كاتب الموضوع :
قطورة الندى
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
^V*V^ البارت الحادي عشر ^V*V^
مشعل : عشان المدام تجهز لزواجنا
شوق : اااايش
مشعل : اضن سمعتي زواجنا بعد اختباراتك
(ياربي بهالسرعه ادا الحين مو طايقني كيف لو تزوجته الله يعين )
بعد مانزلت ريم الجامعه سألني وين مدرستي ووصفت له المدرسه
وحنا في الطريق اعترضنا واحد مسرع من الشارع الفرعي حسيت نفسي خلاص راح نموت غمضت عيني بقوه و اسمع صوت فرامل السيارات
فتحت عيني بعد ماعم الهدوء وشفته حاط يده على صدري يحميني
شال يده وجلس يصارخ على الرجال الي كان في السياره اني حسيت نفسي جامده من حركته غير وجهي الي قلب الوان بعد ماراح قالي : احد يركب السياره بدون مايحط حزام الامان
(الحين يلومني عشان الحزام ماحطيته ريم بعد ماتحطه لو اني غير يصارخ علي ويعاند احسن شي مارد عليه جزات خيري راكبه معاه ومخاطره بنفسي )
وصلت المدرسه وقالي بيمر علي في الرجعه لان اليوم ماراح يداوم
: بوووه
لفيت وراي وشفت ساره : بسم الله لازم ترعبيني بادبه
ساره : حرام تحطميني كدا الحين اني دبه
شوق : هههه لا والله جسمك حلو مشاء الله بس تعرفيني ادا ماقلتها في اليوم 10 مرات ماكون شوق هههههههه
ساره : شوق متى اخر مره كلمتي مريم
شوق : قبل يومين
ساره : تدري انها طلبت الطلاق من عمك
شوق: مالومها فديتها زين منها صابره عليه لحد الحين
ساره : ايه والله بس كلميها تراها محتاجه لك هاليومين
شوق : لا بزورها وابيك تروحين معي ادا تقدري
ساره : اكيد معاك رِجلي على رِجلك ههههه
شوق : اخاف تقولي بعدين رَجلي على رَجلك (رَجلي _زوجي )
ساره : لا رَجلي احلى
شوق: ان شاء الله يجي فارس احلامك وتعرسي
ساره رفعت يدينها تدعي : الله يسمع منك ههههه يلا ندخل للحصه لا نحصل تهزيئه
دخلنا كنا نسولف وجات المعلمه تشرح ولفت للسبوره تكتب واني خرجت كتابي من الشنطه شفت البنات يضحكو ناضرت ساره : هييه سااروه اش صاير
ساره : اششش نزلي صوتك ههههه شوفي المدرسه ناسيه سحاب تورتها هههههههه
المعلمه : سااااره بدون كلام اثناء الحصه
ساره : أن شاء الله
المعلمه : شفيكم فرحانين اليوم ان شاء الله دوم بس ياليت تشاركون معي اكثر
الكل ابتسم كان نفسي اقول لها صراحه فشله بس وش اقول استحي وخاف تعصب علي للحين ساكتين
اخر حصه كان علينا فنيه وتأخرت على مشعل عشان اجمع اغراضي
ركبت السياره بعدني حتى ماسلم صرخ علي : سواق ابوك انا من متى استنى
حز في خاطري كلامه احزني لو كان ابوي موجود ماحتجت له ولا لغيره
وصلنا جامعة ريم وسلمت رد عليها السلام اما اني رديت بقلبي لاني لو تكلمني راح اصيح
ريم : مو كأن الجو مكركب شوي ههههه شفيكم
مشعل : مافينا شي بس شوق تدلع علي
(اااايش قال ادلع عليه هدا الي ناقص بعد )
ريم : شوشو شفيك ساكته ليكون مشعل زعلك بشي قولي لي
شوق : ............
مشعل : خلاص خليها في حالها ادا تبي تتكلم بتتكلم
ريم : مشعل ابي ايسكريم من باسكن روبنز
مشعل : طيب
شرا وعطاني الكيس بس ماخديته وشفته يحطه على شنطتي الي كانت على رجلي سكت عنه مابي اجادله ولا اكلمه ولريم اعطاها كيس وكمل طريقه
العصر طلعت من غرفتي وشفت مشعل
مشعل : شوق
شوق : نعم
مشعل : انا اسف على الي صار اليوم كنت مضايق من صاحبي صار بيني وبينه مشكله
شوق : مسموح بس لما تضايق قولي لا تحط حرتك فيني
تركته ومشيت رحت لريم
شوق : ريم
ريم : كاني اهني تعالي شوفي هههه
شوق : صور مين
ريم : هدي الصوره لمشعل لما كان عمره 15 اضن في المزرعه
شوق : هههه صاير صغير بس كبر وحلو اكثر وهديك الصوره مين البنت
ريم : هدي اني ههههههه
شوق : ههههههههههه احلى شي الكشه
ريم : ايه العبي علي لكن اقول لمشعل عن كلامك
شوق : ايش بتقولي
ريم : بفتن بعد وبزيد كلام من عندي بقول شوق تقول عن صورتك حلوووه وهي معجبه فيك وكل يوم تسألني عنك
شوق : صدق دبه متى أسأل عنه
ريم : اجل مدري من الي تقول وهي تقلد شوق مشعل ادا تحت مابي انزل استحي ريم مشعل وينه ماتعشى معنا ريم مشعل كان يحب رزان ريم سولفي عن مشعل وخلاقه ومادري ايش
شوق طلعت عيونها : يالظالمه كل ذا بتقولي له
سمعنا طق على الباب ودخلت ملاك ومعها ولد
شوق : ااوه هدا حمودي اهني
جاء وسلم علينا
شوق : حمود ماجات معك ساره
محمد : لا بس انا وامي
ريم : من هدا شوق ؟
شوق : هدا اخو ساره صاحبتي
محمد : ماتعرفيني انا محمود واختي ساره وعني اخو اسمه صقر زي الحمامه الي تطير في السما
ريم : هههههههه مره ضريف فديته
شوق : هههههه الله يعينش بس
ريم : ليش
شوق : شوفيه بدا الحوس
كان يحوس باغراض الميك اب
ريم : عادي خليه يحوس بعدين الخدم ينضفو تعالي بس شوفي باقي الصور هي جدتي
شوق : مشاء الله طالعه حلوه ههههه
اممم ريم فيه صوره الى امي
ريم : ليش مامعاش صوره لها
شوق : لا معاي صورة ابوي بس من زمان خاطري اشوف امي
ريم : تعالي نسأل جدتي اكيد الحين هي بغرفتها
نزلنا وسلمت على ام ساره ورحنا لجدتي كانت تسرح شعرها انبسط لما قالت ان معها صوره الى امي الا طرت من الفرحه فتحت الصندوق الي معها وطلعت لي صوره امي ابتسمت واني اشوفها مشاء الله احس فيني شبه منها كثير
مشعل : هلا فصول شخبارك
فيصل : اصغر اعيالك فصول
مشعل : ههههه لاحد يزعل علينا اسمع ترا انا وصلت الفله والحين بروح اسبح وعلى الملعب على طول
فيصل : طيب نستناك وان تأخرت ترا عبد الله بياخد دورك
مشعل : ههههه لا مابتاخر دقايق وكون معاكم وبعد المباراه ابيك تقولي الشي الي كنت راح تقوله من قبل
فيصل : ايش
مشعل : ايش هاه لما كنا في المكتب قبل لا تدق امي
فيصل : ههههه زين انك لساتك مانسيت خلاص اليوم اقولك كل شي
مشعل : طيب يلا بروح اسبح مع السلامه
فيصل :مع السلامه
حطيت جوالي على الطاوله ورحت اسبح وبالي مع شوق شكلها زعلانه كثير محتار شسوي رزان وطلعت من حياتي وبديت اتقبل شوق بحياتي مارتاح الا لما اشوفها بس خايف في قلبها حد غيري نفسي بس افتح قلبها وشوف شفيه بس مو مشكله راح تحبني غصب عنها
طلعت من الحمام وانا اغني : تعذبني ولاتدري بعذابي
عذاب الحب يذبح من يصيبه بحر حبك غادبي وانتحابي
لافزعه ولاديره قريبه .. منقوله
في هالوقت فتحت كبتي بخرج لي ملابس طلعت عيوني مختلع من الي قدامي غمضت عيني وانا ارجف وش هدا الي في كبتي اكيد جني اعود بالله من الشيطان الرجم فتحت عيني ونفس الشي
ابتسم لي
مشعل من الخوف صار يرجف : بسم الله الحمان الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجم خلاص توبه ما اغني
سمت طق على الباب ورحت بسرعه فتحته
ريم : بسم الله شفيه وجهك كدا ليكون شايف لك جني ههههههه
رديت عليها وانا اناضر شوق : وش تبين جايه
ريم : ندور محمد اخو صديقة شوق شفته او لا ؟
رفع حاجب وناضرني يالله هالحركه صرت احبها هههه بس هالدب طالع لنا كدا بالفوطه بس جسمه عذاب اني وش موقفني بيقول دي ماتستحي رحت عنهم وريم دخلت
ريم : ههههههه ايش مسوي بنفسه
مشعل : يعني انتي تشوفي الي اشوفه حقيقه
ريم : ههههههههههههههههههههههههه هدا محمد
مشعل خرجه ومسكه من ثوبه : انت وش دخلك اهني هاه ومن دازك علي تسوي فيني كدا
ريم : مشعلوه هات الولد
مشعل : لانك ماتدرين وش سوى فيني هالنتفه
حمود : انااا ماسويت شي انا جاي مع امي وملاك قالت العب معها ورحنا غرفه هدي البنت وسويت كدا عشان ...عشان نلعب اني وملاك
في هالوقت وجات ملاك : حموود انت اهني واني ادورك
مشعل وريم ناضرو بعض : ههههههههههههههههه
كان شكلها مضحك غير شكل حمود مشكل وجها بالميك اب ومكثر اللون الاسود وعافسنه ملاك مسويه بالروج دوائر على خدودها وحاطه لها حمرا زي الصينين هههه وبقعة بودرا ابيض عند جبينها وملابسها متوصخه وسلسال يوصل لركبها ولابسه صندل كبير عليها اما شعرها حاطه لها جميع الشبصات اشكال وانواع ههههه
ملاك : شفيكم تضحكون علي حمود كيف شكل
حمود مر من عدنا بيهرب بس مسكته واني اضحك : ريم روحي امسحي وجها لا ينزل وهو كدا
شوق : هلا مريوم
مريم : هلا فيك شوق شخبارك
شوق : الحمد لله انتي شخبارك
مريم : بخير الله يسلمك
شوق : مريم انتي مقتنعه بالي تسويه
مريم : شوق تدرين هالسنين الي قضيتها مع وليد ليش
شوق : عشان تحبينه ؟
مريم : لا والله عشانك معاي والله اني صابره عليه عشانك وقلت بعد يمكن في يوم راح يتغير بس كل ماله ويزيد
شوق دمعت عيني : ياليت اقدر اعوضك
مريم : شوق مابيك تلومي نفسك اسعد ايامي عشتها معاك انتي بمثابة بنتي الي ماجبتها
شوق : الله يرزقك بزوج يحافض عليك
مريم : بعد هالعمر ماضن
شوق : لا تيأسي من رحمت الله لساتك في عز شبابك
مريم : هههه باقي شهرين وصير في 30 وتقولي في عز شبابك
شوق : ههههه امم مريم وين انتي الحين
مريم : في بيتنا
شوق : جد
مريم : ايه اهلي الحمد لله تقبلوني وامي فرحت فيني كثيييير ابوي لساته مضايق مني بس مع الايام بخليه يغير رايه فيني
شوق ابتسمت : الحمد لله على كل حال
مريم : تعالي لي اليوم مشتاقة لك
شوق : ان شاء الله
وصفت لي المكان ودقيت على ساره عشان تجهز
مشعل : اااه تعبان
فيصل : اجل انا وش اقول هههههه
مشعل : يلا قولي ايش الموضوع الي تبيني فيه
فيصل : بس هالموضوع بيني وبينك في الوقت الحالي يعني
مشعل : يلا خلصني وقول
فيصل : انااا ابي اختك على سنت الله ورسوله
مشعل ابتسم : والله مانلاقي احسن منك يالنسيب
فيصل : مابي احد يدري ابي تاخد راي ريم اول
مشعل : من عيوني الحلوه
فيصل قام عنه : مصدق نفسك
مشعل : يحق لي هههه
فيصل : قوم بس اسبح خيستنا
مشعل : هههه الله وريحتك عاد تقول بياره
فيصل : خلاص انا زعلت
مشعل : بعد ايام و ريم تراضيك . وركض مبتعد عنه سمعت نغمت جوالي رقم غريب .
: الو
..........: السلام عليكم
مشعل عرفها بس يبي يتأكد : وعليكم السلام نعم من معاي
حتى صوتي مايعرفه ااف : اني شوق
مشعل : نعم وش تبين
شوق )شكله المزاج مقفل الله يستر ): امم ابي ابي اروح لمرة عمي وليد
مشعل : نعممم لا بيت عمك انسيه مافي روحه الا معاي
شوق : بس اني مابروح بيته بروح بيت اهل مرته
مشعل : طيب خلاص روحي ولا تتاخري
شوق : ان شاء الله مع السلامه
مشعل لا لالا خليك : شوق
شوق : نعم
مشعل : ولا اقول خلاص يلا مع السلامه
يالله كنت بفضح عمري واقول لها احبك ماراح اقولها الا لما اعرف انها تحبني
ريم بتوافق تتزوج على فيصل ؟
مريم ممكن احد يتقدم لها بعد هالعمر ؟
مشعل متى راح يفصح لها عن حبه ؟؟
|