لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-10, 03:44 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت السابع عشر ^V*V^


مشعل : صاير فيك شي اليوم
شوق : ليش
مشعل : مدري كل شوي تبتسمين لي
شوق : يعني تشوفني كل يوم عابسه في وجهك
مشعل : لا موقصدي بس احسك اليوم غير
شوق تغير الموضوع : متى بنروح ايطاليا
مشعل : بكره على الساعه 4 العصر حنا في الطائره لا تنسين تجهزين الاغراض الليله
شوق : ان شاء الله
توجهت للمطبخ وفتحت الثلاجه : مشعل شرايك اطبخ لك
مشعل : اخاف اسمم بس
رفت راسي له اناضره : هههههه لا تخاف مو اول مره اطبخ
مشعل : طيب بس اطبخ معاك
شوق : يكون افضل وترا مهمتك البصل
مشعل وهو يتوجه لها : اخاف اصيح تضحكين علي



ريم وهي تمسح دموعها وتاخد الجوال بيدها : اللعنه عليك يال......
............: هاااااه تراك تتجاوزي حدك
ريم : هات صورتي لا والله اراويك شي عمرك ماشفته
............: والله وطلعتي قويه بس انتي الي جبرتيني اخبرك عن كل شي بس مومشكله نتفاهم بعدين
وقفل الخط في وجها

زينه : هههههههههههههههههههه
سالم : هاه مبسوطه
زينه بدلع : اكيد " وأخيرن ياريم طحتي في يدي هدا ولا شي قدام الي بيصير بعدين "
سالم : يلا نقي ابي 10 الاف
زينه : لا تستعجل احنا في بداية الطريق
سالم : وش ناويه تسوين
زينه ببتسامه : كل شي في وقته حلو


منى تركض ورى اختها منال الي اخدت دفتر خوطرها لو شافه اخوها تروح فيها : منالوووو وصمخ اقولك هاتيه
نزلت منال من الدرج بس وقفت لما سمعت صراح لفت تشوف كانت منى في نصف الدرج الدم حولها ماقدرت تتحرك انتبهت لأمها الي راحت تركض لها ورافعه راسها وهي تصيح : منال روحي دقي على الاسعاف بسرعه
تداركت الموقف وراحت ركض سمعو صوت الاسعاف وغطتها بالعبايه وحملوها السعفين على السرير


مشعل : ياسلام احلى سبيجتي
شوق : عليك بالعافيه
مشعل : الله يعافيك وتسلم يدينك
شوق : تراك مكبر الموضوع كلها سبيجتي أي واحد ممكن يسويها هدا لو تذوق الكبسات
مشعل : خلاص بكره سوي لي ههههه
شوق : من عيوني
مشعل : وين قايمه
شوق : بروح اسبح وجيك
مشعل : تراك بيفوتك هالفلم شكله حلو
شوق : عادي اشاهده في النت
مشعل : كيف
شوق: موقع عناكب نت او أبن البلد او السنما للجميع هدول كلها مواقع تعرض افلام من السنما
مشعل : والله وطلعتي خطيره
شوق : لكان ههههههه




نرجع للمستشفى ام منى واقفه عند باب الغرفه الي فيها بنتها تصيح وتدعي لربها وحامله بنتها ليلى اما منال حالتها حاله تصيح وتلوم نفسها اهي السبب اما ابومحمد جالس مهموم على الكرسي
طلع الدكتور والكل توجه له
ابو محمد : هاه دكتور طمنا
الدكتور ببتسامه : الحمد لله البنت بخير بس كسر برجلها ويدها مجروحه وكدمات خفيفه
حط يده على ابو محمد : تطمن ترها بخير
ام منى : الحمد لله
ابو محمد : نقدر نشوفها
الدكتور : ايه طبعن بس الحين احنا عطيناها مهدئ ماراح تصحى
منال : يمه الله يخليك ابي اشوفها
ام منى : تعالي ندخل



طليت الصاله شكله خرج بس وين راح سرحت شعري وحطيت لي روج احمر وكحلت عيني مع ان يدي ترتجف وقلبي يدق بقوه واني اناضر بشكلي ابتسمت على الثوب حلو علي بس كبير ضايعه فيه جلست على السرير وسمعته يناديني احس قلبي وقف من الخوف تراجعت عن قراري وركضت طفيت النور وخليت الابجوره الي جنبي بس ونمت على السرير وتغطيت كلي
مشعل : شوق شفيك متغطيه بالحاف بتنامين
شوق : ايه نعسانه
تقرب منها ورفت اللحاف عنها واااااا.......


أُحِبُّكِ

أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ
ومادُمتُ ..
سأرحلُ بينَ عينيكِ
خُذيني يا مُنَى عيني
لأيِّ مَكانْ
وضُمِّيني إلى صَدرِكْ
أحبك >> منقوله



ام مشعل : يابنتي قولي لي ايش الي مضايقك
ريم : ياا يما كم مره اقولك مافيني شي
ام مشعل : ريم شفيك كدا ماصرتي تاكلين زي الناس ودوم حابسه نفسك في هالغرفه
ريم : خلاص بكره اجلس معك زين
ام مشعل : مافيه فايده منك ماراح تتكلمين معاي كلمي وحده من صديقاتك بس كدا كاتمه نفسك صدقيني ماراح ترتاحي
طلعت وسكت الباب وراها صادقه امي اني ابي احد يسمعني بس ماقدر اقول لك انتي ولا اقدر اكلم شوق الحين مافيه الانوره (نوره اعز صديقه لريم بس ماصارت تكلمها بعد ماصاحبت زينه والبنات الي معاها كانت من جد كاتمت اسرار بنت واعيه لكل امور الحياة ومصاعبها )

صحيت من النوم شفته جنبي نايم توني بقوم حسيت فيه يمسك يدي
مشعل : مساء الهمس وللمس
وكل معاني الحس والفن
اهدي لك عروقي باحلا نغمات الانس
ماقدرت ارد عليه تمسكت بالحاف وهربت للحمام وأني أسمعت ضحكاته


صحت منى من النوم كان الدكتور جنبها يكلم الممرضه حطت يدها على شعرها تتاكد انها متحجبه انتبه لها وتقدم لها
الدكتور " موغريبه على هالبنت ياربي وين شايفها " : صباح الخير
ردت عليه بتعب: صباح النور
هالوقت دخلت امها : صحيتي يمه شلونك الحين عساكِ بخير
منى : بخير بس يدي تالمني شوي
مسك الدكتور يدها : وين الألم اهني
منى : ايه
كلم الممرضه تبدل الضماده وستأذن وخرج

رزان في غرفتها : ايه حبيبي هههههه ايش بعد
دخلت هالوقت خت ساره : هيييه انتي من تكلمين
رزان : ااف منكم ماتخلون حد ياخد راحته انقلعي من وجهي
(كانت تكلم بالجوال وجالسه على لابتوبها )
ساره : زين اعلم عليك ابوي
رزان : لو تقوليله ياويلك مني والله لويك شي عمرك ماشفتيه يلا انقلعي

بعد شهرن من هالأحداث رجعت شوق ومشعل الى أرض الوطن كل واحد أسعد من الثاني
ساره مبسوطه لرجعت شوق وفرحت أكثر بنجاحها كانت نسبتها 91 % أما شوق 98% الماس مشاء الله عليها جابت 99% وفجر 96% أما منى وسلامه نجحو الحمد لله وهالسنه بتكون اخر سنه لهم في المدرسه
الماس من يومين كانت خطوبتها من أحمد >>أضن عرفتوه الي شافها في البر
منى رجعت البيت من 3 ايام وصحتها تحسنت باقي الجبس الي على رجها كل يوم يزورها صاحباتها نسيت اقولكم ان أنولد في قلبها حب جديد البات الجاي تعرفون مين يكون
ريم قويت علاقتها بنوره وساعدتها كثير وخففت عنها والحين تقنعها أن هالمشكله بتنحل بس على يد مشعل وهي رافضه يعرف بالي صاير لها خايفه من ردت فعله


أن شاء الله أستمتعتو بالبات
أشوفكم أشوفكم على خير

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 12-11-10, 08:11 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الثامن عشر ^V*V^

في غرفت ريم
ريم : يانوره مافيه حل ثاني
نوره : بقولك الحين أنتي لو بتحلين الموضوع لوحدك كان رحتي قابلتيه وخديتي صورك بس تتوقعي ما يبي مقابل صدقيني ماسوا هالشي ألا يبي شي بالمقابل
ريم : بس مايقدر يسوي شي في مكان عام
نوره : ياريم كبري عقلك ترا يقدر ياخدك حتى وأنتي بالشارع ولو قابلتيه مره كل مره بيطلب منك هالشي
حطت ريم يدها على راسها : والحل مافيه الا مشعل
نوره جلست جنبها : حبيبتي مشعل يقدر يشوف وين ساكن ويقبضو عليه ودا عنده صور بلاقيها
ريم : أموت وعرف من وين جاب صورتي


في المطبخ شوق حايسه الدنيا تسوي (حلى النيدو) >> هالحلى لذيذ مرره جربوه وعلى مسأوليتي ^_^

مقاديره :
2 كاس حليب بودره محمر >> يعني نحطه بطنجره ونار متوسطه ونحرك لين يصير لونه قريب للبني
1علبة قشطه +نصف كاس سكر +أستكانة زيت
يخلط الجميع جيداً حتى يذوب السكر ثم يضاف إليه الحليب ويخلط جيداً
ثم يوضع في قالب مستطيل ويرص حتى تكون الطبقه متساويه ثم يصف فوقه قطع بسكويت (بسكويت الشاي )

المرحله الثانيه
2 قشطى +2 كرميل مع السكر التابع له +كاس صغير ماء أو بمقدار علبة القشطى
حركيها على النار حتى يغلي المزيج ثم يصب فوق البسكويت ويدخل في الثلاجه
و تقطع بعد أن تبرد
وبالهنا وشفا


خلصت الحلى وحطيته في البراد حسيت بأحد وراي وحط يده على عيني
شوق : ميشووو
مشعل : ياعيون ميشو ههههه
شوق : خلاص تأدب اخاف تجي خالتي لو وحده من الخدم
مشعل : امي مع جدتي في الحديقه والخدم اليوم اجازتهم وولباقي ينضفون جناح ابوي من بيجي يعني
ريم : أني طبعن
مشعل : ااف
شوق : ههههههه
مشعل : لا والله تضحكين هاه حسابي معاك الليله
وطلع من المطبخ لاحد يسأل عني نفسي اغطي وجهي الاحمر وقدام ريم بعد
ريم تغير الموضوع : يلا ياشوق خلينا نروح لجدتي توها تسأل عنك
شوق : طيب
طلعنا من المطبخ
ريم : شوق لحضه بروح لمشعل أبي اكلمه في موضوع وجيكم طيب
شوق : خدي راحتك
" ماقدر اقولك ياشوق مابيك تشيلي همي بروح اكلمه ولي فيها فيها "
توجهت للمكتبه كان الباب مفتوح وجالس على المكتب وفي يده كتاب
ريم : أقدر ادخل
مشعل : تفضلي
ريم : ابي أكلمك في موضوع أدا مشغول اكلمك وقت ثاني
مشعل أنبسط توقع بتكلمه عشان فيصل : لا مو مشغول تكلمي ايش الموضوع
ريم : بس توعدني ما تعصب علي وتكون هادء وتفكر بعقلك قبل أي شي تسويه
مشعل : خوفتيني أكيد مسويا شي
ريم نزلت راسها : توعدني
مشعل : أوعدك يلا تكلمي
ريم : من 3 شهور تقريباً واحد يكلمني على جوالي
مشعل وقف من مكانه : نعم
ريم : الله يخليك لا تعصب أسمعني أول بعدين أحكم وثاني شي لا تنسى انت وعتني
جلس مكانه معصب : كملي أيش صار
ريم : في البدايه كان يدق علي يبي يتعرف بس وربي ماعطيه وجه ولا ارد على اتصالاته بعدين جاتني رسايل تهديد وكلمته وقالي ان....
مشعل معصب : أيش قالك
نزلت راسها بقهر : معاه صوره الي
مشعل : متأكده
ريم : ايه متأكده وصف لي شكلي
مشعل : الله يلعني هال...... والله لدفعه الثمن غالي
ريم : مشعل والله العظيم أني ماعرفه قالي بس أسمه سالم والله مدري من وين خدا الصوره وقالي بيقابلني ويعطيني الصوره بس والله رفضت ولا قابلته وصالي أسبوعين قافله جوالي ونزلت راسها تصيح
مشعل وقف جنبها يهديها : اعتبري الموضوع منتهي ولا حد بيدري حتى أبوي بس أبيك تجيبين لي جوالك بخد رقمه
ريم وهي تمسح دموعها : أن شاء الله


سالم : هاااي
زينه : أيش جابك أنت الحين
سالم : طرده يعيني
زينه : محد اهني امي وابوي طلعو
سالم : أيه عارفه شفتهم وهم طالعين
وباعد يدها ودخل وهو يناضرها من فوق لتحت كانت لابسه فستان زهري قصير
زينه عرفت بالي ناوي عليه وهربت غرفتها بس ما أمداها تقفل الباب الا وهو داخل عليها




فجر : ماني مصدقه متأكده هو
منى : ايه هو نفسه الي صدمت فيه في المجمع والي كان في محل العطور بس الي مستغربه منه يكون دكتوري تخيلي بس شكله ما عرفني اشوى
فجر : أيش دراك يمكن عرفك بس سكت ما يبي يحرجك
منى: والله مدري تصديق أشتقت له لما كنت في المستشفى كل يوم يجي لي
فجر : لا شكلك رحتي فيها وطار عقلك
منى : صادقه ادا على عقلي فهو طار بس قلبي محله اااه
فجر : هههههههههه
منى : فجر حبيبتي
فجر : على هالدلع اكيد تبين شي
منى : صراحه ايه ابيك تجيبين الشبسات والبسي من المطبخ لان اهلي راحو بيت جدي ماحد اهني
فجر : تا مرين امر انتي كم ميمو عدنا
منى : ولا تنسين الشاي ولقهوى
فجر : ماحد يعطيك وجه انتي
منى : هههههههه
نزلت تحت واني ادور وين المطبخ اخيرن لقيته ودخلت شفت كل شي مجهز على الطاوله حملت الصينيه ورحت الغرفه ورجعت اخد الببسي والعصير فتحت الثلاجه مارفعت راسي الا شخص يناضر فيني خفت ورجعت وراي وتداركت نفسي وغطيت شعري ووجهي
........: انا اسف
وتركها وراح
" يالله وش هالفشله أكيد هدا أخوها محمد "


منى عند الدرج : فجر حصلتي الببسي ؟
في هالوقت كان محمد راكب الدرج وسمعها " بعد عمري وسمها فجر بعد هدي تغطي على القمر كله "
منى : بسم الله متى جيت أنت
محمد : توني مره جاي
منى : ان شاء الله رحت المطبخ ترا صاحبتي هناك
محمد : لا مارحت
منى : اشوى
محمد : ايه صح ذكريني بعد بكره موعدك طيب
منى تحاول تخبي ابتسامتها : أن شاء الله


زينه تصيح : ليش شويت كدا حرام عليك
سالم : عشان تعرفين اني ما أشتغل خادم عندك عشان ايش عشان حبيب قلبك
زينه : اني بت عمك حرام عليك ضيعتني الله يضيعك وين اودي وجهي الحين
سالم : للأرض مكانه الطبيعي هههههههههه
قامت له تضربه على صدره : وغد حقير ........
مسكها من يدها ورماها على السرير : سبي وشتمي فيني بس لعلمك محد راح يبي وحده ويأشر بصبعه عليها مستعمله
تركها وخرج وهي تصيح وتضرب نفسها

"ياربي سامحني كنت ناويه اضيع ريم ونتقم منها ضعت اني ضيعني الله يضيعه شسوي من بيرضى فيني ابوي لو عرف اكيد بيقتلني ياربي ساعدني "

دائماً يكون الندم بعد فوات الأوان ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها )



منى و اخوها محمد : السلام عليكم
الدكتور ناصر ببتسامه : وعليكم السلام تفضلو
بعد ماجلسو : كيف صحتك منى
منى : الحمد لله بخير
الدكتور : راح نشيل اليوم الجبس الي في رجلك ولك موعد بعد اسبوعين نتأكد من سلامتها طيب
منى : طيب
الدكتور : تفضلي معي من هنا
رفت عبايتها وبتدى يشيل الجبس والممرضه تساعده >> أكيد بتقولو حشى ولى عمليه دكتور ومساعده ممرضه هههههه بس صراحه الحمد لله ماجربت الكسر عشان كدا مدري عن شي ههههه

مسك محمد يدها يوقفها
منى : ااه
الدكتور : تألمك كثير
منى : شوي
الدكتور : انا حولتك على قسم العلاج الطبيعي بتستفيدي كثير واستخدمي هالعكاز فتره قصيره وتمشين طبيعي بغير الم بأذن الله
منى ببتسامه : ان شاء الله



ريم : مشعل شصار على سالم خديد صورتي
مشعل : ايه هدي هي صح
ريم خدتها منه : كيف اختها منه
مشعل : ساس البلا زينه
ريم مو مصدقه الي تسمعه وجلست : زينه شدخلها
مشعل : زينه هي وورا اختطافك انتي والبنات لما كنا في جده وهي ورا هالموضوع كله
ريم : كنت شاكه انها ورا اختطافنا بس ماتوقعتها من جد تسويها وسالم ايش دخله فيها
مشعل : سالم يكون ولد عمها
ريم : حسبي الله عليها
مشعل : ريم خلاص انسي الي صار وشيلي هالموضوع من راسك وخليك بعيده عن زينه
ريم : طيب
مشعل : يلا خلصنا من هالمشكله الحين قولي لي قرارك عشان فيصل تبيه او لا تراه كل يوم زاعجني
ريم نزلت راسها بخجل : عطيني وقت اكثر
مشعل : عطيتك وقت كثير ياريم ابي قرارك الحين
ريم : اممم
مشعل : وش امممم
ريم بخجل : موافقه
مشعل ابتسم : اخيرن بشوفك عروسه ياريم
ابتسمت وخرجت
شوق : شفيها ريم خارجه وجها قالب الوان هههههه
مشعل : مو شغلك
رفعت لي حاجب مستغربه وميلت فمها وجلست على الكنب ومسكت الرموت اموت عليها وهي مبوزه ههههه
جلست جنبها وبست خدها : زعلانه شوشو
شوق : مو شغلك
مشعل ابتسم : طيب اجل ماراح اقولك الخبر الي خلا ريم تخرج كدا
شوق: لا عفيه قولي
مشعل : تعرفين فيصل ولد خالي
شوق : ايه عرفته
مشعل : متقدم لريم ووافقت عليه
شوق : جد ياااااي ريم بتتزوج بس
مشعل : بس ايش
شوق : راح تبتعد عني
مشعل : أنا وين رحت
شوق : انت بقلبي
مشعل : احبك
شوق نزلت راسها : احبك
مشعل : ايش ايش ما سمعت الله يخليك عيديها
شوق : احبك سنفوري
وقامت تهرب عنه بس ما امداها تخرج من الغرفه الا هو في وجها




اليوم الثاني نزلت وشفت وحده ومعها 4 بنات جالسين رحت وسلمت عليها وحده منهم ماعجبتني نضراتها بس ماعرفتهات من تكون رحت وجلست جنب ريم
ريم : هدي ام علي مرة خالي
شوق : توني اعرفهم
ريم : جت في زواجك وسلمت عليك بس شكلك مانتبهتي
شوق: مدري يمكن بس من هديك الي تناضرني احسها شوي وتاكلني بنضراتها
ريم : جد ماعرفتيها هدي رزان
شوق من قالت رزان اشتعلت نار الغيره عدها ونقهرت لمجرد ان مشعل كان يحبها بس
ريم كملت كلامها : ماعليكِ منها ولا تعطيها أي اهتمام تشوفين الي على يمينها هدي ختها أسماء صارت معي في المدرسه طيبه مره والي جنبها ختها نوره مخطوبه لواحد من القطيف عشان كدا رزان مقهوره منها ههههه
شوق : مقهوره صدق غبيه بدال ماتفرح لختها
ريم : ايه والله
شوي وقامت رزان وهي تناضر فيني مدري ليش جاني احساس مصيبه راح تصير ناضرت فيهم الكل لاهي خالتي تسولف مع امها وخواتها يسولفون مع ريم


مشعل كان في الغرفه توه لابس قميصه لساته ماسك الزراير دخلت عليه ورمت العبايه وهي تتقرب منه ماصدق الي يشوفه اكيد هو بحلم ماحس لنفسه الا لما قربت منه مسك يدينها بيباعدها عنه الا وشوق داخله بعدها عنه ابتسمت وخدت عبايتها وخرجت ولا كأنها مسويا شي اما شوق كانت مكانها ودمعتها على خدها تقرب منها بيفهمها الموضوع بس صرخت في وجها وطعلت

يكسر في قلبي غصن الا اغصانك ** مدها طول البحر ومحياك

اقتل نفسي الفين مرة ولازعلك ولا هجراك **سامحيني وخلني لك ويااك

سامحيني واعذريني والله اني بلياك **قطعه مالها باالحياة داعي يا مغلاك


(قطورة الندى)
ألــــــــــوب

أنتهى البارت لا حد يقول موحلو ترا ازعل
^_^

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 12:57 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


^V*V^ البارت التاسع عشر ^V*V^

شوق تصيح : اااه اتركيني مابيه خليه يطلقني
ريم : ياشوق مايصير طيب خبريني ايش صار بينكم
شوق عصبت : ادا ماتبيني والله اخرج الحين
ريم : ياربي بتجننيني انتي اقول لها أي صار تقولي ماتبيني تدري خلاص هدي ورتاحي واي وقت حابه تتكلمي أني موجوده أسمعك خدي اشربي المويه ورتاحي


" الله يلعنها من وين طلعت لي خاطري ابرد حرتي فيها وشوق شسوي الحين والله ماقوى على زعلها لا راضيه تسمع مني أي كلمه مافيه الا ريم تقدر تقنعها " طلعت من الغرفه شفتها طالعه من غرفتها ومبين انها مقهوره
ريم : اخيرن بينت تعال اقولي اش مسوي فيها
مشعل : ريم الله يخليك كلميها والله انها فهمت الموضوع غلط
ريم : حاولت اكلمها الحين بس ماعطتني وجه ماتبي تتكلم خليها ترتاح بعدين تفاهم معها
مشعل : بس مو راضيه تسمع مني أي كلمه ولا تبي تقابلني
ريم " مسكين حالك ياخوي هدا زعل بينكم وصار حالك كدا لو دريت انها تبي الطلاق ايش بيصير فيك " : تدري تعال اجلس وفهمني ايش الي صار


بعد ماطلعو الضيوف كانت الجده جالسه بغرفتها

حنان : هلا جدتي شخبارك
الجده : بخير بنتي ونتو شخباركم
حنان : حنا بخير جدتي لك خبر بمليون ريال
الجده : وش تقولين انتي
حنان : جدتي جاك حفيد
الجده بفرحه : بدريه ولدت
حنان: ايه اخيرن جا عبود هههههه
الجده : كيف صحتها الحين
حنان : بخير واخوي بعد طيب
الجده : الحمد لله على سلامتها
حنان : الله يسلمك
الجده : اجل خليها تكلمني بطمن عليها
حنان : اني رجعت مع ابوي للبيت بقت معها امي تقصد ام مشعل
الجده : وليش ماكلمتني تطمني وتخليني اكلمها
حنان : والله يجدتي كانت مشغوله رايحه جايه قلت لها خلاص اني بكلمك
الجده : اجل بدق الحين عليها وتطمن بنفسي



الصباح بعد الفطور الجده وفي يدها عبايتها مستعجله تبي تشوف حفيدها وجنبها مشعل
الجده : يلا يابنات
نزلت ريم وهي تلبس العبايه " يالله من الصباح اصراخ "
مشعل : قبل لا تنزلي ارجعي نادي شوق قولي لها بسرعه ولى بنروح عنها
ريم : شوق نايمه
الجده : شفيها مو بالعاده تنام لهالوقت قوم يايمه شوف مرتك يمكن تعبانه
ماصدق خبر على طول قام دخل غرفتها القديمه بس ماحد اكيد نايمه في غرفة ريم دخلت وشفتها نايمه مثل اول مره شفتها فيها جلست جنبها ومسحت على شعرها بيدي : ياشوق حبيبي
لفت الجها الثانيه : خليني انام بس شوي
ابتسمت على حركتها ناويه تهبل فيني شكلها ومسكت كتفها : حبيبتي بنروح المستشفى
فتحت عينا وجلست وهي تناضرني : ايش تبي
مشعل : مابتروحين لأختي
شوق : ليش شفيها
مشعل : محد قالك ان بدريه ولدت
شوق ابتسمت : جد الحمد لله على سلامتها
مشعل ابتسم لها : الله يسلمك
شوق : ثواني ابدل وجيكم
مسك يدها وناضرت فيه بقهر وسحبتها بقوه





في المستشفى

الجده : مشعل متى يوصل ابوك صاله اسبوعين غايب عنا
مشعل : كلمته البارح يقول يومين وهو عدنا
الجده : الله يرجعه بسلامه
ريم تمشي مع شوق : شفيك شوشو
شوق : اففف ماحب ريحت المستشفيات
ريم: مثلي
مشعل : يلا وصلنا
دخلنا الغرفه وكانت مليانه زهور ولى كانها غرفة مستشفى دخلنا وسلمنا على بدريه لما شفت النونو عبود مدري شصار لي كان نفسي احضنه صغير مره يهبل مشاء الله عليه
بدريه : هاه ماقلتو لي يشبه مين
ريم : احسه ككتيل
بدريه : ايش ككتيل ههههه
ريم : يعني يشبهك ويشبه ابوه
بدريه : وابوه معايرني الا يشبها بس هو
ريم : هههههههه
قامت شوق تعطيها عبود الي كان في حضنها
بدريه : شوق عطيه مشعل يحمله
مشعل مايعرف يحمل الاطفال وخاصه في هالعمر قربت منه وحطته على رجله : الحين كيف امسكه
شوق عصبت محسبه انه يمزح بس عشان يعاندها وتتكلم معاه بس ماحبت تبين انها زعلانه قدام اهله علمته كيف يمسكه وراحت تجلس جنب ريم
ام مشعل : اجيب لك شي بدريه ماكليتي شي
الجده : لاااا وليش ماتاكل المفروض يابنتي تهتمي بصحتك الحين وكلي العصيد والهريس والشوربا
بدريه : يالله من يسكت جدتي ههههه
ريم : حركات جدتي مثقفه
الكل ضحك على كلمتها بس من جد الطبخات الشعبيه مفيده جداً وفوائدها كثيره

بعد 3 ايام خرجت بدريه من المستشفى وبتجلس اهني فتره كنت انام في غرفة الضيوف بس الحين وين بنام
نزلت تحت وشفته
مشعل : شوق لمتى بنضل على هالحال
مشيت من جنبه ولا كاني اشوفه بس الي وقفني يده
: يعني ماراح تسمعين لي ولا لريم
شوق : سك الموضوع مابي اتكلم فيه ولو سمحت اترك يدي " الله يسامحك والله احبك بس انت الي جرحت قلبي اخاف اسمع اكاديب واني شايفتك معها ولا في غرفتنا بعد"
ترك يدها بعد ماسمع امه تناديه وراح لها
مشعل : هلا يمه
ام مشعل : بعد بكره عقد اختك ريم وفيصل بيسوي حفله
مشعل : ايه عارف قالي فيصل
ام مشعل : كلم فيصل ادا محتاج شي وياريت تقوله يختار مصمم الحفلات نفسه الي اخترناه في حفلتك
مشعل : ان شاء الله
انتبهت للخدامه تناضر فينا من بعيد لما راحت امي جات تقول لي ماما تبي تروح لصديقتها اكيد بتروح لساره : أسمعي روحي قولي حق ماما مافيه يروح تطرش لصديقتها السواق ويجيبها
راحت ورجعت تقول مارضت انقهرت ورحت لها كانت جالسه عند المسبح وحاطه رجلينها بالمويه كان شكلها يجذبني لها بس قويت قلبي : شفيك انتي ماتسمعين الكلام
شوق" ياربي شكله معصب " : كل ماقلت لك بروح لها تقول تجي هي فشله كل مره اقول لها تجيني
مشعل : خلاص روحي بس تتأكدين قبل ان اخوها مو في البيت
شوق : ليش
مشعل : كيفي ادا بتروحين هدا شرطي
شوق : خلاص قبلت
قمت من مكاني ودقيت لساره تأكدت ان مامعها احد ورحت لها سولفنا ونبسطنا بس ماقلت لها عن رزان
رجعت المغرب صليت وسبحت لبست بلوزه بدون كم عليها رسمة فراشه و البنطلون طلع ضيق لازم اخفف شوي سمنانه طلعت لي غيره ورفعت شعري ونزلت منه شوي بعد ماخلصت طليت من الباب مالقيت احد اكيد خرج فتحت غرفتنا تدكرت مشعل وهو ماسك رزان ماراح اسامحه على الي سواه فيني ويحلف لي ان مايحبها ونساها مستحيل اخليه يقرب مني بعد الي صار طلعت من الجناح ورحت اجلس في غرفة بدريه
شوق : ياقلبي عليه يهبل مشاء الله عليه
حوريه : هيه اخوي بشويش عليه
شوق : شايفتني دراكوللا باكله
حنان : ههههههههه
ريم : اوووه الجلسه اهني ولا ناديتوني
بدريه : حياك
ريم : بعد العشى بنجيك ههههه
بدريه : لا اليوم بتعشى معاكم كل يوم لوحدي
ريم : حلو يلا صبايا العشى
شوق : تقصدينا
ريم : لا اني قلت صبايا انتي مدام
حوريه :هههههههههههههههه
شوق : انبسطي بعد كم يوم بتصيرين مثلي
استحت وخرجت
حنان : هههههههه اخيرن ريم تستحي اتخيل ادا شافت فصول وش بتسوي ههه
حوريه : من فصول
شوق: فيصل من غيره
حنان : الكل راح وحنا مكانا يلا ترا اني جوعانه


اليوم الملكه والحفله لبست الفستان الاحمر الي اختارته لي حنان وحوريه قبل لا اتزوج أحمر ملمسه حريري
فيه كرستالات وشك عند الصدر كان عاري من فوق علاق ومن تحت قدام قصير لين الركبه ومن ورا طويل لبست الصندل أحمر الي شريته امس وفيه شريطه أسود تلف على الساق وتربط ولبست عقد ناعم وسوار اما شعري سوته لي الكوفيرا تسريحه ناعمه وطلبت ميك آب ناعم وحلو توجهت لجناحنا توني فاتحه الباب الا هو في وجهي بغيت اطيح بس مسك يدي ووقفت
شوق : مشعل بعد عني
لاحياة لمن تنادي مسكها من خصرها وقربها منه اكثر بس ماصحى الا على كف مسك يدها بقوه وهو معصب
مشعل : تمدين يدك علي
شوق : ايه عشان تعرف كيف تحترمني "مدري من وين جاتني الشجاعه ارد عليه كدا "
مشعل : شوق ترا واصل حدي لا تخليني اسوي شي اندم عليه
سحبت يدي ورحت غرفتي وخديت عبايتي وشنطتي طلعت مالقيته موجود


منى : ساروه ماتعرفي توصفين زين خلي فجر توصف لي الصاله
من سمع اسمها دق قلبه
محمد : منى ادا بتوصف لك الصاله خليه سبيكر
منى : ساره بخليه سبيكر
ساره : ايه عادي ومدت الجوال لفجر
فجر : هلاوالله منى
محمد ابتسم الا متشقق من الفرحه
منى : هلا غناتي يلا دلينا الصاله دار راسي من ساره ماتعرف توصف
بعد ماوصفت لها الصاله
منى : هاه فهمت
محمد : ايه مشكوره منى
ماكمل كلمته الا وهي سكته
منى : شكله فصل من عدها

يتبــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 12:58 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تابع البارت التاسع عشر


فجر : يال.... ولا تقولي لي ان حاطته سبيكر ياربي فشله
ساره : شفيك مكبره الموضوع
فجر : ساروه بدمتك صوتي حلو
ساره : لا انهبلت البنت



شوق : مشاء الله قمر
ريم بخجل : تسلمين
شوق : الباقه لا تنسيها
ريم : يووه ياااروز هاتي باقتي
شوق : الا خالتي وينها وجدتي ماشوفهم
ريم : امي راحت من زماان بس جدتي تستنى في السياره
عطتها الخدامه الباقه وتوجهو للصاله
وصلنا ولقيت البنات المكان روعه زفينا ريم للكوشا وجلست مع صاحباتي انتبهت على البنت الي داخله ولفيت وجهي وني مقهوره
ساره : شفيك شوق
شوق : شوي الي داخله لابسه ثوب فوشي
ساره : ماعرفتها من هدي
شوق : رزان
ساره : وووع هدي الي كان يحبها مشعل انتي مشاء الله احلى منها بكثير
شوق : ساره بلا مزح اكلمك جد وهدي مو حلوه بنضرك
ساره : ايه مو حلوه
منى : الله احب هالاغنيه قومو بنات نرقص (اغنية عيضه المنهالي أهمه لو كذب اني ماهما )
شوق : ايه اني بعد خاطري ارقص
كل وحده فسخت صندلها ورقصنا
منى : ساروه كم مره اقولك لا تدوسي على فستاني
ساره : محد قالك تعالي جنبي
شوق : خلاص بروح اجلس تعبت
ساره : لساتها ماخلصت الاغنيه
الماس : روحي ماعليك منها
جلست على الكرسي احس نفسي متكسره شوي وجو البنات وكل وحده لبست عبايتها عشان فيصل بيدخل

دخل فيصل ومعاه ابوه و مشعل وعمي
سلمو عليها وطلعو وفيصل كان جالس جنبها
فيصل : شخبارك ريم
ريم بخجل : بخير
فيصل : تدريت ياريومتي اني انا اسعد رجل على وجه الارض
ابتسمت ونزلت راسها بخجل


منى : مسرعه توه جالس معها تغزل فيها
ساره : والله ينخاف منك هههههه
فجر : ادا تزوجت مابدخل زوجي اخاف يجيني شي من عين ميمو
منى : هدا وجهي ادا ماجلست بينك وبينه
الماس : تسويها ترا
شوق : يلا بنات اني استأذن
ساره : وين وين توها 12
شوق : نعسانه حدي احس نفسي متكسره
منى : عطيني كسرى بحتفض فيها تدكار
فجر : ههههههههه
شوق : يلا اشوفكم على خير مع السلامه

منى : ليكون زعلت من كلامي والله اتقشمر (اتقشمر * أمزح)
ساره : لا حبيبتي هي من جات وهي مقهوره اكيد صاير شي بينها وبين زوجها
الماس : الله يعينها
سلامه : لساتكم جالسين المعاريس خرجو يلا قومو نفلها


شوق : خالتي لا تجيبن لي عشى مابي
ام مشعل : خديه يمكن تجوعين بعدين احنا بنروح البيت متأخرين
شوق : طيب جدتي وينها مشعل يستنى
ام مشعل : تلقينها عند البوابه تستناك روز حملي هالأكياس عن شوق
خليت جدتي تجلس قدام وجلست ورا مع روز اشوى جت معنا جدتي
مشعل : جدتي ماقلتي لي شرايك بعروستي
الجده : مشاء الله عليها غطت على الكل
اما شوق لا حد يسأل عنها نايمه ولا حاسه بالي حواليها
وقف السياره ومسك جدته تخرج وخرجت وفتح الباب لها
" شكلها نايمه امداها تنام وتغفي عينها والله ان نومها ثقيل وش يصحيها الحين " تقربت منها وفتحت الغطى عن وجها وحملتها ودخلت فيها
الجده : مشعل شفيها شوق حاملها
مشعل : نايمه اضاهر البارحه مانامت هههه
الجده : روح رودها السرير اريح لها
صعت الدرج وانا اناضر فيها ياحلوها كتكوته


صحيت الصباح اتمغط اخ ياهي نومه نمتها فتحت عيني " لاااا شلي جابني اهني!!!" شفت جنبي المخده واللحاف معفوس اكيد نايم جنبي
طلع من الحمام كرمكم الله : صباح الخير
شوق : كيف جيت اهني
مشعل : مشكلة الي ينامون في السياره
شوق : ان شاء الله حملتني واني نايمه
مشعل : اجل بخليك في سيارتي
شوق : كان صحيتني
مشعل : حاولت بس مافيه فايده وبتسم ترا جدتي ضحكت عليك
شوق : لا والله انتبهت للبجامه الي علي وقلب وجهي طماط
مشعل : عاد انا مايهون علي اخليك نايمه ومو مرتاحه بملابسك
قمت من مكاني بطلع من الغرفه بروح غرفتي معقوله كل هدا صار ولا صحيت سمعت طق على الباب فتحته وشفت خالتي
ام مشعل : صباح الخير
شوق : صباح النور هلا خالتي تفضلي
ام مشعل : لا بروح اخلهم يحطون الفطور بس قولي لمشعل يعجل شوي ابوه راح العمل عدهم اجتماع بعد نصف ساعه لان دق عليه شكله قافل جواله
شوق : ان شاء الله الحين بقوله
ام مشعل : يابنتي لا تلبسين بجامه البسي ثوب نوم انتي مزوجه الحين
نزلت راسي مستحيه : البس بس البارح مستعجله وشفتها في وجهي لبستها
ام مشعل : اها يلا اجل لا تتأخرون
شوق : طيب
سكيت الباب ولفيت وراي شفته يضحك
مشعل : لو هو امتحان رسبتي فيه ههههه
شوق : اش قصدك
مشعل : وجهك شفاف يبين بوضوح متى تكذبي ومتى تكوني صادقه
شوق : طيب روح شوف جوالك شكله مقفل وعجل بسرعه ابوك يستناك بالشركه
مشعل : طيب اطلعي لي ملابس على ماأسبح
شوق : طيب

مر هالاسبوع بسرعه معاملتي مع مشعل مثل ما اهي وبدريه تحسنت صحتها وخدها زوجها وريم اغلب الاوقات في غرفتها تكلم فيصل

شوق : صباح الخير
الكل: صباح النور
ام مشعل : تعالي يابنتي افطري
شوق : لا خالتي مابي شي
ابو مشعل : مايصير تعالي افطري الطريق طويله بتجوعين بعدين
جلست جنب مشعل احس نفسي مو قادره اكل شي خديت العصير وشرب فيه شوي شوي
ريم : شوق كلمتي ساره
شوق : ايه قالت بتجي العصر
ريم : وباقي البات
شوق: مارضو يستحو هههه
ريم : ههه براحتهم اني كلمت نوره بتجي
شوق ابتسمت : والله حبيت هالبنت
مشعل لف عليهم : وحنا مالنا شوي من الحب
ابو مشعل : مشعل كلمت العمال ياخدون اجازه
مشعل : ايه امس عطيتهم خبر
خلصنا وجهزو الاغراض في السيارات وركبت السياره
مشعل : شفيك احسك مو على بعضك
شوق : بطني يالمني شوي
مشعل : اوديك المستشفى
شوق : لا ماله داعي الم خفيف وبروح
مشعل : اكيد
شوق : ايه اكيد يلا ابي اشوف المزرعه
مشعل : طيب
شغل لي اغنيه شيرين (أنا أنكتب لي عمر جديد ) مره حلوه هلاغنيه عشت جو معها حسيت فيه يمك يدي ماسحبتها مثل كل مره بالعكس تمسكت فيه هالمره اكثر مابي ادكر أي صار وخاصه الحين ابي اعيش لو لحضات قربه


انفتحت لنا البوابه سبحان الله ماكنت اتوقع انها كدا مرينا على اشجار ومحميات ووقفنا قدام بيت كبير شكله من برا مثل البيوت الشعبيه بس من جد حلو فتح لي الباب وطلعت من السياره مدري شلي جاني حسيت راسي يدور ومسكت يده
مشعل : حبيبتي شفيك
شوق : حسيت بدوخه بسيطه يمكن من المشوار
مشعل : تبيني احملك
شوق : لا والله اقدر امشي مافيني شي
ريم : اخيرن وصلتو
مشعل : حاطينك مراقب علينا
ريم : لا بس بتسلف منك شوشو ههههههه
مشعل : مافيه سلف لازم تدفعي كاش
شوق : تدري لا انت ولا هي اروح لجدتي احسن لي وراحت عنهم
ريم : روح روح الحقها هاليومين ابد مالها خلق احد
مشعل : ايه بروح لها اجل اجلس معاك


ملاك : يما ابي انام
ام مشعل : روحي نامي من ماسكك
ملاك : ريم تصحيني
ام مشعل : خلاص روحي غرفتي
الجده : جيتي ييمه
شوق : ايه تونا واصلين خالتي وين المطبخ
ام مشعل : بعد ماتطلعي من الصاله على يمينك

دخلت وجاتني وحده من الخدم
: ياميت اهلا وسهلا نورتي البيت يامدام
شوق : هلا فيك
: انا كاتيانا
شوق : تشرفنا واني شوق
كاتيانا : اسمك كتير حلو
شوق : تسلمي كاتيانا ياليت تجيبين لي كاست مويه
كاتيانا : بس مويه دانتي تأمري امر يامدام
شوق وهي تجلس على الطاوله : كاتيانا انتي من لبنان
كاتيانا : أيه يامدام شوق تعرفين عائلة ........
شوق تشققت من الوناسه اخيرن لقت احد يعرف عايلتها : امي من هالعاليه
كاتيانا : سبحان الله فيك شبه منهم كثير
شوق انبسطت : جد طيب قولي لي من هم ووين ساكنين
كاتيانا : اهم جيرانا
شوق : نفسي اشوف جدتي وجدي مدري اهم عايشين ولى لا
كاتيانا : جدك بي امك (بي _ ابو )
شوق : ايه
كاتيانا : أسمعي لألك اهم ناس طيبين جدك مافي متلو رجال محترم عندو بيت في سوريا ويروحون كل صيف كان صاحب بيي عندهم 3 بنات ووحده توفت الله يرحمها وعندهم والد بيدرس في امريكا
شوق : طيب اكتبي لي العنوان
كاتيانا : لك تأمري امر انتي
شوق مبسوطه : وهاتي لي سله فراولاه
كاتيانا ببتسامه : لك تأبريني


خلص البارت أشوفكم في البارت الاخير ^_^

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 15-11-10, 11:40 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت العشرون والأخير ^V*V^




خديت العنوان وحطيته في جيب البنطلون وخديت السله اكل امممم لذيذ
مشعل : انتي اهني وانا ادورك
شوق : وين بروح يعني
مشعل : ابي اعرف شفيك انتي علي
شوق : شوف نفسك وش مسوي بعدين تعال حاسبني
مشيت عنه ورحت اجلس معهم

العصر
ساره : افف تراك جننتني
ضربها على رسها : احمدي ربك انا الي موصلك
ساره : بعد ايش بعد ماطلعت روحي وني اترجاك
صقر : بتوافقين ولى شلون
ساره : ياخي والله عيب البنت تزوجت
صقر : بسلم عليها باكلها انا
ساره : ادا وصلنا يصير خير
فتحت شنطتها وطلعت الكحله تكحل عينها
صقر : رايحه معاريس انتي !
ساره : عشان احافض على جمالي ماتدري يمكن تعجب فيني وحده تزوجني ولدها هههههههه
صقر : وش هالعقل صدق بنات اخر زمن
ساره : ونت ماحد يتقشمر معاك هات بس سدياتك بحط لي اغنيه زي الناس مو حاط لي واحد شايب يغني و كل شوي يكحكح علينا
صقر : خلاص وصلنا

رحنا نتمشى اني وريم شفنا سياره وقفت اني عرفت سيارة منو وخرجت منها ساره وهو
ساره : هاااااي بنوتات
شوق : هياات اخيرن جيتي
ريم : هلا فيك غناتي
هالوقت تقرب منهم
صقر : السلام عليكم
ريم وشوق : وعليكم السلام
صقر : اخبارك شوق
شوق : طيبه الحمد لله
ابو مشعل : يا هلا والله بمن جانا حياك ياولدي
راح له صقر وسلم عليه وسلم على مشعل الي واقف جنب ابوه والشرار يطاير من عينه >.< >> أشم ريحت غيره هههه
صقر : الله يحيك
ابو مشعل : اقلط تقهوى معنا
صقر يناضر مشعل ومبتسم : مانردك يابو مشعل


ساره : يادبه سمنانه كثير
شوق : ايه لاحضت نصف بناطريني ضاقوعلي
ريم : حتى اني كل يوم ماخدني فيصل يعشيني او يغديني
ساره : عقبالي
شوق : ان شاء الله ايه صح عندي لكم خبر حلو
ريم : ايش
شوق : تعرفين كاتيانا
ريم : ايه
ساره : من ؟
شوق : خدامه اهني
ساره : اها طيب شفيها
شوق ببتسامه : اهل امي يصيرو جيرانهم
ريم : جد والله خبر حلو
ساره : بتروحين لهم
شوق : محتاره
ريم : لا تحتاري ولا شي روحي اكيد نفسهم يشوفون بنت بتهم
ساره : ايه ريم معاها حق
شوق : طيب لو مايبوني
ساره : مابتكوني خسرانه شي انتي سوي الي عليك والباقي على الله
هالوقت دق جوال ريم كانت نوره بعد ماسلمت عليها
نوره : والله مقدر اجي
ريم : ليش وش عندك
نوره : شسوي علاوي يبيني اطلع معاه
ريم : لا والله ومادور الا اليوم الي ابيك فيه
نوره : فديتك لاتزعلي بكره اجيك طيب
ريم : طيب
نوره : يلا اخليك سلمي لي على البنات
ريم : يوصل غناتي مع السالمه
شوق : هدي نوره صح
ريم : ايه تسلم عليكم وماراح تجي بتطلع مع علاوي
ساره : من علاوي
ريم : خطيبها
ساره : يالله يخليهم لبعض الا ماشوف حنان وحوريه وينهم
شوق :بيجو الليله بس بدريه ماراح تجي
وحنا نمشي وشفنا الاسطابل
ساره : ابي اركب هالحصان
ريم : اوكي اني حصاني البني
شوق : من جد تتكلمون انتو
ريم : لا تنسين باقي شرطين ونحدد الفائز
شوق : اجل اني انسحب ماراح اركبه
ريم : لا جربي بس صدقيني بتنبسطي
ساره : عادي اني اول مره اشوف حصان قدامي وراح اركبه
ريم : اني دايمن ادا جينا اركبه
فتحت ريم الباب وخرج الحصان الي تبيه ساره بالبدايه خافت بس ركبته وريم ماسكه الحصان وتمشيه
ساره : يااااي شوق يهبل تعالي اركبي معاي
شوق : لا مابي
ريم : ساره ارجعي شوي ورا بركب معاك
ساره : طيب
ريم : شوق دقايق ونجيك باخد بها لفه على المزرعه
شوق : طيب استناكم لا تتأخرو
شفتهم وهم يبتعدو وبديت اتمشى وناضر في الخيول وقفت عند خيل لونه أبيض قربت يدي وهي ترجف بلمسه
: بوووووه
نقزت من مكاني من الخرعه وهو ميت ضحك علي ضربته على كتفه على خفيف :لازم تخرعني يعني
مشعل : هههههههه والله انك نكته
شوق : لا والله
مشعل : اجل وين البنات عنك
شوق : ركبو على الحصان وراحو يتمشو
مشعل : ونتي
شوق : لامابي
مشعل : تخافين
شوق: ايه
دخل واخد الحصان وحملني وحطني عليه
شوق شوي وتصيح : الله يخليك نزلني
ركب هو وخلاني قدامه ومشى الحصان واني متمسكه فيه
مشعل : اول مره اعرف انك خيوفه لهالدرجه هههههه
شوق : ايه اني اني خويف وجبانه خلاص انبسط يلا نزلني
مشعل : لا مابعد شبعت منك
شوق جد عصبت : مشعل
مشعل : عيونه وقلبه
شوق : تر ااتركك ونزل الحين
مشعل : نشوف كيف بتقدرين تبعدين عني
وصار الحصان يركض
شوق تصيح : خلاص وقف
ريم من بعد تأشر له
مشعل : ليه تصيحين خلاص الحين انزل
نزلت وهي تمسح دموعها ياحبي لها ابيها تكون قربي بأي طريقه : وين رايحه
شوق : بروح اشتكي عليك
مشعل : هههههههههههه
شوق : جد باروح لجدتي وبشتكي عليك
مشعل : اقول تغطي ومشي من اهني هدا الملقوف وصل
شوق : مين؟
مشعل : لا تسالمين يلا روحي اشوفك بعدين
مشت عنه وهي مقهوره



صقر : تحبها
مشعل : من تقصد
صقر : شوق
ناضر فيه مشعل بقهر
: لا تناضر فيني كدا حبيت اعرف بس
مشعل : ماراح اجاوبك الا لما تقولي ايش علاقتك فيها
صقر: تطمن مالي أي علاقه فيها
مشعل : اجل كيف حبيتها
صقر : ماراح اكدب عليك اني والله حبيتها ولساتني احبها بس ادا كانت سعادتها معاك فانا راضي ولا تفكر فيها تفكير خاطئ والله انها شريفه ومخلصه لاتفكر في يوم ان صار شي بينا لا يلعب بعقلك الشيطان
مشعل : ماجاوبت على سؤالي كيف حبيتها ؟
صقر : من صغري ونا معها تربينا سوى ولما كبرت تغطت عني ومابينا الا السلام
مشعل : كانت تحبك ؟
صقر : والله مدري صحيح علاقتها بأختي قويه بس اختي ماتنقل لي اسرارها مشعل انا ماجيت اتكلم معاك الا اني ابي اعرف ادا كانت مرتاحه وسعيده معاك
مشعل : الحمد لله مرتاحين مع بعض
صقر : وعشان تطمن اكثر ابيك تعرف اني خاطب وقريب بتزوج يعني ماله داعي للغير ولى هالنضرات ههههه





بعد العشى صقر كان بيروح بس اصر عليه عمي ينام اهني
كنت ناويه انام مع ريم وساره بس خالتي عطتني محاضره وطريت اني انام معاه دخلت الغرفه كان نايم على السرير
مشعل : توه مانورت الغرفه
ناضرته بقهر وهو مبتسم لي دخلت الحمام كرمكم الله وخرجت بعد مالبست بجامتي ونمت جنبه
شوق : لا تقرب من نصي
مشعل : ايش
شوق : هدا الجزء الي اني فيه لا تقربه
تغطيت وعطيته ضهري تقلبت وتقلبت ماجاني نوم اااف ناضرت فيه لقيته في سابع نومه خلني اروح لساره وريم اكيد سهرانين


ساره : جيتي في وقتك
شوق : ليش
ريم : ناويين على خطه جهنميه هههههه
شوق : لا تقولون البالونات
ساره : يس
شوق : يااااي يلا ابي بالونه حمرا
ريم : محدده بعد ههههههه
ساره : تدرون وقت حلو الكل نايم هههههه
شوق : بس اني ارميها على مين
ريم : لا ترميها تدقيها بالدبوس
شوق : اها طيب على مين لاني مستحيل اسويها في مشعل
ساره : وليش غناتي
ريم : اني كاتبه الشروط واني بحدد
شوق : طيب
ريم : انتي مشعل وساره اكيد اخوها وأني ملاك موافقين
شوق : ريماني غناتي مايصير تبادليني
ريم : نو وي

تجهزنا وكل وحده حامله بالونه والي توصل الغرفه اول وحده تكون الفايزه


ساره دخلت بشويش وسكت الباب فتحت وجها الغرفه ضلام بس نور الابجوره وصلت للسريروجلست فوقه وقربت منه ابتسمت وغرست الدبوس في البالونه والمويه كلها عليه صحى من نومه مرعوب اما هي من شافته هربت ابتسم على حركتها " ياريت كل ليله انام على هالوجه اخ منها "
حطت يدها على قلبها وراحت طيران لغرفت ريم
اما ريم كانت تناضر اختها نايمه في الوسط بين ابوها وامها " مدري كيف امي سامحه لها تنام عدها واني لما كنت بعمرها اموت واني اترجاها " طلعت من الغرفه بقهر ورحت غرفتي شفت ساره
ساره : يادبه تعالي اجل تخليني ادخل على ولد خالك والله فشله
ريم : أي ولد خالي ؟
ساره : رائد الي شفناه في جده ياويلي لو درا اخوي بيدبحني
ريم : اني توني عارفه انه اهني والله ماكنت اعرف
ساره : طيب شوق ماجات
ريم : واني ماره من الغرفه سمعت صوت مشعل اكيد مسكها ههههههه


يتبــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, بحر الشوق, قطورة الشوق
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية