لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-10, 12:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البارت الخامس







موضي بكل اساليب الإقناع تحاول تقنع دانه تطلع معهم لمزرعة ام سلطان ودانه اللي تعبت من امها قالت بهدوء : خلاص يمه بفكر بالموضوع
موضي بكل عصبيه : تفكرين ولا ماتفكرين بتروحين معنا غصب عنتس
عبدالعزيز والجريده بيده : وش فيكم صوتكم واصل لغرفتي
دانه استعدت للوقوف
موضي وهي معصبه : وينتس قايمه
دانه : عندي شغل بغرفتي
عبدالعزيز اللي يحب وجود دانه : اجلسي يابوتس نفطر مع بعض
دانه بقرف : فطرت وهي تمشي ،،، لاتنسون المسكين اللي بالملحق عطوه فطور ولا جلسوه معكم
موضي وهي تتذكر كيف نسيته لا يموت علينا بعد مو ناقصين مصايب
عبدالعزيز : خلي جيسي تجهزله فطور وتوكله تراه مايعرف






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






ام خالد والخوف واضح على ملامحها
دخل نايف اللي عمره 25 سنه موظف في بنك ، ثاني واحد من عيال ام خالد
نايف : يمه خير وجهتس ماهو عاجبني صاير شي ؟
ام خالد : متعب لا حس ولا خبر ومن امس اتصل ولا يرد ماهي عوايده
نايف : يمه متعب ماهو بزر وترى كل شخص له مشاغل
ام خالد : قلبي ناغزني عليه
نايف اللي مايحب يشوف امه متضايقه وهو يطلع جواله بيريح امه : انا بتصل على خالد اكيد عنده خبر عن متعب
ام خالد : اي والله ياوليدي كلمه الحين
طلع من الغرفه اللي فيها امه لأنه بدى يشك ان متعب فيه شي ولا يبي امه تحس
طلب رقم خالد اللي ماخلاه ينتظر ورد علطول : هلا
نايف: سلام عليكم
خالد : وعليكم السلام والرحمه
نايف بعد ماسلم وسأل عن دحوم ومن هالأمور قال : يا رجال امي عايشه بقلق على متعب هو وينه؟
خالد اللي كان حاسب حساب للسؤال قال بهدوء : ليه ماقالكم انه طالع لمزرعة خويه كم يوم
نايف : شكله مابلغ الوالده ، طيب ليه مايرد على جواله
خالد : خبرك عاد جمعة شباب طبخ ولعب وكوره واكيد ما انتبه
نايف : اجل انا ببلغ امك اللي منشغله زياده عن اللزوم
خالد : الله معك وبخليه يكلمها بس قولها لاتشغل بالها
قفل الخط ورجع لأمه طمنها بأسلوبه الخاص والشي هذا خلاها ترتاح
ام خالد : الحمدلله مافيه شي ، اجل انا بروح لنوف مسكينه تعبانه ولا راضيه تاكل شي
نايف : ليه عسى ماشر
ام خالد : والله دلع حريم
نايف : هههههههههه تبين اوصلتس
ام خالد : لا باخذ كم مشوار قبل اروحلها مابي اعور راسك
نايف بضحك : الله يعين السواقين هههههههه
ام خالد طلعت من الغرفه بضحك


شهد جات تركض لما سمعت صوت نايف وبكل طفوله : نااااااايف
فتح ذراعه لها واستقبلها بحب وهو يلاعبها بحنان
شهد : متى نروح الملاهي
نايف اللي يتهرب منها : بعدين بعدين
شهد بكل دلع : انت وعدتنيييييي
نايف قرب من اذنها وبهمس : امس شفتي ابله شيماء
شهد استغلت الموقف : اذا رحنا الملاهي بقولك وبدت ضحكاتها تعلى وهربت لغرفتها بتخليه بحيره
نايف وهو يصفق يدينه ببعض : صدق ماعاد به بزران كل شي يعرفون




ام خالد عندها 6 اولاد وبنت اللي هي شهد آخر العنقود




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






في فيلا اقرب ماتكون قصر حديقتها الكبيره ، النوافير اللي بالحديقه
منظر الفيلا الخارجي ، الخدم اللي يلبسون زي موحد
الأثاث الفاخر وكل شي موجود يدل على الرفاهيه



ام سلطان وهي مشغوله مع خادماتها بترتيب الأشياء اللي تلزمهم بالمزرعه
تركت الشغل اللي بيدها على صوت سلطان : يمه انا وابوي بنسبقكم وانتم اجهزوا على راحتكم وتعالو مع فهد والسواق
ام سلطان : ان شاء الله بس لاتنسى تقول لأبوك يعزم ابو عمر
سلطان : افا عليك يمه عاد ابو عمر الكل بالكل
ام سلطان باستعجال : سلطان ولا تنسى تنبه على الطباخ نبي شي يبيض الوجه
سلطان : ولا يهمك يمه بكره الصباح انا اللي بكلمه بنفسي بس انتم اجهزوا نبي نروح الليله احسن نرتب امورنا على راحتنا


العنود و ساره بغرفتهم الفخمه ، الوانها راقيه بيج بذهبي وفيها تداخلات رماديه
العنود : تتوقعين دانه تجي
ساره : يارب ماتجي ياكرهي لها
العنود : حتى انا استثقلها
ساره : اي والله ثقيلة دم مسويه اخلاق يعني هي ووجها
العنود : ههههههه ايه خصوصا اذا تشوف بنات عمي سعد كاشفين شعرهم عند سلطان و فهد
دخلت عليهم هاجر اختهم عمرها 11 سنه معاها فستانين : بنات البس اي واحد
العنود : ولا واحدكل واحد اشين من الثاني
هاجر بخيبه : لاااااااا كيف الحين لازم اطلع اشيك من روان المغروره
ساره واللي تحب المنافسات : خلاص تعالي لغرفتك انا بختار لك على ذوقي
العنود وهي تقوم : بروح اساعد ماما





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,








جالسه على طاولة المطبخ تشرب النسكافيه واللاب توب قدامها تجمع اوراق تعليميه لطالباتها
دخلت جيسي وهي تجهز فطور
دانه : جيسي لمين الفطور
جيسي : مدام يقول ودي فور متعب في ملحق
دانه اللي حذره بكل شي : جيسي هذا نفر مخ موزين حطي الأكل واطلعي بسرعه
جيسي اللي متساويه معها الأمور : مدام يقول انا يبي يعطي اكل
فزت دانه من مكانها : كيف يعني لهالدرجه امي مايهمها شي
جيسي اللي تنفذ الأوامر ماحاولت ولا فكرت تستفسر عن شي
دانه والعصبيه واضحه بصوتها : انا قلتلتس عطيه الأكل واطلعي بكلم شاهر يروحله
جيسي : اوكي مدام
خذت جيسي الصينيه واتجهت لأبو عمر تطلب منه المفتاح ثم كملت لحد ماوصلت الملحق
فتحت الباب وحطت الصينيه على الطاوله القريبه ورجعت
لمحتها ام عمر : تعالي انا ماقلتلتس وكليه
جيسي : دانه يقول لا يسوي اكل
موضي باستنكار : وليه ان شالله
جيسي : هيا يسوي كلام شاهر
موضي اللي تحب تكون الآمره والناهيه بالبيت : قلتلتس انتي توكلينه خلصيني روحي هذا ماله عقل مايفهم وش بيسوي لتس يعني
رجعت جيسي للملحق ودخلت






الملحق عباره عن صاله صغيره جدا تعتبر موزع للملحق كله , فيها ممر قصير على يمين الممر مطبخ تحضيري صغير جدا مجهز بثلاجه صغيره
وفرن صغير وخزانات بشكل انيق . وطبعا كان فاضي ,,, ونهاية الممر غرفه حجمها كبير بشكل معقول تنسيقها وديكوراتها انيقه وهاديه بين البيج والبني
فيها سرير وخزانه وطقم كنبات بسيط في احد الزوايه وفي نفس الغرفه حمام الله يكرمكم واسع ومجهز بشكل راقي






خذت الصينيه واتجهت للغرفه وفتحت الباب


متعب بعد ما غلبه النعاس واستسلم للنوم لأنه مانام الليل من التفكير اللي شغله وكان مستنكر المكان اللي يبيله وقت على مايتعود عليه
فز على صوت الباب وبعصبيته المعتاده وهو ناسي انه في بيت ابوه : انتي شلون تدخلين بدون ماتطقين الباب
جيسي اللي صارت مثل الأطرش بالزفه ماردت عليه وتوجهت له والأكل معها
متعب انصدم منها هذي وش تبي تسوي
نزلت الصينيه وهي تستعد تبي توكله
متعب بعصبيه : مناك يلاااا لا اشوفتس جايه هنا
جيسي مصره توكله لأن اللي فهمته انه متخلف عقليا وعتبرت عصبيته انه تخلف
وهي تمد الملعقه تبي توكله تفاجأت بحركه سريعه من متعب طيحت الملعقه بالأرض
متعب : قومي يالله لا اشوف خشتتس هنا فاهمه
ثواني ودخل شاهر اللي اول ماشافته جيسي استعدت للخروج
شاهر اللي صارله يخدم ابو عمر وام عمر 15 سنه وهو يسافر فترات قليله لأهله ويرجع لأبو عمر وام عمر
شاهر : سلامووووووووووو عليكوووووووووووووم
متعب اللي قرفان من الصبح : وشتبي
شاهر : انا صديق مال انته ليس في زعلان
متعب بقرف : وش جايبك هنا
شاهر وهو ياخذ الصينيه وبدء ياكل ويستعد بيوكل متعب
متعب بقرف بعد يد شاهر
شاهر بخفة دمه : احسن لا ياكل بعدين موت انا ياكل مو لازم انتا آكل هههه
متعب : انت من قايلك اني مشلول انا باكل بنفسي
شاهر وهو ياكل بشراهه يأشر على الصينيه يلاا ازا انت ماياكل انا خلص اكل كولوووه هههههههه
متعب : انت شسمك
شاهر : باتيما نديكا شاهر
متعب : كل ذا اسم
شاهر : هههههههه كلو نفرات قول شاهر
متعب : اهااا طيب ياشاهر انت مسلم
شاهر وهو مشغول بالأكل الحمدلله
متعب وهو يوقف : كويس
توجه متعب لشنطته ورجع لشاهر مد له 500 ريال
شاهر اللي شرق من شاف الفلوس
متعب : عندك عيال
شاهر والصدمه على وجهه : ايه انا في اسنين بنيه
متعب : شاهر اسمعني زين كل وقت صلاه تجي تاخذني المسجد
شاهر يفكر : ممكن بابا عبدالعزيز يسوي مشكله
متعب : لاتقوله هو بيشوف بعينه واذا لزم الوضع قولهم اني اعرف اصلي بس لازم احد يذكرني بالأوقات
شاهر بغباء : انتا مخ زين انا مايعرف ليش دانه قول انتا مخ خراب
متعب :وهي صادزه انا مخ خراب
شاهر : وين خراب انتا كلام كويس مافي مشكله
قرب متعب من شاهر وبتهديد خفيف : اذا قلت اني كلمتك بكسر راسك ومافي فلوس مره ثانيه
شاهر فهم قصد متعب واللي يهمه الفلوس وبس : اشر لمتعب انه ماراح ينطق بحرف






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






بدء الظلام يخيم على القريه اللي تبعد الرياض بتقريبا ساعه واكثر بقليل
منيره بعبوسها الدائم تنادي بنتها : هيــــــــــا ... هيـــا ... ياعلتس الصقه اللي يصيبتس
هيا اللي كانت تسمع امها بس ماتبي تجيها
منيره ببخيزرانتها متوجهه لغرفة بناتها ضربت الخيزرانه بالأرض كأنها تأمرهم بالإنتباه
وفعلا البنات الخمسه تجمعو على زاوية الغرفه كأنهم يحمون نفسهم من امهم الشريره
منيره وعينها على هيا والشر مالي عيونها : انتي ماتسمعيني يوم اناديتس
هيا وهي طايبه نفسها من اهلها وكل الحقد بقلبها على امها اللي طلبت من ابوها يخليها تترك المدرسه ردت بدون اهتمام : ماسمعتتس
منيره بغضب : قومي جهزي العشاء ولا بقطع الخيزرانه على ظهرتس
هيا بملل وقفت وهي كارهه كل شي بحياتها وتوجهت للمطبخ
طلعت الأم من غرفة البنات ، ورجع لهم الهدوء وارتخت اعصابهم اللي كانت مشدوده
رجعت لمكانها اللي جالسه فيه بالبيت الصغير اللي عباره عن بيت شعبي اقرب مايكون شكله اثري ومن دور واحد وصغير جدا مكون من غرفتين وحوش صغير ومطبخ اقرب مايكون خرابه
وحمام واحد وصغير جدا
اول ماجلست على البساط اللي بهت لونه من كثر ماهو قديم والمساند اللي اختفت معالم القماش اللي مغطيها
دخل لافي بنفس عبوس منيره ، وجلس وبين عليه انه يفكر بشي
منيره اللي تعودت تستقبل لافي بمشكله : انت وينك من صباح الله خير
لافي بعبوس : ليه وشتبون بعد من امس وانا اجدل لكم من المقاضي ما اكفاتس ولا انتي تبين تشقينا وبس
منيره وهي تحاول تعرف دانه قالتله على الفلوس ولالا :اول امس جات دانه وترى الفليسات اللي جابتها مافيها خير
لافي فز بشكل ملحوظ : دانه جت هنا وباستغراب متى
منيره بهدوء : ايه اول امس جات وجابت 1000 ريال تقول وصلوها لأبوي
لافي بغضب : بس الف وليه ما انتظرتني وبدى يرتفع صوته وانتي ليه ماقلتيلي من اول امس
منيره بعبوس وغضب : اسمع يا لافي انا مالي غير صالح ان مادبرت حال الولد انا بروح لبيت دانه وبكلمها بماضوعه على كثر ماتاخذ منها مانفعتنا بشي غير الزاد
اللي مايتعدى الرز والملح والسكر
لافي بعصبيه : ان شفتس رايحه لبيت عبدالعزيز كسرت رجليتس
ودانه بنتي انا مالتس حق بريال واحد منها فهمتي ولالا
منيره اللي ظروف معيشتهم وطمع لافي خلاها انسانه قاسيه حتى على بناتها حست بقهر من طمع لافي
قام لافي وهو مستعجل للباب وهو طالع لقى صالح ولده اللي عمره 4 سنوات ومسكه بقسوه ودفه داخل البيت وسكر الباب






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






متعب اللي تقريبا محبوس من امس بالملحق اتجه للشباك وتأكد ان السكون عم المكان
اتجه للخزانه ومد يده فوق الخزانه وخذ جواله اللي كان سايلنت
اتصل على خالد وهو ينتظر الرد توجه للشباك بحذر تحسباً لأي طارئ
خالد : هلااا وغلااا شلوووووووووووووووونك ياشيخ انا قلت مات لاحس ولا خبر ههههههههه
متعب بضيق : اسمعني مامعي وقت اكلمك
خالد وهو حس ان متعب فيه شي : وش صاير تكلم
متعب : ابيك تسويلي معجزه لازم تطلعني من هنا بأي طريقه
خالد بخوف : متعب وش صاير لا تشغلني
متعب : مو صاير شي ماراح اقدر اكمل هنا الرجال مخليني بملحق بعيد عن بيته ومقفل الباب بكذا ماراح استفيد شي من وجودي
ابي اطلع من هنا واجيهم زيارات ، اهم شي اني اقدر ادخل البيت
خالد بحيره : بس الموضوع صعب
متعب حس بحركه قريبه قصر صوته : اقولك تصرف وسكر الخط ورجع الجوال فوق الخزانه





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







بالبارت القادم بنعرف خطة خالد اللي بيطلع فيها متعب من البيت
وبنتعرف على مشاعل اللي تحاول بكل الطرق تلفت انتباه متعب
وراح تصير احداث شيقه لدانه
وطبعا لاتنسون الأحداث اللي بتصير بمزرعة ام سلطان
انتظروني بالبارت السادس : )

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 08-11-10, 12:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس







فاتحه الخزانه على آخرها ، نزلت تقريبا كل ملابسها بشكل مهمل نصهم على السرير ونصهم على الأرض
محتاره على الآخر ، مو عارفه كيف ترضي غرورها ، بدت تتوتر وهي بحوستها سمعت صوت دانه تفتح غرفتها وبحركه سريعه توجهت للباب ونادت بكل دلع : دانـــــــــه
دانه اتجهت لغرفة اختها : خير روان وش بتس
روان بدلعها الماصخ وهي تتنطط بشكل خفيف وملامحها تدل انها بأزمه : دانه وش البس مابي هاجر تفكرني انقص منها
دانه وهي تكتف يديها وبحركه مايله تدل على السخريه : وليش ان شاء الله ممكن تقولين لي وش زودتس عنها
روان بقهر : اوووووه مو وقته هالكلام تعالي اختاريلي من جد ماعرف
دانه : انا مدري انتي كيف متحمله كذا ، ماكملتي 12 سنه وهذي دبرتس اجل لي كبرتي وش بتسوين ، الله يسترنا منتس
روان بملل : انا لو مناديه سيتي كان احسن من الكلمتين اللي خذتهم منتس




دانه وهي طالعه : ايه صح سيتي بتنفعتس ترى تخاف على مصلحتس اكثر مني



وهي نازله من الدرج لمحتها امها اللي ماصدقت شافتها : دانه تعالي بسرعه
دانه : سمي يمه
موضي : انتي مالبستي للحين
دانه : عشر دقايق تكفيني
موضي : طيب طيب روحي مع جيسي للمطبخ جهزي معاها المعجنات
وهي مستعجله : دانه لاتنسين تحطيهم بأفخم الصحون الموجوده بعد لا يقولون عنا اقل من مستواهم
دانه اللي تعودت على الوضع الغروري اللي هم فيه انصاعت لأوامر امها
دخلت المطبخ رتبت المعجنات بشكل راقي وزينتهم بشكل اكيد بيعجب امها
دانه : جيسي
جيسي : يس مدام
دانه : انتبهي للصينيه لا يلعبون فيها بيونه وعمر ، انا بطلع البس
جيسي : اوكي مدام


الكل جاهز ومستعدين يطلعون للمزرعه
ام عمر : دانـــــــــــه
دانه وهي نازله : جهزت يمه سمي
ام عمر والشر بعيونها : انتي رايحه عزاء
دانه : ليه يمه
ام عمر وبدء صوتها يرتفع : وش تبين الناس تقول عني روحي البسي شي فخم وحطي مكياج وسوي تسريحه لشعرتس
دانه وهي مقهوره وبنفس الوقت انجرحت من امها : يمه متى تقتنعين اني بنت لافي راعي البقاله
لي متى وانتي عايشه بوهم ومفتكرتني بنت عبدالعزيز الــــ
موضي وهي واصله معها : لا تفلسفين على راسي روحي سوي اللي قلتلس
دانه والدموع بدت تتجمع بعيونها : ماراح البس الا كذا ولا روحو واتركوني بالبيت
موضي : البيت فاضي حتى الشغالات بيروحون معنا وماراح اخليتس هنا لو يصير اللي يصير
دانه : انا قلت اللي عندي
ام عمر وبغضب شديد : حسبي الله عليتس من بنت يالله امشي وان رجعنا لي حساب معتس طول عمرتس عنيده
دانه حاولت ماترد نهائيا على امها اللي بدت تتكلم بكلام ماله داعي






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





حس متعب بحركه وتقريبا ازعاج وصوت وفوضى
بسرعه اتجه للشباك لقاهم كلهم مستعدين بيركبون السياره وهو يفكر " شكلهم بينسوني هنا "
وش السوات الباب مقفل ، لايكون شاهر بيروح معهم
استمر وهو يراقب الوضع وبعد دقايق ارتاح لما شاف عبدالعزيز يعطي شاهر مفتاح الملحق ويوصيه على متعب
بهاللحظات اخذ متعب جواله واتصل على خالد
خالد بصوت فيه النوم : سم ياطويل العمر
متعب : نايم يا كسول
خالد والنوم مالي صوته : وش رايك يعني الجمعه والصبح اكيد نايم
متعب وابتسامته ماليه وجهه : طيب القاك على الغداء عند امي (يقصد خالته سلوى يسميها امي )
خالد وكنه استعدل : بتجي ؟
متعب : ايه بجي
خالد : بتهرب ؟
متعب وهو يضحك : شكلك تشوف افلام كثير هههههههههه
اذا شفتك نتفاهم
خالد وهو مو فاهم شي : اوكي
متعب : سلام
خالد : سلام




,,,,,,,,,,,,,,,,,






العنود و ساره اللي طول عمرهم مايتفقون مع بعض الا بشي واحد وهو كرههم لدانه
العنود لابسه تنوره بيضاء قصيره وبلوزه ربع كم لونها سماوي وشعرها اللي كان كيرلي وملاممحها العاديه اللي غيرها المكياج وخلا شكلها مقبول
ساره اللي كانت جميله وتتميز بعيونها الواسعه والجميله لبست بنطلون جينز لحد نص الساق وبلوزه ربع كم وخلت شعرها ذيل حصان
وهم يستعدون لأستقبال عائلة عمهم سعد وعائلة صديق ابوها ابو عمر
ساره : عنوده امي مالها حق ليش ماعزمت عمتي حصه وعمتي لطيفه
العنود وهي تلبس حلقها : تسأليني انا ؟ روحي اسأليها وبعدين من متى حنا نتدخل بهالأمور اللي يجي يجي واللي مايجي بسلامته
ساره : يوووه تموتين بالمشاكل وترى سؤالي عادي مايحتاج تطولينها كذا
ام سلطان من بعيد : الصوت يابنات متى تعقلون مشاكلكم ماتخلص
فزت ساره وعنود على صوت بنات عمهم وراحو يستقبلونهم
لما وهي بكامل اناقتها وبجمالها اللي يلفت النظر بشكل مو طبيعي
تحضن بنات عمها اللي مشتاقين لها
عنود وساره مع بعض : وين مشاعل
لما : عندها موعدمع صديقتها
عنود و ساره : لااااااااااا كنا ننتظرهااا





دخلت ام عمر بثقلها المصطنع معاها بناتها وشغالاتها اللي صاروا يدخلون صواني الحلا والمعجنات للمطبخ
ام سلطان بفرح : يا الله حيهم وكان سلامها لأم عمر حار وكله شوق مما يدل على مكانتها المهمه بالنسبه لأم سلطان
ام سلطان وهي تدخلها المجلس : طبعا تعرفين خلود زوجة سعد حماي
ام عمر بابتسامه : اكيد اعرفها شفتها كم مره عندتس وخذتها بالأحضان وبدو بالأحاديث اللي كل وحده تبي توصل معلومه للحضور انها ارقى واحسن منهم


عنود بكل استحقار : تصدقين دانه لما شفتك فكرتك الشغاله حقت ام عمر
دانه وهي عارفه انها تستهبل قالت وبكل ثقه : مو مشكله اكون شغاله ولا اني البس ثوب مو ثوبي
ساره " شايفه نفسها وهي ولا شي "
عنود : اوه نسيت تفضلي القهوه : خذت دانه القهوه وهي مقهوره وحاسه ان وجودها ماله لازمه بينهم
ساره : لما ماعرفناك على دانه بنت زوجة ابو عمر
لما اللي شايفه نفسها ومستصغره شكل دانه اللي مو من ستايلهم : تشرفنا دانه
دانه بابتسامه : تشرفت اكثر
بدت لما تكلمهم عن اصدقائها بالجامعه وعن دراستها لما كانت ببريطانيا وهم منصتين للحديث وبضحك مستمر على اللي تسوى واللي ماتسوى
دانه ملتزمه الصمت ومو عاجبها الوضع ولا عاجبتها جرأة لما اللي زياده عن اللزوم
ساره وهي تضحك من سوالف لما اللي طبعا عجبتها لأن فيها اكشن ههههههههههههههه ياليت مشاعل جات معكم وتقولنا على الموقف بنفسها
لما وهي تضحك ههههههههههه مشاعل مو فاضيه ملتزمه بمواعيد ههههههههه


لما ومشاعل خوات ، وهم بنات سعد اللي كان يعمل بالخارج وقضى فتره طويله ببريطانيه ومعه زوجته وبناته




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





على الكنبه شكلها شبه ميته ولدها يلعب بالمطبخ وهي مافيها حيل تقوم ...
جاها خالد والنوم بعيونه : نوف نوووف وين دحوم ماهي عوايده ماله حس
نوف والوحام ماخذ نصيبه منها ماردت عليه
خالد وهو يهز راسه والوضع مو عاجبه اتجه للمطبخ وحط يده على راسه من اللي شافه : ياولد وش سويت شكلك مسوي وليمه للنمل اليوم
دحوم يناظر ابوه وفمه كله سكر ويده تتلزق ببعض والمطبخ تبعثر من لعبه فيه
خالد بينه وبين نفسه " انا عارف نوف تبي تخليني امام الأمر الواقع عشان اجيبلها شغاله بس مو حاصلها "
خالد بعصبيه : نووووف نوووووووووووف ترى مو حاله كذا
نوف : انا تعبانه ومافيني اتكلم خلني بحالي
خالد وهو شايل ولده متجه لنوف : اخذيه غسليه بوديه عند امي اذا انتي ماتقدرين عليه
نوف : قلتلك انا تعبانه انت ماتشوف
خالد بكل قساوه نزل الولد ودخل غرفته تروش ولبس وتعطر وطلع من الشقه متوجه لصلاة الجمعه
بدت نوف تبكي : ياربي ليه صار قاسي كذا يعني دراسته صارت اهم مني ومن دحوم
وهي تمسح دموعها : حتى لما حملت توقعته بينبسط
مسحت دموعها وخذت ولدها بكل تعب وكسل تبي تنظفه وتنظف المطبخ اللي صار زريبه





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







شاهر يدندن وداخل جو مع الأغنيه وهو يغسل السياره
متعب من الشباك : شاهر شاهررر
شاهر و لامنتبه وداخل جو على الآخر
متعب وهو يضحك على شكل شاهر : ياهييييه يا ولد صددددديق
التفت شاهر : انتا سنو يبي
متعب : تعال ابيك
جاه شاهر : سنو يبي
متعب : افتح باب
شاهر : لا بابا عبدالعزيز كلام لا يفتح باب
متعب : بس في صلاة جمعه لازم نروح
شاهر يفكر : بس مايروح منيه منيه
متعب : لا بس نصلي ونجي
شاهر اوكي




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




ام خالد تجهز الغداء بفرح لأن متعب بيتغدى معهم
فيصل و سلمان الصغير وشهد ينتظرون ابوهم اللي وعدهم بعد الغداء بيطلعهم للأسطبلات


دخل خالد : السلاااام عليكم قرب من امه وحب راسها
ام خالد : يامرحبا بالغالي وبسؤال : وين متعب
خالد : كلمني الحين جاي
دخل عبدالرحمن وعياله نايف ونواف وابراهيم
اجتمعت العائله وهم ينتظرون متعب


ام خالد : خالد وين نوف
خالد تذكر انه نسى يبلغها عن الغداء : والله يمه شفتها تعبانه وخليتها نايمه
ام خالد بخوف : تعبانه وش فيها
خالد وهو مو مهتم بالموضوع : يمه نايمه شكلها سهرانه ولا شي ، لاتشغلين بالتس
ام خالد اللي تعتبر نوف اكثر من بنتها وتحبها من قلبها لأن افضال ام نوف الله يرحمها كثيره لأم خالد
ام خالد : بقوم اتصل عليها
على دخلت متعب معاه ابوه سلمان وسلم على ام خالد والعيال
ونست ام خالد مكالمتها لنوف من يوم شافت متعب
وبدت السلامات والأسئله والعتاب
ومتعب اللي بذكائه اقنعها بغيابه انه مع خوياه والتهى لا يكلمها


صارت بينهم حوارات عائليه ونقاشات عامه واجتمعو الرجال على غداهم والضحك ياخذهم والمواضيع الجاده تتخلل مواضع بعض النقاشات
والكل انشغل بالأحاديث الجانبيه
وفي وسط الازعاج اللي هم فيه
خالد بهمس : متعب
متعب بنفس الهمس : سم
خالد : عدوك يسم ، انت كيف جيت هنا
متعب بابتسامه : اقولك بعدين
خالد : اوكي بعد المغرب بنطلع السوق بجهز للسفر وتقولي كل شي
متعب : اوكي





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


يتبع ....

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 08-11-10, 01:01 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في احد المراكز التجاريه الفخمه كان متعب وخالد يتسوقون
متعب : نعنبو ابليسك وش خليت للنسوان ترى شليت رجيلي من المشي
خالد : وش بك قدامي سفر لاتعطلنا خلني اخلص
متعب باستنهبال : والله لو انك عروس كان خلصت
خالد وهو يضحك : اقول اسكت بس ياما فريت فيني بالأسواق من الصبح لليل على حاجات ماتسوى
متعب وهو يأشر على كافي شوب : اقول تعال ناخذ كبتشينو ونريح شوي
خالد : اوكي روح انت بودي الأكياس للسياره واجيك
متعب : يالله لا تتأخر ترى ماراح اطلب الكافي لين تجي
خالد : اوكي دقايق بس
بحركه تدل على الفراغ مسك جواله فتح الرسايل تفحصها وهو كان قاريها اكثر من مره ورجع للقائمه الرئيسيه وفتح المكالمات الصادره والوارده
بدون اي هدف لكنه يبي يقطع الوقت على مايرجع خالد
انتبه لبنت جايه من بعيد وشكلها متجهه له
وهو يناظرها بذهول لحد ماوصلت لمه
البنت يميزها طولها وجسمها اللي اقرب مايكون مانيكان بعباتها الضيقه جدا والنقوش اللي تلمع بشكل يلفت الانتباه
مكياجها الصارخ اللي زاد جمالها الأسطوري والحاد
وصلت وبصوت كله غنج ودلع وبكل جرأه وعطرها القوي المركز اثبت وجوده بينهم : متعب كيفك
متعب وهو يحس انه وقف تفكيره مارد من صدمته
البنت : هههههه اكيد مو متذكرني لكن يحقلك 5 سنوات مو شويه
متعب تلقائيا وهو لازال يناظرها باستغراب رجع تفكيره لخمس سنوات ايييييه ايييييييييييه تذكرت كنت ببيريطانيا وهو يحاول يتذكر اكثر
البنت : ههههههههههه يا ناكر العشره نسيتني
متعب اخيرا تذكرها كانت زميله له وعايشه مع ابوها السعودي اللي بحكم عمله عاش ببريطانيا
حاول يتذكر اسمها لكن ماقدر " اتذكر كنت اسميها الفاتنه بس نسيت اسمها "
البنت : ماراح تعزمني اجلس معك
اخيرا نطق بنكران مصطنع : تعرفيني ؟
البنت وهي تضحك بجرأه كأن المكان مو عام نزلت لثمتها الخفييييفه اللي كانت ملامحها جدا واضحه من تحتها
بابتسامتها الجذابه جدا : هاه عرفتني
متعب عرف انها مشاعل ولكن ماحب يوضحلها انه عرفها : آمريني اختي بغيتي شي
مشاعل وقفت بكل تغنجها وجرأتها وهي عارفه انه عرفها بس يستعبط ومدت يدها على جوال متعب واتصلت على جوالها
متعب متصنم من الموقف ولكن تقبل الوضع
وهي رايحه التفتت له بكل ثبات وبابتسامتها الخطيره : لاتنسى تسيف الرقم يالله باي تعبوشو
متعب والدم تجمع كله براسه : هذي من وين طلعتلي صدق وقتها غلط
راح بالتفكير وهو يتذكر لحظاته وعلاقته مع مشاعل اللي شغلته بظهورها المفاجئ
خالد : هيييييه نحن هنا
متعب تفاجأ من وجود خالد : هلا هلا متى جيت ما انتبهت لك
خالد : هههههه انت مو معاي بالك مشغول للآخر
متعب وهو يحاول يكون طبيعي ومو مفكر نهائيا يقول لخالد عن ظهور مشاعل اللي كانت ايضا زميله لخالد فترة دراستهم بالخارج
متعب : اوكي وش تشرب
خالد : اي شي بس خلنا نخلص بسرعه امي توها مكلمتني تبيني امرها بالبيت
متعب : خير وش صاير
خالد : هذي اكيد نوف النشبه مكلمه امي بشي
متعب بابتسامه : كرهتني بالزواج من حياتك المتوتره مع نوف
خالد : غير الموضوع الله يخليك ترى جاي ادور راحتي هنا
متعب : ههههههههههههههه




,,,,,,,,,,,,,,,



القاكم بالبارت القادم
اعذروني لو تأخرت هاليومين
اتمنى القى تعليقاتكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 08-11-10, 01:04 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السابع




في المزرعه




بعد العشاء بوقت قليل
دانه بدت تمل من جلست البنات وفكرت تطلع تتمشى شوي
وهي بالمزرعه تتمشى صادفت البنات الصغار يلعبون بالمراجيح
راحت جلست معهم وصارت تاخذ وتعطي معهم اطراف الحديث ، بالنسبه لهاجر حبت دانه واسلوبها لأنها مو متعوده خواتها يعطوها وجه
اما روان كانت تتمنى دانه تختفي لأنها مو ماخذه راحتها بوصف نفسها لهاجر على انها الفتاة المدلله




انتبهت دانه لصوت بيان وهي تبكي ، راحت لها بسرعه ولما وصلتلها وهي خايفه
دانه : بيونه ليه تبكين
بيان : ضيعت سيتي مالقيتها
دانه : الله ياخذ ابليستس خوفتيني
وخذتها بيدها ورجعت للبنات الصغار




بهذي اللحظات امها صوتت لها عشان يتجهزون بيرجعون البيت
دانه حست بافراج وارتاحت من المهمه الصعبه اللي كانت فيها




موضي وهي مع ام سلطان وام مشاعل تحاول بكل الطرق توضحلهم انها شايفه خير
وام مشاعل وام سلطان على طبيعتهم يتكلمون عن مشاريعهم النسائيه وعن تجارة ازواجهم
وكانت مواضيعهم ، تخفس موضي بالأرض اللي حست انها ولا شي



جاها اتصال وبابتسامه ذا ابو عمر شكله مستعجل يالله اشوفكم بخير
قامت ام سلطان وام مشاعل

وصاروا يودعون بعض بشوق واتجهو للسياره







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,








بسيارة خالد يسمعه بعض القصايد وهو ولا معاه ، باله مشغول بمشاعل وواضح جدا عليه انه مو منتبه لخالد ابد
خالد : اصلا انت دماغك بالباي باي
متعب لاحظ ان خالد منتبه له : هههههههههه تدري محتار بموضوع عبدالعزيز اكيد بينشغل بالي
خالد : صحيح على طاري عبدالعزيز اجل ماله غير بنتين وولد
متعب : اوووووووووووووه قبل لا انسى ترى البنت اللي شافتها نوف مو بنته
خالد : لاتقول زوجته
متعب : ولا هي بزوجته طلعت بنت مرته
خالد : اهاااااا ..... وطبعا خالد عينه زايغه سأل بمكر تكفى لاتقول مزيونه ترى والله اروح اسكن معك هههههه

متعب مايهتم لهالأمور ويشوف انه كبر على كذا قال : اممممممممم واللهي ناسي شكلها
خالد : بس بس لا تكمل دامها مالفتت انتباهك اجل اكيد مو حلوه ههههههه
متعب : كني لمحتها اليوم الصبح من شباك الملحق ماركزت بس اعتقد ان عيونها عالقه فبعض
خالد اسكت اسكت كرهتها وانا ماشفتها ، عموما انا كنت حاس انها مو حلوه
متعب وهو يضحك : ليه هههههه
خالد : لي نظره خاصه اللي يعجبني صوتها لازم تطلع قبيحه هههههههههههه
متعب : اي والله صدقت هههههههه

خالد : بس حاجه حلوه عشان لا يصير فيلم رومنسي وتحب البنت وتتنازل عن خطتك
متعب وهو يضحك : اجل لخاطرك بخليه فيلم بوليسي
حالد بقلق وهو يدري ان متعب متهور : ليه وش ناوي عليه
متعب : ولا شيء
خالد : انت بتذبحه ؟؟
متعب انفجر من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه: انت صاحي وش تفكير المبزره ذا
خالد : اجل وش ناوي عليه ماتبيه ينسبك له ولا تبي تذبحه
متعب : هذي يسمونها سياسة التعذيب النفسي والموت البطيء
خالد بغضب : متعب انا اتفاقي معك من الأول انك ماتضر الرجال
متعب : وانا ماني ضاره
خالد بدى يشك ان متعب يفكر بشي : ترى ابوي ان درى عن تفكيرك ماراح يسامحك
متعب : خالد فكني من شرك واطلع من راسي في هالساعه
خالد : علمني وش بتسوي ، لاتودي نفسك بداهيه وتخسر كل شي
متعب وهو يربت على كتف خالد : لاتخاف مو صاير شي من اللي فبالك
خالد : ................ الله يستر







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







بالسياره ابو عمر يسوق وباله مشغول على الآخر
موضي : ماقلتلي وش بتسوي بموضوع المجنون اللي بالبيت
عبدالعزيز : انتي وين وانا وين
موضي : ليه وش اللي شاغلك
عبدالعزيز : ابو سلطان لاعب بالسوق لعب
موضي وهي منتبهه لأنها تحب امور الفلوس : ليه وش عنده
عبدالعزيز : عنده ملالييين الملاييين طلعت انا ولا شي ولا حتى اسوى معه ريال تصدقين مشاريعه ممتده بدول اجنبيه
وانا كويس ان قدرت اضبط حالي بمنطقتنا
موضي : ادخل معه بالسوق وجرب نصيبك
عبدالعزيز : خليني افكر بالموضوع على رواق ، بلعب بالفلوس لعب
موضي من فرحتها باصرار عبدالعزيز نست موضوع متعب اللي تبي تبعده عن البيت بأي طريقه







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






بحدود الساعه تسعه ونص مساء ، الجو شبه ساكن والهدوء يعم المكان
نزل من السياره والتفت لخالد ، لاتنسى الموضوع
خالد : ابشر لاتشغل بالك
متعب : يالله سلام
خالد : سلام

مدخل يديه بجيوبه ويمشي بهدوء لداخل الفيلا ، شاف شاهر جالس على درجات غرفته القريبه من الباب شكله كان ينتظر متعب وخذته الغفوه من غير لايحس
عرف متعب ان شاهر خايف من ابو عمر لأن متعب ضاع منه بعد صلاة الجمعه

قرب بهدوووووء وشاهر مو حاس فيه
وهو يمشي نزل راسه بقرب شاهر وقال بصوت هادي عشان لايخوفه : بوووووووووووو



فز شاهر من الخوف ويوم شاف متعب غرقت عيونه بالدموع وبدى يلوم متعب : انتا وين يروه انا واجد خوف
متعب : هههههههههههههه وش فيك شايفني بزر قدامك
شاهر : انا فكر بابا عبدالعزيز يسوي انا موت هو كلام لايفتح باب
متعب وهو ميت ضحك : ههههههههه لا يكون قلت لأحد
شاهر : لااااا انا ما في كلام انا بس فيه خوف
متعب طلع من جيبه 100 ريال وعطاها شاهر يبي يجبر خاطره
متعب : لاتخاف وهو يغمزله : اصلا انا اخاف عليك اكثر من نفسي
شاهر وهو يدري ان متعب يمازحه ابتسم ودخله الملحق وقفل الباب لأن شكل ابو عمر على وصول ، وهو بيوضحله اني حفظت الأمانه
من برى اتجه للشباك وطل على متعب : شوف تابو (متعب) يعني مدلعه .... ازا انتا فيه موت انا يفتح باب
متعب وهو ماسك ضحكته : آه يالخسيس هات المية ريال
شاهر وهو رايح يكلم نفسه بصوت مسموع والغضب واضح عليه : نفر واجد مخ خراب





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






ام خالد و ابو خالد يتجادلون بموضوع اجازة نصف العام
عبدالرحمن : اسمعي كلامي خلينا ناخذ عمره ونطلع من عقبها لأبها
سلوى : انا بخاطري ناخذها بالشام منها اشوف اهلي ومنها نستفيد من مزرعتنا اللي هناك
عبدالرحمن : انتي راستس يابس شاوري العيال وامري لله ترى ابو خالد من اييييييييييييييييدكم هذي لإيدكم هذي
سلوى : ههههه الله لايحرمنا منك


انتبهوا لصوت شهد اللي انبسطت بحضور خالد
ام خالد بزعل : اخيرا شرفت
حب راس امه وراس ابوه وجلس خير يمه
ام خالد : خير بوجهك
ابو خالد : خالد يابوك انت وش فيك مضايقك شي
خالد مستغرب من امه وابوه : خير اشغلتوني وش صاير

سلوى : وش فيك على بنت الناس ؟ تدري انها تعبانه تطلع وتتركها ولا حتى فكرت تتصل تسأل عنها
خالد زهق من موضوع نوف اللي بشكل مستمر امه توصيه عليها
وهو يوقف بملل : انا ماقلت شي هي مهمله ولا تدري عن بيتها ولا عن ولدها
ابو خالد : وانت وش قاصرك ماتحط شغاله

خالد : ماله داعي شغاله البيت مافيه غيري انا وياها
ابو خالد : اسمعني ياخالد نوف بتسكن معنا هنا
خالد : شورك على العين والراس لكن انا احب يكون لي استقلاليتي

سلوى : انت بتسافر والبنت صعبه تسكن مع اخوها وزوجته بشقتهم الضيقه ، نوف بتجي هنا معززه مكرمه
وانت سافر كمل دراستك واذا جيت يصير خير

خالد : خلاص يمه انا الحين تعبان لنا كلام وقت ثاني ونتناقش بالموضوع
ام خالد اللي اعتبرته هروب سلمت امرها لله وسكتت





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




صحت متأخره لأنهم امس تأخروا بمزرعة ام سلطان
لبست على السريع وخذت ابرتها وفطرت بسرعه وخلال ربع ساعه كانت بالمدرسه


بنص النهار بعدماخلصت حصتين وكان التعب واضح عليه لأنها اجهدت نفسها بزياده
اتجهت لمكتبها وجلست بهدوء


لاحظت نظرات ابله نوره اللي تناظرها بحيره
دانه رفعت راسها بهدوء والابتسامه على وجهها
بادلتها نوره الابتسامه ورجعت تكمل تحضيرها

الغرفه هاديه ولافي اي صوت والجو ساكن
قامت عبير وشبت البخور اللي انعش صباحهم وخلق جو يهدي الأعصاب
حاولت دانه تغمض عيونها وهي تتسند على الكرسي واحساسها بالهدوء كان ممتع بالنسبه لها


قطع الهدوء عليها قرب نوره
حست دانه بوجود احد ورجعت لوضعها الطبيعي




نوره : بعد ما سلمت قالت : دانه خاطري اكلمتس بموضوع خاص
دانه بابتسامتها اللي تعودت تقابل الكل فيها : سمي
نوره :ليه ماتزوجتي للحين
دانه وهي مستغربه السؤال ومعتبرته سؤال وقح : ماجاني النصيب
نوره باستغراب : وسالم اخوي اللي خطبتس من ابوتس ورفضتوه
دانه وهي واضح عليها انها انصعقت من كلام نوره وبذكاء حبت ماتوضح لنوره انها ماتعرف عن الموضوع
دانه : نوره انا بصراحه مشغوله اعذريني بنتكلم وقت ثاني ان شاء الله
وبشكل سريع خذت دفتر التحضير وادواتها وطلعت
نوره وهي مستغربه " وش فيه سالم ما به عيب وكلن يتمناه وراه رفضته "




طلعت دانه وهي مكتمه من الموقف
حست انها متضايقه وعيونها امتلت دموع ... معقوله ابوي قال لأهل نوره شي عني ؟ .... طيب ليه ماقالي انهم خطبوني .... نزلت دمعه غزيره




على الأقل يكون عندي علم عشان كلام الناس
لالا مستحيل ابوي يكون كذا .. بدت دموعها تسيل بحراره
.وحاولت تضبط نفسها قبل احد يشوفها


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اسمحولي على البارت اللي عالماشي لأني اختصرت بعض الأحداث اللي صارت بالمزرعه واللي صارت فبيت ام خالد
احب اخليها ببارت ثاني احسن




على فكره من البارت الجاي راح يبدء الأكشن بالروايه

راح احاول انزله بأقرب وقت لعيونكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 08-11-10, 01:05 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثامن







بعد مارجعت من المدرسه
داخله بابتسامتها المعتاده
موضي : وش عنتدتس راجعه مع سواق شيماء
دانه : امممم خليها مفاجأه
موضي بعصبيه : اخلصي علي خلي الكلام الفاضي
دانه : هههههههه طيب طيب بغير ملابسي واجي اقولكم




اتجهت لغرفتها ترششت بالمويه عالماشي وغيرت ملابسها ونزلت للغداء



الكل موجودين على الطاوله
روان : تأخرتي صرنا نستنى المفاجأه
دانه : بعد الغداء مو الحين
عمر بتوسل : ديونه تكفين وين كنتي
دانه : لا مو الحين قلنا بعد الغداء
بيان بذكاء : انا عرفت
دانه : وشووو
بيان : اقووووووووووول
دانه تأشر على اذنها ، تعالي قوليلي هنا
بيان مستعجله وتحط يديها حول رقبة دانه وفمها على اذن دانه
دانه : يا كاشفتني ههههههههههههه طيب لاتتكلمين خليه سر
بيان : ههههههههههههههههه
عمر وروان يتوسلون لدانه : تكفين وشو ترى حيرتينا
دانه مصره ماتتكلم الا بعد الغداء
عبدالعزيز يراقب دانه بإعجاب ، وام عبدالعزيز مو منتبهه لهم نهائيا
تجاهلته دانه وخلت عيونها بصحنها






بعد ما انتهى الكل من الغداء




روان وعمر : يالله وين المفاجأه
دانه : روحو شوفوها عند الباب
موضي باستهزاء : وشو لايكون شاريتلهم سياره
دانه : هههههههه احلى من السياره





روان وعمر وبيان : واااااااااااااااااااااااااااااو سبرااااايس
دانه : وش رايكم
صارو يبوسونها بسرعه من الفرحه : انتي احلى اخت بالدنيا
دانه : وانتو تستاهلون بس انتبهو لهم ، يالله بطلع انام ترى راسي بينفجر لحد يزعجني



موضي حست بفضول بتشوف المفاجأه اتجهت للباب وصرخت من المفاجأه
موضي : اقرب زباله خلصوني
روان والصغار : يمه حرام عليتس
موضي : وش القرف ، ماعاد فيه حيوانات يومكم تشترون فيران
روان : ههههههههههههههههههه لا ماما ذا مو فار ذا هاميستر
موضي : انا قلت مايحلس فبيتي ، ولا ابي اي كلمه زياده حسبي الله عليتس يادانه
عمر بدى يبكي : ماما نبغاهم نبغاهم
بعد محاولاتهم اقتنعت موضي : مايجلس بالبيت
روان : بس هم يموتون اذا صارو بالشمس
موضي : ودوه الملحق
روان تفكر : اخاف متعب يموتهم
موضي : ان موتهم راس مالهم فيران
روان : هههههههه طيب بنوديهم الملحق قبل تغيرين رايتس







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






نايف يحب راس امه ويجلس جنبها : وشلونتس يالغاليه
ام خالد : بخير دامكم بخير
نايف : انا بغيت اعطيتس خبر بنطلع قنص انا وخوياي ، لاتفقدوني هاليومين
ام خالد : هههههههههه انا مدري شيماء كيف بتتحملك كذا وانت البر ماخذ عقلك
نايف والفرحه وضحت عليه : انتي كلمتيهم
ام خالد : هههههههههه كلمت امها ولا عندهم مانع
نايف بلقافه : اجل وش ننتظر ليه مانملك
ام خالد وهي تبي تقوم : ابوك يقول ماراح يكلم الرجال الا بوجود عمك سلمان
نايف : وعمي سلمان وينه
ام خالد : مسافر
نايف : اكيد رايح سيلان
ام خالد انفجرت من الضحك هههههههههههه
نايف : وش يضحكتس والله اني صادق هو يقول بيروح يفتتح مسجد توهم خلصوه
ام خالد : والله احسبك تمزح ، الله يجزاه خير , الله عطاه نعمه وماشاء الله عليه موفق بأموره
نايف : الله يوفقه ويجي بسرعه يااااااااااااارب
ام خالد : ههههههههههههههه






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,









بالملحق دخلو وصوتهم وازعاجهم ولا حاسبين اي حساب لمتعب
وهو جالس على السرير ويناظر البزران وهم يلعبون بالهاميسترات ويضحكون بفرح
وعينه على عمر اللي كان كلامه وحركته كثيره وملقوف بشقاوته زياده عن اللزوم
وهو يناظره ويفكر " لو صار اللي براسي وعبدالعزيز دخل السجن ، البزر ذا وش ذنبه يتحمل شي ماله فيه " نزل راسه وهو يطرد التفكير ،
مايبي اي شي يرقق قلبه على عبدالعزيز




بيان بصوت طفولي وكله ضحك : تمسك متعب من ايده : تعال شوفهم يلعبون مع بعض
قرب منهم وصار يراقب الهامسترات بانتباه : انتم وش تبون فيهم ترى يجيبون الطواعين
بيان وعمر ماتو من الضحك : نفس ماما فكرتهم فيران لكن ذولي هاميسترات مو فيران
متعب وهو بدى يعجب بشكلهم وهم يدورون حول بعض : ياحليلهم والله كنهم انظف من الفيران شوي





وصله صوت ام عمر وكان الصوت مو قريب مره لكن مسموع : الحين انتي مخليتن الارانب والطيور وشاريتلهم جرذان
دانه : يمه الله يهديتس مو جرذي تراه الطف وارقى من كذا ، حرام عليتس


ام عمر بعصبيه : وش اللي الطف لا تلعبون علي ماله غير فار
دانه : هههههههههههههههههه






متعب بينه وبين نفسه : اجل الفار لطيف و راقي .. الحمدلله والشكر البنت ذي شكلها مو صاحيه





بيان : انتا وشو اسمك
متعب التفت باهتمام : ماتعرفين اسم اخوتس
بيان : نسييييته
متعب : اسمي متعب
بيان ببراءه : اممممممممممم وش يدلعونك
متعب يقلدها : امممممممممم ماقد احددلعني يالله دلعيني انتي
بيان : امممممممم مي مي
متعب وصلت معه : تكفين لايكثر توكلي على الله خليني انام
بيان : خلاص خلاص بفكر بغير كذا
متعب : طيب لي فكرتي انا هنا تعالي وقوليلي
عمر وهو حاس بأحساس الأمومه ناحية الهاميسترات دخل عرض : متعب انتبه لها لاتزعلها الله يخليك
متعب وهو تعبان اهم شي عنده يبيهم يطلعون عشان ينام : حـــــــــــــــــــــــاظر ولا يهمك بحطهم بعيوني الثنتين



جيسي طول الوقت واقفه وتراقب متعب وهو يكلمهم
متعب : هيييييييه وين رحتي ، يالله خوذيهم وسكري الباب
جيسي ابتسمت له بإعجاب وخذت البزران وطلعت
تجاهل تصرف الشغاله واستعد للنوم لأنه كان مرهق جدا





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






بعد العصر وهي تتجهز تبي تروح بيت ابوها
دخلو عليها بيان وعمر وهم يوصفون لها شكل الهامسترات وهم يلعبون
لفتت انتباها عطر رجالي قوي وكان مميز بشكل عجيب حاولت تعرف مصدر العطر من وين جاي


دانه " غريبه مو ستايل عبدالعزيز وش طاريله يحط عطر شبابي لهالدرجه "


وهي تمشط شعرها حست ريحة العطر قريبه
اخيرا اكتشفت ان العطر على بيان
دانه : وهي تستنشق بلوزة بيان : همممممممممممم الله
بيان : وشو
دانه : انتي حطيتي عطر
بيان : لا
دانه : بس انا اشمها هنا
بحركه طفوليه مسكت بلوزتها وقربتها من انفها : ايوه ذي نفس ريحة متعب


دانه مستغربه : وشووووو متعب المجنون يعرف عطورات
بيان : ...............
دانه : والله غريبه ههههههههههه


بيان وهي ترجع لمحور حديثهم : طيب دانه اختاري اسم لهامستري
دانه : حبيبتي لما ارجع اوعدتس نجلس ونسميهم ، بس انا الحين مشغوله
عمر : تعالي شوفيهم انا هامستراتي احلى من حقات بيان
دانه : اوكي بالليل بنسهر معهم
عمر : بس بابا بيقفل الباب على متعب
دانه : متعب وش دخله
بيان وعمر : امي ماتبيهم بالبيت وخليناهم بالملحق
دانه : اهااااا طيب لما اجي نتفاهم انا كذا بتأخر
عمر بتأكيد : اوعديني


دانه : عموري ما يصلح ادخل عند الرجال
عمر بطفوله : بس هو اخونا مو زي شاهر
دانه : اخوكم انتم مو اخوي انا
عمر بس انتي اختنا
دانه : هههههههههه طيب لما ارجع بنتفاهم





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






وصلت للقريه اللي فيها بيت ابوها





دانه : شاهر لاتروح بعيد اول ما اكلمك ابيك تجي بسرعه
شاهر : طيب انا مافي روح بعيد
نزلت دانه ويتصارع الخوف بصدرها ، تحس انها اول مره تدخل بيتهم
طقت الباب بهدوء وصلها صوت اختها نوره : من اللي هنا
دانه : انا دانه
نوره بكره فتحت الباب : ابوي مو هنا
دانه : عارفه انه مو هنا وفتحت الباب بنفسها ودخلت
جلست بحوش البيت الصغير بمكان كان مجهز للجلسه فيه وكانوا خواتها الصغار يلعبون عليه
جت وبعطف سلمت على الصغار وجلست معهم



نوره عمرها 8 سنوات واقفه تخز دانه


دانه : وين امتس
نوره : راحت عند نوير تحدّث عليهم (داعيه)




دانه : وهيا وعايشه وينهم
نوره : راحو معها
دانه : وانتي ليه مارحتي
نوره بقلة ادب : مهوب شغلتس
دانه انحرجت من نوره وسكتت




صارلها اكثر من ربع ساعه وهي جالسه تنتظر منيره
بعد لحظات قليله



دخلت منيره وتفاجأة من وجود دانه ،، صدتها ودخلت لغرفتها بدون كلام



قررت دانه تنتظر 10 دقايق ولو ماجت منيره راح تبلغهم ينادونها


رجعت منيره وجلست بنفس المكان اللي فيه دانه
دانه بتردد : وين كنتي
منيره بعبوس كنت عند نوير تحدّث علينا



سكتوا شوي




دانه : تحاول تقطع الصمت وش قالت لكم نوير


منيره وهي تاخذ ثوب صالح وتستعد لنظم ابرتها تبي تخيط فتق بالثوب
التفتت بمكر وخبث لدانه وهي تناظرها بحقد : قالتلنا الظلم ظلمات يوم القيامه



تلخبطت دانه بمكانها وكأن سكين طعنتها بقلبها


رجعت منيره تخيط ثوب صالح اللي اكله الدهر
دانه : حست انها مخنوقه ولازم ترجع لبيت امها




يالله انا بروح لي جا ابوي علموه اني جيت ولا لقيته


منيره وهي تقطع الخيط بفمها بعد ماخلصت خياطه وهي غير مهتمه لوجود او كلام دانه


منتي ناشدتني عن الفلوس اللي ماعطيتهن ابوتس
دانه : ايه كلمني عنهم يقول ماجاه غير 1000


منيره مدت الظرف على دانه وبعبوس خوذي فليساتتس عطيت ابوتس منهن الف والباقي ماله لزوم
استغربت دانه بس هو قالي عليه دين
منيره : ماعليه غير الطمع والبخل
دانه بابتسامه وهي كانت متوقعه ان منيره طمعت فيهم وخذتهم : ليش ماخذتيهم
منيره : مانيب آخذتن شي مهوب الي
مدت دانه الظرف لمنيره وقالت خوذيه تراه حلال عليتس
منيره وهي تناظرها بضيق : مالي فيهن حاجه خوذي فليساتتس



دانه تناظر منيره بحزن وتفكر " ليه ماتفتحلي قلبها وتقولي اللي صار " ليه ساكته كل هالسنين ماقالتلي شي



دانه بتودد تبي تكسب منيره : خوذيهم لصالح وديه الطبيب وان احتجتي زود بزيدتس
منيره رفضت تاخذهم وبحزن راحت لغرفتها
خذت دانه الظرف وطلعت من البيت وهي مقرره تتكلم مع منيره بخصوص صالح بوقت ثاني






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






صحى على وقت الفجر وبسرعه راح يتوضأ ولبس على السريع
فتح الباب اللي كان متفق مع شاهر مايقفله وتوجه للمسجد القريب
بعد ما انهى صلاته جلس وقت قصير وهو يفكر باللي راح يسويه في بيت عبدالعزيز
وفكر بوضع امه وبحاجات كثيره كانت تشغله
مسك المصحف القريب منه وبدأ يقرأ ، وانتبه لشاهر اللي مالحق على الجماعه وكان يصلي بروحه
استعد يبي يرجع معه للبيت حتى لو شافه احد يكون معه عذر انه مع شاهر




رجع للملحق وحط راسه على السرير والتفكير مو مخليه بحاله
وتذكر جواله ماشافه من امس
اتجه للخزانه وخذ جواله 16 مكالمه ياساتر
3 مكالمات من وليد
13 من رقم غريب


قرر يرجع الجوال فوق الخزانه ويرجع ينام ولما يصحى بيكلم وليد ولا فكر يشغل باله بالرقم الغريب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة ضجيج الصمت, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات الكاتبة ضجيج الصمت, روايات خليجية, رواية ضجيج الصمت, رواية ضجيج الصمت كاملة, رواية كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية