كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السادس و الاربعون
الثلاثاء
ينبع
الساعة الـ 05:15 مساء
راجع غرفته في الفندق و باله مشغول مع هند الي ماترد و هو يبي يتطمئن عليها و شو قالت لها الدكتورة حاول يشغل نفسه عن التفكير و يحط احتمالات انها لسى ما خلصت لجل تطمئنه و ممكن تكون مشغولة في الفحص اول ما نزل جواله على الطاولة رن رفعه بسرعه متوقع انها هي بس خاب توقعه
سعود\ هلا فهد
فهد\ هلابك تقول الوالدة انك داق اكثر من مرة تباني و تسال عني عسى خير ؟
سعود\ ايه من امس ابيك حشى المفروض احجزك من قبل اسبوع
فهد\ و الله تعرف الاسبوع الجاي اختبارات و نومي متقلب لاصحيت تكون انت نائم و العكس
سعود\ أي شد حيلك
فهد\ نقول يارب
سعود\ يقولي نواف انك ملزم تجيب......في الملحق
فهد\ هو ما في مكان الا هناك تعرف داخل البيت ففف لسى شوي صعبه
سعود\ هو تعود عليكم و الا لسى ؟
فهد\ على جدتي بس
سعود\ تمام في تقدم طيب متى طالع هو ؟
فهد\ بكرة ان شاء الله
سعود\ و الله انا خايف من منال اكيد بتحس ان في شي مخبينه هناك عنها
فهد\ و الله مدري بس بحاول ادور لها تصريفه
سعود\ اجل اسمع ما في حل الا اني اخذها فترة عند هند لين يستقر الجو
فهد\ ما اظن امي توافق
سعود\ مالها حل الا كذا انا الصبح مخلص شغلي هنا و نازل جده عطني اكلمها لجل احجز لها على الخميس معي.....
*****************
الخبر
الساعة الـ 05:40 مساء
دخلت البيت بعد ما نزلها نواف و راح يخلص له مشوار و يرجع لجل ينام عندها هي مبسوطة من كلام الدكتورة لها اليوم كثير و مستغربه ان سعود ما دق يسالها شو صار معها ( خلني اتصل انا احسن ) فتحت شنطتها تطلع الجوال و استغربت انه مو موجود ( معقول اكون ما اخذته معي خلني اطلع فوق اشوفه )
في الغرفه انتبهت ان الجوال على طرف السرير و من الاساس ما اخذته معها طالعت بالشاشة و كان فيها سبع مكالمات كانت كلها من سعود عضت شفافيها ( الان اكيد معصب وشايل هم اففف كيف نسيته انا )
ضغطة على الاتصال و بداخلها تدعي ربها انه يكون هادي
كان متمدد على السرير و يكلم فارس على اساس يحجز تذكره لمنال على يوم الخميس و شاف اتصالها قفل منه بسرعه لكنه ما لحق يفتح الخط الا و هند مقفله فرجع اتصل فيها
هند\ هلا
سعود\ هلابك حبيبي و ينك عن الجوال انتي ؟
هند\ نسيته بس في البيت
سعود\ حد يطلع يا هند و ينسى جواله و ربي اقلقتيني عليك ؟
هند\ طيب انا وحده عقلي مو معي اكيد بنسى
سعود\ و وينه عقلك ؟
هند\ في ينبع
سعود\ و وش يسوي في ينبع ؟
هند\ مسافر مع القلب
سعود\ هههههههه و منو القلب ؟
هند كانت تحمد ربها انه ما هو معصب\ مشكلة اذا ما يعرف نفسه
سعود\ بصير مغرور و السبب انتي ترى
هند\ ههههههه ايه و من زود الغرور الممرضة سالت عنك اليوم
سعود\ هههههههههههه افى وش تبى مني ؟
هند\ ادري عنها مخرفه خطوتين و طيح
سعود\ شايفه بس كيف زوجك حتى الفلبينيات ما يقاومنه
هند\ ايه صح من الجمال
سعود\ هههههه طيب اتركينى منهم و قولي لي الاهم شو قالت الدكتورة لك ؟
هند بفرح\ اني و الجنين بالف خير و كلها اقل من شهرين و بنشوفه
سعود\ الحمد لله ما بقى شي كثير هنوده
هند\ ايه عارف احس الايام صارت تمشي بسرعه
سعود\ لانك مريحه راسك من التفكير من زمان و انا اقولك خلي كل شي يمشي مثل ما هو و لا تفكرين ليش صار كذا و متى بيصير كذا ؟
هند\ ابشر خلاص من اليوم ما افكر بشي الا انت و الي في بطني
سعود\ يا قلبي انتي
هند\ زين انت خلصت شغلك او لسى ؟
سعود\ شوفي هنوده صراحة بكرة بخلصه الصبح و ما في طيارة الا على جده
هند\ و بتطلع جده ؟
سعود\ مافي حل
هند\ يعني بتجي بكرة او الخميس ؟
سعود\ لا غير الخميس الصبح
هند\ طيب ممكن اطلب منك طلب
سعود\ عيوني
هند\ تروح لام عزام في بيتها طيب خاطرها بكلمتين صحيح هي رجعت لكن اكيد لسى شي بخاطرها و الله مو سهل الوحدة زوجها يتزوج عليها مهما كانت افعالها
سعود كان منصدم من كلامها ابد ما توقع هند تطلب منه شي كذا\ ياليتني اقدر اطلع لك من سماعة الجوال كان اكلت اكل......
*************
الخبر
الساعة الـ 05:50 مساء
نزل من غرفته بعد ما اخذ شاور و ريح شوي من الدوام سمع اصواتهم جهة الصالة و ميز صوتها من بينهم من فترة طويلة ما جاتهم البيت و كلهم عاذرينها بسبب ظروف اهل زوجها
يوسف\ اووه منوره الحلوة عندنا و انا اقول وش هالنور الي من بعد نور سوير
قامت له و هي تضحك منار\ هالحين تقارن نوري من بعد نور هالدبه ؟
يوسف كان يسلم عليها فهمس لها باذنها\ عشان ما يزعلون بس
ضحكة منار و كان ساره فهمتهم\ تتكلمون عني هاااه ؟
يوسف\ افى من قال بس
ساره\ جدتي قالت
يوسف\ هههههههه الله يرحمها
منار\ انتم لسى مجانين ؟
ساره\ اخوك مو انا
يوسف و هو يقلدها\ اخوك مو انا اخوها هذا في ناس كانوا من يسمعون اسمه يملكون بيوت فوق السحاب
منار ما قدرت تقاوم دمعت عينها على طول يوسف شي كبير عندها
يوسف\ افى بس ليش الدموع منوره لا يكون نويصر مزعلك بشي ؟
منار\ اسمه ناصر وش نويصر اصغر عيالك
يوسف\ و انا الي متعني اسالك
منار\ بفقدكم ........و كملت صياح
يوسف\ ههههههههههههه بدت المناحه يا بنتي هو انا بعيش طول عمري هناك كلها كم سنه و برجع
منار\ حتى لو ما تعودت انك تغيب عنى فترة طويلة
يوسف\ ترى عندك اربع اخوان مو واحد
منار\ انا ما احس الا عندي اثنين واحد مسافر و الثاني بيلحقه
قامت لها ساره و حضنتها و هالمرة صاحت معها\ هذا حلم يوسف من زمان لازم احنا نوقف معه شوفي انا بتحمل الغربة و ببعد عنكم بس عشان خاطرة انتي بعد عشان خاطرة لا تصيحين و ادعيله,...
*****************
جده
الساعة الـ 07:25 مساء
دخلت عليها الغرفه و هي تلعب في العابها حاولت تخفي دموعها عنها مهما كان عمرها ما فكرت انها بتبعد عنها او تنام لليله في مكان ما هو معها فتحت الكبت و جلسة مقابله
ام نواف\ منوله تعالي حبيبي
منال و الي كانت مستغربه من فعلة امها جات و جلسة جمبها بدون ما تتكلم
ام نواف\ منول الحين انا و انتي بنرتب لك ملابس و العاب في الشنطة
منال باندفاع قبل امها تكمل\ ليش وين بنروح ؟
ام نواف\ ما تبين تشوفين هند ؟
منال بفرحه\ يعني حنا بنسافر عند هند
ام نواف\ ما هو احنا بس انتي حبيبي عشان فهد لسى ما خلص مدرسة زيك و جدتك رجولها تعورها ما تقدر تطلع الطيارة
منال\ و انتي بتجلسين معهم ؟
ام نواف\ عشان ما يقدرون يجلسون لوحدهم يمه
منال\ و انا بروح مع من ؟
ام نواف\ مع سعود
منال\ و هند وين ؟
ام نواف\ هند في بيتها تنتظرك هناك
منال\ عند نواف ؟
ام نواف\ ايه يمه
منال\ و انتي تبيني اروح ؟
ام نواف\ ليش يمه انتي ما تبين تروحين ؟
منال\ بروح بس انتي تجلسين لوحدك
ام نواف\ ما عليك يمه انتي روحي عند اختك من زمان ما شفتيها صح
منال\ ايه صح اجل خلاص انا بروح بس ما اجلس كثير شوي بس و ارجع عندك.....
*************
الاربعاء
جده
الساعة الـ 04:45 مساء
من عشر دقائق و هو واقف قدام الباب و متردد يدق الجرس و الا يرجع اكيد عرفت انه كان يدري بموضوع زواجها قبل يتم و الله يعينه عليها كان ما طردته ابرك رفع يده للجرس و بخاطرة كان يقول ( بس عشانك يا هند )
دقائق و كانت الشغاله فاتحه له الباب و دخلته الصالة البيت كان هادي لحد الملل و كان مافيه احد
نزلت له من غرفتها و شافته واقف و متردد يجلس ام عزام\ حيالله سعود ليش واقف تفضل
سعود\ الله يحييك بس اشوف البيت هادي قلت شكل ما فيه احد
ام عزام\ ايه والله مافي الا انا
سعود\ وين العيال ؟
ام عزام\ طلعوا مع ابوهم بس الصغيرة نائمه
سعود\ لا عاد هذي لازم تصحينها قبل امشي اذا ما شفتها ما ارتاح لها مكانه بقلبي
ام عزام\ بكره يجي ولدك و الا بنتك و تنساها الا وينها هند جات معك ؟
سعود\ لا والله ما جات انا جاي من ينبع على هنا
ام عزام و هي توقف\ زين الي فكرة تزورني ترى هذي اول مرة تدخل بيتي بعد ما اتزوجة حتى زوجتك ما دخلت بيتي
سعود\ أي والله حتى ام فارس تتشره هناك بس تعرفين سافرنا الشرقية على طول و بعدها هند ما نزلت جده بعد ما حملت و تعبت بس تعالي انتي وين واقفه ؟
ام عزام\ تجي بيتي بعد كل هالوقت و ما اضيفك مايصير
سعود كان ماهو مستوعب ام عزام الي طول عمرها تجلس و الشغاله تجيب لها حتى كاسة المويه بتقوم تضيفه بنفسها\ شوفي والله جاي من البيت و توي متغدي و شارب قهوة و شاهي مع امي يعني مره ما ابي شي اجلسي بس
ام عزام و هي رايحه جهة المطبخ\ اجل اجيب لك عصير
ثواني و رجعت ام عزام لسعود بكاس عصير اخذها و هو ما هو عارف كيف بيبداء معها بالكلام في الموضوع الي جاي عشانه\ تسلمين
ام عزام\ الله يحييك
سعود\ وين طلعوا العيال مع ابوهم بيتخرون ؟
ام عزام\ راحوا هنا لبيت جدتهم ما يتاخرون قبل المغرب اكيد بيرجعهم
سعود\ و انتي ليش ما رحتي معهم ؟
ام عزام\ كان عندي شغل كثير في البيت و اصلا انا عازمتهم بكرة عندي للغداء يعني بخلص اشغالي من اليوم
سعود ( سبحان من يغير و لا يتغير ) \ اهااا تمام
ام عزام\ انت بكرة طيارتك الساعة كم ؟
سعود\ ثلاث
ام عزام\ اجل تعال تغداء عندي و روح للمطار امي فارس يرجعها او انا و خالد
سعود وهو يتذكر انه لازم يمر منال ياخذها معه\ مدري والله اشوف ان قدرت مريتك........
**************
الخبر
الساعة الـ 05:10 مساء
من راح سعود ينبع وهي تحس ان سيف وزوجته ابد مو مقصرين معها ( طبعا بحكم انهم بنفس السكن ) كان يمر نواف على طول و يسال اذا محتاج شي او ناقصه شي والا زوجته رغم مشاغل بيتها و بنتها الصغيرة الا انها كانت تكلم هند كل يوم و تسالها عن صحتها و اليوم من الظهر اخذة غداها وجت عند هند
هند\ و الله اني منحرجه منكم و ما اني عارفه كيف ارد لكم فضل هالايام
ام شهد\ افى بس انتي مثل اختي اصلا انا ما اعرف حد بالسكن الا انتي اسولف معه و اطفشه بصياح بنتي
هند\ هههههه لا والله بالعكس انتي مونستني و بنتك تعطيني درس مجاني للقادم
ام شهد\ الله يعينك كان تبين درس من بنتي دلوعة ابوها اول ما يسمعها تصيح شالها ولف فيها البيت الف مرة و خلاص تعودت لاصاحت تبي حد يشيلها و يلف فيها
هند\ بس كذا غلط و تعب عليك انتي لان ابو شهد نص يومه بالدوام
ام شهد\ الشكوى لله على قوله بكره تمشي و تريحك
هند\ أي والله احلى لحظة يوم يكبرون
ام شهد\ ان شاء الله تشوفين الي في بطنك يكبر قدام عينك
هند\ اميين يارب
ام شهد\ ما عرفتي هو ولد و الا بنت ؟
هند\ لا والله سعود ما يبي يقول خليها مفاجئا احسن
ام شهد\ هو احسن اذكر بشهد اخواتي جننوني كل ما زرتهم قالوا بنت و الا ولد
هند\ و كنتي تعرفين ؟
ام شهد\ هههههههههههه ايه بس ما قلت لاحد حتى سيف ما يدري.....
***********
جده
الساعة الـ 06:30 مساء
نائمه على رجولها و هي تغالب دمعتها ما تنزل قدامها تشوف انها فرحانه لجل بتشوف اختها و تجلس معها كم يوم و في نفس الوقت ما هي مستوعبه انها بتكون في مكان بدون امها
ام نواف وهي تمسح على راس منال\ منوله
منال\ نعم
ام نواف\ حبيبتي خلك عاقله عند اختك لا تسوين دلع و تعبينها
منال\ طيب
ام نواف\ شاطره حبيبتي
منال\ يعني هند ما تقدر تلعب معي ؟
ام نواف\ لا يمه ما تقدر تلعب كثير معك
منال\ طيب نواف يقدر ؟
ام نواف\ ايه يمه نواف يقدر
منال\ خلاص بلعب معه هو و سعود
ام نواف\ زين بس بكره خلك قريب من سعود لا تروحين عنه بعيد و تضيعينه......
*****************
الخبر
الساعة الـ 07:05 مساء
دخلت الغرفه و دخل وراها بعد ما رجعها من بيت اهلها من وقت وفاة علي وهي ماراحت لهم و لا طلبت منه يوصلها منار كل يوم تكبر بعينه اكثر و يحس ان ربي وفقه باختياره
ناصر\ كيف اهلك حبيبي اليوم ؟
منار\ الحمد لله بخير ولو ان ابوي زعل انك جيت لين عند الباب و لا دخلت
ناصر\ والله معه حق انا مره مقصر معه بس انتي عارفه انا وين رحة
منار\ ايه انا قلت له و قال ما بيرضى الا اذا تغديت معه بكرة
ناصر\ هههههه اوف شكل زعله قوي هالمره
منار\ فوق ما تتصور
ناصر\ خلاص باذن الله امره بكره و انتي روحي معي
منار\ لا انا ما اقدر اروح
ناصر\ ليش ؟
منار\ امممم من اليوم لازم ارتاح في البيت حتى الكلية بوقفها سنه
ناصر بخوف\ ليش حبيبي شلي صاير ؟
منار و هي تطلع له جهاز اختبار الحمل المنزلي من شنطتها بعد ما اقنعتها ساره تستخدمه و طلبته من الصيدلية لها .. قلبه في يديه مستغرب و ما هو عارف شو هذا ناصر\ شو هذا ؟
منار\ جهاز اختبار الحمل
ناصر ابتسم بفرح و قلة استيعاب\ انتي حامل ؟
منار\ ايه
ناصر و كان يقولها بتعجب\ و عرفتي من هذا ؟
منار بضحكة\ ايه
قام من مكانه و اخذ عباتها ناصر\ قومي يالله بنروح المستشفى لازم تسوين تحليل..........
*********************
|