لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 11:08 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الســـــــ 16 ــــــادس عشر
هناك جراح نعتقد ان الماضي يمحيها ولكن في كثير من الاحيان نجد انها لم تمحى بل هي بركام الذكريات تنتظر انبثاقة نور لها لتخرج مندفعه بكل قوتها لتعود ونتخبط بداخلها وبصراع مرير مع انفسنا...نحاول محوها من حياتنا واعادتها الى نومها العميق ...لكي نستطيع ان نسير ما بقي لنا من ايام بهذه الحياه...ولكن ليس كل شي نستطيع محوه وتجاهله ...اذا لم نتخلص منه بشكل صحصيح
بيت ابو ملاك
تطاوله على اشيائها و بنظرها تشوفه يبي يتملك كل شي لهذى الدرجه الغرور الي فيه لا يراعي مشاعرها حست انها بتختنق لو ما واجهته وصرخت بوجهه اندفعت مثل الاعصار فتحت باب غرفته باقوى ما عندها..وهي الي عمرها ما دخلت على احد بدون استاذان لكن معه خلاص راح العقل يغير رقم ابوها ويسجل رقمه هذى عندها غلطه مستحيل تسامحه عليها ابد دخلت وهي ما تشوف قدامها غير غروره الي بيذبحها به ...وتصرخ بكل صوتها الي تشعر ان الصرخه مهو من حبالها الصوتيه بل من اوردتها المقطوعه بخنجر : مغــــــرور... شوووو انت ....وصل فيك الغرور تحتل اسم غيـــــرك ....و ما شافت احد بالغرفه وقفت مكانها وهي تغلى من قهرها وبس لمحته جاي ووهو يلبس غمضت عيونها ....رجع لها الخوف منه بشك مهو طبيعي
محمد : كان بغرفة التبديل يلبس بنطلون البيت برموده رمادي و التشيرت بعده ما دخله بيدينه ويسمع صرختها ويخرج بسرعه وهو يلبس ويعدله و بهدوء وضحكه عارف وش الي معصب فيها : خير وش صاير زلزال بالبيت ...و يشوف لبسها و يتاملها بسرعه من تحت لفوق ..ويصفر و يتغزل فيها ...لااااااا حرام عليك ارحميني تبين تذبحيني انتي ..و يسحبها له وش هـالزين وش هالحلا كله.... ارحميني ترانا بعدنا على البر يا بنت الحلال لا تخليني اجن هاااه حذرتك
ملاك : بغمضة عين لقيت نفسها بين يدينه ..وهي خلاص معد هي بوعيها صارت تصرخ وتضرب فيه بشكل هستيري بدون تركيز و تصرخ ...: لااااااااااااا بعد ماااااااااااااااااما ...حقيررررررررررر
محمد : ارعبته بتصرفها هو ما سوى شي الي تتصرف كذا وثبتها بكل قوته وحضنها بقوه يبيها تهدى شوي وهي تقاومه ...ويرفع صوته : خلاااااااااااااااااص بلا جنااااااان ...ورجع يخفظ صوته ويحاول انها ما تفلت من بين ايدينه ...خلاااص ما صار شي الي تكونين منفعله كذا وبعدين هذا الاسم لزوجك مهو لي احد ثاني
ملاك : نسيت الاسم ونسيت كل شي جات عشانه وصار كل خوفها منه هو وتبكي وتنادي امها
محمد: متفاجي منها اول مره يسمعها تنادي امها كل مره تبكي تصرخ لأبوها تبيه ..خالجه شعور غريب ان فيها شي ثاني وهي تحاول تبعد عنه...و بعدها شوي عنه وهو يحاول يمسكها ما تفلت من يده و صوته يوضح توتره ...وش فيك علميني ؟؟؟
ملاك : بعدت عنه و قدرت تفك يدينها منه وهي تتنفس بصعوبه و عيونها عليه بخوف : ما دخلك فيني ابعد عني ...اطلع براااا ما بدي شوفك هون خلاااااص ...ولفت بتخرج حست بالي رجع طوقها بيدينه و ظهرها صار ملامس لصدره
محمد: وهو حاس تفكيره بينشل من شكلها الي كانه بيقتلها لف عليها بسرعه قبل ما تخرج وهو ما يبيها تبعد خوف تملكه مهو عارف سببه هل هو من شكلها ولا من شدة حبه لها يبيها تظل بين يدينه لين تهدئ ويفهم وش فيها ويكلمها بصوت هامس عند اذنها : حبيبتي تعوذى من الشيطان وش صاير فيك ليه خايفه مني..وهي ترجف بين يدينه
ملاك : مهي قادره تسيطر على كل خوفها بس تبيه يبعد عنها وبكيت : بعد خليني روح خلاص ...ومقهوره من نفسها الي بس تبكي قدامه
محمد: طلعت تنهيده من بين ضلوعه يحس بقفصه الصدري انتفظ معها وبكل خوف : ماراح اتركك لين تقولين وش صاير معك ليه خايفه من لمستي لهذا الحد... ولفها تواجهه
ملاك : بس شافته وهي تناظر عيونه و من خلال دموعها بصوت غلفه الخوف اكثر من الصلابه : قرفانه منك ابعد عني لا تلمسني اكرهكم
محمد : بلع ريقه مهو معقول قرفانه مني الا فيها بلا و مهي راضيه تتكلم ولا كل هذا الخوف الي ظاهر من عيونه تقول قرفانه ويقرب منها :شفتي كل ما بعدتي عني بعاقبك كذا و يبوسها...
ملاك : مسحت فمها بقرف و من ارتباكها رجعت على الخلف وهو ماسكها وطاحت على السرير وهو معها ودفته عنها بكل قوه وقامت وهي مافي خليه بجسمها تمدها بعقل : حقيررررر..و تمسك جواله الي على السرير وحاولت تظربه به على راسه وبعد عنها رمته عليه بكل قوتها وضرب في الجدار
محمد: شفها بترميه قام بسرعه و بعد و ناظر جواله وهو محطم و لف يدينه عليها ومسكها مع وسطها وهو يصرخ فيها : ليه تسوين كذا هااااااااااه كله عشان الا سم قلت لك هذا الاسم لزوجك مهو لأبوك ..ويلفها له
ملاك : حاسه بيغمي عليها وهي حاسه بلمسة يده على جلدها...تحاول تتنفس مهي قادره مكتومه وبصعوبه تتكلم : بابا غير مالي اب غيره ..انت ما تفهم.. ابعد يدك عني
محمد : حس بنعومه بشرتها بين ايدينه: أعفى لك هذى المره مارح اعاقبك خلاص روحي ....باس جبينها
ملاك بس بعد عنها راحت بسرعه على غرفتها ....
محمد جلس على السرير وهو حاس ان فيها مشكله ومهي صغيره ...و سمع ضربتها للباب بقوه وهي تسكره
ملاك : دخلت غرفتها وصارت مهي قادره تبكي فاتحه فمها تحاول تصرخ معد هي قادره حطت يدها على حلقها يالمها و عيونها تدمع بالم وخوف راحت لدولاب سحبت منه (شرشف )جلال و دفنت وجها فيه و تشمه و تبي تصرخ مهي مستوعبه الي يصير معها ...و خذته وراحت على السرير و مسكه جوالها وترجف وهي تحت المفرش .. فتحت اقرب درج لها و اخذت منه حبتين مسكن قوي كل حبه مفعولها 500 وبلعتها بصعوبه بدون ما تشرب ..اي سائل معها
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو محمد
غرفة ام احمد
الغرفه أضاءتها خافته و ابو محمد نايم
وهي على سجدتها تصلي الوتر بعد ما نهت صلاتها كانت تسبح .....دق جوالها لفت تشوف الساعه قاربت على وحده وخافت ما تحب اتصال اخر الليل دايم يرعبها ...قامت بسرعه عشان ما يصحي ابو محمد واخذته من على الكمدينو بسرعه و ارتاحت يوم شافته وردت وهي خارجه من الغرفه : يا هلا بغلاي وعيوني و شلونك حبيبتي...ما سمعت رد ...وبخوف وهي تسكر باب غرفتها ...يمه وش فيك ردي علي وش صاير معك ..ما تسمع غير بكاء مكتوم ..عرفت ان فيها شي و خايفه و بصوت هادي وهي مرتبكه بداخلها : ملاك يمه حبيبتي وش فيك خايفه من شي ...بدت تسمع صوتها وهي تبكي تكلمها وهي متجهه لغرفة مي و تحاول ما تبين خوفها عليها عشان ما تزيد اكثر .. يانظر عيني لا تبكين وقولي وش صاير عليك اهدي يمه وكلميني لا ترعبيني عليك
ملاك : وهي تسمعها وجسمها كله يرتعش .: ماااما تعـ..بانه..
ام احمد : وقفت ويدها على اكرة الباب لغرفة مي مهي قادره تدخل ..ملاك ما قالت لها تعبانه وخايفه غير مره وحده بحياتها من بعد ما سافرت مستحيل يكون صار معها شي و هي تحاول تتماسك : وش فيك يمه لا توقفين لي قلبي قولي وش متعبك محمد وينه عنك الحين ...وتدخل على مي الي بعدها صاحيه
ملاك : صوتها يادوب يتسمع وهي تبكي وحاسه بدوخه من الدواء : ماااما ..تعالي خايفه ..اقرئي علي.. خليك معي لاتروحين عني
ام احمد :وهي بتموت عليها من الخوف : طيب يا قلبي خلاص اهدي واسمعيني لا تخافين انتي في البيت ...يوم سمعت ردها ايه طمأنت عليها ...وتقرب من مي الي جالسه على الكرسي وعندها اوراقها وهي وجها مخطوف وتمسك قلم الرصاص وتكتب لمي..... كلمي محمد شوفي هو فين خليه يشوف ملاك وش فيها
مي: تاشر لها خير وش صاير
ام احمد : بسرعه ..وتجلس على السرير وهي تقرأ قران و تسمي على بنتها ...
مي قامت اتصلت على محمد ما يرد و عادة الاتصال اكثر من مره الجوال مغلق وخافت انه يكون صاير شي له ولا ليه ملاك خايفه وتبكي هذا الي حسته من كلام خالتها ..وخافت تعلم خالتها فتحت ادراجها تدور على النوته ورقم البيت بسرعه لانها شايفه عيون خالتها عليها بس ما تبي تقطع قرأ تها للقران ..و خذتها بسرعه ودخلت غرفة الملابس و ضغطة الارقام على السريع وهي خايفه ومع كل رنه محد يدر فيها يزيد خوفها شوي الا سمعت احد رفع السماعه وبسرعه وبخوف : الووو ..السلام عليكم روز ..مستر محمد وين ..اوكي بسرعه خليه يكلمني قولي له بسرعه مي تنتظرك (مي تعرف خبرها بس طلب منها خالته ما تعرف انهم في البيت عشان ما تخاف على بنتها )تناظر الوقت وتحس الثواني كنها ساعات ...
محمد: رفع السماعه من الدور الثاني وهو متوتر ليه متصله بهذا الوقت : الو خير عسى ماشر فيكم شي
مي : تنهدت وتتكلم بسرعه : الحمدلله انت بخير اقول ملاك وينها عنك..
محمد: خير وش فيه بغرفتها ليه تسالين ..وعينه على غرفتها
ام احمد : معد سمعت لها صوت ..وبكل خوف جات عندها وهي خلاص بتجن ودموعها على خدها معد هي قادره تقاومها : مي وينه اخوك معد ترد علي يا حسرتي على بنتي وش صاير فيها
محمد بس سمع صوت خالته رمي السماعه من يده وراح يركض لغرفتها
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو عامر
غرفة مها
مها مهي مصدقه على قد الي تسمع عنه و شافته من الشباب ما قد شافت دنائه منهم لهذا الحد لاعبين على البنات بشكل فوق ما كانت تتخيله كل هذا عشان ايه ...وحزنت على صور البنات الي ملعوب فيها بشكل كبير الي يشوفها يضن انها واقع مهو تدخيل هي نفسها لو ما شافت صورهم قبل الدمج ما كان صدقت وغير الي بعضهم معلقين تعليقات سخيفه عند كل بنت وفيه كذا وحده شاكه انها تعرفهم ملامحهم مهي غيربه عليها ...وغير التسجيل الي محتفظين فيه ...والي صدمها اكثر شي وصارت تحاول تتبع وش يدور بينهم من حوار بنت شكت فيها حوارها غريب و حاولت تخترق جهاز البنت جلست بذهول وصدمه مهي قادره تستوعب مهي بنت ولد و كثير من البنات معه من نفس الشات وبعدين يبدأ تهديدهم وهو عارف كل شي عنهم
وكانت تنتظر واحد من الي تكلمهم تبي تشوف هم مين وش مخبين هم بعد ...وكل مره تحس بمدي غباء هذا العالم الي الكثير منجرف خلفه
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو ملاك
محمد دخل الغرفه بسرعه وحمد ربه انها مهي مقفوله قرب منها وشافها مغطيه وجها بجلال الصلاه رفعه عنها بشويش وحصلها نايمه والجوال طايح عندها يهزها مع كتفها وينادي عليها ما ترد و نايمه و ينتبه للحبوب المرميه قريب منها و يحس راح يطيح من طوله بسبتها وهي نايمه ياخذ الجوال ويسمع صوت خالته وهي تبكي و تكلم مي ويكلم خالته الي بتموت من الرعب عليها : خالتي تسمعيني ملاك نايمه ..ويجلس عندها ويده على رقبتها يشوف نبضها عارف انها بتنام بعد الحبوب الي ما خذتها
ام احمد: وهي كلها خوف وشك : وش فيها ..؟ ! وش صار معها ...؟!!..انت وينك عنها..؟؟؟؟؟
محمد: خالتي الله يطول بعمرك اهدي ما صار فيها شي بس اكيد مشتاقه لك شوي ورعبتك الله يهديها بس
ام احمد: تمسح دموعها وبصوت كله نبره منه تقطر خوف : لا تكذب علي بنتي فيها شي ما تقول تعبانه الا فيها شي ...هي وين كانت اليوم عنك
محمد: خالتي ما فيها شي وهدي عمرك هي اخذه من دواها ونايمه شوفيها قدامي متغطيه بجلالها
ام احمد: وبرعب اكبر : جلالها.. قديم ازرق ومورد بعودي..
محمد: يحاول يهديها وهو مهو داري وش الي مخوفها لهذى الدرجه ليكون ملاك شكت لها الي صار بس هي ما جابت سيرته : ايه...اهدي انتي بس وريحي عمرك
ام احمد : لا اله الا الله وتقلي ما فيها شي..الا فيها وش كايد بعد ..بنتي وانا حاسه فيها ..
محمد: الله يطول بعمرك والله ما راح اتركها لا تخافين عليها وريحي بالك و هي اول ما تقوم بخليها تكلمك بس ارتاحي انتي الحين
ام احمد: وهي تتعوذ من الشيطان بداخلها وتحاول تهدي عمرها شوي بس صوتها ظهر مخنوق : دير بالك عليها وخلها تكلمني اول ما تصحي سامعني
محمد: نقلت كل توترها له وهو صاير يهوجس وش الي مخوف خالته عليها كذا بس حاول انه يكون صوته طبيعي : ابشري بس انتي لا تشلين همها ابد بحطها بعيوني واقفل عليها اذا تبين يالغاليه
ام احمد: غمضت عيونها تهدي من توترها : يايمه لا تبعد عنها ودير بالك عليها وعلى عمرك بعد..الله يحفظكم لي
محمد: امين ....بعد ما قفل الجوال يمسح على شعرها والف فكره وفكره تنهش براسه..وجلس جنبها تقريبا طول الليل لين ما جاه النوم ونام مكانه عندها
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو محمد
الصباح
ام احمد نامت متاخر بعد ما حاولت تهدي روحها شوي وتصلي وتدعي لعيالها و تقرأ قران ...وطمن مي الي سببت لها خوف على ملاك .. صحيت الصبح وهي مرتاحه بس تنتظر اتصال من ملاك عشان يرتاح بالها عليها وماتبي تتصل وهم بعده الوقت بدري عندهم ..
على الفطور
ام احمد خبرة ابو محمد عن نية الجده انها تبي منى لواحد من عيالهم و ما تبيها تخرج برا العائله وانها تبيها لطلال ولا بدر
ابو محمد: وهو يرشف من فنجان القهوه : ليه ما تكلوا قبل الحين ما يجوز تجين تقوولين هذا الكلام والبنت ما بعد ردة خبر
ام احمد: ترجع تصب له بفنجانه قهوه وتمده عليه : هو عشان انت ما تعطي البنات وهم صغار ما ضنوا ان احد بيتقدم لها وتعطيه
ابو محمد : ما يحب يا أخذ ويعطي بالمواضيع الي الاسلام وضحها وحط لها حدود : خلاص الموضوع منتهي وبعدين عمتي الله يهديها كيف تجي تتكلم ما يجوز تخطب على خطبه هي ناسيه
لا يحل للمسلم أن يخطب على خطبة أخيه... النبي صلى الله عليه وسلم قال {لا يخطب الرجل على خطبة أخيه؛ حتى يترك الخاطب أو يأذن له} او برواية أخرى ((لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه حتى يترك الخاطب قبله أو يأذن له)) رواه البخاري،
ام احمد: صلى الله عليه وسلم داريه يا بو محمد الله يطولي بعمرك ... بس قلت ابلغك بالي خبرتني عنه
ابو محمد: كلمي منى و شوفي عنها خلينا نرد الناس خبر ما ابي الموضوع يطول ...يالله ما تبيني اوصلك ولا تبين تروحين مع السواق
ام احمد: زين بشوفها اليوم وش تقول ..انت ما عندك شي الحين
ابو محمد: لا
ام احمد: زين بس خليني اشوف حماده لبس ولا بعده..وراحت تشوفه (احمد عنده موعد عند دكتور الاسنان )
وقوله صلى الله عليه وسلم {المسلم أخو المسلم( لا يحل لمسلم أن يبيع على بيع أخيه أو يخطب على خطبة أخيه) رواه مسلم
بعد الظهر
بيت ابو محمد
غرفة مي :
منى دخلت وشافت مي نايمه وجلست عندها : مي قومي ابيك ليه رجعتي نمتي
مي : توها منسدحه تبي تنام..وتنقلب : منى وش عندك خليني انام ما نمت زين البارح
منى: وهي متوتره: قومي شوفي خالتي وش مرسله..
مي : وش فيك ..يشيخه روحي بس خليني انام
منى: قومي بلا نذاله شوفي وش كاتبه ..تبيني ارفض الي متقدم لي .. وتمد عليها الجوال
مي: تقوم تجلس وتسحب الجوال منها : ليه ..
منى: مدري حتى مهي كاتبه شي غير ارفضي الي متقدملك بعدين اكلمك
مي : انتي قلتي لحد على خطبتك
منى : برتباك : لا ما خبرت احد ..بس يمكن امي البارح مخبره جدتي
مي : تضحك : اجل تبيك لطلال ...وترجع تنسدح
منى : تضربها : وجع وش طلال هو الي باقي
مي : ايييييي وش فيك ياخبله اكيد تبيك ترفضين عشان ايه اجل ....اذا ما كانت تبيك له ..انتي خبرتي خالتي عن المسج
منى : لا من اول ما وصلني جيتك ..و خبله انتي والله لو ايه ما أخذت طلال
مي : يووه منى بلا جنان ابي اعرف انتي ليه تكرهينه
منى : من قال اني اكرهه بس انتي خبله ولا كنك اكبر مني يعني ما تشوفين نظرات مشاعل اذا انذكر اسمه كيف عيونها تبرق
مي : تتعدل : وش فيها مشاعل ..
منى: يعني منتي ملاحظتها هذا وانتي تجلسين معها اكثر مني معقوله ماخبرتك انها تحبه او تميل له
مي : والله انك داهيه ومصيبه ..لا ما عمري لاحظت عليها انتي المفروض يوظفونك بالمباحث تكشفين لهم المجرمين بقوة ملاحظتك مشاءالله عليك ...
منى: ايه فكره بخبرهم خلاص حصلت لي وظيفه ههههههههههه
مي : هههههه قومي عني بلا خبال خليني انام
منى: وهي صدق متوتره : ..الحين وش رايك اخبر امي ولا لا
ام احمد : شافت الباب مفتوح وهي معديه وسمتها : وش تخبريني فيه وش عندك
منى: عيونها على مي : امي شوفي معرف اخبي عليك شي ...وتقوم و تعطيها جوالها ..شوفي بنفسك وش ريك
ام احمد: بعد ما قرت المسج ..خمنت وش تقصد بالمسج ام طلال بس ما حبت حركتها الي سوتها من وراهم وبدون ما يعرف ابو محمد وبهدوء : شوفوا ابوكم ما بيه يوصله خبر عن كلام خالتكم زين و انتي احذفي الرساله من عندك لا تسببين مشاكل احنا بغنى عنها و اذا خالتك كلمتك قوليلها شوري عند ابوي ...
منى: امي هي صدق مثل ما تقول مي يمكن تبيني لطلال
ام احمد: اسمعيني زين هذا الاكلام ابوك لا يسمعه ما يجوز تقولين كذا و انتي بعدك ما رديتي خبر لناس الي متقدمين لك اليوم ابوك متكلم بالموضوع ويبي ردك
مي : وهي جالسه على سريرها : ليه خالتي هي ما وافقت الي تقولون ما يجوز
ام احمد : تجلس عندها : لا يمه فيه حديث صرح بهذا الموضوع ما يحق لحد يخطب على خطبة احد
منى : وكيف الي نقراه بالقصص الي ولد عمها يجي و ياخذها من الي متقدم لها و حيان غصب عنها ..
ام احمد : وانا كم مره اخبركم ان القصص فيها اشياء كثير خطاء ..لا ولد عمها ولا غيره هذا خطا وكثير جاهلين له بحكم انه قريبها واحق من غيره فيها لا يمه ما يجوز وانتم تعرفون ابوكم وشلون عند هذى الامور الا الدين ما يبي فيه قيل وقال ..وتجلس منى الي واقفه عندها وانتي متى تبينا نرد خبر لناس ..انتي ستخرتي وش رايك
منى : وهي تتكلم كانه موضوع عادي : مدري
ام احمد: كيف ما تدرين..صليتي استاخره وش حسيتي مرتاحه ولا لا
منى : والله مدري انا صليت بس ما أحس بشي عادي ..مي انتي وش حسيتي لمن وافقتي على سعد
مي : عينها عليها وهي تثاوب : مرتاحه للموضوع
ام احمد : الراحه مهو حلم ولا شي تشوفينه بمنامك شعور ان الموضوع مريحك وانتي تتكلمين فيه...وش الي تشوفينه انتي
منى : امي انتي مرتاحه
ام احمد : انا صليت والحمد لله مرتاحه له ولهله ..بس اهم شي انتي موافقه ولا لا
منى : وهي تستهبل عليهم وتتكلم و تضحك : شوفوا عقلي العزيز يقول وافقي وقلبي يقول لا لازم تحبينه عشان توافقين
مي : هههههههههههههه الله يعينه بس الي بياخذك ..و تحط راسها على المخده
ام احمد : بحزم وهي ودها تضحك على خبالها : بنت وبعدين معك متى بتعقلين
منى: تبوس راسها : شوفوا اذا بوافق بس عشان تقولون اني عاقله واحس وشلون شعور الوحده لمن تكون مخطوبه ههههههههههههه
ام احمد: لمعت عيونها وهي ماسكتها :يعني موافقه صدق
منى : وهي تضحك تحس انه لعبه : امرنا لله ...ايه خلاص موافقه
ام احمد : تحضنها : الله يوفقك يمه ويسهلك يارب حياتك...يالله لك الحمد يارب الله يستر عليكم و يفرحني فيكم كلكم
منى : امي يوه شوي وتبكين خلاص ببطل ترى...
مي : تقوم وتسلم عليها : مبروك يادب
منى:وهي تضحك بدل الخوف قلبت ضحك : الله يبارك فيك بس عاد ما ينفع اقلك عقبالك يذبحني سعد ههههههههههههه
ام احمد : هههههههههههه ياربي منك انتي قوموا خلونا نروح نحط الغداء ..قومي مي لا تنامين وانتي ما تغديتي
مي : لا ما ابي غداء بس صحوني اذا اذن العصر ...خالتي كلمتي ملاك اليوم تصلت ما ردت علي
ام احمد : تتكلم وهي مرتاحه تقوم واقفه: ايه الحمد لله كلمتها اول ما صحيت الصبح الله يهديها بس ارعبتني البارح
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو ملاك
محمد : صحي من النوم و مثل عادته لازم يضل شوي بفراشه وهو مغمض عيونه وبعد ما قال اذكار الصباح حس بالي جنبه فتح عينه و شافها بعدها نايمه ابتسم ويدور بداخله يالله يارب تجعله صباح خير علينا و تسعدنا بحياتنا يا رب و باس جبينها قام بسرعه قبل ما تحس فيه وراح غرفته وتجهز لدوامه لانه ما نام غير بعد ما صلى الفجر ...رجع لها يحاول يصحيها الساعه كانت سته ونص وهي عندها محاضره الساعه ثمنيه يبيها تشوف وش عندها لانه شاف اوراقها ماكملتها البارح ونايمه ..: حبيبتي قومي وبطلي كسل
ملاك : مهي داريه وبسابع نومه مهي حاسه بشي من اثر الحبوب
محمد: راح جاب شويت مويه بمنديل ونقطها عليها لين ما فتحت عيونها بثقل : قومي يا عسل ..يوه كل هذا نوم
ملاك : روز خليني
محمد: ضغط على المنديل و صب كل الي فيه عليها وهو يضحك : انا روز قومي اشوف لا شيلك وادخلك تحت المويه تفوقك
ملاك : جلست وتمسح المويه عن وجها بالمفرش وتفتح عينها بثقل : شو جابك هون
محمد : مايبي مشاكل مع الصبح : قومي لا تفوتك محاضرتك و راح خارج من الغرفه ماكنه سوى شي
ملاك : تشوفه وهو خارج ومهي مستوعبه ليه كان بغرفتها ورجعت حطت راسها على المخده بثقل
محمد: من عند الباب : قومي بلا كسل شايفك تراني
ملاك : قامت بسرعه الي تسمعه مهو حلم حقيقه وهو واقف عند الباب و تروح على الحمام ...بعد ما ستحمت تخفف من صداعها ..ستوعبت كل الي صار معها البارح ..يوم شافت جلال الصلاه على السرير ..وكلمت امها طمنها عليها وتتاسف لها عن الي سببته لها من خوف البارح ..وبعد ما خلصت ونزلت محمد وصلها الجامعه وراح على المكتب ما عنده محاضره غير بعد 11 وارسل لها مسج
صباحالخير يا ماسه يا نبض القلب واحساسه
صباح ينشر العنبر لروح الزينوانفاسه
يا صباح الاماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوقالاصيل
عندي لك وردتين ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباحالخير
صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلىقلب بالوجود
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنالعمري أنا

صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنامرره مرره مشتاقين
صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمكألحين اتمسح فيك و اتعطر
صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماسناس خذوا القلب و الاحساس
(منقول من ام لولو يا أجمل ام لولو... )
ملاك : بعد ما وصلها المسج قررت انها تحاول تتحكم بعصابها معه وما تخليه يشوف دموعها الي صايره بس يكلمها تنزل و تتجنبه قد ما تقدر
::::: ! ؛ ! :::::
بعد شهر
مها حست بمصيبه طاحت على راسها يوم اكتشفت اكبر خطر صار يهدد حياتها و بخوف ورعب ماعرفت كيف تتخلص منها ومهي قادره تبلغ احد و اخر شي ستقرة انها تنسخ كل المستندات الي كتشفتها عن طريق الصدفه كانت تابع بنت شكت انها ولد وفعلا ضنها ما خاب فيها...و طلعت مثل ما توقعت ولد بس مهو أي ولد كان يدير مجموعه ويحركاها من الشات وهي مجموعه ارهابيه و قدرت تسحب كل المعلومات الي عنده ولا ماكن الي متواجدين فيها وخطتهم بتفجير ...وهمها الاكبر صار كيف تقدر توصل كل الي عندها للمخابرات بدون ما يكشفونها...وصارت ما تقدر تنام الليل من خوفها من المجموعه الي هي كشفتهم انهم يصلون لها ويسون شي باهلها
::::: ! ؛ ! :::::
بيت ابو ملاك
الساعه تسعه باليلل
محمد: دخل المكتب : وش عندك
ملاك: اراجع ايراد الصالون
محمد: باقيلك كثير
ملاك: لا خلصت شو بدك فيه شي
محمد: يجلس على الكرسي الي قدام المكتب ويتكي عليه بيده ويناظر بوجهها : حياتي ابوي اليوم كلمني يبينا نحدد يوم العرس ويبيه في اجازه عيد الاضحي ....وملكت مي بعد راح تكون ثاني يوم بالعيد
ملاك: توقف لا ما بدي قلت لك ما راح ارجع السعوديه واذا انت بدك تروح روح وتمشي بتخرج
محمد: مسكها مع يدها ولفها عليه تواجه : حبيبتي ليه رافضه بس نسوي العرس ونرجع ما راح نطول هناك
ملاك: نزلت عينها على الارض: قلت لك ما بدي
محمد: رفع وجهها ملاك حطي عينك بعيني طالعت فيه ليه وش السبب طول الوقت وانا احاول اقرب منك و انتي تصديني وتتهربين من الجلسه معي ملاك فهميني وش فيك
ملاك: قلت الك ما بدي روح وخلص اتركني بدي روح نام
محمد: ما راح اتركك لين ما تقولين وش السبب وش تبيني اقول لابوي وعمك ما تبي عرس
ملاك: ايه ما بدي مش بكيفهم و ما بدي ارجع هناك ما عد بدي خلص تركني وتجمعت الدموع بعينها
محمد: عينه على عيونها : حبيبتي حتى لو اجلنا العرس ما تبين تحضرين ملكت مي راح تزعل عليك
ملاك: مي راح كلمها وخبرها ان عندي اختبار اوشغل مش مشكله
محمد: حبيبتي انتي خايفه انك اذا رحتي ما راح ترجعين مره ثانيه لا تخافين راح كون معك واذا كذا نحجز ذهاب وعوده هاه وش قلتي
ملاك : انت ما تفهمني ما بدي روح هناك وتركني خلص بليز ونزلت دمعتها على خدها ماقدرت تمنعها
محمد: عارف وش سبب خوفها : يمسح دموعها حبيبتي دموعك غاليه علي ما ابي اشوفها
ملاك: بهدوء وبدون ماتناظر عيونه : محمد ..اسفه بس انا ما بدي زواج
محمد: انتي تتكلمين بدون وعي منك كل هذا خوف واذا على العرس مهو بوقته الحين و انتي نفسيتك تعبانه بس وش تبيني اقول لعمك الي مهو مقدر حالتك الحين
ملاك: نزلت راسها ودمعتها على خدها ويدها ترتعش :بس انا ما بدى اتزوج ولا بدى روح هناك
محمد : عارف علتها وكاسره خاطره بس يحاول يجاريها : لا تشيلي هم شي ...ويبوسها على جبينها ....خلاص حبيبتي روحي نامي انا راح اتصرف مع ابوي
ملاك: خرجت وطلعت جري مع الدرج ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي لغايه ما غالبها النوم ونامت وثاني يوم تجنبته طول اليوم كانت برا البيت ما قابلته ورجعت لما كلمت روز وعرفت منها انه ما هو موجود خرج مع خالد و رجعت وكانت الساعه ثمنيه ونص وطلبت منها اذا سأل عنها تخبره انها نايمه دخلت غرفتها وقفلت الباب والساعه تسعه جاء دق عليها الباب بس ما ردت وراح
محمد: انقهر من تصرفاتها معه رجعت تتهرب مثل قبل و لبس لبس رياضه وخرج يركض في الشارع والحديقه القريبه من المنزل لغايه ما هدئت اعصابه ورجع استحم ونام
ملاك: صحيت الصباح بدرى ولبست ونزلت اسفل وطلبت من روز كوب كوفي وخرجت الساعه سبعه عندها محاضره الساعه ثمنيه
محمد: صحي الساعه سبعه وبعد ما اخذ شور وصلي الصبح ونزل الصاله ..روز
روز: صباح الخير استاذ
محمد: صباح الخير جيبي كوفي وحضري الفطور انجي صحت ولا بعدها نايمه
روز: الست انجي خرجت الساعه سبعه
محمد: يكلم نفسه ياربي وش اخرتها معها ..افطرت قبل ما تخرج
روز: لا يا استاذ حضرت الفطور ورفضت تاكل بس أخذت كوفي و خرجت
محمد: اوكي روحي هاتي الكوفي وشي خفيف معها وتصل عليها اول مره ما ردت وثاني مره ..الو السلام عليكم
ملاك:وعليكم السلام
محمد:اخذ نفس لا زم اطول بالي وما عتبها..حاول هذا الشهر انه يكون متسامح معها ويحاول يكسبها من اوب ماعرف من خالته وش صار معها :حبيبتي فينك فيه ابي اشوفك ضرورى
ملاك: خير شوفيه
محمد: فيه اوراق ابيك توقعين عليها اليوم لازم اسلمها
ملاك: بس هلأ ما بقدر انت امتى بدك اياها
محمد: مواعده على الساعه عشره انتي وش عندك خارجه بدري
ملاك: انا بالمكتبه بدي كتاب وعندي محاضره الساعه ثمنيه وتنتهي تسعه ونص
محمد: زين تعالي على المكتب
ملاك: ما بقدر عندى اختبار الساعه عشره ما في وقت روح و ارجع
محمد: اوكي راح كون عندك الساعه تسعه ونص ومعي الاوراق
ملاك: شكرا محمد
محمد: حبيبتي الساعه كم تخلصين اليوم
ملاك: الساعه 12
محمد : يووووه
ملاك: شو بيك فيه شي
محمد: لا ما في شي
ملاك: اوكي
محمد: ما شي ادق عليك اذا جيت مع السلامه
ملاك: مع السلامه
شذى: حرام عليك انتي وبعدين معك متى راح تتغيرين وتحنين عليه هو يحبك وشاريك انجي بهشكل راح اضيعينه من يدك راح يجيه يوم و يمل منك
ملاك: شذو خلاص ما بدي اسمع كل مره تحكين هيك انتى مش حاسه فيني
شذى: وش الي تحسينه انتي تحبينه شوفي نفسك لما يكلمك اول متشوفين رقمه احس الفرحه بعيونك بس منتي براضيه تعترفين
ملاك: انتي شو بتحكي انا ما بحبه ومعد بدي حب حدا قلبي مات خلص مات فهمتي قومي لا نتأخر وتروح تمشي
شذى: انجي لا تضحكين على نفسك اذا اعترفتي راح ترتاحين
ملاك: طنشتها وما ردت ..
وبعد المحاضره
شذى: تعالي نروح عند البنات
ملاك : لا بدي انتظر محمد بده يجيب اوراق اوقع عليها
شذى: آآه منك وتقوليلي ما تحبينه
ملاك: شذووو وبعدين ودق جوالها ..هلا
محمد: حياتي انتي فين
ملاك: عند.....
محمد: اوكي باي
ملاك: باي
ثواني وهو عندها
محمد: السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد: وش اخبارك شذى وينك امس ما شفناك يتكلم وعينه على ملاك ويقول بنفسه الكلام لك يا حياتي ردي علي
شذى: الحمد لله وين تشوفني ومرتك بالشتني معها
محمد: وما شال عينه عنها : انتي تقولين فيصل جاء يذبحنى بسبتها وجلس جنبها ويقرب راسه منها و حشتيني حياتي
ملاك: حمرت خدودها و حست بشرقه :حمم.. شو فين الاوراق
محمد: آآآآه احبك
ملاك: محمد
محمد:وهو عارف تاثيره عليها : نعم يا قلب وعيون محمد انتي
ملاك: اوووووه شوبيك خلص فين الاوراق
محمد: هو انتي خليتي في عقل ويفتح الشنطه : خذى تأكدي من الشروط وقعي
ملاك: عينها على الاوراق : انت راجعتها
محمد: ايه مثل ما خبرتك عدلت بعض البنود فيها
ملاك: اخذت الورقه وحطت القلم
محمد: ملاك انتظري راجعي البنود بعدين وقعي
ملاك: تناظره ..: انت مش تقول راجعتها منشان شو راجعها وقعت
محمد: عصب ورفع صوته وسمعتهم شذى : اخر مره توقعين شي بدون ما ترجعينه حتي لو كنت انا مراجعه ممكن ينضحك عليك كذا
ملاك: شو بيك انته مراجعها على شو معصب هلأ
محمد: يمكن فيه شي ما بيعجبك تغيرينه قبل ما تتورطين بشي
شذى: جالسه على الطرف ومسويه نفسها مشغوله بالكتاب وهي سامعه كل حرف نقال : انجي محمد كلامه صح ويبي مصلحتك
ملاك: اوكي شو بيكم بتاكلوني خلاص وقعت
محمد: يقرب منها ياليت ولا بشبع منك ياعمري وياخذ الاوراق مع السلامه يا دوب الحق على الرجال وراح
..مع السلامه
شذى: يا ويلي منك حني عليه شوي شوفي كيف ما شال عينه عنك يا بنتي واضح حبك له وهو حاس فيه ولا ما يخاف عليك بهـ الشكل
ملاك: خدودها مورده وتصرخ : شذوو راجعى لاختبارك انفع الك
شذى: ايه خليك جنبي وافتحي الورقه احسن فصولي بهذلني البارح ما خلاني اذكر
ملاك: احد قال الك اعرسي الحين انتى منتي وجه دراسه وعرس تغزلي فيه وبعدين قولي بهذلني
شذى: كله منك مجلستني معك بالصالون من الساعه ثلاثه لغاية ثمنيه ونص ما شفته
ملاك: هههههههههه وشو عمل فيك
شذى: لا عيب لما تعرسين اعلمك
ملاك: وجع ما بدي اعرف ذاكرى
شذى: حطت يدها على خدها وسرحت
شذى: دخلت الشقه الساعه ثمنيه و نص
فيصل: وهو جالس في الصاله لا بدري ارجعي من ما كان ما جيتي
شذى: تروح له وتجلس جنبه وتبوسه حبيبي سوري
فيصل: وش تبين بعدي عني توك جايه
شذى: وتلف ايدينها على ارقبته حبيبي حياتي انته وتبوسه على جبينه وتغطي عيونه بيدها
فيصل : وش تسوين شيلي يدك
شذى: ههههههههههه لحظه شوي حبيبي وتفك الايشارب الي على راسها وتربطه على عيونه
فيصل: وش عندك
شذى : تبوسه على خده خليه شوي حبيبي وتفك شعرها وتناظر في المرآيه وتعدله
فيصل : وبعدين معك ما يكفي تاخيرك كمان تغطين عيوني
شذى: هههههه وتجلس غمض عيونك زين وتسحب الايشارب افتح عيونك حياتي
فيصل: فتح عيونه ومذهول ويصرخ :وش سويتي !!
شذى: وش رايك حبيبي حلو صح وتحرك شعرها
فيصل : زعل وعلا صوته: لا مهو بحلو وبعدين كيف تتصرفين كذا بدون ما تخذين رأي
شذى: تحط يدها على خده : حبيبي ليه ماهو بعاجبك
فيصل : ينزل يدها ايه ماهو بعاجبني من وين له حلا كذا
شذى: تجمعت الدموع بعيونها وخافت : حبيبي لا تزعل مني الله يخليك وتحط راسها على صدره وتبكي
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ويرفعها وهو يضحك احبك يا لخبله ههههههه ينقص عليك بسهوله ويبوس انفها حياتي يجنن عليك الون (صابغه شعرها كستنائي مع خصل اشقر ثلجي وطالع عليها حلو )
شذى: تدفه وتضربه على كتفه وبجد ارعبها ضنته زعلان : بعد عني ارويك وشلون تقص علي وجع صدقتك وتقوم
فيصل:ههههههه ويسحبها ويجلسها جنبه ويلف ايدينه عليها ويصرخ احبـــــــــــــــــــــــــــك
والله العضيم احبــــــــــــــــــــــــــــك ويبوس اخدودها قمر يا ناس قمر
شذى: بعد عني زعلت منك خلاص
فيصل: يبوس انفها هههههه ناظريني وقولي انك زعلتي
شذى: تحط عينها بعينه
فيصل: يقرب من وجهها احبك ما تحركت ولا رمشت احبك احبك احبك احبك ويقرب من وجهها اكثر وبصوت واطي احبك ا..ح ..ب..ك
شذى: ههههههههههههههههههه وتلف يدينها على رقبته وانا اموت فيك
فيصل: هههههههه اقول هو احنا ناقصين من قل الشقارالي هنا تصبغيلي مثلهم نغثيت من كثر ما اشوفه
شذى: وتمسك خدوده ولك عين بعد تطالع فيهم
فيصل: ههههههههههههههههه هو انا اقدر وانا عندي الي تارسه عيني
شذى : تسلم لي عيونك ياعيوني وتبوسه عليها
فيصل: دخل اصابعه بشعرها وبعثره لها ياويلك تعيدينها مره ثانيه بدون ما تخبريني ....وقربها منه ......
ملاك: شذووو وجع شو بكي وترشها بشويه مويه حطتها بيدها
شذى: انتفضت : وجع وش فيك
ملاك: مقهوره منها : انتي شو بكي من امتى وانا كلمك منتي معي بدك تجيبي العيد اليوم بالاختبار اذا بظلي كذا
شذى: وش اسوي احبه
ملاك:ههههههه اعرف انك تحبيه بس ذاكري كلمه ما بقي الا عشر دقائق
شذى: خليك جنبي وفتحي الورقه
بعد الاختبار
الساعه 11ونص
ملاك : الحمد لله لك يارب كثير حلو
شذى: الحمدلله انا الي ما ذاكرت زين جاوبت و شلون انتي ما شاءالله عليك أكيد العلامه كامله
ملاك: بقهر وتناظرها ودها تعضها : شو عيوني انتي كتبتي شي بالاصل والله بموت يدي تكسرت من كثر الكتابه احمدي ربك انه زحمه و ما حدا انتبه ولا رحنا فيها
فيصل : شوفهم خرجوا
فيصل ومحمد : السلام عليكم
...وعليكم السلام
محمد: غريبه خرجتوا بدري وش سويتي ان شاءالله جاوبتي ..وجه سواله لملاك الي واقف جنبها
ملاك : الحمد لله كثير حلو وما اخذ وقت
فيصل:وهو حاس بالذنب : جاوبتي
شذى: مبتسمه عارفه انه خايف انها ما تحل صح : ايه وراح اخذ درجه عاليه بعد
ملاك : ولعت منها ومن ضحكها : ولك فرحانه بعد والله راح اذبحك لو عدتيها بعد اليوم
محمد: يطالع فيهم : ليه وش فيه؟
فيصل : وش سوت ؟
ملاك : باين عصبيتها وتوترها من صوتها وهي بعدها خايفه من الي صار : معليش فيصل بعد اليوم اذا عندها اختبار راح باخذها عندي من شان ما ضيعني وضيع حالها
فيصل: ههههههه وش سويتي فيها الي معصبه
شذى: ههههههههههههههه لو شفتها جات تموت
ملاك: وتمسكها مع يدها وتقرصها : شوووووو ولك عين بعد تضحكي
محمد: هههههههههههه اهدي وش سوت فيك الي عصبتي عليها
شذى: ههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه أكيد من مقالبها الي ما تخلص
شذى: هههههه هي ام المقالب مهو بانا
ملاك: وبعدين معك لا تضحكي والله يدي بعدها ترجف و خايفه
محمد: يمسك يدها بارده : سلامتك
ملاك: يده كانت دافيه حست برعشه اكثر وصارت تتكلم بتشغل عقلها عن التفكير فيه يربكها كل ما مسك يدها : حضرتها ما ذاكرت منيح واقلها راجعي تقلي افتحي الورقه
شذى:هههههههههههههههههههه
العيال: يناظرون بعض ويضحكون : هههههههههههه وبعدين
ملاك : وبعد ما دخلنا كان زحمه وهي جنبي جاوبت وخلصت وتركت لها الورقه مفتوحه حضرتها اشرت خلصتي قلتلها ايه سحبت ورقتي وعطتني ورقتها وتقول جاوبي
العيال : وشهووووووووووو
ملاك : وحليت لها الاسئله الي ما حلتها وجاء الملاحظ قرب مني ارتبكت وطاح القلم من يدي اعطاني هو وراح بس خلصت اخر سؤال اعطيتها ورقتها والله توبه معد بعيدها حاسه قلبي راح يوقف
محمد :عند اذنها سلامة قلبك يا قلبي.. ويلتفت على فيصل الي ميت ضحك ...فيصل احسلك ابعد مرتك عن مرتي و انت لحقت تعديها بحركاتك الي كنت تسويها في
فيصل: ههههههههههههههههههههه عفيه عليك عرفتي تخرجين نفسك وتعدينها والله كنت خايف انك ما تجاوبين
شذى: ههههههههه لاتخاف علي اعجبك انا
ملاك: اعجبيه وملي عينه بس دخيلك بعيد عني
محمد: امش انت ومرتك اخرتها بتودونا بمصيبه
فيصل:ههههههههههههههههه عرفنا نقي انا ومرتي نجلس مع مين ما شاءالله انت ومرتك دوافير خلونا نستفيد في وقت الحاجه
محمد: بعصبيه : قول لا اله الا الله عن الحسد نسبتك ما تفرق عني بشي كثير
ملاك: تسحب يدها :باي
شذى: خذيني معك باي
فيصل: بتروحين الشقه ولا معها
شذى: الشقه بروح انام
ملاك: ومن قال لك بدي اخذك معي البيت اليوم ما بدي اشوف وجهك بدي اعرف شي كف بتقدري تنامي بعد الي صار لو بنام بحلم فيه
شذى: تبوسها على خدها لا اختي حبيبتي ما تزعل على صح
ملاك: امشي قدامي مزعجه وتسحبها مع السلامه
محمد: انتبهي لنفسك مع السلامه
فيصل: بعد ما راحو محمد عمري ما تخيلت اشوفك تحب كذا
محمد: امش خلنا نلحق على المحاضره بس ..من الحين اذا ما تأدبت انت ومرتك ببلغ عنكم
فيصل : هههههههههههه
::::: ! ؛ ! :::::
ملاك : بعد ما وصلت شذى شقتها راحت على البيت و اول ما دخلت: سلام عليكم
روز: كانت عند الباب: وعليكم السلام ست انجي
ملاك: يس
روز: عمتك هون
ملاك: توترت وحاولت تمسك رجفت صوتها : شووو امتى أجت
روز: من شي خمسه دقائق

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:10 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الســــ 17 ـــابع عشر
نتسال في كثير من الاحينا هل لحب الصغير ان ينمو معه ام هو مجرد اوهام تزول مع حلول الواقع واصطدامنا بالحياه وما تخبيه لنا .. وهل الحب يستمر ام مجرد اوهام ...الحب لا يعرف الصغير والكبير فهو احساس فطري ورباني ..ونحن من نتحكم به ونشكله كيف ما نشاء ...اما جعلناه ينمو بداخلنا ويكبر او اخمدناه بين طيات الا شعور ...
بيت عامر
حمد من الظهر وهو عندهم قبل حتى ما يرجع عامر من دوامه وبعد الغداء صار مزعجه يبيهم يمشون الحين ..طلع عامر غرفته يبدل ثوبه الابيض ويلبس الثوب الاسود و يسمع صراخ حمد من اسفل وهو ينادي
حمد : بكل صوته يصرخ : عــــــــــــــــــــامر..ماصارت تغيرت ثوب هذى ..نوره تعالي عنه هنا لو بتجلسن عنده ماراح يخرج الاخ
نوره تضحك وهي في الغرفه تناول عامر غترته وعقاله
عامر: وهو يضحك : لاااا هذا الخبل بذبحه مايكفي بيسحبني معه ميه وخمسين كيلو بعد يصارخ
نوره : هههههههه حرام عليك مايكفي الي مسويه فيه خالي
عامر :وهو يعدل عقاله: حلااال فيه خلهم يخذون حقي منه غثني ماصارت كل هذا يبيها شهر وهو ذابحني ليه مايردون لي خبر ومدري وشهو
نوره : حرام عليك وتضحك هذى عمايل ضربتها فيه وهم صغار الحجر صادت راسه و ادمت قلبه
عامر: ههههههه ...ويسمع صرخته مره ثانيه ينادي .. لا يبي يفضحنا الخبل مع الجيران مثل اخته يوم ستخفت
نوره : ههههههههههه وش اسوي كنت مستانسه (اول يوم لها في بيتها من فرحتها فيه طول وقتها اذا تبيه تناديه بصوت عالي حتى لو كان جنبها تصرخ باسمه تقول بطلع حر وكبت السنين الي راحت ماتقدر ترفع صوتها وتنبسط ...وبناتها صارو مثلها صرخون ..ويقلون فرحانين )
عامر : يقرص خدها دوم يارب ...خليني انزل لا يطيح البيت علينا من صراخه ولا يدرعم واحصله وسطنا الحين ..ويخرج ونوره معه وهو فوق عند الدرج ..وحمد اسفل واقف : خير وشفيك خالك مهو بطاير
حمد: بقهر منهم ومن تعليقهم عليه : ايه جالس تتغزل فالبطه الي عندك وانا تنحرق اعصابي لكن انت واخوك ما و راكم فايده
عامر هو نازل : زين دور الي يروح معك ..
حمد: بحرقه و قالها من قلبه : يناس صرت رماد من كثر ما تشون في خلصوني ..
عامر: يحط يده على كتفه : امش وطول بالك بتحصل الي تبي
وهم خارجين ..قابلوا يزيد وراح معهم هو بعد ..وتوجهو على مزرعة هزاع خارج الرياض ..
= * = * =
بيت ابو محمد
ملاك: و انتي واقفه هون شو بتعملي روحي ضيفيها
روز:وهي تحط الشنطه الي بيدها على الارض و بتوتر خايفه من الكلام الي تبي تقوله : ستي عمتك الست ام عامر طلبت مني ادخل حقائبها وطلعها بغرفه البيك
ملاك: كانت متقدمتها طالعه الدرج لفت بسرعه و بصوت انصهار الصخور من حمم البركان و ظهر مكتوم كبخار الحراره : شوووو ...واخذت نفس بصعوبه....اوكي دخلى الشنط هلأ..... و تدخل الصاله و بصوت رزين هادي يغلفه البرود عكس ماكانت تشعر ....السلام عليكم ...وشافت نظرتها لها و أذكرت كلام ابوها كيف تتصرف معها وصيته لها الي ضنت انها ليوم او اثنين ما تدري انها كانت بتستمر معها العمر كله بدونه و تشعر بوخز بقلبها بس تشوفها ما تحبها من صغرها ومستحيل تنسي الي سوته فيها وهي صغيره او الي سوته في امها.. نزلت شنطتها الجلد البيج على الكنب قربت منهم هي تدعي بداخلها (اللهم اني اجعلك في نحرها فكفني شرها )
ام عامر: جالسه هي و مها و ما خلت شي في البيت ما أتأملت وش مغيرين فيه لها سنه ما زارتهم ومن اول ما شفتها كشرت ملامح وجها ..وهي تناظرها من تحت لفوق وتشوف لبسها ..لابسه بالطو طويل مخمل بني وبوت لنص الساق جلد بني و ايشارب مموج بين البيج والاصفر : وعليكم السلام... وما وقفت تسلم عليها
مها : حست بحزن يوم شافتها اتغيرت نظرتها لها كثير عن اول...بعد مكتشفت الحياه اكثر وتعلمت من الي شافته : وعليكم السلام ....وقفت وسلمت عليها ..
ملاك : سلمت على مها ولفت لعمتها تسلم عليها وهي جالسه بكل برود و مسكه يدها من اطراف الاصابع عشان تحسسها بعد اهميتها لها : كيفك عمتي
ام عامر : تطالع فيها من فوق لتحت ونقهرت من حركتها بمسكة اليد .. : الحمد لله
روز: دخلت هي وخادمه ثانيه تشيل الشنط
ملاك: لفت عليهم وبصوت امر : روز حطي الشنط بجناح الضيوف الداخلي واشرفي على ترتيب
روز: حاضر ستي
ام عامر : بصوت مرتفع امر تبي تكون هي الكل بالكل : انا ما قلت لك يا الصمخه طلعي شنطي بغرفه خالد
روز: تكره اسلوبها لمن تجيهم و اوامرها : شو بتقولي ستي
ملاك: بصوت هادي وقاطع : روز روحي اعملي الي التلك عليه ...وعيونها كلها شرار وبصوت بارد كبرودة ثلج الشتاء وصعوبته على التنفس ...عفون عمتي عندك غرف الضيوف البيت كبير
ام عامر :طنشت ملاك وعيونها على الشغاله و بصوت حازم ومرتفع وعينها شرار يطاير : ما ابي كلام فاضي تطلعه بغرفه خالد سامعه
ملاك: لفت وتاشر بيدها لروز: اعملي الي اولت عليه ....وحست ان الي يتكلم ابوها مهو هي لمن ما يعجبه شي .....عمتي الله يحيك اذا حابه ظلي هون عندك غرف الضيوف الي هنا واذا حابه فيه غرف الضيوف الخارجيه المعزوله
ام عامر : بصراخ وهي تشوف كنه اخوها واقف قدامها باسلوب بنته : وش تقصدين تبين تطرديني...؟!
مها :جالسه وتتفرج على المسرحيه الي امها تسويها ..متحب اسلوبها ولا طريقتها بس ماتقدر تقول لها شي وبصوت واطي : يمه خلاص
ملاك: انا ما حكيت هيك اولت الك الوقت الي بدك تظلي هون ظلي بس بغرف الضيوف نقي الي بدك منها
ام عامر: بصراخها المعتاد : مهو بكيفك سامعه ...انتي وبعدين معك تكلمي عدل وبطلي لويه السان هذى..الي لوعتي كبودنا بها
ملاك: عينها على مها الي جالسه وطنشتها وبكل روقان وهي تثور مثل بركان ينفث حممه بداخلها : سوري مها بدي اطلع فوق بدل هلا واصله من الجامعه مثل منتي شايفه ..وبدي ارتاح شوي ...راحت تمشي ولما وصلت الدرج لفت.... معليش مها ياليت ما تنزعي حجابك الا بغرفتك محمد هون
ام عامر: ودها تشد شعرها من تطنيشها لها لكن الي صدمها الكلام الاخير : وشهوووو ساكن معك..؟؟
ملاك : بضحكه و ابتسامه اظهرتها فقدتها شفاتها من زمان لكن ابتسامه لم تتعدى الحدود الخارجيه : يوووه فين بدك اياه يسكن هيدا بيته ، باي ...و ترمي شنطتها على كتفها بشكل عشوائي وتطلع بسرعه
ام عامر: واقفه وتفرك بيدينها في بعض من القهر : آآآه يا قليلت الحياء مسكنته معها هنا بعد..شوفي كان ما ربيتك .. وتردد باخلها صدق انك واطيه بنت واطيه
مها : يمه احنا الحين بيتها ..وحنا محنا جاين للمشاكل
ام عامر: تصرخ فيها : مهو بيتها بيت اخوي وانا حره اسوي مثل ما ابي بنت انوار ما الها حق بشي
مها: توقف و دها بيوم انها ما تصرخ كذا ...وتعرف سبب كرهها لأم ملاك وبنتها :يمه خلاص ما شفتيها كيف متغيره
ام عامر: وش الي متغير فيها بنت انوار و طالعه على امها سوسه ..وحربايه بالف لون تتشكل
مها : يمه حرام عليك شوفيها كيف ضعفانه وجها اصفر اول مره اشوفها بهـ الشكل
ام عامر: سكتي عني عس الله يشيلها اهي وامها ويريحني منهم
مها : كان همها اكبر من الجدال مع امها ..وبالها مشغول بالي سوته .. و ستاذنت منها وطلعت
= * = * =
في المزرعه
المزرعه كبيره وفيها بيوت للعمال بعيد على طرف المزرعه ..و بوسطها بيت العائله من دورين و شرح النور يدخله من كل جه
هزاع : هاه من فيكم بتروح معي عند الابل
اصايل : انا بروح بس انتظر يبه باخذ معي القهوه ما ابي ارجع الا وقت المغيب
شمايل : لا والله وليه جايبتني معك هنا اذا بتروحين وتطولين عندها ..كان خلتوني في البيت ازين لي
هزاع : معليه يبوك اذا تقدرين تضغطين على عمرك تعالي معنا محنا مطولين
شمايل : يبه ما تحملها الله يطول لي بعمرك انكتم عليكم بعدين
هزاع : وهو شايف اصايل بعباتها و الدله بيدها و معها كيس فيه فناجين القهوه : اجلسي مع اختك ما نبيها تتعب علينا
اصايل : و تنظر لختها بعين قويه وتكلم ابوها بحترام : يبه انا ماجيت هنا عشان اجلس فبيت المزرعه وانا حاسبه حساب انها ما راح تقدر تروح معنا عشان كذا جبت معي الشغاله ..وبعدين ابي اروح اشوف عويلتي من زمان عنهم
هزاع : وهو يوقف وعارف عشقها للابل و الخيل ومستحيل تجلس ما تشوف عيالها على قولها : زين بس تروحين حدك ساعه عشان اختك وتردين بالسياره وبعدين ارجع انا بسياره العمال (من كبر المزرعه الجه الي فيها الابل لازم يصلونها بالسياره ..وهزاع عنده 9 بنات من حرمتين.. والله ما اعطاه الولد و هو الي سمي حمد ولد اخته و صارو ينادونه ابو حمد )
= * = * =
بيت ابو ملاك
ملاك : اول ما طلعت دخلت غرفه ابوها سحبت المفتاح وقفلتها وراحت عند غرفه محمد وقفلتها و دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته وهي تتنهد من كل قلبها ورمت نفسها على السرير وفظلت تبكي وبعد فتره سمعت اذان الظهر يتردد بالبيت ..قامت و نزعت عنها البالطو و البوت ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في المرأيه شافت وجهها عليه اثار الدموع وانفها احمر وعيونها منفوخه و مسكره ...مستحيل انهار مره ثانيه قدامها .. اخذت شور وغسلت وجهها بمويه بارده يخفف الاثار الي عليه وتوضأت وصلت ودعت لأبوها وخالتها وبعد ما انهت صلاتها شالت جلال الصلاه وناظرت في المرآيه شافت وجها بعده عليه اثار .....انا راويك والله ما خليك تتشمتين في وانا بنت خالد وشافت الساعه وحده الا ربع ..بعد بكير فيه وقت واخذت السماعه وضغطت على رقم المطبخ ..الو
روز: اهلين ستي
ملاك: روز اطلبي من الطباخه تجهز الغداء بدي يكون جاهز على الساعه ثنين ونص مفهوم
روز: حاضر بدك اشي معين تعمله على الغداء
ملاك: لا ما بدي اشي بس الاستاذ محمد طلب شي معين
روز : لا ستي سألته الي شوفي ستك شو بتحب
ملاك: تسحب المنشفه من شعرها : اوكي بدي الصنف الرئيسي برياني و تعمل اصناف ثانيه معه وتكون ايطاليه..وعملي سبقتي ايطالي لشذو بدها اياه و ارسليها مع السواق وارسلي معه اصناف ثانيه وخصوصا الرز
روز: اوكي
ملاك: باي و قفلت وراحت غرفه الملابس احتارت ايه تلبس ..وتقلب في الملابس وهي عقلها فيه الف فكره وفكره و بتسمت بحزن و ستغرت على الي بتلبسه وجففت شعرها بالاستشوار ولبست و ربطت على مقدمه شعرها إشارب مموج بدرجات الازرق وخلت الربطه على جنب والايشارب طويل وضعت كريم النهار على وجهها و القت نظره على نفسها في المرآة دمعت عينها ومسحت الدمعه ...وهي تكلمها وتتاملها قطرتها على اصابعها ..مستحيل تشوفك شو ماصار ..زينت يدها بالدبله الي عتادت لبسها و ساعه مينتها درجات اللازرق وسيرها فضي عليه فصوص ازرق مطفي ... جلست و فتحت الاب توب تبي تضيع وقت وفتحت المسنجر و مي متصله وشبكت معاها
ملاك ::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
السلام عليكم ..شو اخباركم
مي && كحل عيني ايماني &&...
هلا والله بالقاطعه ..وعليكم السلام انا بخير انتي وش اخبارك وينك لك اسبوع ما دخلتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
انا منيحه بس اعذريني حياتي والله مش ملحقه دراسه وشغل الشركه والصالون معد عندي وقت حبيبتي..
&& كحل عيني ايماني &&...
الله يكون بعونك بس تعالي صحيح الكلام الي قاله محمد لـ ابوى
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شو قال..؟؟؟
&& كحل عيني ايماني &&...
إنكم ماراح تحضرون الملكه ازواجكم اتأجل بسبب اختباره قلنا معليش بس تعالو يومين على الاقل
ملاك : تكلم نفسها ..ليه يامحمد ماقلت لهم اني ما بدي ارجع وانه انا السبب مهو انت ..وكتبت بسرعه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
حياتي ما عندنا وقت محمد عنده اختبار وعندنا شغل بالمكتب ما يتأجل
&& كحل عيني ايماني &&...
وشلون ما تحضرون ابيكم معي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو حبيبتي قلبنا معك وابيك ترسلين الصور عشان اشوفها
&& كحل عيني ايماني &&...
لا ما راح ارسلها تعالي انتي شوفيها على الطبيعه محمد عنده اختبار تعالي انتي لوحدك خلينا نشوفك..شتقنا لك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
لاحياتي قلت لك عندى المكتب وبحوث لازم اسلمها ..ولاتنسي الاختبار لازم استعد له كلها شهر ونمتحن نهائي
&& كحل عيني ايماني &&...
تعرفين إنكم انذال انتم الاثنين وشلون تبوني افرح و انتم منتم معي
منى:تصرخ بصوت عالى :ميييييييييييييي ...وتفتح الباب كاعصار
مي: ترعبت منها و حطت الجهاز الي على رجلها وقفت : وجع وش فيك روعتيني
منى: تنقز وتمسكها وتلف فيها ههههههههههههههههه
مي : يالخبله وش عندك
احمد: يدخل ويطلع على السرير ويقفز وصوته المرح : بنسافر هيهههههههههههههه بنروح عند محمد وملاك
مي: وشهووو ..متى ؟؟
منى: والفرحه ضاهره من عيونها : ياحلوه امي كلمت ابوى يقدم ملكتك ويخليها اول يوم بالاجازه ونسافر ونعيد هناك
مي : خجلت وحمرة خدودها لا شعوريا : تتكلمين جد ولا تقصين علي
منى: تقرص خدها : ههههههه والله العظيم حتي سئلي حمادة كان فيه لما امى كلمت ابوي
احمد: والله بنسافر صدقيها
مي :رجعت تمالك تفسها من الانفعال الي اجتاحها : زين صدقتك انزل عن السرير شوف وشلون عفسته وييييييييي نسيت ملاك
منى : فينها ...وتنتبه للاب توب وتنط وتجلس
مي: وجع بعدي انا بخبرها
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
معليش ميموو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ياهوووووووووو فينك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمووووووو فين رحتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو راح اخرج عنك فينك
&& كحل عيني ايماني &&...
هلااااااا يالدب شتقت لك ام عيون زرق عندي لك خبر يطير العقل
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هاااااااااااااي منو حياتي وحشتيني يا حلوه
&& كحل عيني ايماني &&...
اقول انتظري شوي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوعندك
&& كحل عيني ايماني &&...
سمعي الخبر الحلو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه اسمع ولا اشوف
&& كحل عيني ايماني &&...
ههههههههههههه قديمه المهم
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوووووووووووووو
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نخرب عليك بالاجازه وناستك مع حبيب القلب
مي: قومي اشوف روحي ادخلى من جهازك انا ما حسبت الاقيها ابي اعرف اخبارها
منى : انتظري شوي
احمد : منى خليني كلمها شوى..مستند على كتف منى وهي تبعده
مي: قومو روحو على اجهزتكم وبعدين معكم
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بلا غلاسه شوقصدك
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نعيد عندك هـ السنه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شووووووووو معقول وملكه مي
&& كحل عيني ايماني &&...
حبيبتي البركه بخطط امي خبرت ابوي يقدم ملكة مي اول يوم في الاجازه ونجي نعيد عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بوسيلي ماما كثيييييييييييييييييييييييير وحشتني ...( مكلمتها قبل يومين)
&& كحل عيني ايماني &&...
لوكه .. كيفك مع حبيب القلب ..واضافت صورة وجه يلعب بحواجبه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ايسلم عليك خالد ...(تبي ترد لها الحركه )
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع ملاك هو عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههه لا بس أكيد راح يجي على الغداء مع محمد
&& كحل عيني ايماني &&...
ملاك صوريه و ارسليها ولي يعافيك ابي اشوف شكله ...خلاص اقتنعت ابي اشوف صوره له بس اعرف المقرود الي باخذه هو كيف
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههههههههههههه قلت لك مش بطال مزيون
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع لا تقهريني انتي شايفته وانا لا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههههههه نذاله فيك ماراح ارسلك ولا صوره يا حلوه بوسي لي ماما وخبريها انها وحشتني بااااااي بدي روح عندي ضيوف اليوم
&& كحل عيني ايماني &&...
من الضيوف لا تقولين خالودى بعد
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودى صرنا ندلع بعد وحنا ما شفناه
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه خلودى حبيبي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودك صار من اهل البيت كل يوم الغداء و العشاء يكون موجود
&& كحل عيني ايماني &&... (بغيره حست فيها بكل غريب )..
وجع ملاك عساك تجلسين معهم حق الله عافني اذا بيشوفك وبعدين بيشوفني معد بيشوف فيني حلا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه انتي متى راح تبطلي عيارتك هذى ..انتى قمر صدقيني راح يجن عليكي وبدك تقولي ملاك قالت وبعدين حبيبتي انا ما اجلس معهم انا وشذو نكون لوحدنا منشان ناخذ راحتنا بدون حجاب شي نادر لما نكون مع بعض و مهو جلسه و سواليف
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه اشوى حسبت بعدين وين محمد عنك تجلسين معهم ما يغار
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. ::: (ماتبها تتمادى بالكلام دايم اذا جات سيرته تحاول تنسحب على طول )
منووووو باااااااااي ..و سجلت خروجها
منى: ههههههههههههه تعالي شوفي الجبانه مدري وش مسويه بمحمد بس سألتها عنه خرجت
مي : ماتبي تبين ارتباكها من تقديم موعد ملكتها معنه تقدم بس عشره ايام : تعرفين احسن شي فكرته خالتي عشان نروح لها ونطمن عليها حاستها بعدها مهي متقبله فكره انها تعرس شوفي حتى.... نك نيم .. من اول ما توفى ابوها ما غيرته معناته فيها شي
= * = * =
ملاك : قفلت جهازها وهي تعرف انها تكذب على روحها قبل الناس كلها بالي تشعر فيه بس مستحيل ماتقدر تواجه احد وقامت اخذت جوالها و مفتاح غرفه محمد وخرجت من غرفتها ناظرت بالصاله الي فوق مافيه احد نزلت اسفل حصلت عمتها جالسه و مبدله ملابسها راحت وجلست
ام عامر : وهي تلوي فمها : وين كنتي مختفيه ماكن عندك احد
ملاك: اخذت الرموت وجلست تقلب في قنوات التلفزيون و تتكلم ببرود وهي تغلي من جوه وبدون ماتلتفت لها باي نظره : كنت ارتاح بغرفتي
محمد: دخل كعادته عارف ان محد قدامه و لمح ان فيه احد : السلام عليكم ...وتفجاء من الي جالسه ونزل عينه وحط اغراضه على الطاوله
ملاك: كانت جالسه وقفت و تحاول تتماسك و بصوت انثوي مغلف بكميه من الغنج : وعليكم السلام ...وتروح عنده
محمد: انصدم من شكلها اول مره يشوفها لابسه قصير و كت ويكلم نفسه لا كذا انا مقدر اليوم نحرتني هذى اكيد
ملاك: بنفس طريقتها المحببه لمن تكلم ابوها و تتكلم وهي كل اعضائها تهتز مع كل حرف : هلا حمودى وتروح وتبوسه على خده ..وحست انها راح اطيح من طولها بحركتها هذى
محمد: حس كانه طايح من ناطحة سحاب والهواء يلعب فيه ويقتاله و يقطع كل جسمه ..ما عد هو فاهم شي وقرب من اذنها .. يهمس بحب : انتي متاكده انك ملاكي ولا انا غلطان
ملاك : بتموت من قربها منه .. وتحط يدها على ذراعه وهي ترجف بشكل ملحوظ وبدلع وعينها بعيده عن عيونه : لا مش غلطان
محمد: يكلمها بصوت هامس يقتال شرينها ..و نسي امر الحرمه الي شافها :لا انا أكيد غلطان ولي يعافيك اقرصيني عشان اصدق الي اشوفه وسمعه
ملاك: سحبت يدها المرتعشه عن وجهه البارد و هو مسك يدها : شو بك حبيبي سلم على عمتي
محمد: اذنه اصبحت ترقص طرباً مع مشاعره : آآآآآآآآآآآآه ميت أكيد انا اليوم لا محاله عيديها ولي يعافيك
ملاك: بعياره وعينها على عمتها الي واضح مليون في الاميه انها ما في ذرة عقل براسها و بتسامه كبيره رسمتها على شفاتها : حبيبي شو بك تعبان شي
محمد: ضحك برنه خاصه لها وحدها لاغير و مازل يهمس : هو انتي خليتي في ذره عقل
ملاك: تكلمه بصوت واطي وجدي وهي تحاول تتجاهل النظر لوجه عشان تقدر تتماسك قدر ما تقدر في مسرحيتها :شو بك سلم على عمتي ولا تصدق الي سمعته بس منشان اقهرها
محمد: يحط يدينه على كتفها :هههههه احبك ... وتوه يستوعب وش انقال له ويشيل عينه عنها ويناظر عمتها وجمدت يده على كتفها و بصوت رجولي رزين ....حمدلله على السلامه
ام عامر : طول الوقت عينها عليهم و ما تسمع هو وش يقول لها ومقهوره منهم ما يوصلها غير صوت ملاك بعض الكلمات و توقف وتصرخ فيهم : انتي ما تستحين وقدامي بعد
محمد: نسي يده الي على كتفها من صدمته فيها و عينه على ملاك : وش فيه..؟؟
ام عامر : بصوت استهزاء : استح على وجهك وشيل يدك عنها صدق معد فيكم حيا
محمد: انقهر منها من اسلوبها و عناد فيها خلا يده مكانها وهو يشعر ان يده على باندول من كثر اهتزاز ملاك و ارتجافها و بصوته الفخم الي ما يهتز مع الريح : هاذي مرتي وين القله الحياء الي تتكلمين عنها
ملاك: استانست لما شفتها معصبه وترفع صوتها : حمودى حبيبي خلص
ام عامر : بصراخ : انتى وحده فاصخه الحيا و انت ما تستحي وشلون تعيش هنا
محمد: عصب من اسلوبها و سحب يده من عليها : انتي جايه بيتها وتسبينها بعد والله انتي الي فاصخه الحيا ماهو اهي شوفي انتي وش لابسه (تنوره ضيقه طويل مشجره وبلوزه واسعه شوي بس مبينه كل معالم جسمها وغطاء شعرها صغير على كتوفها... وللمعلوميه هي من النوع الي برغم عمرها تهتم بمظهرها وجسمها لبعد حد ..و محد يعطيها عمرها الحقيقي دايم الي يشوفها يعطيها اصغر بعشر سنوات )
ام عامر : آآآآآآآآه يا قليل الحيا اطول لسانك علي بعد أكيد تربيه انواروه
محمد: محمد بحده بصوته وبدا يرتفع : سكتي لا قص لسانك خالتي احسن منك ومن عشره من امثالك فاهمه ولا لا ..وجه سواله لملاك ..هي الي جات في بيتنا ؟؟.... بس شافها هزت راسها .. ولا تفكرين اني ناسي مدت يدك عليها
ملاك: تمسكه مع يده وهي فرحانه لدرجه نسيت فيها الفرح من زمان وبدلع تبيها تولع اكثر : محمد بليز خلص ... وتميل عليه وبصوت واطي ... طنشها
ام عامر: ودها تحذفها بالي قدامها من على الطاوله من عصبيتها : ترفع صوتك علي بعد وش بتسوي يعني..بتطردني من البيت انت الي ما ابي اشوفك هنا اليوم
محمد: اقول ياحرمه احترمي عمرك واذا بطولين السانك بحرف واحد بعد لمي قشك وبرا البيت يتعذرك البيت ولا تخافين انا بدفع لك حق اقامتك بالفندق... قالها بستهزاء وضحك
ام عامر احتنق وجها وصار الوان
مها : هااااااااااي
محمد : يلتفت ويطالع فيها ويطالع بملاك : من هذى بعد..؟!
مها : متعوده شي عادي انها تقابل أي احد تعرفه برا وبصوتها الهادي : ملاك هذا محمد
ملاك: ماتدري وش الي شعرت فيه وقتها و ماقدرت تفسره و مسكت يده : ايه ...حبيبي هذى مها بنت عمتي
محمد: ويكلم نفسه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويصد عنها....لا بسه بنطلون جنز وبلوزه واسعه فضفاضه فوق الركبه وايشارب على شعرها فوق كتافها
= * = * =
خالد: بصوت مرتفع وهو عند الباب من برا : ياولد محمد وينك لا طعني عند الباب
محمد: رفع صوته : انتظر خالد لا تدخل
ملاك: تلف عليه وتحط يدها على صدره تبي تلعب باعصاب عمتها وترفع صوتها : حبيبي خذه وروح بالمجلس الخارجي هلا راح ببعتلك الغداء ..احنا بدنا نتغدا هون
محمد: تعالي ابيك شوي
ملاك: شوو
محمد: تعالي وياخذها
= * = * =
ام عامر : صارت تغلى من الغضب : آآآآه يالي ما تستحي فاصخه الحيا هذى البنت من يومها وزاد حالها الحين تسلم عليه وتتغزل فيه قدامي بعد ولا تحشم احد معها
مها : نزلت وجلست : يمه الحين هذا محمد الي مهو بعاجبك يجنن
ام عامر: ناظرتها بنظره شرار : جني يركبك يا قليله الحيا تناظرين فيه و انتي مخطوبه
مها : امي حرام عليك وش جاب راشد له لو يحصل نص جماله بجن عليه
ام عامر : صرخت : بنت لا اسمع لك حس انتي الثانيه..وعينها بالاتجاه الي راحوا فيه تبي تعرف وش صاير ..وبدت تخطط لكل شي براسها
= * = * =
المزرعه
وصلوا العيال المزرعه وكلم حمد خاله يشوف هو وين فيها ..وهزاع طلب من بنته ترجع البيت وترسل لهم القهوه ..
اصايل دخلت على اختها وهي مضايقه وتتافف وتفك نقابها و ترميه مع العباه على الجلسه الي فالصاله
شمايل : فاتحه كل الشبابيك الصاله وماسكه كتاب لنزار قباني تقرأ فيه : خير وش جابك ماكملك ساعه رايحه
اصايل : ابوي مدري مين من الرجال مكلمه ويبي يجيه وقال ارجعي وسوي القهوه وبوديها له..
شمايل : طيب ليه ما يخلي العامل الي هناك كان سوها بدل ما تجين
اصايل : يعني ماتدرين فبوي اذا كنا معه مستحيل احد يسوي القهوه من العمال ..بس نكدو علي ما ستمتعت فيها الحين يجلسون عنده لين المغرب و تروح على جيتي على الفاضي اليوم
شمايل : ماتدري وش سر عشق اختاها الغير طبيعي للابل وكنها ولد مهو بنت احيان تحس ان ابوها تعوض فيها عن العيال ياخذ شورها وهي ماتقصر مهي مخليه شي يتعلق فيها ما تعرفه عنها وغير مشورتها الاخيره له الي تبي تشارك في سباق الهجن ..
= * = * =
محمد: يروح عند المدخل بالزاويه ما يشوف الي بداخل الصاله لحظه خليك هنا ...وخرج عند الباب ...خالد روح بالمجلس فيه اهلها هنا الحين اجيك
خالد: كان عند سيارته في الحوش لمن شافه طول قرب من الباب ونادى عليه : مطنشني وجالس مع حبيبه القلب والحين تقلي شوى اجيك
محمد: الفرح واضح من وجهه وبريق عيونه : روح ما راح طول ....ويدخل ويسكر الباب ..ويسحبها له بلهفه ويلف يد اليسار على وسطها
ملاك: حاسه قلبها بيوقف و تتلفت حولها و عيونها تبعدها عن وجهه عشان تقدر تتماسك و ما تنهار وبصوت رجفه الخوف واضحه مع نبرته: شو بيك بعد عني
محمد : يشدها له ..وحاس فيها مثل الورقه من ارتجافها
ملاك: حطت يدينها على صدره وتدفعه: محمد شو بك بعد
محمد : بتنهيده ظهرت مدي شوقه وتعبه منها : آآآآآه ذبحتيني احبك ..ويمسك وجهها بيده الثانيه ويبوسها على خدها الثنين
ملاك: زاد توترها وخوفها و عينها بعيده عن وجهه مركزتها على يدها : محمد !!...وتدفعه ومهي قادره تبعده عنها مثبتها
محمد: عارف بخوفها منه بس مطنشه و مستمتع بكل الي يسويه فيها : ياروح وعيون وعمر محمد انتي قولي احبك مره ثانيه ما صدقت اسمعها منك
ملاك: بصوت شبه باكي لكن تقاوم : محمد ابعد عني قلت لك لا تصدق الي اسمعته وانا اسفه على الي قلته وسويته بس كنت ابي اقهرها وخليها تعصب فهمت
محمد: ههههههههههههههههههه ويبوس خدها ايه فهمت بس رح خلى عمتك عندنا على طول حبيبتي عشان تظلين جنبي واسمعها منك
ملاك : سعلت : كح ..كح ..شوووووووووووو ..وجع ان شاءالله
محمد : ههههههههههههههه حبيبتي تعالي نرجع عندها عشان تبوسيني وتقولين احبك
ملاك : تدف فيه وهي خلايها بدت بالنصهار والذوبان : محمد خلص رووووووووووح وبعدين معك
محمد: بصوت هامس و هو عند اذنها : ههههههههههه لا عطيني بوسه واروح
ملاك: صوته يذبحها في الوريد واذا ما بعد راح تنهار وتروح كل مقاومتها وتصرخ بشكل هستيري : محمد والي يعافك تركني
محمد: بهمس وهو يلتهم وجها وانفاسه على خدها : عافيتي بقربك يا عمرى ..حبيبتي شكلك جنان ...ويبوس خدها ويسحب الايشارب ...ابيه معي اشم ريحتك و انا اتغدا فتحتيلي نفسي الله يفتح نفسك دنيا واخره ويعدلها بشعرها
ملاك: سكرت عيونها وصوتها يصرخ انين الم وخوف : اووووووووووه خذه بس رووووووح عني ..و جسمها قلب احمر وحار من الخجل
محمد: سعادته محد يوصل لها حاس نفسه يسبح بين السحاب : هههههههههههههه اموت فـالمكسوف ومعصب انا... وده يشوف عيونها الي مسكرتها من خوفها ...والله اموت فيك يامجنونه ويبوسها على خدها و يبعد عنها ما يبيها تتوتر اكثر من كذا هذا يكفيها ويخرج ويحطه على وجهه ويستنشقه آآآآآآآآه ويبوسه و يدخله بجيب السويتر الي لابسه ويروح للمجلس
خالد: وهو متمدد و يقلب في التلفزيون ..وبتريقه : لا يامعود كان جلست احسن
محمد: يضحك : آآآآآآآآآه ياليت
خالد: ههههههههههههههههههههههه ويرميه بعلبه المناديل هذا و انت ما عرست وشلون لو عرست بتسوي العن من فيصل ما نشوفك
محمد: ويمسك العلبه بيده وش ابي فيكم لا عرست لا شوف واحد منكم ابي اكون معها طول الوقت
خالد: وجع لا تقهرني وش التفرقه الي عندكم بالعائله انت تملك ومرتك معك طول الوقت وبنفس البيت و انا حتي ملكه رافضينها لازم ارفع شكوه لحقوق الانسان
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت ومني بنعينكم فحقوق الانسان عشان ما تتشكون
خالد : يموت وينذبح بس من طاري اسمها تلتهب كل خلايا جسمه : آآآآآآآآآآآه يبعد قلبي وينها هي خلها بس تجي معد ابي اشوف وجهك
محمد: هههههههههههههههههههههههه استحي انا اخوها وتتغزل فيها قدامي بعد ..لكن مشره عليك بعد الي سويته يوم عرفت موافقتها
خالد: مالت عليك انت وفيصل ماتخلون الواحد يرتاح ابد ...ايه حبيبتي و اقلب وجهك روح اطلب الغداء جوعان
محمد: انا اكثر منك الحين يجبونه ويدخل يده بالجيب بتحسس الايشارب ونعومته مثل نعومتها ..ويعاتب عمره انه يتصرف مثل المراهقين
خالد : لف وجهه لتلفزيون ورفع الصوت على مباراه بالدوري الايطالي وهو مهو معها ..يفكر كيف كانت ردة فعله يومها ..مهو مستوعب لين الحين كيف سواء كذا من فرحته ..

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:11 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الثـــــــــــــ 18 ـــــــــامن عشر
ملاك : عدلت شعرها ويدها ترجف وخوفها من الامور الي اتضحت لها وصارت تكتشفها فنفسها يقتلها وتروح للمطبخ تطلب منهم يحضرون الغداء وهي جالسه تتغداء اكلت شي بسيط حاسه بتوتر فضيع من كل الي يصير معها وحطت يدها على رجلها و حصلت المفتاح بجيبها اووووف حتي المفتاح نساني اعطيه هو
مها : وهي تاكل و بود : ملاك انتي الحين سنه كم
ملاك: انتبهت لها : ثالث و انتي خلصتي
مها : لا هديت الكليه وش بستفيد منها
ام عامر :بنغزه مقصوده : الوحده لاعرست وش تبيبها بيتها ورجلها اهم
ملاك: تنصدم دايم من افكارها : شو الشهاده تثبتبها كيانها ودورها في المجتمع مش مهم انها تتوظف الشهاده الها اهي
ام عامر: بلا كلام فاظي هي بتعرس وتكون بيت رجلها وهو يصرف عليها وهو شبعان
ملاك: ناظرت عمتها وتكلم نفسها وش الجهل ذا : مبروك مها نخطبتي
مها : ايه
ام عامر: ومتعمده كل حرف : جيتنا كلها عشان تاخذ فستان الملكه بتكون بالعيد..ولو اني فاضيه كان عرفت شغلي في بعض ناس ..
مها : تبيها تقوم قبل ماترجع لصراخها : يالله امي يادوب نروح نلف ندور فستان قبل تقفل المحلات
ام عامر : زين... وتنادي بصوت عالي روز
روز: ايوه يا ست
ام عامر : روحي خلي السواق إيجهز السياره الحين
روز: حاضر ياست
مها : وهي منحرجه من امها : ملاك تحتاجي السواق نبيه يوصلنا
ام عامر : تتكلم بشوفه نفس شينه :على وش تستاذنين منها مهي بحاجته ودبري عمرك
هـ الثلاث ايام راح يكون معي
ملاك: تكلم نفسها وجع بشكلك ما عندك حتي ذره من الذوق صدق ان احساسك ميت ..ولا عندك كرامه ..وتبي تحرقها بدلع : لا مش محتاجته هو موجود هون بس لطلبات البيت
مها: وانتي مع من تروحين
ام عامر : أكيد مع الي ما يتسمى
ملاك : تغلى منها وتكلمها ببرود يذبح : شو قصدك حمودى يابعد عمري لا ما بروح معه كثير عندي سيارتي الخاصه
ام عامر: بصدمه واضحه بجسمها كله وعيونها الي ظاهره :وشهوووووووووووووووو تسوقين ..؟!
ملاك: بهدوء : ايه شو فيها
ام عامر:تحط المنديل من يدها بعد مامسحت يدينها وبعصبيه : توفاء ابوك درتي على حل شعرك محد وقفك عند حدك
ملاك: توقف وتتكلم بصوت منخفض وهي تضغط على اعصابها عشان ما تفلت..وحاسه لو جلست دقيه بعد معها راح ينفجر شريان بدماغها : يكون بعلمك عمتي سيارتي هاي من قبل ما يتوفى بابا عن اذنكم وتروح تطلع مع الدرج
= * = * =
بيت اهل العنود
العنود بغرفتها تقلب في مجله بيدها ..بيتهم مكون من دور وحد فيه سته غرف باحد الاحياء المتوسطه في الرياض ..دخلت عليها بنت اخوها الصغيره وهي دموعها على خدها و رمت عمرها بحضن عمتها : وش فيك اسوله من مزعلك
اسيل : عمرها خمسه سنوات تبكي بصوت : باااابا ..مايبيني اروح لمااما
العنود : ضمتها لحضنها تحس مع اسيل تعش امومتها الي حاسه انها فاقدتها انه يكون لها طفل بيوم : يبعد عمر عمتك انتي ..وانا وين رحت عنك ..ولا يهمك بخلي ابوك يوديك لها بس اسولي الحلوه ما ابي اشوف دموعها ..
اسيل : ترفع راسها وهي تشهق : لا هو ضربني يقول مافي
العنود : تمسح دموعها ومنحرق قلبها على عيال اخوها ابوهم يصب غضبه على مرته فعياله: ولا يهمك حبيبتي الحين نكلم جد ونخليه يكلمه وتروحين لها
..وانا كمان ابي اروح
العنود : رفعت راسها شافت واقف عند الباب محد منظلم غيره نادر ما يعبر عن مشاعره : ابشر وانا كم فارس عندي ولا يهمكم حتى فراس اكيد بيروح معكم
فارس : قرب وحب راس عمته : الله يطولنا بعمرك عمتي ..فارس سنه اولي متوسط وهادي لابعد حد و يخاف من ابوه من كثر ما يضربه ..
= * = * =
بيت ابو ملاك
محمد: بعد ما تغداء وراح خالد ماشي بيدخل البيت شافهم خارجين انتظرهم راحو وبعدين دخل واخذ اغراضه وطلع و حصل الغرفه مقفله راح ودق عليها
ملاك : تحاول تهدي اعصابها و مغمضه عيونها و مشغله فواحه بعطر الخزاما عشان تهدي توترها الي بيقتلها سمعت الدق ما حبت ترد بالاول بس تراجعت وردت وهي على وضعها : مين
محمد: انا
ملاك: اوفففف وتقوم وتروح تفتح الباب وبتوتر وهي ماسكه في الباب تخاف يكرر حركته معها : خير شو فيه
محمد: حس توترها و نظره على الغرفه الي اضائتها خافته : اشوفك ياقمر ليه عيونه محمره
ملاك: نزلت عيونها على الارض و بخوف :مافي شي شفتني خلص ...وبتسكر الباب
محمد: يحط يده على الباب: ههههههههه على وين ياعمري ويمسك يدها
ملاك: خايفه ترفع صوتها احد يسمعها او عمتها تكون فيه : اووووووه ...محمد روووووح عني احسن الك
محمد: ليه معصبه ياعيوني اهدى ..وتكلمي وانتي تناظريني
ملاك: تركني وروح غرفتك
محمد: اوف بس اشوفك انسى وش ابي انتي وش مسويه فيني .. الغرفه ليه مقفله
ملاك : تنهدت دخلت يدها بجيبها و مدت يدها
محمد: مصدوم : وليش عندك و مقفلتها
ملاك: وهي بعيده عنه شوي وبهدوء : بليز اذا بدك تخروج منها قفلها حتي لوكنت بالبيت
محمد: ليه عيوني وش فيه
ملاك: قفلها عن النسره ما بتخلى شي بدون ما تنبش فيه (تعودت عليها من كثر ما تزورهم )
محمد: هههههههههههههههههه من النسره
ملاك: فيه غيرها عمتي
محمد: هههههههه تعالى هي ما تستحي هي وبنتها وش عندهم ما شين كذا...مقهور منهم ومن خروجهم بهذا الشكل
ملاك: هم هيك بيمشو شو دخلني
محمد: وين رجلها وعيالها تركين اختهم كذا
ملاك: ناظرته وبصوت مرتفع : نعم ..!! شوو دخلك انت فيها...؟!
محمد: حس ينتعاش يجتاح كيانه : ههههههه حبيبتي تغارين
ملاك:اتراجعت وتوبخ نفسها : شوووووووووو لا عيوني هو الي باقي اغار عليك
محمد: اليوم وناسته فوق ماكان يتخيل ويضحك و قلبه يرقص من الفرحه : هههههههههههههههه وعيونك بعد اليوم احلا يوم بحياتي و يبوس يدها و يهمس ... احبـــــــــــــــــــــك جننتيني
ملاك: وجها حمر وتسحب يدها يدها بخوف ..وهي تشوف عيونه حاسه راح تموت مكانها من رعبها
محمد: يناظرها وهو مبتسم وعاجبه وخجلها : ليه مجهزتي ما خبرتك تكوني جاهزه..قبل اربعه
ملاك: ليه شو فيه
محمد : وهو يستند على الباب بيد وحده و يلتهمها كل جسمها بحب : ارسلت لك مسج من زمان عندنا موعد لازم تحضري فيه
ملاك: لا مابدي روح انت
محمد: بسرعه بلا دلع الرجال معه زوجته خمسه دقايق وتكوني جاهزه
ملاك : عندي دراسه مش فاضيه
محمد: ما نبي نطول بسرعه عشر دقائق وتكوني اسفل سامعه
= * = * =
في المزرعه
العيال وصلو وفارشين فرشه على جلسه مرتفعه عن الارض كبيره من الخشب وحولينها اعمدة لمبات مثبته من كل الزوايا ..وبعد السواليف والسوال عن الاحوال والجو كان حلو دخل عامر في الموضوع ..
عامر : خالي انا جايك وطالبك اليوم ما تردني ..
هزاع : ناظره وهوعارف وش يبي : خير وانا ابوك وش عندك
عامر : خالي انت عارف بمكانتك عندنا وانت مثل الوالد الله يحفظه ...و انت تخاف الله ودين ومايرضيك الظلم وتجحف بحق احد ..صح ولا انا غلطان
يزيد وحمد عينهم عليهم الاثنين
هزاع وهو متكي بيده اليسار على المركن : لا منت بغلطان يابو شهد
عامر : زين انا بدخل بالموضوع ..انت عطيت خالي ابو ابراهيم كلمه ان البنت لحمد واذا جاء نصيب اختها بتشاورها بس الموضوع له شهر و حنا جاينك اليوم بنكلمك بهذا الشي ..شاف ملامحه تغيرت سرع بالكلام ...خالي انا ابو بنات مثلك وهذا فخر لي وانا داري انت وش كثر تفتخر فيهم ..بس انت تعرف ان هذا ماورد بالاسلام بشي انه نعطل نصيب وحده على حساب اختها يمكن يا خال اذا تيسرت الصغيره ربي يرسل نصيب الثانيه منت بعالم للغيب ..
هزاع : وهو عارف ومومن بالكلام الي يقوله و يرشف من فنجان القهوه : بس انا مابي اكسر بخاطر اختها
حمد: ياخالي انت ما شورتهم الي تشوف رد فعل اختها..وهي الفرق بينهم سنه لو شي كبير كان يكن تحس انها ممكن ياخذ بخاطرها بس هم قد بعض ماتفرق بالعمر سنه
هزاع : وهو وده اليوم قبل بكره يزوج حمد بس عنده بناته فوق كل شي : شوف وانا خالك بكره اذا جوك بنات بتحس بلي انا فيه وهم البنات للممات وانا خالك
عامر : لا ياخال لا تقول كذا انت ناسي قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( من كان لهثلاث بنات يؤويهن ويكفيهن ويرحمهن فقد وجبت له الجنة البتة، فقال رجل: وثنتين يارسول الله، قال: وثنتين) ....رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد ....ليه ياخال ضيع تعبك بكلمه ولا بفعل وانت ربي اعطاك تسعه يمكن يكونون سبب بدخولك الجنه
...وعليه الصلاة والسلام
يزيد : و الكل يشهدلك ياخال بتربيتك الاصيله لبناتك مهو معناه انهم متزوجو لين الحين انه محد يبيهم هم بعدهم صغار وتوهم مخلصين دراستهم
عامر : شاف انه لان بملامحه ..وعارف وشلون ياثر عليه من ناحيته الدين : خالي لاضيع تعب تربيتك ولا تنسى ..قول صلى الله عليه وسلم (من ابتلي من هذه البنات بشيء فأحسن إليهنكن له سترًا من النار) .. و (من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين وضمأصابعه)...تكفي ياخالي لاضيع تعبك بكلمه انت تضن ان فيها خير لوحده وماتدري الخير فين
هزاع : تاثر من الكلام ورفع راسه لهم وجه نظره لحمد : ابشر وانا ابو حمد ماراح ردكم خايبين بشاور البنت واعطيكم خبر
حمد: قام بسرعه وحب راس خاله : فديت راسك يابو حمد..
العيال ضحكوا ..وكملو سوليفهم وقاموا راحو للحلال يشفونه وبعد ماصلوا المغرب رجعوا لبيوتهم وسايرة هزاع قدامهم فيها البنات
= * = * =
في احد المطاعم المطعم في الدور الحادي عشر
ملاك وقفت مهي قادره تطلع في المصعد و تبي لو أي وحده من البنات او العاملات تطلع معها لين توصل المطعم و تفتح باب المصعد
محمد : شافها واقفه مكانها حس انها خايفه بس اول مره يلاحظها فيها كمية الخوف الي بعيونها هي كذا مره يشوفها تطلع وتنزل فيه مسكها مع يدها قبل ما يقفل : تعالي وش فيك انا معك
ملاك : المشكله انك معي ورجعت بلعت ريقها بصعوبه : طيب.. و طلعت معه وهي بتموت من الخوف و عينها على الباب ويدها ترجف وفي الدور السادس اتفتح باب المصعد ودخلوا معهم اربعه رجال ..والمصعد صغير ... هي هنا خلاص ماقدرت تتنفس وصوتها راح من الخوف ..رجعت على الخلف وهي بتموت رعب و دخلت خلف محمد ومسكت بيده و غرست اضافرها بكفه ..نصدم من حركتها لكن الي ارعبه انها مهي قادره تتنفس ..مسكها يحاول يهديها لكن هي مغمضه عيونها ..و تضغط على يده و طلب من وحد من الموجودين يوقف المصعد بسرعه باي دور ونزل معها في الدور التاسع سحبها من داخله وهي ماتتحرك ..وبيموت من الرعب عليها وما يعرف وش الي صار معها ...يحرك يده قدام وجها ويسندها على الجدار ..حبيبتي خذى نفس وينفخ عليها لفحها هواء نفسه بوجها وبرودته فتحت عيونها على مهل وهي وجها محمر ..وبصعوبه قدرت دخل الهواء برئتها ..شافته قدامها ..تجمعت الدموع بعينها ..صارت تكشف حقائق كانت متجاهلتها وتضن انها نسيتها وهي كانت تخبي خوفها بتعلقها في ابوها طول الوقت وهي ظله وماتروح مكان الا معه ..رجعت غمضت عيونها ونزلت دمعتها على خدها ..
محمد: مسح دموعها ولو مهو شايف ارجال وقفين كان اخذها بحظنه : وش صار معك..وش الضيق الي جاك
ملاك : تنهدت وتعدلت بوقفتها وبدت تستعيد صوتها : حسيت بكتمه شوي بس...فتحت عيونها وشافت ملامحه وهو قريب منها ..رجعت غمضت عيونها وتنطبع صورته بمخيلتها ..
محمد: بخوف : تبيني ارجعك البيت و اعتذر من الرجال
ملاك : تجرعت الهواء بكل قوه وفتحت عيونها وضغطت على نفسها : لا خلاص ..خلينا روح
محمد: متاكده ...و يمسك يدها الي ترجف ..
ملاك : ايه و ضغطت على زر المصعد تطلبه اول ما فتح دخلت معه و ضغطت تثبيت للباب عشان محد يدخل معها مثل ماتعودة وهذا الحركه هي الي صدمتها اكثر هي كانت تسويها من باب الحرص لكن الحين كتشفت انها توهم عمرها انها نسيت .. محمد ما فاتت عليه حركتها الي سوتها ..وطلعوا للي متواعد معه ومن حسن حضها انه من شرق اسيا ومرته ما تعرف تتكلم غير بلغتها المحليه فتركت محمد يتفاهم معه
= * = * =
بيت ابو ملاك :
الصباح على الفطور
محمد : توه نازل وحصل الكل على الفطور ورتاح لمن شافها جالسه و من مكانه وهو بعيد : السلام عليكم
ملاك : يوه انا شو خلاني اتاخر ما اخرج قبل ما ينزل.. الحين بيعلق على تصرفاتي ..و بدلع : وعليكم السلام صباح الخير حبيبي وتوقف وتقرب منه وتبوسه على خده .. تقهر عمتها اكثر ما اعصابها تنحرق من قربه منها ..تبي ترد لها حركتها الي سوتها فيها في الليل كانت تنتظرها لمن رجعت هي ومحمد على الساعه سبعه ..وسمعتهم الشتايم و كلامها المعتاد لكن محمد وقفها عند حدها اذا ماتبي تنظرد من البيت تظل بكرامتها ولا يسمع لها صوت ومن صراخه عليها خافت عمتها لكن توعدته بداخلها ..وكانت تبي تشوف تصرفاتهم مع بعض اكثر ..
محمد: صباح الخير (ويكلمها بصوت واطي )ياقلبي
ام عامر : وتردد بداخلها كنها شايف عفريت مع الصبح شوفو كان ماراويتكم شغلكم معي بعدين ماراح خليكم تتهنون
محمد: ملاك يالله اذا خلصتي بوصلك معي
ملاك: شو عنده يبي يوصلني مصدق عمره : حبيبي اجلس كل فطورك
محمد: لا ما ابي فطور صبيلي كوب قهوه وجيبيها معك على السياره لا تتاخرين انطرك برا وخرج
ام عامر: بس خرج تنفست وانطلق لسانها : وش عنده يتكلم من طرف خشمه على وش شايف عمره
ملاك: تبتسم ودها تلطشها على هـ الصباح ..هي وصوتها الي يقرفها ..بس عرفت نقطة ظعفها محمد يرعبها ..يعني مستحيل تقابلها من غيره عشان ترتاح منها وبدلع : لا ابد سلامتك عمتي هو مستعجل باي وتاخذ اغراضها وكوب القهوه و كروسان وتخرج
مها : يمه اذا خلصتي يالله بطلع اخذ شنطتي ونروح
ام عامر : هذاني خلصت كلمي معك الشغاله تخلي السواق يجهز السياره
مها : زين (الله يعيني عليك يمه اذا بسوين فيني مثل امس بس هذا وجهي اذا خليتك ترجعين بدري الا على وقت النوم عشان اريح ملاك من كلامك الي ما يرحم )
ملاك : خرجت ولفحتها نسمة الهواء البارده بداء الجو يتغير و كان فيه مطر كثيف مستمر من ساعات الليل الاخيره كانت لابسه بالطو من الجلد المطفي بالون الطوبي و مضلتها بيدها تفتح باب السياره : تفضل وتعطيه الكوب انا رايحه بسيارتي روح انت لوحدك
محمد: اطلعي وسكري الباب اليوم محاضراتك مثلي
ملاك : بهدو وهي تعدل المضله وتعطس : لا بدى اروح الصالون بعدين ..وتسحب منديل من سيارته وتمسح انفها
محمد: وده يبوسها وش هذى العطسه والله كل شي فيها دلع عطسه بدون صوت بس سمع هس ..و عارف نقطه ظعفها : حبيبتي اطلعي شوفي عمتك على الشباك تناظر فيك
ملاك: تجلس بداخل السياره وتقفل المضله : اوف منها متي تحل عني
محمد: يبتسم : قلت لك بخليها عندنا على طول ياقلبي
ملاك: بليز اسكت ولا ترفعلي ضغطي على هـ الصباح ...وفتكرت شكلها و تكلمه بدون ما تناظره عشان ماتخاف وضحكت.. بتعرف عمتي بتخاف منك
محمد: هههههههههه خلها مابعد شافت شي ...يحرك ... ويشغل الراديو على FM
ملاك: فتحت كتاب تقرأ فيه عشان تشغل وقتها عن التفكير
= * = * =
وبعد ثلاثه ايام راحت عمتها
وخلال هذى الثلاث الايام مها كانت تاخذ امها ما تبي مشاكل واغلب الوقت وهم برا بالسوق و تحاول قد ما تقدر انه ما ترجع الا على وقت النوم وعشاهم تفظل انه بعد يكون برا لان حتي بعد ما ترجع طول وقتها وهي تعلق على كل شي حتى الخدم ماسلموا منها ...بس اذا شافت محمد داخل تفظل انها تسكت ... ومحمد اغلب وقته اذا شافهم موجودين بالبيت يطلع غرفته او يجلس بالمجلس الخارجي ..وملاك صارت تصيد الفرص انها ماتشوفها ..انشغلت بختبار عندها وكانت تقضي وقتها بالمذاكره وتحاول تجنبت محمد عشان ما يعلق على حركاتها ..ورد فعلها قدام عمتها
= * = * =
فيصل : الحين من جدك ما تبي تروح تعيد عند اهلك
محمد: ايه بجلس هم يبون يجون
خالد :وشهو بيجون كلهم..؟! ..وشكله كان تحفه
فيصل: ههههههههههههههههه
محمد: هههههههههه وش فيك ايه كلهم بس احلم انك تشوفها فيصل احجزله معكم
خالد: وهو فرحان وبرزانه بصوته عكس ردة فعله : تحلم اني اسافر وهي بتجي ابي اشوفها
فيصل:هههههههههههههههههه استخف الحبيب
محمد: هههههههههههههه اقول اركد يا لحبيب لا ابطل اعطيك هي
خالد : وجع انت وهو ضحكتو بلا ضروس مالكين وجايبين حريمكم معكم وجاليسن تتغزلون فيهم وما تبوني اشوفها بعد مهو بكيفكم
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ايه اضحكو اشوف فيكم يوم
فيصل: ههههههههههههههههه الحمد لله لك يارب الي خلاني اشوف فيكم يوم عشان ما تضحكون علي
محمد: اسكت انت كله من دعوتك علينا
خالد: سكت شوي يفكر و بجديه مع ابتسامه صافيه : محمد ابوك بيجي
محمد: ايه بس يمكن ما يطول
خالد : بجد بصوته : اجل ابي املك
محمد: هههههههههه وشرق من كثر الضحك .. احلم السلطات العلياء مهي بموافقه
خالد : مقهور من ضحكهم وهو يتكلم جد : خل عمتي تجي بس واقنعها
محمد: هههههههه نشوف معرفة خالتي لا قالت لا ما تتراجع
فيصل: ميت عليه ضحك و رجع يكتم ضحكه مايبي يحرجه اكثر : من جدك الحين منت برايح..لا وتبي تملك هنا حضرتك عشان يذبحونك اهلك
خالد: بكل جديه وطيش الشباب المتهور : ايه انا قايل لـ ابوي من اول احتمال ما ني بجاي..وعلى الملكه وش فيها هم خاطبينها بنفسهم ..و بعطيهم خبر
فيصل: خويلد لا تجلط عمي وخليك عاقل بس ...و يبي يغير السالفه كلها ...وش اخبار العيال لي فتره ما جيتهم
خالد: حط بنيته انه يكلمهم ويتفق معهم : زعلانين عليك يقلون من يوم ما عرس معد يجي يجلس معنا بالشقه محمد على الاقل احسن منك يمر ويجلس معنا شوي
فيصل: انت تقول و انت نفسك معد تروح الشقه الا للنوم
خالد: يا اخي الله يخلي النسيب ومرته مسبعيني تبيني اروح لوحدي من دونكم...وهم الله يهديهم مايجون هنا ويخرجون كثير
محمد: تسلم يالنسيب وش نسوى نشغلنا وفيصل عنده بيته وش يبونه يهده ويقابلهم
= * = * =
بيت ابو ابراهيم
في الصاله الداخليه للبيت
ابو ابراهيم : هلا والله بأم عامر حمدالله على السلامه
ام عامر : الله يسلمك وش علومك (من يوم وصلت ماقدرت تجلس في بيتها اكثر لازم تنفذ مخططها )
ابو ابراهيم : الحمد لله
ام ابراهيم : وش علومك يا وخيتي عساك بخير
ام عامر : الحمد لله
مريم : امي ان شاءالله ما تعبتو
ام عامر: لا الحمد لله ما تعبنا ولا شي
مريم: مها اشرتلها فستان
ام عامر: ايه حظها زين مهو مثل بعض ناس.. انتى وش اخبار حملك عساه ثبت هـ المره
مريم: انقهرت من امها وتجمعت الدموع بعينها ..الله كريم قادر يحفظه اذا لي فيه خير
ابو ابراهيم: ام عامر وش هـ الكلام الله يعطيها من الذريه الصالحه ويبارك لها فيها ان شاءالله هو بيدها هـ الشي كله من عند الله موزع الارزاق
مريم: عن اذنكم بروح ارتاح
ام ابراهيم: منحرق قلبها عليها ماتستاهل الي يجيها من امها وبكل حنان : روحي يابنتي الله يرضي عليك ارتاحي واذا تبين شي لا تنزلين مهو بزين لك دقي علي ولا خلي الشغاله تجيبه لك
مريم: زين ياعمه وتلبس جلالها تخاف تقابل حمد وتروح (الله يخليك لي ياعمه ياليت امي بيها ربع من الحنان الي عندك )
ابو ابراهيم : ام عامر وش علوم ملاك عساها بخير
ام عامر: تتعدل بجلستها وفرحت انه هو الي بدا بالموضوع وتتصنع الزعل : ومنين تبيه يجي الخير وهي مسكنته معها
ابو ابراهيم : ايه ادري قال لي ابو محمد انها ساكنه معه
ام عامر: صدمتها اكبر انه يعرف وساكت : وشهو ساكنه معه يقص عليك هو الي ساكن معها بيتها
ابو ابراهيم : زين ما فرقت اهم شي ينتبه لها و هي لما كلمتها اخر مره حسيتها احسن من اول
ام عامر : بمكر وبدت تنفث سمها مثل الحيه : ايه أكيد احسن مهي فالتها انت معه على حل شعرها لا رقيب ولا حسيب
ابو ابراهيم: وعينه عليها وبحزم : وش تقصدين
ام عامر : هم لويش اجلو العرس
ابو ابراهيم : عشان الولد عنده اختبار
ام عامر : ايه قص عليكم وصدقتوه عشانه داخل عليها معد يهمه عرس اوغيره
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها ولا حسب لها حساب : وشهووووووو من صدقك انتي
ام ابراهيم :بطيبه ماتحب السيره في احد : ام عامر لا تظنين فيهم الشين
ام عامر : تضحك بداخلها تكبر وهي تشوف كل مخططها ينجح : وشو اظن فيها تسلم عليه وتتحضن فيه قدامي هذا ما يكفي حركاتها هي الي تثبت
ابو ابراهيم : يضرب كفوفه في بعض : لا حول ولا قوه الا بالله هذا الي كنت خايف منه
ام ابراهيم : تبي تمتص غضبه : وش بلاكم زوجها
ام عامر : بصوت مرتفع و عينها على اخوها : ايه زوجها يا مال الماحي ان شاءالله بس تبي تفضحنا عند الناس يدخل عليها وهي بعدها ما سوت عرسها
ابو ابراهيم :وبصراخ : لا الموضوع ما عد ينسكت عليه انا بكلم ابو محمد وشوفلي دبره معه
ام ابراهيم : ابو ابراهيم استهد بالله ولا تكلمه وانت معصب
ام عامر : وش لا يكلمه خليه يكلمه الحين وش عنده ينطر بعد..و ضحكتها بداخلها بانت من عيونها
= * = * =
قسم ابراهيم :
مريم حامل لها شهر ومن اول ما حملت اخذت اجازه وظلت بالبيت دخلت غرفة نومها وهي ضيق خانقها مافي بنت تتمنى ان تكون عندها ام تشكي لها بس هي وين امها عمرها ماحست بوجودها جنبها حتى في اشد احتياجها لها ..جلست على طرف السرير و تدعي ربي يحميه ويخليه لها من يوم كانت صغيره 16 سنه وهو الوحيد الي تشكيله كل همها و سعادتها ..حطت يدها بحنان على خده وكان بارد ..و بصوت كل رنته انوثه وحب ...حبيبي قوم يكفيك نوم بعدين ماتنام بالليل....سحب يدها من على خده وباسها ونام عليها ....وهي تبتسم على حركته الي مستحيل يسيبها بيوم ..حبيبي قوم امي فيه اسفل
ابراهيم : فتح عيونه بكسل : خليك منهم لا تنزلين الدرج ..ونامي و ارتاحي
مريم : انا توني طالعه مسلمه عليها بس انت قوم
ابرهيم: خليني كمل نومي وانتي نامي احسن لك ولصغيرون ...سمعتي وش قالت الدكتوره
مريم: تجلس عدل على السرير : حبيبي والله سمعت لا تخاف ما راح اتحرك كثير واشيل شي بس ادعيلي انت
ابراهيم : حضن يدها و يبوسها ..محد حاس بمعاناتها غيره وشوقها انه يكون عندها طفل بين ايدنها تخبي مشاعرها عن الكل بشوقها ولهفتها لهم : ياقلبي الله يعوض صبرك وتعبك خير...قام وحط راسه على رجولها
مريم : تمسح على شعره القصير وبحب وحنان : والله صرت اخاف اتحرك من كثر خوفي اني افقده
ابراهيم : مريوم حياتي انتي سوي الي عليك ولو ربي كاتب انه يعيش بتشوفينه
مريم : الله يسمع منك
ابراهيم : لاتخافين ياقلبي انا عندك طفل لك سوي الي تبين فيني ماما
مريم :وهي تضحك : قوم عاد بطل عياره زايده وش كبرك كسرت رجليني
ابراهيم : يلف يده عليها وهو ما تحرك ومسوي روحه زعلان : مابي ياخوفي تطرديني بكره اذا جاء الصغيرون عند امي
مريم : ميته ضحك : قوم زين ولا يهمك بس خليه يجي نطرد الصغيرون عند عمتي ونخليك انت
ابراهيم : رفع راسه لها وجلس : صدق احلفي خليه يسمعك وياشر بصباعه سمعت وش قالت نطردك انت
مريم : هههههههههههه انت وش فيك
ابرهيم : يبوس راسها : ايه هذى مريومي الي اعرفها ليه وش مزعلك لمن صحتيني
مريم : شافت عيونه و تنهدت بداخلها كاشفها طول عمره : بس ليه نايم ومخليني ...
ابراهيم : ايه صرفي الهرجه هاااه على مين راجع لك وبتعترفين .....ويقوم ويروح على الحمام
مريم : من قال ..ويدق جوالها
= * = * =
غرفة ابو ابراهيم :
ابو ابراهيم : يقوم عنهم ويروح غرفته ويتصل وهو واصله معه ويبي يبرد حرته وهانت ابو محمد له
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ابو ابرهيم: والله يابو محمد تراني شاره عليك
ابومحمد: خير ياخوي وش فيه
ابو ابراهيم : العلوم الي وصلتني عن عيالنا ما تسر وابي العرس يكون بعد اسبوعين
ابو محمد: وش تقول يابو ابراهيم وش علومه
ابو ابراهيم : يا بو محمد انا بروح اجيب البنت وابي العرس مثل ماقلت لك بعد اسبوعين
ابو محمد: زين فهمني وش السالفه
ابو ابراهيم : هذى عمتها زارتها وما عجبها حالهم هناك خلنا نسوي العرس ولا الفضايح على الاقل الناس تعرف انها معرسه مهو ما يدرون عنها ويظنون فيها هالشي ما يرضيك على بناتك
ابومحمد: وملاك وحده من بناتي ما ارضى فيها العيبه بس يا ابوابراهيم بعد اسبوعين ما يمديني انا وامها مسافرين لهم بعد ثلاث ايام
ابو ابراهيم: انا عطيتك خبر اني معد بخليها وابي العرس مثل ما قلتلك و انت اتصرف روح وجيبهم معك
ابومحمد: البنت متى يمديها تجهز
ابو برهيم : تجهز بعد ما تعرس وما راح نقصر عليها بشي تطلب كل الي تبي نسويه لها انا قلت لك الي ابيه وما راح اخر العرس اكثر من كذا واذا ما تبي تجيبها معك انا بروح بنفسي اجيبها
ابو محمد: خلاص ابشر يابو ابراهيم لك الي تبي والسموحه منك لو قصرنا معك بشي
ابو ابراهيم : تسلم يابو محمد ما يجي منك قصور ان شاءالله وهذا العشم فيكم
ابو محمد: الله يسلمك
ابو ابراهيم : ياليت نحجز القصر من الحين
ابومحمد: ابشر خلني كلم محمد و اشوف متى اختباره و احجز القصر و اطبع البطاقات(كروت) العرس قبل ما اسافر
ابو ابراهيم : خبرني بلي يصير معك ولا تزعل مني ياخوي كله خوف على سمعه اخوي الله يرحمه
ابومحمد : الله يرحمه سمعته محفوظه ان شاءالله وبنته بترفع راسه
ابو ابراهيم : مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه
= * = * =
بيت ابو عامر
مها: الفرحه مهي سايعتها الي نجح مخططها ومحد اكتشفها ..اخذت كل المعلومات الي نسختها على اوراق وسيدي و حطتها بشكل نسختين وكانت حريصه حتى على البصمات لبست قفاز بلستك و ضعتها بداخل مظروفين وكتبت عليها خاص وسري يسلم الى الامن الخاص وحرصت على ان تكون مطبوعه وليس بخط اليد و في المطار عند قسم التفتيش الحقائب قدرت تطرح وحده عند مقعد الظابط التفتيش و كان فيه مجموعه واقفين ارسلتها برجلها تحت المكتبه بدون ما ينتبه والظرف الثاني بقسم التفتيش الخاص بالنساء كانت تفتش امها حطته خلف الكرسي بدون ما تنتبه المسوله عن الامن و تفتشت وخرجت بسلام لان التفتيش في الخروج اسهل منه بالدخول بكثير ..وتاكدت الحين من ان المعلومات كلها وصلت لهم بسلام )...و كلمت مريم وهي مستانسه : انتي منتي بجايه
مريم: لا تعبانه ما فيني اجيكم
مها: ابي اشوف بطنك كيف صارت
مريم: وش تشوفين مثل ماهي ..الي يسمعك يقول غايبه شهر كلها ثلاث ايام
مها: ولو ثلاث ايام اكيد زاد شوي ...و ما تبين تجين تسلمين على امي
مريم : امي توني مسلمه عليها
مها: بصدمه : امي عندكم؟
مريم : ايه انتي كيف عايشه بالبيت ماتعرفين الداخل والخارج
مها: وش عرفني عنها كنت بغرفتي وشفتها خارجه قلت أكيد تبي تروح عند احد من ربعها
مريم: المهم انتى جبتي كل اغراضك ما ناقصك شي
مها : ايه بس فيه كم غرض ابيك تنزلين معي السوق اروح اخذهم
مريم: لا ولي يعافيك انا مقدر
مها : ومن بيروح معي ؟ لا تقولين امي يكفي طلعت عيوني هناك كل ما جيت اخذ شي قالت لا مهو زين ما ينفع الناس والناس
مريم : هههههه زين شوفي نوره او هند
مها : بكلم نوره هند صعبه واخوك ما يخليها تروح الا هو معها فاكره هذاك اليوم وحنا لا بسين عبينا ما رضي تروح مع السواق خلانا ننتظره وهو وصلنا
مريم: الله يسعده ويهنيه انت وش عليك
مها: بس مهي طريقه ماتخرج الا معه وهي ما تقول لا
مريم: ههههه اقول لا تخربين البنت
مها: تعالي هي ماراح تحضر الملكه
مريم: ما اعرف انا ما كلمتها فهـ الموضوع بس اظن ابوى بيكلم يزيد انها تجي
مها: وامي وش بنقول لها
مريم: الله يستر ويعدي يومها على خير وما تهينها هند ما تستاهل احد يجرحها
مها: مريوم بعدين اكلمك هذى منيره تتصل باي
مريم: باي
= * = * =
بيت ابو محمد
ام احمد: وشهو عسى الله يشيلها و يريحنا منها محنا ما خذين منها الا الاذيه الله يشغلها بنفسها ويكفينا شرها
ابومحمد: انا ما خبرتك عشان تعصبين خلاص شوفي وش تبين و خلينا نجهزه من الحين وخليني اكلم محمد عشان اعرف متي احجز القصر وانتى لا رحنا هناك جهزيلها وهي تكمل بعدين الي ناقصها
ام احمد: أي وقت اجهزلها فستان عرسها متى تسويه يباله شهر على الاقل
ابو محمد: ام احمد ما نبي نجيب للبنت المشاكل وكلام الناس اذا عمتها تكلمت عليها وش تنتظرين من الناس الي ما يعرفونها واذا على فستانها شوفي أي شي جاهز
ام احمد: العرس نفسه متى يمديني اجهزله...وبنتي مهي ناقصه الي اخذ لها جاهز
ابومحمد : يقطع كلامها : شوفي وش تبين ونحجزلك هو انتي بس اطلبي وتحصلينه عندك و ان شاءالله يكون احسن عرس وتفرحين بعيالك وتنبسطين
ام احمد: زين ليه ما قلت له الحين عندنا ملكه مي ما خلصنا منها
ابومحمد: ام احمد خلاص ترا عطيت كلمه ماراح اتراجع فيها مفهوم دبري امورك مع اعيالك ويطالع في الساعه (ثمنيه ونص في الليل) خليني اكلم محمد
ام احمد: ياربي حرام عليكم والله بنتي تعبانه وكل المصايب تجيها ورا بعض حتي ما تبونها تفرح بعرسها
ابو محمد: يا مره خلاص قلتلك ما راح ينقص عليك شي وبتفرحين فيهم ويروح ويدخل المكتب
= * = * =
بيت يزيد
هند: جاسه في الصاله عند التلفزيون يوم شافته اخذت الرموت و خفت الصوت : وش فيك اتاخرت
يزيد: اول ردي السلام
هند:وعليكم السلام يالله جاوب
يزيد:يجلس عندها ليه ياحلوه خايفه علي
هند: سوت مثل حركته بعيونه : لا ابد سلامتك من قال انا اخاف عليك
يزيد: هههههههههههه يا حبي لك
هند: بحنان وخوف : زيود حرام عليك تضحك بعد وش اخباره ؟....قلت له اني ابي ازوره؟!
يزيد: يمسك يدها حبيبتي هو بخير ويسلم عليك(اول زياره ليوسف من دخوله المستشفي)
هند: دمعت عيونها : اتعذب صح
يزيد: حبيبتي هو احسن عن اول بكثير و الدكتور بعد طمني عليه ان شاء الله اذا استمر كذا فتره بسيطه ويخرج ويكمل علاجه بالبيت و الحين الزياره كل اسبوع(للمعلوميه يوسف بدايه الامر كان رافض العلاج والمكان ككل ..و مع العلاج المسكن رجع شوي شوي ومع الدكتور النفسي ..والمشايخ المتواجدين هناك و المحاضرات بدا يتقبل الوضع الي هو فيه )
هند: الزياره الجايه ابي اروح معك اشوفه
يزيد: حياتي هو ما يبيك تشوفينه وهو بهـ الوضع
هند: ليه حرام عليه انا اخته ليه ما يبي يشوفني ابي اتطمن عليه وبكيت
يزيد: هنو حياتي هو ندمان على الي كان يسويه فيك والي متعبه انه السبب بوفاة امك واول ما يطلب يشوفك حبيبتي باخذك معي
هند: و انت كيف قابلك
يزيد: كان خجلان مني و طلب مني انك تسامحينه وتدعين له
هند: انا مسامحته بس يرجع مثل قبل هذا كل الي ابيه.... ودق جوالها وهو عندها على الكنب ..
يزيد: مين
هند: ام شهد تبيني اروح اتقهوي معها ..الو
نوره : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
نوره : وش فيك تاخرتي
هند: يزيد توه جاي
نوره : لا تقولين منتي بجايه
هند: خوفتيني الحين اشوفه واجيك
نوره : ايه حسبت بعد يالله لا تطولين انطرك سلام
هند: سلام
يزيد: بتروحين لها
هند:ايه اليوم ما شفتها وشهودى تعبانه بروح اشوفها
يزيد: ياسلام وانا من بيجلس معي
هند: روح اجلس مع ابو شهد ...وتوقف ...يالله حبيبي وصلني
يزيد: يمسك يدها تعالي
هند: وش فيك
يزيد: يحط يده على بطنها هنيالك مع امك طول الوقت
هند: هههههه
يزيد: حس بحركه الجنين رفع عينه لها : يتحرك
هند: ميته ضحك على شكله وهو منصدم : ايه وش فيك انا بديت في الخامس شكلك خايف
يزيد: و هو مازال تحت تاثير الصدمه : ما يوجعك
هند: احياناً
يزيد: يضمها ويحط راسه على بطنها : حبيبي بشويش على ماما يا ويلك لو تعبتها سامع ازعل منك بعدين
هند: حطت يدها على شعره وبمشاعر تنبع حب متدفق و فايض له و لولده : لا حبيبي ما يتعبني صح
يزيد: حس بالحركه و رفع راسه : يرد عليك وانا لا
هند:هههههههههههه وش فيك بتغار بعد
يزيد: ايه اغار اخاف تحبينه اكثر مني
هند: هههههههههه لا تخاف انت روحي و ما عتقد فيه اهم منها
يزيد: تنهد وبعياره :اشوى ضمنت مكاني .. ويوقف ويسلم عليها ....يالله اوصلك و بعدين بروح عند العيال

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:12 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل التــــــــــ 19 ـــــــاسع عشر
بيت ابو محمد
ابو محمد : ويتصل عليه
محمد: مع العيال في المطعم ..الو
ابومحمد: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام هلا يبه وش اخباركم ويطالع بخالد
ابومحمد: الحمد لله كلنا بخير انت وش علومك
محمد: الحمدلله يسرك الحال
ابومحمد: بلوم : بس الي اعرفه ان حالك ما يسر
محمد: وش تقصد يبه ويحط يده على السماعه مع السلامه
خالد: وش فيك اجلس
محمد: بعدين اكلمك ويروح
ابومحمد:محمد كيف تخلف وصيتي لك
محمد: وش وصيته يبه
ابومحمد: بعد ناسي الي وصيتك عليه انا ما وصيتك دير بالك على البنت ولا تمسها
محمد: يبه انت وش تقول ؟؟؟؟
ابومحمد: هذا الي وصلني عنك ما هقيت تفشلني مع الناس
محمد: يبه انت وش تقول والله العظيم اقسملك بالله اني ما لمستها من الي وصلك هـ الكلام
ابومحمد: هذا الي وصلنا وعمها يبي العرس بعد اسبوعين انت متى اختبارك عشان اعرف متي احجز القصر
محمد: الكلام صار مثل الطنين باذنه : بس يبه
ابومحمد: وبحزم : لا بس ولا غيره عطني الموعد لانه عمها اذا كذا بيجي ياخذها فاهم
محمد: كيف!! يبه انت مهو بتجي بعد كم يوم ولا شلون
ابومحمد: ايه بنجي ومنها خالتك تكمل الي تبيه بس انت قلي متى احط الموعد
محمد: عندي باول اسبوع الي انتم راح تكنون فيه هنا
ابومحمد: خلاص زين انا راح ظل هنا اجهز الي يبون وانت استقبلهم وشوف وش ينقصهم وجيبه وحجز لك انت ومرتك على نفس الرحله معهم
محمد: وبضيق وقهر كبته بداخله : زين توصى بشي ثاني يبه
ابومحمد: سلامتك
محمد: الله يسلمك مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه
محمد: يجلس في السياره ويسند راسه على الدركسون آآآآآآه ياربي رحمتك وشلون بقلها
هـ الخبر بتروح فيها ...وحس بضيقه الي محد قادر يفهمهم ليه يتصرفون من راسهم الشياب في هذى الامور ....ويرفع راسه ويشغل السياره ويروح البيت وباين الهم بوجه بدل الفرح أي عرس وهي تخاف من ظله اذا شافته في الليل ....دخل وشافها جالسه بوجهه ...السلام عليكم
ملاك: لابسه بنطلون جينز رمادي باهت و تشيرت ازرق مخضر بكم طويل و رقبه من بعد الفستان رجعت لبسها الساتر تخاف من ردت فعله ... وعليكم السلام
محمد: بخنقه بصوته من الضيق الي فيه : وش فيك الوحدك وين شذى عنك...وينزل الجكت الي لابسه ويفتح زرا القميص الي عليه ويسحب الاسكارف ويرميه على الجكت
ملاك: هلآ راحت وصلها السواق
محمد:يجلس وويرجع على ورى و يسند راسه على الكرسى ويرفع يدينه ويسندها على راسه و يتاملها
ملاك : تجاهلت عيونه الي ما شالها من عليها وقامت
محمد: وين رايحه تعالى جلسي ابيك بموضوع
ملاك: خير شو فيه
محمد: يتعدل بجلسته كل خير تعالي ...هنا وياشر جنبه
ملاك : جلست مكانها وبدن ما تناظره : شو بدك
محمد:سكت ويناظر فيها..وهي عينها على يدها..وسكت ثواني
ملاك:رفعت راسها تشوفه وش فيه ساكت وبرنه خوف بصوتها : وبعدين معك شو بدك احكي خوفتني
محمد: وده انها تعترف بالي يدور بداخلها ومخوفها لهذى الدرجه مهو معقول السبب الي قالته خالته يسوي فيها كذا : انتى ليه متبين نسوى العرس
ملاك: توقف وبتروح
محمد: يروح ويوقف قدامها: فين رايحه ردي علي اعطيني سبب واحد...وش سبب خوفك مني ؟؟
ملاك: تحاول تبعد..كانت خايفه من سؤله الي مهما طال الزمن راح يسئله ..و بلعت ريقها بصعوبه : قلت لك ما بدي انت ليه ما تفهم
محمد: يكلمها بهدوء ..وياحاول يحصل اجابات من رد فعلها : وبعدين معك يعني ماتبين تقولين يكون بعلمك العرس تحدد
ملاك: ناظرته وعيونها تبرق من خوفها : شو مهو بكيفكم انا ما بدي
محمد: يمسكها مع كتوفها..و بصوت هادي : البركه بعمتك مدري وش راحت تقول عنا عمك في البدايه وافق على التاجيل لكن الحين لا وتوه ابوي مكلمني ومعصب و العرس راح يكون خلال هالاسبوعين
ملاك: كان احد ضربها على اذنها وصار الكلام بصوت صرير مدوي بداخلها ويتردد كلمة اسبوعين براسها : لا بعد عني ما بدي ما راح روح مهو بكيفكم تسون الي تبون
محمد: وهو ما زال ماسكها و شايف كيف وجها قلب الوان وعيونها ترمش بسرعه .. : لو ما رحتي ....وقالها بهدوء قاتل ...عمك راح يجي ياخذك .....و قفت عيونها وشاف اتساع البوبو بداخلها من شدة رعبها ...وحاول يهديها ...حبيبتي اهدى خالتي راح تكون هنا معك
ملاك: تتنفس بصعوبه و نزلت دموعها : ما بدى ما بدى روح هناك ...وتسحب يدها وتروح تجري وتطلع غرفتها وتقفل الباب
محمد: يجلس وهو فيه ضيقه وافكار مشوشه بتقتله كل هذا الخوف بس عشان ضاعت وهي صغيره ونقفل عليها بالمصعد مستحيل هذى تخاف مني انا ومن أي احد تكون معه لوحدها و منضرها الي شفته اكبر دليل يومها الخوف وصعوبة تنفسها و يده بشعره يشدها بقوه وماتبي الباب ينقفل علي معها مستحيل لو مهي تكلمت لازم اوجها بس اخاف انها تزيد صدمتها ونفورها وهو على وضعه مايدري كم مر عليه من وقت ... ويدق جواله ..الو
خالد : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
خالد: محمد وينك فيه
محمد:بالبيت
خالد : وش فيك وجهك تغير وانت تكلم ابوك صاير شي
محمد: خالد انت وين
خالد: بالسياره رايح الشقه
محمد: زين تعال ابيك... فيصل راح بيته؟
خالد : ايه راح و انت وش عندك ليه صوتك متغير فيه شي مضيق خلقك
محمد: لا جيت اقول لك
خالد : اوكي مسافه الطريق وكون عندك
= * = * =
بيت ابو محمد
ام احمد: تدخل المكتب هاه وش قالك
ابومحمد: وش عنده يقوله خلاص انتى بتروحين معك العيال ودبري اموركم هناك مع محمد وانا بظل هنا اشوف وش تحتاجونه الحين أي قاعه تبين احجزلكم فيها
ام احمد: يوم ايش تبي تحجز
ابومحمد: رابع او خامس يوم بالعيد بيكفيكم ترحون تجهزون وتردون قبل العرس
ام احمد: الله يكون بعونا والله انا تعبت من الملكه والتجهيز لها وهي بالبيت وشلون العرس
ابومحمد: انتي سجلي كل الي تبينه ما عليك الا يكون عندك يومها وراح افتح حساب باسم ملاك واودعلها مهرها فيه خذيلها منه ما تشتريلها من حلالها
ام احمد: خير ان شاءالله خلني اروح ابلغ البنات يجهون شنطهم و شوفلنا موعد رحله قبل اذا لقيت بعد الملكه على طول يكون احسن
ابومحمد: خلاص ابشرى انتي توكلي على ربك وكل شي بيتيسر ان شاءالله
= * = * =
محمد جالس في الحديقه
خالد: السلام عليكم وسحب الكرسي وجلس
محمد: وعليكم السلام و يقلب في ميدليه المفاتيح الي بيده
خالد: خير محمد وش فيك هـ الكثر متضايق...وليه جلسه كذا وانت منت لابس شي يدفيك
محمد:ياليت البروده تدخل لداخلي وتهدي قلبي الملتاع و الافكار الي ذبحتني ناظره وبدون ما يتكلم
خالد : وش فيك وش الي متعبك الأهل فيهم شي لا سمح الله
محمد: لا ...... وسكت
خالد: يا اخي وش فيك
محمد: ابوي كلمني حدد العرس بعد اسبوعين
خالد : كيف متى يمديكم
محمد: مهو بهنا المشكله...وسكت و غمض عيونه بتعب
خالد: مسك يده وضغط عليها : محمد لا تزعل من تدخلى بس انتو بينكم مشاكل انت تغيرت كثير عن اول وش صاير فيك
محمد: صعب انها تعرس وهي بعدها تعبانه و مهي متقبله انها تسافر
خالد: محمد انت ما فكرت انها يمكن بعد الي صار لـ ابوها هناك كرهت المكان
محمد: ايه هذا السبب ومابيها تتعب انت ما شفت حالتها وشلون في البدايه الحين على الاقل صارت تتكلم معنا شوي اول بس ساكته
خالد: اهلك على كذا ما راح يجون
محمد: الا جاين
خالد: خلاص لا تشيل هم امها راح تكون معها هي راح تكلمها
محمد: بس ما ابي احد يضغط عليها انا لو مكانها ما راح افرح ولا تنسى ابوها حتى ما كمله ثلاث اشهر على وفاته
خالد: و ابوك وش عنده مصمم على العرس هو رضي بالتاجيل قبل
محمد: كله بسبه عمتها مدري وش قايله لعمها حلف انه العرس بعد اسبوعين او بيجي يشيلها
خالد: اعوذ بالله انا من شفتها ما رتحت لها
= * = * =
الكل تفأجى من موعد العرس الي تحدد فجأه وبعد ملكه مي سافرت ام احمد ومعها البنات
ام عامر جن جنانها انعكست كل مخططها ما كانت تبي العرس يصير و توقعت ان اخوها يسافر يجيبها و تصير مشاكل و توصل لطلاق بينهم بس ما تخيلت ان العرس بيكون خلال هذى الفتره
= * = * =
بيت ابو ملاك :
محمد: دق الباب : حبيبتي فتحي الباب
ملاك: قربت من الباب و بتعب : خير شو بدك
محمد: زين فتحي الباب اول
ملاك: تفتح الباب : خير
محمد: وش فيك تكلميني بهـ الاسلوب
ملاك : بتعب واضح برنة صوتها بشكل كبير : بليز انا مصدعه قول الي بدك وخلصني
محمد: ذبحته رنه صوتها والتعب الواضح على وجها : حبيبتي انتي من خبرتك و انتى قافله على نفسك وش تبيني اسوي اذا عمك هو الي مهو براضي
ملاك: رجاء خلص معد بدي اسمع شي
محمد: زين قومي لبسي وروحي معي المطار نجيب خالتي
ملاك : لا تعبانه روح لوحدك
محمد: وش فيك اوديك المستشفي
ملاك: لا شويه صداع وبيروح ...وهي حاسه خفق قلبها ضعيف من التعب وقل الاكل
محمد: اكلتي شي اليوم
ملاك:ايه بعد اذنك بدي نام شوى
محمد: ويقرب منها ويبوس جبينها : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي انا بروح المطار ماراح طول مع السلامه
ملاك: ودها تقتل الافكار الي براسها بس تهجم عليها وتنهش كيانها و ترجع لبرودها : مع السلامه وتسكر الباب وتستند عليه وتبكي محمد سامحني مو بيدي راح جن
= * = * =
في المطار
بعد ما سلموا عليه
منى: محمد فين ملاك مهي معك
محمد: مشتاق لهم بشكل كبير وفرحان بجتهم : بالبيت الحين تروحين وتشوفينها
ام احمد: وش اخبارها
محمد : الحمد لله بخير
وهم ما شين في المواقف بيطلعون في السياره
ام احمد: محمد وش فيك ضعفان كذا
محمد: خالتي ماني بضعفان ولا شي انتي يتهيالك
مي : بلا محمد انت ناقص عن اول
محمد: من هم الاختبارات الي على راسي
ام احمد: الله يعينك ويسهلك
محمد: امين..
وطول الطريق وهم سواليف و يخبرونه وش يخططون بيسون في العرس ...ويحس هم يخف عنه ان خالته معها ...وبعد ما وصل
ام احمد: وهي بصدمه تشوف البيت الكبير قدامها : انت وين جايبنا
محمد: البيت
ام احمد: وشهو جايبها هني بيت ابوها هذا الي وصيتك عليه
محمد: يلف يناظرها : خالتي الله يرضي عليك لا تزعلين على بعدين افهمك كل السالفه
ام احمد: وش سالفته ...وليه مخبي عني
محمد: خالتي سمى بالرحمن ونزلي الحين متبين تشوفينها
ام احمد: امرى لله خليني اشوف اخرتها معكم ودخلوا البيت : وينها فيه
محمد: جلسوا الحين تجي
منى: الله البيت حلو مغيرين ديكوره عن اول... هي وين انا بطلع لها
محمد: لا خليك... روز ...روز
روز: نعم استاذ
محمد: اطلعي نادي الست قليلها ماما وصلت
روز: حاضر اهلين مدام حمدالله على السلامه
ام احمد: الله يسلمك
احمد: محمد من الست الي تناديها
الكل: ههههههههههههههههههههههه
محمد: اشتقتلك يا عبيط
احمد: انا ماني عبيط
مني : غبي بعد
احمد : سكتي انتي الغبيه ماما شوفيها
ام احمد: منى سكتي عنه لا تصدعوني...وراسها يوجعها وهم عرس بنتها بهذى السرعه بيذبحها
مي : خالتي وش فيك تعبانه
ام احمد: مصدعه هو احنا لحقنا نرتاح
محمد: الله يعينكم (ويجلس جنب مي) تعالي يا حلوه احكيلي وش سويتي البارح
مي : ستحت وحمر وجها : عادي وش تبيني اقول
منى: ههههههههههه فاتك تموت عليها من الضحك طول الوقت وهي خايفه وترتعش حتي لما دخل ولبسها الشبكه هههههههه.... وتفصخ البالطو الي عليها والايشارب وتحطها على يد الكنب
مي: وجع سكتي
محمد: ههههههه وش سوت
منى : متبي امي تبعد عنها هههههههه وجت تكب العصير عليه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه..اكيد سعد ستخف
مي : وجها احمر: وجع انتي وهو خلاص
محمد: ويسلم على راسها : مبروك والله وكبرتي وصرتي حرم سعد
مي : وهي خجلانه : الله يبارك فيك
ام احمد : وقفت لما شافتها نازله
ملاك: صرخت : مــــــــامـــــــــا وتنزل تجرى وترتمي بحضنها وهي تبكي
الكل سكت ويناظر فيها
ام احمد: حوطتها بقوه : هلا يمه شتقت لك بس حبيبتي لا تبكين شوفينا كلنا معك
ملاك : تبكي وما ترد عليها..كنها كانت تركض بصحراء على رمال ساخنه تشوي اقدامها العاريه و فجاء صارت على ثلج بارد ..
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك حبيبتي
محمد: خالتي هي مشتاقه لك... يقوم عندها ...ملاك لا ترعبين خالتي عليك شوفيها هي معك خلاص
مي:ملاك منتي مسلمه علينا
منى: لالا خلاص يالله محمد رجعنا المطار هي ما تبينا تبي امي بس
احمد: يروح عندها ويحضنها و هي بحضن امه ملاك : شتقت لك
ام احمد: تمسح دمعتها سكتوا عنها خلوها بحضني شوى لين ما تهدى تعالى حبيبتي اجلسي حماده حبيبي بعد عنها شوي تجلس وهي بحضنها راسها ما رفعته عن صدر امها
منى : تجي وتجلس جنبها وتحط يدها على ظهرها :ملاك حبيبتي خلاص احنا عندك كلنا نحبك
ام احمد: خلاص ياعيون امك اهدى
ملاك : تشبع روحها و رتجافها بريحت الغاليه الي فقدتها
ام احمد : ترفع وجهها وتمسح دموعها وتسلم عليها ..بكل لهفة الام لظنها
ملاك: تبكي وتشهق تلف يدينها على رقبه امها وتحضنها ماتبي تبعد عن ريحتها الي شتاقت لها
منى: تبوسها على وجها : تعرفين انك حلوه وانتي تبكين يا حماره وترجع تبوسها على خدها قومي تبين تقلبينها فلم هندي ..داريه عنك يالدب
مي : تجي جنبها وهي واقفها من خلف الكنب وتسلم عليها : يالله بلا دلع لا نزعل منك كلنا مشتاقين نشوفك
منى: تدقدقها بوسطها يا حماره يكفي بكتينا معك
ملاك: تبعد عن امها وتمسك يد منى : انتي الحماره يادبا
منى: تبوس خدها انتي الدبا شتقتلك يام عيون زرق اشوف عنونك (عيونك) الحلوه وين راحت مع الدموع
ملاك: تحضنها وتبوسها على خدها و تسلم على مي وتمسك احمد وتبوسه
ملاك: احبك واموت فيك وتمسك خدوده ياحلو وترجع جنب امها وتمسك بيدها وتبوسها ماما احبك..وتحط راسها على صدرها و تحس بنتعاش يهديها وهي تتنفس وتعبي رئتها بعطر امها
ام احمد: يا بعد عمري وش فيك صايره كذا ليش ما تاكلين محمد هذا الي موصيتك عليه تنتبه لها
محمد: طول الوقت وهو قلبه واجعه عليها يتمنا يقوم وياخذها بحضنه : خالتي والله تعبت معاها الشي الي تاكله ما يشبع عصفور
ام احمد: كيف تبيها تاكل و انت شوف كيف صاير مثلها وبعدين معكم انتو الثنين بتذبحوني ما يكفيني بعدكم عني كمان ما تاكلون زين
محمد: خالتي عندنا اختبارات هي تضعفنا شوفي حتي مي ومنى وهم عندك يضعفون
ملاك: ترفع راسها : ماما ..وتبوسها... لا تزعلى خلص
ام احمد: لو ما تبيني ازعل كان ما سويتي بعمرك كذا
ملاك: تبوس كف امها وجه وقفها
محمد: خالتي خلاص هذا الاسبوع انتي عندنا راح نعوض الي نقصناها
مي : خالتي استلميهم كل يوم خليهم يزيدون كيلو
ام احمد: سكتي انتي مثلهم ما صارت ملكه لو يوم عرسك وش بيصير فيك
منى: تضحك : لا امي من جد معصبه من السفر حطت على الكل
ملاك: اوه مبروك ميمو تقوم وتروح تبوسها
مي : الله يبارك فيك
ملاك :شفتها نازله: روز
روز: ايوه ياستي
ملاك: جيبي القهوه
روز: حاضر وتروح
احمد: هوه انتي الست ليه غيرتي اسمك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
منى: ما قلت لك انت غبي
ام احمد: حرام عليك سكتي عن اخوك
ملاك: تتلفت فيهم مهي داريه على ايه الضحك : منشان شو تضحكوا حماده شو قصدك
محمد: حس بنتعاش وهم كلهم حوله وهي معه : ههههههه حبيبتي قلت لروز اطلع نادي الست قال من الست ما فهم انه انتي حياتي
منى:بصراخ : ياعيني ياعيني على الحب حبيبتي وحياتي كمان تتغزل فيها قدامنا...لااااا هزلت ام احمد قومي عليهم
ملاك : خجلت وحمر وجها
محمد: وجع و انتي ردار تلقطين كل كلمه اقولها ويرمي عليها المخده
منى: ترجع ترميها عليه : امي شوفي يخربنا ..لأيف
محمد: يقوم ويروح يخنقها: انا اخربك الحين اناديلك خالد ارويك كيف اخربك
منى: تصرخ : امي لحقي علي ذبحني....و تناظره وبضحك ...روح بسرررررعه جيبه ابي اشوفه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد: ههههههههه قوم عنها...واستحي على وجهك يابنت
منى : بعد مابعد عنها توقف وتمسك ملاك : تضحكين هااااااه وتدفها على الكنب انا اراويك ما نسيتها لك فاكره التلفون وتدقدقها
ملاك: ههههههههههههههههههههه وجع منى ههههههههههههههههههههههههه بعدى هههههههههه
محمد: ههههههههههه بعدى عنها ياخبله
منى: وهي هاجمه عليها : انا ماني بخبله باخذ حقي منك فيها وشتقت لضحكها الوحشه
ملاك: بتموت من الضحك ومهي قادره تفك عمرها منها وعيونها تدمع : ههههههههههههههههههه حرام عليك خلص ههههههههههه مااااما ههههههههههههههه محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه محمد الحقني هههههههههههههههه
منى: محمد هاااااه محد بيفكك مني
محمد: عاجبته ضحكتها الي اول مره يسمعها تغدق مشاعره ناحيتها يقوم ويشيل منى عنها : بعدي يالخبله عنها ذبحتيها
ملاك: تمسح عيونها و نفسها ضاع من كثر الضحك و توقف : يا مجرمه محمد امسكها
محمد: وهو ماسكها: وش بتسوين فيها
منى: محمد حرام عليك فكني
ملاك: تقرب منها ورجعوا كنهم صغار كل وحده تاخذ حقها من الثانيه قبل تنام : قولي اسفه معد بعيدها
منى: بعندها من صغرها : ما راح اعتذر محمد حرام عليك فك يدي
محمد: عاجبته حركاتهم مخبل الثنتين : هههههههههههه اعتذى منها
منى: تصرخ : لااااااااا
ملاك : تدقدقها :قولي اسفه
منى: ههههههههههههههه لاااااا ههههههههه
ملاك : تشوف كاسه المويه الي جابتها روز تروح تاخذها
منى: عارفه وش بتسوي وتصرخ : محمــــــــد حرام عليك فكني انت متعرفها هذى مجرمه
ملاك : شوووو انا مجرمه هاااااااه .....و تحط شويه مويه بيدها وترشها على وجها.... قولي اسفه اول
منى: لا يا حماره انا اراويك انتي وهو امي لحقيني
ام احمد تضحك واصداعها يزيد مع ضحكها ...و احمد مستانس من لعبهم
ملاك : ترش عليها اكثر: يالله اعتذرى
منى: محمد فكني
ام احمد: هههههههههههههههههه فكها خلاص و انتي تعالي جلس وبطلوا خبال
احمد: اخذ كاسه ثانيه : محمد فكها ولا رشيتك بها
محمد: ههههههههههههههه هو انت قدها
احمد: رشه بها على كل ملابسه
محمد: هههههههههههه انا راويك ويفلت منى ويروح وراه
احمد: راح يركض ودخل بحضن امه
الكل:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي وتركض خلفها
ملاك: لااااااااا وتروح تلف ورى محمد
محمد:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي محد بيفكك برشك مثل ما رشتيني ..
ملاك : هههههههههه ما بتقدري.... ويلفون حولين محمد
محمد:هههههههههههههههه دوختوني اهجدوا..
ام احمد: ههههههههههههههههههههههه وش جاكم تعالوا جلسوا بطلوا خبال
منى : باصرار: ما راح اتركها ....وترش الكاسه الي بيدها على محمد وملاك..وجات بوجه محمد كلها
محمد: بــــــــس ...ويلف لملاك الي ما سكه فيه بظهره .. كله منك وانا الي رحت فيها
ملاك: ههههههههه
محمد: انخرس و نهوس على ضحكتها وده يبوسها على فمها لو محد عنده
مي : إشكالكم تحفه ههههههههههههههههههههههههههههههه تعالو شوفو
محمد: يتنفس بعمق مشاعره الي تجتاحه وساعدته الي تغيرت بس بشوفتهم : وش نشوف
مي : هههههههههه صورتكم فديو
ام احمد: وانا اقول وش فيها يمكن العرس عقلها اثريك ساكته على مصيبه
احمد: اعطيني اشوف
محمد: هاتي اشبكها على التلفزيون ويشغلها
والكل جلس ومحمد اخذ مناديل ومسح وجهه بعد ما شبكها جلس جنب ملاك
مي : هههههه ملاك شكلك يجنن
محمد: يناظر فيها لما كانت تصرخ وتستنجد فيه
ملاك: قامت تصب القهوه وتشغل نفسها ولما وصلت عنده صبتله وعطته هو
محمد: و يهمس ويحرك شفايفه احبك
منى: كانت جنبهم تكلمه بصوت واطي: بطل غزل احنا معكم منتو لحالكم
ملاك: تجلس جنبها..ومشتاقه لها و تحب تشوف رد فعلها : منو خالد يسلم عليك
محمد: هههههههه
منى : اسكت انت وهي متفقين على
احمد: ههههههههه محمد شوف
محمد: فرحان بردها لك مي ترى ابي هـ الشريط
مني : لا مهو بكيفك عشان تضحك علي
محمد: لا و انتي الصادقه عشان القمر فيه
مي: حلال عليك
احمد: من القمر كلنا حلوين
محمد: يالمغرور انا ما عندي الا قمر واحد
ملاك : بدت ترجع لطبيعتها : ولك اذا بده يطلع مغرور بيطلع عليك منت اخوه
محمد: ههههههههه انا مغرور
منى : هههههههههههه انت وهي كلكم مغرورين وهو اخوكم طالع عليكم...وحسره علي
احمد: ههههههههههههههههههه... واقف قدام التلفزيون ...شوفوا ملاك
منى: جبانه مستخبيه خلفه
ام احمد: بعد فتره من جلستهم : محمد قوم وصلنا الفندق بنروح نرتاح
ملاك: بصدمه ابد ما حسبت حسابها : ماما لشو الفندق
ام احمد: ليه تبينا نجلس هنا وش بيقولون علينا الناس
ملاك: ماما شو عم تحكي هاي بيتك
ام احمد: لا يا بنتي اهل ابوك وش بيقلون علينا احنا ظروفنا غير ....محمد زعلانه عليه الي جالس هنا مخذلكم شقه
ملاك:وقفت وبرعب : ماما شو عم تحكي ...وبكيت ...انا مش بنتك وهيدى البيت الي معناته الكم انا معد عندي حدا غيركم انتوا ......(دوماً وابداً كل ضحك بعدهو حزن كبير وعميق )
ام احمد: يابنتي ترضين كلام اناس علينا
ملاك: تبكي : خلص ماما بدك تروحي روحي مش مهم انا ياليتني اموت ورتاح.... وتطلع تجري مع الدرج
محمد: خالتي وش سويتي هي تعبانه تزيدينها
ام احمد: تنهدت وبحسره والم بس هذا الناس مستحيل ترحمها اذ بتجلس في بيت طليقها مهما كان : وش تبوني اسوى دق على ابوك وشوف وش يقول لك اذا وافق جلسنا
محمد: اتصلوا عليه انتم بطلع اشوفها ويروح
منى : خذني معك
ام احمد: آآآه ياربي وش السواه
مي : خالتي ما فيها شي لو جلسنا
ام احمد: اتصلي على ابوك وعطيني هو اكلمه
احمد: ماما ملاك وش فيها
ام احمد: ما فيها شي زعلت الي نبي نمشي من هنا
احمد : طيب خلينا هنا
مي : خالتي خذي ابوي معك
ام احمد: بعد السلام وهي قلبها يعتصر..وصوتها متغير
ابومحمد:وش فيكم صاير شي توكم مكلمينى
ام احمد: بهداء : ابو محمد انت تدري ان محمد ساكن بيت ابو ملاك
ابومحمد: ايه خبرني
ام احمد: وش عندك ما علمتني
ابومحمد: انوار وين المشكله هو قال لي انها ما رضت وتعبت عليه وعشان كذا قلت له خلها اهم شي انها ترتاح
ام احمد: و انت يرضيك نجلس هنا
ابو محمد : انوار اعرف وش تفكرين فيه بس هـ الشي انتهى وما عليك من كلام اهلها انتي بيت بنتك الحين وعشان كذا متصله مهقيت انك تفكرين فيني كذا
ام احمد: لا يا بو محمد ما ضنيت فيك لكن شلت هم... عمتها محمد وما رحمته وشلون انا والبنات
ابومحمد: ما عليك منهم اهم شي خلصي بسرعه عشان يمديكم
ام احمد: ان شاءالله دير بالك على نفسك مع السلامه
ابومحمد: و انتم بعد ديرو بالكم مع السلامه
ام احمد:بعد ما رتاح بالها اذا زوجها موافق معد يهمها كلام احد توقف : خليني اطلع اشوفها
محمد : يدق على الباب: ملاك فتحي الباب
منى: ملاك حبيبتي فتحيه
محمد: يصرخ : مــــــــلاك ردى علي تسمعين ويدق بقوه
منى: ليه ما ترد
محمد: دقي عليها ويروح يدخل غرفته وياخذ المفتاح(قص نسخه بعد ما قفلت على نفسها اول مره) ويرجع ويدخله في الباب
منى : محمد وش تسوى
محمد: ما يفتح مخليه المفتاح في الباب... ملاك ردي علي... تسمعيني فتحي الباب ولا كسرته ...ردي علي حبيبتي ....محد بيروح بس قومي فتحيه .....ويدق بقوه
ام احمد:وش فيكم
منى: مقفله وما ترد
ام احمد: توقف جنب الباب : ملاك حبيبتي بجلس معك قومي فتحيه ملاك
محمد: يدق بقوه مـــــــــــــــــــلاك
منى: وش فيها ما ترد
ام احمد: وحسرتي على بنتي أكيد صاير فيها شي
محمد: يجرى نازل مع الدرج
ام احمد: وين تبي تروح
محمد : بدخل مع البلكونه وينزل وينادي على المزارع يجيب السلم ويطلع ويدخل الغرفه ما حصلها ..ملاك..ويفتح باب الحمام... ملاك (جالسه في البانيو بملابسها تحت المويه تصب عليها وحاطه يدينها على اذنها وتهز جسمها...و ما تسمع احد والكلام الي يتردد بعقلها انتي منتي بنتهم الاف المرات تسمع الصوت لين مافقدت احساسها بالمويه الي تصب عليها ) يقفل المويه ويخرج ياخذ المنشفه ويلفها عليها حبيبتي لا تسوين كذا ويشيلها حبيبتي ردي علي افتحي عيونك ويحطها على السرير ملاك ردي علي
ام احمد: تصرخ بهلع : محمد افتح الباب
محمد: يقوم يفتح الباب ويرجع عندها يضربها على خفيف على وجها : حبيبتي ردي علي تسمعيني
ام احمد: تجلس جنبها وتمسك يدها : وش فيها ليش كلها مويه
محمد: مني اعطيني عطر بسرعه مي قفلي البلكونه عن الهواء
منى: تاخذ اقرب واحد على التسريحه وتناولها له
محمد: يرش على يده ويقربه من انفها وما صحيت
ام احمد: تبكي : ياويللللللى يابنتي قومي ولي يعافيك محمد وش فيها
محمد: ياخذ سماعه التلفون الو روز اطلبي بسرعه أي دكتور وما نتظر ردها قفل
مي : وش صار لها
الكل :مضطرب..وخايف
محمد: يرجع يرش عطر ويضربها على خدودها يصرخ: سكتو شوى وش فيكم اغمي عليها اكيد هبوط ..ويفتكر الطريقه الصح .ويضغط على اذونها الاثنين من مكان الحلق بقوه ارمشت بعينها ورجع غمضتها (هذى الطريقه علميه لأخراج الشخص من الاغماء يضغط على شحمة الاذن من اسفل اذا كانت امرآة عليك ازالت الحلق ويتم الضغط بقوه فانها تجعل الشخص يفيق من الاغماء)
ام احمد: تبكي وتمسح على شعرها: أي هبوط يجيها وهي صغيره
محمد: خالتي الله يرضي عليك ما فيها شي بس ما نامت طول اليلل اصرت تروح معي نوصل فيصل وشذى المطار و رحلتهم اتاخرت ما رجعنا الا بعد الفجر واهي أكيد ما نامت ولا اكلت .....خالتي انا بطلع برا بدليلها ملابسها لا يجيها برد وقبل ما يجي الدكتور ويقوم يخرج عنهم
ام احمد: الله يرضي عليك ياولدي و الناس تضن فيك
مي : خالتي وش قصدك
ام احمد: ولا شي روحي جبيلها ملابس منى تعالي ساعديني
وبعد ما بدلولها وجاء الدكتور وشافها وطمنهم انه حالة ارهاق وهبوط بالضغط و ام احمد بعدها خايفه عليها
محمد:خالتي الله يطول بعمرك تعالي ارتاحي
ام احمد: لا روحوا انتو انا بجلس عندها
محمد: خالتي تعالي تغدي وبعدين نامي شوي
ام احمد: لا ما ابي غداء خذ اخوانك ونزلو تغدو
محمد: اذا مانزلتي معي ماني ماكل وياخذها معه
وبعد ما تغدو اخذهم محمد على غرفهم ونامو وهو راح نام ودق جواله وصحي من النوم ورد بدون مايشوف من الي متصل : الو
خالد: انت للحين نايم اذن المغرب
محمد: بتعب وبعده مسكر عيونه: تعبان وش عندك
خالد: قوم تعال زهقت محد معي
محمد: زين خلني اقوم اصلي وبعدين اكلمك
خالد: اوكي سلام
محمد: وعيك السلام وقفل وقام دخل الحمام و توضأ وصلي العصر والمغرب وخرج من الغرفه شاف خالته جالسه
محمد: السلام عليكم و يسلم على راسها ويجلس
ام احمد: وعيكم السلام
محمد: خالتي ملاك صحيت
ام احمد: لابعدها نايمه
محمد: و اخواني وينهم
ام احمد: بعدهم نايمين
محمد: ليه انتي ما نمتى
ام احمد: بلا يا وليدي نمت شوي اذا غيرت مكاني معرف انام زين
محمد: بكره تتعودين يوقف انا بروح عند خالد
ام احمد: تعال يمه اجلس ابيك
محمد: يجلس خير خالتي وش فيه
ام احمد: انت قلت لملاك عن موعد العرس
محمد: ايه
ام احمد: وشلون بنسوى العرس وهي تعبانه كذا
محمد: شوفي خالتي انا كنت ماجل العرس ترى عشانها ما عندي اختبار ولا شي وهي مهي براضيه انها تسافر انتى حاولي معها و اقنعيها
ام احمد: هي وشلونها معك
محمد: زينه .....خالتي لا تشلين هم هي الظروف الي اهي فيها و الله محد يرضي انه يسوي عرسه بهـ الشكل بس ابوي الله يهداه راح طاوعهم
ام احمد: حسبي الله عليها هي السبب وعمها محد يلومه خايف على سمعتها
محمد: خالتي انتي حاولي معها وشوفي وش تقول
ام احمد : يا ولدي وش تقول فيه هاذى معد فيها كلام انا باخذها معي ابوك حجز و وزع البطاقات تبيها تفضحنا وتفضح عمرها انا من بكره بخرج معها نجهز كل الي تبيه و انت جهز عمرك وشوف وش ناقصكم
محمد: زين خالتي ....بتردد كان حاب يسألها عن الي ملاحظه على ملاك رجع تراجع وحب يخليها هي تتكلم معه بنفسها ...الحين انا بروح شوي ورجع مع السلامه
ام احمد: مع السلامه
= * = * =
ثاني يوم الصباح الساعه تسعه الكل صاحي وجلسين في الحديقه الخلفيه للبيت و يفطرون
ام احمد: قومو خلنا ندخل ذبحني البرد...وهي لابسه جكت ولافه على راسها جلالها
ملاك : (صحيت من النوم الساعه سته وشافت امها نايمه جنبها فرحت...ومثل كل مره تحاول تعيش وتنسي الافكار الي تجيها وتنخر بقلبها ) ماما هيدى مش برد..قبل يومين كان ابرد شوي
ام احمد: هذا مهو برد قوموا لبسوا عشان نلحق نروح السوق
احمد: انا ابي اروح مع محمد
ام احمد : وين تبي تروح محمد هو الي بيوصلنا
محمد: لا انا اليوم ما يمديني الحين بروح المكتب وبعدين عندي اشياء للجامعه ابي اخلصها
ام احمد: الحين انتم بقي لكم هـ الاسبوع
محمد: ايه احنا اجازتنا مهي مثلكم
ام احمد: زين والحين من بيوصلنا
ملاك: ماما انا بوصلك اليوم اجازه وين بدك تروحي
ام احمد: زين اول شي خلينا نروح نشوف الفساتين
ملاك: ماما بدك جاهز ولا مصمم ...خبله راح عن بالها زواجها تحسبه لمي
ام احمد: نشوف الا ثنين بس قومو و توقف
راحو لفو على محلات الفساتين الي تبيع بالقطعه لا غير ومي عجبها فستان واخذته و منى الفسان الي عجبها قلها بعد يومين تجي تستلمه لانها ما حصلت مقاسها وراحوا عند مصمم فساتين اعراس
ملاك: وحست ان الخبطه جاتها قويه على راسها وقالت بصدمه : ماما مابدي فستان
ام احمد: تعالي الحين اختاري وبعدين نتفاهم بالبيت
ملاك: ماما
ام احمد: سمعي كلامي لا ازعل عليك
واخذو يشوفون الموديلات الجديده
منى: ملاك شوفي هذا كثير حلو
مي : لا هذا احلي
ام احمد: هاه وش الي عجبك
ملاك : ماما خلاص بدي ارجع البيت خليها بكره
ام احمد: ما راح تخرجين الا و انتي مفصله فستانك الحين وش عجبك
ملاك: ولا واحد
منى: حرام عليك شوفيها حلوه
ام احمد: حبيبتي شوفي وش يعجبك خلينا نخلص ورانا شغلات وش كثرها ما نتهينا منها
ملاك: بخوف يقتلها وهي تشوف الفساتين و ابتسامت الي لبستها بس هي مستحيل تكون مثلهم هي غير تختار بشكل عشوائي الي طيح عليه عينها : بدي هاي التنوره و هاي الصدر
وهاي الطرحه
ام احمد: وش فيك يمكن ما تطلع حلوه مع بعض
ملاك : ماما بدي هيك
منى: خالتي بيطلع حلو
مي : ايه فكرتها حلوه و التنوره موديلها حلو
ام احمد: زين كلميه وتفقي معه
ملاك: كلمت المصمم وتفقت معه و عجبته فكرتها ورسملها الفستان كامل مثل ماختارته و جت وحده اخذتلها المقاسات
ام احمد: قولو له بعد اسبوع نستلمه
مي: خالتي يقول بعد اسبوع راح يزود السعر
ام احمد: ياخذ الي يبي بس يسلمه لنا في الموعد
وبعد ما تفقوا معه خرجو واخذو يلفون من محل لمحل وملاك على كل شي تعترض انها تاخذه وفي محل (الانجري ) ملابس النوم جلست ورفضت تاخذ شي امها على بالها مكسوفه راحت هي ومي ومنى اخذو الاغراض وصارت تجهز لمي ومنى معها بنفس الوقت
منى: وهي لول مره تحس باحراج بس مثل عادتها صارت تستهبل عليهم و تعلق على مي الي باين احراجها و كل قميص تاخذه ماتخلي عيب ماتقوله فيه
ام احمد: فكرتها تجهزلهم ملابس البيت من الحين عشان ما تتعب بعدين يصير ما يفظل الا الفستان واشياء بسيطه
وبعد ما انتهو راحو تغدو بمطعم
ملاك : اكلت غصبن عنها شويه ونفسها مسدوده ورجعوا على البيت اذان العصر
منى: وهم بالسياره آآآآآه يا رجليني تكسرت وهذا يوم واحد بس
مي : خلاص بكره روحوا انتم تعبت
ام احمد: حسبي الله على عدوينكم هذا وانتوم صغار تقلون كذا كيف لا صرتوا بسننا
ملاك: وقفت السياره ونزلوا وهم داخلين عند الباب
ام احمد: السلام عليكم
محمد: وعيكم السلام وش هذا خالتي خمس ساعات بالسوق أكيد ما خليتو شي ما اخذتوه
منى: برعب ورجلها مهي شايلتها ترجف بعنف و تمسك بيد ملاك وتدخل خلفها ملاك لحقي هذا الي طيحته بالمسبح

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:14 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الع ــــــــشــــرون
تعدد الزوجات حكمه الاهيه يغفل عنها الكثير... فالنساء تثور بمجرد سماعها لها و يفرح الرجل من سماعها حتى وان لم يفكر بالتعدد والزواج بغير واحده..
بيت هزاع
بيته كبير مكون من فلتين بسور واحد وكل وحده من زوجاته في فلتها والغداء كل يوم عند وحده أم شمايل عندها خمسه بنات و أم خوله اربع بنات اصغر بنت عنده في الابتدائي و بناته كلهم لازم يكنون موجودين على الغداء يوم يكون فيه عودهم من صغرهم قلوبهم تكون على بعض و ما يفرق بينهم والي يشوفهم يضنهم بنات حرمه وحده مهو ثنتين بس الامر ما يخلوا من بعض المشادات احيان بين الاخوان وهذا امر لابد منه
اصايل جالسه بغرفتها المشتركه مع اختها شمايل وهي متنكده من الخبر الي سمعته..و تتذكر مواقفها معه وتحكمه فيها وهي صغيره واكثر موقف اثر فيها يوم ضربها وهي سادس ابتدائي عمرها وقتها ما كمل 13 سنه حصلها بدون عبايه ولا شيله وسط العمال و طردها و رمت عليه الحجر و صدات جبهته وكونت له علامه فارقه ومن وقتها ابوها عاقبها ما تروح المزرعه لوحدها اذا ما معها وحده من أخواتها لانها ما كانت تفارقه حتى بمجالس الرجال الي يجتمعون بالبيت او المزرعه..وكان يشوفها الولد الي ما جابه فيها ..وهي عمرها ما فكرة انها تعرس ..ولا كان عندها احلام مراهقه مثل البنات كل حياتها جد بجد و تضحك على اخواتها و دلعهم ..
شمايل : دخلت عليها : قومي انتي لين الحين ضاربه الصمت ما صارت هذى ابي اعرف انتي ليه ما تبينه..وتجلس عندها على السرير ..شوفي لو أي احد ثاني كان قلت لك معليش تشلين همه لكن حمد الكل يعرفه و لاتنسين حب ابوي له من صغره
اصايل : وهي تلهي عمرها وتحرك اصابعها على رسمه في مفرشها و متوتره :بس انا عمري ما فكرت اعرس بيوم ..
شمايل : تمسك يدها الي تمشيها على الرسم : ناظريني وش فيك انتي بنت مثلك مثل غيرك اذا مهو اليوم اعرستي بيجيك يوم مهما طال بك الوقت ولا وش تبين تضلين كذا مثل بيت الوقف
اصايل: ترفع عينها وتناظرها : انا مقدر اخلي احد يتحكم فيني مقدر صدقيني وحمد من صغره اذا قال الكلمه ما يحب احد يرده فيها
شمايل : ايش الي عرفك بحمد انتي عهدك به واحنا اصغار وحنا حتى سلام ابوي ما يخلينا نقوله لحد من عيال عمنا..اذا عدينا من عندهم ..وبعدين انتي الحين تشوفين ابوي متحكم فينا ..حياتك معه بتكون عاديه ابنيها على التفاهم
اصايل : خلاص خذيه انتي انا لا..وسكتت دخلو عليها اخواتها
شيماء: عمرها 19 سنه في الجامعه : يووووه العروس وش فيها
خوله :ثانيه ثنوي : ههههههه شوفي اذا ما تبينه انا ابيه ..وتحرك حواجبها
شيماء ضربتها على ظهرها : احلفي انتي كان ذبحتك انا قبلك ما تتخطيني سامعه اصول خلاص ارفضيه انا ابيه هو الوحده طول هذا الزمن تحصل رجال يبيها ..
~~*~*~~
بيت ابو ملاك
عند الباب بالحديقه
محمد: وعيكم السلام وش هذا خالتي خمس ساعات بالسوق أكيد ما خليتو شي ما اخذتوه
منى: برعب ورجلها مهي شايلتها ترجف بعنف و تمسك بيد ملاك وتدخل خلفها ملاك لحقي هذا الي طيحته بالمسبح
ملاك: تهمس : شو
منى : شوي وتبكي واضح من صوتها : ايه متاكده هو ...ياوووويلي وش جايبه هنا .. خبيني لا يشوفني الحين يفضحني... و عينا على شعره مطوله نازل لحد الرقبه ونعومته متوسطه... وجع من حق من يعلقه بشعره امشي يمه بطني توجعني و تحاول تخبي وجها ورى ظهرها..
ملاك: كتمت ضحكها وتهمس جنب اذنها وهم ماشين : تعرفي من هو الي بدك تعليقيه مع شعره
منى: شافت محمد لف عليه حاسه خلاص دمعتها على وشك طيح و تدف ملاك من كتفها تبيها تمشي وهي جنبها عشان محد يشوفها :ياربي وش البلشه ما ابي عرف امشي ..شوفي محمد وشلون يناظرني يمه بيذبحني لو عرف
محمد: شاف منى وهي منخشه خلف ملاك ويضحك بصوت : يوووووووه نسيتك يالحبيب اليوم السعد عندك هذى فرصه وجاتك من السماء ما راح فوتها عليك معني كان ودي اعذبك و ما تشوفها
خالد :( شافها وهي نازله من السياره ونزل عينه..وقف على جنب شوي عشان يعدون وحس بمشاعر فرح عارمه بتقتله ولا ارادي عضلات وجهه تبتسم .. ونقهر من تعليق محمد عليه و عينه على محمد ويكلمه بصوت واطي ) : أكيد منت شايف غزالي بضيع العلوم
محمد: يشوف خالته الي قربت منهم : ههههههه خل عند حياء شوي ...خالتي هذا خالد
ام احمد: شبهته لأخته الكبيره قبل ما يخبرها وعرفت انه هو و هي واقفه على جنب بعيده عنهم شوي : هلا ولدي وش اخبارك
خالد : منحرج منها : حمد لله عمتي .........حمدلله على السلامه
ام احمد: الله يسلمك وش اخبار اهلك عساهم بخير
خالد : وهو ما يناظر فيها : الحمد لله كلهم بخير
محمد: يقرب يسحب منى الي بتعدي وتطلع الدرج ..و طلعوا ملاك ومي وملاك لتفتت عليها تبي تشوف رد فعلها اذا عرفت : تعالي... شوف هذى مني الي دوختنا عليها نزلي النظاره عشان يشوف عيونك خالد
منى: عينها على الارض وبلعت ريقها يوم سحبها ضنته عرف بالمصيبه الي سوتها لمن شافت خالد يكلمه و ما سمعت وش قال....ويوم سمعته الاسم رفعت و جها وعيونها جاحضه فيه و يوم تكلمت طلع صوتها فيه بحه من خوفها : انت هووو ؟؟؟
محمد: هههههههههه وش فيك وش الي انت هو ..ولا يهمك اذا معجبك نغيره لك ويضرب خالد على كتفه هههههه..شافه متنح فيها
خالد : يناظر فيها مهو مصدق انها واقفه قدامه وده يسحب نظارتها ويشوف عيونها ...يوووه لا تفضحنا الخبله و بيموت من الضحك على رد فعلها ..ولف لمحمد وده يذبحه على كلمته و ثبت صوته عشان يظهر صافي بدون توتر من شوفته لها :وش اخبارك منى
منى : ظلت متنحه مهي مستوعبه الي يصير وهي تشوفه قدامها ..
محمد: وش فيك ما تردين عليه وين راح لسانك لا تخلينه يضن انك خرساء
منى : راحت تركض مع الدرج بشكل يضحك وجات تتعثر ..ودمعتها على خدها
الكل : هههههههههههههههههههههه
ام احمد:و اقفه قريب منها وهي مبتسمه لرد فعلها وحمدت ربها انها سكتت عن خبالها : محمد وبعدين معك انت خجلتها ...وتناظر خالد ...مع السلامه يا ولدي و سلملي على اهلك
خالد :و يسمي عليها لمن شافها بطيح بداخله : يوصل ان شاء الله مع السلامه ....واول ما راحوا يضرب محمد على كتفه : خبل انت تخجلها كذا قدام الكل
محمد: هههههههههه خلها تستاهل طويلة اللسان ..
خالد : وهو مبتسم و الضحكه بعيونه: محمد لا تخليني اذبحك الحين اتركها بحالها
محمد: ههههههههه انت وش عندك حضرتك مستخف عليها يا حبيبي ويدافع عنها بعد اقول يا حبيب مهو شفتها يالله امش اشوف قدامي وحلم لو خليتك تشوفها مره ثانيه
~~*~*~~
بيت هزاع
غرفة البنات
خوله : تجلس على سرير شمايل : ايه والله انا اذا شفت البنات الي بالثانوي وش كثرهم هذول من يبي يزوجهم..مدرستنا لوحدها خمس امية طالبه
شيماء : تجلس عند خوله وتتربع : اجل لو شفتي بنات الجامعه وش تقولين هم على القلب صايرين مثل الدود يالطيف ..
اصايل : لفت عليهم وبعصبيه : مالت عليك انتي وهي وش جايبكم الحين ما عندكم دراسه واذا العرس اعرسوا محد ردكم يا قليلات الحيا
شيماء: وهي تضحك : اقول اخوي اصيل تكفى نبي نفرح فيك قبل بس وافق انت ....اخواتها دايم ينادونها اصيل لانها تامر وتنهي في كل شي ما يعجبها مثل العيال
اصايل : ودها تقوم تكفخها
خوله : بجد اصيل الحين ليه ما توفقين عليه ..شوفي بجد اذا ماتبينه انا ماراح خليه يضيع من يدي عريس وجانا فرصه هههههه
شيماء : هجمت عليها خنقتها بالمخده وتصرخ : استحي على وجهك يالمقروده على بالك بخليك تتخطيني احلمي
ناظروا في بعض شمايل واصايل
شمايل : فهمت من نظرتها : ياويلك تفكرين ترفضينه عشاني الزواج قسمه ونصيب وانا الي يشوفني اصلا يضن اصغر منكم و تلعب بشعرها
اصايل : لفت على خواتها الي يصرخون على بعض : بنت انتي وهي بطلوا حركات الخبال
شيماء : تضقط اكثر على خوله و تلف عليها : قولي انك موافقه واطلق سراحها
شمايل : تضحك عليهم ..
اصايل قامت تفك بينهم عصبوها : قومي عنها ياخبله ذبحتيها وترفع المخده عن خوله الي ميته ضحك وجها احمر ..رجعت رمتها عليها ..وجع مالت عليك انتي وهي
شمايل : سحبتها مع بلوزة بجامتها جلستها عندها :خليك منهم خلاص بنات خلونا نتكل بجد اصايل اذا رافضه عشان انا اكبر منك لا تحطين هذا الشي في بالك سامعه و بعدين تحمدين ربك انك بتكونين عند عمتي الوحده بهذا الزمن لازم مهو بس الرجال يكون طيب تشوف اهله بعد وعمتي ام ابراهيم ولا نوره حتى مرة ابراهيم مريم مثل العسل
اصايل مهي قادره تناظر فيهم وهي حاسه بحرج غير طبيعي اول مره تشعر فيه
~~*~*~~
بيت ابو ابراهيم
حمد نزل من غرفته وريحة العطر تسبقه متسبحه فيه ودخل الصاله وامه جالسه وحب راسها : وش علومك يا زين البنات
ام حمد : وهي مبتسمه : بخير عساك سالم يازين الشباب..على وين العزم
حمد : يوقف عند مراية المدخل و يلبس شماغه : وش رايك يا زين البنات تروحين معي عند بنتك الشينه
ام ابراهيم :الله معك ماني مخليه مريم لوحدها بالبيت .. واذا هي شينه وش تبي فيها تروح لها
حمد : يشوف امه من المرايه وهو يعدل العقال :وش اسوي ما جبتيلي غيرها ياليتك جبتيلنا لو نص درزن مثل خالي هزاع كان لعبت بحسبتهم الحين
ام ابراهيم : ههههههه الله يهديك ويصلحك بس انت وحده وجننتك كيف لونهم اكثر
حمد : ما نتبه امه وش قالت كان يعدل شماغه يوزنها على جبهته و مسح على الثر الضربه
وبتسم علامة الجوده سعودي اصيل وتنهد آآآه منك يا اصايل يارب توافقين



~~*~*~~
بيت ابو ملاك
منى : طلعت تجري و البنات خلفها و دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وبكيت
مي: ههههههههه وش فيك كل ذا خجل
ملاك: من عند الباب وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه ما دريتي هههههههههههههه
مي : واقفه بوسط الغرفه : وش فيه
ملاك: تاخذ نفس :ههههههه خالد الي طيحته بالمسبح
مي: تلف جهة منى : لاااااا مهو معقول هههههههههههههههههه
منى: مغطيه وجها بالمفرش و تبكي وتصرخ : وجع انتي وهي طلعوا عني برا
مي:تحاول تسحب المفرش عن وجها: هههههههههههههههه وش رايك فيه الحين
منى :شدت عليه : طلعي برا
ام احمد: تدخل عليهم: وش فيكم قوموا عنها ما يكفي محمد يحرجها
ملاك: احراج ههههههههههههههههههههههه
مي : ونعم الاحراج هههههههههههههههههههههههههههه
منى: طلعوا برا امي طلعيهم
ملاك: تجلس جنبها : لا ما ابي اطلع مهو بكيفك
مي : ايه تعرفين تضحكين علي يوم الملكه وش رايك فيه الحين
ملاك: بسرعه قولي..وتحاول تسحب المفرش تبي تشوف وجها وهي تبكي
منى: امي طلعيهم
ام احمد: قوموا عنها
مي : خالتي خليها تعترف مثل ما بهذلتنا
ملاك: تميل جنب اذنها تساسرها: واثريك مخبلته وحنا ما بنعرف
منى:ترمي المفرش عنها : امي مابيه خلاص ما ابي عرس وانخرطت في بكاء بصوت
ام احمد: جلست عندها وحضنتها : بسم الله الرحمن الرحيم وش جاك ..سمي بالرحمن وتعوذي من بليس وفهمي وش ماتبينه
منى: جسمها يرجف و ترفع راسها وتتكلم و بسرعه وهي تبكي :امي يخوف عملاق ومزيون
البنات و ماتوا ضحك عليها
ام احمد وهي تضحك : ايه اشوي عملاق ومزيون ضنيتك بتقولين شي ثاني و تقوم وهي تضحك مع البنات بروح ارتاح الله يعيني عليك يوم عرسك وش بتقولين فيه اجل وتخرج
مي : وهي ميته ضحك على خبالها : منى وش شعورك
منى : الكلام ضارب من الخوف الي فيها مهي قادرة تميز هي ايه تقول : خايفه بموت يمه يخوف يهبل فديته
البنات : ههههههههه
ملاك: هههههههههه خبلتي بخالد الي الكل ستغرب كان رافض انه يعرس اتريك غرقتي قلبه يومها ...وقال شوو مايبي يشوفك؟؟
مي:ههههههههههههههههه شايفها احلي شوفه وهي متسبحه معه
منى: تمسك بيد ملاك : ملاك شكله يجنن
ملاك: ههههههههه ليه يومها ماعجبك
منى: وجع يومها من الخوف ما شفته
مي: يعني عجبك
منى: آآآآآآآآآه قلبي يوجعني ..و تقوم بسرعه من على السرير..بقوم اشوفه وتروح عند الشباك
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
~~*~*~~
بيت ابو عامر

مها جالسه بالبيت لوحدها امها خارجه مثل عوايدها وسمعة صوت طلق نار في نفس الحي وخرجت من غرفتها وهي بتموت من الخوف والجوال بيدها وشافت الشغالتين واقفين في الصاله وخايفات ..تصرخ عليه : وش فيه من فين الصوت ؟؟
الشغاله : وهي تبكي : انا مافي معلموم
مها : شوي وتبكي من خوفها وراح بالها انه امرها انفضح وجاين خلصون عليها و تصلت على عامر لان ابوها في الشرقيه وطلبت منه يجي ياخذها وطمنها انه في الحي الي بعدهم فيه مداهمه على احد الفلل بس ماراح يخليها لوحدها وطلب منها تتجهز ويجيها ياخذها هي والشغالات و بعد ما راحت عند عامر بعدها خايفه لان طلق النار مابعد وقف وكل شوي يسمعوه ودعت ربها انه يعدي الامور على خير وانها بتحرم تدخل نت وتهكر احد وجلست تراجع خططها الي سوتها قبل وانه صعب احد يعرفها في المطار وهي مبدله عباتها ثلاث مرات باشكل مختلفه اول مره عباية راس بعدها ساده والثالثه ملونه
نوره : قربت منها وشافت وجها وشلون شاحب و عطتها المويه : خذى اشربي الله يعديها على خير منهم ويسلم كل مسلم من يدهم هذول الظلمه مفكرين انه الاسلام بهذى الطريقه صح ما يعرفون انهم يرتكبون افضع اثم بقتلهم الابرياء
مها: والخواف ظاهر بصوتها وعيونها : هم وش يبون يستفدون من الي يسونه
نوره :كله غزو فكري وتدمير لعقولهم قال الله تعالى: ( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) ...وبحكم تخصصها شريعه ..
مها : توقف وبخوف : عامر كلم يزيد لا يخرج من بيته
نوره : ايه لا تخافين اجلسي الحين بيجي هنا فيه حمد توه جاي
مها تجلس و تمسك بالمخده بكل خوف تحضنها : يارب يشيلهم مثل ما ارعبونا الحمدلله الي بناتك نايمين ولا وش صار فيهم ..
نوره : تجلس جنبها : انتي اهدى اول مره اشوفك خايفه كذا وتمسح على شعرها
مها : بشرود ذهن وتلف عليها وعيونها زايغه : هم ليه مفكرين الي يموت منهم شهيد
نوره : تكلمها بهدوء: شوفي كل انسان قال اشهد ان لا اله الا الله وامن بها هو تحت رحمة ربي احنا ما نحكم انسان في الجنه او النار الكل تحت رحمته سبحانه و الاسلام وضح كيف التعامل مع المشركين و الكفار أربعة أنواع ..ايه لاتناظريني كذا اربعه استني و تقوم عند المكتبه الي بالصاله فيها مجموعه من الكتب وتسحب منها كتاب وتجلس عندها وتفتح على فصل معاملة اهل الكفر شوفي
مها: انتي قولي
نوره : وتقرأ لها من نصف الصفحه : لا يخلو الكافر من أن يكون أحد أربعة حربياً ، أو معاهداً ، أو مستأمناً ، أو ذمياً .
1) الذمي : هو الكافر الذي يستوطن بلاد الإسلام ، أي يتخذها وطناً ، بالتزام دفع الجزية وجريان أحكام الإسلام عليه ، فهم رعايا الدول الإسلامية من غير المسلمين .
2) المعاهد : هو الكافر الذي بين دولتنا ودولته الكافرة عهد وصلح على وضع الحرب مدة معينة أو مطلقة ، كما عاهد النبي صلى الله عليه وسلم قريشاً على وضع الحرب عشر سنين فصاروا بهذا الصلح معاهدين .
ومن صور العهد في هذه الأزمنة : الاشتراك في منظمات دولية يلتزم أعضاؤها عدم تعر بعضهم لبعض مدة عضويتهم في هذه المنظمة وتسمى دارهم دار عهد .
3) المستأمن : هو الكافر الحربي الذي يدخل بلاد الإسلام بأمان وإذن من مسلم كما في قوله تعالى : (وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْلَمُونَ) . وقوله صلى الله عليه وسلم : " قد أجرنا من أجرت يا أم هانئ " .
وترفع راسها نوره عن الكتاب و من صور الأمان في هذه الوقت يعني الإذن الرسمي بدخول الدولة ، كالفيزا ، أو كرت الزيارة ، أو ختم دخول و هذول الثلاثة معصوموا الدم والمال ، لا يحل التعرض لهم ما داموا على هذه الحال وفيه احاديث عليها قوله صلى الله عليه وسلم : " من قتل معاهداً لم يرح رائحة الجنة ، وأن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاماً " رواه البخاري . وقوله صلى الله عليه وسلم : " ذمة المسلمين واحدة يسعى بها أدناهم ، فمن أخفر مسلماً فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل الله منه صرفاً ولا عدلاً " رواه الترمذي وأبو داود وصححه ابن حبان وغيره .

وقال سبحانه وتعالى في حق الكافر الذي له ذمة في حكم قتل الخطأ : (وَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ ) .
فإذا كان الكافر الذي له أمان إذا قتل خطأ فيه الدية والكفارة ، فكيف إذا قتل عمداً ! فإن الجرم يكون أعظم ، والإثم يكون أكبر وكل آية جاءت بتحريم قتل النفس بغير حق : يدخل فيها قاتل الذمي والمعاهد والمستأمن بغير حق كقوله تعالى : ( وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) ...خذى الكتاب اذا تبين اقرئي فيه خليني اعطي العيال القهوه ...وراحت لهم بالمقلط ما حصلت احد منهم خارجين من البيت وجات تجن كيف يخرجون ومابعد طلق النار وقف
~~*~*~~
بيت ابو ملاك
ام احمد جالسه في الغرفه والبنات حولها وبيدها ورقه وقلم تكتب الاشياء الناقصه
منى: توقف عند راسها : امي وش تكتبين
ام احمد : اكتب الي نبي ناخذه من الدبش
منى تتربع قدامها على الارض ..يالله اساعدك ...وتعد على اصابعها 20 قميص نوم اخذنا منها سته بس وتغمز لملاك وتضحك
ملاك حذفت عليها المخده الكبيره الي على السري
منى مسكتها و جلست عليها :هههههههه شكرا..كم ساعه تبين كم طقم ذهب بس ذهب دقه قديمه عشان جدتي تشوفه وتعجبينها
ام احمد : منى سكتي خليني اعرف اركز في الي نبيه وعلى بالك الجهاز بس لبس وذهب عندكم السوق طول الوقت الوحده اذا دبشت بس تاخذ الشي الضروري وماتكثر بدبشها الملابس لانها مهي ضامنه بعد شهر جسمها كيف بيصير حتى لو ما حملة يمكن تتغير عندها الهرمونات وتسمن وش بتستفيد وقتها من الملابس الي جمعتها بالدولاب
منى: ياسلام عليك يالي كلامك درر وتاشر على البنات شوفوا بس وتعلموا منها مالت عليكم مخكم ضارب
الفصل والواحد الــــعــــــ 21ــــشـرون
بيت عامر:
نوره واقفه بوسط الصاله والخوف بدا ينهش قلبها مافي احد يرد وكل مره يطلع لها الاتصال الشبكه خارج التغطيه
مها: خلاص انهارت وصارت تبكي بصوت
نوره هي متوتره و زادتها مها الي مهي راضيه تسكت : يارب رحمتك ....بس وبعدين معك حاولي يمسك معك خط مع يزيد بدل النياحه الي ما من وراها فايده
مها : وحمر انفها وتمسحه بمنديل وتشهق : وين اختفوا ..لهم نص ساعه محد يرد..كله مني انا السبب وغطت وجها بيدينها و علي صوتها بالصياح ...وتمسح وجها ...تكفين كلمي هند خليها تكلم يزيد ..
نوره : تلف رايحه جايه : بس سكتي خبله انتي..وش تبين يمكن ما عندها خبر يكفي احنا بنموت تبينا نكلمها عشان يصير فيها شي .. و جاتها الشقاله معها شروق تبكي و مهي راضيه تسكت اخذتها منها ..بس يا قلبي ماني بناقصتك انتي بعد... وتجلس و تسمي عليها وتعطيها صدرها ترضعها ..لا تناظريني كذا و تبكين خلاص ارجعي اتصلي على أي واحد من اخوانك
~~*~*~~
بيت ابو العنود
العنود :جالسه في الصاله مع اخوها ابو فارس وكانت متردده انها تكلمه بس هي لازم تحاول معه مع انها عارفه طوالة لسانه وعدم احترامه لها ولكل من حوله ..ناظرته وهو متكي على المخده ويتفرج التلفزيون ..نادته بصوت ثابت : ابو فارس
ابو فارس لف يشوفها :خير وش تبين منتي شايفه اشوف المباراه
العنود : الله يعيني بسم الله : انت متى ناوي ترد ام فارس لبيتها ..؟؟
ابو فارس : قام تعدل بجلسته وصرخ فيها : انتي وش دخلك يالعانس
العنود ما لحقت ترد عليه لكن سمعة صوت اخوها الكبير ابو ركان يصرخ من خلفها
ابو ركان : قطع السانك تقول عنها عانس هي تاج راسك و ساتره عليك وعلى عيالك الي مهملهم ومنت سائل حتى عن مصروفهم ..
ابو فارس : رجع اتكى و بكل برود : محد ضربها على يدها تصرف عليهم وانا حي ..
ابو ركان : ايه محد ضربها لكن انت متحس .وبعدين متى ناوي ترد مرتك بيكمل لها شهرين بيت اهلها ..
ابو فارس: ماراح اردها مثل ما خرجت ترجع
ابو ركان : بعصبيه :انتي متي بتبطل برودك هذا لو مهو سواتك الشينه ومد يدك عليها ما كان تركت بيتها ..يكفي انها متحملتك انت وسلوبك الخايس
ابو فارس :بعصبيه و يتعدل بجلسته و ياشر بيده : احترم نفسك
العنود :جرحها الكلام اخوها بس تعودت اداري جرحها عن الكل لانه الكل يلومها الي كانت ترفض الي يتقدمون لها وهي تدرس ايام الجامعه و بعد تخرجها تعينت بقريه وضلت ثلاث سنوات فيها وخلال هذى الثلاثه السنوات ما تقدم لها الا ولد عمها مرتين خلال سنه وحده الي متزوج مرتين و مطلق حريمه وعنده سته اطفال ورفضته بشده مع محاولة الكل انها ترضي فيه لانه ولد عمها ومن بعده محد تقدم لها ومرت عليها السنوات بدون خطاب وتكلمت بهدوء عكس مشاعرها الداميه حتى النخاع : ابو ركان خلنا نتفاهم بدون صراخ ..ولفت تواجه اخوها ..ابو فارس الله يخليك فكر فعيالك المشكله الي بينك وبين مرتك ما تنحل بالتحدي والطناش ..
ابو فارس :بصوت مرتفع وعيونه تقدح شرار: ما دخلك انتي خليك بحالك
ابو ركان : لا دخلها كيف تبيها تسكت انت ما تحس لو وحده من خواتك رجالها رماها علينا و محد داري عن مصيرها معه بترضاها عليها...
ابو فارس: محد ردها تبي ترجع ..ترجع بيتها مثل ما خرجت منه بدون شوري ..وطلاق ما راح طلقها لو تموت
العنود : من قال انها تبي الطلاق ..ارحم اعيالك ورد امهم شوف حالهم يكسرون الخاطر ليه تعذبهم وش ذنبهم
ابو فارس : بمصخره : قولي انك مليتي منهم و رجتهم بالبيت تبينهم يخرجون عشان ترتاحين منهم
العنود : انت حرام تكون اب... وتقوم و اقفه بتمشي عنهم
ابو فارس : بعصبيه يصرخ عليها : حرمت عيشتك اعرسي وبعدين تعالي عايريني
ابو ركان : قام ومسكه مع ثوبه يبي يضربه
العنود : مسكت يد ابو ركان تحاول تفكهم : داخله على الله ثم عليك تخليه ابوي وامي نايمين لا تصحونهم بهدتكم على بعض ...لفت لأبو فارس و قالتها بشماته .. اذا لقيت لي عريس يخاف الله وتعرف انه ما يظلمني انا موافقه اليوم قبل بكره بس اهم شي يخاف الله بكل من حوله و مصلي مهو صلاة رياء لعيون الناس وهو من خلفهم شي ثاني ...تعرف انا لو مكان ام فارس ما رجعت لك لانك ظالم ما تخاف ربك لا بعيالك ولا بمرتك خبر ابو ركان وش سبب هدتك عليها وضربك لها عشان شي تافه..خاف ربك فيهم ...ومشت عنهم وهي خلاص مهي قادره تقاوم اكثر ودخلت غرفتها الي نايمين فيها عيال اخوها فارشه لفارس وفراس في الارض و اسيل نايمه على السرير انسدحت عندها وحضنتها و بكيت بحرقه بتحصلها من اخوها ولا من الناس الي حولها الي ينضرون لها بنضرة العانس الي يبون يدفنون روحها بالحياه ..

~~*~*~~
بيت ابو ملاك
غرفة ملاك
ملاك واقفه امام الباب الزجاجي المفتوح لبلكونتها و تتأمل الزهور وهي مبتله برذاذ المطر المتساقط ..شكل الزهور وهي مبتله ولونها غامق و ذابله مثل ذبول روحها تحاول تكون متماسك لكن حاسه بنهيارها يزيد و مقاومتها وقوتها تضعف جلست امام الباب القرفصاء و ضمت الجكت تحاول تدفي ارتجاف روحها و دمعت عينها و اخذت مجرها على خدها المورد من شدة انفعالها رفعت نظرها لسماء وهي ملبده بنذير مطر كثيف طوال الليل اخذت تردد يارب ساعدني ما بدي اظلمه معي انا ما انفع له مستحيل شو راح يقول عني ....آآآه يا بابا ليه ما قلت الي اني الي اعمله خطا اكيد كنت شايف الي ما كتشفته الا بعد غيابك عني ..مسحت دمعتها ورجعت سالت غيرها .. انا ليه كنت اكذب على الكل اني بخير هم السبب هم السبب الله لا يسامحهم نزلت راسها وبكيت اكثر ..



~~*~*~~
بيت عامر
بعد مضي ساعه ونصف
نوره : لابسه جلالها و ورايحه جهة باب البيت تبي تخرج معد هي قادره تتحمل اكثر الجلسه وهي مهي داريه وينهم و محد يرد حتى بعد الجوال مارجع يمسك الاتصال ..
مها : واقفه خلفها و كل ما سكتت رجع تبكي ..وحاسه بالذنب بشكل فضيع يقطع كل اوردتها : وين تبين تروحين الله يخليك لا تخرجين شوفي انتي وش لابسه ..وبخوف اكثر ..يمكن احد منهم يدخل علينا ولا يكنون مراقبين البيت يقتلونا
نوره : يتوتر وصل حده عندها : بس سكتي ابي اعرف عامر وين اختفي ما يرد ..ودمعت عينها ..قلبي ما كلني عليهم ما تفهمين .. على فتحتها للباب الا عامر بوجها ..
عامر : وهو مبتسم : وش فيك وين تبين خارجه كذا
نوره : صارت تصيح بصوت
عامر : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك صاير عليكم شي ..ويشوف مها كمان تبكي معها
نوره : مسكت فيه وهي تردد : الحمد لله الحمد لله ...وين اختفيت حمد وينه فيه ...
عامر : بسم الله وش صاير فيك حمد شوفيه وراي و يبعد عن الباب يخليها تشوف حمد الي بعده في الحوش ..
نوره : حظنته بقوه وما قدرت تتكلم
مها : سجدة سجود شكر وهي تبكي وتحمد ربها الي رجعوا بخير ..
حمد : وهو طالع مع الدرج ويشوف نوره وهي حاضنه عامر و مهو داري وش صاير : احم ..احم..لنا الله احنا العزابيه ما عندنا احد يستقبلنا بالاحضان ..استحي على وجهك يالشينه قدامي تتحضنين فيه بعد
مها سمعت الصوت دخلت على جوه بالصاله
نوره لفت عليه وحضنته وهي تبكي
حمد : ههههههههه وش صاير عبرتيني وحسيتي بلوعتي اني فاقد حنان ..
عامر : نوره وش فيك..... و يمسكها مع يدها
نوره : بعدت وضربت حمد على كتفه وصوتها متوتر يظهر مدى خوفها : وين رحت انت وهو ليه ما تردون على جولاتكم جيت اموت
عامر : سلامتك من الموت وخليك من اخوك الدب و يحط يده على كتفها و يضمها له ..جوالي نسيته فوق بالغرفه ..وانا كنت عند يزيد في بيته
نوره : وانت وين جوالك ..
حمد : هههههههه لا يكون ظنيتي انا مخبل نبي نروح نتفرج على طلق النار ..جوالي خلص شحنه ..
عامر : باس راسها الله يخليك لي يا عمري داري بغلاي بقلبك بس اول مره ادري ان الدب له غلا في قلبك
حمد : مالدب غيرك يالمنتفخ من اكل اختي اكيد تحبني اكثر منك ..ويلف ويصرخ ..ياااااعمري وينحني ويفتح يدينه ..فديتك تعالي متى خطيتي خطوتك الاولي و انا ما صورتك
عامر ونوره لفوا الا يشفون شروق واقفه من عند العابها و جايه جهتهم تحاول تمشي و تتمايل و تردد : ابه اا
عامر : راح لها وشالها وطيرها بالجو وباسها : فديت الي ترحب بابوها وسلامته مثل امها و يبوسها بقوه على خدها .. ويتكلم ويضحك ...نوره جيبي غيرها خلاص كبرت البنت صارت تمشي
نوره : جات اخذت بنتها وباستها: تقولك عيب يا بابا انا صغيره
حمد يسحبها من يد نوره : ستحوا على وجيهكم وعبروني انا وهي عيب الي تقولونه قدامنا ..روحوا الحين جيبوا غيرها وخلونا انا والقمر نتغزل فبعض ويبوسها ..
نوره : سحبت بنتها وهي منحرجه منه ومن كلامه : مالت عليك بعد ما ارعبتني ياليت اصايل ماترد عليك وتبهذلك
حمد نضرها نضرت تهديد انه بيخنقها : مالت عليك يالشينه
~~*~*~~
بعد كم يوم من الحادثه السابقه التي ما كان ضحايها سوي مجموعه من الشباب المنحرف لم تتجاوز اعمارهم الثانيه والعشرين فهم اخطر فئه عمريه سهلة التضليل و النحراف خلف الافكار الهدامه والضاره
..يوم ملكه مها
بيت يزيد :
يزيد : جالس على السرير : لا تعب عليك تروحين لها يمكن زحمه خليها هي تجيك البيت
هند: واقفه عند التسريحه تمشط شعرها توها ما خذه شور : حبيبي بروح مع نوره هي حاجزه لنا
يزيد: لا اتصلوا عليها ونوره تجي هنا و اذا تبي هي تروح بروحها هي حره انتي تعب عليك وما ابي احد يشوف شعرك اخاف عليك
هند: ناظرت فيه من المرايه وهي تضحك : قول كذا كله عشان شعري حبيبي من الحين اذا ما جات بروح معها اوكي
يزيد: اتصلي اول ونشوف
هند: بكلم نوره هي تعرفها..ولفت عليه و مشيت
يزيد: تعالي وين رايحه
هند: بروح اكلمها
يزيد: كلميها هنا عشان ما تقصين علي
هند: حبيبي حرام عليك انا عمري كذبت عليك
يزيد: يسحبها ويجلسها عنده ويعطيها سماعة التلفون الي على الكمدينو : لا يا قلبي خذي كلمي ويلعب بشعرها
هند: انت وش فيك اليوم من الصباح و انت متوتر
يزيد: ما فيني شي ويتصل على بيت عامر خذى
هند: اخذت السماعه وسكتت لمن سمعت الرد : هلا حبيبتي شهود فين ماما
شهد : عمه هند
هند: ايه حبيبتي ماما عندك
شهد : تنوم شروق الحين اناديها
هند: اوكي روحي بسرعه
يزيد: ماسك شعرها شمه و يتكلم بزعل: الحين انتي كل احد تقولين له حبيبي ما صارت
هند: تمسك خده: ايه بس انت حبك غير
يزيد: ياويل حالي جننتيني
نوره: الو
هند: هلا
نوره: وهي تضحك : هيه خبلتي بولد عمتي خفي عليه
هند: هههههه مهو بيدي
نوره : وش عندك جهزتي خلاص
هند: لا يا طويله العمر ابيك تكلمينها وتخلينها تجي على البيت
نوره: ليه ان شاء الله
هند: وهي ترفع حواجبها له :يزيد مهو براضي اني اروح يبيها هي تجي
نوره: ههههههههههههه ايه خبلتي بالرجال وبعدين تقولين ما يبيك تروحين
هند: هههههههههه المهم كلميها زين
نوره : الله يعيني عليك انتي ورجالك قولي امين
هند: امين
يزيد: وش عندها
هند: تدعي عليك
نوره : يا الظالمه
يزيد: وتقولين امين ...ياخذ السماعه ...نويروه وش عندك تدعين علي
هند: ههههههههههههههههه
نوره : كذابه وانت وش عندك ما تبيها تروح هاااااه
يزيد: كيفي ؟؟
هند: تاخذ السماعه : وش عندك تكلمها اغار ترا
نوره: مالت عليك تغارين على ويش ياحسره
هند : وشوووووو لا عيوني هذا زيود حياتي وروحي وعمري مرضي فيه
يزيد: هههههههههههههههههه وش قالت الي عصبتي عليها
هند: صبر
نوره: هههههه ايه خليه ينفعك ماراح كلمها وخليها تجيك بالبيت
هند: لا دخيلك
نوره : زين لا يكثر كلامك عطلتيني الحين اشوفها لك
هند: بتجين عندي
نوره : لا ياحلوه بخليها تجي عندي وانتي تعالي
هند: زين كلميها
نوره : سلام ورخت
يزيد: وش قالت
هند: الحين تشوف و بتجي عندها بالبيت
يزيد : وليه مهو هي تجي هنا
هند : وليش انا ما روح عندها هي حرام عندها بناتها
يزيد : المهم شعرك تلفينه لا شوفك فاردته (فالته)
هند: تحت امرك اوامر اخري ياحلو
يزيد: لا ياقلبي
هند: تمسك يده وبهدوء : حبيبي وش فيك اليوم حاسه انك مضايق
يزيد: يبوس يدها وهو يناظرها : هنو حبيبتي لا تزعلين اذا امي سمعتك كلمتين
هند: حياتي هذا الي موترك
يزيد: ايه خايف عليك
هند: يابعد عمري انتم عيالها ما سلمتم منها تبيني انا اسلم منها وبعدين هي مثل امي يعني لو تكلمت عمري ماراح ازعل منها لانها جابت لهدنيا احلي زيود
يزيد: يحضنها : : الله يقدرني و اسعدك يا قلبي و يحس بحركة بطنها هو وش قصته كل ما قربت منك يتحرك
هند: هههههههه شكله مثل ابوه غيار
يزيد: لنا حق انغار مدام انتي عندنا
~~*~*~~
سيارة ابراهيم
ابراهيم: انتبهي اياني وياك اسمع امي تقول انك اتحركتي من مكانك
مريم: ليه موصيها تراقبني
ابرهيم : ايه ونوره بعد و انا كم مريم عندي
مريم : لا يا حياتي قول انك خايف على ولدك اكثر مني
ابراهيم: ايه خايف عليه بس مهو كثر خوفي عليك لا نه لو بيتاذى انتي الي بتتعبين مهو هو
مريم: فالك ما قبلناه الله يخليه لنا
ابراهيم : امين ويخليك لي بعد ولا يتعبك حبيبتي مثل ما وصيتك و اذا حسيتي أي تعب كلميني اجي اخذك زين مهو لازم تكملين السهره
مريم : حياتي لا تخاف ...و تقرص عيونها فيه من خلال النقاب ..انت انتبه لعمرك مهو يخدعك احد ويزوجك بنته
ابراهيم : هههههههه احبك ياغياره
مريم: ايه اغار ولا ناسي الي صار العام
ابراهيم : ههههههههههههههههه لا يمعوده بغيتي تموتين علي وتبيني انسي
مريم: ايه حسبت بعد
ابراهيم : يالله ياقلبي نزلي وصلنا
مريم: سلام حبيبي
ابراهيم: حبيبتي لا تنسين وانا بكلمك كل شوى
مريم : اوكي ياعمري سلام
ابراهيم : سلام ((آآآآآه ياقلبي عليك تعبانه وتكابرين وما تبيني احس بشي الله يحفظ لك حملك ويفرح قلبك ويفرحني معك ودخل عند الرجال وشاف بوجه الشايب وضحك وراح سلم عليه
هذا الشايب العام كان مسوي عشاء و ابراهيم والعيال ساعدوه بالخدمه وبعد ما راحوا شوي من المعازيم
الشايب : ابراهيم
ابراهيم: هلا ياعم امر
الشايب : عاجبه ابراهيم : ما يامر عليك عدو اشهدوا علي يا لحاضرين ابراهيم رجال والنعم فيه ما ينعاب بشي واذا هو موافق ترا بنتي جاته حليله له
ابراهيم : انصدم والعيال معه محد قدر يتكلم من الصدمه
ابو ابراهيم : شاف ولده وهو متفاجي من الخبر و دارك الموقف : والنعم فيك يا ابو فهد لكن السموحه منك وقدام كل الحاضرين ولدي متزوج و ما له هواء بالعرس مره ثانيه وهذا هو قدامك و اخذ رائيه
ابراهيم: ايه ياعم السموحه منك ومثل ما قلك الوالد انت الكل يتمنى يناسبك بس اعذرني انا مالي هواء بالعرس مره ثانيه
وبعد ما خرجوا من عنده العيال ميتين من الضحك وهو راح مع عامر على بيتهم عشان ياخذ مريم وعامر خبرهم الي صار ومريم كانت يومها هي تعبانه من الصدمه اغمي عليها وبعدها بفتره اجهضت
~~*~*~~
بعد ما انتهوا هند ونوره
هند: نوره انا باخذ شهودى معي البيت ابي اروح البس
نوره : كلمتي يزيد يجي عامر مع عمي مهو فاضي
هند: ايه الحين يوصل عجلي انتي ما يبي يتاخر عليهم
شوق : عمه بلوح معك
نوره : روحي بس لا تعدمين ملابسك
هند: يالله حبايبي
راحت بيتها وبعد مالبست جلست بالصاله معها البنات وشغلت لهم التلفزيون على قنوات الاطفال
يزيد: السلام عليكم هاه جاهزين
هند: ايه
يزيد: يطالع فيها تعالي خرجيلي ثوب هذا تعدم
هند: توقف وتروح معه
يزيد: اول ما طلع فوق لفها له و باس خدودها اول مره يشوفها متزينه كذا : الحين تبين تروحين كذا..ويناظرها من تحت لفوق بكل حب وغيره
هند: ليه وش فيك مهو حلو
يزيد: والله يا خوفي يخطبونك الحريم لعيالهم
هند: ضحكت من قلبها ودمعت عيونها : ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك وين يخطبوني وانا بكرشي
يزيد: هههههه يحط يده على بطنها : السموحه يا الاخو نسيتك من جمالها اشوى انك معها عشان محد يحط عينه عليها
هند: ههههه الحين تبي تبدل ولا لا
يزيد : وش رايك تبيني اروح بهـ الشكل قدام الرياجيل
هند: لا والله عشان يقلون مهي مهتمه فيه تعال اشوف وتدخل الغرفه وتعطيه الثوب خذ هذا الاسود حلو عليك
يزيد: حطيه عندك بدخل اغسل وجهي
هند: بدل الشماغ البس الغتره(ابيض)
يزيد: يمسح وجهه بالمنشفه
هند: البس بنزل اجهز البخور عندك دهن العوده خرجتها قدامك على التسريحه
يزيد: لا تعبين عمرك مهو بلازم بخور
هند: لا عيوني ما تخرج غير مبخرتك وتنزل عنه
يزيد: الله لا يحرمني منك ياقلبي ويحفظك
وصلهم القاعه الي فيها (الملكه)
يزيد: انتبهي لعمرك حبيبتي ويرفع صوته مثل ما وصيتك ام شهد
نوره : لا تشيل هم
هند: وش عندكم
نوره : نزلي تاخرنا وبعدين اخبرك
هند: بعد ما دخلت واضح انها خايفه..وتسمي وحست بنفضه بجسمها كله من توترها
نوره : وش فيك
هند: مدري خايفه
نوره : تعالي نزلي عباتك اول وشايفه هذيك الي هناك لا بسه اسود هي عمتي
هند: ماشاءالله عليها شكلها صغيره
نوره: ههههه سكتي عمتي كبيره بس هي مهتمه بعمرها عشان كذا ما يبين عليها اذا دخلنا سلمي عليها عادي مهي عارفه من انتي من بين المعازيم
هند: ولو سألت
مريم: شافتهم و جاتهم بسرعه : سلام وش فيكم تاخرتو كذا
نوره : وهي تفضخ عباتها عند المدخل وعينها على المرايه : البركه باخوك ومرته
هند:وهي تعطي العامله العبايه تعلقها : احنا حرام عليك
نوره :ايه جالسه تبخره وماتبينا نتاخر
هند:تقرص عينها فيها : يعني يبدل ثوبه وما ابخره ما كنك مبخره رجالك
نوره: ايه مبخرته بس رجالك وش عنده يرجع يغير ثوبه
هند: حرام عليك تعدم من الشغل
مريم : سكتي انتي وهي فضحتونا
ام عامر : مريم وش عندك واقفه هنا
الفصل والثاني و الــــعــــــ 22ـــشـرون
بيت ابو فيصل
جناح فيصل
مكون من غرفه وصاله ومطبخ تحضيري
شذى جالسه في الصاله وزعلانه
فيصل : وهو يلبس بشماغه : ابي اعرف الحين وش مزعلك
شذى : تناظره بقهر : ابد سلامتك بس من يوم جينا وانت بس خارج و تركني لوحدي
فيصل: قلت لك قومي اوصلك عند امك ولا انزلي عند امي اسفل وانتي منتي براضيه
شذى : توقف وتروح عنده وتمسكه مع ثوبه بدلع : بس مهو معقول كل يوم تسهر لين الصبح مع العيال مهي حاله هذى انا بعيش برا على طول عشان ما تسهر مع غيري
فيصل : فديت الدلع وهله الي عليك ..و يبوس خدها..وش تبيني اسوي الشباب كل يوم واحد فيهم مسوي عشاء ..خلاص اوعدك ارد بدري اليوم
شذى : يعني برضه تبي تخرج خلنا نخرج نتعشاء برا انا وانت
فيصل : قلبي خلاص بكره اخرجك وعد ..وشافها كيف لمت فمها بزعل قرصها بشفتها وهو يضحك على زعلها ..
~~*~*~~
ام عامر : مريم وش عندك واقفه هنا
نوره :بلعت ريقها ولف تشوفها لانها واقفه خلفها: هلا عمه ...وتسلم عليها..وتحاول تغطي على هند خلفها وهي عند المرايه تعدل روجها
ام عامر: من يوم خرجت من البيت صايره تكلمها بنفس شينه و تكلمت بنفس خايسه و بصوت واطي عشان المكان الي هم فيه : وين البنات عساك ما جبتيهم
نوره :ضحكت بداخلها الحين مسويه عمرها تخاف عليهم : لا جبتهم ما تحرك عنهم لا تخافين طلعوا فوق مع الشغاله
ام عامر :قرصتها بنظرها بس عشان الي واقفه خلفها وهي شافتهم داخلين مع بعض وتبي تعرف من هي : من الي معك
مريم:يا ربي ما يفوتها شي و تدراكت قبل نوره ترد: امي هذى وحده من الي معي بالمدرسه..شوفي الصدف دخلت هي و نوره مع بعضهم
ام عامر : عدلت صوتها مثل عادتها لمن تكلم أي احد ما تعرفه بكل حب ود : هلا حياك تفضلي نورتينا بجيتك
هند: كانت تشوفها من المرايه حست بخوف منها وبطنها وجعتها بس لمن تاملت وجها فيها شي غريب بعيونها كانها تتظاهر القوه عشان تداري ضعفها من الداخل و سمعت كلامها مع نوره وتبلع ريقها مهي قادره فيه قصه بحلقها وشعور بداخلها ينبها تحذر من قربها رفعت نظرها ولفت تواجها و تسلم عليها : هلا عـ ... خاله وش اخبارك
ام عامر :تتفرسها وتقيم لبسها و هي من أي طبقه وحست ان البنت مستوها شي لانها لابسه فستان راقي و اضح من تصميمه و خامة قماشه و غير القلاده الناعمه الي عليها من حجر الزفير الاخضر وخاتم و احلاق مثلها : الحمد لله
هند: فصلت فستانها عند نفس المصمم الي فصلت عنده نوره الي بالنسبه لها ما يعني لها أي معني غالي بالعكس ما حبت انها تلبس بهذا السعر بس عشان يزيد رضيت فيه وكان عباره فستان ناعم من الحرير بالون الاخضر الغامق وبقصه انبير و باكمام تول من نفس الون : مبروك ما سويتي المها
ام عامر : الله يبارك فيك يالله عن اذنك نتقابل بعد شوي ...مريم دخلي ضيوفك وروحي شوفي اختك تبيك
مريم : زين ...وبعد ما راحت.. وش فيك خايفه باين عليك
هند: اتنهدت ..بقيت اموت خوفتني
نوره: هههههههههه والله لو تعرف لا تذبحنا كلنا
مريم: هههههههههههه امشي وانتى بطلي خوف ما يكفي يزيد كل شوى مزعجني يوصي عليك
هند: يابعد عمري
نوره : امشي اشوف قدامي..صايره بس نجيب اسمه تتغزلين فيه و تضيع علومك
مريم: روحوا انا بطلع عند مها اشوف وش تبي ..
دخلوا ونوره حاولت تجلس مع هند بطاوله مهي بالصدر عشان ما تكون محط انظار عمتها وخبرت أمها بعد ما سلموا عليها ما تجيب سيره لعمتها عشان تعدي الليله على خير ..
هند : دخلت الصاله وشافت فخامتها الي اول مره تدخل مكان بهذا الشكل بس ما بين عليها انها جاهله لهذى الاماكن وكانت نظرتها عاديه للمكان كانها متعوده منذ طفولتها على الرفاهيه والفخامه ..لانها تحمل قناعه ذاتيه بداخلها اوصلتها الى هذه النظره للمور الغريبه عنها ..حاولت تجاري نوره بالكلام وهي تاشر لها على كل وحده تعرفها..بس فيه شعور موترها وتحاول تتجاهله و تذكر ربها كل ما حست فيه
~~*~*~~
العنود بعد محاولات اقنعت اهلها انها تحضر لانها ودها تشوف مريم بس كان كل خوفها انها تبان بفستانها المتواضع بخامته وتفصيله انها مثل سندرلا حين هروبها بملابسها الرثه وسط طبقه مخمليه ..و طبعا مستحيل البنت تحضر فرح مهما كان عمرها الا معها وحده من اهلها و قدرت العنود تقنع مرة اخوها تحضر معها وصلهم ابو ركان القاعه و راح على طول ام راكان من اول ما دخلت وهي عيونها تلف بكل مكان حولها و تتحسر على عيشتهم و العنود لفت انتباهها الفخامه بس حاولت قد ما تقدر ما تركز نظرها بقوه في الشي الي يبين انها مفجوعه ومنبهره فيه بقوه و كانت كل شوي تقرص ام راكان عشان تزل نظرها وهذيك تتحسبن عليها الي جابتها لمكان مثل كذا بعد ما اعطوا المسئوله العبايات الي جات اخذتها منهم ..
ام راكان : شوفي العز تجيك تاخذها منك يووه والله عبينا تفشل شوفي هذى وشلون عبتها ..
العنود : بس لا تفضحينا خليني اشوف مريم وينها تراني حدي متوتره ..عدلى عبات جلبيتك بس ..و تناظر بشكلها في المرايه و تعدل شعرها المقصوص مدرج لنص ظهرها و مكره اطرافه ولابسه فستان ناعم نيلي بقصات مداخله في الصدر و فيه تطريز فضي و مسلوب من اسفل وطويل بين طولها ولون بشرتها الصافيه
ام راكان وهي تعدل العبايه على كتفها وتناظر المرايه وتتكلم بصوت واطي :مالت علي فرحانه بجلبيتي انها من اليشمك ..وحسره شوفي هم وش لابسين ..وضنيت اني بكشخ عندهم فيها.. شكلهم يلبسون مثلها لنوم (جلبيتها تفته فيروزي وكلها تطريز )
العنود : جاتها ضحكه بصوت عالي بس مسكت عمرها على خبال مرة اخوها : ام ركان اركدي الله يخليك لا تفضحينا انتي كذا كنك تقولين لهم شوفونا ما نعرف شي ..
ام ركان : تعدل الجلبيه على بطنها لانها حامل بالشهر السادس وقالتها بطريقه خلت العنود تضحك قصب عنها :ايه انتي يالمتعلمه كانك عايشه بقصر مالت عليك تاملي بالعز يمكن ما يعزمونا مره ثانيه ..(ام راكان بنت عم العنود ما كملت تعليمها وهي اكبر منها بسته سنوات)
العنود : صبرك كان ما خبرت ابو ركان انك جاجده خيره ..وسكتت وهي تاشر لها تكلم مريم ...وبعد ما جاتهم مريم اخذتهم عند نوره وهند و العنود قرصت ام راكان الي لفتت لها الانتباه من كثر ما تركز عينها على الناس ..
مريم : شوفي هذى نوره الي اكلمك عنها وهذى هند مرة يزيد ..
نوره : اكيد العنود صح ..مثل ما تخيلتك
العنود : سلمت عليها ...وش اخبارك انتي والبنات ..ليه كيف تخيلتيني ؟؟
نوره : بخير الله يسلمك ..ابد من كثر ما قعدت راسي مريم من سواليفها عنكم تخيلت شكلك
هند عجبتها العنود لها روح حلوه وجلسوا يسولفون مع بعض حتى بعد ما راحت عنهم مريم ونوره عشان يشفون باقي المعازيم ..
وقبل الزفه اتصل ابو ركان عليهم وطلب منهم يخرجون ..ومع اعتراض مريم على خروجهم المبكر بس ما قدرت تاخرها على اخوها ..وحلف عليها تتعشاء قبل تخرج
~~*~*~~
بيت ابو ملاك
البنات جالسين عند التلفزيون بالصاله الي فوق
منى : وهي تفك شعرها من الشباصه : وش رايكم اقصه
مي : لا بلا جنان هو قصير ولا تنسي كيف تبين تسوين تسريحه بعرسك لازم يطول شوي ..
منى : يووه تصدقين نسيت هههههههه
مي : ههههههه خبله انتي ..
ملاك : جالسه تاكل شكولاته بصمت ..
منى: يالدب يكفيك اكل بتنتفخين ..الا تعالي منتي ناويه تصبغين شعرك وتغيرينه
ملاك : لا ما ابي العب بشعري لونه هو حلو اذا ابغيره اسود
منى : قامت جنبها : خبله انتي الناس تغير شعرها ملون وانتي اسود مجنونه
مي : لا ما يناسبك الاسود ما يلائم لون عيونك وبشرتك
ملاك : طعم الشكولاته صار مر بحلقها ...وتكلمت بحزن : ياما تمنيت يكون شعري اسود ولون عيوني غير ..
محمد: قرب منهم : بس انا عاجبني شعرك ولون عيونك ..مناسبين لك اكثر
منى: يا اخي خاف ربك كل شوي تتغزل قدامي راعي مشاعري
محمد: غطي وجها بكف يده بلعب بوجها : هههههه خبله انتي
منى : سحبت يده : ليه شايفني جايه من مصح حمدلله والشكر وبعدين خلها تصبغ شعرها من باب التغير
محمد : اطلعي منها انتى الي شعرك امية لون تحطين فيه ..يجلس ..ملاك ياويلك تغيرين لونه بزعل عليك ...منى صبيلي شاهي
ملاك : فضلت الصمت و لي كتنفته من يوم كانت في السابعه من عمرها تخاف وتجرحها الكلمه اذا احد تكلم عن بشرتها و لون عيونها ..وراقبتهم بدون ما تتكلم تمنت تكون اخت محمد عشان يعاملها مثل اخواته ..تخاف من نظرته لها تبي نظره اخويه نظره ابويه زوج لا
~~*~*~~
في سيارة ابو ركان
من يوم دخلوا السياره وام ركان تحكي الرجالها عن الفخامه والعز الي هم فيه وش الشي الي شافته
العنود: بس فضحتيني معد اخذك معي مكان مره ثانيه
ام راكان : ههههههه احلمي تخرجين من غيري خلي الواحد يشوف الدنيا والعز..هذا القاعه كذا وشلون بيوتهم
ابو ركان: بعتب ولوم : افااا ماهقيتها منك الحين انا ما ني معيشك
ام ركان : تداركت عمرها : خيرك مغرقنا الله يحفظك بس حلو نشوف الناس كيف عايشه
ابو ركان : تبين تشوفين الخير الي انتي فيه شوفي الي اقل منك لا تناظرين للي اعلى عشان ما تتعبين
العنود : ههههه حلال فيك سامعه يالفشيله انتي كله كوم وخبالها بصالة العشاء شي ما تعرفينه ليه تاخذين منه و بعدين تقولين لوع كبدي
ام راكان : مالت عليك بجرب حرام يعني ..و طول الطريق وهم مناقره هي و العنود وتحكي عن كل شي شافته
~~*~*~~
مر الوقت بسرعه والكل مبسوط وبعد ما دخل راشد عند مها ومعه عمه واخوانها وسلموا عليها وخرجوا وهم بالتصوير
راشد : بكل وقاحه من يوم دخل وهو عينه عليها يتفحصها و قرب منها و بصوت مدروس يذوبها : ياويل حالي كيف بنام اليوم وش رايك اخذك معي
مها : خجله منه و داعبتها نبرت صوته فيها بحه حلوه حبتها..وحمر وجها خجل وبهمس : راشد
راشد: وهو يلتهم وجها و جسمها بعيونه و عينه مركزه على صدرها المفتوح : يا ويلي ما خذه حلا بنات الديره ومجمعتك فيك وبعد بتلوميني ياعيون راشد انتي
مها : تكلم نفسها وهي منزله راسها الله عليكم مكبر كذبكم انتم يا الرياجيل وتجرات و قالتها بصوت واطي : تسلم عيونك
وانزفت بفستانها بالون الفضي واسع من اسفل و عباره عن قطع مناديل منسابه بشكل ريش طائر و الصدر عليه رسمة جسم و راس اوزه تلتف حول الرقبه من جه وحده ويظهر الراس على الكتف من الجه الاخرى والظهر قطعه شفافه مطرزه ..دخلت بكل شموخ ممسكه بيده على ترانيم موسيقي مولفه لها ..و راشد كانت انظاره تلتف لمكن حوله لايفوته نظراتهم ..التي تلتهم ملامحه المبتسمه وبعد مكوته فتره قصيره خرج ..و بدوا يهلون المهنين يباركوا لها وام عامر تقف بجانبها بكل عنجهيه ..
مها : مسكت يد مريم الي و اقفه قربها : مريم وين هند ما جات
مريم : الا جات شوفيها طالعه
ام عامر سمعتهم وتشوف من الي جايه وكانو اكثر من وحده مهي عرفتها وكم وحده حامل
هند:قربت منهم بكل هدوء وبعد ما سلوا عليها الي كانوا قبلها سلمت عليها وهي مبتسمه : بارك الله لكم وجمع بينكم بخير يارب
مها : الله يبارك فيك ..
ام عامر: تمسكها مريم مع يدها وتقرب منها : من بنته هذى الي معك
مريم:حست بتوتر هي ما حسبت اليله عدت على خير : يمه ما تعرفينهم اهلها
ام عامر: وهي تتامل ملامحها : ما شاء الله عليها مزيونه لو مهي بمعرسه كان اخذتها لاخوك بدل الي ماخذها الي ما يندري عن اصلها
مريم : ابتسمت وتكلم نفسها آآآآه يمه لو تعرفين انها مرته كان حطيتي كل عيبه فيها و ما قلتي عنها الي قلتيه
هند: ما حبة وقفتها على الكوشه وترتها والناس تشوفها : الله يسعدك مها مع السلامه
مها: هند تعالي وين رايحه يزيد بياخذك الحين والحفل بعده ما انتها
ام عامر :سمعت كلام مها لان صوتها وصلها تكلمت مع سكوت المطربه و ناظرت مريم ودها تذبحها : آآآه ياقليله الخاتمة تكذبين علي ...وتقرب من مها و هند و تكلمها وهي تغلى ويدها تاكلها وتقطعها بضروسها و تضربها قدام الناس و تكلمت بكل تعالي وكبره وكل كلمه كانها سهم تنقرس بقلب هند ... انتي وش جايبك هو الي باقي ناس حثاله شحاتين ما ينعرف اصلهم يحضرون افراحنا طلعي برا لا شوف وجهك..ولا تفرحين كثير .. منتي مطوله معه ..
مها : يمه الناس بيسمعونك
مريم : يمه لا تفضحينا
ام عامر: و تكلمهم بصوت واطي شوي : سكتي انتي وهي شغلي معكم بالبيت... و تاشر على هند ...هيه انتي طلعي وش تنطرين
نوره : جات تجري من اول ما شافت عمتها عند هند وشكلها معصبه ومريم و مها واقفين عندها : خير وش فيه
ام عامر : طلعي برا يا وجه النحس ..
هند:قوتها نسحبت منها و من توتهرها حركت جنينها السريعه اربكتها و سببت لها مغص اخرسها والدمعه بعينها
ام عامر: روحي انتي واهلك النصابين قدرتوا تقصون على ولدي ولعبتي عليه لعبتك صح بس لاتظنين بطولين معه ..وبتشوفين كان ماهو طردك
بعض الحريم سمعوها : وش فيك يا ام عامر عسى ماشر
ام عامر:عدلت من نبرت صوتها وتتكلم بكبره: ابد سلامتكم بس هذى الي سمعتم عنها و قلت لكم عنها الي يزيد ما خذها الي كان يساعد اهلها وتخزها بعيونها بس قريب بتحضرون عرسه خطبت له وحده من مستواه عشان كذا لما عرس اول ما سوينا له عرس..لانه مهو بعرس وهو ناوي يردها لهلها بعد ما تولد لانه مهو قادر يعيش معها مستوي تفكيرها شعبي
الكل نصدم من كلامها
هند:بصعوبه خرج الكلام من حلقها : الله يسامحك يا عمه وفاضت دموعها على خدها ونزلت تسحب رجولها ما تشوف طريقها
ام عامر: عمى الدبب بعينك ان شاء الله قال عمه قال
نوره تنزل بسرعه و راها
مريم :عاتبت امها بس بصوت واطي عشان محد يسمعها : ليه حرام عليك تسوين فيها كذا
ام عامر:خزتها بعينها تتوعدها : انقلعي عن وجهي وبعدين تعرفين شغلك انتي واختك
مها: جلست على الكرسي وسكتت..و توتر الجو
ام عامر تلحقها بنظراتها وهي خارجه القاعه و عقلها فيه الف مخطط عشان تتخلص منها والي قهرها انه مهتم فيها مخليها من مستواهم ..و راحت لضيوفها تشوفهم وتدخلهم للعشاء
~~*~*~~
في مستشفى الامل
يوسف جالس على السرير ويتامل في من حوله مناظر محزنه اعمار مختلفه عنابر واقسام متعدد حسب الحاله التي وصلوا اليها و دمعت عينه من القهر الذي اصابه على حاله وحال غيره نتيجة ذهاب عقولهم وتعاطيهم المحرمات وحزن على من هم خطهم الشيب وذهبت عقولهم فاليوم بكى من قهره على ما حدث لمسن في الخامسه و الستين دمرت كل خلايا دماغه و بعد علاجه من ادمانها تم نقله الي مستشفى المجانين لانه لم يعد بوعيه .. واخر يعري نفسه من ملابسه بدون وعي منه و يتم عزله و اعطائه جرعات من المنوم وهناك من يضرب راسه في الجدار ويعزل بغرفه محميه باسفنج عازل ..بكى بصمت قاتل على ما اوصله الى هذا المكان بكى قرت عينه التي فقدها وهو ليس بوعيه اطفئت عنه الانوار بوقتها المحدد حتى ينام الكل بعد اعطائهم المهدي و ظل هو عيناه تبرق في الظلام الذى اعتاده لان ذلام روحه يظاهي الظلام الخارجي
~~*~*~~
هند: دخلت صالة الحمامات وهي تبكي وتمسح بدموعها وترجع تنزل مره ثانيه وتحاول تاخذ نفس عميق تعدي اعصابها و تغلصات بطنها ..
نوره: واقفه عندها : هند والي يعافيك لا تبكين انسي الي سمعتيه انتي كنتي متوقعه هـ الشي صح ولا لا
هند: بصوت باكي : تقول أي شي ..تسبني بس ..لا تاخذ يزيد مني ..والله اموت
نوره: تحط يدها على كتفها : يا خبله صدقتي كلامها و انتى تعرفين يزيد وش كثر يعزك عمره ما راح تقدر تخليه يعرس عليك ولا يبعد عنك
هند: وهي تمسح دموعها : مدرى كلامها فيه شي يخوفني احس انه يبي يصير
نوره: خلاص انتي لا تحطين بخاطرك ما راح تقدر تسوي شي وهذا انا قدامك على قد ما كانت تزن على عامر يعرس واخاف ما صار شي الحمدلله
هند: نوره ولي يعافيك يزيد ما ابيه يعرف شي عن الي صار
مريم : دخلت عليهم وباين انها متوتره : هند يزيد ينتظرك برا
هند: خبرتيه الي صار
مريم : هو اتصل علي كانه حاس بالي يصير وعلمته
هند:وبلوم : ليه حرام عليك ليه قلتي له
مريم: وش تبيني اقول خليه يعرف هو مسيره بيعرف اذا مهو منا من كلام الناس الي الحين في الصاله
هند:مسحت دمعتها الي رجعت نزلت وبلعت ريقها : بس هي امك مهما كان
نوره:بعصبيه : بس الكلام الي قالته قدام الحريم ما ينقال
هند: وهي تبكي : هذى امه ما تعرفين قيمتها الا اذا فقدتيها
مريم : تحاول تهديها تعرف درجه احترامها وتقديرها لامها ولك واحد كبير من معاملتها مع عمتها ام ابراهيم : هند حبيبتي امي وحنا نعرف طبعها اكثر منك لا تضنين انها مثل امك الله يرحمها
هند: تمسح دموعها : بس مهما كان ما تخبرينه هذى امه تبينه يشيل بخاطره عليها ...ودق جوالها وله نغمه خاصه
نوره : لا تردين عليه اخرجي له تعالي بسرعه لبسي عباتك
هند: تمسح دموعها والسواد الي تحت عينها ورجعت تحاول تهدي اعصابها : نوره وين بناتك بخذهم معي عشان يسكت طول الطريق ما يعصب
مريم : لا روحي انتى لوحدك وبطريقتك تقدرين تهدينه
هند: ترمي المنديل الي بيدها في السله : ايه بعد ما عصبتيه تبيني اهديه
نوره : روحي وبعدين معك شوفي رجع يتصل
هند: زين وتروح معهم عند الباب و تلبس عباتها وتخرج
~~*~*~~
في الغرفه في القاعه بعد ما الناس قاموا للعشاء هي رجعت عند راشد
راشد : من يوم دخلت عليه وهو مستلمها غزل : حبيبتي يالله انا بوصلك البيت
مها : تفاجئت من طلبه : وشهوووو
راشد: وجهه قريب منها ويشوف حركة ارموشها وتوترها : وش فيك انا مكلم عمي وهو موافق
مها : بدون ما تناظره و نظرها على بحضنها وبصوت واطي : بس امي مستحيل توافق
راشد: بصوت واثق و تحدي : ليه خليها تجي انا بكلمها بروح معك البيت ونجلس على راحتنا ... وبرنه مميزه بصوته و هو يقرب من اذنها ...كيف ما تبين تجلسين معي تبيني اروح
مها : بتهور و ارتباك من قربه وريحه عطره الي حاسه فيها طبعت بجسدها من وقت التصوير الي طغت على عطرها : لا وين تروح
راشد: ضحك برنه مبحوحه: زين ناديها
مها :حاولت تعترض ومنعها و كلمت امها وهي خايفه من رد فعلها وطلبت منها تجي راشد يبيها : الحين جايه
ام عامر : دخلت ضنت انه يبي يخرج : خير وش عندك يا راشد
راشد: حس انها من النوع الي ما يجي الا بالحيله : عمه طلبتك تكفين لا ترديني
ام عامر: عينها على مها : خير وش الي تبيه
راشد: ابي اوصل مها لبيتكم واجلس معها هناك انا كلمت عمي وافق انتي وش رايك
ام عامر: وهي مقهوره من رجالها الي ما يخبرها بشي : زين طالما عمك موافق ليه تاخذون راي
راشد: ولو عمه انتى الخير والبركه و الكل في الكل و كلمتك على راسي
ام عامر : كلامه اشبع غرورها بعد الي صار : انا مجهزه لكم تجلسون هنا اليله مفتوحه الناس ما بعد خرجوا
راشد : بقوة عين: انتوا اجلسوا معهم واحنا نرجع البيت
ام عامر ناظرته بحده : زين شوف واحد من اخوانها خليه يوصلكم
راشد: انا ابي اوصلها بسيارتي مزينها .. اذا تبين يا عمه تعالي معنا
ام عامر : لا روحوا الله يستر عليكم بس هاه ما وصيك سوق زين ونتبه لبنتي
راشد : تامرين امر ومها بعيوني
ام عامر: قهرها الي مدبر كل شي : تسلم ..اخرج قرب السياره على بال ما البسها عباتها
راشد: فرحة نصر صار الي يبيه : ابشري شوفيلي الطريق
ام عامر : وقفت معه وبعد ما خرج رجعت لبنتها وشافتها وهي تلبس بعباتها : سويتي الي براسك ما تستحين على وجهك وش تبيني اقول الناس الي جالسه برا بنتي رايحه معه على البيت لوحدها
مها :بارتباك : يمه انا ما لي دخل هو الي طلب
ام عامر: وليه ما قلتيله لا من البدايه روحي وشغلك معي بعدين انتم منتم جايبينها لبر لا انتي ولا اخوانك واياني وياك تروحين من هنا ولا من هنا على البيت عدل والحين انا جايه وراك ..ماني مطوله
مها: زين
ام عامر: يالله قدامي لا احد يشوفك من المعازيم وتخرج معها
~~*~*~~
هند: دخلت السياره الي واقفه قدام الباب بهدوء وهي تفكر كيف ممكن تهديه اذا عصب و تهدي خوفها الي ينهش قلبها : السلام عيكم
يزيد: وعليكم السلام... وش الي صار
هند: تحاول انها ما تبكي : حبيبي ليه معصب ما صار شي وكل الي صار متوقع و زين الي جاء على قد كذا
يزيد: كل هذا وتقولين شي بسيط
هند: تحط يدها على كتفه حبيبي اذا تبي تزعلني منك تسوق وانت معصب وتمسك يده وتحطها على بطنها عشان خاطر ولدنا لا تزعل هذى مهما كان امك شوف انت وشكثر تحب ولدك هي بعد تحبك
يزيد: سيارته قزازها مخفي(مظلل)تنهد بصوت مسموع وده يشوف وجها و باس راسها: الله يخليك لي ولا يحرمني منك و هنياله والدي لانك امه
هند:ارتاحت شوي من ردة فعله : امين و يحفضكم لي ولا يحرمنى منك
~~*~*~~
راشد :مشغل المسجل اغاني رمنسيه و يمشي على مهل وماسك يدها:حبيبتي وش رايك نروح أي مطعم
مها : من يوم طلعت السياره وهي موترها بحركاته وغزله جري ولا عليه يقول كل الي في باله بصوت هامس : لا
راشد: يا عمري من اش خايفه
مها: امي مستحيل توافق
راشد: بس انتى زوجتي الحين وش فيها اذا خرجتي معي ..
مها : حبيبي معليش ياليت نروح البيت أكيد امي بتوصل قبلنا
راشد: وش قلتي حبيبي يازينها من صوتك الي ما يمل الواحد من سماعه
مها: راشد وبعدين
راشد: هههههههههه احبك ياقلبي خبلتيني من يوم شفتك خليني اخرج حره الكم شهر الي وانت بعيده عني و يبوس يدها
مها: راشد خلاص ...و رن جواله مها بدلع .. ليه ما ترد عليه حرام هذى ثانى مره يدق
راشد: ما عليك منهم العيال عارفين اني معك (ورجع الجوال يدق اخذه وقفله ) اقفله وارتاح منهم
مها: لو رديت عليهم وش فيها
راشد: ليه ارد عليهم وانا معي القمر الليله (ويكلم نفسه لو تدرين من الي تبيني ارد عليهم كان متي مكانك ولا تطلبين مني اكلمهم )
~~*~*~~
عدت الايام سريعه كحركة الامواج المتلاطمه لا يلحق بها احد وتختفي وخلال هذا الاسبوع ام احمد ما خلت سوق ما راحته و اخذت كل شي للبنات وهم معاها ومنى ما قابلت خالد خلال هذى الاسبوع ومحمد اكثر وقته مع خالد وما كان يشوفهم الا على العشاء والفطور وملاك سكنت روحها بضن امها مره ثانيه الي فقدته من سنوات ...
ام عامر مانجح مخططها الي كانت ناويه لهند عليه بسبب ارتفاع حرارتها بعد الملكه بيو و الانفلونزا المصاحبه له ..
بيت ابو ملاك ..
محمد: خالد ادخل المجلس الحين اجيك
خالد: شفت لا تأخرت ياويلك مهو تحصلهم جالسين وتنسي عمرك
محمد: هههههه اذا القمر فيه انسى اني اجيك.....يبي يحرق له اعصابه
خالد:تكلم بقهر : وجع زين حن على ورسلي قمري تجلس معي
محمد:حس بصدق هذى الايام بمدى حبه لمنى بس الي كان مستغرب منه كيف ممكن الشخص يحب انسان ما يعرفه بس لمجرد الفكره انه بينهم راح يكون ارتباط : اقول اول املك عليها وبعدين قول تجلس معي
خالد : بجديه : يالله احنا فيها نادي عمتي اكلمها
محمد: ويطلع الدرج : ههههههههه احلم باي
خالد: يرفع صوته وياشر بيده : ياويلك اذا تاخرت خمس دقائق معك ولا بتحصلني على راسك ... ويروح يمشي للمجلس شافها جالسه وقف يتاملها لثواني بصمت كانت لحظات بالنسبه له كرحله من الارض لسماء اسكنت مشاعره ..وعلت الابتسامه الا أراديه محياه وغمض عيونه ي خزن صورتها بذاكرته مع الصوره السابقه و تنهد بعمق و مشي بخطوات واثقه و هاديه ...آآآآآآه يا سعدى وهناى ويقرب منها وهي مهي منتبه : مساء الفل والاحساس والطيبه على احلى قمر اليله انجلى بين الغيوم ينور حياتي ..
منى: سمعت صوته ولفت بسرعه عليه كانه احد ضاربها بمطرقه على راسها وتوقف متروعه وتروح بتعدي من جنبه ويمسكها مع يدها (لابسه بنطلون حينز واسع وجكت احمر فوق الركبه و متحجبه )
خالد: مسكها بكل تملك ما يبي يفقدها قبل ما يعرف اخبارها و يطرب اذنه بصوتها : على وين
منى: ترتعش وخايفه
خالد: ههههههه وش فيك خايفه : تعالي اول شي رجعيلي قلبي الي غرقتيه يومها بمسبحكم
منى:تتلفت ونادت بصوت يرجف :يمه.. محمد
خالد: عاجبه شكلها كانها طفله احد مرعبها بشي تخاف منه : ههههههه ناديه ما يهمني انتي لي يا حياتي من يومها وانتي فبالي طول الوقت
منى:من ربكتها وخوفها قرصته بيدها الثانيه عشان يتركها وعينها تلف حولها تبي احد يخلصها رجولها تصلبت مهي قادره تتحرك ويوم تكلمت طلع همس :خويلد
خالد: هههههه حاقده علي خويلد ...آآآآآآآه ذبحتيني يا روح خالد جننتيني صرت اناظر بمحمد وتخيله انتي
منى : بهبالها المعتاد رفعت نظرها له : احلف
خالد: ضحك من قلبه : ههههههههههه مني الله يخليك بطلب منك طلب وتنفذينه وياخذ قلم من جيبه ويكتب بيدها الي ماسكها بقوه عشان ماتهرب
منى: مهي مستوعبه هذا وش يسوي بيدها ما يكفي مسكته لها : وش تسوى شايف يدي سبوره ولا جدار تشخمط عليه
خالد :مهو قادر يمسك عمره عن الضحك على شكلها لونها صاير احمر ويدها مبيضه معد فيها لون وتتريق وتعلق عليه : ههههههههه والله احبك يانضر عيني هذا ايميلي ابيك اتضيفيني عندك ابي اكلمك اليوم
منى: كانه احد يضربها على اذنها : لااااااااا
خالد:بنبرت حزن صادقه : حبيبتي ليش لا الملكه امك مهي براضيه املك حرام عليهم وش يبوني اسوي والله ما راح اطول معك ولا راح اضيعك من دراستك بس اتطمن عليك
منى:تسحب بيدها : ابي يدي
خالد: هههههه وش فيها يدك حبيبتي عسل مثل صاحبتها وش قلتي الساعه عشره انطرك
منى: سحبت يدها بقوه و راحت جري و عدت من الصاله وطلعت فوق
ام احمد: جالسه في الصاله عند التلفزيون :وش فيها
محمد: ههههههه هي وين كانت الي تركض كذا كانه احد يطرد خلفها
ام احمد: تمشي بالحديقه الي برا
محمد: عصب وقف : وكيف خارجه كذا بدون بالطو طويل الخدم فيه برا... (انا راويك يا خالد أكيد قايلها شي )
ام احمد : ما تبي مشاكل بين عيالها : انا اكلمها على لبسها بس انت لا تكلمها
محمد : زين بس لوشفتها برا كذا بحش رجولها ...خالتى بروح المجلس عند خالد خليهم يجيبون العشاء ويخرج

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, دون ردود, ساعة بلا عقارب, شقائق النعمان, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية