البارت الثالث عشر
مر يومين من زواج اسماء
فتحت الغرفه وشافتها بسريرها
موضي بقلق تصحيها : دانه وش لونتس الحين
دانه : حست بصوت امها وفتحت عيونها : مافيني شي بس بنام
موضي : دانه وش صاير لتس علميني لتس يومين منتي بعاجبتني ولا تبين المستشفى
دانه تناظر بتعب : مافي شي
موضي : قومي قومي عبدالعزيز تحت ، البسي عباتس بنروح المستشفى من اول امس تقولين مافي شي
دانه : يمه مافيني شي ماله لزوم المستشفى
موضي : اقولتس قومي انا اعرفتس زين لي صرتي مو بعافيتتس
دانه وهي مالها خلق الكلام : يمه الله يخليتس خليني انام
موضي بعصبيه : دانه وش اللي صاير كلميني
دانه تحاول تكتم بكاها
موضي : انا قلت ماني مخليتس لين تلبسين عباتتس ونروح المستشفى
دانه تناظر امها بقهر وبدت دموعها تسيل بصمت
موضي : يابنت وش اللي صاير علميني
دانه اكتفت بالدموع الصامته
جاهم صوت عبدالعزيز بخباثه وكأنه ما صار شي : موضي هاه اجيكم
موضي اتجهت له : لا ما يحتاج روح لشغلك ولو بغينا حاجه شاهر على وصول
عبدالعزيز : اجل بروح عندي شغل ولو احتجتوا شي كلموني
رجعت موضي لدانه
موضي : دانه .... دانه
دانه متغطيه بفراشها وقافله نفسها من عبدالعزيز ومن وجود امها
موضي : دانه ماتسمعين
دانه صوتها مخنوق كله بكاء : يمه خليني بحالي
موضي وصبرها انتهي وبعصبيه : اقولتس قومي علميني وش فيتس
دانه جلست ودموعها تنزل بحراره وعينها على امها تحس انها بدت تكرهها وبقوه
موضي بنفاذ صبر : وش بتس من زواج اسماء وانتي مو بخير
دانه بدون كلام لكن عيونها تسيل
موضي بعصبيه : لايكون شاهر الكلب سوالتس شي
دانه تناظر امها بحقد ودموعها مستمره
موضي : علميني والله ان يكون مسويلتس شي اني لعرف شغلي معه
دانه خافت لايظلمون المسكين وبكاء مستمر : لا بس انا تعبانه
موضي : التعبان يروح المستشفى
دانه ببكاء : يمه ابي اروح بيت ابوي
موضي : وش الطاري
دانه : ابي اسكن معهم
موضي وهي تتخصر : وشو ،،، الكلام ذا لاتعيدينه واصلا ابوتس مايبي وجودتس معه
دانه تناظر امها : لكن انا ابي اسكن معه
موضي : قوليلي وش اللي صاير وانا اخليتس تروحين لم ابوتس
دانه ماتكلمت ابد
موضي بعد مافقدت الأمل : ودوامتس منتي رايحه
دانه : باخذ اجازه لاتخافين
موضي : الله يصبرني عليتس وعلى عنادتس
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السبت يعتبر يوم مهم لمتعب وراح يشهد فيه انكسار وسقوط عبدالعزيز
عرف متعب ان كل اسهم عبدالعزيز بشركات (الـــ ..... ) ومن حسن حظ متعب انه بنفس الشركه لأنها تعتبر من انجح واكبر الشركات
متعب يتصل بعمه عبدالرحمن ويطلب حضوره للأهميه
بعد حضور عبدالرحمن متعب يقنعه بكل الطرق انهم يسحبون اسهمهم من شركة (الـ
عبدالرحمن : مستحيل الشركه ذي علاقتنا معاها ممتازه واسهمنا لو سحبناها بتخسر الشركه وحنا بنخسر صاحبها
متعب : عليك نور انا ابي شركته تخسر
عبدالرحمن : ليه وش صاير بينك وبين مدير الشركه
متعب بحقد : ابي عبدالعزيز يخسر اذا حنا انسحبنا وبشتري املاكه المرهونه
عبدالرحمن فهم قصد متعب : يامتعب
متعب يقاطع عمه ويحب راسه : طلبتك لاتردني وان خسرنا شركة (الــ .... ) ماهو راس مالنا ،، اللي نخسره اوعدك اعوضه لك
عبدالرحمن حس انها فرصة متعب انه ينتقم من عبدالعزيز و يرتاح من الهم اللي عاشه
عبدالرحمن : امري لله بنسحب وانت اسحب اسهم ابوك
متعب يحب راس عمه : جعلني فدوة لك
عبدالرحمن بابتسامه : بس عندي شرط
متعب بفرح : انت تآمرني بس اشر وانا اقول تم
عبدالرحمن فرح ان متعب استعاد ابتسامته اخيرا : ابوك لايعرف عن الموضوع وسبب انسحابنا بفهمه ان الشركه خسرانه وانسحبنا
متعب : ولايهمك ماراح اقوله اي شي
فعلا نجحت خطة متعب والشركات الكبيره انسحبو لما شافو كبار السوق انسحبو وانهارت الشركه واعلنت افلاسها
وكل المساهمين الصغار خسروا 3 ارباع اللي دخلو فيه
متعب يفكر وهو يحس بالإنتصار " يوم الثلاثاء يا عبدالعزيز املاكك بتصير بتصرفي ، والله لأقهرك مثل ماقهرتني على امي "
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عبدالعزيز والصدمه خلت توازنه يختل وجلس على اقرب كرسي
ابو سعود : وش فيك ياطويل العمر
عبدالعزيز بدى العرق يتصبب منه : اللي جمعته عمري كله راح بغمضة عين
ابو سعود : اهم شي راحتك يابو عمر لاتخاف ان شالله تتغير الامور
عبدالعزيز والدنيا ضاقت بعينه : وصلني بيتي يا بو سعود
ابو سعود بخوف : نروح المستشفى وش رايك
عبدالعزيز : بيتي بيتي
ابو سعود : حاضر
ياخذه ابو سعود للبيت وحالته ماتطمن
في البيت
موضي بخوف : وينه ذا مايكلم جواله من الصبح ياربي لايكون صايرله شي ماقد تأخر كذا
روان : يمه وش فيه ابوي
موضي : مافيه شي تلقينه انشغل ولا شي ، روحي ذاكري يمه
شوي ويدخل عليهم وجهه مخطوف والتعب واضح عليه
موضي : عبدالعزيز وين كنت ، وش صاير لك
يجلس على الكرسي بثقل ولا يتكلم
موضي : عبدالعزيز وش صاير معك
عبدالعزيز يصفق يدينه ببعض : كل اللي جمعته راح
موضي بصدمه : وش تقول انت
عبدالعزيز والعرق يتصبب منه : اقول اللي سمعتيه
موضي : وديونك من وين بتسددها
عبدالعزيز حس الدنيا تدور فيه
موضي والخوف ذابحها : طيب ارتاح لايصير لك شي وبعدين نتفاهم
خذته لغرفته وخلته يرتاح من التعب والقلق اللي فيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
على سريره الأبيض وموضي جالسه تبكي بقهر على اللي حصل له وعلى المصيبه اللي صارت فيها
ابو سعود : يا ام عمر ان شاء الله انه بيتحسن
موضي تبكي بمراره : كيف يتحسن وشوفة عينك الدكتور مايطمنا
ابو سعود : لاتخافين ماصاير الا الزين
موضي تمسح دموعها : البزران مالهم احد لو صارله شي
ابو سعود : لاتشغلين بالتس بيقوم بالسلامه ويشوف عياله واشغاله
موضي ببكاء: الله كريم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
متعب جواله يرن باستمرار
خالد : من اللي مصر يكلمك ولا تبي ترد عليه
متعب : لو اقولك ماراح تصدق
خالد : قول بحاول اصدق
متعب وهو يترقب الصدمه بوجه خالد : مشـــــــاعل
خالد بحيره : مشاعل
متعب : مشاعل ماتذكرها
خالد : انت تمزح ؟
متعب بابتسامه : شفتها بمكان عام وخذت جوالي
خالد : طيب كلم رد عليها
متعب : وش ابي فيها
خالد بابتسامه: طيب وش رايك تحولها علي
متعب : هههههههههههه ماتبطل حركات المبزره
خالد : يقطع الشيطان ترى خابرها ما تتفوت البنت شي ماحصل
متعب ماينكر انه يتمناها زوجه لكن تحررها الزايد يمنعه
متعب : تتفوت ولا ما تتفوت ، البنت تتصل باليوم مية مره وشغاله مسجات ماني عارف متى راح تمل وتخليني بحالي
خالد : كلمها شوفها وش تبي
متعب : كلمتها تخيل تبي تقابلني هههههههه شكلها مفكرتنا بلندن
خالد : هههههههههه يابختك
متعب : الله يفكني منها ، احس انها بتسببلي مشكله بطيشها
خالد : بلغها انك متزوج ولا تبي مشاكل
متعب : بشوف حل معها ، صارت تسببلي احراجات من كثر اتصالاتها
فيصل وسلمان يلعبون بلاي ستيشن ومندمجين ، دخل عليهم متعب ونايف
متعب : سلومي هات العب عنك بكسر راس فيصل
نايف : فيصل هات العب عنك واتحدى متعب يفوز
متعب يضحك : احسن حيله انك تاخذ اللعب عنهم
صاروا يلعبون والصغار يشجعون وكان الجو حماس وضحك
شهد وهي مبسوطه انها شافت ضحكت متعب رجعتله وصارت تشجعه
ام خالد تهللت الفرحه بوجهها لما شافت متعب يضحك وتجاوز الحزن اللي كان يعيشه
ام خالد : وش الخاطر الزين اللي وسع خاطري يامتعب
متعب يغمز لخالته : واللي يشوف شهد كيف مايزين خاطره
ام خالد : هههههه ياربي تعطيني طولة العمر واشوف عيالك
متعب : لتس طولة العمر وبتشوفينهم
يتبع