لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء السادس و الاربعون




الثلاثاء

ينبع
الساعة الـ 05:15 مساء

راجع غرفته في الفندق و باله مشغول مع هند الي ماترد و هو يبي يتطمئن عليها و شو قالت لها الدكتورة حاول يشغل نفسه عن التفكير و يحط احتمالات انها لسى ما خلصت لجل تطمئنه و ممكن تكون مشغولة في الفحص اول ما نزل جواله على الطاولة رن رفعه بسرعه متوقع انها هي بس خاب توقعه
سعود\ هلا فهد
فهد\ هلابك تقول الوالدة انك داق اكثر من مرة تباني و تسال عني عسى خير ؟
سعود\ ايه من امس ابيك حشى المفروض احجزك من قبل اسبوع
فهد\ و الله تعرف الاسبوع الجاي اختبارات و نومي متقلب لاصحيت تكون انت نائم و العكس
سعود\ أي شد حيلك
فهد\ نقول يارب
سعود\ يقولي نواف انك ملزم تجيب......في الملحق
فهد\ هو ما في مكان الا هناك تعرف داخل البيت ففف لسى شوي صعبه
سعود\ هو تعود عليكم و الا لسى ؟
فهد\ على جدتي بس
سعود\ تمام في تقدم طيب متى طالع هو ؟
فهد\ بكرة ان شاء الله
سعود\ و الله انا خايف من منال اكيد بتحس ان في شي مخبينه هناك عنها
فهد\ و الله مدري بس بحاول ادور لها تصريفه
سعود\ اجل اسمع ما في حل الا اني اخذها فترة عند هند لين يستقر الجو
فهد\ ما اظن امي توافق
سعود\ مالها حل الا كذا انا الصبح مخلص شغلي هنا و نازل جده عطني اكلمها لجل احجز لها على الخميس معي.....

*****************

الخبر
الساعة الـ 05:40 مساء

دخلت البيت بعد ما نزلها نواف و راح يخلص له مشوار و يرجع لجل ينام عندها هي مبسوطة من كلام الدكتورة لها اليوم كثير و مستغربه ان سعود ما دق يسالها شو صار معها ( خلني اتصل انا احسن ) فتحت شنطتها تطلع الجوال و استغربت انه مو موجود ( معقول اكون ما اخذته معي خلني اطلع فوق اشوفه )
في الغرفه انتبهت ان الجوال على طرف السرير و من الاساس ما اخذته معها طالعت بالشاشة و كان فيها سبع مكالمات كانت كلها من سعود عضت شفافيها ( الان اكيد معصب وشايل هم اففف كيف نسيته انا )
ضغطة على الاتصال و بداخلها تدعي ربها انه يكون هادي

كان متمدد على السرير و يكلم فارس على اساس يحجز تذكره لمنال على يوم الخميس و شاف اتصالها قفل منه بسرعه لكنه ما لحق يفتح الخط الا و هند مقفله فرجع اتصل فيها
هند\ هلا
سعود\ هلابك حبيبي و ينك عن الجوال انتي ؟
هند\ نسيته بس في البيت
سعود\ حد يطلع يا هند و ينسى جواله و ربي اقلقتيني عليك ؟
هند\ طيب انا وحده عقلي مو معي اكيد بنسى
سعود\ و وينه عقلك ؟
هند\ في ينبع
سعود\ و وش يسوي في ينبع ؟
هند\ مسافر مع القلب
سعود\ هههههههه و منو القلب ؟
هند كانت تحمد ربها انه ما هو معصب\ مشكلة اذا ما يعرف نفسه
سعود\ بصير مغرور و السبب انتي ترى
هند\ ههههههه ايه و من زود الغرور الممرضة سالت عنك اليوم
سعود\ هههههههههههه افى وش تبى مني ؟
هند\ ادري عنها مخرفه خطوتين و طيح
سعود\ شايفه بس كيف زوجك حتى الفلبينيات ما يقاومنه
هند\ ايه صح من الجمال
سعود\ هههههه طيب اتركينى منهم و قولي لي الاهم شو قالت الدكتورة لك ؟
هند بفرح\ اني و الجنين بالف خير و كلها اقل من شهرين و بنشوفه
سعود\ الحمد لله ما بقى شي كثير هنوده
هند\ ايه عارف احس الايام صارت تمشي بسرعه
سعود\ لانك مريحه راسك من التفكير من زمان و انا اقولك خلي كل شي يمشي مثل ما هو و لا تفكرين ليش صار كذا و متى بيصير كذا ؟
هند\ ابشر خلاص من اليوم ما افكر بشي الا انت و الي في بطني
سعود\ يا قلبي انتي
هند\ زين انت خلصت شغلك او لسى ؟
سعود\ شوفي هنوده صراحة بكرة بخلصه الصبح و ما في طيارة الا على جده
هند\ و بتطلع جده ؟
سعود\ مافي حل
هند\ يعني بتجي بكرة او الخميس ؟
سعود\ لا غير الخميس الصبح
هند\ طيب ممكن اطلب منك طلب
سعود\ عيوني
هند\ تروح لام عزام في بيتها طيب خاطرها بكلمتين صحيح هي رجعت لكن اكيد لسى شي بخاطرها و الله مو سهل الوحدة زوجها يتزوج عليها مهما كانت افعالها
سعود كان منصدم من كلامها ابد ما توقع هند تطلب منه شي كذا\ ياليتني اقدر اطلع لك من سماعة الجوال كان اكلت اكل......

*************

الخبر
الساعة الـ 05:50 مساء

نزل من غرفته بعد ما اخذ شاور و ريح شوي من الدوام سمع اصواتهم جهة الصالة و ميز صوتها من بينهم من فترة طويلة ما جاتهم البيت و كلهم عاذرينها بسبب ظروف اهل زوجها
يوسف\ اووه منوره الحلوة عندنا و انا اقول وش هالنور الي من بعد نور سوير
قامت له و هي تضحك منار\ هالحين تقارن نوري من بعد نور هالدبه ؟
يوسف كان يسلم عليها فهمس لها باذنها\ عشان ما يزعلون بس
ضحكة منار و كان ساره فهمتهم\ تتكلمون عني هاااه ؟
يوسف\ افى من قال بس
ساره\ جدتي قالت
يوسف\ هههههههه الله يرحمها
منار\ انتم لسى مجانين ؟
ساره\ اخوك مو انا
يوسف و هو يقلدها\ اخوك مو انا اخوها هذا في ناس كانوا من يسمعون اسمه يملكون بيوت فوق السحاب
منار ما قدرت تقاوم دمعت عينها على طول يوسف شي كبير عندها
يوسف\ افى بس ليش الدموع منوره لا يكون نويصر مزعلك بشي ؟
منار\ اسمه ناصر وش نويصر اصغر عيالك
يوسف\ و انا الي متعني اسالك
منار\ بفقدكم ........و كملت صياح
يوسف\ ههههههههههههه بدت المناحه يا بنتي هو انا بعيش طول عمري هناك كلها كم سنه و برجع
منار\ حتى لو ما تعودت انك تغيب عنى فترة طويلة
يوسف\ ترى عندك اربع اخوان مو واحد
منار\ انا ما احس الا عندي اثنين واحد مسافر و الثاني بيلحقه
قامت لها ساره و حضنتها و هالمرة صاحت معها\ هذا حلم يوسف من زمان لازم احنا نوقف معه شوفي انا بتحمل الغربة و ببعد عنكم بس عشان خاطرة انتي بعد عشان خاطرة لا تصيحين و ادعيله,...

*****************

جده
الساعة الـ 07:25 مساء

دخلت عليها الغرفه و هي تلعب في العابها حاولت تخفي دموعها عنها مهما كان عمرها ما فكرت انها بتبعد عنها او تنام لليله في مكان ما هو معها فتحت الكبت و جلسة مقابله
ام نواف\ منوله تعالي حبيبي
منال و الي كانت مستغربه من فعلة امها جات و جلسة جمبها بدون ما تتكلم
ام نواف\ منول الحين انا و انتي بنرتب لك ملابس و العاب في الشنطة
منال باندفاع قبل امها تكمل\ ليش وين بنروح ؟
ام نواف\ ما تبين تشوفين هند ؟
منال بفرحه\ يعني حنا بنسافر عند هند
ام نواف\ ما هو احنا بس انتي حبيبي عشان فهد لسى ما خلص مدرسة زيك و جدتك رجولها تعورها ما تقدر تطلع الطيارة
منال\ و انتي بتجلسين معهم ؟
ام نواف\ عشان ما يقدرون يجلسون لوحدهم يمه
منال\ و انا بروح مع من ؟
ام نواف\ مع سعود
منال\ و هند وين ؟
ام نواف\ هند في بيتها تنتظرك هناك
منال\ عند نواف ؟
ام نواف\ ايه يمه
منال\ و انتي تبيني اروح ؟
ام نواف\ ليش يمه انتي ما تبين تروحين ؟
منال\ بروح بس انتي تجلسين لوحدك
ام نواف\ ما عليك يمه انتي روحي عند اختك من زمان ما شفتيها صح
منال\ ايه صح اجل خلاص انا بروح بس ما اجلس كثير شوي بس و ارجع عندك.....

*************

الاربعاء

جده
الساعة الـ 04:45 مساء

من عشر دقائق و هو واقف قدام الباب و متردد يدق الجرس و الا يرجع اكيد عرفت انه كان يدري بموضوع زواجها قبل يتم و الله يعينه عليها كان ما طردته ابرك رفع يده للجرس و بخاطرة كان يقول ( بس عشانك يا هند )
دقائق و كانت الشغاله فاتحه له الباب و دخلته الصالة البيت كان هادي لحد الملل و كان مافيه احد
نزلت له من غرفتها و شافته واقف و متردد يجلس ام عزام\ حيالله سعود ليش واقف تفضل
سعود\ الله يحييك بس اشوف البيت هادي قلت شكل ما فيه احد
ام عزام\ ايه والله مافي الا انا
سعود\ وين العيال ؟
ام عزام\ طلعوا مع ابوهم بس الصغيرة نائمه
سعود\ لا عاد هذي لازم تصحينها قبل امشي اذا ما شفتها ما ارتاح لها مكانه بقلبي
ام عزام\ بكره يجي ولدك و الا بنتك و تنساها الا وينها هند جات معك ؟
سعود\ لا والله ما جات انا جاي من ينبع على هنا
ام عزام و هي توقف\ زين الي فكرة تزورني ترى هذي اول مرة تدخل بيتي بعد ما اتزوجة حتى زوجتك ما دخلت بيتي
سعود\ أي والله حتى ام فارس تتشره هناك بس تعرفين سافرنا الشرقية على طول و بعدها هند ما نزلت جده بعد ما حملت و تعبت بس تعالي انتي وين واقفه ؟
ام عزام\ تجي بيتي بعد كل هالوقت و ما اضيفك مايصير
سعود كان ماهو مستوعب ام عزام الي طول عمرها تجلس و الشغاله تجيب لها حتى كاسة المويه بتقوم تضيفه بنفسها\ شوفي والله جاي من البيت و توي متغدي و شارب قهوة و شاهي مع امي يعني مره ما ابي شي اجلسي بس
ام عزام و هي رايحه جهة المطبخ\ اجل اجيب لك عصير

ثواني و رجعت ام عزام لسعود بكاس عصير اخذها و هو ما هو عارف كيف بيبداء معها بالكلام في الموضوع الي جاي عشانه\ تسلمين
ام عزام\ الله يحييك
سعود\ وين طلعوا العيال مع ابوهم بيتخرون ؟
ام عزام\ راحوا هنا لبيت جدتهم ما يتاخرون قبل المغرب اكيد بيرجعهم
سعود\ و انتي ليش ما رحتي معهم ؟
ام عزام\ كان عندي شغل كثير في البيت و اصلا انا عازمتهم بكرة عندي للغداء يعني بخلص اشغالي من اليوم
سعود ( سبحان من يغير و لا يتغير ) \ اهااا تمام
ام عزام\ انت بكرة طيارتك الساعة كم ؟
سعود\ ثلاث
ام عزام\ اجل تعال تغداء عندي و روح للمطار امي فارس يرجعها او انا و خالد
سعود وهو يتذكر انه لازم يمر منال ياخذها معه\ مدري والله اشوف ان قدرت مريتك........

**************

الخبر
الساعة الـ 05:10 مساء

من راح سعود ينبع وهي تحس ان سيف وزوجته ابد مو مقصرين معها ( طبعا بحكم انهم بنفس السكن ) كان يمر نواف على طول و يسال اذا محتاج شي او ناقصه شي والا زوجته رغم مشاغل بيتها و بنتها الصغيرة الا انها كانت تكلم هند كل يوم و تسالها عن صحتها و اليوم من الظهر اخذة غداها وجت عند هند
هند\ و الله اني منحرجه منكم و ما اني عارفه كيف ارد لكم فضل هالايام
ام شهد\ افى بس انتي مثل اختي اصلا انا ما اعرف حد بالسكن الا انتي اسولف معه و اطفشه بصياح بنتي
هند\ هههههه لا والله بالعكس انتي مونستني و بنتك تعطيني درس مجاني للقادم
ام شهد\ الله يعينك كان تبين درس من بنتي دلوعة ابوها اول ما يسمعها تصيح شالها ولف فيها البيت الف مرة و خلاص تعودت لاصاحت تبي حد يشيلها و يلف فيها
هند\ بس كذا غلط و تعب عليك انتي لان ابو شهد نص يومه بالدوام
ام شهد\ الشكوى لله على قوله بكره تمشي و تريحك
هند\ أي والله احلى لحظة يوم يكبرون
ام شهد\ ان شاء الله تشوفين الي في بطنك يكبر قدام عينك
هند\ اميين يارب
ام شهد\ ما عرفتي هو ولد و الا بنت ؟
هند\ لا والله سعود ما يبي يقول خليها مفاجئا احسن
ام شهد\ هو احسن اذكر بشهد اخواتي جننوني كل ما زرتهم قالوا بنت و الا ولد
هند\ و كنتي تعرفين ؟
ام شهد\ هههههههههههه ايه بس ما قلت لاحد حتى سيف ما يدري.....

***********

جده
الساعة الـ 06:30 مساء

نائمه على رجولها و هي تغالب دمعتها ما تنزل قدامها تشوف انها فرحانه لجل بتشوف اختها و تجلس معها كم يوم و في نفس الوقت ما هي مستوعبه انها بتكون في مكان بدون امها
ام نواف وهي تمسح على راس منال\ منوله
منال\ نعم
ام نواف\ حبيبتي خلك عاقله عند اختك لا تسوين دلع و تعبينها
منال\ طيب
ام نواف\ شاطره حبيبتي
منال\ يعني هند ما تقدر تلعب معي ؟
ام نواف\ لا يمه ما تقدر تلعب كثير معك
منال\ طيب نواف يقدر ؟
ام نواف\ ايه يمه نواف يقدر
منال\ خلاص بلعب معه هو و سعود
ام نواف\ زين بس بكره خلك قريب من سعود لا تروحين عنه بعيد و تضيعينه......

*****************
الخبر
الساعة الـ 07:05 مساء

دخلت الغرفه و دخل وراها بعد ما رجعها من بيت اهلها من وقت وفاة علي وهي ماراحت لهم و لا طلبت منه يوصلها منار كل يوم تكبر بعينه اكثر و يحس ان ربي وفقه باختياره
ناصر\ كيف اهلك حبيبي اليوم ؟
منار\ الحمد لله بخير ولو ان ابوي زعل انك جيت لين عند الباب و لا دخلت
ناصر\ والله معه حق انا مره مقصر معه بس انتي عارفه انا وين رحة
منار\ ايه انا قلت له و قال ما بيرضى الا اذا تغديت معه بكرة
ناصر\ هههههه اوف شكل زعله قوي هالمره
منار\ فوق ما تتصور
ناصر\ خلاص باذن الله امره بكره و انتي روحي معي
منار\ لا انا ما اقدر اروح
ناصر\ ليش ؟
منار\ امممم من اليوم لازم ارتاح في البيت حتى الكلية بوقفها سنه
ناصر بخوف\ ليش حبيبي شلي صاير ؟
منار و هي تطلع له جهاز اختبار الحمل المنزلي من شنطتها بعد ما اقنعتها ساره تستخدمه و طلبته من الصيدلية لها .. قلبه في يديه مستغرب و ما هو عارف شو هذا ناصر\ شو هذا ؟
منار\ جهاز اختبار الحمل
ناصر ابتسم بفرح و قلة استيعاب\ انتي حامل ؟
منار\ ايه
ناصر و كان يقولها بتعجب\ و عرفتي من هذا ؟
منار بضحكة\ ايه
قام من مكانه و اخذ عباتها ناصر\ قومي يالله بنروح المستشفى لازم تسوين تحليل..........

*********************



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:39 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء السابع و الاربعون





الخميس

الخبر
الساعة الـ 05:15 مساء

كانت جالسة في الصالة تنتظره بعد ما طلع نواف يجيبه من المطار سمعت الجرس و استغربت من الي جايهم الان سعود معه مفتاح قامت تفتحه قبل هيلي الي كانت مشغوله في المطبخ وصلت للباب و كانت تهمس من ورى الباب مين؟
لكن ما كان احد يرد فكرة ان محد يسمعها فـ فتحت شوي في الباب تشوف للوهله الاولى كذبت عيونها و ما استوعبت (هذي منال معقول و الا وحده تشبهها ) فتحت الباب و هي ناسيه انه يفتح على الشارع و هي بدون شيله او أي شي يغطي شعرها صرخت بفرح و هي تحضنها و تبوس خدودها هند\ منال يا عمري
دخل و سكر الباب وراه سعود\ ايوا الاحضان الان بس لمنال و سعود محد يعبره ؟
هند من فرحتها قامت و حضنته و باسته بشوق واضح و هي متناسيه وجود نواف معهم الي حب يخليهم براحتهم و ابتعد شوي متشاغل بجواله
سعود وهو يحط يده على خده مكان بوسة هند\ وهـ دخت برجع المطار
هند و هي تحضن منال\ خلاص مدام هالحلوة عندي ارجع
سعود\ هذي عاد من شافتني الا تمشي معي لك
هند\ زرت اهلي انت ؟
سعود\ و هذي تصير اروح جده و ما ازورهم
هند\ امي و جدتي بخير ؟
سعود\ ايه ما عليهم
هند\ ياليتهم جو معك كمان
سعود\ تعرفين فهد لسى يختبر
هند\ ايه صح زين يالله ندخل البيت يالله منال تعالي......

*************

الخبر
الساعة الـ 05:30 مساء

شافها جالسة لوحدها و بالها شارد بعيد قرب منها و مسك يدها يوسف\ وين وصلت سويرتي ؟
ارتعشت على لمسته ساره\ و لا مكان هنا
يوسف\ علينى انتي من امس منتي طبيعيه
ساره\ لا والله بس يمكن مرهقه شوي
يوسف\ قومي طيب نروح المستشفى
ساره\ لا ما يحتاج مستشفى
يوسف\ طيب نطلع نغير جو
ساره\ مالي نفس يوسف
يوسف\ طيب قولي لي من مضايقك ؟
ساره\ محد
يوسف\ اجل وش فيك ؟
ساره\ يوسف احنا من تزوجنا لنا اربع شهور
يوسف و كانه فهم عليها\ ايه واذا ؟
ساره\ انه انا لسى ما حملت
يوسف\ الي يسمعك بيقول لنا اربع سنين مو اربع شهور في ناس ما تحمل وربي ما كتب له الذرية من سنين و عايشين حياتهم وانتي من اربع شهور و بديتي تشيلين هم وربي ما عندك سالفه شوفي اخواتي اكبر مثال عندك تزوجوا قبلنا و لسى ما حملت و لا وحده فيهم
ساره\ لا ما شاء الله منار حامل
يوسف\ مناروه الدبى حامل و الله ما اني مصدق الكتكوته ذيك بتصير ام
ساره\ لا تسمعك تزعل
يوسف\ زين شوفي امل اتزوجة من قبل منار و ما اظن انها سوت الي تسوينه الان
ساره\ يمكن
يوسف\ لا اكيد
ساره\ بس انت تبي علي ؟
يوسف\ يا عمري يا حياتي علي اذا ربي كاتبه لنا بنشوفه بس والله بدري يا ساره بدري على تفكيرك هذا بخصوص الحمل خلينى نعيش حياتنا و متى ما جو العيال جو........

***************

جده
الساعة الـ 06:15 مساء

دخل البيت و هو مبتسم اخيرا امنيته بدت تتحقق و يشوفه في حال افضل هو متاكد انها مهي سهله لا عليه و لا عليهم لكن استجابته كانت احسن مما توقعوا
فهد\ السلام عليكم
ام محمد\ و عليكم السلام يمه راح الرجال ؟
فهد\ ايه راح جدتي بس ............نام
ام محمد\ ليش يمه نائم الحين في شي يوجعه ؟
فهد\ لا جدتي بخير بس خليه يرتاح شوي لين العشاء
ام نواف\ ايه خالتي هو افضل يوم ينام بعد..... يريح جسمه
ام محمد\ اجل بروح اجلس عنده يمكن يصحى و انه يبغي شي
فهد\ يا جدتي خليه و الله ما عليه الا كل خير حتى الـ........ طمني اليوم انها بس كم جلسة و خلاص يصير مثل اول و احسن
ام محمد\ الحمد لله الي عشت لين اشوفه بينكم
فهد\ الله يطول بعمرك يالله انا بروح اذاكر شوي ادعولي......

*************

جده
الساعة الـ 06:30 مساء

مهي عارفه كيف تبدا معها هي سمعت كلام و مهي متاكدة من صحته و تخاف تكون امها ما تعرف شي و تسبب لها قلق
ام فارس\ يمه انتي تتصلين على اهل هند تسالين عنهم ؟
ام سعود\ ايه يمه ليش تسالين ؟
ام فارس\ مدري يمه سمعت كلام و قلت يمكن سمعتيه
ام سعود\ وش سامعه و من منّ ؟
ام فارس\ يمه الناس كلهم صاروا يتكلمون حتى الجرايد عن الي سوته زوجة ابوها
ام سعود\ الله يحسن خاتمتنى يا بنتي هذي نهاية اعمالها
ام فارس\ يعني انتي تعرفين يمه ؟
ام سعود\ ايه يمه بس الشماته مهي زينه
ام فارس\ و هند ما تدري صح ؟
ام سعود\ لا يمه و لا يبونها تدري قبل تولد حتى اخوك مخبي عنها
ام فارس\ لا حول و لا قوة الا بالله بس الان لو عرفت يمكن ترتاح لانهم ارتاحوا من شرها و ما اظن بتطلع من السجن استغفر الله حيه
ام سعود\ بس يمه بتقلق على اهلها هنا و وضع ابوها خليها لين تولد و يصير خير
ام فارس\ زين بس بعرف هي ليش سوت كذا و هو عندها زي الخاتم باصبعها لا يطلع و لا يسال عنهم ؟
ام سعود\ يمه كله لجل البيت الي ساكنينه اهل هند في كلام انه بيجي طريق للحكومه على الحي و بتعوض سكانه فلوس و هي عابده الريال ما خلت طريقة الا تبي بيتهم المساكين
ام فارس\ هو باسم من ؟
ام سعود\ هو كان باسم ابوهم و يوم تزوجة هند زواجها الاول اخذة الاوراق حقة الملكية من ابوها شرط انها تتزوج من الرجال الي جابته لها نورة
ام فارس\ و نورة ما كانت تدري انه اعطاها الاوراق ؟
ام سعود\ لا يمه يوم عرفت انجنت ما خلت رشوة الا دفعتها لجل تتزور لها نفس الاوراق بدون فائدة
ام فارس\ حسبي الله و نعم الوكيل تقوم تحاول تقتل زوجها لجل تورث منه كم الف
ام سعود\ الله لا يبلانا يمه بس الحمد لله ان ابوهم ربك كتب له عمر ثاني
ام فارس\ أي والله الله يعوضهم يوم فكهم من شرها.....

**********

الخبر
الساعة الـ 09:40 مساء

دخلت عليه الغرفه و هو متمدد على السرير باين في ملامحه التعب و كان له فترة ما نام لكن الي صار يعمله معها معاد ينطاق ليش يكذب عليها ليش؟؟
هند\ سعود انا ما قدرت اتكلم عند منال لاني ما ابيها تحس بشي
سعود\ شي زي ايش قصدك ؟
هند\ يعني تظن انها سهله عليه بصدقها انها بس لمجرد زرتهم قالت بتروح معك و خلاص طيب و امي كيف وافقت بسهوله كيف حصلت لها طيارة معك بنفس الرحله ؟
سعود\ شكل ضايقك اني جبتها
هند\ انت ليش تكذب عليه ؟
سعود\ هند تعوذي من ابليس و خلي هالليلة تعدي على خير اخوانك تحت ماله داعي يسمعون صراخانا
هند\ اجل ماله داعي تصارخ و قولي بهدوء انت من يوم ايش في جده ؟
سعود\ امس والله امس
هند\ و في يوم واحد قدرت تحجز لمنال ؟
سعود\ نصيب طيب حصلت حجز وش اسوي اقولهم لا استنوا استشير زوجتي تبي اختها و الا لا ؟
هند\ سبحان الله و الحجز هذا ما يطلع لي لو مره كل ما قلت ابي جده قلت ما في طيارة ؟
سعود\ اللهم طولك يا روح وين احجز لك وانتي كل اسبوع صحتك اردى من الي قبله
هند\ بس هالحين انا بخير
سعود\ و المطلوب ؟
هند\ نواف يخلص الخميس اختباراته و بينزل جده احجز لي من بكره معه لجل ما تقول ما في مقاعد
سعود\ ولين متى ان شاء الله ؟
هند بتحدي\ لين اولد
سعود\ ما في ولادة الا هنا و مع دكتورتك الي تعرف حالتك فاهمه
هند\ لا مو فاهمه و بروح جده يعني بروح
سعود وهو ياخذ المخده و بيطلع\ زين روحي يالله ماتبين تسمعين كلمتي روحي الطريق معك حد ماسكك
هند\ وين رايح انت الحين كمان ؟
سعود\ بروح انام في الصالة في المجلس لو في السطح وش هامك
كانت اقرب منه للباب هند\ ماله داعي خلك انت مرتاح انا اصلا بنام عند منال من غير شي.....

************

جده
الساعة الـ 09:45 مساء

كانت واقفه عند الباب و تطالع باب الملحق تفكر كيف كانت ايامها معه كلها سعاده و راحة و كيف تبدلت فجاه الي عذاب و قهر و دموع كانت تخفيها عن خالتها و عيالها وتحسسهم بالقوة صبرت كثير و كل تفكيرها الحين بتشوف نتاج صبرها و الا بيتعذبون هي و عيالها اكثر صحيح مصدر عذابهم بداء ياخذ جزاه في الدنيا قبل الاخرة لكن شبحه لسى تحسه حواليهم ما اختفى
نزل من غرفته يبي يشرب مويه و شافها واقفه عند الباب الخارجي لوحدها فهد\ يمه ليش واقفه هنا ؟
ام نواف\ هذي اول ليلة تنام فيها منال بعيد عني مادري نامت متغطيه مرتاحه و الا لا ؟
فهد\ يمه منال عند هند وانتي عارفه انها امها الثانية يعني ليش تشيلين هم و تفكرين
ام نواف\ انا خايفه عليهم يمه هذولا بنات مالهم احد يبي لهم الي يهتم فيهم و يحميهم
فهد\ الله يهديك يمه كيف مالهم احد ما شاء الله هند ربي عوضها برجال و النعم فيه و منال لسى صغيرة و انا و نواف ماراح نقصر معها
ام نواف\ بس هند ما هي مرتاحه قلبي يقولي هذي بنتي وانا اعرفها شايلة هم و ساكته
فهد\ ادري بس لانها تفكر ان سعود ما يبيها تزورنا بكرة تعرف وش سوى سعود عشانها و تعذره
ام نواف\ الله يعين
فهد\ زين يالله يمه ادخلي و اتركي عنك النظر لباب الملحق و التحجج ببناتك بكرة بيرجع لك و قولي فهد قال
ام نواف و هي تبتسم من تفكير هالولد\ صدق انك ما تستحي قم ادخل انت ذاكر وش منزلك من غرفتك
فهد\ هههههههه صوت العصافير ازعجني وجيت ادورها وين......

************

الخبر
الساعة الـ 10:15 مساء

يتقلب في فراشه من نص ساعة ما هو قادر ينام قسى عليها بكلامه و هو ما يقوى يزعلها بس فقد سيطرته على نفسه هالمره و هي معصبه اتعوذ من الشيطان وقام من فراشه بيروح لها قرب من الغرفه الي نامت فيها منال و قبل ما يفتح الباب تردد ورجع خطوتين ورى ( هي معصبه افضل حل اخليها ترتاح الليله بدل ما اكبرها بينا)
نزل الدرج يبي يشم هواء في الحوش شوي يمكن يرتاح و يقدر ينام خطواته جرته للمجلس الخارجي وين ما كان نواف جالس على الارض و فاتح كتبه يذاكر لاختبار يوم السبت دخل عنده و رمى نفسه على الكنب بدون كلام
نواف\ سلامات وش فيك مقلوب وجهك كذا ؟
سعود\ اختك نفسيتها زفت
نواف بمزحه\ لا تكون طرده زوجيه بس
سعود\ اصلا هي الي راحت تنام عند منال وانا ما جاني نوم
نواف\ غريب العصر كانت زينه و مبسوطه
سعود\ مسكت اعصابها لجل منال و انفجرت على موضوع الحجز الا تبيني احجز لها معك الخميس وانه كيف تحصل طيارة لمنال بسرعه وانا لا
نواف\ تبي الصراحة انا ندمت انا مخبين عنها ياليت قلنا لها من اول
سعود\ وين تقول لها انت الثاني حنا عرفنى الجمعه و انا السبت طلعت للعمل وانا حاجز على جده الخميس قلت اقول لها لارجعت لجل تروح تشوف ابوك و ترتاح انه بخير لكن اختك ما اعطتني فرصة يوم رجعت اغمى عليها على طول و طلعت حامل و هونة و شفت انت حملها كيف متعب
نواف\ الاسبوع الي راح نزلوا القضية في الجرايد
سعود\ و هند شافتها ؟
نواف\ لا رميت الجريدة قبل تقراها
سعود\ وليش منزلينها ؟
نواف\ تعرف الجرايد بس تبي تنشر أي شي و بقسم الحوادث ( مواطنه تحاول قتل زوجها بسكين لتحصل على نصيبها من ورثه )
سعود\ كاتبين اسماء ؟
نواف\ لا رموز
سعود و هو يوقف\ ما عليك فيهم ما عندهم سالفه ذاكر بس........

***************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:41 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجزء الثامن و الاربعون




الجمعه

الخبر
الساعة الـ 09:30 صباحا

نزل مع الدرج و هو يسمع اصواتهم و ضحك هند على سوالف منال طول الليل ما قدر ينام من خوفه عليها يصير لها او الي في بطنها شي اكثر من ثلاث مرات كان يدخل عليهم الغرفه يتحسسها بهدوء او يغطيها و يطلع
سعود\ صباح الخير
حاولت ما تبين قدام منال شي فردت عليه بشكل طبيعي هند\ صباح النور
سعود\ هااه منوله نمتي زين امس ؟
منال\ ايوا نمت
سعود\ اشوفكم صاحيات من بدري
منال\ عشان نمنى من بدري
هند\ اجهز لك الفطور
سعود\ انتم افطرتوا ؟
منال\ انا افطرت بس هند ما خليتها تاكل
هند ابتسمت لها و حركت يدها بمعنى لا تتكلمين
سعود\ و ليش ما خليتي هند تاكل ؟
منال\ شوف كيف دبى مهي حلوه لازم ما اتاكل كثير عشان ترجع زي اول حلوه
سعود طالع في هند و استوعب كلام منال فانفجر ضحك هي فعلا وزنها زائد بس بسبب الحمل و بما انه منال ما شافتها من اول حملها فهي تعتبر ان هذا مجرد وزن زائد على قولتها
هند ما استحملت ضحكه عليها بهذه الطريقة و حست بالاحراج\ مبسوط تضحك هااه
سعود\ هههههههه والله صدقة اختك كنتي احلا قبل كم ساعة خصوصا انا مانقوى زعلك
هند فهمت عليه انه يقصد زعلهم امس\ ما تقوون بس تتعمدون
سعود\ لا والله بس الوزن يخلي الواحد حساس شوي
هند\ و السهر يخلي الواحد يلطش كلام ما يحسب معناه
سعود\ هذا عيبي الوحيد حاولي تتقبلينه
هند\ الوحيد طيب و ازعاج الناس النائمه مو عيب ثاني ؟
سعود\ منال تروحين معي نشتري فطور من برى ؟
منال بفرحه طفولية انها بتكتشف مدينه جديده عليها\ ايه اروح
سعود\ طيب اطلعي البسي و تعالي يالله
هي فاهمه انه بيصرفها شوي عنهم بس مو على هند\ تعالي اجهز لك ملابس
بس منال خربت عليها قالتها و هي تطلع للغرفه\ انا اعرف لوحدي خلاص كبرت
بسرعه قام من مكانه و مسكها قبل تشرد عنه سعود\ يا عني ما كنتي نائمه و تمثلين علي و لا رحمتيني طول الليل رايح جاي ؟
هند\ ما قلت لك لا تنام و اجلس رايح جاي كل شوي
سعود بضحكة\ و الله طيب ليش انتي ما نمتي كمان و كانك جالسة تستنيني اجيك كل شوي
هند\ انا ما استناك انت تصحيني بالباب
سعود\ لسانك يكذب عيونك تقول انك ما تقدرين تنامين بعيد عني
هند غمضت عيونها الي دوم تفضحها قدامه\ العيون ما تتكلم لا تحاول
بعد عنها شوي و فتح لها يدينه و غمض عيونه سعود\ طيب العيون كمان تكذب نشوف قلبك و حضن سعود كمان يكذبون
يعرف كيف يخليها تسامحه بسرعه و بدون جهد هند\ اووه منك ما اقدر عليك
سعود و هو يبوسها على راسها\ و انا مقدر على زعلك.....

( تعال ننسى هـ الزعل بعناق )

***************

جده
الساعة الـ 10:45 صباحا

صحى من نومه و طلع عندها الصاله اليوم يحس بنشاط كبير و شوق لبكرة الي بيكون اخر يوم له في الجامعه و خلاص بيودعها و يبداء مشوار البحث عن وظيفة و حياة جديده بعيد عن مقاعد الدراسة
فارس\ صبحك الله بالخير جدتي
ام سعود\ صبحك الله بالرضى يمه
فارس\ وين يأتي عنك ؟
ام سعود\ طلعت تنشر ملابس برى تبي فطور يمه .؟
فارس\ خليها لين ترجع و تحطه
ام سعود\ صاحي من بدري اليوم العادة على اذان الجمعه و بالقوة
فارس\ ههههههه خلاص الان كل شي بيتغير بعد ما اتخرج
ام سعود\ الله يوفقك يمه بوظيفة و زوجه تريحك
فارس\ ايوا هدي الدعاوي الي تسر الواحد على هالصبح
ام سعود\ يا حبك لطاري العرس
فارس\ بس المهم تحصلي لي عروس ابيها على ذوقك
ام سعود\ كان بدور لك في الشرقية
فارس\ خلاص معزمه تروحي ؟
ام سعود\ ان شاء الله يمه
فارس\ اجل خليني اروح بكرة للمطار ادور لك حجز........

**************

الخبر
الساعة الـ 10:50 صباحا

جالس بالصاله يقراء الجريدة صار لازم يقراها صفحه صفحه لاجل يطمئن لو هند تبي تقراها بعده انها سليمة من أي شي ممكن يشككها فيهم

سمعت جواله يرن وهو في الشاحن جمبها و هي تشوف افلام كرتون في التلفزيون
سعود\ منوله هاتي الجوال حبيبي
طلعته من الشاحن و بسرعه مدته له
سعود\ شاطره حبيبي
طالع الرقم و هو يبتسم سعود\ هلا بشباب كندا
يوسف\ هلا بالناس القاطعه ما تسال
سعود\ والله امس الي رجعت وين يمديني اسال
يوسف\ حتى لو اتصال خمس ثواني بس
سعود\ يكلف علي والله
يوسف\ انت و وجهك بدل ما تقول تفداك
سعود\ ههههههههه ما اعرف اجامل
يوسف\ مالت بس على الي يسال عنك لو لا سيف ما دقيت
سعود\ و كمان سيف قايل لك تدق يعني مو من نفسك
يوسف\ هههههههه حشرنا الا تجينا مع اهلك الشاليهات اقوله امس الي رجع من ينبع اكيد يبي يرتاح خله في حاله و خلنى نفتك من وجهه راسه يابس
سعود\ حبيب قلبي ابو شهد والله مالت بس على بعض ناس ما تعرف الاصول تطلع من وراي
يوسف\ يا كثر هرجك يا اخي علي فاتورة ما سددتها اخلص علي و تعال في شاليهات الـ.......... بنتغداء هناك
سعود\ افكر
يوسف\ يا شين التغلي عليك
سعود\ هههههههههه سكر بس لا تتبلاني بفاتورة جوالك وراي مصاريف ولي العهد.....

*****************

جده
الساعة الـ 11:20 صباحا

رجعت من الملحق و هي تحمد ربها و تهلل وجهها ينور من الفرحه و يبشر بالخير ما كانت تبغى من الدنيا قبل تموت اكثر من الي تشوفه اليوم

ام نواف\ خالتي اشوفك مستانسه
ام محمد\ الحمد لله يمه الحمد لله
ام نواف\ عسى خير فرحيني معك ؟
ام محمد\ محمد يمه اليوم سال عنك و عن عياله
ام نواف\ الله يبشرك بالخير يا خالتي الحمد لله يعني صار احسن من اول هالحين ؟.
ام محمد\ ايه يمه و قالي و ينها ام نواف ما اشوفها و العيال ما اشوف الا فهد
ام نواف\وش قلتيله خالتي ؟
ام محمد و بعين دامعه\ قلت له الصدق يمه محمد زي الي رجع للحياة من جديد ما هو مصدق ان نواف كبر و دخل الجامعه و لا ان هند تزوجة و بتصير ام.....

*************

الخبر
الساعة الـ 11:35 صباحا

اخذ سجادته و مفتاح السيارة و طلع من الغرفه يبي يلحق صلاة الجمعه في المسجد القريب من البيت لجل يرجع بدري و يروح لصحابه شافها طالعه من غرفة منال فحاول يستعجلها شوي سعود\ هنوده ارجع من المسجد احصلكم جاهزات لا تتاخرون
هند\ ان شاء الله
سعود\ ان شاء الله و واقفه روحي طيب البسي بتجلسين ساعة
هند\ طيب خلاص روح انت صل و بتلقى كل شي جاهز
سعود\ يالله تبين شي ؟
هند\ سلامتك
نزل عنها سعود و هي دخلت الغرفه و وقفت قدام الكبت محتارة وش تلبس مع هالبطن هي متعوده على ام شهد لكن ساره ما شافتها الا مرتين بعد زواجها و حست ان هالانسانه كثير تهتم لاناقتها...

*************
الخبر
الساعة الـ 04:50 مساء

دخلت عليهم و هي تركض و دور على هند الي كانت تلعب في الغرفه مع شهد
ساره\ انتبهي حبيبتي لا تطيحين
منال\ وينها هند ؟
طلعت على صوتها وهي مبتسمه هند\ انا هنا
منال\ تعالي شوفي سعود طاح و رجله فيها دم
هند ما استوعبت كلامها\ شو ؟
لكن منال تركتها وراحت تركض\ تعالي شوفيه برى
رجعت هند الغرفه و اخذت جوالها و اتصلت فيه لكنه مايرد
ام شهد\ هدي هند اكيد جرح بسيط
ساره\ هم اصلا يلعبون كوره
هند معاد صارت تشوف قدامها الا سعود يتالم وهي مو جنبه اخذة عباتها و لبستها\ بروح اشوفه برى
مشت عنهم شوي لين وصلت الباب الخارجي لشاليه و دق جوالها
هند\ حبيبي شلي صار لك ؟
سعود\ ههههههه اختك يبيلها عضه لجل تعقل ما فيني شي جرح بسيط
هند\ وينك الان بشوفك ؟
سعود\ هنوده حبيبي والله جرح بسيط في رجلي حتى اقدر امشي عليه
هند\ زين تقول تقدر تمشي عليه تعال عند الباب
سعود\ هنوده
هند\ خلاص اجل انا بجيك
سعود\ زين خلاص انا اجيك انتي عند الباب الخارجي ؟
هند\ ايه.....

*************

الخبر
الساعة الـ 04:51 مساء

بين كتبه و ملازمه الي مبعثرة في الغرفه قطع عليه صوت جواله طالعه و هو يبتسم
نواف\ هلا والله بست الكل
ام نواف\ هلا بالقاطع ما كان لك ام تسال عنها اذا ما دقيت ما تدق انت
نواف\ ههههههه قولي بس من زعلك و جايه تحطين حرتك فيني و انتي عارفه ان جوالي مفصول و حايس مع ذا الاختبارات ؟
ام نواف\ ايه بدل السالفه
نواف\ هدي انتي بس
ام نواف\ وين اخواتك من الصبح ادق على البيت محد يرد ؟
نواف\ وانا اقول ليش داقه علي اليوم مرتين ما هو حب فيني والله الا لجل بناتك
ام نواف\ طلع لي فهد الثاني
نواف\ ههههههههههه ايه عاد فهد الان صاير دلوعك في البيت يالله لنا الله المهم يا ستي بناتك طالعين البحر من الظهر و ولدك يذاكر لان اختبار بكرة اصعب اختبار و يبي دعوه حلوه منك
ام نواف\ الله يوفقك يا يمه و يسهل لك كل اختباراتك..........

**************

الخبر
الساعة الـ 04:54 مساء

شافته يمشي ناحيتها و واضح انه يسند نفسه على رجل وحده وهو يمشي و خطوته ثقيله و الالم واضح بوجه مشت نحوه خطوتين و حضنته هند\ توجعك صح ؟
سعود حب يدلع عليها شوي\ بس لمن حضنتيني خف الالم
هند وهي تطالع رجله\ و تقول جرح بسيط و كل هذا الدم منك
سعود\ لا هو وقف النزف بس هذا في الشاش شوي
هند\ و انت ليش تلعب من دون البوت ؟
سعود\ لا انا نزلته و دخلت البحر و جتني الكورة و سددتها لسيف هههههه بس طلعت هدف
هند\ هههههه هدف بس في رجلك
سعود\ هههههه انا شت الكورة و الحجر مره وحده قولين
هند\ ههههههههههه و من لف لك الجرح؟
سعود\ يوسف شايفه بس كيف مبهذل
جلست هند عند رجله و فتحت له الشاش ورجعت لفته بشكل اكثر امان لجل ما ينفتح و يتلوث الجرح\ خلاص كذا تمام
سعود\ الله يهديك يا هند هالحين كيف برجع عند الشباب
هند\ وليش ما ترجع ؟
سعود\ بياخذوني طنازه لجل جيتك تشوفين جرحي
هند\ بالله و من بيطنز سيف الي حرق جوال زوجته من كثر ما يتصل و المسكينه تتحجج انه يسال عن شهد لان حرارتها مرتفعه و الا يوسف و قصة عشقه الي تعرفها من اولها
سعود\ هههههههههههه و احنا مالنا حق نعشق
هند\ الظاهر الدم سحب العقل معه
سعود\ لا الحضن سحب القلب ناحيته..........

************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:42 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء التاسع و الاربعون



الاربعاء

الخبر
الساعة الـ 11:15 صباحا

تحس خلاص انه راسها راح ينفجر من صياحها الي صار كل يوم ما يوقف ما كانت كذا صياحه معها و متعوده عليها اكثر من امها وش الي غيرها اكيد البعد له دور
هند\ ياربي منال بس خلاص ليش تصيحين ؟.
منال\ ابي ارجع عند امي
هند\ قلت لك طيب بس يخلص نواف اختبارات ارجعي معه
منال\ هي جالسة لوحدها
هند\ وانا كمان جالسه لوحدي
منال\ انتي عندك سعود
هند\ و هي عندها فهد و جدتي
منال بصياح طفولي\ و الحين فهد يشيل غرفتي و العابي
هند\ يا ماما فهد كبير و هو عنده غرفه
منال\ ما ابي ابي ارجع للبيت
هند\ طيب خلاص ترجعين الجمعه بس اسكتي الان......

************

جده
الساعة الـ 11:20 صباحا

رتبت لها الشنطه و جهزتها هذي اول مره تسافر فيها امها و بس عشان خاطر هند من سنين و سعود يترجاها تترك جده و تجي الخبر عنده لكنها ترفض و انها ما تقدر تبعد عن جده و عن بيتها و الان هي من نفسها تبي تروح الخبر لجل تكون مع هند وقت ولادتها
ام عزام\ يمه متى طيارتك ؟
ام سعود\ الجمعه يمه المغرب
ام عزام\ سبحان الله اول سعود يترجاك تجين عنده والان من نفسك تروحين
ام سعود\ هند تستاهل و البنت ما عندها حد الحين دامني اقدر خل اروح عندها
ام عزام\ هي ابوها طلع من المستشفى ؟
ام سعود تفاجاة\ أي مستشفى .؟
ام عزام\ يمه لا تخبين ترى انا اعرف السالفه لا تخافين ما راح اقول لهند شي
ام سعود\ يمه خليها لين تولد و سعود الي بيقولها بنفسه لا تدخلين بينهم و تخربين حياتهم
ام عزام\ ما اني مدخله و لا شي خلاص انا مالي شغل في احد كافي ان بيتي بغى يخرب
ام سعود\ الله يصلح لك يمه و الله يا ان هند بنت طيبه و عمرها ما ذكرتك الا بخير حتى يوم تزوج خالد و الله انها تكدرت من كدرك
ام عزام\ ما تقصر عاد ما شافت مني خير
ام سعود\ الايام جايه يمه بكره تجي جده و تصفى النفوس بينكم
ام عزام\ الله كريم طيب انا جهزت لك كل شي شوفي بنفسك و لو شي ناقص خلي يأتي تحطه
ام سعود\ ليش انتي وين رايحه .؟
ام عزام\ بروح البيت اجهز الغداء الان يرجعون العيال من المدرسه
ام سعود\ ليش خالد ما يتغداء عندك اليوم ؟
ام عزام بانكسار واضح\ لا في بيته الثاني
ام سعود\ اجل اتصلي في السواق يجيب لك العيال هنا و تغدوا معي.......

****************

الخبر
الساعة الـ 04:40 مساء

جالسة على الدرج و رافضة أي نقاش او محاولة استلطاف خلاص هي معزمه تروح يعني تروح و كـ عقاب ما تبي تاكل و لا تشرب..جات وجلسة على الغداء بعد ما يسأت منها و بدت تتعب و معاد فيها تناقشها اكثر
سعود\ وش فيها مظربه عن الاكل حتى ؟
هند\ دلع و الله معاد فيني استحمل عنادها
سعود\ دلوعتك هذي عاد
هند\ اول كان عندي نفس استحمل الان مره حدي حد نفسي
سعود\ يالله ما بقى شي و ترتاحين
هند\ شوف انت كلمها يمكن تسمع منك
سعود و هو يرفع صوته لها\ منوله تعالي
منال\ ما ابي
سعود\ تعالي تغدي معنى ليش جالسة لوحدك حبيبي
منال\ عشان انت و نواف و هند ما تحبوني و لا تبوني ارجع عند امي
سعود\ من قال يا حبيبي احنا نحبك و انتي بترجعين لماما الجمعه مع نواف خلاص
منال\ لا انتم بتحبون النونو اكثر مني
سعود قام من مكانه ناحيتها و همس لهند\ افهمي انها حالة غيرة النونو بياخذ مكانها عندك.....

***************

جده
الساعة الـ 05:42 مساء

سكرت السماعه من هند و تنهدت الظاهر منال ما هي مستحمله البعد عنها لكن يا ترى بتتقبل وجود ابوها معهم في البيت و هي تخاف ظله و الا لا
ام محمد\ خير يا بنتي وشفيك ؟
ام نواف\ هذي هند تقول ان منال ما تبي تجلس عندها
ام محمد\ و بيرجعونها ؟
ام نواف\ بترجع مع نواف يوم الجمعه قلت لكم ما بتجلس اكثر من اسبوع اعرفها انا
ام محمد\ ما عليه لو حست بشي بنقول لها
ام نواف\ بس يا خالتي هي تخاف من ابوها والله لو عرفت انه معنى بنفس البيت ما تنام الليل
ام محمد\ لو قلنا لها يتعالج و بيصير زين و بتشوفني انا و فهد ندخل عنده ما بتخاف
ام نواف\ مدري يا خالتي انا خائفه عليها
ام محمد\ و كليها على الله و احمديه وين كان رجلك و وين صار بكرة بس يتعافى و يعوضكم عن الي راح.....

**************

الخبر
الساعة الـ 06:35 مساء

طلعوا من الغرفه بعد ما رتبوها و جهزوها لام سعود كانت بخاطرها متضايقه بس ما حبت تبين له معناته يا هند خلاص و لا تفكرين تروحين لاهلك و امي الي بتبقى عندك لمن تولدين هالمره قررت تستسلم و ما تناقشه خلاص هي كلها الم وانا الي بحسها سوى هنا او عند امي نفس الشي
هند\ هيلي روحي شوفي منال برى ايش تسوي ؟
هيلي\ اوكيه
سعود\ كانت تلعب وانا جاي من المسجد
هند\ بس تشوفها اخاف تطلع الشارع
سعود و هو يمسك يدها\ طيب تعالي انتي اجلسي من اول واقفه
هند\ ما راح تطلع انت اليوم ؟
سعود\ ما اظن سيف عند اهله الليله و يوسف نازل السوق يجهز لسفر
هند\ خلاص معزم هو ؟
سعود\ أي ما شاء الله هذا حلمه من زمان اصلا
هند\ وانت مالك نفس تكمل دراستك ؟
سعود\ ياليت والله انا لو اقول للمدير بكمل دراستي بكره يجيب لي الحجز و كل الاوراق بس مدري عن الظروف
هند\ أي ظروف ؟
سعود\ يا عمري انا مو مثل يوسف ما شاء الله مرتاح ماوراه شي زوجته و اخذها معه و اخواته كل وحده ببيتها و امه في بيتها مع ابوه
هند\ وانت بعد اخواتك مو صغار و كل وحده ببيتها
سعود\ و امي نسيتيها ؟
هند\ ما اظن انها بتمنعك و هي مو قاصرها شي عندها بيت و اخواتك و عيالهم عندها
سعود\ هي مو قايله لا لو انتي رحتي معي من زمان تقول اتزوج وروح لجل اكون مطمئنه عليك
هند و كل تفكيرها عند اهلها كيف تسافر معه و هي مو مطمئنه عليهم و لا الدنيا شو بتسوي معهم \ يسرها ربك
سعود\ و النعم بالله
هند\ فيك حيل ننزل السوق ؟
سعود\ ليش شو ناقصك .؟
هند\ مو لي ناقص كم غرض للبيبي بس
سعود\ ههههههه اجل خذي هيلي معك و انا اخذ منال للالعاب لجل ما تقلب السوق علينا
هند\ الله يعين عليها بس....

**************
الخبر
الساعة الـ 08:40 مساء

لجله تحاول انها تكون طبيعيه و ما تبين انها تخفي دموعها عنه مهما كان فراق الاهل و الوطن صعب حتى لو كنت مع اغلى بشر عندك في الدنيا
ساره\ تعبت خلنى نرجع البيت
يوسف\ وش فيك انتي مقتصده ترى هناك برد بتموتين و ما اشوفك اخذتي شي ثقيل
ساره\ اخذة جاكيت و كم بلوزة و لا تخاف هناك بننزل اسواقهم بضاعتهم احلا
يوسف\ ان كيدهن عظيم يعني توفرين هنا و بتفقريني هناك ؟
ساره\ بذمتك مو استاهل ؟
يوسف\ ترى انا بروح ادرس جامعه و تعرفين هناك مختلطه يعني لا تخليني ادور لي مزيونه اصادقها و بعدين احبها
ساره\ والله و يعني انا بقولك روح حب
يوسف\ حسب تعاملك
ساره\ كيف ؟
يوسف\ يعني يا قلبي انا طالب محتاج حد يوقف معي يسندني يذاكر لي يشجعني يدلعني مو يتركني و يروح السوق
ساره\ بالله
يوسف\ أي والله
ساره\ طيب اجل ماله داعي اروح معك
يوسف\ تقدرين ؟
ساره\ زي قلبك يومه يفكر من الان بزميلات الجامعه
يوسف\ هههههههههه غياره
ساره\ لا
يوسف\ الا ونص يا دبى......

**********

الخبر
الساعة الـ 09:50 مساء

دخلت معها الغرفه و غطتها في السرير كانت تبي تتركها تنام بس فكرت ليش ما تحاول تحمسها لشوفة الجنين بدل الغيرة منه
هند\ منوله أنتي مو نفسك لو عندك اخت تروح معك المدرسة ؟
منال\ بس ما عندنا حنا
هند\ يمكن يصير عندنا
منال\ يعني ماما بتجيب نونو كمان ؟
هند\ لا مو ماما انا
منال\ يعني مو اختها لانها بنتك
هند\ بس بتكونين خالتها و هي ما عندها اخوات خليك انتي اختها الكبيرة
منال\ تلعب معي في العابي .؟
هند\ ايه و نشتري لها العاب جديده تلعبون فيها مع بعض
منال\ هي بتجي صغيرة صح ؟
هند\ ايه ما تقدر تاكل و لا تلبس و لا تنام لوحدها لازم حد يسويلها كل شي لين تكبر
منال\ زي فله انا البسها و اكلها و تنام معي
هند\ ايه زي فلتك
منال\ طيب و اذا كان ولد ؟
هند\ برضوا بيكون صغير ما يقدر يسوي شي
منال\ ما يروح يلعب مع فهد و انا لا ؟
هند\ لا هو يبي يلعب مع الي يشوفه اصغر واحد في البيت و كمان مع الي يحبه
منال\ خلاص انا بحبه بس خليه يلعب معي
هند\ ابشري من عيوني يالله نامي انتي الحين......

*******************
الخبر
الساعة الـ 10:05 مساء

اتمددت جمبه على السرير بهدوء اليوم ما انام بعد ما رجع من الدوام على صحيته الفجر ما تبي تزعجه
لكنه يبدو ما كان نائم و بس مجرد مغمض عيونه سعود\ نامت منال ؟
هند\ ايه و انت ليش لسى ما نمت ؟
سعود\ ما اعرف انام و هنودتي مب عندي
هند\ تخاف الظلمة يعني ؟
سعود\ لا اخاف الوحش ياكلني
هند\ ههههههه بس تكفى بكره لا ترعب ولدي بوحشك هذا
سعود\ تخافين عليه من الوحش و انا لا ؟
هند حبت تغايضه شوي\ اكيد اخاف لانه حياتي و عمري و دنيتي كلها
سعود\ والله
هند\ أي والله و كمان ما ابي حياتي بدونه
سعود\ هذا كله له ؟
هند\ و اكثر شوي
سحب الفراش و غطى نفسه سعود\ النوم ابرك بس
ابتسمت منه و من الغيرة الي تجيه لمن تذكر حبها للبيبي قربت و حضنته من فوق الفراش هند\ بس انت ما سالت هو منو ؟
سعود\......لا رد
هند\ طيب انا بقوله حتى لو ما سالت هو س ع و د ي
رفع الفراش عنه بانتصار سعود\ طيب احلمي تذوقين النوم الليله....




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 11:43 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء الخمسون




الجمعه

جده
الساعة الـ 01:30 ظهرا

طلع من الغرفه و راسه بينفجر من توصيات امه و خالته على جدته كانه اول مرة يطلع معها او انه بيتركها في صحراء لوحدها و يرجع عنها
ام سعود\ تعال يمه اتغداء
فارس\ اول قولي لي عندك حد من بناتك ؟
ام سعود\ لا ما عندي الا ابو عزام
فارس\ ايوا لان راسي بينفجر من غيرهم
ام سعود\ ليش يمه راسك بينفجر ما نمت زين ؟
فارس\ بينفجر من توصياتهم عليك وي كاني بضيعك
ابو عزام و الي كان يسمعهم و هم يمشون جهته\ لا تخاف خالتك موصيتني قبل اجي اذكرك بكل شي و بتجي العصر و بتكمل كان نست شي
فارس\ اجل اتصل عليها و قولها عندك نيه تتزوج التالته
ابو عزام\ ههههههههههههههه لا فكنى معاد ناقص هم ثاني
ام سعود\ ما عليه يمه هذي اول مره اروح عنهن مهن متعودات
فارس\ و انتي بتروحي عند غريب الا بتروحي عند ولدك
ام سعود\ و هن يوصن ولدي الثاني علي ما غلطن
ابو عزام\ افى يا عمتي طاح سوقي انا كنت ولدك الثاني قبل
ام سعود\ كلكم عيالي يمه و غلاتكم بقلبي وحده....

***************

الخبر
الساعة الـ 03:15 مساء

وقفت بعد ما باستها و حضنتها كانت تتمنى لو تروح معهم للمطار لكن بحكم ان سعود بينتظر امه على طيارة المغرب ما حب يتعبها معه بزحمة المطار
هند\ انتبه عليها نواف
نواف\ اكيد
هند\ هااه منولتي خلك شاطرة و زي ما اتفقنى
منال\ طيب انتي متى بتجين عندنا زي اول ؟
هند لا شعوريا ناظرة بعيون سعود و كانه تقوله انا الي ابي اجابه له سؤال منك
سعود\ بنجي حبيبي بس بعد ما يجي النونو
منال\ تجيبونه معكم عندنا ؟
هند\ ايه حبيبي لازم نجيبه عشان ماما و جده يشوفنه
منال\ طيب و تخلينه عندنا ؟
هند\ ما يقدر حبيبي لانه بيكون لسى صغير بس يكبر و يمشي اخليه عندكم
نواف\ يالله امشي الطيارة بتروح و انتي تفكرين كيف تستولين عليه و هو لسى ما جاء
هند\ هههههههه حرام عليك خف عليها تونا كسبنا ودها.....

************

الخبر
الساعة الـ 03:20 مساء

تمدد على السرير بكسل الوقت بداء يمشي و هو يحس انه لسى ما جهز نفسه لسفر مرة و الاهم كيف يعود ساره على الحياه معه هناك لوحدها
يوسف\ سارونه
ساره\ لبيه
يوسف\ شو رايك اقدم لك اوراقك و تكملين دراسه هناك ؟
ساره\ بكندا
يوسف\ لا بالهند ايه بكندا اجل وين ؟
ساره\ صراحه ما ابي و لا افكر
يوسف\ ليش ؟
ساره\ يبي لك سنه لغة و اختبار يمكن تعدي و يمكن ما تعدي و لازم تكون متفرغ لدراسة و انا ما عندي وقت
يوسف\ الا قولي ما عندك طموح يا الكسوله
ساره\ طموحي ان زوجي ياخذ الشهادة الي يحلم فيها ما ابي شي اكثر بعدين ما تخاف انا ندرس و انا انجح و انت لا بعدين بشوف نفسي عليك
يوسف\ هههههههههههه بس اخاف تملين مني بعدين و تبين واحد معه الدكتورا
ساره\ اجل خلني كذا احسن لك
يوسف\ بس وربي اخاف تملين من الوحده هناك
ساره\ فيه سعوديين كثير هناك اكيد بنتعرف على حد منهم
يوسف\ هو بس لو سعود يقدم اوراقه و يروح معي بكون مرتاح انك تبقين مع زوجته
ساره لما سمعته يذكر سعود ضحكة و هي تتذكر كلامه عنه قبل ما يتزوجون و الي شافته يوم الجمعه
يوسف\ ليش تضحكين ؟
ساره\ لا بس اتذكرت لمن تقولي ان سعود مره ما هو حق رومانسيه و بنات و الله يعين الي بتتزوجه
يوسف\ ايواه
ساره\ لكن الي شفته من زوجته يوم كنى بالشاليهات مره غير مره كانت خائفه عليه و طلعت له برا يمكن نصف ساعة
يوسف\ هههههههههههه هو من خطب هالبنت و هي تطلع الرومانسية عنده مدري من وين.......

*****************

جده
الساعة الـ 04:10 مساء

اخذ شنطة جدته و شنطته الصغيرة بحكم انه بيجلس يومين في بيت خاله و طلع لسيارة افضل عنده من الجلوس معهم و توصيات امه و خالته الي ما تخلص ابد سمع جواله يرن و طلعه يرد
فارس\ هلا خالي
سعود\ لسى في البيت و الا طلعتوا المطار ؟
فارس\ لسى الطياره الساعة 6 دحين بدري
سعود\ و ايش صوت الهواء هذا عندك انت برى ؟
فارس\ بالشارع
سعود\ ليش .؟
فارس\ لان جوا امي و خالتي كل ما شافوني قالوا سوي كدا لجدتك في الطيارة حرك رجولها كل شوي خلك جمبها و كلام ما يخلص
سعود\ هههههههههه اعصابك طيب
فارس\ و الله يجيبوا القلق
سعود\ ما عليك الحريم هذا طبعهم بعدين يأتي معها اكيد بتسوي لها كل شي
فارس\ الحمد لله ما اني جالس لين رمضان و الا كان قالوا ادخل فطرها بنفسك
سعود\ هههههههه اجل بمسك عندي لين رمضان......

*****************

جده
الساعة الـ 04:45 مساء

طلعت من غرفتها لصالة وين ما كانت ام نواف جالسة و حاطه يدها على خدها و تفكيرها بعيد
ام محمد\ راح فهد يجيب اخوانه ؟
ام نواف\ ايه خالتي راح
ام محمد\ و شفيك انتي يمه سرحانه كذا ؟
ام نواف\ افكر في محمد يا خالتي
ام محمد\ انتي رحتي له يمه ؟
ام نواف\ ايه من شوي بس كان نائم
ام محمد\ ما عليه شر هذا هو عندنا كنى نتمنى نشوفه بالسنه مره و الان طول يومه عندنا
ام نواف\ محمد اخذني طفلة يا خالتي هو الي علمني و فهمني هالدنيا ما استحمل الحين اشوفه مكسور كذا
ام محمد\ قولي الحمد لله يمه محمد احسن من اول و بكرة بس يشوفك انتي و عياله ملتفين حوله بيحس انه رجع مثل اول رجال هالبيت......

*************

الخبر
الساعة الـ 07:30 مساء

من وقت انتشار خبر حملها في البيت و خالتها و البنات ما يخلونها ترفع شي ابد و الي تبيه يوصلها غرفتها سوى من البنات او ناصر الي كان داخل عليها و معه صحن فواكه لها
ابتسمت له منار\ ليش اتعب نفسك انا ما ابي شي
ناصر\ احنا اتفقنى تاكلين الي يجيك بدون نقاش
منار\ بس توها خالتي مشربتني كوب حليب
ناصر\ و هذي فواكه ما هي حليب
منار\ نصور و الله بديت انحرج بدل ما انا اخدمك انت و خالتي صايرين انتم تخدموني و انا جالسة
ناصر\ يا روح نصور انتي انا لما شفت امي كيف انبسطت على حملك و بدت تتغير نفسيتها و تدخل المطبخ و تبتسم اخذت عهد على نفسي ما اخليك تتعبين لا انتي و لا الي في بطنك لنكم الاثنين الان مصدر سعادة هالبيت
منار\ فعلا خالتي مره تغيرت نفسيتها يارب اجيب ولد عشانها
ناصر\ بس انا ابي تؤم بنت و ولد
منار بخوف\ و هذيلا سهلين هو واحد و انا افكر كيف استحمل ولادته
ناصر\ ههههههههههههه جبانه
منار\ ايه جبانه ارتحت
ناصر\ خلاص الي يجيبه ربك حياه و انا معك و ربك بيسرها بس انتي شيلي هالخوف من بالك......

***************

الخبر
الساعة الـ 08:33 مساء

جالس معهم و يشوف كيف امه من وصلت الا تسال هند عن صحتها و متى ولادتها ؟ و ارتاحي لا تقومين و هو مكان حد يعرفه
سعود\ يمه ترى انا ولدك مو هذي الدبى
ام سعود\ و هذي بعد بنتي و غلاتها من غلاتك
سعود\ ايه زين ان غلاتها من غلاتي مو اكثر
هند\ ههههههه يمه ولدك صاير غيار بشكل مو طبيعي
ام سعود\ ما عليك منه عودته على الدلع و الاهتمام الزائد
سعود\ افى بس يمه
هند\ ايه وانا كملت عليه من اتزوجنا دلع و اهتمام
ام سعود\ اجل الحين خفي عليه و فكري بالي في بطنك قولي لي بس متى بتولدين أنتي ؟
هند\ 5\9 ان شاء الله
سعود\ ايه و فري له الدلع من الحين
هند\ اكيد و ما هو بس انا حتى امي
ام سعود\ ايه صح
سعود\ تبينها من الله انتي خل اروح عند فارس ابرك
ام سعود\ ايه والله يمه جالس لوحده
هند بعد ما شافته راح بدون ما يرد\ شكله زعل يمه
ام سعود\ لا مو زعلان و لو زعل بيرضى اهم شي انتي الحين تنتبهين لنفسك ما بقى لك كم يوم..........

***************

الخبر
الساعة الـ 10:30 مساء

دخل الغرفه و على طول على فراشه بدون كلام هي متاكده انه مو زعلان لكنه يدلع عليها و يشوف غلاه عندها
قربت و جلسة عند راسه تمسح على شعره هند\ حبيبي
سعود\......<<لا رد
هند\ امممم هذا الان زعل و الا دلع ؟
سعود\ الي تشوفينه
هند\ اذا زعل ما يليق عليك و اذا دلع من حقك
سعود\ كيف دلع من حقي ؟
هند\ يعني انت من قبل حبي الاول و بيبي هنوده الاول
سعود\ انا بيبي هاااه ؟
هند\ بس عند هنوده
سعود\ و انتي نونو
هند\ بس عند سعود
سعود وهو يحط يده على بطنها\ و هذا الي تعب امه و ابوه و هو لسى ما جاء ؟
هند\ هذا اغلى هديه منك
سعود\ مني ؟
هند\ لو لا انت ما صرت انا ام و استحملت كل هذا الالم عشان اهدي لك كلمة بابا
عدل جلسته و فتح لها يدينه سعود\ تعالي انتي المفروض تعيشين داخل أحضاني بعيد الناس.......

*****************




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرواح تسكن مشارق الشمس لا تحجبها سحائب اليأس ...كاملة, رواية روووووووعه للكاتبة .. شمس روى غيم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية