيكون تفكيره معك لكن لمن يكون معاي ماراح يكون فكره معلق بك زي زمان افهميها ياغرام يعني ماراح يكون متعذب وفراقك مستحوذ على تفكيره وغير انه حيكون سعيد وهذا اهم شي وانه حبكم راح يتوج بزواج
حضنت غرام هديل وهي تبكي
غرام مسحت دموعها _ ايش بتسوي
هديل _ ابغى اطلع الجوال ابغاك انتي تقولي الخبر لبندر
غرام _ اييييش مستحيل لو ايه لالا
هديل _ حتطلع منك احلا والله بيطير من الفرحة
غرام _ لا هديل ماينفع لا
هديل _ مو بكيفك
ودقت عليه واعطتها الجوال
بندر _ ايوا هديل
غرام مرتبكة مهي عارفة أيش تقول _ انا موافقة
قالتها بسرعة ورمت الجوال على هديل
وهديل ابتسمت من شكل غرام لكن الي مومستوعبته انها قاعدة تخطب لزوجها
بندر سكت شوي مو مستوعب
هديل تحاول تخلي صوتها طبيعي _ ايوا بندر مبروك
بندر _ هديل من جد اقنعتيها
هديل _ والله وانت سمعتها من فمها ها
بندر _ ماني مصدق
هديل ابتسمت لكن العين مليانة جروح واحزان _ والله
بندر _شكررررررا ياهديل انتي احسن انسانة على الوجود
هديل _ العفو يلا روح خبر بسام
كانت تبغى تنهي المكالمة بسرعة ماهي متحملة
هديل _ الحمدلله مبروك غرام
غرام _ الله يبارك فيك تدري ياهديل انتي كبيرة في عيني
هديل ابتسمت
هديل _ سلمي لي على اسيل انا الحين استأذن
غرام ماحبت تلزم عليها تقعد لانها حاسة فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جو رومنسي
دنيا _ عموري بسالك سؤال
عمار ماسك يد دنيا _ اممممممم
دنيا _ ليش طلقتني
عمار طالع في دنيا _ مو وقته ياعمري احنا لسه عرسان اليوم ثالث يوم لنا
دنيا _ ادري بس نفسي اعرف
عمار _ اوعدك راح اقلك بس مو دحين
دنيا _ طيب
عمار _ دندونتي
دنيا _ ها حبيبي
عمار _ فين تبغينا نسافر شهر العسل
دنيا طالعة في عمار باستغراب _ شهر عسل
عمار _ ايو شهر عسل ليه محنا عرسان نسافر زي الناس
دنيا _ عمور انت من جدك
عمار _ وجدي وابو جدي كمان
دنيا _ ماادري انت اختار بس كيف وملكة رهف وعادل
عمار _ لاراح نسافر بعدها
دنيا _ طيب
عمار _ يعني مانفسك في بلد معينة
دنيا _ لا عادي أي مكان معاك حلو وبعدين ذوقك يعجبني في كل شي حتى الجزر اللي رحناها كانت روعة
عمار _ خلاص انا راح اختار واخليها مفاجاءة لك
دنيا _ ياقلبي عليك ياعمار الله لايحرمني منك
عمار _ ولامنك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد فترة
يوم ملكة عادل ورهف
كان بيت ابو عبد العزيز مقلوب ورهف مرتبكة وخايفة زبطتها دنيا وشيكتها ولبستها فستان لنص الساق لونه وردي مرة ناعم وحلو وكان شكل رهف عذاااااااااب
ملكوا عند الرجال ووقعت رهف وطبعا مرت بمواقف الخوف والارتباك زي أي بنت
دنيا _ يلا جهزي نفسك دحين راح تنزلي
رهف _ واااااي دنيا احس اني بطيح مرة خايفة
دنيا _ لا عادي شعور طبيعي هيا كلها 5 دقايق
روان _ لاتخافي رهوفة ترى عادل هو بنفسه خجول مو مثل بعض ناااااااس
دنيا _ ايش تقصدي يارونا
روان _ والله انتي ادرى ياعروسة عريسك مو جرئ على الاخر
دنيا _ هههههههههه انتي شغلك بعدين يلا رهوف انزلي
نزلت رهف وهيا خايفة وقلبها بيوقف دخلت المجلس مع خالد وهيا راخيه راسها
رهف _ السلام عليكم
عادل كان منحرج _ وعليكم السلام
جلست رهف جنب خالد وعادل قدامها
خالد _ يلا انا استاذن
خرج خالد ورهف شوية وتموت من الخجل
عادل رفع راسوا وطالع في جمال رهف اللي انبهر بشكلها الطفولي الجذاب
عادل _ كيفك رهف
رهف _ الحمد لله
عادل _ سنة كم ماشاء الله
رهف _ ثاني ثنوي
عادل _ ماشاء الله
رهف_ يستهبل يعني مو عارف طبعا في نفسها
عم الصمت المكان عادل منحرج ورهف نفس الشي
طلعت رهف عند البنات وهيا شوية وتموت
روان _ ها كيف بشري
رهف _ الحمد لله بس والله خوف
دنيا _ عادي راح تتعودي
روان _ ايوا اسال مجرب
دنيا _ رونا انتي شكلك تبغي تتكفخي
روان _ هههههههههههههه خلاص لاتعصبي
جلسوا البنات رقص واغاني وماخلوا شي في نفسهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل _ يالله ايش الزحمة هاذي
كانو اسيل وغرام بغرفة نوم اسيل وكانت الغرفة مليانة عفش ملابس وجزم ( اكرمكم الله ) وشنط كبيرة ولوازم الزواج
غرام _ غرفتك قلبت حراج قومي يابت نرتب
اسيل _ تصدقي عمري ماكنت اتوقع انا وانتي نتزوج بيوم واحد
غرام _ شفتي كيف الزمن وتتزوجي باخوي كمان ولا انا كنت اتوقع انا وبسام نتزوج بيوم واحد
اسيل _ والله شي رهييييييييييب
غرام _قومي نرتب لاتدخل خالتي وتهزانا على ذي الكركبة
قامت كل وحدة تشيل شي
اسيل _ اقول الفستان الازرق هذا حقي ولا حقك
غرام _ والله مدري اصلا هذا من الاسبوع الفات اشتريناه
اسيل _ اقول خلاص خذيه انتي
غرام _ لا انا سويت حركة انما ايه شفتي التيكت حق أي شي كتبت عليه اسمي اذا كان حقي شوفي التيكت عشان نميز
اسيل _ ماعليه اسم اجل حقي
غرام _ والله انك بقرة اقول اسيل تعالي
اسيل _ ها
غرام _ شوفي الفستان هذا حق ميين يهبل
اسيل _ اشوف الله واااي مررة حلو حق مين شوفي التيكت
غرام _ وين التيكت يابت مافي عسى قطعتيه عشان تاخذي الفستان
اسيل _ وجععع انقلعي لو ابغى اشتري زيه بس ترا اصلا حقي
دخلت ام اسيل _ على ايش تتخاصمو
غرام _ ياخالة شوفي بنتك تبغى تخذ اشيائي
اسيل _ شوفي ماما هذا حقي ولا حقها
ام اسيل مسكته وطالعت فيه _ هههههههههه هذا لا حقك ولاحقها هذا حقي
غرام واسيل _ ايييييييش
اسيل _ ماما بلا صياعة هذا حقنا
ام اسيل _ والله جد اهرج هذا حقي وش جابه هنا يمكن حطته بالغلط الشغالة هنا
غرام _ هههههههههههه في النهاية لا حقي ولا حقك
اسيل _ والله يامااما صياعة بس مايجي قدك
ام اسيل _ يابت هذا زمان قبل ماجيبك كنت البسه
غرام _ حركات يعني كلاسيك
اسيل _ خلاص اعطيني هو
غرام _ لا خالة انا
ام اسيل _ وااه حراميات لا انتي ولا هيا بعدين ترا بسام تحت ينتظركم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
عمار _ شكلك اليوم جووووناااااان ياعمري
دنيا _ عيونك الحلوة حبيبي
حضن عمار دنيا على صدروا
عمار _ جهزتي اغراض سفرنا
دنيا _ اممممم
عمار _ تصدقي مانفسي انام
دنيا _ عمار لا دخيلك ورانا رحلة الصبح واصلا تعبانة وفي عيني نوم
عمار _ ههههههههههه طيب خلاص رحمتك هذي كلها اعذار خلاص راح اسيبك يلا نامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلو غرام واسيل تحت كان بسام قاعد لحاله ويهرج بالجوال
نزلو ونغصو عليه اللي ترميه بمخدة والي تشد شعره واللي تبي تشربه موية بالغصب
بسام _ معليش بندر عندي اطفال هنا
غرام برقت عينها _ بننندر
بسام _ اشوفك هجدتي ايوا بندر
بندر _ ياحياتي اديني اسلم عليها
بسام _ على بالك انا بريطاني وعيني زرقا اعطيك اختي
بندر _هههههههههههههههه
اسيل _ اعطيه يكلمها
بسام _ ياااابنت اووس
غرام قعدت وبوزت
بندر _ الحين انا وهي مملكين انت ايش حارق رزك هاتها لا اجيكم الحين
بسام _ ههههه خلاص خلاص رحمت بكم خذي غرومة
فزت غرام من مكانها وجات ومسوية نفسها مستحية واخذت الجوال وجريت على فوق >> ولا كانها كانت تمشي بحيا
بندر _ ياااابعد عمري انا كيفك
غرام _ تمام دام اني سمعت صوتك كيفك انت
بندر _ بعد ماتقولي هالكلام كيف حاكون
غرام ضحكت بخجل
بندر _ اموووت على اللي يستحون
غرام _ وينك انت دحين
بندر _ غيري الموضوع المهم انا في الشارع اجيكي
غرام _ حتجيني جسد بس لأن روحك ساكنة بداخلي
بندر _ اووووووووه لا انا بكلم بسام يقدم موعد الزواج ماينفع كذا
غرام _ هههههههههههه
بندر _ فديت هالضحكة دوووم يارب
غرام _ داامت ايامك اللي فيها انا
بندر من قلبه _ اميييييييييييييييييييييييين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلموا عمار ودنيا على اهلهم واقلعت رحلة شهر عسلهم
في الطيارة
دنيا _ الله تصدق عموري مرة مبسوطة
عمار _ عساها دوم يارب
دنيا _ عمور حلوة لندن
عمار _ اممممممم مرة حلوة بس معاك احلى
دنيا _ متحمسة اشوفها
عمار _ كلها كم ساعة ونوصل
في بلد الضباب
دنيا _ الله عمور الجو يجنن ياليت عندنا بالسعودية كذا امطار وضباب
عمار _ بس برد صح
دنيا _ امممممم
عمار _ يلا نطلع الفندق احسن
طلعوا الفندق وريحوا واكلوا ونزلوا ياخذوا جولة في البلد
دنيا _ المكان يجنن زيك ياعموري
عمار _ احم احم
دنيا _ لاتغتر عاد
عمار _ يحق لي اغتر دام القمر ماشي معايا
دنيا_ هههههههههه
راحوا اتمشوا في الاماكن القريبة منهم واكلوا ايس كريم ولعبوا وكل شي سوه
في الفندق في لندن
دنيا _ والله اليوم تعبت
عمار _ بس رحلة حلوة
دنيا _ اكيييييييييييد دام حبيبي فيها بتكون احلى رحلة
عمار _ جا وجلس جنب دنيا ومسك يدها
دنيا تركت يدو وراحت تجري
عمار _ هههههههههههه ايش راح نلعب شرعت
دنيا _ اممممممممم خلينا نرجع ايام زمان ايام الصغر
عمار _ مسك دنيا وجلس يدغدغ فيها
دنيا _ هههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااهههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ عمور خلاص تبت والله تبت
عمار _ قولي توبه
دنيا _ ههههههههههههههههههههه تت هههههههههههتوبة والله هههههههههههههتوبة
عمار فك دنيا وجلسوا الاثنين يضحكوا
دنيا _ شقي
عمار يحرك حواجبه بطريقة مضحكة _ حلاتي في شقاتي
دنيا _ هههههههههههههه
عمار _ تنكري
دنيا _ لا ماانكر كلك على بعضك حلو
عمار _ يابت انتي اليوم بتجننيني بهذا الكلام تبغيني اتهور
بعد مرور اسبوعين
دنيا _ عمور متى نرجع
عمار _ مليتي
دنيا _ لاوالله متونسة بس حرام كذا راح نصرف كثير مرة
عمار _ اهم شي انك تنبسطي ماعليك في الفلوس
دنيا _ ياحياتي انت
عمار _ بس ياحياتي مافي بوسة
دنيا تطلع لسانها _ لا مافي
عمار _ يابت احسن لك
دنيا _ ماابغى بكيفي
عمار _ راح تندمي
دنيا _ لالالالالا
قرب عمار من دنيا وشالها
دنيا _ ههههههههههههه نزلني
عمار _ لالالالالالالا
دنيا _ ههههههه يلا انت اللي بتتعب
عمار _ من ثقلك عاد زي الريشة ونزلها على السرير
دنيا _ ليش نزلتني كنت مبسوطة
عمار _ مو قلت لك راح تندمي
دنيا _ ههههههههههههههههههههه عمار بعد انت من جدك هههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد فترة
غرام _ فاكرة يااسيل لمن كنا كل سنة لازم نتجمع فيذا المكان
اسيل _ طبعا خسارة كان ودي يجو اليوم اعزمهم على زواجنا
غرام _ والله دقيت عليهم كلهم جوالاتهم خارج الخدمة
اسيل _ يالله يالقهر والله وحشووووني موووت ودي اشوف دنيا بهبالها ومزحها وفرح بانوثتها وحنان برزانتها وكاميرتها تتذكري كانت ماتروح مكان الا تشيل معها الكاميرا
غرام _ ايه والله وهيام وفلسفتها ورجتها
اسيل _ ولا كل يوم وتصميم جديد وودها تنافس ايلي صعب
غرام _ والله بمووت واشوفهم مررة اشتقت لهم ولا فهودي ولد فروحة اكيد كبر الحين
اسيل _ حركات فروحة ام تصدقي حتى لمن اسال عنهم بالجامعة دنيا سحبت ملفها وهيام منقطعة وحنان ساحبة ملفها وفرح بعد ساحبة ملفها
غرام _ الله يستر بس لازم نوصل لبعض
اسيل _ اكيييد تذكري اخر مرة رحنا فيها الكباين مع بعض يوم بسام خطبني
غرام _ اوووه هاذي كانت فيها احداث تهبل فاكرة بيومي يوم كات تتريق على فروحة وعليك ولا يوم طلعنا نشجع يوم فازت السعودية ودنيا كانت بسيارة عمار
اسيل دمعت عينها _ والله وحشوني
في نفس المطعم بس في جهة تانية
حنان _ والله يافيصل كنا دايم نتجمع هنا
فيصل _ ايه ادري فرح كانت تحكيني دايم
حنان _ والله وحشوني مررة ودي اشوفهم
فيصل _ طيب اسالي يمكن اليوم موجودين
حنان _ صح اليوم هو اليوم اللي كنا دايم فيه نتجمع
سالت الجرسون على واحد يشتغل عندهم اسمه بسيوني هو دايما كان يحجزلهم بس للاسف عرفت انه ترك الشغل ورجع بلاده
حنان _ طيب طاولة 6 اليوم محجوزة
الجرسون _ ايوا مدام
فيصل _ باسم مين
الجرسون _ ماادري اروح اتاكد لكم
ياترا حيتقابلووو ؟؟؟؟ ولا لا !!! ( نشوف بس بعد مانمر على العرسان )
دنيا وعمار مبسوطين مرة في شهر عسلهم
عمار ماكان عارف كيف يفتح لدنيا موضوع العلاج
عمار _ دندونتي تعالي ابغاك في موضوع
دنيا _ شبيك لبيك دندون بين ايدك
عمار _ ههههههههه تعالي طيب
عمار _ اسمعي دندون بقول لك شي بس ماابغاك تزعلى
دنيا عقدت حواجبها _ خير عمار احد صار له شي
عمار _ لالا هو شي يخصني ويخصك
دنيا _ عمار ايش فيه
عمار _ ............
دنيا _ عمور تكلم
عمار _ اسمعي هو شي بسيط مرة وبس عملية بسيطة وكل شي يرجع زي زمان وانا كلمتك في هذا الوقت لانه كل ماتاخر العلاج راح يصعب بعد كذا
دنيا _ عمار علاج ايش
عمار _ اسمعي دنيا انا بقول لك كل شي بس اوعديني ماتزعلي مني
دنيا _ وعد يلا اهرج
عمار _ شوفي وحكاها انه لمن ضربها اثر على الرحم واجهضت الجنين بهذا السبب وانها محتاج لعملية بسيطة مره
دنيا تبكي _ لا عمار ليش ماقلتوا لي من اول ليش ماقلتوا لي اني صرت مااجيب عيال
عمار _ هووووووووووش لاتقولي كذا ان شاء الله بنجيب عيال يملوا علينا البيت وزي ماقلت لك العملية بسيطة مره
دنيا _ ........... تبكي
عمار اخذها في حضنوا لاتبكي انا قلت لك ان الموضوع بسيط
دنيا _ عمار لو مانجحت العملية
عمار _ لا ان شاء الله راح تنجح
دنيا _ لو ايش حنسوي
عمار _ عادي نرجع السعودية ونكمل حياتنا ونحاول ماراح نيأس
دنيا تبكي _ عمار لو مانجحت العملية راح تطلقني
عمار مسح دموع دنيا بيدوا _ لاعاد اسمع هالكلام مفهوم
دنيا _ عمار انت مالك ذنب كل انسان يتمنى يشوف عياله
عمار _ ادري وان شاء الله راح نشوف عيالنا ونربيهم ويجننونا كمان
دنيا _ عمار انا خايفة لو مانجحت
عمار _ ان شاء الله بتنجح
دنيا _ طيب لو مانجحت راح تتزوج عليا
عمار _ هووووووووووش دندون ايش هالكلام ترى والله ازعل ايش اطلقك واتزوج ليش هذا كله
دنيا تبكي بصوت عالي _ لاني مااجيب عيال
عمار رفع راس دنيا وخلى عينها بعينوا وبكل حب _ انا لو يخيروني بين مليون ولد من صلبي وبينك راح اختارك مايهمني اذا جبنا عيال ولا لا اهم شي في حياتي انتي انتي كل شي في حياتي يادنيا فاهمة يادنيا يعني ماابغى اسمع الكلام اللي يزعل هذا مرة ثانية
دنيا تبكي ودفنت راسها في حضن عمار وصارت تبكي اكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الحد الفاصل بالبارت الجاي راح يتقابلو ولا وكمان دنيا اكتشفت حقيقة مرضها وانهارت راح تتعالج ولا وممكن ترجع تجيب عيال
|