لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت التاسع





الساعه 7 الصبح والبنات مستعدين لمدارسهم
دانه واضح عليها الضيقه وبابتسامه مجبوره عليها ودعت امها وراحوا للسياره متجهين لروضة بيان
وبعدين نزلت روان لمدرستها وكملوا المشوار لمدرسة دانه



وطبعا يوم كالمعتاد طابور الصباح وحصص وضغط وازعاج




طلبت شيماء من دانه يتمشون بالساحه يغيرون جو شوي





في ساحة المدرسه تتمشى دانه وشيماء
دانه تعزم شيماء لزواج بنت خالتها : لاتنسين زواج بنت خالتي
شيماء بابتسامه : اكيد ذكريني قبلها بكم يوم
دانه : ان شاء الله ولاتنسين تبلغين الوالده ترى اهم شي حضورها
شيماء : ههههههه اكيد عاد امي ماترفض لتس طلب
دانه : هههههههه الله يخليها لتس ويطول بعمرها





وطبعا السوالف خذت بعض ، وكل موقف يتبعه موقف
شيماء ودانه علاقتهم قويه مع بعض ومن الجامعه وهم مع زميلات وصدف انهم تعينو بنفس المدرسه ونفس القسم





قطع عليهم حديثهم وصول شهد وهي تسلم على شيماء ومعاها صديقاتها : ابله شيماء صح انتي بتصيرين حرمة اخوي
شيماء بخجل نزلت راسها : شهد ترى بقول لأمتس
شهد خذت صديقاتها وراحو يركضون بكل شقاوه




دانه : تعرفين شهد
شيماء : ايه امي تعرف امها
دانه بفرح : صدق بتتزوجين اخوها
شيماء بخجل : امه كلمت امي ، بس ماصار شي للحين
دانه : الله يوفقتس ويباركلتس فيه
شيماء : ويرزقتس يارب باللي يستاهلتس
دانه والصمت عنوانها اكتفت بالإبتسامه لشيماء





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





ام خالد وهي تبكي
ابو خالد يهديها : يا ام خالد الله يهديتس ماهي اول مره ساره يرتفع معها الضغط وتدخل المستشفى
ام خالد : اول مره تتعب كذا
ابو خالد : انتي اصبري لليل اذا ما تحسنت اوعدتس الصبح نسافر لهم
ام خالد : سألت رشا عنها تقول انها تعبانه مو نفس كل مره
ابو خالد يبي يطمنها : يابنت الحلال تلقينها من الخوف تقول كذا وان شالله ماعليها الا العافيه ، بس انتبهي تقولين لمتعب
ام خالد زاد بكاها : لازم يروح لأمه
ابو خالد : خلينا نتطمن عليها اول ويصير خير




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






وهو غارق بالنوم حس بأحد يهمس بإذنه يناديه وفزمن نومه بقلق ،،،،، لقاه عمر
متعب بخوف : الله يهديك احد يصحي احد كذا
عمر : ههههههههههههههه


متعب كان متوقع انها الشغاله لأنه يشك بتصرفاتها من يوم دخل البيت


رجع استرخى على فراشه بكسل ، وعمر توجه للهامسترات يتطمن عليهم
وصار يلعب معهم ويغني لهم


قام وخذ المنشفه ودخل تروش وبعد ماطلع لبس بنطلون رياضي كحلي وبلوزه بيضاء
ومشط شعره وحط عطره المفضل كوروس من سانت لوران ، اتجه للخزانه وخذا جواله وطلع عن الغرفه بيكلم وليد
عمر : بتروح
متعب : لاتخاف خلك هنا برجعلك



مكالمتين لم يرد عليها وكان نفس الرقم اللي الفجر
ولقى مسج ،،،،،،،، فتح المسج مكتوب
صباح الخير شكلي ازعجتك ولا فكرت ترد على مكالمه من مكالماتي
اختار رد للمسج وكتب ،،،،،،،،،،،،، عفوا من معي
دقايق ووصله الرد ،،، اللي ماخذ عقلك يتهنابه
متعب متعود على خالد ونايف دايما يسون فيه مقالب من ارقام مايعرفها


اتصل على وليد
وليد : يالله حيه
متعب : البقا
وليد : ياخوي ماتنصاد
متعب مبتسم : والله تدري انشغلت شوي ، خير وش عندك
وليد : ابد بس الوالد كان بيكلمك
متعب : ليه لا يكون شاك بشي
وليد : ما اعتقد كان يبي يتطمن عليك
متعب : الحمدلله ومتى بيرجع من السفر
وليد : كلمني ابوي يقول انهم بكره هالوقت موجودين
متعب : حلو راح اكون موجود قبلها
وليد : يالله تامرني بشي
متعب : ابد سلامتك




وليد محامي شركات سلمان وعلاقته مع متعب حميمه وقويه ويعتبره اكثر من اخ ، وابووليد من المقربين لسلمان في كل تصرفاته من بداية عمره


قفل الخط من وليد ، واتصل على امه ردت عليه خالته وبعد ماسلم عليها وكلمها شوي بلغته ان امه نايمه وقرر يتصل وقت ثاني


رجع للغرفه وجلس على السرير ينتظر شاهر يجيبله فطور
صوت عمر متوتر : متعب الحق يضربون بعض
متعب : باله مشغول ولا رد عليه
عمر بزعل وصار ينط بمكانه متعب تعال بيموتون بعض
جاه متعب ونزل لمستوى عمر والقفص : وش فيهم
عمر شوفهم بيموتون بعض
متعب : اي والله كنهم يتضاربون
عمر باستعجال يمسك يد متعب : فرقهم لا يموتون بعض
متعب سحب يده : وش القرف تبيني امسكهم ، فرقهم انت
عمر ببراءه : اخاف يعضوني
متعب : اجل تبيهم يعضوني انا
عمر دموعه بدت تسيل
متعب : خلاص خلاص بفرقهم بس لاتصيح وفتح القفص وهو يحاول يمسك واحدمنهم بمنديل
عمر متحمس ويشجع متعب
متعب اخيرا مسك الهامستر ودخله للقفص الثاني
عمر من الفرحه يتعلق برقبة متعب ويحب راسه
متعب وقف وهو شايل عمر : شوف انت علمهم الأدب عشان مره ثانيه مايتضاربون
عمر : هههههههههههههههه
متعب : تراهم من امس مو عاجبيني طول الوقت وهم يتضاربون
عمر : ههههههههههههههه ليش مافرقتهم من امس
متعب : امممممممممم خفت يعضوني
جلس على السرير
عمر : متعب انت عندك هامستر
متعب : لا عندي فرس
عمر تنح : وينها
متعب : خليتها فبيتها
عمر ولازال متنح : وش اسمها
متعب : اسمها ساره
عمر : منهي ساره
متعب يضحك على شكل عمر اللي منبله : ساره بنتي
عمر : ابي اشوف ساره
فتح متعب جواله وطلع تصوير لخيوله و مد لعمر الجوال : شوفهم
عمر : وينها ساره بنتك
متعب : هذي هي قدامك اللي تركض ويأشر على فرس صغيره
عمر دخل جو مع التصوير وحب شكل الخيول وكان واضح عليه الاعجاب
قطع عليه متعته وصول مسج
خذ متعب الجوال وفتح المسج
" انا مشاعل ممكن تكلمني"
متعب يفكر " هذا اللي كان ناقصني ، حاول انه مايشغل باله فيها ولا فكر يتصل او حتى يراسلها
اكيد راح تمل وتنسحب من نفسها



...............



العصر




موضي تدخل غرفة دانه وبتوتر تصحيها
دانه استغربت شكل امها و جلست والتعب واضح عليها : سمي يمه
موضي بخوف : قومي ابيتس بموضوع
دانه بقلق : يمه شصاير
موضي : البزران يقولون متعب يكلمهم
دانه مستغربه من خوف امها : وش فيها
موضي تفرك يديها فبعض : وش اللي وش فيها
دانه : يمه هو متخلف مو اخرس
موضي : يكلمهم سعودي
دانه : وش الغريب يمه
موضي : الغريب انه طول عمره ماطبت رجله السعوديه
دانه بتبعد الشك عن امها : يمه ترى البزران خيالهم واسع تلقينهم يتكلمون من وحي الخيال
موضي : لالا قلبي ناغزني عمر يقول معه جوال
دانه : يمه صدقيني عمر مرات يألف على كيفه
موضي : بس انا حاسه ان الولد وراه سر
دانه : يمه مستحيل
موضي : صدقيني وراه سر
دانه : وين بيكون كل السنين اللي راحت مستحيل احد بيخليه عنده وليش ماجا هنا من زمان
موضي : هذا اللي محيرني ، انا لزوم اخلي عبدالعزيز يبعده عن البيت بأسرع وقت
دانه والشك بدى ياخذ نصيبه منها





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





ثاني يوم موضي ماقدرت تتحمل اكثر حتى الشغالات لما سألتهم قالو انه يتكلم مع البزران و واضح عليه انه طبيعي ولا يشتكي من شي


موضي والتوتر واضح عليها وهي تنتظر عبدالعزيز
تناظر الساعه : هذا وين تأخر
بعد نص ساعه جاء عبدالعزيز
موضي ماصدقت شافته وبعصبيه : انت وينك من الصبح
عبدالعزيز : كان عندي شغل وش فيكم
موضي : اسمعني متعب لازم يطلع من بيتي
عبدالعزيز بخوف : ليه وش مسوي
الولد مافيه شي حتى الصغار يقولون انه يكلمهم ويلعب معهم
صدقني انا حاسه
عبدالعزيز بخوف : تهقين ساره تبي تنتقم مني
موضي : وش اللي يمنع
عبدالعزيز يبعد الشك : لالا ابو سعود طول السنين يروح لمهم يقول ان الولد عليه خف عقل
موضي : ابو سعود يروحلهم كل سنه ولا سنتين مره وكل اللي يجلسه معهم ساعه ولا نص ساعه كيف بيعرف ان كان صاحي ولا مجنون
وليش مايكونون بعد لاعبين على ابو سعود ومخلينه خبل قدامهم
عبدالعزيز : لا تخافين تقاريره الطبيه اللي معي تثبت انه يشتكي من خمول بجزء من مخه مخليه مايفتهم وخبل
موضي : ماراح ارتاح الا اذا تعرضه على مستشفى هنا
عبدالعزيز : اوديه مستشفى انتي تبين فضيحتي
موضي : ليه وش فيها
عبدالعزيز : فيها ان الولد اثباتاته مو رسميه والله ان يكشفون الموضوع ليدخلوني السجن
موضي : كيف الاثباتات مو رسميه
عبدالعزيز : انا طلقت ساره وهي حامل فيه ويوم ارسلت ابو سعود
يشوف الولد قالي انه مهوب صويحي قلت اجل ماني ضايفه بالمواليد لا خواله يلعبون عليه ويسرقون حلالي
موضي اهم شي عندها الفلوس: ايه كويس اللي سويت كذا بس كيف دخل هنا
عبدالعزيز : اكيد احد من السفاره هناك ساعد ساره بالإثبات ، واكيد انه مو اي احد اللي قدر على موضوع كذا
موضي : اخاف يسوي لعيالي شي
عبدالعزيز : لاتخافين انا رهنت كل املاكي ودخلت الفلوس كلها البورصه
يعني الولد ماله اي مصلحه يسوي شي ولا بيستفيد شي
موضي : انت وش تقول ولو ماربحت بالبورصه وش تسوي
عبدالعزيز : لا تخافين الشركات اللي دخلت معهم واصله ويبي يرتفع سهمها قبل يخلص تاريخ الرهن
موضي : ياخوفي لو يصير غير كذا
عبدالعزيز : لاتشغليني خلي الموضوع علي انا اعرفله



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:00 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





خالد يفكر ياخذ خاطر نوف اللي صارله اكثر من اسبوع قاسي عليها
دخل عليها بغرفة النوم وهي جالسه على السرير
خالد بابتسامه : توقعتتس نايمه
نوف بحزن : شفتك بالصاله قلت ابتعد عنك احسن
خالد بقرب منها : افا .. ماتبين تجلسين معي
نوف : .................
خالد : شرايتس نطلع نتمشى شوي
نوف بملل : مالي نفس
خالد يجلس جنبها وهو يمزح : ترى مايمدحون التغلي
نوف والأخلاق معها صفر : قلتلك مالي نفس
خالد : طيب وش اللي يرضيتس
نوف : بجلس بلحالي
خالد يحب راسها : انا عارف اني قسيت عليتس واللي تبينه حاضر
نوف تبتعد عنه لأنها كانت ماخذه بخاطرها عليه
خالد : لاتكونين متوحمه علي ولاتبين تشوفيني
نوف ماقدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههه
خالد : ايه كذا خلينا نشوف الضحكه الحلوه ، يالله اذا لي خاطر خلينا نطلع نتمشى شوي
نوف قلبها ابيض وبسرعه ترضى ولا تحب تعاتب : يالله بجهز واجيك
خالد : على راحتتس انا بالصاله على ماتخلصين


جاته مكالمه من نواف اخوه
خالد : الو
نواف بعد ماسلم
نواف : ابوي بالمجلس ينتظرك
خالد ماتعود ابوه يطلب وجوده فجأه الا اذا كان فيه شي
خالد : ابوي فيه شي
نواف : لا بس يبيك بموضوع
خالد : الله يستر


بعد ماقفل الخط راح لغرفته بلغ نوف على المكالمه
نوف : طيب روح شوفه وان شاء الله خير
خالد : هاتي دحوم وتعالي معي تلقين امي متشفقه لشوفكم
نوف بخوف : روح انت شوفهم اول ، اخاف صاير شي
خالد : تعالي معي اخاف خالتي فيها شي ابيتس تجلسين مع امي
نوف : الله يستر لا يكون صاير لها شي


وهم بالسياره وباله مشغول : مدري ليه قلبي ناغزني
نوف : يمكن بيكلمونك بموضوع ملكة نايف وانت فهمت غلط
خالد : ملكة نايف الظهر !!!! لا اكيد صاير شي
نوف بدت تخاف : الله يستر ان شالله ماعليهم الا الخير





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







جالسه بالمطبخ تنتظر الكيكه اللي جهزتها بالفرن انتبهت لصوت شاهر وهو يرتب الزرع اللي بالحديقه
دانه " غريبه شاهر من يكلم " بحركه خفيفه من غير لا احد ينتبه من الشباك شافت متعب واقف مع شاهر ،
و كان شاهر يتكلم باستمرار ومتعب ساكت


دانه وعينها على متعب اللي اول مره تشوفه عن قرب وتنتبه له
واقف بطوله وجسمه العريض اللي زاد هيبته
والشمس اللي خلت ملامحه واضحه ، شعره كان سواده حالك ولمعته تثبت نعومته للكل , بشرته الحنطيه تميل للبياض
وحواجبه الدقيقه المتقاربه بشكل شبه مشبوك و عيونه كحيله و حاده بنظرتها ، خشمه دقيق كأنه منحوت
شفايفه ورديه و واضح على لحيته مقززه بشكل مهمل مما زاد جاذبيته
بدون ماتحس سرحت فيه وبتصرفاته
جذبتها ابتسامته الهاديه وغمازته اللي تثبت جماله وهو يبتسم لشاهر اللي كان جالس يرتب العشب
راقبته وهو ينزل بكل هيبته وبدء يساعد شاهر
سرحت بتفكير عميق " ياترى لو كان متعب بعقله ويعرف انه ولد عبدالعزيز الـــــــــــ معقوله كان
بيتنازل وبيجلس مع سواق او ياكل هو وياه من صحن واحد ؟
قطع تفكيرها شكل متعب انتبه ان في احد ورى الشباك وهو يحاول يركز لأن الشمس على الزجاج وماكان واضح اللي ورى الزجاج
انتبهتله وحست انها تلخبطت بمكانها حطت يدها على فمها " ياربي شكل امي صادقه الرجال اكيد
عاقل مافيه شي نظراته وابتسامته لمواضيع شاهر تدل انه فاهم كل شي





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






الوقت بعد المغرب مباشرة بعد ما اجتمع خالد مع اهله قرروا انه يجيب متعب وهم يبلغونه عن حالة امه


خالد يتصل على متعب
متعب بمزح : يالله حيوووووو
خالد واضحه عليه الجديه : متعب بمر عليك الحين
متعب عدل جلسته : وش فيكم
خالد : اليوم بيملك نايف وابوي يلزم على وجودك
متعب : الله يشغل الشيطان خوفتني وآخرها تقولي ملكة نايف
خالد : يالله جايك
متعب : لا تجي بخلي السواق يوصلني للمستشفى القريب انتظرني هناك
خالد : وش له الحوسه بجيك عند الباب احسن
متعب : لا مابيهم يشكون بالوضع ، بتفق مع السواق ، بطلع وارجع من غير لا احد يحس
خالد : اوكي لاتتأخر
متعب شك بالوضع ولكن مايبي يتسرع



اتفق مع شاهر يوصله المستشفى ولقى سيارة خالد
متعب : يعطي شاهر مبلغ بسيط : اسمع شاهر اذا عبدالعزيز
سأل عني كلمني على هذا الرقم ,,, طبعا متعب حذر مايفوته شي وعطاه رقم جوال وليد
ووليد بدوره بيبلغ متعب اذا احد سأل عنه حسب اتفاقهم



متعب بعد ماسلم لاحظ ان خالدموطبيعي : خالد لا تلعب علي بملكة نايف وش اللي صاير وجهك مايبشر بخير
خالد مايبي يتكلم خايف على متعب لا يتهور بالسياره
متعب حس انه في شي خالد مخبيه عليه : وش صاير تكلم
خالد : ابوي يبيك
متعب : ايه وش يبي
خالد بعصبيه : مدري عنه الحين نوصل واسأله
متعب فقد السيطره على نفسه وعرف انه فعلا الموضوع مو ملكة نايف والتفكير لعب فيه " ياربي وش اللي يبيه فيني
اول ماوصلوا البيت نزل بسرعه واتجه للمجلس مباشرة
زاد خوفه لما شاف ابوه سلمان وعمه وعيال عمه كلهم جالسين ينتظرونه
متعب من غير لايسلم : وش اللي صاير علموني
سلمان ينزل راسه مايبي يشوفه بهالوضع
متعب يتلفت للموجودين : امي فيها شي
عبدالرحمن يقوم ويضمه : لاتخاف مافيها شي بس تعبانه شوي وكلمونا انها بالمستشفى
متعب حس الدنيا كلها دارت بعينه : متى وشو اللي فيها
خالد يحاول يهديه : انا كلمتهم يطموننا عنها لا تخاف
متعب يبي يطلع ومسكه خالد ونواف
خالد : اصبر طيارتنا الساعه 5 الفجر اقرب حجز حصلته
متعب : وانا وش اللي بيصبرني وحس انه فقد اعصابه وانهار يحاول يتصل اكثر من مره ولا في اجابه
سلمان وعبدالرحمن : يحاولون يهونون الأمر عليه
خالد بيطمنه : انت تعرف انك لي ابطيت عليها يضيق صدرها وكلمت امي تقول جيبو متعب خبرك عاد الضغط ومايسوي
متعب : جالس ويده على راسه ويبكي
سلمان بهدوءه يجي ويجلس جنبه : يارجال مافيها غير العافيه لاتخاف وبدء يهديه ويهون عليه الأمر
متعب زاد بكاه لما كلمه سلمان وكان خايف من اللي بيصير





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



انتظر تعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:02 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العاشر











متعب على سرير نواف والكل معتقدين انه نايم ، لكن الصحيح ان عينه ماغمضت


ام خالد بدت تهدى شوي : خالد روح لمتعب يجهز مابقى شي لطيارتنا
خالد : ان شالله يمه
ابو خالد : كلمتوا نايف
ام خالد : نايف مسافر مع خوياه
ابو خالد : كلموه يجي ما هو وقت قنص
نواف : ابشر يبه الحين اكلمه




خالد يفتح الباب بهدوء ويسمع صوت متعب وهو يبكي
خالد : متعب الله يهديك ترى ماعليها الا العافيه
متعب وعينه على خالد بإنكسار : لو امي صارلها شي ماراح اسامح نفسي
خالد : وش هالكلام الله يهديك انت منت اقوى من الظروف وهي ماتبي من الدنيا غير انها تشوفك مرتاح
متعب بتهديد : اللي قهرها وسقاها الهم والله ليكون موته على يدي
خالد قدر وضع متعب النفسي : ان شا الله انها ازمه وتعدي وتصير بعافيتها





يالله مشينا مامعنا وقت

متعب دخل الحمام وتغسل عشان ينتعش
ولبس ملابسه اللي جابها له نواف من بيته استعداد للسفر



قبل يطلعون للسياره
ام خالد : نوف يا يمه انتبهي للصغار والشغالات
نوف : ان شالله خالتي لاتشغلين بالتس





نواف : يالله يمه ترى كلنا بالسياره تنتظرتس
ام خالد تودع نوف : ادعيلها الله يشفيها
نوف ودمعتها بعينها : الله يشفيها يارب وتبشرونا انها بأحسن حال
ام خالد : آمين




عند الباب سلمان يضم متعب بعطف : مثل ماوصيتك ياولدي لا تسلم نفسك للحزن
متعب : الله المستعان
ركبوا سيارتهم والحزن عنوانهم والكل ساكت




بعد ماخلصو اجراءات المطارين وعلى ماوصلوا المستشفى كانت الساعه 10 الصبح




متعب يحس انه طاير يبي يشوفها وسبقهم لوحدة العنايه المركزه

الدكتور : انا متأسف حالتها صعبه ماتسمح زيارات
متعب بعصبيه : انا ولدها
الدكتور : ارجوك حالتها حرجه
متعب يحاول يدف الدكتور يبي يدخل عليها ، لكن خالد اللي وصله بسرعه حاول يمنعه
التفت متعب على صوت خاله سامر (خالهم الوحيد ودكتور لكنه تخصص اطفال )



سامر يحاول يشرح لمتعب حالة امه مثل ماوضحوله الدكاتره ويحاول يقنعه ان دخوله راح يتعبها



ام متعب معها ضغط وسكر ووضعها الصحي متوتر من فتره طويله وجاتها جلطه مفاجأه بالقلب وكانت حالتها صعبه



متعب بعصبيه وفقد اعصاب : انا بوديها احسن مستشفى بالعالم
الدكتور : يا ابني حالتها ماتسمح نشيل الأجهزه
متعب جلس على الكرسي بإنهيار
وصلت ام خالد وابو خالد ونواف
ام خالد انهارت على شكل متعب اللي قطع قلبها

سامر : يالله وجودكم ما إلو لازمه
متعب : انا ماراح اتحرك من هنا الا وهي معي
سامر : يا ابني ارجع معنا وان شاء الله بكره راح تكون احسن


سامر كلم الدكتور ومابشره بخير




نزل راسه بيأس وطلب من الدكتور بتوسل انه يسمح لولدها يشوفها




الدكتور قرر ان متعب بس اللي يدخل عليها



اول مانداه خاله حس الأرض مو شايلته وراح له يركض
سامر : ادخل يا ابني تطمن عليها

متعب مستعجل وهو رايح لها وشافها على السرير والأجهزه موصله بخشمها وفمها ، واجهزة القلب بكل جسمها
كان منظرها صعب وخصوصا على متعب اللي تمنى ينزع روحه ويهديها لأمه
قرب منها ومسك يدها ويناديها ولكن بدون فايده
صار يكلمها من غير لايحس بنفسه ودموعه تسيل : تكفين يمه لاتموتين
انا ماصدقت اشوف عبدالعزيز عشان احفظ حقوقتس ،، تكفين اصبري علي واوعدتس لعوض كل السنين اللي راحت
حس بيدها تضغط على يده بقوه ،، وبدء مؤشر الجهاز يسرع


الدكتور والممرضات طلعوه برا لأنها حست فيه وزاد نبض قلبها وهذا الشيء يضرها



بعد نص ساعه والجو متوتر والكل خايف وبنفس الوقت الكل رافض يتحرك من المستشفى الا اذا تطمنوا عليها
ابو خالد حس ان الوضع مايطمن حاول يقنع ام خالد واختها رشا
يوصلهم البيت يرتاحون ، وكان سامر وخالد ونواف باقين عشان متعب رافض انه يرجع



رشا الوحيده الموجوده بمنطقتهم وخواتها الاربعه غير ام خالد ثنتين تزوجوا بالخليج وثنتين بنفس البلد لكن طريقهم سفر وبعيد





بعد ربع ساعه من خروج ابو خالد واللي معاه

طلع الدكتور وبأسى بلغ سامر انها سلمت روحها لخالقها

سامر ويده على راسه تسند على الجدار

خالد عرف انها ماتت راح بسرعه لمتعب اللي صار يركض لغرفتها

حاولو يمنعونه بكل الطرق لكنه دخل غصب عنهم


حط راسه على صدرها وبكى بكل مافيه




متعب القوي واللي له هيبه وكان ياجبل مايهزك ريح نطق في داخله طفل يبكي فراق امه





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





في بيت عبدالعزيز الفيلا مقلوبه على متعب اللي الكل مشغول بإختفاءه
عبدالعزيز بقسوه يضرب شاهر : ياكلب كيف توصله المستشفى وتتركه ، انا قايلك انه مجنون مايفتهم
شاهر يبكي : بابا الله يخليك انا مايعرف شي
عبدالعزيز طلع كل حرته بشاهر اللي اعتبره السبب
وموته من الضرب
اخيرا شاهر اعترف ان متعب عطاه رقم جوال قال كلمني عليه
عبدالعزيز : يتصل على الرقم
وصله صوت صاحب الجوال
عبدالعزيز : انت متعب
وليد استغرب : لا ياخوي غلطان
عبدالعزيز : انت من
وليد بدى يشك بالوضع : آمرني ياخوي ماني متعب
قفل عبدالعزيز الخط وهو ميت من القهر والخوف


يتصل بسرعه على واحد يعرفه : اسمعني شوف الرقم ذا بإسم من
بعد وقت قصير اتصل عليه اللي كلمه وبلغه ان الرقم غير مسجل
عبدالعزيز : الكلب يلعب لعبه اكبر منه لكن انا اللي بخليها على راسه


دخل لبيته ولقاهم كلهم متوترين
عبدالعزيز بحيره : وش السوات الولد اختفى
دانه بخوف : خلونا نبلغ الشرطه
موضي : وش نقول للشرطه ولدنا ضايع مانعرف اسمه
دانه ماتدري ان اثباتاته مزوره : يمه اسمه متعب
موضي : اسكتي بس خلينا نلقى حل للمصيبه
عبدالعزيز : فتشت الملحق قطعه قطعه مالقيت اي شي يدل على وجوده
موضي : كلم ابو سعود
عبدالعزيز والفرحه تهللت بوجهه : كيف راح عن بالي


اتصل على ابو سعود وهو متوتر وكل مافيه يرجف وواعده عنده بالبيت

وبعد نص ساعه كان موجود


ابو سعود خاف من ابو عمر وخاف لايكون شك ان له يد بالموضوع
ابو سعود بخوف : خير يا بو عمر
عبدالعزيز : متعب اختفى
ابو سعود حس براحه : وين راح
عبدالعزيز بقلق : لا تسألني ، انا اللي اسألك
ابو سعود : انا ما ادري عنه من يوم جبته عندك من 10 ايام تقريبا
عبدالعزيز بعصبيه : لازم تتصرف الولد اذا ماجا البيت الليله لاتلوم الا نفسك
ابو سعود : ياطويل العمر منين اجيبه
عبدالعزيز : من تحت الأرض ابيه يجي
ابو سعود صار يفكر بقلق : اخاف رجع لامه
عبدالعزيز : كيف بيرجع وهو مامعه ولا ريال ولا يعرف شي وحتى اثباتاته المزوره معي
ابو سعود جا على باله يكلم متعب على جواله : خلني اشوف بالمستشفيات ولا مراكز الشرطه
عبدالعزيز بقلق : تصرف اهم شي الولد يجي



ابو سعود بعد ماطلع حاول يتصل على متعب وخالد لكن مافي تغطيه
واتصل على عبدالرحمن ونفس الشي مافيه تغطيه ، صار بحيره ، هوماله علاقه غير بمتعب وخالد وعبدالرحمن



عبدالرحمن من عمره وتعامله مع ابو سعود سطحي جدا وبذكائه ماخلاه يعرف عنه وعن خالد ومتعب اي معلومات غير اسمائهم الاولى
وفي كل مره كانوا يواعدونه بمكان مايدل على نفسهم متحسبين لموقف نفس كذا
وابو سعود اهم شي فلوسه يستلمها ، ولا عمره فكر يكتشف سكنهم او اي شي يخصهم






ابو سعود " وش المصيبه شكلي بروح بداهيه من اللي سويته واللي شهدت فيه لعبدالعزيز ان ولده مو صاحي وانه مع امه والولد من عمره وهو هنا
حس ان تأنيب الضمير بدى يلعب فيه ، لو اني ماتدخلت بموضوعهم ولا قبلت الفلوس اللي عطوني كان انا مرتاح






داخل البيت




موضي : اكيد سمعنا وحنا نتكلم عنه وهرب
عبدالعزيز وتفكيره بوادي ثاني : حتى ساره مسكره جوالها اللي كانت تكلم منه اذا بغت فلوس
موضي : ماتعرف جوالات خواله
عبدالعزيز : ماعرف اي شي يربطني فيه ،،،،،،، جلس على الكرسي ويده على راسه يفكر بحل





بعد صمت طويل : انا خايف لا يرفع علي قضيه يبي اثبات نسب ووقتها فضيحتي بتصير على كل لسان
موضي : ماظنتي يسوي كذا
عبدالعزيز : وليه لا
موضي : لو كذا كان من زمان ومن غير يدخل بيتك بيرفع عليك القضيه
عبدالعزيز : اهم شي عندي الموضوع مايوصل للشرطه والمحاكم

موضي : اخاف يبي يسويلك شي
عبدالعزيز : كان فبيتي لو بيسويلي شي كان سواه قبل يروح




الحيره والقلق خذوا نصيبهم من عبدالعزيزوموضي





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





في اليوم الثاني




في مكتب سلمان بأحد شركاته
وصله نايف اللي بعد ماعرف بوفاة خالته قطع سفرته ورجع من الليل
نايف يسلم على عمه ويحب راسه : سم عمي وليد بلغني انك تبيني
سلمان يقوم وبكل ابوه يعزي نايف بوفاة خالته




نايف كان حزين على فراق خالته اللي يعتبرها اغلى خالاته



سلمان : نايف يابوك انا طيارتي بعد ساعه بنروح لمتعب انا ووليد ، وخلك مع اهلك لا تخليهم
نايف بحزن : عمي انا بحاول القى حجز واروح لهم
سلمان : يابوك خلك هنا البيت مافيه احد عمتك حصه عند نوف بالبيت ، لاتخليهم لو يصير ولا مايصير تراهم نسوان مانقدر كلنا نروح ونخليهم
نايف بقلة حيله : ان شالله





حصه اخت سلمان وعبدالرحمن الوحيده عمرها 38




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بنفس اليوم واللي هو ثاني يوم للعزاء اللي كان فبيت سامر اخو ساره
المكان يعمه الهدوء الكل تقريبا يغطيهم الحزن والصمت


وصل سلمان لمتعب وكان حضوره هز كل جوارح واحساس متعب
ضمه وهو يبكي بشده وحس ان ماله احد بالدنيا غير سلمان
اللي بدوره صار يواسي متعب وكان كلامه مثل الثلج على صدره






في اليوم الثالث




ابو خالد بهمس : خالد كلنا بنرجع الليله وانت خلك مع متعب
خالد بنفس الهمس : ليه مانزجع كلنا خلاص العزاء بينتهي اليوم
ابو خالد : متعب لايرجع انا حاس انه ناوي على شر ، ابيك تجلس معه على الأقل اسبوع يكون النار اللي بقلبه بردت ويقدر يتخذ قراراته بعقل
خالد : ايه من امس وهو يتوعد بموت عبدالعزيز الله يستر
ابو خالد : الله يعينه مقهور ماني لايمه ، يوم قدر يوصل لعبدالعزيز وبيجبره يعطيها حقوقها ويثبت انها زوجته انتهى كل شي خطط له سنين بغمضة عين
خالد : الله يرحمها



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




بعد مرور اسبوعين من وفاة ام متعب الوضع صار شبه طبيعي والروتين رجع نفس ماكان
خالد أجل السفر لبعد رمضان اللي باقي عليه اقل من شهرين ويدخل عليهم



متعب بمكتبه جالس والصمت عنوانه
يحاول ينهي بعض الاوراق اللي معه




وصله اتصال وعرف انه وليد اللي كان متفق معه على موضوع

وليد ومتعب بعد ماسلمو على بعض


متعب : وش صار معك
وليد : حاولت اعرف التاريخ اللي ينتهي فيه العقد لكن ماقدرت
متعب : والحل
وليد : انا حاولت بكل الطرق وجبتلك حتى اسم اللي هو راهن شركاته عنده لكن التاريخ والله ياخوك ماعرفت اوصل له ولا يدري عنه غيره هو والمستلم
متعب وهو يفكر : طيب انا بعرف اجيبه
وليد : من يجيبه لك
متعب : بجيبه بطريقتي
وقفل الخط مع وليد



يسترحي على الكرسي ويرجع راسه لورا وكان واضح عليه الهم وهو يفكر قال " دانه هي اللي تجيبه لي "



اتمنى البارت يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:04 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البارت الحادي عشر








اجواء البيت تقريبا هدت من التوتر اللي عاشوه اسبوعين لما اخترعلهم ابو سعود حيله بانتفاقه مع متعب ، وقالهم انه سأل عن
متعب وقالوله انهم لقوه تايه ولمجرد معرفتهم انه متخلف حجزوه بمستشفى للأمراض النفسيه
الى ظهور ولي امره ياخذه ، وطبعا عبدالعزيز قال جت من يمهم خلوه بالمستشفى احسن






جالسين بالصاله الصغار يلعبون ودانه وامها يتكلمون بخصوص زواج اسماء بنت خالتها




ام اسماء اخت موضي الوحيده وتواصلهم قليل تقريبا بالمناسبات فقط لأن سكنهم بمنطقه تبعد عنهم تقريبا ساعتين ونص





دانه : يمه ماعزمتي ام سلطان لزواج اسماء
موضي : وشو ، مجنونه انا يوم اعزمها
دانه : غريبه فكرتها اعز صديقاتس
موضي : عن الهبال اللي فيتس
دانه فاهمه قصد امها وهي تضحك : قصدتس ان خالتي مو قد المقام
موضي : دانه ترى ماني ناقصتس
دانه : ههههههههههههههههه
موضي وهي مالها نفس : كلها كم اسبوع و عبدالعزيز بيصير معه ملايين واصير احسن من ام سلطان وغيرها
دانه واللي كانت الفلوس آخر همها قالت بمزح : ليه لقيتو المصباح السحري
موضي بغضب : والله انا الخبله اللي جالسه معتس
دانه بينها وبين نفسها "ههههههه تحسسني انها الليدي ديانه مو موضي بنت مبيريك اللي يطهر البزران
دانه بإهتمام : صدق يمه كل كلمه والثانيه تقولين بيصير معنا ملايين من وين
موضي : عبدالعزيز رهن املاكه عند اخو ابو سلطان ودخلهم البورصه يقولون بيصير فيها ربح كبير
دانه : معقوله طيب وان ماصار ربح وش بيسوي
موضي بخوف : هذا اللي انا خايفه منه
دانه : طيب الله يهديه كان دخل بالنص وخلا النص للظروف
موضي : قلتله بس الله يهديه مايطيع يقول كل كبار السوق يشهدون بربح البورصه هالشهر واليوم صارله اسبوعين والسهم كل ماله ينزل
دانه : لا تخافين يمه اكيد بيرتفع الفتره الجايه
موضي : وين يرتفع الله يهديتس مابقى على العقد غير اسبوعين ويوم الثلاثاء لو ماسلم للرجال فلوسه بيصير حلالنا ملكه
دانه : بس يمه هو اخو ابو سلطان صدقيني بيصبر عليه عشان اخوه
موضي : لو صبر عليه سعد ،،، اللي كتبلهم الشيكات ما هم بصابرين على فلوسهم
دانه بقلق : يمه ترى اللي سواه عبدالعزيز مغامره انتي واخواني ضحيتها
موضي وهي تقوم : الله يستر يادانه اللي مخوفني لو عبدالعزيز دخل السجن ولا صارله شي محد بيوقف معنا
دانه تمشي مع امها : لا يمه لاتقولين كذا اكيد اخوانه ماراح يخلونه
موضي : اي اخوان اللي بيوقفون معه ، اذا كان هو من يوم سوى قضية حجر على اموال ابوه المريض و هو يتحاكم معهم على فلوس ابوهم لين مات الشايب
ماشافهم لحد الحين كيف بيوقفون مع اخوهم وهو ماكل حلالهم
دانه : هو كان مسوي حجر على ابوه
موضي : ايه ، سالفه قديمه يا دانه كان خايف لا يموت الشايب وياخذون اخوانه من ابوه كل الحلال
دانه بأسى : يالله الدنيا مافيها خير كانوا يتقاسمون فلوسه وهو حي
موضي : دانه ترى اللي في مكفيني لا تجلسين تسوين لنا محاضرات دينيه مو وقتها
دانه : طيب يمه والله يسر الامور ولا يصير اللي انتي خايفه منه
موضي : آمين ، روحي نادي اخوانتس يتعشون
دانه : ان شالله يمه








,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






صارله اكثر من اسبوع يراقب خروج دانه عن بعد ،، وبعد التعب والمعاناه اخيرا شافهم مسكو الخط اللي يوصل للقرية اللي فيها بيت ابوها



لبس نظارته عشان شاهر لا ينتبه له وصار يتبعهم بطريقه غير مباشره
راقبها من بعيد وهو بسيارته شافها تنزل وتتجه للباب اللي عند شاهر ، كلمته ودخلت البيت


ظل متعب بسيارته لحد ما تأكد ان شاهر طلع من القريه




قرب السياره شوي وشاف بزران يلعبون بالحاره اشر لواحد منهم



شكله 5 سنوات تقريبا جاله البزر يركض
متعب يبتسم عشان البزر لايخاف : شسمك
الطفل : يناظر متعب بدون كلام
متعب : ياشيخ اقولك وش اسمك
الطفل : ماتكلم لكن عيونه على متعب وكأنه يحاول يفهم كلامه

لحظات وجاه واحد كبير شوي يعني تقريبا 10 سنوات
الولد : يأشر على الطفل وقال تراه اصقه مايسمعك



متعب رجع ناظر الطفل وحس قلبه انكسر يوم عرف انه مايسمع



رجع يكلم الولد الكبير : وش اسمك
الولد : فهد
متعب بذكاء يبي يعرف اسم ابو دانه بطريقته الخاصه : هذي مو قرية الــــ
الولد : الا هي
متعب : طيب وين بيت متعب سلمان
الولد يفكر : ماعندنا احد اسمه متعب سلمان
متعب يأشر على البيت اللي دخلت له دانه : اجل هذا مو بيته
الولد : لا ذا بيت لافي راعي البقاله
متعب : لافي ابو دانه ماغيره
الولد بين عليه انه فرح يوم درى انه عرفهم : ايه ابو دانه
متعب : طيب وين بقالة لافي
الولد : وصفها له وكانت تبعد عن بيت لافي دقايق قليله
متعب عطى الولد 50 ريال وعطا الثاني 50 ريال
وشغل سيارته وطلع من القريه








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






نوف بعد نام عبدالرحمن راحت تجهز نفسها قبل خالد يجي
سكرت انوار غرفتها وفتحت الأبجوره اللي جابتها مخصوص لهذي الليله كانت اضائتها مميزه ورومنسيه ، الفراش غير لونه احمر صارخ
كل شي بالغرفه تغير صارت كأنها غرفه ثانيه جهزت نافورة الشوكولاته وقطع البسكويت ، والعصير اللي كان بكاسات مضيئه
بعدما انهت تجهيز غرفتها ، خذت شور هادي كانت ريحة الشور جيل تعم المكان ،،،، بعد ماخلصت جففت شعرها
وتزينت بمكياج ناعم ولبست فستان قصير من غير اكمام لونه احمر وجزمتها كانت بخيوط تنربط لحد الركبه
واخيرا رشت عطر وبخرت غرفتها ،، جلست تنتظر خالد وهي تفكر كيف بينبسط على جو الغرفه






بعد ربع ساعه وصل خالد فتح باب الشقه ومعاه اكياس فيها حاجات من السوبر ماركت




خالد بتعب : نوف ،، نوف
نوف ماردت عليه تبي تفاجأه
خالد يفكر " اكيد نايمه مثل عادتها " خذ الحاجات ودخلها المطبخ ، اتجه لغرفة عبدالرحمن لقاه نايم ،،
قرب منه بهدوء وحبه وطلع بيروح لغرفته يستعد للنوم

فتح الباب لقى نوف جالسه على الكرسي مبتسمه وهو منبهر من اللي يشوفه

خالد والصدمه بينت عليه : وش ذا
نوف : هههههههههههههههههه
خالد : نوف وش خليتي ، ماشالله لحد يشوف دبرتس يحسدنا
نوف : صدق اجل عجبك جو الغرفه
خالد : جو الغرفه وصاحبة الغرفه
نوف بخجل : اكيد عجبتك ولا تجاملني
خالد : الحين اعلمتس ان كنتي عجبتيني ولالا
نوف : يالله قول ابي اسمعك



خالد يقرب منها بشوق ويضمها لصدره ،،،،،،،،،، ويرفع وجها وصار يوزع البوسات على وجها ويضمها لنفسه اكثر ،،، يقرب من اذنها بهمس
ماراح تسمعين رايي بتشوفين بعينتس و شالها بخفه وحطها على السرير وصار ينزع ملابسه



نوف : خالد اصبر مجهزه مفاجآت ، ابيك تشوف النافوره والعصير



خالد : بعدين بعدين
نوف : خالد الله يخليك
خالد يضمها ويبوسها من كل مكان بشوق وهي تضمه ونست النافوره والعصير



قرب الفجر راحت الحمام تتروش للصلاه
بعد ما طلعت من الحمام لقته نايم
نوف : خالد قوم تروش للصلاه
خالد بكسل :طيب طيب بس شوي
نوف تهزه وهي تضحك : قوم مابي آخذ ذنبك
خالد فتح عيونه بكسل : تبين الصراحه احس اني متزوج وحده ثانيه
نوف بغضب : انت اصلا ماتقدر ان الحامل نفسيتها تتغير ويكون مالها نفس لشي
خالد : علينا ههههههههههه من جبتي عبدالرحمن وانتي ساحبه علي
نوف : يوه ياخالد خلاص كم مره تكلمنا بهالموضوع شكلك تبي زوجه ماتنشغل بأي شي ولا تتحرك من قدامك
خالد : المفروض كذا
نوف بغضب : طيب قوم تجهز للصلاه
خالد : طيب بقوم بس ابتسمي
نوف : انت كذا تنرفزني وبعدين تقول ابتسمي
خالد :وش تبيني اسوي انتي خلقتس ضيق ما تحملين احد يقولتس شي
نوف : انا خلقي مو ضيق انت اللي ماتفكر الا بنفسك ، حتى ماتفكر تطمن علي وعلى اللي فبطني
خالد ينرفزه موضوع حمل نوف : نوف انتي عارفه نظرتي بموضوع الحمل وانا من قبل قلتلتس عبدالرحمن كافي علينا لحد ما اخلص دراستي
وماتوقعت انتس بتتركين حبوب المانع من غير علمي
نوف : الدراسه مو اهم مني ومن عيالي
خالد حس ان الموضوع بيصير مشكله : طيب طيب شكلي بتأخر على الصلاه
نوف : ايه اهرب من الموضوع انت دايما كذا وطول عمرك كذا اناني ماتفكر الا بنفسك






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





في احد المجمعات الفخمه تجلس مشاعل و العنود بنت عمها بالكوفي شوب ينتظرون ساره ولما اللي يتسوقون
العنود : مشاعل ماقلتيلي اخبار محمد
مشاعل بحيره : اي محمد
العنود : محمد اللي قلتيلي عنه ذاك الليل
مشاعل : ايه ايه تذكرته ، سحبت عليه
العنود وهي تضحك : ههههههههه ماصارلكم اسبوع متعرفين
مشاعل : خليك منه ، انا مو قاهرني وجايبلي المراره غير متعب
العنود : متعب اللي كان معكم ببيريطانيا
مشاعل : ايه مو قلتلك شفته بالمجمع قبل شهر تقريبا
العنود باهتمام : ايه قلتيلي
مشاعل بقهر : تخيلي مايرد على مكالماتي ولا مسجاتي وهو اللي كان يتمنى شوفتي ولو اغيب دقيقه عن عينه يجنني باتصالاته
العنود : اتوقع انه تزوج عشان كذا مايبي يرد على مكالماتك
مشاعل : طيب يرسل مسج يقول انه تزوج وانا ابتعد عنه مو ساحب علي كذا
العنود : طيب جربي تطلبينه من جوالي يمكن يستغرب الرقم ويرد
مشاعل : تعتقدين يرد علي
العنود : جربي



مشاعل تتصل وماتوقعت انه من ثاني رنه بيرد ولما سمعت صوته حست شي غريب بجسمها ،،، خذت الجوال وقامت بسرعه بتاخذ راحتها وهي تكلمه



مشاعل : مساء الخير
متعب : نعم
مشاعل : قلنا مساء الخير
متعب : مساء النور آمريني اختي
مشاعل بغرور : ماعرفتني
متعب ماعرفها : لا والله من معي
مشاعل : انا مشاعل
متعب سكت شوي مو متوقع انها مصره تكلمه رغم صده لها

متعب بملل : سمي يامشاعل آمريني
مشاعل انقهرت من رسميته : ممكن اعرف ليش ماترد على مكالماتي او مسجاتي
متعب : آسف صارت ظروف وانشغلت ، خير في شي
مشاعل : متعب وش فيك انا توقعتك بتفرح بمكالمتي
متعب : مشاعل انا حاليا مشغول اعذريني
مشاعل : راح تكلمني اذا فضيت ؟
متعب : والله شغلي مطول لاتنتظريني
مشاعل حست انه يتهرب منها : طيب متى اقدر اكلمك
متعب : في شي تبي تقولينه مهم
مشاعل : ايه
متعب : قولي انا معتس
مشاعل : بالجوال ما اقدر لازم اقابلك
متعب : مشاعل شيلي الفكره من راستس
مشاعل : ليه ماتذكر ايام اول يوم كنت تشفق على شوفتي
متعب : اسمعيني زين ، اول اللي تكلمين عنه كان عمري 22 سنه والمكان اللي كنا فيه يجبرنا نتلاقا مع بعض بكل حريه
لكن الحين الظروف تغيرت وحنا بالسعوديه يامشاعل لازم تعرفين ان دينا مايسمح نقابل بعض واتمنى تحترمين عاداتنا وتقاليدنا
مشاعل بعصبيه : نعم نعم ووين كان دينك وتقاليدك من 5 سنين
متعب مايحب احد يكلمه بهالأسلوب : انا بشر وكلي ذنوب ولو اني اخطأت وكانت بينا علاقه ماتعدت حدود المقابلات بالأماكن العامه
الا اني ارفض ان الخطأ يستمر واتمنى تعتقيني من المكالمات الزايده ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اسمحيلي مشغول


مشاعل انقهرت من تصرف متعب

انتهت المكالمه ورجعت لمكانها


العنود لاحظت ان لون مشاعل مخطوف
العنود : كلمتيه
مشاعل : الحقير يعتبر علاقتنا غلطه
العنود : مشاعل لايكون تدين وتغير كل شي بحياته
مشاعل بقهر : انا بعرف اخليه يتمنى شوفتي
العنود : عندك اللي يسواه يتمنون نظره بس
مشاعل حست بقهر انه مايبيها : خليه علي انا اعرف اتصرف معه







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،






ام خالد بغرفتها جالسه والذكريات كانت مصاحبتها ، شي يخليها تبتسم وشي يخليها تحزن
سمعت احدعند الباب
ام خالد : ادخل
نايف : سلااااااام على الغالين
ام خالد ابتسمت : وعليكم السلام حيالله حبيبي
نايف بالنسبه لأم خالد غير عن اخوانه ، هو اللي يعرف كيف يخليها تبتسم وهي زعلانه وهو اللي يفهمها من غير لا تتكلم
نايف : وشلونتس يمه
ام خالد : والله الحمدلله بأحسن حال
نايف : قولي الصدق الحين الحين وش كنتي تفكرين فيه
ام خالد : مافكر بشي بس سرحت مع نفسي
نايف : انا قلت تعلميني وش كنتي تفكرين فيه
ام خالد بحزن : رجعت فيني الدنيا يوم ساره الله يرحمها كانت مريضه في مره من المرات
نايف يبي امه تفضفض اللي بقلبها كان منصت لها
ام خالد : كان معي خالد عمره شهرين وجابت امي متعب تبيني ارضعه لأن ساره كانت صحتها تعبانه وهو ابو 6 شهور
ابتسمت ام خالد على الذكريات : الله يرحمها زعلت يوم عرفت اني رضعته كانت تقول لا ترضعينه عشان ازوجه من بناتس
نايف ضحك لأمه يحاول يطلعها من حزنها : هههههههه الحمدلله انتس رضعتيه ولا كان الحين انا مرة متعب
ام خالد : هههههههههههههههه
نايف بجديه : يمه الله يرحمها غاليه علينا كلنا واليوم داخله على شهر الله يرحمها وترى هالوقت يكفي انتس ترجعين لطبيعتس وتطلعين من البيت تغيرين جو
ام خالد : والله يامك مالي نفس لشي
نايف : طيب وش رايتس نطلع عمره انا وياتس
ام خالد : ان شالله برمضان بنروح كلنا
نايف : نروح الحين انا وانتي ولي جا رمضان نروح كلنا
ام خالد : خلني اشوف واردلك خبر
نايف : فكري على راحتتس وعلميني قبلها آخذ اجازه ونتوكل على الله
ام خالد : الله لا يخليني منك
نايف : ولا منتس يالغاليه ،، تامريني بشي قبل انام
ام خالد : سلامتك يا يمه






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،





اليوم الثاني


الساعه العاشره صباحا ، واقف قدام المرايه يضبط شماغه ، رش من عطر قدامه بشكل سريع وطلع من غرفته
وهو نازل لقى عمته جالسه بالمطبخ توكل بنتها




حصه بابتسامه تحاول تكسر الحزن اللي خيم على متعب : ماشاء الله وش الزين ، لا يكون بتروح تخطب من وراي
متعب بنص ابتسامه : والله بوقع عقد للوالد وصاني عليه من يومين
حصه : طيب تعال افطر معي
متعب : مستعجل عليتس بالعافيه ،،،،،،،،،،،،،وطلع
حصه من بعيد : متعب ابيك موجود على الغداء انا اللي بزينه
متعب التفت لها : على خير





حصه بينها وبين نفسها متحسره على وضع متعب " الله يزيل همك
يامتعب"



حصه حالها حال الناس معتقده ان متعب ولد سلمان من طليقته ساره




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




موضي : وش عندك اليوم ماطلعت من البيت
عبدالعزيز بقلق : الأسهم كل مالها تنخفض شكلي بسحبهم قبل يعلنون افلاسهم
موضي : والناس اللي كتبتلهم الشيكات منين راح تسدد لهم
عبدالعزيز بعصبيه : اسكتي ياموضي انا ابي اللي يواسيني وانتي بتزيدين همي هم
موضي : انت بتودينا بداهيه
عبدالعزيز : الله يستر شكل الصفقه اللي سويتها بتدفعني الثمن عمري
موضي : تصرف يا عبدالعزيز انا وعيالي مالنا غيرك ولو يصيبك شي من لنا
عبدالعزيز : لا تخافين ان شاء الله تزين الامور ، بصبر عليها يومين وان ما ارتفعت بسحبها
موضي : وشركاتك ومحلاتك وكل اللي بنيته بيروح
عبدالعزيز : انا ما افكر غير بالشيكات اللي وقعتها ، لاتقولين شركات ولا محلات
موضي : ضيعتنا يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : خلاص ياموضي خليني افكر بالموضوع
موضي : الله يسترنا منك




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 09-11-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثاني عشر












دخل بسيارته للحاره اللي فيها بقالة لافي ونزل قاصد البقاله
دخل عليه بهدوء وشافه مشغول يحسب الريالات اللي جمعها



متعب بصوته الرجولي الهادي : السلام عليكم
انتبه لافي لمتعب اللي شكله كان يدل انه مو شخص بسيط وقف بسرعه : وعليكم السلام طال عمرك
متعب : هاه يالافي وشلون البقاله معك
لافي بذهول : انت تعرفني
متعب بخبث : اليوم بنتعرف
لافي بغباء : اجل من علمك اني لافي
متعب : هههه طلع اثباته العسكري وشاله بسرعه قبل لا ينتبه لافي للأسم ،، وكان من حسن حظه ان لافي اصلا مايعرف يقرى
لافي : والله ياطويل العمر انا راجعتهم و ان شاالله تجي نوبتن ثانيه وتلقى الترخيص موجود
ابتسم متعب على لافي اللي جاب العيد
متعب استغل خوف لافي من الترخيص : انا بكلمك بموضوع
لافي : سم ياطويل العمر
متعب : مايصلح هنا
لافي : بيتي قريب من هنا تفضل طال عمرك ، ولافي كله خوف لا يسكرون بقالته





متعب يدخل لمجلس لافي الصغير جدا واثاثه قديم ومرقع وسقف الغرفه متفطر من تجمع الأمطار بسطح البيت
وفي احد الزوايا صحن كبير يجمع نقط الماء اللي نازله من احد الزوايه بسبب الأمطار والبنيان القديم للبيت
متعب استغرب الوضع وبينه وبين نفسه معقوله ظروفهم صعبه لهالدرجه




دقايق ووصله لافي بالقهوه ،،،، متعب وهو يتقهوى يسولف مع لافي يحاول يعرف وضعه المادي
وعرف ان لافي مايبي من الدنيا كلها غير بقالته وانها تسوى عنده الدنيا باللي فيها






حس متعب بحركه من سطوح المجلس : يارجال البيت لايطيح علينا
لافي : الله لايكثرهن كثر التراب ولافيهن فود
متعب : من هن
لافي : بناتي
متعب ابتسم لوضع لافي
لافي بعصبيه : كم مرتن اقول لاتلعبن بالسطوح ولا يطيعن



دخل عليهم صالح وابتسم لمتعب لأنه تذكره
لافي بعصبيه يأشر للولد يبيه يروح
متعب : خله يجيني


مسكه متعب وحبه وصار يدقق بملامحه الهاديه والناعمه ، الطفل وسيم وكله طفوله تذكره هو نفسه الولد اللي شافه عند البيت


لافي وهو يصب القهوه : والله انهن 6 بنات كل ماقلت يبشروني بولد قالو جالك بنت
ويوم جا مقطوع النصيب اللي جالسن بحضنك وانا الأرض ماتاسعني وعقب السنه قالولي ولدك اصقه
متعب : الحمدلله على كل حال والله يشفيه ان شالله
لافي : الحمدلله
متعب بإهتمام : ماله علاج
لافي : والله يقولون عمليات يبيلهن وقت ومصاريف
متعب : وليه ماتعالجه
لافي بخبث وطمع : اللي يطلع من البقاله كود يسد اهل البيت
متعب تأثر من وضعه الصعب
لافي يستغل متعب وهو متأثر : انا اجمع القرش على القرش وبشتري دكان ابو مسفر مصلح السياكل واوسعه على بقالتي وان شا الله يكون مدخولها زين
متعب : ان شالله يا لافي كل اللي تبيه يبي يصير


لافي الأرض مو شايلته في باله ان متعب مستعطفه ،،،،،،،،،،، عطى ولده تمره وخلاه يطلع


لافي : اجل انت منت جاي تسكر البقاله


متعب : حنا عندنا خبر بموضوع الترخيص لكن عندنا حاجه اهم منها
لافي باهتمام : وشو
متعب : وصلنا خبر ان عبدالعزيز الــــ زوج طليقتك
لافي : ايه وش بوه
متعب : حنا نبي نوصل لعبدالعزيز من طريق ما يشك ان احد يتابعه
لافي منصت له وهو مو فاهم شي
متعب : اذا ودك توسع بقالتك بترخيص ،،،،، وتعالج ولدك ،،،،، ويطلعلك كم الف لك حرية التصرف فيهم ،،،،، ابيك تجيبلي تاريخ انتهاء العقود اللي مع عبدالعزيز
لافي : لكن انا ماقد دخلت بيته ولاعرف امور العقود
متعب : بنتك
لافي باستغراب : وش عرفك فبنتي
متعب : يالافي حنا أمن الدوله مايغيب عنا شي ، وعرفنا ان بنتك تسكن مع امها
لافي : ياطويل العمر بنتي ماتعرف امور عبدالعزيز
متعب : بطريقتك اسألها خلها تسأل امها او اخترع لها اي عذر اهم شي ابي تاريخ الرهن اللي وقعه على نفسه متى ينتهي
لافي يفكر وشكله محتار
متعب بتهديد : تدري يالافي لو احد عرف بالموضوع وش اللي يصير لك
لافي بخوف : محد بيعرف ياطويل العمر
متعب : كويس اللي عارف اجراءات امن الدوله الخصوصيه ،، انا ماشي ذالحين واتمنى تكلمني على ذا الرقم والقى الخبر الأكيد عندك
لافي : ابشر ياطويل العمر
متعب : استعجل الموضوع لو تعطيني الخبر بكره نفس الوقت اكيد راح يكون لك مكافأه
لافي : ابشر ياطويل العمر



طلع متعب من مجلس لافي وهو يأكد عليه خصوصية الموضوع






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,






بقصر سلمان الفخم ويدل بكل زاويه من زواياه ان مالك القصر من اصحاب الملايين
سلمان كان سفير في سنه من السنوات في أحد الدول الأجنبيه وبحكم منصبه قدر يجمع ثروه كبيره جدا وبذكاءه بالتعامل الاقتصادي
عرف يمد تجارته لبعض دول العربيه والأجنبيه





دخل متعب على وقت الغداء وشاف ابوه وعمه موجودين على طاولة الطعام ينتظرونه




سلم على عمه وحب راسه وحب راس ابوه وجلس
متعب : وين عمتي حصه عزمتني على الغداء واختفت
سلمان : هههه تلقاها تعبت ونامت
عبدالرحمن : شلون الدوام
متعب : ماشي ماعليه خلاف



مواضيعهم كانت بحدود الشركات والأسهم وعمل متعب




بعد ما انهوا الغداء




سلمان : متعب ابيك بمكتبي انت وعمك




متعب بينه وبين نفسه "كنت حاس حضور عمي له سبب "
متعب : ابشر يبه بس اغسل واجيك



بعددقايق توجه لمكتب ابوه وجلس معه هو وعمه
متعب : سم يبه
سلمان عمك يبي يكلمك بموضوع


يلتفت لعمه بإهتمام : سم ياعمي
عبدالرحمن : عدوك يسم ياولدي
والله يابوك مدري منين ابدء بموضوعي
متعب : تكلم ياعمي خذ راحتك
عبدالرحمن : انا وصلني خبر انك تتابع اخبار عبدالعزيز


متعب بحيره : ومن اللي وصل لك الخبر
عبدالرحمن : مو مهم تعرف اللي وصل الخبر ، المهم عندي انك لا تتهور بقراراتك


متعب : انا ماني بزر عشان تراقبوني وتراقبون تصرفاتي
عبدالرحمن : ياولدي حنا ماقلنا كذا ، وانا ما انكر اني كنت اشجعك تاخذ حقوق امك الله يرحمها وتفضحه على الجريمه اللي سواها للمرحومه
لكن الظروف ذلحين تغيرت ماهي العلوم الأوله
متعب ساكت ومنزل راسه


سلمان بعطف وهو مقدر وضع متعب : يابوك حلالي كله لك اخذ اللي تبيه منت بحاجة عبدالعزيز


متعب بقهر : ومن قال اني ابي من عبدالعزيز ريال واحد
سلمان : اجل يابوك وش تبي منه ، من اول كنت تبي اثباتات للمرحومه وهالحين الظروف تغيرت



متعب بخنقه : ابي اذوقه الذل وهوانه على نفسه لحد آخر لحظه بحياتك
عمه عبدالرحمن كان متوقع انه يفكر ينتقم من ابوه



سلمان بأسلوبه اللي متعود عليه مع متعب يخليه يبتعد عن الشي بقناعه
سلمان بتودد لمتعب : انا ماكبرتك وخليتك توصل لمنصبك اللي انت فيه عشان بلحظات شيطان تخسر كل شي انا بنيته
اسمعني يامتعب اللي سواه عبدالعزيز جريمه وانا ما انكر الشي هذا ، لكن اللي ابيك تفهمه ان عقابه وحسابه مو عندك
وهو يجلس مقابل متعب ويكمل الكلام : علمني يا متعب وش تبي من عبدالعزيز



متعب ازدحم بصدره الكلام ماتكلم من القهر



سلمان : تبيه يخسر املاكه



متعب واول مره تخونه دموعه وتنزل من غير شوره
وعرف ان خطته صارت على المكشوف


سلمان : لا يامتعب انت ولدي الرجال اللي مايهزه ريح ، لاتخلي ظروفك النفسيه تدمر حياتك وانا ابوك


عبدالرحمن حزت بخاطره دموع متعب وصمته
عبدالرحمن : وانا ابوك اللي صار انتهى وقدر الله ماشاء فعل وكثر الكلام بالموضوع مايفيدنا بشي


متعب بحزن : انا ماتغمضلي عين الا اشوف عبدالعزيز ذليل للناس


سلمان : يابوك احتسب فيه الأجر واتركه ، وتذكر ان عياله صغار ولالهم ذنب


متعب بعصبيه يلتفت لأبوه : وانا وش ذنبي يوم تركني ، وش ذنبي اعيش طول عمري اخدع نفسي على انك ابوي وانت مجرد شخص ماخذ فيني اجر
سلمان يهدي متعب : الكلام ذا مابي اسمعه انت ولدي ولو ما ابيك او باخذ فيك اجر كان سلمتك لأي مركز للأيتام
ماكنت خليتك فبيتي وسلمتك حلالي وعبدالرحمن موجود اولى اني اوكله على حلالي



متعب نزل راسه بانكسار



سلمان بهدوء : شوف يامتعب انا عارف انك مخنوق واللي ابيه منك ترتاح وتفكر بكلامي زين
الرجال لو ضريته ودخل السجن ترى عياله مالهم احد غير الله




وبابتسامه : المشكله اني عارف انك عنيد وبنفس الوقت عارف انك ماتزعلني ابد





متعب يحب راس ابوه : اوعدك مايصير غير الزين







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية