لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-10, 10:06 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في بيت ابوها مستغربه اتصاله اكيد بيسأل عن الراتب انا اعرفه ما يكلمني الا بوقت الراتب
وصلت بيت ابوها ونزلت الحاجات اللي جابتها لأخوانها
اول مادخلت لقت منيره جالسه تمشط بناتها الصغار
نزلت لها وحبت راسها لكن منيره صدهتها




جلست بهدوء تسلم على خواتها وبصوت هادي : وين ابوي
منيره بنفس شينه : مو هنا
دانه صارت توزع الملابس والهدايا اللي جابتهم لأخوانها وتعطيهم الشوكولاته وبعض الحاجات اللي يحبونها الصغار


التفتت لمنيره : خالتي شريت لتس قطعتين خام اكيد بيعجبنتس
منيره بعبوس : مابغي منتس شي
دانه بإنكسار : ماني لايمتس
منيره التفتت لدانه : وليه ماتلوميني
دانه سكتت ، ورجعت منيره تمشط بنتها



بعد ساعه تقريبا قضتها تلعب مع خواتها وتحاول تكسب هيا وعائشه الكبار وتاخذ وتعطي معهم ،، وصل ابوها
سلم عليها بإهتمام غريب على دانه من ابوها
لافي : منيره زيني العشاء دانه مهي رايحه لين تعشى معنا
دانه : لا يبه لاتكلفون على حالكم




لافي : وش تقولين يابوتس انتي راعية محل وهنا بيتس منتي غريبه
حاول لافي ياخذ دانه ويصد عن منيره وبناتها وجلس معها بالمجلس وسكر الباب
دانه حست ان الموضوع مهم ويتجاوز موضوع الراتب



لافي : والله يابوتس انا بخويطري اكلمتس بحاجه
دانه : سم يبه آمرني باللي تبيه
لافي : انا محتاج فليسات خبرتس رمضان مابقى عليه شي الله يجعلنا من الحيين ، وانا يابوتس ودي اوسع البقاله
دانه فهمت قصد ابوها : ايه لكن انا مامعي شي واوعدك لي صار معي شي ماني ذاخرته عنك
لافي بمكر : يابوتس انا عارف والمبلغ اللي ابيه ماهو بسيط عشان كذا ابيتس تاخذين من عبدالعزيز وان صار معي بردهن له
دانه شهقت : لا يبه عبدالعزيزمستحيل اطلب منه شي
لافي : عبدالعزيز معه خير كثير والمبلغ اللي ابيه ماهو منقصه
دانه : اصلا الرجال كل اللي معه دخله الاسهم
وكاتب على حاله شيكات البيت مقلوب من القلق اللي عايشينه وتبيني اجي اقولهم ابي اديّن فلوس لأبوي ،،، لالا يبه دخيلك
اصبر علي وانا بجمع لك اللي تبيه
لافي وصل لغايته : وشركاته ومحلاته مايطلعن له شي
دانه باطمئنان تكلم ابوها لأنها عارفه انه من عجايب الدنيا ان ابوها يكون من اهل البورصه وكبار السوق او حتى له علاقه باحدمنهم
دانه : امي تقول انه رهن كل اللي يملكه ودخل فلوسه البورصه
لافي : وان خسر وش علومه
دانه : يقولون ان السوق بيزيد والله مدري
لافي : ايه خابره عبدالعزيزمايحط قروشه غير بالظلال مايجيهن شي ان مازادن ماينقصن
دانه : الله يوفقه ويرزقنا
لافي : ووين رهن حلاله
دانه والله ماني عارفه




لافي : ايه تلقينه خابر السهم بيرتفع قبل وقت الرهن
دانه : الله يسمع منك امي مخوفها الموضوع خصوصا ان العقد بيخلص يوم الثلاثاء ولحد هالوقت مابين للسهم شي
لافي : الثلاثاء اللي يجي ذا


دانه : لا اللي مع الاسبوع اللي يجي
لافي : الله يرزقنا كثر مارزق عبدالعزيز
دانه : آمين ، لاتشيل هم يبه اوعدك ان البقاله بتوسع مثل ماتبيها وزود
لافي : الله كريم يابوتس
دانه باهتمام : صحيح يبه ماقلتلي ان هيا تركت المدرسه
لافي بتوتر : خليها تجلس تساعد امها
دانه : البنت تقول المصاريف زادت وتركت مدرستها ، اجل اللي ارسله لك كل شهر لمدرسة البنات مايكفيهن ؟
لافي : لا مايكفيهن واستحيت اطلبتس
دانه : يبه الله يخليك الا دراستهن ، انا اقصر على نفسي عشان خواتي يتعلمون
لافي يضيع السالفه : انا بروح لم شغل قريب وارجع
دانه : والعشاء
لافي :ماني مبطي شوي واجي



طلعت مع ابوها ، هو توجه لباب البيت بيطلع وهي توجهت لمنيره بمطبخها الصغير بتساعدها
منيره تشتغل وهي ساكته ،ودانه حست ان الوقت مناسب انها تكلمها




دانه : خالتي
منيره : وش تبين
دانه : خالتي انتي زعلانه مني
منيره ماردت عليها وكملت شغلها
دانه حست انها مخنوقه : خالتي ترى انا مالي ذنبي باللي صار لتس مع امي
منيره التفتت بقسوه : امتس ظالمه
دانه نزلت منها دمعة ضعف : انا عارفه ياخالتي لكن انا وش ذنبي
منيره سكتت وحست فعلا ان البنت مالها ذنب باللي صار
دانه وهي تبكي : الله يخليتس لاتحمليني ذنوب غيري
منيره قلبها ابيض لكن الموقف اللي صار بينها وبين موضي خلاها تشوف الدنيا سوده بعينها
منيره رق قلبها لدانه لكن ماحبت توضحلها انها بتنسى اللي كان
منيره : لاتكلميني بالموضوع انا خلصت منه ولا عادت نفسي تبغي طواريه
دانه سكتت وفكرت انها تكلمها وقت ثاني افضل






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،






بعد مرور 3 ايام



في صالون التزيين موضي وبناتها وبنات اختها
دخلت عليهم والكل انذهل منها
موضي : انتي دانه
دانه تضحك : ههههههههه شكلي تغير احس اني انسانه ثانيه
موضي :ههههههههه والله ماعرفتس
دانه بخجل : طيب وش رايكم فيني
البنات : والله حرام يادانه مخبيه كل هالجمال ولاتبرزينه
دانه انحرجت : المكياج يغير اخاف الناس مايعرفوني ههههه
روان : دانه لا يفكرونتس العروس هههه
دانه بمزح : تتوقعين يضيعون هههههههه
موضي : وين فستانتس
دانه : ماجبته بالبيت
موضي عارفه ان بنتها ماتحب تلبس الا بالبيت : طيب كلمي شاهر يوصلتس واذا لبستي ارجعي هنا نكون كلنا جاهزين


دانه : ماراح تروحين معي


موضي : طول عمرتس تطلعين مع شاهر بلحالتس وش مقلقتس ، وبعدين خواتس ماخلصو


دانه : يمه ماقد طلعت مع شاهر وانا كذا


موضي بعصبيه : دانه وش صاير لتس انتي متغطيه شاهر وش يعرفه انتس متزينه وبعدين النيه البطاله اللي براستس انسيها
دانه بحوسة الزواج وبالها مشغول بالزواج ،،،، تكلم شاهر بتروح البيت تلبس




وصلت البيت ،،، المكان هادي ولا فيه احد غير جيسي مشغوله بتجهيز حاجات طلبتها منها ام عمر




في غرفتها تجهز فستانها وحست بحركه بالبيت




فتحت الباب وبصوت خايف : من اللي هنا



عبدالعزيز : انا عبدالعزيز




دانه بخوف : امي مو هنا



عبدالعزيز : عندي خبر ماجيت ادور عليها



دانه وضربات قلبها صارت تزيد : عمي تامر بشي



عبدالعزيز الخبيث : ايه يابوتس بلغي الشغاله تجهز قهوه بيسير علي رجال ، انا بمجلس الرجال خليها تجيبها لي جهزت



دانه : ان شالله عمي



دانه بحسن نيه والله نيتي شينه وين فكرت انا استغفر الله



فتحت الباب متجهه للمطبخ بلغت الشغاله تجهز القهوه وطبعا المطبخ بالدور الأرضي بعيد شوي عن مدخل البيت
رجعت باستعجال بتكمل لبسها لا يتأخرون على الزواج



خافت من عبدالعزيز لما شافته قدام عيونها عند باب غرفتها




دانه : عمي فكرتك بمجلس الرجال


عبدالعزيز وصوته فيه الخباثه : ماشاء الله كبرتي وصرتي تفتنين


دانه حست انه مو طبيعي: انا بكلم امي تجي


يقرب منها وهي خايفه وترجع انت وش تبي مني


يمسكها ويدخلها غرفتها وسكر الباب وهي حست الدنيا تدور فيها


دانه بتهديد : والله لصرخ واجمع الشغالات عليك


عبدالعزيز : اصرخي الشغالات وحده مع امتس ووحده بآخر البيت ماهي سامعه شي


بدت تصرخ ياحقير خليتني اكلم الشغاله تجهز القهوه عشان لاتدخل البيت وتسمعني


عبدالعزيز بكل عنف يحاول يجردها من ملابسها و بطريقه شرسه
يحاول يغتصبها ولكن صرخاتها ومقاومتها له بكل الطرق خلته ييأس منها


عبدالعزيز : انا ماصدقت تكونين بالبيت بلحالتس ،، تعالي اخلصي علي
دانه وهي تصرخ : حرام عليك انا من صغري عندك واعتبر بنتك خاف الله حرام عليك


عبدالعزيز يمسكها بعنف : اقولتس تعالي


سمع صوت الشغاله من بعيد و تركها وطلع بسرعه لاينفضح


الشغاله حست ان الوضع مو طبيعي لكن حاولت تتجاهل الوضع







على سريرها لامه نفسها بخوف ودموعها غزيره وشهقاتها متتابعه
مو مصدقه اللي صار لها ،، كل ماتتذكر المنظر دموعها تزيد
الجوال يرن صار له اكثر من 5 دقايق ولافكرت ترد




دقايق وجيسي عند الباب : مدام في مدام موضي تلفون تحت
دانه مو قادره تتكلم وبعصبيه : اطلعي برااااا
بعد ربع ساعه طلبت امها على الجوال ولما سمعت صوت امها صارت تبكي




موضي : دانه وش يبكيتس
دانه : يمه انا تعبانه
موضي : بسم الله ماصارلتس ساعه طالعه منا ولا بتس غير العافيه
دانه وهي تبكي : يمه تعالي
موضي : وش اللي تحسين به
دانه تبي امها تجي بأي طريقه : يمه كليتي صارت توجعني مثل اول تعالي لاتخليني
موضي : دانه ياميمتس اخذي المسكنات واشربي مويه كثير وانا بكلم عبدالعزيز يوديتس المستشفى
دانه زاد بكاها : لا يمه لا تعالي انتي الله يخليتس
موضي : وبنت خالتس وش تبين الناس يقولون اذا ماحضرت زواجها


دانه انقهرت من امها وقفلت الخط وشهقاتها ملت المكان
ليه كذا يمه ليه ماتخافين علي حرام عليتس وصارت تبكي بشكل هستيري




قامت بتعب قفلت الباب ودخلت الحمام تتروش اكثر من ساعه وهي تحت المويه وشهقاتها تزيد




وتفكر بقلق لو عبدالعزيز فكر يرجع لها وش تسوي
لكن اللي طمنها انها عارفه ان شاهر مايعرف مكان القاعه وعبدالعزيز اللي بيوصل امها


طلعت وهي بتموت من الخوف لبست ملابس خفيفه وفوقها جلال الصلاه
وصارت تصلي وهي تبكي وتدعي الله انه يشغل عبدالعزيز عنها وينتقم لها منه
تمت الليله كلها على ذا الوضع لحد قرب الفجر ووصلت امها


موضي على صوت الأذان جايه مستعجله لغرفة دانه وشافت الباب مقفل
دانه فتحت الباب ولما شافتها ضمتها من الخوف وصارت تبكي
موضي : وش بتس يا ميمتتس
دانه مخنوقه من امها لما عرفت انها تعبانه ولاجت لكنها ماتكلمت ولا عاتبتها
ومن خوفها ماقالت لها عن عبدالعزيز واللي سواه


موضي : ليه مارحتي مع عمتس للمستشفى
دانه زاد بكاها وسكتت




موضي بسذاجتها وثقتها بعبدالعزيز ماشكت انه ممكن يسويلها شي
دانه : يمه بنام الصبح بصير احسن
موضي : طيب ارتاحي ولو حسيتي بشي علميني


جلست على سريرها وهي تفكر بأمها القاسيه اللي اهم ماعندها الفلوس والمظاهر والزواجات
كانت نفسيتها صعبه وليلتها مره اخيرا استسلمت للنوم بعد بكاء مرير






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،





حبيباتي هذا البارتين جمعتهم مع بعض

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:08 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثالث عشر







مر يومين من زواج اسماء
فتحت الغرفه وشافتها بسريرها
موضي بقلق تصحيها : دانه وش لونتس الحين
دانه : حست بصوت امها وفتحت عيونها : مافيني شي بس بنام
موضي : دانه وش صاير لتس علميني لتس يومين منتي بعاجبتني ولا تبين المستشفى
دانه تناظر بتعب : مافي شي
موضي : قومي قومي عبدالعزيز تحت ، البسي عباتس بنروح المستشفى من اول امس تقولين مافي شي
دانه : يمه مافيني شي ماله لزوم المستشفى
موضي : اقولتس قومي انا اعرفتس زين لي صرتي مو بعافيتتس
دانه وهي مالها خلق الكلام : يمه الله يخليتس خليني انام
موضي بعصبيه : دانه وش اللي صاير كلميني
دانه تحاول تكتم بكاها
موضي : انا قلت ماني مخليتس لين تلبسين عباتتس ونروح المستشفى




دانه تناظر امها بقهر وبدت دموعها تسيل بصمت
موضي : يابنت وش اللي صاير علميني
دانه اكتفت بالدموع الصامته





جاهم صوت عبدالعزيز بخباثه وكأنه ما صار شي : موضي هاه اجيكم
موضي اتجهت له : لا ما يحتاج روح لشغلك ولو بغينا حاجه شاهر على وصول
عبدالعزيز : اجل بروح عندي شغل ولو احتجتوا شي كلموني





رجعت موضي لدانه
موضي : دانه .... دانه
دانه متغطيه بفراشها وقافله نفسها من عبدالعزيز ومن وجود امها
موضي : دانه ماتسمعين
دانه صوتها مخنوق كله بكاء : يمه خليني بحالي
موضي وصبرها انتهي وبعصبيه : اقولتس قومي علميني وش فيتس
دانه جلست ودموعها تنزل بحراره وعينها على امها تحس انها بدت تكرهها وبقوه
موضي بنفاذ صبر : وش بتس من زواج اسماء وانتي مو بخير




دانه بدون كلام لكن عيونها تسيل
موضي بعصبيه : لايكون شاهر الكلب سوالتس شي
دانه تناظر امها بحقد ودموعها مستمره
موضي : علميني والله ان يكون مسويلتس شي اني لعرف شغلي معه
دانه خافت لايظلمون المسكين وبكاء مستمر : لا بس انا تعبانه
موضي : التعبان يروح المستشفى
دانه ببكاء : يمه ابي اروح بيت ابوي
موضي : وش الطاري
دانه : ابي اسكن معهم
موضي وهي تتخصر : وشو ،،، الكلام ذا لاتعيدينه واصلا ابوتس مايبي وجودتس معه
دانه تناظر امها : لكن انا ابي اسكن معه
موضي : قوليلي وش اللي صاير وانا اخليتس تروحين لم ابوتس




دانه ماتكلمت ابد




موضي بعد مافقدت الأمل : ودوامتس منتي رايحه
دانه : باخذ اجازه لاتخافين
موضي : الله يصبرني عليتس وعلى عنادتس







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







السبت يعتبر يوم مهم لمتعب وراح يشهد فيه انكسار وسقوط عبدالعزيز
عرف متعب ان كل اسهم عبدالعزيز بشركات (الـــ ..... ) ومن حسن حظ متعب انه بنفس الشركه لأنها تعتبر من انجح واكبر الشركات





متعب يتصل بعمه عبدالرحمن ويطلب حضوره للأهميه
بعد حضور عبدالرحمن متعب يقنعه بكل الطرق انهم يسحبون اسهمهم من شركة (الـ





عبدالرحمن : مستحيل الشركه ذي علاقتنا معاها ممتازه واسهمنا لو سحبناها بتخسر الشركه وحنا بنخسر صاحبها
متعب : عليك نور انا ابي شركته تخسر
عبدالرحمن : ليه وش صاير بينك وبين مدير الشركه
متعب بحقد : ابي عبدالعزيز يخسر اذا حنا انسحبنا وبشتري املاكه المرهونه



عبدالرحمن فهم قصد متعب : يامتعب
متعب يقاطع عمه ويحب راسه : طلبتك لاتردني وان خسرنا شركة (الــ .... ) ماهو راس مالنا ،، اللي نخسره اوعدك اعوضه لك


عبدالرحمن حس انها فرصة متعب انه ينتقم من عبدالعزيز و يرتاح من الهم اللي عاشه
عبدالرحمن : امري لله بنسحب وانت اسحب اسهم ابوك
متعب يحب راس عمه : جعلني فدوة لك
عبدالرحمن بابتسامه : بس عندي شرط
متعب بفرح : انت تآمرني بس اشر وانا اقول تم
عبدالرحمن فرح ان متعب استعاد ابتسامته اخيرا : ابوك لايعرف عن الموضوع وسبب انسحابنا بفهمه ان الشركه خسرانه وانسحبنا



متعب : ولايهمك ماراح اقوله اي شي




فعلا نجحت خطة متعب والشركات الكبيره انسحبو لما شافو كبار السوق انسحبو وانهارت الشركه واعلنت افلاسها
وكل المساهمين الصغار خسروا 3 ارباع اللي دخلو فيه






متعب يفكر وهو يحس بالإنتصار " يوم الثلاثاء يا عبدالعزيز املاكك بتصير بتصرفي ، والله لأقهرك مثل ماقهرتني على امي "





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






عبدالعزيز والصدمه خلت توازنه يختل وجلس على اقرب كرسي
ابو سعود : وش فيك ياطويل العمر
عبدالعزيز بدى العرق يتصبب منه : اللي جمعته عمري كله راح بغمضة عين
ابو سعود : اهم شي راحتك يابو عمر لاتخاف ان شالله تتغير الامور
عبدالعزيز والدنيا ضاقت بعينه : وصلني بيتي يا بو سعود
ابو سعود بخوف : نروح المستشفى وش رايك
عبدالعزيز : بيتي بيتي
ابو سعود : حاضر
ياخذه ابو سعود للبيت وحالته ماتطمن








في البيت







موضي بخوف : وينه ذا مايكلم جواله من الصبح ياربي لايكون صايرله شي ماقد تأخر كذا
روان : يمه وش فيه ابوي
موضي : مافيه شي تلقينه انشغل ولا شي ، روحي ذاكري يمه







شوي ويدخل عليهم وجهه مخطوف والتعب واضح عليه
موضي : عبدالعزيز وين كنت ، وش صاير لك
يجلس على الكرسي بثقل ولا يتكلم
موضي : عبدالعزيز وش صاير معك
عبدالعزيز يصفق يدينه ببعض : كل اللي جمعته راح
موضي بصدمه : وش تقول انت
عبدالعزيز والعرق يتصبب منه : اقول اللي سمعتيه
موضي : وديونك من وين بتسددها
عبدالعزيز حس الدنيا تدور فيه
موضي والخوف ذابحها : طيب ارتاح لايصير لك شي وبعدين نتفاهم
خذته لغرفته وخلته يرتاح من التعب والقلق اللي فيه








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






على سريره الأبيض وموضي جالسه تبكي بقهر على اللي حصل له وعلى المصيبه اللي صارت فيها
ابو سعود : يا ام عمر ان شاء الله انه بيتحسن
موضي تبكي بمراره : كيف يتحسن وشوفة عينك الدكتور مايطمنا
ابو سعود : لاتخافين ماصاير الا الزين
موضي تمسح دموعها : البزران مالهم احد لو صارله شي
ابو سعود : لاتشغلين بالتس بيقوم بالسلامه ويشوف عياله واشغاله
موضي ببكاء: الله كريم







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







متعب جواله يرن باستمرار
خالد : من اللي مصر يكلمك ولا تبي ترد عليه
متعب : لو اقولك ماراح تصدق
خالد : قول بحاول اصدق
متعب وهو يترقب الصدمه بوجه خالد : مشـــــــاعل
خالد بحيره : مشاعل
متعب : مشاعل ماتذكرها
خالد : انت تمزح ؟
متعب بابتسامه : شفتها بمكان عام وخذت جوالي
خالد : طيب كلم رد عليها
متعب : وش ابي فيها
خالد بابتسامه: طيب وش رايك تحولها علي
متعب : هههههههههههه ماتبطل حركات المبزره
خالد : يقطع الشيطان ترى خابرها ما تتفوت البنت شي ماحصل
متعب ماينكر انه يتمناها زوجه لكن تحررها الزايد يمنعه


متعب : تتفوت ولا ما تتفوت ، البنت تتصل باليوم مية مره وشغاله مسجات ماني عارف متى راح تمل وتخليني بحالي
خالد : كلمها شوفها وش تبي
متعب : كلمتها تخيل تبي تقابلني هههههههه شكلها مفكرتنا بلندن
خالد : هههههههههه يابختك
متعب : الله يفكني منها ، احس انها بتسببلي مشكله بطيشها
خالد : بلغها انك متزوج ولا تبي مشاكل
متعب : بشوف حل معها ، صارت تسببلي احراجات من كثر اتصالاتها







فيصل وسلمان يلعبون بلاي ستيشن ومندمجين ، دخل عليهم متعب ونايف
متعب : سلومي هات العب عنك بكسر راس فيصل
نايف : فيصل هات العب عنك واتحدى متعب يفوز
متعب يضحك : احسن حيله انك تاخذ اللعب عنهم
صاروا يلعبون والصغار يشجعون وكان الجو حماس وضحك
شهد وهي مبسوطه انها شافت ضحكت متعب رجعتله وصارت تشجعه
ام خالد تهللت الفرحه بوجهها لما شافت متعب يضحك وتجاوز الحزن اللي كان يعيشه
ام خالد : وش الخاطر الزين اللي وسع خاطري يامتعب
متعب يغمز لخالته : واللي يشوف شهد كيف مايزين خاطره
ام خالد : هههههه ياربي تعطيني طولة العمر واشوف عيالك
متعب : لتس طولة العمر وبتشوفينهم



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







مر اسبوع كامل احداث البورصه





بعد صلاة الجمعه كعادتهم في بيت ابو خالد مجتمعين على الغداء
المجلس فيه ابو خالد ومتعب
عبدالرحمن بيكلم متعب قبل سلمان يوصلهم


عبدالرحمن : ماكلمك ابو سعود
متعب : وشو له
عبدالرحمن وبين عليه الحزن : اجل ما وصلك خبر عن عبدالعزيز
متعب : ههههه ان شا الله خبر موته
عبدالرحمن : الرجال بالمستشفى
متعب بفرح : شوي عليه بعد
عبدالرحمن : ماتبي تعرف وش له دخل المستشفى
متعب : مايهمني اهم شي انه ذاق المر اللي سقيته له


عبدالرحمن : عليه شيكات بدون رصيد
متعب : يستاهل
عبدالرحمن وهو يناظر متعب : وعياله يامتعب
متعب : وش اسوي لهم محد قاله يدبس نفسه بمصيبه
عبدالرحمن بعصبيه : اسمعني يامتعب حنا اتفقنا انه يخسر بالأسهم ونشتري املاكه ، لكن ماقلتلي ان الرجال عليه ديون
متعب : انا مادريت ان عليه ديون الا منك
عبدالرحمن : واللي بلغك انه راهن املاكه بالتاريخ واسم الشركه بالحرف ماقالك انه كاتب شيكات
متعب : ماقالي ولا كان يهمني شي غير اني اشتري املاكه
وبعدين انت مهتم بالموضوع بزياده وحنا ماسويناله شي كل اللي صار انسحبنا من الشركه ومسألة الرهن والشيكات غلطته وخله يتحملها
عبدالرحمن : الرجال معه جلطه بالقلب واكيد يبيله وقت عشان يتجاوزها و لو فات اسبوع من انتهاء
العقد عياله بيكونون بالشارع والشي هذا انا ما ابيه ولا ارضاه على احد


متعب صار يفكر بإهتمام : وش اللي براسك ياعمي
عبدالرحمن : ابي الشيكات بشوفها بإسم من يمكن اقدر اتصرف قبل يطيح الفاس بالراس
متعب : بسيطه بخلي ابو سعود يجيبها
عبدالرحمن : مايهمني الطريقه المهم عندي الأوراق تجي بأقرب وقت
متعب : خلاص انا بحاول انتصرف







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






في المستشفى جاي مع ابو سعود
موضي باستغراب : ذا وش جايبه هنا
ابو سعود : يا ام عمر يشوف ابوه وابو عمر قبل يمرض الله يعطيه العافيه كان موصيني اجيبه


موضي : ماني ناقصه هم كافي عبدالعزيز وبنتي اللي مدري شفيها
ابو سعود يناظر متعب الصامت : خليه بالملحق مع السواق وانسي موضوعه





موضي : خلاص وصله البيت وحرص شاهر عليه
ابو سعود : حاضر ، بس خليه يدخل على ابوه
موضي بكره : خله يدخل الله يفكنا منه ونرتاح من هالمصيبه اللي مدري منين طلعلنا






دخل على ابوه اللي بالعنايه المركزه وكان بلحاله


توجه له وقلبه يحمل كل انواع الحقد والكره


وصل عنده وبابتسامة نصر ناظره : بقولك كلمه ماظن انها بتنفعك خلاص لكن ابيها تخنقك بكل لحظه بتعيشها على هذا السرير
قرب منه وقال بحقد : فوق كل ظالم ظالم ربك يسلطه عليه


عبدالعزيز اللي ماكان يتحرك منه غير عيونه غمض ونزلت دموعه لحد ماوصلت اذانه




صار يناظره لدقايق ولا حس بأي احساس فيه نوع من الندم او العطف




وبنفس خطواته الواثقه اللي دخل فيا من الباب رجع وطلع فيها وبكل ثبات






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،







الساعه تقريبا داخله على الواحده من الليل
حست باب غرفتها ينفتح بشويش ، فتحت عيونها بخوف ، انتبهت على امها وهي متجهه لها
بدت تستعدل بجلستها وبقلق وصوت خافت : خير يمه
امها وهي مشبكه اصابعها ببعض وتفرك يديها بشكل يدل على القلق
قومي ابيتس بموضوع
دانه جلست بانتباه : يمه وش صاير خوفتيني
موضي : قصري صوتتس
دانه بصوت اقرب للهمس : وش بتس يمه
موضي : انا قلبي ناغزني
دانه : ليه
موضي : متعب
دانه بخوف : رجع؟
موضي : اليوم جابه ابو سعود هنا
دانه : يمه يتكلم عادي ولا نفس ماكان
موضي : مدري بس احس انه يتكلم عادي ، لاتخافين بعرف كل شي منه
دانه والخوف ملاها : يمه تكفين انا خايفه
موضي : اسكتي لاتفضحينا لحدماعرف السر اللي ورى متعب
دانه : يمه وشو
موضي : الأكيد انه صاحي مافيه شي ، لكن اللي مخوفني هو ولد عبدالعزيز ولا يكذب علينا
دانه : وش صاير يمه لاتسوين مقدمة كتاب ، قولي ترى خوفتيني
موضي : لاتخافين
دانه : يمه وينه الحين


موضي وهي مستمره بفرك يديها ووجها واضح عليه الخوف الشديد : بمكتب عبدالعزيز
دانه بحركه سريعه حطت يديها على فمها وعيونها انملت دموع
موضي : لازم اكلم ابو سعود
دانه يدها على فمها وبدت دموعها تنزل من الخوف
موضي : وش رايتس اكلم ابو سعود
دانه : يمه انا خايفه
موضي : ياربي وش البلاوي اللي جات نوبتن وحده
دانه : يمه خلينا نكلم الشرطه
موضي : اتأشرلها بالسكوت اششششش صاحيه انتي
دانه : كيف الحين
موضي : مدري مدري
فجأه متعب بدون مقدمات دخل عليهم : انا اللي بقولكم كيف الحين
موضي صرخت بفزع
دانه بدت تصرخ وامها تحط يدها على فمها تبي تسكتها
لكن صراخها صارت تزيد ، موضي تضم بنتها اسكتي اخوانتس لايحسون بشي
متعب بعصبيه : سكتيها وش لزومه كل هالصياح


موضي بصوت خايف : ترى بنتي مريضه وفيها اللي مكفيها فكنا من شرك
متعب عينه على البنت اللي فعلا كان واضح انها مريضه وخلال ثواني ناظر الجهه الثانيه لأنه حس انه تمادى وهو يناظرها


متعب : اسمعيني زين ياموضي ، انتي عارفه اللي صار لعبدالعزيز
والتفت عليها وعينه بعينها : وطبعا عارفه موضوع الشيكات
موضي بخوف : وش فيها
متعب : ابي كل الأوراق اللي وقعها عبدالعزيز على نفسه
موضي بعصبيه : مالك دخل بأوراق عبدالعزيز ، وهو ان شالله بيتحسن ويشوف اوراقه
متعب : اقولتس هاتي الأوراق وخلي النفس زينه
دانه يدها على فمها تحاول تكتم شهقاتها من الخوف
موضي عينها على بنتها وقالت لمتعب : فكنا من شرك يامتعب
متعب بصوت عالي : لاتخليني اتخذ قرار مايرضيتس
دانه تبكي بخوف
موضي : ماعندي اوراق و اصلا من تكون عشان اسلمك اوراق عبدالعزيز
بعد صمت قليل
متعب : يكون بعلمتس ياموضي ماني خسيس مثلتس مافكر غير بالفلوس
اذا تبين تحفظين حلال عيالتس قبل يفوت الفوت هاتي الأوراق
ولا ترى بسحب نفسي من الموضوع وساعتها لا انا ولا غيري بينفعتس
انا طالع الحين ، فكري بالموضوع و لو بكره مابلغتي ابو سعود عن قرارتس لاعاد تفكرين انتس تكلميني بأي شي يخص عيال عبدالعزيز







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 17-11-10, 03:09 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع عشر







نوف بالصاله مندمجه مع فيلم اجنبي وخالد مشغول بالنت
وكل واحد بحاله وكأن الطرف الثاني غير موجود

لكن نوف قررت تكسر حاجز الصمت




نوف : خالد ممكن سؤال
خالد : من متى تستئذنين من عمرتس وانتي كلامتس قنابل من غير مقدمات
نوف : خالد ترى مو شي غريب او جديد ان زوجين ما اتفقوا مع بعض
خالد : وش خلاصة الكلام ترى ماني فاضي
نوف : اذا امك اجبرتك تتزوجني انت شايف صارلنا اربع سنوات
عجزنا نفهم بعض وكل ماننهي مشكله وحضرتك تتنازل تراضيني مايفوت كم يوم الا المشكله الثالنيه
مشرفتنا
خالد وهو يتأفف : جايه تقولين هالكلام بعد ماصار معنا ولد والثاني بالطريق
نوف انقهرت وبنفس الوقت تأكدت ان خالد مايبيها
خالد : اجلي الكلام بعدين انا مو فاضي لنقاشات مالها نهايه
نوف : طيب انت ليش مو متقبلني ، اذا بحياتك وحده غيري قولي لكن لا تحسسني اني شي مر بحياتك
انت حتى تكره اي نقاش يكون مني لكن انا اتمنى وضعنا يستقر مع بعض
خالد بغضب : وبعدين يانوف ، انا ماقلت اكرهتس ولا قلت مابيتس كل مافي الموضوع اني مشغول


نوف انقهرت وبدت تبكي


قام خالد وسكر اللاب توب : والله انتس تجيبين الهم انا بطلع الاستراحه وارتاح من هم الزواج ومشاكله
نوف : انا ماطلبت منك شي كل اللي ابيه انك تفهمني وش اللي موتر حياتنا ونحله مع بعض
خالد : اللي موتر حياتنا اني تزوجت وانا مو مستعد للزواج لكن اهلي يبون كذا
نوف : غلطة اهلك حاسبهم عليها ، انا مالي ذنب
خالد تركها وطلع ولا عنده اي استعداد يتكلم بأي شي يخص نفسيته الشينه مع نوف




وهو بسيارته والتفكير يحاوطه من كل اتجاه
الله يسامحتس يايمه طول عمري اقولتس مابي الزواج الا بعد ما اتخصص جراحه لكن اصريتي الا اتزوج لأن ام البنت تعز عليتس وانها يتيمه
وش ذنبي انا اكره المسكينه وهي مالها ذنب غير انها تبي تعيش حياتها مثل غيرها
لي متى واهلنا يخططون ويفكرون وحنا نجاملهم من باب البر وآخرتها نعيش بقهر وكبت ، الله يسامحكم وبس






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي بكل قسوه : وين دانه
روان : ماتبي تروح
موضي تقوم من الكرسي بغضب وصوتها بدء يرتفع : يعني وشو ماتبي تروح ، صارلها اسبوعين على ذا الحال الشين وش اللي صاير معها
روان خوذي شنطتس واخذي بيان اطلعو لمدارسكم وانا بتفاهم مع البليه اللي فوق





دانه بفراشها تحس بكسل وفزت من الخوف على فتحت الباب
موضي : وبعدين معتس وش اللي صاير لتس اسبوعين ماداومتي واجازتس انتهت
دانه تناظر امها بحقد وفي بالها ان اهمال امها هو السبب للي صار معها من عبدلعزيز
دانه : مابي اروح
موضي : شوفي ترى اللي في مكفيني وماني ناقصه هم على همومي ، وكان حضرتس مسويه كل الزحمه ذي عشان تسكنين مع ابوتس من الحين اقولتس روحي وارتاحي وريحينا
دانه والدموع ملت عيونها والخوف يخنقها سكتت على كلام امها
موضي : ترى النفس ضاقت منتس وانتي شايفه البيت كيف انقلب ، الله يسترنا من منيره اكيد ساقيتس شي مخليتس متشفقه السكن معها
كله منها الله حسيبها سقتتس السحر من صغرتس ماخافت الله فيتس
دانه بعصبيه : يمه الكلام هذا فاضي منيره ماسقتني شي انا ماني بزر واتذكر كل شي صار
لاتظلمين المسكينه
موضي : يعني انا ظالمه ؟ انا اكذب عليتس ، كان منتي مصدقتني انشدي اهل القريه شاهدين على كل شي
موضي وهي تحاول تقنع دانه : اجل الوجع اللي فيتس وشهو

دانه : خليني اموت انا راضيه بس لاتظلمين المسكينه مالها ذنب
موضي : وش تسمين حالتس الشين وانتي كل ماخطبتس احد يغير رايه
دانه : سميه اللي تسمينه بس لاتظلمينها
موضي : انا ماظلمت احد منيره هي السبب بكل اللي انتي فيه



دانه : يمه منيره ماسقتني شي وكافي ظلم للناس ولا ما اكفاتس اللي صار لعبدالعزيز وعيالتس
موضي : اسكتي ولا كلمه من عمرتس وانتي ساكنه معي ولا تبين بيت ابوتس وش اللي بدل الحال

دانه اخيرا قررت تعترف وقالت لأمها اللي صار ، لكن امها بعصبيه وظلم : انتي كذابه ولاتخافين الله ، الرجال من عمره وهو يقول دانه بنتي
وآخرها تقولين كذا ياناكرة المعروف



دانه بأسى وهي اللي كانت متوقعه امها تضمها لصدرها وتحسسها انها السبب من ثقتها الزايده بعبدالعزيز لكن للأسف صدتها بالنكران والحقد

دانه ببكاء : انا ماظلمت احد هذا اللي صار
موضي : اسكتي لا اسمعتس تقولين الكلام لأحد ليكون آخر شي بيني وبينتس واخذي اغراضتس مابي اشوفتس هنا
لكن يكون بعلمتس يادانه ان طلعتي من بيتي لا تفكرين ترجعين تسكنين معي
دانه : يمه ليه ماتصدقيني حرام عليتس
موضي وهي متجهه للباب : ناكرة المعروف لاعبه عليها منيره ولافي يبون راتبها وجايه الحين تبتلي على المسكين المريض اللي من عمره مخليها اكثر من بنته
دانه : يمه اسمعيني حرام عليتس
صوت موضي من بعيد : وينه ابوتس من زمان توه يعرفتس وتعرفينه بعد ما تعينتي وصار معتس فلوس

دانه تضم ركبها لصدرها وتبكي بقهر على حالها المر وعلى امها اللي حتى ماتبي تسمعها وهي بضيقتها



وكعادتها قامت تتوضأ وتتستعد لتشكي حالها لسجادتها اللي تعودت على دموعها





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





بغرفته الكبيره واثاثها الهادي والفخم المكان مظلم ويعمه الهدوء والسكون كان نايم بسريره بكل
ارهاق وتعب وانتبه لصوت الجوال وسكره بكسل ورجع الرنين مره ثانيه وسكره بكل كسل
وبعد كذا محاوله رد على المكالمه من غير لايشوفها ويعرف من المتصل وبصوته النايم : الو
مشاعل سكتت وقررت تعيش على انغام صوته ثواني
متعب : الوووووووووو
مشاعل صارت تضحك بصوت خفيف
متعب بكسل : من معي
مشاعل ساكته ماتبي الا انها تسمع صوته وبس
متعب : ياهووووووو تكلم لا اقفل الخط
مشاعل تضحك بدلع
متعب بصوت هامس : سمي يامشاعل
مشاعل من غير كلام
متعب : ترى اللي تسوينه ماينفع
مشاعل : بدلع وش اللي ينفع
متعب بتعب : اللي ينفع انتس تتكلمين وتقولين لي وش تبين مني
مشاعل سكتت لدقايق
متعب : ممممممم بتتكلمين ولا بقفل الخط وانام
مشاعل بنفس الصمت
متعب : طيب تصبحين على خير
مشاعل : متعب
متعب بصوته الهادي : سمي
مشاعل : متعب انا عارفه انك تبيني بس ليه تسوي كذا ليه تبتعد عني
متعب بهدوء : انا فهمتس قبل كذا ان الوقت تغير والظروف تغيرت
مشاعل بغرور : لاتنكر انك كنت تتمنى شوفتي كل ساعه
متعب : انتي عارفه اني ولا مره تماديت معتس وعارفه ان علاقتنا كانت بحدود
مشاعل : طيب اعتبرها صداقه
متعب : ترى كبرنا يامشاعل ، انسي قصة صداقه وغيرها
مشاعل بدلع : ماتبيني
متعب : انسي اللي كان بينا
مشاعل : لكن انا ابيك ومستعده انفذ كل اوامرك بس لاتتركني ، متعب احس اني تعلقت فيك اكثر من قبل
متعب : طيب مشاعل باتسر بينا كلام
مشاعل : لا الحين كلمني
متعب بهمس : اسمعي الكلام اذا تبيني
مشاعل حست احساس غريب فرحها : توعدني ترد على مكالمتي
متعب : وعد
مشاعل : اوكي باي
متعب : الله معتس

قفل الخط ولا قدر ينام من كثر التفكير ، استرجع ذكريات بريطانيا وفترة الدراسه
وتذكر مشاعل وطيشها وتعلقه الزايد فيها ، حس ان الشوق اللي بقلبه تجدد وكل ما يحاول ينام صار يتذكر ملامحها اللي تفتنه بكل مافيها
حاول يتهرب من التفكير لكن صوتها المملوء بالغنج يفتنه ولا يقدر يصد عنها بالتفكير الى ان غلبه النوم







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي بالمستشفى مع عبدالعزيز وتنتظر دخول ابو سعود بعد ما اتفقت معاه يتكلمون بخصوص متعب
عبدالعزيز على السرير الأبيض تغطيه الأجهزه بكل عرق من عروق جسمه ، ولا يحس باللي يجي واللي يروح صار انسان شبه ميت من اثر الجلطه اللي صابته

دخل ابو سعود : السلام عليكم
ام عمر تغطت كويس : وعليكم السلام
ابو سعود : وشلون ابو عمر بشرينا عنه ، عساه بأزين حال
ام عمر : والله يابو سعود شوفة عينك حاله لايسر عدو ولا حبيب
ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ، هذي الدنيا مابعد القوه غير الضعف
ام عمر بصوت باكي : هذا الطمع ياابو سعود ، طمعت انا وياه وهو خسر كل حلاله وانا خسرت مستقبل عيالي
ابو سعود : تعوذي من الشيطان يا ام عمر وذي قسمة الخالق مابيدنا شي ، وان شاءالله يقوم بالسلامه ويرد كل شي مثل ماكان وازين
وبصوت اقرب للهمس : وترى حلالكم محفوظ لاتشغلين بالتس
موضي تلتفت بشكل مفاجأ : وينه محفوظ وش تقول انت
ابو سعود : اللي شرى حلال ابو عمر تراه متعب ولده
موضي والصدمه بعيونها : متعب اللي شراه كيف وهو راهنه مع اخو ابو سلطان
ابو سعود وهو خايف لا أحد يسمع : ذا العلم اللي وصلني ان متعب شراه وبيحفظ حلال اخوانه
موضي : متعب منين له قروش يشتري فيها محلات وعمارات
وترى سالفته مهيب داخلتن عقلي اولها مجنون وتاليها من اهل الفلوس ، وش قصة هالرجال
ابو سعود : متعب ولد عبدالعزيز لكن هو مسمى بأسم حدا التجار الكبار يوم ابوه رفض ينسبه ، وهي قصتن طويله ولانيب عارفها زين
اللي اعرفه ان متعب ولد عبدالعزيز وهو منتسب لواحدن من قرايب خالته اللي متزوجه واحدن سعودي
موضي : وليه قال انه مو صاحي
ابو سعود : لأن عبدالعزيز كان بيذبحه وقالوا انه مهوب صويحي عشان لا يخافه ولا يدري انه جاي الديره
موضي : وشجابه لأبوه عقب السنين وينه من زمان
ابو سعود : يا ام عمر سالفتن طويله ، الوكاد ان الولد بغى يحفظ حقوق امه ويطلع اثباتاتها ويومها ماتت ترك كل شي ، ولا هو مايبي نسب عبدالعزيز
الرجال درس وتوظف وانعرف باسم هاك الرجال وان غير اثباتاته خربت كل العلوم الأوله
موضي : ويومه مايبي نسب عبدالعزيز ولا يبي حقوق امه وش يبي جاي بيتي يبي اوراق عبدالعزيز
ابو سعود : يبي يدفع شيكاته ويحفظ حلال اخوانه
موضي بعصبيه : وغير هالكلام اللي مانيب مصدقته
ابو سعود : والله يا ام عمر ماوصلني غير هالكلام وانتم بكيفكم
موضي : وش مصلحته وش اللي بيستفيد
ابو سعود : مصلحته انه بيحفظ اخوانه وترى الظفر مايطلع من اللحم ، والرجال جزاه الله خير على دبرت ابوه الشينه فيه ، الا انه مارضى لأخوانه يضيعون
مثل ماابوه ضيعه
اسمعيني يا ام عمر والكلام لمصلحتكم حنا نبي اثباتات ياخذها متعب عشان يطلع تصريح مع المحامي انه
الوكيل لأبو عمر وبكذا حلال الصغار بيعرف يرده من غير خساير
موضي بعصبيه : يعقب الا هو يتصرف بحلال عيالي
ابو سعود يحاول يقنعها : ابو عمر حالته ماتبشر بخير وان زان حاله يبيله وقت كود انه يقدر يتصرف باللي راح
، ان طعتيني خلي الرجال يشوف الموضوع

موضي بدت تلين : اجل تشوف اني اسلمه الأوراق
ابو سعود : اتكلي بالله وان شاء الله مايجيكم منه غير كل خير وتراه رجالن اجودي ومعه خير كثير ورحوم ولا تهقين فيه العلوم الرديه
موضي : بتكل على الله وبعطيه الأوراق ، وان كلمته خله يجي ياخذها الليله
وتناظر ابو عمر بحسره : الله يسامحك ياعبدالعزيز خليتني بوجه الهم بلحالي لا عوين ولا عضيد
ابو سعود : الله المعين يا ام عمر وانا بروح انشد الدكتور عن حال ابو عمر وان شالله انه بخير وبيزين حاله






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





مرت ثلاث ايام ومتعب يوميا يجي بيت عبدالعزيز ياخذ اوراق و يتفقد موضي وعيالها ويباشر امور البيت
وموضي بدت تقبل دخول متعب للبيت وتفقد امورهم ، وبنفس الوقت بدت تكره وجود دانه بإعتبارها ناكرة جميل بعد ماكبرت فبيت عبدالعزيز وشالها ورباها وصرف عليها
ظلمته عشان ترضي ابوها وزوجته اللي مافكروا فيها الا بعد ما تعينت


،،،،، وفي مره من المرات
في احد الليالي تقريبا الساعه داخله على الثمانيه

كان جالس بمكتب عبدالعزيز اللي فبيته اخذ كل الأوراق اللي يحتاجها وحس بدخول موضي المفاجئ عليه والغضب واضح عليها
موضي : انت بأي حق تقول لشاهر مايحرك السياره الا بأمرك
متعب مستغرب : وان شاالله تبيني اخليتس تمسكين الشارع لاحسيب ولا رقيب
موضي : مالك دخل بطلعاتي ودخلاتي ، لك شغل بأوراق ابوك وحلال اخوانك وبس
متعب يحاول يكتم غضبه : وش تبين ياموضي
موضي : لا تدخل فيني وفعيالي
متعب : وين النيه
موضي : مو شغلك ولا من حقك تسألني
متعب : الوقت متأخر وطلعه مع الباب مافي
موضي : مو بكيفك
متعب يناظرها كأنها ولا شي : بكيف من ياموضي
موضي : بكيفي انا ، ، والزم حدودك احسن لك
متعب : وحده من ثنتين يا يصير البيت واللي فيه بأمري يا اما اخذي الأوراق وانا بطريق وانتم بطريق
موضي : لا تستغل ظروفنا يا متعب انت قلت انك بتصير وكيل لأبو عمر وترد حلاال عياله وتسد ديونه ، لكن انا وعيالي مالك شغل فينا
متعب ما يعطيها اهتمام : انتي سمعتيني وش قلت ولاني راد كلامي
موضي بعصبيه : بنتي بتروح بيت ابوها
متعب بهدوء:وانا ماجا مني اي رفض لكن ابوها يجي ياخذها
موضي بعصبيه : اقولك بنتي بتروح لبيت ابوها
متعب بصوت عالي : وانا اقول ابوها يجي ياخذها
موضي تبادله العصبيه : شغلك على عيال عبدالعزيز مو على بنتي انا
متعب : البنت فبيت ابوي ومحسوبه علينا وانا مسؤول عن اللي بالبيت وكان علومي ماتجوزلتس انتي وياها خليها تسكن مع ابوها وماطاح من النجوم اخف للسما
موضي بغضب : بنتي بتطلع بكيفها ولا انت ولا غيرك يقدر يمنعها
متعب والنار ولعت بعيونه : كلامي ما يعاد ياموضي
موضي بصوت عالي : وانا كلامي مايعاد يامتعب ، مالك شغل فبنتي ولا لك كلمه عليها وانت هنا لحد ما عبدالعزيز يرجع وغير كذا مالك علينا راي ولا شور

متعب ساكت وينتظر نهاية الموقف اللي نرفزه
موضي : انت وش تبي توصل بعنادك
متعب بمكر : بربيتس ياموضي
موضي : احترم نفسك انا حرمتن صالحه ولالك حق تقول لي القول ذا
متعب : اييييه والمره الصالحه تسيّب بنتها مع السواويق انصاف الليول
موضي : ما سيّبتها بنتي من عمرها تروح لبيت ابوها وترجع وانا عارفه ممشاها نظيف ولا عندها علومن شينه
متعب : ابوها يجي ياخذها وغير هالكلام ماعندي
موضي : بنتي بتروح مع السواق يامتعب
متعب بغضب : انا رايح وان وصلني خبر انها معتبه الباب من غير ابوها والله لتكون آخرتس على يديني
موضي : بخليها تروح يامتعب
متعب يلتفت ويكتف يدينه : ابوها وين بيته
موضي : بقرية الــــ
متعب : يعني مشوار ساعه ونص
موضي : والله انت ادرى بالدروب
متعب : بتروحين معها؟
موضي : وش يوديني لبيت ابوها انا هنا مع عيالي
متعب باستهزاء : و انتي بينتس وبين شاهر رضاع
موضي باستنكار : انت مجنون ولا تستعبط
متعب بعصبيه : وش الثقه اللي بينتس وبين سواق تخلين بنتس معه بأي وقت
موضي : انا لو مو واثقه من شاهر ماخلي بنتي معه وبعدين شاهر عندنا من يوم دانه صغيره ويخاف عليها اكثر من ابوها
متعب : خلي عنتس الكلام الفاضي ، اسمه رجال ومومن محارمها والبنت ماتطلع معه
موضي : اسمعني يامتعب انا حدودي معك على عيال ابوك وبس
متعب : وانا قلت دامها فبيت ابوي انا مسؤول عن تصرفاتها
موضي : مو على كيفك
متعب : لاتخليني امديدي عليتس تراني حاشمتس عشان الصغار اللي اسمهم اخواني
وبلغي بنتس تقول لأبوها يجي ياخذها الكلام لايزيد ياموضي





دانه وهي لابسه عبايتها ومتغطيه بغطاء خفيف فوق لثمتها ، نزلت بغضب على اوامر متعب اللي غاضتها




دانه بغضب : انا بروح مع شاهر
متعب يلتفت لها : كلمي ابوتس يجي ياخذتس من هنا
دانه بصوت صارخ : اروح مع اللي اروح معه ولالك شغل فيني
متعب : اتقي شري لا اطلع شياطيني عليتس
دانه مو راده عليه ومتجهه للباب
متعب يمسك نفسه الثايره ويلتزم الصمت وهو يراقبها
دانه ببكاء وصوتها الصارخ : ابي مفتاح السياره
متعب بنفس الوضع والسكوت هو عنوانه
دانه بعصبيه : خلصني هات المفتاح ، مسوي فيها رجال البيت وانت اصلا ولا شي
متعب : تكلمي عدل لا اقسم بالله اقص لسانتس
موضي : دانه روحي غرفتس وانا بكلم شاهر يجهز السياره


دانه : ماراح اروح و بتكلم مثل ما ابي
متعب : موضي سكتي بنتس ترى النفس شانت
موضي : هات قاصرها يامتعب وعطني المفتاح خلها تروح وتفكنا من شرها صار هم عبدالعزيز بكفه وهم البنت بكفه
متعب وهو طالع من الباب : انا كلمتي وحده اذا تبي تروح يجيها ابوها وغير كذا مافي
دانه حزت بخاطرها كلمة امها وبدت تشاهق بالبكي واستسلمت للموقف وسكتت
موضي تلتفت لدانه بكل حقد : كلمي لافي يجي ياخذتس من هنا





وهو متجه لسيارته ويفكر بقسوة موضي على بنتها " معقوله تحسسها انها كارهه وجودها ومعقوله ماتخاف عليها من السواق بوقت كذا ولمسافه بعيده "





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





ام خالد مشغوله بتجهيز حاجات رمضان اللي تعودت كل سنه تجهزها
وشهد تساعد امها وهي زعلانه
ام خالد : شهوده ياماما سلمان ضربتس
شهد بحزن : لا
ام خالد : اجل وش بتس ماده البوز
شهد : ابله دانه ماصارت تجي المدرسه
ام خالد : ياحبيبتي يمكن معها اجازه
شهد : مااعرف
ام خالد : ولا يهمتس بكلم شيماء واسألها عنها
شهد بفرح : صحيح ماما
ام خالد : ايه صحيح بس عشان شهوده الغاليه
شهد : ماما كلميها الحين
ام خالد : لا ياماما الوقت مايناسب ، خليها شوي واكلمها
شهد : لاتنسين
ام خالد : مانيب ناسيه بس لاتكسرين الصحون






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





بعد مرور يومين متعب بالمستشفى يتكلم مع الدكتور بخصوص وضع عبدالعزيز الصحي


متعب : اسمعي ياموضي الرجال بيطلع للبيت وحالته صعبه مثل ما انتي شايفه وانا بكون موجود معكم تحسباً لأي طارئ
موضي بدت تنصاع لأوامر متعب بعد ما تأكدت انه هو الوحيد اللي بيوقف معهم بأزمتهم ومن غير مقابل
متعب يتابع حديثه : وانا رجال ما عندي لف ودوران فهمي بنتس الوضع وخليها تروح لبيت ابوها ، وجودها بالبيت ماله لزوم وانا فيه
موضي : ابوها الخسيس لما عرف انها انفصلت من المدرسه قالها لاتجين ماعندي مكان لتس
متعب : انا ما اقدر اجلس معكم الا بهالحال وعموما الشهر الفضيل بعد يومين بيدخل علينا والمدارس بتكون بعطله رسميه
خليها تروح لبيت ابوها وانا بشوف الوضع واحاول اكلم احد يرجعها لدوامها

موضي وهي تتنهد : الله كريم
متعب : انا بطلع لدوامي عندي اشغال بخلصها وبعد صلاة العصر بجيب عبدالعزيز
جهزوله مكان يرتاح فيه ترى وضعه محتاج رعايه
موضي : ان شالله






برب شوي وانزل البارت الخامس عشر

^_^


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 17-11-10, 03:13 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس عشر






ام فهد وهي تسلم على متعب : جينا امس خالتك سلوى كلمتني الا ناخذ رمضان معكم
متعب : هذي والله الساعه المباركه
حصه : الله يبارك بعمرك ياحبيب عمتك
متعب وهو يدقق بعيون عمته ويضحك : اشوف بعيونتس كلام
حصه : ههههههههههههههه وش شفت قولي
متعب : اشوف طاري بنت الحلال اللي كل ماتشوفيني تقولين لي عنها
حصه : هههههههههههههههه يا مكار محد يفهمني غيرك ، والله يامتعب لو تشوفها لتقول الحين تزوجوني
متعب : احلفي بس
حصه : ههههههههههههه عموما سلمان يعرف ابوها واتوقع انك انت تعرفه
متعب خذه الفضول : من بنته
حصه : بنت سعد الـــــ
متعب بصدمه حاول يخفيها عن عمته
حصه : وش فيك
متعب : لا مافي الا كل خير لكن هذا كان معنا ببريطانيا كان مع الوفد السعودي بالسفاره ومركزه ممتاز
حصه : ايه هذا هو ابو مشاعل
متعب تلخبط : ايه ايه وحتى صارلنا كم اسبوع شارين منه محلات واراضي كان عارضها للبيع
حصه بابتسامه : كويس اللي طلعتوا معرفه سهلتوا علينا الموضوع
متعب : يالله انا بطلع عندي شغل مهم
حصه : اصبر ما وصفتلك البنت
متعب بينه وبين نفسه "ماله لزوم عارفها اكثر منتس"
متعب : وش توصفين الله يهديتس بنات سعد ونعم فيهم لكن متحررات وانا مالي بالبنت اللي كذا
حصه بغضب : منت لاقي ازين منهن والبنت لي صارت حليلتك لبسها اللبس اللي تبيه وعلمها تتبع دربك اللي تحب انها تمشي عليه
متعب : اجلي الموضوع شوي ، ابوي مشغول بصفقات خسرانه ولا ودي موضوع الزواج يشغلنا عن شركاتنا
حصه : كل ما كلمتك عن الزواج اشوفك تتهرب وانا خلاص بخلي خالتك سلوى تتولى الموضوع وانا برتاح من التفكير الزايد
متعب بابتسامته : تدرين كيف ، انا بصبر لين رهوفه تكبر وبتزوجها
حصه تبتسم : ياقلبها رهوفه لو تصير زوجتك بتجننها انا بزوجها واحد مو عنيد ولا عصبي مثلك هههههههههههههه
متعب : هههههههههه طيب حسابتس معي انتي وبنتس
دخل عليهم سلمان بهيبته ووقاره ، اتجهله متعب وحصه وحبوا راسه تقدير له
جلس معهم والابتسامه على وجهه : هاه وش العلم اشوفكم مو متفقين على شي
متعب يمد لأبوه فنجال القهوه : اختك هذي جننتني كني جالس على قلبها وتبي الفكه مني
سلمان : ههههههه ولي صارت عمتك تبي تزوجك معناها انها ماتبيك
حصه : اصلا احمد ( زوج حصه ) يقول محنا مزوجين فهد غير من بنات متعب
متعب : هههههه انتم بعد زوجتو بناتي مو انا وبس
سلمان : انا اشوف اننا بعد العيد نملك لك انت ونايف جميع
متعب حس ان الموضوع بدى يستجد : انا مو مستعد حاليا اجلو الموضوع
حصه : وليه مو مستعد ، ماشاء الله ضابط ومركزك مهم ولك منصبك والحمدلله حلالك وحلال ابوك بيمينك
وش اللي معطلك
سلمان : يابوك اشر على البنت اللي تبيها وانا اخطبها لك ، وهذا مو زواج وبس ،، هذا عمر جديد وحياه جديده
وانت اللي تختارها بنفسك
متعب : والله مافي بالي احد
حصه تكلم سلمان : بنات سعد ماشاء الله جمال واخلاق وابوهم له مركزه
متعب : بنات سعد لا ، مستحيل
سلمان : ليه يابوك بناتن صالحات وابوهم من اقرب الناس لي وبينا احترام وتقدير ولا اعتقد بنلقى نسب احسن منهم
متعب : انا قلت لعمتي نظرتي فبنات سعد ، ماعليهم خلاف لكن انا مالي خاطر فيهن
سلمان : لاتجبرينه ياحصه على احد هذي حياته وهو اللي يختارها بنفسه ، وشوف وانا ابوك كلم خالتك سلوى وعمتك حصه يشوفون لك بنت الحلال اللي يحطونها بالوجه
وانا ماني مقصر باللي تبيه
متعب : يصير خير خلونا بعد العيد نتفاهم بالموضوع والله يكتب اللي فيه خير
سلمان : الله المسهل ياولدي





حصه ام فهد اخت سلمان وعبدالرحمن ولا لهم غير بعض هم الثلاثه وعلاقتهم قويه مع بعض
تزوجت وعاشت بالشرقيه مع زوجها وباستمرار تكون موجوده فبيت اخوها سلمان اللي خصص لها جناح فبيته
وهي اصغرهم عمرها 38





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





موضي تجهزغرفه لعبدالعزيز ويشغلها التفكير والخوف من المستقبل ، محتاره بعيالها وخايفه من متعب لايكون يخطط لشيء تجهله
وضعها صار صعب ووضع عيالها اصعب ،،،، بعد ما انتهت من تجهيز المكان اتجهت لغرفة دانه وبكل هم كلمتها من بعيد
موضي : ترى شاهر بيجهز السياره اذا بتروحين لأبوتس
دانه بحزن : ابوي مايبيني وعلى قولتس هو يبي راتبي مايبيني انا
موضي باستعلاء : ايه عشان لي قلتلس شي تطيعين وتعرفين اني ابي مصلحتس ، المهم عبدالعزيز بيجي الحين ومعه متعب والرجال بيجلس معنا
دانه : وش المطلوب مني
موضي : المطلوب روحي لأبوتس واخذي رمضان عندهم لين الله يسهل الوضع ، وترى الرجال ماقصر راح يكلمهم يرجعونتس للمدرسه
دانه لأول مره تحس انها ضحية طلاق امها وابوها
دانه : اشوف متعب صار من المقربين لتس
موضي ودموعها بعيونها : ماكنت حاسبه حساب لليوم اللي كذا
دانه : لكل غافل انتباهه
موضي : وش اللي تقصدينه
دانه : اقصد ان اليوم ذا كان لازم يجي ولا ماكان احد اعتبر وخذ الحذر
موضي تجلس على سرير بنتها والأسى بعيونها : صدقتي اليوم ذا كان لازم يجي
دانه بحقد : هو جا بس عساتس تحسبين للي جاي ماتدرين وش المكتوب
موضي ودموع الندم بعيونها : وش اللي أمر من اللي انا فيه
دانه : كان فيه اشياء امر من كذا لكن ماحسيتي فيها لأنتس ماخسرتي شي
موضي تمسح دموعها تناظر دانه : انا خسرت كل شي حتى انتي خسرتس
دانه بدموع حاره : انتي ضيعتينا كلنا
موضي تبكي بمراره
دانه : كثر الكلام والدموع ماينفع يايمه
موضي : وش اللي اقدر اسويه عقب اللي صار
دانه : مابي منتس ولا شي واعاهدتس اني ما اذكرتس الا بكل خير بس ابي شي واحد
موضي بدموع : وش اللي تبينه
دانه : علميني وش اللي بينتس وبين منيره
موضي بكت بمراره على اللي تتذكره من منيره
دانه وصوتها اختنق من البكاء : يمه ماهو عيب انا نعترف بخطأنا العيب انا نستمر فيه
موضي ودموع الندم بعيونها : انا ظلمت منيره والله امهلني لكن انا ما اعتبرت الى ان طاح الفاس بالراس
اللي جالس يصيرلي حوبة المسكينه اللي ظلمتها

دانه بحزن شديد : يمه وانا وش ذنبي
موضي : واخوانتس الصغار وش ذنبهم
دانه ببكاء مرير : اخواني لهم احد يسندهم وانتي شايفه اخوهم ماخلاهم ، لكن انا وش ذنبي اعيش طول عمري بقهر ومراره
موضي : مقدر ومكتوب
دانه : قوليلي وش اللي صار خليني اتسمح منها يمكن يتبدل الحال
موضي بحزن : اسأليها يادانه وترى اللي بتقوله لتس هو الصحيح
دانه : ابي اسمع منتس انتي
موضي ترجع فيها الذاكره لأثنى عشر سنه مضت وهي تقص لدانه الموقف





بعد ماتزوجت عبدالعزيز كنتي ساكنه مع لافي ، واذا كنت بشوفتس كان يرسلتس لأمي الله يرحمها فبيتها القريب من بيته واشوفتس عندها
وفي مره من المرات وبدت عليتس علامات البلوغ وكنتي تتألمين من الوجع اللي فبطنتس
وبدت تتنهد بأسى : قامت امي الله يرحمها بتسقيتس اعشاب دافيه تخفف الألم اللي من الدوره ،،،، والتفتت لدانه وهي تكمل حديثها لكنها سقتتس اعشاب بالخطأ كانت للعقم اللي
جابتها لي لأنها كانت خايفه لا اتطلق من عبدالعزيز مثل ماطلقني لافي ،،،،،،،،،،،،،، بعد اعتقاده اني اصبت بعقم بعد ماجبتس

دانه وامها تكلمها كانت عيونها غرقانه بالدموع وصارت تتذكر الأحداث على كلام امها






وصار الموقف كأنه امام عينها
تتذكر انها بدت تفتح عيونها لكن محاولاتها فاشله
حاولت اكثر واخيرا نجحت ، حاولت تميز ملامح اللي قدامها لقتها امها
مو مستوعبه المكان اللي هي فيه ولا عارفه شي استسلمت للنوم مره ثانيه
ثاني يوم فتحت عينها بقوه لقت امها جنبها : واضح على امها انها فرحت لما شافتها فتحت عيونها
دانه : وش فيني يمه
موضي : قربت منها اسمعيني تبين ترجعين لمدرستتس وتسكنين معي
دانه بخوف : ايه يمه تكفين
موض بمكر : اجل
ان سألتس الطبيب ولا لافي عن شي قولي منيره كانت تشربني اعشاب مدري وشهي له
دانه وهي ماتدري عن شي : قالت طيب






رجع صوت موضي لدانه : وقلت للافي ان منيره مسويتلس سحر والدليل ام مصلح اللي شهدت زور انها شافته مع غريضات منيره ،،،
ولافي خاف من الفضايح والمحاكم وخلاني آخذ حضانتس من غير محاكم

دانه وهي تشاهق من البكاء : وليه سويتي كذا
موضي : عشان امي لا تنفضح ، وعشان آخذ حضانتس من لافي بحكم اهماله لتس هو وزوجته وارجعتس لمدرستس بعد مامنعتس عنها
دانه بمراره : وش اللي استفدته من مدرستي ، راتبي ياخذه ابوي كله وانتي لاهيه بالمظاهر والزيارات وانا محرومه من ابسط حقوقي وهي اني اكون زوجه
موضي بدت تبكي بمراره وكأنها بدت تفهم معنى الحياه وانها كما تدين تدان : كنت جاهله وامي ساعدتني بالحيله اللي ضحيتها منيره وانتي


دانه تقوم وصوتها بدى يعلى اكثر : والحين بعد ما خسرتي كل شي بكل سهوله تقولين روحي لابوتس ، مافكرتي فيني كيف وضعي بيكون معهم
موضي مستمره بدموع الندم
دانه : حرام عليتس ماقد فكرتي فيني ولا خفتي علي مثل اي ام
الرجال الغريب اللي تربيت في بيت ابوه وهو احق مني فبيت ابوه خاف علي من السواق وانتبه للوقت ، وانتي امي اقرب الناس لي
كنتي مستعده تظلمين وتاخذيني بالقوه وبعد كل السنين اكتشف انتس ماكنتي خايفه علي ،،،،، كنتي خايفه على امتس لاتنفضح مع الناس

دانه تلبس عباتها وتاخذ شنطتها الصغيره بيدها وبنظرة لوم لأمها : ماراح اسامحتس ليوم الدين
وطلعت وشهقاتها ملت المكان وعند وصولها لباب الفيلا شافت متعب وشاهر يدخلون عبدالعزيز على كرسيه المتحرك لغرفته
و مع البكاء المختلط و الصياح اللي اثبت انها منهاره نفسيا ماقدرت تتمالك نفسها لما شافت عبدالعزيز وصارت تتذكره وهو يحاول يجردها من ملابسها ومحاولته انه يبوسها ،، وقفت لثواني وهي تشوفه على كرسيه
حست انه يحاول يتكلم ولكن بدون جدوى

متعب ماكان فاهم النظرات اللي بينهم لكن حس انها تكن له حقد دفين




حست بقرف من اللي تذكرته ومن شكله وطلعت بسرعه وهي تمسح دموعها


متعب مو فاهم شي لكن اتجه للباب بيشوفها لوين رايحه

وعلى نزلت موضي من الدور العلوي : شاهر وصل دانه للقريه
شاهر يناظر متعب ينتظر الموافقه
متعب حس ان الوضع متكهرب و امر شاهر انه يوصلها قبل دخول الليل عليهم

موضي تبكي بمراره على الكرسي القريب منها
متعب : ياموضي قولي لا اله الا الله
موضي بقهر على حالها المرير : لا اله الا الله
متعب : كان البنت ظروفها ماتسمح تروح لأبوها خليها هنا وانا بمر عليكم كل و قت
موضي اكتفت بالدموع وبقلبها حست براحه من متعب اللي يحاول انه ما يزعلها مع انها ولا شي
موضي : خلك معنا اخوانك بحاجتك
متعب : وانا ماني مخليهم ان شاء الله ، وهو يناظر لعبدالعزيز بمكر ،،،، ترى ابوي سلمان الـــــ موصيني عليهم وعلى عبدالعزيز
والتفت لموضي ،،، الله يجزاه خير يحب ياخذ اجر بالضعيفين اللي اولهم انا وآخرهم اللي كان مستقوي علي

عبدالعزيز : سالت منه دمعه وكأنه يتمنى الموت لأنه عجز عن الكلام
متعب : عموما لو احتجتي اي شي ولا بنتس احتاجت شي انا موجود ومهما كان انتي ام اخواني وهي اختهم
موضي ببكاء الندم المرير : فيك الخير يامتعب ، واللي رباك وحثك على فعل الخير الله يجزاه بالجنه





متعب : آمين ،،،، وين الصغار خليهم يشوفون ابوهم
موضي : ارسلتهم لخالتهم من يومين لحد ماتتحسن ظروف البيت
متعب : خلاص بكره بيدخل علينا الشهر الفضيل خوذي الفلوس ذي وروحي جيبي مقاضيكم اللي تحتاجونها وهاتي الصغار لبيتهم ،،،،،،،،،،، وبتنهد عميق
هذي الدنيا ماتسر على كل حال






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





خالد : يمـــــــــــه
شهد تسلم على اخوها : امي مو هنا
خالد بتوتر : وينها فيه
شهد : ماعرف

خالد جالس بتوتر وحس بدخول ابوه ، قام وسلم عليه وحب راسه
عبدالرحمن : وش فيك وجهك مايبشر بخير
خالد بغضب : نوف ماخذه اغراضها والولد ومالقيتها بالشقه
عبدالرحمن بغرابه : وينها رايحه ، وش اللي صاير بينكم
خالد : موصاير شي البنت ذي مو صاحيه ولاتقدر ظروف دراستي وسفري ، تبيني اقابلها اربعه وعشرين ساعه
عبدالرحمن يحاول يهدي خالد : تعوذ من الشيطان ياولدي ، نوف ام عيالك واصبر عليها لو تزعلك بتصرف تذكر انها ترضيك باشياء غيرها
واهمها انها مرضيتن امك وابوك ومن زواجكم ما اذكر ان امك شكت من بنت الحلال
خالد : انا فاهم كل شي لكن مايرضيني انها تطلع من البيت من غير علمي
عبدالرحمن : تلقاها فبيت اخوها خلها ترتاح هاليومين وروح تفاهم معها
خالد : وش اتفاهم معها فيه ، تحسسني اني لو سافرت حياتهم بتنتهي

دخلت ام خالد : وش فيكم صوتكم واصل لغرفتي
عبدالرحمن : نوف زعلانه ورايحه لبيت اخوها
سلوى بغرابه : ليه وش اللي صاير
خالد : يمه انا خلاص نفسي وقفت من هالبنت ومالي خاطر عليها
عبدالرحمن : وش اللي تقوله ، انت تحسب الطلاق سهل كذا ، مافكرت بعيالك
سلوى : تعوذ من الشيطان وقول اللي صار يمكن البنت معها حق
خالد بعصبيه : وش الحق انها تطلع من البيت من غير شوري وتبي تمنعني من السفر
سلوى : تبي تطلقها وتضيع عيالك عشان سفرك
خالد : انا ماحب اتقيد بأحد بسافر مثل ما ابي وارجع مثل ما ابي
عبدالرحمن : سلوى ، خليه الحين هو اعصابه فايره ، يومين ان شالله وتنحل المشكله وترجع البنت لمكانها ولا كأن شي صار
سلوى : الله يهديك ياخالد البنت فيها خير وتدور رضاك ولو هي ماتبيك وشاريتك ماكان وافقت انها تترك وظيفتها واستغنت عن الشغاله اللي ارسلتها لكم
ولاتنسى بعد انك رفضت الفيلا اللي شراها لك ابوك
خالد : انا احب اعتمدعلى نفسي ولا ابي احد يتدخل بحياتي الخاصه انا وزوجتي
عبدالرحمن : انا وامك مو اي احد ياخالد
خالد : انا فاهم وعارف كل شي لكن البنت ماعندها شغل غير النوم والشغاله مالها لازمه وكانها على الفيلا ماني بحاجتها بتصير كبيره علينا وحنا ببداية مشوارنا
سلوى : انت تبي تطفشها ، انا فاهمه لعبتك لكن نوف صابره عليك لأنها تعتبرني امها ولاتبي تزعلني
خالد : يمه اذا انتي تزعليني عشان ترضينها وهي تزعلني عشان ترضيتس ، انا وش وضعي بينكم
سلوى : انت زوجها وهي تحاول توصل لرضاك وانت اللي تبتعد عنها
عبدالرحمن : اصبري ياسلوى خلي الموضوع علي وخلي الولد يرتاح هاليومين ويصير خير ومنها يكون فكر براحته قبل لايتخذ اي قرار يستعجل عليه
سلوى : فكر بعقل ياخالد ولاتنسى ولدك ماله ذنب باللي تواجهونه من مشاكل

حاول ابو خالد وامه يهدونه شوي واجتمعوا اخوانه ونفسيته تحسنت شوي من الضغوطات اللي كان يمر فيها




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بليلة رمضان ، الحاره اعتلت فيها ضحكات الصغار وحركة الكبار متهللين وفرحين بدخول شهر رمضان المبارك
الكل مبسوط ويعبر عن فرحته بطريقته الخاصه ، منيره بمطبخها الصغير ترتب الصحون وبناتها كل وحده مشغوله بشيء
الصغار يلعبون بالحاره ،،،،،، ودانه ظامه ركبها لصدرها وجالسه بغرفة خواتها مخنوقه من الحقيقه المره اللي سمعتها من امها
وتتألم اذا تذكرت استقبال منيره المر لما عرفت ان دانه بتسكن معهم ، وماتغيب عنها صدمة ابوها لما عرف انها فصلت من المدرسه


تفكر بحياتها الجديده ومستقبلها الغامض
قطع تفكيرها صوت ابوها وهو يناديها ،، مسحت دموعها وقامت بخفه لباب الغرفه : سم يبه
لافي بعصبيه : وشو له فصلوتس من مدرستس
دانه بخمول : غياب
لافي : ويومهم فصلوتس وش جايتني له
دانه : امي تقول روحي لابوتس
لافي : وينتس من زمان توها تعرف اني ابوتس ولا يوم افلست من عبدالعزيز ومنتس خلتس تجيني
دانه وهي مالها نفس لاي نقاش : وين اروح يعني
لافي : المكان ضيق والبقاله ماتطلع شي كود اللي يسدنا ، ارجعي لامتس
دانه نزلت منها دمعه غصب عنها وسكتت من قهرها
لافي حس انه جرحها : يابوتس ماني عايفتس لكن انتي ادرى بالظروف والعيشه القشرا
دانه كتفت يديها ونزلت راسها تداري دموعها
لافي : انا بروح لشغل قريب وانتي الليله خليتس معنا وان اصبحتي ارجعي لأمتس ازين لتس ولنا



في اليوم الثاني
الصباح والغرفه صغيره وكانوا متزاحمين وهم نايمين بضيق ، حست دانه انها مانامت من ضيق المكان والبرد اللي يدخل عليهم من فتحات الشباك المكسره
واللحف اللي عليها كانت قديمه ولاتمنع البرد ، صحت ودمعتها بعينها وتفكر وين بتكون الليله مع امها ولا ابوها





لاتحرمونا من توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية