كاتب الموضوع :
قطورة الندى
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
^V*V^ البارت الثامن عشر ^V*V^
في غرفت ريم
ريم : يانوره مافيه حل ثاني
نوره : بقولك الحين أنتي لو بتحلين الموضوع لوحدك كان رحتي قابلتيه وخديتي صورك بس تتوقعي ما يبي مقابل صدقيني ماسوا هالشي ألا يبي شي بالمقابل
ريم : بس مايقدر يسوي شي في مكان عام
نوره : ياريم كبري عقلك ترا يقدر ياخدك حتى وأنتي بالشارع ولو قابلتيه مره كل مره بيطلب منك هالشي
حطت ريم يدها على راسها : والحل مافيه الا مشعل
نوره جلست جنبها : حبيبتي مشعل يقدر يشوف وين ساكن ويقبضو عليه ودا عنده صور بلاقيها
ريم : أموت وعرف من وين جاب صورتي
في المطبخ شوق حايسه الدنيا تسوي (حلى النيدو) >> هالحلى لذيذ مرره جربوه وعلى مسأوليتي ^_^
مقاديره :
2 كاس حليب بودره محمر >> يعني نحطه بطنجره ونار متوسطه ونحرك لين يصير لونه قريب للبني
1علبة قشطه +نصف كاس سكر +أستكانة زيت
يخلط الجميع جيداً حتى يذوب السكر ثم يضاف إليه الحليب ويخلط جيداً
ثم يوضع في قالب مستطيل ويرص حتى تكون الطبقه متساويه ثم يصف فوقه قطع بسكويت (بسكويت الشاي )
المرحله الثانيه
2 قشطى +2 كرميل مع السكر التابع له +كاس صغير ماء أو بمقدار علبة القشطى
حركيها على النار حتى يغلي المزيج ثم يصب فوق البسكويت ويدخل في الثلاجه
و تقطع بعد أن تبرد
وبالهنا وشفا
خلصت الحلى وحطيته في البراد حسيت بأحد وراي وحط يده على عيني
شوق : ميشووو
مشعل : ياعيون ميشو ههههه
شوق : خلاص تأدب اخاف تجي خالتي لو وحده من الخدم
مشعل : امي مع جدتي في الحديقه والخدم اليوم اجازتهم وولباقي ينضفون جناح ابوي من بيجي يعني
ريم : أني طبعن
مشعل : ااف
شوق : ههههههه
مشعل : لا والله تضحكين هاه حسابي معاك الليله
وطلع من المطبخ لاحد يسأل عني نفسي اغطي وجهي الاحمر وقدام ريم بعد
ريم تغير الموضوع : يلا ياشوق خلينا نروح لجدتي توها تسأل عنك
شوق : طيب
طلعنا من المطبخ
ريم : شوق لحضه بروح لمشعل أبي اكلمه في موضوع وجيكم طيب
شوق : خدي راحتك
" ماقدر اقولك ياشوق مابيك تشيلي همي بروح اكلمه ولي فيها فيها "
توجهت للمكتبه كان الباب مفتوح وجالس على المكتب وفي يده كتاب
ريم : أقدر ادخل
مشعل : تفضلي
ريم : ابي أكلمك في موضوع أدا مشغول اكلمك وقت ثاني
مشعل أنبسط توقع بتكلمه عشان فيصل : لا مو مشغول تكلمي ايش الموضوع
ريم : بس توعدني ما تعصب علي وتكون هادء وتفكر بعقلك قبل أي شي تسويه
مشعل : خوفتيني أكيد مسويا شي
ريم نزلت راسها : توعدني
مشعل : أوعدك يلا تكلمي
ريم : من 3 شهور تقريباً واحد يكلمني على جوالي
مشعل وقف من مكانه : نعم
ريم : الله يخليك لا تعصب أسمعني أول بعدين أحكم وثاني شي لا تنسى انت وعتني
جلس مكانه معصب : كملي أيش صار
ريم : في البدايه كان يدق علي يبي يتعرف بس وربي ماعطيه وجه ولا ارد على اتصالاته بعدين جاتني رسايل تهديد وكلمته وقالي ان....
مشعل معصب : أيش قالك
نزلت راسها بقهر : معاه صوره الي
مشعل : متأكده
ريم : ايه متأكده وصف لي شكلي
مشعل : الله يلعني هال...... والله لدفعه الثمن غالي
ريم : مشعل والله العظيم أني ماعرفه قالي بس أسمه سالم والله مدري من وين خدا الصوره وقالي بيقابلني ويعطيني الصوره بس والله رفضت ولا قابلته وصالي أسبوعين قافله جوالي ونزلت راسها تصيح
مشعل وقف جنبها يهديها : اعتبري الموضوع منتهي ولا حد بيدري حتى أبوي بس أبيك تجيبين لي جوالك بخد رقمه
ريم وهي تمسح دموعها : أن شاء الله
سالم : هاااي
زينه : أيش جابك أنت الحين
سالم : طرده يعيني
زينه : محد اهني امي وابوي طلعو
سالم : أيه عارفه شفتهم وهم طالعين
وباعد يدها ودخل وهو يناضرها من فوق لتحت كانت لابسه فستان زهري قصير
زينه عرفت بالي ناوي عليه وهربت غرفتها بس ما أمداها تقفل الباب الا وهو داخل عليها
فجر : ماني مصدقه متأكده هو
منى : ايه هو نفسه الي صدمت فيه في المجمع والي كان في محل العطور بس الي مستغربه منه يكون دكتوري تخيلي بس شكله ما عرفني اشوى
فجر : أيش دراك يمكن عرفك بس سكت ما يبي يحرجك
منى: والله مدري تصديق أشتقت له لما كنت في المستشفى كل يوم يجي لي
فجر : لا شكلك رحتي فيها وطار عقلك
منى : صادقه ادا على عقلي فهو طار بس قلبي محله اااه
فجر : هههههههههه
منى : فجر حبيبتي
فجر : على هالدلع اكيد تبين شي
منى : صراحه ايه ابيك تجيبين الشبسات والبسي من المطبخ لان اهلي راحو بيت جدي ماحد اهني
فجر : تا مرين امر انتي كم ميمو عدنا
منى : ولا تنسين الشاي ولقهوى
فجر : ماحد يعطيك وجه انتي
منى : هههههههه
نزلت تحت واني ادور وين المطبخ اخيرن لقيته ودخلت شفت كل شي مجهز على الطاوله حملت الصينيه ورحت الغرفه ورجعت اخد الببسي والعصير فتحت الثلاجه مارفعت راسي الا شخص يناضر فيني خفت ورجعت وراي وتداركت نفسي وغطيت شعري ووجهي
........: انا اسف
وتركها وراح
" يالله وش هالفشله أكيد هدا أخوها محمد "
منى عند الدرج : فجر حصلتي الببسي ؟
في هالوقت كان محمد راكب الدرج وسمعها " بعد عمري وسمها فجر بعد هدي تغطي على القمر كله "
منى : بسم الله متى جيت أنت
محمد : توني مره جاي
منى : ان شاء الله رحت المطبخ ترا صاحبتي هناك
محمد : لا مارحت
منى : اشوى
محمد : ايه صح ذكريني بعد بكره موعدك طيب
منى تحاول تخبي ابتسامتها : أن شاء الله
زينه تصيح : ليش شويت كدا حرام عليك
سالم : عشان تعرفين اني ما أشتغل خادم عندك عشان ايش عشان حبيب قلبك
زينه : اني بت عمك حرام عليك ضيعتني الله يضيعك وين اودي وجهي الحين
سالم : للأرض مكانه الطبيعي هههههههههه
قامت له تضربه على صدره : وغد حقير ........
مسكها من يدها ورماها على السرير : سبي وشتمي فيني بس لعلمك محد راح يبي وحده ويأشر بصبعه عليها مستعمله
تركها وخرج وهي تصيح وتضرب نفسها
"ياربي سامحني كنت ناويه اضيع ريم ونتقم منها ضعت اني ضيعني الله يضيعه شسوي من بيرضى فيني ابوي لو عرف اكيد بيقتلني ياربي ساعدني "
دائماً يكون الندم بعد فوات الأوان ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها )
منى و اخوها محمد : السلام عليكم
الدكتور ناصر ببتسامه : وعليكم السلام تفضلو
بعد ماجلسو : كيف صحتك منى
منى : الحمد لله بخير
الدكتور : راح نشيل اليوم الجبس الي في رجلك ولك موعد بعد اسبوعين نتأكد من سلامتها طيب
منى : طيب
الدكتور : تفضلي معي من هنا
رفت عبايتها وبتدى يشيل الجبس والممرضه تساعده >> أكيد بتقولو حشى ولى عمليه دكتور ومساعده ممرضه هههههه بس صراحه الحمد لله ماجربت الكسر عشان كدا مدري عن شي ههههه
مسك محمد يدها يوقفها
منى : ااه
الدكتور : تألمك كثير
منى : شوي
الدكتور : انا حولتك على قسم العلاج الطبيعي بتستفيدي كثير واستخدمي هالعكاز فتره قصيره وتمشين طبيعي بغير الم بأذن الله
منى ببتسامه : ان شاء الله
ريم : مشعل شصار على سالم خديد صورتي
مشعل : ايه هدي هي صح
ريم خدتها منه : كيف اختها منه
مشعل : ساس البلا زينه
ريم مو مصدقه الي تسمعه وجلست : زينه شدخلها
مشعل : زينه هي وورا اختطافك انتي والبنات لما كنا في جده وهي ورا هالموضوع كله
ريم : كنت شاكه انها ورا اختطافنا بس ماتوقعتها من جد تسويها وسالم ايش دخله فيها
مشعل : سالم يكون ولد عمها
ريم : حسبي الله عليها
مشعل : ريم خلاص انسي الي صار وشيلي هالموضوع من راسك وخليك بعيده عن زينه
ريم : طيب
مشعل : يلا خلصنا من هالمشكله الحين قولي لي قرارك عشان فيصل تبيه او لا تراه كل يوم زاعجني
ريم نزلت راسها بخجل : عطيني وقت اكثر
مشعل : عطيتك وقت كثير ياريم ابي قرارك الحين
ريم : اممم
مشعل : وش امممم
ريم بخجل : موافقه
مشعل ابتسم : اخيرن بشوفك عروسه ياريم
ابتسمت وخرجت
شوق : شفيها ريم خارجه وجها قالب الوان هههههه
مشعل : مو شغلك
رفعت لي حاجب مستغربه وميلت فمها وجلست على الكنب ومسكت الرموت اموت عليها وهي مبوزه ههههه
جلست جنبها وبست خدها : زعلانه شوشو
شوق : مو شغلك
مشعل ابتسم : طيب اجل ماراح اقولك الخبر الي خلا ريم تخرج كدا
شوق: لا عفيه قولي
مشعل : تعرفين فيصل ولد خالي
شوق : ايه عرفته
مشعل : متقدم لريم ووافقت عليه
شوق : جد ياااااي ريم بتتزوج بس
مشعل : بس ايش
شوق : راح تبتعد عني
مشعل : أنا وين رحت
شوق : انت بقلبي
مشعل : احبك
شوق نزلت راسها : احبك
مشعل : ايش ايش ما سمعت الله يخليك عيديها
شوق : احبك سنفوري
وقامت تهرب عنه بس ما امداها تخرج من الغرفه الا هو في وجها
اليوم الثاني نزلت وشفت وحده ومعها 4 بنات جالسين رحت وسلمت عليها وحده منهم ماعجبتني نضراتها بس ماعرفتهات من تكون رحت وجلست جنب ريم
ريم : هدي ام علي مرة خالي
شوق : توني اعرفهم
ريم : جت في زواجك وسلمت عليك بس شكلك مانتبهتي
شوق: مدري يمكن بس من هديك الي تناضرني احسها شوي وتاكلني بنضراتها
ريم : جد ماعرفتيها هدي رزان
شوق من قالت رزان اشتعلت نار الغيره عدها ونقهرت لمجرد ان مشعل كان يحبها بس
ريم كملت كلامها : ماعليكِ منها ولا تعطيها أي اهتمام تشوفين الي على يمينها هدي ختها أسماء صارت معي في المدرسه طيبه مره والي جنبها ختها نوره مخطوبه لواحد من القطيف عشان كدا رزان مقهوره منها ههههه
شوق : مقهوره صدق غبيه بدال ماتفرح لختها
ريم : ايه والله
شوي وقامت رزان وهي تناضر فيني مدري ليش جاني احساس مصيبه راح تصير ناضرت فيهم الكل لاهي خالتي تسولف مع امها وخواتها يسولفون مع ريم
مشعل كان في الغرفه توه لابس قميصه لساته ماسك الزراير دخلت عليه ورمت العبايه وهي تتقرب منه ماصدق الي يشوفه اكيد هو بحلم ماحس لنفسه الا لما قربت منه مسك يدينها بيباعدها عنه الا وشوق داخله بعدها عنه ابتسمت وخدت عبايتها وخرجت ولا كأنها مسويا شي اما شوق كانت مكانها ودمعتها على خدها تقرب منها بيفهمها الموضوع بس صرخت في وجها وطعلت
يكسر في قلبي غصن الا اغصانك ** مدها طول البحر ومحياك
اقتل نفسي الفين مرة ولازعلك ولا هجراك **سامحيني وخلني لك ويااك
سامحيني واعذريني والله اني بلياك **قطعه مالها باالحياة داعي يا مغلاك
(قطورة الندى)
ألــــــــــوب
أنتهى البارت لا حد يقول موحلو ترا ازعل
^_^
|