لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-10, 11:20 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الاربعون




الخميس

الخبر
الساعة الـ 11:30 صباحا

صحى على صوت جواله بباله يالله اليوم عرسي من الي مزعجني من بدري كذا حرام علي الراحه..سحب الجوال و طالع الرقم و ابتسم و هو يشوف مكتوب بالشاشة (( رقم خاص ))
\ سلام يا عريس
يوسف\ و عليكم السلام يالله حي راعي الصوت
محمد\ كذا ما عندك وقت تنتظر كم شهر لين اجي و تسوي عرسك ؟
يوسف\ كم شهر كمان انا خاطري اني معرس من شهر و انت تقول اجله كم شهر ما عندك سالفه
محمد\ ههههههه تعالوا شوفوا يوسف الي كان ما يحب حد يفتح له سالفة العرس الان مستقطع عليه اركد شوي
يوسف\ كنت افكر فيك انت و خواتك الان مريح راسي منكم
محمد\ افى كنا ثقل عليك ؟
يوسف\ هههههههه كبر جبال الحجاز
محمد\ ههههههههه اجل خلاص برجع الخبر اليوم و ابى غرفتي
يوسف\ مالك شي عندنا تصادرة
محمد\ نحط ستارة بينا
يوسف\ ههههههههههه عندك صك شرعي ان المكان لك قبل التعديل ؟
محمد\ اذا عندك صك الى ما بعد التعديل ؟
يوسف\ هههههههههههههه والله لك وحشه يا دب
محمد\ و انتم اكثر والله بس تعرف الان اختبارات
يوسف\ شد حيلك نبي الدرجات الي تبيض الوجه
محمد\ ابشر.......

**************

الخبر
الساعة الـ 09:15 مساء

سبب لها قلق فوق راسها رايح جاي لهدرجة يغلي يوسف كذا و ما يبي يتاخر عليه والله بديت اغار منه
هند\ ياربي سعود خلني اكمل لبسي بهدوء
سعود\ هنوده لك ساعة شوفي والله قمر ما هو ناقصك شي خلاص خلينا نمشي تاخرنا
هند\ قسم بالله بديت اغار من هاليوسف
سعود\ له ساعة يدق و كل شوي اقله بالطريق عشان خاطري يالله
هند\ انت معه من العصر توك تجي بس تبدل ما يصبر عنك ؟
سعود\ لا
هند\ سعود والله احراج الناس ما يجون الا بعد 10:30 او 11 و انا اروح الان و كمان ما اعرف منهم احد
سعود\ اهل يوسف مثل اهلي بس قولي عند الباب انك زوجة سعود و شوفي و شلون يستقبلونك
هند بنظرة\ بالله
سعود\ هههههههه والله حتى سيف راح يجيب زوجته ادق عليه و ادخلي معها اظن تعرفينها
هند\ زين خلصت خلني البس العباية بس.......

************
الخبر
الساعة الـ 10:45 مساء

ما سكينه الشباب طنازة من الصبح و هو ساكت عنهم شخص بينهم ثاير فضوله من كم يوم حالة السكوت و الشرود الذهني مسيطره عليه
يوسف\ علي ما قلت لي مبروك يا اخي ؟
علي\ ههههه ما حسيت لها لازم وانا من اسبوعين قايلها لك
سيف\ هههههههه في هذي صدقة
ناصر\ اسرع زواج في تاريخ عائلتكم هذا يا يوسف
يوسف\ لا فيه اسرع واحد خطب و ملك و اتزوج في شهر و نص
ناصر\ هههههه من تقصد ؟
يوسف\ واحد يعرف نفسه ههههههههههه
سعود\ اصلا يوسف عجل بزواجه عشان يكسر الرقم القياسي حقي بس هذا بعدك
سيف\ ههههههههه ايه والله صح انت لسى المتربع على القمه
ناصر\ ليش كم كانت مدة خطبتك كمان .؟
سعود\ ههههههههه ثلاث اسابيع خطبة و زواج على طول
ناصر\ اووف اجل معاد لها الا علي يكسر الرقم حقك بنزوجك في اسبوع وش رايك ؟
علي\.....<<<من الاساس ما كان معهم
منتبه لشروده من اول يوسف\ علي نكلمك يا ابو الشباب
علي\ هااه هلا
يوسف\ لا انت منت معنى اصلا
ناصر\ اقولك بنخطب لك و نزوجك في اسبوع عشان تكسر الرقم القياسي لزواج سعود
علي و هو يقوم عنهم\ الله يهديكم احسب عندكم سالفة تستاهل.....

**************
الجمعه

الخبر
الساعة الـ 01:55 صباحا

من بعد ما اتصلت عليه و قالت له انها تعبانه و معاد فيها تقدر تجلس اكثر من كذا و هو معاد فيه يجلس ثانيه استاذن من الشباب و طلع السيارة ينتظرها فيها
دخلت بهدوء و كان باين في مشيتها و صوتها التعب هند\ السلام عليكم
سعود و بكل خوف قبل يحرك السيارة لمس يدها و ضغط عليها\ حبيبي وش فيك ؟
هند بالم\ مدري ظهري مره يعورني ما اني قادرة اجلس
سعود\ بسم الله عليك نروح المستشفى ؟
هند\ ما يحتاج بروح البيت ارتاح و ان شاء الله يروح الالم يمكن لاني جلسة طويل
سعود و هو يحرك السيارة\ معليه نروح المستشفى نتطمئن بس
هند\ ماله داعي سعود روح البيت
سعود\ لا ما في بيت الان اول بروح المستشفى مشيتك اصلا واضحه و انتي نازله الدرج انك تعبانه......

*************

الخبر
الساعة الـ 02:50 صباحا

ما هو قادر يسيطر على دقات قلبه الي بدت تنجن يحس انها بتشق صدره من قوتها اخيرا هو و ساره تحت سقف واحد لحظات الصمت من دخلوا الغرفه مسيطرة على المكان بس ما هو على يوسف الي حافظ طبع ساره و كل تفاصيل حياتها
يوسف\ اليوم صاحب القاعة شكرني تصدقين يقول وفروا المويه الي كانوا بينضفون فيها القاعة بعد ما يروحون المعازئيم
ساره تكلمت ببراءه و حب فضول\ ليش ؟
يوسف\ يقولي العروسة تكفلت فيه ههههههههههه
هنا ساره فهمت قصده انه يتكلم على دموعها الي ذرفتها و هي تودع امها هذا طبع يوسف ما يتغير طالعته بنظرة\ ما تتغير انت ؟
يوسف\ لا اصلي
ساره\ هههههه كنت تقول صناعة وطنية مو اصلي
يوسف و هو يقرب منها و يفك الورود الي بشعرها\ كنت صناعة وطنية قبل سوير الحين انا اصلي لانها جمبي
ساره\.......نزلت راسها بحياء و لا تكلمت
يوسف\ اموت انا في الناس الحياوية يا ناس
ساره\ مفكر الكل زيك يعني
يوسف\ انا واحد احب و الي يحب ما يعرف يستحي مع حبيبه
ساره\ حتى انا احب
يوسف\ و ليش تستحين مني الا اذا كنت مو انا حبيبك ؟
ساره باندفاع\ الا والله انت حبيبي
يوسف حب يحرجها اكثر و مثل انه مغمى عليه\ هههههههههههه ما اصدق انا اغمى عليه اعطيني بوسه و اصحى و الا ترى بدخل في غيبوبه
ساره حست بالفرح بداخلها هذا هو يوسف الي حبته ما تغير حتى بعد الزواج يعرف انها تحبه و مستعده تنفذ له كل الي يطلبه منها قربت منه و قبل تلامس شفايفها خده كانت يدينه اسرع و حضنها فوق صدره و هو نائم......

*************

الخبر
الساعة الـ 03:45 صباحا

فتح الباب و هو ماسك يدها يسندها تمشي كلام الدكتورة عن وضع الجنين خوفه عليها وعليه لازم يهتم فيها اكثر و الا راح تفقده
سعود\ شوي شوي حبيبي
هند\ ابي اجلس هنا شوي
سعود\ تطلعين الغرفه على السرير احسن
هند و هي تغالب دمعه بتنزل من اول ما سمعت كلام الدكتورة\ ابي ارتاح هنا شوي
انصاع لرغبتها و سندها تجلس على اول كرسي قابله\ طيب اجلسي
هند و بدت تدمع عيونها\ سعود ابي امي
سعود\ هالحين
هند\ ايه الله يخليك لا تقول ما تقدر
سعود\ بس انتي سمعتي الدكتورة قالت لا تمشين كثير كيف ركوب الطيارة يا قلبي صعب الحين
هند\ بس انا محتاجتها الحين
سعود\ انا معاك حبيبي و انتي بس ترتاحين بتصيرين زينه
الخوف من الفقد شعور صعب فكيف بام تبشر ان جنينها في وضع الخطر و مع أي حركة ممكن ينزل هند\ يعني راح اصير ام ؟
سعود\ باذن الله حبيبي شيلي هالفكرة من راسك انك بتفقدينه الدكتورة قالت مجرد احتمال يعني ما تدري بالغيب فعلم رب العالمين انا احساسي يقول بس تريحين بيستقر وضعك من اليوم لا ترفعين و لا شي بالبيت حتى الاكل انا اجيبه من برى لا تطبخين
هند و يدها على بطنها\ سعود انا خايفه عليه بجد
جلس جمبها و ضمها سعود\ تخافين و انا معك......

*************


الاحد

الخبر
الساعة الـ 02:40 فجرا

جالس قدام البحر لوحده يراقب الامواج كيف تضرب الصخور بدون ما تشتكي صامده في مكانها قدام كل موجه تنهد و سرح فكره بحياته و كيف بدت تتغير من بعد وفاة ابوه و هو لسى ولد الـ17 سنه فاق على واقع انه مسئول عن ام و ثلاث اخوات و اخ مسئول عن بيت عن مستقبله و مستقبلهم رغم صعوبة الوضع الا ان علي قدر يوفق بين دراسته و تربية اخوانه مع امه الي لها الفضل الكبير بعد الله في نجاحه الان هو مرتاح جزئيا على اخوانه علمهم و بين لهم الصح من الغلط كان لهم الاب و الاخ و الصديق صار الوقت الي لازم يعتمدون فيه على انفسهم دوره هنا خلاص انتهى ابتسم على ذكريات اصحابه سعود الولد الجداوي مثل ما كانوا يسمونه ايام الجامعه في الشلة برغم انه ما يتقن اللهجة الحجازية الا ان هاللقب كان ملازمه وين ما يروح صار الان مهندس و عنده بيت و اسره ينتظر اول فرحه له بعد كم شهر .. يوسف الصديق و الاخ الجار القديم من ايام ثانوي صاحب الضحكة الي تسعد علي مهما كان يحمل بقلبه من هموم صار الان مهندس بشهادة امتياز كون اسره بعد ما تغلب على كل مشاكله مع امه و ابوه و قدر يبني حياة مستقرة لاخواته الي كان خايف على وضعهم من بعده .. سيف و اااه من هذا الشخص كاتم اسراره و صديقه من ايام الطفولة لعبوا سوى درسوا تخصصوا نفس التخصص حتى بعد زواجه كان علي محور استشاراته حتى على سبيل حياته الشخصية كان له نعم الاخ قبل الصديق تغيرت حياتهم الثلاثة الا هو كل يوم روتينه مثل الي قبله مد يده لجيبه و طلع الشي الي مخفيه عنهم الثلاثة من شهور لحظات الضعف و كثرت الهموم ممكن تجر الشخص لطريق الغلط لكن بالعزم يقدر يسيطر على نفسه من اول الطريق قبل يتمادى اكثر رمى علبة السيجار الي كان يستخدمها من ثمان شهور في البحر قدامه و ابتسم لها و هو يشوفها تغرق بالمويه و كانها تسمعه (( خلاص معاد احتاجك من اليوم ))

**************

الخبر
الساعة الـ 06:55 صباحا

واقفه على باب المطبخ تراقبه و هو يلف ساندويتش جبن و يصب له كاس عصير صارت هذي حياته من بعد ما حذرتها الدكتورة من الحركة الصبح يحضر لنفسه الفطور و يلف لها ساندويتش قبل يروح و الغداء يجيبه معه و هو راجع من الدوام و العشاء يحضر أي شي خفيف يكلونه مع بعض تحس انها بدت تقصر معه بس هو حالف عليها ما تحرك شي
التفت للباب طالع و انصدم بوقفتها سعود\ انتي وش منزلك من السرير الحين ؟
هند\ جيت اشوفك لو تبي شي قبل تروح
سعود\ لا حبيبي ما ابي شي روحي ريحي نفسك انتي قايل لك لا تنزلين من الدور الثاني اصلا
هند\ طيب
لفة راجعه لدرج لكنها سمعت جواله و استغربت محد يدق عليه هذا الوقت الا يوسف عشان يطلعون لدوام مع بعض لكن يوسف الان باجازة هند\ من داق الان ؟
سعود بضحكة\ هذا يوسف الظاهر مل من البيت و بيقطع اجازته .. و اشر له بمعنى لحظه
سعود\ صباحك ملل يا عريس لا تقول ماشي الدوام .. لكن ابتسامة سعود اختفت و هو يسمع صوت يوسف
سعود\ شو فيك ليش صوتك كذا ؟
قلبها انقبض مع ملامح سعود الي بدت تتجهم و كانه يسمع خبر ما يفرح
سعود\ يعني ايش خلاص راح
قربت منه اكثر منو الي راح ؟ وش هالخبر الي جايبه يوسف مع هالصبح
سعود بنظرة حزن\ إنا لله و انا إليه راجعون وين انتم الان .. اهاا خلاص جايكم .. و قفل الخط
هند\ سعود شو فيه من الي راح ؟
من الي راح ؟ راح ترددت هالكلمة داخله الف مره الان استوعبها راح يعني ما راح يرجع خلاص قرب منها و لمس خدها بيده التقت عيونهم ببعض و لاول مرة يسمح لدمعه تنزل من عينه قدامها رفعت يدها و مسحتها من الي خلى عينك تدمع حزن عليه يا سعود من ؟

*************

الخبر
الساعة الـ 12:45 مساء

واقفين الاربعه فوق قبره بعد ما غطوه بالتراب و ساووه بالارض رجع الجسد لاصل خلقه الاول و صعدت الروح لخالقها ترتجي رحمته و عطفه اليوم فقدوا الاخ و الصديق الي تعودوا على وجوده بينهم في فرحهم و حزنهم اليوم مشوا به جثه فوق اكتافهم و رجعوا ينفضون غبار يدينهم بدونه
افتقدوه كلهم بس يضل فقده هو مختلف اليوم دفن ابوه الي رباه و علمه الصح من الخطاء دفن اخوه الي كل ما احتاجه لقاه واقف ينتظره دفن صديقه الاول التفت يطالع المكان و وجوه الي حوله سيف الي كان يبكي مثل طفل فقد مصدر امانه و يوسف الي يطالع القبر بشرود و كانه يتخيل انه بيطلع و يكذبهم و الا سعود الي طول الوقت يمشي معهم و خطاه مسيره ما هو مستوعب هو صلى على من .؟ و الا دفن من ؟ او حتى مفارق من ؟
طول عمره يشوف فيه اخوه الاكبر يعز عليه انه يكون بهذا الوضع قرب منه و جلس جنمبه ناصر\ قول لا إله الا الله
سيف\ المفروض انا الي اواسيك بس والله ما اني مصدق امس كنا مع بعض امس
ناصر\ خلاص يا سيف راح علي راح وش يفيد امس
معه حق علي راح وش تفيد جلستنا هنا المفروض حنا الي نواسي ناصر و نوقف معه لف شماغه على وجهه و مد يده لسيف يوسف\ قوم يالله علي محتاج منا الدعاء مو نصيحه كنا بنات بدل ما نوقف مع ناصر جالس هو يواسينا انت بالذات الان اخوه الكبير قوم حط يدك بيده و خلونا نمشي
لف للجسد المتحرك الي يرافقهم من اول و نادى عليه يوسف\ يالله سعود مشينا
سعود\ وين ؟
يوسف\ السياره
سعود بدون وعي لف للقبر و كانه بيقول و علي ما راح يرجع معنى ؟
قرب منه بوجه ثاني و كان كلام يوسف صحاه و جاء دوره يصحي سعود سيف\ لا طالع في القبر علي ما راح يرجع معنى هالمره هذا مكانه الاخير و بكره مكاني و مكانك و مكان كل هالبشر علي راح بس ترك لنا حبه اخوته صداقته الي ماراح ننساها تركنا الثلاثة مع بعض و بنضل مع بعض و روحه رابعتنا
الكلام الي يسمعه هو الحقيقة الي قدامه بس عقله يكذبها من اول طالع في عيون سيف هالعيون ما تكذب قرب منه و حضنوا بعض و سمحوا لعيونهم تعبر عن حزن قلوبهم.......

*************

الخبر
الساعة الـ 11:30 ليلا

قبل ساعات كان الكل حوله صحيح ما يساوون مكانه عنده بس اقلها يشاركونه حزنه يحس انه مو بس هو الي فقده فيه كثير غيره دمعة عيونهم عليه و الان رجع وحيد الا من هم مسئولية كان ما يشيل لها بال زادت عليه تنهد بحزن و رمى شماغه كل القوى الي كان يتصنعها بدت تهتز و بتهتز اكثر لشاف امه و اخواته
بعد ما تاكدت ان الكل طلع من المجلس اخذت شيلتها و راحت له شافته منطوي على نفسه بحزن قربت منه و جلسة بدون ما تتكلم
حس بوجودها هو محتاجها الان اكثر من اول ناصر\ راح علي يا منار راح وش بقول لامي الحين كيف بقابلها
حطة يدها على يده منار\ بتقابلها ناصر الي اعرفك بقوتك و صبرك بتقابلها ناصر الي ما خاب علي يوم رباه و استامنه من بعده على امه و اخواته
ناصر\ قوتي راحت مع علي خلاص
منار\ و هالبيت الي بناه علي من له كل زاويه فيه تبي شموخ رجال يسندها لا تضيع الي سواه علي بسنين الان انت رجال هالبيت امك و اخواتك من لهم غيرك اذا انت ضعفة هم ضاعوا و اذا ضاعوا ماراح يرتاح علي بقبره لا تخلي الدنيا تحسس امك بفقد الامن ترى فقدها لعلي مو سهل
رجال البيت هالكلمة سمعها من علي في اخر لقاء بينهم وهم راجعين من صلاة العشاء بنفس ليلة الحادث الي اتوفى علي بسببه وصاه على كل شي و كانه حاس انه ما راح يعيش بالدنيا اكثر حمله مسئولية كل شي بصفته رجال البيت من بعده.. التفت لها فعلا كلامها هو الصح امي ما فقدت شي سهل لازم تشوف فيه قوة علي الي حافظ علينا طول هالسنين جاء الوقت الي يرتاح فيه و اخذ المسئولية انا ناصر\ راح نقفل شقتنا فوق و ننزل في غرفتي عند امي تحت
كانت متوقعه هالشي و مستعده تتقبله ام علي و اخواته عاملوها مثل بنتهم و حست معهم انها صارت جزء مهم منهم منار\ ابشر بالي تبي
ناصر\ ما خاب الظن فيك
منار\ يالله امش معي لامك تسال عنك من صبح خلها تشوفك و ترتاح...

************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجزء الثاني و الاربعون



الاربعاء

الخبر
الساعة الـ 06:50 صباحا

جهز السندويتش و لفه لها و طلع عندها للغرفه فوق لما نزل كانت نائمه لذلك دخل بهدوء و حطه على الكومدينه لف عليها و تاملها و هي نائمه كل ما تقدمة بالحمل التعب يصير واضح على ملامحها مد اصابعه بهدوء و شال شعرها عن وجهها (( اعرف انك متضايقه مني و تفكرين اني بمنعك من اهلك و انتي محتاجه امك الحين بس ما تبينين يا قلبي بكره بتعرفين منهو سعود و اني ما سويت كل هذا الا لجل عيونك و من خوفي عليك ))
سحب له ورقة و قلم و كتب لها (( صباح الورد لوردة حياتي .. هذا فطورك جهزته لك و خلك مرتاحه لين ارجع و ترى بتاخر شوي اليوم عندي مشوار بعد الدوام .. احبك ))
حط الورقه عند يدها و اخذ شماغه و طلع من البيت لدوامه...

**************

الخبر
الساعة الـ 07:50 صباحا

وقف سيارته و التفت و هو يبتسم سبحان الله يوسف جاي قبله اليوم و حتى قبل الدوام بعشر دقائق نزل من السيارة و على طول طلع له المكتب يشوفه
سعود\ سلام ايش النشاط هذا كله ما اصدق
يوسف\ و عليكم السلام قول ما شاء الله بس
سعود\ لا تخاف منب عيان بس اول مره تصير في التاريخ تجي الدوام قبلي
يوسف\ ما هو انا افتكيت منك قلت ارتاح شوي واجي الدوام على راحتي بس طلع لك خلفيه في الارض
سعود\ هههههههه منو ؟
يوسف\ مالك خص
سعود\ هههههههههههههههه محد قالك حب
يوسف\ يا اخي ما اقدر اقولها لا قلبي ما يطاوعني تصحيني من اول ما يأذن مسجدنا
سعود\ ههههههههههه
يوسف\ مبسوط انت تضحك هااه شكل محد يصحيك ؟
سعود\ ااااه يا قلبي ياليت ترجع تصحيني زي اول لو من قبل يأذن انا راضي
يوسف\ كيف صحتها الحين ما طمنتكم الدكتورة اخر مره ؟
سعود\ نفس الكلام حق كل اسبوع والله اني اطمنها و كل ما شفتها تتالم قلبي قبضني و خفة اكثر
يوسف\ الله يخليه لكم و لا يحرمكم فرحته
سعود\ امين يارب يالله انا رايح مكتبي نشوفك على خير..

*************

الخبر
الساعة الـ 09:30 صباحا

صحت من نومها متكاسلة طالعت الساعة . اووف سعود راح و ما صحاني كانت تتحرك و كل جزء فيها يألمها ياربي ارحمني من هـ الالم لين متى بيستمر حتى مع الادوية ؟
انتبهت للورقة تحتها ابتسمت و اخذتها تقراها تنهدت ( ياربي منك يا سعود كل يوم تجهز لي الفطور و انا معاد اسوي شي انا ادري انك خايف علي بس صرت اقصر بواجبي تجاهك سامحني يا روحي )
اخذت الجوال و دقت عليه تبى تسمع صوته تبى تقوله انا بعد احبك و ما اقدر اعيش لحظة من حياتي بدونك .. لكن سعود مارد على جواله .. حست بالاحباط و نزلت جوالها و قامت الحمام ( اكرمكم الله ) تغسل
هند بالرغم انها كانت تحب سعود بداخلها و افعالها لكن عمرها ما قالت له كلمة احبك......

************

الخبر
الساعة الـ 06:05 مساء

واقفه عند مدخل الباب من نص ساعة قال لها بيتاخر بس ما هو الى هـ الوقت من وقت طلع من الدوام و هو له ساعتين و لسى ما رجع البيت بدت تقلق تخاف وين يكون راح .؟ و ليش ما يرد على جواله من الصبح ؟ من تسال عنه الان تتصل في نواف و الا يوسف او تنتظره كمان شوي ؟
اول ما سمعت الباب انفتح لفت و بعيون مغمضه تحسست جسمه و حضنته هند\ حبيبي وين رحت ليش اقلقتني كذا ما ترد على جوالك ؟
كان بداخله فرحان بخوفها عليه بس الموقف ما يساعد يبين لها فرحته و حبه بعدها على خفيف و قبل ينطق تفاجاة بالي واقفه وراه و ابتعدت هند\ منو هذي ؟
سعود\ هذي هيلي شغالتك .. هيلي هذي مدام هند
هيلي\ مرحبا مدام
هند كانت مبهته بينهم سعود ما قال لها انه بيجيب شغاله و لا هي كانت تتمنى هـ الشي منه و في اول حياتهم هند\ اهلا
عارف انها تفاجئة منه بس هذا كله من خوفه عليها سعود\ هيلي تعرف تتكلم عربي زين و تطبخ و كل شي ترى هي اخت يأتي الي عند أمي
هند\ بس انا ما قلت ابي شغاله
وجه كلامه لهيلي سعود\ اخر ممر هنا مطبخ و جمبه غرفة حقك روحي ارتاح لين بكره
بعد ما تاكد انها راحت سعود\ شو هذا هند قايل لك تعرف عربي زين تقولين انا ما ابي شغاله اجل جايبها لمن انا ؟
هند\ بس انت ما قلت لي بتجيب شغاله
سعود\ انتي الان تعبانه و محتاجتها
هند\ بصير زينه بس ما ابي وحده تسوي الاشياء الي المفروضة علي كزوجه
سعود\ بكرة بتولدين لازم تكون عندك وحده تساعدك
هند\ بس انا ابي اولد عند اهلي و امي الي بتساعدني مو ذي
سعود بقلة صبر\ و من قال انك بتولدين عند اهلك ؟
هند\ انا قلت
سعود\ شورك في راسك ما شاء الله
هند\ سعود
سعود و هو طالع الدرج\ بلا سعود بلا هم ولدي راح يولد و يتربى في بيت ابوه و قدامي و كلام غير كذا ما عندي
طلع الغرفة و تركها بمكانها تستوعب الكلام الي يقوله ليش يا سعود ليش بتمنعني حتى من اهلي ؟ ليش احيان احسك احن قلب بالدنيا و احيان اقسى قلب.....

**************


الخميس

الخبر
الساعة الـ 01:30 ظهرا

تحس ان حياتها ما اختلفت كثير عن قبل الزواج مجرد غرفة و تغيرت عليها و وجود شخص بحياتها يمكن بحكم و جود خالتها و زوجها معهم بالبيت ما هو معطيها الحرية الكبيرة انها تتحرك في البيت براحتها و تغير في كل زاوية مثل ما تبي و تتمنى يوسف هو الشي الوحيد الي مخليها تسكت و تتقبل أي شي من خالتها الي بدت تتحكم حتى باصناف الاكل و مواعيده و كان البيت له نظام معين ماشي عليه و ماراح يتغير التفتت له و ابتسمت جالس يلعب بالقطع الخشبية يحطها في اللوح و يطلعها لين استقر على قطعتين وحده سوداء و وحده حمراء استغربت منه ما تذكر انها زعلته او هو زعلها هالاسبوع قربت منه ساره\ متى زعلتك انا ،؟
يوسف\ طيب تعرفين متى انا زعلتك ؟
ساره\ لا
يوسف\ لاننا مخبين على بعض انتي زعلانه من شي و ما تبين تقولين و انا مسوي شي و ما ابى اقول
ساره\ انا مو زعلانه منك
يوسف\ بس في شي مضايقك
ساره\ يمكن بس انت وش الي مخبيه و ما تبي تقول ؟
يوسف\ قولي انتي اول
حاولت تطلع لها كذبه ساره\ يمكن متضايقه من جلسة البيت تعرف خالتي تنام بدري و اغلب وقتها مع ابوك استحي اجلس بينهم
يوسف\ يا شيخه عاد وهم يجلسون بهدوء صوت هواشهم يوصلني الدوام
ساره\ ههههههه حرام عليك يالله عاد قول وش مخبي عني ؟
يوسف\ بؤسيني و اقول
ساره\ يوسف بلا حركات عاد
يوسف\ زين بس هدي نفسك و بلا دموع
ساره\ طيب
يوسف\ اقول علي الامان
ساره\ ايه
يوسف\ بعد سته شهور انا مسافر
ساره حست بضيق\ مسافر وين ؟ وليش ؟
يوسف\ مسافر انا و قلبي بعثه لكندا خمس سنوات
ساره\ خمس سنوات و انا ؟
يوسف\ هههههه بلا تستطيل قلت انا و قلبي يعني انتي بتروحين معي مجنون اعيش بدونك خمس سنوات
هذا الي كانت محتاجته تكون مع يوسف بمكان لوحدهم تعيش قصة حبها بكل تفاصيلها قامت و حضنته ساره\ اروح معك العمر كله لو لاخر العالم..

**************

الخبر
الساعة الـ 02:40 مساء

من امس و الوضع بينهم متكهرب هي ما تبي تكلمه و ما توقعت منه هالتصرف و هو ما يعرف شلون يعتذر منها قسى عليها امس بكلامه كثير بس التعب الي كان يحسه منرفزة و مضيق اخلاقه الدوام المطار الحجوزات اجرات الجمارك كلها في راسه من وقتها دخل نام و ما صحى الا اليوم بعد صلاة الظهر قرب منها و جلس جمبها يلعب بااصابعه بدون ما يتكلم
ما تبي تسمع منه شي تحس بضيق و قهر و تعب من امس ما هو طبيعي بظهرها احسن حل تقوم عنه لجل ما تزود بينهم المشاكل اول ما وقفت مسكها من يدها سعود\ اسمعيني طيب اول
هند\ انت قلت ما عندك كلام بعد امس
سعود\ انا كنت تعبان و معصب
هند\ و ذنبي انا شو ؟
معها حق هي مالها ذنب اعصب عليها كل ما اتضايقة من شي سعود\ طيب ممكن تجلسين و نتفاهم بهدوء
جلسة مكانها بدون كلام تنتظره وش بيقول
سعود\ انا ما قصدت بكلامي الي انتي فهمتيه بس اتوقعتك بتفرحين بشالغه انها تساعدك في البيت و انا والله ما جبتها الا عشان خاطرك و الا عن نفسي ما كنت ابي الشغالات يدخلون بيتنا من اولها بس انتي شوفي الظروف كيف معنى انتي ما تقدرين تسوين شي و لا اباك تسوين شي من الاساس و انا عندي دوام و مشتت و طول وقتي والله و انا افكر انك تحتاجين شي و انا ما اني موجود
هند فعلا معه حق\ انا اعترف اني مقصرة معك و بحقك بس ما توقعت انك بتجيب شغاله حتى بدون ما تعطيني خبر
سعود\ يا روح سعود انتي ما قصرتي معي و الله يشهد بس انتي الان وضعك ما يساعد على أي حركة و هذا كلام الدكتورة و انتي سمعتيه بنفسك يعني بس ترتاحين لين تولدين ان شاء الله و بيرجع كل شي مثل اول حتى الشغاله اسفرها بعدين لو معاد تبينها
هند\ زين بس لين اولد و معاد ابيها
سعود\ ابشري من عيوني هههههههه و الله انكم غريبات يا الحريم اذا الواحد جاب شغاله قلتوا ليش و اذا ما جاب جلستوا تحنون فوق راسه لين جاب لكم
هند\ اصلا ما عمري سمعت بها رجال يجيب من نفسه لزوجته شغاله
قرب منها يضحك سعود\ ما في واحد بالدنيا يحب زوجته مثلي
هند\ احلف بس
رفع اصبعه قسم سعود\ والله
هند من يومها تكره الزعل و مع سعود ما تقدر تقاومه حطت راسها على صدره\ و ما في بالدنيا وحده ما تزعل من زوجها مثلي حتى لو ضايقها بسرعه تسامحه
سعود\ يعني حبيبي مو زعلان مني ؟
هند\ ما يقدر قلبها
سعود\ فديته بس انا يارب ما نحرم منه...

***************
جده
الساعة الـ 04:00 مساء

شافتها مثل كل يوم بعد صلاة العصر تطلع من البيت ساعة او اكثر و ترجع الفضول بداء يسيطر عليها كـ طفلة و قفتها هالمره و سالتها
منال\ جدتي انتي وين تروحين كل يوم ؟
ام محمد\ اروح لحرمة يمه
منال\ طيب ابى اروح معك
ام محمد\ بس يمه هالحرمه ما عندها بنات تلعبين معهم
منال\ عايشه لوحدها ؟
ام محمد\ ايه يمه
منال\ طيب انتي ليش تروحين لها ؟
ام محمد\ عشان ما عندها احد و هي مريضه
منال\ و انتي تساعدينها ؟
ام محمد\ ايه اساعدها
منال\ طيب ليش ما عندها بنات ؟
ام محمد\ عندها بس بعيد لـ خلصت المدرسة يجون عندها
منال\ و بعدين انا اقدر اروح معك ؟
ام محمد\ ان شاء الله يمه تروحين هالحين روحي عند امك لين ارجع و بس يجون بنات هالحرمه انا اشيلك معي لهم....

*************
الخبر
الساعة الـ 06:50 مساء

ابتسم لها براحه و هي تجلس جمبه و هيلي وراها معها الشاهي صحيح امس زعلت و ما تقبلت الشغالة بس اليوم كانه ما صار شي جلسة في المطبخ و سوت معها الغداء بدون ما تتحرك من مكانها و هذا الي كان يبيه سعود و الي مريحه اكثر ان هيلي تعرف كل العادات السعودية بحكم انها جات كم مره تشتغل
شافتها نزلت الشاهي على الطاولة و قربت تصبه هند\ خلاص هيلي روحي شوفي شغلك خلي شاهي انا اصبه
وقفت بمكانها و كانها تبي شي و متردده
هند\ تبين شي ؟
هيلي\ يس ممكن انا يكلم يأتي شويه بس
طلع لها جواله فعلا يأتي عندهم من ثلاث سنوات ما سافرت لهلها و هذي اختها اكيد مشتاقه لها سعود\ يأتي ما عندها جوال بس بتصل في ماما كبير و تكلمينها دقيقه
اتصل سعود بأمه و بعد سلام و سؤال عن الحال و سوالف استاذنها انه اخت يأتي تبي تكلمها ..
سعود\ خذي كلميها
اخذت هيلي الجوال و كلمتها شوي و قفلت الخط و مدت الجوال لسعود\ شكرا مستر.. و راحت تكمل شغلها
هند\ امي بخير اليوم ما كلمتها ؟
سعود\ الحمد لله زينه ايه تسال عنك توها
هند\ ان شاء الله شوي ادق عليها قبل تنام
سعود\ عودتيها عليك كل يوم و من ادق الا سالت عنك ضعت انا بينكم خلاص
هند\ ههههههه يالغيار
سعود\ ايه ما كان احد ينافسني في حبها لي حتى اخواتي ما تحبهم مثلي جيتي انتي قلبتي كل الاوراق
هند\ و لسى ما جاء ولدك بعد ما عاد لك مكان وقتها
سعود\ اصلا بخليه عند امي هي تربيه و انا و انتي نعيش حياتنا
هند\ لا والله
سعود ببراء و هو يحط يدها على قلبه\ ايه انا محتاج حنان محتاج حب و هو بكرة بياخذ كل شي و انا اتفرج بعدين من له اروح انا ساعتها ؟
هند\ ياربي يا دلعك تغار منه و هو لسى ما جاء لا تخاف بحبكم مثل بعض
سعود\ لا انا لازم اكثر لانك عرفتيني من قبله هو الحب الثاني و انا الحب الاول
هند\ هههههههه طيب بس كذا من عيوني يالحب الاول
قام و باسها بين عيونها سعود\ و انا ذابحني غير هالعيون يالله انا ماشي تبين شي ؟
هند\ رايح لناصر ؟
سعود\ ايه بمر يوسف و نروح له نطلع شوي نغير جو معه
هند\ زين انتبه لنفسك حبيبي
مشى عنها شوي جهة الباب و اشر لها على عيونه سعود\ و انتي بعد انتبهي لقلبي و لحبك الثاني.......

**************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:33 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الثالث و الاربعون



بعد اسبوعين من الاحداث الاخيرة

الاثنين

الخبر
الساعة الـ 07:10 مساء

انتبه لها طالعه من الحمام ( اكرمكم الله ) بوجه اسود كئيب و شفايف ترتعش منظرها خوفه و الاكثر انها وقفت بمكانها شهقت بدمعه و غطة فمها بيدها قرب منها بخوف و كانه بداء يحس ان فيها شي
سعود\ حبيبي شو فيك ليش وجهك كذا ؟
هند ما قدرت ترد لانها من الاساس مهي مستوعبه الي شافته
رفع صوته لها سعود\ هنوده ردي وش فيك ؟
هند بصدمه\ انا انزف....

************

جده
الساعة الـ 07:30 مساء

رجعت اليوم من المركز بامل جديد بعد اكثر من احدى عشر شهر اليوم بدت توقف على رجولها و مع الايام راح تستغني عن الكرسي الفرحة الي تحسها ماتنوصف و بتكمل لما تخبر سعود و هند
ام سعود\ فارس يمه دق لي على جوال خالك
فارس\ على طول بتخبريه طيب و تقولي ما تحبيه اكتر مني ؟
ام سعود\ خلني ابشره يمه خالك من متى ما سمع خبر يؤنسه
فارس و هو يدق رقمه\ ابشري ..بعد انتظار دقيقة
فارس\ مايرد جدتي اكيد نائم دحين
ام سعود\ ايه يمكن اجل بالجوال مكتوب هند دق عليها يمه
فارس مستغرب\ برضوا ماترد
ام سعود\ اللهم اجعله خير خالك يمكن نائم هالحين بس زوجته ما تنام بدري
فارس\ كلموك اليوم ؟
ام سعود\ ايه سعود كلمني الصبح بس هند هذا وقتها تدق
فارس\ اجل لا تقلقي يمكن مشغوله بشي و ترجع تدق لك لما تخلص
ام سعود\ طيب يمه دق على رقم بيتهم يمكن جوالاتهم فوق وهم جالسين تحت
فارس\ مسجل عندك ؟
ام سعود\ ايه يمه مكتوب بيت سعود
شو يقول لها ما يبي يقلقها فارس\ يمكن طالعين برى البيت جدتي
ام سعود\ محد يرد ؟
فارس\ لا......

**************

الخبر
الساعة الـ 09:05 مساء

رايح جاي بالممر يدعي ربه انه يسترها معاهم ما هو عارف شو يسوي من وقت دخلوا هند عنه غرفة الكشف معاد احد طلع و لا طمنه عليها بينه و بين نفسه كان معزم يعطيهم خمس دقائق و يدخل الغرفة اذا ما طلع احد طمنه
طلعت و قبل ما يسالها كانت اسرع منه الدكتورة\ انت زوج المريضة ؟
سعود\ ايه طمنيني شو وضعها الان ؟
الدكتورة\ اتبعني للمكتب
ثواني و كان معها بمكتبها القلق مسيطر عليه و هي ما هي راضية تتكلم بسرعة سعود\ شو وضعها فقدت الجنين ؟
الدكتورة\ لا الحمد لله كان نزيف بسيط و وقف الان
اخذ نفس عميق بارتياح سعود\ الحمد لله
الدكتورة\ لكن بصراحة وضعها كذا ما يطمئن انا افضل تاخذ حبوب او ابر تثبيت
سعود\ هي اخذت ابرة تثبيت اول حملها و قالت الدكتورة الي اتابع معها انها ما تحتاج للحبوب
الدكتورة\ اهاا تمام يعني انتم متابعين لحالتها من اول ؟
سعود\ اكيد
الدكتورة\ فيني اقولك الان انها بس تسترخي على السرير و تحاول ما تتحرك كثير و الحالة النفسية لها دور كبير يعني حاول تريحها نفسيا و افضل تشوفها الدكتورة الي متابعه معها في اقرب وقت
سعود\ ان شاء الله يعني الان اخذها معي البيت خلاص .؟
الدكتورة و هي توقف\ طبعا بس لما تخلص المغذي..

****************

الخبر
الساعة الـ 09:15 مساء

دخل عليها المطبخ مبتسم لها برضى تام من اليوم الي قالها انهم بيسافرون و هي مبسوطة من كل شي لدرجة انها خبرة امها بدون دموع قرب منها و وقف مكتف يدينه يوسف\ شو تسوين هنا ؟
ساره و الي كانت تغسل صحون العشاء\ الي تشوفه
يوسف\ بس انا قايل لك بنام
ساره ببتسامة\ السرير فوق ما هو بالمطبخ
مد يده و سكر عنها المويه يوسف\ اتركي من يدك و تعالي معي فوق
ساره\ يوسف خلني اخلص ما احب يجلس شي على المغسلة لين بكره
يوسف\ ما فيه انا ابي انام الحين
ساره\ طيب روح و انا الحقك بعد خمس دقائق
عرف ان الكلام معها ميؤس منه خل يتصرف هو احس بلحظة رفعها و وصل فيها للباب المطبخ و هي تصرخ نزلني
ساره\ يوسف يا مجنون لو تطلع امك الان وش تقول
يوسف و هو يطلع الدرج\ بتطلعينهم انتي بصوتك و لا نفس اقول.....

***************

الخبر
الساعة الـ 09:50 مساء

دخل فيها الغرفه و مددها على السرير و فسخ لها العباية سعود متاكد بعد كلام الدكتورة ان كل السبب بالنزيف الي صار لهند الحالة النفسية صارت تتضايق على طول و من أي شي لكن هو فعلا ما يلومها كم شهر و هي ما شافت احد الا هو او نواف بالاسبوع مرة تحملته هو و نفسيته الي احيان تكون عدم تحملت البعد و هي محتاجه اهلها محتاجه امها من اول ما عرفت بحملها من ست شهور و كل ما تقدمت في الحمل بتحتاجها اكثر و اكثر.
سعود\ يعورك شي حياتي الان ؟
هند\ لا
سعود\ الحمد لله عدت على الخير
هند\ شو قالت لك الدكتورة بجهض صح ؟
حط يده على فمها سعود\ لا مو صح الا اذا استمريتي بذا التفكير فعلا بتجهضين هنوده تمسكي فيه ثقي انه بيعيش و تربينه عشان ربي يعطيك على نيتك
هند\ مدري سعود انا تعبانه ما اني قادرة احدد انا شو افكر فيه
سعود\ طالعي في عيوني و قولي لي بصدق انا لي مكانه عندك او لا ؟
هند بانفعال\ انت حياتي كلها سعود
سعود\ تظنين يوم اني بتركك او بقسى عليك .؟
هند\ لا
سعود\ تظنين يوم اني بحرمك شي تحبينه او بخبي عنك شي ؟
نزلت راسها و ما عرفت شو تقول الا الي تحس فيه هند\ انت من فترة مخبي عني شي سعود انا احس فيك سفراتك لجده بدوني التلفونات الي احيان تقلب مزاجك حتى نواف لمن يجلس عندي مرتبك و مخبي عني شي والله كنت افكر ان امي او جدتي صار لهم شي انا الان اكلمهم الاربعه كل يوم بس عشان ارتاح و ما افكر وانا بعيده عنهم سعود ريحني و قولي انتم شو مخبين عني ؟
هالمره بصدق قلبه عوره عليها تمنى لو يقدر يقولها الان بس صعب صعب يا هند تعرفين شي الان قرب منها و حضنها سعود\ ما في شي احنا مخبينه حبيبي عنك لا تتوهمين شي ما صار
يارب ياسعود يارب يطلع ظني غلط و ما تكونون مخبين عني شي يارب..

**********

الثلاثاء

الخبر
الساعة الـ 08:10 صباحا

دخل مكتبه و لاول مره متاخر عن العمل عشر دقائق طول الليل ما قدر ينام من التفكير في وضعه و في حياته يا ترى الي سواه صح او غلط وبيسير مثل ما يتمنى او بيطلع له شي يخرب عليه
وقف له عند الباب و هو يبتسم يوسف\ مخصوم نص الراتب ليش التاخير ؟
سعود\ قلهم اخصموه كله طيب
يوسف\ اوووب النفسية وش فيك ليش متاخر ؟
سعود\ اول مره اتاخر اختل التوازن الاقتصادي للعالم
يوسف\ خلك بس و قولي ليش متنفرز كذا ؟
سعود\ ما نمت
يوسف\ ليش عسى خير ؟
سعود\ ما اعرف يوسف امس من المغرب و زوجتي بالمستشفى صار عندها نزيف طول الليل و انا اراقبها خايف يصير لها شي
يوسف\ لا حول و لا قوة الا بالله و هالحين هي وين بالبيت و الا المستشفى ؟
على كلمة بيت او مستشفى دخل عليهم سيف\ من الي بالمستشفى .؟
سعود\ زوجتي لا هي الان بالبيت
سيف\ شو صار لها ,؟
سعود\ نزيف
يوسف\ و الجنين بخير ؟
سعود\ الحمد لله
يوسف\ و ما كان لك احد ما تدق و لا شي ؟
سعود\ رجعنا المستشفى و نامت ماله داعي اقلقكم
سيف\ أي قلق هذا و انا جارك في نفس السكن افى عليك بس
يوسف\ و انا زوجتي ما عندها شي من الاساس يعني لو جبتها الصبح عندها لين ترجع من الدوام ما بيصير شي
سعود\ ما استغني عنكم و الله و ما تقصرون بس الشغاله عندها و اخوها دقيت عليه قال يمرها الظهر...

*************

جده
الساعة الـ 02:30 مساء

جالس معها يتغداء و شايفها من اول ما رجع شارده و بالها مشغول في شي
فارس\ وين وصلتي جدتي ؟
ام سعود\ عند خالك و زوجته يمه و الله ان بالي مشغول عليهم
فار س\ ما هو خالي اتصل و طمئنك ان زوجته بخير ليش تقلقين دحين ؟
ام سعود\ يمه البنت ضعيفة و هذا اول حمل لها ما تعرف شي بكرة بتولد تحتاج حد عندها يداريها و يهتم بها
فارس\ وي هو خالي ما راح ينزلها عند اهلها حتى لما تولد ؟
ام سعود\ لسى ما هو عارف اذا بيتحسن الوضع بيقدر ينزلها لكن على ذا الوضع ما ظنتي يقدر ينزلها
فارس\ الله يسترها بس انا عندي لك حل بيريحك
ام سعود\ قول يمه
فارس\ اذا قربت ولادتها و الوضع مثل ما هو سافري انتي عندها لين تولد و تشوفي حفيدك و ترجعي....

************

الخبر
الساعة الـ 04:50 مساء

رجع من الدوام و طلع لها الغرفة فوق على كلام هيلي انها ما قامت من السرير من الصبح قلبه مقبوض لا تكون تعبانه شافها ممدده على السرير ورافعه رجولها على مخده حاولت تقوم لمن شافته
سعود\ خليك حبيبي زي ما انتي
هند بعد ما نزلت رجولها\ خلاص من اول و انا كذا ارتحت
سعود\ كيفك هالحين يا قلبي في شي يعورك ؟
هند\ جسمي كله سعود متكسر ما فيه اتحرك شبر
سعود\ ما عليه حبيبي هذا من المغذي وقت و يروح ترى سويت لك موعد مع الدكتورة بكرة
هند\ ان شاء لله
سعود\ كلمت اهلك ترى و طمنتهم و امي بعد تسلم عليك لا تجهدين نفسك بالاتصالات طيب
هند\ ايه الله يسلمها حصلت لها مكالمة امس
سعود\ نواف مرك اليوم ؟
هند\ ايه مرني و رجع للجامعه قبل العصر
سعود\ تغديتي حبيبي ؟
هند بخجل\ ايه سبقتك هالمره عشان اخذت الدواء
سعود\ فديتك ما عليه اهم شي تاخذي علاجك بوقته
هند\ طيب بدل و انا اكلم هيلي تحط لك غداء
سعود\ اكلت حبيبي مع الشباب ابي انام بس مره مصدع
هند\ ادري طول الليل مانمت عشاني
سعود\ اكيد عشانك
هند\ الله يخليك لي حبيبي خلاص انا بروح بالصالة اجلس و انت نام...

*****************



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:36 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجزء الرابع و الاربعون





الخميس

جده
الساعة الـ 01:20 صباحا

كانت صاحية تصلي و تسبح و تدعي ربها انه يسترها مع هند و الي في بطنها و ما يحرمهم منه سمعت صوت باب الصالة يتسكر من الي جايها هالوقت مستحيل يكون فارس لان عوايده ما يرجع الا بعد الفجر حركة كرسيها و طلعت من الغرفة شافتها قدامها جالسة بالصالة لكن ما هي مثل ما تعودت عليها شامخه و مستقويه كانت منكسرة و منكمشه على نفسها تطالع الفراغ
ام سعود\ بسم الله الرحمن الرحيم وش جايبك من بيتك الحين يمه ؟
قامت من مكانها و جلسة تحت رجول امها ام عزام\ يمه خالد اتزوج علي وحده
حطة يدها على راسها تمسح عليه ام سعود\ و من الي جابك الحين ؟
ام عزام\ خليت السواق يجيبني ما اني جالسة له في بيته يوم واحد الا اذا طلقها
ام سعود\ و ليش يطلقها لو ما كان محتاج زوجه ما تزوج
ام عزام\ يمه و انا كنت ايش عنده .؟
ام سعود\ زوجه بس مقصرة و ابو عزام ياما استحملك والله انه رجال و النعم فيه و الا كان هو الي رماك عند باب البيت مطلقة انتي و عيالك
ام عزام\ اشوفك تدافعين عنه يمه و هو متزوج علي هذا لو مطلقني كان رحتي حبيتي راسه
ام سعود\ طول عمرك ما تسمعين كلام احد و الي براسك تمشينه و هذا نتاج فعلك و الحين تشكين و تاركة بيتك و عيالك هالوقت و جايه مع سواق
ام عزام\ و كيف تبيني اجلس و هو يقولي انا ملكة و الليله زواجي ؟
ام سعود\ ايه تجلسين في بيتك و بين عيالك معززه مكرمه و ما ظنتي خالد بيقصر في حقك
ام عزام\ ماراح ارجع و خليني اشوف و ش بيسوي ؟
ام سعود\ شوفي يا ترجعين بيتك من نفسك مثل ما طلعتي من راسك يا استني خبر طلاقك و وقتها استاذني اخوك يسمح لك تعيشين انتي و عيالك في بيته و الا لا ؟........

**************

الخبر
الساعة الـ 10:30 صباحا

جالسين يفطرون مع بعض هي مرتاحه كثير بعد كلام الدكتورة انها بدت نوعا ما تتجاوز مرحلة الخطر و النزيف الي صار كان بسيط و سطحي نتيجة حركة ما اثر على الجنين بشي طالعت فيه و ابتسمت الفترة الاخيرة ما قصر معها بشي و كان سند لها
انتبه لبسمتها سعود\ فيني شي يضحك ؟
قربت منه بحب و اعطته بوسه على خده هند\ احبك
سعود فتح عيونه متفاجئ منها هند اول مرة تقوله احبك لوحدها كذا تعود انها تظهر له حبها بافعالها باهتمامها بس مو بكلمة احبك\ قلتي ايش ما سمعتك ؟
هند بثقه\ قلت احبك
سعود\ هنوده احس ان قلبي بيوقف
هند\ بلا دلع
سعود سند ظهره على الكرسي\ يالله ما اني مصدق اخيرا سمعتها منك وش مصبح عليه انا
هند كانت مبسوطة لكم الحب و الراحة الي تحسها مع سعود و كان في شخص ثالث قاعد يخبرهم انه لسى روحه تنبض بينهم اخذة يده و حطتها على بطنها\ تحس شي ؟
سعود يتعجب\ لا
هند\ ركز زين
ثواني و ارتعشت يد سعود\ هنوده يتحرك و الله احس فيه
هند\ ههههههههههه ايه يتحرك و يحس فيك
سعود\ ما يعورك لما يتحرك كذا ؟
هند\ لا يحسسني بوجوده و يشاركني بكل شي حتى الحب تحرك عشان يقول بابا انا احبك كمان
قام من مكانه و حضنها سعود\ ياروحي انتم الاثنين وانا بعد احبكم عساني ما انحرم منكم يارب....

************

الخبر
الساعة الـ 11:40 صباحا

طلع لها الدرج ركض يستعجلها ما يبي يتاخر على ناصر يبي يصلي معه في المسجد و يتغدون مع بعض مثل ما خطط من امس طلعت من الغرفه و كانت بتضرب فيه لو لا ان ربي ستر
ساره\ بسم الله وش فيك ؟
يوسف\ تاخرتي جيت استعجلك
ساره\ خالتي خلصت ؟
يوسف\ و بدت تعصب تحت
ساره\ الله يهديكم لو تسمعون كلامي و نروح بعد الصلاة و ناخذ الغداء معنى احسن
يوسف\ خلاص حبيبي مشيها هالمرة بعدين الغداء بيوصله المطعم بعد الصلاة على طول
ساره\ اخاف يرحون من ورانا يطلبون غداء
يوسف\ لا ما عليك ما يمديهم خليها علي
ساره\ اوكيه يالله نمشي
يوسف قرب منها و حمس في اذنها\ طالعه قمر قريتي على نفسك ؟
ساره بخجل\ ايه
يوسف\ يالله اجل.....

*******************

الخبر
الساعة الـ 12:50 ظهرا

سكرت الخط و وجهها متجهم من الخبر الي سمعته هي متاكدة مليون في المئة انها تكرها بس الحقيقة هند ما عمرها كرهتها او تمنت لها شر
شافها شارده سعود\ شخبارها امي اليوم لسى ما كلمتها ؟
ترددت تقوله هند\ هي بخير بس....و سكتت
سعود\ بس ايش ؟
هند\ صراحة قالت لي خبر ما يفرح
سعود\ شو ؟
هند\ تقول ان زوج ام عزام تزوج عليها و اليوم عرسه
سعود و هو يرجع يقراء الجريدة\ ايه ادري
هند\ تدري و ما قلت شي ؟
سعود\ شوفي هند خالد ولد عمي و انا اعرفه زين ما تطلع منه الشينه دق علي و خبرني حتى قبل ما يروح يخطب و انا مالي حق امنعه الرجال ما سوى شي حرام
هند\ يعني انت موافق انه يحط وحده ثانية على اختك ؟
سعود\ موافق و الا ما اني موافق ما تفرق دام ربي حلل له اربع و هو رجال قادر و انا متاكد انه ما تزوج الا من مشاكل اختي خليه يرتاح شوي
هند\ امي تقول انها تركة البيت و جاتها اخر الليل و ما بترجع الا اذا خالد طلق الثانية
سعود\ ما راح يطلق خالد لا هي و لا الثانية خلها تقعد عند امي لين يطيح الي في راسها و ترجع لبيتها و عيالها مدام حرمته الثانية مسكنها ببيت لوحدها ماراح يظلم و لا وحده فيهن.......

**************

جده
الساعة الـ 05:30 عصرا

طول الليل ما قدرت تنام القهر ذابحها كيف خالد يتزوج عليها بعد كل هالعشرة و كيف امها تتهمها انها هي السبب و تلزمها ترجع بيتها من نفسها
ام عزام\ يمه سعود ما راح يجي و الا يكون ما قلتي له تعال .؟
ام سعود\ لا ما هو جاي و لا قلت له تعال اخوك تعب من المشاكل بعدين الرجال و تزوج ما سوى شي حرام اخوك يمنعه
ام عزام\ طبعا ما هو جاي الان صرنا معاد نهمه بعد هالحية الي عنده
ام سعود\ لا اله الا الله هالحين الضعيفة وش سوت بك تحطين حرتك فيها ما هو بكافيها الي فيها
ام عزام\ و هذي عدله انه ما يجي و يمنع هالزواج ؟
ام سعود\ و ليش يمنعه لو مالقى خالد منك تقصير ما راح دور غيرك و الله انه رجال و النعم به و كبر في عيني يومه خبر اخوك من قبل ما يخطب
ام عزام اتصنمة حواسها و هي تسمع امها\ يعني انتم تعرفون من قبل يتزوج يمه و ما قلتوا لي ؟
ام سعود\ الحق انا ما كنت اعرف و اخوك الي اليوم خبرني لكن اذا بتسمعين كلمة من امك ارجعي لبيتك و لا تفرطين بحقك في زوجك و حياتك ياما رجاجيل اتزوجوا و عاشوا حياتهم مع ثنتين تحتف سقف واحد و كانوا اسعد بيوت الارض
ام عزام\ كمان بيجيبها في بيتي لا والله خلاص قولوا له يطلقني كرهته ما عاد ابيه ؟
ام سعود\ لا تخافين كل وحده منكم في بيت و ترى خالد قال لاخوك انه ما راح يطلقك لو شو ما سويتي حتى لو يعلقك لين يطيح الي براسك و تركدين و ترجعين بيتك....

*****************
الخبر
الساعة الـ 06:30 مساء

مستانسه على الجلسة معهم بس الاتصال الي جاء لسعود و خلى ملامحه تتبدل و يطلع عنهم خلاها تتضايق و ترجع لتفكير انهم مخبين عنها شي
هند\ بروح اشوف سعود
نواف\ ليش خليه براحته اكيد عشان مشكلة اخته و مستحي يتكلم قدامي
هند و كانها ارتاحة شوي\ ايه ممكن
نواف\ انتي طمنيني كيف سعود معك عسى مو مقصر بشي ؟
هند\ لا و الله ما هو مقصر بشي
دخل على جملتها الاخيرة سعود\ من هذا الي مو مقصر ؟
نواف وهو يغمز له\ واحد الله يستر عليه
سعود فهم عليه وان هند كانت بتلحقه عشان الاتصال\ طيب و طلعت بينكم اسرار بعد
نواف\ طبعا
سعود حاول يطلع له كذبه و مالقى غير يوسف يلزقها فيه\ زين هذا يوسف يقولي ان الشباب طالعين قوم معي نروح لهم
نواف\ ضروري .؟
سعود\ غير جو بلا كأبه
نواف\ اوكيه بس نرجع قبل 12 عشان ما يقفلون البوابة
سعود\ ههههههههههه بيتي مفتوح لك يا دب
نواف و هو يوقف\ ماشي انا عند السيارة انتظرك
سعود\ هنوده حبيبي تبين شي قبل اروح ؟
هند\ سلامتك حبيبي بس انتبه لنفسك و يعني حاول ما تتاخر
سعود\ هههههه ابشري يالله سلام........

*******************

الخبر
الساعة الـ 07:05 مساء

جالسين بالسيارة قدام البحر يفكرون وش المفروض يسوون بعد الي سمعوه اثنيناتهم ما يقدرون ينزلون جده هاليومين نواف و مشغول في اختباراته و سعود ما عنده أي اجازة و الاهم ما يقدر يترك هند لوحدها
نواف\ طيب انت مو قلت انه في محامي ما يقدر يخلصها بدل عنى ؟
سعود\ يا حبيبي القضية مضمونه بعد التقرير الطبي و المحامي المحكمة هي الي حطته و لما ما حصلت له اهمية شالته
نواف\ يعني خلاص القضية انتهت ؟
سعود\ ههههههههههههه ايه وش فيك ما انت مصدق
نواف\ أي والله ما اني مصدق اللهم لا شماته لكن احس بالارتياح
سعود\ من حقك والله و هذا مصير هالافعال
نواف\ بس باقي الشي الاهم يارب يسرها
سعود\ الله كريم الا خلني ادق لفارس اعرف واحد بالمحكمه ممكن يمشيها حتى لو ما نحضر الجلسة
نواف\ اخاف تكلف عليه بس
سعود\ لا ما عليك انت بس خلها علي...

*******************



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:37 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء الخامس و الاربعون


السبت

الخبر
الساعة الـ 09:45 صباحا

راجع من مكتب المدير متضايق بعد خبر العمل في ينبع الي طلع له ما هو في وقته لكنه بثواني تغير 180 درجه و ابتسم على الاتصال الي جاه و كان احد يبشره باسعد شي في حياته
سعود\ روح الله يبشرك باللي نفسك فيه يا شيخ
فارس\ اميين بس ما تكون كل هادي الفرحة شماته يا خالي .؟
سعود\ اعوذ بالله لا والله بس الي سوته ما هو سهل هذي جزاتها ربك يمهل و لا يهمل
فارس\ أي والله بتقول لزوجتك خلاص ؟
سعود\ لا وين يا فارس اقولها خلني اتطمئن عليها اول ما اظن اقدر اقولها قبل تولد
فارس\ بس صراحة احسها صعب تولد لوحدها على كلام جدتي بتتعب و ما عندها احد
سعود\ الله يساعدنا وش اسوي كيف اوديها عند اهلها في البيت قبل ما اتاكد من الوضع
فارس\ صحيح ماله مكان الان
سعود\ الله يعين يالله انا اخليك اكلمك وقت ثاني
فارس\ سلم على نواف و بشره لا تنسى.....

***************

جده
الساعة الـ 10:30 صباحا

طلعت من الغرفة و عبايتها بيدها طول الليل ما نامت تفكر في مصيرها و في عيالها الي ما شافتهم من يوم الخميس احيان الانسان يشوف اخطاه و يعترف فيها لمن يعطي نفسه وقت يبعد و يفكر براحه
شافتها طالعه و حاولت ما تبين لها فرحتها ام سعود\ وين رايحه يمه ؟
ام عزام\ بيتي
ام سعود\ الله يهديك يمه و يصلح لك
ام عزام\ طبعا خالد ما دق ولا كلف على نفسه بس لو لا عيالي ما رحت
ام سعود و هي مبتسمه\ و كيف يمه يدق و انتي مقفله جوالك ؟
ام عزام\ يعني هو دق يمه ؟
ام سعود\ كل يوم يدق و يسال عنك
ام عزام\ واضح اهمه يومه يتزوج علي ؟
ام سعود\ رجلك يبيك و ما نسى العشرة لا تفرطين فيه اكثر و يميل لها و يترك عدلي من طبعك معه يمه عشان عيالك
ام عزام\ ان شاء الله يمه
ام سعود\ الله يسرها لك مع من بترجعين ؟
ام عزام\ السواق من غيره دام خالد ما هو فاضي الا لحياته الجديدة
ام سعود\ السواق هذا انتي الي طلبتيه اكيد الرجال بيتكاسل عن اشغاله دام فيه الي ينوب عنه
ام عزام\ خلاص يمه لا تزيدينها علي انا رايحة
ام سعود\ زين يمه الله ييسر لك و يسهل امرك و يصلح بينك و بين رجلك.....

*****************

الخبر
الساعة الـ 05:15 مساء

من وقت رجع من الدوام و هو يبي يقولها بس ما هو عارف كيف اكيد بتتضايق بيغيب خمسة ايام ما هو شي سهل يتركها لوحدها و هي توها استقرت حالتها و واضح اليوم بالذات انها مبسوطة حتى لمن قالها ان ام عزام رجعت بيتها فرحة لها توقع انها استانسة ان خالد اتزوج عليها بحكم مضايقاتها لها لكن الحقيقة هند ما تعرف تحقد على احد مهما كان
سعود\ هنوده
هند\ لبيه
سعود\ بقولك شغله بس لا تتضايقين
هند\ شو فيه ؟.
سعود\ انا بكرة مسافر ينبع
هند\ ينبع و ليش ؟
سعود\ عمل لين يوم الخميس و راجع
هند\ ليش طيب ما قالوا لك قبلها باسبوع مثل كل مرة ؟
سعود\ لاني بروح لفرع الشركة هناك ما هو عمل ميداني زي العادة هنوده انا اصلا مقدم طلب نقل من زمان لفرع ينبع يعني توقعي في أي يوم يمكن ننقل هناك
هند باستسلام هالمرة\ طيب بروح احضر لك الشنطة
ماتوقع ردها بيكون كذا سعود\ انتي بخير حبيبي ؟
هند\ ايه هذا عملك مالي حق امنعك
سعود\ نواف عندك و انا بكلمك كل يوم ابيك تهتمين بنفسك عشاني ابي ارجع و هالوجه منور مو تعبان
هند\ ان شاء الله
سعود\ فديتك حبيبي......

*****************

جده
الساعة الـ 05:30 مساء

راجع مع جدته من مشوارهم الي صاير شبه يومي من بعد حكم المحكمة و هو بالذات مرتاح كان اكثر واحد حاقد عليها و يتمنى يشوف فيها يوم و كان القدر كان على موعد مع رغبته
فهد\ تبين غرفتك جدتي ؟
ام محمد\ لا يمه ودني الصالة عند امك
كانت اسبق لهم و جاتهم بالممر ام نواف\ طمنيني خالتي كيف صحته الحين ؟.
ام محمد\ لا الحمد لله وين كنى و وين صرنا
فهد\ راح يطلع بعد كم يوم
ام محمد و الي تفاجئة من الخبر\ الحمد لله الحمد لله
ام نواف\ يطلع وين يروح ؟
ام محمد\ ماله مكان الا هنا يمه
ام نواف\ و منال ؟؟
ام محمد\ اجل انا مستعده اروح معه وين ما راح لين ربي يشفيه
فهد\ الملحق منال ما تروح هناك
كان احد اعطاهم الامل فعلا منال ما تروح جهة الملحق و لا تقرب منه....

***************
جده
الساعة الـ 11:30 مساء

التفتت حواليها من اليوم هذا هو المكان الي بتعيش فيه 15 سنه ممكن تكون عمرها الباقي كله نفس الوجوه نفس الاصوات ما راح تتغير عليها كل تفكيرها الان وين الفلوس الي جمعتها ؟ وين الفلوس الي هي بالاساس السبب لدخولها هالمكان و تدفع عمرها الباقي فيه وينها ما تجي تطلعها من هنا .. كل الي حواليها يتكلمون و يتهامسون هي متاكدة انهم يتكلمون فيها و في قضيتها الي هزت ارجاء احد السجون بجده لكن المخفي عن هالسجينات ان هالانسانه عاشت سنين تضحك على حساب دموع غيرها قهرت قلوب و خلتها تعيش حياتها بالخوف و الحرمان 15 سنه سجن لا يمكن تمحي 9 سنوات عذاب عاشتها نفوس بلا ذنب.......


***************

الاحد
الساعة الـ 05:05 فجرا

من ساعتين فزت من نومها بسبب حركة الجنين و ما قدرت ترجع تنام تفكيرها قادها لبوها هالمرة من اكثر من سنه كانت اخر مره شافته فيها يوم زواجها بسلمان و معاد سمعت أي خبر عنه هو مريض مسافر و الا نورة إكتفت من تعذيبهم خلاص
هو من الاساس من التفكير ما هو قادر ينام و حركتها اقلقته أكثر سعود\ هنوده
هند\ لبيه
سعود\ شو فيك ما انتي نائمه ؟
هند\ صحيتك ؟
سعود\ لا انا من الاساس صاحي
هند\ افكر في ابوي
سعود كأن احد صب عليه ماء بارد\ هاااه في ابوك
هند\ ايه من زمان ما سمعت عنه شي بالعادة ما يغيب اكثر من سنه الا و يجينا لكن الان له اكثر من سنه غايب
سعود و كانه ارتاح شوي\ يمكن مشغول بشي
هند\ احساسي انه ما هو بخير
سعود\ لا تعوذي من الشيطان ان شاء الله ما فيه الا الخير
هند\ مدري ليش قلبي ما هو مرتاح لغيبته
سعود\ انتي تعرفين بيته وين ؟
هند\ لا زوجته بعدته عنى بالمرة حتى ما اني متاكدة هو في جده او لا
سعود\ ما حاولتوا تدورون عليه ؟
هند\ حاولت انا و نواف اكثر من مره نسال عنه لكن كانت امي من تعرف تخاصمنى وتتعب نفسيتها من خوفها علينا و هي ما هي ناقصة لان الي تتحمله هي اكثر منى فتركناه و معاد سالنا لجلها
سعود\ الله يعين المهم انتي لا تفكرين و لا تشيلين هم اكيد في يوم بتسمعين عنه خبر
هند\ ان شاء الله
سعود\ ايه عاد لا تخليني انشغل فيك و انا بعيد و ما اقدر ارتاح
هند\ يا سلام واذا ما انشغلت فيني في مين بتنشغل ؟
سعود بمزحه\ زوجتي الثانية
هند\ ايه عاد خالد فتح لك الباب الان قوم بس الحق الصلاة ازين لك يعني
سعود\ ههههههههه طيب طيب بس لا تعصبين ترى اروح عندها على طول
هند سحبت المخده و كانت بترميها عليه لكنه كان اسرع و دخل الحمام و سكر الباب\ زين يا سعود روح لها خلاص احسن
كان يسمعها و يضحك عليها هو قصده بزوجته الثانية العمل و هي فهمتها على كيفها سعود\ ايه انا رايح اصلا بعد شوي.....

***************

الخبر
الساعة الـ 08:15 صباحا

اخذ الملف من مكتبه و طلع يبي يلحق الطيارة افضل شي بالعمل هالمرة ان كل شي مجهز له الصبح جاء الشركة مع سيف و الان سواق الشركة بيوصله المطار و في الي بيستقبله بمطار ينبع و يوصله الفندق طلع جواله و اتصل فيه للمرة العاشرة يوصيه عليها من امس و يحس ما هو كافي
سعود\ سلام
نواف\ و عليكم السلام هلا
سعود\ خلصت اختبارك ؟
نواف\ يا اخي قايل لك يبدا 08:30 بعد ربع ساعة
سعود\ زين نسيت لا تاكلني
نواف\ والله حفظة توصياتك اكثر من مذاكرتي للأختبار
سعود\ شي طيب المهم الموعد مع الدكتورة يوم الثلاثاء ما هو تنسى
نواف\ ابشر
سعود\ ادري مكلف عليك بس مالي حد غيرك اعتمد عليه
نواف\ افى عليك هذي اختي قبل كل شي و انت ما انت مقصر معنى عشان نقصر معك
سعود\ هذا واجبي يا نواف لا عاد اسمع منك هالكلام مرة ثانية و الا بالزعل
نواف\ عارف امس فهد دق يقولي ان .....طالع بعد يومين بالكثير
سعود\ و الله خبر زين بس وين بيروح ؟
نواف\ فهد ملزم الا انه يجيبه الملحق عندنا بالبيت
سعود\ و منال طيب ؟
نواف\ و الله مدري يقول ما تروح جهة الملحق
سعود\ صحيح الان ما تروح بس بتشك ان فيه شي بيذبحها فضول الاطفال و بتروح
نواف\ خصوصا ان هذا اخر اسبوع لها بالمدرسة يعني معاد فيه شي يشغلها
سعود\ خلاص انا اكلم فهد الليلة يالله انا بقفل اشوف السيارة وصلت
نواف\ زين يالله فمان الله..........

***************

الخبر
الساعة الـ 10:30 صباحا

تفكيرها من الفجر مسيطر عليها فيه هو بالذات احساسها انه ما هو بخير و ان في شي ما انعه من زيارتهم حتى لو كان حظوره يسبب لهم مشاكل مالها الا جدتها هي تريحها اتصلت فيها و حاولت قد ما تقدر تتكلم معها بشكل عادي بدون ما تخليها تحس ان فيها شي لكن ما هو على ام محمد الي فاهمه هند اكثر من نفسها
ام محمد\ هند يمه ما تبين تقولين وش مضيق خاطرك ؟
هند\ و الله مدري جدتي هالايام صايرة افكر في كل شي سفر سعود ولادتي الي بدت تقرب افكر فيكم و........وسكتت
ام محمد\ في شنو يمه ؟
هند\ جدتي مدري ليش اليوم افكر في ابوي احساسي انه ما هو بخير
ام محمد\ لا يمه لا تقولين كذا ان شاء الله ما فيه الا العافية
هند\ جدتي من اكثر من سنه ما سمعتوا عنه شي ؟
ام محمد\ لا يمه بس انتي لا تشيلين هم يمكن مسافر و الا نوره ما تبي شي
هند\ هو بقى عندنا شي نعطيها
ام محمد\ انتي قلتيها ما عندنا شي نعطيها يعني لا تشيلين هم و تفكرين ابوك باذن الله بخير.....

***************


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرواح تسكن مشارق الشمس لا تحجبها سحائب اليأس ...كاملة, رواية روووووووعه للكاتبة .. شمس روى غيم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية