كاتب الموضوع :
شغف الامارات
المنتدى :
الارشيف
غناتي غلاها غير
انا هب كانبع كل الاجزاء
اللي كاتبتنهم تقريبا ثمانيه
بعدين انشالله بكتب وبنزله
وبحدد وقت انشالله بخبركم عنه بعدين
^_*
هاذا
البارت السادس
><
><
><
>.<
^_^
: صل عنبي عن تاكله
صدوا ثلاثتهم هالصوت مب غريب
اموله وهي تنقز من عريل سيف : بابااااااااتي
وركضت صوب ابوها نزل بو سيف لمستواها وشلها وفراها فالهوى وباسها على خدودها : روح بابا
واتجدم سيف ووايهه وحب راسه وعقبه منصور قلد سيف
بو سيف وهو ييلس عالغنفة اللي فصاله واموله فحضنه وعيونها ما تخوز عن ويه ابوها
سيف كان يالس جابل ابوه ومنصور على يمينه
بو سيف برزانه وهيبه : وينها ام سيف
سيف بحترام : سارت بيت خالوه البارحة كان عرس شيخه بنتها واليوم صبحيتها
بو سيف يطالع الساعة اللي عالايدار : ساعة 6 ونص لين الحين ماردت من بيت خالتك
سيق يعرف انه ابوه ما يحب ظهرة الحريم من البيت او انه يتاخرن برع
فقال سيف : تلاقيهن فدرب هي ابويه شو سباقات هالسنه
بوسيف : الحمدلله الخيول قويه وفزنا فوايد صباقات
سيف : زين زين
بوسيف : وانت شو مسوي فشغلج
سيف : الحمدلله مرتاح انداوم من ثمان صبح لين هنتين الظهر
بو سيف بنضرة قويه : شد حيلك
بو سيف صد صوب منصور اللي يطالع الحلاوة فاييد امل ومقهوووور
ابتسم بو سيف على ولده وضربه على ظهره بالخفيف ينبه : وانت شو مسوي
منصورزاغ " ماسويت شي
بو سيف : هههه حد قال انت مسوي شي , شو دراسه
منصور : زينه
بوسيف : احين اي صف انته
منصور : ثامن
بوسيف : شد حيلك
في هالحظة دخلت ام سيف ومهرة وراها ولمحت شخص كبير يالس فالصاله تهلل ويها بفرحة
ام سيف : مرحبا الساع
وسارت صوبه ووايهته وبو سيف قال شي فاذنها هي استحت وظربته بالخفيف على جتفة وضحكت
سيف كان يطالع مهرة اللي مو معبرتنه اول ما ابتعدت امها عن ابوها سارت صوبه ولوت عليييه من الخاااااااطر
مهرة : ابووويه فديييتك تولهت علييك موووت
ابتعدت عنه شويه : شحالك شخبارك
بو سيف : انا الحمد لله بعد شوفت ام سيف
مهرة تغمز حق امها : منو قدج يتغزلون فيج
بو سيف وهو ييلس امل فحضنه ومهرة عيمينه وام مهرة عيسارة
بو سيف : ههههه اسميج شر
امل ادز مهرة اللي حطت راسها على جتف ابوها : لوحي بعيد – تلوي على ابوها – باباتي انا
مهرة وهي تبتسم ابتسامه تقهر امل : هاذا باباتي قبل لا يستوي ابوج انتي روحي
ام مهرة : لا تضاربون ولا شي – حطت ايدها على ذراع ريلها – هاذا ريلي قبل لا يستوي ابوكم
سيف صفر : عااااشو بو سيف منو قدك طلعوا يحبونك
بوسيف : جنك الا تغار يلا ام سيف دوريله حرمه
سيف : ابويه الحرمه موجوده بس مب الحينه
بو سيف : متى شغل وتشتغل وانت مب صغير قام عمرك يصك الخمس وعشرين ومب قاصرنك شي
سيف : ادري يا بويه بس مب الحينه
ام سيف : بوسيف خل الولد عراحته
بو سيف : تامرين امر
>>>> على طريج حتا ودبي
السيارة هدوء ام عفرى راقدة وعفرى تلعب بالايبود وثاني ساكت وكانه يفكر فشي صد عنخم مطر وهو يطالع من الدريشه ورجع يقلب كلام عمه فراسه مرى ثانيه
: انا تدريبي الله ما رزقني بولد ايشل الحلال من وراي وخلفتي كلها بنات
وانا مابا يطيح الحلال بيد واحد ما يخاف ربه انا ببيعك نص اسهمي اللي فشركه بس باقي الاسهم ببيعك اياهم اذا استوى اللي ببالي
تنهد مطر وقال فقلبه " الله يعلم شو فبالك ياعمي "
ماحس بعمرة الا وغنيه عسى مايوحشك غالي على لسانه
ابتسم يوم تذكرها لانها اتذكرة بسهيل كان دوم يغنيها ويستهبل عليه بيها
صد صوب ثاني
مطر : ثاني عندك غنيه عسى ما يوحشك غالي
ثاني : لا ما ضني
عفرى : انا عندي ثانس عندك الوصلة
ثاني : هيه
وشغلوا الغنيه وما علوا عصوت لان امهم نايمه
بس كل واحد راح فعالمه الخاص مع كلمات الغنيه
*******
عفرى راحت فكلماتها لان فيوم من الايام كان سيف مسافر لندن وياأهله وهداها هالغنيه وكل ما تسمعها تذكر هذيج اللحظة
سيف : والله اني متوله علييج واباج الحين عندي عفرى تعرفين كيف احبج
عفرى : سيفاني انا اموت فيك انت القلب اللي ينبض فوسط صدري
سيف : بسمعج غنيه اهداء صدقيني اعني كل كلمه فيها
وشغللها الغنيه
عفرة : سيف اعشقك
سيف : ههههه ليش اتصيحين
عفرى : لاني اموت فيك والله اذا ودرتني بنتحر
سيف : اموت قبل لا افكر اودرج
اما ثاني ما يسمع جذا اغاني ثاني ما يتفاهم الا بميحد حمد فكان عادي عنده
اما مطر فكان يسمع ويبتسم لانه يتذكر سهيل كان كلما يتصل بامه او ثاني يوم يصكر يتم يلعوزه وهو يغني بصوته النشاز
لا وساعات ايول بدبه الماي ههههه والله متفيج
وصلوا البيت عساعة 8ونص وكل واحد دخل حجرته من التعب
مطر اتصل على سهيل
مطر : سلام عليك وحمه
سهيل : وعليكم السلام مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه وينك يالقاطع هيه شكلك الا كلت اللقيمات ونسيتنا
مطر : هههههه وحد ينساك شحالك شخبارك وشو لندن عندكم وشخبار فيصل
سهيل : بخير الحمدلله لندن اليوم صب ثلج ومتيبس من البرد وفيصل هاذوه عندي
مطر : خل فيصل يشغلك الدفايه قبل لا يروح تراك حتى دفايه ماتعرف اتشغل دفايه
سهيل : صخ فضحتنا ترى فيصل انتقل عندي
مطر : زين عن تتخبل عطني بسلم عليه
فيصل : مرحبا الساع
مطر : ههههه علمك سهيل
فيصل : هييييه هههههه شحالك
مطر : ههههه بخير انت شحالك وشخبار هالمخبل اللي عندك
فيصل : انا بخير ياغير ذا مخبل اللي عندي كانه بزر
مطر : يجهزل لعش الزوجيه
فيصل : اقول تلايط بس قال وش قال عش زوجيه
ههههههه احب كلمه >> تلايط
عفرى سارت حجرتها خذتلها حمام ماي حار واسترخت وطلعت
لبست برمودة ورديه وقميص حفر عليه دبدوب بالرمادي كانت وااايد كيوت
سارت جدام المنظرة
نشفت شعرها المدرج كانه شلال بسشوار وخلته على طوله اللي يلامس نص ظهرها
وسارت يلست على المريحانه اللي معلقه فالكورنر وتمت تتامل حجرتها
اليدار لونه وردي فاتح برسومات بشكل تقوش الحنا على زوايا بلون فوشي
نزلت عيونها على شبريتها اللي طايح عليها مفرش سادة بلون فوشي
ونتقلت عيونها على تسريحتها اللي محطوط عليها اغلى وايدد كريمات وعطور وغير القبضات اللي متناثر على التسريحه
اتساندت على المريحانه وصكرت عيونها وخذت نفس عميق وطلعته ببطئ
كانت مسترخيه فجأة ازعجها صوت اهتزاز تيلعونها اللي على كومدينه اللي عالشبريه
نشت وسارت جافت
baby يتصل بك
شلته وسارت وتساندت على دريشتها اللي اتطل على الشارع العام
عفرى : الووه
سيف : شحالج
عفرى : دامني اسمع صوتك انا بخير انتش حالك
سيف : ما نشكي باس
عفرى : راضيت مهرة
سيف : ما لحقت ابوي اليوم رد من السفر
عفرى : اها الحمد لله ع سلامته
سيف : الله يسلمج .. بلاج مب عايبني صوتج
عفرى : مافي شي بس متوله عليك
سيف : بس فالج طيب انتي وين الحين انا ياينج
عفرى : هههه والله احب..
: ترمسين منو انتي
مهرة لفت بالقو وصكرت التيلفون فويه سيف وتمت امبطله عيونها
.....
تم يطااله السما وهو منسدح فالحوي وكل تفكيره يدور حول عفرى اااه ياعفرى والله انج الموت
غمض عيونه وهو يتذكر شو استوى اليوم فالوادي
زقرها مطر عسب انهم بيصعدون اليبل ويت معاهم فالبدايه كانت تركب ومطر جدامها يساعدها هي يلست شوي تعبت ومطر روح عنها وعبدالله تم وراها كان يبطأ يترياها تصعد عسب يلحقها وركبت وهو كان وراها بضبط ففلتت ايدها وبغت تنجلب لا كنها حطى ايده ورى ظهرها وهو يثبتها عسب ماطيح وقال : حاسبي
اما هي طالعت منو زخها وردت اتكمل ركوبها لليبل بدون حتى ما تفكر اتقول شكرا
اتنهد وفتح عيونه ويلس وكانه يانب عمره
عبدالله م بانت اللي تجذبك وحدة جايفة عمرها وخقاقه رجع انسدح بس حلوه الله يغربلها
: بلاك من راحوا قوم خوالك وانت مب فحالك
صد صوب امه اللي يلست حذاله وحطت دلة الجاي حذالهم رفع عبدالله عمره
عبدالله : ماشي
عليا : عبدالله انا امك خبرني شو بلاك حالك مب عيبني
عبدالله يغير السالفة لان اخر شخص ممكن يتكلم معاه فهالموضوع هي امه
عبد الله : امايه ليش يدوه ما تعامل مرت خالي فهد ( ام مطر) حذا
عليا : اااااه هم من يوم خالك خذى شيخة وامايه وهي دوم ضرابه
عبدلله : الله يهديهم – نش وقف وحب راس امه – يلله اسمحيلي الغاليه تعبان بروح ارقد
عليا : الله يحفظك
رفعت عليا يدها لسما وقالت (( يالله احفظلي ولدي هوراسمالي وبعد عنه شر الحاسدين ))
****
سيف تم يطالع تيلفونه استغرب اول مرة تسويها
فر تيلفون ما هتم وظهر من حجرته دخل فالممر اللي يوصل نهايته ع غرفة مهرة
دق الباب
فتحت مهرة الباب كانت اتسحي شعرها
اطالعته ودت عنه ودشت الحجرة وخلت الباب مفتوح يعني اذا تبا تدخل حياك واذا ما تبا كيفك
دخل وهو يحك راسه يبا يرمسها فتم يطالع شعرها اللي تخطى ركبها
سيف : شعرج طول ما بتقصينه
استغرب منها ومن اسلوبها : لا عادي انا عايبني جذي اصلا ما صدقت يستوي هالطول
سيف : مهرووه يعني الحين زعلانه
وهاذا البارت السادس
منو ضنكم اللي دخل على عفرى الحجرة ؟؟
شو تتوقعون ردة فعل مهرة يوم رمسها سيف ؟؟
لا تحرموني نور ردودكم يالغلا
|