لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-10, 10:17 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الرابع ^V*V^


جاء اليوم المنتضر الي بتكون شوق زوجة ويرتبط اسمها بأسم ابو ياسر

تعودت على الالم على الظلم طوال حياتي اليوم ستنتهي حياتي لا أعلم ماهو مصيري قلبي ليس ملكي ليس بيدي حيله لا اقوى على المقاومه انا لا اتخذو قراراتي بنفسي انا لست صغيره لكي اعامل هكذا ياربي سهل اموري وكتب لي ماهو خير لي

مريم : ليش هالبكي شوق
شوق ضامه مخدتها وتصيح : حرام عليه قولي له مابيه مريم مابي اتزوج الله يخليك كلمي عمي
مريم جات لعندها ومسحت على راسها : حبيبتي اهدي انتي بتتزوجي وتعيشي عند زوجك اني سمعت انه رجال طيب راح يسكنك ببيت لوحدك
شوق : لالالا ماااابيه لو اموت ماخدته
وليد : ااااايش ماسمعت
تخرعت وعدلت جلستي واني امسح دموعي
مريم : وليد الله يخليك وغلات اخوك المرحوم خف على هاليتيمه لو زوجتها صدقني ماراح ترتاح طول عمرك وبتضل في عذاب
وليد : مريوم عن الفلسفه الزايده وقومي جهزي الغدا وخلي هال...... تتأدب لا أأدبها انا
مريم بقلة حيله : ان شاء الله


في الغرفه جالس على السرير بالابتوب يشتغل على تصميم مجمع تجاري
مشعل : هلا يبه تفضل
ابو مشعل : اش تسوي
مشعل : جالس اسوي التصميم حق المجمع
ابو مشعل : الله يعطيك العافيه
مشعل : الله يعافيك تفصل يبه اجلس
ابو مشعل : لا انا بروح انام لي شوي بس حبيت اقولك ان المغرب تجهز بنروح مكان ولا تسألني وين المغرب راح تعرف
تركني ومشى الله يستر لا يصير الي في بالي بس
ملاك : مشعل ملاااانه قوم العب معي
مشعل : لا عندي شغل بكره العب معاك طيب
ملاك مدت بوزها بزعل : ياااااربي الكل مشغول كل واحد مشغول
مشعل راح لها وباس خدها : فديت الزعلانين خلاص وش تبي نسوي
ملاك سحبته من يده على غرفتها الالعاب ودخلته داخل بيت اللعاب كان صغير فيه طاوله وكراسي وفرن وادوت المطبخ
مشعل : اخ ضهري المني وين اجلس الحين
ملاك قربت له الكرسي الصغير : اجلس اهني صاير يادب كبير لا تاكل كثير طيب
مشعل : ههههه ان شاء الله مامه
راحت عند الفرن وجابت الصحون الصغيره لونها زهري وحطتهم على الطاوله وشوك ولملاعق واكواب
ملاك : يلا كل
مشعل يسوي نفسه ياكل ويشرب يجاريها ههههه
شوي وخرجت من مخباتها روج لونه احمر صارخ وحطت لها والى العروسه حقتها وجلستها جنبه
ملاك : اني سمعت ابوي انك راح تتزوج وهدي عروستك حلوه صح
مشعل الله يستر : ايش سمعتي بضبط
ملاك : ابوي قال الى جدتي امممم (حاطه يدها في فمها وتحاول تذكر )
مشعل بنفعال : ليكون نسيتي بعد
ريم : بوووووووه ههههههه
ملاك تخرعت : يمه
مشعل وهو يخرج من البيت الصغير : الله يغربل ابليسك كدا تخرعينا
ريم : اعصابك ياشيخ بس حبيت اقولك صاحباتي بيجون لي طيب
مشعل كشرت من طارقهم : قصر وش كبره روحي القسم الثاني أو الحديقه الخلفيه وخدو راحتكم
ريم : لا والله احلف بس
ملاك : لا مانبيهم
مشعل : من ؟
ملاك : صاحباتها دلاليع كل وحده ثوبي ماركا كدا وثانيه تقول لا تلمسي مناكيري يختربو
سكتت على المخده الي طارت في وجها وعلنت سقوط الامطار الغزيره ههههه
مشعل : كدا تخليها تصيح
ريم : ايش دراني انها حساسه لهالحد صدق ام ادميعه
من سمعتها تقول ام ادميعه زادت بصياحها تكره حد يقولها كدا


المغرب بعد صلاة العشاء
وليد : يلا قدامي ادا سألك الشيخ وش تقولي
شوق ناضرت فيه بقهر : موافقه
وليد : طيب يلا مشي قدامي وياويلك ياسواد ليلك لو قلتي كلام انتي مو قده راح تندمي فاااااهمه
شوق بخوف : طيب
واني خارجه من غرفتي شفت مريم وماسكه في يدها القهوه وشاي ناضرتني وعيونها فيها الدموع ونزلت راسها عورني قلبي عليها البارح تشاجرت مع عمي وضربها عشاني رفعت راسي على عمي ويعيد علي نفس الكلام من الصباح خايف افشله قدام جماعته دخل واني وقفت ورا الباب مثل ماطلب مني
الشيخ مضايق على هالمهزله يزوجون بنت 19على واحد شايب 80
: يابنتي أنتي موافقه على سالم ........................ زوج لكِ على سنة الله ورسوله
:لاااااا البنت مو موافقه
اهني الكل ناضر في الشخص بستغراب
وليد : صالح !!!
صالح : ايه نعم ياخوي لا تحسب اني مادري عنك وعن فعايلك
في هالحضه ناضر فيه مشعل معقوله هدا عمي !
وليد فيه الرجفه بس موهو الي يبين ضعفه لأحد : اسمع زين بنت اخوي وانا الي مربيها بتتزوج يعني تتزوج
الشيخ : ياجماعه صلو على النبي
الكل : الله هم صلي على محمد وعلى أل محمد
مشعل : يبه خلنا نمشي
صالح : انا ماخلصت كلامي مع عمك
ابو ياسر : ياوليد ممكن تفهمنا شصاير وليش اخوك رافض اتزوج البنت
صالح وهو رافع حاجب مستعرب : ليكون ناوي تزوجها هذا
وليد : ايه رجال وشاريها وش تبي مافيه احسن منه
صالح : عشان فلوسه الي ماتسوى بيزه تشتري بنت اخوك بلفلوس هدا العشم فيك ياخوي ؟
ابو ياسر : حسن الفاضك لا يجيك شي عمرك ماشفته ماهمني مقامك في المجتمع انا ابي البنت دخلت مزاجي وابيها
صالح مسك وليد من ثوبه : وخليته يشوفها بعد
مشعل : يبه هدي نفسك
صالح : روح نادي بنت عمك ماراح اروح الا معها ودا فيك خير ياخوي امنعني وتحمل الي بيجيك
هالوقت جا صقر ومبين عليه البكي وعلى ملامحه الغضب وفي يده سلاح موجهنا على ابو ياسر : والله ماتتزوجها الا على جثتي يا.............
الكل مستغرب من هالهجوم وخاصه ابو مشعل ومشعل الي مو عارفين شي ولا من يكون هالشخص الي يحبها هالكثر عشان يبي يقتل عشانها
الكل راح له يهدي فيه مشعل كره بنت عمه قبل لا يعرفها وخاصه بعد الي شافه معقوله تعلق الشاب فيها كذا اكيد بينهم شي كان الشيطان يلعب بعقلي وافكر بأشياء وانها ممكن تصير مثل رزان واعظم منها بعد
صالح :وليد بتنادي البنت اخذها لو افضحك قدام الجماعه انت عارف شقصدي
وليد بتوتر : خلاص بروح اجيبها لك

كل هالأحداث صارت وشوق عند الباب دموعها على خدها
معقوله هذا عمي ويقول بعد انه ساكن بالكويت مسكين وعلى قد حاله عنده 5 عيال ومايبي يربيني اخر شي توقعته عمي اهني وله مكانه كبيره بالمجتمع ولمصيبه صقر وش راح يقولو عني الله يستر
وليد بحده : اضن سمعتي كل شي ضفي وجهك ولمي اغراضك
شوق : بس ان
وليد قاطعها : لا بس ولا شي ترا واصل حدي ادا ماجهزتي والله اني احط حرتي كلها فيك 5 دقايق وجي اشوفك جاهزه


رحت غرفتي اجهز اغراضي ومريم وراي
مريم : شوق ايش صاير
شوق تصيح وتحضنها : مريم عمي بياخدني بروح عنك
ساره : شوق الحقي اخوي اخد البندقيه شكله ناوي يقتل المعرس
مريم : توك جايه خلصت القضيه وانتي اخر من يعلم
ساره : بعد عمري شواقه سامحيني حاولت امنعه ماقدرت ترا جايه ركض وصالي ساعه ادق الباب وتوه فاتح عمك وعطاني كم كلمه محترمه
شوق : مسموحه الغلط مو منك وكدا او كدا هالزواج ماكان بيصير
ساره : ليش وش صاير اتركي هالملابس من يدك وجلسي وفهميني
شوق : ماعندي وقت 5 دقايق وبيجي بيشوفني جاهزه عشان عمي راح ياخدني معاه
ساره : لحظه استوعب وصارت تعيد كلامها عشان عمي راح ياخدني معاه ايش قصدك
شوق : سالفه طويله عريضه الحين مستعجله والله خايفه مادري حتى وين بياخدوني
مريم : ياشوق عمك طيب ولا تضايقي مافيه اطيب منه
شوق : انتي حسابك بعدين كل شي ورا عمي ولا تخبريني شي
وليد : يلا جهزتي
شوق : بحط لي بس
وليد : لا تحطين شي ماراح تحتاجي لهالملابس الي من سنت جدي
ساره : هههههه
وليد : انكت انا
ساره : لا محشوش
وليد : ااايش
ساره : اقصد محشوم ههه
ابتسمت لها زين منه ماكفخها هو منقهر وتجي بعد تستعبط عليه هههههه لبست عبايتي وودعت مريوم وساره كنت اصيح شوي وضحك على خبال ساروه فديتها تسوي اي شي عشان تخفف علي رحت ورا عمي وقلبي طبول وقفت على باب الحوش وشفت رجال شكله اكبر من عمي وليد من ملامحه حسيته يشبه ابوي لان معاي صوره لابوي
وليد : هدا عمك صالح
رحت له وسلمت عليه ورد علي السلام طلعنا من البيت بعد ماودعت عمي وليد وتوجهنا للسياره تفاجئت بلي اشوفه سياره مررره حلوه كأنها لشخصيات كبيره لونها اسود ماعرفت نوعها واصلن من متى واني اركب هالسيارات لو قد شفتها في هالحي انتبهت لثنين اجسامهم ضخمه عضلات جاو لنا وواحد فتح الباب
: تفضل طال عمرك
دخل وقالي ادخلي ودخلت معاه وكنت مدهوشه سياره فيها تلفزيون
صالح : تقدري تفتحي وجهك السياره مضلله
ماصدقت على طولت فتحته اختنقت من هالبوشيه (الطرحه الي تلف على الرأس ويغطى بها الوجه ) وثاني شي جايني فضول ابي اناضر زين
صالح : شوق ابيك تطمني دامك معاي ماحد يقدر يضرك ولا يأذيك وسامحيني لو اخدتك عصبن عنك او بغير موافقتك
شوق وهي مستحيه : لا ياعمي اني جايه معاك واني راضيه
صالح : تبغي تعرفي ليش وليد رباك ليش مو انا الي ربيتك او كيف توفو اهلك
شوق : يا ليت تقولي الصدق ياعمي لاني لحد ها لحين مو عارفه الي صاير
صالح : بس قبل كل شي مابيك تلومي او تكرهي احد الي اقصده عمك وليد مهما كان هدا عمك
شوق : ان شاء الله
صالح : عائلتنا كانت من احسن العائلات كنت انا الاخ الاكبر لوليد بعدها يجي ابوك عبد الله وكان عدنا اخو اصغر كان المدلل في عايلتنا وسمه زكي كان الخوي وليد يتابع له شله فاسده وواحد من هالشله صار يخاوي زكي مع الايام تغير زكي 180 درجه ماكان زكي الي نعرفه يجي اخر الليل سكران كنت عارف بس انا وابوك حاولنا ننصح فيه بس مافيه فايده
.ناضارني. ايه لا تستغربي وليد كان يتابع هالشله بس كان حده دخان و مره هددت وليد عشان يبعد صاحبه بس انكر هالشي كنت اكلم زكي كمان بس خلاص الولد ضاع وفيه يوم جانا صاحبه وهو يبكي يقول ان زكي توفي
حطيت يدي على فمي : ماااات
صالح : الله يرحمه
شوق : الله يرحمه ويرحم جميع المؤمنات ولمؤمنين
صالح : عرفنا انه مات بجرعه مخدرات زايده الله يكفينا الشر
امي حزنت كثير صارت لا تاكل ولا تشرب وابوي كان معه القلب بعد شهرين من هالأحداث مات الله يرحمه ابوك لما سمع هالخبر جاء وجلس مع امي شهر تغيرت نفسيتها شوي وصارت احسن من قبل وأطر انه يرجع لبنان يكمل دراسته بعد سنه جاء ابوك يقول لامي انه يبي يتزوج بنت من لبنان امي رفضت هالشي كل أم تبي تزوج ولدها بنت عفيفه وطاهره مو من بلد غرب (أعذروني على هالكلام بس حبيت اقول لكم ان هدا اغلب تفكير الامهات مو أي بنت لبنانيه مو محافضين على نفسهم بعضهم مسلمين ومحتشمشن )
حاول معها بس رفضت كان متعلق فيها لدرجه انه تزوجها بالسر
شوق : وكانت امي
صالح : ايه امك الي عرفته من ابوك بنت مره طيبه وحلوه زي القمر مثلك مشاء الله
. نزلت راسي بخجل . وكمل كلامه وهو مبتسم : تزوجها وعاش معها في لندن بعد سنه ابوك وامك صابهم حادث امك توفت الله يرحمها بس ابوك كانت حالته حرجه كنت اخدك له كل يوم كان عمرك 7 شهور لما توفي ابوك وصاني عليك اربيك وهتم فيك رحت لامي ونهارت بالي صار وماتقبلتك بالبدايه كانت مصدومه ودايمن تجلس لوحدها وتصيح عشان كدا اخدك وليد لان مرته ماتجيب عيال اخدك بدون علمي وسافر من هداك الوقت صرت ادور عليك لحد مالقيتك كنت اراقبك من بعيد ماتجرأت كلمتك كنت خايف من انك ماتتقبليني بحياتك
شوق : يعني عمي وليد خطفني
سمعنا السياره توقفت شكلنا وصلنا
صالح : انا ماقولك هالكلام عشان تكرهيه مهما كان بيضل عمك
انفتح لنا الباب ونزل ونزلت بعده
سكت واني في دهشه معقوله اهني بعيش !!!!!!!!!



ايش المفاجأت الي بتصير لشوق اكثر من الي صارت ؟
هل بتكره عمها اكثر من ماهي كارهتا بعد الي سمعته عنه ؟
مشعل الي ماحد اهتم في رايه تتوقعو ايش يدور في باله ؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 30-10-10, 03:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت الخامس ^V*V^


نزلت من السياره مدهوشه من الي شفته ولا في حلمي حلمت بهالمكان الجميل في قمة الروعه طبيعه خلابه و ورود بكل الالون اشجار حلوه وألعاب وبيت كبييييييير مره وحلو بس الي كنت اخشاه الي في داخله ناس طيبه او لا ايش مصريري اهني
صالح : عجبك المكان
شوق : ايه مره حلو
مشعل : كيف حالك يابنت عمي
شوق (بنت العم قال شكله ولد عمي بس مو قادره اشوفه زين صدق خبله ردي عليه ) رديت بخجل : بخير الله يسلمك
دخلنا البيت بابهم كبير وحلو هههههه
انصدمت واني اشوف البيت من داخل شياااااااكه على قولت ساروه مره حلو وعلى مستوى كاني جاييه للناس زياره ولا كاني بعيش اهني راحت الخدامه ونتبهت لوحده جايه تسلم علي كانت انيقه بكل معنى اكلمه شكلها بعمر مريم ولابسه جلابيه حلو وشعرها تسريحه حلوه شكلها بتروح عرس وعرفت انها مرة عمي وستاذن عمي وراح عني كان ودي اجلس معاه في بالي اسأله كثير بعدين طلبت مني اروح معها لعند جدتي رحنا للصاله الثانيه كانت جلسه عربيه مره حلوه ومرتبه شفت واهني كانت الصدمه الاكبر !!! معقوله ايه هي نفسها الي تجي معها حوريه حسيت لنفسي لما جات حضنتني وهي تسلم علي سلمت عليها وبست راسها يالله قد ايش هالدنيه صغيره حسيت بحنانها وطيبت قلبها هدي ام ابوي جدتي ماني مصدقه الحمد لله
الجده : هاه يايمه مرتاحه اهني عجبك الوضع
شوق : الحمد لله
الجده : قالك عمك عن الي صار
شوق ابتسمت لها : ايه قالي
الجده : سامحيني يابنتي لو وافقت على زواج ولدي ماكان صار الي صار
حطيت يدي على رجها اطمنها : مافي شي اسامحك الي صار مكتوب ومقدر
الجده : الحمد لله الله عوضني على الولد الي راح مني
ام مشعل : سمي يابنتي تقهوي
شوق اخدت الفنجان : مشكوره
ملاك : يماااااااااه تعالي شوفي الدبه ريمووه
ضحكت عليها تدكرت توأمت روحي ساره هههههه
ام مشعل : ملاك بلا صراح وتعالي اني هني
جت ملاك مشاء الله صدق من سماها ملاك
الجده : تعالي ملاك سلمي على بنت عمك
ناضرت فيني شكلها مستغربه جات وسلمت علي وجلست جنب امها تساسرها : يمه صدق دي بنت عمي وليش ماقلتو الي
ام مشعل : ايه بنت عمك سمها شوق
ابتسمت في وجهي وجات جلست جنبي
الجده : هذي صغيرة العايله هههه وسمها ملاك اضن تعرفتي عليها لما زرناكم وعندك بعد بنت عم سمها ريم وهي الحين جالسه مع صاحباتها وولد عم أسمه مشعل
شوق : الله يخليهم سكت شوق وقلت واني متردده اممم جدتي انتي تجي لنا ليش ماقلتي لي انك جدتي
الجده : والله ماكنت عارفه الا من كم يوم بس كنت اروح ومرريم تخيط لي وماكنت عارفه ان هدا بيت وليد
شوق : بس قالي عمي صالح انه قبل لا ياخدني كان متزوج يعني شفتي زوجته
الجده : ايه شفت زوجته الاوليه طلقها لانها ماتجيب عيال وضاهر انه لما سافر تزوج مريم الا بسألك مريم معها عيال
شوق : لا والله مامعها
ام مشعل : معناتها وليد مافيه عيال
شوق نزلت راسها بحزن : مريم خاطرها يصير معها طفل بس عمي يعايرها ان العيب منها
الجده : الله يهديه قومي يابنتي روحي غرفتك ورتاحي لك شوي على مايجهز العشى
ام مشعل : تعالي معاي
ابتسمت لها وقمت وخلت الخدم يحملون اغراضي مرينا على الدرج كبير ومره حلو وشفتها متوجها للأصنصير استحيت اقولها مابي اركبه ركبت معها ماصدقت على الله وصلنا راسي دار منه مرينا على صاله مرره حلوه ولي عجبني اكثر شي حوض السمك الكبير ومشينا مشينا حشى كأني ماشيه من بيتنا للبقاله هههههه
وصلنا لغرفه قالت لي هدي غرفة الضيوف وحطو اغراضي الخدم وقالت لي مرت عمي ادا ابي شي اضغط على هالزر ههههه كاني في مستشفى تركوني واني اناضر مذهوله والمس الابجوره زي الافلام المصريه هههههه فتحت الادراج شفت فوط وفيها رداء الي زي الفوطه يلبسوه شكلهم لما يسبحون ابتسمت واني اتخيل نفسي لابسته لمست الكنبات وجلست ورحت للسرير اتنطط مره مريح نمت على بطني وضحكت كاني مخبوله او طفله متعجبه من شي صدق عمي يوم قال ماتحتاجي هالملابس هههه ملابسي ولا شي قدام ملابسهم تدكرت اني لساتني مافسخت عبايتي فسختها وحطيتها على الشماعه دخلت الحمام كرمكم الله وشفت كل شي غير حتى صنبور المياه غير كيف افتحه الحين حاولت بس ماعرفت طلعت الحمام وشفت ملاك ابتسمت
شوق : جيتي في وقتك
ملاك تناضر فيها وفي شكلها : الله ثوبك مثل جدتي اجل بخلي امي تشتري لي مثلك
شوق : ههههه خلي عنك الهدرا وتعالي وريني كيف افتح المويه
ملاك ببتسامه: من جد انتي ماتعرفين مره بسيط
دخلت وعلمتني بعدها طلعت


مشعل : يمه انا طالع مع الربع طيب
ام مشعل : وين تطلع العشى جاهز
مشعل : بتعشى برا بروح ابدل وطلع طيب
صعدت الدرج رايح لجناحي شفت ملاك خارجه من غرفت الضيوف وهي تضحك : هلا ملوكه اشوف شاقه الحلق ضحكينا معاك
ملاك : هههه هلا فيك بس اضحك على بنت عمي ماتعرف كيف تفتح المويه
رحت عنها اني ابي انسى السالفه يذكروني فيها وانا رايح شفت بنتين عباياتهم مفتوحه والشعر اشقر مصبوغ تنحنحت وأنا ابعد نضري عنهم ومشيت عنهم صرت اكره البنات وخاصه هالأشكال يحسبون بموت عليهم لما اشوفهم ولقهر لو يتسترون اشوى كل مره يجتمعو صاحبات اختي هالعلل يحومون عند جناحي نفسي بس افغصهم (افغصهم يعني اخنقهم ) دخلت اسبح ولبست لي بنطلون وبلوزه حمرا فيها سيارت بالون الاسود في الوسط اخت مفاتيح سيارتي وبوكي وأنا نازل شفتها مع امي نازلين قدامي كانت عبايتها راس و عريضه زي عبايت جدتي مايبين منها شي راحو لطاولة الطعام وانا طلعت
ام مشعل : يابنتي نزلي عبايتك ترا مشعل خرج خدي راحتك
حطيت العبايه على كتفي وجاء عمي وجدتي وملاك بس ريم لساتني ماشفتها شكلها بتتعشى مع صاحباتها جابو العشى كوسا محشي وسمبوسه وبيتزا وصينية معكرونا بالبشميل وورق عنب امممم اموت فيه بس لا يطلع بطني اصوات ويفشلني وبعدين جابو الصحون وكل واحد صار يغرف له من الي يبي كانت جنبي مرت عمي اخدت صحني وحطت لي من كل نوع شوي ابتسمت لها واكلت امممم لذيذ
شوي وجات بنت شعرها مصبوغ خصل اشقر لين رقبتها من ورا قصير وقدام طويل فيها سماره شوي وملامحها تشبه امها وحاطه لها ميك اب ناعم اما ملابسها شي ثاني برمودا وفيه حزام وبلوزه مره حلوه مديلها عجيب ولونها زهري
: يمه وين مايا بخليها تحط لنا العشى سكتت وهي تناضرني
عمي : ريم سلمي على بنت عمك
حسيتها تناضرني من فوق لتحت وجات مدت لي يدها وسلمت علي بطرف اصابعها
ام مشعل : تلاقين مايا بالمطبخ
راحت واني اناضرها شكلي ماعجبتها بعد العشى جلست معهم الصاله سوالف لين جات 11
وستأذنت منهم لاني وصلت حدي لو جلست اكثر بنام وقبل لا امشي
صالح : ياشوق بكره بتروحين المدرسه
شوق : مادري
صالح : طيب شرايك اوصلك انا بكره
شوق : براحتك
صالح ابتسم لي: 6 بضبط بنطلع على مانوصل جات اونصف
شوق : ان شاء الله يلا تصبحون على خير

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 30-10-10, 03:03 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تابع البارت الخامس

مر شهر على هالحال خلال هالشهر كانت ريم دايمن تتحاشاني ولا تكلمني مادري ليش او ايش سويت لها تعاملني كدا اما ملاك طيبه وحبوبه وجاو حنان وحوريه جلسو 3 ايام حوريه استغربت وجودي وخاصه بعد ماعرفت اني بنت خالها انبسطنا خلال 3 ايام معهم نمنا مع بعض ونبسطنا كثير وتعرفت بعد على امهم بدريه مشاء الله عليها اما مشعل ماشوفه لاني دايمن بغرفتي وهو كل يطلع برا الا مره كان مار علي ولا حتى ناضرته ومن كم يوم خبرتني جدتي ان مشعل يبي يتزوجني احترت ايش اقول لها مابيه وهو من شكله مايبيني ؟ قلت لها بفكر ولساتني ماكلمتها اتحاشى اجلس معها عشان لا ترجع تكلمني في هالموضوع كنت دايمن افكر بصقر خايفه اكون سبب في عذاب غيري
حصلت هديه من عمي كان جوال مرره حلو علمتني ام مشعل كيف استخدمه وصرت كل يوم اكلم ساره ومريم وسمع اخبارهم وكدا مره عمي يبيني اروح معاه السوق بس ماكنت احب اطلع تعوت على جلست البيت
ملاك : شوق انتي نايمه ؟
شوق : لاغناتي صاحيه
ملاك : تعالي نلعب
شوق : نعسانه بنام
ملاك : بلييييييز بس شوي براويك اللعابي الي شراهم لي ابوي امس
شوق : طيب يلا سحبت عبايتي ولبستها
ملاك : كل مابتطلعين تلبسين عبايه ترا مشعل مو اهني رايح البر صار له 3 ايام
شوق اخيرن كنت اضايق كل مابجي اخرج بهالعبايه رميتها على السرير ورحت وراها وصلنا الغرفه كان طير كبير ريشه ملون ضغطت زر عند رجله صار يرفرف بجناعيه ويصفر صوته مره حلو ماكان مزعج وبيت صغير فيه العاب صغيره مره حلو لعبنا ونبسطنا ونمت على سريرها واني اناضرها كيف تلعب


رجعت من البر الساعه 10 باليل تعبان ركبت الدرج وانا اسمع صوت ملاك وامي في الصاله الخلفيه مريت على غرفت ملاك شفتها مفتوحه مدري ليش جاني فضول ادخل بشوف طيرها الي شراه ابوي ومحتشره عليه امس كلمتني على الجوال الا تجي وتشوفه ههههه دخلت وشفته كانت حاطته على الطاوله جنب التسريحه حسيت بأني مو لوحدي بالغرفه ناضرت السريروفتحت فمي !!!!!!!!!!

جف الكلام في لحضة خمول *** وذاب الجدار ألي بنيته بسنين
خطيت أرضك وسبقت الخيول *** والليل سارق بطياته العيون

(قطورة الندى)
ألـــــــــوب


ملاك سبحان الخالقها بنت في قمت الروعه نايمه ومغطيا جسمها وباين بس وجها كان شعرها اسود وفيه خصل بني وناعم طويل ومتناثر حولها بشرتها بيضى وصافيه ملامحها ماقد شفتها ولا عمري شفت في بنت هالجمال حلوه بمعنى الكلمه اكيد هذي شوق عشان كذا متعلق فيها ابو ياسر كبر بنته ويبي يتزوجها ولقهر هدا الي اسمه صقر اموت وعرف ايش صار بينهم عشان حبها هالكثر ماحسيت لنفسي الا لما سمعت صوت ملاك مع امي قريبين من الغرفه توهقت شسوي نزلت تحت السرير
ام مشعل : هدي شوق نايمه اهني ؟
ملاك : ايه كانت نعسانه بس خليتها تجي معاي ولعبنا ونامت
ام مشعل : حرام عليك بكره وراها دوام خلاص خليها نايمه لا تصحيها روحي نامي في غرفتها
ملاك : بس اني صغيره عادي انام معها
ام مشعل : لا انتي كبيره
ملاك : اجل ابي اشتري لي ملابس داخليه زي الكبيرات
مسكت فمي لا افجرها ضحكه والله وكبرتي ياملوك
ام مشعل : بلا قلت ادب وان شفتك تعيدين هالكلام لأوريك يلا امشي قدامي
قربت امي من السرير شكلها تغطيها زين وسكت الستاره وطفت كل شي الا نور الابجوره الي بجنب السرير وطلعت وسكت الباب قمت من مكاني وانا العن نفسي صدق دب مو عيب تناضرها وهي محرمه علي ماقدر امنع نفسي انت شايفها شايفها وثاني شي بتصير زوجتي يعني عادي لمحتها بس وطلعت من الباب وانا اتلفت ماحد موجود ورحت سبحت وكنت ابي انام بس خلاص طار النوم بعد ما شفتها فيها سحر يجذبني لها مشاء الله


صحيت من النوم انا وين ناضرت الغرفه زين يووه شكلي نمت في غرفة ملاك ييييه فشله اجل وين نامت هي طلعت من الغرفه وصبحت بمرة عمي وخبرتني ان مشعل رجع رحت غرفتي بسرعه وشوف ملاك نايمه على سريري رحت الحمام كرمكم الله وصليت و لبست مريولي ( المريول الزي المخصص للمدرسه ) ومشط شعري ولبست عبايتي وخديت شنطتي الجديده وخرجت نزلت ولقيت الكل جالس على الطاوله فطرنا ورحت مع ريم صرنا من اسبوع نروح مع بعض ولا يوم كلمتني كان يوصلنا السواق لان عمي الحين يروح عمله الساعه 8
طلعنا من البيت بعد ما افطرنا ااه الجو اليوم مره حلو وقفنا وجانا السواق وفتح لنا الابواب وركبنا اني سكيت الباب سالفه بعد يفتح ويسك كاني الاميره ههههه سمعتها تكلمني لو يتهيأ ألي الا تناديني غريبه شكلي بكتبها في الجرايد الانسه ريم تكرمت و كلمتني هههه
شوق : نعم
ريم : عبايتك برا سكيتي عليها
شوق فتحت الباب ولميتها وسكيته صدق فشله اتخيل حنا نمشي وعبايتي تطير برا هههههههه
وصلنا جامعة الملك فيصل كانت الاقرب ونزلت ريم وبعدين وصلني السواق مدرستي
ونزلت وشفت البنات في الفصل سلمت عليهم وجلست جنب ساره
كانت ساره والماس بنت خالها وصاحبتنا فجر كنت اثق فيهم وكنا نتبادل الاسرار دايمن مانخبي شي على بعض كأنا خوات
شوق : اممم بنات ابي اقول لكم شي
ساره : وش هالخجل ليكون انخطبتي هههههه
شوق : كيف عرفتي
الماس : من جد انتي انخطبتي وليش ماقلتي لنا
فجر : افا شوشو ولا تقولي لي بعد
شوق : حشى كليتوني ماصار شي بس ولد عمي طلب يدي وللحين ماوافقت
ساره : شوق لو يدري صقر ماتدري اش بيصير فيه
شوق : ساره اني ماكلمتكم الا اني محتاره اني ماابغى مشعل بس حرام جدتي متفائله كثير وكل يوم تزن علي وكل شي هدا لزواج شوق ومشعل اخاف اقول ماني موافقه وكسر فرحت جدتي الي من سنين مافرحت كثر هالايام واني معها ايش اسوي قولو لي
فجر : لو اني منك وافقت عليه مع احترامي بس صقر مو الزوج المناسب الك طول عمره في البر وشخصيته غير عنك يعني كل شي بينكم مختلف هدا الي اشوفه بس انتي حره
الماس : اني من رايي ادا ولد عمك طيب وخلوق لا تضيعين الفرصه
ساره : شوق مابيك تفكرين في صقر اني اتفاهم معاه هو مايبي الا سعادتك ابيك تستخيري الليله ودا كنتي مرتاحه وافقي عليه والله يوفقك
حضنتها : بعد عمري سارونه خفت اخسرك لما اوافق على مشعل
ضربتني على ضهري وباعدتني عنها : ومن قالك بتركك قاعده على قلبك
منى : لا والله تشاهدو فلم هندي ولا تنادوني
الماس : هههههه الحين اكتمل الفلم بجيت هرتيك
ساره : هيييه لا حد يتكلم عليه
شوق : لاحد يغلط على هرتيك تراها تحبه ههههه
ضحكنا اليوم ارتحت بعد ماكلمتهم حلو الواحد يكون معه اصحاب يشاركهم همومه وأسراره نضحك مع بعض ونحزن مع بعض الله يخليهم لي


صحيت من النوم على الساعه 8 اليوم الخميس بدلت ملابسي ولبست عبايتي ونزلت تحت وتوجهت لجدتي أبلغها بقراري وماراح أتراجع عنه مهما كانت النتائج


أيش بكون قرار شوق ؟؟؟
هل قرارها بيعذب من حولها ؟؟؟
أش بتكون ردت فعل مشعل ادا عرف بقرارها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 02:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

^V*V^ البارت السادس ^V*V^


صحيت من النوم على الساعه 8 اليوم الخميس بدلت ملابسي ولبست عبايتي ونزلت تحت وتوجهت لجدتي أبلغها بقراري وماراح أتراجع عنه مهما كانت النتائج
شوق : صباح الخير
الجده : صباح النور حياك يابنتي اجلسي افطري معي
فطرنا وشربنا حليب اممم لذيذ مثل الي تسويه مريم بالهيل
شوق : يمه بتسوين حصير لو قوفى ؟ ( مايسف من خوص النخله ويعمل به حصير اي بساط يجلسون عليه أو عمل القوفى تحفض بداخلها الاشياء مثل الملابس )
الجده : بسوي حصير لما نروح المزرعه اجلس عليه ..... الا ماقلتي لي ايش صار على موضوعنا
شوق نزلت راسها : جدتي اني ...موافقه
مشعل : صباح الخير
تخرعت واني اسمع صوته شكله مانتبه لي على طول تغطيت بعدين تنحنح وقرب يسلم على جدتي ياربي ان شاء الله لا تقوله على الاقل مو قدامي
كنت جالسه على اعصابي واشوف جدتي مره مبسوطه وكل شوي تتبسم وتناضر جهتي لهالحد اني فرحتها
الجده : وين بتروح يمه اجلس معنا
مشعل : لا يمه انا مستعجل
الجده : لا تتعذر وتعال افطر يلا
جلس جنب جدتي توني بقوم مسكت يدي وجلست
الجده : مشعل
مشعل وهو يشرب من الحليب : لبيه
الجده ببتسامه : مبروك عليك شوق
كح كح كح
الجده : بسم الله عليك بشويش
مشعل : يلا استأذن أنا ماشي
الجده : شفيك ياولدي اجلس افطر
مشعل : لا بروح العمل
الجده : اليوم الخميس
مشعل أيش هالغباء كيف راحت عن بالي : لا ياجدتي داقين يبوني فيه بس شغله بسيطه اخلصها ورجع
الجده : الله يوفقك
ياربي ليكون بيتزوجني عشان اهله و بعد الي سواه صقر ماضن يبيني
الجده : شفيك ياشوق اكشفي ماحد
انتبهت له قام ولا حسيت فيه فتحت وجهي ورجت تكلمني جدتي : شوق انتي متأكده من قرارك
شوق : ايه يمه اني متأكده البارح استخرت وحسيت براحه .. نزلت راسي وكملت.. لو ابوي عايش كان بفضل ولد اخوه عن الغريب وثاني شي أني ادور رضاك يالغاليه
ابتسمت لي وفتحت يدينها رحت احضنها مادري ليش صحت يمكن لاني حصلت السند لي في هالحياة طول عمري اتعذب وعاني صحيح مريوم تدافع عني بس بالأخير ننهزم عمي مايقصر فينا الله يهديه
ام مشعل مبتسمه : الله يديم المحبه
ضحكت على تعليقها وبعدت عن جدتي
وكملت كلامها : وينك يامشعل خلص حنان جدتك
الجده : ههههه عن قريب بيتشاركون فيه سوى
ام مشعل : كيف
الجده : باركي لشوق وافقت على مشعل
جات لي ببتسامه: مبروك عليك ولدي ترا اقولك من الحين مافي احد بيدلعك كثره هههههههه
نزلت راسي مستحيه : الله يبارك فيك

بعد يومين رحنا نحلل في المستشفى طلعت روحي وهم يسحبو مني دم مره عورني وبعد 4 ايام طلعت النتيجه زينه
وانتشر خطبة شوق لمشعل الكل كان راضي عدا ريم
ريم : يمه ايش سوت في عقلك هالعقربه بالبدايه ماكنتي موافقه ايش الي غير رايك
ام مشعل معصبه : اول شي هدي بنت عمك واسمعي زين مو انتي الي تخربي حياة اخوك وياني و ياك لو قلتي قدامهم كلمه مو زينه لأوريك شي عمرك ماشفتيه
ريم : ايه هدديني من جات هالعله اهني الكل اخترب
صالح بصراح : رررريم
نزلت راسها وكمل كلامه : هالعله على قولتك تصير بنت عمك
ريم : بس يايـ
قطعها : لا بس ولا شي احترمي بنت عمك وخطيبت اخوك ماتدري عن العذاب الي كانت عايشته طول عمرك متعلمه وفاهمه فلا تسوين شي تندمين عليه
تركني ومشى حتى ابوي يدافع عنها ماحد مهتم لرايي لكن اراويك ياشوق من تكون ريم


شوق : ههههههههه
ساره : ههههه وشوفي بعد ايش سوت فيه منى كاس العصير كبته على راسه كله وهو يناضر مذهول ههههه
شوق : من جد هبلان ههه
ساره : والله ماحد قاله بنات شحليلهم جالسين في المجمع وش له يجي ويغازل يستاهل بس الخايس حلوووو يهبل
شوق : هههههه ماخبري في الخايسين حلوين
ساره : اتركي عنك هالموضوع وقولي لي وش راح تلبسين في الملكه
شوق : ايه صح كيف راحت عن بالي شكلي بروح معهم بكرا لان كل اسبوع عمي يسألني ما اروح بس ياخد بناته
ساره : غبيه تدرين شوفي ملابسك وشوفيهم
شوق : ملابسي عاجبتني
ساره : مالت بس يوم الملكه البسي ثوب من ثياب جدتك بيكونو اشيك من ملابسك
شوق : احلفي بس يلا اني زعلت منك قلبي وجهك
ساره : الله واني سارونه الحلوه الاموره السنفوره ال
شوق : ههههه خلاص يادبه سامحتك
ساره : فديتك يلا بروح لختي ترا صايره حرب عدنا
شوق : فديت حمود دايمن هو الكسبان هههههههه
ساره : سكتي لا تجي تدوس ببطنك خخخخ
شوق : ادا حددو الملكه اول من يعرف انتي طيب وابيك تكشخي نبي نصير احسن من صاحبات ريم الدلاليع
ساره : هههههه اشم فيه غيره
شوق : اقول ضفي وجهك
ساره : على أي صفحه
شوق : على صفحة صداقتنا هههههههه
ساره : تحيا الصداقه هههه يلا مع السلامه
شوق : مع السلامه



بعد 3 ايام خبرني عمي ان الملكه يوم الخميس وعطاني مهري كان مبلغ محترم في صندوق حلو وفيه عطورات وقران الغلاف حقه شكله ذهب مره حلو كان يبي الملكه في صالة الملك بس اني رفضت ماأبغى اكلف على عمي وأبي اخد راحتي مابي ناس كثير تناضرني احترم قراري ووافق بس قالي زواجك بيكون في احسن الصاله بالشرقيه
كنت خايفه من مشعل مدري ليه طلعت اليوم العصر مع عمي وملاك ومرينا على حنان وحوريه ريم مارضت تجي معنا مادري ليش ماتحبني رحنا المجمع وشريت عبايه كتف اختارتها لي حنان ناعمه وحلوه ماعمري لبست عباية كتف بس الي اشوفه انها ساتره ومو ضاغطه(مو ضيقه ) على الجسم كنت اتمنى البس من زمان جربت حقت ساره مره ورتحت فيها حسيت بحريه مو مثل عباية الراس كل شوي ورفعها من قبل كنت اكرها بس لما شفت البنات يلبسون عباية راس وضاغطه وشفت بنات عباية كتف ووسيعه غيرت رايي مرينا على الشنط حوريه تموت على الشنط هههههه اشترت لها 2 واختارت لي 3 وشتريت ملابس حنان وحوريه يختارون لي وانا ارجع اما يكون فستان قصير لو برمودا لو شي فاصخ ارجعه هههههه بالأخير انقهرو وخلوني اختار اني ودخلنا محل للفساتين فتحت فمي رووووعه و حوريه وحنان اختارو لي فستان أحمر ملمسه حريري
فيه كرستالات وشك عند الصدر كان عاري من فوق علاق ومن تحت قدام قصير لين الركبه ومن ورا طويل كان روعه كنت محتاره كيف بتجراء وألبس كذا بس حوريه حوريه اقنعتني ووافقت واخر شي قبل لا نطلع مرينا عند الالعاب وراحت ملاك تلعب وحنا جلسنا على كرسي ناكل ايسكريم مررره لذيذ
كنت اناضر ملاك وهي تلعب مع الاطفال وسرحت بفكاري
حنان : الي ماخد عقلك يتهنابه ههههههه
شوق : ههههه لا يروح فكرك بعيد كنت افكر في ساره
حوريه : فديتها وحشتني من زمان عنها
حنان : اي ساره ؟
شوق : في ملكتي بتجي وعرفك عليها
صالح : يلا يابنات مشينا

لما رجعنا انصدمت من حوريه تقول ان الفستان الي خدينه مو للملكه حسبت اني راح البسه في الملكه بس تفاجئت أن فستاني الملكه راح يكون من تصاميم عبد محفوظ ماكان فيه وقت يصمم لنا فستان عشان كدا اخترنا من مجموعة تصاميمه 2011
كان روعه لونه تركواز من الستان مشكوك من عند الصدر والشك ينزل ويلف على الخصر ويتناثر لين تحت ومن فوق الكتف ورده كبيره وحلوه ونفس القطعه ينزل منها ويلف على الخصر ويتوسع لين تحت كلوش كانه ورده


وجاء اليوم المنتظر صليت المغرب ولعشى
وجاء لي عمي عشان يسألني الشيخ ادا كنت موافقه رحت وتذكرت كل شي حصل نزلت دمعتي واني اتذكر كان امس مو من شهرين تكلمت من ورا الباب : ايه موافقه وجاب لي عمي الدفتر وقعت بعد ماطمني عمي ان مشعل طيب وراح يحافض علي خديت القلم ووقعت
رجعت لغرفتي وجلست على الكرسي وسلمت نفسي للكوفيرا وفريقها ههههه وحده تسوي اضافري وثنتين يسون لي شعري الله يستر ايش بسون لي حنان اختارت لي تسريحه من مجله عجبتها ولا راوتني اياها
حوريه : شواقه
شوق : حوريه ماني رايقه لمزاحك ترا على اعصابي جالسه
حوريه : ههههه حشى ماتكلمت المهم جايه لك وحده
ساره : هااااااااااااي
طفرت من مكاني ورحت ليها وحضنتها : سارونه وش اسوي خايفه
حوريه : هههههه
ساره : بعد عمري شفيك كدا هي ملكه مو دخله ههههه
شوق ضربتها على كتفها : ساااااروه
ساره : خلاص سكتنا
الكوفيرا معصبه فيني قمت عنهم وعفست الدنيا ههههه رجعت مكاني وكملو شغلهم ولبست الفستان وحطو لي ميك
ابتسمت لي الكوفيرا بعد ماخلصت : بسم الله بغير شي انتي حلوه ولحين اكلى بكتير
ابتسمت وشفت نفسي في المرايه حسيت نفسي ملكه متغيره كثير صاير حلوه شفايفي حمرا وتلمع وخدودي ورديه وعيني فيها الوان من فستاني وكحله وحطت لي اللمسه الاخيره بودرا لماع تحت العين خفيف ورشت لي مثبت الميك آب
ساره : شوووووق تجنني ايش هالحلا ماتوقعت تطلعي كدا
شوق : كيف ماتوقعتي شكلي كدا ليكون صرت جيكرا ههههه
ساره : بلا سخافه حووووار تعالي شوفي
حوريه : مشاء الله تهبلين
حنان : اقري على نفسك ترا حوريه عينها حاره هههه
حوريه : احلفي بس
شوق : ههههههه ماعليك منها تمزح
شوي وجات لنا ام مشعل سلمت علي وباركت لي وهي تسمي علي وقالت لي انزل
مشينا وراها واني اناضر ساره بخوف واهي تضحك وقفنا عند الدرج وخلوني في المقدمه كان وجهي طماط ههههه وبشرتي ماتساعد يبين علي اي شي ووراي الي تسفق ولي تزغرد
افضل الصلاة وسلام عليك ياااحبيب الله محمد وال محمد كلووووووووووش
طلعنا للحديقه المكان في قمة الروعه طاولات كثيره وكل طاوله عليها باقت ورد وناس كثيره جالسين مشيت على السجاده الحمرا وشفت جدتي جالسه رحت لها و سلمت عليها وبست راسها وباركت لي وكملت طريقي ماناضرت للناس الي تناضر فيني خفت اتوتر زياده كان في بدايت الجسر مصممين شكل قلب وحوالينه الورد شكله رهيب اما الكوشه في قمت الروعه قدامي المصورا تصور والي جنبها تصور فديو وصوت المسيقى حلوه امشي بشويش لا اطيح وأتفشل وصلت للكوشه وجلست على الكنب كانت الكوشه مليانه زهور شكلها من اختيار مرة عمي بعد ماخلصت المسيقى غنت المغنيه وصار الطق وناسه صار فيني حماس اني ارقص صوتهم حلو مشاء الله ابتسمت لساروه ترقص مع حنان وشفت ريم جالسه ومعها صاحباتها كل شوي تناضرني احسها شوي وتجي تخنقني حتى ماباركت لي ابتسمت واني اشوف مريم متوجها لي حضنتها

يتبـــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 02:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194795
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: قطورة الندى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قطورة الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قطورة الندى المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تابع البارت السادس

مريم : مبروك غناتي
شوق : الله يبارك فيك اشتقت لك ليش تأخرتي
مريم : عمك وتدري عنه المهم انتي مرتاحه
شوق : ايه الحمد لله
وراحت تجلس مع جدتي وجو لي صديقاتي باركت لي الماس وأختها وفجر وميمو هدي كلها شلتنا شلة برائت الاعصار هههههه هدا لقبنا من المتوسط بالبدايه كنت اني وساره وفجر والماس وتوسعت الشله بميمو الي اهي منى واخت الماس سلامه
سلمو علي وباركو لي وجلسو مع حوريه وحنان وساره تمنيت اقوم وجلس معهم لو اقوم الحين بقولو وش هالعروس المتواضعه ههههههه
.نسيت خوفي بوجود صاحباتي .
مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 12 جات لي مرة عمي تقول بيشوفني مشعل عشان يلبسني الشبكه زاد خوفي واني اقرب من الصاله الي فيها مشعل يستناني رحت وجو معي حنان وحوريه وامهم بدريه و صاحباتي كانو ضاهرين بس عيونهم عشان يشوفون وريم وصاحباتها الي فاتحه وجها والي طالعه شوي من شعرها مره قهروني ومرت عمي ومريم كانو واقفين يناضرون دخلت وجلست استنا مانتبهت الا بحد يقرب مني رفعت راسي وشفته فهيت توني اشوف وجها لما حسيت لنفسي نزلت راسي طول هالفتره معقوله مانتبهت له مشاء الله اكيد ساره بتستخف عليه يشبه حبيبها هرتيك ههه جاء وسلم علي بالخدود ماتوقعته بيسوي كدا احس شوي ويغمى علي بارك لي وجلست واني ماسكه يديني مانتبهت للسخافات الي يقولوها صديقات ريم احس مشعل منقهر منهم بعد مادري ليه بعدها جت مرة عمي وفتحت العلبه الي قدامنا ناضرت الشبكه روووعه ذهب ابيض مع اصفر ومرصعه بالألماس قرب مني ولف يدينا على عنقي ولبسني العقد اما التراكي تورط شكله مو عارف خفت على اذني لا يخرمها لي بس جت مرة عمي ولبستني وكمل لبسني الاسواره وفتح علبه فيها ساعتين جنب بعض يتشابهون وفي وسط العلبه قلب اخد الساعه ولبسني وعطاني الساعه الثانيه ليش عاطني اياها قربت مني مرة عمي تقولي لبسيه كنت اسمع ضحكات البنات انقهرت زياده يعني مايعرف يقولي لبسيني لو مايعرف يلبسها مديت يدي له ويدي ترجف دخلتها في يده وهو سكرها
وأخد بعد علبه صغيره يااربي متى راح يخلصو احس نفسي مخنوقه كفايه الي واقفين قدامي وهم يتمصخرون على اقل حركه اسويها ماحسيت الا وهو يسحب يدي اليمين تفاجئت بحركته وناضرت عينه

تلاقت عيوني بعينها اول مره اشوف عينها شكلها لابسه عدسات عدستها جايه على اللون الازرق وفي عينها لمعان غريب دموع محبوسه كانها البحر

بحر الشوق لطامي
لجلج موجه الطامي
لو بالدامن آخاير
قطع شرع الأولامي

لي محبوب أحبه
بيني وبينه محبه
يسبح بي وأنا اسبح به
ودون البندر اعوامي

حسنه شرب بحمره
خذ مالشمس والقمره
وجه مكتمل بدره
وشفت البدر جدامي

رمش وعين نهابه
فيها السحر جذابه
عوق القلب والبابه
وطب جروح قدامي

فوع وورود عنابه
على خده وجلبابه
نجوم الليل في ثيابه
تحظى شخصه السامي

يفرق فرق في الخرد
لي بالطول يفرد
فوع الجوري مورد
في وجنات انعامي

حبه في الحشا لاظي
وسيفه قاطع ماضي
وأنا راضي ولا براضي
على تعذيب الأيامي

كلمات الجسمي


ماحسيت لنفسي الا لما نزلت راسها بخجل دخلت الدبله بصبعها ومديت لها الدبله الثانيه ولبستني بسرعه ورجعت ردتها في حضنها سمعت امي تسأل: بتاكلون الكيكه اهني لو لوحدكم ؟
مشعل : لا لوحدنا
لا والله ناوي بعد يجلس معي لوحدي وليكون بعد يبيني ااكله كيك واشربه عصير يحلم
قام ومسك يدي واخدني لغرفة الجلوس تطمنت لما دخلت معنا المصوره كل ماروح وراي وراي ههههه وجات امه جلس وجلسني جنبه كنت جالسه وأقنع نفسي انه حلم مو حقيقه واي وقت راح اصحى جات مرة عمي بكيكه على شكل قلب مغطى بكريما حمرا وحوالينها ورد ابيض ومكتوب عليها مبروك وكاتبين اسمي وأسمه وبينا قلب مسك السكين عشان نقطع الكيكه وقالت لي المصوره امسكي معه السكين ترددت بس بلأخير حطيت يدي على يده واني ارجف مادري ليه احس يدي دافيه بالنسبه ليده وقطعناها وقربت مرة عمي وحطت لنا كيك في صحنين قبل لا تروح قال : زي ماعلمتك طيب
هز راسه ومشت مره انقهرت غرس الشوكه وخد قطعة كبره ايه بنسبى لي كبيره ماتدخل فمي وقربها لفمي
شوق قربت منه لاحد يسمع الي بتقوله : صغرها هذي كبيره
ميل فمه كانه منزعج وسواها صغيييره وحطها في فمي واني في قمت الاحراج
مشعل : ماراح تأكليني ؟
ماكنت ناويه ااكله بس اعناد فيه واخت قطعت كيك مثل الي عطاني اياها احسن يستاهل بشوف كيف ياكلها
قرب مني قالي بستهزاء :كبيره هذي صغريها
يعني عناد طيب اوريك بدال مااصغرها كبرتها شوي وقربتها من فمه وكلها جاتني الضحكه بس كتمتها احس نفسي خطيره وجريئه بعدين حوطنا يدينا نشرب بعض عصير انكب على ثوبه نقطتين اضن ولا بعد عصير توت وثوبه ابيض ههههه بس والله ماكان قصدي
المصوره : باخد لكم اخر صوه ممكن تقرب جنبهااكثر
مشعل بعصبيه : حنا وش اتفقنا عليه
يعني كان متفق معها مانسوي حركات مع بعض صراحه احسن شي سواه لان لو قرب اكثر راح اختننق كدا ووجهي طماط
صورتنا صوره والي جنبي عابس بس اني ابتسمت مابي اخرب الصوره ههههه
بعد ما طلعو المصورين
ام مشعل : يلا اني بخرج خدو راحتكم بس ترا حد اقصى تجلس معها لين 2 طيب
ايش 2 مجنونه اني اجلس معهاه تكلمت وحاسه نفسي شوي وصيح : لااني ابي اقوم
ام مشعل : ايش تقومي لا خلاص صار زوجك ابيكم تتكلمون مع بعض فيه أشياء لازم تعرفوها عن بعض قبل الزواج فهمتي قصدي
شوق : بس
مشعل : خلاص يمه توكلي على الله انا بتفاهم معها
راحت وسكت الباب نزلت راسي مستحيه

مشعل امسك نفسك لا تضعف قدامها شفت في امريكا بنات كثير الحين هدي تهزك
مشعل : شخبارك
شوق : بخير
مشعل : كيف الدراسه معاك
شوق : بخير
مشعل : شكلك مبرمجه على كلمة بخير
شوق : كيف
مشعل : ههههه
شوق >>ثقيل دم
عم السكووت
شفتته اخد العصير وشرب له رشفه ورجعه وحسيت فيه يناضرني : شوق بكون صريح معاك من البدايه .ناضرت فيه وكمل كلامه . أنا ماكنت ابي اتزوجك بس اصرار ابوي وجدتي وافقت ماكنت افكر اني ارتبط لان قلبي مو ملكي
"لازم تكرهني مابي اتهور وانا ماعرف أي شي عن ماضيها "
نزلت راسي بقهر يعني لا زم يحطمني بكلامه زواجنا غلطه زواجنا فاشل ماضن يسمر : طلقني
مشعل : صاحيه انتي
نزلت دموعي بقهر : ايه صاحيه ابيك تطلقني
مشعل : عشان تروحين لحبيب القلب تحلمي اطلقك
شوق : ايش قصدك
مشعل : مانا غبي انا فاهمك وفاهم كل شي
شوق : الكلام معاك ضايع
توجهت للباب بس مسك يدي : ناوويه تخربين كل شي جدتي لو درت تدري وش بيصير فيها
شوق : زين اترك ايدي
قرب مني اكثر ووجها بوجهي : خايفه مني
زادت ضربات قلبي وحسيت وجهي محترق ابتعد عني لما سمعنا طق على الباب
"اخ يايمه انقدتيني "
ام مشعل : يلا يامشعل انتهى الوقت
مشعل : جالسين في لعبه ههههه
ام مشعل : يوووه اش سويت في البنت وجها كدا
رفع يده وتراجع على ورا : انا ماسويت شي أسأليها هي وش سوت لي هههههه
ناضرت فيه بقهر وطلعت غرفتي اول ماسكيت الباب وقفت وقلبي يدق ماقدرت اوقف على طول رحت لسرير ونزلت دموعي انهار وينك يايبه تشوف بنتك محتاجه لك يايمه كل مكان اروح له الغذاب مكتوب علي


ريم : يازينه سمعيني
زينه : انتي الي سمعيني قلتي لي مشعل بيتزوجني وكاهو تزوج وش الحل
ريم : زينه راح يطلها ثقي فيني تدري انك افضل صحباتي ومستحيل اتخلى عنك
زينه : هدا الي ابيه وبكون معاك وبساعدك
ريم : كيف ؟
زينه ببتسامه : ناويه اعطيها قرصه صغيره عشان تعرف مع مين تتعامل
ريم : حلوو
زينه : بكره اجي لك وفهمك كل شي
ريم ببتسامه: اوكي
زينه : يلا باااايو
ريم : بايات


كيف بتكون محاولات ريم وزينه ؟
تعتقدون مشعل يطلق شوق ؟
هل بيتأقلم صقر على فقدان شوق ؟

 
 

 

عرض البوم صور قطورة الندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, بحر الشوق, قطورة الشوق
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية