كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
البارت الواحد والعشرون
بعد عشر دقايق رجع لها : تجين ؟
دانه : لا ، برجع البيت
متعب : هنا بنتكلم بهدوء ، المكان عام وش اللي يخوف ؟
دانه : ...........................
متعب : يالله تعالي
تناظره بكره : تعبانه ، برجع البيت ارتاح
متعب : انتي تعبانه لأنتس مو ماكله من امس ، تعالي عشر دقايق مو اكثر
قررت تنزل حتى لايطول الجدال
دخلو المطعم الفخم واتجهوا للكابينه الخاصه فيهم
متعب : خليتس هنا ، ثواني وراجع
جلست تناظر المكان بغرابه ، مكان مرتب وفخم ومعاملتهم واستقبالهم غير ،،،،، يحسسها بأنها شخصيه مهمه ،،،، دخل عليها من غير لا تنتبه
بابتسامه : اول مره تدخلين مطعم؟
دانه بتواضع : بصراحه اول مره
متعب : تتوقعين تكون آخر مره ؟
تناظره بملل : ان راح وان جاء مطعم
ابتسم لها : طول ما انتي معي ماراح تكون آخر مره
دانه : طيب هات اللي عندك خلنا نمشي
تنرفز من ثقلها : انا مو قاهرني الا اسلوبتس اللي يبيله تعديل
لفت على جوالها لما سمعت رنينه ،،،،، شافت المتصل امها لكن ماردت عليها
متعب : ردي على جوالتس
دانه : ما انتظرك تقولي ارد ولالا
كلمها بعصبيه : صدقيني مو انا اللي ينتعامل كذا
التفتت لجهة الباب بملل
بدء جوال متعب يرن
متعب : نعم
موضي بعد ماسلمت عليه : ياساتر ، بنتي مدري وش فيها
متعب : وش فيها ؟
موضي : اتصل لها ولا ترد ، واكلم الشغالات بقولون مو فيه
متعب : ايه لأنها معي
موضي : معك ؟ وش تسوي معك ؟
حس بإحراج : بوصلها البيت ، يعني وش بتسوي معي؟؟
موضي : صارلكم ساعه طالعين ، ماوصلتوا
متعب : تونا طالعين ، بعدين هي زوجتي وش لزومه التحقيق
موضي بإحراج : لا ، بس خفت لايكون فيها شي ، خلني اكلمها
يمد الجوال لها : كلمي امتس
التفتت بكره : بكلمها بعد شوي
متعب : كلمي
دانه : قلتلك بعد شوي
خذ الجوال : طيب بخليها تتصل عليتس
متعب بهدوء : امتس خايفه ، اتصلي لها خليها تتطمن ؟
دانه : ايه صح ، واضح انها تخاف علي
متعب : ممكن اعرف ليه ؟
دانه بخبث : اقل حاجة على بالي هي الهم اللي بلتني فيه
متعب : ممكن اعرف المقصد
دانه : انت
حس انها مخنوقه منه : افاااا اجل انا هم
دانه : ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
متعب : ان شاء الله نظرتس بتتغير جذريا لما تعرفيني اكثر
ماردت عليه لأنها مو مستعده تفتح معاه نقاش نهايته مره
بعد ماوصل الغداء : شيلي غطاتس واكلي براحتس ، مافي احد هنا
دانه : مرتاحه كذا
يبتسم لها : انا راح اطالب بالنظره الشرعيه
انحرجت رغم كرهها له : شفتني قبل كذا كافي عليك
متعب : لكن النظره الشرعيه لها شروط
دانه باستهزاء : ممكن اعرفها
متعب : يعني اتوقع ان الوحده تكون خجلانه وتقريبا مبتسمه ، مو كل ماشفتس وانتي شاينه نفستس علي
حست بإحراج منه ولاكانت تتوقع انه كذا ،،، كانت فكرتها عنه غير وماتوقعت بينتبه لأدق التفاصيل خصوصا بالظروف اللي يمرون فيها
استغل الفرصه انه يكلمها : طيب وش الغلطه اللي كانت مني ؟ انا ماخطيت خطوه الا وانتي موافقه وكنت اسأل امتس عن كل حاجه
دانه : عارفه لكن ما اتفقنا على زيارة اهلك
متعب : انا لو علي مابيهم يشوفونتس ، بس شسوي مجبور
دانه باستغراب : وليه ماتبيهم يشوفوني
ابتسم بلطف : ان شافوتس بيخلوني اعجل الزواج وانتي ماتبيني
حست انها تلخبطت : طيب بتقول موضوعك ولا بنرجع البيت
متعب : هههههههههههههههه
تبين الصراحه احب اللخبطه اللي تصيبتس
دانه بخجل : طيب وبعدين
متعب : وبعدين ، لازم تستقبلين اهلي
بعصبيه : ماراح استقبل احد
متعب : عموما انا بكلمهم يجون بعد الحج
دانه : لاتحرج حالك ، وقتها بكون فبيت ابوي
متعب : لاتخليني افقد اعصابي ، بيوم العيد بيزورونكم ، ولو وصلني خبر انتس فبيت ابوتس من غير علمي ، لاتلومين الا نفستس
سكتت رغم اللي فبالها ولا يهمها موافقته ورفضه
تذكر امها : خوذي كلمي امتس وانتبهي تقولين انا بمطعم
دانه : ليه ،، فيها شيء ؟
متعب : احراج بالنسبه لي
دانه بعناد : بقولها
متعب : لا تحرجيني
دانه : لو سألتني بقولها
ابتسم : بصراحه انتي صعبه
دانه : كويس انك عرفت شخصيتي
متعب : ههههههههههههه ، طيب تغدي خلينا نمشي ، وكلمي امتس بالبيت احسن
ابتسمت من غير شعور لأنها خلته يخاف من تصرفها
ابتسم لها بهدوء : دواتس عندي ، بس كل شيء بوقته حلو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مر ثلاث اسابيع على دخول عبدالعزيز للمستشفى ، الروتين صار تقريبا واحد دون تغيير
متعب : وضعه مستقر ، والحمدلله استجاب للعلاج ، انا اشوف لو يطلع البيت افضل
موضي : اسأل الدكتور ، لو خبرك ان وضعه مايحتاج مستشفى ناخذه للبيت احسن لنا وله
متعب : الدكتور كلمني وطمني على كل شي
موضي : الحمدلله يارب
متعب : قبل لا انسى ،اهلي بيزورونكم يوم العيد ، ترى مافيهم اللي يعرف حقيقة الموضوع الا خالتي ، حاولي تجارينها
موضي باهتمام : ليه بيزورونا ؟
متعب : بيتعرفون على دانه ،،،،،،،،،،،،،، التفت لها ، ويحددون وقت الزواج
انصدمت من كلمته : اي زواج ؟؟؟
متعب : المكان هنا ماينفع للكلام ، بفهمتس كل حاجه بوقتها
موضي باهميه : لكن بنتي
قاطعها : لاتكملين عندي خبر باللي بتقولينه ، واللي اطلبه منتس لاتقولين لها اني عارف حاجه
موضي : لو ماقلتلها انك عارف هي بتقولك ، وهي مستحيل توافق من غير لا تخبرك بكذا
متعب : مو مشكله ، خليها تقولي بطريقتها ، ولا تكون عارفه اني فاهم ، اخاف تفهم اني بتزوجها لمصلحه
موضي : وهذا الصدق!!! ؟
ناظرها وابتسم لها وكانت اول مره يبتسم لموضي : غيرت رايي ، انا ابيها زوجه لي انا ، مو لكم انتم
حست بفرحه ماعرفت سببها لكن الاكيد انها انبسطت لما اعرفت انه شاري بنتها
متعب : المهم ، نبهيها لاتقول شي قدام خالتي ، ولزمي عليها تكون موجوده مو تتركهم وتروح لأبوها
موضي بفرح : ان شاء الله ، بس نطلع البيت بخبرها بكل شيء
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد ثلاث ايام
في المستشفى دانه تتطمن على عبدالعزيز ومعها بيان
دانه : يمه بطلع اجهز للعيد مع بيونه
موضي : طيب ، انتبهي لحالتس
دانه : ان شاء الله ، توصين حاجه
موضي بخوف : سلامتس ،،، ترى اهل متعب بيزورونا الاسبوع الجاي ،، بالعيد ان شاء الله
دانه : عارفه ، لكن بكون فبيت ابوي
موضي : لا ، متعب يحرصني على وجودتس
دانه : قرارات متعب لنفسه مولي انا ،، بعدين زيارتهم مالها اي لزوم
موضي بقلق من ردة فعل بنتها : بيحددون وقت الزواج
دانه بصدمه : اي زواج ،، انت ماشبعتوا من اللعب فيني
موضي : هذا كلام متعب ، والرجال يبيتس زوجته مو عشان شيء
دانه : ارحموني ، حرام عليكم
بعد ربع ساعه وموضي تحاول تقنع دانه ولكنها فشلت
دانه بثقل : انا بطلع اتسوق ، لو في حاجه خلي السيد متعب يكلمني شخصيا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد يومين
في يوم دافي وهادي طلع متعب يتمشى بحديقة البيت بعد ماجاب عبدالعزيز وارتاح من هم المستشفى والزيارات اليوميه
لمحه عمر من بعيد وجاه طاير
متععععععععععععععععععععب
التفت متعب لعمر بنظره سريعه وابتسم بينه وبين نفسه
يالله وش يبي ذا البزر احس انه بيسكر علي لا اشوفها
فتح متعب ذراعه وخطف عمر من الأرض وصار يدور فيه بالحديقه
عمر بضحكاته اللي تهز كيان متعب خلت متعب يبتسم من قلبه ويضحك معه
نزله على الارض ونزل لمستواه
متعب بتردد : عمر دانه هنا
عمر : لا
متعب باستغراب : وين راحت
عمر بطفولته : اقولك سر
متعب مستعجل : ايه وماعلم احد بس قول
عمر : اكيييييييييييييد
متعب : بتقول ولا ماخليت تشوف صورتي وانا لابس عسكري
عمر بضحكه هستيريه وهو يأشر ورى متعب : هذي دانه
متعب من قو صدمته مايبي يلتفت ويلقاها
دانه وهي مكتفه يديها وواقفه وهي شبه مكتشفه امر متعب
قالت بصوت مخنوق : متعب انت تلعب علي ؟
متعب :..................
دانه والدموع بدت تنهار : متعب لو في شي بينك وبين ابوك انا مالي ذنب باللي يصير
بدت شهقاتها تتسابق
حست بذل واهانه
انا كنت فريسه سهله توصل فيها للي تبيه من اهلك
التفت متعب وشافها غارقه بدموعها
مسكها من يدها بقوه عشان لاتهرب منه ورجع التفت على عمر قاله عمر روح العب داخل وانا بجيلك
عمر بكل طفوله : مابي بشوفك وانت عسكري
متعب حس انه مو وقته وحاول يصرفه بكل الطرق
ودانه مستمره بشهقاتها
متعب : عمر بزعل منك
عمر بإصرار : مابي بشوف انت وعدتني
فجأه بدء عمر ببكاء مفاجيء
التفت لدانه : ترى البزر مايبكي للصوره , هو خايف من بكاتس خوذيه سكتيه
دانه وصوتها كله بكي ومليان نعومه وهي تحاول تسكر عيونها عن الشمس اللي صارت عليها: لااااا وطبيب نفسي بعد وتعرف اللي قدامك شيفكر فيه
حاول متعب يخفي ابتسامته , طيب سكتيه وبنتفاهم
مسحت دموعها وحاولت تسكت بهدوء وراحت لعمر وضمته وصارت تكلمه وشوي يبكي وشوي يضحك لحد ماوصلت الفيلا وعطته الخدامه
متعب وهو ينتظرها ويشوف الساعه ويرجع يتمشى ويشوف باب الفيلا " ذي وين راحت "
وبعد تفكير طويل وصل انه يتصل فيها دخل ايده بجيبه وطلع الجوال واتصل لكن لايوجد رد
استغرب متعب ؟؟
كتب مسج " ترى انا منطق بالشمس بتجين ولا جيتس"
انتظر عشر دقايق ولا لقى رد
حس بخيبه وانها ماراح تجي سحب نفسه للملحق والافكار توديه وتجيبه
توتر وصار يضغط على اصابعه وصار يمشي بالغرفه رايح جاي
وجلس على سريره وغرق بالتفكير اللي ماله حل
قطع تفكيره صوتها وهي تناديه
ناظرها من الشباك : ادخلي
وهي بمكانها : مابي ادخل
متعب بعصبيه : شسالفتس انتي تعالي خلصيني
دانه : ماراح ادخل
طلعلها بسرعه : وش اللي مكدر خاطرتس
دانه : اولها قلت ملكه ،، وبعدين اهلي بيزورونكم ،، والحين اكتشفت انه بيصير زواج
متعب بلا مبالاه : وين المشكله
دانه : المشكله اني مابيك ، ولاني مستعده اعيش معك وانا مو عارفه مصيري
متعب : بتكونين زوجتي مثل اي اثنين متزوجين
قالت بعصبيه : كذاب ، انت تبيني عن كلام الناس عليك ،،، اناني ماتفكر الا بحالك
متعب بهدوء : ان جيتي للحق ، ذا اللي كنت افكر فيه ،،، لكن الحين ربي الشاهد اني ابيتس شريكة حياتي
دانه بقلق : مستحيل ،،، مابي اتزوجك
حاول يطمنها لأنه عارف هي ليه رافضته : انا مو عارف سبب الرفض بعد ماوضحت لتس اني ما ابي منتس اي مصلحه ،، لكن انا راضي بأي حاجه بتقولينها
حست ان الكلام ضاع منها وحاولت تغير الموضوع : خالتك ماراح تتقبلني
متعب : اعتبريها فتره وتالي بتعود عليتس
تحاول تتكلم ، لكن مو عارفه تجمع الكلام
بابتسامه كلها اطمنان : انا راضي بكل حاجه ، لاتشيلين هم
حست انه يعرف ، لكن ماحبت توضح له شيء وفضلت انها تسأل امها حتى لا ينتبه لها
متعب : انا بمشي ، وجوالي معتس لو في اي حاجه كلميني
باستغراب : صحيح من وين جبت جوالي ؟
متعب بابتسامه : من شاهر ههههههه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في احد المجمعات التجاريه ، نوف وخالتها يتسوقون
ام خالد : انا اشوف انتس تروحين بعد زواج نايف
نوف : لا ياخالتي ، بكون بالشهر التاسع وصعبه اولد هناك
ام خالد : انا قصدي دام خالد بيحضر الزواج ويرجع وتكوني معه
نوف بعدم اهتمام : طيب خلينا نجهز للبيبي ووقتها بنشوف حل ،،، حتى لو ابقى هنا ولا اسافر
ام خالد : هههههههه لاتتركين زوجتس ، ترى ان قال شوفيلي زوجه ثانيه بزوجه
نوف : ههههههههه صحيح اني زعلانه منه ، لكن لو تزوج علي راح اموته
ام خالد : يابنتي ، الرجال زي الطفل ،، يحب انه يزعل على اي حاجه وحتى ان كان غلطان يبي زوجته تدلله وترضيه
حست انها فعلا قست عليه وطفشته منها بعقابها القاسي
ام خالد : وهو يسألني عنتس وعن عبدالرحمن ، يعني جاله شهرين وانتي مو سائله فيه ،، اكيد انه بيطفش من تصرفاتس معه
نوف : هههههههه انا اتغلى عليه
ام خالد : الله يسعدكم يارب
راحو يتمشون نوف تجهز للمولود ، وام خالد تجهز ملابس العيد لشهد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خالد : وشو ؟؟؟ صاحي انت ولا شارب شي
متعب : لاتجنني
خالد : متعب ، لا ياخذك الاستعطاف لدرجة انك تضحي بمستقبلك
متعب : اي استعطاف
خالد : مافي احد يعرفك كثري ، انا عارف انك مستعطف البنت
متعب : الشرع محلل اربع ، لو ماحصل منها عيال بتزوج غيرها
خالد : وهي وش ذنبها
متعب : هي كذا ولا كذا ماراح يتغير وضعها
خالد : انا بدخل امي بالموضوع ، مافي احد بيقدر لك غيرها
متعب : خالتي لو عرفت بالموضوع اعتبر اللي بيني وبينك منتهي
خالد : الكلام بالجوال ماينفع ، قدر وضعي اللي انا فيه وحاول ماتتخذ قرار وتندم عليه
متعب : لاتحسسني اني اغبى واحد بالكون ، ياخي واحد بيتزوج وين المصيبه اللي تشوفونها وانا ما اشوفها ؟
خالد : المصيبه انها بنت زوجة عبدالعزيز ،، وانك مفهم امي على حاجه وبتصدمها بحاجه ثانيه ،، وغير كل ذا انها بتعرف علاقتك مع زوجة عبدالعزيز وانها وصلت معك
انها صارت مهمه بالنسبه لك كأنها امك ،،، وكل ذا وتقولي وش المصيبه ؟؟؟؟؟؟؟
متعب : لاتضيق صدري معك ، هي حياتي وانا اللي اختارها
خالد : طيب ماكثر الله من البنات ،،،، ولا مافي غيرها
سكت شوي وتنهد : وش فيك ياخالد ، انا ما ابي غيرها ،، لا تكبر الموضوع
خالد بعصبيه : والله تحسسني انك مراهق موعارف تضبط نفسك
متعب : افهم اللي تفهمه
ياخذ نفس : الله يهديك ويردك لعقلك ، هذي أقل حاجه اقدر اقولها لك
متعب بتوسل : خالد ياما خدمتك ، والحين جا وقتك
خالد : آمرني ، افديك برقبتي
متعب : تسلم ، عساك ذخر ،،،، ابي انسى هم خالتي
خالد : خير ، وش همه
متعب : مالي خاطر ازعلها ، ابيك تقنعها بطريقتك
خالد : انا اللي ابي احد يقنعني ،، عموما لاتشيل هم ، اتركها علي
متعب يحاول ينهي المكالمه بسرعه : تسلم يالغالي ،،، يالله تامرني على شي
خالد : سلامتك ،، والله يوفقك وييسر امورك
متعب : الجميع ، سلم على الشباب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
|