لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-10, 11:17 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع عشر







نوف بالصاله مندمجه مع فيلم اجنبي وخالد مشغول بالنت
وكل واحد بحاله وكأن الطرف الثاني غير موجود

لكن نوف قررت تكسر حاجز الصمت




نوف : خالد ممكن سؤال
خالد : من متى تستئذنين من عمرتس وانتي كلامتس قنابل من غير مقدمات
نوف : خالد ترى مو شي غريب او جديد ان زوجين ما اتفقوا مع بعض
خالد : وش خلاصة الكلام ترى ماني فاضي
نوف : اذا امك اجبرتك تتزوجني انت شايف صارلنا اربع سنوات
عجزنا نفهم بعض وكل ماننهي مشكله وحضرتك تتنازل تراضيني مايفوت كم يوم الا المشكله الثالنيه
مشرفتنا
خالد وهو يتأفف : جايه تقولين هالكلام بعد ماصار معنا ولد والثاني بالطريق
نوف انقهرت وبنفس الوقت تأكدت ان خالد مايبيها
خالد : اجلي الكلام بعدين انا مو فاضي لنقاشات مالها نهايه
نوف : طيب انت ليش مو متقبلني ، اذا بحياتك وحده غيري قولي لكن لا تحسسني اني شي مر بحياتك
انت حتى تكره اي نقاش يكون مني لكن انا اتمنى وضعنا يستقر مع بعض
خالد بغضب : وبعدين يانوف ، انا ماقلت اكرهتس ولا قلت مابيتس كل مافي الموضوع اني مشغول


نوف انقهرت وبدت تبكي


قام خالد وسكر اللاب توب : والله انتس تجيبين الهم انا بطلع الاستراحه وارتاح من هم الزواج ومشاكله
نوف : انا ماطلبت منك شي كل اللي ابيه انك تفهمني وش اللي موتر حياتنا ونحله مع بعض
خالد : اللي موتر حياتنا اني تزوجت وانا مو مستعد للزواج لكن اهلي يبون كذا
نوف : غلطة اهلك حاسبهم عليها ، انا مالي ذنب
خالد تركها وطلع ولا عنده اي استعداد يتكلم بأي شي يخص نفسيته الشينه مع نوف




وهو بسيارته والتفكير يحاوطه من كل اتجاه
الله يسامحتس يايمه طول عمري اقولتس مابي الزواج الا بعد ما اتخصص جراحه لكن اصريتي الا اتزوج لأن ام البنت تعز عليتس وانها يتيمه
وش ذنبي انا اكره المسكينه وهي مالها ذنب غير انها تبي تعيش حياتها مثل غيرها
لي متى واهلنا يخططون ويفكرون وحنا نجاملهم من باب البر وآخرتها نعيش بقهر وكبت ، الله يسامحكم وبس






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي بكل قسوه : وين دانه
روان : ماتبي تروح
موضي تقوم من الكرسي بغضب وصوتها بدء يرتفع : يعني وشو ماتبي تروح ، صارلها اسبوعين على ذا الحال الشين وش اللي صاير معها
روان خوذي شنطتس واخذي بيان اطلعو لمدارسكم وانا بتفاهم مع البليه اللي فوق





دانه بفراشها تحس بكسل وفزت من الخوف على فتحت الباب
موضي : وبعدين معتس وش اللي صاير لتس اسبوعين ماداومتي واجازتس انتهت
دانه تناظر امها بحقد وفي بالها ان اهمال امها هو السبب للي صار معها من عبدلعزيز
دانه : مابي اروح
موضي : شوفي ترى اللي في مكفيني وماني ناقصه هم على همومي ، وكان حضرتس مسويه كل الزحمه ذي عشان تسكنين مع ابوتس من الحين اقولتس روحي وارتاحي وريحينا
دانه والدموع ملت عيونها والخوف يخنقها سكتت على كلام امها
موضي : ترى النفس ضاقت منتس وانتي شايفه البيت كيف انقلب ، الله يسترنا من منيره اكيد ساقيتس شي مخليتس متشفقه السكن معها
كله منها الله حسيبها سقتتس السحر من صغرتس ماخافت الله فيتس
دانه بعصبيه : يمه الكلام هذا فاضي منيره ماسقتني شي انا ماني بزر واتذكر كل شي صار
لاتظلمين المسكينه
موضي : يعني انا ظالمه ؟ انا اكذب عليتس ، كان منتي مصدقتني انشدي اهل القريه شاهدين على كل شي
موضي وهي تحاول تقنع دانه : اجل الوجع اللي فيتس وشهو

دانه : خليني اموت انا راضيه بس لاتظلمين المسكينه مالها ذنب
موضي : وش تسمين حالتس الشين وانتي كل ماخطبتس احد يغير رايه
دانه : سميه اللي تسمينه بس لاتظلمينها
موضي : انا ماظلمت احد منيره هي السبب بكل اللي انتي فيه



دانه : يمه منيره ماسقتني شي وكافي ظلم للناس ولا ما اكفاتس اللي صار لعبدالعزيز وعيالتس
موضي : اسكتي ولا كلمه من عمرتس وانتي ساكنه معي ولا تبين بيت ابوتس وش اللي بدل الحال

دانه اخيرا قررت تعترف وقالت لأمها اللي صار ، لكن امها بعصبيه وظلم : انتي كذابه ولاتخافين الله ، الرجال من عمره وهو يقول دانه بنتي
وآخرها تقولين كذا ياناكرة المعروف



دانه بأسى وهي اللي كانت متوقعه امها تضمها لصدرها وتحسسها انها السبب من ثقتها الزايده بعبدالعزيز لكن للأسف صدتها بالنكران والحقد

دانه ببكاء : انا ماظلمت احد هذا اللي صار
موضي : اسكتي لا اسمعتس تقولين الكلام لأحد ليكون آخر شي بيني وبينتس واخذي اغراضتس مابي اشوفتس هنا
لكن يكون بعلمتس يادانه ان طلعتي من بيتي لا تفكرين ترجعين تسكنين معي
دانه : يمه ليه ماتصدقيني حرام عليتس
موضي وهي متجهه للباب : ناكرة المعروف لاعبه عليها منيره ولافي يبون راتبها وجايه الحين تبتلي على المسكين المريض اللي من عمره مخليها اكثر من بنته


دانه : يمه اسمعيني حرام عليتس
صوت موضي من بعيد : وينه ابوتس من زمان توه يعرفتس وتعرفينه بعد ما تعينتي وصار معتس فلوس

دانه تضم ركبها لصدرها وتبكي بقهر على حالها المر وعلى امها اللي حتى ماتبي تسمعها وهي بضيقتها



وكعادتها قامت تتوضأ وتتستعد لتشكي حالها لسجادتها اللي تعودت على دموعها





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





بغرفته الكبيره واثاثها الهادي والفخم المكان مظلم ويعمه الهدوء والسكون كان نايم بسريره بكل
ارهاق وتعب وانتبه لصوت الجوال وسكره بكسل ورجع الرنين مره ثانيه وسكره بكل كسل
وبعد كذا محاوله رد على المكالمه من غير لايشوفها ويعرف من المتصل وبصوته النايم : الو
مشاعل سكتت وقررت تعيش على انغام صوته ثواني
متعب : الوووووووووو
مشاعل صارت تضحك بصوت خفيف
متعب بكسل : من معي
مشاعل ساكته ماتبي الا انها تسمع صوته وبس
متعب : ياهووووووو تكلم لا اقفل الخط
مشاعل تضحك بدلع
متعب بصوت هامس : سمي يامشاعل
مشاعل من غير كلام
متعب : ترى اللي تسوينه ماينفع
مشاعل : بدلع وش اللي ينفع
متعب بتعب : اللي ينفع انتس تتكلمين وتقولين لي وش تبين مني
مشاعل سكتت لدقايق
متعب : ممممممم بتتكلمين ولا بقفل الخط وانام
مشاعل بنفس الصمت
متعب : طيب تصبحين على خير
مشاعل : متعب
متعب بصوته الهادي : سمي
مشاعل : متعب انا عارفه انك تبيني بس ليه تسوي كذا ليه تبتعد عني
متعب بهدوء : انا فهمتس قبل كذا ان الوقت تغير والظروف تغيرت
مشاعل بغرور : لاتنكر انك كنت تتمنى شوفتي كل ساعه
متعب : انتي عارفه اني ولا مره تماديت معتس وعارفه ان علاقتنا كانت بحدود
مشاعل : طيب اعتبرها صداقه
متعب : ترى كبرنا يامشاعل ، انسي قصة صداقه وغيرها
مشاعل بدلع : ماتبيني
متعب : انسي اللي كان بينا
مشاعل : لكن انا ابيك ومستعده انفذ كل اوامرك بس لاتتركني ، متعب احس اني تعلقت فيك اكثر من قبل
متعب : طيب مشاعل باتسر بينا كلام
مشاعل : لا الحين كلمني
متعب بهمس : اسمعي الكلام اذا تبيني
مشاعل حست احساس غريب فرحها : توعدني ترد على مكالمتي
متعب : وعد
مشاعل : اوكي باي
متعب : الله معتس

قفل الخط ولا قدر ينام من كثر التفكير ، استرجع ذكريات بريطانيا وفترة الدراسه
وتذكر مشاعل وطيشها وتعلقه الزايد فيها ، حس ان الشوق اللي بقلبه تجدد وكل ما يحاول ينام صار يتذكر ملامحها اللي تفتنه بكل مافيها
حاول يتهرب من التفكير لكن صوتها المملوء بالغنج يفتنه ولا يقدر يصد عنها بالتفكير الى ان غلبه النوم







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي بالمستشفى مع عبدالعزيز وتنتظر دخول ابو سعود بعد ما اتفقت معاه يتكلمون بخصوص متعب
عبدالعزيز على السرير الأبيض تغطيه الأجهزه بكل عرق من عروق جسمه ، ولا يحس باللي يجي واللي يروح صار انسان شبه ميت من اثر الجلطه اللي صابته

دخل ابو سعود : السلام عليكم
ام عمر تغطت كويس : وعليكم السلام
ابو سعود : وشلون ابو عمر بشرينا عنه ، عساه بأزين حال
ام عمر : والله يابو سعود شوفة عينك حاله لايسر عدو ولا حبيب
ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ، هذي الدنيا مابعد القوه غير الضعف
ام عمر بصوت باكي : هذا الطمع ياابو سعود ، طمعت انا وياه وهو خسر كل حلاله وانا خسرت مستقبل عيالي
ابو سعود : تعوذي من الشيطان يا ام عمر وذي قسمة الخالق مابيدنا شي ، وان شاءالله يقوم بالسلامه ويرد كل شي مثل ماكان وازين
وبصوت اقرب للهمس : وترى حلالكم محفوظ لاتشغلين بالتس
موضي تلتفت بشكل مفاجأ : وينه محفوظ وش تقول انت
ابو سعود : اللي شرى حلال ابو عمر تراه متعب ولده
موضي والصدمه بعيونها : متعب اللي شراه كيف وهو راهنه مع اخو ابو سلطان
ابو سعود وهو خايف لا أحد يسمع : ذا العلم اللي وصلني ان متعب شراه وبيحفظ حلال اخوانه
موضي : متعب منين له قروش يشتري فيها محلات وعمارات
وترى سالفته مهيب داخلتن عقلي اولها مجنون وتاليها من اهل الفلوس ، وش قصة هالرجال
ابو سعود : متعب ولد عبدالعزيز لكن هو مسمى بأسم حدا التجار الكبار يوم ابوه رفض ينسبه ، وهي قصتن طويله ولانيب عارفها زين
اللي اعرفه ان متعب ولد عبدالعزيز وهو منتسب لواحدن من قرايب خالته اللي متزوجه واحدن سعودي
موضي : وليه قال انه مو صاحي
ابو سعود : لأن عبدالعزيز كان بيذبحه وقالوا انه مهوب صويحي عشان لا يخافه ولا يدري انه جاي الديره
موضي : وشجابه لأبوه عقب السنين وينه من زمان
ابو سعود : يا ام عمر سالفتن طويله ، الوكاد ان الولد بغى يحفظ حقوق امه ويطلع اثباتاتها ويومها ماتت ترك كل شي ، ولا هو مايبي نسب عبدالعزيز
الرجال درس وتوظف وانعرف باسم هاك الرجال وان غير اثباتاته خربت كل العلوم الأوله
موضي : ويومه مايبي نسب عبدالعزيز ولا يبي حقوق امه وش يبي جاي بيتي يبي اوراق عبدالعزيز
ابو سعود : يبي يدفع شيكاته ويحفظ حلال اخوانه
موضي بعصبيه : وغير هالكلام اللي مانيب مصدقته
ابو سعود : والله يا ام عمر ماوصلني غير هالكلام وانتم بكيفكم
موضي : وش مصلحته وش اللي بيستفيد
ابو سعود : مصلحته انه بيحفظ اخوانه وترى الظفر مايطلع من اللحم ، والرجال جزاه الله خير على دبرت ابوه الشينه فيه ، الا انه مارضى لأخوانه يضيعون
مثل ماابوه ضيعه
اسمعيني يا ام عمر والكلام لمصلحتكم حنا نبي اثباتات ياخذها متعب عشان يطلع تصريح مع المحامي انه
الوكيل لأبو عمر وبكذا حلال الصغار بيعرف يرده من غير خساير
موضي بعصبيه : يعقب الا هو يتصرف بحلال عيالي
ابو سعود يحاول يقنعها : ابو عمر حالته ماتبشر بخير وان زان حاله يبيله وقت كود انه يقدر يتصرف باللي راح
، ان طعتيني خلي الرجال يشوف الموضوع

موضي بدت تلين : اجل تشوف اني اسلمه الأوراق
ابو سعود : اتكلي بالله وان شاء الله مايجيكم منه غير كل خير وتراه رجالن اجودي ومعه خير كثير ورحوم ولا تهقين فيه العلوم الرديه
موضي : بتكل على الله وبعطيه الأوراق ، وان كلمته خله يجي ياخذها الليله
وتناظر ابو عمر بحسره : الله يسامحك ياعبدالعزيز خليتني بوجه الهم بلحالي لا عوين ولا عضيد
ابو سعود : الله المعين يا ام عمر وانا بروح انشد الدكتور عن حال ابو عمر وان شالله انه بخير وبيزين حاله






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





مرت ثلاث ايام ومتعب يوميا يجي بيت عبدالعزيز ياخذ اوراق و يتفقد موضي وعيالها ويباشر امور البيت
وموضي بدت تقبل دخول متعب للبيت وتفقد امورهم ، وبنفس الوقت بدت تكره وجود دانه بإعتبارها ناكرة جميل بعد ماكبرت فبيت عبدالعزيز وشالها ورباها وصرف عليها
ظلمته عشان ترضي ابوها وزوجته اللي مافكروا فيها الا بعد ما تعينت


،،،،، وفي مره من المرات
في احد الليالي تقريبا الساعه داخله على الثمانيه

كان جالس بمكتب عبدالعزيز اللي فبيته اخذ كل الأوراق اللي يحتاجها وحس بدخول موضي المفاجئ عليه والغضب واضح عليها
موضي : انت بأي حق تقول لشاهر مايحرك السياره الا بأمرك
متعب مستغرب : وان شاالله تبيني اخليتس تمسكين الشارع لاحسيب ولا رقيب
موضي : مالك دخل بطلعاتي ودخلاتي ، لك شغل بأوراق ابوك وحلال اخوانك وبس
متعب يحاول يكتم غضبه : وش تبين ياموضي
موضي : لا تدخل فيني وفعيالي
متعب : وين النيه
موضي : مو شغلك ولا من حقك تسألني
متعب : الوقت متأخر وطلعه مع الباب مافي
موضي : مو بكيفك
متعب يناظرها كأنها ولا شي : بكيف من ياموضي
موضي : بكيفي انا ، ، والزم حدودك احسن لك
متعب : وحده من ثنتين يا يصير البيت واللي فيه بأمري يا اما اخذي الأوراق وانا بطريق وانتم بطريق
موضي : لا تستغل ظروفنا يا متعب انت قلت انك بتصير وكيل لأبو عمر وترد حلاال عياله وتسد ديونه ، لكن انا وعيالي مالك شغل فينا
متعب ما يعطيها اهتمام : انتي سمعتيني وش قلت ولاني راد كلامي
موضي بعصبيه : بنتي بتروح بيت ابوها
متعب بهدوء:وانا ماجا مني اي رفض لكن ابوها يجي ياخذها
موضي بعصبيه : اقولك بنتي بتروح لبيت ابوها
متعب بصوت عالي : وانا اقول ابوها يجي ياخذها
موضي تبادله العصبيه : شغلك على عيال عبدالعزيز مو على بنتي انا
متعب : البنت فبيت ابوي ومحسوبه علينا وانا مسؤول عن اللي بالبيت وكان علومي ماتجوزلتس انتي وياها خليها تسكن مع ابوها وماطاح من النجوم اخف للسما
موضي بغضب : بنتي بتطلع بكيفها ولا انت ولا غيرك يقدر يمنعها
متعب والنار ولعت بعيونه : كلامي ما يعاد ياموضي
موضي بصوت عالي : وانا كلامي مايعاد يامتعب ، مالك شغل فبنتي ولا لك كلمه عليها وانت هنا لحد ما عبدالعزيز يرجع وغير كذا مالك علينا راي ولا شور

متعب ساكت وينتظر نهاية الموقف اللي نرفزه
موضي : انت وش تبي توصل بعنادك
متعب بمكر : بربيتس ياموضي
موضي : احترم نفسك انا حرمتن صالحه ولالك حق تقول لي القول ذا
متعب : اييييه والمره الصالحه تسيّب بنتها مع السواويق انصاف الليول
موضي : ما سيّبتها بنتي من عمرها تروح لبيت ابوها وترجع وانا عارفه ممشاها نظيف ولا عندها علومن شينه
متعب : ابوها يجي ياخذها وغير هالكلام ماعندي
موضي : بنتي بتروح مع السواق يامتعب
متعب بغضب : انا رايح وان وصلني خبر انها معتبه الباب من غير ابوها والله لتكون آخرتس على يديني
موضي : بخليها تروح يامتعب
متعب يلتفت ويكتف يدينه : ابوها وين بيته
موضي : بقرية الــــ
متعب : يعني مشوار ساعه ونص
موضي : والله انت ادرى بالدروب
متعب : بتروحين معها؟
موضي : وش يوديني لبيت ابوها انا هنا مع عيالي
متعب باستهزاء : و انتي بينتس وبين شاهر رضاع
موضي باستنكار : انت مجنون ولا تستعبط
متعب بعصبيه : وش الثقه اللي بينتس وبين سواق تخلين بنتس معه بأي وقت
موضي : انا لو مو واثقه من شاهر ماخلي بنتي معه وبعدين شاهر عندنا من يوم دانه صغيره ويخاف عليها اكثر من ابوها
متعب : خلي عنتس الكلام الفاضي ، اسمه رجال ومومن محارمها والبنت ماتطلع معه
موضي : اسمعني يامتعب انا حدودي معك على عيال ابوك وبس
متعب : وانا قلت دامها فبيت ابوي انا مسؤول عن تصرفاتها
موضي : مو على كيفك
متعب : لاتخليني امديدي عليتس تراني حاشمتس عشان الصغار اللي اسمهم اخواني
وبلغي بنتس تقول لأبوها يجي ياخذها الكلام لايزيد ياموضي





دانه وهي لابسه عبايتها ومتغطيه بغطاء خفيف فوق لثمتها ، نزلت بغضب على اوامر متعب اللي غاضتها




دانه بغضب : انا بروح مع شاهر
متعب يلتفت لها : كلمي ابوتس يجي ياخذتس من هنا
دانه بصوت صارخ : اروح مع اللي اروح معه ولالك شغل فيني
متعب : اتقي شري لا اطلع شياطيني عليتس
دانه مو راده عليه ومتجهه للباب
متعب يمسك نفسه الثايره ويلتزم الصمت وهو يراقبها
دانه ببكاء وصوتها الصارخ : ابي مفتاح السياره
متعب بنفس الوضع والسكوت هو عنوانه
دانه بعصبيه : خلصني هات المفتاح ، مسوي فيها رجال البيت وانت اصلا ولا شي
متعب : تكلمي عدل لا اقسم بالله اقص لسانتس
موضي : دانه روحي غرفتس وانا بكلم شاهر يجهز السياره


دانه : ماراح اروح و بتكلم مثل ما ابي
متعب : موضي سكتي بنتس ترى النفس شانت
موضي : هات قاصرها يامتعب وعطني المفتاح خلها تروح وتفكنا من شرها صار هم عبدالعزيز بكفه وهم البنت بكفه
متعب وهو طالع من الباب : انا كلمتي وحده اذا تبي تروح يجيها ابوها وغير كذا مافي
دانه حزت بخاطرها كلمة امها وبدت تشاهق بالبكي واستسلمت للموقف وسكتت
موضي تلتفت لدانه بكل حقد : كلمي لافي يجي ياخذتس من هنا





وهو متجه لسيارته ويفكر بقسوة موضي على بنتها " معقوله تحسسها انها كارهه وجودها ومعقوله ماتخاف عليها من السواق بوقت كذا ولمسافه بعيده "





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





ام خالد مشغوله بتجهيز حاجات رمضان اللي تعودت كل سنه تجهزها
وشهد تساعد امها وهي زعلانه
ام خالد : شهوده ياماما سلمان ضربتس
شهد بحزن : لا
ام خالد : اجل وش بتس ماده البوز
شهد : ابله دانه ماصارت تجي المدرسه
ام خالد : ياحبيبتي يمكن معها اجازه
شهد : مااعرف
ام خالد : ولا يهمتس بكلم شيماء واسألها عنها
شهد بفرح : صحيح ماما
ام خالد : ايه صحيح بس عشان شهوده الغاليه
شهد : ماما كلميها الحين
ام خالد : لا ياماما الوقت مايناسب ، خليها شوي واكلمها
شهد : لاتنسين
ام خالد : مانيب ناسيه بس لاتكسرين الصحون






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





بعد مرور يومين متعب بالمستشفى يتكلم مع الدكتور بخصوص وضع عبدالعزيز الصحي


متعب : اسمعي ياموضي الرجال بيطلع للبيت وحالته صعبه مثل ما انتي شايفه وانا بكون موجود معكم تحسباً لأي طارئ
موضي بدت تنصاع لأوامر متعب بعد ما تأكدت انه هو الوحيد اللي بيوقف معهم بأزمتهم ومن غير مقابل
متعب يتابع حديثه : وانا رجال ما عندي لف ودوران فهمي بنتس الوضع وخليها تروح لبيت ابوها ، وجودها بالبيت ماله لزوم وانا فيه
موضي : ابوها الخسيس لما عرف انها انفصلت من المدرسه قالها لاتجين ماعندي مكان لتس
متعب : انا ما اقدر اجلس معكم الا بهالحال وعموما الشهر الفضيل بعد يومين بيدخل علينا والمدارس بتكون بعطله رسميه
خليها تروح لبيت ابوها وانا بشوف الوضع واحاول اكلم احد يرجعها لدوامها

موضي وهي تتنهد : الله كريم
متعب : انا بطلع لدوامي عندي اشغال بخلصها وبعد صلاة العصر بجيب عبدالعزيز
جهزوله مكان يرتاح فيه ترى وضعه محتاج رعايه
موضي : ان شالله






برب شوي وانزل البارت الخامس عشر

^_^

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 01-12-10, 11:20 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس عشر








ام فهد وهي تسلم على متعب : جينا امس خالتك سلوى كلمتني الا ناخذ رمضان معكم
متعب : هذي والله الساعه المباركه
حصه : الله يبارك بعمرك ياحبيب عمتك
متعب وهو يدقق بعيون عمته ويضحك : اشوف بعيونتس كلام
حصه : ههههههههههههههه وش شفت قولي
متعب : اشوف طاري بنت الحلال اللي كل ماتشوفيني تقولين لي عنها
حصه : هههههههههههههههه يا مكار محد يفهمني غيرك ، والله يامتعب لو تشوفها لتقول الحين تزوجوني
متعب : احلفي بس
حصه : ههههههههههههه عموما سلمان يعرف ابوها واتوقع انك انت تعرفه
متعب خذه الفضول : من بنته
حصه : بنت سعد الـــــ
متعب بصدمه حاول يخفيها عن عمته
حصه : وش فيك
متعب : لا مافي الا كل خير لكن هذا كان معنا ببريطانيا كان مع الوفد السعودي بالسفاره ومركزه ممتاز
حصه : ايه هذا هو ابو مشاعل
متعب تلخبط : ايه ايه وحتى صارلنا كم اسبوع شارين منه محلات واراضي كان عارضها للبيع
حصه بابتسامه : كويس اللي طلعتوا معرفه سهلتوا علينا الموضوع
متعب : يالله انا بطلع عندي شغل مهم
حصه : اصبر ما وصفتلك البنت
متعب بينه وبين نفسه "ماله لزوم عارفها اكثر منتس"
متعب : وش توصفين الله يهديتس بنات سعد ونعم فيهم لكن متحررات وانا مالي بالبنت اللي كذا
حصه بغضب : منت لاقي ازين منهن والبنت لي صارت حليلتك لبسها اللبس اللي تبيه وعلمها تتبع دربك اللي تحب انها تمشي عليه
متعب : اجلي الموضوع شوي ، ابوي مشغول بصفقات خسرانه ولا ودي موضوع الزواج يشغلنا عن شركاتنا
حصه : كل ما كلمتك عن الزواج اشوفك تتهرب وانا خلاص بخلي خالتك سلوى تتولى الموضوع وانا برتاح من التفكير الزايد
متعب بابتسامته : تدرين كيف ، انا بصبر لين رهوفه تكبر وبتزوجها
حصه تبتسم : ياقلبها رهوفه لو تصير زوجتك بتجننها انا بزوجها واحد مو عنيد ولا عصبي مثلك هههههههههههههه
متعب : هههههههههه طيب حسابتس معي انتي وبنتس
دخل عليهم سلمان بهيبته ووقاره ، اتجهله متعب وحصه وحبوا راسه تقدير له
جلس معهم والابتسامه على وجهه : هاه وش العلم اشوفكم مو متفقين على شي
متعب يمد لأبوه فنجال القهوه : اختك هذي جننتني كني جالس على قلبها وتبي الفكه مني
سلمان : ههههههه ولي صارت عمتك تبي تزوجك معناها انها ماتبيك
حصه : اصلا احمد ( زوج حصه ) يقول محنا مزوجين فهد غير من بنات متعب
متعب : هههههه انتم بعد زوجتو بناتي مو انا وبس
سلمان : انا اشوف اننا بعد العيد نملك لك انت ونايف جميع
متعب حس ان الموضوع بدى يستجد : انا مو مستعد حاليا اجلو الموضوع
حصه : وليه مو مستعد ، ماشاء الله ضابط ومركزك مهم ولك منصبك والحمدلله حلالك وحلال ابوك بيمينك
وش اللي معطلك
سلمان : يابوك اشر على البنت اللي تبيها وانا اخطبها لك ، وهذا مو زواج وبس ،، هذا عمر جديد وحياه جديده
وانت اللي تختارها بنفسك
متعب : والله مافي بالي احد
حصه تكلم سلمان : بنات سعد ماشاء الله جمال واخلاق وابوهم له مركزه
متعب : بنات سعد لا ، مستحيل
سلمان : ليه يابوك بناتن صالحات وابوهم من اقرب الناس لي وبينا احترام وتقدير ولا اعتقد بنلقى نسب احسن منهم
متعب : انا قلت لعمتي نظرتي فبنات سعد ، ماعليهم خلاف لكن انا مالي خاطر فيهن
سلمان : لاتجبرينه ياحصه على احد هذي حياته وهو اللي يختارها بنفسه ، وشوف وانا ابوك كلم خالتك سلوى وعمتك حصه يشوفون لك بنت الحلال اللي يحطونها بالوجه
وانا ماني مقصر باللي تبيه
متعب : يصير خير خلونا بعد العيد نتفاهم بالموضوع والله يكتب اللي فيه خير
سلمان : الله المسهل ياولدي





حصه ام فهد اخت سلمان وعبدالرحمن ولا لهم غير بعض هم الثلاثه وعلاقتهم قويه مع بعض
تزوجت وعاشت بالشرقيه مع زوجها وباستمرار تكون موجوده فبيت اخوها سلمان اللي خصص لها جناح فبيته
وهي اصغرهم عمرها 38





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي تجهزغرفه لعبدالعزيز ويشغلها التفكير والخوف من المستقبل ، محتاره بعيالها وخايفه من متعب لايكون يخطط لشيء تجهله
وضعها صار صعب ووضع عيالها اصعب ،،،، بعد ما انتهت من تجهيز المكان اتجهت لغرفة دانه وبكل هم كلمتها من بعيد
موضي : ترى شاهر بيجهز السياره اذا بتروحين لأبوتس
دانه بحزن : ابوي مايبيني وعلى قولتس هو يبي راتبي مايبيني انا
موضي باستعلاء : ايه عشان لي قلتلس شي تطيعين وتعرفين اني ابي مصلحتس ، المهم عبدالعزيز بيجي الحين ومعه متعب والرجال بيجلس معنا
دانه : وش المطلوب مني
موضي : المطلوب روحي لأبوتس واخذي رمضان عندهم لين الله يسهل الوضع ، وترى الرجال ماقصر راح يكلمهم يرجعونتس للمدرسه
دانه لأول مره تحس انها ضحية طلاق امها وابوها
دانه : اشوف متعب صار من المقربين لتس
موضي ودموعها بعيونها : ماكنت حاسبه حساب لليوم اللي كذا
دانه : لكل غافل انتباهه
موضي : وش اللي تقصدينه
دانه : اقصد ان اليوم ذا كان لازم يجي ولا ماكان احد اعتبر وخذ الحذر
موضي تجلس على سرير بنتها والأسى بعيونها : صدقتي اليوم ذا كان لازم يجي
دانه بحقد : هو جا بس عساتس تحسبين للي جاي ماتدرين وش المكتوب
موضي ودموع الندم بعيونها : وش اللي أمر من اللي انا فيه
دانه : كان فيه اشياء امر من كذا لكن ماحسيتي فيها لأنتس ماخسرتي شي
موضي تمسح دموعها تناظر دانه : انا خسرت كل شي حتى انتي خسرتس
دانه بدموع حاره : انتي ضيعتينا كلنا
موضي تبكي بمراره
دانه : كثر الكلام والدموع ماينفع يايمه
موضي : وش اللي اقدر اسويه عقب اللي صار
دانه : مابي منتس ولا شي واعاهدتس اني ما اذكرتس الا بكل خير بس ابي شي واحد
موضي بدموع : وش اللي تبينه
دانه : علميني وش اللي بينتس وبين منيره
موضي بكت بمراره على اللي تتذكره من منيره
دانه وصوتها اختنق من البكاء : يمه ماهو عيب انا نعترف بخطأنا العيب انا نستمر فيه
موضي ودموع الندم بعيونها : انا ظلمت منيره والله امهلني لكن انا ما اعتبرت الى ان طاح الفاس بالراس
اللي جالس يصيرلي حوبة المسكينه اللي ظلمتها

دانه بحزن شديد : يمه وانا وش ذنبي
موضي : واخوانتس الصغار وش ذنبهم
دانه ببكاء مرير : اخواني لهم احد يسندهم وانتي شايفه اخوهم ماخلاهم ، لكن انا وش ذنبي اعيش طول عمري بقهر ومراره
موضي : مقدر ومكتوب
دانه : قوليلي وش اللي صار خليني اتسمح منها يمكن يتبدل الحال
موضي بحزن : اسأليها يادانه وترى اللي بتقوله لتس هو الصحيح
دانه : ابي اسمع منتس انتي
موضي ترجع فيها الذاكره لأثنى عشر سنه مضت وهي تقص لدانه الموقف





بعد ماتزوجت عبدالعزيز كنتي ساكنه مع لافي ، واذا كنت بشوفتس كان يرسلتس لأمي الله يرحمها فبيتها القريب من بيته واشوفتس عندها
وفي مره من المرات وبدت عليتس علامات البلوغ وكنتي تتألمين من الوجع اللي فبطنتس
وبدت تتنهد بأسى : قامت امي الله يرحمها بتسقيتس اعشاب دافيه تخفف الألم اللي من الدوره ،،،، والتفتت لدانه وهي تكمل حديثها لكنها سقتتس اعشاب بالخطأ كانت للعقم اللي
جابتها لي لأنها كانت خايفه لا اتطلق من عبدالعزيز مثل ماطلقني لافي ،،،،،،،،،،،،،، بعد اعتقاده اني اصبت بعقم بعد ماجبتس

دانه وامها تكلمها كانت عيونها غرقانه بالدموع وصارت تتذكر الأحداث على كلام امها






وصار الموقف كأنه امام عينها
تتذكر انها بدت تفتح عيونها لكن محاولاتها فاشله
حاولت اكثر واخيرا نجحت ، حاولت تميز ملامح اللي قدامها لقتها امها
مو مستوعبه المكان اللي هي فيه ولا عارفه شي استسلمت للنوم مره ثانيه
ثاني يوم فتحت عينها بقوه لقت امها جنبها : واضح على امها انها فرحت لما شافتها فتحت عيونها
دانه : وش فيني يمه
موضي : قربت منها اسمعيني تبين ترجعين لمدرستتس وتسكنين معي
دانه بخوف : ايه يمه تكفين
موض بمكر : اجل
ان سألتس الطبيب ولا لافي عن شي قولي منيره كانت تشربني اعشاب مدري وشهي له
دانه وهي ماتدري عن شي : قالت طيب






رجع صوت موضي لدانه : وقلت للافي ان منيره مسويتلس سحر والدليل ام مصلح اللي شهدت زور انها شافته مع غريضات منيره ،،،
ولافي خاف من الفضايح والمحاكم وخلاني آخذ حضانتس من غير محاكم

دانه وهي تشاهق من البكاء : وليه سويتي كذا
موضي : عشان امي لا تنفضح ، وعشان آخذ حضانتس من لافي بحكم اهماله لتس هو وزوجته وارجعتس لمدرستس بعد مامنعتس عنها
دانه بمراره : وش اللي استفدته من مدرستي ، راتبي ياخذه ابوي كله وانتي لاهيه بالمظاهر والزيارات وانا محرومه من ابسط حقوقي وهي اني اكون زوجه
موضي بدت تبكي بمراره وكأنها بدت تفهم معنى الحياه وانها كما تدين تدان : كنت جاهله وامي ساعدتني بالحيله اللي ضحيتها منيره وانتي


دانه تقوم وصوتها بدى يعلى اكثر : والحين بعد ما خسرتي كل شي بكل سهوله تقولين روحي لابوتس ، مافكرتي فيني كيف وضعي بيكون معهم
موضي مستمره بدموع الندم
دانه : حرام عليتس ماقد فكرتي فيني ولا خفتي علي مثل اي ام
الرجال الغريب اللي تربيت في بيت ابوه وهو احق مني فبيت ابوه خاف علي من السواق وانتبه للوقت ، وانتي امي اقرب الناس لي
كنتي مستعده تظلمين وتاخذيني بالقوه وبعد كل السنين اكتشف انتس ماكنتي خايفه علي ،،،،، كنتي خايفه على امتس لاتنفضح مع الناس

دانه تلبس عباتها وتاخذ شنطتها الصغيره بيدها وبنظرة لوم لأمها : ماراح اسامحتس ليوم الدين
وطلعت وشهقاتها ملت المكان وعند وصولها لباب الفيلا شافت متعب وشاهر يدخلون عبدالعزيز على كرسيه المتحرك لغرفته
و مع البكاء المختلط و الصياح اللي اثبت انها منهاره نفسيا ماقدرت تتمالك نفسها لما شافت عبدالعزيز وصارت تتذكره وهو يحاول يجردها من ملابسها ومحاولته انه يبوسها ،، وقفت لثواني وهي تشوفه على كرسيه
حست انه يحاول يتكلم ولكن بدون جدوى

متعب ماكان فاهم النظرات اللي بينهم لكن حس انها تكن له حقد دفين




حست بقرف من اللي تذكرته ومن شكله وطلعت بسرعه وهي تمسح دموعها


متعب مو فاهم شي لكن اتجه للباب بيشوفها لوين رايحه

وعلى نزلت موضي من الدور العلوي : شاهر وصل دانه للقريه
شاهر يناظر متعب ينتظر الموافقه
متعب حس ان الوضع متكهرب و امر شاهر انه يوصلها قبل دخول الليل عليهم

موضي تبكي بمراره على الكرسي القريب منها
متعب : ياموضي قولي لا اله الا الله
موضي بقهر على حالها المرير : لا اله الا الله
متعب : كان البنت ظروفها ماتسمح تروح لأبوها خليها هنا وانا بمر عليكم كل و قت
موضي اكتفت بالدموع وبقلبها حست براحه من متعب اللي يحاول انه ما يزعلها مع انها ولا شي
موضي : خلك معنا اخوانك بحاجتك
متعب : وانا ماني مخليهم ان شاء الله ، وهو يناظر لعبدالعزيز بمكر ،،،، ترى ابوي سلمان الـــــ موصيني عليهم وعلى عبدالعزيز
والتفت لموضي ،،، الله يجزاه خير يحب ياخذ اجر بالضعيفين اللي اولهم انا وآخرهم اللي كان مستقوي علي

عبدالعزيز : سالت منه دمعه وكأنه يتمنى الموت لأنه عجز عن الكلام
متعب : عموما لو احتجتي اي شي ولا بنتس احتاجت شي انا موجود ومهما كان انتي ام اخواني وهي اختهم
موضي ببكاء الندم المرير : فيك الخير يامتعب ، واللي رباك وحثك على فعل الخير الله يجزاه بالجنه





متعب : آمين ،،،، وين الصغار خليهم يشوفون ابوهم
موضي : ارسلتهم لخالتهم من يومين لحد ماتتحسن ظروف البيت
متعب : خلاص بكره بيدخل علينا الشهر الفضيل خوذي الفلوس ذي وروحي جيبي مقاضيكم اللي تحتاجونها وهاتي الصغار لبيتهم ،،،،،،،،،،، وبتنهد عميق
هذي الدنيا ماتسر على كل حال






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





خالد : يمـــــــــــه
شهد تسلم على اخوها : امي مو هنا
خالد بتوتر : وينها فيه
شهد : ماعرف

خالد جالس بتوتر وحس بدخول ابوه ، قام وسلم عليه وحب راسه
عبدالرحمن : وش فيك وجهك مايبشر بخير
خالد بغضب : نوف ماخذه اغراضها والولد ومالقيتها بالشقه
عبدالرحمن بغرابه : وينها رايحه ، وش اللي صاير بينكم
خالد : موصاير شي البنت ذي مو صاحيه ولاتقدر ظروف دراستي وسفري ، تبيني اقابلها اربعه وعشرين ساعه
عبدالرحمن يحاول يهدي خالد : تعوذ من الشيطان ياولدي ، نوف ام عيالك واصبر عليها لو تزعلك بتصرف تذكر انها ترضيك باشياء غيرها
واهمها انها مرضيتن امك وابوك ومن زواجكم ما اذكر ان امك شكت من بنت الحلال
خالد : انا فاهم كل شي لكن مايرضيني انها تطلع من البيت من غير علمي
عبدالرحمن : تلقاها فبيت اخوها خلها ترتاح هاليومين وروح تفاهم معها
خالد : وش اتفاهم معها فيه ، تحسسني اني لو سافرت حياتهم بتنتهي

دخلت ام خالد : وش فيكم صوتكم واصل لغرفتي
عبدالرحمن : نوف زعلانه ورايحه لبيت اخوها
سلوى بغرابه : ليه وش اللي صاير
خالد : يمه انا خلاص نفسي وقفت من هالبنت ومالي خاطر عليها
عبدالرحمن : وش اللي تقوله ، انت تحسب الطلاق سهل كذا ، مافكرت بعيالك
سلوى : تعوذ من الشيطان وقول اللي صار يمكن البنت معها حق
خالد بعصبيه : وش الحق انها تطلع من البيت من غير شوري وتبي تمنعني من السفر
سلوى : تبي تطلقها وتضيع عيالك عشان سفرك
خالد : انا ماحب اتقيد بأحد بسافر مثل ما ابي وارجع مثل ما ابي
عبدالرحمن : سلوى ، خليه الحين هو اعصابه فايره ، يومين ان شالله وتنحل المشكله وترجع البنت لمكانها ولا كأن شي صار
سلوى : الله يهديك ياخالد البنت فيها خير وتدور رضاك ولو هي ماتبيك وشاريتك ماكان وافقت انها تترك وظيفتها واستغنت عن الشغاله اللي ارسلتها لكم
ولاتنسى بعد انك رفضت الفيلا اللي شراها لك ابوك
خالد : انا احب اعتمدعلى نفسي ولا ابي احد يتدخل بحياتي الخاصه انا وزوجتي
عبدالرحمن : انا وامك مو اي احد ياخالد
خالد : انا فاهم وعارف كل شي لكن البنت ماعندها شغل غير النوم والشغاله مالها لازمه وكانها على الفيلا ماني بحاجتها بتصير كبيره علينا وحنا ببداية مشوارنا
سلوى : انت تبي تطفشها ، انا فاهمه لعبتك لكن نوف صابره عليك لأنها تعتبرني امها ولاتبي تزعلني
خالد : يمه اذا انتي تزعليني عشان ترضينها وهي تزعلني عشان ترضيتس ، انا وش وضعي بينكم
سلوى : انت زوجها وهي تحاول توصل لرضاك وانت اللي تبتعد عنها
عبدالرحمن : اصبري ياسلوى خلي الموضوع علي وخلي الولد يرتاح هاليومين ويصير خير ومنها يكون فكر براحته قبل لايتخذ اي قرار يستعجل عليه
سلوى : فكر بعقل ياخالد ولاتنسى ولدك ماله ذنب باللي تواجهونه من مشاكل

حاول ابو خالد وامه يهدونه شوي واجتمعوا اخوانه ونفسيته تحسنت شوي من الضغوطات اللي كان يمر فيها




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بليلة رمضان ، الحاره اعتلت فيها ضحكات الصغار وحركة الكبار متهللين وفرحين بدخول شهر رمضان المبارك
الكل مبسوط ويعبر عن فرحته بطريقته الخاصه ، منيره بمطبخها الصغير ترتب الصحون وبناتها كل وحده مشغوله بشيء
الصغار يلعبون بالحاره ،،،،،، ودانه ظامه ركبها لصدرها وجالسه بغرفة خواتها مخنوقه من الحقيقه المره اللي سمعتها من امها
وتتألم اذا تذكرت استقبال منيره المر لما عرفت ان دانه بتسكن معهم ، وماتغيب عنها صدمة ابوها لما عرف انها فصلت من المدرسه


تفكر بحياتها الجديده ومستقبلها الغامض
قطع تفكيرها صوت ابوها وهو يناديها ،، مسحت دموعها وقامت بخفه لباب الغرفه : سم يبه
لافي بعصبيه : وشو له فصلوتس من مدرستس
دانه بخمول : غياب
لافي : ويومهم فصلوتس وش جايتني له
دانه : امي تقول روحي لابوتس
لافي : وينتس من زمان توها تعرف اني ابوتس ولا يوم افلست من عبدالعزيز ومنتس خلتس تجيني
دانه وهي مالها نفس لاي نقاش : وين اروح يعني
لافي : المكان ضيق والبقاله ماتطلع شي كود اللي يسدنا ، ارجعي لامتس
دانه نزلت منها دمعه غصب عنها وسكتت من قهرها
لافي حس انه جرحها : يابوتس ماني عايفتس لكن انتي ادرى بالظروف والعيشه القشرا
دانه كتفت يديها ونزلت راسها تداري دموعها
لافي : انا بروح لشغل قريب وانتي الليله خليتس معنا وان اصبحتي ارجعي لأمتس ازين لتس ولنا



في اليوم الثاني
الصباح والغرفه صغيره وكانوا متزاحمين وهم نايمين بضيق ، حست دانه انها مانامت من ضيق المكان والبرد اللي يدخل عليهم من فتحات الشباك المكسره
واللحف اللي عليها كانت قديمه ولاتمنع البرد ، صحت ودمعتها بعينها وتفكر وين بتكون الليله مع امها ولا ابوها



 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 01-12-10, 11:22 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس عشر









بعد ما انهت صلاة الظهر استغلت وجود منيره لوحدها وقالت فرصتي اكلمها عن موضوع امي








دانه : السلام عليكم
منيره بدون نفس : وعليكم السلام
دانه تبتسم : بساعدتس بالمطبخ
منيره مو معطيتها اي اهتمام : مشكوره مو محتاجه احد يساعدني
دانه تاخذ منها الرز تبي تغسله
منيره وعينها على دانه بكل حقد : متى بتروحين لأمتس

دانه حست دمها نشف من الإحراج وبابتسامه مصطنعه : مليتي مني
منيره : لافي كل شوي يسأل عنتس ، وترى حنا ملينا من المشاكل اخذي اغراضتس وروحي لأمتس
دانه بتوتر : ولد عبدالعزيز فبيت ابوه وانا مستحيل اجلس بينهم وهو مو من محارمي




منيره : ومن متى عبدالعزيز له ولد
دانه : كان مسافر مع امه وتوه رجع
منيره : خبري ابوتس ، انا اللي عندي قلته
دانه : البيت شايلكم وانتم تسعه ، يعني انا اللي بسوي انفجار سكاني بينكم

منيره تلتفت لدانه بتحقير : ليه انتي ماوصلتس خبر ان لافي ملك لهيا بنتي عشان يخفف مصاريف
دانه : وشو ،،،،،هيا صغيره على الزواج حرام عليكم
منيره : حرام علينا ولا حرام عليه هو ، الله حسيبه
دانه : وراتبي اللي ياخذه كل شهر لمدارس خواتي وين يوديه
منيره : اي راتب ؟؟؟؟ كل ماكلمته ان احتجنا يقول مامعي شي ودانه ماعاد ترسلي شي
دانه : حرام عليه ، كل شهر ارسله راتبي وآخذ منه شي بسيط لنفسي
منيره : حسبي الله ونعم الوكيل ، ياربي فكنا من بخل وطمع هالرجال اللي بيضيعنا معه






دخل عليهم لافي وبكره : انتي مارحتي لأمتس
دانه تضغط يديها فبعض وتناظر الأرض
لافي : انتي لازم ترجعين لأمتس وتخلصون موضوع وظيفتس ، اجل منين نعتاش وانتن 7 بنات وولدن الله يخلف علي
دانه : انت تاخذ راتبي كل شهر ، وخواتي مايوصلهم منه شي ، حتى مدارسهم ماعادو يروحونها
منيره : كل ماسألتك ، تقول دانه ماعاد ترسل شي
لافي : اقطعي لسانتس لا اسمع لتس حس
دانه : حرام اللي تسويه فينا كلنا ، تحرمني من راتبي وتحرم بناتك من اللي يجيهم مني
لافي : حرمت عليتس عيشتس ، ان مارجعتي لوظيفتس ترى بيتي يتعذرتس ، وارجعي لامتس
كانها خذتس اول الوقت بالقوه ، انا الحين اردتس لها بالقوه
منيره خافت لا ترتفع اصواتهم وتكبر المشكله وتوصل للضرب
خلها انا بخليها تروح لأمها
لافي بعصبيه : مقطوعة النصيب عقب من ربيتها جايتني تقول انت تاخذ راتبي







منيره : وين صالح
لافي : وش يدريني عن ولدتس العايب اللي مابه رجا ,,,,,وتركهم وطلع

منيره بأسى وصوت خفيف : ياليت بناتي الست عيال ، ماكان حالي كذا
دانه بغضب : حنا بوقت صارت البنت مثل الرجال






طلعت منيره من المطبخ وصوتها العالي اللي كله قسوه وهي تصايح على بناتها بعنف وبدون رحمه وعلى اتفه الأسباب
دانه تناظر منيره من بعيد وفي بالها " انا عارفه تحت هالقسوه حنان ماله نهايه ، لكن العتب على الظروف





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






في أيام رمضان الأولى كانت أيام لها طبيعتها الخاصه والجو مليء بالروحانيه والتقارب الأسري
ومتعب كان روتينه من بعد الدوام يكون فبيت خالته الى وقت الإفطار ، ومن بعد التراويح كان يتفقد موضي وعيالها وينام عندهم ومر اسبوع من رمضان على نفس الوضع





موضي بالمطبخ تجهز الفطور ، روان وعمر يلعبون بحديقة الفيلا
متعب نزل من سيارته وتوجه لداخل الحديقه ، اول ماشافه عمر صار يركض له بيسلم عليه

متعب يشيله ويحبه بعطف : وش مجلسك بالبرد يابطل
عمر : لعبنا انا وروان
متعب : وش لعبتم
عمر : لعبنا بالرمل كل ما ابني بيت ، روونه تدوس عليه
متعب : ههههههه ، روان انتي دستي على بيوت عمر
روان : ههههههههههه احسن عشان لا يوسخ ملابسي مره ثانيه
متعب : ههههههههه ، وين بيان
روان : بيونه تبكي
متعب : اوووووووووووووووووووه لي الحين وهي زعلانه ، انتم متأكدين انها بنت موضي مو بنت دانه
روان : هههههههههههههههههههههههه
متعب ينزل عمر : انتظرني هنا بشوف بيونه وارجع لك





دخل البيت ، سمع صوت موضي بالمطبخ ومعها صوت بيان ، واتجه لهم




قبل يدخل قال : ياولد في احد هنا



موضي غطت شعرها وقالت : ادخل مابه احد


سلم عليهم وعينه على بيان وعيونها كلها دموع : وش فيها الأميره زعلانه
موضي : لاتشغل حالك فيها ، دلع بنات
متعب : دلع بنات ، وبيونتنا تستاهل دلع البنات ، قرب منها وشالها وحط يده تحت فمها : ليه زعلانه
بيان بدت تشاهق : ابي دانه
متعب : بس كذا ، نجيبلتس دانه
بيان : كلكم كذابين كل يوم تقولون كذا ولا تجيبونها
موضي : بيان خلاص انا قلتلس عندها شغل وبترجع ، لاتوجعين راسبي
متعب : تعالي معي بنروح نتمشى بالسياره شوي
بيان : لا لا ،، ابي دانه
موضي تلتفت لمتعب : اتركها لا تشغل بالك بتجننك
متعب : خليها معي ، ولي جا وقت الفطور ارسليه لمجلس الرجال



موضي مستغربه ، اول مره متعب يفطر عندهم : معك ضيوف




متعب : لا
موضي : اجل افطر معنا هنا ، مافي احد غريب
متعب : انتم ماترسلون لشاهر فطور كل يوم ؟
موضي باستغراب : الا
متعب : ايه زيدوه وافطر معه
موضي : تفطر مع السواق ؟


متعب يكره اسلوب الطبقات الاجتماعيه ، قال : دام الرجال مسلم مافي فرق بيني وبينه



موضي بدت تنظر للحياه بنظره ثانيه " معقول فيه ناس كذا

موضي بخجل : ان شاء الله




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






ياخواتي لازم نذكركم ونبشركم ببشرى من الله سبحانه وتعالى
قال تعالى ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )


ياحبيباتي من ألطف بنا غير الرحمن
حتى لو اصابتنا مصيبه وكانت مصيبة عظيمه ، علينا بالصبر ولا نجزع منها ، واعلمي اخيتي ان ما اصابك هو خير مهما عظمت مصيبتنا ،،،،،،،،،،،،،،،،،



سرحت موضي بكلام الداعيه اللي بدت تعظهم وتقوي ايمانهم بعد التراويح ، ومن حسن حظ موضي انها كانت تكلمهم عن المصيبه وكيف التعامل معها
وكيفية التصبر عليها مهما عظمت





بدت مصيبتها مع ظهور متعب اللي كانت تلح على عبدالعزيز انه ياخذه لمستشفى خاص للأمراض العقليه ، وكانت الخيره انه هو اللي انقذهم بأزمتهم
وفعلا كانت الخيره مما واجهوه بمصيبتهم ،،،،،،،،،،،، شعورها بالضعف والحاجه الى الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،، استغفارها من

ظلمها لمنيره ،،،،،،،،،،،،،،،،،اعترافها لبنتها عن خطأها ،،،،،،،،،،،،،، تنهدت موضي ودمعت عينها من الندم على ذكرياتها المره

، وصلها احساس انها انسانه جديده
استبشرت خير ان باب التوبه مفتوح

حياتها تغيرت وتأكدت ان المظاهر ماتنفع احد، وكل انسان لابد يقتنع بما اعطاه الله





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






مر تقريباً مايزيد عن اسبوع من رمضان ويوميا لافي يطلب من دانه ترك بيته وترجع لمدرستها

دانه بقهر : انت ابوي وملزوم فيني
لافي والشر يتطاير من عيونه : امتس اخذتس بالقوه والعناد وبيتي كان خالي ، وذلحين خليتس معها بالطيب ،، لا المكان ياسع ولا المصرف يوفي معنا





دانه :بجلس هنا ، مالي رجعه لبيت امي وهي ماتبيني
لافي : ترجعين لأمتس و لمدرستس غصب عنتس

طال الجدال بينهم واصواتهم بدت تعلا وانتهت بـــــــكف من لافي على وجه بنته بكل قسوه وعنف




دخلت منيره بهلع وبصوت عالي : وش فيك على البنت ، انت ماقد جيتنا ووجهك يتهلل بخير




لافي : لاتدخلين بيني وبين بنتي

منيره : الا بتدخل ، وش الدبره معك كل ماجيتنا وبعيونك شر ، ترى ماخلقنا لكذا ، يومك متولي الضعيفه بشي ماتقدره
لافي : اسكتي لايجيتس ماجاها ، وتركهم وطلع






دانه دخلت بنوبة بكاء بينها وبين نفسها
منيره : قومي غسلي وجهتس وتعوذي من الشيطان وارقدي ،،،،،،،،،،،، ثم انصرفت





في آخر الليل الكل نام بعد السحور ، وحطت منيره راسها تستعد للنوم وفجأه تذكرت دانه ، واتجهت للغرفه اللي تجمع باقي افراد الأسره
فتحت الباب بهدوء وكان الظلام عاتم وبصوت هادي :دانه

دانه بصوت مليان دموع :سمي
منيره : تعالي بشويش اخوانتس لايحسون
دانه قامت بكسل وراحت مع منيره للمطبخ الصغير المظلم وجلست معها
منيره بحنان تخفيه عن الكل : ياميمتس تسحري قبل الأذان
دانه وعيونها تملأها الدموع استغلت رقة قلب منيره بهالوقت




دانه : خالتي
منيره وهي تغرف لدانه الأكل : وشو
دانه : خالتي سامحيني
منيره تناظر دانه : وش اسامحتس فيه
دانه : على قول امي فيتس
منيره تجلس وهي تحاول تتهرب من الموقف : اللي كان كان
دانه بدموع غزيره : كل مايعسرني شي ، اقول ذي حوبة منيره
منيره بأسى : حوبتي كانها بتظهر ، بتظهر بامتس مهوب فيتس يابنتي
دانه : جاها اللي اكفاها ، وجاني اللي اكفاني
منيره تناظر دانه بحزن : الله يعوضني خير ويعوضكم خير
دانه تضم منيره ، سامحيني



منيره تجردت من قسوتها والقناع اللي تلبسه وظهر جوهرها الخفي ، ، الطيبه والحنان والعطف دمعت عيونها وضمت دانه بكل حنان
وصاروا يبكون على القسوه اللي فرضتها الظروف على بعض القلوب الطاهره ، القلوب النظيفه اللي كل عيبها انها تحاول تخفي انكسارها بقناع القسوه




منيره : مسامحتس ويعلم الله اني من ذالساعه وان اللي بقلبي انغسل ولاني بشايلتن عليتس

دانه مستمره بالبكاء والحزن خيم عليها




بعد وقت قصير مضى بينهم وهم يتكلمون بالموضوع نفسه ،،،،، هدت نفوسهم




منيره تحاول تحسس دانه بأنها قريبه منها وبابتسامه : باتسر الجمعه وعقب التراويح نوير بنت مصلح المذّن بتحدّث علينا
وش رايتس تروحين معي
دانه ابتسمت رغم دموعها اللي كانت تسيل : ان شاء الله
في داخلها تفكر بطيبة الانسانه اللي نست كل اللي صارلها من موضي من ظلم وقهر ، عمره سنين طويله وقابلت دانه بإحسان بعد مافهمت موقفها

قامت منيره : انا بدخل انام وانتي ارتاحي ، تمسين على خير
دانه : الله معتس





بعد مادخلت للغرفه تحاول تلقى لها مكان تنام فيه ،، واخيرا خذت صالح بحضنها ونامت بجنبه





وهي تفكر بالموقف اللي صار ، وتفكر بجشع وبخل ابوها واخيرا فكرت بوضع امها واخوانها ، وتذكرت آخر يوم كانت معهم
كان متعب من النوع المتسلط وتوقعت انه بيكون سبب لقلق امها وانهم يعيشون في جحيم مع ظهور متعب المفاجئ اللي خلى حياتهم تنقلب رأساً على عقب

وبعد تفكير طويل استسلمت للنوم




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





خالد وواضح عليه ضيقة الصدر : هاه حجزتوا ولا لا
متعب : الحجوزات عليها ضغط وخالتي الله يطول بعمرها تقول ما تاخذ عمره الا شهد وسلمان ( الصغير اخو خالد) معها
خالد بملل : خلها تاخذهم
متعب : وش تقول انت ، تبينا نعتمر ولا نجلس ندور البزران لي ضاعوا وسط الزحام
خالد : دام نايف معك لا تخاف هو بينتبه لهم
متعب يبتسم لخالد : وش رايك نخلي سلمان وناخذ الدكتور خالد مكانه ، نستفيد منك
خالد : لا توكلوا على الله ، خلوني بحالي
متعب يمزح على خالد : الظاهر بعد الحبيبه يضيق الصدر
خالد بملل : اقول ، وش رايك تطلب الأكل بسرعه ، شكله الجوع مخليك رومنسي
متعب انفجر من الضحك : ههههههههههههههههه ،، عليك اخلاق اللهم ياكافي ، ماني لايمها يوم هجت من البيت
خالد يقلب المنيو يدور على شي ياكله

متعب يأشر للجرسون عشان يسجل طلبهم
خالد : تصدق مالي نفس آكل
متعب : لا ياشيييخ ، بتاكل وغصب عنك ، ولا انت مو متعود على المطاعم الراقيه
خالد : انت رايق على الآخر
متعب يضحك : لا بقفل اخلاقي واحذف المفتاح بالبحر
خالد : تصدق احس اني بديت اكرهك
متعب : هههههههههههههههههههه

متعب يحاول يفتح اي موضوع مع خالد عشان يقطع الصمت : قبل كم يوم واجهت وليد مع واحد من قرايبه
يقول انه مسجل بنفس جامعتك ببريطانيا ، لكن هو تخصصه عظام

خالد بانتباه : وش اسمه
متعب : ماني متذكره
خالد : انا معي مجموعه شباب خليجيين كانوا معي من اول ، صحيح تخصصاتنا تختلف لكن بيكون سكنا واحد
متعب : وغير اللي بتتعرف عليهم ، بتحس انك بالسعوديه من كثرهم
خالد ابتسم : ذكرتني ايام بريطانيا قبل نتخرج
متعب : لاتذكرني الله يخليك ، احس انها اسوء مراحل حياتي
خالد يضحك : ههههههههه انا لو ادري ان طاري مشاعل يضيق صدرك كذا ، كان من يوم عزمتني وانا مسولف فيها
متعب ابتسم لخالد : المصيبه عمتي تبي تخطبها لي
خالد : ههههههه ايه تقوله ذاك الليل
متعب : ماشاء الله ، اشوفك صرت تضحك منت اللي من شوي
خالد : هههههه ياخي من صدمتي بموضوع خطوبتك انت ومشاعل ماقدرت اسأل كيف وليه
متعب : احلف بس ، اخاف اتزوجها ، والله لو مابقى الا هي
خالد : وعمتي وش عرفها فيهم
متعب : تعرف عمتهم اخت سعد ، ساكنه قريب من عمتي بالشرقيه ، واكيد شافتهم عندها
خالد : بس اللي واضح انها سحبت عليك ، ماعاد اشوف جوالك يرن بالساعات
متعب : شكلك ماسمعت عن حظر المتصل
خالد : ههههههههههههههههههه
متعب : تحرجني باتصالها ولي قلتلها شوي واكلمتس ، ماتفتهم القاها تتصل بأقل من خمس دقايق
خالد : لاااا شكلها هيمانه فيك
متعب : هههههههههههههههه






يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 01-12-10, 11:24 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجرسون يرتب الأكل على السفره وقطع الحديث بين خالد ومتعب ، بعد مانتهى استئذنهم وانصرف
بدء خالد ومتعب ياكلون بهدوء ، والكلام بدى يسحب بعض وصاروا شوي يتمازحزن وشوي يتكلمون بجديه
ومتعب يحاول يمسك اي ثغره على خالد تخص حياته مع نوف ، عشان يقدر يكلمه بالموضوع من غير لا يحس انه مخصص طلعتهم عشان موضوعه مع نوف
متعب : صحيح كيف الأوضاع لو سافرت
خالد : وش اوضاعه
متعب : اوضاع اهلك ، بتجيبهم لبيتهم ولا كيف
خالد بغضب : ماني جايب احد ، مثل ماراحت بيت اخوها ، ترجع لبيتها
متعب بلوم : وانت بتخليها بالشقه لحالها من غير رجال
خالد : اجل تجلس مع اخوها
متعب : مو حلوه بحقك قدام اخوها ، وعمي ماراح يعجبه الوضع
خالد : تجلس مع اخوها ولا تصبر لين تولد وورقتها تجيها
متعب : الله يهديك وش التفكير اللي براسك ، وعيالك وش ذنبهم
خالد : ذنبهم على امهم اللي بتضيعهم





بعد مرور ساعه ، عرف متعب انه يقنع خالد يرجع زوجته ويسكنها مع اهله لحين ولادتها
او لوقت رجوعه من السفر




خالد : انا بكلم امي بالموضوع لكن مو الحين ، بخليه قبل السفر ويصير خير
متعب : الله ييسر اموركم






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






في ليله بارده والسكون يعم المكان الساعه داخله على 11 مساء ، بنات منيره وصالح نايمين ،و دانه جالسه مع
منيره بغرفتها بإعتبارها المكان الوحيد اللي ممكن يجلسون فيه بعيد عن الجو البارد
الجو ساكن وهادي والضوء خافت , منيره بدت تستلطف دانه وصاروا يتكلمون بتودد عن امور عامه






سمعت صوت الباب وعرفت انه ابوها ، وهي تقوم تبتسم لمنيره : انا بفتح الباب وبدخل انام تامريني بشي
منيره : سلامتس
تتجه دانه للباب بسرعه قبل ابوها يبدأ بالدعاوي اللي يوميا يطربها فيها
دانه : من اللي بالباب
متعب عرف صوتها وتذكر نفس الموقف قبل اشهر قليله عند باب بيت عبدالعزيز
متعب : بغيت ابو صالح
دانه : مو هنا ، من اقوله
متعب سكت شوي وبتردد قال : ,,,,,, متعب
دانه تحاول تشوفه من فتحات الباب الصغيره وبخوف : انت متعب ولد عبدالعزيز
متعب يتلفت خايف لا احد ينتبه : ايه نعم
دانه بشكل سريع غطت نص وجها بشيلتها اللي على راسها وفتحت شوي من الباب وبصوتها الخايف قالت : امي فيها شي
شافها بنظره خاطفه ونزل راسه : ماعليهم الا العافيه
دانه : واخواني ؟
متعب : بخير مافيهم الا كل خير
دانه : اجل وش جايبك هنا؟
متعب ابتسم ورفع راسه يراقب خوفها : عندي شغل مع ابو صالح
دانه : مع ابوي انا ؟؟؟ وش عرفك فيه
متعب زادت ابتسامته ونظراتهم مقابله بعض : بينا شغل
دانه انتبهت لنفسها و انحرجت من ابتسامته و من نظراته لها ورجعت شوي لورى الباب






جاء صوت منيره من بعيد : من اللي عند الباب
دانه : رجال يبي ابوي
منيره : خليه يرسل حدا البزران بالحاره ينادونه من بقالته، مابه رجال يقلطه هنا




دانه من ورى الباب : تلقاه بالبقاله مهو هنا
متعب : ينزل ظرف فيه مجموعة اوراق عند الباب ،،، وصلو له الظرف ذا وبلغوه اني كنت هنا




دانه تمد يدها بتاخذ الظرف : ان شالله



متعب وعينه على ايد دانه ، واضح عليها النعومه وهي تاخذ الظرف من الأرض
متعب : بغيت اقولتس حاجه



دانه من ورى الباب : وشو ، تراك خوفتني احس امي فيها شي وماتبي تقوله
متعب : مافيهم شي وش اللي مخوفتس كذا
دانه : اكيد بخاف ، اجل وش اللي ممكن يكون بينك وبين ابوي
متعب حس بقدوم منيره وباستعجال قال : لحد يعرف اني ولد عبدالعزيز ، لا ابوتس ولا غيره
دانه بسذاجه : ليه منت ولده
متعب ابتسم : اللي قلته لتس لاتنسين ،،، وراح بسرعه قبل منيره تشوفه





منيره : من اللي كان هنا
دانه سكرت الباب : رجال قال وصلي الظرف لأبوتس
منيره وشكلها تذكرت شي : اكيد صاحب الترخيص حق البقاله
دانه حست انها بدوامه وصارت تفكر " وش علاقة متعب مع ابوها "
دانه : واللي يضبط ترخيص لأحد يجيبه لبيته ؟
منيره : يقول انه متشارك معه بالبقاله
دانه : وش عرفه فيه
منيره : والله مدري عنهم ، خلينا ننام ازين
دانه ماحبت تكثر الأسئله عشان لاتشك منيره بالوضع





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





ام ابراهيم تستقبل ام خالد ، وترحب فيها ترحيب حار
ام ابراهيم : وش الساعه المباركه
ام خالد : قلنا نبارك لكم بالشهر الفضيل ، ونشوف بنتنا
ام ابراهيم تبتسم : شيماء شمعة البيت ، ان اخذتوها بيظلم بيتي
ام خالد : ههههههههه خليها تنورلي بيتي
ام ابراهيم : هههههههههههههههه


اخذ الحديث بينهم وقت ممتع ، ام خالد تستعد بترجع لبيتها
ام خالد : وين العروسه ماشفناها بنسلم عليها
ام ابراهيم : خليني اشوفها
بعد دقايق جاءت شيماء بخجل ، وسلمت على ام خالد
ام خالد : ماشاء الله ، وش زين بنيتنا
شيماء صبغ وجهها الخجل
ام خالد تبي تخلي الوضع طبيعي : وشلون المدرسه
شيماء وهي منزله راسها : الحمدلله كل شي زين
ام خالد تذكرت دانه : الا صحيح بسألتس ، تعرفين معلمه معتس اسمها دانه
شيماء رفعت راسها : ايه ، فيها شي
ام خالد : ماعرفها ، بس بنتي تسال عنها ، حبيبه بالبزران الله يجزاها خير
شيماء : دانه طيبه معهم وكلهم يحبونها ، لكن قبل رمضان بأسبوع ولا اكثر خذت اجازه
ام خالد : وش له ، عساها ماتشتكي حاجه
شيماء : والله صحتها شوي تعبت وان شاء الله ترجع بعد رمضان
ام خالد : الله يشفيها ،،،،،،،،،،،،،،،،، يالله انا استئذنكم
ام ابراهيم : اجلسي يا ام خالد مابعد شبعنا منتس
ام خالد تبتسم : والله جلستكم ما تنمل ، وان شاء الله نجيكم يوم نملك لنايف
شيماء حست بقمة الاحراج
ام ابراهيم تبتسم : الله يكتب اللي فيه خير








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







متعب يكلم موضي : انا باخذ عمره هاليومين
موضي : الله ييسر دربك
متعب منحرج مو عارف من وين يبدأ : ممممم كلمي شاهر يجيب بنتس هاليومين ، خلي بيونه تنبسط معها
موضي : حاولت اكلمها من كم يوم لكن شكل الأرسال مايجيب الخط
متعب : ايه صدقتي بقريتهم اعمال صيانه على الشبكات ، لكن لو بغيتي تروحين لها او تجيبينها ترى شاهر موجود
والسياره معه
موضي تتنهد : خلها مع ابوها احسن
متعب مايجب يتدخل بخصوصيات غيره لكن الفضول اخذه : بيت امها مثل بيت ابوها
موضي : بحاول اكلمها ويجيب الله خير


متعب يحط يده على راسه بحركه تلقائيه من الإحراج : ما كلمتم احد بموضوع دوامها
موضي استغربت اهتمام متعب فبنتها : كلمتها قبل اسبوع تقول ماعادت تبي الوظيف
متعب : ليه عسى المانع خير
موضي : مدري عنها شكله ابوها مضايقها على راتبها ولا شي وان كانه عليها ماصارلها سنه متعينه ما يمديها تمل الشغل
متعب : انا بكلم واحد اعرفه يشوف موضوعها
موضي : لا تكلم احد ولا شي ، لو بغت شي بقولك
متعب : عموما على راحتكم ولو احتجتوني ان شاالله ماني مقصر
موضي : الله يجزاك خير و يرزقك بنت الحلال





متعب : لو احتجتوا شي للبيت ولا عبدالعزيز احتاج مستشفى كلموا ابو سعود ، وانا ماني مطول كلها يومين واكون هنا
موضي : لاتشغل بالك




وهو يستعد للنوم وتفكيره بدانه اللي بدت تحرك كيانه
حس انها تعجبه بثقلها وبحيائها ، لاحظ انها غير البنات اللي يحبون يلفتون انظار الشباب اياً كان ،،،،
يزيد اعجابه فيها لما يتذكر خوفها اللي كان بعيونها ، ويبتسم لما يتذكر احراجها و تسترها بالباب







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






سلمان بوقاره المعتاد يكلم متعب : متى تمشون
متعب وهو ياكل : بعد ساعه نكون بالمطار
سلمان : انتبه من الزحام ، مثلك عارف العشر الأواخر كيف يكون الحرم
متعب ، افا عليك ،،،، وهو يبتسم ولدك ذيب لاتخاف عليه
سلمان يضحك : هههههههههههههههههه
سلمان : وش احوال عبدالعزيز وعياله
متعب : امورهم تحسنت ، لكن وضعه الصحي مايبشر بخير
سلمان : حالته صعبه ؟
متعب : هي مستقره ، لكن الصعوبه في رجوعه لطبيعته
سلمان بصوته الهادي : لا اله الا الله ، الله يشفيه ياولدي ، ولو اني اشوف اللي صار معه هو عقاب الله له
ولكن مانقول غير الله يشفيه وعفا الله عما سلف
متعب يبتسم : تدري وش الشي الوحيد اللي سواه لي عبدالعزيز وبشكره عليه طول عمري
سلمان باستغراب : وشو
متعب يقوم ويحب راس سلمان : انه خلاني ولدك ومابيني وبينك لا لحم ولا دم
سلمان حس بحب متعب الشديد ومسك يده : وانا ابشكره انه خلاك ولدي
متعب يحب راس ابوه : انا تأخرت على خالتي ، يالله مع السلامه
سلمان : الله يحفظك وين ماتروح








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







مرت الأيام سريعه ، تقريبا الروتين نفسه ماتغير
متعب ونايف وام خالد والصغار ، خذو عمره ورجعوا بعد ثلاث ايام




منيره ودانه تقريبا صارت علاقتهم اخويه ، ومضايقات لافي لاتزال ، وهي صابره ومحتسبه الأجر ، و كانت تنتظر اول يوم بالعيد لزيارة امها بفارغ الصبر





ابو خالد وام خالد جهزوا جناح خاص لنوف ، وكلموها وبترجع بعد مايجهز الجناح من ترميمات واثاث







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







أول أيام العيد







جو البيت يعمه الفرح بالعيد وصارت فيه الحركه كثيره من تجهيزات ومن دوشة الأطفال ومن اصوات التلفزيون العاليه
موضي بمساعدة الشغاله حطو عبدالعزيز على الكرسي المتحرك بعد مالبسوه ، وجهزوه بغرفته عشان عياله يسلمون عليه
بخرت البيت وجهزت صواني الحلا والقهوه وباقي اعدادات العيد المتعارف عليها ،،،،،


روان نازله من الدور العلوي بعد ماسلمت على امها وابوها : يمه وش رايتس فيني
موضي : ماشاء الله ، ماشاء الله وش الزين
روان : عجبتس فستاني
موضي : اكيد بيعجبني مو اللي لابسته روونه حبيبتي
روان تناظر للباب : وعندي لتس مفاجأه بعد
موضي : وشهي
روان : شوفي وراتس
موضي انذهلت من دانه وهي تبتسم لأمها ، وراحت لها بشوق وهي تضمها
دانه غصب عنها بكت لما شافت امها
موضي : ماظنيتس تجين
دانه تمسح دموعها : ليه منتي غاليه علي يوم ما اعيد عليتس
موضي تضم دانه اكثر : انتي حبيبتي واللي صابره علي وعلى قهري لتس
دانه : يمه حنا جايين ننبسط مانبي ذي الدموع
موضي تحاول تكتم عبرتها وتضم دانه
موضي : وش لونتس ، عساتس مرتاحه مع ابوتس ومنيره
دانه : الحمدلله يمه
وصاروا يتكلمون شوي عن اوضاع دانه واوضاع البيت
جات روان تسلم على دانه : وش رايتس بفستاني
دانه : انتي محليته ههههه
روان خذها الكبر : هههههههههه
دانه : وين بيونه ، احس الحياه مالها حلا من غيرها
روان : سيتي تلبسها والحين بتجي
موضي : تلقينها جننت سيتي ذالحين
دانه : هههه خلوها على كيفها لحد يقولها شي
موضي : محد فقدتس كثرها ، تصبحنا ببكاها وتمسينا ببكاها


دانه : فديتها ياناس ، احلى بنت بالدنيا


تنزل من درجات السلم باستعجال وهي تنادي بصوتها اللي ملأ البيت : دانـــــــــــــــــه
دانه تركض لها وتضمها بشوق
بيان تعاتب دانه : انا ماحبتس خلاص
دانه : ماتحبيني انا
بيان ودموعها بعينها : ايوه انتي تركتينا ورحتي
دانه تحاول تلهي بيان : الله اشوف فستانس
بيان بطفولتها البريئه نست انها زعلانه ووقفت تعرض نفسها لدانه
كانت لابسه فستان احمر لحد الركب من غير اكمام ، وشرابات بيضاء فيها ورده حمراء صغيره وجزمه حمراء لامعه
وشعرها مسويته قصه فرنسيه وكان شكلها قمة البراءه والذوق
دانه بانبهار : الله صرتي عروسه وفستانتس حلو كثير
بيان : متعب جابه لي
دانه تلخبطت وبينها وبين نفسها " وش فيني كل ماتذكرته ولا مر اسمه يصير بي كذا"
موضي : الله يجزاه خير مو مقصر على اخوانه
دانه : الله يجزاه خير ومهما كان الظفر مايطلع من اللحم ،،،،،، تحاول تبين انها مو مهتمه بالموضوع ، يمه انا بروح غرفتي بعدل مكياجي ،، شيماء كلمتني بتجي بعد شوي
موضي : الله يحييها والبيت بيتها وانا امتس
دانه وهي تطلع الدرج التفتت لأمها : يمه ماشفت عموري
موضي وهي مشغوله بترتيب الكاسات : نايم ماصحيناه
دانه : خلوه علي ، انا اللي بصحيه
موضي مبتسمه : طيب




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 01-12-10, 11:26 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بغرفتها تلقي نظره على شكلها بعد ما انتهت
لابسه بنطلون بيج ، وقميص مشجر متداخله فيه الوان البني مع البيج يوصل لنص الفخذ وفيه فتحات من الجنبين
ومسويه شعرها بشكل فوضوي ورافعته بالماسكه ، ومكياجها ناعم يناسب ملامحها ، واخيرا رشت من افضل عطورها ولبست جزمتها البيج ،، طلعت بتصحي عمر


فتحت الباب بشويش وراحت تصحيه بهدوء ، وهو صار يناظرها باستغراب
دانه : هههههههه بسم الله عليك ، خفت
عمر : ديونه متى جيتي
دانه : الحين جيت
عمر : يضمها وهو متعلق برقبتها ، لا تروحين ثاني الله يخليتس محد يلعب معنا
دانه : ما اروح لاتخاف ، وضمته بحب وعطف
صوت روان من بعيد : دانه ، شيماء هنا
دانه تترك عمر : حبيبي البس وانا بروح شوي واجي
عمر : طيب







بعد استقبال ام عمر لشيماء ، وتقهوو مع بعض
ام عمر : دانه خوذي شيماء لغرفتس خذوا راحتكم
شيماء : ولو ياخالتي مابينا خصوصيات عنتس
ام عمر : هههههه خليكم لوحدكم يمكن تجيبين راسها وتخلينها ترجع لوظيفتها
دانه : لا تجيبون طاري الوظيفه
شيماء : ههههه ولا يهمتس ياخالتي خليها علي






استغرب متعب من وجود ابراهيم ، جار عمه عبدالرحمن عندباب بيت عبدالعزيز


دخل البيت بعد سلم على عبدالعزيز اللي شبه مشلول ، يشوفهم لكن مايتكلم ولا يتحرك ، ورجع عايد موضي اللي كانت تجلس بالصاله ، سألها عن عبدالعزيز والعيال


وباهتمام : من اللي عند الباب
موضي : يمكن سواق شيماء خوية دانه
متعب حط يده على شعره بحركه تلقائيه : وش عرفكم فيهم
موضي : البنت زميلة دانه بالمدرسه وزايرتها ، وش اللي انت خايف منه
متعب بقلق : لا بس اسأل ، وبدى الخوف عليه من انتشار الموضوع وتكون فضيحه بالنسبه له وبنفس الوقت ماحب يوضح لموضي شي
لأنه مايبيها تعرف اي شي عن اهله
متعب : اهم ماعندي لا انتي ولا بنتس تقولون لأي شخص مهما كان عن علاقتي بعبدالعزيز
موضي : انت تعرفهم؟
متعب : ضيع الموضوع ، الدنيا صغيره والناس مرتبطه ببعض ولا ودي اي مخلوق يعرف عن الموضوع
موضي : وش نقول للناس ان شافوك معنا
متعب : قولو اللي تقولونه ، الزم ماعندي لحد يعرف علاقتي بعبدالعزيز ،،،،، انا بطلع مشوار وارجع بعد العصر



شيماء بعد ما انزلت هي ودانه شافت متعب من ورى الزجاج اللي بين الصاله والحديقه وواضح انه كان مستعجل
شيماء شهقت من الصدمه : متعب
موضي انتبهت لشيماء وتداركت الموقف ، وشو
دانه بقمة حيرتها : انتي تعرفينه ؟
شيماء ابتسمت بقلق : لا وش بيعرفني فيه ، لكن هو ولد خالة خطيبي ،، بصراحه استغربت وجوده
موضي وهي تحاول تسيطر على الموقف بشكل سريع وبابتسامه تحاول تخفي فيها التوتر اللي عم المكان
ايه متعب خطب بنتي دانه قبل يوم من مرض ابو عمر ،،،،، و انتي عارفه الظروف يوم ابو عمر دخل المستشفى واجلنا الموضوع
وتقدرين تقولين ان الموضوع خاص ماصار شي ، كان جاي يتطمن على عبدالعزيز
دانه التفتت لأمها بشكل سريع والأسئله تملأ وجهها
شيماء بينها وبين نفسها " اها عشان كذا ام خالد كانت تسأل عن دانه "،،، : يا قلبي يادانه ، الله يكتب اللي فيه خير ، ويقوم ابو عمر بالسلامه ونفرح فيكم
دانه ابتسمت وهي تحاول تجاري شيماء
شيماء تكلم موضي وهي تضحك : شكلنا احرجنا دانه بموضوع الزواج
موضي : ههههه ايه انتي عارفه البنات وحياهم
شيماء وهي متجهه للباب ومعها موضي : والله ياخالتي اني فرحت لدانه ومن بختها ماراح تلقى احسن من متعب
الكل يشهد بأخلاقه ومواقفه اللي تشرف مع اللي يعرفونه
موضي : اكيد يابنتي ، متعب رجال ولا فيه قصور
شيماء تسلم على موضي : مع السلامه
موضي : مع السلامه ، سلمي على الوالده
شيماء : يوصل







دانه بغضب : يمه وش لازمة الكلام اللي قلتيه
موضي : اجل وش تبيني اقول
دانه : قولي الصدق
موضي : الصدق وشو ، تبيني افضح الرجال اللي سترنا كلنا ورد روحنا علينا عقب ماطحنا
دانه : انتي كذا بتحطينه بمشكله مع اهله ، اقلها بيقولون خطب واهله مايدرون
موضي : يقولون خطب واهله مايدرون احسن مايقولون انه مو ولد جارهم اللي يعرفونه
دانه مكتفه يدينها : كان قلتي غير كذا ، في كل مره تخليني الشماعه اللي تتحمل غلطاتكم
موضي بعصبيه : ماجا على بالي غير كذا ، وانا ببلغ متعب بالموضوع قبل لا شيماء تقول لأحد
دانه بعصبيه : يمه لاتحرجيني مع الرجال
موضي : خليه يعرف الموضوع مني ولا يعرفه من الناس ، على الأقل يكلم اهله انه كان بيخطبتس وماحصل نصيب
دانه حست انها في كل مره يزيد حقدها لأمها اللي ماتراعي مشاعرها ولا حاسبه لها اي حساب



برب في البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية